نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3041

الفصل 3041 نبع روح الشر

بدأ كان السيد يانغ يهرب ، لكنه رأى هان سين يقترب من نبع روح الشر. فصرخ بسرعة ، “سيدي ، ماذا تريد أن تفعل؟” “عد الآن. سأبحث عنك لاحقاً “. و بعد التحدث ، تحرك هان سين لالتقاط المجرفة الصغيرة التي ألقاها السيد يانغ بعيداً. و جلس القرفصاء بجانب الحفرة وبدأ في الحفر. “سيدي ، من فضلك لا تفعل ذلك! مما أعرفه ، فمن يقابل نبع روح شر ويلمس ولو مجرد قطرة ، ناهيك عن الحفر ، ستحدث له أشياء سيئة للغاية. حفر آخر زعيم لمدينة الأله القديم نبع روح شر ولمس مياه نبع روح الشر فتحول إلى وحش بعيون أرجوانية قتل الجميع. لم يقم حتى بحفر البيضة الجينية!” حاول السيد يانغ إقناع هان سين. “فقط عد. سأكون حذر.” لم يهتم هان سين بمخاوف السيد يانغ واستمر في الحفر بالمجرفة. لم يخف من السماء المليئة بالارواح الألهية من قبل , ولن يخاف الان من الأرواح الشريرة. ________________________________________

ذهب هان سين امام منحدر الجبل. و رفع قبضته واستعد للكم المنحدر. فركض السيد يانغ بسرعة إلى الأمام لإيقافه.
“سيدي! لا تفعل ذلك. قبل أن تفقس بيضة الجينات فهي ضعيفة جداً. لا يمكنك استخدام الكثير من القوة عليها. فإذا تم كسرها ، سيصبح العرق الجيني الموجود بداخلها عديم الفائدة “.
سحب هان سين قبضته إلى الخلف. و نظر إلى السيد يانغ وسأل ، “كيف أحفر البيضة الجينية؟”
شعر السيد يانغ بالسوء وقال ، “من فضلك انتظر هنا لحظة. سأقوم بحفر البيضة الجينية الآن “.
شعر السيد يانغ بالفزع حقاً. لقد كان مجرد سيد بدون حتي عرق جيني خاص به ليستخدمه. حتى لو وظفه الناس ليذهب ويجد النبضات الأرضية ، فهم لن يجبروه ابدأً على القيام بمثل هذا العمل الشاق.
لكن الآن ، لم يكن امام السيد يانغ خيار آخر. كان هان سين كسيده. و لم يستطع السماح لهان سين بالقيام بالعمل الشاق ، لذلك كان عليه أن يفعله بنفسه.
لكن السيد يانغ ظل يشعر بالسعادة. كان سعيد لأنه لم يأخذ هان سين إلى جبل الاله الكبير القديم. كان ذلك المكان مليئ بالصخور في كل مكان. كان سيتعب نفسه حتى الموت قبل أن يحرز أي تقدم في الحفر هناك.
اما هذا المكان فهو تراب و عشب فقط. سيكون الحفر هنا أسهل بكثير بالنسبة له.
دار السيد يانغ حول المنحدر عدة مرات. ثم أخرج مجرفة صغيرة وحفر بعض التربة لفحصها. ثم استخدم أنفه لشمها ولعقها. مما جعل هان سين يتجمد.
في النهاية ، استقر السيد يانغ في مكان مناسب. و استخدم مجرفته الصغيرة للحفر باستمرار. و نزل ببطء.
لم يكن السيد يانغ قوي للغاية ، وكانت مجرفته صغيرة. و بعد الحفر لفترة من الوقت ، تمكن فقط من حفر قدمين لأسفل(ثلثي متر). حتي اصبح وجهه شاحب ، وظل يلهث. بينما كان هان سين يضحك وهو يسأل ، “العجوز يانغ ، هل كل السادة بهذا الضعف مثلك؟”
سمع السيد يانغ ما قاله هان سين. فشهق قبل أن يجيب ، “يمكن لأي شخص أن يتعلم كيفية البحث عن نبضات الأرض. لكن النبلاء الذين يمكنهم استخدام الاعراق الجينية سيكون لديهم وقت أسهل. يجب أن يتعلم السادة مثلي ، الذين ليس لديهم نبضة دم روح الهية كل هذا فقط حتى نتمكن من البقاء على قيد الحياة “.
“هل يجب أن أحفرها بنفسي؟” يمكن أن يرى هان سين كيف بدا السيد يانغ متعب. بالكاد يستطيع الرجل النهوض. وكان جبينه يتعرق بغزارة ، لذلك لم يستطع إلا تقديم العرض.
قال السيد يانغ وهو يهز رأسه: “فقط اجلس جيداً يا سيدي”. “نبض الأرض هنا ضعيف للغاية. لم يتم دفنها عميقاً جدا. يجب أن تخرج قريباً. من فضلك ، فقط انتظر لحظة.”
شعر هان سين أن السيد يانغ مصر على هذا ، لذلك لم يقل شيئ أكثر من ذلك. و فقطي شاهده وهو يحفر باهتمام.
بينما كان يحفر ، سمع فجأة صوت. كان أشبه بـ “كاتشا” التي بدت كصوت الزجاج يتكسر. فتغير وجه السيد يانغ. “لا يمكن أن تكون البيضة الجينية قد انكسرت. مستحيل! مع ما توقعته ، كان يجب أن تكون على بعد نصف قدم. لا يمكن أن أكون مخطئ”.
بينما كان يفكر ، أخرج السيد يانغ مجرفته. و في اللحظة التي سحب فيها مجرافه من التربة ، خرجت بعض مياه الينابيع من الشق.
كانت مياه الينابيع هذه غريبة بعض الشيء. كان لونها أرجواني غامق. و تدفق عمود المياه على ارتفاع بضعة أقدام. و بعد أن نزل ، غطت التربة التي حفرها السيد يانغ. وبدأ المزيد والمزيد من الماء الأرجواني بالتدفق. مما صدم السيد يانغ.
نظر السيد يانغ إلى السائل الأرجواني الذي يشبه الينبوع. و تغيرت تعبيرات وجهه. وصاح “نبع روح الشر! كيف يمكن أن يكون هناك نبع روح شر … “رأى هان سين أن السيد يانغ بدا خائف.
سقط جسد الرجل المسن للوراء. و كاد أن يتعثر ويقع. و رمى المجرفة بعيداً. فمد هان سين يده لإمساك ظهر الرجل. و بعد أن ثبته ، سأل: “ما هو نبع روح الشر؟ ألم تقل أن هناك بيضة جينية هنا؟”
شحب وجه السيد يانغ. “دعنا فقط نخرج من هنا. لا يمكننا الحفر هنا. إذا واصلنا الحفر ، فسينتهي بنا المطاف اموات”.
“قل لي لماذا أولاً. كان الوضع جيد في وقت سابق ، فلماذا لا يمكننا الحفر الان؟” لم يكن هان سين في عجلة من أمره. بل ظل يتحدث بابتسامة.
أراد السيد يانغ المغادرة الان ، لكن هان سين لم يرغب في ذلك. لذلك لم يستطع المغادرة دون أن يوضح ، فقال بسرعة: “لابد أنني أخطأت. اعتقدت أن هذا كان مجرد نبض أرضي ضعيف ، لكن هذا المكان به نبع روح شر. إذا لم نذهب ، فسوف تقع علينا كارثة”.
“ما المشكلة في نبع روح الشر؟” هان سين لازال لا يرى سبب اضطرارهم للمغادرة. فسحب السيد يانغ ونظر إلى مياه الينابيع الأرجوانية التي استمرت في الانسكاب.
ظل قلب السيد يانغ ينبض بسرعة. أراد استخدام المجرفة واغماء هان سين لجره بعيداً لمكان آمن.
لكنه لم يكن قوي بما يكفي لفعل ذلك. و كان هان سين يضع يديه عليه حتي لا يمكنه حتى الركض إذا أراد ذلك. فأجاب بسرعة: “ألم اخبرك أن كل المخلوقات لها نبض إله؟ و بيض الجينات صنع من اجتماع النبض الالهي لكل شيئ”.
قال هان سين بإيماءة “نعم ، أتذكر”.
” في الأساس , الآلهة أرواح. و كل شيء له روح. و عندما تتجمع تلك الأرواح معاً ، تتشكل بيضة جينية. يمكن لكل شيئ ان يكون شيء جيد او سيئ ، لذلك يمكن أن تكون الأرواح جيدة وسيئة أيضاً. إذا رأيت بعض الهواء الأرجواني يرتفع من نبض الأرض ، فهذا يعني أن هناك أرواح شريرة حول نبض الأرض. و في ساحة المعركة القديمة حيث مات الكثير من الناس ، غالباً ما تكون هناك نبضات روح شريرة”.
بعد التوقف ، استمر السيد يانغ ليقول ، “لم أسمع قط عن كون هذا المكان موقع ساحة معركة قديمة من قبل. لم أتوقع أن تكون هناك روح شريرة ، والروح الشريرة كونت نبض بالفعل في هذه الأرض. و هذا يعني أن هناك شيئ شرير تحت نبض الأرض. و إذا لم نغادر ، فسوف نتأثر بنبع روح الشر. و شيء سيئ قد يحدث لنا. يجب أن نركض الآن “.
بعد أن سمع هان سين هذا ، نظر إليه وسأل ، “وفقاً لما قلته لي ، إذا كان هناك نبع روح شر ، ألا يعني هذا أن نبض الأرض هنا قوي؟ و في هذه الحالة ، ألا توجد احتمالية لوجود بيضة جينية عالية المستوى؟”
“انت محق. ولكن إذا نزلت عليك روح شريرة ، فسوف تعاني من كارثة. البيضة الجينية التي تنحدر من النبض الشرير ستؤوي شيئ قوي للغاية. لن تستطيع نبضات دم الارواح الإلهية العادية قمعه. و إذا اندمجت معه ، فقد يسيطر علي السيد. و كلما كانت البيضة الجينية أقوى ، زاد الضرر الذي يمكنها أن تسببه لسيدها. أود أن أقترح الا تلمسها”. رأى السيد يانغ أن الحفرة التي حفرها امتلئت بالسائل. فاظهر تعبير كئيب. و أراد المغادرة أكثر من أي شيء آخر.
“أفهم. يمكنك التوجه إلى المنزل”. ترك هان سين السيد يانغ. مشى إلى النبع بمفرده.

بدأ كان السيد يانغ يهرب ، لكنه رأى هان سين يقترب من نبع روح الشر. فصرخ بسرعة ، “سيدي ، ماذا تريد أن تفعل؟”
“عد الآن. سأبحث عنك لاحقاً “. و بعد التحدث ، تحرك هان سين لالتقاط المجرفة الصغيرة التي ألقاها السيد يانغ بعيداً. و جلس القرفصاء بجانب الحفرة وبدأ في الحفر.
“سيدي ، من فضلك لا تفعل ذلك! مما أعرفه ، فمن يقابل نبع روح شر ويلمس ولو مجرد قطرة ، ناهيك عن الحفر ، ستحدث له أشياء سيئة للغاية. حفر آخر زعيم لمدينة الأله القديم نبع روح شر ولمس مياه نبع روح الشر فتحول إلى وحش بعيون أرجوانية قتل الجميع. لم يقم حتى بحفر البيضة الجينية!” حاول السيد يانغ إقناع هان سين.
“فقط عد. سأكون حذر.” لم يهتم هان سين بمخاوف السيد يانغ واستمر في الحفر بالمجرفة.
لم يخف من السماء المليئة بالارواح الألهية من قبل , ولن يخاف الان من الأرواح الشريرة.
________________________________________

الفصل 3041 نبع روح الشر

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط