نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3047

الفصل 3047 ولي العهد تشين باي

“السيد ولي العهد ، أنا آسف لأن الأوان قد فات لإنقاذك. يجب أن أموت “. سمع صوت حاد جداً لم يشبه صوت رجل ولا امرأة. و فجأة ، ظهرت عشرات الظلال. و ركعوا جميعاً أمام الشاب ذو الثياب البيضاء. واعتذر قائد الحشد بغزارة.
“عبد عجوز الفائدة!” صاح الشاب ذو الثياب البيضاء بغضب. “إذا لم ينقذني هان سين ، لكنت تلك المرأة قد حولتني إلى فحم. أنتم عديمي الفائدة يا رفاق”.
“نعم. نحن نستحق الموت “. لم يجرؤ العشرات على قول أي شيء آخر. فقط استمروا في الاعتذار مراراً وتكراراً وهم يضربون رؤوسهم على الأرض.
“بحق الجحيم؟ هل يصورون برنامج تلفزيوني؟” تم تجميد هان سين وهو يشاهد المشهد. فعلى الرغم من أن هذا الكون الجيني يحكمه النظام الملكي ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون سخيف كهذا.
تجاهل الشاب ذو الملابس البيضاء الرجال وقال لهان سين ، “هان سين ، لقد أنقذتني. لماذا لا تعود إلى قصري؟ سوف أعاملك بلطف”. بدا سعيد وهو يتحدث.
“اممم ، هل يمكنني أن أسأل من أي مملكة أتيت؟” نظر هان سين إلى الشاب ذو الملابس البيضاء بتعبير معقد.
قال الشاب ذو الثياب البيضاء: “هذه أرض مملكة تشين الكبيرة ، وأنا ولي عهد مملكة تشين الكبيرة”. “لقبي هو تشين ، لكن اسمي باي. فقط ناديني باسمي”.
بدا تعبير هان سين معقد. كان يفكر بأن “تشين شيو كان قوي طوال حياته. فلماذا يمتلك مثل هذا الطفل الغبي؟ يبدو أن الجينات الموروثة ليست موثوقة للغاية”.
قال هان سين: “السيد ولي العهد ، لن أذهب إلى القصر”. “إذا كنت تريد حقاً أن تشكرني ، فقط أعطني بيضة جينية من الدرجة الأولى.”
عند سماعه هان سين ، سقط تشين باي في افكاره. و بعد فترة ، اشتعلت عيناه بالحماس. و سأل بسعادة ، “هل تريد بيض جيني من الدرجة الأولي؟ هذا ليس بالأمر الصعب. يوجد في القصر بئر قديم به بيضة جينية من الدرجة الأولي. أعتقد أن مستواها مرتفع للغاية. تعال معي ، وسأعطيك البيضة الجينية”.
قبل أن يتمكن هان سين من الرد ، تغيرت وجوه الجاثمين على الأرض. و الشخص صاحب الصوت الذي لا يشبه صوت رجل أو امرأة قال: “سيدي ، لا يمكنك فعل ذلك. هذا هو عنصر قمع حظ مملكة تشين الكبيرة. لا يمكنك تحريكها. إذا اكتشف الملك ذلك ، فسيغضب”.
بعد أن سمع تشين باي ذكر الملك ، بدا خائف. لكنه غير لهجته وقال ، “هذا لا يهم. إذا كان على استعداد للحضور معي ، فسأعطيه البيضة الجينية”.
“شكراً لك على لطفك ، ولي العهد ، ولكن لدي أشياء لأفعلها. لا أعتقد أنني أستطيع الذهاب”. هان سين لم يتعرف بعد عن المنطقة. لذلك لم يُرد الذهاب إلى قصر قصر تشين.
إذا لم يكن جسده مقيد من قبل العالم ، فلن يخاف. لكن الآن ، كان عليه أن يبقي بعيداً عن الأنظار.
أراد تشين باي حقاً أن يذهب هان سين معه ، لكن هان سين كان مصمم على عدم الذهاب مهما حدث. لذلك لم يكن بوسعه فعل أي شيء.
وعندما غادر ، ظل يدير رأسه للخلف. و أخبر هان سين مراراً وتكراراً أنه إذا زار العاصمة ، فعليه البحث عنه. وانه سيعد أفضل بيضة جينية لهان سين.
في النهاية ، ذهب تشين باي. لكن سلمي لم ترحل معه.
نظرت سلمي إلى هان سين وسألت “هان سين ، هل أنت مهتم بصفقة؟”
التقط هان سين جثة الحشرة المتعجرفة وسأل وهو يمشي ، “أي صفقة؟”
“ألا تحتاج إلى بعض الاعراق الجينية وبيض الجينات؟” سألت سلمي. “أعرف مكان به العديد من الاعراق الجينية وبيض الجينات. إذا كنت تريد أنت والسيد يانغ القدوم معي ، فمن المؤكد أنك ستحصل على جزء منهم”.
لم يتكلم هان سين. نظر إلى السيد يانغ.
سعل السيد يانغ وقال “سيدة سلمي ، أنت لا تقترحين اخذ كنز الملك تشين ، أليس كذلك؟ لأكون صادق ، فقد استأجرني السيد مينغ للذهاب والعثور على كنز الملك تشين معه. و لم ننجح في مشروعنا. و لا يزال السيد مينغ محاصر في مكان ما ولم يعد حتي الان ، ولا أعرف ما إذا كان حي أم ميت”.
سلمي هزت رأسها. “لقد أسأت فهمك ، سيد منغ. أنا لا أبحث عن كنز الملك تشين. أبحث عن نبض إلهي خفي. حسبنا مكان وجود نبض الهي خفي، لكننا لم نتمكن من تحديد الموقع بدقة. إرجوك ، نحن بحاجة لمساعدتك. سنكافئك بعد ذلك “.
“نبض إلهي خفي في جبل الأله القديم الكبير؟” بعد سماع ذلك ، صُدم السيد يانغ. و نظر إلى سلمي بعدم تصديق.
“نعم ، إنه في جبل الأله القديم الكبير.” قالت سلمي بإيماءة. واستمرت لتقول ، “أنا متأكدة من أنك لاحظت في العام الماضي ظهور العديد من نبضات الإله الكبيرة ، وعادة ما يكون هناك العديد من بيض الجينات. لم يظهر نبض الاله الخفي إلا مؤخراً. يمكنك أن ترى نبض الهواء ، لكننا لا نعرف مكانه. إذا تمكنت من العثور على مكانه ، فستكسب حصة عادلة”.
أغرى هذا الاحتمال السيد يانغ بشكل كبير ، لكنه لم يوافق على ذلك. بل نظر إلى هان سين كما لو كان رئيسه.
“ما هو النبض الالهي الخفي؟” سأل هان سين.
حاول السيد يانغ أن يشرح له الأمور ببطء. كانت نبضات الارض العادية قادرة على إنتاج بيضتين أو ثلاث بيضات جينية ، وهو ما كان يعتبر كثير. لكن زُعم أن نبضات الاله الخفية تنتج أكثر من 100 بيضة جينية بل وربما أكثر من ذلك بكثير.
بناءً على الوصف ، كان النبض الإلهي الخفي اشبه بمنجم ممتلئ تماماً.
عند سماع ذلك ، بدا هان سين مهتم على الفور. فبعد أن اكتشف أنه يستطيع الاندماج مع الاعراق الجينية ، كان حريص على معرفة المزيد عنهم.
بالطبع ، كان السبب الرئيسي هو أنه بعد قتال المرأة ، لاحظ هان سين أن جسده قد تعرض للقمع من قبل العالم. إذا كان بإمكانه الحصول على بعض الاعراق الجينية القوية للمساعدة ، فستكون الأمور أسهل بكثير بالنسبة له.
كانت تلك المرأة قوية مما جعله يشعر بالتعب. و لم يكن لديه أدنى فكرة عن عدد النخب المخيفة التي قد توجد داخل الممالك السبع. و مع كون وضعه على ما هو عليه الان ، اعتقد هان سين انه لا يستطيع هزيمة النخبة العليا بجميع أنحاء الممالك السبع.
“كيف كسر تشين شيو حاجز الفضاء ودخل عالمي؟” لم تكن قوة هان سين أسوء من تشين شيو. ومع ذلك ، ففي ظل قمع ذلك العالم ، بدت فكرة تحطيم الفضاء لتكوين نفق عكسي مستحيلة.
اقترحت سلمي صفقة. “إذا كان كلاكما على استعداد لمساعدتي في العثور على نبض الاله الخفي ، فماذا عن كل منا يأخذ 10 ٪؟”
“إذا حصل الاثنان على 20٪ فقط مجتمعين ، ألن يكون هذا قليلاً جداً؟” سأل هان سين بعبوس.
سلمي هزت رأسها. “هناك شيء لا تعرفه. نبض الاله الخفي خطير جداً. إنه ليس شيئاً يمكن لشخصين السيطرة عليه بأنفسهم. أنا أتعاون مع آخرين. و في النهاية ، سأحصل على 30٪ فقط. و ستأخذ 20٪ من تلك الفطيرة. بينما كل الآخرين سيقتسمون نسبة ال50٪ الباقية”.
لم يفهم هان سين أشياء كهذه ، لذلك نظر إلى السيد يانغ.
أومأ السيد يانغ برأسه وقال ، “نبض الاله الخفي خطير. ستكون هناك اعراق جينية فقست بالفعل. و إذا تُرك نبض الإله لفترة من الوقت ، فربما تأكل الاعراق الجينية بيض الجينات. و ربما تكون قد نضجت بالفعل. مما يجعلهم خطر و ازعاج كبير”.
“حسناً ، 20٪ اذاً.” شعر هان سين أن السيد يانغ حريص على الذهاب ، مما جعله يريد الذهاب أيضاً. وهكذا وافق على الشروط.
قالت سلمي مبتسمة: “في هذه الحالة ، من فضلك اتبعني إلى المخيم”. “سأقدمك للآخرين الذين سيساعدونا.”
________________________________________

الفصل 3047 ولي العهد تشين باي

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط