نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 163

ممتحن

ممتحن

 

قال لوه فنغ ” شكرا لك ، أيها الرئيس ” .

قال لوه فنغ شكرا لك ، أيها الرئيس ” .

أومأ الرجل ذو الشعر الأسود برأسه ، ” الممتحن الحالي لمدينة جيانغ نان ليس محليًا ، لذا وفقًا لقواعد دوجو الحدود ، فإن عمل الأعضاء فى مسقط رأسهم له الأولوية ” . إن منصب الممتحن هو منصب يتمتع بسلطة كبيرة . يمكن حساب عدد الممتحنين في دوجو الحدود لكل مدينة مقر رئيسي على يد واحدة !

قال الرئيس شخصياً أن القيمة الحقيقية للمكوك رفيع المستوى أكبر بكثير من 30 نجمة . ضع في اعتبارك أن جزءًا من دم التنين ، بقيمة 80 مليار دولار ، هو ذو نجمة واحدة فقط . مع ذلك ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قيمة المكوك رفيع المستوى . بالطبع … لا يمكنك مقارنة الاثنين بهذه الطريقة !

صعد إلى الطائرة . كانت المقاعد في الطائرة أنيقة للغاية . كان الجلوس داخل طائرة مثل هذه متعة .

لأنه بمجرد أن يصل الشيء إلى نقطة معينة ، فإن المال مجرد رقم !

أومأ الرجل ذو الشعر الأسود برأسه ، ” الممتحن الحالي لمدينة جيانغ نان ليس محليًا ، لذا وفقًا لقواعد دوجو الحدود ، فإن عمل الأعضاء فى مسقط رأسهم له الأولوية ” . إن منصب الممتحن هو منصب يتمتع بسلطة كبيرة . يمكن حساب عدد الممتحنين في دوجو الحدود لكل مدينة مقر رئيسي على يد واحدة !

المقاتلون الأقوياء مثل هونغ و اله الرعد لن يقوموا بالتأكيد بتبادل الكنوز مقابل المال . سيتبادلون فقط هذه الكنوز بكنوز أخرى .

يأخذون الأوامر مباشرة من أعلى مستوى في دوجو الحدود . محقق واحد فقط لا يملك الحق في فصل ممتحن . سيتعين عليهم خوض مؤتمر المائدة المستديرة لاتخاذ قرار بشأن ذلك .

استخدمها بشكل صحيح . آمل أن يكون قادرًا على التألق في يديك ” .

مقر مدينة جيانغ نان ؟

حسنًا ، حتى الآن ، اخترت مكوك رفيع المستوى ذو 30 نجمة ، و دليل تعليمات أساسيات قارئ الروح ذو 3 نجوم ، و الذي يصل إلى ما مجموعه 33 نجمة . أرواح الطبيعة الخاصة بك تساوي 36.5 نجمة ، و هذا يعني أن لديك 3.5 نجوم متبقية للتبادل الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، أشار نحو الصورة الثلاثية الابعاد على طاولة التبادل ، قل لي ، أي واحد ستختار ؟

عندما نظر لوه فنغ فوق فئة الماكوك النفاثة ، ومضت عيناه —— طائرة نفاث على مستوى الإمبراطور تساوى نجمتين فقط .

نظر لوه فنغ بعناية .

عند نقطة معينة ، يمتلك الممتحنون قدرًا كبيرًا من السلطة و هم أحد أقوى الأشخاص في المنطقة .

بالنسبة للدروع ، لديه مجموعة الاله الأسود ” . للسلاح ، لديه المكوك رفيع المستوى . أما بالنسبة لتدريب قراء الروح ، فلديه أساسيات قارئ الروح ، لذلك فهو لم يفوت أي شيء .

“ البقاء ؟ الرحيل ؟ ”

إن الطائرة النفاثة ذات مستوى ما قبل التاريخ جيدة ، و لكن للأسف ، إنها باهظة الثمن

في الوقت نفسه ، برزت خزنة مغلقة من الفضة من أرضية الكابينة . بعد ظهورها بالكامل ، أغلق الثقب على الأرض تمامًا مرة أخرى . و تابع الصوت الإلكتروني : ” هذه الخزنة تُركت للسيد عن طريق دوجو الحدود ” . بعد سماع هذا ، ومضت عيون لوه فنغ. يجب أن تكون هذه هي الخزنة التي تم وضع مجموعة الإله الأسود فيها ، و المكوك رفيع المستوى ، و العناصر الأخرى .

تنهد لوه فنغ . طالما أنت مقاتل ، من لا يريد طائرة نفاث مقاتلة رائعة ؟

مقر مدينة جيانغ نان ؟

همم ؟

ليصبح رئيسًا ، سيكون اله الحرب المبتدئ أو اله الحرب المتوسط كافياً . الحد الأدنى من المتطلبات هو ” اله حرب مبتدئ ” .

عندما نظر لوه فنغ فوق فئة الماكوك النفاثة ، ومضت عيناه —— طائرة نفاث على مستوى الإمبراطور تساوى نجمتين فقط .

” نعم ” أجاب لوه فنغ .

هذا جيد جدا !

” اوه ؟ ”

إنها ليست باهظة الثمن ، نجمتان فقط . و الدروع الخاصة بالطائرة على مستوى الإمبراطور قوية للغاية . لديها حتى ذكاء صناعى ، مما يجعلها أفضل بكثير من تلك الماكوك المقاتلة على شكل قرص عادي . على الرغم من أنها بمجرد نجمتين ، إلا أنه لا يزال مطلوبًا مبلغ ضخم من المال لشرائها . القليل جدا من الهه الحرب يمكن أن يتحمل ثمن هذه الطائرة النفاثة ذات المستوى الأدنى ” .

” السيد لوه فنغ ، نظرًا لأنك لم تستخدم هذه الطائرة النفاثة من قبل ، فستكون هناك عملية تأكيد للنظام في البداية ” ابتسم الرجل الأبيض ذو الرداء الأحمر ، ” من فضلك اتبعني ”

قدراتها نظر لوه فنغ إلى الشاشة بعناية . بجانب الطائرة النفاثة مستوى الإمبراطور كان شرح لقدراتها .

تمامًا مثل وظيفة في مؤسسة ، سيكون من الصعب التبديل بعد الاختيار بين وظيفتين .

الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور : يتحكم نظام ذكاء اصطناعي في الطائرة ، و يمكن للطائرة نفسها الدفاع ضد هجوم أي وحش على مستوى زعيم حشد . سرعتها القصوى هي 10.6 ماخ .

قال الرجل ذو الشعر الأسود هونغ : ” لكي تصبح ممتحنا ، يجب أن يكون لقبك على الأقل” اله حرب متقدم ” ، ” ما عليك القيام به الآن هو الحصول على لقب اله حرب متقدم ! ”

أومأ لوه فنغ برأسه ليس سيئًا ” . لن تقول معظم الماكوك إنها قادرة على الدفاع ضد هجوم أي وحش على مستوى قادة الحشد . هذا يعني أن صلابة الطائرة تقترب من مستوى دفاع وحش مستوى الإمبراطور ! و مع ذلك ، فإن الطائرة النفاثة التي يستخدمها المحقق ليو على مستوى الكون قادرة على الدفاع ضد هجمات وحوش مستوى الإمبراطور .

ضوء أزرق حالم فحص لوه فنغ . فجأة ، ” هوالا —— ” فتحت الفتحة بسرعة و لم تصدر سوى صوت صغير .

طائرته ليست بنفس القوة .

” السيد لوه فنغ ، فقط أنت يمكنك الدخول الآن ، لا أستطيع الدخول ” وقف الرجل الأبيض ذو الرداء الأحمر بجانبه و كان يواجه صعوبة في إخفاء الإعجاب في عينيه ، ” بعد الدخول ، تم التأكيد تلقائيًا بواسطة ” نظام الذكاء الاصطناعي ” . يجب عليك أيها السيد لوه فنغ فقط أن تبقى داخل الطائرة . بعد فترة ، سيفهم السيد لوه فنغ كل شيء ”

لكنها لا تزال قوية . السرعة القصوى لها 10.6 ماخ تعني أنها يمكن أن تسافر أكثر من 10,000 كم في الساعة . ربما لن تتمكن معظم الوحوش على مستوى الإمبراطور من اللحاق بهذه الطائرة النفاثة . الأهم من ذلك ، أن هذا الشيء يحتوي على ذكاء صناعى ، مما يعني أنك لا تحتاج حتى إلى الحصول على طيار . مريحة للغاية .

صعد إلى الطائرة . كانت المقاعد في الطائرة أنيقة للغاية . كان الجلوس داخل طائرة مثل هذه متعة .

قال لوه فنغ سأشتري هذه ، الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور ” .

لكي تصبح مدربًا رئيسيًا ، فإن الحد الأدنى من المتطلبات هو ” لورد حرب متقدم ” .

حسنا

” إن الطائرة النفاثة ذات مستوى ما قبل التاريخ جيدة ، و لكن للأسف ، إنها باهظة الثمن ”

ألقى الرجل ذو الشعر الأسود نظرة ثم أومأ برأسه ، لقد تبادلت 35 نجمة ، ماذا تريد أيضًا ؟

” هذه الطائرة النفاثة هي ملكي ” لم يستطع لوه فنغ إلا أن يشعر بالفخر قليلاً .

نظر لو فنغ قليلاً ثم ابتسم وهو يهز رأسه : ” لا شيء آخر . من أصل 12 روح طبيعة ، الأرخص ، الغراب الأسود ذو الألف عام ، تبلغ قيمة هذه الروح 1.5 نجمة فقط . سأحتفظ به لنفسي . أما بالنسبة للأرواح الـ 11 الأخرى ، فسأتبادل هذه بهذه الطريقة ، لم يحتفظ لوه فنغ إلا بروح الطبيعة الغراب الأسود ذو الألف عام ” .

” واحد ، ابق في مدينة هونغ نينغ و ادخل فرقة العمليات الخاصة . أو ربما في المستقبل يمكنك التقدم لتصبح مدربًا في المعسكر التدريبي أيضًا ، أو في منصب آخر ”

بالطبع ، لديه أيضًا الأشياء الأربعة التي تبادلها : دليل تعليمات أساسيات قارئ الروح ، مجموعة الاله الأسود ، المكوك الشاهق رفيع المستوى ، و الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور .

و الممتحنين …..

حتى أنه حصل على مجموعة الإله الأسود مجانًا .

” السيد لوه فنغ ” قال الرجل الأبيض ذو الرداء الأحمر ، ” انظر هناك . تلك الطائرة النفاثة هناك طائرتك ”

حسنا لوح الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، بيده ، مما تسبب في اختفاء الصورة ثلاثية الأبعاد الكبيرة تمامًا ، مما جعل الغرفة مظلمة مرة أخرى .

أيها الرئيسسأل لوه فنغ بكل احترام ، أريد أن أسأل عن شيء . من المفترض أن يتم غلي جذر الغراب الأسود هذا في 3 كجم من الدواء . بعد ذلك ، نستهلك 100 ملغ كل يوم . أريد أن أعرف هل من المقبول أن نعطي بعضًا منه للناس العاديين ؟ إنهم ليسوا مقاتلين ، لذا هل يجب أن يشربوا حصة أصغر ؟

ضوء أحمر اضاء باتجاه ساعة الاتصالات التكتيكية على معصم لوه فنغ الأيسر . نظرًا لأنها متصلة بساعة الاتصالات التكتيكية ، فقد بدأ الذكاء الاصطناعي في تثبيت نظام التحكم في الطائرة النفاثة عن بعد في الساعة .

نظر الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، إلى لوه فنغ بعمق قبل أن يقول : ” لا بأس إذا قسمته على الآخرين ليشربوه . و مع ذلك ، لن تكون آثار الدواء بهذه الطريقة . أما بالنسبة للأشخاص العاديين ، فيمكنهم استهلاك 100 مجم يوميًا دون مشكلة

تمامًا مثل وظيفة في مؤسسة ، سيكون من الصعب التبديل بعد الاختيار بين وظيفتين .

كان لوه فنغ مبتهجًا لأنه سمع ذلك .

ليصبح رئيسًا ، سيكون اله الحرب المبتدئ أو اله الحرب المتوسط كافياً . الحد الأدنى من المتطلبات هو ” اله حرب مبتدئ ” .

ما الدواء الذي استطيع استخدامه لغلي العشبة به ؟ و هل هناك فرق ؟ تابع لوه فنغ .

” لا فرق . لا بأس حتى في استخدام الماء ” قال الرجل ذو الشعر الأسود ، ” لا حاجة للسؤال بعد الآن . ’ جذر الغراب الأسود ذو الألف عام ’ سيأتيك معه دليل متعمق ”

لا فرق . لا بأس حتى في استخدام الماء قال الرجل ذو الشعر الأسود ، لا حاجة للسؤال بعد الآن . ’ جذر الغراب الأسود ذو الألف عام ’ سيأتيك معه دليل متعمق

في مدينة جيانغ نان ، فإن الرئيس و كبار المدرسين الثلاثة لقاعة الحد في دوجو الحدود هم الرؤوس الكبيرة على السطح . يسيطر الممتحنون على الأسلحة ، و يمكن للممتحنين الذين يمتلكون الكثير من السلطة أن يطردوا مدربًا مباشرًا مباشرة ! و يمكنهم تعيين مدرب جديد ! أو يمكنهم طلب إقالة الرئيس من دوجو الحدود . بالطبع … الممتحنين لا يملكون الحق في إقالة رئيس مباشرة .

أومأ لوه فنغ .

” حسنًا ، حتى الآن ، اخترت مكوك رفيع المستوى ذو 30 نجمة ، و دليل تعليمات أساسيات قارئ الروح ذو 3 نجوم ، و الذي يصل إلى ما مجموعه 33 نجمة . أرواح الطبيعة الخاصة بك تساوي 36.5 نجمة ، و هذا يعني أن لديك 3.5 نجوم متبقية للتبادل ” الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، أشار نحو الصورة الثلاثية الابعاد على طاولة التبادل ، ” قل لي ، أي واحد ستختار ؟ ”

أصبحت الغرفة هادئة مرة أخرى . حدق الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، في لوه فنغ . بينما كان يحدق به هونغ ، شعر لوه فنغ أنه لم يعد لديه أسرار ، كما لو أن النظرة يمكن أن ترى من خلال روحه . قال الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، ببرود : ” لوه فنغ ، مع قوتك على ذروة مستوى اله حرب متقدم ، ليست هناك حاجة للبقاء في معسكر تدريب النخبة بعد الآن

الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور : يتحكم نظام ذكاء اصطناعي في الطائرة ، و يمكن للطائرة نفسها الدفاع ضد هجوم أي وحش على مستوى زعيم حشد . سرعتها القصوى هي 10.6 ماخ .

نعمأومأ لوه فنغ .

قال لوه فنغ بكل احترام : ” أود أن أعود إلى المقر الرئيسي جيانغ–نان و أتولى منصب الممتحن هناك ” .

سأعطيك مسارين قال الرجل ذو الشعر الأسود هونغ دون توقف .

” هذان الخياران مهمان للغاية بالنسبة لك ” قال الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، بجدية ، ” البقاء للدفاع و الرحيل إلى المهمات هما المساران لاله الحرب في دوجو الحدود ! بمجرد الاختيار ، سيكون من الصعب للغاية تغيير اختيارك في المستقبل . ما لم تصبح وجودًا يتجاوز مستوى اله الحرب . ستحصل حينها على حقوق خاصة عندما تصبح محققًا ”

منذ أن وقع العقد مع المحقق وانغ ، أظهر أن ….. منذ ذلك الحين ، لوه فنغ هو عضو في دوجو الحدود . بالطبع ، يقوم المسؤولون الأعلى بترتيب عمل له .

ضوء أزرق حالم فحص لوه فنغ . فجأة ، ” هوالا —— ” فتحت الفتحة بسرعة و لم تصدر سوى صوت صغير .

واحد ، ابق في مدينة هونغ نينغ و ادخل فرقة العمليات الخاصة . أو ربما في المستقبل يمكنك التقدم لتصبح مدربًا في المعسكر التدريبي أيضًا ، أو في منصب آخر

و الماكوك المقاتلة مكلفة للغاية ، لذلك حتى داخل دائرة الهه الحرب ، قام عدد قليل فقط باختيارها .

اثنان ، اذهب إلى مدينة رئيسية أخرى و لتصبح ممتحن الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، نظر بهدوء إلى لوه فنغ ، ما هو اختيارك

” استخدمها بشكل صحيح . آمل أن يكون قادرًا على التألق في يديك ” .

تجمد لوه فنغ .

بالطبع ، لديه أيضًا الأشياء الأربعة التي تبادلها : دليل تعليمات أساسيات قارئ الروح ، مجموعة الاله الأسود ، المكوك الشاهق رفيع المستوى ، و الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور .

اختر بجدية

تنهد لوه فنغ . طالما أنت مقاتل ، من لا يريد طائرة نفاث مقاتلة رائعة ؟

هذان الخياران مهمان للغاية بالنسبة لك قال الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، بجدية ، البقاء للدفاع و الرحيل إلى المهمات هما المساران لاله الحرب في دوجو الحدود ! بمجرد الاختيار ، سيكون من الصعب للغاية تغيير اختيارك في المستقبل . ما لم تصبح وجودًا يتجاوز مستوى اله الحرب . ستحصل حينها على حقوق خاصة عندما تصبح محققًا

الاختلافات بين المواقف الثلاثة !

تمامًا مثل وظيفة في مؤسسة ، سيكون من الصعب التبديل بعد الاختيار بين وظيفتين .

في مدينة جيانغ نان ، فإن الرئيس و كبار المدرسين الثلاثة لقاعة الحد في دوجو الحدود هم الرؤوس الكبيرة على السطح . يسيطر الممتحنون على الأسلحة ، و يمكن للممتحنين الذين يمتلكون الكثير من السلطة أن يطردوا مدربًا مباشرًا مباشرة ! و يمكنهم تعيين مدرب جديد ! أو يمكنهم طلب إقالة الرئيس من دوجو الحدود . بالطبع … الممتحنين لا يملكون الحق في إقالة رئيس مباشرة .

البقاء ؟ الرحيل ؟

” السيد لوه فنغ ، نظرًا لأنك لم تستخدم هذه الطائرة النفاثة من قبل ، فستكون هناك عملية تأكيد للنظام في البداية ” ابتسم الرجل الأبيض ذو الرداء الأحمر ، ” من فضلك اتبعني ”

توقف لوه فنغ قليلاً . بمجرد أن يختار ، سيظل عالقًا في مكان معين لفترة طويلة .

ضوء أزرق حالم فحص لوه فنغ . فجأة ، ” هوالا —— ” فتحت الفتحة بسرعة و لم تصدر سوى صوت صغير .

قال لوه فنغ بكل احترام : ” أود أن أعود إلى المقر الرئيسي جيانغنان و أتولى منصب الممتحن هناك ” .

الاختلافات بين المواقف الثلاثة !

مقر مدينة جيانغ نان ؟

و الماكوك المقاتلة مكلفة للغاية ، لذلك حتى داخل دائرة الهه الحرب ، قام عدد قليل فقط باختيارها .

أومأ الرجل ذو الشعر الأسود برأسه ، الممتحن الحالي لمدينة جيانغ نان ليس محليًا ، لذا وفقًا لقواعد دوجو الحدود ، فإن عمل الأعضاء فى مسقط رأسهم له الأولوية ” . إن منصب الممتحن هو منصب يتمتع بسلطة كبيرة . يمكن حساب عدد الممتحنين في دوجو الحدود لكل مدينة مقر رئيسي على يد واحدة !

” همم ؟ ”

عادة ، يجب على المرء أن يحصل على لقب اله حرب متقدم و أن يكون مشهورًا تمامًا للحصول على الحق في أن يصبح ممتحنًا!

توقف لوه فنغ قليلاً . بمجرد أن يختار ، سيظل عالقًا في مكان معين لفترة طويلة .

ليصبح رئيسًا ، سيكون اله الحرب المبتدئ أو اله الحرب المتوسط كافياً . الحد الأدنى من المتطلبات هو اله حرب مبتدئ ” .

” لا فرق . لا بأس حتى في استخدام الماء ” قال الرجل ذو الشعر الأسود ، ” لا حاجة للسؤال بعد الآن . ’ جذر الغراب الأسود ذو الألف عام ’ سيأتيك معه دليل متعمق ”

لكي تصبح مدربًا رئيسيًا ، فإن الحد الأدنى من المتطلبات هو لورد حرب متقدم ” .

بالطبع ، لديه أيضًا الأشياء الأربعة التي تبادلها : دليل تعليمات أساسيات قارئ الروح ، مجموعة الاله الأسود ، المكوك الشاهق رفيع المستوى ، و الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور .

من المتطلبات ، يمكن للمرء أن يقول —

نظر الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، إلى لوه فنغ بعمق قبل أن يقول : ” لا بأس إذا قسمته على الآخرين ليشربوه . و مع ذلك ، لن تكون آثار الدواء بهذه الطريقة . أما بالنسبة للأشخاص العاديين ، فيمكنهم استهلاك 100 مجم يوميًا دون مشكلة ”

الاختلافات بين المواقف الثلاثة !

قال لوه فنغ بكل احترام : ” أود أن أعود إلى المقر الرئيسي جيانغ–نان و أتولى منصب الممتحن هناك ” .

في مدينة جيانغ نان ، فإن الرئيس و كبار المدرسين الثلاثة لقاعة الحد في دوجو الحدود هم الرؤوس الكبيرة على السطح . يسيطر الممتحنون على الأسلحة ، و يمكن للممتحنين الذين يمتلكون الكثير من السلطة أن يطردوا مدربًا مباشرًا مباشرة ! و يمكنهم تعيين مدرب جديد ! أو يمكنهم طلب إقالة الرئيس من دوجو الحدود . بالطبع الممتحنين لا يملكون الحق في إقالة رئيس مباشرة .

و الممتحنين …..

و الممتحنين …..

ضوء أحمر اضاء باتجاه ساعة الاتصالات التكتيكية على معصم لوه فنغ الأيسر . نظرًا لأنها متصلة بساعة الاتصالات التكتيكية ، فقد بدأ الذكاء الاصطناعي في تثبيت نظام التحكم في الطائرة النفاثة عن بعد في الساعة .

يأخذون الأوامر مباشرة من أعلى مستوى في دوجو الحدود . محقق واحد فقط لا يملك الحق في فصل ممتحن . سيتعين عليهم خوض مؤتمر المائدة المستديرة لاتخاذ قرار بشأن ذلك .

قال لوه فنغ ” شكرا لك ، أيها الرئيس ” .

عند نقطة معينة ، يمتلك الممتحنون قدرًا كبيرًا من السلطة و هم أحد أقوى الأشخاص في المنطقة .

أي رجل في هذا العمر لا يريد أن يمتلك طائرة مقاتلة خاصة به؟

قال الرجل ذو الشعر الأسود هونغ : ” لكي تصبح ممتحنا ، يجب أن يكون لقبك على الأقلاله حرب متقدم ، ما عليك القيام به الآن هو الحصول على لقب اله حرب متقدم ! ”

الاختلافات بين المواقف الثلاثة !

قال لوه فنغ نعم ” .

عندما نظر لوه فنغ فوق فئة الماكوك النفاثة ، ومضت عيناه —— طائرة نفاث على مستوى الإمبراطور تساوى نجمتين فقط .

من خلال سجل معركته ، لا يزال لوه فنغ لورد حرب مبتدئ ” . بالطبع ، من حيث القوة الفعلية ، فهو بالفعل اله حرب لا يقهر ” .

كان لوه فنغ مبتهجًا لأنه سمع ذلك .

قال الرجل ذو الشعر الأسود هونغ : ” عندما تحصل على لقباله حرب متقدم ، ستصبح ممتحنًا تلقائيًا ، أريدك أن تذهب إلى مدينة جيانغ نان لتتولى منصبك

من المتطلبات ، يمكن للمرء أن يقول —

نعم أجاب لوه فنغ .

” سأعطيك مسارين ” قال الرجل ذو الشعر الأسود هونغ دون توقف .

دوجو الحدود ، المقر العالمي . فى مدخل الهيكل الغامض العملاق على شكل مركبة الفضاء ، خرج لوه فنغ مع رجل أبيض يرتدي ملابس حمراء .

نظر لو فنغ قليلاً ثم ابتسم وهو يهز رأسه : ” لا شيء آخر . من أصل 12 روح طبيعة ، الأرخص ، ” الغراب الأسود ذو الألف عام ” ، تبلغ قيمة هذه الروح 1.5 نجمة فقط . سأحتفظ به لنفسي . أما بالنسبة للأرواح الـ 11 الأخرى ، فسأتبادل هذه ” بهذه الطريقة ، لم يحتفظ لوه فنغ إلا بروح الطبيعة ” الغراب الأسود ذو الألف عام ” .

السيد لوه فنغ قال الرجل الأبيض ذو الرداء الأحمر ، انظر هناك . تلك الطائرة النفاثة هناك طائرتك

من المتطلبات ، يمكن للمرء أن يقول —

اوه ؟

” اوه ؟ ”

أدار لوه فنغ رأسه و رأى طائرة نفاث مثلثة زرقاء عميقة على المنطقة الفارغة بجانبه . كان سطح الطائرة النفاثة بالكامل جميلًا و عمليًا كان عملًا فنيًا . كان طول الطائرة حوالي 20 مترا و عرضها حوالي 10 أمتار . بدت الطائرة بأكملها قوية و صلبة للغاية .

وصلوا بجانب الطائرة .

هذه الطائرة النفاثة هي ملكي لم يستطع لوه فنغ إلا أن يشعر بالفخر قليلاً .

قال الرئيس شخصياً أن القيمة الحقيقية للمكوك رفيع المستوى أكبر بكثير من 30 نجمة . ضع في اعتبارك أن جزءًا من دم التنين ، بقيمة 80 مليار دولار ، هو ذو نجمة واحدة فقط . مع ذلك ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قيمة المكوك رفيع المستوى . بالطبع … لا يمكنك مقارنة الاثنين بهذه الطريقة !

أي رجل في هذا العمر لا يريد أن يمتلك طائرة مقاتلة خاصة به؟

و الممتحنين …..

و الماكوك المقاتلة مكلفة للغاية ، لذلك حتى داخل دائرة الهه الحرب ، قام عدد قليل فقط باختيارها .

السيد لوه فنغ ، نظرًا لأنك لم تستخدم هذه الطائرة النفاثة من قبل ، فستكون هناك عملية تأكيد للنظام في البداية ابتسم الرجل الأبيض ذو الرداء الأحمر ، من فضلك اتبعني

” بييب ! ”

وصلوا بجانب الطائرة .

عند نقطة معينة ، يمتلك الممتحنون قدرًا كبيرًا من السلطة و هم أحد أقوى الأشخاص في المنطقة .

ضوء أزرق حالم فحص لوه فنغ . فجأة ، هوالا —— فتحت الفتحة بسرعة و لم تصدر سوى صوت صغير .

طائرته ليست بنفس القوة .

السيد لوه فنغ ، فقط أنت يمكنك الدخول الآن ، لا أستطيع الدخول وقف الرجل الأبيض ذو الرداء الأحمر بجانبه و كان يواجه صعوبة في إخفاء الإعجاب في عينيه ، بعد الدخول ، تم التأكيد تلقائيًا بواسطة نظام الذكاء الاصطناعي ” . يجب عليك أيها السيد لوه فنغ فقط أن تبقى داخل الطائرة . بعد فترة ، سيفهم السيد لوه فنغ كل شيء

قال الرئيس شخصياً أن القيمة الحقيقية للمكوك رفيع المستوى أكبر بكثير من 30 نجمة . ضع في اعتبارك أن جزءًا من دم التنين ، بقيمة 80 مليار دولار ، هو ذو نجمة واحدة فقط . مع ذلك ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قيمة المكوك رفيع المستوى . بالطبع … لا يمكنك مقارنة الاثنين بهذه الطريقة !

أومأ لوه فنغ .

” هذه الطائرة النفاثة هي ملكي ” لم يستطع لوه فنغ إلا أن يشعر بالفخر قليلاً .

صعد إلى الطائرة . كانت المقاعد في الطائرة أنيقة للغاية . كان الجلوس داخل طائرة مثل هذه متعة .

” نعم” أومأ لوه فنغ .

هوالا !

” بييب ! ”

تم إغلاق الفتحة . أضاءت أضواء مختلفة داخل الطائرة النفاثة بالكامل ، مما جعلها تشبه الحلم تمامًا . في الوقت نفسه ، رن صوت إلكتروني : ” مرحبًا سيدى . سأعرض على الفور ضوابط هذه الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور بعد أن قال ذلك ، ظهرت صورة ثلاثية الأبعاد في مقدمة المقصورة .

” حسنا ” لوح الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، بيده ، مما تسبب في اختفاء الصورة ثلاثية الأبعاد الكبيرة تمامًا ، مما جعل الغرفة مظلمة مرة أخرى .

في الصورة المجسمة ، ظهر رسم بيانى سهل الفهم .

من المتطلبات ، يمكن للمرء أن يقول —

شرح بالتفصيل كيفية التحكم في هذه الطائرة .

حتى أنه حصل على مجموعة الإله الأسود مجانًا .

بييب ! ”

مقر مدينة جيانغ نان ؟

ضوء أحمر اضاء باتجاه ساعة الاتصالات التكتيكية على معصم لوه فنغ الأيسر . نظرًا لأنها متصلة بساعة الاتصالات التكتيكية ، فقد بدأ الذكاء الاصطناعي في تثبيت نظام التحكم في الطائرة النفاثة عن بعد في الساعة .

أصبحت الغرفة هادئة مرة أخرى . حدق الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، في لوه فنغ . بينما كان يحدق به هونغ ، شعر لوه فنغ أنه لم يعد لديه أسرار ، كما لو أن النظرة يمكن أن ترى من خلال روحه . قال الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، ببرود : ” لوه فنغ ، مع قوتك على ذروة مستوى اله حرب متقدم ، ليست هناك حاجة للبقاء في معسكر تدريب النخبة بعد الآن ”

بعد دقيقة

لكي تصبح مدربًا رئيسيًا ، فإن الحد الأدنى من المتطلبات هو ” لورد حرب متقدم ” .

كان ذلك بسيطًا جدًا ، لقد قام الذكاء الاصطناعي بكل شيء ، لذا لا داعي للقلق بشأن أي شيء على الإطلاق ” .

صعد إلى الطائرة . كانت المقاعد في الطائرة أنيقة للغاية . كان الجلوس داخل طائرة مثل هذه متعة .

سأسميك .. رقم 1 ” لوه فنغ أعطى اسما عشوائيا .

نظر الرجل ذو الشعر الأسود ، هونغ ، إلى لوه فنغ بعمق قبل أن يقول : ” لا بأس إذا قسمته على الآخرين ليشربوه . و مع ذلك ، لن تكون آثار الدواء بهذه الطريقة . أما بالنسبة للأشخاص العاديين ، فيمكنهم استهلاك 100 مجم يوميًا دون مشكلة ”

حسنا يا سيدى رن الصوت الإلكتروني .

” نعم ” أجاب لوه فنغ .

في الوقت نفسه ، برزت خزنة مغلقة من الفضة من أرضية الكابينة . بعد ظهورها بالكامل ، أغلق الثقب على الأرض تمامًا مرة أخرى . و تابع الصوت الإلكتروني : ” هذه الخزنة تُركت للسيد عن طريق دوجو الحدود ” . بعد سماع هذا ، ومضت عيون لوه فنغ. يجب أن تكون هذه هي الخزنة التي تم وضع مجموعة الإله الأسود فيها ، و المكوك رفيع المستوى ، و العناصر الأخرى .

” حسنا يا سيدى ” رن الصوت الإلكتروني .

” سأسميك .. رقم 1 ” لوه فنغ أعطى اسما عشوائيا .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط