نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 167

مقابلة لوه فنغ

مقابلة لوه فنغ

 

“نعم”

كيف يعقل ذلك؟

“نعم”

الزعماء الثلاثة على الجانب لم يصدقوا ذلك.

“الطائرة المقاتلة التي عدت بها هذه المرة” قال لوه فنغ ، “تكلف أكثر من 100 مليار دولار ، ولا يمكنك شرائها بالمال فقط” لمساعدة والديه على فهم مستوى سلطته الحالي بوضوح ، أخبرهم لوه فنغ مباشرة سعر طائرته المقاتلة. في الواقع ، المال ليس كافيًا للحصول على هذه الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور!

صاح الرجل النحيف انظر إلى معلوماته“. حدق الأربعة الكبار من مقر دوجو الحدود.

“اجل” أومأ لوه فنغ.

الرقم التعريفي 426123203806083211″ تابع زعيم قوي البنية طويل القامة ، ولد في 6/8/2038 ، وهذا يعني أنه يبلغ من العمر 19 عامًا فقط هذا العام! ممتحن يبلغ من العمر 19 عامًا؟

لقد فهم الزعماء الثلاثة الآخرون أنه حتى لو ظهر ممتحن جديد في المقر الرئيسي … فلن يتم ترتيبهم بالتأكيد للمجيء إلى مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان. لأن “لوه فنغ” هذا من مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان هو اله حرب محلي ولا يقهر ، فمن له الحق في أخذ مكانه؟

“19 عامًا؟

السلطة والمال؟

تبادل الرئيس تشو تشنغ يونغ وتشو قه تاو والآخرون اللمحات. فجأة ، صمت الجميع.

“بحلول الوقت الذي استقر فيه بناء مدينة المقر الرئيسي وإعادة بناء البلاد مع كل شيء ، كانت مرت 10 سنوات بالفعل. كنت أنا ووالدك نعيش في منازل مستأجرة ، لذلك بالطبع لم يكن لدينا الوقت والمال للبحث عن أقاربنا ”

إذا كانت رؤية لوه فنغو مدينة المقر الرئيسي جيانغ نان مدينة يانغ تشويمكن أن تجعل المرء يشك في أنه مجرد شخص يحمل نفس الاسم بالضبط ، فقد تم مسح كل شيء بعد رؤية الرقم التعريفي! نظرًا لأن كل شخص لديه رقم تعريفي فريد خاص به. جاءت هذه الرسالة من المقر الرئيسي لدوجو الحدود العالمي ، لذا لا بد أنهم مروا بسلسلة من الإجراءات ؛ من المستحيل أن يكتبوا عن طريق الخطأ اسم الشخص الخطأ!

حقبة نيرفانا الكبرى!

إنه حقا لوه فنغ

صاح الرجل النحيف “انظر إلى معلوماته“. حدق الأربعة الكبار من مقر دوجو الحدود.

إنه حقًا هو

“اجل” أومأ لوه فنغ.

كان الرئيس والزعماء الثلاثة في حالة مزاجية مختلفة. كان لدى تشو قه تاو القليل من الفرح مخبأ في قلبه الآن. عندما اكتشف موهبة لوه فنغ ، ساعد تشو قه تاو لوه فنغ قليلاً. في الأصل ، كان يوسع علاقاته بشكل عشوائي ، ولكن من كان يظن أنه في غضون عام واحد فقط ، سيصبح لوه فنغ رئيسه!

رمشت غونغ شين لان ولوه هونغ قوه عدة مرات قبل أن يتعافوا.

يبلغ من العمر 19 عامًا فقط ، كيف أصبح اله حرب ، واله حرب لا يقهر ؟كان الرجل النحيل مرتبكًا تمامًا.

“19 عامًا؟”

يو صنضحك تشو قه تاو ، توقف عن التفكير في الأمر. بالتأكيد لا توجد مشكلة مع ما هو مكتوب هنا في الإشعار

“الآن هذا مزعج” ، عبس الغاشم قوي البنية ، “الممتحن الجديد عمره 19 عامًا فقط. نظرًا لأنه صغير جدًا ، فمن المحتمل أنه ليس من النوع الهادئ والمجمع. الشباب يتصرفون على عواطفهم! ربما سيتم طرد أحدنا من غضبه إذا أسأنا إليه عن طريق الخطأ ”

الآن هذا مزعج، عبس الغاشم قوي البنية ، الممتحن الجديد عمره 19 عامًا فقط. نظرًا لأنه صغير جدًا ، فمن المحتمل أنه ليس من النوع الهادئ والمجمع. الشباب يتصرفون على عواطفهم! ربما سيتم طرد أحدنا من غضبه إذا أسأنا إليه عن طريق الخطأ

رد الرؤساء الثلاثة.

يعاني الشباب بالفعل من مشكلة مزاجية مقارنة بكبار السن.

بعد لحظة ، انتهت المكالمة.

اجلأومأ الآخرون ، بما في ذلك تشو قه تاو.

 

لا تقلقوا كثيرًاابتسم تشو تشنغ يونغ ، الشباب الذين يعانون من مزاج سيء ليسوا جيدين بالنسبة لنا ، ولكن الشباب لم ينضجوا بعد ، لذا فهم ليسوا بارعين في التعامل مع الناس والعمل . إذا امتدحناه قليلاً ، فسيكون سعيدًا. وهؤلاء كبار السن خبيثون قدر المستطاع ، لذا من الصعب جعلهم سعداء

الزعماء الثلاثة على الجانب لم يصدقوا ذلك.

أومأ الرؤساء الثلاثة الآخرين.

إذا أرادت دول أو قوى أخرى شرائها ، فلن يقوم دوجو الحدود ببيعها حتى مقابل 200 مليار! ضع في اعتبارك أن هذه الأشياء “الماكوك النفاثة” …. لا يمكن إنتاجها إلا بواسطة دوجو الحدود.

لذا فليضع الجميع هذا في قلبه. لوه فنغ هذا من جيانغ نان أصبح تعبير تشو تشنغ يونغ جادًا لأنه قال بجدية ،وفقًا للقواعد ، فإن هذه المكانة تعطي الأولوية للسكان المحليين! وهذا لوه فنغ هو اله حرب لا يقهروهو أيضًا محلي ، لذلك بعد أن يصبح ممتحنًا ، سيبقى في هذا المنصب لفترة من الوقت

“فنغ” غونغ شين لان لا يسعهت إلا أن تقول ، “لدي شيء أحتاج فيه لمساعدتك ، انظر …”

لقد فهم الزعماء الثلاثة الآخرون أنه حتى لو ظهر ممتحن جديد في المقر الرئيسي فلن يتم ترتيبهم بالتأكيد للمجيء إلى مدينة المقر الرئيسي جيانغنان. لأن لوه فنغهذا من مدينة المقر الرئيسي جيانغنان هو اله حرب محلي ولا يقهر ، فمن له الحق في أخذ مكانه؟

وابننا؟ لديه سلطة أكبر من مثل هذه الشخصية؟

إذا لم يحقق لوه فنغ اختراقًا ، فسيبقى على الأرجح في هذا المنصب لبضع عشرات من السنين

تبًا!

وحالما يحقق اختراقا ، سيصبح وجودًا يتجاوز مستوى اله حرب ، أي محقق! سيصبح منصبه أعلى بكثير ويمكنه أن يعزلني ، الرئيس ، بعبارة فقط. لذا علينا أن نجعله سعيدا

كم من المال يملكه أغنى شخص في الصين؟ ضع في اعتبارك أن المكافأة الفلكية لـ فينينا الـ “100 مليار” تسببت في جنون عدد لا يحصى من المقاتلين على الأرض. يمكن للمرء أن يتخيل ، حتى بالنسبة لأغنى الناس في العالم ، كيف تخطف الأنفاس مبلغ 100 مليار! بالنسبة للأشخاص الذين عاشوا في منازل مستأجرة مثل لوه هونغ قوه و غونغ شين لان …..

قال تشو تشنغ يونغ على محمل الجد.

كانوا مجرد مدنيين عاديين. على الرغم من أن لديهم ابنًا كان مقاتلًا ، إلا أن رئيس مقر دوجو الحدود في مدينة جيانغ نان كان شخصية ذات سلطة كبيرة. ضع في اعتبارك أنه لكي تصبح رئيسًا ، يجب أن تكون اله حرب! تحتاج أيضًا إلى الكثير من الاتصالات لتتمكن من الدخول إلى هذا المكان.

سواء حقق لوه فنغ اختراقًا أم لا ، سيكون دائمًا فوقهم. ونظرًا لأن لوه فنغ محلي ، فمن المحتمل أنه سيقيم في مدينة المقر الرئيسي جيانغنان لفترة طويلة. بما أنهم سيعملون تحت لوه فنغ ، بالطبع يجب على الأربعة أن يسعدوا لوه فنغ.

قطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو ، منزل لوه فنغ.

لا تقلق يا رئيس

“أكثر من 100 مليار؟” صدم لوه هونغ قوه وغونغ شين لان مرة أخرى.

نحن نتفهم

“جيد جدًا” أومأ تشو تينغ يونغ برأسه ، “سأتصل بقطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو”

لا أحد منا غبيقال الزعماء الثلاثة.

بعد لحظة ، انتهت المكالمة.

جيد جدًاأومأ تشو تينغ يونغ برأسه ، سأتصل بقطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو

المشكلة الوحيدة هي … أنه لا يستطيع قتل الكثير من قادة الحشود في نفس المنطقة ، وإلا فإنه سيغضب الوحش على مستوى الإمبراطور.

مرحبا

“اوه”

أخرج تشو تشنغ يونغ هاتفه واتصل وو تونغ ، لوه فنغ من قطاعك ……”

“لا تسأل أشياء من هذا القبيل. هل يمكن لرجل عجوز مثلك أن ينفق 100 مليار؟ ” وبخت غونغ شين لان وهي تضحك.

ماذا؟بينما استمع تشو تشنغ يونغ إلى إعادة سرد وو تونغ ، ظل وجهه يتغير. استمع تشو قه تاو ، يو صن ، وما إلى ذلك بعناية فائقة أيضا. بالكاد استطاعوا سماع عبارة طائرة مقاتلةو لوه فنغ“.

لقد فهم الزعماء الثلاثة الآخرون أنه حتى لو ظهر ممتحن جديد في المقر الرئيسي … فلن يتم ترتيبهم بالتأكيد للمجيء إلى مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان. لأن “لوه فنغ” هذا من مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان هو اله حرب محلي ولا يقهر ، فمن له الحق في أخذ مكانه؟

بعد لحظة ، انتهت المكالمة.

“نعم”

ماذا حدث يا رئيس؟نظر الأشخاص الثلاثة إلى تشو تشنغ يونغ.

“أكبر من الرئيس؟” تجمد لوه هونغ قوه وغونغ شين لان.

اخرج الرئيس تشو تشنغ يونغ ابتسامة: “وصل لوه فنغ ، للتو ، إلى قطاع مينغ يو في طائرة مقاتلة مثلثة. وأن لوه فنغ قال حتى أنه اشترى الطائرة المقاتلة بنفسه! ”

“السلطة؟ كيف لي أن أقول هذا .. لم يكن لوه فنغ يعرف كيف يشرح. الهة الحرب التي لا تقهر ، بخلاف الوجود الذي يتجاوز مستوى الهة الحرب ، هم أقوى المقاتلين! لديهم قدر مذهل من السلطة. أما بالنسبة للمال …… بالنسبة لشخص لديه مكوك شاهق مثل لوه فنغ ، فإن صيد الوحوش على مستوى زعيم حشد سهل للغاية.

هو اشتراها؟ لقد أصبح للتو ممتحنًا ، كيف يمكنه تحملها؟ الغاشم القوي البنية لا يسعه إلا أن يقول.

رمشت غونغ شين لان ولوه هونغ قوه عدة مرات قبل أن يتعافوا.

من يهتم بكيفية شرائه، غرق وجه تشو تشنغ يونغ وهو يصرخ ، العجوز وانغ ، ضع في اعتبارك أنه من الآن فصاعدًا ، لوه فنغ ممتحن. إنه صاحب السلطة الأكبر في دوجو الحدود هنا في مدينة المقر الرئيسي جيانغنان! لذا راقب ما تقوله وتوقف عن قوله هو هو هو. إذا جعلت لوه فنغ غير سعيد ، كلمة واحدة يمكن أن تجعلك تفقد مركزك

بعد لحظة ، انتهت المكالمة.

لقد كان الغاشم قوي البنية مصدومًا قليلاً ثم ضحك: “يا رئيس ، لم يكن لدي الوقت لمعالجة هذا حتى الآن

“لا تقلق يا رئيس”

ما زلنا لا نعرف عن مزاج لوه فنغ ، لذا راقبوا أنفسكم، قال تشو تشنغ يونغ ، الجميع فلتعدوا أنفسكم. بعد 20 دقيقة ، سنركب على متن طائرة مقاتلة ونلتقي بالممتحن في مدينة يانغ تشو

حقبة نيرفانا الكبرى!

نعم

سواء حقق لوه فنغ اختراقًا أم لا ، سيكون دائمًا فوقهم. ونظرًا لأن لوه فنغ محلي ، فمن المحتمل أنه سيقيم في مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان لفترة طويلة. بما أنهم سيعملون تحت لوه فنغ ، بالطبع يجب على الأربعة أن يسعدوا لوه فنغ.

رد الرؤساء الثلاثة.

كان الرئيس والزعماء الثلاثة في حالة مزاجية مختلفة. كان لدى تشو قه تاو القليل من الفرح مخبأ في قلبه الآن. عندما اكتشف موهبة لوه فنغ ، ساعد تشو قه تاو لوه فنغ قليلاً. في الأصل ، كان يوسع علاقاته بشكل عشوائي ، ولكن من كان يظن أنه في غضون عام واحد فقط ، سيصبح لوه فنغ رئيسه!

قطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو ، منزل لوه فنغ.

اخرج الرئيس تشو تشنغ يونغ ابتسامة: “وصل لوه فنغ ، للتو ، إلى قطاع مينغ يو في طائرة مقاتلة مثلثة. وأن لوه فنغ قال حتى … أنه اشترى الطائرة المقاتلة بنفسه! ”

كانت عائلة لوه فنغ تتناول طعام الإفطار بسعادة حول مائدة الطعام. ومع ذلك ، تغير المشهد الحيوي في الأصل بسبب عبارة واحدة من الأخ لوه هوا.

على الرغم من أنه في العادة ، حتى “اله حرب لا يقهر” لا يمكنه تحمل مثل هذا الشيء! كان لوه فنغ محظوظًا وقام بقتل أرواح الطبيعة الموجودة في الجزيرة الضبابية! أو من يدري متى سيكون قادرًا على تحملها ، وهل سيكون على استعداد لدفع هذا المبلغ من المال لطائرة نفاث .

يا أخي ، قلت أنك لن تغادر بعد الآن؟ كيف يحدث ذلك؟سأل لوه هوا.

تبًا!

عينني المقر الرئيسي العالمي كممتحن لمقر دوجو الحدود في مدينة المقر الرئيسي جيانغ نانجعلت كلمات لوه فنغ والده وأمه وشقيقه صامتين. لم يستطع الأب لوه هونغ قوه الا أن يسأل : “فنغ ، تبدو مكانة الممتحن هذا كبيرة جدًا. كم حجمها؟“. حتى الأم غونغ شين لان كانت فضولية.

صاح الرجل النحيف “انظر إلى معلوماته“. حدق الأربعة الكبار من مقر دوجو الحدود.

في القطاع الصغير ، أكثر المكانات التي يتحدثون عنها هي الرئيس والزعماء الثلاثة.

على سبيل المثال ، لا يقوم منزل الحدود وتحالف الموارد البشرية ببيع ماكوك نفاث ! لا يزال السعر المخفض الخاص للأشخاص ذوي الرتب العالية في دوجو الحدود ، مثل الممتحنين ، يصل إلى سعر 180 مليار.

أما بالنسبة للممتحنين ، الذين لا يراهم الجميع تقريبًا ، فنادراً ما يتحدثون عنهم.

المشكلة الوحيدة هي … أنه لا يستطيع قتل الكثير من قادة الحشود في نفس المنطقة ، وإلا فإنه سيغضب الوحش على مستوى الإمبراطور.

أبي ، أميتعافى لوه هوا للتو من الصدمة على كرسيه المتحرك كما قال بحماسة ، إنها مكانة كبيرة للغاية تتمتع بسلطة أكبر من الرئيس! في جميع أنحاء مدينة المقر الرئيسي جيانغ نان ، على جانب دوجو الحدود ، هم رقم 1! ”

“أبي أمي”

أكبر من الرئيس؟تجمد لوه هونغ قوه وغونغ شين لان.

كان الرئيس والزعماء الثلاثة في حالة مزاجية مختلفة. كان لدى تشو قه تاو القليل من الفرح مخبأ في قلبه الآن. عندما اكتشف موهبة لوه فنغ ، ساعد تشو قه تاو لوه فنغ قليلاً. في الأصل ، كان يوسع علاقاته بشكل عشوائي ، ولكن من كان يظن أنه في غضون عام واحد فقط ، سيصبح لوه فنغ رئيسه!

كانوا مجرد مدنيين عاديين. على الرغم من أن لديهم ابنًا كان مقاتلًا ، إلا أن رئيس مقر دوجو الحدود في مدينة جيانغ نان كان شخصية ذات سلطة كبيرة. ضع في اعتبارك أنه لكي تصبح رئيسًا ، يجب أن تكون اله حرب! تحتاج أيضًا إلى الكثير من الاتصالات لتتمكن من الدخول إلى هذا المكان.

قال تشو تشنغ يونغ على محمل الجد.

وابننا؟ لديه سلطة أكبر من مثل هذه الشخصية؟

“ماذا حدث يا رئيس؟” نظر الأشخاص الثلاثة إلى تشو تشنغ يونغ.

فنغ؟نظر لوه هونغ قوه وغونغ شين لان نحو لوه فنغ.

كم من المال يملكه أغنى شخص في الصين؟ ضع في اعتبارك أن المكافأة الفلكية لـ فينينا الـ “100 مليار” تسببت في جنون عدد لا يحصى من المقاتلين على الأرض. يمكن للمرء أن يتخيل ، حتى بالنسبة لأغنى الناس في العالم ، كيف تخطف الأنفاس مبلغ 100 مليار! بالنسبة للأشخاص الذين عاشوا في منازل مستأجرة مثل لوه هونغ قوه و غونغ شين لان …..

اجلأومأ لوه فنغ.

المشكلة الوحيدة هي … أنه لا يستطيع قتل الكثير من قادة الحشود في نفس المنطقة ، وإلا فإنه سيغضب الوحش على مستوى الإمبراطور.

الطائرة المقاتلة التي عدت بها هذه المرةقال لوه فنغ ، تكلف أكثر من 100 مليار دولار ، ولا يمكنك شرائها بالمال فقطلمساعدة والديه على فهم مستوى سلطته الحالي بوضوح ، أخبرهم لوه فنغ مباشرة سعر طائرته المقاتلة. في الواقع ، المال ليس كافيًا للحصول على هذه الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور!

“إنه حقا لوه فنغ”

على سبيل المثال ، لا يقوم منزل الحدود وتحالف الموارد البشرية ببيع ماكوك نفاث ! لا يزال السعر المخفض الخاص للأشخاص ذوي الرتب العالية في دوجو الحدود ، مثل الممتحنين ، يصل إلى سعر 180 مليار.

“الرقم التعريفي 426123203806083211″ تابع زعيم قوي البنية طويل القامة ، “ولد في 6/8/2038 ، وهذا يعني أنه يبلغ من العمر 19 عامًا فقط هذا العام! ممتحن يبلغ من العمر 19 عامًا؟ ”

إذا أرادت دول أو قوى أخرى شرائها ، فلن يقوم دوجو الحدود ببيعها حتى مقابل 200 مليار! ضع في اعتبارك أن هذه الأشياء الماكوك النفاثة” …. لا يمكن إنتاجها إلا بواسطة دوجو الحدود.

رد الرؤساء الثلاثة.

أكثر من 100 مليار؟صدم لوه هونغ قوه وغونغ شين لان مرة أخرى.

أومأ لوه فنغ بجدية ، “لا تقلقا ، سأبحث عن جميع أقاربنا“. هذا هو أول شيء سيفعله كممتحن ، وشيء سيفعله لوالديه.

تبًا!

اخرج الرئيس تشو تشنغ يونغ ابتسامة: “وصل لوه فنغ ، للتو ، إلى قطاع مينغ يو في طائرة مقاتلة مثلثة. وأن لوه فنغ قال حتى … أنه اشترى الطائرة المقاتلة بنفسه! ”

كم من المال يملكه أغنى شخص في الصين؟ ضع في اعتبارك أن المكافأة الفلكية لـ فينينا الـ “100 مليارتسببت في جنون عدد لا يحصى من المقاتلين على الأرض. يمكن للمرء أن يتخيل ، حتى بالنسبة لأغنى الناس في العالم ، كيف تخطف الأنفاس مبلغ 100 مليار! بالنسبة للأشخاص الذين عاشوا في منازل مستأجرة مثل لوه هونغ قوه و غونغ شين لان …..

“يا أخي ، قلت أنك لن تغادر بعد الآن؟ كيف يحدث ذلك؟” سأل لوه هوا.

رقم فلكي!

“كيف يعقل ذلك؟”

على الرغم من أنه في العادة ، حتى اله حرب لا يقهرلا يمكنه تحمل مثل هذا الشيء! كان لوه فنغ محظوظًا وقام بقتل أرواح الطبيعة الموجودة في الجزيرة الضبابية! أو من يدري متى سيكون قادرًا على تحملها ، وهل سيكون على استعداد لدفع هذا المبلغ من المال لطائرة نفاث .

“يو صن” ضحك تشو قه تاو ، “توقف عن التفكير في الأمر. بالتأكيد لا توجد مشكلة مع ما هو مكتوب هنا في الإشعار ”

اوه

“19 عامًا؟”

رمشت غونغ شين لان ولوه هونغ قوه عدة مرات قبل أن يتعافوا.

“اوه”

فنغ ، ما مقدار السلطة التي لديك؟ وكم من المال؟ سأل لوه هونغ قوه سؤال غبي.

“الآن هذا مزعج” ، عبس الغاشم قوي البنية ، “الممتحن الجديد عمره 19 عامًا فقط. نظرًا لأنه صغير جدًا ، فمن المحتمل أنه ليس من النوع الهادئ والمجمع. الشباب يتصرفون على عواطفهم! ربما سيتم طرد أحدنا من غضبه إذا أسأنا إليه عن طريق الخطأ ”

السلطة والمال؟

“أكبر من الرئيس؟” تجمد لوه هونغ قوه وغونغ شين لان.

السلطة؟ كيف لي أن أقول هذا .. لم يكن لوه فنغ يعرف كيف يشرح. الهة الحرب التي لا تقهر ، بخلاف الوجود الذي يتجاوز مستوى الهة الحرب ، هم أقوى المقاتلين! لديهم قدر مذهل من السلطة. أما بالنسبة للمال …… بالنسبة لشخص لديه مكوك شاهق مثل لوه فنغ ، فإن صيد الوحوش على مستوى زعيم حشد سهل للغاية.

“فنغ” غونغ شين لان لا يسعهت إلا أن تقول ، “لدي شيء أحتاج فيه لمساعدتك ، انظر …”

وحوش مستوى زعيم حشد هي آلات صنع المال.

“من يهتم بكيفية شرائه” ، غرق وجه تشو تشنغ يونغ وهو يصرخ ، “العجوز وانغ ، ضع في اعتبارك أنه من الآن فصاعدًا ، لوه فنغ ممتحن. إنه صاحب السلطة الأكبر في دوجو الحدود هنا في مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان! لذا راقب ما تقوله وتوقف عن قوله هو هو هو. إذا جعلت لوه فنغ غير سعيد ، كلمة واحدة يمكن أن تجعلك تفقد مركزك ”

المشكلة الوحيدة هي أنه لا يستطيع قتل الكثير من قادة الحشود في نفس المنطقة ، وإلا فإنه سيغضب الوحش على مستوى الإمبراطور.

“19 عامًا؟”

لا تسأل أشياء من هذا القبيل. هل يمكن لرجل عجوز مثلك أن ينفق 100 مليار؟ وبخت غونغ شين لان وهي تضحك.

كم من المال يملكه أغنى شخص في الصين؟ ضع في اعتبارك أن المكافأة الفلكية لـ فينينا الـ “100 مليار” تسببت في جنون عدد لا يحصى من المقاتلين على الأرض. يمكن للمرء أن يتخيل ، حتى بالنسبة لأغنى الناس في العالم ، كيف تخطف الأنفاس مبلغ 100 مليار! بالنسبة للأشخاص الذين عاشوا في منازل مستأجرة مثل لوه هونغ قوه و غونغ شين لان …..

فنغغونغ شين لان لا يسعهت إلا أن تقول ، لدي شيء أحتاج فيه لمساعدتك ، انظر …”

“اجل” أومأ الآخرون ، بما في ذلك تشو قه تاو.

أمي ، إذا كان لديك أي شيء ، اذن قوليه فقطتابع لوه فنغ.

“مرحبا”

تنهدت غونغ شين لان: “في ذلك الوقت ، حضرت أنا ووالدك حقبة نيرفانا الكبرى. في ذلك الوقت ، كنت أنا وأبيك ما زلنا صغارًا! خلال حقبة نيرفانا الكبرى ، اهتز المجتمع البشري ومات عدد لا يحصى من الناس. أصبحت أنا ووالدك أيتام في ذلك الوقت “. كما استذكر لوه هونغ قوه أحداث تلك السنوات على الجانب.

“أبي أمي”

حقبة نيرفانا الكبرى!

أخرج تشو تشنغ يونغ هاتفه واتصل “وو تونغ ، لوه فنغ من قطاعك ……”

أحزن وقت للبشرية! تعرضت جميع المدن البشرية للهجوم وتم القضاء على بلدان بأكملها!

على سبيل المثال ، لا يقوم منزل الحدود وتحالف الموارد البشرية ببيع ماكوك نفاث ! لا يزال السعر المخفض الخاص للأشخاص ذوي الرتب العالية في دوجو الحدود ، مثل الممتحنين ، يصل إلى سعر 180 مليار.

كان لدي الكثير من أبناء العم …” قالت غونغ شين لان ، ولدت غونغ شين لان ولوه هونغ قوه بينما كانت سياسة الطفل الواحد لا تزال سارية ، لذلك كانا كلاهما الطفل الوحيد! ومع ذلك ، كان لدى والديهم العديد من الإخوة والأخوات ، مما أدى إلى وجود العديد من أبناء عمومتهم.

أومأ الرؤساء الثلاثة الآخرين.

عندما كنا نهرب ، لم يمكننا القلق بشأن أي شيء آخر. من كان لديه الوقت للبحث عن أقاربه هزت غونغ شين لان رأسها وهي تتنهد ، وشهدت حقبة نيرفانا الكبرى فوضى غير متوقعة. فقد اطنان منازلهم وهويتهم. كان هناك الكثير من الذين فقدوا والديهم وأصبحوا أيتام. تم تسجيل اسمي أنا ووالدك بأنفسنا

“أكبر من الرئيس؟” تجمد لوه هونغ قوه وغونغ شين لان.

كانت تلك الفترة فوضوية للغاية

“جيد جدًا” أومأ تشو تينغ يونغ برأسه ، “سأتصل بقطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو”

بحلول الوقت الذي استقر فيه بناء مدينة المقر الرئيسي وإعادة بناء البلاد مع كل شيء ، كانت مرت 10 سنوات بالفعل. كنت أنا ووالدك نعيش في منازل مستأجرة ، لذلك بالطبع لم يكن لدينا الوقت والمال للبحث عن أقاربنا

أومأ لوه فنغ بجدية ، “لا تقلقا ، سأبحث عن جميع أقاربنا“. هذا هو أول شيء سيفعله كممتحن ، وشيء سيفعله لوالديه.

بعد أن أصبح يتامى ، تعززت مشاعرهم تجاه أقاربهم.

كانت عائلة لوه فنغ تتناول طعام الإفطار بسعادة حول مائدة الطعام. ومع ذلك ، تغير المشهد الحيوي في الأصل بسبب عبارة واحدة من الأخ لوه هوا.

لطالما أراد لوه هونغ قوه وغونغ شين لان البحث عن أقاربهم. كان لديهم الكثير من الأقارب في ذلك الوقت ، لذلك لا يزال البعض على قيد الحياة ولكن بدون قوة كافية ، لم يكن لديهم طريقة للبحث! حتى الأسرة التي لديها مقاتل لا تملك هذه القدرة.

في القطاع الصغير ، أكثر المكانات التي يتحدثون عنها هي الرئيس والزعماء الثلاثة.

أبي أمي

أخرج تشو تشنغ يونغ هاتفه واتصل “وو تونغ ، لوه فنغ من قطاعك ……”

أومأ لوه فنغ بجدية ، لا تقلقا ، سأبحث عن جميع أقاربنا“. هذا هو أول شيء سيفعله كممتحن ، وشيء سيفعله لوالديه.

أومأ الرؤساء الثلاثة الآخرين.

“الطائرة المقاتلة التي عدت بها هذه المرة” قال لوه فنغ ، “تكلف أكثر من 100 مليار دولار ، ولا يمكنك شرائها بالمال فقط” لمساعدة والديه على فهم مستوى سلطته الحالي بوضوح ، أخبرهم لوه فنغ مباشرة سعر طائرته المقاتلة. في الواقع ، المال ليس كافيًا للحصول على هذه الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط