نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 173

الفجر

الفجر

 

” 10 مليار ” صاح لوه فنغ . الصورة على المنصة المركزية تغيرت أيضًا إلى شخصية لوه فنغ .

كان إكسير الحياة متاحًا دائمًا ، و لكن نظرًا لعدم وجود العديد من المقاتلين المعاقين الذين يمكنهم تحمل تكلفته ، لم يكن هناك الكثير من الطلب . لذا تبيع الحكومة الأمريكية كمية محددة من الإكسير كل عام لكسب المال ببطء .

و لكن استخدامه أكثر راحة .

” 11 مليار ! ” رن صوت من زاوية بيت المزاد .

إذا بدأت المزايدة ضد عرض لوه فنغ الأول ، فأنت لا تفكر بجدية بشكل صحيح .

وووش !

و مع ذلك ، إكسير الحياة …..

ظهرت على الفور صورة لـ اله حرب في منصة المركز و ظهرت ابتسامة على وجه اله الحرب هذا . ظهرت العديد من أصوات المناقشات التي تم إخمادها عمداً على الفور .

لم تستطع فينينا إلا الإيماء .

” 11.5 مليار رن صوت آخر و اختفت صورة اله الحرب من وسط المنصة . و استبدلت بصورة اله حرب أسود .

بعد أن انخفض هذا الصوت ، ظهرت صورة أخرى على المنصة المركزية ، و التي بدت و كأنها لشاب صيني . كان يبدو صغيرا جدا … كان في الواقع لوه فنغ ! فجأة ، أصبحت الأصوات الهادئة التي كانت تتناقش على الفور أعلى . كثير من الناس كانوا فضوليين بشأن اله الحرب الجديد هذا ، اله الحرب الذي لا يقهر لوه فنغ .

” 12 مليار ! ”

لم تستطع فينينا إلا الإيماء .

بعد أن انخفض هذا الصوت ، ظهرت صورة أخرى على المنصة المركزية ، و التي بدت و كأنها لشاب صيني . كان يبدو صغيرا جدا كان في الواقع لوه فنغ ! فجأة ، أصبحت الأصوات الهادئة التي كانت تتناقش على الفور أعلى . كثير من الناس كانوا فضوليين بشأن اله الحرب الجديد هذا ، اله الحرب الذي لا يقهر لوه فنغ .

هو من عرض إكسير الحياة للبيع ؟

” 12 مليار ، واحد ! ” صاح الرجل الصيني . صاح الرجل الأبيض بجانبه أيضا .

رفع لوه فنغ الصندوق المصنوع من السبائك المعدنية و نزع غطائه .

” 12 مليار ، اثنان ! جزء من إكسير الحياة ، العرض الحالي هو 12 مليار ، أي عرض أعلى ؟ صاح الرجل الصيني . في الماضي ، كان يمكن أن تصل قيمة الإكسير في العادة إلى 20 مليار دولار صيني .

قلب لوه فنغ لا يسعه إلا تخطي الضربات .

تحت المنصة …..

شعر لوه فنغ بالصدمة و الارتباك عندما سأل بهدوء : ” أيتها المعلمة جيانغ ، كيف لا يزايد أحد آخر ؟

” 11.5 مليار ” رن صوت آخر و اختفت صورة اله الحرب من وسط المنصة . و استبدلت بصورة اله حرب أسود .

ابتسمت جيانغ فانغ ، مما جعلها تبدو جميلة للغاية ، كما قالت بهدوء : ” لوه فنغ ، لا يوجد سوى حوالي اثني عشر من الهة الحرب التي لا تقهر على الأرض . و هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالمزايدة في هذا المزاد لذا لأول مرة ، الجميع على استعداد لإبداء بعض الاحترام . ما لم يريدوا ذلك حقًا ، فلن يزايدوا عليك

” نعم ” أومأ لوه فنغ.

قصر الهه الحرب هو مكان لتكوين صداقات ، خاصة مع الهه الحرب التي لا تقهر و الهه الحرب القوية للغاية على مستوى الشيطان الشبح كاتلان . سيفكر الهه الحرب الأخرين مرتين قبل الإساءة إليهم .

” 12 مليار ، ثلاثة ! مبارك لك يا اله الحرب لوه فنغ ” ، ابتسم الرجل الصيني .

إذا بدأت المزايدة ضد عرض لوه فنغ الأول ، فأنت لا تفكر بجدية بشكل صحيح .

ابتسمت جيانغ فانغ ، مما جعلها تبدو جميلة للغاية ، كما قالت بهدوء : ” لوه فنغ ، لا يوجد سوى حوالي اثني عشر من ” الهة الحرب التي لا تقهر ” على الأرض . و هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالمزايدة في هذا المزاد … لذا لأول مرة ، الجميع على استعداد لإبداء بعض الاحترام . ما لم يريدوا ذلك حقًا ، فلن يزايدوا عليك ”

” 12 مليار ، ثلاثة ! مبارك لك يا اله الحرب لوه فنغ ، ابتسم الرجل الصيني .

” 9.6 مليار ”

…..

مجرد عبارة لتوفير 8 مليار دولار ، لن يفعل ذلك شخص أخرس .

في زاوية من دار المزاد ، شاهد الزوجان النسر و العقرب ببرود .

…..

نظرت فينينا إلى زوجها باستياء : ” لم جذبتنى ؟ ” . كانت فينينا على وشك المزايدة الآن .

” السيد لوه فنغ ” ارتفع صوت .

همف

” اوه ”

سخر النسر لي ياو كما قال بهدوء ، إنه مجرد جزء من إكسير حياة . ما الفائدة من المزايدة ؟ إذا كان باهظ الثمن ، فلن يشتريه . بعد المزاد يمكنه الاتصال بالحكومة الأمريكية و شرائه مباشرة . على الأكثر ، عليه فقط دفع بضعة مليارات إضافية ! لا حاجة لجعل لوه فنغ يلاحظنا لبضعة مليارات فقط

” اوه ”

في الوقت الحالي ، هذا الـ لوه فنغ واثق بنفسه ، لذا دعيه فقط يبقى على هذا النحو . حتى اخترق أنا … ” خفض لى ياو صوته .

و مع ذلك ، إكسير الحياة …..

لم تستطع فينينا إلا الإيماء .

” 9.8 مليار ” لم تعد أسعار العروض تزداد بالسرعة نفسها بعد الآن .

نعم ، حتى الآن ، لا يستطيع الزوجان النسر و العقرب العبث مع لوه فنغ . لم يعودوا حتى إلى منزلهم في مدينة جيانغ نان حيث أقاموا للتو في أوروبا . إنهم يستعدون ببطء …… يستعدون للتعامل مع لوه فنغ .

” على الرغم من أن حرير العنكبوت الذهبي لا يمكن أن يمسك بوحش على مستوى إمبراطور ، فإن وحش على مستوى الإمبراطور لا يزال عليه العمل كثيرًا للخروج منه . استخدامه للتعامل مع الهه الحرب و قادة الحشود هو أكثر من كاف ” كان لوه فنغ راضيا جدا .

…..

يبدو أنه كان هناك عدد غير قليل من العروض هذه المرة .

لقد حصلت في النهاية على إكسير الحياة كان لوه فنغ مليئا بالإثارة . ربما من حيث السعر ، فإن المكوك رفيع المستوى أكثر قيمة بألف مرة من إكسير الحياة ، و لكن عندما تلقى لوه فنغ المكوك رفيع المستوى ، كان قلبه مليئًا بـالفضول و التوقع من الإثارة ! 12 مليار لا شيء بالنسبة إلى لوه فنغ الآن .

يمكن أن تجعل السعر يصل إلى حوالي 20 مليار دولار . لذلك فقط من خلال تقديم سعر أقل يمكنه بناء علاقتهم .

و مع ذلك ، إكسير الحياة …..

” 9 مليار ”

يعني أن شقيقه سيتمكن من الوقوف مرة أخرى ! و يمكن أن يعيش مثل شخص عادي مرة أخرى .

” اذهب للداخل ” لوه فنغ أطلق ابتسامة ، ” استعد لرمي كرسيك المتحرك ”

لقد نجحت أخيرًا كان لوه فنغ متحمسًا للغاية .

في زاوية من دار المزاد ، شاهد الزوجان النسر و العقرب ببرود .

فكر لو فنغ سأرى إذا كان لدي فرصة للحصول على جرعة ثانية حتى أتمكن من إعطائها للأخ تشانغ ” . حقده مع تشانغ زى هو في ذلك الوقت جعل فرقة النمر فانغ تنصب كمينًا له ، مما أدى إلى قطع ذراع تشانغ كه . كلما قابل الأخ تشانغ ، شعر دائما بالقليل من الذنب في قلبه .

و الآخر هو ” الملك عنكبوت الأرملة السوداء ” ، المعروف بسمه. بمجرد التعامل مع السم ، سيموت حتى وجود يتجاوز مستوى اله حرب ! هذا هو الوضع الذي تعالجه روح الطبيعة ” عشب المائة ندى ” . بالطبع ، يمكن للملك العنكبوت الأرملة السوداء أن يصنع الشبكات ، من ” حرير العنكبوت الذهبي ” . و مع ذلك ، تكون أضعف من نسج شبكة العنكبوت من خلال العنكبوت الملك آكل الطيور .

الآن بما أن لديه القدرة ، فإن الحصول على جزء من إكسير الحياة ليس كثيرًا .

صاحت غونغ شين لان : ” فنغ هنا ، هونغ قوه ، لنأكل وجبة الإفطار ” . ألقى الأب لوه هونغ قوه نظرة خاطفة عليه خارج المنزل و لم يستطع إلا أن ينظر إلى الصندوق المصنوع من السبائك في يد لوه فنغ بصدمة : ” فنغ ، كيف ظهر صندوق فقط من مشي الصباح ”

علاوة على ذلك ، خطط لإنفاق 30 مليارًا لجزء من إكسير الحياة . الآن بعد أن أنفق 12 مليارًا فقط ، من المحتمل أن يصل جزء آخر بالإجمالي إلى حوالي 30 مليارًا على أي حال .

بينما كان لوه فنغ يمشي ، كان يرحب بالأشخاص الذين كان على دراية بهم .

…..

نعم ، حتى الآن ، لا يستطيع الزوجان النسر و العقرب العبث مع لوه فنغ . لم يعودوا حتى إلى منزلهم في مدينة جيانغ نان حيث أقاموا للتو في أوروبا . إنهم يستعدون ببطء …… يستعدون للتعامل مع لوه فنغ .

بعد بيع السلعة في المزاد . على الرغم من بيعها بسرعة كبيرة ، لا يزال هناك ما مجموعه 71 عنصرًا . لذا ، حتى إذا استغرق الأمر دقيقتين أو ثلاث دقائق لبيع أحد العناصر بالمزاد ، فسيستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات في المجموع .

” من ؟ ” أدار لوه فنغ رأسه و رأى مراهقين قادمين . حتى أن أحدهم كان يحمل حقيبة ظهر و هو يركض نحو لوه فنغ . قال المراهق ذو الشعر المجعد قليلاً : لوه فنغ ، هذان شيئان اشتريتهما من قصر الهه الحرب . يمكن لبصمة إصبعك فتح الصندوق ”

بالنسبة للعنصر رقم 58 ، حرير العنكبوت الذي خلفه وحش ، الملك العنكبوت الأرملة السوداء ” – ” حرير العنكبوت الذهبي ” . يبلغ طوله 8.3 متر و عرضه 6.1 متر . عرض الافتتاح هو 5 مليارات دولار صيني بعد انخفاض صوت الرجل الصيني ، ظهرت قطعة كبيرة من حرير العنكبوت الذهبي فوق المنصة المركزية .

” شكرا لك ” ومضت عيني لوه فنغ و هو يأخذ الصندوق المعدني . مرر إصبعه عبر الصندوق ، * كراك * ، فتح الصندوق المسبوك .

” 6 مليارات دولار صيني ! ”

يتم ترك حرير العنكبوت الذهبي من قبل وحش عنكبوت على مستوى إمبراطور ، ” الملك العنكبوت الأرملة السوداء ” . و مع ذلك ، فإن ملوك العنكبوت الأرملة السوداء مشهورون بسمهم ، و ليس بشباكهم العنكبوتية . عادة ما لا يستطيع ” حرير العنكبوت الذهبي ” الذي يأتي منهم حبس وحش على مستوى الإمبراطور ، لذا فهو أسوأ من ” شبكة مصنوعة من مواد من فئة SS ” . و مع ذلك ، فهي أفضل من ” شبكة مصنوعة من مواد السلسلة التاسعة ” .

” 7 مليار ! ”

“ماذا ؟ ” نظر الأخ لوه هوا نحو لوه فنغ بصدمة على كرسيه المتحرك ، ” يا أخي ، هل تحتاج إلى أي شيء ؟ ”

يبدو أنه كان هناك عدد غير قليل من العروض هذه المرة .

يعني أن شقيقه سيتمكن من الوقوف مرة أخرى ! و يمكن أن يعيش مثل شخص عادي مرة أخرى .

لوه فنغ ، الذي لم يعد يرغب في المزايدة ، لم يكن بوسعه إلا أن يصرخ : ” 8 مليارات ! ” . منذ معركته مع اله الحرب لى ياو ، أراد لوه فنغ إنشاء شبكة مصنوعة من مواد من فئة SS ” . و قدر أنه سينفق حوالي 20 إلى 30 مليار دولار ، لكن لوه فنغ كان لا يزال راضيا بعد اكتشاف هذا العنصر حرير العنكبوت الذهبي ” .

قالت جيانغ فانغ بهدوء للوه فنغ : ” لوه فنغ ، الشبكة المصنوعة من مواد من فئة SS تتراوح من 20 إلى 30 مليارًا ، لذا فإن هذه الخيوط تساوي 12 مليارًا على الأكثر . لا أكثر و لا تستحق ذلك ”

يتم ترك حرير العنكبوت الذهبي من قبل وحش عنكبوت على مستوى إمبراطور ، الملك العنكبوت الأرملة السوداء ” . و مع ذلك ، فإن ملوك العنكبوت الأرملة السوداء مشهورون بسمهم ، و ليس بشباكهم العنكبوتية . عادة ما لا يستطيع حرير العنكبوت الذهبي الذي يأتي منهم حبس وحش على مستوى الإمبراطور ، لذا فهو أسوأ من شبكة مصنوعة من مواد من فئة SS ” . و مع ذلك ، فهي أفضل من شبكة مصنوعة من مواد السلسلة التاسعة ” .

وووش !

هناك ما مجموعه اثنين من وحوش العناكب على مستوى إمبراطور .

” 7 مليار ! ”

أحدهم هو العنكبوت الملك أكل الطيور ، المعروف بشبكاته . بمجرد أن يتم القبض عليه في شبكته ، حتى وحش بمستوى إمبراطور سيجد صعوبة في البقاء على قيد الحياة .

كان إكسير الحياة متاحًا دائمًا ، و لكن نظرًا لعدم وجود العديد من المقاتلين المعاقين الذين يمكنهم تحمل تكلفته ، لم يكن هناك الكثير من الطلب . لذا تبيع الحكومة الأمريكية كمية محددة من الإكسير كل عام لكسب المال ببطء .

و الآخر هو الملك عنكبوت الأرملة السوداء ، المعروف بسمه. بمجرد التعامل مع السم ، سيموت حتى وجود يتجاوز مستوى اله حرب ! هذا هو الوضع الذي تعالجه روح الطبيعة عشب المائة ندى ” . بالطبع ، يمكن للملك العنكبوت الأرملة السوداء أن يصنع الشبكات ، من حرير العنكبوت الذهبي ” . و مع ذلك ، تكون أضعف من نسج شبكة العنكبوت من خلال العنكبوت الملك آكل الطيور .

لوه فنغ ، الذي لم يعد يرغب في المزايدة ، لم يكن بوسعه إلا أن يصرخ : ” 8 مليارات ! ” . منذ معركته مع اله الحرب لى ياو ، أراد لوه فنغ إنشاء ” شبكة مصنوعة من مواد من فئة SS ” . و قدر أنه سينفق حوالي 20 إلى 30 مليار دولار ، لكن لوه فنغ كان لا يزال راضيا بعد اكتشاف هذا العنصر ” حرير العنكبوت الذهبي ” .

على الرغم من أن حرير العنكبوت الذهبي لا يمكن أن يمسك بوحش على مستوى إمبراطور ، فإن وحش على مستوى الإمبراطور لا يزال عليه العمل كثيرًا للخروج منه . استخدامه للتعامل مع الهه الحرب و قادة الحشود هو أكثر من كاف كان لوه فنغ راضيا جدا .

ظهرت على الفور صورة لـ اله حرب في منصة المركز و ظهرت ابتسامة على وجه اله الحرب هذا . ظهرت العديد من أصوات المناقشات التي تم إخمادها عمداً على الفور .

إنه ليس قاسيًا مثل مكون درجة SS .

” إنه ، إنه … ” . كانت عينا لوه هوا مفتوحة على مصراعيها و كان جسده يرتجف قليلاً . على الفور تقريبا ، أصبحت عيناه مبللتان . بدأت الأيدي التي كانت تمسك في الأصل على الكرسي المتحرك بقوة تهتز .

و لكن استخدامه أكثر راحة .

تحت المنصة …..

” 9 مليار

هناك ما مجموعه اثنين من وحوش العناكب على مستوى إمبراطور .

” 9.5 مليار من الواضح أن لم يكلف احد نفسه عناء الاهتمام بـ لوه فنغ هذه المرة . إظهار احترامهم مرة واحدة يكفي .

كان إكسير الحياة متاحًا دائمًا ، و لكن نظرًا لعدم وجود العديد من المقاتلين المعاقين الذين يمكنهم تحمل تكلفته ، لم يكن هناك الكثير من الطلب . لذا تبيع الحكومة الأمريكية كمية محددة من الإكسير كل عام لكسب المال ببطء .

” 9.6 مليار

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) سخر النسر لي ياو كما قال بهدوء ، ” إنه مجرد جزء من إكسير حياة . ما الفائدة من المزايدة ؟ إذا كان باهظ الثمن ، فلن يشتريه . بعد المزاد يمكنه الاتصال بالحكومة الأمريكية و شرائه مباشرة . على الأكثر ، عليه فقط دفع بضعة مليارات إضافية ! لا حاجة لجعل لوه فنغ يلاحظنا لبضعة مليارات فقط ”

” 9.8 مليار لم تعد أسعار العروض تزداد بالسرعة نفسها بعد الآن .

ابتسمت جيانغ فانغ ، مما جعلها تبدو جميلة للغاية ، كما قالت بهدوء : ” لوه فنغ ، لا يوجد سوى حوالي اثني عشر من ” الهة الحرب التي لا تقهر ” على الأرض . و هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالمزايدة في هذا المزاد … لذا لأول مرة ، الجميع على استعداد لإبداء بعض الاحترام . ما لم يريدوا ذلك حقًا ، فلن يزايدوا عليك ”

” 10 مليار صاح لوه فنغ . الصورة على المنصة المركزية تغيرت أيضًا إلى شخصية لوه فنغ .

” 9.8 مليار ” لم تعد أسعار العروض تزداد بالسرعة نفسها بعد الآن .

قالت جيانغ فانغ بهدوء للوه فنغ : ” لوه فنغ ، الشبكة المصنوعة من مواد من فئة SS تتراوح من 20 إلى 30 مليارًا ، لذا فإن هذه الخيوط تساوي 12 مليارًا على الأكثر . لا أكثر و لا تستحق ذلك

قصر الهه الحرب هو مكان لتكوين صداقات ، خاصة مع ” الهه الحرب التي لا تقهر ” و الهه الحرب القوية للغاية على مستوى الشيطان الشبح كاتلان . سيفكر الهه الحرب الأخرين مرتين قبل الإساءة إليهم .

” 10 مليار ، واحد

و الآخر هو ” الملك عنكبوت الأرملة السوداء ” ، المعروف بسمه. بمجرد التعامل مع السم ، سيموت حتى وجود يتجاوز مستوى اله حرب ! هذا هو الوضع الذي تعالجه روح الطبيعة ” عشب المائة ندى ” . بالطبع ، يمكن للملك العنكبوت الأرملة السوداء أن يصنع الشبكات ، من ” حرير العنكبوت الذهبي ” . و مع ذلك ، تكون أضعف من نسج شبكة العنكبوت من خلال العنكبوت الملك آكل الطيور .

” 10 مليار ، اثنان ….. 10 مليار ، ثلاثة ! مبارك لك ، اله الحرب لوه فنغ أعلن الرجل الصيني عن النتيجة النهائية .

كان إكسير الحياة متاحًا دائمًا ، و لكن نظرًا لعدم وجود العديد من المقاتلين المعاقين الذين يمكنهم تحمل تكلفته ، لم يكن هناك الكثير من الطلب . لذا تبيع الحكومة الأمريكية كمية محددة من الإكسير كل عام لكسب المال ببطء .

……

ابتسم أورورا ، ” السيد لوه فنغ هو صديق مكتبنا الحادي عشر . على الرغم من أن الأمر مزعج قليلاً ، لا تقلق و اتركه لي . سأقدم جزءًا آخر من إكسير الحياة باستخدام السعر الذي استخدمته لشراء الجزء الأول ، 12 مليار دولار صيني ” كيف يمكنه جعل لوه فنغ يدفع 20 مليار دولار ، حتى في مزاد رسمي ……

استمر المزاد لحوالي ثلاث ساعات أكثر . حصل لوه فنغ على جزء من إكسير الحياة و بعض حرير العنكبوت الذهبى مقابل إجمالي 22 مليار دولار صيني . بعد انتهاء المزاد ، تم أُخذ لوه فنغ إلى الردهة من قبل الهه الحرب من دوجو الحدود ، حيث تعرّف على بعض الهه الحرب الشهيرة للغاية من دوجو الحدود .

هو من عرض إكسير الحياة للبيع ؟

مرحبا ، السيد لوه فنغ عندما غادر لوه فنغ مقعده و كان على وشك العودة إلى غرفته ، ابتسم رجل أبيض بشارب كبير و هو يمشي .

” 10 مليار ” صاح لوه فنغ . الصورة على المنصة المركزية تغيرت أيضًا إلى شخصية لوه فنغ .

مرحبا رد لوه فنغ .

” لقد نجحت أخيرًا ” كان لوه فنغ متحمسًا للغاية .

اسمي أورورا ، مدير مكتب أمريكا الحادي عشر . السيد لوه فنغ ، كنت أنا الشخص الذي قدم إكسير الحياة الذي اشتريته في وقت سابق ، ابتسم الرجل الأبيض ، ماذا عن تناول مشروب هناك ؟

” 12 مليار ، ثلاثة ! مبارك لك يا اله الحرب لوه فنغ ” ، ابتسم الرجل الصيني .

قلب لوه فنغ لا يسعه إلا تخطي الضربات .

تحت المنصة …..

هو من عرض إكسير الحياة للبيع ؟

” صباح الخير العم وانغ ”

اوه ؟ حسنا ابتسم لوه فنغ . هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يصبحوا أصدقاء مع اله حرب قوي للغاية مثل لوه فنغ ، لذلك عادة ما يتجاهل لوه فنغ معظمهم . فقط بسبب إكسير الحياة أقترب من أورورا .

إذا بدأت المزايدة ضد عرض لوه فنغ الأول ، فأنت لا تفكر بجدية بشكل صحيح .

كلاهما جلسوا و كان لديهم وقت لائق للدردشة .

تحت المنصة …..

السيد أورورا ، أود شراء جزء آخر من إكسير الحياة منك . هل هذا مقبول ؟ سأل لوه فنغ .

نعم ، حتى الآن ، لا يستطيع الزوجان النسر و العقرب العبث مع لوه فنغ . لم يعودوا حتى إلى منزلهم في مدينة جيانغ نان حيث أقاموا للتو في أوروبا . إنهم يستعدون ببطء …… يستعدون للتعامل مع لوه فنغ .

تردد أورورا قائلًا : ” أوه ، إكسير الحياة هو من الحكومة ، لذا أحتاج إلى تقديم طلب ” .

” بالنسبة للعنصر رقم 58 ، حرير العنكبوت الذي خلفه وحش ، ” الملك العنكبوت الأرملة السوداء ” – ” حرير العنكبوت الذهبي ” . يبلغ طوله 8.3 متر و عرضه 6.1 متر . عرض الافتتاح هو 5 مليارات دولار صيني ” بعد انخفاض صوت الرجل الصيني ، ظهرت قطعة كبيرة من حرير العنكبوت الذهبي فوق المنصة المركزية .

لن أصعب الأمر عليك . أنا على استعداد لدفع 20 مليار دولارقال لوه فنغ .

” فنغ ، عدت مبكرًا جدًا ؟ ” ابتسمت الأم غونغ شين لان و هي تخرج من المنزل .

اوه

” همف ”

ابتسم أورورا ، السيد لوه فنغ هو صديق مكتبنا الحادي عشر . على الرغم من أن الأمر مزعج قليلاً ، لا تقلق و اتركه لي . سأقدم جزءًا آخر من إكسير الحياة باستخدام السعر الذي استخدمته لشراء الجزء الأول ، 12 مليار دولار صيني كيف يمكنه جعل لوه فنغ يدفع 20 مليار دولار ، حتى في مزاد رسمي ……

“ماذا ؟ ” نظر الأخ لوه هوا نحو لوه فنغ بصدمة على كرسيه المتحرك ، ” يا أخي ، هل تحتاج إلى أي شيء ؟ ”

يمكن أن تجعل السعر يصل إلى حوالي 20 مليار دولار . لذلك فقط من خلال تقديم سعر أقل يمكنه بناء علاقتهم .

داخله كان هناك أنبوبا اختبار مستقران . حتى أنه كان هناك دليل بجانبهما . في أنبوب الاختبار كان يوجد سائل أخضر قليلاً .

ابتسم لوه فنغ سيكون ذلك رائعًا ، شكرًا ” .

لكن لوه فنغ نظر نحو الأخ لوه هوا .

مجرد عبارة لتوفير 8 مليار دولار ، لن يفعل ذلك شخص أخرس .

مدينة يانغ تشو ، قطاع مينغ يو .

※※※※※※

” 9.5 مليار ” من الواضح أن لم يكلف احد نفسه عناء الاهتمام بـ لوه فنغ هذه المرة . إظهار احترامهم مرة واحدة يكفي .

مدينة يانغ تشو ، قطاع مينغ يو .

” اذهب للداخل ” لوه فنغ أطلق ابتسامة ، ” استعد لرمي كرسيك المتحرك ”

فى الفجر . كان هواء فجر صيف أغسطس لا يزال باردًا و منعشًا . يمكنك أن ترى المقاتلين يتمرنون في القطاع في كل مكان . حتى لوه فنغ كان يمشي في هذا القطاع و هو يتنفس في الهواء النقي و عدل نفسه .

بعد رؤية إيماءة شقيقه ، تدفقت دموع لوه هوا .

صباح الخير العم وانغ

بعد بيع السلعة في المزاد . على الرغم من بيعها بسرعة كبيرة ، لا يزال هناك ما مجموعه 71 عنصرًا . لذا ، حتى إذا استغرق الأمر دقيقتين أو ثلاث دقائق لبيع أحد العناصر بالمزاد ، فسيستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات في المجموع .

بينما كان لوه فنغ يمشي ، كان يرحب بالأشخاص الذين كان على دراية بهم .

قلب لوه فنغ لا يسعه إلا تخطي الضربات .

السيد لوه فنغ ارتفع صوت .

هذا اليوم ……

من ؟ أدار لوه فنغ رأسه و رأى مراهقين قادمين . حتى أن أحدهم كان يحمل حقيبة ظهر و هو يركض نحو لوه فنغ . قال المراهق ذو الشعر المجعد قليلاً : لوه فنغ ، هذان شيئان اشتريتهما من قصر الهه الحرب . يمكن لبصمة إصبعك فتح الصندوق

و مع ذلك ، إكسير الحياة …..

كما قال ، أخرج صندوقًا من سبيكة سوداء بالكامل .

……

شكرا لك ومضت عيني لوه فنغ و هو يأخذ الصندوق المعدني . مرر إصبعه عبر الصندوق ، * كراك * ، فتح الصندوق المسبوك .

علاوة على ذلك ، خطط لإنفاق 30 مليارًا لجزء من إكسير الحياة . الآن بعد أن أنفق 12 مليارًا فقط ، من المحتمل أن يصل جزء آخر بالإجمالي إلى حوالي 30 مليارًا على أي حال .

داخله كان هناك أنبوبا اختبار مستقران . حتى أنه كان هناك دليل بجانبهما . في أنبوب الاختبار كان يوجد سائل أخضر قليلاً .

…..

إنه هو أخذ لوه فنغ نفسًا عميقًا عندما كان في طريقه إلى المنزل .

” 11.5 مليار ” رن صوت آخر و اختفت صورة اله الحرب من وسط المنصة . و استبدلت بصورة اله حرب أسود .

في حديقة الفيلا .

في زاوية من دار المزاد ، شاهد الزوجان النسر و العقرب ببرود .

كان الأخ لوه هوا جالسًا حاليًا على كرسيه المتحرك ، يراقب الزهور في الحديقة . لم يكن في سرواله شيء ، و قد كان من المؤلم مجرد النظر إلى مثل هذا المنظر .

” 12 مليار ، اثنان ! جزء من إكسير الحياة ، العرض الحالي هو 12 مليار ، أي عرض أعلى ؟ ” صاح الرجل الصيني . في الماضي ، كان يمكن أن تصل قيمة الإكسير في العادة إلى 20 مليار دولار صيني .

فنغ ، عدت مبكرًا جدًا ؟ ابتسمت الأم غونغ شين لان و هي تخرج من المنزل .

هو من عرض إكسير الحياة للبيع ؟

نعم أومأ لوه فنغ.

بعد بيع السلعة في المزاد . على الرغم من بيعها بسرعة كبيرة ، لا يزال هناك ما مجموعه 71 عنصرًا . لذا ، حتى إذا استغرق الأمر دقيقتين أو ثلاث دقائق لبيع أحد العناصر بالمزاد ، فسيستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات في المجموع .

صاحت غونغ شين لان : ” فنغ هنا ، هونغ قوه ، لنأكل وجبة الإفطار ” . ألقى الأب لوه هونغ قوه نظرة خاطفة عليه خارج المنزل و لم يستطع إلا أن ينظر إلى الصندوق المصنوع من السبائك في يد لوه فنغ بصدمة : ” فنغ ، كيف ظهر صندوق فقط من مشي الصباح

تحت المنصة …..

قالت غونغ شين لان : ” أيها العجوز ، كيف لك أن تسأل عن كل شيء

قالت جيانغ فانغ بهدوء للوه فنغ : ” لوه فنغ ، الشبكة المصنوعة من مواد من فئة SS تتراوح من 20 إلى 30 مليارًا ، لذا فإن هذه الخيوط تساوي 12 مليارًا على الأكثر . لا أكثر و لا تستحق ذلك ”

لوه هوا ! ”

” لقد حصلت في النهاية على إكسير الحياة ” كان لوه فنغ مليئا بالإثارة . ربما من حيث السعر ، فإن المكوك رفيع المستوى أكثر قيمة بألف مرة من إكسير الحياة ، و لكن عندما تلقى لوه فنغ المكوك رفيع المستوى ، كان قلبه مليئًا بـالفضول و التوقع من الإثارة ! 12 مليار لا شيء بالنسبة إلى لوه فنغ الآن .

لكن لوه فنغ نظر نحو الأخ لوه هوا .

” بالنسبة للعنصر رقم 58 ، حرير العنكبوت الذي خلفه وحش ، ” الملك العنكبوت الأرملة السوداء ” – ” حرير العنكبوت الذهبي ” . يبلغ طوله 8.3 متر و عرضه 6.1 متر . عرض الافتتاح هو 5 مليارات دولار صيني ” بعد انخفاض صوت الرجل الصيني ، ظهرت قطعة كبيرة من حرير العنكبوت الذهبي فوق المنصة المركزية .

ماذا ؟ نظر الأخ لوه هوا نحو لوه فنغ بصدمة على كرسيه المتحرك ، يا أخي ، هل تحتاج إلى أي شيء ؟

الآن بما أن لديه القدرة ، فإن الحصول على جزء من إكسير الحياة ليس كثيرًا .

اذهب للداخل لوه فنغ أطلق ابتسامة ، استعد لرمي كرسيك المتحرك

” اذهب للداخل ” لوه فنغ أطلق ابتسامة ، ” استعد لرمي كرسيك المتحرك ”

تجمد تعبير لوه هوا : ” اخى ——

هذا اليوم …..

رفع لوه فنغ الصندوق المصنوع من السبائك المعدنية و نزع غطائه .

كان لوه فنغ ينتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة . و أخيرا ، حان الوقت .

إنه ، إنه … ” . كانت عينا لوه هوا مفتوحة على مصراعيها و كان جسده يرتجف قليلاً . على الفور تقريبا ، أصبحت عيناه مبللتان . بدأت الأيدي التي كانت تمسك في الأصل على الكرسي المتحرك بقوة تهتز .

” 9.8 مليار ” لم تعد أسعار العروض تزداد بالسرعة نفسها بعد الآن .

أومأ لوه فنغ .

صاحت غونغ شين لان : ” فنغ هنا ، هونغ قوه ، لنأكل وجبة الإفطار ” . ألقى الأب لوه هونغ قوه نظرة خاطفة عليه خارج المنزل و لم يستطع إلا أن ينظر إلى الصندوق المصنوع من السبائك في يد لوه فنغ بصدمة : ” فنغ ، كيف ظهر صندوق فقط من مشي الصباح ”

بعد رؤية إيماءة شقيقه ، تدفقت دموع لوه هوا .

” إنه هو ” أخذ لوه فنغ نفسًا عميقًا عندما كان في طريقه إلى المنزل .

هذا اليوم …..

كان لوه فنغ ينتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة . و أخيرا ، حان الوقت .

حلم لوه هوا بيوم كهذا اليوم منذ أن كان صغيرًا . و أخيرا ، لقد حان اليوم .

“ماذا ؟ ” نظر الأخ لوه هوا نحو لوه فنغ بصدمة على كرسيه المتحرك ، ” يا أخي ، هل تحتاج إلى أي شيء ؟ ”

هذا اليوم ……

كان لوه فنغ ينتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة . و أخيرا ، حان الوقت .

بعد بيع السلعة في المزاد . على الرغم من بيعها بسرعة كبيرة ، لا يزال هناك ما مجموعه 71 عنصرًا . لذا ، حتى إذا استغرق الأمر دقيقتين أو ثلاث دقائق لبيع أحد العناصر بالمزاد ، فسيستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات في المجموع .

لا تبكي ، ابتسم مع ذلك ، كان لوه فنغ نفسه لم يستطع الإمساك بدموعه حيث أصبحت عيناه مبللتان أيضًا .

” فنغ ، عدت مبكرًا جدًا ؟ ” ابتسمت الأم غونغ شين لان و هي تخرج من المنزل .

مدينة يانغ تشو ، قطاع مينغ يو .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط