نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 183

تطهير الروح

تطهير الروح

قطرة في المحيطأومأ لوه فنغ قليلاً وهو يتنهد.

بدا لي دا وي يبتسم دون قلق ، لكن لوه فنغ شعر أن هذه الابتسامة تحتوي على الكثير من المرارة للتعبير عنها.

لا ، أنت لا تفهمهز لي دا وي رأسه ، بدون أن تجرب شخصياً النضال من أجل الحياة كل يوم في ذلك الوقت ، لا توجد طريقة يمكنك أن تفهم…. كيف يشعر جيلي!”

“عندما أغمض عيني للمرة الأخيرة عندما أموت ، لا أريد أن أشعر بأي ندم لأنني لم أعمل بجد كاف في الماضي!”

تجمد لوه فنغ.

“لا تنظر إلي هكذا. نظرًا لأنك لم تمر بفترة سلمية كهذه ، فإنه لا يمكنك التخيل “. أطلق لي دا وي ابتسامة بينما كانت عينيه تنظر إلى ذكرياته ،” خلال ذلك الوقت ، كنا نتحدث حتى على لوحات المناقشة عبر الإنترنت. يمكننا أن نجتمع لتناول العشاء ونذهب في رحلات ميدانية. لم تكن هناك مخاوف على الإطلاق! ”

تنهد لي دا وي: “لقد ولدت في وقت جميل. السنة التي ولدت فيها كانت أثناء نقل السيادة على هونغ كونغ: 1997! لا يمكن اعتبار عائلتي غنية ، لكننا كنا ميسورين. لقد نشأت دون أي قلق: لقد لعبت ألعابًا عبر الإنترنت وقرأت روايات الويب. كان والداي يوبخونني قليلاً كل يوم ، الأمر الذي أثار حفيظتي قليلاً

“أريد أيضًا أن يكون للجيل القادم مستقبل وأن يكون لديه أمل!”

نظر لوه فنغ إلى لي دا وي بصدمة……

المستقبل والأمل؟

ألعاب على الانترنت؟ روايات الويب؟ في هذا العمر ، يقضي جميع الطلاب وقت فراغهم في الفصل في الدوجو“. أن تصبح مقاتلاً هو حلم كل شاب.

ألعاب على الانترنت؟ روايات الويب؟ في هذا العمر ، يقضي جميع الطلاب وقت فراغهم في الفصل في “الدوجو“. أن تصبح مقاتلاً هو حلم كل شاب.

لا تنظر إلي هكذا. نظرًا لأنك لم تمر بفترة سلمية كهذه ، فإنه لا يمكنك التخيل “. أطلق لي دا وي ابتسامة بينما كانت عينيه تنظر إلى ذكرياته ،خلال ذلك الوقت ، كنا نتحدث حتى على لوحات المناقشة عبر الإنترنت. يمكننا أن نجتمع لتناول العشاء ونذهب في رحلات ميدانية. لم تكن هناك مخاوف على الإطلاق! ”

نظر لي دا وي إلى لوه فنغ: “عندما كنت صغيرًا ، لم يعلمني أحد شيئًا. وبسبب ذلك ، ذهبت في الطريق الخطأ. أنا اله حرب المستوى المتوسط ، ولكن هذا هو الحد الخاص بي. ليس لدي أمل في التحسن ”

ومع ذلك–”

السلطة؟ حتى القادة ورؤساء المنظمات والعائلات والجيوش متحمسون عندما يواجهونه.

“2015! بدأ كل شيء في يناير 2015! ”

“في النصف الثاني من عام 2015 ، بدأت وحوش متحولة لا تعد ولا تحصى في مهاجمة المدن التي تتجمع فيها البشر! من بضع معارك متفرقة إلى حروب كاملة! لم نهتم بهذه الوحوش البدائية ، لأننا اعتقدنا أنها لن تكون لديها فرصة ضد الأسلحة البشرية. لكننا كنا مخطئين! ”

لقد سقطنا على الفور من السماء إلى الجحيم! كان ذلك العام هو العام الذي كنت أستعد فيه لامتحانات الثانوية العامة ولكن لم تكن هناك امتحانات! ”

“كل ما أريده … هو أن يكون لأحفاد المستقبل مستقبل ، وأن يكون لهم أمل!” قال لي دا وي بهدوء.

كابوس حل!”

وأخيرًا ، اعتمد البشر على مدافع الليزر والمقاتلين الأقوياء لينتهوا في طريق مسدود بين الوحوش على الأرض. وهكذا انتهت حقبة نيرفانا الكبرى. دخل البشر “عصر مدينة المقر الرئيسي“. وانضممت إلى الجيش رسمياً! ”

انتشر الفيروس في جميع أنحاء العالم عن طريق الهواء. أي شيء يحتاج إلى التنفس أصيب. مات أصدقائي واحدا تلو الآخر. الفتاة التي كنت معجبًا بها ، الإخوة الذين لعبت معهم كرة السلة ، جيراني ، نقاباتي من ألعابي على الإنترنت ، ماتوا جميعًا واحدًا تلو الآخر! كدت أن اتحطم. ظننت أنني امر بكابوس … .. ”

العدو “لي ياو“؟ لم يهتم به لفترة من الوقت.

للأسف ، أدركت أن ذلك كان مجرد بداية الكابوس!”

“البشر قادرون على العيش بسلام في مدن المقر الرئيسي الآن لأن” هونغ “ذهب للتفاوض مع عدد لا يحصى من” وحوش مستوى الإمبراطور “على الأرض. لذا ، “هونغ” وحده أكثر قيمة من جيش البلد بأكمله. أتمنى أن تتمكن من الوصول إلى هذا المستوى ، أو حتى تجاوز هذا المستوى ”

في النصف الثاني من عام 2015 ، بدأت وحوش متحولة لا تعد ولا تحصى في مهاجمة المدن التي تتجمع فيها البشر! من بضع معارك متفرقة إلى حروب كاملة! لم نهتم بهذه الوحوش البدائية ، لأننا اعتقدنا أنها لن تكون لديها فرصة ضد الأسلحة البشرية. لكننا كنا مخطئين! ”

“أنا خائف!”

الكارثة الحقيقية بدأت!”

إجبار نفسه على التدريب يؤدي إلى نتائج أسوأ. إذا كان يتمتع بتدريبه والشعور بأن يصبح كائنًا أكثر قوة ، فإن المعدل الذي يتحسن به يصبح مقلقًا.

تم غزو المدن وبدأ البشر يركضون لحياتهم! ما يقرب من ست سنوات كاملة من الجري. مررت بملاك الموت عدة مرات. لقد كافحت من أجل حياتي في كل مرة ، لأن الفشل يعني الموت. وبسبب ذلك ، كان علي أن أخرج. من شاب بسيط لم يختبر ألمًا أبدًا ، إلى محارب قاسٍ وخبير! ”

بدا لي دا وي يبتسم دون قلق ، لكن لوه فنغ شعر أن هذه الابتسامة تحتوي على الكثير من المرارة للتعبير عنها.

أصبح صوت لي دا وي منخفضًا: “في تلك السنوات الست ، شاهدت والدي يموت من أجلي!”

السلطة؟ حتى القادة ورؤساء المنظمات والعائلات والجيوش متحمسون عندما يواجهونه.

شاهدت الفتاة التي أحبها والتي هربت معي وهي تفقد حياتها في فم وحش. لم يكن بإمكاني سوى أن أضغط على أسناني وأهرب أثناء مسح دموعي! ”

نظر لوه فنغ إلى لي دا وي بصدمة……

لقد تدربت بمرارة وضغطت على إمكانات جسدي!”

“لم يبلغ عمرك حتى 20 عامًا بعد … .. لوه فنغ ، يمكن مقارنة وجود يتجاوز مستوى اله حرب بجيش من مليون شخص! و “هونغ” و “اله الرعد” أكثر قوة ، مما يجعلهما لا مثيل لهما”

وأخيرًا ، اعتمد البشر على مدافع الليزر والمقاتلين الأقوياء لينتهوا في طريق مسدود بين الوحوش على الأرض. وهكذا انتهت حقبة نيرفانا الكبرى. دخل البشر عصر مدينة المقر الرئيسي“. وانضممت إلى الجيش رسمياً! ”

“لا يزال هناك مستقبل. لا يزال هناك أمل!” تمتم لوه فنغ لنفسه ، “أريد أيضًا أن يستمتع والداي ببقية حياتهم. أريد أيضا أن يتزوج أخي وأن يكون لديه أطفال وأن يكون لديهم أسرة! لا أريد تدمير كل هذا من قبل حشود الوحوش. أريد أن يكون لدى جيل المستقبل الأمل! ”

بلمحة عين ، مرت حوالي 30 سنة

…..

بدا لي دا وي يبتسم دون قلق ، لكن لوه فنغ شعر أن هذه الابتسامة تحتوي على الكثير من المرارة للتعبير عنها.

“أريد أيضًا أن يكون للجيل القادم مستقبل وأن يكون لديه أمل!”

لمدة 30 عامًا ، قاتل البشر والوحوش. على الرغم من أن المقياس لم يكن كبيرًا مثل المعارك في حقبة نيرفانا الكبرى ، إلا أنه لم يتوقف أبدًاهز لي دا وي رأسه كما قال ، مجرد عد الجيوش تحت سيطرتي ، هل تعرف عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في الثلاثين سنة الماضية؟

“وبالتالي–”

تجمد لوه فنغ.

“انتشر الفيروس في جميع أنحاء العالم عن طريق الهواء. أي شيء يحتاج إلى التنفس أصيب. مات أصدقائي واحدا تلو الآخر. الفتاة التي كنت معجبًا بها ، الإخوة الذين لعبت معهم كرة السلة ، جيراني ، نقاباتي من ألعابي على الإنترنت ، ماتوا جميعًا واحدًا تلو الآخر! كدت أن اتحطم. ظننت أنني امر بكابوس … .. ”

الصاعد الذي يحل محل مخضرم لا يمكنني حتى أن أقول كم مرة حدث ذلك

تم تحديد لوه فنغ كما لم يحدث من قبل.

إن إشعارات الوفاة تُرسل إلى عائلاتهم واحدة تلو الأخرى. لقد ماتوا حتى يتمكن البشر من الوجود يمكن رؤية الحزن في عيون لي دا وي ،مع ذلك ، أدركت بلا حول ولا قوة أن نوعًا جديدًا من الوحوش سيظهر في هجوم كل وحوش من نوع البحر كل عام. سيظهر وحش أقوى كل عام

السلطة؟ حتى القادة ورؤساء المنظمات والعائلات والجيوش متحمسون عندما يواجهونه.

ماذا يعني ذلك؟حدق لي دا وي في لوه فنغ ، هذا يعني أن وحوش البحر تصبح أكثر قوة باستمرار!”

بعد ظهر يوم 29 سبتمبر ، حوالي الساعة 2 بعد الظهر.

أنا خائف!”

تدرب مثل المجانين في الماضي بشكل رئيسي من أجل والديه وأخيه! منذ أن أصبح “اله حرب لا يقهر” ، على الرغم من أنه لا يزال يعمل بجد ، لم يعد لديه الكثير من الضغط.

أنا خائف جدًا، بالكاد يمكن رؤية دمعة في عيني لي دا وي ، لا يمكن للبشر أن يهاجموا أبدًا ، ويمكن أن تتطور الوحوش في البحر باستمرار وتصبح أكثر قوة. أخشى أنه سيكون هناك يوم ينقرض البشر! ”

هذا التغيير الجسدي في جسده جعله يشعر بالارتياح.

تجمد قلب لوه فنغ.

كانت أفكار لوه فنغ في حالة من الفوضى بسبب الكلمات التي أعطاها لي دا وي لـ لوه فنغ في القاعدة العسكرية لنهر هوانغبو.

ومع ذلك ، لكي تهاجم وحوش البحر البشر ، يجب عليهم المرور عبر الأنهار لمهاجمة المنطقة الداخلية

“قطرة في المحيط” أومأ لوه فنغ قليلاً وهو يتنهد.

وبالتالي–”

عندما سمع لوه فنغ هذا ، تسارعت دقات قلبه. من قلبه ، بدأ حقًا في احترام الكبير أمامه!

سأكرس حياتي لمنعهم. بالتأكيد لن أسمح لهم بالتقدم بمقدار مليمتر واحد! وكلما أبعدوا عن الأرض ، زاد حجم المنطقة المعزولة في مدينة المقر الرئيسي. منذ أن أصبحت قائدًا للقطاع العسكري الجنوبي الشرقي ، طوال 11 عامًا و 6 أشهر و 3 أيام ، لم تتمكن وحوش البحر من التقدم خطوة واحدة على طول نهر هوانغبو! ”

“قطرة في المحيط” أومأ لوه فنغ قليلاً وهو يتنهد.

عندما سمع لوه فنغ هذا ، تسارعت دقات قلبه. من قلبه ، بدأ حقًا في احترام الكبير أمامه!

“أبي أمي”

بسبب تضحياتهم ، يُسمح للشباب مثله بالنمو في مدن المقر الرئيسي بسلام.

“لمدة 30 عامًا ، قاتل البشر والوحوش. على الرغم من أن المقياس لم يكن كبيرًا مثل المعارك في حقبة نيرفانا الكبرى ، إلا أنه لم يتوقف أبدًا” هز لي دا وي رأسه كما قال ، “مجرد عد الجيوش تحت سيطرتي ، هل تعرف عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم في الثلاثين سنة الماضية؟ ”

سأفعل كل ما بوسعي ضد وحوش البحر هذه لبقية حياتي!”

“ماذا يعني ذلك؟” حدق لي دا وي في لوه فنغ ، “هذا يعني أن وحوش البحر تصبح أكثر قوة باستمرار!”

كل ما أريده هو أن يكون لأحفاد المستقبل مستقبل ، وأن يكون لهم أمل!” قال لي دا وي بهدوء.

جلس لوه فنغ أمام طاولة الطعام.

المستقبل والأمل؟

بسبب تضحياتهم ، يُسمح للشباب مثله بالنمو في مدن المقر الرئيسي بسلام.

بلى!

…..

إذا تم غزو مدن المقر الرئيسي مرة أخرى ، فهل للأجيال القادمة أي أمل؟

جلس على أرضية غرفة التدريب وهو يبتسم وهو يحمل هاتفه الخلوي ، “ماذا ، هل ستسافر مع صديقتك هذا الصيف؟ كم هذا رومانسي. نعم. حسنا. ومع ذلك ، ليس لدي الكثير من الوقت الآن ، حيث لا يزال يتعين علي الخروج في نهاية الشهر! سوف اراك لاحقا. نعم ، حسناً ، الى اللقاء! ”

لوه فنغربت لي دا وي على كتفي لوه فنغ بخفة ، في هذا العصر ، يمكن للبشر الاعتماد فقط على بطاقتين رابحتين للبقاء على قيد الحياة. الأول هو مدفع الليزرعالي التقنية ، والآخر هو قوة مقاتل ، مقاتلين اقوياء مثل هونغ

“إن إشعارات الوفاة تُرسل إلى عائلاتهم واحدة تلو الأخرى. لقد ماتوا حتى يتمكن البشر من الوجود “يمكن رؤية الحزن في عيون لي دا وي ،” مع ذلك ، أدركت بلا حول ولا قوة أن نوعًا جديدًا من الوحوش سيظهر في هجوم كل وحوش من نوع البحر كل عام. سيظهر وحش أقوى كل عام ”

للبقاء على قيد الحياة ، يمكنهم إما اختراع سلاح أقوى من مدفع الليزر للوقت الحالي!”

“للبقاء على قيد الحياة ، يمكنهم إما اختراع سلاح أقوى من مدفع الليزر للوقت الحالي!”

أو ، يمكن أن يظهر مقاتل نهائي آخر مثلهونغ واله الرعد “. أو حتى مقاتل يتجاوز هونغو اله الرعد“!

ابتسم لوه فنغ قليلًا ثم سار مباشرة بالخارج باتجاه طائرته النفاثة. تم فتح فتحة الطائرة تلقائيًا. دخل لوه فنغ وأغلق الفتحة.

نظر لي دا وي إلى لوه فنغ: “عندما كنت صغيرًا ، لم يعلمني أحد شيئًا. وبسبب ذلك ، ذهبت في الطريق الخطأ. أنا اله حرب المستوى المتوسط ، ولكن هذا هو الحد الخاص بي. ليس لدي أمل في التحسن

جلس على أرضية غرفة التدريب وهو يبتسم وهو يحمل هاتفه الخلوي ، “ماذا ، هل ستسافر مع صديقتك هذا الصيف؟ كم هذا رومانسي. نعم. حسنا. ومع ذلك ، ليس لدي الكثير من الوقت الآن ، حيث لا يزال يتعين علي الخروج في نهاية الشهر! سوف اراك لاحقا. نعم ، حسناً ، الى اللقاء! ”

لكنك مختلف!”

“الصاعد الذي يحل محل مخضرم … لا يمكنني حتى أن أقول كم مرة حدث ذلك”

لم يبلغ عمرك حتى 20 عامًا بعد … .. لوه فنغ ، يمكن مقارنة وجود يتجاوز مستوى اله حرب بجيش من مليون شخص! و هونغو اله الرعدأكثر قوة ، مما يجعلهما لا مثيل لهما

و… .. بلغت قوة فبضته 258,103 كجم ، وهو ما يزيد عن 256,000 كجم. لقد دخل رسميًا في “مستوى اللياقة البدنية بمستوى اله حرب متقدم“!

البشر قادرون على العيش بسلام في مدن المقر الرئيسي الآن لأنهونغ ذهب للتفاوض مع عدد لا يحصى منوحوش مستوى الإمبراطور على الأرض. لذا ، هونغوحده أكثر قيمة من جيش البلد بأكمله. أتمنى أن تتمكن من الوصول إلى هذا المستوى ، أو حتى تجاوز هذا المستوى

“الكارثة الحقيقية بدأت!”

…..

تجمد لوه فنغ.

بينما كان يشاهد الطائرة النفاثة لـ لوه فنغ تطير بعيدًا ، كان لدى لي دا وي تعبيرًا معقدًا بينما كان يتمتم بصمت في نفسه: “أنا بالفعل عجوز ، ولوه فنغ … .. مستقبلك لا حدود له

“كل ما أريده … هو أن يكون لأحفاد المستقبل مستقبل ، وأن يكون لهم أمل!” قال لي دا وي بهدوء.

…..

هذا التغيير الجسدي في جسده جعله يشعر بالارتياح.

كانت أفكار لوه فنغ في حالة من الفوضى بسبب الكلمات التي أعطاها لي دا وي لـ لوه فنغ في القاعدة العسكرية لنهر هوانغبو.

“قطرة في المحيط” أومأ لوه فنغ قليلاً وهو يتنهد.

تدرب مثل المجانين في الماضي بشكل رئيسي من أجل والديه وأخيه! منذ أن أصبح اله حرب لا يقهر، على الرغم من أنه لا يزال يعمل بجد ، لم يعد لديه الكثير من الضغط.

جلس لوه فنغ أمام طاولة الطعام.

العدو لي ياو؟ لم يهتم به لفترة من الوقت.

“لقد تدربت بمرارة وضغطت على إمكانات جسدي!”

العائلة؟ إنهم يقومون بعمل رائع.

كان وجه لوه فنغ مليئا بالابتسامات. كان وي يعيش حياة جيدة أيضا.

المال؟ في الوقت الحالي ، لا يخدم المال الكثير من الوظائف.

“أريد أيضًا ، أن أصبح مثل” هونغ “وأستخدم قوتي الخاصة لجعل حشود وحوش الأرض ترتجف!”

السلطة؟ حتى القادة ورؤساء المنظمات والعائلات والجيوش متحمسون عندما يواجهونه.

“تفوق!”

أبي أمي

إذا تم غزو مدن المقر الرئيسي مرة أخرى ، فهل للأجيال القادمة أي أمل؟

قطاع مينغ يو. دخل لوه فنغ إلى منزله.

“الكارثة الحقيقية بدأت!”

لقد عدت. الإفطار جاهز بالفعل لك. الخادمةصاح والده الذي كان يقرأ.

“حسنًا يا أخي”

أخوك يهرول في الخارج. منذ أن استعاد ساقيه ، يحب الركض ابتسامة والده كانت مشرقة ،أوه نعم ، فنغ ، متى تخطط للزواج؟. الشيء الوحيد الذي أريد أن أفعله أنا وأمك هو معانقة أحفادنا

أصبح صوت لي دا وي منخفضًا: “في تلك السنوات الست ، شاهدت والدي يموت من أجلي!”

جلس لوه فنغ أمام طاولة الطعام.

تجمد لوه فنغ.

شرب عصيدة ساخنة واستمع إلى والده. فجأة ، شعر بأنه كان سعيدًا للغاية. يتخلى المحاربون في القاعدة العسكرية عن حياتهم في المعركة حتى يتمكن المدنيون في مدن المقر الرئيسي من العيش بسلام… ربما ، لهذا السبب يعمل القائد لي دا وي وجنود لا حصر لهم بجد.

كانت أفكار لوه فنغ في حالة من الفوضى بسبب الكلمات التي أعطاها لي دا وي لـ لوه فنغ في القاعدة العسكرية لنهر هوانغبو.

مرحبًا ، وي

ذكر لوه فنغ الكلمات التي قالها القائد لي دا وي —

جلس على أرضية غرفة التدريب وهو يبتسم وهو يحمل هاتفه الخلوي ، ماذا ، هل ستسافر مع صديقتك هذا الصيف؟ كم هذا رومانسي. نعم. حسنا. ومع ذلك ، ليس لدي الكثير من الوقت الآن ، حيث لا يزال يتعين علي الخروج في نهاية الشهر! سوف اراك لاحقا. نعم ، حسناً ، الى اللقاء! ”

ابتسم لوه فنغ قليلًا ثم سار مباشرة بالخارج باتجاه طائرته النفاثة. تم فتح فتحة الطائرة تلقائيًا. دخل لوه فنغ وأغلق الفتحة.

كان وجه لوه فنغ مليئا بالابتسامات. كان وي يعيش حياة جيدة أيضا.

جلس على أرضية غرفة التدريب وهو يبتسم وهو يحمل هاتفه الخلوي ، “ماذا ، هل ستسافر مع صديقتك هذا الصيف؟ كم هذا رومانسي. نعم. حسنا. ومع ذلك ، ليس لدي الكثير من الوقت الآن ، حيث لا يزال يتعين علي الخروج في نهاية الشهر! سوف اراك لاحقا. نعم ، حسناً ، الى اللقاء! ”

كان والديه سعداء أيضًا وكانت علاقة أخيه رائعة…..

كانت عيون لوه فنغ مليئة بالإصرار!

ذكر لوه فنغ الكلمات التي قالها القائد لي دا وي

جلس على أرضية غرفة التدريب وهو يبتسم وهو يحمل هاتفه الخلوي ، “ماذا ، هل ستسافر مع صديقتك هذا الصيف؟ كم هذا رومانسي. نعم. حسنا. ومع ذلك ، ليس لدي الكثير من الوقت الآن ، حيث لا يزال يتعين علي الخروج في نهاية الشهر! سوف اراك لاحقا. نعم ، حسناً ، الى اللقاء! ”

كل ما أريده هو أن يكون لأحفاد المستقبل مستقبل ، وأن يكون لهم أمل!”

“لم يبلغ عمرك حتى 20 عامًا بعد … .. لوه فنغ ، يمكن مقارنة وجود يتجاوز مستوى اله حرب بجيش من مليون شخص! و “هونغ” و “اله الرعد” أكثر قوة ، مما يجعلهما لا مثيل لهما”

لا يزال هناك مستقبل. لا يزال هناك أمل!” تمتم لوه فنغ لنفسه ، أريد أيضًا أن يستمتع والداي ببقية حياتهم. أريد أيضا أن يتزوج أخي وأن يكون لديه أطفال وأن يكون لديهم أسرة! لا أريد تدمير كل هذا من قبل حشود الوحوش. أريد أن يكون لدى جيل المستقبل الأمل! ”

بلى!

في هذه اللحظة—

و… .. بلغت قوة فبضته 258,103 كجم ، وهو ما يزيد عن 256,000 كجم. لقد دخل رسميًا في “مستوى اللياقة البدنية بمستوى اله حرب متقدم“!

تم تحديد لوه فنغ كما لم يحدث من قبل.

“لقد عدت. الإفطار جاهز بالفعل لك. الخادمة” صاح والده الذي كان يقرأ.

أريد أيضًا أن أتابع حدود الحياة وتجاوز حدودي! اكون نائبًا ورئيسًا وأكثر قوة منهم! اواصل التجاوز! ”

“سأكرس حياتي لمنعهم. بالتأكيد لن أسمح لهم بالتقدم بمقدار مليمتر واحد! وكلما أبعدوا عن الأرض ، زاد حجم المنطقة المعزولة في مدينة المقر الرئيسي. منذ أن أصبحت قائدًا للقطاع العسكري الجنوبي الشرقي ، طوال 11 عامًا و 6 أشهر و 3 أيام ، لم تتمكن وحوش البحر من التقدم خطوة واحدة على طول نهر هوانغبو! ”

أريد أيضًا ، أن أصبح مثلهونغ وأستخدم قوتي الخاصة لجعل حشود وحوش الأرض ترتجف!”

بلى!

أريد أيضًا أن يكون للجيل القادم مستقبل وأن يكون لديه أمل!”

السلطة؟ حتى القادة ورؤساء المنظمات والعائلات والجيوش متحمسون عندما يواجهونه.

كانت عيون لوه فنغ مليئة بالإصرار!

“لقد تدربت بمرارة وضغطت على إمكانات جسدي!”

العمل الشاق!”

ووش!

التقدم إلى الأمام!”

“إن إشعارات الوفاة تُرسل إلى عائلاتهم واحدة تلو الأخرى. لقد ماتوا حتى يتمكن البشر من الوجود “يمكن رؤية الحزن في عيون لي دا وي ،” مع ذلك ، أدركت بلا حول ولا قوة أن نوعًا جديدًا من الوحوش سيظهر في هجوم كل وحوش من نوع البحر كل عام. سيظهر وحش أقوى كل عام ”

تفوق!”

في هذه اللحظة—

عندما أغمض عيني للمرة الأخيرة عندما أموت ، لا أريد أن أشعر بأي ندم لأنني لم أعمل بجد كاف في الماضي!”

صعدت الطائرة المقاتلة المثلثة ذات اللون الأزرق الداكن بسرعة وخرجت من شبكة دفاع مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان. ثم تحولت إلى تيار من الضوء واندفعت نحو مقر دوجو الحدود العالمي.

بعد تطهير الروح هذه المرة ، تم تقوية معتقدات لوه فنغ كما لم يحدث من قبل. طوال شهر سبتمبر ، كرس لوه فنغ نفسه لـ تقنية الشفرةو التقنيةو مستوى اللياقةو كتيب الاله السماويوغيرها من الأشياء التي يجب عليه تدريبها. تفانيه ، بدلاً من جعله يشعر بالملل ، جعله يشعر بفرح جاء من داخل أعمق جزء من قلبه.

ذكر لوه فنغ الكلمات التي قالها القائد لي دا وي —

بدأت جينات جسده في تحسين أنفسهم.

شرب عصيدة ساخنة واستمع إلى والده. فجأة ، شعر بأنه … كان سعيدًا للغاية. يتخلى المحاربون في القاعدة العسكرية عن حياتهم في المعركة حتى يتمكن المدنيون في مدن المقر الرئيسي من العيش بسلام… ربما ، لهذا السبب يعمل القائد لي دا وي وجنود لا حصر لهم بجد.

تحسنت قوته مرارا وتكرارا …..

عندما سمع لوه فنغ هذا ، تسارعت دقات قلبه. من قلبه ، بدأ حقًا في احترام الكبير أمامه!

هذا التغيير الجسدي في جسده جعله يشعر بالارتياح.

كانت عيون لوه فنغ مليئة بالإصرار!

إجبار نفسه على التدريب يؤدي إلى نتائج أسوأ. إذا كان يتمتع بتدريبه والشعور بأن يصبح كائنًا أكثر قوة ، فإن المعدل الذي يتحسن به يصبح مقلقًا.

“للأسف ، أدركت أن ذلك كان مجرد بداية الكابوس!”

فجر 29 سبتمبر ، وهو الوقت الذي اختبر فيه لوه فنغ نفسه!

بعد تطهير الروح هذه المرة ، تم تقوية معتقدات لوه فنغ كما لم يحدث من قبل. طوال شهر سبتمبر ، كرس لوه فنغ نفسه لـ “تقنية الشفرة” و “التقنية” و “مستوى اللياقة” و “كتيب الاله السماوي” وغيرها من الأشياء التي يجب عليه تدريبها. تفانيه ، بدلاً من جعله يشعر بالملل ، جعله يشعر بفرح جاء من داخل أعمق جزء من قلبه.

و… .. بلغت قوة فبضته 258,103 كجم ، وهو ما يزيد عن 256,000 كجم. لقد دخل رسميًا في مستوى اللياقة البدنية بمستوى اله حرب متقدم“!

“كابوس حل!”

…..

و… .. بلغت قوة فبضته 258,103 كجم ، وهو ما يزيد عن 256,000 كجم. لقد دخل رسميًا في “مستوى اللياقة البدنية بمستوى اله حرب متقدم“!

بعد ظهر يوم 29 سبتمبر ، حوالي الساعة 2 بعد الظهر.

ذكر لوه فنغ الكلمات التي قالها القائد لي دا وي —

كان يرتدي زيًا قتاليًا جديدًا باللون الأحمر الدموي والذي اشتراه بأرخص الأسعار من قصر الهة الحربوكان لديه شفرة شبح SS على ظهره. بدا جسد لوه فنغ وكأنه جوهرة مصقولة. بينما كان يقف هناك ، بدا وكأنه شفرة يمكن أن تطلق نحو السماء لأنه يمتلك روح قتالية لا نهائية!

بينما كان يشاهد الطائرة النفاثة لـ لوه فنغ تطير بعيدًا ، كان لدى لي دا وي تعبيرًا معقدًا بينما كان يتمتم بصمت في نفسه: “أنا بالفعل عجوز ، ولوه فنغ … .. مستقبلك لا حدود له”

أبي ، أمي ، لا أعرف إلى متى سأرحل هذه المرة. لوه هوا ، أثناء رحلتي ، اعتني بأبي وأمي

“التقدم إلى الأمام!”

حسنًا يا أخي

“الكارثة الحقيقية بدأت!”

كن حذرا هناكتابع والديه.

صعدت الطائرة المقاتلة المثلثة ذات اللون الأزرق الداكن بسرعة وخرجت من شبكة دفاع مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان. ثم تحولت إلى تيار من الضوء واندفعت نحو مقر دوجو الحدود العالمي.

ابتسم لوه فنغ قليلًا ثم سار مباشرة بالخارج باتجاه طائرته النفاثة. تم فتح فتحة الطائرة تلقائيًا. دخل لوه فنغ وأغلق الفتحة.

صعدت الطائرة المقاتلة المثلثة ذات اللون الأزرق الداكن بسرعة وخرجت من شبكة دفاع مدينة المقر الرئيسي جيانغ–نان. ثم تحولت إلى تيار من الضوء واندفعت نحو مقر دوجو الحدود العالمي.

ووش!

تنهد لي دا وي: “لقد ولدت في وقت جميل. السنة التي ولدت فيها كانت أثناء نقل السيادة على هونغ كونغ: 1997! لا يمكن اعتبار عائلتي غنية ، لكننا كنا ميسورين. لقد نشأت دون أي قلق: لقد لعبت ألعابًا عبر الإنترنت وقرأت روايات الويب. كان والداي يوبخونني قليلاً كل يوم ، الأمر الذي أثار حفيظتي قليلاً ”

صعدت الطائرة المقاتلة المثلثة ذات اللون الأزرق الداكن بسرعة وخرجت من شبكة دفاع مدينة المقر الرئيسي جيانغنان. ثم تحولت إلى تيار من الضوء واندفعت نحو مقر دوجو الحدود العالمي.

كانت عيون لوه فنغ مليئة بالإصرار!

بدأت جينات جسده في تحسين أنفسهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط