نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 196

الطريقة للوصول لمستوى المسافر النجمي

الطريقة للوصول لمستوى المسافر النجمي

 

“الطريقة الثانية ، هي الاستمرار في تقوية وعيك! الوعي القوي يمكن أن يسمح لقوتك الروحية بالتقدم على الفور ”

في تلك الليلة ، أصيب لي ياو وفينينا بالذعر أثناء القبض عليهما. تم إرسالهم مباشرة إلى مقر دوجو الحدود العالمي في تلك الليلة نفسها.

يبين أن هذا العرق في الكون سيصل يومًا ما! عندما يحدث ذلك ، من يدري ما إذا كان ذلك سيكون نعمة أو نقمة للبشر على الأرض.

في هذه الأثناء ، كان كل من لوه فنغ و شو شين محتضنان أثناء الحديث عن ما حدث خلال العام الماضي.

ربما كان الشاب في ذلك الوقت الذي كان يركض في البرية في حالة من الذعر خائفًا من المكافأة الفلكية للزوجين النسر والعقرب ، حيث كان عليه أن يكون شديد الحذر في كل ما فعله. ولكن بعد تجربة “معسكر تدريب النخبة” و “الجزيرة الضبابية” و “الاطلال الأثرية رقم 9″ ، نما الشاب. ونتيجة لذلك ، لم يعد الزوجان النسر والعقرب خصومًا لهذا الشاب.

ماذا عن النوم هنا الليلة؟احتضن لوه فنغ شو شين وهو يبتسم.

“الطريقة الأولى هي انتظار فرصتك أو موقف خاص. عندما تُثار مشاعرك ، سيصبح “وعيك” منشطًا ويمكن أن تخترق! ولكن هناك أيضًا فرصة للانتظار لمدة ثلاث أو خمس سنوات ولا تأتي فرص اختراق ”

انت تحلم

في تلك الليلة ، أصيب لي ياو وفينينا بالذعر أثناء القبض عليهما. تم إرسالهم مباشرة إلى مقر دوجو الحدود العالمي في تلك الليلة نفسها.

قالت شو شين بلهجة مستاءة. بعد ذلك ، نظرت في ذلك الوقت على ساعتها ، إنها بالفعل 12 ، لوه فنغ ، أعدني

بعد أن تغيرت مكانته ، تغير رأيه أيضًا.

حسناابتسم لوه فنغ. تحدث الاثنان لمدة طويلة ، لذلك هدأوا قليلاً.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “أوه ، صديقة لوه فنغ هي بالتأكيد فتاة قادرة” ضحك لوه فنغ.

ركبوا الطائرة النفاثة وغادروا قطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو وتوجهوا إلى مكان عائلة شو في قطاع المدينة الرئيسي. في غضون دقائق قليلة ، وصلت الطائرة النفاثة إلى سماء منزل عائلة شو.

حقيقة أن عرق في الكون يمكن أن يترك وراءه هذه الاطلال.

داخل الطائرة النفاثة التي كانت في السماء.

“ماذا عن النوم هنا الليلة؟” احتضن لوه فنغ شو شين وهو يبتسم.

لوه فنغ ، أريدك أن تعدني أنه كلما فعلت شيئًا خطيرًا في المستقبل ، عليك أن تخبرني أولاًحدّقت شو شين في لوه فنغ ، لن أوقف عملك أو أهدافك! ولكن ، أريد أن أعرف عن وضعك ….. ”

لكن شو شين ليست هذا النوع من الأشخاص ، مما يجعل لوه فنغ سعيدًا.

شو شينأومأ لوه فنغ ، حسنًا. سأخبرك في المستقبل. في الماضي ، كنت لا أريدك أن تقلقي

قطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو ، غرفة التدريب في منزل لوه فنغ. في عمق الليل ، جلس لوه فنغ متقاطع الأرجل.

أنا على استعداد للقلق بشأنك

“انت تحلم”

أريد أن أقلق عليك!” حدَّقت شو شين في لوه فنغ ، لكن ما أخشاه أكثر من ذلك هو أنك لا تخبرني بأي شيء!”

“نعم ، وفقًا لما قاله الشخص الكريستالي الأصلع ، فإن وعيي وقوتي الروحية قد وصلوا إلى حدودهم ويمكنهم الاختراق في أي وقت”

أومأ لوه فنغ قليلا ، شعر قلبه بالدفء.

كان لوه فنغ متحمسًا للغاية عندما قرأ هذا. كتيب تعليمات هذا الشخص الكريستالي الأصلع الذي تركه له هو بالتأكيد كنز ثمين للغاية! طريقة أفضل من “أساسيات قارئ الروح” الذي أعطاه اياه هونغ.

على الرغم من أن صديقته تأتي من عائلة كبيرة ، إلا أن تعليم النخبة في العائلة جعل صديقته ذكية ومراعية. على الإنترنت ، قرأ أن بعض الفتيات تتمسك دائمًا بشركائهن ، ولا تمنحهن أي مساحة على الإطلاق. وستمعن بعض الفتيات في التفكير حتى في أصغر الأشياء وأهميتها.

لكن شو شين ليست هذا النوع من الأشخاص ، مما يجعل لوه فنغ سعيدًا.

لكن شو شين ليست هذا النوع من الأشخاص ، مما يجعل لوه فنغ سعيدًا.

“أنا افعل. بما أنني مقاتل ، سيكون هناك العديد من الأوقات حيث لن أكون قادرًا على أن أكون معك. حتى لو تزوجنا في المستقبل ، لا أريدك أن تكون ربة بيت بدون عمل” قال لوه فنغ. الآن ، كل الأزواج الشباب يفكرون بهذه الطريقة. يحتاج الزوج والزوجة عادة إلى وظائف.

أوه نعم ، هل لا يزال بإمكانك إعادة التسجيل بعد ترك الجامعة؟سأل لوه فنغ.

في ذلك الوقت ، قال الشخص الكريستالي الأصلع إن “طريقة اختراق لوه فنغ” تُركت في حاسوبه الكمي الصغير. ولكن بعد عودته اليوم ، كان عليه أولاً أن يتعامل مع النسر لي ياو ثم يريح صديقته. لم يكن لديه الوقت للنظر فيه مرة أخرى! الآن بعد أن أصبح متفرغًا ، بدأ لوه فنغ على الفور في النظر فيه.

رتبت لترك الجامعة ، لا أخذ استراحة. سيكون من الصعب إعادة التسجيل بالطريقة العادية. يمكنني استخدام اتصالات عائلتنا الخاصة … ” هزت شو شين رأسها ،لكنني لا أهتم بشهادة الورقة الصغيرة. بينما كنت في الجامعة لمدة عامين ، انتهيت بشكل أساسي من تعلم المعرفة الأساسية التي أحتاجها. لقد جربت أيضًا الحياة الجامعية ، وهذا يكفي. أنا أستعد لبدء شركتي الخاصة

“الجنرالات القادرون سيكونون أفضل في قيادة الجنود”

بدأ شركة؟تجمد لوه فنغ.

لكن شو شين ليست هذا النوع من الأشخاص ، مما يجعل لوه فنغ سعيدًا.

نعمأومأت شو شين برأسها ، لقد قامت الأسرة بإعدادي لتولي بعض الأمور ، لكنني لم أرغب في توليها على الفور. بغض النظر عما أفعله ، أريد أن أبدأ من الأسفل والمضي قدمًا خطوة بخطوة. أريد أن أبدأ شركة أولاً وأن أحصل على بعض الخبرة الواقعية. بعد ذلك ، سأتولى أعمال عائلتي

بدأ يقرأ بعناية.

أوه ، صديقة لوه فنغ هي بالتأكيد فتاة قادرةضحك لوه فنغ.

“سوف يصف كتيب التعليمات هذا الطريقة المتعلقة بكيفية أن تصبح قارئ روح من مستوى المسافر النجمي المرحلة الاولى”

أنت لا تحب ذلك؟نظرت شو شين نحو لوه فنغ.

“ببساطة ، عندما تكون روح الشخص العادي قوية ، يمكنهم رفع أشياء أثقل. وعندما تكون الروح خاملة ، فإنها قد تكون قادرة فقط على رفع نصف الوزن المعتاد! في هاتين الحالتين ، تظل قوة الجسم كما هي. لكن الحالتين من الروح ، “قوية” و “خاملة” ، يمكن أن تؤدي إلى مستويات مختلفة من قوة المعركة ”

أنا افعل. بما أنني مقاتل ، سيكون هناك العديد من الأوقات حيث لن أكون قادرًا على أن أكون معك. حتى لو تزوجنا في المستقبل ، لا أريدك أن تكون ربة بيت بدون عملقال لوه فنغ. الآن ، كل الأزواج الشباب يفكرون بهذه الطريقة. يحتاج الزوج والزوجة عادة إلى وظائف.

“إذا كان هناك شخصان في مستوى الطالب المرحلة التاسعة على حد سواء ، فإن الشخص الذي لديه وعي أقوى يمكنه التحكم بدقة في 10 أسلحة صغيرة ، أو حتى أكثر. وقد يكون الشخص الذي لديه وعي أضعف قادرًا فقط على التحكم في أربعة أو خمسة أسلحة صغيرة! هذا هو الفرق! ”

بدون عمل ، ليس هناك الكثير للقيام به.

“فيما يلي ، الطريقة المحددة للقيام بصقل الـ81 روح .. ..”

شكرا لك ، أيها النائب المحترم لوه فنغ ، لفهم أفكار هذه الفتاة الصغيرةابتسمت شو شين وانحنت مثل الفتيات اللاتي اعتادوا فعلها بالعصور القديمة. بعد القيام بذلك ، لم تستطع شو شين امساك نفسها عندما بدأت تضحك.

قالت شو شين بلهجة مستاءة. بعد ذلك ، نظرت في ذلك الوقت على ساعتها ، “إنها بالفعل 12 ، لوه فنغ ، أعدني”

بعد إرسال شو شين إلى المنزل ، كان لوه فنغ في مزاج جيد.

“بدأ شركة؟” تجمد لوه فنغ.

قطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو ، غرفة التدريب في منزل لوه فنغ. في عمق الليل ، جلس لوه فنغ متقاطع الأرجل.

“وقد قال الشخص الكريستالي الأصلع أيضًا أنه في المستقبل ، عندما تكتشف دول الكون الأرض ، كلما كنت أقوى ، كلما كنا أفضل حالًا. يمكنني حتى مساعدة بلادي ” توقف لوه فنغ دون وعي عن معاملة الوحوش على وجه الأرض على أنهم خصومه. الخطر الحقيقي على الأرض …..

مثل هذه الكفاءة العاليةنظر لوه فنغ إلى الأخبار التي تلقاها على الكمبيوتر الكمي الصغير ، لقد اعتقلوا لي ياو وفينينا بسرعة. حسنًا ، بعد ظهر غد ، 15:30 ، قضية محكمة المقر الرئيسي لدوجو الحدود العالمي؟ لي ياو ، فينينا…غدا ، يمكننا أخيرا إنهاء هذا

“مثل هذه الكفاءة العالية” نظر لوه فنغ إلى الأخبار التي تلقاها على الكمبيوتر الكمي الصغير ، “لقد اعتقلوا لي ياو وفينينا بسرعة. حسنًا ، بعد ظهر غد ، 15:30 ، قضية محكمة المقر الرئيسي لدوجو الحدود العالمي؟ لي ياو ، فينينا…… غدا ، يمكننا أخيرا إنهاء هذا ”

أغلق لوه فنغ الرسالة. حتى الآن ، لم يعتبر لوه فنغ الزوجين النسر والعقرب خصومه!

بعد إرسال شو شين إلى المنزل ، كان لوه فنغ في مزاج جيد.

بعد أن تغيرت مكانته ، تغير رأيه أيضًا.

“نعم” أومأت شو شين برأسها ، “لقد قامت الأسرة بإعدادي لتولي بعض الأمور ، لكنني لم أرغب في توليها على الفور. بغض النظر عما أفعله ، أريد أن أبدأ من الأسفل والمضي قدمًا خطوة بخطوة. أريد أن أبدأ شركة أولاً وأن أحصل على بعض الخبرة الواقعية. بعد ذلك ، سأتولى أعمال عائلتي ”

ربما كان الشاب في ذلك الوقت الذي كان يركض في البرية في حالة من الذعر خائفًا من المكافأة الفلكية للزوجين النسر والعقرب ، حيث كان عليه أن يكون شديد الحذر في كل ما فعله. ولكن بعد تجربة معسكر تدريب النخبةو الجزيرة الضبابيةو الاطلال الأثرية رقم 9″ ، نما الشاب. ونتيجة لذلك ، لم يعد الزوجان النسر والعقرب خصومًا لهذا الشاب.

“لذا ، عندما يصل وعيك وقوتك الروحية إلى المتطلبات! ثم فإن الخطوة التالية هي —— اختراقك! ”

ما يسمى الاطلال الأثرية ، كما قال الشخص الكريستالي الأصلع ، تركت بواسطة عرق في الكون! مثل الأطلال الأثرية رقم 9 خلفها سيد كوكب يون مو. وأن كوكب يون مو هو مجرد كوكب واحد في الكون الواسع “. شعر لوه فنغ ببعض الخطر لسبب ما.

“أولاً ، تحتاج قوتك الروحية للوصول إلى ذروة المرحلة التاسعة من مستوى الطالب!”

حقيقة أن عرق في الكون يمكن أن يترك وراءه هذه الاطلال.

بالمقارنة مع الدول والأعراق القوية في الكون ، فإن الأرض حتى الآن هشة للغاية. حتى المقاتلين بمستوى المسافر النجمي كانوا نادرين. و“التكنولوجيا العالية” التي تستعملها الأرض ……. هي مزحة مقارنة ببقية الحضارات في الكون.

يبين أن هذا العرق في الكون سيصل يومًا ما! عندما يحدث ذلك ، من يدري ما إذا كان ذلك سيكون نعمة أو نقمة للبشر على الأرض.

“بالطبع ، هذه طريقة بدائية للغاية. هناك العديد من الطرق في الكون لتدريب الوعي. الطريقة الرئيسية لكوكب يون مو الخاص بنا هي كتيب التعليمات السري للمتحكمين ، التحركات الأساسية الـ 312 ، كتيب التعليمات السري للمضللين ، التحركات الأساسية الـ 186. من الفرعين ، أحدهما مباشر والآخر غير مباشر. كلاهما فعال ”

وقد قال الشخص الكريستالي الأصلع أيضًا أنه في المستقبل ، عندما تكتشف دول الكون الأرض ، كلما كنت أقوى ، كلما كنا أفضل حالًا. يمكنني حتى مساعدة بلادي ” توقف لوه فنغ دون وعي عن معاملة الوحوش على وجه الأرض على أنهم خصومه. الخطر الحقيقي على الأرض …..

في تلك الليلة ، أصيب لي ياو وفينينا بالذعر أثناء القبض عليهما. تم إرسالهم مباشرة إلى مقر دوجو الحدود العالمي في تلك الليلة نفسها.

يقع في الكون!

“حسنا” ابتسم لوه فنغ. تحدث الاثنان لمدة طويلة ، لذلك هدأوا قليلاً.

بالمقارنة مع الدول والأعراق القوية في الكون ، فإن الأرض حتى الآن هشة للغاية. حتى المقاتلين بمستوى المسافر النجمي كانوا نادرين. والتكنولوجيا العاليةالتي تستعملها الأرض ……. هي مزحة مقارنة ببقية الحضارات في الكون.

“أوه نعم ، هل لا يزال بإمكانك إعادة التسجيل بعد ترك الجامعة؟” سأل لوه فنغ.

ما أحتاجه الآن هو بالضبط ما قاله الشخص الكريستالي الأصلع ، اقوم بالتدريب! أولاً ، سأحدد هونغو اله الرعدكأهدافي ، ثم سأتدرب بجد لتجاوزهما

واكون أقوى مقاتل في العالم!”

يبين أن هذا العرق في الكون سيصل يومًا ما! عندما يحدث ذلك ، من يدري ما إذا كان ذلك سيكون نعمة أو نقمة للبشر على الأرض.

كانت عينا لوه فنغ حاسمة.

“الوعي هو الجنرال والقوة الروحية هي الجندي؟”

في ذلك الوقت ، قال الشخص الكريستالي الأصلع إن طريقة اختراق لوه فنغتُركت في حاسوبه الكمي الصغير. ولكن بعد عودته اليوم ، كان عليه أولاً أن يتعامل مع النسر لي ياو ثم يريح صديقته. لم يكن لديه الوقت للنظر فيه مرة أخرى! الآن بعد أن أصبح متفرغًا ، بدأ لوه فنغ على الفور في النظر فيه.

حقيقة أن عرق في الكون يمكن أن يترك وراءه هذه الاطلال.

طريقة فعالة للاختراق الى مستوى المسافر النجمي التي لا يمكن العثور عليها حتى الآن على الأرضكان لوه فنغ مليئا بالفضول. وسرعان ما وجد الطريقة في الحاسوب الكمي الصغير على ذراعه.

“بعد ذلك ، من” وعيك “و” روحك ، أي “الوعي” و “القوة الروحية” ، يجب أن تنتشر قوتك الروحية عبر عالم وعيك بالكامل. إنه شيء مع شكل! والوعي وجود غير ملموس بدون شكل! الوعي ، ما هو؟ ما الغرض الذي يخدمه؟

بدأ يقرأ بعناية.

“لكن ، إذا انتظرت بحماقة ، فمن يدري إلى متى سأنتظر؟” قرر لوه فنغ على الفور ، “سأتبع فقط صقل الـ 81 روحًا!”. لم يكن لوه فنغ يعرف حتى أنه في جميع أنحاء الكون الواسع ، فإن كتيبات التعليمات لاختراق المرحلة التاسعة من مستوى الطالب إلى “مستوى المسافر النجمي” كلها قيم للغاية.

مستويات الطالب ، لانهائية عبر الكون

“الطريقة الأولى هي انتظار فرصتك أو موقف خاص. عندما تُثار مشاعرك ، سيصبح “وعيك” منشطًا ويمكن أن تخترق! ولكن هناك أيضًا فرصة للانتظار لمدة ثلاث أو خمس سنوات ولا تأتي فرص اختراق ”

من مستوى الطالب إلى مستوى المسافر النجمي هو أهم خطوة ، وكذلك الخطوة الأساسية ، لتقدم شكل الحياة! بمجرد تجاوز هذه الخطوة ، ينتقل شكل الحياة رسميًا من مستوى الطالب إلى مقاتل جيني أو قارئ روح في الكون

“فيما يلي ، الطريقة المحددة للقيام بصقل الـ81 روح .. ..”

سوف يصف كتيب التعليمات هذا الطريقة المتعلقة بكيفية أن تصبح قارئ روح من مستوى المسافر النجمي المرحلة الاولى

كانت الكلمات سهلة الفهم بعد ترجمتها.

القوة الروحية ، التي يمكن أن تسمى قدرة روحك ، قدرة نفسك

بالمقارنة مع الدول والأعراق القوية في الكون ، فإن الأرض حتى الآن هشة للغاية. حتى المقاتلين بمستوى المسافر النجمي كانوا نادرين. و“التكنولوجيا العالية” التي تستعملها الأرض ……. هي مزحة مقارنة ببقية الحضارات في الكون.

الجسد ينقسم إلى جسد وروح ، أو جسد ونفس. الروح والنفس هما نفس الشيء

“بعد ذلك ، من” وعيك “و” روحك ، أي “الوعي” و “القوة الروحية” ، يجب أن تنتشر قوتك الروحية عبر عالم وعيك بالكامل. إنه شيء مع شكل! والوعي وجود غير ملموس بدون شكل! الوعي ، ما هو؟ ما الغرض الذي يخدمه؟

الروح (النفس) تنقسم إلى قدرة روحك (قدرة نفسك) ووعي!”

“القوة الروحية ، التي يمكن أن تسمى قدرة روحك ، قدرة نفسك”

عندما تصبح قدرة روحك قوية بما فيه الكفاية ، يمكن أن تترك عالم الوعي ، وتتحكم في المواد في العالم الخارجي ، وتتسرب إلى أشكال الحياة الأخرى من عالم الوعي ، وما إلى ذلك. القدرة الروحية القوية بما يكفي هي القوة الروحية!”

“أريد أن أقلق عليك!” حدَّقت شو شين في لوه فنغ ، “لكن ما أخشاه أكثر من ذلك هو أنك لا تخبرني بأي شيء!”

كيف يمكن للقوة الروحية لشخص ما على مستوى الطالب المرحلة التاسعة الاختراق الى مرحلة مستوى المسافر النجمي؟

“الطريقة الثالثة ، هي الطريقة التي سيصفها كتيب التعليمات هذا ،” صقل 81 روح “، وهي عملية مقسمة إلى 81 خطوة. تتطلب كل خطوة ساعة ونصف. عند الخضوع لصقل الـ 81 روح ، يعني التوقف في المنتصف أنه يجب عليك البدء من البداية مرة أخرى ، لذلك يجب عليك الانتهاء منه دفعة واحدة. بمجرد الانتهاء من 81 خطوة ، يمكنك اختراق مستوى المسافر النجمي ”

أولاً ، تحتاج قوتك الروحية للوصول إلى ذروة المرحلة التاسعة من مستوى الطالب!”

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “أوه ، صديقة لوه فنغ هي بالتأكيد فتاة قادرة” ضحك لوه فنغ.

بعد ذلك ، منوعيك وروحك ، أي الوعيو القوة الروحية، يجب أن تنتشر قوتك الروحية عبر عالم وعيك بالكامل. إنه شيء مع شكل! والوعي وجود غير ملموس بدون شكل! الوعي ، ما هو؟ ما الغرض الذي يخدمه؟

“بعد ذلك ، من” وعيك “و” روحك ، أي “الوعي” و “القوة الروحية” ، يجب أن تنتشر قوتك الروحية عبر عالم وعيك بالكامل. إنه شيء مع شكل! والوعي وجود غير ملموس بدون شكل! الوعي ، ما هو؟ ما الغرض الذي يخدمه؟

“”يمكنك أن تقول إن القوة الروحية تمثل الجنود بينما الوعي يمثل الجنرال!”

“إذا كان هناك شخصان في مستوى الطالب المرحلة التاسعة على حد سواء ، فإن الشخص الذي لديه وعي أقوى يمكنه التحكم بدقة في 10 أسلحة صغيرة ، أو حتى أكثر. وقد يكون الشخص الذي لديه وعي أضعف قادرًا فقط على التحكم في أربعة أو خمسة أسلحة صغيرة! هذا هو الفرق! ”

إن القوة القتالية الكاملة للجيش تعتمد على كل من الجنود والجنرال!”

“واكون أقوى مقاتل في العالم!”

ببساطة ، عندما تكون روح الشخص العادي قوية ، يمكنهم رفع أشياء أثقل. وعندما تكون الروح خاملة ، فإنها قد تكون قادرة فقط على رفع نصف الوزن المعتاد! في هاتين الحالتين ، تظل قوة الجسم كما هي. لكن الحالتين من الروح ، قويةو خاملة، يمكن أن تؤدي إلى مستويات مختلفة من قوة المعركة

“هناك طرق عديدة لتدريب الوعي”

تمامًا مثل أهمية الوعي للمقاتل ، فإن الوعي مهم أيضًا لقراء الروح!”

“إن القوة القتالية الكاملة للجيش تعتمد على كل من الجنود والجنرال!”

الجنرالات القادرون سيكونون أفضل في قيادة الجنود

يبين أن هذا العرق في الكون سيصل يومًا ما! عندما يحدث ذلك ، من يدري ما إذا كان ذلك سيكون نعمة أو نقمة للبشر على الأرض.

إذا كان هناك شخصان في مستوى الطالب المرحلة التاسعة على حد سواء ، فإن الشخص الذي لديه وعي أقوى يمكنه التحكم بدقة في 10 أسلحة صغيرة ، أو حتى أكثر. وقد يكون الشخص الذي لديه وعي أضعف قادرًا فقط على التحكم في أربعة أو خمسة أسلحة صغيرة! هذا هو الفرق! ”

كان لوه فنغ متحمسًا للغاية عندما قرأ هذا. كتيب تعليمات هذا الشخص الكريستالي الأصلع الذي تركه له هو بالتأكيد كنز ثمين للغاية! طريقة أفضل من “أساسيات قارئ الروح” الذي أعطاه اياه هونغ.

هناك طرق عديدة لتدريب الوعي

“إن القوة القتالية الكاملة للجيش تعتمد على كل من الجنود والجنرال!”

على سبيل المثال ، فإن المرور بأوقات مؤلمة وصعبة سيقوي إرادة المقاتل. في الواقع ، الإرادة القويةهي إحدى الطرق لتمثيل وعي قوي! ”

“عندما تصل إلى الحدود وتشعر أنه يمكنك تحقيق اختراق في أي وقت ، فأنت لا تعرف مقدار الوقت الذي تستغرقه فعلاً لتحقيق اختراق. عندما يحدث هذا ، هناك ثلاث طرق! ”

بالطبع ، هذه طريقة بدائية للغاية. هناك العديد من الطرق في الكون لتدريب الوعي. الطريقة الرئيسية لكوكب يون مو الخاص بنا هي كتيب التعليمات السري للمتحكمين ، التحركات الأساسية الـ 312 ، كتيب التعليمات السري للمضللين ، التحركات الأساسية الـ 186. من الفرعين ، أحدهما مباشر والآخر غير مباشر. كلاهما فعال

أغلق لوه فنغ الرسالة. حتى الآن ، لم يعتبر لوه فنغ الزوجين النسر والعقرب خصومه!

بالطبع ، يمتلك الطلاب مواهب مختلفة. البعض منهم لديهم قوة دماغ منخفضة بينما البعض منهم لديهم قوة دماغ أكثر من 20 ، وحتى أكثر من 30 ، وأكثر من 40! ”

ركبوا الطائرة النفاثة وغادروا قطاع مينغ يو بمدينة يانغ تشو وتوجهوا إلى مكان عائلة شو في قطاع المدينة الرئيسي. في غضون دقائق قليلة ، وصلت الطائرة النفاثة إلى سماء منزل عائلة شو.

إن قوة الدماغ العالية تجعل متطلبات الاختراق أكثر صعوبة أيضًا. لكن الوعي القوي سيسمح لهم بالوصول إلى آفاق أكبر! ”

“بالطبع ، يمتلك الطلاب مواهب مختلفة. البعض منهم لديهم قوة دماغ منخفضة بينما البعض منهم لديهم قوة دماغ أكثر من 20 ، وحتى أكثر من 30 ، وأكثر من 40! ”

لذا ، عندما يصل وعيك وقوتك الروحية إلى المتطلبات! ثم فإن الخطوة التالية هي —— اختراقك! ”

بعض الأعراق والبلدان القوية في الكون ليست على استعداد لتقاسمها.

عندما تصل إلى الحدود وتشعر أنه يمكنك تحقيق اختراق في أي وقت ، فأنت لا تعرف مقدار الوقت الذي تستغرقه فعلاً لتحقيق اختراق. عندما يحدث هذا ، هناك ثلاث طرق! ”

“كل خطوة تحتاج إلى ساعة ونصف وهناك 81 خطوة في المجموع. مما يعني أنني بحاجة إلى أكثر من خمسة أيام بقليل “، أخذ لوه فنغ نفسًا عميقًا ،” جلسة المحكمة غدًا ، لذلك ليس لدي ما يكفي من الوقت. بعد صدور الحكم وإعدام الزوجين النسر والعقرب ، سأنهي صقل الـ 81 روح في مرة واحدة ”

الطريقة الأولى هي انتظار فرصتك أو موقف خاص. عندما تُثار مشاعرك ، سيصبح وعيكمنشطًا ويمكن أن تخترق! ولكن هناك أيضًا فرصة للانتظار لمدة ثلاث أو خمس سنوات ولا تأتي فرص اختراق

“عندما تصبح قدرة روحك قوية بما فيه الكفاية ، يمكن أن تترك عالم الوعي ، وتتحكم في المواد في العالم الخارجي ، وتتسرب إلى أشكال الحياة الأخرى من عالم الوعي ، وما إلى ذلك. القدرة الروحية القوية بما يكفي هي القوة الروحية!”

الطريقة الثانية ، هي الاستمرار في تقوية وعيك! الوعي القوي يمكن أن يسمح لقوتك الروحية بالتقدم على الفور

“إن القوة القتالية الكاملة للجيش تعتمد على كل من الجنود والجنرال!”

الطريقة الثالثة ، هي الطريقة التي سيصفها كتيب التعليمات هذا ،صقل 81 روح ، وهي عملية مقسمة إلى 81 خطوة. تتطلب كل خطوة ساعة ونصف. عند الخضوع لصقل الـ 81 روح ، يعني التوقف في المنتصف أنه يجب عليك البدء من البداية مرة أخرى ، لذلك يجب عليك الانتهاء منه دفعة واحدة. بمجرد الانتهاء من 81 خطوة ، يمكنك اختراق مستوى المسافر النجمي

“بالطبع ، يمتلك الطلاب مواهب مختلفة. البعض منهم لديهم قوة دماغ منخفضة بينما البعض منهم لديهم قوة دماغ أكثر من 20 ، وحتى أكثر من 30 ، وأكثر من 40! ”

فيما يلي ، الطريقة المحددة للقيام بصقل الـ81 روح .. ..”

“نعم ، وفقًا لما قاله الشخص الكريستالي الأصلع ، فإن وعيي وقوتي الروحية قد وصلوا إلى حدودهم ويمكنهم الاختراق في أي وقت”

كان لوه فنغ متحمسًا للغاية عندما قرأ هذا. كتيب تعليمات هذا الشخص الكريستالي الأصلع الذي تركه له هو بالتأكيد كنز ثمين للغاية! طريقة أفضل من أساسيات قارئ الروحالذي أعطاه اياه هونغ.

“أنا على استعداد للقلق بشأنك”

كانت الكلمات سهلة الفهم بعد ترجمتها.

لقد وصف بشكل أساسي مصدر قوة قارئ الروح — الروح! وهي النفس! تنقسم هذه الروح إلى شيئين ، “القوة الروحية” و “الوعي“.

لقد وصف بشكل أساسي مصدر قوة قارئ الروح — الروح! وهي النفس! تنقسم هذه الروح إلى شيئين ، القوة الروحيةو الوعي“.

كانت الكلمات سهلة الفهم بعد ترجمتها.

الوعي هو الجنرال والقوة الروحية هي الجندي؟

“الطريقة الثانية ، هي الاستمرار في تقوية وعيك! الوعي القوي يمكن أن يسمح لقوتك الروحية بالتقدم على الفور ”

نعم ، وفقًا لما قاله الشخص الكريستالي الأصلع ، فإن وعيي وقوتي الروحية قد وصلوا إلى حدودهم ويمكنهم الاختراق في أي وقت

“بالطبع ، يمتلك الطلاب مواهب مختلفة. البعض منهم لديهم قوة دماغ منخفضة بينما البعض منهم لديهم قوة دماغ أكثر من 20 ، وحتى أكثر من 30 ، وأكثر من 40! ”

لكن ، إذا انتظرت بحماقة ، فمن يدري إلى متى سأنتظر؟قرر لوه فنغ على الفور ، سأتبع فقط صقل الـ 81 روحًا!”. لم يكن لوه فنغ يعرف حتى أنه في جميع أنحاء الكون الواسع ، فإن كتيبات التعليمات لاختراق المرحلة التاسعة من مستوى الطالب إلى مستوى المسافر النجميكلها قيم للغاية.

لكن شو شين ليست هذا النوع من الأشخاص ، مما يجعل لوه فنغ سعيدًا.

بعض الأعراق والبلدان القوية في الكون ليست على استعداد لتقاسمها.

أومأ لوه فنغ قليلا ، شعر قلبه بالدفء.

كل خطوة تحتاج إلى ساعة ونصف وهناك 81 خطوة في المجموع. مما يعني أنني بحاجة إلى أكثر من خمسة أيام بقليل ، أخذ لوه فنغ نفسًا عميقًا ،جلسة المحكمة غدًا ، لذلك ليس لدي ما يكفي من الوقت. بعد صدور الحكم وإعدام الزوجين النسر والعقرب ، سأنهي صقل الـ 81 روح في مرة واحدة

“إن القوة القتالية الكاملة للجيش تعتمد على كل من الجنود والجنرال!”

تاليًا ، سوف ألقي نظرة على كتيب التعليمات السماء الشاهقة

داخل الطائرة النفاثة التي كانت في السماء.

وفقًا لما قاله الشخص الكريستاليي الأصلع ، لا يمكنني إطلاق العنان لقوة المكوك الشاهق حقًا إلا من خلالالسماء الشاهقة “! ربما سترتفع قوتي قليلاً الليلة مع فكرة ، كتيب تعليمات مع القليل من ضوء النجوم يلمع منه طفا من سطح سترته السوداء. كان هذا بالفعل كتيب تعليمات السماء الشاهقة الذي تلقاه من الاطلال الأثرية ، والذي تركه لوه فنغ دائمًا في سترته التي شكلتها مجموعة الإله الأسود.

كان لوه فنغ متحمسًا للغاية عندما قرأ هذا. كتيب تعليمات هذا الشخص الكريستالي الأصلع الذي تركه له هو بالتأكيد كنز ثمين للغاية! طريقة أفضل من “أساسيات قارئ الروح” الذي أعطاه اياه هونغ.

“انت تحلم”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط