نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 201

الجزيرة الضبابية

الجزيرة الضبابية

تبع لوه فنغ بهدوء الرجل ذو الثوب الأسود ، هونغ ، والراهب ذو الثوب الأبيض ، اله الرعد.

أومأ هونغ وإله الرعد برأسهما قليلاً.

هذان هما أقوى مقاتلين على وجه الأرضشاهد لوه فنغ ظهورهم ووضعهم كهدف له! وصل احدهما إلى المرحلة السابعة من مستوى المسافر النجمي في بضع عشرات من السنين فقط ، بينما وصل الأخر إلى المرحلة السادسة من المسافر النجمي لكنه لا يقهر في مستوى المسافر النجمي“. سرعة التدريب هذه أسرع بكثير من أي شخص آخر على وجه الأرض.

“لذا ، يجب أن ندخل ’مستوى النجم’ بأسرع ما يمكن. بهذه الطريقة ، سيكون لدينا القدرة على حماية الأرض ”

هوا!

على طول النفق ، فتح الباب المعدني. دخل الثلاثة وأغلق الباب المعدني.

قال الشخص الكريستالي الأصلع أن هونغ واله الرعد قد استلموا ميراثًا من أطلال أثرية أخرى ، لذا فهم يعرفون بوضوح قوة “السلاح الروحي“! لكن “المكوك الشاهق” هو أحد الأسلحة الروحية الفريدة في كوكب يون مو. استخدامه بالتأكيد سر. حتى لو حصل عليه شخص من خارج كوكب يون مو ، فلن يتمكن من استخدامه.

ساروا إلى الأمام ووصلوا بسرعة إلى السطح في الهواء الطلق.

“هذان هما أقوى مقاتلين على وجه الأرض” شاهد لوه فنغ ظهورهم ووضعهم كهدف له! وصل احدهما إلى المرحلة السابعة من مستوى المسافر النجمي في بضع عشرات من السنين فقط ، بينما وصل الأخر إلى المرحلة السادسة من المسافر النجمي لكنه “لا يقهر في مستوى المسافر النجمي“. سرعة التدريب هذه أسرع بكثير من أي شخص آخر على وجه الأرض.

جلس كل من هونغ و اله الرعد. نظر هونغ في لوه فنغ: “إجلس

هوا!

نعم ، رئيسجلس لوه فنغ على الجانب وظهره مستقيماً.

أصبح تنفس لوه فنغ ثابتًا وتباطأ معدل ضربات قلبه. في عالم وعيه ، ارتفعت القوة الروحية الهادئة التي تشبه المجرة بقوة. “دمدمة ~~” بدأت القوة الروحية الصاعدة بالدوران وبدأت تتسارع وتتسارع باستمرار …..

الفتى لوه ، كيف قتلت لي ياو بواسطة المكوك الشاهق فقط ، أخبرني بالتفاصيلكان وجه اله الرعد مليئًا بالابتسامات وبدا لطيفًا ، في ذلك الوقت ، اكتشفت هذا المكوك الشاهق مع رئيسك وقضينا الكثير من الوقت عليه. على الرغم من أننا نعلم أن هذا السلاح الروحيقوي للغاية ، لم نكن نعرف كيفية استخدامه

“ومع ذلك ، فإن البحر ، الذي تبلغ مساحته عدة أضعاف مساحة الأرض ، لديه وحوش لا تعد ولا تحصى. هناك أيضًا العديد من الوحوش على مستوى الإمبراطور! بطبيعة الحال ، سيولد عدد قليل من الوحوش المرعبة! نحن نسمي هذين الوحوش بـ “وحوش الإمبراطور الكبيرة“! كل واحد منهم لديه قوة عالية بشكل مذهل. عداي انا واله الرعد ، أي شخص آخر على وجه الأرض يصادفهم سيموت بالتأكيد” قال هونغ دون تردد.

قفز قلب لوه فنغ.

ذروة الوجود على الأرض … كانت تقلق بشأن مصير الإنسانية.

قال الشخص الكريستالي الأصلع أن هونغ واله الرعد قد استلموا ميراثًا من أطلال أثرية أخرى ، لذا فهم يعرفون بوضوح قوة السلاح الروحي“! لكن المكوك الشاهقهو أحد الأسلحة الروحية الفريدة في كوكب يون مو. استخدامه بالتأكيد سر. حتى لو حصل عليه شخص من خارج كوكب يون مو ، فلن يتمكن من استخدامه.

“الوحوش متشابهة”

ماذا يجب أن أفعل؟

هوا!

إن سر كتيب التعليمات ’المكوك الشاهق’ لا يمكن أن ينتشر بالتأكيد. وفقا لما كان عليه ، إذا مررته لأعضاء آخرين في كوكب يون مو ، الأشغال الشاقة لمدة 60 عاما. إذا مررته لأشخاص خارج كوكب يون مو ، الموت بدون استثناء! الشخص الكريستالي الأصلع يراقب الكوكب بأكمله. إذا كشفت السر ، سيعرف بالتأكيد. حتى أنه قد يطلق على شعاع ليزر ويقتلني لم يجرؤ لوه فنغ على المخاطرة.

“من خمسة إلى ستة أيام؟” بجانب مائدة العشاء ، أصيب كل من الأب لوه هونغ قوه ، الذي كان يجلس على كرسي متحرك ، والأم غونغ شين لان ، والأخ لوه هوا بالصدمة.

تبادل هونغ وإله الرعد نظرات.

تبع لوه فنغ بهدوء الرجل ذو الثوب الأسود ، هونغ ، والراهب ذو الثوب الأبيض ، اله الرعد.

هل هناك شيء خاطيء؟شاهد هونغ لوه فنغ.

صدم لوه فنغ.

أنا أفكر في كيف يجب أن أشرح هذا، أخذ لوه فنغ نفسًا عميقًا ، أنا واثق من أن الرئيس قد خمن ، أن هناك نظام ذكاء اصطناعي يتحكم في الاطلال الأثرية رقم 9 من وراء الكواليس!”

“ابدأ!”

أومأ هونغ واله الرعد.

تم وضع المقعد أفقيًا وكان مسطحًا مثل الأرض. جلس لوه فنغ بصمت عبر أرجل متقاطعة عليه.

مع دخول العديد من الهة الحرب على الأرض مرارًا وتكرارًا ، كان من السهل حقًا اكتشاف أن هذه الاطلال الأثرية كانت تتبع عملية. خمّن الناس بشكل طبيعي أن هناك نظام ذكاء اصطناعي يتحكم في الاطلال الأثرية.

“قلت قبل ذلك بسبب قوة دماغي ، خضعت لاختبار خاص في الاطلال الأثرية رقم 9 ، والذي كان مهمة الموت. خلال المهمة ، تلقيت القليل من التوجيهات لـ “المتحكمين من قراء الروح“! من هناك ، تعلمت طريقتين لاستخدام المكوك الشاهق: طريقة الهجوم وطريقة الدفاع ”

قلت قبل ذلك بسبب قوة دماغي ، خضعت لاختبار خاص في الاطلال الأثرية رقم 9 ، والذي كان مهمة الموت. خلال المهمة ، تلقيت القليل من التوجيهات لـ المتحكمين من قراء الروح“! من هناك ، تعلمت طريقتين لاستخدام المكوك الشاهق: طريقة الهجوم وطريقة الدفاع

“هذان هما أقوى مقاتلين على وجه الأرض” شاهد لوه فنغ ظهورهم ووضعهم كهدف له! وصل احدهما إلى المرحلة السابعة من مستوى المسافر النجمي في بضع عشرات من السنين فقط ، بينما وصل الأخر إلى المرحلة السادسة من المسافر النجمي لكنه “لا يقهر في مستوى المسافر النجمي“. سرعة التدريب هذه أسرع بكثير من أي شخص آخر على وجه الأرض.

أخيرًا ، أكملت المهمة بنجاح في عام واحد وثلاثة أشهر! وحصلت على طريقة تدريب للمتحكمين من قراء الروح

“تعيين المحقق؟”

ومع ذلك ، على الرغم من أنني أشعر أن هذه الأطلال الأثرية رقم 9 تشبه المعلم الذي يختار الطلاب ، فقد تم إخفاء الكثير من الأشياء عناهز لوه فنغ رأسه وتنهد.

“رقم 1 ، لا تسمح لأي شخص أن يزعجني حتى أخرج” أمر لوه فنغ.

أومأ هونغ واله الرعد قليلاً.

في عمق الليل.

هذا امر عادي

“أنا قلقة فقط بشأن فنغ ، ما الذي تصرخ من اجله” صاحت غونغ شين لان على الفور.

ابتسم هونغ بخفة ، هذه الأطلال الأثرية رقم 9 هي أحد الاطلال الأثرية القليلة على الأرض التي تعمل بشكل مثالي. وفقًا لما نعرفه ، فهذا مكان لاختيار الطلاب! ومع ذلك ، فإنه يفضل قراء الروح ، والذي يمكن تحديده من خلال مقارنة معدلات وفاة قراء الروح والمقاتلين العاديين

سارت ألور الحارس الملكي إلى السطح في الهواء الطلق وقالت باحترام: “الرئيس ، لقد تلقينا للتو أنباء عن حدوث بعض التغيير الخاص في الجزيرة الضبابية. سيتضح كل شيء بعد أن يشاهد الرئيس الفيديو ”

تجمد لوه فنغ.

“ومع ذلك ، على الرغم من أنني أشعر أن هذه الأطلال الأثرية رقم 9 تشبه المعلم الذي يختار الطلاب ، فقد تم إخفاء الكثير من الأشياء عنا” هز لوه فنغ رأسه وتنهد.

نعم ، قبل دخوله ، أخبره هونغ أنه على الرغم من فشل قراء الروح على مستوى اله حرب المستوى المتقدم بعد دخول الاطلال الأثرية رقم 9 ، لم يمت أي منهم! بدلاً من ذلك ، فإن معدل الوفيات من مقاتلي مستوى اله حرب متقدم مرتفع.

بما ان لوه فنغ اختفى للتو لمدة عام وثلاثة أشهر.

من الواضح أن هذه الأاطلال الأثرية رقم 9 من معجبين قراء الروح وليس عادلاً جدًا في عملية الفحص.

“حسنًا” أومأ هونغ برأسه ، “حسنًا ، اذهب وشارك في الوليمة”

لذا أعتقد أن المنظمة التي تقف وراء الاطلال الأثرية رقم 9 تقدر قراء الروحقال هونغ.

…..

صفق لوه فنغ في ذهنه.

“ابدأ!”

وفقًا لما يعرفه ، ابتكر سيد كوكب يون مو هو يان بوالعديد من الأسلحة الروحية. ربما يكون الشخص الذي يمكنه صنع أسلحة روحية هو وجود لا يصدق داخل قسم قراء الروح! ضع في اعتبارك أنه لاستخدام الشكل الرئيسي الثالث من المكوك الشاهق، يجب أن تكون على الأقل قارئ روح على مستوى الكون!

سارت ألور الحارس الملكي إلى السطح في الهواء الطلق وقالت باحترام: “الرئيس ، لقد تلقينا للتو أنباء عن حدوث بعض التغيير الخاص في الجزيرة الضبابية. سيتضح كل شيء بعد أن يشاهد الرئيس الفيديو ”

لتكون قادر على صنع سلاح حتى المقاتلين الأقوياء على مستوى الكون يكافحون من أجل استخدامه.

فقط بعد ذلك كانت العائلة مرتاحة.

قوة هو يان بو هذا ربما تتجاوز مستوى الكون!

“حسنًا” توقف هونغ قليلاً قبل أن يقول ، “سيتم بث تعييننا للمحقق السادس في دوجو الحدود في جميع أنحاء العالم ، لذا علينا اختيار يوم مهم. أعتقد … أن الأول والخامس والثامن عشر من يناير كلها أيام جيدة ، يمكنك اختيار واحد ”

نظرًا لأن سيد كوكب يون مو هو قارئ روحبارع ، فليس غريبًا أن يعطي أولوية للطلاب قراء الروح.

فكر لوه فنغ قليلاً ثم ابتسم: “1 يناير هو السنة الجديدة ، لذا ربما لا يكون هذا يومًا جيدًا. يمكننا القيام بذلك في 5 يناير ”

هذه المنظمة تقدر بشدة قراء الروح ، والاطلال الأثرية رقم 9 هي مجرد اختبار للمبتدئين ؛ كيف يمكن أن تعلّم الكثير؟ هز هونغ رأسه ثم نظر إلى لوه فنغ ، لوه فنغ ، لا يوجد سوى قارئ روح واحد على الأرض وصل إلىمستوى النائب “: الرئيس الرابع إيستبورن. ومع ذلك ، فهو ليس موهوبًا مثلك. علاوة على ذلك ، هذا الرجل طموح للغاية ، والذي لا أحبه

“أبي ، أمي ، يجب أن أخرج للتعامل مع بعض الأعمال الليلة. ربما أحتاج إلى حوالي خمسة إلى ستة أيام ” أمسك لوو فنغ بوعاءه والتقط قطعة من البيض المخفوق.

يمكنك التحكم في 16 سلاحًا صغيرًا الآن ، لذا ربما يمكنك الاختراقه؟نظر هونغ إلى لوه فنغ ، ان إيستبورن لا يمكنه السيطرة إلا على 14 سلاحًا صغيرًا على الأكثر

قال هونغ بجدية: “لم تكن في دائرة النواب لفترة طويلة بما فيه الكفاية. هذا في الواقع ليس سرا كبيرا! سواء كان البشر أو الوحوش ، بعد اختراق “مستوى اله حرب” و “مستوى الإمبراطور” ، فإنه ليس كما لو أن قوتهم لم تعد تنمو! مقاتلونا النواب ذوي قوة مختلفة ، وأنا واله الرعد نفوق الآخرين بكثير ”

من المحتمل. في الآونة الأخيرة ، كنت أشعر أنه يمكنني تحقيق اختراقي في أي وقت أجاب لوه فنغ.

تم عمل جميع الاستعدادات!

حسنا

“من خمسة إلى ستة أيام؟” بجانب مائدة العشاء ، أصيب كل من الأب لوه هونغ قوه ، الذي كان يجلس على كرسي متحرك ، والأم غونغ شين لان ، والأخ لوه هوا بالصدمة.

أومأ هونغ وإله الرعد برأسهما قليلاً.

“إن سر كتيب التعليمات ’المكوك الشاهق’ لا يمكن أن ينتشر بالتأكيد. وفقا لما كان عليه ، إذا مررته لأعضاء آخرين في كوكب يون مو ، الأشغال الشاقة لمدة 60 عاما. إذا مررته لأشخاص خارج كوكب يون مو ، الموت بدون استثناء! الشخص الكريستالي الأصلع يراقب الكوكب بأكمله. إذا كشفت السر ، سيعرف بالتأكيد. حتى أنه قد يطلق على شعاع ليزر ويقتلني ” لم يجرؤ لوه فنغ على المخاطرة.

إن هونغ و اله الرعد هما بالتأكيد اكثر شخصان على وجه الأرض يعرفان أكثر عن الكون! تم اكتشاف معظم الاطلال الأثرية المختلفة على الأرض من قبل هذين المقاتلين الأقوياء! إن معرفة لوه فنغ للكون لا تقترب حتى من هونغ و اله الرعد. لأنهم يعرفون الكثير عن الكون ، لا يجرؤ هونغ واله الرعد على الاسترخاء.

أومأ هونغ وإله الرعد برأسهما قليلاً.

واصل العمل بجدشجعه هونغ.

تبادل هونغ وإله الرعد نظرات.

الرئيس ، لقد ذكرت ’وحش إمبراطور كبير’؟سأل لوه فنغ ، ما هو الوحش الإمبراطور الكبير هذا؟

“الوحوش متشابهة”

تبادل هونغ وإله الرعد نظرات.

قال هونغ بجدية: “لم تكن في دائرة النواب لفترة طويلة بما فيه الكفاية. هذا في الواقع ليس سرا كبيرا! سواء كان البشر أو الوحوش ، بعد اختراق “مستوى اله حرب” و “مستوى الإمبراطور” ، فإنه ليس كما لو أن قوتهم لم تعد تنمو! مقاتلونا النواب ذوي قوة مختلفة ، وأنا واله الرعد نفوق الآخرين بكثير ”

قال هونغ بجدية: “لم تكن في دائرة النواب لفترة طويلة بما فيه الكفاية. هذا في الواقع ليس سرا كبيرا! سواء كان البشر أو الوحوش ، بعد اختراق مستوى اله حربو مستوى الإمبراطور، فإنه ليس كما لو أن قوتهم لم تعد تنمو! مقاتلونا النواب ذوي قوة مختلفة ، وأنا واله الرعد نفوق الآخرين بكثير

“ليس هناك أى مشكلة”

الوحوش متشابهة

“قلت قبل ذلك بسبب قوة دماغي ، خضعت لاختبار خاص في الاطلال الأثرية رقم 9 ، والذي كان مهمة الموت. خلال المهمة ، تلقيت القليل من التوجيهات لـ “المتحكمين من قراء الروح“! من هناك ، تعلمت طريقتين لاستخدام المكوك الشاهق: طريقة الهجوم وطريقة الدفاع ”

هناك وحوش قوية على مستوى الإمبراطور ووحوش ضعيفة على مستوى الإمبراطور. ومع ذلك ، عادة ، الفرق ليس كبيرًا ، فقط اختلاف بضع مرات

سارت ألور الحارس الملكي إلى السطح في الهواء الطلق وقالت باحترام: “الرئيس ، لقد تلقينا للتو أنباء عن حدوث بعض التغيير الخاص في الجزيرة الضبابية. سيتضح كل شيء بعد أن يشاهد الرئيس الفيديو ”

ومع ذلك ، فإن البحر ، الذي تبلغ مساحته عدة أضعاف مساحة الأرض ، لديه وحوش لا تعد ولا تحصى. هناك أيضًا العديد من الوحوش على مستوى الإمبراطور! بطبيعة الحال ، سيولد عدد قليل من الوحوش المرعبة! نحن نسمي هذين الوحوش بـ وحوش الإمبراطور الكبيرة“! كل واحد منهم لديه قوة عالية بشكل مذهل. عداي انا واله الرعد ، أي شخص آخر على وجه الأرض يصادفهم سيموت بالتأكيدقال هونغ دون تردد.

أخذ لوه فنغ نفسًا عميقًا ، وأغلق عينيه ، واسترجع بسرعة الـ 81 خطوة من صقل الـ81 روح.

صدم لوه فنغ.

بقي فقط هونغ واله الرعد على السطح في الهواء الطلق.

مثل هذه الوحوش المرعبة موجودة؟

“حسنًا ، أبي ، أمي” تابع لوه فنغ ، “لن يكون هناك أي خطر هذه المرة. سوف أتعامل مع شيء مهم. سوف أعود بعد خمسة إلى ستة أيام ”

ولكن بعد التفكير قليلاً ، يمكن للمرء أن يفهم أنه كلما زادت سلطتك ، زادت معرفتك. على سبيل المثال ، المقاتلون العاديون لا يعرفون حتى أشياء مثل أرواح الطبيعة“. إذا خرجت أخبار وحوش الإمبراطور الكبيرة، فإن المجتمع البشري سيزداد اضطرابًا. طالما أن النواب يعرفون أنه لا تزال هناك وحوش يمكن أن تقتلهم في غضون ثانية ، فسوف يستمرون في العمل بجد دون الاسترخاء.

قال لعائلته وشو شين. تعيينه كمحقق أيضًا في 5 يناير ، لذلك كان لديه ثمانية أو تسعة أيام ، وهو ما كان كافياً بالنسبة له لاختراق “مستوى المسافر النجمي“.

ضع في اعتبارك أن مستوى النواب ليس سوى البداية وليس النهايةقال هونغ بجدية ، لا تخفض حذرك” .

“ماذا يجب أن أفعل؟”

فهمتأومأ لوه فنغ.

“ليس هناك أى مشكلة”

بالطبع لقد فهم …..

“نعم” اومأ اله الرعد إيماءة طفيفة.

أن ما يسمى بمستوى النائب هو في الواقع مستوى المسافر النجمي“. حتى أنه عرف أن مستوى المسافر النجمى تم تقسيمه إلى تسع مراحل ومستوى الرئيسين: مستوى المسافر النجمى المرحلة السادسة ومستوى المسافر النجم المرحلة السابعة.

“الفتى لوه ، كيف قتلت لي ياو بواسطة المكوك الشاهق فقط ، أخبرني بالتفاصيل” كان وجه اله الرعد مليئًا بالابتسامات وبدا لطيفًا ، “في ذلك الوقت ، اكتشفت هذا المكوك الشاهق مع رئيسك وقضينا الكثير من الوقت عليه. على الرغم من أننا نعلم أن هذا “السلاح الروحي” قوي للغاية ، لم نكن نعرف كيفية استخدامه ”

حسنًاتوقف هونغ قليلاً قبل أن يقول ، سيتم بث تعييننا للمحقق السادس في دوجو الحدود في جميع أنحاء العالم ، لذا علينا اختيار يوم مهم. أعتقد أن الأول والخامس والثامن عشر من يناير كلها أيام جيدة ، يمكنك اختيار واحد

أصبح تنفس لوه فنغ ثابتًا وتباطأ معدل ضربات قلبه. في عالم وعيه ، ارتفعت القوة الروحية الهادئة التي تشبه المجرة بقوة. “دمدمة ~~” بدأت القوة الروحية الصاعدة بالدوران وبدأت تتسارع وتتسارع باستمرار …..

تعيين المحقق؟

تم عمل جميع الاستعدادات!

فكر لوه فنغ قليلاً ثم ابتسم: “1 يناير هو السنة الجديدة ، لذا ربما لا يكون هذا يومًا جيدًا. يمكننا القيام بذلك في 5 يناير

نعم ، قبل دخوله ، أخبره هونغ أنه على الرغم من فشل قراء الروح على مستوى اله حرب المستوى المتقدم بعد دخول الاطلال الأثرية رقم 9 ، لم يمت أي منهم! بدلاً من ذلك ، فإن معدل الوفيات من مقاتلي مستوى اله حرب متقدم مرتفع.

حسنًاأومأ هونغ برأسه ، حسنًا ، اذهب وشارك في الوليمة

“هل هناك شيء خاطيء؟” شاهد هونغ لوه فنغ.

نعم

“ومع ذلك ، على الرغم من أنني أشعر أن هذه الأطلال الأثرية رقم 9 تشبه المعلم الذي يختار الطلاب ، فقد تم إخفاء الكثير من الأشياء عنا” هز لوه فنغ رأسه وتنهد.

أطاع لوه فنغ وغادر على الفور.

“حسنًا” توقف هونغ قليلاً قبل أن يقول ، “سيتم بث تعييننا للمحقق السادس في دوجو الحدود في جميع أنحاء العالم ، لذا علينا اختيار يوم مهم. أعتقد … أن الأول والخامس والثامن عشر من يناير كلها أيام جيدة ، يمكنك اختيار واحد ”

بقي فقط هونغ واله الرعد على السطح في الهواء الطلق.

“أنا أفكر في كيف يجب أن أشرح هذا” ، أخذ لوه فنغ نفسًا عميقًا ، “أنا واثق من أن الرئيس قد خمن ، أن هناك نظام ذكاء اصطناعي يتحكم في الاطلال الأثرية رقم 9 من وراء الكواليس!”

أخي هونغ ، أعتقد أن هذا الزميل الصغير يخفي شيئًاابتسم اله الرعد وهو ينظر إلى هونغ.

“إن سر كتيب التعليمات ’المكوك الشاهق’ لا يمكن أن ينتشر بالتأكيد. وفقا لما كان عليه ، إذا مررته لأعضاء آخرين في كوكب يون مو ، الأشغال الشاقة لمدة 60 عاما. إذا مررته لأشخاص خارج كوكب يون مو ، الموت بدون استثناء! الشخص الكريستالي الأصلع يراقب الكوكب بأكمله. إذا كشفت السر ، سيعرف بالتأكيد. حتى أنه قد يطلق على شعاع ليزر ويقتلني ” لم يجرؤ لوه فنغ على المخاطرة.

لكل شخص أسراره الخاصة. بعض الأسرار لا يمكن حتى إخبارها لعائلة الشخص ، فهل هناك حاجة لإخراجها؟ قال هونغ بجدية ، الشيء الذي أشعر بالقلق بشأنه هو أن الأرض ستكتشف يومًا ما من قبل الدول والمنظمات في جميع أنحاء الكون! في ذلك الوقت ، من الصعب القول …… ما إذا كان سيتم القضاء على الإنسانية ، أو بيعهم كعبيد ، أو بطريقة ما ستكون قادرة على البقاء على قيد الحياة لحسن الحظ “.

تم وضع المقعد أفقيًا وكان مسطحًا مثل الأرض. جلس لوه فنغ بصمت عبر أرجل متقاطعة عليه.

لذا ، يجب أن ندخل ’مستوى النجم’ بأسرع ما يمكن. بهذه الطريقة ، سيكون لدينا القدرة على حماية الأرض

ابتسم هونغ بخفة ، “هذه الأطلال الأثرية رقم 9 هي أحد الاطلال الأثرية القليلة على الأرض التي تعمل بشكل مثالي. وفقًا لما نعرفه ، فهذا مكان لاختيار الطلاب! ومع ذلك ، فإنه يفضل قراء الروح ، والذي يمكن تحديده من خلال مقارنة معدلات وفاة قراء الروح والمقاتلين العاديين ”

نعماومأ اله الرعد إيماءة طفيفة.

طرق! طرق! طرق!

ذروة الوجود على الأرض كانت تقلق بشأن مصير الإنسانية.

أومأ هونغ وإله الرعد برأسهما قليلاً.

لقد كانوا مدركين كم كانت الأرض تافهة في الكون! والبشر على الأرض يعيشون فقط على أرض هذا الكوكب ……

صفق لوه فنغ في ذهنه.

طرق! طرق! طرق!

“حسنا”

ارتفع صوت طرق.

“الفتى لوه ، كيف قتلت لي ياو بواسطة المكوك الشاهق فقط ، أخبرني بالتفاصيل” كان وجه اله الرعد مليئًا بالابتسامات وبدا لطيفًا ، “في ذلك الوقت ، اكتشفت هذا المكوك الشاهق مع رئيسك وقضينا الكثير من الوقت عليه. على الرغم من أننا نعلم أن هذا “السلاح الروحي” قوي للغاية ، لم نكن نعرف كيفية استخدامه ”

أدخلتحدث هونغ ، وفتح الباب تلقائيًا.

ذروة الوجود على الأرض … كانت تقلق بشأن مصير الإنسانية.

سارت ألور الحارس الملكي إلى السطح في الهواء الطلق وقالت باحترام: “الرئيس ، لقد تلقينا للتو أنباء عن حدوث بعض التغيير الخاص في الجزيرة الضبابية. سيتضح كل شيء بعد أن يشاهد الرئيس الفيديو

تبادل هونغ وإله الرعد نظرات.

جزيرة ضبابية؟قال اله الرعد بصدمة ، الأخ هونغ ، أليس هذا هو المكان الذي حصلت فيه على كرمة الاتصال السحابية؟

لتكون قادر على صنع سلاح حتى المقاتلين الأقوياء على مستوى الكون يكافحون من أجل استخدامه.

شغليهأمر هونغ.

مثل هذه الوحوش المرعبة موجودة؟

…..

“قلت قبل ذلك بسبب قوة دماغي ، خضعت لاختبار خاص في الاطلال الأثرية رقم 9 ، والذي كان مهمة الموت. خلال المهمة ، تلقيت القليل من التوجيهات لـ “المتحكمين من قراء الروح“! من هناك ، تعلمت طريقتين لاستخدام المكوك الشاهق: طريقة الهجوم وطريقة الدفاع ”

قطاع مينغ يو.

“الوحوش متشابهة”

في الليل ، كان لوه فنغ وعائلته يتناولون العشاء.

داس لوه فنغ على متن المكوك الشاهق وغادر المنزل بصمت. في الليل ، دخل الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطور” بدون صوت.

أبي ، أمي ، يجب أن أخرج للتعامل مع بعض الأعمال الليلة. ربما أحتاج إلى حوالي خمسة إلى ستة أيام ” أمسك لوو فنغ بوعاءه والتقط قطعة من البيض المخفوق.

“لا تقلقي ، كوني جيدة ، سأتصل بكِ لاحقًا” أنهى لوه فنغ اتصاله مع شو شين.

من خمسة إلى ستة أيام؟بجانب مائدة العشاء ، أصيب كل من الأب لوه هونغ قوه ، الذي كان يجلس على كرسي متحرك ، والأم غونغ شين لان ، والأخ لوه هوا بالصدمة.

جلس كل من هونغ و اله الرعد. نظر هونغ في لوه فنغ: “إجلس”

لقد عدت للتو لمدة يومين ، كيف ستخرج مرة أخرى؟لم تستطع غونغ شين لان إلا أن تقول ، لا يوجد خطر هناك؟

قال الشخص الكريستالي الأصلع أن هونغ واله الرعد قد استلموا ميراثًا من أطلال أثرية أخرى ، لذا فهم يعرفون بوضوح قوة “السلاح الروحي“! لكن “المكوك الشاهق” هو أحد الأسلحة الروحية الفريدة في كوكب يون مو. استخدامه بالتأكيد سر. حتى لو حصل عليه شخص من خارج كوكب يون مو ، فلن يتمكن من استخدامه.

وبخ لوه هونغ قوه طفلنا يخرج للقيام بأشياء مهمة ، لا تعيقيه“.

“أنا قلقة فقط بشأن فنغ ، ما الذي تصرخ من اجله” صاحت غونغ شين لان على الفور.

أنا قلقة فقط بشأن فنغ ، ما الذي تصرخ من اجلهصاحت غونغ شين لان على الفور.

“يمكنك التحكم في 16 سلاحًا صغيرًا الآن ، لذا ربما يمكنك الاختراقه؟” نظر هونغ إلى لوه فنغ ، “ان إيستبورن لا يمكنه السيطرة إلا على 14 سلاحًا صغيرًا على الأكثر”

حسنًا ، أبي ، أميتابع لوه فنغ ، لن يكون هناك أي خطر هذه المرة. سوف أتعامل مع شيء مهم. سوف أعود بعد خمسة إلى ستة أيام

“هذا امر عادي”

فقط بعد ذلك كانت العائلة مرتاحة.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) أومأ هونغ واله الرعد قليلاً.

بما ان لوه فنغ اختفى للتو لمدة عام وثلاثة أشهر.

جلس كل من هونغ و اله الرعد. نظر هونغ في لوه فنغ: “إجلس”

في عمق الليل.

بالطبع لقد فهم …..

داس لوه فنغ على متن المكوك الشاهق وغادر المنزل بصمت. في الليل ، دخل الطائرة النفاثة على مستوى الإمبراطوربدون صوت.

تم وضع المقعد أفقيًا وكان مسطحًا مثل الأرض. جلس لوه فنغ بصمت عبر أرجل متقاطعة عليه.

داخل الطائرة النفاثة.

داخل الطائرة النفاثة.

تم وضع المقعد أفقيًا وكان مسطحًا مثل الأرض. جلس لوه فنغ بصمت عبر أرجل متقاطعة عليه.

لا تقلقي ، كوني جيدة ، سأتصل بكِ لاحقًاأنهى لوه فنغ اتصاله مع شو شين.

أن ما يسمى بمستوى النائب هو في الواقع “مستوى المسافر النجمي“. حتى أنه عرف أن مستوى المسافر النجمى تم تقسيمه إلى تسع مراحل ومستوى الرئيسين: مستوى المسافر النجمى المرحلة السادسة ومستوى المسافر النجم المرحلة السابعة.

رقم 1 ، لا تسمح لأي شخص أن يزعجني حتى أخرجأمر لوه فنغ.

بقي فقط هونغ واله الرعد على السطح في الهواء الطلق.

تم عمل جميع الاستعدادات!

لتكون قادر على صنع سلاح حتى المقاتلين الأقوياء على مستوى الكون يكافحون من أجل استخدامه.

قال لعائلته وشو شين. تعيينه كمحقق أيضًا في 5 يناير ، لذلك كان لديه ثمانية أو تسعة أيام ، وهو ما كان كافياً بالنسبة له لاختراق مستوى المسافر النجمي“.

“الفتى لوه ، كيف قتلت لي ياو بواسطة المكوك الشاهق فقط ، أخبرني بالتفاصيل” كان وجه اله الرعد مليئًا بالابتسامات وبدا لطيفًا ، “في ذلك الوقت ، اكتشفت هذا المكوك الشاهق مع رئيسك وقضينا الكثير من الوقت عليه. على الرغم من أننا نعلم أن هذا “السلاح الروحي” قوي للغاية ، لم نكن نعرف كيفية استخدامه ”

صقل 81 روح

أومأ هونغ واله الرعد.

أخذ لوه فنغ نفسًا عميقًا ، وأغلق عينيه ، واسترجع بسرعة الـ 81 خطوة من صقل الـ81 روح.

“شغليه” أمر هونغ.

ليس هناك أى مشكلة

“اذن…..”

اذن…..”

نعم ، قبل دخوله ، أخبره هونغ أنه على الرغم من فشل قراء الروح على مستوى اله حرب المستوى المتقدم بعد دخول الاطلال الأثرية رقم 9 ، لم يمت أي منهم! بدلاً من ذلك ، فإن معدل الوفيات من مقاتلي مستوى اله حرب متقدم مرتفع.

ابدأ!”

“اذن…..”

أصبح تنفس لوه فنغ ثابتًا وتباطأ معدل ضربات قلبه. في عالم وعيه ، ارتفعت القوة الروحية الهادئة التي تشبه المجرة بقوة. “دمدمة ~~” بدأت القوة الروحية الصاعدة بالدوران وبدأت تتسارع وتتسارع باستمرار …..

“اذن…..”

تبادل هونغ وإله الرعد نظرات.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط