نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 317

نولان شان

نولان شان

داخل قاعة حقول القتل.

أغلق الاثنان أعينهم لفترة!

انخرط لوه فنغ وإله الرعد بشكل عرضي في محادثة ، وكانت هذه أيضًا طريقة فعالة للاسترخاء.

يبدو أن الأشخاص الثلاثة البعيدين ، وبينهم الشخص المماثل لعائلة نولان شان ، قد لاحظوا لوه فنغ ، يحدق بهم.

لوه فنغ ، إله الرعد!”

“نخبك” قال اله الرعد.

هاها ، مقابلتكما هنا ، يا لها من مفاجأةارتفع ضحك واضح ، رجل أسود البشرة كبير مثل الدب ، جنبا إلى جنب مع شاب أحمر الشعر شاحب نحيف.

على الرغم من أن القاعة كانت ضخمة ، كان لا يزال هناك حوالي عشرة آلاف عميل.

بريم ، هيروه ، تعاليا واجلسالوح لوه فنغ وصاح.

انخرط لوه فنغ وإله الرعد بشكل عرضي في محادثة ، وكانت هذه أيضًا طريقة فعالة للاسترخاء.

عندما يتدرب العملاء بشكل متكرر في حقول القتل ، وكذلك الزوار المتكررين للقاعة الكبيرة ، ويتحادثون ، التقوا بطبيعة الحال ببعض النخب المماثلة التي أمضت ساعات عديدة في حقول القتل. كان هذا واضحًا ، إن القدرة على قضاء الكثير من الوقت في حقول القتل ، يعني أن المرء إما لديه الكثير من المال أو الكثير من الخلفية ، وأن مساراتهم ستلتقي مرة أخرى في المستقبل. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين قاموا بتكوينهم ، زاد عدد المسارات التي فتحوها ، وقد تتطلب المغامرات المستقبلية في الكون مثل هؤلاء الأصدقاء ، وبالتالي بذل الجميع جهودًا لتكوين صداقات أكثر.

تعامل الثلاثة تمامًا مع محارب فأس المعركة نولان شان الذي كان يقف بجانبهم على أنه ليس سوى مساحة فارغة. لو كان ذلك في الواقع… لكان الثلاثة قد هربوا بعيدًا في اللحظة التي اكتشفوا فيها وجود نولان شان ، لهربوا قدر الإمكان. ومع ذلك ، في الكون الافتراضي ، ما الذي قد يتسبب بخوفهم؟

في غضون وقت قصير من الشهر ، كان لوه فنغ قد كون أكثر من ثلاثين صديقًا ، وكان الاثنان الواقفان أمامهما يعتبران الأقرب.

هز لوه فنغ رأسه.

هونغ لم يخرج؟هتف بريم بصوت عال.

“همم؟” تجعدت حواجب لوه فنغ.

لم يخرج منذ 8 أيامقال إله الرعد.

“السيد نولان شان ، ما الذي تبحث عنه؟” التفت المرتزق الكوني كونشي نحو لان شان ، وهو يضحك بعد ذلك ، “أوه ، هناك اثنان من تلاميذي“.

هذا جنونلم يستطع هيروه الا ان يضحك ، حسنًا ، دعاني أخبركما شيئًاأنا وبريم لن نأتي إلى حقول القتل لفترة طويلةأومأ بريم القوي والضخم بجانبه.

“نخبك” قال اله الرعد.

ما الخطب؟صدم لوه فنغ وإله الرعد.

أغلق الاثنان أعينهم لفترة!

كان هذان الاثنان مشابهين جدًا لهما ، وكثيرًا ما مكثا لفترات طويلة في حقول القتل.

التوت شفاه لوه فنغ بابتسامة ، “نعم!”

لقد أمرت أنا وبريم من قبل معلمنا للذهاب وأن نصبح مرتزقة كون متدربين من خلال حضور امتحان متدرب المرتزقةقال هيروه بهدوء: “إن امتحان متدربين مرتزقة الكون هذا أخطر بكثير من مهام استكشاف الكون المعتادة ، وسمعت أن معدل الوفيات مرتفع للغاية. إذا لم نأت ، بعد شهر ، أنا أو بريم إلى حقول القتل ، فإننا على الأرجح سنكون قد متنا في الامتحان. أقول هذا فقط لأخبركم أنه إذا اختفينا ، فستعتقدون أننا غادرنا دون أن نقول وداعنا ، هذا غير ودي تمامًا ، هاها..”

“همم؟” تجعدت حواجب لوه فنغ.

بصدق؟

“المعلم ، المعلم على مستوى الكون الذي ذكرتماه جميعًا من قبل ، كونشي؟” تمتم إله الرعد.

صدم لوه فنغ وإله الرعد صدمة كبيرة.

“همم؟” حدق لوه فنغ عينيه ، “مظهر هذا الشخص مشابه لأفراد عائلة نولان شان!”

امتحان متدربين مرتزقة الكون ، هل كان ذلك سخيفًا؟

“نعم!” نظر إليه لوه فنغ.

إنه بالفعل أمر خطير ، ومع ذلك ، فإن المحاربين بمستوي الكون ولوردات المجال والقطاع ، أكثر من 99 ٪ منهم مرتزقةكانت نظرة هيروه جادة ، إذا لم أقم بالمقامرة ، وأصبح حارسًا أو جنديًا صغيرًا ، سأندم على ذلك مستقبلاً. إذا كان علي أن أكون شخصًا ما، فسأبذل قصارى جهدي ، إذا كنت أرغب في العيش بشكل جيد وسهل ، يجب أن أخاطر بكل شيء ، يجب أن أحارب!”

“لم يخرج منذ 8 أيام” قال إله الرعد.

بلىأومأ بريم رأسه بجدية.

“قم ببيعه لي” حدقت نظرة نولان شان الباردة بشدة في لوه فنغ “ضع سعرك“.

نظر لوه فنغ وإله الرعد إلى بعضهما البعض.

وخارج هذه الظروف الخاصة ، سواء كانت الجماهير العادية ، أو الكائنات التي لا تموت ، كان لديهم جميعًا جسد متحرك منخفض المستوى.

بما أن الاثنين كانا عاليان فوق الجميع داخل الأرض ، لم يكن لديهم أي نوع من الضغط من الآخرين. على عكس هيروه وبريم الذين كان لديهم مثل هذه التربية الثقيلة ، كان الضغط من بيئتهم المعيشية أكثر بكثير من لوه فنغ والآخرين. التنشئة الثقيلة من القوى الكبرى ، حيث تنفق مبالغ كبيرة من المال والموارد وما إلى ذلك ، إذا لم يحصلوا على نتيجة مرضية ، فإن مصائر الورثة المطرودين والمرفوضين ليست جيدة بالتأكيد.

هو، برتبة محارب فأس المعركة!

هيروه ، بريم ، امتحانات المتدربين ، هل هي بهذه الخطورة؟كان إله الرعد مرتابًا.

“هاها ، مقابلتكما هنا ، يا لها من مفاجأة” ارتفع ضحك واضح ، رجل أسود البشرة كبير مثل الدب ، جنبا إلى جنب مع شاب أحمر الشعر شاحب نحيف.

تحالف مرتزقة الكون.

على الرغم من أن القاعة كانت ضخمة ، كان لا يزال هناك حوالي عشرة آلاف عميل.

تم تقسيم الرتب إلى مستكشفين ومرتزقة متدربين ومرتزقة نجمة واحدة ومرتزقة نجمتين ومرتزقة ثلاث نجوم. من بين هذه الرتب ، لم يكن المستكشفين مطالبين بإجراء أي امتحان ، كل ما كان عليهم فعله هو التسجيل والاشتراك على الفور ليصبحوا مستكشفين. كان مطلوبا من المرتزقة المتدربين الخضوع لامتحان ، كما كان مطلوبا من المرتزقة نجمة واحدةللاختراق لكل رتبة، يجب إجراء امتحان!

تحالف مرتزقة الكون.

امتحان المرتزقة المتدربين ، يمكن للمرء أن يشارك به على الفور بعد الوصول إلى مستوى النجم.

“100 مليار من عملة غانوو!” قال نولان شان.

كانت نسبة الفشل والوفيات عالية للغاية.

“بلى” أومأ بريم رأسه بجدية.

أنه أمر خطير جداقال بريم الكبير والقوي بهدوء من الجانب ، صوته يشبه صدى من داخل صدره ، إن مرتزقة الكون ، هم في الأصل وظيفة حيث يخاطر المرء بحياته باستمرار ، وبالتالي ، كما في امتحان القبول ، في امتحان المرتزقة المتدربين ، يهدف الاختبار إلى القضاء على المقاتلين وقراء الروح الذين لا يصلحون لأن يكونوا مرتزقة“.

التوت شفاه لوه فنغ بابتسامة ، “نعم!”

إن موقع الامتحان كان ولا يزال العوالم المحفورة للوردات القطاعقال بريم ، في عالم لوردات القطاع ، سيعمل تحالف مرتزقة الكون على بناء العديد من المواقف الصعبة والخطيرة للقضاء على عدد كبير من الناس. في عملية الإقصاء ، إذا كنت محظوظًا ، فستبقى على قيد الحياة ، ولكن معدل الوفيات لا يزال مرتفعًا جدًا“.

“هيا ، نخبك” ضحك هونغ.

عالم لوردات القطاع؟

“أنت تستفزني!” حدق نولان شان بعينيه ، حدق تمامًا مثل ثعبان سام نحو الشاب ، “أيها الشاب ، مزاجي ليس جيدًا ، ولكن اليوم أعطيك هذه الفرصة… أعطني كوكبك هذا ، وكل خلافاتنا سيتم تسويتها“.

صدم لوه فنغ.

بجانبه ، كان مرتزقا الكون مصدومين للغاية ، أراد نولان شان شراء كوكب هذا الشاب في اللحظة التي رآه فيها وأعطى حتى مثل هذا الرقم الباهظ. 10 مليار من عملة غانوو كانت بالتأكيد كافية لشراء كوكب حياة عالي المستوى ، وحتى قول 100 مليار من عملة غانوو، مثل هذا الرقم السماوي ، ما هو نوع الكوكب الذي يستحق مثل هذا السعر؟

عالم لورد المجال ، بحث لوه فنغ وسأل باباتا عنه. داخل الكون ، كان للمحارب على مستوى الكون بالفعل قوة كبيرة ، وكان لورد المجال قادرًا على إطلاق مجاله الخاص داخل الواقع نفسه! لورد المجال ، لم يكن أي شيء مثل هونغ أو إله الرعد ، كان أقوى بعشرات الملايين من المرات.

“السيد نولان شان ، ما الذي تبحث عنه؟” التفت المرتزق الكوني كونشي نحو لان شان ، وهو يضحك بعد ذلك ، “أوه ، هناك اثنان من تلاميذي“.

أما بالنسبة للورد قطاع ، الأمر ليس مجرد وجود عالم داخلي ، فقد يتمكن المرء بمستوي لورد القطاع حتى من إنشاء عالم جديد!

في اللحظة التي رأى فيها لوه فنغ ، وهونغ ، وإله الرعد، تعرّف على الفور… كان الشاب ذو الشعر الأسود وزي المعركة الأحمر هو صاحب البث العلني ، قائد الأرض… لوه فنغ! شعر نولان شان على الفور بنيران مشتعلة من الداخل ، اندفع مباشرة نحوه!

داخل هذا العالم ، يمكن تخصيص وبناء العديد من الأشياء وفقًا لرغبات لورد القطاع. وبالتالي ، يمكن إنشاء العديد من المواقف المستعصية والفيزيائية.

حتى بالنسبة لشخص مثل نولان شان ، كان دفع هذا القدر من المال أمرًا رائعًا أيضًا.

ما الذي تتحدثون عنه؟دوي صوت ما.

صدم لوه فنغ.

نظر لوه فنغ والثلاثة الآخرون إلى اتجاه الصوت ، كان هونغ مرتديًا زيًا قتاليًا أسودًا يمشي ، وبدا أن كيانه بالكامل يتمتع بروح عالية. لم يستطع لوه فنغ إلا أن يتنهد من هذا المنظركان هونغ غريبًا بالفعل ، بخوض معركة شديدة بعد معركة ، سيكون الناس العاديون متعبين ومرهقين للغاية. ومع ذلك ، يبدو أن هونغ لم يتعب أبدًا.

أغلق الاثنان أعينهم لفترة!

سمعتكم جميعًا تقولون أن معدل الوفيات مرتفع جدًا؟سحب هونغ كرسي وجلس.

“أعطي الكوكب لك؟” التوت شفاه لوه فنغ بابتسامة.

نحن نتحدث عن امتحانات متدربين مرتزقة الكونقال إله الرعد.

داخل هذا العالم ، يمكن تخصيص وبناء العديد من الأشياء وفقًا لرغبات لورد القطاع. وبالتالي ، يمكن إنشاء العديد من المواقف المستعصية والفيزيائية.

المعلم هنا؟قال بريم بهدوء.

“نعم!” نظر إليه لوه فنغ.

المعلم؟نظر هيروه أيضًا نحو مدخل القاعة الكبيرة ، حيث اكتشف على الفور ثلاث صور ظلية بشرية تمشي. أحدهم كان معلمهم.

امتحان متدربين مرتزقة الكون ، هل كان ذلك سخيفًا؟

المعلم ، المعلم على مستوى الكون الذي ذكرتماه جميعًا من قبل ، كونشي؟تمتم إله الرعد.

قال هيروه بهدوء ، “إنه ذو الرأس الأصلع البعيد الذي يرتدي زي معركة أخضر” لحسن الحظ كانوا في الكون الافتراضي ، حيث اقتصرت مستويات طاقة الجميع على المستوى المنخفض فقط. على الرغم من أنه يمكن للمرء الحصول على شارات وميداليات لإثبات قوة المرء الحقيقية في الكون الافتراضي ، ولكن في ظروف خاصة فقط ، مثل حقول القتل ، يمكن للمرء أن يطلق نفس مقدار القوة التي يمتلكها المرء في الواقع.

انه هو؟نظر لوه فنغ أيضا بفضول.

“إن موقع الامتحان كان ولا يزال العوالم المحفورة للوردات القطاع” قال بريم ، “في عالم لوردات القطاع ، سيعمل تحالف مرتزقة الكون على بناء العديد من المواقف الصعبة والخطيرة للقضاء على عدد كبير من الناس. في عملية الإقصاء ، إذا كنت محظوظًا ، فستبقى على قيد الحياة ، ولكن معدل الوفيات لا يزال مرتفعًا جدًا“.

قال هيروه بهدوء ، إنه ذو الرأس الأصلع البعيد الذي يرتدي زي معركة أخضرلحسن الحظ كانوا في الكون الافتراضي ، حيث اقتصرت مستويات طاقة الجميع على المستوى المنخفض فقط. على الرغم من أنه يمكن للمرء الحصول على شارات وميداليات لإثبات قوة المرء الحقيقية في الكون الافتراضي ، ولكن في ظروف خاصة فقط ، مثل حقول القتل ، يمكن للمرء أن يطلق نفس مقدار القوة التي يمتلكها المرء في الواقع.

على الرغم من أن القاعة كانت ضخمة ، كان لا يزال هناك حوالي عشرة آلاف عميل.

وخارج هذه الظروف الخاصة ، سواء كانت الجماهير العادية ، أو الكائنات التي لا تموت ، كان لديهم جميعًا جسد متحرك منخفض المستوى.

صدم لوه فنغ.

لحسن الحظ أن المعلم على مستوى الكون لديه حاليًا جسم ضعيف وصغير ، لم تستطع قدراته السمعية أن تلتقط محادثتهم. إذا كان قد سمع كلمات ذو الرأس الأصلع، لكان سيتأكد من معاقبه طلابه النخبة بشدة.

“أعطي الكوكب لك؟” التوت شفاه لوه فنغ بابتسامة.

أصلع الرأس؟نظر لوه فنغ بعناية.

بما أن الاثنين كانا عاليان فوق الجميع داخل الأرض ، لم يكن لديهم أي نوع من الضغط من الآخرين. على عكس هيروه وبريم الذين كان لديهم مثل هذه التربية الثقيلة ، كان الضغط من بيئتهم المعيشية أكثر بكثير من لوه فنغ والآخرين. التنشئة الثقيلة من القوى الكبرى ، حيث تنفق مبالغ كبيرة من المال والموارد وما إلى ذلك ، إذا لم يحصلوا على نتيجة مرضية ، فإن مصائر الورثة المطرودين والمرفوضين ليست جيدة بالتأكيد.

كان هناك ثلاثة أشخاص يسيرون جنبًا إلى جنب في المسافة ، من بينهم اثنان أصلعان ، كان أحدهما يرتدي زي معركة أخضر بينما كان الآخر يرتدي زي معركة رمادي غامق. أما الثالثفكانت أذنيه مدببتين ، وعيونه حمراء لامعة

كان الأمر كما لو كانوا ضد بعضهم البعض على الفور.

همم؟حدق لوه فنغ عينيه ، مظهر هذا الشخص مشابه لأفراد عائلة نولان شان!”

داخل قاعة حقول القتل.

يبدو أن الأشخاص الثلاثة البعيدين ، وبينهم الشخص المماثل لعائلة نولان شان ، قد لاحظوا لوه فنغ ، يحدق بهم.

“لوه فنغ ، إله الرعد!”

أغلق الاثنان أعينهم لفترة!

حتى بالنسبة لشخص مثل نولان شان ، كان دفع هذا القدر من المال أمرًا رائعًا أيضًا.

كان الأمر كما لو كانوا ضد بعضهم البعض على الفور.

لحسن الحظ أن المعلم على مستوى الكون لديه حاليًا جسم ضعيف وصغير ، لم تستطع قدراته السمعية أن تلتقط محادثتهم. إذا كان قد سمع كلمات “ذو الرأس الأصلع” ، لكان سيتأكد من معاقبه طلابه النخبة بشدة.

……

“همم؟” حدق لوه فنغ عينيه ، “مظهر هذا الشخص مشابه لأفراد عائلة نولان شان!”

السيد نولان شان ، ما الذي تبحث عنه؟التفت المرتزق الكوني كونشي نحو لان شان ، وهو يضحك بعد ذلك ، أوه ، هناك اثنان من تلاميذي“.

“أنت تستفزني!” حدق نولان شان بعينيه ، حدق تمامًا مثل ثعبان سام نحو الشاب ، “أيها الشاب ، مزاجي ليس جيدًا ، ولكن اليوم أعطيك هذه الفرصة… أعطني كوكبك هذا ، وكل خلافاتنا سيتم تسويتها“.

تلاميذك؟

“السيد نولان شان” نظر مرتزقا الكون إلى نولان شان بالارتباك.

كانت نظرة نولان شان باردة كالجليد ، ذلك الشاب ذو الشعر الأسود الذي يرتدي زي المعركة الأحمر الدموي؟

حتى بالنسبة لشخص مثل نولان شان ، كان دفع هذا القدر من المال أمرًا رائعًا أيضًا.

لا ، أنا لا أعرف هذا الشابهز كونشي رأسه ، إلى جانبه ، قال مرتزق الكون الأصلع الآخر ، من بين هؤلاء الخمسة ، الأسود الكبير وذو الشعر الأحمر الصغير ، هم طلابنا النخبة من داخل المجموعة ، الثلاثة الآخرون ، لا نعرفهم

“عالم لوردات القطاع؟”

طالما أنهم ليسوا من شمال مدينة التنينكانت نظرة نولان شان باردة كالثلج.

يبدو أن الأشخاص الثلاثة البعيدين ، وبينهم الشخص المماثل لعائلة نولان شان ، قد لاحظوا لوه فنغ ، يحدق بهم.

في اللحظة التي رأى فيها لوه فنغ ، وهونغ ، وإله الرعد، تعرّف على الفوركان الشاب ذو الشعر الأسود وزي المعركة الأحمر هو صاحب البث العلني ، قائد الأرضلوه فنغ! شعر نولان شان على الفور بنيران مشتعلة من الداخل ، اندفع مباشرة نحوه!

“المعلم هنا؟” قال بريم بهدوء.

هو، برتبة محارب فأس المعركة!

“السيد نولان شان ، ما الذي تبحث عنه؟” التفت المرتزق الكوني كونشي نحو لان شان ، وهو يضحك بعد ذلك ، “أوه ، هناك اثنان من تلاميذي“.

كم عدد الذين قام بذبحهم؟

“المعلم؟” نظر هيروه أيضًا نحو مدخل القاعة الكبيرة ، حيث اكتشف على الفور ثلاث صور ظلية بشرية تمشي. أحدهم كان معلمهم.

كان يتحكم بشكل مباشر في أكثر من ألف كوكب حياة ، وكان عدد المحاربين تحته مثل الغيوم ، ولم يذق مثل هذه الهزيمة منذ فترة طويلة جدًا. ولكن على الأرض ، عانى بالفعل من خسارة فادحة.

“نحيي المعلمين” قال هيروه وبريم باحترام.

السيد نولان شاننظر مرتزقا الكون إلى نولان شان بالارتباك.

كانت نظرة نولان شان باردة كالجليد ، “ذلك الشاب ذو الشعر الأسود الذي يرتدي زي المعركة الأحمر الدموي؟”

اتخذ نولان شان خطوات كبيرة نحو لوه فنغ. تبعه مرتزقة الكون. لقد كانوا هناك خلف نولان شانبعد كل شيء حتى بين المحاربين على مستوى الكون ، كانت هناك اختلافات في الوضع ، كمحارب بمستوى الكون التاسع وبرتبة محارب فأس المعركة، كان وضع نولان شان الطبيعي مرتفعًا جدًا!

“نخبك” قال اله الرعد.

على الرغم من أن القاعة كانت ضخمة ، كان لا يزال هناك حوالي عشرة آلاف عميل.

لحسن الحظ أن المعلم على مستوى الكون لديه حاليًا جسم ضعيف وصغير ، لم تستطع قدراته السمعية أن تلتقط محادثتهم. إذا كان قد سمع كلمات “ذو الرأس الأصلع” ، لكان سيتأكد من معاقبه طلابه النخبة بشدة.

إن المحارب الذي يحمل ميدالية فأس ضخمة على صدره مع اثنين من المحاربين من مرتزقة الكون ، سيجذبون بالتأكيد أنظار الكثيرين ، سار الثلاثة بسرعة نحو لوه فنغ.

كان الأمر كما لو كانوا ضد بعضهم البعض على الفور.

همم؟تجعدت حواجب لوه فنغ.

“أصلع الرأس؟” نظر لوه فنغ بعناية.

معلم!”

صدم لوه فنغ وإله الرعد صدمة كبيرة.

نهض هيروه وبريم بسرعة ، نظر هونغ وإله الرعد بشكل مثير للريبة إلى نولان شان ، قائلين بهدوء ، لوه فنغ ، هذا الرجل يبدو مشابهًا جدًا لعائلة نولان شان“.

كان هناك ثلاثة أشخاص يسيرون جنبًا إلى جنب في المسافة ، من بينهم اثنان أصلعان ، كان أحدهما يرتدي زي معركة أخضر بينما كان الآخر يرتدي زي معركة رمادي غامق. أما الثالث… فكانت أذنيه مدببتين ، وعيونه حمراء لامعة…

أخشى أنه لا يبدو ودودًاحدق لوه فنغ بعينيه.

“لقد أمرت أنا وبريم من قبل معلمنا للذهاب وأن نصبح مرتزقة كون متدربين من خلال حضور امتحان متدرب المرتزقة” قال هيروه بهدوء: “إن امتحان متدربين مرتزقة الكون هذا أخطر بكثير من مهام استكشاف الكون المعتادة ، وسمعت أن معدل الوفيات مرتفع للغاية. إذا لم نأت ، بعد شهر ، أنا أو بريم إلى حقول القتل ، فإننا على الأرجح سنكون قد متنا في الامتحان. أقول هذا فقط لأخبركم أنه إذا اختفينا ، فستعتقدون أننا غادرنا دون أن نقول وداعنا ، هذا غير ودي تمامًا ، هاها..”

خلال دقيقة

“بريم ، هيروه ، تعاليا واجلسا” لوح لوه فنغ وصاح.

با!

“قم ببيعه لي” حدقت نظرة نولان شان الباردة بشدة في لوه فنغ “ضع سعرك“.

رنت أحذية المعركة لاصطدامها بالأرض ، وقف المحاربون الثلاثة على مستوى الكون أمام طاولة لوه فنغ.

في اللحظة التي رأى فيها لوه فنغ ، وهونغ ، وإله الرعد، تعرّف على الفور… كان الشاب ذو الشعر الأسود وزي المعركة الأحمر هو صاحب البث العلني ، قائد الأرض… لوه فنغ! شعر نولان شان على الفور بنيران مشتعلة من الداخل ، اندفع مباشرة نحوه!

نحيي المعلمينقال هيروه وبريم باحترام.

اتخذ نولان شان خطوات كبيرة نحو لوه فنغ. تبعه مرتزقة الكون. لقد كانوا هناك خلف نولان شان… بعد كل شيء حتى بين المحاربين على مستوى الكون ، كانت هناك اختلافات في الوضع ، كمحارب بمستوى الكون التاسع وبرتبة محارب فأس المعركة، كان وضع نولان شان الطبيعي مرتفعًا جدًا!

هممأومأ المعلمان الأصلعان قليلاً ، وهما ينظران إلى نولان شان. وقف نولان شان للتو هناك ، حيث قام بمسح لوه فنغ الذي كان يجلس أمامه ، قائلاً ببرودة: “أنت لوه فنغ؟

“ما الخطب؟” صدم لوه فنغ وإله الرعد.

نعم!” نظر إليه لوه فنغ.

عندما يتدرب العملاء بشكل متكرر في حقول القتل ، وكذلك الزوار المتكررين للقاعة الكبيرة ، ويتحادثون ، التقوا بطبيعة الحال ببعض النخب المماثلة التي أمضت ساعات عديدة في حقول القتل. كان هذا واضحًا ، إن القدرة على قضاء الكثير من الوقت في حقول القتل ، يعني أن المرء إما لديه الكثير من المال أو الكثير من الخلفية ، وأن مساراتهم ستلتقي مرة أخرى في المستقبل. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين قاموا بتكوينهم ، زاد عدد المسارات التي فتحوها ، وقد تتطلب المغامرات المستقبلية في الكون مثل هؤلاء الأصدقاء ، وبالتالي بذل الجميع جهودًا لتكوين صداقات أكثر.

ذاك الكوكب لك؟قال نولان شان هذه الجملة الثانية دون ذكر اسم الأرض.

في اللحظة التي رأى فيها لوه فنغ ، وهونغ ، وإله الرعد، تعرّف على الفور… كان الشاب ذو الشعر الأسود وزي المعركة الأحمر هو صاحب البث العلني ، قائد الأرض… لوه فنغ! شعر نولان شان على الفور بنيران مشتعلة من الداخل ، اندفع مباشرة نحوه!

التوت شفاه لوه فنغ بابتسامة ، نعم!”

“السيد نولان شان” نظر مرتزقا الكون إلى نولان شان بالارتباك.

قم ببيعه ليحدقت نظرة نولان شان الباردة بشدة في لوه فنغ ضع سعرك“.

تم تقسيم الرتب إلى مستكشفين ومرتزقة متدربين ومرتزقة نجمة واحدة ومرتزقة نجمتين ومرتزقة ثلاث نجوم. من بين هذه الرتب ، لم يكن المستكشفين مطالبين بإجراء أي امتحان ، كل ما كان عليهم فعله هو التسجيل والاشتراك على الفور ليصبحوا مستكشفين. كان مطلوبا من المرتزقة المتدربين الخضوع لامتحان ، كما كان مطلوبا من المرتزقة نجمة واحدة… للاختراق لكل رتبة، يجب إجراء امتحان!

هز لوه فنغ رأسه.

خلال دقيقة…

“10 مليار من عملة غانوو؟قال نولان شان.

“المعلم ، المعلم على مستوى الكون الذي ذكرتماه جميعًا من قبل ، كونشي؟” تمتم إله الرعد.

ليس هناك مجال للنقاشقال لوه فنغ دون أي تردد.

“100 مليار من عملة غانوو!” قال نولان شان.

“100 مليار من عملة غانوو!” قال نولان شان.

هو، برتبة محارب فأس المعركة!

قلتليس هناك مجال للنقاش. بغض النظر عن السعر الذي ستقوله ، لا صفقةنظر لوه فنغ إلى نولان شان ، ونظر إليه هونغ وإله الرعد بهدوء.

نهض هيروه وبريم بسرعة ، نظر هونغ وإله الرعد بشكل مثير للريبة إلى نولان شان ، قائلين بهدوء ، “لوه فنغ ، هذا الرجل يبدو مشابهًا جدًا لعائلة نولان شان“.

بجانبه ، كان مرتزقا الكون مصدومين للغاية ، أراد نولان شان شراء كوكب هذا الشاب في اللحظة التي رآه فيها وأعطى حتى مثل هذا الرقم الباهظ. 10 مليار من عملة غانوو كانت بالتأكيد كافية لشراء كوكب حياة عالي المستوى ، وحتى قول 100 مليار من عملة غانوو، مثل هذا الرقم السماوي ، ما هو نوع الكوكب الذي يستحق مثل هذا السعر؟

“هيا ، الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، نخبكم” رفع لوه فنغ كأسه.

حتى بالنسبة لشخص مثل نولان شان ، كان دفع هذا القدر من المال أمرًا رائعًا أيضًا.

وخارج هذه الظروف الخاصة ، سواء كانت الجماهير العادية ، أو الكائنات التي لا تموت ، كان لديهم جميعًا جسد متحرك منخفض المستوى.

أنت تستفزني!” حدق نولان شان بعينيه ، حدق تمامًا مثل ثعبان سام نحو الشاب ، أيها الشاب ، مزاجي ليس جيدًا ، ولكن اليوم أعطيك هذه الفرصةأعطني كوكبك هذا ، وكل خلافاتنا سيتم تسويتها“.

كان الأمر كما لو كانوا ضد بعضهم البعض على الفور.

أعطي الكوكب لك؟التوت شفاه لوه فنغ بابتسامة.

صدم لوه فنغ.

هل هذا ممكن؟

أما بالنسبة للورد قطاع ، الأمر ليس مجرد وجود عالم داخلي ، فقد يتمكن المرء بمستوي لورد القطاع حتى من إنشاء عالم جديد!

الأرض ، كانت موطن لعائلات لا تعد ولا تحصى للبشر من الأرض. بالنسبة للآخرين ، قد يبدو أنه قد يكون هناك سعر يمكن استخدامه لشرائها ، ولكن إلى أحد من الأرض ، كانت الأرض لا تقدر بثمن!

“ما الذي تتحدثون عنه؟” دوي صوت ما.

أعتذر ، ولكن لن أهديك مشروبًا حتيرفع لوه فنغ كأسه شرب ما بداخله في جرعة واحدة.

با!

نما تعبير نولان شان على الفور بشكل أكثر بشاعة.

لوه فنغ ، هونغ وإله الرعد، لم يكلفوا انفسهم حتي عناء النظر إليه.

“لا ، أنا لا أعرف هذا الشاب” هز كونشي رأسه ، إلى جانبه ، قال مرتزق الكون الأصلع الآخر ، “من بين هؤلاء الخمسة ، الأسود الكبير وذو الشعر الأحمر الصغير ، هم طلابنا النخبة من داخل المجموعة ، الثلاثة الآخرون ، لا نعرفهم”

هيا ، الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، نخبكمرفع لوه فنغ كأسه.

“تلاميذك؟”

هيا ، نخبكضحك هونغ.

“قلت… ليس هناك مجال للنقاش. بغض النظر عن السعر الذي ستقوله ، لا صفقة” نظر لوه فنغ إلى نولان شان ، ونظر إليه هونغ وإله الرعد بهدوء.

نخبكقال اله الرعد.

“إنه بالفعل أمر خطير ، ومع ذلك ، فإن المحاربين بمستوي الكون ولوردات المجال والقطاع ، أكثر من 99 ٪ منهم مرتزقة” كانت نظرة هيروه جادة ، “إذا لم أقم بالمقامرة ، وأصبح حارسًا أو جنديًا صغيرًا ، سأندم على ذلك مستقبلاً. إذا كان علي أن أكون شخصًا ما، فسأبذل قصارى جهدي ، إذا كنت أرغب في العيش بشكل جيد وسهل ، يجب أن أخاطر بكل شيء ، يجب أن أحارب!”

تعامل الثلاثة تمامًا مع محارب فأس المعركة نولان شان الذي كان يقف بجانبهم على أنه ليس سوى مساحة فارغة. لو كان ذلك في الواقعلكان الثلاثة قد هربوا بعيدًا في اللحظة التي اكتشفوا فيها وجود نولان شان ، لهربوا قدر الإمكان. ومع ذلك ، في الكون الافتراضي ، ما الذي قد يتسبب بخوفهم؟

“همم؟” حدق لوه فنغ عينيه ، “مظهر هذا الشخص مشابه لأفراد عائلة نولان شان!”

“همم؟” تجعدت حواجب لوه فنغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط