نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 323

مستوى سلالة الدم لبشر الارض

مستوى سلالة الدم لبشر الارض

التفت لوه فنغ للنظر ، ولم يستطع هونغ واله الرعد أيضًا أن يغمضوا أعينهم عن ذلك.

“لوه فنغ ، هذا الشخص الذي يتحدث إليك ، يأتي بالتأكيد من قوة هائلة! تعتبر “محفزات السلالة” بالتأكيد سلعًا من الدرجة الأولى داخل الكون ، بدون قدر معين من المكانة ، لن يكون هناك طريق لشرائها. ما لم ينفق المرء الآلاف إلى عشرات الآلاف من العملات ، فمن خلال ذلك فقط يمكن للمرء شراء جزء واحد من هذه المحفزات” قال باباتا ، “فكر في طريقة للحصول على محفز السلالة منه ، إنها بالتأكيد عنصر من الدرجة الأولى“.

العرق البشري داخل الكون منتشر للغاية ، مع أكثر من عشرات الملايين من الانواع ، ومع ذلك يتم تصنيفهم في هذه المجموعات العشر الكبيرة أشار الرجل الطويل والقوي إلى الشاشة وابتسم ، نظر لوه فنغ بعناية ، كانت القائمة مفصلة للغاية.

“نعم ، إن درجة سلالتكم أقل بالفعل ، وقد جعل ذلك اختراقكم صعب للغاية ، وأكثر صرامة من سلالات الدم الأعلى! ولكن بالمثل … إذا كنتم تستخدمون جميعًا ’محفزات التطور‘ لتغيير سلالتكم وتطويرها ، فإنها تعمل أيضًا بشكل أفضل وأكثر فعالية في تحسين سلالتكم” قال الرجل الطويل والقوي.

السلالة البشرية الدرجة الأولى: يصل إلى مستوي لورد المجال عند النضج ، الدرجة الأولى.

بعد كل شيء ، سيد كوكب يون مو لم يجرؤ حتى على احداث الفوضى مع امبراطورية غانوو.

السلالة البشرية الدرجة الثانية: يصل إلى مستوى الكون عند النضج ، الدرجة الثانية.

“أنتم الاثنان ، يمكن اعتباركم من النخبة من المستوى الثالث” نظر مينغ يو الطويل والقوي في النهاية إلى هونغ ، وعيونه تتلألأ ، “بطبيعة الحال ، سيكون الأقوى هو انت … أنت من مستوى المسافر النجمي التاسع ، لست تملك فقط المجال الخاص بك ، ولكن بالفعل مجالك ذو ثلاث طبقات. إن ….. إن قدرتك على الفهم صادمة للغاية. يمكنك بالفعل أن تعتبر من النخبة من المستوى الاول ، عبقري النخبة”

……

“اللورد مينغ يو”

الدرجة الثالثة والرابعة ، كلاهما يصل إلى مستوى النجم عند النضج.

“اللورد مينغ يو”

الدرجة الخامسة والسادسة يصلان إلى المسافر النجمي عند النضج.

الدرجة الثالثة والرابعة ، كلاهما يصل إلى مستوى النجم عند النضج.

الدرجة السابعة والثامنة يصلان إلى مستوى الطالب عند النضج.

كان لوه فنغ عاجزًا عن الكلام.

الدرجة التاسعة والعاشرة ، لا يصلان إلى أي شيء عند النضج. ومع ذلك ، وفقًا للتدريب والأهلية ، تم تصنيف احتمال ظهور محارب داخل الاعراق ، إلى الدرجة التاسعة والعاشرة.

كانوا قد خمّنوا بالفعل أنه من الممكن انه تم ترتيب المحاربين الأقوياء من قبل الرجل امامهم.

ما هي درجة السلالة التي تتبعوها؟قال الرجل الطويل والقوي.

لقد كان لغزا عميقا!

تبادل لوه فنغ ، وهونغ ، واله الرعد النظرات ، وفقًا للقائمة ، كانت سلالة البشر على الأرض تعتبر من الدرجة التاسعة ، بعد كل شيء حتى الآن ، لم يصل معظم البشر الناضجين إلى أي شيء. ومع ذلك وفقًا لخطة لوه فنغ ، مع توزيع كمية كبيرة من المشروب الأرجواني الخفيف ، كانوا يعتقدون أنه بعد حوالي 100 عام ، سيكون بمقدور بشر الأرض الوصول إلى الدرجة الثامنة.

“هل تعرفون، فقط من قام بالبحث بالفعل وإنتاج محفزات السلالة؟” قال الرجل القوي والمتين.

الدرجة التاسعةنظر لوه فنغ إلى الرجل الطويل والقوي.

“شركة الكون الافتراضي” قال الرجل الطويل والقوي مباشرة ، “إن البشر في الكون بأكمله يتمتعون بأحدث التقنيات ، في شركة الكون الافتراضي! كان محفز التطور هذا شيئًا بحثوا عنه وأنتجوه“.

الدرجة التاسعة؟بدا الرجل الطويل والقوي مصدومًا من لوه فنغ ، قبل أن يلقي نظرة على هونغ واله الرعد ، وهو غير مُصدِق.

“باباتا ، لماذا أنت مصدوم؟” تواصل لوه فنغ بالتخاطر.

نعم ، الدرجة التاسعةقال هونغ أيضًا.

إذن ماذا لو كنا في الدرجة التاسعة؟ لا يزال بوسعنا تحقيق اختراق بمفردنا!” قال اله الرعد.

فوجئ لوه فنغ وهونغ واله الرعد.

ضحك الرجل الطويل والقوي ، وكان ضحكه كثيفًا بينما كان هادئًا ومسترخيًا وواصل: “لا أقصد ذلك ، لقد صدمت جدًا. عرق من الدرجة التاسعة ، ليكون قادرًا على إنتاج اثنان من مستوى النجم الاول ، إلى جانب شخص بمستوى المسافر النجمي التاسع ، هذا نادر جدًا ، نادر جدًا حقًا

يمكن الحفاظ على الشبكة أثناء السفر إلى الكون.

سلالة الدرجة التاسعة ، تعني أن الأساس كان منخفضًا جدًا ، وكان من الصعب جدًا الوصول الى المستويات الأعلى.

كانوا قد خمّنوا بالفعل أنه من الممكن انه تم ترتيب المحاربين الأقوياء من قبل الرجل امامهم.

أنا حقا أحترمكم جميعاقال الرجل الطويل والقوي ، وأود أن أهنئكم جميعًا“.

تهنئنا؟كان لوه فنغ والآخرون مرتابين.

“لا تكونوا محبطين ، حتى يتم اعتباركم عباقرة من قبل شركتنا ، حتى لو كان أدنى واحد من النخبة المستوى الثالث ، بين المقاتلين وقراء الروح ، لا يزال جيدًا” واكمل مينغ يو الطويل والقوي ، “طالما أنكم على استعداد للانضمام إلى فرع جبل التنين الأسود ، صحيح ، ما زلت لا أعرف أسماءكم“.

نعم ، إن درجة سلالتكم أقل بالفعل ، وقد جعل ذلك اختراقكم صعب للغاية ، وأكثر صرامة من سلالات الدم الأعلى! ولكن بالمثل إذا كنتم تستخدمون جميعًا ’محفزات التطور‘ لتغيير سلالتكم وتطويرها ، فإنها تعمل أيضًا بشكل أفضل وأكثر فعالية في تحسين سلالتكمقال الرجل الطويل والقوي.

“من قبل ، رتبت لاثنين من اتباعي لمحاربتكم جميعًا” وأشار الرجل الطويل والقوي إلى الشاشة ، وظهرت على الشاشة ثلاث صور مختلفة ، تصور المقاتلة ذات الرداء الأبيض والشاب ذو الرداء الأبيض.

محفزات التطور؟ محفزات تطور السلالة؟تردد صوت مصدوم داخل عقل لوه فنغ.

يا إلهي…

باباتا ، لماذا أنت مصدوم؟تواصل لوه فنغ بالتخاطر.

ما قاله باباتا كان دقيقًا حقًا ، فقد جاء هذا الرجل الطويل والقوي من قوة هائلة! شركة الكون الافتراضي ، كانت هذه واحدة من العمالقة الخمسة العظماء من الجنس البشري داخل الكون ، أقوى حتى من امبراطورية غانوو بمرات عديدة! حتى سيد كوكب يون مو سيعتبر فقط نملة تواجه شركة الكون الافتراضي.

لوه فنغ ، هذا الشخص الذي يتحدث إليك ، يأتي بالتأكيد من قوة هائلة! تعتبر محفزات السلالةبالتأكيد سلعًا من الدرجة الأولى داخل الكون ، بدون قدر معين من المكانة ، لن يكون هناك طريق لشرائها. ما لم ينفق المرء الآلاف إلى عشرات الآلاف من العملات ، فمن خلال ذلك فقط يمكن للمرء شراء جزء واحد من هذه المحفزاتقال باباتا ، فكر في طريقة للحصول على محفز السلالة منه ، إنها بالتأكيد عنصر من الدرجة الأولى“.

في فرع جبل التنين الأسود ، كان الاثنان منهم في الأسفل؟

……

حتى فرع داخل إمبراطورية جبل التنين الأسود ، فرع خارجي ، كان لديه على الأقل لورد مجال! كم هو قوي ، كافٍ لجعل الآخرين يرتجفون!

محفز السلالة ، ماذا يفعل؟سأل هونغ.

هذا المستوى من القوة والسلطة!

تدريبنا ، أليس هذا تطورًا في الحياة نفسها؟نظر اله الرعد إلى الرجل القوي أمامه بارتباك.

بعد كل شيء ، سيد كوكب يون مو لم يجرؤ حتى على احداث الفوضى مع امبراطورية غانوو.

ابتسم الرجل الطويل والقوي ، دعوني أضعها بهذه الطريقة ، عملية تدريب الناس العاديين مثل بناء مبنى! السلالة هي أساس المبنى. عندما تكون السلالة ضعيفة ، فهذا يعني أن الأساس ضعيف! بالنسبة إلى البشر الذين لديهم سلالة ضعيفة ، فإن التدريب أقرب إلى بناء ناطحة سحاب باستمرار على الأساس الضعيف ، حيث أنها ترتفع إلى أعلى وأعلى ، يجب على المرء بطبيعة الحال مواصلة تعزيز هذا الأساس للسماح له بالارتفاع“.

ومع ذلك ، كلما ارتفعت ناطحة السحاب ، زادت قوة تقوية الأساس“.

“لذا فإن اللورد مينغ يو يأتي في الواقع من شركة الكون الافتراضي” مدح اله الرعد.

والأشخاص الذين لديهم سلالات أقوى ، أسسهم أقوى بكثير ، يمكنهم بسهولة بناء ما يصل إلى مائة مستوى ، والوصول على الفور إلى مستوي لورد المجال ، ولن يملك حتى مخاطر الشعور بالحواجز“.

“شركة الكون الافتراضي؟” فهم لوه فنغ.

محفز تطور السلالة باستخدامه يتم تغيير سلالة المرء ، على غرار التحسن في اساسك ، من أساس ضعيف ، يرتفع بسرعة إلى أساس متوسط المستوى ، وهذا سيسمح لبناء ناطحة السحاب ليكون أسهل بكثير. هل تفهمون؟ابتسم الرجل الطويل والقوي.

ما هو مستوى التكنولوجيا هذا؟

فهم لوه فنغ ، واله الرعد وهونغ بشكل كامل.

وشركة الكون الافتراضي تمتلك وتغطي كميات كبيرة من دول الكون.

محفزات تطور السلالة غير قادرة على الإضافة الى قوتك في حد ذاتها ، ومع ذلك يمكن أن تجعل تدريبك في المستقبل أسرع وأسهل بكثيرابتسم الرجل الطويل والقوي كما قال ، بالطبع هذه العوامل الحفازة ، لا يمكن شراءها من أي من المتاجر أو الأماكن على السطح. وذلك لأن تكلفة إنتاج هذه المحفزات عالية للغاية ، فهي منخفضة الكمية وبالتالي لا يتم بيعها خارجيًا بالتأكيد. ما لم يكن المرء على استعداد للتنازل عن سعر باهظ، فربما لن يتمكن حتي من الحصول على جزء واحد“.

لم يكن لوه فنغ وهونغ واله الرعد أغبياء.

لم يكن لوه فنغ وهونغ واله الرعد أغبياء.

الدرجة الثالثة والرابعة ، كلاهما يصل إلى مستوى النجم عند النضج.

محارب قوي كان على الأقل بمستوي لورد المجال يتحدث إليهم كثيرًا ، حتى انه ذكر محفزات السلالة

ما هو مستوى التكنولوجيا هذا؟

هل تعرفون، فقط من قام بالبحث بالفعل وإنتاج محفزات السلالة؟قال الرجل القوي والمتين.

كانوا قد خمّنوا بالفعل أنه من الممكن انه تم ترتيب المحاربين الأقوياء من قبل الرجل امامهم.

ليس لدينا فكرة

هذا المستوى من القوة والسلطة!

هز لوه فنغ وهونغ واله الرعد رؤوسهم.

السلالة البشرية الدرجة الأولى: يصل إلى مستوي لورد المجال عند النضج ، الدرجة الأولى.

شركة الكون الافتراضيقال الرجل الطويل والقوي مباشرة ، إن البشر في الكون بأكمله يتمتعون بأحدث التقنيات ، في شركة الكون الافتراضي! كان محفز التطور هذا شيئًا بحثوا عنه وأنتجوه“.

“من قبل ، رتبت لاثنين من اتباعي لمحاربتكم جميعًا” وأشار الرجل الطويل والقوي إلى الشاشة ، وظهرت على الشاشة ثلاث صور مختلفة ، تصور المقاتلة ذات الرداء الأبيض والشاب ذو الرداء الأبيض.

شركة الكون الافتراضي؟فهم لوه فنغ.

سوف يكون هناك المزيد من الفصول بعد قليل

كانت شبكة شركة الكون الافتراضي قادرة على السماح لعدد غير محدود من الأشخاص داخل الكون الواسع بدخول الشبكة على الفور والتواصل مع أصدقائهم ، ما هو مستوى التكنولوجيا هذا؟ كان الشيء الأكثر إثارة للصدمة أيضًا هو أن شبكة الكون الافتراضي لم تعمل فقط داخل الكون العادي ، بل عملت حتى داخل الكون المظلم ، صادمة للغاية.

“الدرجة التاسعة؟” بدا الرجل الطويل والقوي مصدومًا من لوه فنغ ، قبل أن يلقي نظرة على هونغ واله الرعد ، وهو غير مُصدِق.

يمكن الحفاظ على الشبكة أثناء السفر إلى الكون.

لم يكن لوه فنغ ، وهونغ ، واله الرعد منزعجين تمامًا من اللقطات.

ما هو مستوى التكنولوجيا هذا؟

“إذن ماذا لو كنا في الدرجة التاسعة؟ لا يزال بوسعنا تحقيق اختراق بمفردنا!” قال اله الرعد.

كان من غير المفهوم تماما!

الدرجة السابعة والثامنة يصلان إلى مستوى الطالب عند النضج.

لقد كان لغزا عميقا!

حتى سيد كوكب “يون مو” ربما لا يقارن حتى بشعرة واحدة من شعر الساق.

هاها ، أنا لم أقدم نفسيابتسم الرجل الطويل والقوي ، أنا من شركة الكون الافتراضي ، المتمركزة في فرع إمبراطورية جبل التنين الأسود ، أحد الأقسام الخارجية ، يمكنكم مناداتي بالسيد مينغ يو ، أو اللورد مينغ يو ، أي منهم سيكون جيدًا

……

اللورد مينغ يو

بالاعتماد على الوعي القوي للوحش ذو القرن الذهبي ، كان يعتبر نخبة من المستوى الثالث.

قام لوه فنغ والآخرون بالانحناء ، وشعر لوه فنغ بصدمة شديدة في الداخل.

كان من غير المفهوم تماما!

يا إلهي…

ثرية وفخمة ، إن شركة الكون الافتراضي هذه كانت في الواقع ثرية وفخمة. كان من الطبيعي ، بعد كل شيء من يمكن أن يقارن أي ثروة مع ثروات شركة الكون الافتراضي؟ على سبيل المثال ، ساحة القتل في حقول القتل ، سيكون على قارئ الروح من مستوى لورد المجال الأول دفع ما يعادل 3.5 مليار من عملة غانوو يوميًا. ما مدى صدمة الثروة العالمية لشركة الكون الافتراضي؟

ما قاله باباتا كان دقيقًا حقًا ، فقد جاء هذا الرجل الطويل والقوي من قوة هائلة! شركة الكون الافتراضي ، كانت هذه واحدة من العمالقة الخمسة العظماء من الجنس البشري داخل الكون ، أقوى حتى من امبراطورية غانوو بمرات عديدة! حتى سيد كوكب يون مو سيعتبر فقط نملة تواجه شركة الكون الافتراضي.

“بطبيعة الحال سيكون هناك الكثير من العباقرة”

بعد كل شيء ، سيد كوكب يون مو لم يجرؤ حتى على احداث الفوضى مع امبراطورية غانوو.

“ومع ذلك ، كلما ارتفعت ناطحة السحاب ، زادت قوة تقوية الأساس“.

وشركة الكون الافتراضي تمتلك وتغطي كميات كبيرة من دول الكون.

“نعم ، إن درجة سلالتكم أقل بالفعل ، وقد جعل ذلك اختراقكم صعب للغاية ، وأكثر صرامة من سلالات الدم الأعلى! ولكن بالمثل … إذا كنتم تستخدمون جميعًا ’محفزات التطور‘ لتغيير سلالتكم وتطويرها ، فإنها تعمل أيضًا بشكل أفضل وأكثر فعالية في تحسين سلالتكم” قال الرجل الطويل والقوي.

هذا المستوى من القوة والسلطة!

“اله الرعد”

حتى فرع داخل إمبراطورية جبل التنين الأسود ، فرع خارجي ، كان لديه على الأقل لورد مجال! كم هو قوي ، كافٍ لجعل الآخرين يرتجفون!

“شركة الكون الافتراضي؟” فهم لوه فنغ.

لذا فإن اللورد مينغ يو يأتي في الواقع من شركة الكون الافتراضيمدح اله الرعد.

“الكون واسع. إمبراطورية جبل التنين الأسود ، مثل هذه الإمبراطورية الكبيرة ، عدد كواكبها لا يحصى“.

ابتسم مينغ يو الطويل والقوي.

“نعم ، الدرجة التاسعة” قال هونغ أيضًا.

هو أيضا شعر بالفخر إلى حد ما بهذه الحقيقة ، كان من الطبيعي ، من الطبيعي أن يشعر شخص من واحدة من العمالقة الخمسة العظماء بشعور التفوق!

ابتسم الرجل الطويل والقوي ، “دعوني أضعها بهذه الطريقة ، عملية تدريب الناس العاديين مثل بناء مبنى! السلالة هي أساس المبنى. عندما تكون السلالة ضعيفة ، فهذا يعني أن الأساس ضعيف! بالنسبة إلى البشر الذين لديهم سلالة ضعيفة ، فإن التدريب أقرب إلى بناء ناطحة سحاب باستمرار على الأساس الضعيف ، حيث أنها ترتفع إلى أعلى وأعلى ، يجب على المرء بطبيعة الحال مواصلة تعزيز هذا الأساس للسماح له بالارتفاع“.

إن محفز التطور هذا هو شيء أنتجته شركة الكون الافتراضي لديناابتسم مينغ يو طويل القامة والقوي ، ولكن مع هذا المستوى من السلع ، هناك طرق قليلة جدًا للوصول إليها في الخارج ، حتى إذا كان لديك القدرة على شرائها في الخارج ، فإن الثمن سيكون مرعبًا وباهظًا. ومع ذلك ، إذا انضم المرء إلى شركة الكون الافتراضي ، إلى أعضائه الداخليين خاصة النخب ، يمكن حتى أن يتم منحها لهم مجانًا

“أنا حقا أحترمكم جميعا” قال الرجل الطويل والقوي ، “وأود أن أهنئكم جميعًا“.

مجانا ؟

……

فوجئ لوه فنغ وهونغ واله الرعد.

“هاها ، أنا لم أقدم نفسي” ابتسم الرجل الطويل والقوي ، أنا من شركة الكون الافتراضي ، المتمركزة في فرع إمبراطورية جبل التنين الأسود ، أحد الأقسام الخارجية ، يمكنكم مناداتي بالسيد مينغ يو ، أو اللورد مينغ يو ، أي منهم سيكون جيدًا”

ثرية وفخمة ، إن شركة الكون الافتراضي هذه كانت في الواقع ثرية وفخمة. كان من الطبيعي ، بعد كل شيء من يمكن أن يقارن أي ثروة مع ثروات شركة الكون الافتراضي؟ على سبيل المثال ، ساحة القتل في حقول القتل ، سيكون على قارئ الروح من مستوى لورد المجال الأول دفع ما يعادل 3.5 مليار من عملة غانوو يوميًا. ما مدى صدمة الثروة العالمية لشركة الكون الافتراضي؟

“أنت لست سيئًا أيضًا ، مستوى النجم الاول بمجالك الخاص” نظر مينغ يو الطويل والقوي إلى اله الرعد.

لم يجرؤ المرء حتى على التخيل.

“إن محفز التطور هذا هو شيء أنتجته شركة الكون الافتراضي لدينا” ابتسم مينغ يو طويل القامة والقوي ، “ولكن مع هذا المستوى من السلع ، هناك طرق قليلة جدًا للوصول إليها في الخارج ، حتى إذا كان لديك القدرة على شرائها في الخارج ، فإن الثمن سيكون مرعبًا وباهظًا. ومع ذلك ، إذا انضم المرء إلى شركة الكون الافتراضي ، إلى أعضائه الداخليين … خاصة النخب ، يمكن حتى أن يتم منحها لهم مجانًا”

حتى سيد كوكب يون موربما لا يقارن حتى بشعرة واحدة من شعر الساق.

حتى سيد كوكب “يون مو” ربما لا يقارن حتى بشعرة واحدة من شعر الساق.

صحيح ، العطاء!”

يا إلهي…

نظر مينغ يو الطويل والقوي إلى لوه فنغ والآخرين ، وكانت عيناه متلألئتان ، لقد قامت شركة الكون الافتراضي الخاصة بنا بجمع النخب من العديد من دول الكون ، وأنتم الثلاثة ، تحسبون بالتأكيد كعباقرة. أنت مستوى وعيك مرتفع للغاية ، بمستوى النجم الاول ، ومضخم قدرة المعركة الخاص بك يتجاوز 36 بالفعل؟

يمكن الحفاظ على الشبكة أثناء السفر إلى الكون.

ابتسم لوه فنغ مع الخجل ، السبب وراء ان وعيه بهذه القوة كان الوحش ذو القرن الذهبي.

سوف يكون هناك المزيد من الفصول بعد قليل

أنت لست سيئًا أيضًا ، مستوى النجم الاول بمجالك الخاصنظر مينغ يو الطويل والقوي إلى اله الرعد.

“ليس لدينا فكرة”

أنتم الاثنان ، يمكن اعتباركم من النخبة من المستوى الثالثنظر مينغ يو الطويل والقوي في النهاية إلى هونغ ، وعيونه تتلألأ ، بطبيعة الحال ، سيكون الأقوى هو انت أنت من مستوى المسافر النجمي التاسع ، لست تملك فقط المجال الخاص بك ، ولكن بالفعل مجالك ذو ثلاث طبقات. إن ….. إن قدرتك على الفهم صادمة للغاية. يمكنك بالفعل أن تعتبر من النخبة من المستوى الاول ، عبقري النخبة

الدرجة الثالثة والرابعة ، كلاهما يصل إلى مستوى النجم عند النضج.

كان لوه فنغ عاجزًا عن الكلام.

————————————————

بالاعتماد على الوعي القوي للوحش ذو القرن الذهبي ، كان يعتبر نخبة من المستوى الثالث.

“الدرجة التاسعة” نظر لوه فنغ إلى الرجل الطويل والقوي.

من قبل ، رتبت لاثنين من اتباعي لمحاربتكم جميعًاوأشار الرجل الطويل والقوي إلى الشاشة ، وظهرت على الشاشة ثلاث صور مختلفة ، تصور المقاتلة ذات الرداء الأبيض والشاب ذو الرداء الأبيض.

“هل تعرفون، فقط من قام بالبحث بالفعل وإنتاج محفزات السلالة؟” قال الرجل القوي والمتين.

لم يكن لوه فنغ ، وهونغ ، واله الرعد منزعجين تمامًا من اللقطات.

“إذن ماذا لو كنا في الدرجة التاسعة؟ لا يزال بوسعنا تحقيق اختراق بمفردنا!” قال اله الرعد.

كانوا قد خمّنوا بالفعل أنه من الممكن انه تم ترتيب المحاربين الأقوياء من قبل الرجل امامهم.

كانوا قد خمّنوا بالفعل أنه من الممكن انه تم ترتيب المحاربين الأقوياء من قبل الرجل امامهم.

هي ، تنتمي إلى النخب الخاصةفي شركة الكون الافتراضي الخاصة بنا ، وهو ، من النخبة من المستوى الثانيشرح الرجل الطويل والقوي.

يمكن الحفاظ على الشبكة أثناء السفر إلى الكون.

النخب الخاصة؟

نظر مينغ يو الطويل والقوي إلى لوه فنغ والآخرين ، وكانت عيناه متلألئتان ، “لقد قامت شركة الكون الافتراضي الخاصة بنا بجمع النخب من العديد من دول الكون ، وأنتم الثلاثة ، تحسبون بالتأكيد كعباقرة. أنت … مستوى وعيك مرتفع للغاية ، بمستوى النجم الاول ، ومضخم قدرة المعركة الخاص بك يتجاوز 36 بالفعل؟”

حدق لوه فنغ واله الرعد في المقاتلة ذات الرداء الابيض على الشاشة ، حتى هونغ مستوى المسافر النجمي التاسع مع مجال ذو ثلاث طبقات تم اعتباره فقط من النخبة من المستوى الاول. وقد تم اعتبار المقاتلة امامهم كنخبة خاصة ، ولا عجب أن تتمكن المقاتلة من التغلب بسهولة على كل من لوه فنغ و اله الرعد.

“نعم ، الدرجة التاسعة” قال هونغ أيضًا.

الكون واسع. إمبراطورية جبل التنين الأسود ، مثل هذه الإمبراطورية الكبيرة ، عدد كواكبها لا يحصى“.

ابتسم مينغ يو الطويل والقوي.

بطبيعة الحال سيكون هناك الكثير من العباقرة

لم يكن لوه فنغ ، وهونغ ، واله الرعد منزعجين تمامًا من اللقطات.

يتم فصل العباقرة الذين تدربهم شركتنا إلى النخبة الخاصة ، المستويات الاول و الثاني و الثالث. ولكن هذا فقط داخل فرع جبل التنين الأسود! إذا كان المقر الرئيسي للشركة ، فإن تصنيفهم سيكون أكثر صرامة ودقةقال مينغ يو الطويل والقوي ، هذه الكلمات جعلت لوه فنغ واله الرعد مذهولين تمامًا.

كان لوه فنغ عاجزًا عن الكلام.

في فرع جبل التنين الأسود ، كان الاثنان منهم في الأسفل؟

تبادل لوه فنغ ، وهونغ ، واله الرعد النظرات ، وفقًا للقائمة ، كانت سلالة البشر على الأرض تعتبر من الدرجة التاسعة ، بعد كل شيء حتى الآن ، لم يصل معظم البشر الناضجين إلى أي شيء. ومع ذلك … وفقًا لخطة لوه فنغ ، مع توزيع كمية كبيرة من المشروب الأرجواني الخفيف ، كانوا يعتقدون أنه بعد حوالي 100 عام ، سيكون بمقدور بشر الأرض الوصول إلى الدرجة الثامنة.

لا تكونوا محبطين ، حتى يتم اعتباركم عباقرة من قبل شركتنا ، حتى لو كان أدنى واحد من النخبة المستوى الثالث ، بين المقاتلين وقراء الروح ، لا يزال جيدًاواكمل مينغ يو الطويل والقوي ، طالما أنكم على استعداد للانضمام إلى فرع جبل التنين الأسود ، صحيح ، ما زلت لا أعرف أسماءكم“.

“لوه فنغ واله الرعد ، في اللحظة التي تنضمان فيها انتما الاثنان ، سيتم اعطاءكم جزء واحد من محفز تطور السلالة ، وأنت هونغ ، ستحصل على جزء محفز تطور السلالة من الدرجة S” نظر مينغ يو الطويل والقوي إلى الثلاثة ، “هل أنتم الثلاثة على استعداد للانضمام إلى شركة الكون الافتراضي لدينا؟”

لوه فنغ

كان لوه فنغ عاجزًا عن الكلام.

هونغ“.

حتى سيد كوكب “يون مو” ربما لا يقارن حتى بشعرة واحدة من شعر الساق.

اله الرعد

السلالة البشرية الدرجة الثانية: يصل إلى مستوى الكون عند النضج ، الدرجة الثانية.

الثلاثة لم يترددوا ، لم يكن لديهم أي مخاوف بشأن إعطاء أسمائهم. لمثل هذه القوة الضخمة مثل شركة الكون الافتراضي ، ربما كانت لديهم بياناتهم منذ فترة طويلة.

بعد كل شيء ، سيد كوكب يون مو لم يجرؤ حتى على احداث الفوضى مع امبراطورية غانوو.

لوه فنغ واله الرعد ، في اللحظة التي تنضمان فيها انتما الاثنان ، سيتم اعطاءكم جزء واحد من محفز تطور السلالة ، وأنت هونغ ، ستحصل على جزء محفز تطور السلالة من الدرجة S” نظر مينغ يو الطويل والقوي إلى الثلاثة ، هل أنتم الثلاثة على استعداد للانضمام إلى شركة الكون الافتراضي لدينا؟

“نعم ، إن درجة سلالتكم أقل بالفعل ، وقد جعل ذلك اختراقكم صعب للغاية ، وأكثر صرامة من سلالات الدم الأعلى! ولكن بالمثل … إذا كنتم تستخدمون جميعًا ’محفزات التطور‘ لتغيير سلالتكم وتطويرها ، فإنها تعمل أيضًا بشكل أفضل وأكثر فعالية في تحسين سلالتكم” قال الرجل الطويل والقوي.

————————————————

حتى فرع داخل إمبراطورية جبل التنين الأسود ، فرع خارجي ، كان لديه على الأقل لورد مجال! كم هو قوي ، كافٍ لجعل الآخرين يرتجفون!

سوف يكون هناك المزيد من الفصول بعد قليل

الدرجة الخامسة والسادسة يصلان إلى المسافر النجمي عند النضج.

لم يجرؤ المرء حتى على التخيل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط