نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 324

مغادرة الارض

مغادرة الارض

تبادل لوه فنغ وهونغ وإله الرعد اللمحات.

ابتسم الرجل العجوز ذو البشرة الخضراء وأومأ برأسه ، وعادت عيناه إلى حالتها المشوشة ، “لتكون قادرًا على اكتشاف نخبة من المستوى الأول ، فهذا ليس سيئًا. بعد كلٍ شيء ، النخب الخاصة ، يمكن اكتشافهم ولكن لا يتم السعي إليهم. لا يمكن إجبار هذا المستوى من العبقرية علي شيء ، الانضمام إلى القسم الخارجي ليس سيئًا بالفعل! سنسمح لهم بالتوسع من تلقاء أنفسهم“.

لورد مينغ يو ، أود أن أسألنظر هونغ إلى الرجل الطويل والقوي ، إذا انضممنا إلى شركة شبكة الكون الافتراضية ، فما الذي يجب علينا القيام به ، وما هي المهام الموجودة؟

ومع ذلك…

في المراحل الأولى ، بما أن سلطتكم ضعيفة ، فإن الشركة سوف ترعاكم. وبالتالي فإن الإدارة ستكون صارمة للغاية! سيتعين عليكم الالتزام بالأوامر الصارمة للشركة في التدريب ، وأداء اختبارات الحياة أو الموت ، وما إلى ذلك ، ومع زيادة قوتكم ، ستزداد حقوقكم وامتيازاتكم باستمرار. على مستوى الكون ، لورد المجال ، لورد القطاع ، كلما ازدادت قوتكم ، سيكون عليكم التصرف فقط في الأوقات الحرجةرد مينغ يو مباشرة.

لا يمكنهم قبول ذلك!

تردد لوه فنغ والآخرون.

نظر لوه فنغ وإله الرعد إلى الرجل الطويل والقوي أمامهما.

تحت إدارة صارمة؟

تبادل كل من هونغ و إله الرعد و لوه فنغ اللمحات وهزوا رؤوسهم.

هونغ وإله الرعد ، كلاهما مؤسسان لدوجوز ، كيف يمكن رعايتهما تحت إدارة صارمة؟

“أخي” هونغ ربت كتف لوه فنغ أيضا.

عندما تكون سلطتنا ضعيفة ، خلال فترة الرعاية ، هل نحن غير قادرين على التحرك بمفردنا؟سأل هونغ.

“إذا واجه الأخ الأكبر والأخ الثاني بالفعل خطرًا لا مفر منه ، فيمكنني إطلاق جسد الوحش ذو القرن الذهبي وإنقاذهما!” فكر لوه فنغ في نفسه.

نظر لوه فنغ وإله الرعد إلى الرجل الطويل والقوي أمامهما.

“لا تبكيا ، والدكما سيخرج الان، ويمكننا أن نلتقي جميعًا في الكون الافتراضي. تعاليا ، كونا جيدين ، اعطوا والدكما قبلة” جلس لوه فنغ نصف القرفصاء أمام طفليه ، وأعطى الصبيان الوسيمان والرائعان لوه فنغ قبلة قوية على خده ، عانقاه بشدة ، وترددا في السماح له بالذهاب.

سيكون لديكم عطلات ، عطلال ثابتةأكد الرجل الطويل والقوي ، إن فترة الرعاية التي تكون فيها سلطتكم ضعيفة سيقع عليكم إشراف صارم للغاية ، وهذه النقطة يجب أن تفهموها جميعًا! العطلات؟ باستخدام شركة شبكة الكون الافتراضي ، لا يزال بإمكانكم الاجتماع بأحبائكم والدردشة ، لذا فإن العطلات لا تعني الكثير حقًا“.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “كم الثمن؟” سأل لوه فنغ.

تبادل كل من هونغ و إله الرعد و لوه فنغ اللمحات وهزوا رؤوسهم.

بعد خمس دقائق.

لا يمكنهم قبول ذلك!

جلس في الزاوية رجل عجوز مسن للغاية ذو بشرة خضراء ، يحمل كوبًا من الماء ، ورفع جبهته المجعدة ، ونظر إلى محيطه بعينيه. كان المدير الرئيسي لحقول القتل في جزيرة جبل التنين الأسود … مان لوه ، وهو كبير ذو اسم معروف هنا.

فترة الرعاية؟ ربما يتم اعتبار مستوي النجم بأكمله فترة رعاية لشركة شبكة الكون الافتراضي ، يمكن أن يبلغ هذا مائة عام أو أكثر من الإدارة الصارمة. لم يستطع لوه فنغ والآخران قبول ذلك.

“نطاق ذو ثلاث طبقات؟” أضاءت عيني الرجل العجوز ذي البشرة الخضراء التي كانت مشوشة ، وبدت عيناه واضحتين و حادتين فجأة ، تقريبًا كما لو كانت تحتوي على كميات لا حدود لها من المعرفة ، قادرة على الرؤية من خلال روح الشخص ، أمام هذا الرجل العجوز ، كان المرتزق الكوني ذو النجمتين مينغ يو محترمًا بشكل لا مثيل له ، وكان هذا احترامًا محضًا من الداخل.

همم؟قام قائد القسم الخارجي اللورد مينغ يو بتجعيد حاجبيه ، وتنهد من الداخل.

كانت المجموعة الداخلية الأكثر ولاءً وموثوقًا بها ، وتم منع أيضًا من هم بأهم أقسام شركة شبكة الكون الافتراضي من الانضمام إلى أي قوى أخرى.

لا يمكنهم قبول إدارة صارمة!

“دعنا نذهب معا لم لا؟” نظر إله الرعد أيضا نحو لوه فنغ.

لقد واجه مثل هذه الحوادث بشكل متكرر ، قام القسم الخارجي بدعوة العباقرة بشكل متكرر للانضمام إلى شركة شبكة الكون الافتراضي. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم عباقرة ، فقد كانت لديهم منذ فترة طويلة سلطات تحاول إغرائهم ، وكان هؤلاء العباقرة غير مُروَضين بشكل عام ، والذين لن يكونوا راغبين في إخضاع أنفسهم لفترات طويلة من الإشراف الصارم ، وبالتالي كان معدل الرفض مرتفعًا.

شعر لوه فنغ بالعجز في داخله ، وكان الشيء الرئيسي هو أن أمواله تقلقه في الوقت الحالي ، لأنه كان يستخدم تركيبات المعادن ذات كفاءة 89 مرة ، وهو يبتلع بجنون لتطوير عالمه الداخلي … معتقدًا أنه لن يستغرق حتى عامًا بالنسبة له للاختراق لمستوى الكون. وحش ذو قرن ذهبي على مستوى الكون ، سعر المعدن الذي يتطلبه ، كان أكثر من مئات بل آلاف المرات من مجرد خيالي.

ومع ذلك…

“سأذهب ، بالطبع سنذهب معا!” قال لوه فنغ.

كان على الأشخاص الداخليين المهمين الذين ترعاهم شركة شبكة الكون الافتراضي أن يخضعوا لإشراف صارم للغاية وعملية تدريب شاقة.

مهما فعل من قبل ، سواء كان تحليل لوه فنغ و الاثنين الآخرين ، وملاحظتهم لمدة شهر … لقد قام بكل هذا اللورد مان لوه. لماذا سيكون لدى مينغ يو نفسه مثل هذا الوقت للذهاب لمشاهدة لوه فنغ واثنين آخرين لمدة شهر كامل؟

نحن غير قادرين على القبولقال هونغ.

“اللورد” قال مينغ يو بهدوء.

أوه ، بالطبع …” ابتسم مينغ يو ، ما ذكرته سابقًا كان الأعضاء الداخليين ، تم فصل شركة شبكة الكون الافتراضي إلى داخلية وخارجية ، وهناك العديد من الامتيازات لتكون عضوًا داخليًا ، ولكن الإشراف أكثر صرامة. ومع ذلك ، فإن الأعضاء الخارجيين أكثر تراخيًا ، لكن امتيازاتهم أقل بكثير. إنهم بعيدون عن الأعضاء الداخليين“.

ودع لوه فنغ عائلته ، إلى جانبهم كانت عائلة هونغ وعائلة إله الرعد ، كل منهم أتوا لتوديعهم.

مثلي على سبيل المثال ، شخص من قسم خارجيابتسم مينغ يو: “إذا أصبحتم أعضاءً خارجيين ، على الرغم من أنكم لن تتمكنوا من الحصول على محفزات التطور ، ولكن لا يزال بإمكانكم استخدام المال لشرائها. ستحصلون علي سعر أقل عند شراء الجزء الأول. إن شراء الجزء الثاني سيكون أكثر تكلفة بكثير ، يمكن للعضو الخارجي العادي شراء ما يصل إلى ثلاثة أجزاء“.

“سأذهب ، بالطبع سنذهب معا!” قال لوه فنغ.

كم الثمن؟سأل لوه فنغ.

على سبيل المثال ، إذا تمت دعوة لورد قطاع من دوجو غانوو من قبل الشركة ، فيمكنهم فقط ترك أسمائهم في القسم الخارجي. في اللحظة التي تنشأ فيها معركة مهمة أو مسألة ، يمكنهم السماح لأعضائهم الخارجيين بالذهاب إلى المعركة! عادة لا توجد قيود كثيرة على الأعضاء الخارجيين ، طالما أنهم لا ينضمون إلى أي قوى خارقة متساوية المستوى مع الشركة.

محفزات تطور السلالة ، الجزء الأول ، سعره 100 مليون من عملة غانوو. إذا كان الجزء الثاني ، فسوف يكلف مليار من عملة غانووقال مينغ يو: “نادرًا ما يتم تداول محفزات السلالة في الخارج ، ولن يتمكن سوى واحد فقط يتمتع بحظ ومهارة لا تصدق من الحصول على واحد في الخارج ، وستكون الأسعار خياليةً للغاية. في نفس الوقت ، تمنع شركة شبكة الكون الافتراضي الجميع من بيعها في الخارج ، إذا تم اكتشاف أنك تبيعها بالخارج سراً …”

كانت المجموعة الخارجية أكثر تراخيًا.

فهذا يعني الموت!” قال مينغ يو عرضًا.

“في المراحل الأولى ، بما أن سلطتكم ضعيفة ، فإن الشركة سوف ترعاكم. وبالتالي فإن الإدارة ستكون صارمة للغاية! سيتعين عليكم الالتزام بالأوامر الصارمة للشركة في التدريب ، وأداء اختبارات الحياة أو الموت ، وما إلى ذلك ، ومع زيادة قوتكم ، ستزداد حقوقكم وامتيازاتكم باستمرار. على مستوى الكون ، لورد المجال ، لورد القطاع ، كلما ازدادت قوتكم ، سيكون عليكم التصرف فقط في الأوقات الحرجة” رد مينغ يو مباشرة.

تخلى لوه فنغ على الفور عن فكرة بيعه في الخارج.

خفض مينغ يو رأسه باحترام ، “لقد خمن اللورد بدقة ، الثلاثة غير مستعدين للانضمام إلى القسم الداخلي ، لقد انضموا فقط إلى القسم الخارجي ، وأيضًا ان هونغ قوي جدًا ، مستوى المسافر النجمي التاسع ، مجال ذو ثلاث طبقات”

هذه بعض القواعد المتعلقة بالانضمام إلى شركة شبكة الكون الافتراضي ، ألقوا نظرة ، وفكروا إذا كنتم تستطيعون قبولهاأشار مينغ يو الطويل والقوي إلى الشاشة ، حيث ظهرت كمية كبيرة من القواعد واللوائح.

في هذا الوقت ، سار مينغ يو الطويل القامة والقوي بسرعة ، مشي مباشرة إلى الرجل العجوز ذو البشرة الخضراء.

……

نظر لوه فنغ إلى شقيقيه الأكبر اللذان يبدو أنهما اشتعل فيهما لهب جديد ، فكر في الداخل: “المخاطر؟ نعم ، أنا أيضًا أريد المخاطرة ، والشعور بالرقص مع الشفرات في وجه الحياة والموت ، كان ذلك بالفعل شعورًا رائعًا!” في ذلك الوقت في البرية ، راهن على حياته في معارك الموت مع الكثير من الوحوش ، كان هذا الشعور في الحقيقة يكاد يوقف القلب.

بعد خمس دقائق.

“أنا أيضا!” لعق إله الرعد شفتيه ، بعينين تلمعان بروح البرية ، “الرقص بالشفرات في مواقف الحياة أو الموت ، هذا ما أسميه حياة مثيرة”

مرحبًا بكم في شركة شبكة الكون الافتراضي ، الآن أنتم جميعًا أعضاء خارجيون في فرع شركة شبكة الكون الافتراضي التابع لإمبراطورية جبل التنين الأسود ، الخاضعة حاليًا لسلطتي، أرسلوا لي بريدًا إلكترونيًا إذا كان لديكم أي أسئلةابتسم مينغ يو الطويل والقوي.

“لورد مينغ يو ، أود أن أسأل” نظر هونغ إلى الرجل الطويل والقوي ، “إذا انضممنا إلى شركة شبكة الكون الافتراضية ، فما الذي يجب علينا القيام به ، وما هي المهام الموجودة؟”

حسنا ، لورد مينغ يو

لقد واجه مثل هذه الحوادث بشكل متكرر ، قام القسم الخارجي بدعوة العباقرة بشكل متكرر للانضمام إلى شركة شبكة الكون الافتراضي. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم عباقرة ، فقد كانت لديهم منذ فترة طويلة سلطات تحاول إغرائهم ، وكان هؤلاء العباقرة غير مُروَضين بشكل عام ، والذين لن يكونوا راغبين في إخضاع أنفسهم لفترات طويلة من الإشراف الصارم ، وبالتالي كان معدل الرفض مرتفعًا.

انحنى لوه فنغ وهونغ وإله الرعد قليلاً.

تحت إدارة صارمة؟

غادروا حقول القتل ، وعادوا إلى منازلهم ، خليج التسع نجوم في جزيرة جبل التنين الأسود.

بحساب أمواله الخاصة ، بالتأكيد لم يكن لديه ما يكفي!

كونك عضو خارجي أمر متساهل للغاية

“مرحبًا بكم في شركة شبكة الكون الافتراضي ، الآن أنتم جميعًا أعضاء خارجيون في فرع شركة شبكة الكون الافتراضي التابع لإمبراطورية جبل التنين الأسود ، الخاضعة حاليًا لسلطتي، أرسلوا لي بريدًا إلكترونيًا إذا كان لديكم أي أسئلة” ابتسم مينغ يو الطويل والقوي.

إنهم يسمحون لنا بالفعل بالانضمام إلى بعض المنظمات العادية الأخرى ، حتى أنهم يسمحون لنا بالانضمام إلى أشياء مثل دوجو غانوو ، إنه أمر لا يصدق حقًاسار إله الرعد على طول الطريق المغطى بالحصي بجانب البحيرة ، وصرخ مندهشًا ، إنه يمنعنا فقط من الانضمام إلى ساحة فأس المعركة والقوى الأخرى التي تتجاوز قوة الإمبراطورية“.

نظر لوه فنغ وإله الرعد إلى الرجل الطويل والقوي أمامهما.

جيش شركة شبكة الكون الافتراضي تم فصله الى قسم داخلي وخارجي.

بعد ذلك ، أخذ لوه فنغ وهونغ وإله الرعد معهم عبدين إلي سفينة الكون.

كانت المجموعة الداخلية الأكثر ولاءً وموثوقًا بها ، وتم منع أيضًا من هم بأهم أقسام شركة شبكة الكون الافتراضي من الانضمام إلى أي قوى أخرى.

بعد خمس دقائق.

كانت المجموعة الخارجية أكثر تراخيًا.

ودع لوه فنغ عائلته ، إلى جانبهم كانت عائلة هونغ وعائلة إله الرعد ، كل منهم أتوا لتوديعهم.

على سبيل المثال ، إذا تمت دعوة لورد قطاع من دوجو غانوو من قبل الشركة ، فيمكنهم فقط ترك أسمائهم في القسم الخارجي. في اللحظة التي تنشأ فيها معركة مهمة أو مسألة ، يمكنهم السماح لأعضائهم الخارجيين بالذهاب إلى المعركة! عادة لا توجد قيود كثيرة على الأعضاء الخارجيين ، طالما أنهم لا ينضمون إلى أي قوى خارقة متساوية المستوى مع الشركة.

“الأخ الثالث ، بعد أن أنهينا الأمور مع القسم الخارجي ، قررت التسجيل في تحالف مرتزقة الكون” تألقت عيون هونغ ، “على الرغم من أنني ما زلت غير قادر حاليًا على خوض الاختبارات ، ومع ذلك … لا يمكنني الصبر أكثر“.

شركة شبكة الكون الافتراضي ، لا تكلف نفسها عناء ملاحظة دوجو غانووضحك لوه فنغ.

“هو!”

هاهاها ، بالانضمام إلى شركة شبكة الكون الافتراضي ، لوه فنغ ، ما زلت أعتقد أنك ستحتاج لاقتراض بعضًا من قوة دوجو غانوو في المستقبل ، ولكن نظرًا لأنك جزء من القسم الخارجي لشركة شبكة الكون الافتراضي ، ولديك منصب مرتفع بما يكفي ، هذا حتى أفضلكان باباتا متحمسًا للغاية.

إلى جانبهم قالت تشن نان التي أتت لتوديعه ، “لقد كان تداول واستثمار لوه هوا في هذه الأيام القليلة في وقت حاسم للغاية ، والآن حان وقت تعاملاتهم ، فهو لا يجرؤ على الاسترخاء حتى قليلاً. ولذلك ، أخبرني أن أودعك وقال إنه سيعتذر مرة أخرى في المستقبل في شبكة الكون الافتراضي“.

الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، هل لديكم ما يكفي من المال لشراء محفز التطور؟سأل لوه فنغ.

تبادل كل من هونغ و إله الرعد و لوه فنغ اللمحات وهزوا رؤوسهم.

يكفي

“هاها …” ضحك الرعد بصوت عال.

لا يزال لدينا الكثيرقال هونغ وإله الرعد.

تبادل لوه فنغ وهونغ وإله الرعد اللمحات.

شعر لوه فنغ بالعجز في داخله ، وكان الشيء الرئيسي هو أن أمواله تقلقه في الوقت الحالي ، لأنه كان يستخدم تركيبات المعادن ذات كفاءة 89 مرة ، وهو يبتلع بجنون لتطوير عالمه الداخلي معتقدًا أنه لن يستغرق حتى عامًا بالنسبة له للاختراق لمستوى الكون. وحش ذو قرن ذهبي على مستوى الكون ، سعر المعدن الذي يتطلبه ، كان أكثر من مئات بل آلاف المرات من مجرد خيالي.

“كيف سار الأمر؟” نظر إليه الرجل العجوز ذو البشرة الخضراء بعينين مشوشتين.

بحساب أمواله الخاصة ، بالتأكيد لم يكن لديه ما يكفي!

ومع ذلك ، إذا واجهوا خطرًا لا مفر منه ، فسيتعين عليه بالطبع إطلاق العنان له!

في ذلك الوقت ، ربما لم يظن معلمي أن تلميذه التالي سيكون له جسد وحش ذو قرن ذهبي ، الوحش ذو القرن الذهبي هو في الحقيقة ثقب أسود مقابل المالفكر لوه فنغ في نفسه.

لا يمكنهم قبول ذلك!

الأخ الثالث ، بعد أن أنهينا الأمور مع القسم الخارجي ، قررت التسجيل في تحالف مرتزقة الكونتألقت عيون هونغ ، على الرغم من أنني ما زلت غير قادر حاليًا على خوض الاختبارات ، ومع ذلك لا يمكنني الصبر أكثر“.

“يكفي”

أنا أيضا!” لعق إله الرعد شفتيه ، بعينين تلمعان بروح البرية ، الرقص بالشفرات في مواقف الحياة أو الموت ، هذا ما أسميه حياة مثيرة

“هاهاها ، بالانضمام إلى شركة شبكة الكون الافتراضي ، لوه فنغ ، ما زلت أعتقد أنك ستحتاج لاقتراض بعضًا من قوة دوجو غانوو في المستقبل ، ولكن نظرًا لأنك جزء من القسم الخارجي لشركة شبكة الكون الافتراضي ، ولديك منصب مرتفع بما يكفي ، هذا حتى أفضل” كان باباتا متحمسًا للغاية.

أنتما …” صدم لوه فنغ.

“أوه ، صحيح ، أين لوه هوا؟” نظر لوه فنغ حوله.

الأخ الثالث ، هل ستذهب أنت أيضًا؟سأل هونغ.

تبادل لوه فنغ وهونغ وإله الرعد اللمحات.

دعنا نذهب معا لم لا؟نظر إله الرعد أيضا نحو لوه فنغ.

كانت المجموعة الخارجية أكثر تراخيًا.

مقاتلو الأرض ، كم منهم كانوا بلا شجاعة؟

“كيف سار الأمر؟” نظر إليه الرجل العجوز ذو البشرة الخضراء بعينين مشوشتين.

سأذهب ، بالطبع سنذهب معا!” قال لوه فنغ.

ارتفعت سفينة الكون المثلثة الزرقاء الداكنة تدريجيًا في السماء ، تحت أنظار العائلات الثلاث ؛ غادرت بسرعة الغلاف الجوي ، واختفت من مدي رؤيتهم.

هاها …” ضحك الرعد بصوت عال.

تبادل كل من هونغ و إله الرعد و لوه فنغ اللمحات وهزوا رؤوسهم.

أخيهونغ ربت كتف لوه فنغ أيضا.

“نحن غير قادرين على القبول” قال هونغ.

نظر لوه فنغ إلى شقيقيه الأكبر اللذان يبدو أنهما اشتعل فيهما لهب جديد ، فكر في الداخل: “المخاطر؟ نعم ، أنا أيضًا أريد المخاطرة ، والشعور بالرقص مع الشفرات في وجه الحياة والموت ، كان ذلك بالفعل شعورًا رائعًا!” في ذلك الوقت في البرية ، راهن على حياته في معارك الموت مع الكثير من الوحوش ، كان هذا الشعور في الحقيقة يكاد يوقف القلب.

“أنتما …” صدم لوه فنغ.

إذا واجه الأخ الأكبر والأخ الثاني بالفعل خطرًا لا مفر منه ، فيمكنني إطلاق جسد الوحش ذو القرن الذهبي وإنقاذهما!” فكر لوه فنغ في نفسه.

“الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، هل لديكم ما يكفي من المال لشراء محفز التطور؟” سأل لوه فنغ.

كان لا بد من الحفاظ على وجود الوحش ذو القرن الذهبي سرًا.

“دعنا نذهب معا لم لا؟” نظر إله الرعد أيضا نحو لوه فنغ.

ومع ذلك ، إذا واجهوا خطرًا لا مفر منه ، فسيتعين عليه بالطبع إطلاق العنان له!

على سبيل المثال ، إذا تمت دعوة لورد قطاع من دوجو غانوو من قبل الشركة ، فيمكنهم فقط ترك أسمائهم في القسم الخارجي. في اللحظة التي تنشأ فيها معركة مهمة أو مسألة ، يمكنهم السماح لأعضائهم الخارجيين بالذهاب إلى المعركة! عادة لا توجد قيود كثيرة على الأعضاء الخارجيين ، طالما أنهم لا ينضمون إلى أي قوى خارقة متساوية المستوى مع الشركة.

داخل قاعة حقول القتل.

في هذا الوقت ، سار مينغ يو الطويل القامة والقوي بسرعة ، مشي مباشرة إلى الرجل العجوز ذو البشرة الخضراء.

جلس في الزاوية رجل عجوز مسن للغاية ذو بشرة خضراء ، يحمل كوبًا من الماء ، ورفع جبهته المجعدة ، ونظر إلى محيطه بعينيه. كان المدير الرئيسي لحقول القتل في جزيرة جبل التنين الأسود مان لوه ، وهو كبير ذو اسم معروف هنا.

تحت إدارة صارمة؟

في هذا الوقت ، سار مينغ يو الطويل القامة والقوي بسرعة ، مشي مباشرة إلى الرجل العجوز ذو البشرة الخضراء.

“الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، هل لديكم ما يكفي من المال لشراء محفز التطور؟” سأل لوه فنغ.

اللوردقال مينغ يو بهدوء.

“شركة شبكة الكون الافتراضي ، لا تكلف نفسها عناء ملاحظة دوجو غانوو” ضحك لوه فنغ.

كيف سار الأمر؟نظر إليه الرجل العجوز ذو البشرة الخضراء بعينين مشوشتين.

بعد خمس دقائق.

خفض مينغ يو رأسه باحترام ، لقد خمن اللورد بدقة ، الثلاثة غير مستعدين للانضمام إلى القسم الداخلي ، لقد انضموا فقط إلى القسم الخارجي ، وأيضًا ان هونغ قوي جدًا ، مستوى المسافر النجمي التاسع ، مجال ذو ثلاث طبقات

ودع لوه فنغ عائلته ، إلى جانبهم كانت عائلة هونغ وعائلة إله الرعد ، كل منهم أتوا لتوديعهم.

نطاق ذو ثلاث طبقات؟أضاءت عيني الرجل العجوز ذي البشرة الخضراء التي كانت مشوشة ، وبدت عيناه واضحتين و حادتين فجأة ، تقريبًا كما لو كانت تحتوي على كميات لا حدود لها من المعرفة ، قادرة على الرؤية من خلال روح الشخص ، أمام هذا الرجل العجوز ، كان المرتزق الكوني ذو النجمتين مينغ يو محترمًا بشكل لا مثيل له ، وكان هذا احترامًا محضًا من الداخل.

شعر لوه فنغ بالعجز في داخله ، وكان الشيء الرئيسي هو أن أمواله تقلقه في الوقت الحالي ، لأنه كان يستخدم تركيبات المعادن ذات كفاءة 89 مرة ، وهو يبتلع بجنون لتطوير عالمه الداخلي … معتقدًا أنه لن يستغرق حتى عامًا بالنسبة له للاختراق لمستوى الكون. وحش ذو قرن ذهبي على مستوى الكون ، سعر المعدن الذي يتطلبه ، كان أكثر من مئات بل آلاف المرات من مجرد خيالي.

حسنًا ، جيد جدًا

“سأذهب ، بالطبع سنذهب معا!” قال لوه فنغ.

ابتسم الرجل العجوز ذو البشرة الخضراء وأومأ برأسه ، وعادت عيناه إلى حالتها المشوشة ، لتكون قادرًا على اكتشاف نخبة من المستوى الأول ، فهذا ليس سيئًا. بعد كلٍ شيء ، النخب الخاصة ، يمكن اكتشافهم ولكن لا يتم السعي إليهم. لا يمكن إجبار هذا المستوى من العبقرية علي شيء ، الانضمام إلى القسم الخارجي ليس سيئًا بالفعل! سنسمح لهم بالتوسع من تلقاء أنفسهم“.

تبادل لوه فنغ وهونغ وإله الرعد اللمحات.

نعمقال مينغ يو باحترام.

داخل قاعة حقول القتل.

مهما فعل من قبل ، سواء كان تحليل لوه فنغ و الاثنين الآخرين ، وملاحظتهم لمدة شهر لقد قام بكل هذا اللورد مان لوه. لماذا سيكون لدى مينغ يو نفسه مثل هذا الوقت للذهاب لمشاهدة لوه فنغ واثنين آخرين لمدة شهر كامل؟

نظر لوه فنغ وإله الرعد إلى الرجل الطويل والقوي أمامهما.

الأرض.

داخل قاعة حقول القتل.

ازدهر دفء الربيع ، في مدينة يانغ تشو الصينية ، طفت سفينة الكون المثلثة الزرقاء الداكنة من الدرجة C9 في السماء فوق القلعة ، كانت هذه السفينة التي اشتراها لوه فنغ والآخرون للتو ، وأنفقوا 11 مليار من عملة التنين الأسود ، بالنسبة لـ لوه فنغ والآخرين في الوقت الحالي ، لم يكن هذا شيئًا على الإطلاق.

نظر لوه فنغ إلى شقيقيه الأكبر اللذان يبدو أنهما اشتعل فيهما لهب جديد ، فكر في الداخل: “المخاطر؟ نعم ، أنا أيضًا أريد المخاطرة ، والشعور بالرقص مع الشفرات في وجه الحياة والموت ، كان ذلك بالفعل شعورًا رائعًا!” في ذلك الوقت في البرية ، راهن على حياته في معارك الموت مع الكثير من الوحوش ، كان هذا الشعور في الحقيقة يكاد يوقف القلب.

بعد كلٍ شيء ، نظام الدفاع عن الكوكب وحده ، أنفق لوه فنغ عليه حوالي عشر مرات أكثر من السفينة.

هونغ وإله الرعد ، كلاهما مؤسسان لدوجوز ، كيف يمكن رعايتهما تحت إدارة صارمة؟

لا تبكيا ، والدكما سيخرج الان، ويمكننا أن نلتقي جميعًا في الكون الافتراضي. تعاليا ، كونا جيدين ، اعطوا والدكما قبلةجلس لوه فنغ نصف القرفصاء أمام طفليه ، وأعطى الصبيان الوسيمان والرائعان لوه فنغ قبلة قوية على خده ، عانقاه بشدة ، وترددا في السماح له بالذهاب.

“الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، هل لديكم ما يكفي من المال لشراء محفز التطور؟” سأل لوه فنغ.

ابني

“أخي” هونغ ربت كتف لوه فنغ أيضا.

لوه هونغ قوه ربت على أكتاف لوه فنغ ، لن أقول أكثر ، تذكر أن تحرص علي سلامتك في الخارج

“فهذا يعني الموت!” قال مينغ يو عرضًا.

أوه ، صحيح ، أين لوه هوا؟نظر لوه فنغ حوله.

بعد ذلك ، أخذ لوه فنغ وهونغ وإله الرعد معهم عبدين إلي سفينة الكون.

إلى جانبهم قالت تشن نان التي أتت لتوديعه ، لقد كان تداول واستثمار لوه هوا في هذه الأيام القليلة في وقت حاسم للغاية ، والآن حان وقت تعاملاتهم ، فهو لا يجرؤ على الاسترخاء حتى قليلاً. ولذلك ، أخبرني أن أودعك وقال إنه سيعتذر مرة أخرى في المستقبل في شبكة الكون الافتراضي“.

بعد خمس دقائق.

هذا الطفلهز لوه فنغ رأسه ولم يسعه إلا أن يضحك.

“نطاق ذو ثلاث طبقات؟” أضاءت عيني الرجل العجوز ذي البشرة الخضراء التي كانت مشوشة ، وبدت عيناه واضحتين و حادتين فجأة ، تقريبًا كما لو كانت تحتوي على كميات لا حدود لها من المعرفة ، قادرة على الرؤية من خلال روح الشخص ، أمام هذا الرجل العجوز ، كان المرتزق الكوني ذو النجمتين مينغ يو محترمًا بشكل لا مثيل له ، وكان هذا احترامًا محضًا من الداخل.

ودع لوه فنغ عائلته ، إلى جانبهم كانت عائلة هونغ وعائلة إله الرعد ، كل منهم أتوا لتوديعهم.

مقاتلو الأرض ، كم منهم كانوا بلا شجاعة؟

بعد ذلك ، أخذ لوه فنغ وهونغ وإله الرعد معهم عبدين إلي سفينة الكون.

“شركة شبكة الكون الافتراضي ، لا تكلف نفسها عناء ملاحظة دوجو غانوو” ضحك لوه فنغ.

هو!”

مهما فعل من قبل ، سواء كان تحليل لوه فنغ و الاثنين الآخرين ، وملاحظتهم لمدة شهر … لقد قام بكل هذا اللورد مان لوه. لماذا سيكون لدى مينغ يو نفسه مثل هذا الوقت للذهاب لمشاهدة لوه فنغ واثنين آخرين لمدة شهر كامل؟

ارتفعت سفينة الكون المثلثة الزرقاء الداكنة تدريجيًا في السماء ، تحت أنظار العائلات الثلاث ؛ غادرت بسرعة الغلاف الجوي ، واختفت من مدي رؤيتهم.

بحساب أمواله الخاصة ، بالتأكيد لم يكن لديه ما يكفي!

غادروا حقول القتل ، وعادوا إلى منازلهم ، خليج التسع نجوم في جزيرة جبل التنين الأسود.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط