نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Swallowed Star 334

ثقب اسود

ثقب اسود

هذا العدد؟صدم لوه فنغ ، بالنظر إلى محيطه ، بالكاد استطاع رؤية الصور الظلية لفريقين أو ثلاثة.

……

هناك عدد كبير من الفرق قريبة من الوادي ، وكلها مخفية ، وبالتالي إذا لم ننظر بعناية ، فسيكون من الصعب تحديدهمتردد صوت باباتا.

في اليوم الخامس ، حصلوا على حجر زاوية الريح الثالث.

فهمتقال لوه فنغ

صدمت جميع الفرق.

……

“الطريقة الثالثة ، السرقة وقتل الفرق الأخرى؟” هز لوه فنغ رأسه ، “الآن موقع الكهف لدينا جيد للغاية ، حفرة الكهف موجودة أيضًا على الجبل نفسه ، سنستخدم الطريقة الثانية في الوقت الحالي. في الوقت نفسه ، سنرى كيف تحصل الفرق الأخرى على أحجار زاوية الريح ونناقش مرة أخرى بعد ذلك“.

كانت سلسلة الجبال مكشوفة ، وكانت معظم الأحجار فيها سوداء ومختلطة بالفضة في بعض الأحيان. تقدم فريق لوه فنغ بعناية ، بدت المنطقة الوسطى من هذا الجبل كما لو أنها ضربت بشفرة معركة سماوية ، وقسمته تمامًا ، مما خلق الوادي.

بسخرية…

هذا الوادي الضخم الذي بدا أنه تم تقسيمه إلى شطرين بواسطة شفرة ، هو وادي الرياح والرعد.

“حجر زاوية الريح ، إنه حجر زاوية الريح” قال اله الرعد.

مع طاقة الكون كجوهر ومصدر ، والرياح التي تهب بعنف ، ممزوجة بكميات كبيرة من الحجارة ، من بينها حجارة زاوية الريح ، ترقص في الريح. وداخل الوادي على جانبي الجبل ، مجموعات من عائلات من إمبراطورية جبل التنين الأسود ، قوى مختلفة وشباب من كواكب مختلفة.

“ماذا حدث ، كيف انتهى بكم الأمر هكذا؟” قال اله الرعد ، لوه فنغ والآخران نظروا إلى هيروه ، “هيروه ، ألست من منظمة التنين الشمالي؟ كيف انتهى بك الأمر هكذا؟” لقد أدرك اله الرعد وهونغ أهمية لغة الكون بعد أول مرة في شبكة الكون الافتراضي ، وبالتالي درسوها وتعلموها.

لقد كانوا الجيل الأصغر ، الشباب الذين لم يصبحوا محاربين حقيقيين في الكون. هذه المرة ، كانت خطوتهم الأولى وامتحانهم ليصبحوا أقوياء!

“هيا” قاد هونغ الطريق.

لوه فنغ ، هذه هي الخريطة ، حيث يشير الموقع الذي حددته إلى مكان جيد للغاية. سيكون من الأفضل لفريقك الاختباء هناكتواصل باباتا عقليًا.

“همم؟”

خفض لوه فنغ رأسه ونظر إلى الشاشة على ذراعه.

الاستيلاء عليها في غمضة عين! إذا فاتك ذلك ، فعليك الانتظار لفترة طويلة مرة أخرى للمرحلة التالية.

اتبعونيقال لوه فنغ بهدوء.

“الأخ الثاني والثالث ، بحسب الكتاب ، لدينا ثلاث خيارات الآن” قال هونغ بهدوء ، “الأول هو الذهاب إلى قمة الوادي والمخاطرة بحياتنا لالتقاط أحجار زاوية الريح. وكلما ازدادت قوة الرياح كلما ذهبنا اعمق ، كلما وصلنا إلى المركز كلما زادت قوتها. وبالتالي ، فإن الرياح بالأعلى في القمة أقل بكثير ، على الأقل يمكن أن تتحملها مراحل النجم السابع والثامن. الخطر الوحيد هو … لأنها أعلى نقطة ، سيكون من السهل جذب البرق! يمكن لهذه الغيوم التراكمية بالأعلى أن تضرب بسهولة ، ولا توجد فرصة للبقاء على الإطلاق”

تبعه هونغ ، إله الرعد والآخران بهدوء ، كلما اقتربوا أكثر من الوادي ، ازداد عنف الرياح. جاء لوه فنغ إلى حجر ضخم معين ونقله بشراسة ، وكشف عن كهف ، وتواصل عقليًا ، فليدخل الجميع ، هناك كهف بالداخل يتصل مباشرة بجبل الوادي

“هذا العالم على وشك الانهيار؟”

يمكنك أن تجد مثل هذا المكان؟إله رعد لا يسعه إلا أن يمدح.

“هذا العالم على وشك الانهيار؟”

هياقاد هونغ الطريق.

“الطريقة الأولى خطيرة للغاية ، وهي تعتمد على الحظ تمامًا ، انها ليست مفيدة لنا“.

في عالم الرعد هذا ، كانت منطقة مسح قراء الروح صغيرة جدًا ، كانت هذه قدرتهم في الهواء ، ولقراءتهم الروحية للعبور من خلال أحجار الكون المليئة بالطاقة ، كانت مستويات النجم وما دونها غير قادرة على القيام بذلك . بدون القراءة الروحية للمسح ، كان من الصعب للغاية العثور على هذا النوع من الأماكن.

في اليوم التاسع ، حصلوا على حجرهم الرابع.

وفي الواقع لشخص يحفر نفسه؟ مع الأنقاض الجبلية التي تم طحنها بقوة وتشكيلها لفترات طويلة بسبب الرياح المجنونة ، سيستغرق الأمر من يوم إلى يومين على الأقل للحفر.

بسخرية…

شيء جيد اننا لدينا باباتاقفز لوه فنغ إلى الكهف وغطاه بالصخرة.

“همم؟”

كان هذا الكهف داخل الجبل.

قاسي…

باتباع الكهف ، وصلوا مباشرة إلى أحد الجدران الجبلية في وادي الرياح والرعد ، كان عليه حفرة بعرض حوالي 30 سم.

باتباع الكهف ، وصلوا مباشرة إلى أحد الجدران الجبلية في وادي الرياح والرعد ، كان عليه حفرة بعرض حوالي 30 سم.

ما هذا؟أضاءت عيون اله الرعد.

جلس لوه فنغ ، هونغ ، اله الرعد ، تاي نان هى وآو قو.

همم؟التقط هونغ حجر صغير أملس قريب من مدخل الحفرة ، وكان معظمه أسود ، ولكن يبدو أن غشاءه ينبعث منه لون أزرق غريب ، كانت الأحجار العادية هنا كلها سوداء ، أو أحجار سوداء ممزوجة بقليل من الفضة. فقط أسطح أحجار زاوية الريح كانت لديها تلك الطبقة من اللمعان الأزرق ، مما سمعوه ، لقد تحملت أحجار زاوية الريح هذه صواعق البرق ولم تتبخر ، تمتص بعضًا من قوة البرق وتشكل الأحجار الغريبة.

……

حجر زاوية الريح ، إنه حجر زاوية الريحقال اله الرعد.

ربما كان السبب الوحيد لوجود واحد داخل الكهف هو أنه طار بالصدفة في الحفرة بسبب الرياح.

لم أكن أتوقع أن نتمكن من التقاط حجر زاوية الريحضحك لوه فنغ وهو يسير باتجاه مدخل الحفرة ، في الخارج ، الرياح في الخارج تعوي بشكل مروع ، وعندما تم إغلاق الكهف تمامًا ، كانت الرياح في الداخل صغيرة جدًا. تحول لوه فنغ إلى الأربعة الآخرين ، الرياح في الخارج مرعبة ، سيكون من الصعب الحصول على واحد أخر مثل ذلك

داخل وادي الرياح والرعد ، استخدمت معظم الفرق طريقة الانتظار هذه لمحاولة التقاط أحجار زاوية الريح ، في حين أجبر البعض الآخر حراسهم العبيد على التوجه إلى القمة للمخاطرة بحياتهم لاكتساب احجار زاوية الريح. ومع ذلك ، كان ذلك نادرًا لرؤيته لأن الحراس العبيد كانوا بعد كل شيء قوة المعركة ، وفقدان واحد أو اثنين منهم كان له تأثير كبير على الفريق بشكل عام.

ربما كان السبب الوحيد لوجود واحد داخل الكهف هو أنه طار بالصدفة في الحفرة بسبب الرياح.

“هناك!!!” صاح أحدهم.

لكن هذه الأشياء كانت مبنية على الحظ ، وإلا لن يكون هناك شيء.

وفي الواقع لشخص يحفر نفسه؟ مع الأنقاض الجبلية التي تم طحنها بقوة وتشكيلها لفترات طويلة بسبب الرياح المجنونة ، سيستغرق الأمر من يوم إلى يومين على الأقل للحفر.

الأخ الثاني والثالث ، بحسب الكتاب ، لدينا ثلاث خيارات الآنقال هونغ بهدوء ، الأول هو الذهاب إلى قمة الوادي والمخاطرة بحياتنا لالتقاط أحجار زاوية الريح. وكلما ازدادت قوة الرياح كلما ذهبنا اعمق ، كلما وصلنا إلى المركز كلما زادت قوتها. وبالتالي ، فإن الرياح بالأعلى في القمة أقل بكثير ، على الأقل يمكن أن تتحملها مراحل النجم السابع والثامن. الخطر الوحيد هو لأنها أعلى نقطة ، سيكون من السهل جذب البرق! يمكن لهذه الغيوم التراكمية بالأعلى أن تضرب بسهولة ، ولا توجد فرصة للبقاء على الإطلاق

في اليوم الثالث من وجودهم في وادي الرياح والرعد ، اكتسبت مجموعة لوه فنغ حجر زاوية الريح الثاني.

الطريقة الثانية هي الاقتراب من الوادي والاعتماد على القراءة الروحية أو الطاقة الخام ، وجمع الأحجار من الرياح أثناء مرورها بالأنحاء وإحضارها! هذا أصعب بكثير من مجرد التقاطها ، ولكن المخاطر أيضًا أقل بكثير. يتطلب هذا الصبر“.

وافق اله الرعد ، وبالتالي بدأ لوه فنغ ومجموعته لعبة الانتظار.

الطريقة الثالثة ، هي القتل والاستيلاء على الفرق الأخرى ، والسرقة منهم!”

وفي الواقع لشخص يحفر نفسه؟ مع الأنقاض الجبلية التي تم طحنها بقوة وتشكيلها لفترات طويلة بسبب الرياح المجنونة ، سيستغرق الأمر من يوم إلى يومين على الأقل للحفر.

فليقرر الجميع ، ما هي الطريقة التي يجب أن نستخدمها؟نظر هونغ إلى اله الرعد ولوه فنغ.

“ماذا يحدث هنا؟” نظر لوه فنغ حوله.

جعد لوه فنغ حاجبيه وفكر مليًا.

على الجانب ، هزّ الشاب الأصلع ذو العلامات الأخضر رأسه ، “هذه هي التصفية ، يتم التخلص من أعداد كبيرة من العباقرة والنخب ، من خلال مهام الحياة والموت هذه ، يموتون! ومن خلال هذه التجارب فقط يتم إنتاج بعض مستويات الكون! يضم معسكرنا التدريبي عشرات الآلاف من النخب ، الذين يتمكنون من أن يصبحوا في مستويات الكون ، إذا كان هناك عشرة منهم ، فهذا ليس سيئًا بالفعل“.

إن التوجه نحو القمة لأخذ أحجار زاوية الريح سيكون بالتأكيد هو الأسرع ، إذا لم يكن هناك أي برق ، سيكون الأمر بسيطًا مثل التقاط الحجارة. ومع ذلك وفقًا لتجارب الأجيال السابقة ، عند أخذ الأحجار في القمة ، مع وجود كل هذه المعادن على جسد المرء ، كلما زاد وجود المعدن ، زاد احتمال اجتذابه للبرق.

كان هذا كله لإعداد المحاربين الأقوياء ، من خلال نسبة 1000: 1 ، لا ، كان ذلك احتمال نخب المنظمات الكبيرة. بشكل دقيق ، لقد كان عشرات الملايين إلى واحد ، قد يكونون قادرين على إنتاج مستوى الكون.

إذا رتب أحدهم روبوتًا معدنيًا ، فسوف ينهار 100٪!

“يمكنك أن تجد مثل هذا المكان؟” إله رعد لا يسعه إلا أن يمدح.

والبشر الذين يرتدون ثيابهم العادية ، كان احتمال تعرضهم للضرب هو واحد من اثنين. إذا كان يرتدي زيًا قتاليًا من السبائك ، فقد ارتفع الاحتمال إلى اثنين من أصل ثلاثة. كانت هذه كلها تجارب من أجيال الكبار الذين كانوا في عالم الرعد من قبل.

“ماذا يحدث هنا؟” نظر لوه فنغ حوله.

الطريقة الأولى خطيرة للغاية ، وهي تعتمد على الحظ تمامًا ، انها ليست مفيدة لنا“.

“ماذا عن بريم؟” سأل إله الرعد ، “هل هو في فريق آخر؟”

الطريقة الثالثة ، السرقة وقتل الفرق الأخرى؟هز لوه فنغ رأسه ، الآن موقع الكهف لدينا جيد للغاية ، حفرة الكهف موجودة أيضًا على الجبل نفسه ، سنستخدم الطريقة الثانية في الوقت الحالي. في الوقت نفسه ، سنرى كيف تحصل الفرق الأخرى على أحجار زاوية الريح ونناقش مرة أخرى بعد ذلك“.

“انتم تكونون؟” على الفور ذهب شاب أصلع بعلامات خضراء على جانبي وجهه ليشكرهم.

هذا جيد أيضًاأومأ هونغ.

“فهمت” قال لوه فنغ

وافق اله الرعد ، وبالتالي بدأ لوه فنغ ومجموعته لعبة الانتظار.

في اليوم الخامس ، حصلوا على حجر زاوية الريح الثالث.

لإمساك أحجار زاوية الريح المتطايرة من خلال فتحة الكهف ، واحد ، كان يتطلب هذا الحظ ، اثنان يتطلب هذا القوة! نظرًا لأن الرياح العاتية جعلت من المستحيل الرؤية بوضوح ، مع وجود كميات كبيرة من الأنقاض تتطاير ، في بعض الأحيان فقط سيكون هناك حجر واحد أو اثنين من أحجار زاوية الريح تتطاير ، وبالتالي فإنها تتطلب الحظ. وكان على المرء أن يمسك بها عندما تطير امام الحفرة!

لقد كانوا الجيل الأصغر ، الشباب الذين لم يصبحوا محاربين حقيقيين في الكون. هذه المرة ، كانت خطوتهم الأولى وامتحانهم ليصبحوا أقوياء!

الاستيلاء عليها في غمضة عين! إذا فاتك ذلك ، فعليك الانتظار لفترة طويلة مرة أخرى للمرحلة التالية.

أمر قائد الفريق دون أي تردد ، تراجع الفريق بسرعة.

لم يكن هناك طريق حولها مع الرياح المجنونة المليئة بطاقة الكون ، القوة الروحية للمرء ، في اللحظة التي يتم فيها تجسيدها وتوسيعها ، سيتم تدميرها وتشتتها على الفور.

“إن موقع هذا الكهف جيد حقًا ، إذا استمر هذا ، في شهر آخر ، سنكون بالتأكيد قد جمعنا ما يكفي من أحجار زاوية الريح” ضحك اله الرعد.

لا يمكن الحفاظ على يد القوة الروحية التي يستدعيها لوه فنغ إلا لمسافة حوالي 20 سم خارج الكهف قبل التشتت. ويمكن تمديد اليد الروحية لـ آو قو الذي يعد في مستوى النجم التاسع إلى حوالي 1 متر دون تشتيت. أكثر من متر واحد وآو قو لن يتمكن من الحفاظ على استقرارها.

“الطريقة الأولى خطيرة للغاية ، وهي تعتمد على الحظ تمامًا ، انها ليست مفيدة لنا“.

بسخرية…

“انظروا ، هناك فريقان آخران يتقاتلان هناك ، مهاراتهما في المراوغة سريعة حقًا ، قارئ الروح هذا ليس سيئًا أيضًا” لمعت عيون اله الرعد ، اشكال الفريقين ظهرت فجأة على الشاشة ، ولكن تعبيره تحول الى شاحب ، قائلاً ، “إنه هيروه!”

الشيء الذي جعل لوه فنغ أكثر اندهاشًا هو كرمة الاتصال السحابية التي تعد في مستوى النجم الرابع حاليًا ، بعد التقلص ، يمكن أن يشكل كرمة قوية للغاية ، وتمتد بسرعة حوالي مترين في الرياح المجنونة وتعود ، على الرغم من أن الكروم سوف تتلف ، يمكن لسرعة التجديد أن تحافظ على امتدادها بسرعة البرق وسحبها لمسافة 2 م!

لكن فريق هيروه خسر بالفعل أكثر من نصف أعضائه!

كانت هذه مفاجأة سارة لـ لوه فنغ!

باتباع الكهف ، وصلوا مباشرة إلى أحد الجدران الجبلية في وادي الرياح والرعد ، كان عليه حفرة بعرض حوالي 30 سم.

طاقة الكون التي تغمر هذه الرياح العاتية كان لها على الأرجح تأثيرًا مدمرًا على القراءة الروحية وهذه الأشكال من وجود الطاقة ، ومع ذلك كان لها أضرار أقل على النبات مثل كرمة الاتصال السحابية.

“تراجعوا سريعًا!”

……

قاسي جدًا!

داخل وادي الرياح والرعد ، استخدمت معظم الفرق طريقة الانتظار هذه لمحاولة التقاط أحجار زاوية الريح ، في حين أجبر البعض الآخر حراسهم العبيد على التوجه إلى القمة للمخاطرة بحياتهم لاكتساب احجار زاوية الريح. ومع ذلك ، كان ذلك نادرًا لرؤيته لأن الحراس العبيد كانوا بعد كل شيء قوة المعركة ، وفقدان واحد أو اثنين منهم كان له تأثير كبير على الفريق بشكل عام.

حوالي عشرة آلاف محارب على مستوى النجم ، طالما أنهم كانوا في سلسلة الجبال ، رأوا جميعًا في نفس الوقت تمزق جبل غير بعيد ، مع وجود ثقوب سوداء بدت وكأنها تمزق المكان والزمان. كان نصف هذه الثقوب على سلسلة الجبال بينما كان النصف الآخر داخلها. كانت المساحة المحيطة به ممزقة ، كان المشهد مرعبًا للغاية وغريبًا.

في اليوم الثالث من وجودهم في وادي الرياح والرعد ، اكتسبت مجموعة لوه فنغ حجر زاوية الريح الثاني.

لم يكن هناك طريق حولها … مع الرياح المجنونة المليئة بطاقة الكون ، القوة الروحية للمرء ، في اللحظة التي يتم فيها تجسيدها وتوسيعها ، سيتم تدميرها وتشتتها على الفور.

في اليوم الخامس ، حصلوا على حجر زاوية الريح الثالث.

تغير تعبير لوه فنغ.

في اليوم التاسع ، حصلوا على حجرهم الرابع.

كانت هذه هي قواعد منظمات الكون ، حيث جمعت أعدادًا كبيرة من العباقرة والنخب ، وأعطت أفضل تعليم إلى جانب كميات كبيرة من الشروط ، قبل إعطائهم أشد أشكال الإقصاء ، مما يؤدي في النهاية إلى إنتاج بعض المحاربين الأقوياء! يمكن للمرء أن يقول … بالانضمام إلى امتحانات متدرب مرتزقة الكون لا يمكن اعتباره محاربًا قويًا.

……

باتباع الكهف ، وصلوا مباشرة إلى أحد الجدران الجبلية في وادي الرياح والرعد ، كان عليه حفرة بعرض حوالي 30 سم.

كان هذا أيضًا أساسًا لأن موقعهم كان جيدًا ، وعادة ما تتطلب الفرق العادية حوالي سنة ونصف على الأقل للسفر عبر نصف عالم الرعد ، وسنة ونصف أخرى للحصول على أحجار زاوية الريح. ومن ثم كان استخدام بضع سنوات لإكمال المهمة أمرًا طبيعيًا جدًا. كانت مجموعة لوه فنغ تعمل بكفاءة عالية للغاية.

جلس لوه فنغ ، هونغ ، اله الرعد ، تاي نان هى وآو قو.

في اليوم الثاني والثلاثين من التواجد في وادي الرياح والرعد.

لا يمكن الحفاظ على يد القوة الروحية التي يستدعيها لوه فنغ إلا لمسافة حوالي 20 سم خارج الكهف قبل التشتت. ويمكن تمديد اليد الروحية لـ آو قو الذي يعد في مستوى النجم التاسع إلى حوالي 1 متر دون تشتيت. أكثر من متر واحد وآو قو لن يتمكن من الحفاظ على استقرارها.

إن موقع هذا الكهف جيد حقًا ، إذا استمر هذا ، في شهر آخر ، سنكون بالتأكيد قد جمعنا ما يكفي من أحجار زاوية الريحضحك اله الرعد.

أمر قائد الفريق دون أي تردد ، تراجع الفريق بسرعة.

جلس لوه فنغ ، هونغ ، اله الرعد ، تاي نان هى وآو قو.

باتباع الكهف ، وصلوا مباشرة إلى أحد الجدران الجبلية في وادي الرياح والرعد ، كان عليه حفرة بعرض حوالي 30 سم.

امتدت كرمة معينة من يد لوه فنغ وتمركزت في الحفرة ، جاهزة للسحب في أي وقت.

تحول هيروه إلى النظر ، الصور الظلية السريعة الخمسة التي كانت تتدفق بسرعة كانت لوه فنغ ، هونغ ، اله الرعد ، أصدقائه الجيدين الثلاثة ، كشف على الفور عن تعبير من الفرح ، ويندفع أمامهم تاي نان هى وآو قو ، وخاصة آو قو الذي أطلق سلاحه الروحي منذ فترة طويلة ، وأصبح شعاعًا من الضوء الذهبي.

أمام الخمسة على أحد جدران الكهف كانت هناك شاشة ، وهو شيء أمر به لوه فنغ الذكاء الاصطناعي الحي باباتا ، على الشاشة أربعة مشاهد مختلفة ، الصور والمشاهد داخل منطقة 20 كم.

على الرغم من أننا في كهف ، لا يزال بإمكاننا رؤية الفِرق ضمن منطقة 20 كم بوضوحضحك لوه فنغ.

عالم الرعد بأكمله ، بمساحته التي تبلغ 1000 كيلومتر ، مع عشرات الآلاف من الأشخاص الذين يشاركون في الامتحانات ، والمستكشفون من مستوى النجم ، جميعهم نظروا للأعلى وحولهم مرعوبين ، ينظرون إلى العالم. وقد صدم فريق لوه فنغ وفريق هيروه بشكل طبيعي أيضًا عندما نظروا للأعلى ومسحوا محيطهم ، كان العالم كله يرتجف ، حتى الجبال كانت تهتز.

إنه مريح للغايةمدح اله الرعد.

“هذا العالم على وشك الانهيار؟”

انظروا ، هناك فريقان آخران يتقاتلان هناك ، مهاراتهما في المراوغة سريعة حقًا ، قارئ الروح هذا ليس سيئًا أيضًالمعت عيون اله الرعد ، اشكال الفريقين ظهرت فجأة على الشاشة ، ولكن تعبيره تحول الى شاحب ، قائلاً ، إنه هيروه!”

داخل وادي الرياح والرعد ، استخدمت معظم الفرق طريقة الانتظار هذه لمحاولة التقاط أحجار زاوية الريح ، في حين أجبر البعض الآخر حراسهم العبيد على التوجه إلى القمة للمخاطرة بحياتهم لاكتساب احجار زاوية الريح. ومع ذلك ، كان ذلك نادرًا لرؤيته لأن الحراس العبيد كانوا بعد كل شيء قوة المعركة ، وفقدان واحد أو اثنين منهم كان له تأثير كبير على الفريق بشكل عام.

هيروه؟

وفي الواقع لشخص يحفر نفسه؟ مع الأنقاض الجبلية التي تم طحنها بقوة وتشكيلها لفترات طويلة بسبب الرياح المجنونة ، سيستغرق الأمر من يوم إلى يومين على الأقل للحفر.

تغير تعبير لوه فنغ.

……

في ذلك الوقت ، التقى هو وشقيقاه ببعض الأصدقاء الجيدين في حقول القتل في شبكة الكون الافتراضي ، وكان أحدهما هيروه والاخر بريم. في ذلك الوقت ، قال الاثنان إنهما سيشاركان في اختبارات متدربي مرتزقة الكون. سيجتمع جميع المشاركين لإمبراطورية جبل التنين الاسود هنا ، ومن هنا كانت حقيقة أن هيروه كان هنا طبيعيًا للغاية.

“ماذا حدث ، كيف انتهى بكم الأمر هكذا؟” قال اله الرعد ، لوه فنغ والآخران نظروا إلى هيروه ، “هيروه ، ألست من منظمة التنين الشمالي؟ كيف انتهى بك الأمر هكذا؟” لقد أدرك اله الرعد وهونغ أهمية لغة الكون بعد أول مرة في شبكة الكون الافتراضي ، وبالتالي درسوها وتعلموها.

لنذهبكان هونغ أول من سارع إلى الخروج ، نظر آو قو وتاي نان هى الى لوه فنغ.

“الطريقة الثانية هي الاقتراب من الوادي والاعتماد على القراءة الروحية أو الطاقة الخام ، وجمع الأحجار من الرياح أثناء مرورها بالأنحاء وإحضارها! هذا أصعب بكثير من مجرد التقاطها ، ولكن المخاطر أيضًا أقل بكثير. يتطلب هذا الصبر“.

بسرعة

“انظروا ، هناك فريقان آخران يتقاتلان هناك ، مهاراتهما في المراوغة سريعة حقًا ، قارئ الروح هذا ليس سيئًا أيضًا” لمعت عيون اله الرعد ، اشكال الفريقين ظهرت فجأة على الشاشة ، ولكن تعبيره تحول الى شاحب ، قائلاً ، “إنه هيروه!”

لم يتردد لوه فنغ أيضًا ، على الفور اتبع الخمس مسار الكهف الآخر بسرعة وهرعوا ، باستخدام الطاقة الروحية لتحريك الحجر غير الواضح ، غادر الخمسة ووضعوه مرة أخرى.

في اليوم الثاني والثلاثين من التواجد في وادي الرياح والرعد.

في المسافة.

“هذا العالم على وشك الانهيار؟”

كان فريق هيروه تحت الضغط والهجوم من فريق آخر. كان لدى فريق هيروه اثنان فقط من مستوى النجم التاسع ، وكان لدى فريق الأعداء خمسة من مستوى النجم التاسع ، ولكن أصيب كلا الفريقين ، من الواضح أنهم حاربوا بشراسة.

تحول هيروه إلى النظر ، الصور الظلية السريعة الخمسة التي كانت تتدفق بسرعة كانت لوه فنغ ، هونغ ، اله الرعد ، أصدقائه الجيدين الثلاثة ، كشف على الفور عن تعبير من الفرح ، ويندفع أمامهم تاي نان هى وآو قو ، وخاصة آو قو الذي أطلق سلاحه الروحي منذ فترة طويلة ، وأصبح شعاعًا من الضوء الذهبي.

همم؟

“هناك!!!” صاح أحدهم.

لاحظ الفريقان بسرعة فريقًا آخر يندفع في المسافة.

“بالحديث عن ذلك ، إنه أمر مأساوي حقًا” هز هيروه رأسه ، “كان لدى فريقنا في الأصل خمسة نخب وخمسة حراس. خلال الوقت الذي ذهبنا فيه للحصول على قرون وحيد القرن ذو القرن الحديدي ، كنا محاطين بوحوش شرسة وفقدنا حارسًا واحدًا”

هيروه!” ترددت قراءة روحية في أذنيه.

“لوه فنغ ، هونغ واله الرعد” قال هيروه.

تحول هيروه إلى النظر ، الصور الظلية السريعة الخمسة التي كانت تتدفق بسرعة كانت لوه فنغ ، هونغ ، اله الرعد ، أصدقائه الجيدين الثلاثة ، كشف على الفور عن تعبير من الفرح ، ويندفع أمامهم تاي نان هى وآو قو ، وخاصة آو قو الذي أطلق سلاحه الروحي منذ فترة طويلة ، وأصبح شعاعًا من الضوء الذهبي.

قاسي جدًا!

محاربين من مستوى النجم التاسع؟نظر فريق العدو ، أجهزة الكمبيوتر الكمي الخاصة بهم كشفت نقاط قوة خصومهم منذ فترة طويلة.

من خلال كفاءة أدمغتهم ، كان التعلم سريعًا جدًا ، بينما لم يكونوا يتحدثون بطلاقة تمامًا حتى الآن ، لم يكن التواصل مشكلة.

تراجعوا!”

“هيروه!” ترددت قراءة روحية في أذنيه.

تراجعوا سريعًا!”

أمر قائد الفريق دون أي تردد ، تراجع الفريق بسرعة.

أمر قائد الفريق دون أي تردد ، تراجع الفريق بسرعة.

هذا الوادي الضخم الذي بدا أنه تم تقسيمه إلى شطرين بواسطة شفرة ، هو وادي الرياح والرعد.

على الرغم من أنهم كانوا خمسة من مستوى النجم التاسع ، كان هناك ثلاثة مع إصابات خطيرة يجب على المرء أن يعرف ، حتى داخل مستوى النجم التاسع ، كان هناك الاقوياء والضعفاء. كان الأقوياء قادرين على القتال حتى ضد عشرة من نفس المستوى. لم يكن لدى هيروه سوى واحد فقط من مستوى النجم التاسع قوي جدًا داخل فريقه ، وكان هذا أيضًا السبب الوحيد لأنه على الرغم من أنهم كانوا في وضع غير مؤاتٍ ، إلا أنهم استطاعوا الصمود لفترة طويلة. واثنان منهم يتقدمان إلى الأمام وهذا يعني أن لديهم الثقة!

كان هذا الكهف داخل الجبل.

مع انضمام الفريقين معًا ، استنتج فريق العدو أنهم ليسوا مبارين.

“التصفية!”

حتى لو تمكنوا من القتال ، مع تكبد الفريقان خسائر فادحة ، كان هذا شيئًا لا يريدونه ، وبالتالي فقد انسحبوا فقط!

طاقة الكون التي تغمر هذه الرياح العاتية كان لها على الأرجح تأثيرًا مدمرًا على القراءة الروحية وهذه الأشكال من وجود الطاقة ، ومع ذلك كان لها أضرار أقل على النبات مثل كرمة الاتصال السحابية.

……

مع طاقة الكون كجوهر ومصدر ، والرياح التي تهب بعنف ، ممزوجة بكميات كبيرة من الحجارة ، من بينها حجارة زاوية الريح ، ترقص في الريح. وداخل الوادي على جانبي الجبل ، مجموعات من عائلات من إمبراطورية جبل التنين الأسود ، قوى مختلفة وشباب من كواكب مختلفة.

اتحد فريق لوه فنغ وفريق هيروه.

……

شكرًا

“لم أكن أتوقع أن نتمكن من التقاط حجر زاوية الريح” ضحك لوه فنغ وهو يسير باتجاه مدخل الحفرة ، في الخارج ، الرياح في الخارج تعوي بشكل مروع ، وعندما تم إغلاق الكهف تمامًا ، كانت الرياح في الداخل صغيرة جدًا. تحول لوه فنغ إلى الأربعة الآخرين ، “الرياح في الخارج مرعبة ، سيكون من الصعب الحصول على واحد أخر مثل ذلك”

انتم تكونون؟على الفور ذهب شاب أصلع بعلامات خضراء على جانبي وجهه ليشكرهم.

“قعقعة…”

انهم اصدقائيقال هيروه ، وهو يسير نحوهم في نفس الوقت.

“بالحديث عن ذلك ، إنه أمر مأساوي حقًا” هز هيروه رأسه ، “كان لدى فريقنا في الأصل خمسة نخب وخمسة حراس. خلال الوقت الذي ذهبنا فيه للحصول على قرون وحيد القرن ذو القرن الحديدي ، كنا محاطين بوحوش شرسة وفقدنا حارسًا واحدًا”

لوه فنغ ، هونغ واله الرعدقال هيروه.

لكن فريق هيروه خسر بالفعل أكثر من نصف أعضائه!

ماذا حدث ، كيف انتهى بكم الأمر هكذا؟قال اله الرعد ، لوه فنغ والآخران نظروا إلى هيروه ، هيروه ، ألست من منظمة التنين الشمالي؟ كيف انتهى بك الأمر هكذا؟لقد أدرك اله الرعد وهونغ أهمية لغة الكون بعد أول مرة في شبكة الكون الافتراضي ، وبالتالي درسوها وتعلموها.

أمام الخمسة على أحد جدران الكهف كانت هناك شاشة ، وهو شيء أمر به لوه فنغ الذكاء الاصطناعي الحي باباتا ، على الشاشة أربعة مشاهد مختلفة ، الصور والمشاهد داخل منطقة 20 كم.

من خلال كفاءة أدمغتهم ، كان التعلم سريعًا جدًا ، بينما لم يكونوا يتحدثون بطلاقة تمامًا حتى الآن ، لم يكن التواصل مشكلة.

“إنه مريح للغاية” مدح اله الرعد.

بالحديث عن ذلك ، إنه أمر مأساوي حقًاهز هيروه رأسه ، كان لدى فريقنا في الأصل خمسة نخب وخمسة حراس. خلال الوقت الذي ذهبنا فيه للحصول على قرون وحيد القرن ذو القرن الحديدي ، كنا محاطين بوحوش شرسة وفقدنا حارسًا واحدًا

لكن فريق هيروه خسر بالفعل أكثر من نصف أعضائه!

بعد ذلك ، على طول الطريق إلى وادي الرياح والرعد ، تعرضنا لهجوم ست مرات متتالية من قبل فرق أخرى ، وفي هذه العملية ، فقدنا اثنين من الحراس وثلاثة من الرفاق النخبةكان تعبير هيروه مؤلمًا ، في الوقت الحالي ، لم يبق لدينا سوى اثنان من النخبة وحارسين شخصيين“.

“لوه فنغ ، هونغ واله الرعد” قال هيروه.

شعر لوه فنغ بالبرودة عندما سمع القصة.

كانت هذه مفاجأة سارة لـ لوه فنغ!

يا إلهي!

على الرغم من أنهم كانوا خمسة من مستوى النجم التاسع ، كان هناك ثلاثة مع إصابات خطيرة … يجب على المرء أن يعرف ، حتى داخل مستوى النجم التاسع ، كان هناك الاقوياء والضعفاء. كان الأقوياء قادرين على القتال حتى ضد عشرة من نفس المستوى. لم يكن لدى هيروه سوى واحد فقط من مستوى النجم التاسع قوي جدًا داخل فريقه ، وكان هذا أيضًا السبب الوحيد لأنه على الرغم من أنهم كانوا في وضع غير مؤاتٍ ، إلا أنهم استطاعوا الصمود لفترة طويلة. واثنان منهم يتقدمان إلى الأمام … وهذا يعني أن لديهم الثقة!

على الرغم من أن فريقه قد اختبر حوالي عشر حالات تهدد الحياة ، إلا أنها كانت في الغالب مخاطر من الوحوش الشرسة ، اما بالنسبة للسرقة؟ بفضل قوة آو قو مع شظية جوهر النحاس المختلط ، كان الأمر بمثابة مسح شامل! جنبا إلى جنب مع نظام المراقبة لـ باباتا ، كان لـ لوه فنغ ومجموعته رحلة شاقة مع الإصابات ، لكنهم لم يفقدوا أحدًا.

“الطريقة الثالثة ، السرقة وقتل الفرق الأخرى؟” هز لوه فنغ رأسه ، “الآن موقع الكهف لدينا جيد للغاية ، حفرة الكهف موجودة أيضًا على الجبل نفسه ، سنستخدم الطريقة الثانية في الوقت الحالي. في الوقت نفسه ، سنرى كيف تحصل الفرق الأخرى على أحجار زاوية الريح ونناقش مرة أخرى بعد ذلك“.

لكن فريق هيروه خسر بالفعل أكثر من نصف أعضائه!

“محاربين من مستوى النجم التاسع؟” نظر فريق العدو ، أجهزة الكمبيوتر الكمي الخاصة بهم كشفت نقاط قوة خصومهم منذ فترة طويلة.

ماذا عن بريم؟سأل إله الرعد ، هل هو في فريق آخر؟

“حجر زاوية الريح ، إنه حجر زاوية الريح” قال اله الرعد.

انه ميتهز هيروه رأسه.

في اليوم الثالث من وجودهم في وادي الرياح والرعد ، اكتسبت مجموعة لوه فنغ حجر زاوية الريح الثاني.

صدم لوه فنغ ، ان الشاب القوي والمتين الذي يشبه الدب الأسود ، كان ميتا؟ لا يزال لوه فنغ يتذكر المشهد بوضوح عندما تمنى هو وهونغ واله الرعد لهما عودة آمنة. لم يخطر بباله قط أنه في غمضة عين مات بريم.

“لوه فنغ ، هونغ واله الرعد” قال هيروه.

كيف انتهى الأمر بهذه الطريقة؟

……

ليس هناك جدوى من الاكتئاب حيال ذلكهز هيروه رأسه وابتسم بمرارة ، الإخوة والأخوات الذين عشت معهم لسنوات عديدة ، لقد فقدت الكثير منهم بالفعل. هذا هو ما يسمى باختبارات النخبة الأولى ، فقط من خلال تجربة صراعات الحياة والموت مرارًا وتكرارًا ، سنتمكن أخيرًا من الاختراق ونصبح في مستويات الكون ، فقط أولئك لديهم الحق في أن يتم وصفهم بالاقوياء ، وأن يصبحوا عضوًا مهمًا في المنظمة

لم يكن هناك طريق حولها … مع الرياح المجنونة المليئة بطاقة الكون ، القوة الروحية للمرء ، في اللحظة التي يتم فيها تجسيدها وتوسيعها ، سيتم تدميرها وتشتتها على الفور.

التصفية!”

“انتم تكونون؟” على الفور ذهب شاب أصلع بعلامات خضراء على جانبي وجهه ليشكرهم.

على الجانب ، هزّ الشاب الأصلع ذو العلامات الأخضر رأسه ، هذه هي التصفية ، يتم التخلص من أعداد كبيرة من العباقرة والنخب ، من خلال مهام الحياة والموت هذه ، يموتون! ومن خلال هذه التجارب فقط يتم إنتاج بعض مستويات الكون! يضم معسكرنا التدريبي عشرات الآلاف من النخب ، الذين يتمكنون من أن يصبحوا في مستويات الكون ، إذا كان هناك عشرة منهم ، فهذا ليس سيئًا بالفعل“.

كان هذا أيضًا أساسًا لأن موقعهم كان جيدًا ، وعادة ما تتطلب الفرق العادية حوالي سنة ونصف على الأقل للسفر عبر نصف عالم الرعد ، وسنة ونصف أخرى للحصول على أحجار زاوية الريح. ومن ثم كان استخدام بضع سنوات لإكمال المهمة أمرًا طبيعيًا جدًا. كانت مجموعة لوه فنغ تعمل بكفاءة عالية للغاية.

تبادل لوه فنغ وهونغ واله الرعد النظرات.

الشيء الذي جعل لوه فنغ أكثر اندهاشًا هو كرمة الاتصال السحابية التي تعد في مستوى النجم الرابع حاليًا ، بعد التقلص ، يمكن أن يشكل كرمة قوية للغاية ، وتمتد بسرعة حوالي مترين في الرياح المجنونة وتعود ، على الرغم من أن الكروم سوف تتلف ، يمكن لسرعة التجديد أن تحافظ على امتدادها بسرعة البرق وسحبها لمسافة 2 م!

قاسي…

“على الرغم من أننا في كهف ، لا يزال بإمكاننا رؤية الفِرق ضمن منطقة 20 كم بوضوح” ضحك لوه فنغ.

قاسي جدًا!

جلس لوه فنغ ، هونغ ، اله الرعد ، تاي نان هى وآو قو.

كانت هذه هي قواعد منظمات الكون ، حيث جمعت أعدادًا كبيرة من العباقرة والنخب ، وأعطت أفضل تعليم إلى جانب كميات كبيرة من الشروط ، قبل إعطائهم أشد أشكال الإقصاء ، مما يؤدي في النهاية إلى إنتاج بعض المحاربين الأقوياء! يمكن للمرء أن يقول بالانضمام إلى امتحانات متدرب مرتزقة الكون لا يمكن اعتباره محاربًا قويًا.

لكن هذه الأشياء كانت مبنية على الحظ ، وإلا لن يكون هناك شيء.

كان هذا كله لإعداد المحاربين الأقوياء ، من خلال نسبة 1000: 1 ، لا ، كان ذلك احتمال نخب المنظمات الكبيرة. بشكل دقيق ، لقد كان عشرات الملايين إلى واحد ، قد يكونون قادرين على إنتاج مستوى الكون.

“فهمت” قال لوه فنغ

قعقعة…

لإمساك أحجار زاوية الريح المتطايرة من خلال فتحة الكهف ، واحد ، كان يتطلب هذا الحظ ، اثنان يتطلب هذا القوة! نظرًا لأن الرياح العاتية جعلت من المستحيل الرؤية بوضوح ، مع وجود كميات كبيرة من الأنقاض تتطاير ، في بعض الأحيان فقط سيكون هناك حجر واحد أو اثنين من أحجار زاوية الريح تتطاير ، وبالتالي فإنها تتطلب الحظ. وكان على المرء أن يمسك بها عندما تطير امام الحفرة!

اهتز عالم الرعد كله فجأة ، دون أي تحذير ، زلزال!

“شكرًا”

صدمت جميع الفرق.

“بسرعة”

ماذا يحدث هنا؟

كانت هذه مفاجأة سارة لـ لوه فنغ!

هذا العالم على وشك الانهيار؟

“ماذا عن بريم؟” سأل إله الرعد ، “هل هو في فريق آخر؟”

يا إلهي!”

يا إلهي!

عالم الرعد بأكمله ، بمساحته التي تبلغ 1000 كيلومتر ، مع عشرات الآلاف من الأشخاص الذين يشاركون في الامتحانات ، والمستكشفون من مستوى النجم ، جميعهم نظروا للأعلى وحولهم مرعوبين ، ينظرون إلى العالم. وقد صدم فريق لوه فنغ وفريق هيروه بشكل طبيعي أيضًا عندما نظروا للأعلى ومسحوا محيطهم ، كان العالم كله يرتجف ، حتى الجبال كانت تهتز.

داخل وادي الرياح والرعد ، استخدمت معظم الفرق طريقة الانتظار هذه لمحاولة التقاط أحجار زاوية الريح ، في حين أجبر البعض الآخر حراسهم العبيد على التوجه إلى القمة للمخاطرة بحياتهم لاكتساب احجار زاوية الريح. ومع ذلك ، كان ذلك نادرًا لرؤيته لأن الحراس العبيد كانوا بعد كل شيء قوة المعركة ، وفقدان واحد أو اثنين منهم كان له تأثير كبير على الفريق بشكل عام.

ماذا يحدث هنا؟نظر لوه فنغ حوله.

لقد كانوا الجيل الأصغر ، الشباب الذين لم يصبحوا محاربين حقيقيين في الكون. هذه المرة ، كانت خطوتهم الأولى وامتحانهم ليصبحوا أقوياء!

هناك!!!” صاح أحدهم.

“همم؟”

حوالي عشرة آلاف محارب على مستوى النجم ، طالما أنهم كانوا في سلسلة الجبال ، رأوا جميعًا في نفس الوقت تمزق جبل غير بعيد ، مع وجود ثقوب سوداء بدت وكأنها تمزق المكان والزمان. كان نصف هذه الثقوب على سلسلة الجبال بينما كان النصف الآخر داخلها. كانت المساحة المحيطة به ممزقة ، كان المشهد مرعبًا للغاية وغريبًا.

……

إن التوجه نحو القمة لأخذ أحجار زاوية الريح سيكون بالتأكيد هو الأسرع ، إذا لم يكن هناك أي برق ، سيكون الأمر بسيطًا مثل التقاط الحجارة. ومع ذلك … وفقًا لتجارب الأجيال السابقة ، عند أخذ الأحجار في القمة ، مع وجود كل هذه المعادن على جسد المرء ، كلما زاد وجود المعدن ، زاد احتمال اجتذابه للبرق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط