نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Experimental Log of the Crazy Lich 25

الحكم

الحكم

 

“أنا ، قاضي الدرجة الأولى كالي دييا.”

الفصل  25 : الحكم

 

 

 

 

 

بعد أن خلقت الإلهة آيش العالم ، أنشأت آلهة النظام أستريا وإلهة الفوضى سينثيا الجيل الأول من السكان. منذ ذلك الحين ، أصبحت الحرب بين النظام والفوضى الموضوع اللامتناهي لهذا العالم.

 

 

 

عندما أجهدت الإلهة القويتان بنفس القدر نفسهما ، وسقطتا في سبات عميق في نفس الوقت ، واصلت بقايا إبداعاتهما خوض الحرب من أجلهما. بعد أن قاتلت قبيلة الذهب وعرق الكبريت بعضهما البعض حتى الانقراض ، واصل جان القمر ، الذي يمثل القبيلة الفضية والعمالقة ، الذين يمثلون عرق عطارد ، حرب الأرواح .

بعد إعلاننا ، يتناثر الضوء الفضي لقوة القانون كالنجوم ويحيط العالم كله بضوء فضي ساطع. في اللحظة التالية ، لم نعد في القاعة القديمة ، ولكن في مساحة خالية من أي شيء.

 

 

لم تتوقف هذه الحرب أبدًا منذ نشأة العالم.

ومع ذلك ، لا أنوي المجادلة في طريقي للخروج . أعترف بجرائمي لكنني لست نادما. إلى جانب ذلك … يبدو أنني وجدت طريقة لتحويل مسار العالم وفعلت الكثير في التحضير لذلك.

 

 

عندما يقمع النظام الفوضى ، يبدأ عصر النظام المستقر نسبيًا. من ناحية أخرى ، إذا تمكنت الفوضى من السيطرة ، يبدأ عصر الفوضى من الهرج والمرج. قد يمثل التغيير في العصر ظهور وسقوط أعراق لا حصر لها.

همم ، إله النور هو ذلك الكمبيوتر الشخصي الذي انفجر. إنه الآن فقط يحافظ غريزيًا على البرامج الأساسية بينما كان مالكه قد قطع الاتصال بالفعل. من ناحية أخرى ، لأنه يمثل المفهوم نفسه ، فإن خسارته لنفسه جعلته أقوى.

 

“تعويذة القانون : صمت!”

المحاكمات السبع المستقبلية مرتبطة بشكل أو بآخر بهذه الحرب الأبدية. أو بالأحرى ، يمكن اعتبارها امتدادًا للحرب الأبدية.

هذه المرة ، في هذا العالم الحقيقي ، لم يعد هناك أي لاعبين يملكون المستقبل بين أيديهم. الشخص الوحيد الذي يمكنه تغيير المستقبل هو أنا ، أنا هو الثغرة في منتصف كل هذا .

 

“أيها الرفيق القديم ، لم أستخدمك منذ أن أصبحت معدات الاهية .

عندما سقط آلهة الجيل الثاني في نوم عميق بعد قتالهم ، ترددت شائعات بأنهم ماتو . أصبح مرؤوس أستريا ، إله النور ، الإله الذي خلق النور المقدس بمفرده ، جوهر الآلهة من الجيل الثالث.

في هذه اللحظة ، يمتلئ جناح المتفرجين الفارغ بالأشكال التي تم إنشاؤها بواسطة بريق النجوم . تمت دعوة الأرواح النجمية للأبطال القدامى كمتفرجين لمشاهدة هذا الحكم المعجزة.

 

 

بالطبع ، تمامًا مثل كل حاكم اعتلى العرش ، سرعان ما جعل البشر الفانين ذوي الأعمار القصيرة يمدحون عظمة النور المقدس ، مما يجعلهم ينسون هيبة وعظمة حاكم الجيل السابق.

هذا هو فكرتي المبدئية. بعد ذلك ، أتذكر الاتفاقات التي أبرمت بين الدول في حياتي السابقة. ثم تذكرت المهنة القانونية التي عملت فيها بشغف في حياتي السابقة …

 

هممم عندما يحين ذلك الوقت ويفقدون وظائفهم ، كتعويض ، سأفتح النظام وأوفر تغييرات في الوظائف لـ للفرسان المقدسين الي فرسان العدالة ، الكاهن إلى القاضي و الساحر المقدس الي مشعوذ قانون . النصائح التي سأكسبها من الخدمة يجب أن تكون كبيرة جدًا.

أما بالنسبة لفصيل الفوضى ، فبسبب حقيقة أنهم يعتبرون العنف والحرية فضيلة ، حتى الآن ، لم يقرروا بعد رئيساً… لكن سلطتهم المطلقة كانت دائمًا أعلى من فصيل النظام. بعد كل شيء ، في فصيل الفوضى حيث تسود السلطة ، لا يستطيع من يظلون ضعفاء البقاء على قيد الحياة.

 

 

واو ، فصل طويل . هذا يمثل نهاية الصراع الداخلي . سيكون الجزء التالي أكثر إثارة للاهتمام.

علاوة على ذلك ، عندما أصبح أبناء الجيل الأول من أبناء النظام ، حضارة الملاك ، تاريخا وأصبح الملائكة الباقون خدام للآلهة ، لا يزال الجيل الأول من شياطين الفوضى منخرطين في المرح في الهاوية وأحيانًا يتسببون في بعض المشاكل في القارة الرئيسية كذلك.

توصل القضاة الثلاثة إلى نفس النتيجة ويمكن سماع هتافات “عقوبة الإعدام” من منصة المتفرجين . يسري حكم المجلس على الفور وبالتالي …

 

“بالطبع الأمر يستحق ذلك. أحلامي مثل بحر النجوم. ستتجاوز قوة القانون يومًا ما قوة الضوء المقدس الضعيفة “.

لدرجة أن فصيل النظام لديه 7 آلهة رئيسية فقط في حين أن فصيل الفوضى لديها إجمالي 13 وجود رئيسي على مستوى الاله . مع وجود 7 آلهة رئيسية فقط في فصيل النظام ، فإن فصيل الفوضى لديه إجمالي 13 مستوى وجود رئيسي على مستوى الاله. إذا كان عليهم أن يتحدوا معًا ، فربما لن تظهر في العالم سوى إلهة الفوضى سينثيا .

“طالما أن منفذي القانون يتخلون عن فرديتهم للقتال من أجل العدالة والمساواة ، فسيكونون قادرين على ممارسة سلطة القانون.”

 

بالمقارنة مع القبائل الأخرى في الماضي ، هم ضعفاء للغاية بشكل فردي وعمرهم قصير بشكل استثنائي . ما كان المبدعون يأملون في صنعه كان مجرد بيادق لا يمكن أن تسبب الكثير من الضرر حتى لو أداروا ظهورهم لهم.

هذا هو الإعداد الأساسي لـ جحيم آيش . في اللعبة ، هناك فصيلان رئيسيان ، النظام والفوضى. يجب على كل لاعب ، قبل ولادته ، الاختيار بين الاثنين ويكون اختيارهم دائم ، ما لم تحذف شخصيتك وتبدأ من جديد.

حرب الأبعاد بين الهاوية وعالم السماء ، تستمر الحرب الأبدية بين فصيل النظام وفصيل الفوضى في العمل كآلة طحن لا تنتهي أبدًا

 

 

استمرت الحرب بين الفصيلين منذ القدم وحتى اليوم . لقد تذوق كل واحد منهم نصيبه العادل من النصر على الرغم من أنه في أكثر الأحيان ، كان فصيل النظام هو صاحب اليد العليا

 

 

بعد سقوط المطرقة ، سقطت آلاف الرؤوس على الأرض . وعندما رأو كيف يموت المذنبون فجأة وسط فوضى عارمة ، ركع مواطنو المدينة شاكرين ظهور هذه المعجزة!

حسنًا ، يجب على الجميع فهم السبب. بما أنهم يعيشون في ظل قوانين الغابة البدائية والبربرية وبما أنك لا تستطيع أن تكون أقوى مني إلى الأبد ، إذن على أي أساس لا أستطيع أن أكون أنا من يجلس على العرش بدلاً منك؟ حسنًا ، ينتهي الأمر بصراع داخلي . عند قتال الغرباء ، فإنهم يسحبون بعضهم البعض ، مما يتسبب في سقوطهم معًا في النهاية على الرغم من قوتهم.

أما بالنسبة لفصيل الفوضى ، فبسبب حقيقة أنهم يعتبرون العنف والحرية فضيلة ، حتى الآن ، لم يقرروا بعد رئيساً… لكن سلطتهم المطلقة كانت دائمًا أعلى من فصيل النظام. بعد كل شيء ، في فصيل الفوضى حيث تسود السلطة ، لا يستطيع من يظلون ضعفاء البقاء على قيد الحياة.

 

 

سلالة الكبريت والقبيلة الذهبية قوية بشكل استثنائي . حتى أضعف فرد نما هو في المرتبة الذهبية على الأقل ولا يكون ملوكهم أضعف من الآلهة الحقيقية . نظرًا لطبيعة فصيل الفوضى ، تميل كائنات الفوضى إلى أن تكون أكثر خبرة في القتال وتكون أقوى قليلاً من نظرائهم في الترتيب من رتبة قوة متساوية.

 

 

بطبيعة الحال ، عندما يتم حقن دماء جديدة على أحد الفصائل بينما يتضاءل عدد السكان الآخر تدريجياً بسبب الحرب ، بدأت موازين الحرب تتأرجح.

ومع ذلك ، فهم لا يزالون متساوين في الحرب . في النهاية ، بعد حروب عديدة ، سقط 90٪ فما فوق من قبائل الكبريت والقبائل الذهبية في المعركة . تنانين العناصر والتنانين المعدنية ، التي لاحظت التهديد المعقول بانقراض أنواعها ، كانت غير مستعدة لمواصلة العمل كرهائن للحرب. لذلك ، بدأوا في السير سويًا في السر وشكلوا قبيلة التنين الموجودة اليوم ، ونأو بأنفسهم عن هذه “الحرب المقدسة” الأبدية.

رغم انه 5000 كلمة لكني استمتعت بكل فقرة منه

 

“بالطبع الأمر يستحق ذلك. أحلامي مثل بحر النجوم. ستتجاوز قوة القانون يومًا ما قوة الضوء المقدس الضعيفة “.

في ظل مثابرة الآلهة من كلا الفصيلين ، وكذلك لمواصلة القتال … قام الجان من الطبقة العليا بتكرار بنية أجسادهم لإنشاء أقزام الخشب ، وإلف القمر ، وإلف الليل ، والجان الفضيين وأنواع مماثلة من قبائل إلالف. حتى الملائكة خلقوا الجيل الأول من القبيلة البشرية الجبلية . تتمتع هذه القبائل ، في شكلها المتنامي ، بقوة قتالية من رتبة فضية كحد أدنى ، وبالتالي ، تم تسميتها بالقبيلة الفضية.

كقوة وليدة للمفاهيم ، لا تزال قوة القانون ضعيفة وتتطلب تدفقًا من الإيمان لتنمو. الآن ، فقط في مدينة جبل الكبريت حيث تكون قوة القانون هي الأكثر كثافة ، في منطقة حول أصل القانون يمكن أن تكون قوة القانون مفهومًا مساويًا للنور المقدس.

 

“حسنًا ، بما أنني عاطل جدًا الآن ، لأنني محاصر في مدينة جبل الكبريت ، فلماذا لا أجربها فقط؟ لا يوجد شيء نخسره على أي حال “.

بطبيعة الحال ، عندما يتم حقن دماء جديدة على أحد الفصائل بينما يتضاءل عدد السكان الآخر تدريجياً بسبب الحرب ، بدأت موازين الحرب تتأرجح.

 

 

لكن بالنظر إلى منطقة المدينة التي بدأت تستعيد سلامها ، فإن الناجين ممتنون للمعجزة حيث تعانقوا بعضهم البعض واندفعوا ذهابًا وإيابًا لإبلاغ عائلاتهم بسلامتهم ، أشعر أن الأمر يستحق كل هذا الجهد.

ثم وجد عرق الكبريت الذي لم يكن بارعًا في نظرية الخلق حله الخاص.

 

 

تشبه قوة القانون الأولى الشكل البدائي للقانون الذي لدينا الآن ، والذي يدور حول مفهوم العين بالعين. إنه فظ جدًا ويصعب السيطرة عليه ، مما يؤدي إلى إصابة كل من الخصم والمستخدم. لحسن الحظ ، طالما لم تتضرر تعويذتي ، فهي مجرد مسألة إحياء. أنا معتاد على الموت على أي حال … احم ، بعد إضافة المزيد من القوانين وتغيير المبادئ الأساسية ، تقترب قوة القانون الحالية أكثر فأكثر من “قوانين المساواة” التي أتمنى إنشاؤها.

تمكنت العفاريت ، من خلال تقديم القوة وطول العمر والمعرفة كحوافز ، من إغراء الجيل الأول من البشر بنجاح ، القبائل الجبلية ، للانضمام إلى فصيل الفوضى. الآن ، هم معروفون بأنهم سكان هاوية الجحيم – الشياطين.

“من الطبيعي لمارجريت التي دخلت عالم شبه الاله أن تشعر بي لكن ذلك المسخ … يبدو أنه ليس رتبة قديس عادية.”

 

بما أن تدمير الفصيل الآخر أمر مستحيل ، فإن التوافق هو الحل الوحيد المعقول … التوافق مع أشكال حياة الفوضى غير المعقولة تمامًا؟ إذا انتشر أنني قلت هذا ، فعندئذ كنت سأثبت حقًا أن لقبي الفخري حقيقي “ الليتش الذي غمر رأسه في الماء رولاند“.

بالطبع ، بعد الحادث ، بدأت العفاريت والشياطين إراقة دماء لا نهاية لها للتنافس على تاج الشر ، مما جعل العفاريت تأسف بشكل لا يضاهى لقرارهم في ذلك الوقت. لكن مرة أخرى ، كان سقوطهم في الفساد هو الذي عزز قوة معركة فصيل الفوضى بشكل كبير في ذلك الوقت.

بالطبع ، تمامًا مثل كل حاكم اعتلى العرش ، سرعان ما جعل البشر الفانين ذوي الأعمار القصيرة يمدحون عظمة النور المقدس ، مما يجعلهم ينسون هيبة وعظمة حاكم الجيل السابق.

 

هذه المرة ، لن أكون الشخص السخيف الذي يحاول إيقاف الشاحنة بذراعيه الضعيفتين لمحاولة تغيير “التاريخ”. هذه المرة ، سنصبح نحن جميع منفذي القانون الذين يؤمنون بالقانون مؤلفي التاريخ الجديد تمامًا.

بعد تذوق الحلاوة ، نجحوا في جذب الملائكة الساقطة ، والتنانين الحمراء ، والتنانين السوداء ، وعمالقة النار ، والشياطين العملاقة للانضمام إلى صفوفهم. شكلت هذه الاعراق الجديدة قبيلة عطارد وأصبحت العدو اللدود للقبيلة الفضية.

 

 

 

تسببت خيانة أول بشر أذكياء ، القبائل الجبلية ، في قيام آلهة النظام بتطهير الجيل الأول من البشر. في النهاية ، تم إنشاء الجيل الثاني من البشر ، وهو البشر الآن.

تمرر إليسا بعناية كتابًا قديمًا سميكًا مليئًا بالصفحات الصفراء إلى الأمام. الكتاب القديم الذي يبدو وكأنه قد ينتشر بضربة من الريح هو أعلى وسيلة إلهية لقوة القانون ، أصل الدستور .

 

“أي طفل راهب يعبد النور لديه القدرة علي ممارسة قوي النور المقدس.”

ومع ذلك ، تم تصميم هذا الجيل من البشر لاستخدامه كبيادق.

 

 

لكن السهم سحب بالفعل ، ليس لدي خيار سوى المضي قدمًا.

بالمقارنة مع القبائل الأخرى في الماضي ، هم ضعفاء للغاية بشكل فردي وعمرهم قصير بشكل استثنائي . ما كان المبدعون يأملون في صنعه كان مجرد بيادق لا يمكن أن تسبب الكثير من الضرر حتى لو أداروا ظهورهم لهم.

 

 

 

لكن من المدهش أن هذا السباق الضعيف غير مجرى المعركة بالكامل.

 

 

في ظل مثابرة الآلهة من كلا الفصيلين ، وكذلك لمواصلة القتال … قام الجان من الطبقة العليا بتكرار بنية أجسادهم لإنشاء أقزام الخشب ، وإلف القمر ، وإلف الليل ، والجان الفضيين وأنواع مماثلة من قبائل إلالف. حتى الملائكة خلقوا الجيل الأول من القبيلة البشرية الجبلية . تتمتع هذه القبائل ، في شكلها المتنامي ، بقوة قتالية من رتبة فضية كحد أدنى ، وبالتالي ، تم تسميتها بالقبيلة الفضية.

ضعيف عند الولادة؟ وقد وفر لهم هذا الدافع لمتابعة القوة من خلال صنع الأسلحة ودراسة السحر وما إلى ذلك . لقد درسو فنون الدفاع عن النفس من المسوخ ، والحدادة من الأقزام والعمالقة والسحر من الجان.

 

 

بالطبع ، بعد الحادث ، بدأت العفاريت والشياطين إراقة دماء لا نهاية لها للتنافس على تاج الشر ، مما جعل العفاريت تأسف بشكل لا يضاهى لقرارهم في ذلك الوقت. لكن مرة أخرى ، كان سقوطهم في الفساد هو الذي عزز قوة معركة فصيل الفوضى بشكل كبير في ذلك الوقت.

عمر قصير؟ هذا جعلهم يعتزون بوقتهم أكثر . مع رغبة لا نهاية لها ودافع للمعرفة ، فإن خطواتهم تصل إلى الجنة والجحيم والعديد من الأبعاد الأخرى.

مراحل آيش السبع ، أول تجربتين هي مشاكل يمكن حلها داخليًا بواسطة البشر. في ذلك الوقت ، على سطح العالم ، الرتب الفضية كافية لتكون بمثابة القوة الهجومية الرئيسية . عندما تبدأ المحاكمة الثالثة ، الكارثة الا موتي ، والمحاكمة الرابعة ، عودة العفاريت والشياطين ، كانت الحرب ستتصاعد لدرجة أن القبائل الذهبية ستتدخل مباشرة في الحرب. في هذه المرحلة ، لا يمكن اعتبار البشر الحاصلين على المرتبة الذهبية سوى بيادق من الدرجة العالية.

 

 

علاوة على ذلك ، يفرض القانون الحديدي للعالم أنه كلما كان العرق أقوى ، كان من الصعب عليهم التكاثر . بالمقارنة ، يتمتع البشر الضعفاء بقدرة تكاثر مخيفة.

 

 

حسنًا ، ما حدث بعد ذلك كان خيانة للعرق بأكمله.

في الأساس ، بمجرد وجود الأرقام ، لن يفتقر البشر إلى العباقرة الذين يمكنهم مواجهة الآلهة والشياطين وجهاً لوجه.

يبتعد الخبراء ذوو الرتبة الأسطورية عن الخبراء الحاصلين على المرتبة الذهبية من خلال إظهار سحر أرواحهم للعالم ، بصمة الروح الخاصة بهم. إذا كان الأمر كذلك ، فما الذي يجب على خبير رتبة قديس أن يميز نفسه عن الخبراء من رتبة أسطورة؟

 

 

بعد تجربة حروب لا حصر لها ، عندما انتهى عصر الشياطين العملاقة أخيرًا ، فإن حقيقة أن العالم ينتمي في الغالب إلى البشر الآن هو أفضل دليل.

“إذن هي حقا أفعال الشياطين؟ علاوة على ذلك ، يبدو أنه نبيل . يبدو أنني لن أتمكن من الحصول عليه “.

 

في هذه اللحظة ، تم القضاء على جيش التحالف السري تقريبًا. ربما يكون الاستثناء الوحيد هو الإمبراطورة التنين التي كانت تتسكع في السماء.

لم يكن الوجود القوي في فصيل الفوضى فقط للزينة أيضًا. كانوا لا يزالون غير قادرين على خلق كائنات حية ولكنهم قادرون على تحريف قوانين العالم … وهكذا ، فإن الملك البشري القديم ، الديكتاتور الذي حكم العالم منذ سنوات لا تحصى ، زحف من شاهد قبره ، مدعومًا ليس بالقدرة على التحمل أو نبض الدم ولكن بقوة الموت اللانهائية.

 

 

 

كان أول لا ميت ، وكذلك أقدم إله موت آير.

 

 

 

لفترة طويلة من الزمن ، خدم الا موتي كأداة حرب للشياطين والآلهة الحاقدة. قام الا موتي بأرجحت شفراتهم نحو أقرب أقربائهم بلا رحمة.

استمرت الحرب بين الفصيلين منذ القدم وحتى اليوم . لقد تذوق كل واحد منهم نصيبه العادل من النصر على الرغم من أنه في أكثر الأحيان ، كان فصيل النظام هو صاحب اليد العليا

 

ومع ذلك ، فهم لا يزالون متساوين في الحرب . في النهاية ، بعد حروب عديدة ، سقط 90٪ فما فوق من قبائل الكبريت والقبائل الذهبية في المعركة . تنانين العناصر والتنانين المعدنية ، التي لاحظت التهديد المعقول بانقراض أنواعها ، كانت غير مستعدة لمواصلة العمل كرهائن للحرب. لذلك ، بدأوا في السير سويًا في السر وشكلوا قبيلة التنين الموجودة اليوم ، ونأو بأنفسهم عن هذه “الحرب المقدسة” الأبدية.

ملحوظة: الآلهة الحاقدة تشير إلى آلهة فصيل الفوضى.

“عقوبة الاعدام!”

 

 

يجب أن أقول إن الا موتي المتعطشين للدماء الذين يتوقون إلى أرواح الأحياء لملئ فراغهم هم أداة حرب مناسبة. إنهم لا يخشون الموت وأعدادهم لا تنتهي.

 

 

 

لا أحد يرغب في أن يتحول إخوانهم إلى مجرد بيادق وأدوات حرب. لذلك ، أعطى إله الموت آير سرًا ذكاء الشياطين لإخوته. على الرغم من أن الا موتي فقط الذين كانوا من الرتبة الفضية وما فوق يمكنهم امتلاك القدرة على التفكير ، كان هذا كافي لإنشاء أقدم اللوردات الأحياء . تحت قيادة اللوردات الأحياء عدد لا يحصى من الرعايا الذين يقاتلون بلا خوف من أجلهم.

في الأساس ، بمجرد وجود الأرقام ، لن يفتقر البشر إلى العباقرة الذين يمكنهم مواجهة الآلهة والشياطين وجهاً لوجه.

 

 

بما أنهم لم يكونوا خائفين حتى من الموت ، فلماذا يقبلون العبودية؟

عندما سألني هذا الأحمق ، آدم ، عما إذا كان الأمر يستحق التضحية كثيرًا من أجل مثل هذا الحلم غير الملموس ، بقيت إجابتي كما هي.

 

المحاكمات السبع المستقبلية مرتبطة بشكل أو بآخر بهذه الحرب الأبدية. أو بالأحرى ، يمكن اعتبارها امتدادًا للحرب الأبدية.

حسنًا ، ما حدث بعد ذلك كان خيانة للعرق بأكمله.

 

 

 

كما رأينا من إمبراطورية شيلو الآن ، الا موتي هم عرق مستقل. في كثير من الأحيان ، هناك سحرة بشريون يخشون الموت ويبحثون عن طول العمر ، فهم يحولون أنفسهم إلى لا موتي خالدين , جوهر عرق الا موتي – ولد ليتش هكذا.

حسنًا ، بعد حفنة من الهراء ، أعتقد أن الجميع سئموا وتعبوا من الإعدادات والخلفية. دعنا نعود إلى شيء ملموس.

 

 

الحرب التي لا تنتهي بين النظام والفوضى شيء لا يمكن حتى للموتى الهروب منه. عند الموت ، ستُرسل أرواح أولئك الذين يؤمنون بآلهة النظام إلى مملكة السماء حيث تعيش الآلهة. ستتاح للأقوياء فرصة ليصبحوا مبعوثين الاهيين ويواصلو القتال من أجلهم. أما بالنسبة للكافرين والمؤمنين بالشر ، فإن أرواحهم كانت تتدفق على طول نهر الستيكس عبر الهاوية والجحيم. هناك احتمال أن يتم تحويلهم إلى عفاريت أو شيطان في أي وقت والصعود إلى الشاطئ.

 

 

 

حرب الأبعاد بين الهاوية وعالم السماء ، تستمر الحرب الأبدية بين فصيل النظام وفصيل الفوضى في العمل كآلة طحن لا تنتهي أبدًا

“لو كان هناك فقط حدود ، حدود يعترف بها الجميع.”

 

 

بالنسبة للاعب ، هذا ليس التاريخ الماضي فحسب ، بل أيضًا قصة الحبكة المستقبلية.

 

 

يتردد صدى الوصف البسيط والهادئ للصوت العميق داخل القاعة الضخمة ، مما ينتج عنه صدى قديم وثقيل ، وكأنه رد فعل من التاريخ ، كما لو أنه المستقبل المقرر.

بمجرد اختيار فصيل والانضمام إلى العالم ، ستتبعك حروب ومصائب لا نهاية لها.

 

 

في اللحظة التالية ، تعود كل أرواحهم إلى أجسادهم. فقط عندما عادو ، على الرغم من سقوطهم في العرق البارد ، سعدو لأنه كان مجرد كابوس ، فشلوا في إدراك أن ان الاحساس على رقابهم يجعل التنفس أصعب وأصعب …

مراحل آيش السبع ، أول تجربتين هي مشاكل يمكن حلها داخليًا بواسطة البشر. في ذلك الوقت ، على سطح العالم ، الرتب الفضية كافية لتكون بمثابة القوة الهجومية الرئيسية . عندما تبدأ المحاكمة الثالثة ، الكارثة الا موتي ، والمحاكمة الرابعة ، عودة العفاريت والشياطين ، كانت الحرب ستتصاعد لدرجة أن القبائل الذهبية ستتدخل مباشرة في الحرب. في هذه المرحلة ، لا يمكن اعتبار البشر الحاصلين على المرتبة الذهبية سوى بيادق من الدرجة العالية.

تتطلع أجسادهم المادية الآن إلى الأمام بهدوء دون أي قوة في أطرافهم. لقد وقفوا هناك ببساطة في حالة ذهول ، كما لو أن أرواحهم قد هربت. في الواقع ، تم إحضار أرواحهم إلى هذه المحكمة المليئة بالنجوم.

 

 

ناهيك عن الخامسة والسادسة في الوقت الحالي ، فإن المحاكمة السابعة ، وكذلك المحاكمة النهائية ، هي إحياء الالهتين . ثم يعود التاريخ القديم مرة أخرى. في ذلك الوقت ، حتى مع قوة مستوي شبه الاله التي وصلت إليها ذات مرة ، لا يمكن اعتبارها إلا علف للمدافع عالي الجودة قليلاً.

لقد حقق إله النور الأحمق دوافعه وأصبح أقوى إله. ومع ذلك ، وبسبب التدفق المفرط للإيمان ، استوعبه الإيمان وفقد إنسانيته ، وحولته إلى وجود يشبه المفهوم.

 

 

عندما يحين ذلك الوقت ، ستبدأ الآلهة في القتال مباشرة على العالم الفاني. إن قارة إيش ستتصدع وتتحطم مرة أخرى. تفتح بوابات البعد الأجنبي وستحول الأجناس الأجنبية القوية هذا العالم بأكمله إلى جحيم حي.

في اللحظة التالية ، على الأرض ، بغض النظر عما إذا كان الضباط العسكريون الأقوياء من المسوخ أو قدامى المحاربين ذوي الخبرة ، بعد وصمهم بعلامة الذنب ، بدأ الدم ينزف من عيونهم وأنفهم وفمهم وآذانهم . واحدًا تلو الآخر ، يسقطون على الأرض بصمت. في السماء ، تتراجع عيون التنانين الحمراء والتنانين السوداء ويسقطون حتى وفاتهم.

 

يتسبب الموت الغامض للمحاربين الأقوياء واحدًا تلو الآخر في تغليف ساحة المعركة بأكملها في صمت غريب. حتى مارجريت الحكيمة صدمت بهذا المنظر.

بالنسبة لسبب عدم وجود كارثة ثامنة ، عندما تم تحطيم العالم إلى 3000 قطعة أو أكثر ، لم يعد هذا مهمًا بعد الآن …

بالنسبة للاعب ، هذا ليس التاريخ الماضي فحسب ، بل أيضًا قصة الحبكة المستقبلية.

 

“هههههههههه ، لذا كان الحل سهلاً للغاية بعد كل شيء. لمدة 300 عام كاملة ، كنت أسير في دوائر . بالتفكير في أن المفتاح سيكون علي من البداية “. بعد إخفاقات لا حصر لها ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها نور الأمل.

لا عجب أن يميل العراف إلى أن يكون غريب الأطوار . كيف يمكنني أن أعتبر ذلك كذبًا وأنا أعلم أن النهاية المستقبلية تنتظر …؟

 

 

كما رأينا من إمبراطورية شيلو الآن ، الا موتي هم عرق مستقل. في كثير من الأحيان ، هناك سحرة بشريون يخشون الموت ويبحثون عن طول العمر ، فهم يحولون أنفسهم إلى لا موتي خالدين , جوهر عرق الا موتي – ولد ليتش هكذا.

ربما أصابني الجنون في اللحظة التي أدركت فيها الكوارث التي تنتظرنا في المستقبل. سعيت وراء القوة في جنون ، ذبحت في جنون واستخدمت نظام الاصبع الذهبي لتحسين نفسي في حالة جنون. بالطبع ، في خضم ذلك ، ارتكبت جرائم لا تغتفر أيضًا.

 

 

في هذه اللحظة ، يمتلئ جناح المتفرجين الفارغ بالأشكال التي تم إنشاؤها بواسطة بريق النجوم . تمت دعوة الأرواح النجمية للأبطال القدامى كمتفرجين لمشاهدة هذا الحكم المعجزة.

وفقًا لهذا المبدأ الخاص بي ، يجب الحكم على المذنب ، أخشى أن أول من يجب حرقه على خشبة هو أنا.

ضعيف عند الولادة؟ وقد وفر لهم هذا الدافع لمتابعة القوة من خلال صنع الأسلحة ودراسة السحر وما إلى ذلك . لقد درسو فنون الدفاع عن النفس من المسوخ ، والحدادة من الأقزام والعمالقة والسحر من الجان.

 

 

ومع ذلك ، لا أنوي المجادلة في طريقي للخروج . أعترف بجرائمي لكنني لست نادما. إلى جانب ذلك … يبدو أنني وجدت طريقة لتحويل مسار العالم وفعلت الكثير في التحضير لذلك.

 

 

إذا كان الأمر مشابهًا لما يقوله شعار الإعلان الواقعي الغريب ، “عالم حقيقي في انتظارك ، أنت تمسك بالمستقبل بين يديك” ، فمن المحتمل أن يكون السبب في السبع تجارب تتعلق بهؤلاء اللاعبين الحمقى وقصيري النظر.

في هذه اللحظة ، ربما يكون الوقت الذي انتظرت فيه بصبر هو سبب وصولنا هنا. تمثل القصة الرئيسية المذكورة في إشعار النظام أيضًا بداية المحاكمة الأولى “همسات الشياطين “.

 

 

 

تمثل بداية القصة الرئيسية ، في “التاريخ” الأصلي ، أيضًا النقطة التي دخل فيها اللاعبون اللعبة لتغيير مصير هذا العالم.

 

 

“عمل جيد.” بعد جعل شويتي يستقر على كالي بشكل صحيح ، ألقي نظرة عاجزة على أصل الدستور الذي فقد توهجه. بعد إنفاق الكثير من الطاقة ، يبدو أن معدات الاله دخلت لفترة راحة أطول.

إذا كان الأمر مشابهًا لما يقوله شعار الإعلان الواقعي الغريب ، “عالم حقيقي في انتظارك ، أنت تمسك بالمستقبل بين يديك” ، فمن المحتمل أن يكون السبب في السبع تجارب تتعلق بهؤلاء اللاعبين الحمقى وقصيري النظر.

 

 

تشبه قوة القانون الأولى الشكل البدائي للقانون الذي لدينا الآن ، والذي يدور حول مفهوم العين بالعين. إنه فظ جدًا ويصعب السيطرة عليه ، مما يؤدي إلى إصابة كل من الخصم والمستخدم. لحسن الحظ ، طالما لم تتضرر تعويذتي ، فهي مجرد مسألة إحياء. أنا معتاد على الموت على أي حال … احم ، بعد إضافة المزيد من القوانين وتغيير المبادئ الأساسية ، تقترب قوة القانون الحالية أكثر فأكثر من “قوانين المساواة” التي أتمنى إنشاؤها.

الشخص الذي فتح الختم على الهاوية التي سمحت للعفاريت والشياطين بالتجول في العالم البشري هم مجموعة من المرتزقة اللاعبين الذين أعماهم الجشع. علاوة على ذلك ، فإن الشخص الذي أشعل كارثة العظام البيضاء التي ابتلي بها العالم بأسره كان ، في الواقع ، غزو من قبل لاعب لورد لا ميت.

 

 

 

يقاتل الزوار غير المسؤولين من العالم الآخر من أجل العملات الذهبية والمعدات. إنهم ينظرون إلى السكان الأصليين على أنهم دمى يخدعونها لاستخراج ما تبقى لديهم من قيمتها ، وتحويل الكوارث التي يصعب البقاء على قيد الحياة خلالها إلى جحيم يستحيل النجاة منه.

أصبح النور المقدس الذي يسيطر على أكثر من 30٪ من المؤمنين في العالم أجهزتي التجريبية.

 

 

بالطبع ، لكي يستمر العالم في المضي قدمًا ، فإن أولئك الذين خاضوا الحرب وضحوا بأنفسهم مرات عديدة من أجلها ، حتى أن بعضهم تم حذف حساباتهم نتيجة لذلك ، كانوا أيضًا مجموعة من الضيوف من عالم آخر.

 

 

تمرر إليسا بعناية كتابًا قديمًا سميكًا مليئًا بالصفحات الصفراء إلى الأمام. الكتاب القديم الذي يبدو وكأنه قد ينتشر بضربة من الريح هو أعلى وسيلة إلهية لقوة القانون ، أصل الدستور .

هذه المرة ، في هذا العالم الحقيقي ، لم يعد هناك أي لاعبين يملكون المستقبل بين أيديهم. الشخص الوحيد الذي يمكنه تغيير المستقبل هو أنا ، أنا هو الثغرة في منتصف كل هذا .

 

“أقسم على عكس السبب والنتيجة ، وتغيير مسار القدر وإخراج السكان بأمان من المصائب.”

كان أول لا ميت ، وكذلك أقدم إله موت آير.

 

 

——————————————————————–

رغم انه 5000 كلمة لكني استمتعت بكل فقرة منه

 

 

حسنًا ، بعد حفنة من الهراء ، أعتقد أن الجميع سئموا وتعبوا من الإعدادات والخلفية. دعنا نعود إلى شيء ملموس.

 

 

 

لفترة طويلة ، كنت أفكر وأفكر في كيفية التغلب على هذه الكوارث. امم ، على الأقل ، كيفية إيقاف تكرار و تكرار الحرب الأبدية.

هذه هي المحكمة التي أنشأها نور النجوم . هناك موقف القاضي ، جناح المدعى عليه ، موقف المدعي ، أيًا كان يجب أن تكون المحكمة موجودة. في هذه المحكمة ، تم إبطال جميع أنواع أدوات القتال وقدراتهم ولا يمكن التكلم بأكاذيب. الشيء الوحيد الذي يمكن للمرء أن يعتمد عليه هو حقائق وتفسيرات القانون.

 

 

“النور المقدس ، أليس كذلك؟”

 

 

…………………………………………………………….

أصبح النور المقدس الذي يسيطر على أكثر من 30٪ من المؤمنين في العالم أجهزتي التجريبية.

 

 

“باه!”

لقد حقق إله النور الأحمق دوافعه وأصبح أقوى إله. ومع ذلك ، وبسبب التدفق المفرط للإيمان ، استوعبه الإيمان وفقد إنسانيته ، وحولته إلى وجود يشبه المفهوم.

“عقوبة الاعدام!”

 

 

الامر صعب الفهم قليلا؟ إنه مثل جهاز كمبيوتر قديم يقوم بتنزيل بيانات الإنترنت بالكامل دفعة واحدة ، مما يتسبب في انفجار وحدة المعالجة المركزية. النظام بأكمله محشو ، ولم يتبق سوى الأجهزة للعمل.

 

 

 

همم ، إله النور هو ذلك الكمبيوتر الشخصي الذي انفجر. إنه الآن فقط يحافظ غريزيًا على البرامج الأساسية بينما كان مالكه قد قطع الاتصال بالفعل. من ناحية أخرى ، لأنه يمثل المفهوم نفسه ، فإن خسارته لنفسه جعلته أقوى.

 

 

 

بصفتها آلهة و مفهوم أيضًا ، فإن أم الأرض “العظيمة” وإلهة السحر “الحكيمة” هي آلهة قوية بشكل لا يصدق . لكن بخلاف توفير القوة لمؤمنيهم ، فإنهم لا يمتلكون حتى إحساسًا بالذات ، وبالتالي يحرمونهم من القدرة على التدخل في العالم.

بعد ذلك ، يمكن سماع صوت غمغمة شويتي فقط.

 

 

“أي طفل راهب يعبد النور لديه القدرة علي ممارسة قوي النور المقدس.”

“عقوبة الاعدام!”

 

 

قد يبدو هذا القول المأثور للنور المقدس “مقدس” ولكن في الواقع ، إنه مجرد طريقة تشبه الآلة للتعامل مع متطلبات استخدام الضوء المقدس. هناك شرطان أساسيان لاستخدام الضوء المقدس ويمكن لأي شخص يستوفي هذه المتطلبات استخدامه. أولاً ، يجب أن يكون من سلالة النظام وثانيًا ، يجب أن يعبد النور …

“سيكون هناك إله القانون والمنفذون ، الذين يمتلكون قوة القانون ، سوف يجوبون العالم بأسره. ستقيم كل مدينة نظامها القضائي والقانوني الخاص بها … “

 

انتهى الحكم وتشتت أرواح النجوم . اجتاح ساحة المعركة بأم عيني ، أرى ملك المسوخ الميت يقف وهو يحدق بي بشراسة.

حسنًا ، أثبتت تجاربي أنها مجرد حفنة من الهراء . حتى الشيطان يمكنه استخدام النور المقدس عند امتلاك جسد الإنسان . يكفي أن تغسل دماغه وتخدع تلك الآلة المستقبلة أنك تعبد النور المقدس حقًا.

عندما سقط آلهة الجيل الثاني في نوم عميق بعد قتالهم ، ترددت شائعات بأنهم ماتو . أصبح مرؤوس أستريا ، إله النور ، الإله الذي خلق النور المقدس بمفرده ، جوهر الآلهة من الجيل الثالث.

 

 

فقط الضوء المقدس بحد ذاته لا يكفي لخططي.

 

 

 

الضوء المقدس هو مفهوم أدنى من النظام . يدور مفهومه الرئيسي حول “التطهير”. وهذا يعني أنه يجعل كل شيء يسير بشكل طبيعي منسجم مع قوانين العالم . لذا ، فإن الوجود الذي يتحدى هذه القوانين ، مثل الا موتي الذين تحدوا قوانين الموت والعفاريت والشياطين الذين هم أبناء الفوضى ، هم بطبيعة الحال العدو اللدود.

 

 

 

في الواقع ، الضوء المقدس هو بالفعل العدو لشكلي حياة الفوضى هاذين  … لذا ، فإن أولئك الذين ينوون استخدام النور المقدس لمتابعة السلام والوئام هم تمامًا مثل أولئك الذين يسعون إلى القوة العسكرية لتحقيق السلام العالمي. على أي حال ، فإن نتيجة ذلك هي تدمير كل أعدائهم.

 

 

تمرر إليسا بعناية كتابًا قديمًا سميكًا مليئًا بالصفحات الصفراء إلى الأمام. الكتاب القديم الذي يبدو وكأنه قد ينتشر بضربة من الريح هو أعلى وسيلة إلهية لقوة القانون ، أصل الدستور .

لقد أثبت تاريخ آيش الطويل أنه من المستحيل القضاء على فصيل بالكامل. لا يمكن للنظام والفوضى تدمير بعضهما البعض تمامًا . بعد انتصار قصير الأمد ، سرعان ما سيتبع ذلك الانتقام الذي لا يرحم.

 

 

 

بما أن تدمير الفصيل الآخر أمر مستحيل ، فإن التوافق هو الحل الوحيد المعقول … التوافق مع أشكال حياة الفوضى غير المعقولة تمامًا؟ إذا انتشر أنني قلت هذا ، فعندئذ كنت سأثبت حقًا أن لقبي الفخري حقيقي “ الليتش الذي غمر رأسه في الماء رولاند“.

 

 

أخيرًا ، أضرب المطرقة برفق.

“لو كان هناك فقط حدود ، حدود يعترف بها الجميع.”

“أنا ، قاضي الدرجة الثانية شويتي.”

 

كانت الأرض مليئة بجثث الغزاة …

هذا هو فكرتي المبدئية. بعد ذلك ، أتذكر الاتفاقات التي أبرمت بين الدول في حياتي السابقة. ثم تذكرت المهنة القانونية التي عملت فيها بشغف في حياتي السابقة …

وهكذا ، “دينغ دينغ دانغ” ، تم بناء المحكمة العليا. “دينغ دينغ دينغ” ، أقيمت القاعات الأربع. “دينغ دينغ دينغ” ، تم تشكيل النظام القانوني بأكمله …

 

بعد حالة طويلة من عدم التصديق ، وقعت في حالة من الضحك المحموم والفرح الشديد … ثم بدأت في البكاء ، اقرقر وأضحك. لا أتذكر حتى متى كنت في حالة جنون ، وكم من الوقت عانيت …

“حسنًا ، بما أنني عاطل جدًا الآن ، لأنني محاصر في مدينة جبل الكبريت ، فلماذا لا أجربها فقط؟ لا يوجد شيء نخسره على أي حال “.

ومع ذلك ، لا أنوي المجادلة في طريقي للخروج . أعترف بجرائمي لكنني لست نادما. إلى جانب ذلك … يبدو أنني وجدت طريقة لتحويل مسار العالم وفعلت الكثير في التحضير لذلك.

 

على الرغم من أنهم كانوا يمسكون بأعناقهم بشكل محموم ، مما تسبب في خدوش متعددة على أعناقهم ، إلا أنهم لم يتمكنوا من الاستيلاء على هذا الحبل الذي لا شكل له. بعد ثوانٍ عديدة من النضال ، تنخفض كلتا يديهم إلى أسفل ، خاليتين من القوة.

وهكذا ، “دينغ دينغ دانغ” ، تم بناء المحكمة العليا. “دينغ دينغ دينغ” ، أقيمت القاعات الأربع. “دينغ دينغ دينغ” ، تم تشكيل النظام القانوني بأكمله …

 

 

جوهر النور المقدس هو “التطهير” ، إعادة كل شيء إلى الترتيب الذي ينتمي إليه. جوهر سلطتي القانونية هو “المساواة”. لكل حياة سبب لوجودها ونظامها . حتى الفوضى نفسها هي شكل ملتوي من النظام. طالما أن كلا الطرفين يعملان ضمن الحدود التي يتفقان عليها ، فيمكن أن يكون التعايش ممكنًا.

لذلك ، عندما تم التعرف على دفتر الملاحظات السميك الذي ملأته بقوانين مختلفة بطريقة أو بأخرى من خلال أصل النظام واكتسب أصل الدستور الالوهية ، فإن قوة القانون ارتفعة أيضًا لتصبح مفهومًا مساويًا للنور المقدس. الشخص الذي وجد صعوبة في تصديق حدوث كل هذا هو أنا نفسي.

 

 

“بادئ ذي بدء ، جريمة الهروب من السجن!”

بعد حالة طويلة من عدم التصديق ، وقعت في حالة من الضحك المحموم والفرح الشديد … ثم بدأت في البكاء ، اقرقر وأضحك. لا أتذكر حتى متى كنت في حالة جنون ، وكم من الوقت عانيت …

عندما يحين ذلك الوقت ، ستبدأ الآلهة في القتال مباشرة على العالم الفاني. إن قارة إيش ستتصدع وتتحطم مرة أخرى. تفتح بوابات البعد الأجنبي وستحول الأجناس الأجنبية القوية هذا العالم بأكمله إلى جحيم حي.

 

منذ البداية ، لم أقم بتضمين مستوي شبه الاله الامبراطورة التنين في الحكم. بصفتها مستوي شبه الاله ، فهي قوية للغاية. نظرًا لقوة كالي ، حتى مع زيادة معدات الاله ، فإنه غير قادر على الحكم عليها. إذا كان يفعل ذلك بقوة ، فقد يتحطم عالم الروح بأكمله.

“هههههههههه ، لذا كان الحل سهلاً للغاية بعد كل شيء. لمدة 300 عام كاملة ، كنت أسير في دوائر . بالتفكير في أن المفتاح سيكون علي من البداية “. بعد إخفاقات لا حصر لها ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها نور الأمل.

…………………………………………………………….

 

هذه المرة ، في هذا العالم الحقيقي ، لم يعد هناك أي لاعبين يملكون المستقبل بين أيديهم. الشخص الوحيد الذي يمكنه تغيير المستقبل هو أنا ، أنا هو الثغرة في منتصف كل هذا .

جوهر النور المقدس هو “التطهير” ، إعادة كل شيء إلى الترتيب الذي ينتمي إليه. جوهر سلطتي القانونية هو “المساواة”. لكل حياة سبب لوجودها ونظامها . حتى الفوضى نفسها هي شكل ملتوي من النظام. طالما أن كلا الطرفين يعملان ضمن الحدود التي يتفقان عليها ، فيمكن أن يكون التعايش ممكنًا.

انتهى الحكم وتشتت أرواح النجوم . اجتاح ساحة المعركة بأم عيني ، أرى ملك المسوخ الميت يقف وهو يحدق بي بشراسة.

 

 

هذه الحدود هي أساس سلطة القانون.

أخيرًا ، أضرب المطرقة برفق.

 

بالنسبة إلى جانبنا ، يبدو أن تفكك عالم الروح قد وصل إلى المرحلة النهائية.

“أولئك الذين يتجاوزون هذه الحدود سيعاقبون بل ويحكم عليهم بالإعدام. بغض النظر عن هويته وقوته وعرقه ، في مواجهة مقياس القانون ، الجميع متساوون.

 

 

 

تشبه قوة القانون الأولى الشكل البدائي للقانون الذي لدينا الآن ، والذي يدور حول مفهوم العين بالعين. إنه فظ جدًا ويصعب السيطرة عليه ، مما يؤدي إلى إصابة كل من الخصم والمستخدم. لحسن الحظ ، طالما لم تتضرر تعويذتي ، فهي مجرد مسألة إحياء. أنا معتاد على الموت على أي حال … احم ، بعد إضافة المزيد من القوانين وتغيير المبادئ الأساسية ، تقترب قوة القانون الحالية أكثر فأكثر من “قوانين المساواة” التي أتمنى إنشاؤها.

 

 

 

“طالما أن منفذي القانون يتخلون عن فرديتهم للقتال من أجل العدالة والمساواة ، فسيكونون قادرين على ممارسة سلطة القانون.”

الآن ، بينما أجلس في الجزء العلوي من الملعب ، يظل جناح المتفرجين بأكمله فارغ . يقف على يساري أقوى شخص في النظام القضائي القاضي كالي ديا وعلى يميني شويتي خالي الوجه ، وهو من رتبة أسطورة.

 

في اللحظة التالية ، تعود كل أرواحهم إلى أجسادهم. فقط عندما عادو ، على الرغم من سقوطهم في العرق البارد ، سعدو لأنه كان مجرد كابوس ، فشلوا في إدراك أن ان الاحساس على رقابهم يجعل التنفس أصعب وأصعب …

لقد قلدت القواعد البسيطة لمبدأ النور المقدس ولكني كنت لا أزال بعيدًا عن يوم تحقيق ذلك.

 

 

أخيرًا ، أضرب المطرقة برفق.

كقوة وليدة للمفاهيم ، لا تزال قوة القانون ضعيفة وتتطلب تدفقًا من الإيمان لتنمو. الآن ، فقط في مدينة جبل الكبريت حيث تكون قوة القانون هي الأكثر كثافة ، في منطقة حول أصل القانون يمكن أن تكون قوة القانون مفهومًا مساويًا للنور المقدس.

 

 

بالمقارنة مع القبائل الأخرى في الماضي ، هم ضعفاء للغاية بشكل فردي وعمرهم قصير بشكل استثنائي . ما كان المبدعون يأملون في صنعه كان مجرد بيادق لا يمكن أن تسبب الكثير من الضرر حتى لو أداروا ظهورهم لهم.

“بعد كل شيء ، لا يوجد إله قانون. ومع ذلك ، سيكون هناك واحد … “

 

 

الحرب التي لا تنتهي بين النظام والفوضى شيء لا يمكن حتى للموتى الهروب منه. عند الموت ، ستُرسل أرواح أولئك الذين يؤمنون بآلهة النظام إلى مملكة السماء حيث تعيش الآلهة. ستتاح للأقوياء فرصة ليصبحوا مبعوثين الاهيين ويواصلو القتال من أجلهم. أما بالنسبة للكافرين والمؤمنين بالشر ، فإن أرواحهم كانت تتدفق على طول نهر الستيكس عبر الهاوية والجحيم. هناك احتمال أن يتم تحويلهم إلى عفاريت أو شيطان في أي وقت والصعود إلى الشاطئ.

تمامًا مثل ما قلته عندما كنت أضايق أمن المدينة (منتزه الا موتي) ، سيكون هناك إله القانون وقوة القانون التي يعترف بها العالم بأسره. طالما أن مخططي … هيهيهي ، أعتقد أن استخدام خطة كلمة أفضل ، تنجح ، ما يجب أن يكون هناك سيكون هناك.

1461 متهم أدينوا بالفرار من السجن . المحكمة تحكم عليهم بالاعدام شنقا! يجب تنفيذ الحكم على الفور !! “

 

استولى على أصل الدستور المصنف كمعدات الاهية ، تعويذة القانون العظيم للقديس كالي . يضرب ديا لحيته التي يفتخر بها ويتحدث بصوت عميق:

“سيكون هناك إله القانون والمنفذون ، الذين يمتلكون قوة القانون ، سوف يجوبون العالم بأسره. ستقيم كل مدينة نظامها القضائي والقانوني الخاص بها … “

لكن من المدهش أن هذا السباق الضعيف غير مجرى المعركة بالكامل.

 

عندما قام شويتي أخيرًا بتنشيط تعويذة القانون ، يظهر ضوء أحمر ساطع على كل الأرواح وتظهر صورة غامضة على جبينهم ، مما يدل على ذنبهم. يظهر كيف هاجموا حراس السجن ، وهربوا من السجن ، وقتلوا الدوريات التي كانت تسد الطريق وألحقوا الأذى بالمواطنين العاديين على طول الطريق.

… كل شيء سيكون هناك! أقسم على تعويذتي !

“باه.” اقتراح كالي منطقي وفي نفس الوقت يمكن أن يوفر جزءًا من صلاحيات أصل الدستور ، والتي هي على وشك الجفاف. لا يوجد سبب لي لرفضه.

 

حسنًا ، أثبتت تجاربي أنها مجرد حفنة من الهراء . حتى الشيطان يمكنه استخدام النور المقدس عند امتلاك جسد الإنسان . يكفي أن تغسل دماغه وتخدع تلك الآلة المستقبلة أنك تعبد النور المقدس حقًا.

هذه المرة ، لن أكون الشخص السخيف الذي يحاول إيقاف الشاحنة بذراعيه الضعيفتين لمحاولة تغيير “التاريخ”. هذه المرة ، سنصبح نحن جميع منفذي القانون الذين يؤمنون بالقانون مؤلفي التاريخ الجديد تمامًا.

“عقوبة الاعدام!”

 

بعد إعلاننا ، يتناثر الضوء الفضي لقوة القانون كالنجوم ويحيط العالم كله بضوء فضي ساطع. في اللحظة التالية ، لم نعد في القاعة القديمة ، ولكن في مساحة خالية من أي شيء.

عندما سألني هذا الأحمق ، آدم ، عما إذا كان الأمر يستحق التضحية كثيرًا من أجل مثل هذا الحلم غير الملموس ، بقيت إجابتي كما هي.

“تم التنفيذ. الجريمة الثانية ، جريمة خيانة المدينة! “

 

لا يبدو أن كلا الطرفين في ساحة المعركة قد لاحظا وصول محكمة النجوم. فقط مارجريت والوحش الزعيم يبدو أنهما يميلان برأسهما للنظر في هذا الاتجاه.

“بالطبع الأمر يستحق ذلك. أحلامي مثل بحر النجوم. ستتجاوز قوة القانون يومًا ما قوة الضوء المقدس الضعيفة “.

 

 

ثم وجد عرق الكبريت الذي لم يكن بارعًا في نظرية الخلق حله الخاص.

نعم ، بلا شك ، أنا أصطاد النور المقدس. ربما يجب أن أكون سعيدًا بحقيقة أن إله النور فقد إحساسه بذاته أو ان المحو بواسطة شعاع من الضوء من السماء فجأة سيكون نهايتي.

“الآن ، حان الوقت لنظهر للعالم الألوهية الحقيقية لقوة القانون . من الآن فصاعدًا ، بدأً من مدينة جبل الكبريت ، ستتغلغل قوة القانون في كل ركن من أركان العالم … “

 

 

ولكن الآن ، بدلاً من ذلك ، يشعر هؤلاء الفرسان المقدّسون الحمقى بسعادة غامرة لخلق قوة جديدة في أصل النظام ، بل أرسلوا أشخاصًا هنا خصيصًا لدراستها …

كان الأمر مشابهًا للعملية السابقة ، فقط أن المتهمين هذه المرة هم أعضاء المجلس الباقون الذين تآمروا مع مدن أخرى من تحت الارض ، المتصيدون الذين استغلوا الفوضى لسرقة الآخرين وذبحهم وما شابه …

 

لدرجة أن فصيل النظام لديه 7 آلهة رئيسية فقط في حين أن فصيل الفوضى لديها إجمالي 13 وجود رئيسي على مستوى الاله . مع وجود 7 آلهة رئيسية فقط في فصيل النظام ، فإن فصيل الفوضى لديه إجمالي 13 مستوى وجود رئيسي على مستوى الاله. إذا كان عليهم أن يتحدوا معًا ، فربما لن تظهر في العالم سوى إلهة الفوضى سينثيا .

دعني أعود إلى زاويتي لأضحك قليلاً . عندما تصبح قوة القانون سائدة وتُبنى الأنظمة القانونية في جميع أنحاء القارة ، هل ستظل هناك حاجة لوجود كنيسة مقدسة تستمر في تكرار القيم القديمة؟ هل هذا هو الفعل الأسطوري لمحاصرة الذات؟

ومع ذلك ، فهم لا يزالون متساوين في الحرب . في النهاية ، بعد حروب عديدة ، سقط 90٪ فما فوق من قبائل الكبريت والقبائل الذهبية في المعركة . تنانين العناصر والتنانين المعدنية ، التي لاحظت التهديد المعقول بانقراض أنواعها ، كانت غير مستعدة لمواصلة العمل كرهائن للحرب. لذلك ، بدأوا في السير سويًا في السر وشكلوا قبيلة التنين الموجودة اليوم ، ونأو بأنفسهم عن هذه “الحرب المقدسة” الأبدية.

 

 

هذا يذكرني بعالم آخر حيث أصبح المعلمون في تلك الأديرة هم المبدعين للعلم الحديث ، وبالتالي حفروا القبر من أجل الخلق … التاريخ مشابه بالفعل في جميع أنحاء العالم ، ودائمًا ما يحفر الناس في الداخل الحفر لسقوطهم.

 

 

بصفتها آلهة و مفهوم أيضًا ، فإن أم الأرض “العظيمة” وإلهة السحر “الحكيمة” هي آلهة قوية بشكل لا يصدق . لكن بخلاف توفير القوة لمؤمنيهم ، فإنهم لا يمتلكون حتى إحساسًا بالذات ، وبالتالي يحرمونهم من القدرة على التدخل في العالم.

هممم عندما يحين ذلك الوقت ويفقدون وظائفهم ، كتعويض ، سأفتح النظام وأوفر تغييرات في الوظائف لـ للفرسان المقدسين الي فرسان العدالة ، الكاهن إلى القاضي و الساحر المقدس الي مشعوذ قانون . النصائح التي سأكسبها من الخدمة يجب أن تكون كبيرة جدًا.

أما بالنسبة لفصيل الفوضى ، فبسبب حقيقة أنهم يعتبرون العنف والحرية فضيلة ، حتى الآن ، لم يقرروا بعد رئيساً… لكن سلطتهم المطلقة كانت دائمًا أعلى من فصيل النظام. بعد كل شيء ، في فصيل الفوضى حيث تسود السلطة ، لا يستطيع من يظلون ضعفاء البقاء على قيد الحياة.

 

 

“يا رئيس ، لقد انتهينا من الاستعدادات.”

على الرغم من أنهم كانوا يمسكون بأعناقهم بشكل محموم ، مما تسبب في خدوش متعددة على أعناقهم ، إلا أنهم لم يتمكنوا من الاستيلاء على هذا الحبل الذي لا شكل له. بعد ثوانٍ عديدة من النضال ، تنخفض كلتا يديهم إلى أسفل ، خاليتين من القوة.

 

هممم عندما يحين ذلك الوقت ويفقدون وظائفهم ، كتعويض ، سأفتح النظام وأوفر تغييرات في الوظائف لـ للفرسان المقدسين الي فرسان العدالة ، الكاهن إلى القاضي و الساحر المقدس الي مشعوذ قانون . النصائح التي سأكسبها من الخدمة يجب أن تكون كبيرة جدًا.

قاطع صوت إليسا حلمي الرائع.

 

 

 

هذه هي القاعة الأولى للمحكمة العليا بالإضافة إلى أكبر محكمة ، قادرة على استيعاب ما يصل إلى ألف شخص. ولكن نظرًا لحجمه الكبير ، فإن الحفاظ على هذا المكان مكلف ، وبالتالي لم أستخدمه إلا في عدة مناسبات.

لفترة طويلة من الزمن ، خدم الا موتي كأداة حرب للشياطين والآلهة الحاقدة. قام الا موتي بأرجحت شفراتهم نحو أقرب أقربائهم بلا رحمة.

 

مراحل آيش السبع ، أول تجربتين هي مشاكل يمكن حلها داخليًا بواسطة البشر. في ذلك الوقت ، على سطح العالم ، الرتب الفضية كافية لتكون بمثابة القوة الهجومية الرئيسية . عندما تبدأ المحاكمة الثالثة ، الكارثة الا موتي ، والمحاكمة الرابعة ، عودة العفاريت والشياطين ، كانت الحرب ستتصاعد لدرجة أن القبائل الذهبية ستتدخل مباشرة في الحرب. في هذه المرحلة ، لا يمكن اعتبار البشر الحاصلين على المرتبة الذهبية سوى بيادق من الدرجة العالية.

“الآن ، حان الوقت لنظهر للعالم الألوهية الحقيقية لقوة القانون . من الآن فصاعدًا ، بدأً من مدينة جبل الكبريت ، ستتغلغل قوة القانون في كل ركن من أركان العالم … “

 

 

في الأساس ، بمجرد وجود الأرقام ، لن يفتقر البشر إلى العباقرة الذين يمكنهم مواجهة الآلهة والشياطين وجهاً لوجه.

يتردد صدى الوصف البسيط والهادئ للصوت العميق داخل القاعة الضخمة ، مما ينتج عنه صدى قديم وثقيل ، وكأنه رد فعل من التاريخ ، كما لو أنه المستقبل المقرر.

 

 

وفقًا لهذا المبدأ الخاص بي ، يجب الحكم على المذنب ، أخشى أن أول من يجب حرقه على خشبة هو أنا.

الآن ، بينما أجلس في الجزء العلوي من الملعب ، يظل جناح المتفرجين بأكمله فارغ . يقف على يساري أقوى شخص في النظام القضائي القاضي كالي ديا وعلى يميني شويتي خالي الوجه ، وهو من رتبة أسطورة.

هذا يذكرني بعالم آخر حيث أصبح المعلمون في تلك الأديرة هم المبدعين للعلم الحديث ، وبالتالي حفروا القبر من أجل الخلق … التاريخ مشابه بالفعل في جميع أنحاء العالم ، ودائمًا ما يحفر الناس في الداخل الحفر لسقوطهم.

 

“تم التنفيذ. الجريمة الثانية ، جريمة خيانة المدينة! “

تمرر إليسا بعناية كتابًا قديمًا سميكًا مليئًا بالصفحات الصفراء إلى الأمام. الكتاب القديم الذي يبدو وكأنه قد ينتشر بضربة من الريح هو أعلى وسيلة إلهية لقوة القانون ، أصل الدستور .

بالنسبة للاعب ، هذا ليس التاريخ الماضي فحسب ، بل أيضًا قصة الحبكة المستقبلية.

 

 

“أيها الرفيق القديم ، لم أستخدمك منذ أن أصبحت معدات الاهية .

بما أن تدمير الفصيل الآخر أمر مستحيل ، فإن التوافق هو الحل الوحيد المعقول … التوافق مع أشكال حياة الفوضى غير المعقولة تمامًا؟ إذا انتشر أنني قلت هذا ، فعندئذ كنت سأثبت حقًا أن لقبي الفخري حقيقي “ الليتش الذي غمر رأسه في الماء رولاند“.

 

 

من خلال مداعبة الرباط المألوف ، أشعر ببعض المشاعر. نظرت من حولي ، أومأ كل من كالي و شويتي برأسهم ، مشيرين إلى أنهما جميعًا على استعداد للبدء . وهكذا بدأت أتحدث.

 

 

كما سقطت المطرقة على الفور.

“أنا ، القاضي الأعلى وميانزي.”

تتطلع أجسادهم المادية الآن إلى الأمام بهدوء دون أي قوة في أطرافهم. لقد وقفوا هناك ببساطة في حالة ذهول ، كما لو أن أرواحهم قد هربت. في الواقع ، تم إحضار أرواحهم إلى هذه المحكمة المليئة بالنجوم.

 

“أنا ، قاضي الدرجة الأولى كالي دييا.”

“أنا ، قاضي الدرجة الأولى كالي دييا.”

 

 

يتردد صدى الوصف البسيط والهادئ للصوت العميق داخل القاعة الضخمة ، مما ينتج عنه صدى قديم وثقيل ، وكأنه رد فعل من التاريخ ، كما لو أنه المستقبل المقرر.

“أنا ، قاضي الدرجة الثانية شويتي.”

 

 

 

“نحن ندعو إلى مجلس قضاء ! ابدأ جلسة الاستماع! “

يتسبب الموت الغامض للمحاربين الأقوياء واحدًا تلو الآخر في تغليف ساحة المعركة بأكملها في صمت غريب. حتى مارجريت الحكيمة صدمت بهذا المنظر.

 

 

بعد إعلاننا ، يتناثر الضوء الفضي لقوة القانون كالنجوم ويحيط العالم كله بضوء فضي ساطع. في اللحظة التالية ، لم نعد في القاعة القديمة ، ولكن في مساحة خالية من أي شيء.

“عقوبة الاعدام!! قطع الرأس!”

 

 

“كراكش.”

ومع ذلك ، تم تصميم هذا الجيل من البشر لاستخدامه كبيادق.

 

 

استولى على أصل الدستور المصنف كمعدات الاهية ، تعويذة القانون العظيم للقديس كالي . يضرب ديا لحيته التي يفتخر بها ويتحدث بصوت عميق:

“أي طفل راهب يعبد النور لديه القدرة علي ممارسة قوي النور المقدس.”

 

رغم انه 5000 كلمة لكني استمتعت بكل فقرة منه

“محكمة النجوم!”

 

 

“أحذر المحكمة من أن الجريمة لا تزال جارية وأن الغزو مستمر حاليًا ، لذلك يجب تنفيذ الحكم على الفور لتقليل الخسائر والضحايا!”

يبتعد الخبراء ذوو الرتبة الأسطورية عن الخبراء الحاصلين على المرتبة الذهبية من خلال إظهار سحر أرواحهم للعالم ، بصمة الروح الخاصة بهم. إذا كان الأمر كذلك ، فما الذي يجب على خبير رتبة قديس أن يميز نفسه عن الخبراء من رتبة أسطورة؟

“لماذا انا هنا…”

 

 

“إنه العالم. يمتلك خبراء رتبة القديس عالم الروح الخاص بهم ، مما يسمح لهم بإظهار العالم المثالي في قلوبهم إلى الواقع . في العالم الذي صنعوه ، أصبحوا قادرين على ممارسة 300٪ من قوتهم المعتادة “.

 

 

“عقوبة الاعدام!”

بسرعة كبيرة ، بمساعدة أصل الدستور ، أكمل كالي إنشاء عالم الروح الخاص به.

 

 

“باه.” اقتراح كالي منطقي وفي نفس الوقت يمكن أن يوفر جزءًا من صلاحيات أصل الدستور ، والتي هي على وشك الجفاف. لا يوجد سبب لي لرفضه.

هذه هي المحكمة التي أنشأها نور النجوم . هناك موقف القاضي ، جناح المدعى عليه ، موقف المدعي ، أيًا كان يجب أن تكون المحكمة موجودة. في هذه المحكمة ، تم إبطال جميع أنواع أدوات القتال وقدراتهم ولا يمكن التكلم بأكاذيب. الشيء الوحيد الذي يمكن للمرء أن يعتمد عليه هو حقائق وتفسيرات القانون.

 

 

“متفق عليه. تقصير العملية والبدء في الحكم على الفور! “

في هذه اللحظة ، يمتلئ جناح المتفرجين الفارغ بالأشكال التي تم إنشاؤها بواسطة بريق النجوم . تمت دعوة الأرواح النجمية للأبطال القدامى كمتفرجين لمشاهدة هذا الحكم المعجزة.

“من الطبيعي لمارجريت التي دخلت عالم شبه الاله أن تشعر بي لكن ذلك المسخ … يبدو أنه ليس رتبة قديس عادية.”

 

استمرت الحرب بين الفصيلين منذ القدم وحتى اليوم . لقد تذوق كل واحد منهم نصيبه العادل من النصر على الرغم من أنه في أكثر الأحيان ، كان فصيل النظام هو صاحب اليد العليا

لكن على عكس المتفرجين العاديين ، فإنهم سيستخدمون العدالة التي يشيد بها العالم لإصدار الحكم . إذا وجدوا أن الحكم غير عادل ، فيمكنهم إنهاء الحكم بالقوة. من ناحية أخرى ، إذا وجدوا الحكم محايد ، فلن يكونوا بخلاء بتصفيقهم.

عندما يحين ذلك الوقت ، ستبدأ الآلهة في القتال مباشرة على العالم الفاني. إن قارة إيش ستتصدع وتتحطم مرة أخرى. تفتح بوابات البعد الأجنبي وستحول الأجناس الأجنبية القوية هذا العالم بأكمله إلى جحيم حي.

 

 

“بادئ ذي بدء ، جريمة الهروب من السجن!”

“عقوبة الاعدام!”

 

 

“دااااااانغ!” المطرقة تسقط ويتجمع عدد لا يحصى من ضوء النجوم. في هذه اللحظة ، يمتلئ جناح المدعى عليهم بأرقام غير ملموسة حيث وقع الهاربون من سجن مدينة جبل الكبريت في حالة ذهول.

 

 

 

تتطلع أجسادهم المادية الآن إلى الأمام بهدوء دون أي قوة في أطرافهم. لقد وقفوا هناك ببساطة في حالة ذهول ، كما لو أن أرواحهم قد هربت. في الواقع ، تم إحضار أرواحهم إلى هذه المحكمة المليئة بالنجوم.

تمكنت العفاريت ، من خلال تقديم القوة وطول العمر والمعرفة كحوافز ، من إغراء الجيل الأول من البشر بنجاح ، القبائل الجبلية ، للانضمام إلى فصيل الفوضى. الآن ، هم معروفون بأنهم سكان هاوية الجحيم – الشياطين.

 

كان أول لا ميت ، وكذلك أقدم إله موت آير.

“لماذا انا هنا…”

 

 

لقد أثبت تاريخ آيش الطويل أنه من المستحيل القضاء على فصيل بالكامل. لا يمكن للنظام والفوضى تدمير بعضهما البعض تمامًا . بعد انتصار قصير الأمد ، سرعان ما سيتبع ذلك الانتقام الذي لا يرحم.

“ما هذا؟”

بعد حالة طويلة من عدم التصديق ، وقعت في حالة من الضحك المحموم والفرح الشديد … ثم بدأت في البكاء ، اقرقر وأضحك. لا أتذكر حتى متى كنت في حالة جنون ، وكم من الوقت عانيت …

 

 

تجاه ثرثرة أرواحهم ، أطرق المطرقة بخفة.

“محكمة النجوم!”

 

هذه المرة ، بعد ضرب المطرقة ، يتغير بصري باستمرار. أخيرًا ، وصلت إلى ساحة المعركة البعيدة ، في جبال الكبريت التي تحولت إلى حقل جليدي!

“تعويذة القانون : صمت!”

في عيونه الوحشية ، الجحيم الأسود والأخضر يحترق بشدة مع الكراهية الخارقة للعظام.

 

 

بعد ذلك ، يمكن سماع صوت غمغمة شويتي فقط.

 

 

 

في هذه المحكمة ، تمت زيادة تأثيرات واستهلاك المانا لتعاويذ القانون بشكل كبير. على الرغم من كونها مجرد تعويذة للقانون من دائرة واحدة ، فقد هتف بالفعل لمدة 30 ثانية كاملة!

 

 

 

“تعويذة القانون: الحكم!”

ربما أصابني الجنون في اللحظة التي أدركت فيها الكوارث التي تنتظرنا في المستقبل. سعيت وراء القوة في جنون ، ذبحت في جنون واستخدمت نظام الاصبع الذهبي لتحسين نفسي في حالة جنون. بالطبع ، في خضم ذلك ، ارتكبت جرائم لا تغتفر أيضًا.

 

 

عندما قام شويتي أخيرًا بتنشيط تعويذة القانون ، يظهر ضوء أحمر ساطع على كل الأرواح وتظهر صورة غامضة على جبينهم ، مما يدل على ذنبهم. يظهر كيف هاجموا حراس السجن ، وهربوا من السجن ، وقتلوا الدوريات التي كانت تسد الطريق وألحقوا الأذى بالمواطنين العاديين على طول الطريق.

 

 

عندما أجهدت الإلهة القويتان بنفس القدر نفسهما ، وسقطتا في سبات عميق في نفس الوقت ، واصلت بقايا إبداعاتهما خوض الحرب من أجلهما. بعد أن قاتلت قبيلة الذهب وعرق الكبريت بعضهما البعض حتى الانقراض ، واصل جان القمر ، الذي يمثل القبيلة الفضية والعمالقة ، الذين يمثلون عرق عطارد ، حرب الأرواح .

“لقي 147 مواطن بريئ حتفهم ويقدر إجمالي الخسائر بنحو 3.62 مليون قطعة ذهبية”.

 

 

 

تبدأ ألارواح النجمة على منصة المتفرجين في التمايل بغضب. بالنسبة لهؤلاء الأبطال القدامى ، فإن إيذاء المواطنين الأبرياء هو عار علي الأقوياء. إنه عمل لا يمكنهم قبوله . حتى أن الكثير منهم يظهرون إشارة إبهام تجاههم.

 

 

“عقوبة الاعدام!!”

بعد تجربة حروب لا حصر لها ، عندما انتهى عصر الشياطين العملاقة أخيرًا ، فإن حقيقة أن العالم ينتمي في الغالب إلى البشر الآن هو أفضل دليل.

 

بطبيعة الحال ، عندما يتم حقن دماء جديدة على أحد الفصائل بينما يتضاءل عدد السكان الآخر تدريجياً بسبب الحرب ، بدأت موازين الحرب تتأرجح.

“عقوبة الاعدام!!”

قد يبدو هذا القول المأثور للنور المقدس “مقدس” ولكن في الواقع ، إنه مجرد طريقة تشبه الآلة للتعامل مع متطلبات استخدام الضوء المقدس. هناك شرطان أساسيان لاستخدام الضوء المقدس ويمكن لأي شخص يستوفي هذه المتطلبات استخدامه. أولاً ، يجب أن يكون من سلالة النظام وثانيًا ، يجب أن يعبد النور …

 

همم ، إله النور هو ذلك الكمبيوتر الشخصي الذي انفجر. إنه الآن فقط يحافظ غريزيًا على البرامج الأساسية بينما كان مالكه قد قطع الاتصال بالفعل. من ناحية أخرى ، لأنه يمثل المفهوم نفسه ، فإن خسارته لنفسه جعلته أقوى.

بعد ذلك ، تحولت جميع مقاطع الفيديو إلى مشهد للنصب المادي خارج بوابات سجن مدينة جبل الكبريت. منقوش عليها بعض القوانين التي كتبتها شخصيًا.

“كراكش.”

 

“أولئك الذين يتجاوزون هذه الحدود سيعاقبون بل ويحكم عليهم بالإعدام. بغض النظر عن هويته وقوته وعرقه ، في مواجهة مقياس القانون ، الجميع متساوون.

“قانون مدينة جبل الكبريت 97: سيتم شنق الهاربين من السجون!”

 

 

لكن السهم سحب بالفعل ، ليس لدي خيار سوى المضي قدمًا.

“باه!”

 

 

 

كما سقطت المطرقة على الفور.

“أنا ، قاضي الدرجة الأولى كالي دييا.”

 

“تعويذة القانون : صمت!”

1461 متهم أدينوا بالفرار من السجن . المحكمة تحكم عليهم بالاعدام شنقا! يجب تنفيذ الحكم على الفور !! “

تسببت خيانة أول بشر أذكياء ، القبائل الجبلية ، في قيام آلهة النظام بتطهير الجيل الأول من البشر. في النهاية ، تم إنشاء الجيل الثاني من البشر ، وهو البشر الآن.

 

 

في اللحظة التالية ، تعود كل أرواحهم إلى أجسادهم. فقط عندما عادو ، على الرغم من سقوطهم في العرق البارد ، سعدو لأنه كان مجرد كابوس ، فشلوا في إدراك أن ان الاحساس على رقابهم يجعل التنفس أصعب وأصعب …

 

 

في الأساس ، بمجرد وجود الأرقام ، لن يفتقر البشر إلى العباقرة الذين يمكنهم مواجهة الآلهة والشياطين وجهاً لوجه.

بعد ذلك ، يقوم “الحكم” وحبل غير ملموس بسحب رؤوسهم ، تاركين أرجلهم فقط تركل بجنون في الهواء.

حسنًا ، بعد حفنة من الهراء ، أعتقد أن الجميع سئموا وتعبوا من الإعدادات والخلفية. دعنا نعود إلى شيء ملموس.

 

 

على الرغم من أنهم كانوا يمسكون بأعناقهم بشكل محموم ، مما تسبب في خدوش متعددة على أعناقهم ، إلا أنهم لم يتمكنوا من الاستيلاء على هذا الحبل الذي لا شكل له. بعد ثوانٍ عديدة من النضال ، تنخفض كلتا يديهم إلى أسفل ، خاليتين من القوة.

وفقًا لهذا المبدأ الخاص بي ، يجب الحكم على المذنب ، أخشى أن أول من يجب حرقه على خشبة هو أنا.

 

بالطبع ، لكي يستمر العالم في المضي قدمًا ، فإن أولئك الذين خاضوا الحرب وضحوا بأنفسهم مرات عديدة من أجلها ، حتى أن بعضهم تم حذف حساباتهم نتيجة لذلك ، كانوا أيضًا مجموعة من الضيوف من عالم آخر.

بعد انتهاء الجولة الأولى من الحكم ، أخذت نفسا عميقا.

 

 

 

“تم التنفيذ. الجريمة الثانية ، جريمة خيانة المدينة! “

“عقوبة الاعدام!”

 

 

كان الأمر مشابهًا للعملية السابقة ، فقط أن المتهمين هذه المرة هم أعضاء المجلس الباقون الذين تآمروا مع مدن أخرى من تحت الارض ، المتصيدون الذين استغلوا الفوضى لسرقة الآخرين وذبحهم وما شابه …

“هههههههههه ، لذا كان الحل سهلاً للغاية بعد كل شيء. لمدة 300 عام كاملة ، كنت أسير في دوائر . بالتفكير في أن المفتاح سيكون علي من البداية “. بعد إخفاقات لا حصر لها ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها نور الأمل.

 

“بعد كل شيء ، لا يوجد إله قانون. ومع ذلك ، سيكون هناك واحد … “

“عقوبة الاعدام!! قطع الرأس!”

 

 

 

بعد سقوط المطرقة ، سقطت آلاف الرؤوس على الأرض . وعندما رأو كيف يموت المذنبون فجأة وسط فوضى عارمة ، ركع مواطنو المدينة شاكرين ظهور هذه المعجزة!

 

 

تمكنت العفاريت ، من خلال تقديم القوة وطول العمر والمعرفة كحوافز ، من إغراء الجيل الأول من البشر بنجاح ، القبائل الجبلية ، للانضمام إلى فصيل الفوضى. الآن ، هم معروفون بأنهم سكان هاوية الجحيم – الشياطين.

“الجريمة الثالثة ، جريمة الحرب وجريمة الرشوة !!”

“عقوبة الاعدام!!”

 

 

هذه المرة ، بعد ضرب المطرقة ، يتغير بصري باستمرار. أخيرًا ، وصلت إلى ساحة المعركة البعيدة ، في جبال الكبريت التي تحولت إلى حقل جليدي!

“عمل جيد.” بعد جعل شويتي يستقر على كالي بشكل صحيح ، ألقي نظرة عاجزة على أصل الدستور الذي فقد توهجه. بعد إنفاق الكثير من الطاقة ، يبدو أن معدات الاله دخلت لفترة راحة أطول.

 

مراحل آيش السبع ، أول تجربتين هي مشاكل يمكن حلها داخليًا بواسطة البشر. في ذلك الوقت ، على سطح العالم ، الرتب الفضية كافية لتكون بمثابة القوة الهجومية الرئيسية . عندما تبدأ المحاكمة الثالثة ، الكارثة الا موتي ، والمحاكمة الرابعة ، عودة العفاريت والشياطين ، كانت الحرب ستتصاعد لدرجة أن القبائل الذهبية ستتدخل مباشرة في الحرب. في هذه المرحلة ، لا يمكن اعتبار البشر الحاصلين على المرتبة الذهبية سوى بيادق من الدرجة العالية.

لا يبدو أن كلا الطرفين في ساحة المعركة قد لاحظا وصول محكمة النجوم. فقط مارجريت والوحش الزعيم يبدو أنهما يميلان برأسهما للنظر في هذا الاتجاه.

 

 

بعد أن أدركت أن شيئًا ما كان خاطئً ، تخلت أقوى تنين في عالم تحت الارض عن رفاقها وهربة من ساحة المعركة دون تفكير ثاني .

“من الطبيعي لمارجريت التي دخلت عالم شبه الاله أن تشعر بي لكن ذلك المسخ … يبدو أنه ليس رتبة قديس عادية.”

الشخص الذي فتح الختم على الهاوية التي سمحت للعفاريت والشياطين بالتجول في العالم البشري هم مجموعة من المرتزقة اللاعبين الذين أعماهم الجشع. علاوة على ذلك ، فإن الشخص الذي أشعل كارثة العظام البيضاء التي ابتلي بها العالم بأسره كان ، في الواقع ، غزو من قبل لاعب لورد لا ميت.

 

لفترة طويلة ، كنت أفكر وأفكر في كيفية التغلب على هذه الكوارث. امم ، على الأقل ، كيفية إيقاف تكرار و تكرار الحرب الأبدية.

لكن السهم سحب بالفعل ، ليس لدي خيار سوى المضي قدمًا.

“نهاية الاستماع. انتهت المحاكمة.”

 

 

“أحذر المحكمة من أن الجريمة لا تزال جارية وأن الغزو مستمر حاليًا ، لذلك يجب تنفيذ الحكم على الفور لتقليل الخسائر والضحايا!”

 

 

بالطبع ، بعد الحادث ، بدأت العفاريت والشياطين إراقة دماء لا نهاية لها للتنافس على تاج الشر ، مما جعل العفاريت تأسف بشكل لا يضاهى لقرارهم في ذلك الوقت. لكن مرة أخرى ، كان سقوطهم في الفساد هو الذي عزز قوة معركة فصيل الفوضى بشكل كبير في ذلك الوقت.

“باه.” اقتراح كالي منطقي وفي نفس الوقت يمكن أن يوفر جزءًا من صلاحيات أصل الدستور ، والتي هي على وشك الجفاف. لا يوجد سبب لي لرفضه.

 

 

تبدأ ألارواح النجمة على منصة المتفرجين في التمايل بغضب. بالنسبة لهؤلاء الأبطال القدامى ، فإن إيذاء المواطنين الأبرياء هو عار علي الأقوياء. إنه عمل لا يمكنهم قبوله . حتى أن الكثير منهم يظهرون إشارة إبهام تجاههم.

“متفق عليه. تقصير العملية والبدء في الحكم على الفور! “

بعد أن خلقت الإلهة آيش العالم ، أنشأت آلهة النظام أستريا وإلهة الفوضى سينثيا الجيل الأول من السكان. منذ ذلك الحين ، أصبحت الحرب بين النظام والفوضى الموضوع اللامتناهي لهذا العالم.

 

تمامًا مثل ما قلته عندما كنت أضايق أمن المدينة (منتزه الا موتي) ، سيكون هناك إله القانون وقوة القانون التي يعترف بها العالم بأسره. طالما أن مخططي … هيهيهي ، أعتقد أن استخدام خطة كلمة أفضل ، تنجح ، ما يجب أن يكون هناك سيكون هناك.

تنتمي هذه الأرض إلى ولاية مدينة جبل الكبريت. من الواضح أن الغزاة هم جيش التحالف السري والضحية مدينة جبل الكبريت. تبعا لقواعد الدستور  … “

“بعد كل شيء ، لا يوجد إله قانون. ومع ذلك ، سيكون هناك واحد … “

 

 

“عقوبة الاعدام!”

 

 

 

“عقوبة الاعدام!”

أما بالنسبة لفصيل الفوضى ، فبسبب حقيقة أنهم يعتبرون العنف والحرية فضيلة ، حتى الآن ، لم يقرروا بعد رئيساً… لكن سلطتهم المطلقة كانت دائمًا أعلى من فصيل النظام. بعد كل شيء ، في فصيل الفوضى حيث تسود السلطة ، لا يستطيع من يظلون ضعفاء البقاء على قيد الحياة.

 

من خلال مداعبة الرباط المألوف ، أشعر ببعض المشاعر. نظرت من حولي ، أومأ كل من كالي و شويتي برأسهم ، مشيرين إلى أنهما جميعًا على استعداد للبدء . وهكذا بدأت أتحدث.

“عقوبة الاعدام!”

 

 

 

توصل القضاة الثلاثة إلى نفس النتيجة ويمكن سماع هتافات “عقوبة الإعدام” من منصة المتفرجين . يسري حكم المجلس على الفور وبالتالي …

لذلك ، عندما تم التعرف على دفتر الملاحظات السميك الذي ملأته بقوانين مختلفة بطريقة أو بأخرى من خلال أصل النظام واكتسب أصل الدستور الالوهية ، فإن قوة القانون ارتفعة أيضًا لتصبح مفهومًا مساويًا للنور المقدس. الشخص الذي وجد صعوبة في تصديق حدوث كل هذا هو أنا نفسي.

 

 

في اللحظة التالية ، على الأرض ، بغض النظر عما إذا كان الضباط العسكريون الأقوياء من المسوخ أو قدامى المحاربين ذوي الخبرة ، بعد وصمهم بعلامة الذنب ، بدأ الدم ينزف من عيونهم وأنفهم وفمهم وآذانهم . واحدًا تلو الآخر ، يسقطون على الأرض بصمت. في السماء ، تتراجع عيون التنانين الحمراء والتنانين السوداء ويسقطون حتى وفاتهم.

 

 

 

يتسبب الموت الغامض للمحاربين الأقوياء واحدًا تلو الآخر في تغليف ساحة المعركة بأكملها في صمت غريب. حتى مارجريت الحكيمة صدمت بهذا المنظر.

 

 

 

ساحة المعركة النارية من قبل انتهت في غمضة عين بعد صدور الحكم.

حسنًا ، أثبتت تجاربي أنها مجرد حفنة من الهراء . حتى الشيطان يمكنه استخدام النور المقدس عند امتلاك جسد الإنسان . يكفي أن تغسل دماغه وتخدع تلك الآلة المستقبلة أنك تعبد النور المقدس حقًا.

 

الضوء المقدس هو مفهوم أدنى من النظام . يدور مفهومه الرئيسي حول “التطهير”. وهذا يعني أنه يجعل كل شيء يسير بشكل طبيعي منسجم مع قوانين العالم . لذا ، فإن الوجود الذي يتحدى هذه القوانين ، مثل الا موتي الذين تحدوا قوانين الموت والعفاريت والشياطين الذين هم أبناء الفوضى ، هم بطبيعة الحال العدو اللدود.

كانت الأرض مليئة بجثث الغزاة …

“سيكون هناك إله القانون والمنفذون ، الذين يمتلكون قوة القانون ، سوف يجوبون العالم بأسره. ستقيم كل مدينة نظامها القضائي والقانوني الخاص بها … “

 

 

في هذه اللحظة ، تم القضاء على جيش التحالف السري تقريبًا. ربما يكون الاستثناء الوحيد هو الإمبراطورة التنين التي كانت تتسكع في السماء.

 

 

عمر قصير؟ هذا جعلهم يعتزون بوقتهم أكثر . مع رغبة لا نهاية لها ودافع للمعرفة ، فإن خطواتهم تصل إلى الجنة والجحيم والعديد من الأبعاد الأخرى.

بعد أن أدركت أن شيئًا ما كان خاطئً ، تخلت أقوى تنين في عالم تحت الارض عن رفاقها وهربة من ساحة المعركة دون تفكير ثاني .

كما سقطت المطرقة على الفور.

 

“باه.” اقتراح كالي منطقي وفي نفس الوقت يمكن أن يوفر جزءًا من صلاحيات أصل الدستور ، والتي هي على وشك الجفاف. لا يوجد سبب لي لرفضه.

منذ البداية ، لم أقم بتضمين مستوي شبه الاله الامبراطورة التنين في الحكم. بصفتها مستوي شبه الاله ، فهي قوية للغاية. نظرًا لقوة كالي ، حتى مع زيادة معدات الاله ، فإنه غير قادر على الحكم عليها. إذا كان يفعل ذلك بقوة ، فقد يتحطم عالم الروح بأكمله.

“من الطبيعي لمارجريت التي دخلت عالم شبه الاله أن تشعر بي لكن ذلك المسخ … يبدو أنه ليس رتبة قديس عادية.”

 

“قانون مدينة جبل الكبريت 97: سيتم شنق الهاربين من السجون!”

“لو كنت فقط في أفضل حالاتي …” هززت رأسي. تمامًا مثل عبارة مارجريت الشهيرة “المواقف الافتراضية لا معنى لها ، [إذا] هي مجرد عذر يستخدمه الضعفاء لتعزية أنفسهم”. من الأفضل أن أركز انتباهي على الحاضر.

قد يبدو هذا القول المأثور للنور المقدس “مقدس” ولكن في الواقع ، إنه مجرد طريقة تشبه الآلة للتعامل مع متطلبات استخدام الضوء المقدس. هناك شرطان أساسيان لاستخدام الضوء المقدس ويمكن لأي شخص يستوفي هذه المتطلبات استخدامه. أولاً ، يجب أن يكون من سلالة النظام وثانيًا ، يجب أن يعبد النور …

 

 

انتهى الحكم وتشتت أرواح النجوم . اجتاح ساحة المعركة بأم عيني ، أرى ملك المسوخ الميت يقف وهو يحدق بي بشراسة.

“لماذا انا هنا…”

 

“كراكش.”

في عيونه الوحشية ، الجحيم الأسود والأخضر يحترق بشدة مع الكراهية الخارقة للعظام.

 

 

“أي طفل راهب يعبد النور لديه القدرة علي ممارسة قوي النور المقدس.”

“إذن هي حقا أفعال الشياطين؟ علاوة على ذلك ، يبدو أنه نبيل . يبدو أنني لن أتمكن من الحصول عليه “.

الفصل  25 : الحكم

 

بالنسبة لسبب عدم وجود كارثة ثامنة ، عندما تم تحطيم العالم إلى 3000 قطعة أو أكثر ، لم يعد هذا مهمًا بعد الآن …

أنا على دراية بهذا اللهب. هذا هو جحيم الفوضى الذي ينشأ من الجحيم ، فقط الشياطين العظماء من سلالة نبيلة يمكنهم استخدامه .

لا أحد يرغب في أن يتحول إخوانهم إلى مجرد بيادق وأدوات حرب. لذلك ، أعطى إله الموت آير سرًا ذكاء الشياطين لإخوته. على الرغم من أن الا موتي فقط الذين كانوا من الرتبة الفضية وما فوق يمكنهم امتلاك القدرة على التفكير ، كان هذا كافي لإنشاء أقدم اللوردات الأحياء . تحت قيادة اللوردات الأحياء عدد لا يحصى من الرعايا الذين يقاتلون بلا خوف من أجلهم.

 

“عقوبة الاعدام!”

في اللحظة التالية ، تختفي شخصية شو نويا تمامًا في بقعة من الدخان الأسود.

 

 

“أيها الرفيق القديم ، لم أستخدمك منذ أن أصبحت معدات الاهية .

بالنسبة إلى جانبنا ، يبدو أن تفكك عالم الروح قد وصل إلى المرحلة النهائية.

 

 

 

“يا رئيس ، يبدو أنني يجب أن أتقدم بطلب لشهرين من الراحة الطويلة.” بعد قول هذا ، سقط كالي العجوز الذي أجهد نفسه هذه المرة على الأرض فاقدًا الوعي.

في هذه اللحظة ، ربما يكون الوقت الذي انتظرت فيه بصبر هو سبب وصولنا هنا. تمثل القصة الرئيسية المذكورة في إشعار النظام أيضًا بداية المحاكمة الأولى “همسات الشياطين “.

 

الامر صعب الفهم قليلا؟ إنه مثل جهاز كمبيوتر قديم يقوم بتنزيل بيانات الإنترنت بالكامل دفعة واحدة ، مما يتسبب في انفجار وحدة المعالجة المركزية. النظام بأكمله محشو ، ولم يتبق سوى الأجهزة للعمل.

“عمل جيد.” بعد جعل شويتي يستقر على كالي بشكل صحيح ، ألقي نظرة عاجزة على أصل الدستور الذي فقد توهجه. بعد إنفاق الكثير من الطاقة ، يبدو أن معدات الاله دخلت لفترة راحة أطول.

وفقًا لهذا المبدأ الخاص بي ، يجب الحكم على المذنب ، أخشى أن أول من يجب حرقه على خشبة هو أنا.

 

بالمقارنة مع القبائل الأخرى في الماضي ، هم ضعفاء للغاية بشكل فردي وعمرهم قصير بشكل استثنائي . ما كان المبدعون يأملون في صنعه كان مجرد بيادق لا يمكن أن تسبب الكثير من الضرر حتى لو أداروا ظهورهم لهم.

لكن بالنظر إلى منطقة المدينة التي بدأت تستعيد سلامها ، فإن الناجين ممتنون للمعجزة حيث تعانقوا بعضهم البعض واندفعوا ذهابًا وإيابًا لإبلاغ عائلاتهم بسلامتهم ، أشعر أن الأمر يستحق كل هذا الجهد.

بعد تذوق الحلاوة ، نجحوا في جذب الملائكة الساقطة ، والتنانين الحمراء ، والتنانين السوداء ، وعمالقة النار ، والشياطين العملاقة للانضمام إلى صفوفهم. شكلت هذه الاعراق الجديدة قبيلة عطارد وأصبحت العدو اللدود للقبيلة الفضية.

 

 

أخيرًا ، أضرب المطرقة برفق.

 

 

لقد أثبت تاريخ آيش الطويل أنه من المستحيل القضاء على فصيل بالكامل. لا يمكن للنظام والفوضى تدمير بعضهما البعض تمامًا . بعد انتصار قصير الأمد ، سرعان ما سيتبع ذلك الانتقام الذي لا يرحم.

“نهاية الاستماع. انتهت المحاكمة.”

“يا رئيس ، لقد انتهينا من الاستعدادات.”

…………………………………………………………….

لذلك ، عندما تم التعرف على دفتر الملاحظات السميك الذي ملأته بقوانين مختلفة بطريقة أو بأخرى من خلال أصل النظام واكتسب أصل الدستور الالوهية ، فإن قوة القانون ارتفعة أيضًا لتصبح مفهومًا مساويًا للنور المقدس. الشخص الذي وجد صعوبة في تصديق حدوث كل هذا هو أنا نفسي.

واو ، فصل طويل . هذا يمثل نهاية الصراع الداخلي . سيكون الجزء التالي أكثر إثارة للاهتمام.

“عمل جيد.” بعد جعل شويتي يستقر على كالي بشكل صحيح ، ألقي نظرة عاجزة على أصل الدستور الذي فقد توهجه. بعد إنفاق الكثير من الطاقة ، يبدو أن معدات الاله دخلت لفترة راحة أطول.

رغم انه 5000 كلمة لكني استمتعت بكل فقرة منه

لا يبدو أن كلا الطرفين في ساحة المعركة قد لاحظا وصول محكمة النجوم. فقط مارجريت والوحش الزعيم يبدو أنهما يميلان برأسهما للنظر في هذا الاتجاه.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط