نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الملك المظلم 613

الفصل 613 نبلاء مزيفون

ثم اعلن  هؤلاء الأشخاص أنفسهم نبلاء في الجدار الخارجي. لقد تمتعوا بالامتيازات التي لم يتمكن المدنيون العاديون من الحصول عليها!

“غوينث اخبرينا الفرق بين النبلاء في الجدار الداخلي و الخارجي”قال دين

كانت هناك قاعة رائعة ومهيبة تحت مانور في مدينة ديكسينغ. في الوقت الحالي، كان هناك سبعة أو ثمانية شخصيات يجلسون في الغرفة. قادهم رجل في منتصف العمر يرتدي رداء أسود. صفع الطاولة بغضب: “انظر إلى هذا! تم تدمير عائلة ميل في مدينة دكسينغ! لماذا لم تتلقالأخبار حتى الآن؟ هل تنتظر أن يهاجم العدو مقر المنطقة الثانية عشرة؟ هل ما زلت تحلم؟!“

     كان عقل غوينيث لا يزال منغمسا في المذبحة السابقة. تردد صدى الصورة الدموية مرارا وتكرارا في ذهنها. لم تستطع إلا أن تقبض,قبضتها كلما فكرت في وجوه الأطفال الذين سقطوا في بركة الدماء. كان هناك نوع من الندم ولكن العجز في قلبها. لقد فوجئت عندما,سمعت دين ينادي باسمها. نظرت إلى الأعلى ورأت عيون دين المظلمة. أومأت برأسها: “نعم يا سيدي الشاب.

“لكنه مجرد سلالة. . إنه لا شيء. رمز الأرستقراطية هو العنوان. بدون العنوان، أنت لا شيء. بغض النظر عن مدى روعة شعرك الأشقر،فأنت لا تزال مدنيا. لا يوجد شيء مميز في ذلك!“

نظرت غوينيث إلى سارة وليزا اللتين كانتا مستلقيتين أمام دين. كان هناك أثر للبرودة في عينيها. لو لم يستفز هؤلاء الناس دين، لما مات الخدم والأطفال الأبرياء!

صدم نيكولاس.. تراجع عن عينيه عندما اختفت عائشة من زاوية المبنى. في هذا الوقت، سمع صرخة امرأة قادمة من إحدى الغرف في الطابق العلوي. لقد فوجئ بأن شخصا ما تجرأ على فعل مثل هذا الشيء عندما كان دين غاضبا.

منذ أن تم تأطيرها وسجنها، لم يكن لديها انطباع جيد عن النبلاء. أجابت بصوت بارد: “سيدي، على حد علمي، جميع النبلاء في الجدارالخارجي هم خدم طردوا من الجدار الداخلي.

كان مكان وجود مارك وابنته غير معروفين. لم يكونوا بحاجة إلى التفكير لمعرفة أنهم وقعوا في أيدي الأشرار. لم يكن هناك فرق سواء كانواأمواتا أو أحياء.

بالإضافة إلى دين، صدم سيرجي وجلين وغابرييل وماسون والآخرون. لقد ولدوا ونشأوا في الجدار الخارجي لذلك كانت مكانة الأرستقراطية،في قلوبهم متأصلة منذ فترة طويلة. كانوا نبلاء مثل العائلة المالكة في العصر القديم. ومع ذلك، كانت “العائلة المالكة” مجرد خدم؟

هزت غلين رأسها: “من المؤسف أن هاتين المرأتين أساءتا إليه. شعرت أنه سيحظى بإنجازات عظيمة في المستقبل عندما كان مجرد صياد أساسي. لسوء الحظ، لم تكن عائلة ميل تعرف كيف تقدر المواهب. وإلا لكانوا قد حموه من سجن الوردة  الشائكة. كان سيتعهد بولائه لعائلة ميل وكانت عائلة ميل ستلد صيادا كبيرا. كانت عائلة ميل ستدخل الجدار الداخلي قريبا!“

تجمدت سارة وليزا. بعد فترة من الوقت، ردت سارة وحدقت فيها بغضب: “ماذا قلت؟ أيها العامية ! هل تجرؤين على اهانة النبلاء؟ هل تعتقدأنني سأصدقك؟ ستموتين موتا فظيعا!! صدمت سارة وليزا للحظة.

“إنه لأمر مؤسف ومحزن ومؤسف وبغيض! إنه مجرد خطأ … “

نظرت إليها غوينيث بلا مبالاة: “لا يهم إذا كنت تصدق ذلك أم لا. لطالما أطلق الجدار الداخلي على الجدار الخارجي اسم “الأرض البرية”. هذا يعني أن الأشخاص الذين يعيشون في الجدار الخارجي لا يفهمون آداب الإنسان وتربيته. إنه تماما مثل الطريقة التي يسمي بهاسكان الجدار الخارجي البرابرة في منطقة الإشعاع. في نظر الناس في الجدار الداخلي، لا يختلف سكان الجدار الخارجي عن البرابرة!

“غوينث اخبرينا الفرق بين النبلاء في الجدار الداخلي و الخارجي”قال دين

حدقت سارة بها ولم تستطع التحدث.

“السيد أذكى مما نعتقد جميعا. قال نيكولاس ببطء إنه لن يفعل شيئا دون عودة ما لم يكره عائلة ميل”.

وتابع غوينيث: “كان أسلاف الأرستقراطيين في الجدار الخارجي خداما للأرستقراطيين الحقيقيين للجدار الداخلي. لقد تعلموا آداب السلوك،من الأرستقراطيين الحقيقيين. لذلك كان لكلماتهم وأفعالهم أسلوب أرستقراطي. مع مرور الوقت، شعروا أنهم متفوقون على عامة الناس. ومع ذلك، كان العديد من كبار الخدم الذين علمهم الأرستقراطيون متعجرفين للغاية وأهانوا أسيادهم. لذلك تم طردهم من الجدار الداخلي وانتهى ،بهم الأمر في الأرض البرية للجدار الخارجي.

“ماذا؟”

“لذلك، فإن نبلاء الجدار الخارجي مزيفون. لا يعرفون إلا باسم “النبلاء” ولكن في سجل الأسرة. إنهم لا يجرؤون على تسمية أنفسهم با النبلاء.

عند سماع كلماته، نظر إليه غلين ومايسون وآخرون بشكل غريب.

أصيب سيرجي وجلين وآخرون بالذهول عندما سمعوا كلمات غوينيث. كانوا يعلمون أن غوينيث لم تكن تكذب. كانوا يعرفون أن غوينيث كانت،فتاة فخورة. لقد ازدرت الكذب. علاوة على ذلك، كانت من الجدار الداخلي لذلك كانت معظم المعلومات التي أخبرتهم بها صحيحة. ومع ذلك،كانت هذه الأخبار صادمة حقا. لم يتوقعوا أن النبلاء الذيين كانو في رهبة منهم كانو مجرد خدم للنبلاء الحقيقيين للجدار الداخلي. علاوة على،ذلك، تم طردهم بسبب أخطائهم!!!

بسرعة كبيرة، هرعت بعض الشخصيات إلى القاعة. كان نيكولاس والحضور القلائل الذين أحضرهم معه.


ثم اعلن  هؤلاء الأشخاص أنفسهم نبلاء في الجدار الخارجي. لقد تمتعوا بالامتيازات التي لم يتمكن المدنيون العاديون من الحصول عليها!

صدم نبلاء اتحاد سكوت واتحاد هوا شنغ واتحادات رئيسية أخرى عندما رأوا الأخبار المثيرة. على الرغم من أن عائلة ميل قد حظرها دينولكن لم تكن هناك أخبار عن العبقرية الأسطورية. كانت عائلة ميل تخفي قوتها وتطورها. على الرغم من أنهم لم يكونوا في ذروتهم، إلا أنهمكانوا مشابهين للنبلاء من الدرجة الأولى. كان من المذهل أنه تم القبض عليهم بين عشية وضحاها!

بالتفكير في هذا، شعر سيرجي وجلين والآخرون بالسخرية بعض الشيء.

استيقظ دين وقال: “منذ استعادة الاراضي الزراعية، قم بإدارتها بشكل جيد. سأستخدمه في المستقبل القريب. قم أيضا بتوظيف أشخاص لتوسيع الاراضي الزراعية. لا يوجد حد أعلى للمنطقة. استثمر أكبر قدر ممكن من المال.“ استدار وصعد إلى الطابق العلوي.

حدقت سارة بها: “أنت تكذبين! الأمر ليس كذلك! الأمر ليس كذلك على الإطلاق! لقد طردنا نحن النبلاء الى الجدار الخارجي لأننا انتهكنا االمحرمات! لكننا لسنا خداما! كان أسلافنا نبلاء حقيقيين! لكنهم حرموا من ألقابهم! كما ترى، لدي شعر أشقر! لدي شعرأشقر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا هو لون شعر الأرستقراطيين! هل تعرف ذلك؟ هل تعرف ذلك؟!! “(من لديه شعر اشقر ليتفضل لقد اعلنوك نبيلا هههه)

فوجئت غلين عندما نظرت إلى الرجل العجوز: “ماذا تقصد؟”

أمسكت بشعرها الأشقر المجعد قليلا وهزته. كانت متحمسة جدا لأنها نظرت إلى الجميع.

نظرت غوينيث إلى سارة وليزا اللتين كانتا مستلقيتين أمام دين. كان هناك أثر للبرودة في عينيها. لو لم يستفز هؤلاء الناس دين، لما مات الخدم والأطفال الأبرياء!

في الواقع، كان الشعر الأشقر دائما رمزا للأرستقراطية. لا يمكن تزييفها.

“الشماس، حدث شيء للنبلاء.“

رفع دوديان يده بهدوء للإشارة إلى غوينيث للاستمرار.

نظر إليه غلين. كانت تعرف أنه كان على اتصال مع دوديان لفترة أطول منها لذلك كان لديه فهم شامل للصبي.

نظر غوينيث إلى سارة: “الشعر الأشقر هو لون شعر الأرستقراطيين. إنه نفس الشيء في الجدار الداخلي. نصفكم لديه دم أرستقراطي لأن أسلافك كانوا أقرب خدام الأرستقراطيين. تم تقدير بعضهم من قبل الأرستقراطيين وتزوجوا من الأرستقراطيين. لذلك لديك نصف الجينات الأرستقراطية وتعتبر نصف أرستقراطيين.

كانت عيون سارة مليئة بالخوف وهي تكافح: “الوحش! اتركني! أيها العادي المتواضع! اتركني …“

“لكنه مجرد سلالة. . إنه لا شيء. رمز الأرستقراطية هو العنوان. بدون العنوان، أنت لا شيء. بغض النظر عن مدى روعة شعرك الأشقر،فأنت لا تزال مدنيا. لا يوجد شيء مميز في ذلك!

“ولكن إذا أعادهم، فلا ينبغي أن يكون الأمر بسيطا مثل الانتقام.“ ضاقت نيكولاس عينيه.

وقفت سارة ميل بشراسة وقالت: “أنت تتحدثين الهراء! لدي دم أرستقراطي! أنا مختلف عنك! أنتي تغارين مني! كيف يمكنك فهم نبل الدم الأرستقراطي؟!

“إنه لأمر مؤسف ومحزن ومؤسف وبغيض! إنه مجرد خطأ … “

عبس غوينيث قليلا. كانت على وشك قول شيء ما لكن دوديان فتح فمه: “يبدو أن الآنسة سارة لا تريد سماع الحقيقة. نعم، الواقع مبهر،دائما. عليك أن تعتمد على عينيك لرؤية الواقع ولكن عليك الاعتماد على عقلك لتخيل الأشياء الجميلة.

هرع قضاة وفرسان القاضي بسرعة إلى المدينة. كانوا محكوم عليهم بالنوم الليلة.

أدارت سارة رأسها وحدقت فيه: “إذا كنت تريد أن تقتل، فاقتل. لماذا تتحدث عن الكثير من الهراء؟”

كان نيكولاس في حيرة وأراد أن يسأل مرة أخرى. قال غلين: “لا داعي للقلق بشأن ذلك. أختفت عائلة ميل من الجدار الخارجي من الليلة فصاعدا.“

“الموت هو تحرير ولكنه ليس تعذيبا. قال دوديان بلا مبالاة: “سيرغي، أترك الباقي لك. تذكر، لا تقتلهم. أريد الاحتفاظ بهم لتخفيف مللي،عندما أكون في مزاج سيء.

رفع دوديان يده بهدوء للإشارة إلى غوينيث للاستمرار.

أجاب سيرجي باحترام: “نعم، أيها السيد الشاب. شكرا لك أيها السيد الشاب!

“الشماس، حدث شيء للنبلاء.“

لوح دوديان بيده: “اذهب”.

“لقد تغير مزاج السيد كثيرا.“ تنهد غلين: “كنت أعتقد أنه شخص ذكي جدا ودافئ القلب. لم أكن أتوقع أنه بعد بضع سنوات تصبح هالته،القاتلة أثقل وأثقل.“

ابتسم سيرجي وأمسك بكتف سارة. عانقت يده الأخرى ليزا وقال: “فتاتان صغيرتان، تعالا معي. سيسمح لكم العم سيرجي بتذوق ما يشبه أن تكون امرأة.

“تعاونت عائلة ميل معنا للتو، لكنهم دمروا. لقد مر وقت طويل منذ أن حصلنا على الأخبار. لا نعرف حتى من هو القاتل. كيف يمكنني شرحهذه المسألة للمتحدث؟” قال الرجل في منتصف العمر بغضب.


كانت عيون سارة مليئة بالخوف وهي تكافح: “الوحش! اتركني! أيها العادي المتواضع! اتركني

أجاب سيرجي باحترام: “نعم، أيها السيد الشاب. شكرا لك أيها السيد الشاب!“

لم يهتم سيرجي لأنه أخذ كلاهما مباشرة إلى الطابق العلوي.

لم يجرؤ أحد على قول كلمة واحدة.

عندما رأى غوينيث وغلين هذا المشهد، عرفا على الفور ما سيحدث لهما. نظروا إلى دوديان الذي كان جالسا على الأريكة. شعروا أن الصبي كان مختلفا تماما عن ذي قبل.

كانت عيناه مظلمتين.

في هذا الوقت، تردد صدى صوت حوافر الحصان من الخارج.

كان نيكولاس في حيرة وأراد أن يسأل مرة أخرى. قال غلين: “لا داعي للقلق بشأن ذلك. أختفت عائلة ميل من الجدار الخارجي من الليلة فصاعدا.“

بسرعة كبيرة، هرعت بعض الشخصيات إلى القاعة. كان نيكولاس والحضور القلائل الذين أحضرهم معه.

سأل غلين على الفور، وأخبره غلين على الفور عن مسألة سيرجي. ضاع نيكولاس في التفكير أثناء استماعه.

شعر نيكولاس بالارتياح عندما رأى الجميع في القاعة: “سيدي، لقد أعيدت الارض الزراعية”.

ثم اعلن  هؤلاء الأشخاص أنفسهم نبلاء في الجدار الخارجي. لقد تمتعوا بالامتيازات التي لم يتمكن المدنيون العاديون من الحصول عليها!

أومأ دوديان برأسه: “عمل جيد وفعال للغاية.

“لكن ماذا؟”

أجاب نيكولاس: “السيد يمدحنا أكثر من اللازم، ولكن

في تلك الليلة، استيقظ أعضاء القاضي وفرع الكنيسة المقدسة بالقرب من مدينة الميناء الاسود واحدا تلو الآخر. انتشرت الأخبار المثيرة كالنارفي الهشيم لجميع القوى الكبرى، وكذلك جميع الصحف الكبرى.

“لكن ماذا؟”

تجمدت سارة وليزا. بعد فترة من الوقت، ردت سارة وحدقت فيها بغضب: “ماذا قلت؟ أيها العامية ! هل تجرؤين على اهانة النبلاء؟ هل تعتقدأنني سأصدقك؟ ستموتين موتا فظيعا!!“ صدمت سارة وليزا للحظة.

تردد نيكولاس: “على الرغم من استعادة الارض الزراعية، لكنني أعتقد أن الأمر لن يستغرق وقتا طويلا حتى تحصل عائلة ميل على الأخبار. سيرسلون الناس لمهاجمتنا. لن نكون معارضين لعائلة “ميل” إذا كان لدينا “غلين” أو “غوينيث” أو “سيرغي” هناك. ثم قد نتمكن من الدفاع عن الارض الزراعية. تردد نيكولاس للحظة: “لا تقلق.

“لقد تغير مزاج السيد كثيرا.“ تنهد غلين: “كنت أعتقد أنه شخص ذكي جدا ودافئ القلب. لم أكن أتوقع أنه بعد بضع سنوات تصبح هالته،القاتلة أثقل وأثقل.“

عند سماع كلماته، نظر إليه غلين ومايسون وآخرون بشكل غريب.

“لقد تغير مزاج السيد كثيرا.“ تنهد غلين: “كنت أعتقد أنه شخص ذكي جدا ودافئ القلب. لم أكن أتوقع أنه بعد بضع سنوات تصبح هالته،القاتلة أثقل وأثقل.“

تخطى قلب نيكولاس نبضة عندما لاحظ التعبير الغريب على وجه الجميع: “سيدي، أناهل قلت شيئا خاطئا؟”

أدارت سارة رأسها وحدقت فيه: “إذا كنت تريد أن تقتل، فاقتل. لماذا تتحدث عن الكثير من الهراء؟”

هز دوديان رأسه.

كانت عيناه مظلمتين.

كان نيكولاس في حيرة وأراد أن يسأل مرة أخرى. قال غلين: “لا داعي للقلق بشأن ذلك. أختفت عائلة ميل من الجدار الخارجي من الليلة فصاعدا.

التزم بقية الناس الصمت بدافع الخوف ولم يصدروا صوتا.

صدم نيكولاس: “اختفى من الجدار الخارجي؟ ماذا يحدث بحق الجحيم؟”

“لقد تغير مزاج السيد كثيرا.“ تنهد غلين: “كنت أعتقد أنه شخص ذكي جدا ودافئ القلب. لم أكن أتوقع أنه بعد بضع سنوات تصبح هالته،القاتلة أثقل وأثقل.“

أخبره غلين على الفور كيف قادهم دين إلى ذبح عائلة ميل بعد مغادرته. صدم نيكولاس: “دم، دماء غسلت عائلة ميل؟”

“لقد تغير مزاج السيد كثيرا.“ تنهد غلين: “كنت أعتقد أنه شخص ذكي جدا ودافئ القلب. لم أكن أتوقع أنه بعد بضع سنوات تصبح هالته،القاتلة أثقل وأثقل.“

“نعم. أومأ غلين برأسه.

قال نيكولاس: “لا يمكنك إلقاء اللوم عليهم. لا ترحب عائلة ميل بالصيادين.“

صدم نيكولاس وهو ينظر إلى دوديان. هل استعاد للتو الارض الزراعية لكن دوديان دمر عائلة ميل؟ كانت عائلة ميل واحدة من أقدم العائلاتالأرستقراطية. على الرغم من أنهم كانوا في انخفاض ولكن كان هناك عدد لا يحصى من الفرسان والسادة الذين استخدمتهم العائلة. كيف،يمكن أن يدمرهم دوديان في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن؟

“الشماس، استيقظ! هناك قضية كبيرة.“

استيقظ دين وقال: “منذ استعادة الاراضي الزراعية، قم بإدارتها بشكل جيد. سأستخدمه في المستقبل القريب. قم أيضا بتوظيف أشخاص لتوسيع الاراضي الزراعية. لا يوجد حد أعلى للمنطقة. استثمر أكبر قدر ممكن من المال. استدار وصعد إلى الطابق العلوي.

حدقت سارة بها: “أنت تكذبين! الأمر ليس كذلك! الأمر ليس كذلك على الإطلاق! لقد طردنا نحن النبلاء الى الجدار الخارجي لأننا انتهكنا االمحرمات! لكننا لسنا خداما! كان أسلافنا نبلاء حقيقيين! لكنهم حرموا من ألقابهم! كما ترى، لدي شعر أشقر! لدي شعرأشقر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا هو لون شعر الأرستقراطيين! هل تعرف ذلك؟ هل تعرف ذلك؟!! “(من لديه شعر اشقر ليتفضل لقد اعلنوك نبيلا هههه)

صدم نيكولاس.. تراجع عن عينيه عندما اختفت عائشة من زاوية المبنى. في هذا الوقت، سمع صرخة امرأة قادمة من إحدى الغرف في الطابق العلوي. لقد فوجئ بأن شخصا ما تجرأ على فعل مثل هذا الشيء عندما كان دين غاضبا.

نظر إليه غلين. كانت تعرف أنه كان على اتصال مع دوديان لفترة أطول منها لذلك كان لديه فهم شامل للصبي.


سأل غلين على الفور، وأخبره غلين على الفور عن مسألة سيرجي. ضاع نيكولاس في التفكير أثناء استماعه.

أمسكت بشعرها الأشقر المجعد قليلا وهزته. كانت متحمسة جدا لأنها نظرت إلى الجميع.

“لقد تغير مزاج السيد كثيرا. تنهد غلين: “كنت أعتقد أنه شخص ذكي جدا ودافئ القلب. لم أكن أتوقع أنه بعد بضع سنوات تصبح هالته،القاتلة أثقل وأثقل.

هز دوديان رأسه.

أومأ نيكولاس برأسه: “لقد تغير كثيرا هذه المرة.

أومأ نيكولاس برأسه: “لقد تغير كثيرا هذه المرة.“

هزت غلين رأسها: “من المؤسف أن هاتين المرأتين أساءتا إليه. شعرت أنه سيحظى بإنجازات عظيمة في المستقبل عندما كان مجرد صياد أساسي. لسوء الحظ، لم تكن عائلة ميل تعرف كيف تقدر المواهب. وإلا لكانوا قد حموه من سجن الوردة  الشائكة. كان سيتعهد بولائه لعائلة ميل وكانت عائلة ميل ستلد صيادا كبيرا. كانت عائلة ميل ستدخل الجدار الداخلي قريبا!

أجاب سيرجي باحترام: “نعم، أيها السيد الشاب. شكرا لك أيها السيد الشاب!“

“إنه لأمر مؤسف ومحزن ومؤسف وبغيض! إنه مجرد خطأ

لم يهتم سيرجي لأنه أخذ كلاهما مباشرة إلى الطابق العلوي.

لم تستطع إلا أن تهز رأسها وتنهد.

أمسكت بشعرها الأشقر المجعد قليلا وهزته. كانت متحمسة جدا لأنها نظرت إلى الجميع.

قال نيكولاس: “لا يمكنك إلقاء اللوم عليهم. لا ترحب عائلة ميل بالصيادين.

كانت عيون سارة مليئة بالخوف وهي تكافح: “الوحش! اتركني! أيها العادي المتواضع! اتركني …“

تنهد غلين.

أجاب نيكولاس: “السيد يمدحنا أكثر من اللازم، ولكن…“

“ولكن إذا أعادهم، فلا ينبغي أن يكون الأمر بسيطا مثل الانتقام. ضاقت نيكولاس عينيه.

أومأ دوديان برأسه: “عمل جيد وفعال للغاية.“

فوجئت غلين عندما نظرت إلى الرجل العجوز: “ماذا تقصد؟”

“لقد تغير مزاج السيد كثيرا.“ تنهد غلين: “كنت أعتقد أنه شخص ذكي جدا ودافئ القلب. لم أكن أتوقع أنه بعد بضع سنوات تصبح هالته،القاتلة أثقل وأثقل.“

“السيد أذكى مما نعتقد جميعا. قال نيكولاس ببطء إنه لن يفعل شيئا دون عودة ما لم يكره عائلة ميل”.

أومأ دوديان برأسه: “عمل جيد وفعال للغاية.“

نظر إليه غلين. كانت تعرف أنه كان على اتصال مع دوديان لفترة أطول منها لذلك كان لديه فهم شامل للصبي.

كانت عيناه مظلمتين.

كانت عيناه مظلمتين.

أصيب سيرجي وجلين وآخرون بالذهول عندما سمعوا كلمات غوينيث. كانوا يعلمون أن غوينيث لم تكن تكذب. كانوا يعرفون أن غوينيث كانت،فتاة فخورة. لقد ازدرت الكذب. علاوة على ذلك، كانت من الجدار الداخلي لذلك كانت معظم المعلومات التي أخبرتهم بها صحيحة. ومع ذلك،كانت هذه الأخبار صادمة حقا. لم يتوقعوا أن النبلاء الذيين كانو في رهبة منهم كانو مجرد خدم للنبلاء الحقيقيين للجدار الداخلي. علاوة على،ذلك، تم طردهم بسبب أخطائهم!!!

في تلك الليلة، استيقظ أعضاء القاضي وفرع الكنيسة المقدسة بالقرب من مدينة الميناء الاسود واحدا تلو الآخر. انتشرت الأخبار المثيرة كالنارفي الهشيم لجميع القوى الكبرى، وكذلك جميع الصحف الكبرى.

كانت هناك قاعة رائعة ومهيبة تحت مانور في مدينة ديكسينغ. في الوقت الحالي، كان هناك سبعة أو ثمانية شخصيات يجلسون في الغرفة. قادهم رجل في منتصف العمر يرتدي رداء أسود. صفع الطاولة بغضب: “انظر إلى هذا! تم تدمير عائلة ميل في مدينة دكسينغ! لماذا لم تتلقالأخبار حتى الآن؟ هل تنتظر أن يهاجم العدو مقر المنطقة الثانية عشرة؟ هل ما زلت تحلم؟!“

استيقظ عدد لا يحصى من الناس من نومهم وانشغلوا بعملهم.

ابتسم سيرجي وأمسك بكتف سارة. عانقت يده الأخرى ليزا وقال: “فتاتان صغيرتان، تعالا معي. سيسمح لكم العم سيرجي بتذوق ما يشبه أن تكون امرأة.“

“الشماس، استيقظ! هناك قضية كبيرة.

هز دوديان رأسه.

“كم مرة أخبرتك ألا تزعج نومي حتى لو كانت هناك حالة كبيرة. تحدث عن ذلك غدا.

عندما رأى غوينيث وغلين هذا المشهد، عرفا على الفور ما سيحدث لهما. نظروا إلى دوديان الذي كان جالسا على الأريكة. شعروا أن الصبي كان مختلفا تماما عن ذي قبل.

“الشماس، حدث شيء للنبلاء.

أجاب نيكولاس: “السيد يمدحنا أكثر من اللازم، ولكن…“

“ماذا؟”

تردد أحدهم لفترة من الوقت: “كبار السن، معظم الأشخاص الذين يمكنهم إبادة عائلة ميل هم أعداء معهم. ربما هم أعداء معنا أيضا. طالماأننا نتبع هذه النقطة، أعتقد أننا سنعرف قريبا من فعل ذلك.“

هرع قضاة وفرسان القاضي بسرعة إلى المدينة. كانوا محكوم عليهم بالنوم الليلة.

بالنظر إلى الأخبار المنشورة في الصحيفة، أخذ دين رشفة من حليب الإفطار.


في اليوم التالي.

صدم نبلاء اتحاد سكوت واتحاد هوا شنغ واتحادات رئيسية أخرى عندما رأوا الأخبار المثيرة. على الرغم من أن عائلة ميل قد حظرها دينولكن لم تكن هناك أخبار عن العبقرية الأسطورية. كانت عائلة ميل تخفي قوتها وتطورها. على الرغم من أنهم لم يكونوا في ذروتهم، إلا أنهمكانوا مشابهين للنبلاء من الدرجة الأولى. كان من المذهل أنه تم القبض عليهم بين عشية وضحاها!

نشرت عناوين الصحف الكبرى أخبارا مثيرة. تم إبادة عائلة ميل التي أقامت مؤقتا في بلدة وو غانغ الصغيرة الليلة الماضية. لم تكن هناكأخبار عن البطريرك مارك وابنته سارة ميل. لم يكن معروفا ما إذا كانوا أحياء أم أموات.

في اليوم التالي.

بالنظر إلى الأخبار المنشورة في الصحيفة، أخذ دين رشفة من حليب الإفطار.

في الوقت نفسه، في قصر مهيب آخر، رأى شاب وسيم العناوين الرئيسية في الصحيفة واستحوذ على الفور على الصحيفة بإحكام. تحولتعيناه إلى اللون الأحمر بينما كان يهدر بغضب نحو السماء ومزق الصحيفة في يده إلى قطع.

منذ أن تم تأطيرها وسجنها، لم يكن لديها انطباع جيد عن النبلاء. أجابت بصوت بارد: “سيدي، على حد علمي، جميع النبلاء في الجدارالخارجي هم خدم طردوا من الجدار الداخلي.“

ستجعل الأخبار بعض الناس سعداء ولكنها ستجعل بعض الناس غير سعداء حتما.

رفع دوديان يده بهدوء للإشارة إلى غوينيث للاستمرار.

صدم نبلاء اتحاد سكوت واتحاد هوا شنغ واتحادات رئيسية أخرى عندما رأوا الأخبار المثيرة. على الرغم من أن عائلة ميل قد حظرها دينولكن لم تكن هناك أخبار عن العبقرية الأسطورية. كانت عائلة ميل تخفي قوتها وتطورها. على الرغم من أنهم لم يكونوا في ذروتهم، إلا أنهمكانوا مشابهين للنبلاء من الدرجة الأولى. كان من المذهل أنه تم القبض عليهم بين عشية وضحاها!

حدقت سارة بها: “أنت تكذبين! الأمر ليس كذلك! الأمر ليس كذلك على الإطلاق! لقد طردنا نحن النبلاء الى الجدار الخارجي لأننا انتهكنا االمحرمات! لكننا لسنا خداما! كان أسلافنا نبلاء حقيقيين! لكنهم حرموا من ألقابهم! كما ترى، لدي شعر أشقر! لدي شعرأشقر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا هو لون شعر الأرستقراطيين! هل تعرف ذلك؟ هل تعرف ذلك؟!! “(من لديه شعر اشقر ليتفضل لقد اعلنوك نبيلا هههه)

كان مكان وجود مارك وابنته غير معروفين. لم يكونوا بحاجة إلى التفكير لمعرفة أنهم وقعوا في أيدي الأشرار. لم يكن هناك فرق سواء كانواأمواتا أو أحياء.

نظرت إليها غوينيث بلا مبالاة: “لا يهم إذا كنت تصدق ذلك أم لا. لطالما أطلق الجدار الداخلي على الجدار الخارجي اسم “الأرض البرية”. هذا يعني أن الأشخاص الذين يعيشون في الجدار الخارجي لا يفهمون آداب الإنسان وتربيته. إنه تماما مثل الطريقة التي يسمي بهاسكان الجدار الخارجي البرابرة في منطقة الإشعاع. في نظر الناس في الجدار الداخلي، لا يختلف سكان الجدار الخارجي عن البرابرة!“

كانت هناك قاعة رائعة ومهيبة تحت مانور في مدينة ديكسينغ. في الوقت الحالي، كان هناك سبعة أو ثمانية شخصيات يجلسون في الغرفة. قادهم رجل في منتصف العمر يرتدي رداء أسود. صفع الطاولة بغضب: “انظر إلى هذا! تم تدمير عائلة ميل في مدينة دكسينغ! لماذا لم تتلقالأخبار حتى الآن؟ هل تنتظر أن يهاجم العدو مقر المنطقة الثانية عشرة؟ هل ما زلت تحلم؟!

تخطى قلب نيكولاس نبضة عندما لاحظ التعبير الغريب على وجه الجميع: “سيدي، أنا … هل قلت شيئا خاطئا؟”

التزم بقية الناس الصمت بدافع الخوف ولم يصدروا صوتا.

أصيب سيرجي وجلين وآخرون بالذهول عندما سمعوا كلمات غوينيث. كانوا يعلمون أن غوينيث لم تكن تكذب. كانوا يعرفون أن غوينيث كانت،فتاة فخورة. لقد ازدرت الكذب. علاوة على ذلك، كانت من الجدار الداخلي لذلك كانت معظم المعلومات التي أخبرتهم بها صحيحة. ومع ذلك،كانت هذه الأخبار صادمة حقا. لم يتوقعوا أن النبلاء الذيين كانو في رهبة منهم كانو مجرد خدم للنبلاء الحقيقيين للجدار الداخلي. علاوة على،ذلك، تم طردهم بسبب أخطائهم!!!

“تم تخفيض كنيستنا المظلمة إلى قراءة الصحيفة لمعرفة ما يحدث في الخارج. هل بقيت تحت الأرض لفترة طويلة جدا؟ هل نسيت أننا نعيشعلى السطح؟” قال الرجل في منتصف العمر بغضب.

وقفت سارة ميل بشراسة وقالت: “أنت تتحدثين الهراء! لدي دم أرستقراطي! أنا مختلف عنك! أنتي تغارين مني! كيف يمكنك فهم نبل الدم الأرستقراطي؟! “

لم يجرؤ أحد على قول كلمة واحدة.

تنهد غلين.

“تعاونت عائلة ميل معنا للتو، لكنهم دمروا. لقد مر وقت طويل منذ أن حصلنا على الأخبار. لا نعرف حتى من هو القاتل. كيف يمكنني شرحهذه المسألة للمتحدث؟” قال الرجل في منتصف العمر بغضب.

استيقظ عدد لا يحصى من الناس من نومهم وانشغلوا بعملهم.

تردد أحدهم لفترة من الوقت: “كبار السن، معظم الأشخاص الذين يمكنهم إبادة عائلة ميل هم أعداء معهم. ربما هم أعداء معنا أيضا. طالماأننا نتبع هذه النقطة، أعتقد أننا سنعرف قريبا من فعل ذلك.

ابتسم سيرجي وأمسك بكتف سارة. عانقت يده الأخرى ليزا وقال: “فتاتان صغيرتان، تعالا معي. سيسمح لكم العم سيرجي بتذوق ما يشبه أن تكون امرأة.“

في الوقت نفسه، في قصر مهيب آخر، رأى شاب وسيم العناوين الرئيسية في الصحيفة واستحوذ على الفور على الصحيفة بإحكام. تحولتعيناه إلى اللون الأحمر بينما كان يهدر بغضب نحو السماء ومزق الصحيفة في يده إلى قطع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط