نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The iron teeth a goblins tale 10

الشرف بين اللصوص 2

الشرف بين اللصوص 2

لم ينام بلاكنايل كثيرًا في تلك الليلة. بدلاً من ذلك، نظر بقلق إلى الغابة بحثًا عن أي علامة على عودة المخلوق. في النهاية، تغلب الإرهاق على خوفه وفقد سيطرته على وعيه.

“أنت تعرف ما يكفي لإبعاد نفسك عن المشاكل، أيها الغوبلن”، أجاب سايتر بصرامة بنظرة صلبة في عينيه أظهرت أنه لم يكن يسأل، لقد كان يأمر.

لقد حلم بمياه داكنة وديدان شاحبة مع أفواه مسننة تسبح تحته في أنماط غريبة. لقد كان بعيدًا عن أفضل حلم حلم به على الإطلاق بالتأكيد. 

عندما لم يحدث شيء زحف واقفا على قدميه واستمر في السير. في كل مرة سمع فيها ضجيجًا كان سيرتعش في ذعر لكنه لم يركض.

في صباح اليوم التالي، استيقظ قافزا، لكن لم يكن لديه سوى ذاكرة ضعيفة عن الأحلام التي أزعجت نومه. كان بلاكنايل أكثر من سعيد لترك الذكريات تفلت من عقله عندما وقفوا مرةً أخرى وبدأوا في المشي.

ومع ذلك، كانت هذه هي المرة الأولى التي شعر فيها بلاكنايل أنه قد إنتمى حقًا إلى مجموعة من البشر وليس فقط سيده سايتر.

وصلت مجموعة قطاع الطرق إلى وجهتها في حوالي ظهر ذلك اليوم. شعر الغوبلن بخيبة أمل كبيرة عندما رآها. لقد كانت مجرد إنفتاحة خالية على طول الطريق المهجور الذي كانوا يسافرون فيه. لماذا ساروا كل هذا الطريق فقط للانتقال من مكان فارغ إلى آخر؟ كان البشر أغبياء!

ثم أشعلت نار في قاع الحفرة وسمح لها أن تحترق وتحولت إلى جمر، ثم تم تغذيتها بالخشب الأخضر لتنتج دخاناً. تم وضع شبكة من الفروع الصغيرة المتقاطعة ثلاثة أرباع المسافة للأعلى. قطّع اللحم بعد ذلك إلى شرائح رفيعة صغيرة ووضع على الشواية. أخيرًا، كانت الحفرة ستغطى بالأغصان والأوراق لإبقاء الدخان فيها. وعندما أصبح اللحم هشًا وجافًا، سيكون قد إنتهى.

كان المرج أكبر بكثير من ذلك الذي خيموا فيه من قبل وإحتوى على مبنى صغير مهجور. كانت تلك هي الاختلافات الحقيقية الوحيدة التي كان بإمكان بلاكنايل أن يراها.

تم إعطاء بلاكنايل أيضًا حزام وبعض الأكياس الجلدية لوضع أشياء مثل الذخيرة أو الطعام فيها. وهكذا كان بلاكنايل المسلح والمجهز جاهزًا لبدء الرحلات إلى الغابة وحده. لقد كان فخور جدًا بنفسه. فخور ولكن مغمور بالذعر اامخبف. 

كان مبنى خشبي متين المظهر ولكن لقد كان من الواضح أنه تدهور على مر السنين منذ أن تم التخلي عنه. كان الباب الخشبي قد سقط وتعفن السقف المصنوع من القش منذ فترة طويلة. وقف بلاكنايل على جانب سايتر واستمع إليه وهو يبدأ في التحدث إلى قطاع الطرق الآخرين.

لم يكن سايتر سعيدًا بامتلاك بلاكنايل لزوج واحد من السراويل القصيرة؛ جعل الغوبلن يصنع ثانية. كان من المفترض أن يرتدي الغوبلن أحدهما ويغسل الآخر. يا لا غباء ذلك؟

“كان هذا في السابق بيت مزرعة، وكان هذا المرج المملوء بالأعشاب في السابق أرضًا زراعية. عندما كنت صغيرًا، كانت المساكن مثل هذه تنتشر في هذه الأراضي. الآن انظروا إليه،” فكر سايتر بحزن.

لم يتركه سايتر يأكل الأرانب نيئة، وأحبها بلاكنايل بهذه الطريقة. كانوا كثيري العصارة ودافئين، حتى لو كان الفراء سيئا وعلق أحيانًا في حلقه.

“الأوقات صعبة في كل مكان، سايتر. كل الملوك والنبلاء الملعونين كانوا في حروبهم اللعينة عديمة الفائدة منذ عقود، على الأقل هنا في الشمال لا يوجد جنود تجنيد إجباري ورجال ضرائب.” أجاب أحد الكشافة الآخرين قبل أن يبصق على الأرض

تحت عين سيده الساهرة، سار الغوبلن إلى حافة الغابة واتخذ بتردد الخطوة الأولى عبر الشجيرات إلى الغابة.

شخر سايتر بازدراء ردا على ذلك.

لماذا شعر البشر بالحاجة إلى حرق كل شيء؟ على أي حال، لم يكن الأمر كما لو أنه قد كان يؤذي أي شخص، لقد أمسك بالعديد من الأرانب لدرجة أن سايتر كان يعطيها للأخرين! 

“لا، لا يوجد سوى الوحوش، المتحولين قاتل المدينة وألف طريقة أخرى للموت هنا. دعونا أيضًا لا ننسى كل قطاع الطرق الذين لا يرحمون والخارجون عن القانون”، رد بروح دعابة مظلمة.

تم إعطاء بلاكنايل أيضًا حزام وبعض الأكياس الجلدية لوضع أشياء مثل الذخيرة أو الطعام فيها. وهكذا كان بلاكنايل المسلح والمجهز جاهزًا لبدء الرحلات إلى الغابة وحده. لقد كان فخور جدًا بنفسه. فخور ولكن مغمور بالذعر اامخبف. 

“كما قلت، الأوقات صعبة في كل مكان”، رد الآخر ببساطة هازا كتفيه. “سنوات من الحرب ستفعل ذلك.”

لدبغ جلد حيوان، يتم كشطه لإزالة اللحم، غسله جيدًا بالماء، ثم يتم فرده ليجف لعدة أيام. لفرحة بلاكنايل بعد ذلك، طُلب منه كسر جماجم الأرتنب، وغلي المخ في دلو من الماء، ثم طلي المادة اللزجة الناتجة على الجلد يدويًا. لقد كان ممتعا جدا! اضطر سايتر إلى ضربه عدة مرات لمنعه من لعق أصابعه أثناء عمله، لكنه لا زال قد إستمتع بنفسه.

“كان الشمال سيحتمل ذلك لولا قاتل المدينة الملعونة للجحيم”. قال سايتر بمشاعر مفاجئة تسببت في احمرار وجهه بالكراهية المحتواة بالكاد.

تسلل بلاكنايل ببطء إلى الأمام نحو الأفخاخ بالتحرك ببطء من مكان اختباء إلى مكان اختباء. اختبأ أمام جذوع الأشجار، تحت الأشجار المتساقطة، في الشجيرات الكثيفة، وخلف العشب الطويل.

كاد بلاكنايل أن يتراجع عنه في خوف. سيده لم يظهر أبدًا غضبه هكذا! كان عادةً مسيطرا جدا. لقد أخاف الغوبلن أكثر من قليلا. كان بإمكانه بسهولة أن يتخيل الغضب الجامح ينقلب ضده.

أثناء عملهم وانتظار هيراد والعربات، أرسل سايتر الكشافة لمراقبة الطريق. أراد البقاء على اتصال مع هيراد والتأكد من عدم تسلل أي شخص إليهم دون علم.

“حسنًا، لم أكن هناك لذا لن أعرف ولكني أظن أنك مخطئ في ذلك. كان من الممكن أن تكون الأمور أفضل هنا لو كانت كوروليس لا تزال قائمة ولكن بقية العالم كان سيجر الشمال معه”، أجاب قاطع الطريق الآخر بعناية وهو يراقب سايتر عن زاوية عينه.

“كان هناك ضوضاء!” أنّ بلاكنايل بشكل مثير للشفقة بينما أعطى سيده نظرة متوسلة. 

“كنا لنمتلك فرصة مع ذلك”. قال سايتر بينما أفسح غضبه المجال للتقبل والإستسلام “ها، يجب أن أكون أصبح رجلًا عجوزًا حقا لأنني بدأت في الصراخ والتذمر مثل واحد تماما.”

لم ينام بلاكنايل كثيرًا في تلك الليلة. بدلاً من ذلك، نظر بقلق إلى الغابة بحثًا عن أي علامة على عودة المخلوق. في النهاية، تغلب الإرهاق على خوفه وفقد سيطرته على وعيه.

غمغم الرجل الآخر كرد فقط، وحدق كلاهما في الأنقاض أمامهما لفترة من الوقت. انضم إليهم بلاكنايل لكنه لم يرى شيئًا مثيرًا للاهتمام. هل كانوا يبحثون عن شيء ما؟ 

عبس سايتر عليه وهز رأسه بازدراء. إنكمش بلاكنايل مرة أخرى. لماذا استخدم مثل هذا العذر الغبي، كان من الممكن أن يبتكر عذرًا أفضل بكثير.

بعد بضع دقائق، كان عليهم التوقف ومساعدة الكشافة الآخرين على العمل. كان لدى مجموعتهم الكثير من العمل لتجهيز موقع المخيم الجديد لوصول أي كل الأخرين. 

“إنه خطر. أنا أموت”، أجاب بلاكنايل بصدمة بعيون واسعة.

أولاً، كان عليهم إصلاح المبنى وتنظيف الأرض. كان لا بد من قطع العشب الطويل والنباتات التي نمت في الإنفتاحة وتركها لتجف من أجل صنع قش لسقف المبنى وتنظيف منطقة للتخييم. كما ذهبوا للعمل في قطع بعض الأشجار المجاورة وتخزين الأخشاب والأغصان للوقود ومواد البناء.

“خذ كل الوقت الذي تريده بلاكنايل ولكنك لن تحصل على أي طعام حتى تعيد الأرانب، ولن أخرج إلى هناك بعد حلول الظلام لو كنت مكانك”. قال سايتر لبلاكنايل بهدوء ولكن بقسوة.

أثناء عملهم، عثر أحد الكشافة على بئر قديمة بجوار المنزل. لذلك أضافوا إصلاح ذلك إلى قائمة الأشياء التي تعين عليهم القيام بها. لحسن الحظ، كان لديهم أكثر من عشرة عمال جيدين وغوبلن متحمس واحد.

“حسنًا، لقد حولتك بالتأكيد إلى مساعد صغير منتج،” قال سايتر لبلاكنايل بفخر بعد ظهر أحد الأيام بعد أن انتهى الغوبلن من أعماله. 

أثناء عملهم وانتظار هيراد والعربات، أرسل سايتر الكشافة لمراقبة الطريق. أراد البقاء على اتصال مع هيراد والتأكد من عدم تسلل أي شخص إليهم دون علم.

تم نفي كل أفكار الكذب على سيده بموجة من العار والخوف، بالإضافة إلى أن سايتر قد كان على الأرجح يقف هناك طوال الوقت يراقب.

حتى بعد الانتهاء من معظم الأعمال الأصلية، ظل بلاكنايل مشغولًا بمساعدة سيده في واجباته المعتادة مرةً أخرى. ركض في الأرجاء للمساعدة في الصيد في الصباح والأعمال المنزلية في فترة ما بعد الظهر.

بتنهد مستسلم، أدرك بلاكنابل أنه لم يكن لديه خيار سوى الخروج وإفراغ الأفخاخ، إلا إذا قررت العديد من الأرانب فجأةً الركض وتركه يخنقهم حتى الموت واحدًا تلو الآخر. بدا ذلك غير مرجح.

بعد عدة أيام من استكشاف الغابة مع سايتر، بدأ الغوبلن يشعر براحة أكبر هناك. لم يكن التواجد تحت مظلة الغابة سيئًا للغاية، طالما بقي على بعد ثلاثة أقدام من سيده في جميع الأوقات ولم يذهب إلى أي مكان مظلمًا جدًا. عاشت العناكب في الظلام. 

تسلل بلاكنايل ببطء إلى الأمام نحو الأفخاخ بالتحرك ببطء من مكان اختباء إلى مكان اختباء. اختبأ أمام جذوع الأشجار، تحت الأشجار المتساقطة، في الشجيرات الكثيفة، وخلف العشب الطويل.

سرعان ما اكتسب الكثير من المهارات المفيدة من القيام بالعديد من الأعمال المنزلية كل يوم. حتى أنه تمت مكافأته بسكين صغير خاص به. كان ذلك رائعًا لأنه أظهر أن سيده قد وثق به ليكون مخلصًا ومفيدًا وألا يطعن الناس.

ابتسم بلاكنايل وأومأ برأسه استجابةً للمدح. كان سعيدًا لكونه مفيدًا لكنه اعتقد أنه لربما يستحق المزيد من الفضل في عمله.

أول شيء تعلمه الغوبلن هو كيفية إشعال النار. أوضح له سايتر كيفية ترتيب الخشب والمشعل وإشعاله بالفولاذ والصوان، أو عن طريق فرك قطعتين من الخشب معًا. 

لم يتركه سايتر يأكل الأرانب نيئة، وأحبها بلاكنايل بهذه الطريقة. كانوا كثيري العصارة ودافئين، حتى لو كان الفراء سيئا وعلق أحيانًا في حلقه.

بعد قليل من جلسات التدريب المرتجلة لإشعال النار، أخذ سايتر الصوان و الفولاذي. ثم أمر الغوبلن المحبط بعدم التدرب بعد الآن دون إذن. لم يعرف بلاكنايل ما قد كانت المشكلة الكبيرة. لقد اشتعلت النيران في جزء صغير من العشب ومعا، تمكن جميع الكشافة من إطفائها بسهولة كافية. 

أراد العودة إلى سلامة المخيم. الشيء الوحيد الذي منعه هو الخوف مما سيفعله سيده إذا عاد بدون الأرانب من الأفخاخ.

بعد ذلك تم وضعه للعمل في سلخ الأرانب مرةً أخرى. عندما نفدت الجثث للتدرب عليها أخذه سايتر إلى الغابة وشرح له كيف نصب المصائد بنفسه.

لم يتحرك أي شيء أو أحدث المزيد من الضوضاء. انتظر بلاكنايل هناك في مخبأه لعدة دقائق والرعب يلتهمه. 

لقد فعل ذلك عن طريق ثني شجرة صغيرة للأسفل وربطها بقطعة من حبل مع أنشوطة في نهايته. تم ربط غصين بالحبل أمام الأنشوطة مباشرة، وتم إمساكها على الأرض بواسطة وتد أو شتلة أخرى. عندما يمر الأرنب عبر الأنشوطة، ستنقبض من الحركة وتتسبب الحركة في تفكك الغصين وتحرك الشجرة الصغيرة. ثم سيتم سحب الأرنب في الهواء وينتهى به الأمر معلقًا من الشجرة الصغيرة.

الجزء أين كان سايتر يعد بلاكنايل للخروج للغابة لطيف جدا?? وكأنه قد كان يعد صغيره للذهاب للمدرسة لأول مرة

تعلم بلاكنايل كيف يعمل الفخ بالضبط عندما داس عليه وعلقت الأنشوطة على قدمه. تم إرساله مرميا على وجهه على الفور تقريبًا عندما سحبت المصيدة قدمه من تحته. لحسن الحظ، كان ثقيلًا جدًا ليتم سحبه في الهواء، لذا انتهى به الأمر بالسقوط على مؤخرته. على الأقل الآن كان يعلم أنها قد عملت.

كانت الإنفتاحة أيضًا على بعد أكثر من العشر أقدام بقليل. ثم سمع صوت طقطقة آخر من مكان ما خلفه. إنطلق بلاكنايل بشكل محموم تجاه الإنفتاحة والسلامة. لم يكن يريد أن يؤكل!

كان أصعب جزء في شرك الأرانب هو العثور على ممر أو حفرة للأرانب لوضع الفخ عليها. كان على سايتر أن يبحث عن علامات مثل الفضلات، لكن لقد ان بإمكان بلاكنايل أن يشم رائحة مسارات الأرانب ويتبعها ببساطة.

بعد أن اتخذ قراره وقرر أن الجبن والتسول من أجل الرحمة هما أفضل خياراته، خرج الغوبلن ببطء من تحت الجذور. قام بفحص محيطه بحثًا عن أي تهديدات، لكن الأدغال المحيطة به والفروع كانت تبدو فارغة.

“لا يمكن للأرانب أن تختبئ عني. أنا عظيم جدا!” تفاخر بلاكنايل وهو ينصب فخًا.

“كما قلت، الأوقات صعبة في كل مكان”، رد الآخر ببساطة هازا كتفيه. “سنوات من الحرب ستفعل ذلك.”

“عمل جيد، لقد تعلمت هذا. الآن يمكنك تفريغ ووضع الفخاخ بنفسك كل صباح،” أجاب سايتر وهو يراقب عمل الغوبلن. 

يحفر بسرعة، جعل الغوبلن فجوة تحت بعض الجذور أكبر وقفز هناك للاختباء. من وجهة نظره عند مدخل جحره المرتجل، قام الغوبلن بالنظر بحذر إلى أوراق الشجر الخضراء وجذوع الأشجار من حوله.

واو، لقد حصل للتو على عمله الخاصة! لم يصدق الغوبلن أن سيده قد وثق به للخروج إلى الغابة بمفرده…

“عمل جيد، لقد تعلمت هذا. الآن يمكنك تفريغ ووضع الفخاخ بنفسك كل صباح،” أجاب سايتر وهو يراقب عمل الغوبلن. 

“إنه خطر. أنا أموت”، أجاب بلاكنايل بصدمة بعيون واسعة.

“كان هناك ضوضاء!” أنّ بلاكنايل بشكل مثير للشفقة بينما أعطى سيده نظرة متوسلة. 

لم يكن هناك فرصة أنه سيتمكن من الخروج إلى الغابة بمفرده! كان مجرد غوبلن صغير. كان هناك هاربي، وذئاب، وعناكب وأشياء أخرى أكثر خطورة. كان بلاكنايل متأكدًا إلى حد ما من أن الغابة قد كانت موجودة لإعطاء كل الأشياء التي تأكل الغوبلن مكانًا للعيش فيه.

سرعان ما اكتسب الكثير من المهارات المفيدة من القيام بالعديد من الأعمال المنزلية كل يوم. حتى أنه تمت مكافأته بسكين صغير خاص به. كان ذلك رائعًا لأنه أظهر أن سيده قد وثق به ليكون مخلصًا ومفيدًا وألا يطعن الناس.

“أنت تعرف ما يكفي لإبعاد نفسك عن المشاكل، أيها الغوبلن”، أجاب سايتر بصرامة بنظرة صلبة في عينيه أظهرت أنه لم يكن يسأل، لقد كان يأمر.

بعد بضع دقائق، كان عليهم التوقف ومساعدة الكشافة الآخرين على العمل. كان لدى مجموعتهم الكثير من العمل لتجهيز موقع المخيم الجديد لوصول أي كل الأخرين. 

برؤية ذلك النظرة، إنكمش بلاكنايل، لكنه لم يتحرك من حيث كان يقف. تقدم سايتر خطوة نحو الغوبلن ورفع يده كما لو كان سيضربه. أصبحت عيون بلاكنايل واسعة في حالة إنذار. ومع ذلك، بعد خطوات قليلة فقط توقف سايتر وشخر في الغوبلن.

عبس سايتر عليه وهز رأسه بازدراء. إنكمش بلاكنايل مرة أخرى. لماذا استخدم مثل هذا العذر الغبي، كان من الممكن أن يبتكر عذرًا أفضل بكثير.

“لن تعتقد هيراد أنك مفيد بما يكفي لتبقيك إذا كنت لا تستطيع حتى أن تمشي في الغابة بمفردك”. أوضح سايتر بشكل مظلم لبلاكنايل.

“خذ كل الوقت الذي تريده بلاكنايل ولكنك لن تحصل على أي طعام حتى تعيد الأرانب، ولن أخرج إلى هناك بعد حلول الظلام لو كنت مكانك”. قال سايتر لبلاكنايل بهدوء ولكن بقسوة.

تأوه الغوبلن. آه، لقد كان يحاول أن ينسى زعيمة القبيلة المزمجة ذات العيون الداكنة. لم يكن لديه حقًا خيار لذلك أعطى سيده إيماءة قبول مترددة. استرضى هذا سايتر إلى حد ما، وبدأ في إعداد بلاكنايل لأول رحلة فردية له.

“حسنًا، لم أكن هناك لذا لن أعرف ولكني أظن أنك مخطئ في ذلك. كان من الممكن أن تكون الأمور أفضل هنا لو كانت كوروليس لا تزال قائمة ولكن بقية العالم كان سيجر الشمال معه”، أجاب قاطع الطريق الآخر بعناية وهو يراقب سايتر عن زاوية عينه.

أولاً، علم سايتر بلاكنايل كيفية استخدام سكينه ضد مختلف الحيوانات الأخرى. قيل للغوبلن أن يطعنهم في العين أو تحت ضلوعهم في القلب أو الرئتين. كما طُلب منه الحذر من الأسنان والمخالب. لم يكن بلاكنايل بالحاجة إلى ان يتم إخباره بذلك الجزء الأخير حقا؛ كان قد اكتشف ذلك بالفعل.

“حسنًا، لم أكن هناك لذا لن أعرف ولكني أظن أنك مخطئ في ذلك. كان من الممكن أن تكون الأمور أفضل هنا لو كانت كوروليس لا تزال قائمة ولكن بقية العالم كان سيجر الشمال معه”، أجاب قاطع الطريق الآخر بعناية وهو يراقب سايتر عن زاوية عينه.

ثم علمه سايتر كيفية رمي الحجر بشكل أسرع وأكثر دقة باستخدام شريط من القماش تسمى المقلاع. هذا الاختراع المذهل أثر بشدة في الغوبلن. كان يريد دائمًا أن يكون قادرًا على رمي الحجارة بقوة أكبر؛ لقد كانت الإجابة على كل مشكلة واجهها على الإطلاق حقا!

“لن تعتقد هيراد أنك مفيد بما يكفي لتبقيك إذا كنت لا تستطيع حتى أن تمشي في الغابة بمفردك”. أوضح سايتر بشكل مظلم لبلاكنايل.

تم إعطاء بلاكنايل أيضًا حزام وبعض الأكياس الجلدية لوضع أشياء مثل الذخيرة أو الطعام فيها. وهكذا كان بلاكنايل المسلح والمجهز جاهزًا لبدء الرحلات إلى الغابة وحده. لقد كان فخور جدًا بنفسه. فخور ولكن مغمور بالذعر اامخبف. 

أثناء عملهم، عثر أحد الكشافة على بئر قديمة بجوار المنزل. لذلك أضافوا إصلاح ذلك إلى قائمة الأشياء التي تعين عليهم القيام بها. لحسن الحظ، كان لديهم أكثر من عشرة عمال جيدين وغوبلن متحمس واحد.

تحت عين سيده الساهرة، سار الغوبلن إلى حافة الغابة واتخذ بتردد الخطوة الأولى عبر الشجيرات إلى الغابة.

عبس سايتر عليه وهز رأسه بازدراء. إنكمش بلاكنايل مرة أخرى. لماذا استخدم مثل هذا العذر الغبي، كان من الممكن أن يبتكر عذرًا أفضل بكثير.

ثم ألقى نظرة على كتفه ليرى سايتر وهو عائد إلى المخيم. ابتلع بلاكنايل واتسعت عيناه من الخوف. كان بمفرده! في أي لحظة سيظهر وحش شنيع ويأكله. 

“لن تعتقد هيراد أنك مفيد بما يكفي لتبقيك إذا كنت لا تستطيع حتى أن تمشي في الغابة بمفردك”. أوضح سايتر بشكل مظلم لبلاكنايل.

لأسابيع كان إما بجانب سيده مباشرةً أو محاطًا بما لا يقل عن عشرة أشخاص ودودين إلى حد ما. الآن كان وحيدًا في الغابة، أو على بعد أقدام قليلة من حافتها على أي حال.

بعد بضع دقائق، كان عليهم التوقف ومساعدة الكشافة الآخرين على العمل. كان لدى مجموعتهم الكثير من العمل لتجهيز موقع المخيم الجديد لوصول أي كل الأخرين. 

دمر إنكسار غصين في مكان ما بعيدًا تركيزه وجعله يرتعش من الخوف. شيء ما قادم! صاح وترنح نحو الجذور الكبيرة المكشوفة لشجرة قريبة.

“كان هذا في السابق بيت مزرعة، وكان هذا المرج المملوء بالأعشاب في السابق أرضًا زراعية. عندما كنت صغيرًا، كانت المساكن مثل هذه تنتشر في هذه الأراضي. الآن انظروا إليه،” فكر سايتر بحزن.

يحفر بسرعة، جعل الغوبلن فجوة تحت بعض الجذور أكبر وقفز هناك للاختباء. من وجهة نظره عند مدخل جحره المرتجل، قام الغوبلن بالنظر بحذر إلى أوراق الشجر الخضراء وجذوع الأشجار من حوله.

وبطبيعة الحال، بدأ يأكل المزيد منها نيئة ويلقي بقاياها. كان يعتقد أنها كانت الخطة المثالية، لكن سايتر لم ينخدع. بعد ضربة مؤلمة على مؤخرته تم تخفيض وجبات ااغوبلن لبضعة أيام كعقاب. كإدراك متأخر، كان ينبغي عليه حقًا أن يقضي وقتًا أطول في مسح كل الدم من فمه قبل أن يعود إلى المخيم.

لم يتحرك أي شيء أو أحدث المزيد من الضوضاء. انتظر بلاكنايل هناك في مخبأه لعدة دقائق والرعب يلتهمه. 

دمر إنكسار غصين في مكان ما بعيدًا تركيزه وجعله يرتعش من الخوف. شيء ما قادم! صاح وترنح نحو الجذور الكبيرة المكشوفة لشجرة قريبة.

أراد العودة إلى سلامة المخيم. الشيء الوحيد الذي منعه هو الخوف مما سيفعله سيده إذا عاد بدون الأرانب من الأفخاخ.

ثم أشعلت نار في قاع الحفرة وسمح لها أن تحترق وتحولت إلى جمر، ثم تم تغذيتها بالخشب الأخضر لتنتج دخاناً. تم وضع شبكة من الفروع الصغيرة المتقاطعة ثلاثة أرباع المسافة للأعلى. قطّع اللحم بعد ذلك إلى شرائح رفيعة صغيرة ووضع على الشواية. أخيرًا، كانت الحفرة ستغطى بالأغصان والأوراق لإبقاء الدخان فيها. وعندما أصبح اللحم هشًا وجافًا، سيكون قد إنتهى.

مرت عدة دقائق أخرى بينما حاول الغوبلن التفكير في طريقة ما للهروب من مأزقه الحالي. إذا حاول الحصول على الأرانب، فمن المرجح أن يتمزق ويأكل، وإذا بقي هنا تحت الجذور، فسوف يموت جوعاً ببطء، وإذا عاد إلى المخيم، فسوف يعاقبه سيده. لم تعجبه أي من هذه الخيارات.

لقد تمكن أيضًا من خياطة رداء جلد أرانب غير متطابق. كان سايتر هو من علمه كيف. 

لم يسبق لبلاكنايل أن عصى سيده بشكل مباشر ولم يعرف ما الذي سيفعله سايتر إذا فعل. من المحتمل أن يكون سيئًا للغاية ولكن هل سيكون أسوأ من أن يتم أكله من قبل هاربي؟ كان بإمكانه دائمًا أن يقول أن الأفخاخ كانت فارغة، حتى أن سايتر قد يصدقه.

لم يكن سايتر سعيدًا بامتلاك بلاكنايل لزوج واحد من السراويل القصيرة؛ جعل الغوبلن يصنع ثانية. كان من المفترض أن يرتدي الغوبلن أحدهما ويغسل الآخر. يا لا غباء ذلك؟

بعد أن اتخذ قراره وقرر أن الجبن والتسول من أجل الرحمة هما أفضل خياراته، خرج الغوبلن ببطء من تحت الجذور. قام بفحص محيطه بحثًا عن أي تهديدات، لكن الأدغال المحيطة به والفروع كانت تبدو فارغة.

عندما عاد، كانت الشمس قد قطعت مسافة معقولة في السماء، لكن سايتر لم يعلق. لقد أخذ الأرانب من الغوبلن ببساطة وجعله يعمل على عمل آخر. ومع ذلك، لمفاجئة بلاكنايل الكبيرة، تك إطعامه وجبة كبيرة جدًا في تلك الليلة.

كانت الإنفتاحة أيضًا على بعد أكثر من العشر أقدام بقليل. ثم سمع صوت طقطقة آخر من مكان ما خلفه. إنطلق بلاكنايل بشكل محموم تجاه الإنفتاحة والسلامة. لم يكن يريد أن يؤكل!

سرعان ما اكتسب الكثير من المهارات المفيدة من القيام بالعديد من الأعمال المنزلية كل يوم. حتى أنه تمت مكافأته بسكين صغير خاص به. كان ذلك رائعًا لأنه أظهر أن سيده قد وثق به ليكون مخلصًا ومفيدًا وألا يطعن الناس.

مع مجموعة خيالية من الوحوش تطارده، انفجر الغوبلن من الشجيرات إلى الإنفتاحة بأسرع ما يمكن أن تحمله ساقيه الصغيرتان، وكاد يصطدم مباشرةً بسايتر.

حتى بعد الانتهاء من معظم الأعمال الأصلية، ظل بلاكنايل مشغولًا بمساعدة سيده في واجباته المعتادة مرةً أخرى. ركض في الأرجاء للمساعدة في الصيد في الصباح والأعمال المنزلية في فترة ما بعد الظهر.

لدهشة بلاكنايل، كان سيده يقف على بعد أمتار قليلة فقط وكان يراقب الغوبلن بهدوء. تجمد بلاكنايل، أو على الأقل حاول.

كان يتحرك بسرعة كبيرة لدرجة أنه تعثر على قدميه وتم إرساله وهو يلتف بشكل مؤلم على الأرض. إصطدم رأسه بشكل مؤلم عن صخرة ولكن لحسن الحظ لم يتأذى في أي مكان مهم. 

كاد بلاكنايل أن يتراجع عنه في خوف. سيده لم يظهر أبدًا غضبه هكذا! كان عادةً مسيطرا جدا. لقد أخاف الغوبلن أكثر من قليلا. كان بإمكانه بسهولة أن يتخيل الغضب الجامح ينقلب ضده.

كان سايتر لا يزال يقف هناك بصمت بينما وقف بلاكنايل على قدميه. نظف الغوبلن نفسه وألقى على سيده نظرة عصبية.

أعطى سايتر العديد من الجلود الجاهزة إلى بلاكنايل، لأنه لم يكن لديه فائدة حقيقية لها. إستخدمها الغوبلن لصنع سراويل! كانت السراويل على ما يبدو مهمة للغاية، وكانت بالتأكيد تجعل الجلوس أكثر راحة. لا مزيد من الجلوس بالصدفة على أكواز الصنوبر له! 

تم نفي كل أفكار الكذب على سيده بموجة من العار والخوف، بالإضافة إلى أن سايتر قد كان على الأرجح يقف هناك طوال الوقت يراقب.

لدهشة بلاكنايل، كان سيده يقف على بعد أمتار قليلة فقط وكان يراقب الغوبلن بهدوء. تجمد بلاكنايل، أو على الأقل حاول.

“كان هناك ضوضاء!” أنّ بلاكنايل بشكل مثير للشفقة بينما أعطى سيده نظرة متوسلة. 

لم يكن سايتر سعيدًا بامتلاك بلاكنايل لزوج واحد من السراويل القصيرة؛ جعل الغوبلن يصنع ثانية. كان من المفترض أن يرتدي الغوبلن أحدهما ويغسل الآخر. يا لا غباء ذلك؟

عبس سايتر عليه وهز رأسه بازدراء. إنكمش بلاكنايل مرة أخرى. لماذا استخدم مثل هذا العذر الغبي، كان من الممكن أن يبتكر عذرًا أفضل بكثير.

“حسنًا، لم أكن هناك لذا لن أعرف ولكني أظن أنك مخطئ في ذلك. كان من الممكن أن تكون الأمور أفضل هنا لو كانت كوروليس لا تزال قائمة ولكن بقية العالم كان سيجر الشمال معه”، أجاب قاطع الطريق الآخر بعناية وهو يراقب سايتر عن زاوية عينه.

“خذ كل الوقت الذي تريده بلاكنايل ولكنك لن تحصل على أي طعام حتى تعيد الأرانب، ولن أخرج إلى هناك بعد حلول الظلام لو كنت مكانك”. قال سايتر لبلاكنايل بهدوء ولكن بقسوة.

ومع ذلك، كانت هذه هي المرة الأولى التي شعر فيها بلاكنايل أنه قد إنتمى حقًا إلى مجموعة من البشر وليس فقط سيده سايتر.

ارتجف الغوبلن من فكرة الخروج للغابة ليلاً. كل شيء كان أسوأ في الليل! وقف بلاكنايل هناك لبضع ثوانٍ وجمع أفكاره. وقف سايتر هناك ولاحظ الغوبلن فقط.

في النهاية، شق طريقه إلى الأفخاخ وحصل على الأرانب. ثم بعد أن نظر حوله للتأكد من أنه لم يوجد شيء خطير على وشك أكله، ألقى الحذر في اتجاه الريح واندفع عائداً إلى سايتر بأسرع ما يمكن.

بتنهد مستسلم، أدرك بلاكنابل أنه لم يكن لديه خيار سوى الخروج وإفراغ الأفخاخ، إلا إذا قررت العديد من الأرانب فجأةً الركض وتركه يخنقهم حتى الموت واحدًا تلو الآخر. بدا ذلك غير مرجح.

كان البشر الآخرون الذين انضموا إليهم لتناول العشاء يميلون ليكونوا من النوع الهادئ، مثل سيد بلاكنايل. لربما كان ذلك لأنهم قد كانوا جميعا رجال أمضوا الكثير من الوقت في الغابة حيث كان إصدار الكثير من الضوضاء أمرًا خطيرًا.

في محاولة لإبعاد خوفه، وقف بلاكنايل طويلًا واستدار وعاد إلى حافة الأشجار وخرج إلى الغابة مرةً أخرى.

ثم سيأتي قطاع الطرق الآخرون الذين كانوا في الخارج للاستكشاف أو يقومون بأعمال أخرى أثناء النهار وسيتناولون جميعًا وليمة. الحساء كان مزيج مختلف من الأذواق ولكن بلاكنايل أحبه لأنها كان ااوجبة الوحيدة التي سُمح له بتناولها بقدر ما أراد.

هذه المرة أجبر نفسه على التقدم بنجاح أكبر. عندما سمع ضجيجًا بعد ذلك، ألقى بنفسه بعنف على الأرض وتجمد هناك لبضع دقات قلب محمومة بدلاً من الركض للخلف. كان يحرز تقدما!

كان أصعب جزء في شرك الأرانب هو العثور على ممر أو حفرة للأرانب لوضع الفخ عليها. كان على سايتر أن يبحث عن علامات مثل الفضلات، لكن لقد ان بإمكان بلاكنايل أن يشم رائحة مسارات الأرانب ويتبعها ببساطة.

عندما لم يحدث شيء زحف واقفا على قدميه واستمر في السير. في كل مرة سمع فيها ضجيجًا كان سيرتعش في ذعر لكنه لم يركض.

ابتسم بلاكنايل وأومأ برأسه استجابةً للمدح. كان سعيدًا لكونه مفيدًا لكنه اعتقد أنه لربما يستحق المزيد من الفضل في عمله.

تسلل بلاكنايل ببطء إلى الأمام نحو الأفخاخ بالتحرك ببطء من مكان اختباء إلى مكان اختباء. اختبأ أمام جذوع الأشجار، تحت الأشجار المتساقطة، في الشجيرات الكثيفة، وخلف العشب الطويل.

أول شيء تعلمه الغوبلن هو كيفية إشعال النار. أوضح له سايتر كيفية ترتيب الخشب والمشعل وإشعاله بالفولاذ والصوان، أو عن طريق فرك قطعتين من الخشب معًا. 

في النهاية، شق طريقه إلى الأفخاخ وحصل على الأرانب. ثم بعد أن نظر حوله للتأكد من أنه لم يوجد شيء خطير على وشك أكله، ألقى الحذر في اتجاه الريح واندفع عائداً إلى سايتر بأسرع ما يمكن.

تم إعطاء بلاكنايل أيضًا حزام وبعض الأكياس الجلدية لوضع أشياء مثل الذخيرة أو الطعام فيها. وهكذا كان بلاكنايل المسلح والمجهز جاهزًا لبدء الرحلات إلى الغابة وحده. لقد كان فخور جدًا بنفسه. فخور ولكن مغمور بالذعر اامخبف. 

عندما عاد، كانت الشمس قد قطعت مسافة معقولة في السماء، لكن سايتر لم يعلق. لقد أخذ الأرانب من الغوبلن ببساطة وجعله يعمل على عمل آخر. ومع ذلك، لمفاجئة بلاكنايل الكبيرة، تك إطعامه وجبة كبيرة جدًا في تلك الليلة.

“لا، لا يوجد سوى الوحوش، المتحولين قاتل المدينة وألف طريقة أخرى للموت هنا. دعونا أيضًا لا ننسى كل قطاع الطرق الذين لا يرحمون والخارجون عن القانون”، رد بروح دعابة مظلمة.

تم إجباره على النزول إلى الأدغال في صباح اليوم التالي، وكل يوم بعد ذلك أيضًا. من الواضح أن سيد بلاكنايل لم يفهم حقًا كيف كان من المفترض أن تعمل المكافآت.

“حسنًا، لقد حولتك بالتأكيد إلى مساعد صغير منتج،” قال سايتر لبلاكنايل بفخر بعد ظهر أحد الأيام بعد أن انتهى الغوبلن من أعماله. 

سرعان ما اعتاد الغوبلن على الخروج إلى الغابة بمفرده، حتى لو لم يعجبه ذلك حقًا.

تحت عين سيده الساهرة، سار الغوبلن إلى حافة الغابة واتخذ بتردد الخطوة الأولى عبر الشجيرات إلى الغابة.

ثم أدرك بلاكنايل في أحد الأيام أنه فقط هو قد عرف عدد الأرانب التي إصطادها كل يوم. حاول الغوبلن محاربة الإغراء، لفترة وجيزة، لكنه بدأ سرًا في أكل الأرنب العرضية بنفسه في الأدغال. لم يستطع التحكم في نفسه فقط!

لم يتحرك أي شيء أو أحدث المزيد من الضوضاء. انتظر بلاكنايل هناك في مخبأه لعدة دقائق والرعب يلتهمه. 

لم يتركه سايتر يأكل الأرانب نيئة، وأحبها بلاكنايل بهذه الطريقة. كانوا كثيري العصارة ودافئين، حتى لو كان الفراء سيئا وعلق أحيانًا في حلقه.

“أنت تعرف ما يكفي لإبعاد نفسك عن المشاكل، أيها الغوبلن”، أجاب سايتر بصرامة بنظرة صلبة في عينيه أظهرت أنه لم يكن يسأل، لقد كان يأمر.

لماذا شعر البشر بالحاجة إلى حرق كل شيء؟ على أي حال، لم يكن الأمر كما لو أنه قد كان يؤذي أي شخص، لقد أمسك بالعديد من الأرانب لدرجة أن سايتر كان يعطيها للأخرين! 

ابتسم بلاكنايل وأومأ برأسه استجابةً للمدح. كان سعيدًا لكونه مفيدًا لكنه اعتقد أنه لربما يستحق المزيد من الفضل في عمله.

بالطبع، لم يكن دائمًا يقوم بالأعمال المختلفة. كل ليلة كان سايتر سيرمي بعض الأرانب في قدر من الماء المغلي. ثم أضاف مجموعة من النباتات ليصنع شيئًا يسمى الحساء.

“حسنًا، لم أكن هناك لذا لن أعرف ولكني أظن أنك مخطئ في ذلك. كان من الممكن أن تكون الأمور أفضل هنا لو كانت كوروليس لا تزال قائمة ولكن بقية العالم كان سيجر الشمال معه”، أجاب قاطع الطريق الآخر بعناية وهو يراقب سايتر عن زاوية عينه.

ثم سيأتي قطاع الطرق الآخرون الذين كانوا في الخارج للاستكشاف أو يقومون بأعمال أخرى أثناء النهار وسيتناولون جميعًا وليمة. الحساء كان مزيج مختلف من الأذواق ولكن بلاكنايل أحبه لأنها كان ااوجبة الوحيدة التي سُمح له بتناولها بقدر ما أراد.

تم إجباره على النزول إلى الأدغال في صباح اليوم التالي، وكل يوم بعد ذلك أيضًا. من الواضح أن سيد بلاكنايل لم يفهم حقًا كيف كان من المفترض أن تعمل المكافآت.

عادة ما أعطاه سيده وجبات صغيرة فقط لذلك كان دائمًا جائعًا. كان عليه أن يبحث عن البقية عندما كان لديه الوقت، وكان سايتر يبقيه مشغولا باستمرار.

“كما قلت، الأوقات صعبة في كل مكان”، رد الآخر ببساطة هازا كتفيه. “سنوات من الحرب ستفعل ذلك.”

كان البشر الآخرون الذين انضموا إليهم لتناول العشاء يميلون ليكونوا من النوع الهادئ، مثل سيد بلاكنايل. لربما كان ذلك لأنهم قد كانوا جميعا رجال أمضوا الكثير من الوقت في الغابة حيث كان إصدار الكثير من الضوضاء أمرًا خطيرًا.

بعد أن اتخذ قراره وقرر أن الجبن والتسول من أجل الرحمة هما أفضل خياراته، خرج الغوبلن ببطء من تحت الجذور. قام بفحص محيطه بحثًا عن أي تهديدات، لكن الأدغال المحيطة به والفروع كانت تبدو فارغة.

لم يتحدث أي منهم معه بقدر فورسشا أو جيرالد لكنهم لم يكونوا معاديين أيضًا. لقد تجاهلوه في الغالب على الرغم من أن واحدًا أو اثنين كانا يلقيان له البقايا عندما لم يكن سايتر ينظر، في الغالب لإزعاج سيده.

“كان هذا في السابق بيت مزرعة، وكان هذا المرج المملوء بالأعشاب في السابق أرضًا زراعية. عندما كنت صغيرًا، كانت المساكن مثل هذه تنتشر في هذه الأراضي. الآن انظروا إليه،” فكر سايتر بحزن.

ومع ذلك، كانت هذه هي المرة الأولى التي شعر فيها بلاكنايل أنه قد إنتمى حقًا إلى مجموعة من البشر وليس فقط سيده سايتر.

عبس سايتر عليه وهز رأسه بازدراء. إنكمش بلاكنايل مرة أخرى. لماذا استخدم مثل هذا العذر الغبي، كان من الممكن أن يبتكر عذرًا أفضل بكثير.

بعد أن بدأ في إعادة أرانب أكثر مما كان بإمكانهم استخدامه بشكل معقول جعله سايتر يبدأ في حفر حفر التدخين. أولاً، حفر حفرة حتى خصره، بعمق أكثر من القدمين بقليل. أراده سايتر أن يستخدم مجرفة لكنه وجد أن إستخدام يديه قد كان أسرع. لقد كان حفارًا عظيمًا!

عندما عاد، كانت الشمس قد قطعت مسافة معقولة في السماء، لكن سايتر لم يعلق. لقد أخذ الأرانب من الغوبلن ببساطة وجعله يعمل على عمل آخر. ومع ذلك، لمفاجئة بلاكنايل الكبيرة، تك إطعامه وجبة كبيرة جدًا في تلك الليلة.

ثم أشعلت نار في قاع الحفرة وسمح لها أن تحترق وتحولت إلى جمر، ثم تم تغذيتها بالخشب الأخضر لتنتج دخاناً. تم وضع شبكة من الفروع الصغيرة المتقاطعة ثلاثة أرباع المسافة للأعلى. قطّع اللحم بعد ذلك إلى شرائح رفيعة صغيرة ووضع على الشواية. أخيرًا، كانت الحفرة ستغطى بالأغصان والأوراق لإبقاء الدخان فيها. وعندما أصبح اللحم هشًا وجافًا، سيكون قد إنتهى.

عندما لم يحدث شيء زحف واقفا على قدميه واستمر في السير. في كل مرة سمع فيها ضجيجًا كان سيرتعش في ذعر لكنه لم يركض.

على ما يبدو، جعل هذا اللحم يدوم لفترة أطول وجعل من السهل حمله معك، لكن بلاكنايل في الغالب أحب طعم اللحم المدخن. كما أعطاه فرصة لإشعال النار؛ كان يحب النار. 

دمر إنكسار غصين في مكان ما بعيدًا تركيزه وجعله يرتعش من الخوف. شيء ما قادم! صاح وترنح نحو الجذور الكبيرة المكشوفة لشجرة قريبة.

بالطبع، تطلبت كل هذه الأنشطة استخدامًا مستمرًا لسكينه، لذلك كان على سايتر أن يوضح له كيفية شحذه باستخدام حجر السن والعناية به باستخدام الزيت. كما أدى ذلك إلى ظهور الكثير من جلود الأرانب الدموية في كل مكان، لذا أظهر له سايتر تاليا كيفية دبغها.

“كان هناك ضوضاء!” أنّ بلاكنايل بشكل مثير للشفقة بينما أعطى سيده نظرة متوسلة. 

لدبغ جلد حيوان، يتم كشطه لإزالة اللحم، غسله جيدًا بالماء، ثم يتم فرده ليجف لعدة أيام. لفرحة بلاكنايل بعد ذلك، طُلب منه كسر جماجم الأرتنب، وغلي المخ في دلو من الماء، ثم طلي المادة اللزجة الناتجة على الجلد يدويًا. لقد كان ممتعا جدا! اضطر سايتر إلى ضربه عدة مرات لمنعه من لعق أصابعه أثناء عمله، لكنه لا زال قد إستمتع بنفسه.

مع مجموعة خيالية من الوحوش تطارده، انفجر الغوبلن من الشجيرات إلى الإنفتاحة بأسرع ما يمكن أن تحمله ساقيه الصغيرتان، وكاد يصطدم مباشرةً بسايتر.

ثم تُرك الجلد لليلة في مكان لن يجف فيه. بعد ذلك، تم شد الجلد وتليينه بشكل متكرر حتى جف، وهو ما كان ممتعًا لأول مرة على أي حال ولكنه أصبح قديمًا بسرعة. أخيرًا، تم وضعه فوق نار مدخنة لعدة ساعات حتى يجف.

كان المرج أكبر بكثير من ذلك الذي خيموا فيه من قبل وإحتوى على مبنى صغير مهجور. كانت تلك هي الاختلافات الحقيقية الوحيدة التي كان بإمكان بلاكنايل أن يراها.

أعطى سايتر العديد من الجلود الجاهزة إلى بلاكنايل، لأنه لم يكن لديه فائدة حقيقية لها. إستخدمها الغوبلن لصنع سراويل! كانت السراويل على ما يبدو مهمة للغاية، وكانت بالتأكيد تجعل الجلوس أكثر راحة. لا مزيد من الجلوس بالصدفة على أكواز الصنوبر له! 

لدبغ جلد حيوان، يتم كشطه لإزالة اللحم، غسله جيدًا بالماء، ثم يتم فرده ليجف لعدة أيام. لفرحة بلاكنايل بعد ذلك، طُلب منه كسر جماجم الأرتنب، وغلي المخ في دلو من الماء، ثم طلي المادة اللزجة الناتجة على الجلد يدويًا. لقد كان ممتعا جدا! اضطر سايتر إلى ضربه عدة مرات لمنعه من لعق أصابعه أثناء عمله، لكنه لا زال قد إستمتع بنفسه.

لقد تمكن أيضًا من خياطة رداء جلد أرانب غير متطابق. كان سايتر هو من علمه كيف. 

ومع ذلك، كانت هذه هي المرة الأولى التي شعر فيها بلاكنايل أنه قد إنتمى حقًا إلى مجموعة من البشر وليس فقط سيده سايتر.

لم يكن سايتر سعيدًا بامتلاك بلاكنايل لزوج واحد من السراويل القصيرة؛ جعل الغوبلن يصنع ثانية. كان من المفترض أن يرتدي الغوبلن أحدهما ويغسل الآخر. يا لا غباء ذلك؟

لم يسبق لبلاكنايل أن عصى سيده بشكل مباشر ولم يعرف ما الذي سيفعله سايتر إذا فعل. من المحتمل أن يكون سيئًا للغاية ولكن هل سيكون أسوأ من أن يتم أكله من قبل هاربي؟ كان بإمكانه دائمًا أن يقول أن الأفخاخ كانت فارغة، حتى أن سايتر قد يصدقه.

جعلت الملابس ذات الرائحة الكريهة من الصعب على الحيوانات أن تشم رائحتك فقط! عارضه سايتر بالطبع وجعله يغير إلى ملابس نظيفة، أو على الأقل ملابس نظيفة نوعا ما، كل بضعة أيام.

كانت الإنفتاحة أيضًا على بعد أكثر من العشر أقدام بقليل. ثم سمع صوت طقطقة آخر من مكان ما خلفه. إنطلق بلاكنايل بشكل محموم تجاه الإنفتاحة والسلامة. لم يكن يريد أن يؤكل!

“حسنًا، لقد حولتك بالتأكيد إلى مساعد صغير منتج،” قال سايتر لبلاكنايل بفخر بعد ظهر أحد الأيام بعد أن انتهى الغوبلن من أعماله. 

عبس سايتر عليه وهز رأسه بازدراء. إنكمش بلاكنايل مرة أخرى. لماذا استخدم مثل هذا العذر الغبي، كان من الممكن أن يبتكر عذرًا أفضل بكثير.

ابتسم بلاكنايل وأومأ برأسه استجابةً للمدح. كان سعيدًا لكونه مفيدًا لكنه اعتقد أنه لربما يستحق المزيد من الفضل في عمله.

“لا يمكن للأرانب أن تختبئ عني. أنا عظيم جدا!” تفاخر بلاكنايل وهو ينصب فخًا.

“ستذهل الجميع بالتأكيد”، قال سايتر متأملًا وهو يبتسم بشكل شرير ترقباً.

في محاولة لإبعاد خوفه، وقف بلاكنايل طويلًا واستدار وعاد إلى حافة الأشجار وخرج إلى الغابة مرةً أخرى.

بينما كانوا ينتظرون العربات للحاق بهم، ظل بلاكنايل مشغولاً للغاية. ربما كان مشغولا جدًا لمصلحته. لقد وصل الأمر إلى النقطة حيث كلما رأى بلاكنايل أرنبًا في شرك، كان أول ما تبادر إلى ذهنه هو مقدار العمل الذي يجب أن يمر به للتحضير له.

لقد تمكن أيضًا من خياطة رداء جلد أرانب غير متطابق. كان سايتر هو من علمه كيف. 

وبطبيعة الحال، بدأ يأكل المزيد منها نيئة ويلقي بقاياها. كان يعتقد أنها كانت الخطة المثالية، لكن سايتر لم ينخدع. بعد ضربة مؤلمة على مؤخرته تم تخفيض وجبات ااغوبلن لبضعة أيام كعقاب. كإدراك متأخر، كان ينبغي عليه حقًا أن يقضي وقتًا أطول في مسح كل الدم من فمه قبل أن يعود إلى المخيم.

عبس سايتر عليه وهز رأسه بازدراء. إنكمش بلاكنايل مرة أخرى. لماذا استخدم مثل هذا العذر الغبي، كان من الممكن أن يبتكر عذرًا أفضل بكثير.

~~~~~

في النهاية، شق طريقه إلى الأفخاخ وحصل على الأرانب. ثم بعد أن نظر حوله للتأكد من أنه لم يوجد شيء خطير على وشك أكله، ألقى الحذر في اتجاه الريح واندفع عائداً إلى سايتر بأسرع ما يمكن.

الجزء أين كان سايتر يعد بلاكنايل للخروج للغابة لطيف جدا?? وكأنه قد كان يعد صغيره للذهاب للمدرسة لأول مرة

بالطبع، لم يكن دائمًا يقوم بالأعمال المختلفة. كل ليلة كان سايتر سيرمي بعض الأرانب في قدر من الماء المغلي. ثم أضاف مجموعة من النباتات ليصنع شيئًا يسمى الحساء.

أولاً، علم سايتر بلاكنايل كيفية استخدام سكينه ضد مختلف الحيوانات الأخرى. قيل للغوبلن أن يطعنهم في العين أو تحت ضلوعهم في القلب أو الرئتين. كما طُلب منه الحذر من الأسنان والمخالب. لم يكن بلاكنايل بالحاجة إلى ان يتم إخباره بذلك الجزء الأخير حقا؛ كان قد اكتشف ذلك بالفعل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط