نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

THE KING’S AVATAR – FOR THE GLORY 5

أصدقاء من البداية ، خصوم مدى الحياة (4)

أصدقاء من البداية ، خصوم مدى الحياة (4)

الفصل 5: أصدقاء من البداية ، خصوم مدى الحياة (4)

 

 

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

 

يتردد العديد من اللاعبين على المسار بين مدينة المضيق الخطي ومناطق التسوية والزنزانات. لذا على الرغم من أن الكثيرين لم يسمعوا الكلمات التي تحدث عنها غبار الصحراء فإن مجرد رؤيه أسماء “غبار الصحراء” و “ورقة الخريف” معًا كانت تكفى لإيقاف المارة في مساراتهم. بفضل سجلات فوزهم المثالية كانت هذه الأسماء مشهورة ، ولن يعترض أحد على وصفهم بأفضل الخبراء. ولكن كان الجميع أكثر فضولاً بشأن أي منهم أقوى.

 

 

 

وهكذا ، على الطريق خارج المدينة عندما التقى هذان الشخصان توقف جميع اللاعبين الذين تعرفوا على هذه الأسماء في مساراتهم.

 

 

جاءت مهارة المستدعي المفاجئة من الأرض فجأة. لم يتمكن غبار الصحراء من الدفاع عن هذا ، وتم رفعه في الـ هواء.

لم يرفض يي شيوي دعوة غبار الصحراء. حتى سو موكيو الذي كان يهتم عادةً فقط بمحرر المعدات وليس النصر بدأ يظهر حماسًا عميقًا.

ضربة السماء!

 

هذان كانا حقا منافسين متطابقين تماما.

ورقة الخريف ، غبار الصحراء.

 

 

 

لم يكن أحد يعرف آنذاك أن هذا الاجتماع سيمثل بداية أكثر من عقد من المنافسة والتنافس بين هذين الشخصين ، هذين اللاعبين.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

 

 

في هذه اللحظة كان الجميع فضوليين فقط بشأن أيهما كان على وشك فقدان سجله المثالي.

 

 

“هكذا هكذا …” أومأ سيد التشى برأسه. “شكرا لك على الدرس.”

ستجري المعركة على جانب الطريق. و مع مرور المزيد والمزيد من اللاعبين ، وجد أولئك الذين في الخلف أن رؤيتهم محجوبة من قبل الحشود لذا اندفعوا للحصول على أرض أعلى من خلال التسلق فوق الصخور والأشجار المجاورة.

“هيا نبدأ!” لم يذكر غبار الصحراء أي شيء آخر ، واندفع إلى الأمام بصراخ.

 

“شكرا” قد سمع معلم التشى ورقة الخريف يقول له. و لكن انتباه سيد التشى جذبه القناص الذي يقف على مسافة بعيدة ، حاملاً مسدسات مزدوجة. و على الرغم من أن معداته كانت رهيبة فقد رأى معلم التشى بوضوح ، الآن فقط ، أن القناص قد استخدم هجماته لتحدي ومقاطعة الهجمات الواردة من اللاعبين الآخرين مما يسمح لـ ورقة الخريف بتجنب التلف والاستيلاء على القفاز.

لم يرغب الخبيران في إحداث ازدحام مروري ، ولكن الآن ، على الرغم من انتقالهما إلى جانب الطريق كان الازدحام أمرًا لا مفر منه.

 

 

 

هيا نبدأ!” لم يذكر غبار الصحراء أي شيء آخر ، واندفع إلى الأمام بصراخ.

لقد نسي المتفرجون تقريبا الفئة التي كان فيها ورقة الخريف. فقط عندما تم إطلاق المطارد ، تذكروا – صحيح كان هذا ساحر مقاتل.

 

 

 

ضربة السماء!

 

غبار الصحراء.

أجاب يي شيوي بأفعاله. حيث كان غبار الصحراء سريعًا في الـ هجوم لكن ورقة الخريف كان أسرع في مواجهته.

 

 

على الرغم من أن غبار الصحراء بدأ هجومه في وقت سابق إلا أن هجوم ورقة الخريف هبط أولاً. تعلق في الـ هواء بهذه الطريقة بعد تناول عدة هجمات من الرمح ، من الواضح أن غبار الصحراء لم يعد لديه أمل في النصر. خفضت قبضاته عاجزة.

خطوة إلى الأمام.

 

 

 

الإندفاع المحطم!

 

 

 

أسنان التنين!

“يا؟“

 

“شكرا لهذا.” أعرب يي شيوى عن امتنانه مرة أخرى.

هجومان على خط مستقيم ، يصطدمان ببعضهما بدقة.

كانت صحة كلا الطرفين في تناقص. لم يظهر أي منهما ميزة واضحة و بدا أن النصر سيتقرر في لحظات قليله.

 

وعندما رأى ذلك بدأ يي شيوي في التحرك بالفعل فقد أوقف ورقة الخريف هجوم غبار الصحراء بالفعل.

من كان أقوى؟ من كان أضعف؟

القبضة المنهارة!

 

توقف المتفرجون في حالة من الارتباك قبل أن يتذكروا – لم تكن هذه المبارزة في الساحة بل كان قتل اللاعبين في البرية. و إذا مت في البرية فستفقد بعض الخبرة ، وستنخفض بعض معداتك أيضًا.

لم يتمكن المتفرجون حتى من رؤيه نتائج هذا الصدام قبل أن تتحول الشخصيتان وبدأتا في التحرك بالتوازي.

“خذها!” بهذه الطريقة تم إلقاء المعدات البرتقالية التي حلم بها العديد من اللاعبين على سو موكيو بشكل عرضي لتصبح مادة تجريبية.

 

كان يحب الثغرات ، وكان جيد في العثور على الثغرات، وكان جيد في استخدام الثغرات.

ضربة السماء!

 

 

 

تأرجح رمح ورقة الخريف إلى أعلى ، وهو سلاح برتقالي من المستوى 30 ، ذو نهايات من كلا الطرفين ، ويومض مثل شفرة سيد السيف الرفيع. حيث كان هذا السلاح جائزة لكسب عدد معين من النقاط في الساحة ، وكل يوم لا يزال عدد لا يحصى من السحرة المقاتلين ينمرون على هذه الجائزة المجيدة – و لم يتمكن سوى عدد قليل جدًا من الوصول إلى المتطلبات اللازمة لفتحه.

“غبار الصحراء هل ما زلت تريد ذلك القفاز الذي أسقطته أم لا؟” – ورقة الخريف.

 

 

لم يكن سلاح غبار الصحراء أقل شهرة. و بعد أن كسب المزيد من المعارك ، حصل على نقاط ساحه القتال أكثر من ورقة الخريف. وهكذا في حين أن ورقة الخريف كان يحتوي على قطعتين فقط من المعدات البرتقالية كان غبار الصحراء في الواقع يحتوي على ثلاثة بما في ذلك سلاح البرتقالي الحمم المستعره!

ضحك سيد التشي. و قال: “هاها لم يكن هناك شيء”. و في قلبه كان يعلم أن حارس التشى الخاص به لم يساعد كثيرًا حقًا. ورقة الخريف الذي عاد إلى هنا بعد الاستيلاء على المعدات كان dسمح ببساطة لـ سيد التشى بحفظ الوجه و كان سيكون بخير بدونه.

 

 

قفاز الـ لهب في يد غبار الصحراء.

 

 

المطارد المحايد!

القبضة المنهارة!

مع هذا الـ هجوم بدت النيران مشتعلة أكثر إشراقًا.

 

 

مع هذا الـ هجوم بدت النيران مشتعلة أكثر إشراقًا.

 

 

 

صدام ، صدام آخر.

 

 

بحلول هذا الوقت كان يي شيوي قد وجه ورقة الخريف لشرب جرعة لاستعادة صحته لذلك لم يعد يخشى أي هجمات أخرى. ثم مشى نحو سيد التشي.

كان هذان اللاعبان على أعلى مستوى من الخبراء ، ومع ذلك بدا في هذه اللحظة فى عدم فهم التقنية والتكيف. حيث كانا مثل لاعبين مبتدئين ببساطة قاما برمي الهجمات على أجساد بعضهما البعض.

 

 

“شكرا لهذا.” أعرب يي شيوى عن امتنانه مرة أخرى.

ولكن هذه المرة كان لدى ضربة السماء عيب واضح في أولوية القبضة المنهارة. و عندما ضربت قبضة غبار الصحراء رمح ورقة الخريف بدأ جسد ورقة الخريف في الاهتزاز – حيث كان للقبضة المنهارة أولوية واضحة على ضربة السماء.

“هذا الرجل لم يستسلم. حيث كان على وشك إطلاق طابع النسر. و إذا لم أكن قد أطلقت ذلك المطارد ، أو حتى إذا كنت قد أطلقته ببطء شديد فعندئذ كنت لأموت. “

 

و تم حجب رؤيته من قبل ضوء المطارد.

فرصة!

يمكن للجميع أن يروا لم يكن لدى ورقة الخريف ما يكفي من الصحة ليعيش من خلال هذه القبضة المنهارة. حيث تجاهل غبار الصحراء كل شيء آخر لم يتفادى لم يتوقف ، استمر فقط في المضي قدمًا. وما زال رمح ورقة الخريف ممتدًا من هجوم سابق ولا يمكن طرحه للحجب في الوقت المناسب ف سقطت كف الزهور المتساقطة في هدوء. و لقد تم استخدام جميع المطاردون.

 

 

يعتقد جميع المتفرجين أن هذا هو الحال. فلم يكن غبار الصحراء مخيبا للآمال ، وتابع بسرعة مع هجماته.

قتل!

 

 

انها كذلك ولكن؟ ضحك سو موكيو المهتز إلى نفسه. حيث انه لـ ضربة السماء و قبضة الانهيار كان هناك فرق واضح في السلطة. كيف يمكن لـ يي شيوي تجاهل هذه الحقيقة؟ هل سيفتقد شيئاً بهذه الأهمية؟ كل من يعتقد أن هذه فرصة للغبار الصحراوي ، ألا ينظرون إلى قدرات الخبير؟

 

 

جاءت مهارة المستدعي المفاجئة من الأرض فجأة. لم يتمكن غبار الصحراء من الدفاع عن هذا ، وتم رفعه في الـ هواء.

لم تكن هذه فرصة. أو بالأحرى كانت هذه فرصة لكنها كانت فرصة يي شيوي لأنه عرض عمدا هذا العيب على الخصم.

أضاءت عيون سو موكيو.

 

عباءة الظل!

يبدو أن الـ جسد المهتز كان نتيجة عدم القدرة على مواجهة القبضة المنهارة بشكل صحيح. و لكن هذا العجز الواضح وفقدان السيطرة سمح لـ ورقة الخريف بتفادي متابعة لعب غبار الصحراء لـ ركلة الزوبعة. مباشرة بعد ذلك طار وميض ضوء من وراء ورقة الخريف.

ضحك يي شيوى. “أضفني كصديق ، ثم يمكننا اللعب معًا لاحقًا“.

 

وهكذا ، على الطريق خارج المدينة عندما التقى هذان الشخصان توقف جميع اللاعبين الذين تعرفوا على هذه الأسماء في مساراتهم.

المطارد المحايد!

ضربة السماء!

 

الفصل 5: أصدقاء من البداية ، خصوم مدى الحياة (4)  

مطارد ناتج عن الاشتباك بين أسنان التنين و الإندفاع المحطم. و على عكس معظم السحرة المقاتلين الآخرين لم يطلق هذا المطارد على الفور ولكن بدلاً من ذلك انتظر حتى هذه اللحظة الحرجة ، عندما اعتقد الجميع أن غبار الصحراء كان له اليد العليا فجأة لـ هجوم مضاد.

 

 

صدام ، صدام آخر.

حجب الضوء مجال الرؤيه لـ غبار الصحراء. فلم يكن مجرد هجوم على الشخصية بل كان أكثر من تعطيل وحدة التحكم البشرية. لم يتمكن المتفرجون من فهم هذه النقطة. فقط سو موكيو الذي كان يتجادل في كثير من الأحيان مع يي شيوي فهم.

 

 

 

وكان غبار الصحراء يعاني من ذلك حاليًا. ولكن حتى مع ذلك لم يتراجع ، أو حتى يتعثر.

 

 

استخدم أقل تكلفة للحصول على أكبر مكافأة ، وهذا هو المبدأ الذي عاش به.

تم تفادي هجوم ركلة الزوبعة.

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

انها كذلك ولكن؟ ضحك سو موكيو المهتز إلى نفسه. حيث انه لـ ضربة السماء و قبضة الانهيار كان هناك فرق واضح في السلطة. كيف يمكن لـ يي شيوي تجاهل هذه الحقيقة؟ هل سيفتقد شيئاً بهذه الأهمية؟ كل من يعتقد أن هذه فرصة للغبار الصحراوي ، ألا ينظرون إلى قدرات الخبير؟

و تم حجب رؤيته من قبل ضوء المطارد.

“حسنا في المستقبل ، دعونا نجتمع.”

 

ولكن على الرغم من وجود هذا المنعكس المشروط إلا أنه في النهاية لم يطلق الرصاص.

 

 

كان ورقة الخريف يشن بالفعل هجومًا آخر.

و تم حجب رؤيته من قبل ضوء المطارد.

 

 

ولكن لم يؤثر أي من هذا على تصرفات غبار الصحراء. فلم يكن مذعورا أو مترددا على الإطلاق. هو ببساطة أرجح قبضاته كالمعتاد. بصفته شخصية من المستوى 32 لم يكن لديه سوى الوصول إلى عدد محدود من المهارات لذلك كان هذا التأرجح في قبضته مجرد لكمة بسيطة ومباشرة.

 

 

 

لكن هذه اللكمة كانت أسرع من مهارة خاصة ، وكانت دقيقة كما كانت دائمًا مع حجب الرؤيه.

 

 

 

تجاوزت اللكمة المطارد المحايد – أضر بغبار الصحراء لكن حركته لم تتأثر. و هذه اللكمة العادية أرتطمت برأس ورقة الخريف.

كان ورقة الخريف يشن بالفعل هجومًا آخر.

 

سقوط زهرة الكف!

انفجار! صوت مدوى.

قفاز الـ لهب في يد غبار الصحراء.

 

قتل!

لا يمكن للـ هجوم العادي أن يتسبب في الكثير من الضرر لكن هذه اللكمة عطلت إيقاع ورقة الخريف بنجاح. صدم المتفرجون – و لم يتمكنوا من متابعة تعقيدات الموقف لذلك كل ما رأوه هو أن غبار الصحراء استغل الفرصة واكتسب اليد العليا. حيث كان من المنطقي أن غبار الصحراء الذي فاز بـ 4012 سيكون أقوى قليلاً من ورقة الخريف الخريفية التي تبلغ 3686.

غبار الصحراء.

 

 

صدم سو موكيو أيضا ولكن لسبب مختلف قليلا. حيث كان يعلم أن يي شيوي كان يجذب غبار الصحراء للـ هجوم لكنه لم يعتقد أن هذا الخصم سيستخدم طريقة القوة الغاشمة لتدمير خطة يي شيوي مباشرة.

“هل تريد هذه القفاز؟” سأله يي شيوى.

 

على الرغم من أن غبار الصحراء بدأ هجومه في وقت سابق إلا أن هجوم ورقة الخريف هبط أولاً. تعلق في الـ هواء بهذه الطريقة بعد تناول عدة هجمات من الرمح ، من الواضح أن غبار الصحراء لم يعد لديه أمل في النصر. خفضت قبضاته عاجزة.

غبار الصحراء ، مثل سو موكيو ، قد شاهد بوضوح أيضًا من خلال “فرصة” ورقة الخريف. و لكنه لم يتراجع بسبب ذلك ولم يعرض حتى نصف ثانية من التذبذب – ببساطة إندفع بقوة إلى الأمام.

 

 

 

كان يعلم أنه فخ لكنه قفز على أي حال. حيث يبدو أنها خطوة غبية. و لكن هذا المهاجم بشجاعته وتصميمه وحده ، استخدم هذه الطريقة الغبية للذبح لفتح الطريق.

 

 

كان هذان اللاعبان على أعلى مستوى من الخبراء ، ومع ذلك بدا في هذه اللحظة فى عدم فهم التقنية والتكيف. حيث كانا مثل لاعبين مبتدئين ببساطة قاما برمي الهجمات على أجساد بعضهما البعض.

الآن لم يعد يي شيوي يتراجع عن قصد أو يترك الفتحات. حيث كان غبار الصحراء يكسب اليد العليا حقًا مع تدفق لا هوادة فيه من الهجمات. و على عكس معظم الآخرين الذين واجهوا خبيرًا مثل يي شيوي لم يلعب غبار الصحراء بشكل متحفظ. ثم واصل إطلاق سلسلة من الهجمات و كل منها أكثر شراسة من الماضي.

 

 

لأن رد فعل يي شيوي كان أسرع ، وكان لديه فهم أكثر دقة للتوقيت.

كما هو متوقع من الخبير المثالي! إنه حقًا قوي!

 

 

 

عند رؤيه مواقف هؤلاء الخبراء ، شعر سو موكيو بنفسه يشتعل أيضًا. حتى الآن كان يركز على الحصول على عائدات من الألعاب. و إذا لم يكن هناك مال يمكن كسبه من نتيجة قتل اللاعبين لم يكن مهتمًا حقًا. ولكن في هذه اللحظة ، شعر فجأة بالاندفاع لوضع كل شيء آخر جانباً في السعي لتحقيق النصر.

مطارد ناتج عن الاشتباك بين أسنان التنين و الإندفاع المحطم. و على عكس معظم السحرة المقاتلين الآخرين لم يطلق هذا المطارد على الفور ولكن بدلاً من ذلك انتظر حتى هذه اللحظة الحرجة ، عندما اعتقد الجميع أن غبار الصحراء كان له اليد العليا فجأة لـ هجوم مضاد.

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

لا تخسر!

قال يي شيوى: “لا كان ذلك ضروريًا”. “وإلا لـ كنت سأقتل.”

 

تم تفادي هجوم ركلة الزوبعة.

في البداية لم يكن مهتمًا حقًا بنتيجة هذه المباراة ، وحتى أراد نوعًا ما برؤيه كيف كان يي شيوي بعد الخسارة. ولكن الآن كان يأمل بشدة في فوز يي شيوي. حيث كان الشعور بوجود عدو متبادل واضحًا بشكل استثنائي.

 

 

 

أدار رأسه للنظر إلى يي شيوي جالسًا بجانبه. حيث لم يرَ يي شيوي بهذا التركيز من قبل ، ومع ذلك كان من الواضح أنه متحمس أيضًا.

كان ورقة الخريف يهاجم ، وكذلك كان غبار الصحراء.

 

 

منافسين مثاليين!

بعد ثانيتين ، رأى سيد التشى في الدردشة العالمية:

 

 

هذان كانا حقا منافسين متطابقين تماما.

 

 

 

مباراة واحدة لن تقول الكثير. حيث كان سو موكيو فجأة لديه هذا الشعور المسبق الذي سيلتقي بهما في المزيد من المعارك القادمة و كل منهم سيعاني نصيبه من الانتصارات والهزائم ، ويقاتل حتى النهاية.

 

 

ولكن لم يؤثر أي من هذا على تصرفات غبار الصحراء. فلم يكن مذعورا أو مترددا على الإطلاق. هو ببساطة أرجح قبضاته كالمعتاد. بصفته شخصية من المستوى 32 لم يكن لديه سوى الوصول إلى عدد محدود من المهارات لذلك كان هذا التأرجح في قبضته مجرد لكمة بسيطة ومباشرة.

ولكن من سيفوز بالمباراة الأولى؟ من سيتولى القيادة؟

 

 

لا مسار للتراجع لا توجد طريقة للتفادي بدا أن ورقة الخريف في وضع صعب. ولكن في تلك اللحظة ، قفز غبار الصحراء فجأة.

فرصة!

“لا.” في خضم التكهنات كانت رسالة غبار الصحراء قصيرة ، ولكن كان ينظر إليها من قبل الكثيرين بما في ذلك يي شيوي.

 

وكان غبار الصحراء يعاني من ذلك حاليًا. ولكن حتى مع ذلك لم يتراجع ، أو حتى يتعثر.

أضاءت عيون سو موكيو.

 

 

ضربة السماء!

بصفته شخصًا يعتمد على الألعاب من أجل الدخل كان ممتازًا في اكتشاف الأخطاء والثغرات مما أدى في كثير من الأحيان إلى اختراق كبير في الإيرادات. و بعد أن طور هذه العادة ، أصبح أسلوبه القتالي فعالًا جدًا من حيث التكلفة.

 

 

 

استخدم أقل تكلفة للحصول على أكبر مكافأة ، وهذا هو المبدأ الذي عاش به.

 

 

“حقير، خسيس! حقير تماما !! انفجر صراخ ساخط من الحشد. أندفع سيد التشى بالجري نحو جانب ورقة الخريف أثناء معالجة طاقة التشي.

كان يحب الثغرات ، وكان جيد في العثور على الثغرات، وكان جيد في استخدام الثغرات.

الرمح طويل و الذراع قصير.

 

“ثم أعطه لي!” بحلول هذا الوقت كان شجرة الخريف سو موكيو قد شق طريقه. و حمل صوته ليس فقط من خلال اللعبة ولكن أيضًا في الحياة الواقعية حيث قام بلف رأسه ليقول هذه الكلمات الي صديقه الذي يلعب بجانبه.

وفي تلك اللحظة ، اكتشف ثغرة ، وسيطر بشكل غريزي على شجرة الخريف الخاص به لرفع أسلحته.

الفصل 5: أصدقاء من البداية ، خصوم مدى الحياة (4)  

 

على الرغم من أن غبار الصحراء بدأ هجومه في وقت سابق إلا أن هجوم ورقة الخريف هبط أولاً. تعلق في الـ هواء بهذه الطريقة بعد تناول عدة هجمات من الرمح ، من الواضح أن غبار الصحراء لم يعد لديه أمل في النصر. خفضت قبضاته عاجزة.

ولكن على الرغم من وجود هذا المنعكس المشروط إلا أنه في النهاية لم يطلق الرصاص.

 

 

 

لأن رد فعل يي شيوي كان أسرع ، وكان لديه فهم أكثر دقة للتوقيت.

الإندفاع المحطم!

 

 

سقوط زهرة الكف!

لقد نسي المتفرجون تقريبا الفئة التي كان فيها ورقة الخريف. فقط عندما تم إطلاق المطارد ، تذكروا – صحيح كان هذا ساحر مقاتل.

 

 

ومض الكف إلى الأمام ، نحو فجوة صغيرة في تدفق هجمات غبار الصحراء ، وهو عيب لم يكن موجودًا في أعين كل من حوله.

 

 

الفصل 5: أصدقاء من البداية ، خصوم مدى الحياة (4)  

رآها سو موكيو.

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

 

وعندما رأى ذلك بدأ يي شيوي في التحرك بالفعل فقد أوقف ورقة الخريف هجوم غبار الصحراء بالفعل.

 

 

 

عباءة الظل!

 

 

ضربة السماء!

قبل أن يرسل غبار الصحراء يطير بواسطة كف الزهور المتساقطة ، لوح ورقة الخريف بالفعل عباءة الظل هذه لحبسه في الـ هواء ، ثم تلاها على الفور برش مسحوق تفريق.

لا تخسر!

 

“لا.” في خضم التكهنات كانت رسالة غبار الصحراء قصيرة ، ولكن كان ينظر إليها من قبل الكثيرين بما في ذلك يي شيوي.

بدأت ورقة الخريف في الـ هجوم المضاد.

في لمح البصر ، نسي الجميع هذه المعركة الشديدة ومشاعر إعجابهم بهذين الخبيرين.

 

“يا؟“

مثل غبار الصحراء لم يقتصر يي شيوي على مهارات ساحر مقاتل. و في المستوى 32 ، سيحد ذلك بشدة من اللاعب لذا سيتعلم الجميع بعض مهارات الطبقات الأخرى لتعزيز حركاتهم.

 

 

 

كان السحرة المقاتلين فئة فرعية من الساحر ، وكان الفرق بين مختلف الفئات الفرعية لـ الساحر كبيرًا جدًا. وبسبب هذا كان لدى يي شيوي مجموعة واسعة من المهارات التي يمكن أن يتعلمها مقارنة بمعظم اللاعبين. حتى المهارات التي بدت غير مرتبطة تمامًا بأسلوب القتال لـ الساحر المقاتل يمكن الاستمرار في استخدامها وتقييدها لتحقيق تأثير كبير.

أسنان التنين!

 

 

 

 

 

على الرغم من أن غبار الصحراء بدأ هجومه في وقت سابق إلا أن هجوم ورقة الخريف هبط أولاً. تعلق في الـ هواء بهذه الطريقة بعد تناول عدة هجمات من الرمح ، من الواضح أن غبار الصحراء لم يعد لديه أمل في النصر. خفضت قبضاته عاجزة.

 

 

ظهر الوحش المستدعي في ساحة المعركة.

 

 

 

حرقت نيران عنصر أساسي على جسد غبار الصحراء.

 

 

كانت صحة كلا الطرفين في تناقص. لم يظهر أي منهما ميزة واضحة و بدا أن النصر سيتقرر في لحظات قليله.

لقد نسي المتفرجون تقريبا الفئة التي كان فيها ورقة الخريف. فقط عندما تم إطلاق المطارد ، تذكروا – صحيح كان هذا ساحر مقاتل.

منافسين مثاليين!

 

يعتقد جميع المتفرجين أن هذا هو الحال. فلم يكن غبار الصحراء مخيبا للآمال ، وتابع بسرعة مع هجماته.

لا يصدق!”

 

 

رآها سو موكيو.

مثير!”

 

 

لقد نسي المتفرجون تقريبا الفئة التي كان فيها ورقة الخريف. فقط عندما تم إطلاق المطارد ، تذكروا – صحيح كان هذا ساحر مقاتل.

ناقش المتفرجون بشغف فيما بينهم. و في وقت سابق كانوا يعتقدون أن غبار الصحراء كان شرس للغاية ، وكان 4012 فوز أفضل من 3686. ولكن الآن بدأوا في تفضيل ورقة الخريف.

مع هذه الضربة ، انخفضت صحة غبار الصحراء إلى الصفر ، وسقط جسده وبعض معداته على الأرض.

 

وهكذا ، على الطريق خارج المدينة عندما التقى هذان الشخصان توقف جميع اللاعبين الذين تعرفوا على هذه الأسماء في مساراتهم.

استمرت هجمات ورقة الخريف دون انقطاع. و لكن الوضع بدأ يتغير تدريجياً مرة أخرى. و في البداية تم قمع غبار الصحراء لكنه كان الآن ببطء يضيق الملعب.

انفجرت الدردشة العالمية.

 

 

كان ورقة الخريف يهاجم ، وكذلك كان غبار الصحراء.

 

 

صدام ، صدام آخر.

لم يعد أحد الطرفين يهاجم بينما دافع الآخر.و الآن كانا يستخدمان كل شيء كان عليهما مهاجمتهما.

مع هذا الـ هجوم بدت النيران مشتعلة أكثر إشراقًا.

 

 

يا له من رجل قوي!” هتف سو موكيو. حيث كان لعب ورقة الخريف العنيد مختلفة كثيرًا عن أسلوبه الخاص ، وعادة ما كان سو موكيو يكره عدم أهميته. ولكن بطريقة ما كانت هذه القوة والعناد ملهمة ، لدرجة أنه على الرغم من أن سو موكيو لم يوافق على طريقة القتال هذه فقد حصلت على احترامه وإيمانه.

ورقة الخريف ، غبار الصحراء.

 

و محطم التشي.

كانت صحة كلا الطرفين في تناقص. لم يظهر أي منهما ميزة واضحة و بدا أن النصر سيتقرر في لحظات قليله.

 

 

 

القبضة المنهارة!

تحدث سيد التشى فجأة. “بالمناسبة الآن لم يكن عليك إطلاق مطارد الجليد الأخير لقتله ، أليس كذلك؟“

 

 

حتى بعد فترة طويلة من القتال لم يتراجع زخم غبار الصحراء ولو قليلاً. قبضة الانهيار ، أقوى مهارة مهاجم في هذا المستوى ، مزقت نحو ورقة الخريف.

 

 

 

المباراة ستتقرر مع هذا الـ هجوم!

ولكن من سيفوز بالمباراة الأولى؟ من سيتولى القيادة؟

 

“شكرا لهذا.” أعرب يي شيوى عن امتنانه مرة أخرى.

يمكن للجميع أن يروا لم يكن لدى ورقة الخريف ما يكفي من الصحة ليعيش من خلال هذه القبضة المنهارة. حيث تجاهل غبار الصحراء كل شيء آخر لم يتفادى لم يتوقف ، استمر فقط في المضي قدمًا. وما زال رمح ورقة الخريف ممتدًا من هجوم سابق ولا يمكن طرحه للحجب في الوقت المناسب ف سقطت كف الزهور المتساقطة في هدوء. و لقد تم استخدام جميع المطاردون.

“هذا الرجل لم يستسلم. حيث كان على وشك إطلاق طابع النسر. و إذا لم أكن قد أطلقت ذلك المطارد ، أو حتى إذا كنت قد أطلقته ببطء شديد فعندئذ كنت لأموت. “

 

 

لا مسار للتراجع لا توجد طريقة للتفادي بدا أن ورقة الخريف في وضع صعب. ولكن في تلك اللحظة ، قفز غبار الصحراء فجأة.

وهكذا في هذا اليوم في نفس الوقت ، التقى يي شيوي بشخصين سيلعبان أدوارًا مهمة في حياته كلاعب المجد. الشخص الذي سيصبح أقوى منافسيه لسنوات لا حصر لها ، والذي سيصبح أقوى مساعد له ، ودعمه في قمة المجد في السنوات الثلاث الأولى من حياته المهنية.

 

 

قفزة بدت بلا سبب على الإطلاق ، ولكن سرعان ما رأى الجميع لم يكن ذلك هو أن غبار الصحراء أراد أن يقفز لكنه عانى من هجوم.

استخدم أقل تكلفة للحصول على أكبر مكافأة ، وهذا هو المبدأ الذي عاش به.

 

 

شوكة!

 

 

 

جاءت مهارة المستدعي المفاجئة من الأرض فجأة. لم يتمكن غبار الصحراء من الدفاع عن هذا ، وتم رفعه في الـ هواء.

لا مسار للتراجع لا توجد طريقة للتفادي بدا أن ورقة الخريف في وضع صعب. ولكن في تلك اللحظة ، قفز غبار الصحراء فجأة.

 

 

لكنه احتاج لكمة واحدة فقط!

 

 

 

قامت الشوكة بتغيير وضع جسد غبار الصحراء ولكنه لم يقطع هجومه لذلك استمرت اللكمة نحو ورقة الخريف.

أدار رأسه للنظر إلى يي شيوي جالسًا بجانبه. حيث لم يرَ يي شيوي بهذا التركيز من قبل ، ومع ذلك كان من الواضح أنه متحمس أيضًا.

 

 

لكن ورقة الخريف قد ركعت بالفعل وأدت تنسيقًا رائعًا لـ تأثير الضربة القاضية لمهارة الشوكة مما زاد المسافة بسرعة بين الشخصين. حيث تم سحب رمحه مرة أخرى قبل إطلاق النار مرة أخرى مثل اللاسع (حشرة زي النحله).

كمواد بحثية كان من الصعب للغاية الحصول على معدات برتقالية. و على الرغم من أن سو موكيو قد استعار بعض المعدات البرتقالية الخاصه بـ يي شيوي للتحقيق إلا أنه لم يتمكن من إجراء أي اختبار حقيقي عليها – بعد كل شيء لم تكن له ، ولم يكن يريد أن يفسدها عن طريق الصدفة. حيث كان هذا خطًا لن يتخطاه. و إذا كان سيختبر على هؤلاء فسيتعين عليه الانتظار حتى يتخلص منهم يي شيوي للحصول على معدات أفضل.

 

“ثم أعطه لي!” بحلول هذا الوقت كان شجرة الخريف سو موكيو قد شق طريقه. و حمل صوته ليس فقط من خلال اللعبة ولكن أيضًا في الحياة الواقعية حيث قام بلف رأسه ليقول هذه الكلمات الي صديقه الذي يلعب بجانبه.

الرمح طويل و الذراع قصير.

لم يكن سلاح غبار الصحراء أقل شهرة. و بعد أن كسب المزيد من المعارك ، حصل على نقاط ساحه القتال أكثر من ورقة الخريف. وهكذا في حين أن ورقة الخريف كان يحتوي على قطعتين فقط من المعدات البرتقالية كان غبار الصحراء في الواقع يحتوي على ثلاثة بما في ذلك سلاح البرتقالي الحمم المستعره!

 

 

على الرغم من أن غبار الصحراء بدأ هجومه في وقت سابق إلا أن هجوم ورقة الخريف هبط أولاً. تعلق في الـ هواء بهذه الطريقة بعد تناول عدة هجمات من الرمح ، من الواضح أن غبار الصحراء لم يعد لديه أمل في النصر. خفضت قبضاته عاجزة.

 

 

 

تقرر النصر والهزيمة!

 

 

 

لكن ورقة الخريف لم تتوقف. حيث طارد مطارد الجليد وضرب غبار الصحراء.

و محطم التشي.

 

 

قتل!

كان ورقة الخريف يشن بالفعل هجومًا آخر.

 

 

مع هذه الضربة ، انخفضت صحة غبار الصحراء إلى الصفر ، وسقط جسده وبعض معداته على الأرض.

مطارد ناتج عن الاشتباك بين أسنان التنين و الإندفاع المحطم. و على عكس معظم السحرة المقاتلين الآخرين لم يطلق هذا المطارد على الفور ولكن بدلاً من ذلك انتظر حتى هذه اللحظة الحرجة ، عندما اعتقد الجميع أن غبار الصحراء كان له اليد العليا فجأة لـ هجوم مضاد.

 

 

توقف المتفرجون في حالة من الارتباك قبل أن يتذكروا – لم تكن هذه المبارزة في الساحة بل كان قتل اللاعبين في البرية. و إذا مت في البرية فستفقد بعض الخبرة ، وستنخفض بعض معداتك أيضًا.

ضحك سيد التشي. و قال: “هاها لم يكن هناك شيء”. و في قلبه كان يعلم أن حارس التشى الخاص به لم يساعد كثيرًا حقًا. ورقة الخريف الذي عاد إلى هنا بعد الاستيلاء على المعدات كان dسمح ببساطة لـ سيد التشى بحفظ الوجه و كان سيكون بخير بدونه.

 

لكن هذه اللكمة كانت أسرع من مهارة خاصة ، وكانت دقيقة كما كانت دائمًا مع حجب الرؤيه.

لم تكن فرصة إسقاط المعدات عالية جدًا لكن غبار الصحراء لم يكن محظوظًا – لم يسقط المعدات فحسب بل رأى الجميع بوضوح أن ما تم إسقاطه هو سلاحه – القفاز ذو المستوى البرتقالي ، الحمم المستعره.

 

 

 

حركت الثروة الناس ، وفي هذه اللعبة كان أكثر ما تحرك الناس هو المعدات.

حتى بعد فترة طويلة من القتال لم يتراجع زخم غبار الصحراء ولو قليلاً. قبضة الانهيار ، أقوى مهارة مهاجم في هذا المستوى ، مزقت نحو ورقة الخريف.

 

 

في لمح البصر ، نسي الجميع هذه المعركة الشديدة ومشاعر إعجابهم بهذين الخبيرين.

 

 

 

معدات!

الإندفاع المحطم!

 

“حسنا في المستقبل ، دعونا نجتمع.”

معدات برتقالية!

 

 

حارس التشي!

معدات برتقالية لا يمكن الحصول عليها إلا بنقاط في الساحة!

توقف المتفرجون في حالة من الارتباك قبل أن يتذكروا – لم تكن هذه المبارزة في الساحة بل كان قتل اللاعبين في البرية. و إذا مت في البرية فستفقد بعض الخبرة ، وستنخفض بعض معداتك أيضًا.

 

 

على الفور اندفع بعض اللاعبين إلى الأمام للاستيلاء على هذه المعدات حتى تجاهلوا ورقة الخريف. و من الواضح أن ورقة الخريف كان الأقرب إلى غبار الصحراء المتساقط والقفاز المسقط لكنه بالكاد كان لديه أي صحة متبقية. وهكذا ، على الرغم من مهارة ورقة الخريف المثبتة لم ينظر إليه أحد على أنه تهديد في هذه الحالة.

 

 

ضربة السماء!

 

ولكن لم يؤثر أي من هذا على تصرفات غبار الصحراء. فلم يكن مذعورا أو مترددا على الإطلاق. هو ببساطة أرجح قبضاته كالمعتاد. بصفته شخصية من المستوى 32 لم يكن لديه سوى الوصول إلى عدد محدود من المهارات لذلك كان هذا التأرجح في قبضته مجرد لكمة بسيطة ومباشرة.

طارت هجمات طويلة المدى نحو ورقة الخريف و بدا أن المهاجمين توصلوا إلى تفاهم ضمني لإخراجه أولاً قبل الشجار على المعدات. ولكن كما اكتشفوا قريبًا لم يكن ورقة الخريف هو الخصم الوحيد الذي كان عليهم التعامل معه.

كانت هذه معدات برتقالية!

 

صدام ، صدام آخر.

حقير، خسيس! حقير تماما !! انفجر صراخ ساخط من الحشد. أندفع سيد التشى بالجري نحو جانب ورقة الخريف أثناء معالجة طاقة التشي.

 

 

 

حارس التشي!

 

 

تحدث سيد التشى فجأة. “بالمناسبة الآن لم يكن عليك إطلاق مطارد الجليد الأخير لقتله ، أليس كذلك؟“

توقف سيد التشى وقام بتفعيل المهارة الدفاعية لتغطية ورقة الخريف. و خلقت هذه المهارة إنفجار يمكن أن يمنع جميع الهجمات القادمة.

يبدو أن الـ جسد المهتز كان نتيجة عدم القدرة على مواجهة القبضة المنهارة بشكل صحيح. و لكن هذا العجز الواضح وفقدان السيطرة سمح لـ ورقة الخريف بتفادي متابعة لعب غبار الصحراء لـ ركلة الزوبعة. مباشرة بعد ذلك طار وميض ضوء من وراء ورقة الخريف.

 

“حقير، خسيس! حقير تماما !! انفجر صراخ ساخط من الحشد. أندفع سيد التشى بالجري نحو جانب ورقة الخريف أثناء معالجة طاقة التشي.

آه!” ولكن لم يكن لدى التشى سيد وقت للاسترخاء لأن ورقة الخريف كان قد إندفع بالفعل من الحماية ومن خلال الفضاء حيث كانت الهجمات تحلق في كل مكان.

في لمح البصر ، نسي الجميع هذه المعركة الشديدة ومشاعر إعجابهم بهذين الخبيرين.

 

 

صرخ “أنت يا …” سيد التشي. و بعد إلقاء حارس التشي لا يمكن نقله. ركض ورقة الخريف خارج الدرع – ألا يرى أن هذه المهارة قد ألقيت؟ لكن صيحة سيد التشى ماتت في حلقه. انتشر ورقة الخريف باتجاه غبار الصحراء المتساقط ، وانتزع القفاز المتساقط، ونسج فى الجوار ، وبعد بضع خطوات عاد بأمان إلى حارس التشي.

قفاز الـ لهب في يد غبار الصحراء.

 

لم يكن أحد يعرف آنذاك أن هذا الاجتماع سيمثل بداية أكثر من عقد من المنافسة والتنافس بين هذين الشخصين ، هذين اللاعبين.

شكرا” قد سمع معلم التشى ورقة الخريف يقول له. و لكن انتباه سيد التشى جذبه القناص الذي يقف على مسافة بعيدة ، حاملاً مسدسات مزدوجة. و على الرغم من أن معداته كانت رهيبة فقد رأى معلم التشى بوضوح ، الآن فقط ، أن القناص قد استخدم هجماته لتحدي ومقاطعة الهجمات الواردة من اللاعبين الآخرين مما يسمح لـ ورقة الخريف بتجنب التلف والاستيلاء على القفاز.

تقرر النصر والهزيمة!

 

وعندما رأى ذلك بدأ يي شيوي في التحرك بالفعل فقد أوقف ورقة الخريف هجوم غبار الصحراء بالفعل.

خبير آخر …” حدّق سيد التشى في شجرة الخريف لفترة أطول. و في هذه الأثناء كان المتفرجون الذين رأوا أن المعدات البرتقالية قد تم الحصول عليها بالفعل لا يمكنهم إلا أن ينتشروا بخيبة أمل.

كان يحب الثغرات ، وكان جيد في العثور على الثغرات، وكان جيد في استخدام الثغرات.

 

 

بحلول هذا الوقت كان يي شيوي قد وجه ورقة الخريف لشرب جرعة لاستعادة صحته لذلك لم يعد يخشى أي هجمات أخرى. ثم مشى نحو سيد التشي.

 

 

لا يمكن للـ هجوم العادي أن يتسبب في الكثير من الضرر لكن هذه اللكمة عطلت إيقاع ورقة الخريف بنجاح. صدم المتفرجون – و لم يتمكنوا من متابعة تعقيدات الموقف لذلك كل ما رأوه هو أن غبار الصحراء استغل الفرصة واكتسب اليد العليا. حيث كان من المنطقي أن غبار الصحراء الذي فاز بـ 4012 سيكون أقوى قليلاً من ورقة الخريف الخريفية التي تبلغ 3686.

شكرا لهذا.” أعرب يي شيوى عن امتنانه مرة أخرى.

 

 

انفجرت الدردشة العالمية.

ضحك سيد التشي. و قال: “هاها لم يكن هناك شيء”. و في قلبه كان يعلم أن حارس التشى الخاص به لم يساعد كثيرًا حقًا. ورقة الخريف الذي عاد إلى هنا بعد الاستيلاء على المعدات كان dسمح ببساطة لـ سيد التشى بحفظ الوجه و كان سيكون بخير بدونه.

قفزة بدت بلا سبب على الإطلاق ، ولكن سرعان ما رأى الجميع لم يكن ذلك هو أن غبار الصحراء أراد أن يقفز لكنه عانى من هجوم.

 

 

هل تريد هذه القفاز؟” سأله يي شيوى.

 

 

 

هاه؟ أنا؟ لا أريدهم ، ألن تعيدهم إلى ذلك الرجل؟ “

لم يعد أحد الطرفين يهاجم بينما دافع الآخر.و الآن كانا يستخدمان كل شيء كان عليهما مهاجمتهما.

 

 

قال يي شيوي “سأسأل“.

 

 

 

بعد ثانيتين ، رأى سيد التشى في الدردشة العالمية:

معدات برتقالية لا يمكن الحصول عليها إلا بنقاط في الساحة!

 

حجب الضوء مجال الرؤيه لـ غبار الصحراء. فلم يكن مجرد هجوم على الشخصية بل كان أكثر من تعطيل وحدة التحكم البشرية. لم يتمكن المتفرجون من فهم هذه النقطة. فقط سو موكيو الذي كان يتجادل في كثير من الأحيان مع يي شيوي فهم.

غبار الصحراء هل ما زلت تريد ذلك القفاز الذي أسقطته أم لا؟” – ورقة الخريف.

وهكذا ، على الطريق خارج المدينة عندما التقى هذان الشخصان توقف جميع اللاعبين الذين تعرفوا على هذه الأسماء في مساراتهم.

 

أضاءت عيون سو موكيو.

انفجرت الدردشة العالمية.

“شكرا” قد سمع معلم التشى ورقة الخريف يقول له. و لكن انتباه سيد التشى جذبه القناص الذي يقف على مسافة بعيدة ، حاملاً مسدسات مزدوجة. و على الرغم من أن معداته كانت رهيبة فقد رأى معلم التشى بوضوح ، الآن فقط ، أن القناص قد استخدم هجماته لتحدي ومقاطعة الهجمات الواردة من اللاعبين الآخرين مما يسمح لـ ورقة الخريف بتجنب التلف والاستيلاء على القفاز.

 

قامت الشوكة بتغيير وضع جسد غبار الصحراء ولكنه لم يقطع هجومه لذلك استمرت اللكمة نحو ورقة الخريف.

ورقة الخريف ، غبار الصحراء ، خبيران مثاليان! والآن كان ورقة الخريف ينادي غبار الصحراء ، ماذا كان يحدث؟ قفازات مسقطة ، ماذا كان ذلك؟

تم تفادي هجوم ركلة الزوبعة.

 

 

لا.” في خضم التكهنات كانت رسالة غبار الصحراء قصيرة ، ولكن كان ينظر إليها من قبل الكثيرين بما في ذلك يي شيوي.

 

 

 

إنه لا يريدها ، يجب أن تأخذها فقط!” عرض يي شيوي على سيد التشى مرة أخرى.

 

 

من كان أقوى؟ من كان أضعف؟

سألتزم بقفازي” لا يزال سيد التشى يرفض.

استمرت هجمات ورقة الخريف دون انقطاع. و لكن الوضع بدأ يتغير تدريجياً مرة أخرى. و في البداية تم قمع غبار الصحراء لكنه كان الآن ببطء يضيق الملعب.

 

“هاه؟ أنا؟ لا أريدهم ، ألن تعيدهم إلى ذلك الرجل؟ “

ثم أعطه لي!” بحلول هذا الوقت كان شجرة الخريف سو موكيو قد شق طريقه. و حمل صوته ليس فقط من خلال اللعبة ولكن أيضًا في الحياة الواقعية حيث قام بلف رأسه ليقول هذه الكلمات الي صديقه الذي يلعب بجانبه.

أسنان التنين!

 

مثل غبار الصحراء لم يقتصر يي شيوي على مهارات ساحر مقاتل. و في المستوى 32 ، سيحد ذلك بشدة من اللاعب لذا سيتعلم الجميع بعض مهارات الطبقات الأخرى لتعزيز حركاتهم.

كانت هذه معدات برتقالية!

من كان أقوى؟ من كان أضعف؟

 

 

كمواد بحثية كان من الصعب للغاية الحصول على معدات برتقالية. و على الرغم من أن سو موكيو قد استعار بعض المعدات البرتقالية الخاصه بـ يي شيوي للتحقيق إلا أنه لم يتمكن من إجراء أي اختبار حقيقي عليها – بعد كل شيء لم تكن له ، ولم يكن يريد أن يفسدها عن طريق الصدفة. حيث كان هذا خطًا لن يتخطاه. و إذا كان سيختبر على هؤلاء فسيتعين عليه الانتظار حتى يتخلص منهم يي شيوي للحصول على معدات أفضل.

 

 

كان هذان اللاعبان على أعلى مستوى من الخبراء ، ومع ذلك بدا في هذه اللحظة فى عدم فهم التقنية والتكيف. حيث كانا مثل لاعبين مبتدئين ببساطة قاما برمي الهجمات على أجساد بعضهما البعض.

خذها!” بهذه الطريقة تم إلقاء المعدات البرتقالية التي حلم بها العديد من اللاعبين على سو موكيو بشكل عرضي لتصبح مادة تجريبية.

لا تخسر!

 

الرمح طويل و الذراع قصير.

تحدث سيد التشى فجأة. “بالمناسبة الآن لم يكن عليك إطلاق مطارد الجليد الأخير لقتله ، أليس كذلك؟

خطوة إلى الأمام.

 

حارس التشي!

 

بصفته شخصًا يعتمد على الألعاب من أجل الدخل كان ممتازًا في اكتشاف الأخطاء والثغرات مما أدى في كثير من الأحيان إلى اختراق كبير في الإيرادات. و بعد أن طور هذه العادة ، أصبح أسلوبه القتالي فعالًا جدًا من حيث التكلفة.

 

 

قال يي شيوى: “لا كان ذلك ضروريًا”. “وإلا لـ كنت سأقتل.”

 

 

 

يا؟

حرقت نيران عنصر أساسي على جسد غبار الصحراء.

 

على الفور اندفع بعض اللاعبين إلى الأمام للاستيلاء على هذه المعدات حتى تجاهلوا ورقة الخريف. و من الواضح أن ورقة الخريف كان الأقرب إلى غبار الصحراء المتساقط والقفاز المسقط لكنه بالكاد كان لديه أي صحة متبقية. وهكذا ، على الرغم من مهارة ورقة الخريف المثبتة لم ينظر إليه أحد على أنه تهديد في هذه الحالة.

هذا الرجل لم يستسلم. حيث كان على وشك إطلاق طابع النسر. و إذا لم أكن قد أطلقت ذلك المطارد ، أو حتى إذا كنت قد أطلقته ببطء شديد فعندئذ كنت لأموت. “

عباءة الظل!

 

 

هكذا هكذا …” أومأ سيد التشى برأسه. “شكرا لك على الدرس.”

توقف سيد التشى وقام بتفعيل المهارة الدفاعية لتغطية ورقة الخريف. و خلقت هذه المهارة إنفجار يمكن أن يمنع جميع الهجمات القادمة.

 

 

ضحك يي شيوى. “أضفني كصديق ، ثم يمكننا اللعب معًا لاحقًا“.

 

 

 

حسنا في المستقبل ، دعونا نجتمع.”

 

 

 

وهكذا في هذا اليوم في نفس الوقت ، التقى يي شيوي بشخصين سيلعبان أدوارًا مهمة في حياته كلاعب المجد. الشخص الذي سيصبح أقوى منافسيه لسنوات لا حصر لها ، والذي سيصبح أقوى مساعد له ، ودعمه في قمة المجد في السنوات الثلاث الأولى من حياته المهنية.

هذان كانا حقا منافسين متطابقين تماما.

 

 

غبار الصحراء.

 

 

 

و محطم التشي.

 

لا مسار للتراجع لا توجد طريقة للتفادي بدا أن ورقة الخريف في وضع صعب. ولكن في تلك اللحظة ، قفز غبار الصحراء فجأة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط