نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

THE KING’S AVATAR – FOR THE GLORY 24

الجيل الذهبي (END)

الجيل الذهبي (END)

الفصل 24: الجيل الذهبي (END)

 

انتهى تحالف المجد للمحترفين الموسم الثالث بفوز العصر الممتاز على مئة برعم للفوز بالبطولة الثالثة من دوري تحالف المجد المحترف. و مع البطولات الثلاث المتتالية ، أسس العصر الممتاز حقًا سلالتهم.

المترجم: pharaoh-king-jeki

ذهل تشانغ جيالي. حتى مجرد النظر إلى أسلوب مئة برعم مبهر كان صعبًا لا تهتم برؤيه ذلك بالفعل. لكي يتمكن يي شيوي من فهم هذا الـ هجوم جيد بما يكفي حتى يتمكن من المضي قدمًا في مواجهة كل هجوم ، أثبت ذلك شيئًا واحدًا على الأقل: أن يي شيوي كان على دراية كبيرة بفئة مطلق النار. لا لم تكن الألفة يكفى – يجب أن يكون لديه فهم عميق.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

 

فزنا!

 

 

الآن بعد ذلك بعامين ، حصل على هذه الفرصة. الخطط التي كان يعتقد أنه يتم تنفيذها بشكل جميل من قبل زملائه الموهوبين بجانبه.

نحن ذاهبون إلى النهائيات!

 

 

انهيار الجبل!

وسط هتافات تصم الآذان من الحشد ، اندفع لاعبو مئة برعم في الجانب إلى المسرح ، محاطين باللاعبين الأساسيين في فريقهم.

غادر لاعبو العشب الصغير غرفة التحضير. و كما توقعوا ، سقطت الستاره على المباراة بين العصر الممتاز والاستبداد ، وكانت النتائج ظاهره.

 

قال الصبي: “لكن حول هذه النقاط الحاسمة الأربع ، لدي بعض وجهات النظر المختلفة“.

لقد انتصروا في المعركة التي انتهت للتو.

 

 

 

كانوا هم الذين حققوا النصر في الجولة الثانية من التصفيات.

مع الدرس الذي تعلموه من فشل الموسم الماضي كانت إثارة واحتفال مئة برعم قصيرة إلى حد ما. لم يمض وقت طويل قبل أن تهدأ مجموعة الناس على المسرح بالفعل.

 

 

فريق مئة برعم ، الحصان الأسود للموسم الماضي ، الآن بموقف أكثر نضجًا وموثوقية كان قد دخل في جولتين من التصفيات هذا العام وذبح طريقه إلى النهائيات. و لقد تراجعت أيديهم بالفعل بخفة ضد ذلك الدليل على أعلى المجد ، كأس البطولة.

قال الوافد الجديد بامتياز: “نعم”. فلم يكن يجيب على هوانغ شاوتيان – لقد سمع ببساطة تحليل الاثنين ، وشعر أنه منطقي للغاية ، ولم يتمكن من المساعدة إلا بإصدار صوت اتفاق.

 

 

الإثارة ، الغبطة.

 

 

 

لكن هذه لم تكن النهاية بعد. لم تنته الأمور بعد.

كان وو شووفينغ يقول “أكثر نضجًا من العام الماضي“.

 

 

مع الدرس الذي تعلموه من فشل الموسم الماضي كانت إثارة واحتفال مئة برعم قصيرة إلى حد ما. لم يمض وقت طويل قبل أن تهدأ مجموعة الناس على المسرح بالفعل.

 

 

 

 

 

 

“مئة برعم يخطط للقيام بذلك بالضبط.” كما تحدث يو وينتشوو ، نظر إلى الشاشة الكبيرة التي تعرض المباراة.

على الجانب الآخر من المسرح كان لاعبو العشب الصغير الذين فقدوا هذه الجولة للتو يخرجون من أكشاك منافسيهم.

كان يفقد القليل من صحته لكنه كان يقترب من مئة برعم مبهر بسرعة كبيرة ، أسرع مما يمكن أن يتراجع مئة برعم مبهر.

 

 

وانغ جياشي فانغ شيتشيان. حيث كان العشب الصغير فريقًا آخر اعتمد على لاعبيه الصغار لتحمل المسؤولية. و لقد أعطوا الجميع المفاجأة الأكبر هذا الموسم حيث سيطر اسم “الساحر” على عناوين الأخبار.

 

 

 

لكن في النهاية لم يتمكنوا من السير حتى النهاية.

 

 

أجاب وانغ جياشي ، “بالتأكيد” بتبني تعبير جاد.

مصافحة وتبادل الاحترام.

“حسنًا” ، وافق كل من يو وينتشوو و تشانغ شينجي على ذلك.

 

“تلعب مساعدة محطم التشي دورًا مهمًا في زيادة قوة معركة ورقة الخريف. و قال يو وينتشوو “لم يسبق لأحد قط قطع هذا الاتصال فعليًا من قبل“.

كان الكابتن الشاب في الجانب الخاسر صامتاً فقط. لم يظهر الكثير من الإحباط الخارجي. و لكن نائب قائد الفريق فانغ شيتشيان كان كئيبًا تمامًا – لم يأت حتى لتحية الفريق المنافس كما كانت العادة بعد المباراة.

فقد ازدهار الفوضى السيطرة على الوضع ، وإيقاعه الآن مغلق تمامًا.

 

كانوا هم الذين حققوا النصر في الجولة الثانية من التصفيات.

قال lleg مئة برعم كابتن سون شيبينغ بلهجة حقيقية ، لـ وانغ جياشي: “استمروا في العمل بجد الموسم المقبل”. لم يدفع عدم احترام فانغ شيتشيان كثيرا للعقل. كشخص تذوق من قبل اللدغة المريرة لهذا النوع من الهزيمة فقد فهم جيدًا مزاج الجانب الذي خسر.

“يا؟” كان يو وينتشوو مهتمًا على الفور. لف جسده حوله ، ورفع دفتر ملاحظاته ، وبدأ مناقشة جادة مع شباب النظارات الذين تقدموا.

 

 

قال وانغ جياشي: “شكرا لك“.

 

 

مع الدرس الذي تعلموه من فشل الموسم الماضي كانت إثارة واحتفال مئة برعم قصيرة إلى حد ما. لم يمض وقت طويل قبل أن تهدأ مجموعة الناس على المسرح بالفعل.

ذهب الفريقان بطريقتين منفصلتين.و حيث بقي مئة برعم في الملعب في انتظار انتهاء مباراة التصفيات الأخرى من هذه الجولة لمعرفة من سيصبح خصمهم في النهائيات. و العشب الصغير بصفته الخاسر الذي تم القضاء عليه ، يمكنه فقط حزم أغراضه وتركه في حالة معنوية منخفضة.

أعلن الاسم الذي كان الحشد يضحك الفريق الآخر الذي كان يدخل المباراة النهائية. لم تكن هذه إجابة غير متوقعة حقًا. ثلاثة مواسم للدوري المحترف ، ثلاث مرات يدخل النهائيات. و لقد أصبح العصر الممتاز بالفعل جبلًا يلوح في الأفق والذي كانت الفرق الأخرى بحاجة إليه للتسلق والغزو.

 

 

مشى لاعبو العشب الصغير بصمت عبر ممر اللاعب الطويل. لفترة طويلة لم يتحدث أحد. فلم يكن حتى عادوا إلى غرفة التحضير الخاصة بهم حتى كسر أحدهم الصمت أخيرًا.

 

 

 

مهلا!” فتح فانغ شيتشيان فمه ، وكانت نظرته تسقط مباشرة على وانغ جياشي الذي جلس للراحة.

 

 

 

شعر جميع اللاعبين أن قلوبهم تقفز ، واستداروا لينظروا إليهم.

 

 

 

كقائد ، ألا يجب أن تقول شيئًا الآن؟” قال فانغ شيتشيان.

 

 

 

لم يكن بوسع الجميع إلا أن يتوتروا. و منذ البداية كان بإمكانهم إخبار فانغ شيتشيان بأن لديهم بعض المشاعر تجاه وانغ جياشي الذي ورث فاكساريا والقائد. قدم وانغ جياشي أداءً استثنائيًا هذا الموسم لدرجة أنه لم يكن هناك الكثير من الانتقادات. ومع ذلك لا يزال فانغ شيتشيان يجد مناطق يجب اختيارها. والآن ، انتهت مباراتهم الأكثر أهمية لهذا الموسم بالهزيمة. هل كان فانغ شيتشيان على وشك الانفجار بالكامل؟

 

 

قال الصبي: “لكن حول هذه النقاط الحاسمة الأربع ، لدي بعض وجهات النظر المختلفة“.

يمكن تحليل هزيمتهم في هذه الجولة من زوايا مختلفة. فلم يكن خطأ أي شخص أو أي شيء من هذا القبيل. ألم يكن من غير المنطقي استخدام هذا كسبب للانفجار؟

 

 

“لقد انتهى …” تنفس يو وينتشوو الصعداء عندما وصل إلى هذا الاستنتاج.

لم يستطع الجميع المساعدة إلا أن يشعروا أن هذا كان غير عادل. حيث كان أداء وانغ جياشي هذا الموسم قد فاز على الجميع. ناهيك عن حقيقة أنه لم يفسد هذه المباراة حتى لو فعل ذلك فسوف يغفروا له جميعًا – من لم يرتكب أخطاء؟ إذا أراد فانغ شيتشيان تحديد هذه الخسارة أيضًا فلن يقف الباقون وراءها.

 

 

“مهلا!” فتح فانغ شيتشيان فمه ، وكانت نظرته تسقط مباشرة على وانغ جياشي الذي جلس للراحة.

بالنظر إلى الاثنين ، قرر أعضاء العشب الصغير بالفعل موقفهم. و إذا كان سيكون هناك صراع بين هذين اللاعبين الأساسيين فسوف يدعمون وانغ جياشي.

 

 

 

ولكن لدهشتهم كان فانغ شيتشيان ، دون انتظار أن يقول وانغ جياشي شيئًا ، يواصل الحديث.

محطم التشي هذه الشخصية المخفية من تألق اله القتال ورقة الخريف – لأول مرة ، اتخذ موقفًا لا يعرف الخوف واندفع مباشرة تجاه الخصوم.

 

 

انسى ذلك.” ولوح بيده. “أنا سأغفر لك هذه المرة.”

بعد ثلاثة مواسم ، لن ينظر إليهم أحد بعد الآن. مثابرة واراده هذا الفريق كانت ببساطة لا مثيل لها.

 

“ومن أنت؟” كان هوانغ شاوتيان ، مذهولاً ، يحدق في هذا الوافد الجديد.

سامح؟

 

 

“من أنت؟” قفز هوانغ شاوتيان ولف حوله. وخلفهم يقف شاب ذو مظهر فكري بعد أن نظر إلى هوانغ شاوتيان ، رفع نظارته وأعاد نظره إلى دفتر ملاحظات يو وينتشو.

ما هذه النغمة المتعالية؟ فانغ شيتشيان أنت حقًا تبتعد!

“تشانغ شينجي“.

 

 

رفض عدد قليل منهم قبول ذلك وفتحوا أفواههم بالفعل ، ولكن مرة أخرى ، ضربهم فانغ شيتشيان المتحدث بسرعة.

“الكبير سون!” دعا شانغ جيالي لشريكه.

 

“هذا التلفزيون الغبي! فلماذا لا يوجد إشارة مرة أخرى! ” صفع شخص ما التلفزيون الذي كان في غرفة التحضير لكن الشاشة كانت مليئة بالتشويش ، ولم يكن بالإمكان حتى عرض نصف الصورة.

لكن في الموسم المقبل ، أو في الموسم المقبل في الموسم المقبل في المرة القادمة – بغض النظر عن أي شيء عليك أن تقود العشب الصغير للفوز بالبطولة!” قال فانغ شيتشيان بشراسة.

أجاب وو شووفينغ: “هذا ما يجب أن أفعله”. تدحرج محطم التشي على الأرض ، متهربًا من الهجمات التي جاءت من مئة برعم. حيث تم إرسال رصاصة التشى ، نحو ازدهار الفوضي الذي كان يندفع حاليًا نحو ورقة الخريف.

 

 

الجميع فوجئوا. ثم بدأوا بالضحك.

 

 

شعر جميع اللاعبين أن قلوبهم تقفز ، واستداروا لينظروا إليهم.

الموسم القادم؟ الموسم القادم؟ الموسم القادم القادم؟ كان لديه هذا النوع من الـ صبر والإيمان بوانغ جياشي. من الواضح أن هذا الـ فانغ شيتشيان اعترف به كثيرًا بالفعل.

 

 

“يو وينتشوو“

ضحك وانغ جياشي: “سأفعل ذلك في أسرع وقت ممكن“.

لا…

 

لم تكن هذه إستراتيجية العصر الممتاز الممتازة.

قال فانغ شيتشيان بجدية شديدة: “ليس” بأسرع ما يمكن ، إنه “بالتأكيد“.

الآن فقط قدم الشباب أنفسهم لبعضهم البعض.

 

 

أجاب وانغ جياشي ، “بالتأكيد” بتبني تعبير جاد.

 

 

 

حسنا. الموسم القادم سنعود! ” رفع فانغ شيتشيان ذراعه وصرخ.

المعركة الأخيرة؟ ماذا يعني ذلك؟ كانت المباراة النهائية هي المباراة الأخيرة في الموسم. و لكن المعنى الذي كشفته كلمات وو شووفينغ … لا يبدو أنه كان يتحدث عن نهاية الموسم.

 

“لنذهب.”

سوف نعود!” ولوح الجميع بأذرعهم ، وتم كسر الغلاف الجوي الثقيل أصلاً على الفور من خلال هذه الطاقة المرتفعة. ولكن سرعان ما سمعوا هتافات وهتافات صدت أسفل الممر الطويل مما أدى إلى غرق أصواتهم المثيرة.

أجاب وو شووفينغ: “هذا ما يجب أن أفعله”. تدحرج محطم التشي على الأرض ، متهربًا من الهجمات التي جاءت من مئة برعم. حيث تم إرسال رصاصة التشى ، نحو ازدهار الفوضي الذي كان يندفع حاليًا نحو ورقة الخريف.

 

“احذر فخ!” حذر سون شيبينغ زملائه.

هل خرجت نتائج المباراة الأخرى؟” سأل شخص.

 

 

“توقيت جيد!” كانت روح القتال لدى سون شيبينغ عالية. حيث كان كل شيء يسير حسب الخطة. و قبل عامين حتى قبل دخوله الدائرة المهنية كان يشاهد أول انتصار في بطولة العصر الممتاز. ومنذ ذلك الحين كان يحلم ، إذا وقف في ذلك المكان ، ماذا سيفعل.

هذا التلفزيون الغبي! فلماذا لا يوجد إشارة مرة أخرى! ” صفع شخص ما التلفزيون الذي كان في غرفة التحضير لكن الشاشة كانت مليئة بالتشويش ، ولم يكن بالإمكان حتى عرض نصف الصورة.

 

 

في هذا الموقف ، استمر الاثنان في التحدث لمدة نصف ساعة كاملة. انتهت المباراة منذ وقت طويل وبدأ الجمهور في المغادرة ، ولكن في مرحلة ما ، وقف شاب آخر كان مغادرًا متوقفًا مؤقتًا في مساراته ، ووقف إلى جانبه ، وبدأ في الاستماع إلى المناقشة بين يو وينتشوو وشاب النظارات. لم يصدر أي صوت لكنه لم يستطع المساعدة ولكن أومئ برأسه.

هل تريد الخروج وإلقاء نظرة؟

 

 

التيار المعاكس!

لنذهب.”

 

 

لم تكن هذه إستراتيجية العصر الممتاز الممتازة.

غادر لاعبو العشب الصغير غرفة التحضير. و كما توقعوا ، سقطت الستاره على المباراة بين العصر الممتاز والاستبداد ، وكانت النتائج ظاهره.

أعلن الاسم الذي كان الحشد يضحك الفريق الآخر الذي كان يدخل المباراة النهائية. لم تكن هذه إجابة غير متوقعة حقًا. ثلاثة مواسم للدوري المحترف ، ثلاث مرات يدخل النهائيات. و لقد أصبح العصر الممتاز بالفعل جبلًا يلوح في الأفق والذي كانت الفرق الأخرى بحاجة إليه للتسلق والغزو.

 

“تلعب مساعدة محطم التشي دورًا مهمًا في زيادة قوة معركة ورقة الخريف. و قال يو وينتشوو “لم يسبق لأحد قط قطع هذا الاتصال فعليًا من قبل“.

كان المنتصر؟

فريق مئة برعم ، الحصان الأسود للموسم الماضي ، الآن بموقف أكثر نضجًا وموثوقية كان قد دخل في جولتين من التصفيات هذا العام وذبح طريقه إلى النهائيات. و لقد تراجعت أيديهم بالفعل بخفة ضد ذلك الدليل على أعلى المجد ، كأس البطولة.

 

 

 

 

العصر الممتاز!

رفض عدد قليل منهم قبول ذلك وفتحوا أفواههم بالفعل ، ولكن مرة أخرى ، ضربهم فانغ شيتشيان المتحدث بسرعة.

 

 

أعلن الاسم الذي كان الحشد يضحك الفريق الآخر الذي كان يدخل المباراة النهائية. لم تكن هذه إجابة غير متوقعة حقًا. ثلاثة مواسم للدوري المحترف ، ثلاث مرات يدخل النهائيات. و لقد أصبح العصر الممتاز بالفعل جبلًا يلوح في الأفق والذي كانت الفرق الأخرى بحاجة إليه للتسلق والغزو.

 

 

لم يعتقدوا أن هذا كان تخمينًا عشوائيًا من يي شيوي. حيث كان هذا الحكم ، من الخبرة والوعي. باستخدام الأدلة المتاحة ، ضرب المسمار على رأسه. و لكن ما هو الدليل؟ كيف استنتج يي شيوي الخطة الاستراتيجية لمئة برعم؟ لم يتمكنوا من معرفة ذلك.

هتافات الجمهور كانت مذهلة. حيث كان لاعبو العصر الممتاز يرفعون بعضهم البعض لكنهم بدوا أكثر هدوءًا. فلم يكن ذلك لأنهم اعتادوا بالفعل على الفوز ، ولكن لأن احتفالهم كان دائمًا يفتقد العمود الفقري لفريقهم ، جوهرهم.

هبطت سحابة اندفاع الكف على ظهر مئة برعم مبهر. وو شووفينغ الذي حصل على فتحة طفيفة بعد أن قام مئة برعم بإطلاق النار على ورقة الخريف ، استغل الفرصة على الفور وساعد يي شيوي في هجومه.

 

“أنا آسف …” خدش هذا الشخص رأسه ، محرجا بعض الشيء ، وقدم نفسه: “أنا شياو شيكن“.

يي شيوي ، قائد العصر الممتاز. بغض النظر عن أي مباراة ، أي فوز كان يأتي دائمًا بهدوء ويذهب بهدوء.

 

 

 

هذا جعل سون شيبينغ الذي كان ينفجر بالطاقة لتبادل بضع كلمات مع خصمه في النهائيات ، يشعر بأن طاقته ليس لديها مكان يذهبون إليه. و هذا الخصم الذي كان يطمح لهزيمته لم يكن هنا حتى!

 

 

في هذا الموقف ، استمر الاثنان في التحدث لمدة نصف ساعة كاملة. انتهت المباراة منذ وقت طويل وبدأ الجمهور في المغادرة ، ولكن في مرحلة ما ، وقف شاب آخر كان مغادرًا متوقفًا مؤقتًا في مساراته ، ووقف إلى جانبه ، وبدأ في الاستماع إلى المناقشة بين يو وينتشوو وشاب النظارات. لم يصدر أي صوت لكنه لم يستطع المساعدة ولكن أومئ برأسه.

فقد الاستبداد لكنهم غادروا ورؤوسهم مرفوعة.

لكن هذه لم تكن النهاية بعد. لم تنته الأمور بعد.

 

الإثارة ، الغبطة.

بعد ثلاثة مواسم ، لن ينظر إليهم أحد بعد الآن. مثابرة واراده هذا الفريق كانت ببساطة لا مثيل لها.

 

 

 

إنه لعار.” بمشاهدة لاعبي الاستبداد وهم يغادرون ، تنهد شخص ما بهدوء وهز رأسه.

“مئة برعم يخطط للقيام بذلك بالضبط.” كما تحدث يو وينتشوو ، نظر إلى الشاشة الكبيرة التي تعرض المباراة.

 

 

عن من تتكلم؟” سأل هوانغ شاوتيان إلى الجانب.

قال الوافد الجديد بامتياز: “نعم”. فلم يكن يجيب على هوانغ شاوتيان – لقد سمع ببساطة تحليل الاثنين ، وشعر أنه منطقي للغاية ، ولم يتمكن من المساعدة إلا بإصدار صوت اتفاق.

 

 

قال يو وينتشوو “الاستبداد“.

 

 

 

ماذا تعني؟” في هذه المرحلة ، وثق هوانغ شاوتيان بشدة فى هذا الشريك له ، وكان يعتقد أن جعل قائد فريق يو وينتشوو المطر الازرق الموسم المقبل كان قرارًا حكيمًا للغاية.

“ما رأيك في تلك المباراة بين مئة برعم و العشب الصغير؟” سأل تشانغ شينجي. و لقد أنهوا إلى حد كبير الحديث عن العصر الممتاز مقابل الاستبداد في هذه المرحلة لكنهم ما زالوا يشعرون أنهم لم يحصلوا على ما يكفي ، ولذا بدأوا في البحث عن موضوع جديد.

 

بالنظر إلى الاثنين ، قرر أعضاء العشب الصغير بالفعل موقفهم. و إذا كان سيكون هناك صراع بين هذين اللاعبين الأساسيين فسوف يدعمون وانغ جياشي.

قال يو وينتشوو ، مشيراً إلى أماكن في دفتر ملاحظاته: “على مدار المعركة كانت هناك أربع نقاط حاسمة على الأقل حددت النصر – هنا ، هنا ، هنا ، وهنا“.

قال الوافد الجديد بامتياز: “نعم”. فلم يكن يجيب على هوانغ شاوتيان – لقد سمع ببساطة تحليل الاثنين ، وشعر أنه منطقي للغاية ، ولم يتمكن من المساعدة إلا بإصدار صوت اتفاق.

 

في الاستاد المباع ، دخلت نهائيات الموسم الثالث من دوري تحالف المجد المحترف ذروتها.

ماذا هنا هنا هنا … و من يستطيع أن يفهم كل هذه الأشياء التي رسمتها؟” بعد إمالة رقبته لإلقاء نظرة على ما يسمى بـ “هنا” لا يزال هوانغ شاوتيان لا يتبع.

 

 

 

سنتحدث أكثر عندما نعود ونشاهد التسجيلات. و على أي حال من بين هذه النقاط الأربع في نقطتين على الأقل كان لدى معالج الإستبداد الفرصة للسيطرة على وضع المعركة. و قال يو وينتشوو “عندها ستكون لديهم فرصة قتالية“.

 

 

 

هو معالج الاستبداد …” فكر هوانغ شاوتيان مرة أخرى في المباراة ، “… ليس سيئًا ، على الرغم من ذلك؟

 

 

 

أنا لا أقول أنه سيئ. و لكن الاستبداد كفريق لديه الكثير من العاطفة ، وقد تم علاج المعالج بهذا النوع من الأسلوب أيضًا. قد يكون قليلا … ثقيل جدا. ” بعد التفكير ، هبط يو وينتشوو على هذا الوصف.

 

 

 

أنت على حق.” استجاب صوت جديد لكلمات يو وينتشوو.

 

 

 

من أنت؟” قفز هوانغ شاوتيان ولف حوله. وخلفهم يقف شاب ذو مظهر فكري بعد أن نظر إلى هوانغ شاوتيان ، رفع نظارته وأعاد نظره إلى دفتر ملاحظات يو وينتشو.

 

 

 

قال الصبي: “لكن حول هذه النقاط الحاسمة الأربع ، لدي بعض وجهات النظر المختلفة“.

لم يكن ورقة الخريف في الوضع الذي ظن سون شيبينغ أنه سيكون عليه. أدار وجه الكاميرا بسرعة ، وومضت صورة ظلية أمامه.

 

“هل هذا صحيح.” في ساحة المعركة كان وو شووفينغ يرد. “ثم في هذه المعركة النهائية ، دعني أختبر أيضًا الشعور بأنني هدف الجميع.”

يا؟” كان يو وينتشوو مهتمًا على الفور. لف جسده حوله ، ورفع دفتر ملاحظاته ، وبدأ مناقشة جادة مع شباب النظارات الذين تقدموا.

 

 

“هو معالج الاستبداد …” فكر هوانغ شاوتيان مرة أخرى في المباراة ، “… ليس سيئًا ، على الرغم من ذلك؟“

في هذا الموقف ، استمر الاثنان في التحدث لمدة نصف ساعة كاملة. انتهت المباراة منذ وقت طويل وبدأ الجمهور في المغادرة ، ولكن في مرحلة ما ، وقف شاب آخر كان مغادرًا متوقفًا مؤقتًا في مساراته ، ووقف إلى جانبه ، وبدأ في الاستماع إلى المناقشة بين يو وينتشوو وشاب النظارات. لم يصدر أي صوت لكنه لم يستطع المساعدة ولكن أومئ برأسه.

 

 

وخارج ساحة المعركة ، رحب الجيل الجديد من الشباب الذين شهدوا على الموسم بأكمله الآن بموسم ينتمي إليهم.

ومن أنت؟” كان هوانغ شاوتيان ، مذهولاً ، يحدق في هذا الوافد الجديد.

 

 

“مهلا!” فتح فانغ شيتشيان فمه ، وكانت نظرته تسقط مباشرة على وانغ جياشي الذي جلس للراحة.

قال الوافد الجديد بامتياز: “نعم”. فلم يكن يجيب على هوانغ شاوتيان – لقد سمع ببساطة تحليل الاثنين ، وشعر أنه منطقي للغاية ، ولم يتمكن من المساعدة إلا بإصدار صوت اتفاق.

هذا جعل سون شيبينغ الذي كان ينفجر بالطاقة لتبادل بضع كلمات مع خصمه في النهائيات ، يشعر بأن طاقته ليس لديها مكان يذهبون إليه. و هذا الخصم الذي كان يطمح لهزيمته لم يكن هنا حتى!

 

ذهب الفريقان بطريقتين منفصلتين.و حيث بقي مئة برعم في الملعب في انتظار انتهاء مباراة التصفيات الأخرى من هذه الجولة لمعرفة من سيصبح خصمهم في النهائيات. و العشب الصغير بصفته الخاسر الذي تم القضاء عليه ، يمكنه فقط حزم أغراضه وتركه في حالة معنوية منخفضة.

لاحظ يو وينتشوو وشباب النظارات أخيراً الوافد الجديد ، ونظروا إليه معاً.

 

 

“محطم التشي قادم! مجيء محطم التشي! ” صاح مئات اللاعبين في الدردشة. الشخصية التي أرادوا استهدافها فجأة قفزت طواعية إلى الأمام.

أنا آسف …” خدش هذا الشخص رأسه ، محرجا بعض الشيء ، وقدم نفسه: “أنا شياو شيكن“.

ولكن بعد ذلك – فاته!

 

أعلن هوانغ شاوتيان نفسه شخصًا ثرثارة للغاية ، ولكن في مباراة المناقشة هذه خسر و ربما ساهمت الآراء التي قدمها في أقل من عشرة بالمائة من المحادثة الإجمالية. ولكن في كل مرة أدلى فيها بملاحظة كانت حادة بما يكفي لسحب الدم ، وفي بعض الأحيان كان لديه نظرة ثاقبة على شيء لم يكتشفه أي من الثلاثة الآخرين. و في المرة الأخيرة تم التعامل مع هوانغ شاوتيان إلى حد ما خلال المحادثة ، ولكن هذه المرة حصل على احترام أصدقائه الجدد.

يو وينتشوو

 

 

 

تشانغ شينجي“.

“ماذا هنا هنا هنا … و من يستطيع أن يفهم كل هذه الأشياء التي رسمتها؟” بعد إمالة رقبته لإلقاء نظرة على ما يسمى بـ “هنا” لا يزال هوانغ شاوتيان لا يتبع.

 

 

الآن فقط قدم الشباب أنفسهم لبعضهم البعض.

 

 

 

انا انا انا انا! هوانغ شاوتيان “. أدخل هوانغ شاوتيان نفسه بالصياح.

قال شياو شي تشين وشانغ شينجي ، عمليا في انسجام ، “مرحبًا” ، ثم عادوا مرة أخرى للنظر إلى يو وينتشوو.

 

فزنا!

قال شياو شي تشين وشانغ شينجي ، عمليا في انسجام ، “مرحبًا” ، ثم عادوا مرة أخرى للنظر إلى يو وينتشوو.

 

 

وو شووفينغ … يستعد للتقاعد؟

ما رأيك في تلك المباراة بين مئة برعم و العشب الصغير؟” سأل تشانغ شينجي. و لقد أنهوا إلى حد كبير الحديث عن العصر الممتاز مقابل الاستبداد في هذه المرحلة لكنهم ما زالوا يشعرون أنهم لم يحصلوا على ما يكفي ، ولذا بدأوا في البحث عن موضوع جديد.

 

 

يمكن تحليل هزيمتهم في هذه الجولة من زوايا مختلفة. فلم يكن خطأ أي شخص أو أي شيء من هذا القبيل. ألم يكن من غير المنطقي استخدام هذا كسبب للانفجار؟

واقترح شياو شي تشين “دعنا نتحدث في مكان آخر“.

 

 

 

حسنًا” ، وافق كل من يو وينتشوو و تشانغ شينجي على ذلك.

ضرب ازدهار الفوضي بعدة مهارات في تعاقب سريع.

 

 

مع ذلك غادر الثلاثة.و حيث بقي هوانغ شاوتيان الذي لا يزال مذهولاً ، هناك لبعض الوقت قبل أن يركض للحاق بهم ، ويشعر بالارتباك والغضب. “مرحبًا ، ما زلت أنا هنا! انتظر ،  أين أتيتما؟

 

 

 

بعد ثلاثة ايام.

 

 

 

في الاستاد المباع ، دخلت نهائيات الموسم الثالث من دوري تحالف المجد المحترف ذروتها.

 

 

 

شاهد محطم التشي ، شاهد محطم التشي ، شاهد محطم التشي! يجب أن تُقال أشياء مهمة ثلاث مرات! ” في دردشة فريق مئة برعم لم يتردد سون شيبينغ الذي كان كلماته عادة بسيطة وموجزة في تكرار نفسه ثلاث مرات للتأكيد على لاعب العصر الممتاز الذي غالبًا ما يتم التغاضي عنه ، وو شووفينغ.

 

 

“لذا … قوي جدًا …” كان شياو شيتشن يتعثر تقريبًا.

لقد وجد مئة برعم بالفعل نقطة النصر الأساسية”. و في قسم الجمهور ، اتفق الشباب الذين حللوا وتكهنوا حول الدور نصف النهائي على لقاء ومشاهدة النهائيات معًا ، من خلال عيون مختلفة عن عيون الجمهور العادي.

بينما تهرب محطم التشي إلى الجانب ، استخدم مهارة سيد التشى التحطيم. حيث تم إخفاء سحابة من التشي في موقعه الأصلي في انتظار أن يهبط ازدهار الفوضي.

 

 

أعلن هوانغ شاوتيان نفسه شخصًا ثرثارة للغاية ، ولكن في مباراة المناقشة هذه خسر و ربما ساهمت الآراء التي قدمها في أقل من عشرة بالمائة من المحادثة الإجمالية. ولكن في كل مرة أدلى فيها بملاحظة كانت حادة بما يكفي لسحب الدم ، وفي بعض الأحيان كان لديه نظرة ثاقبة على شيء لم يكتشفه أي من الثلاثة الآخرين. و في المرة الأخيرة تم التعامل مع هوانغ شاوتيان إلى حد ما خلال المحادثة ، ولكن هذه المرة حصل على احترام أصدقائه الجدد.

العصر الممتاز!

 

 

وافق الشباب بشدة على قرار مئة برعم بإيلاء اهتمام وثيق لـ محطم التشي في ساحة المعركة.

 

 

 

تلعب مساعدة محطم التشي دورًا مهمًا في زيادة قوة معركة ورقة الخريف. و قال يو وينتشوو “لم يسبق لأحد قط قطع هذا الاتصال فعليًا من قبل“.

يمكن تحليل هزيمتهم في هذه الجولة من زوايا مختلفة. فلم يكن خطأ أي شخص أو أي شيء من هذا القبيل. ألم يكن من غير المنطقي استخدام هذا كسبب للانفجار؟

 

 

قال شانغ شينجي: “بشكل أدق لم يول أحد اهتمامًا كافيًا لهذا الترتيب“.

 

 

اندفع سون شيبينغ ازدهار الفوضي في المقدمة بالانتقال نحو محطم التشي القادم بكل قوة جبل تاي.

قال شياو شيتشين “مقارنة بـ ورقة الخريف ، محطم التشي هو هدف أسهل في هذا النظام“.

“هل تريد الخروج وإلقاء نظرة؟“

 

 

مئة برعم يخطط للقيام بذلك بالضبط.” كما تحدث يو وينتشوو ، نظر إلى الشاشة الكبيرة التي تعرض المباراة.

 

 

“سوف نعود!” ولوح الجميع بأذرعهم ، وتم كسر الغلاف الجوي الثقيل أصلاً على الفور من خلال هذه الطاقة المرتفعة. ولكن سرعان ما سمعوا هتافات وهتافات صدت أسفل الممر الطويل مما أدى إلى غرق أصواتهم المثيرة.

 

 

 

 

 

لكن هذه لم تكن النهاية بعد. لم تنته الأمور بعد.

طلقات نارية ، ضوء السيف. المعركة لم تتوقف لثانية واحدة. حيث كانت الاتصالات داخل قناة الدردشة لكل فريق أيضًا جزءًا من المعركة ، وبينما كان مئة برعم مؤمن على محطم التشي كنقطة اختراق كانت دردشة العصر الممتاز أيضًا تتجدد باستمرار مع أحكامهم بشأن خصومهم.

 

 

 

كان وو شووفينغ يقول “أكثر نضجًا من العام الماضي“.

 

 

 

أجاب يي شيوي “كن حذراً ، قد يستخدمونك كنقطة اختراق“.

 

 

ذهل تشانغ جيالي. حتى مجرد النظر إلى أسلوب مئة برعم مبهر كان صعبًا لا تهتم برؤيه ذلك بالفعل. لكي يتمكن يي شيوي من فهم هذا الـ هجوم جيد بما يكفي حتى يتمكن من المضي قدمًا في مواجهة كل هجوم ، أثبت ذلك شيئًا واحدًا على الأقل: أن يي شيوي كان على دراية كبيرة بفئة مطلق النار. لا لم تكن الألفة يكفى – يجب أن يكون لديه فهم عميق.

كان الملعب في حالة من الضجة.

 

 

 

كانت دردشة مئة برعم قد أعلنت للتو تركيزها للجزء التالي من المعركة ، وعلى جانب العصر الممتاز يي شيوي عرف على الفور بطريقة ما. هل يمكنه بطريقة ما برؤيه الدردشة الخاصة للطرف المعارض؟

الموسم القادم؟ الموسم القادم؟ الموسم القادم القادم؟ كان لديه هذا النوع من الـ صبر والإيمان بوانغ جياشي. من الواضح أن هذا الـ فانغ شيتشيان اعترف به كثيرًا بالفعل.

 

 

كان ذلك مستحيلاً بالطبع. و يمكن القول فقط أن تخمين يي شيوي كان دقيقًا جدًا.

 

 

“سنتحدث أكثر عندما نعود ونشاهد التسجيلات. و على أي حال من بين هذه النقاط الأربع في نقطتين على الأقل كان لدى معالج الإستبداد الفرصة للسيطرة على وضع المعركة. و قال يو وينتشوو “عندها ستكون لديهم فرصة قتالية“.

هل كان تخمين؟

 

 

لكن سون شيبينغ اكتشف هذه الحيلة الخفية في وقت مبكر. ألغى الجبل المنهار في الجو وتحول إلى شفرة ضوء . لم تفقد شفرة البرق الساقطة المستخدمة مع السيف العظيم أمام الجبل المنهار من حيث موجة الصدمة التي أنشأتها ، والتي تم إرسالها بسرعة نحو محطم التشي. و في الوقت نفسه كانت بقية مئة برعم في مكانهم الصحيح ، ووجهوا هجماتهم على محطم التشي.

بعد رؤيه حكم يي شيوي الصحيح ، تبادل الشباب اللمحات.

على الجانب الآخر من المسرح كان لاعبو العشب الصغير الذين فقدوا هذه الجولة للتو يخرجون من أكشاك منافسيهم.

 

 

لم يعتقدوا أن هذا كان تخمينًا عشوائيًا من يي شيوي. حيث كان هذا الحكم ، من الخبرة والوعي. باستخدام الأدلة المتاحة ، ضرب المسمار على رأسه. و لكن ما هو الدليل؟ كيف استنتج يي شيوي الخطة الاستراتيجية لمئة برعم؟ لم يتمكنوا من معرفة ذلك.

 

 

 

هل هذا صحيح.” في ساحة المعركة كان وو شووفينغ يرد. “ثم في هذه المعركة النهائية ، دعني أختبر أيضًا الشعور بأنني هدف الجميع.”

ضرب ازدهار الفوضي بعدة مهارات في تعاقب سريع.

 

غابت موجة الهجمات من سون شيبينغ. حيث كان مئة برعم مبهر لا يزال يتقلب في الـ هواء ، ومع ذلك كان ازدهار الفوضى الخاص به بسبب مهارة التهدئة ، عالق بشكل صعب وانتظر بصمت.

أجاب يي شيوي “استمر لا تقلق ، اترك الباقي لي“.

مصافحة وتبادل الاحترام.

 

“من أنت؟” قفز هوانغ شاوتيان ولف حوله. وخلفهم يقف شاب ذو مظهر فكري بعد أن نظر إلى هوانغ شاوتيان ، رفع نظارته وأعاد نظره إلى دفتر ملاحظات يو وينتشو.

مرة أخرى ، ضجة.

 

 

 

المعركة الأخيرة؟ ماذا يعني ذلك؟ كانت المباراة النهائية هي المباراة الأخيرة في الموسم. و لكن المعنى الذي كشفته كلمات وو شووفينغ … لا يبدو أنه كان يتحدث عن نهاية الموسم.

“إنه حقًا أمر لا يصدق. قال يو وينتشوو إن ورقة الخريف وصل بالفعل إلى هذا المستوى ، ومع ذلك لا يزال يستهين به خصومه.

 

وو شووفينغ … يستعد للتقاعد؟

 

 

 

فكر كثير من الناس على الفور في هذا الاحتمال. انطلاقا من سن وو شووفينغ لم يكن هذا مستحيلا.

لم يكن مئة برعم مبهر كافيا لإيقافه.

 

 

لذا هل كان هذا أدائه النهائي على المسرح المهني؟

بعد الـ هجوم تم إرسال مئة برعم مبهر يحلق نحو ورقة الخريف.

 

مرة أخرى ، ضجة.

محطم التشي هذه الشخصية المخفية من تألق اله القتال ورقة الخريف – لأول مرة ، اتخذ موقفًا لا يعرف الخوف واندفع مباشرة تجاه الخصوم.

 

 

 

محطم التشي قادم! مجيء محطم التشي! ” صاح مئات اللاعبين في الدردشة. الشخصية التي أرادوا استهدافها فجأة قفزت طواعية إلى الأمام.

 

 

شعر جميع اللاعبين أن قلوبهم تقفز ، واستداروا لينظروا إليهم.

لم تكن هذه إستراتيجية العصر الممتاز الممتازة.

 

 

“حسنًا” ، وافق كل من يو وينتشوو و تشانغ شينجي على ذلك.

احذر فخ!” حذر سون شيبينغ زملائه.

 

 

 

قال جانغ جيالي: “قطع علاقته بورقة الخريف”. هرع مئة برعم الإبهار إلى الأمام ، وحلقت مجموعة من إطلاق النار اللامع والانفجارات باتجاه محطم التشي.

وانغ جياشي فانغ شيتشيان. حيث كان العشب الصغير فريقًا آخر اعتمد على لاعبيه الصغار لتحمل المسؤولية. و لقد أعطوا الجميع المفاجأة الأكبر هذا الموسم حيث سيطر اسم “الساحر” على عناوين الأخبار.

 

 

ركز النار والـ هجوم!” أمر سون شيبينغ ، وحولت بقية شخصيات مئة برعم هجماتهم بسرعة للتركيز على محطم التشي.

أجاب وو شووفينغ: “هذا ما يجب أن أفعله”. تدحرج محطم التشي على الأرض ، متهربًا من الهجمات التي جاءت من مئة برعم. حيث تم إرسال رصاصة التشى ، نحو ازدهار الفوضي الذي كان يندفع حاليًا نحو ورقة الخريف.

 

قال جانغ جيالي: “قطع علاقته بورقة الخريف”. هرع مئة برعم الإبهار إلى الأمام ، وحلقت مجموعة من إطلاق النار اللامع والانفجارات باتجاه محطم التشي.

انهيار الجبل!

 

 

ضرب ازدهار الفوضي بعدة مهارات في تعاقب سريع.

اندفع سون شيبينغ ازدهار الفوضي في المقدمة بالانتقال نحو محطم التشي القادم بكل قوة جبل تاي.

أجاب يي شيوي “استمر لا تقلق ، اترك الباقي لي“.

 

في الاستاد المباع ، دخلت نهائيات الموسم الثالث من دوري تحالف المجد المحترف ذروتها.

التيار المعاكس!

 

 

كان وو شووفينغ يقول “أكثر نضجًا من العام الماضي“.

بينما تهرب محطم التشي إلى الجانب ، استخدم مهارة سيد التشى التحطيم. حيث تم إخفاء سحابة من التشي في موقعه الأصلي في انتظار أن يهبط ازدهار الفوضي.

 

 

لم يكن لديهم أي تأثير على الإطلاق. أكد تشانغ جيالي أنه مع اندفاع ورقة الخريف إلى الأمام كان يتجنب بعض الهجمات التي جاءت في طريقه. سوف يتجنب تلك الهجمات التي من شأنها أن تعيق حركته ، ولكن بالنسبة للهجمات التي تسببت فقط في الضرر ، سيأخذها ببساطة.

لكن سون شيبينغ اكتشف هذه الحيلة الخفية في وقت مبكر. ألغى الجبل المنهار في الجو وتحول إلى شفرة ضوء . لم تفقد شفرة البرق الساقطة المستخدمة مع السيف العظيم أمام الجبل المنهار من حيث موجة الصدمة التي أنشأتها ، والتي تم إرسالها بسرعة نحو محطم التشي. و في الوقت نفسه كانت بقية مئة برعم في مكانهم الصحيح ، ووجهوا هجماتهم على محطم التشي.

 

 

“هل تريد الخروج وإلقاء نظرة؟“

هل كان هذا هو نوع الموقف الذي واجهه يي شيوي دائمًا؟

قال جانغ جيالي: “قطع علاقته بورقة الخريف”. هرع مئة برعم الإبهار إلى الأمام ، وحلقت مجموعة من إطلاق النار اللامع والانفجارات باتجاه محطم التشي.

 

هبطت سحابة اندفاع الكف على ظهر مئة برعم مبهر. وو شووفينغ الذي حصل على فتحة طفيفة بعد أن قام مئة برعم بإطلاق النار على ورقة الخريف ، استغل الفرصة على الفور وساعد يي شيوي في هجومه.

في مواجهة كل هذه الهجمات المختلفة لم يستطع وو شووفينغ إلا أن يتساءل.

لم يستطع الجميع المساعدة إلا أن يشعروا أن هذا كان غير عادل. حيث كان أداء وانغ جياشي هذا الموسم قد فاز على الجميع. ناهيك عن حقيقة أنه لم يفسد هذه المباراة حتى لو فعل ذلك فسوف يغفروا له جميعًا – من لم يرتكب أخطاء؟ إذا أراد فانغ شيتشيان تحديد هذه الخسارة أيضًا فلن يقف الباقون وراءها.

 

بعد ثلاثة ايام.

للتعامل مع هجوم مثل هذا بنفسه كان حقًا صراعًا بالنسبة له. ولكن على مدار هذه السنوات الثلاث كان يي شيوي قد كسر هذه الحواجز الاستبدادية مرارًا وتكرارًا ، وحقق انتصار بعد انتصار للعصر الممتاز.

 

 

 

لم يستطع وو شووفينغ تحقيق ذلك بنفسه.

تفادى ، تحرك ، العثور على فتحة ، استخدم مهارة.

 

كانت الاستراتيجية التي مارسوها الآن تسير بسلاسة لا تصدق. ازدهار الفوضى المنتشرة في سون شيبينغ بشكل مفاجئ ولكن على وجه التحديد حول هدفه للـ هجوم إلى ورقة الخريف. و اندلع الضوء والانفجارات من مئة برعم مبهر بإحكام حوله. و بدأ أداء الدم و البراعم للتو!

في النهاية لا يزال الأمر متروكًا لك!

 

 

الفصل 24: الجيل الذهبي (END)  

تفادى ، تحرك ، العثور على فتحة ، استخدم مهارة.

“تشانغ شينجي“.

 

 

سيطر وو شووفينغ على محطم التشي للتنقل داخل التطويق. حيث كان دائمًا واضحًا جدًا مع نفسه على قدراته الخاصة. ليكون مثل يي شيوي واختراقه بقوة كان الأمر رائعًا كان ملفتًا للنظر لكنه لم يكن شيئًا يمكنه فعله.

 

 

 

قال: “أتعلم ، يجب أن أفوز حقًا بجائزة أفضل شخصية داعمة”. و هذه الجملة لم تحمل أي مرارة – إذا كان هناك شيء كان هناك فخر ورضا. يعتقد وو شووفينغ أنه بذل قصارى جهده. فلم يكن هناك شيء يأسف عليه.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

 

 

أجاب يي شيوي ، “من الطبيعي أن تكون الشخصية الرئيسية هنا” حيث تولى دور بطل الرواية بشكل طبيعي جدًا.

فزنا!

 

كان المنتصر؟

ورقة الخريف هنا!” صرخ تشانغ جيالي.

“سنتحدث أكثر عندما نعود ونشاهد التسجيلات. و على أي حال من بين هذه النقاط الأربع في نقطتين على الأقل كان لدى معالج الإستبداد الفرصة للسيطرة على وضع المعركة. و قال يو وينتشوو “عندها ستكون لديهم فرصة قتالية“.

 

 

توقيت جيد!” كانت روح القتال لدى سون شيبينغ عالية. حيث كان كل شيء يسير حسب الخطة. و قبل عامين حتى قبل دخوله الدائرة المهنية كان يشاهد أول انتصار في بطولة العصر الممتاز. ومنذ ذلك الحين كان يحلم ، إذا وقف في ذلك المكان ، ماذا سيفعل.

 

 

 

الآن بعد ذلك بعامين ، حصل على هذه الفرصة. الخطط التي كان يعتقد أنه يتم تنفيذها بشكل جميل من قبل زملائه الموهوبين بجانبه.

لاحظ يو وينتشوو وشباب النظارات أخيراً الوافد الجديد ، ونظروا إليه معاً.

 

كان هذا الموسم الأكثر تألقًا في الناشئين في تاريخ المجد ، المجموعة التي أصبحت تعرف فيما بعد باسم: الجيل الذهبي.

وصل ورقة الخريف ، واقتحم الحصار.

 

 

ولكن لدهشتهم كان فانغ شيتشيان ، دون انتظار أن يقول وانغ جياشي شيئًا ، يواصل الحديث.

تركزت النار على محطم التشي الذي كان مجرد مقدمة. لإسقاط العصر الممتاز كان يجب في نهاية المطاف هزيمة ورقة الخريف.

“لنذهب.”

 

“لقد وجد مئة برعم بالفعل نقطة النصر الأساسية”. و في قسم الجمهور ، اتفق الشباب الذين حللوا وتكهنوا حول الدور نصف النهائي على لقاء ومشاهدة النهائيات معًا ، من خلال عيون مختلفة عن عيون الجمهور العادي.

القتل يبدأ!” صاح سون شيبينغ.

لكن شريك يي شيوي قام بخطوته بهدوء بالفعل.

 

لقد كسر يي شيوي مطاردتهم تمامًا لقتله.

رصاصة الدخان!

أجاب يي شيوي “استمر لا تقلق ، اترك الباقي لي“.

 

بعد رؤيه حكم يي شيوي الصحيح ، تبادل الشباب اللمحات.

تم إطلاق رصاصة دخان مئة برعم ‘في الوقت المثالي. توسعت سحابة من الدخان بسرعة في ساحة المعركة مما أعاق رؤيه ورقة الخريف وغطت حركات مئة برعم.

كان الكابتن الشاب في الجانب الخاسر صامتاً فقط. لم يظهر الكثير من الإحباط الخارجي. و لكن نائب قائد الفريق فانغ شيتشيان كان كئيبًا تمامًا – لم يأت حتى لتحية الفريق المنافس كما كانت العادة بعد المباراة.

 

حتى أنه لم ير هدفه بوضوح لكن سون شيبينغ كان يسيطر بالفعل على ازدهار الفوضي للتقدم للأمام. حيث كان جسده يدور ، وكانت شفرته تدور ، وكان رأيه يدور لكنه تمكن فقط من تنظيف الصورة الظلية التي تأرجحت منه بالفعل.

 

 

اصطدام طعنة!

 

 

“لقد وجد مئة برعم بالفعل نقطة النصر الأساسية”. و في قسم الجمهور ، اتفق الشباب الذين حللوا وتكهنوا حول الدور نصف النهائي على لقاء ومشاهدة النهائيات معًا ، من خلال عيون مختلفة عن عيون الجمهور العادي.

كانت الاستراتيجية التي مارسوها الآن تسير بسلاسة لا تصدق. ازدهار الفوضى المنتشرة في سون شيبينغ بشكل مفاجئ ولكن على وجه التحديد حول هدفه للـ هجوم إلى ورقة الخريف. و اندلع الضوء والانفجارات من مئة برعم مبهر بإحكام حوله. و بدأ أداء الدم و البراعم للتو!

“أنا لا أقول أنه سيئ. و لكن الاستبداد كفريق لديه الكثير من العاطفة ، وقد تم علاج المعالج بهذا النوع من الأسلوب أيضًا. قد يكون قليلا … ثقيل جدا. ” بعد التفكير ، هبط يو وينتشوو على هذا الوصف.

 

 

ولكن بعد ذلك – فاته!

مع ذلك غادر الثلاثة.و حيث بقي هوانغ شاوتيان الذي لا يزال مذهولاً ، هناك لبعض الوقت قبل أن يركض للحاق بهم ، ويشعر بالارتباك والغضب. “مرحبًا ، ما زلت أنا هنا! انتظر ،  أين أتيتما؟

 

 

لم يكن ورقة الخريف في الوضع الذي ظن سون شيبينغ أنه سيكون عليه. أدار وجه الكاميرا بسرعة ، وومضت صورة ظلية أمامه.

 

 

 

ضربة الزوبعة!

سيطر شانغ جيالي بسرعة على مئة برعم مبهر للتحرك مما أدى إلى إطلاق الانفجارات بشكل عشوائي لتقييد تقدم ورقة الخريف.

 

وانغ جياشي فانغ شيتشيان. حيث كان العشب الصغير فريقًا آخر اعتمد على لاعبيه الصغار لتحمل المسؤولية. و لقد أعطوا الجميع المفاجأة الأكبر هذا الموسم حيث سيطر اسم “الساحر” على عناوين الأخبار.

حتى أنه لم ير هدفه بوضوح لكن سون شيبينغ كان يسيطر بالفعل على ازدهار الفوضي للتقدم للأمام. حيث كان جسده يدور ، وكانت شفرته تدور ، وكان رأيه يدور لكنه تمكن فقط من تنظيف الصورة الظلية التي تأرجحت منه بالفعل.

 

 

“شكر.” لم ينس يي شيوي الاعتراف به في الدردشة. قفز إبادة الشر من ورقة الخريف إلى الأمام ، وتم إرسال مئة برعم مبهر عالياً في الـ هواء.

فقدته!” صرخ تشانغ جيالي.

نحن ذاهبون إلى النهائيات!

 

 

من وجهة نظره فإن ورقة الخريف قد لامس أكتافه عمليًا مع ازدهار الفوضى لكن سون شيبينغ لا يزال لم يتمكن من الإمساك به.

لم يكن لديهم أي تأثير على الإطلاق. أكد تشانغ جيالي أنه مع اندفاع ورقة الخريف إلى الأمام كان يتجنب بعض الهجمات التي جاءت في طريقه. سوف يتجنب تلك الهجمات التي من شأنها أن تعيق حركته ، ولكن بالنسبة للهجمات التي تسببت فقط في الضرر ، سيأخذها ببساطة.

 

 

سيطر شانغ جيالي بسرعة على مئة برعم مبهر للتحرك مما أدى إلى إطلاق الانفجارات بشكل عشوائي لتقييد تقدم ورقة الخريف.

كان وو شووفينغ يقول “أكثر نضجًا من العام الماضي“.

 

غابت موجة الهجمات من سون شيبينغ. حيث كان مئة برعم مبهر لا يزال يتقلب في الـ هواء ، ومع ذلك كان ازدهار الفوضى الخاص به بسبب مهارة التهدئة ، عالق بشكل صعب وانتظر بصمت.

لكن خطوات ورقة الخريف لم تتوقف ، واقترب بسرعة من مئة برعم مبهر. فلم يكن لهجمات الرصاص والقنابل أي تأثير عليه على الإطلاق.

فريق مئة برعم ، الحصان الأسود للموسم الماضي ، الآن بموقف أكثر نضجًا وموثوقية كان قد دخل في جولتين من التصفيات هذا العام وذبح طريقه إلى النهائيات. و لقد تراجعت أيديهم بالفعل بخفة ضد ذلك الدليل على أعلى المجد ، كأس البطولة.

 

تم إطلاق رصاصة دخان مئة برعم ‘في الوقت المثالي. توسعت سحابة من الدخان بسرعة في ساحة المعركة مما أعاق رؤيه ورقة الخريف وغطت حركات مئة برعم.

لا

رصاصة الدخان!

 

“هذا التلفزيون الغبي! فلماذا لا يوجد إشارة مرة أخرى! ” صفع شخص ما التلفزيون الذي كان في غرفة التحضير لكن الشاشة كانت مليئة بالتشويش ، ولم يكن بالإمكان حتى عرض نصف الصورة.

لم يكن لديهم أي تأثير على الإطلاق. أكد تشانغ جيالي أنه مع اندفاع ورقة الخريف إلى الأمام كان يتجنب بعض الهجمات التي جاءت في طريقه. سوف يتجنب تلك الهجمات التي من شأنها أن تعيق حركته ، ولكن بالنسبة للهجمات التي تسببت فقط في الضرر ، سيأخذها ببساطة.

 

 

“هل تريد الخروج وإلقاء نظرة؟“

كان يفقد القليل من صحته لكنه كان يقترب من مئة برعم مبهر بسرعة كبيرة ، أسرع مما يمكن أن يتراجع مئة برعم مبهر.

“ركز النار والـ هجوم!” أمر سون شيبينغ ، وحولت بقية شخصيات مئة برعم هجماتهم بسرعة للتركيز على محطم التشي.

 

العصر الممتاز!

هل رأى من خلال أسلوبه مئة برعم؟

 

 

 

ذهل تشانغ جيالي. حتى مجرد النظر إلى أسلوب مئة برعم مبهر كان صعبًا لا تهتم برؤيه ذلك بالفعل. لكي يتمكن يي شيوي من فهم هذا الـ هجوم جيد بما يكفي حتى يتمكن من المضي قدمًا في مواجهة كل هجوم ، أثبت ذلك شيئًا واحدًا على الأقل: أن يي شيوي كان على دراية كبيرة بفئة مطلق النار. لا لم تكن الألفة يكفى – يجب أن يكون لديه فهم عميق.

“يو وينتشوو“

 

 

لا يمكن منعه!

 

 

 

لم يكن مئة برعم مبهر كافيا لإيقافه.

ضحك وانغ جياشي: “سأفعل ذلك في أسرع وقت ممكن“.

 

 

الكبير سون!” دعا شانغ جيالي لشريكه.

 

 

 

لكن شريك يي شيوي قام بخطوته بهدوء بالفعل.

 

 

لقد كسر يي شيوي مطاردتهم تمامًا لقتله.

هبطت سحابة اندفاع الكف على ظهر مئة برعم مبهر. وو شووفينغ الذي حصل على فتحة طفيفة بعد أن قام مئة برعم بإطلاق النار على ورقة الخريف ، استغل الفرصة على الفور وساعد يي شيوي في هجومه.

 

 

لقد انتصروا في المعركة التي انتهت للتو.

بعد الـ هجوم تم إرسال مئة برعم مبهر يحلق نحو ورقة الخريف.

 

 

 

شكر.” لم ينس يي شيوي الاعتراف به في الدردشة. قفز إبادة الشر من ورقة الخريف إلى الأمام ، وتم إرسال مئة برعم مبهر عالياً في الـ هواء.

 

 

 

أجاب وو شووفينغ: “هذا ما يجب أن أفعله”. تدحرج محطم التشي على الأرض ، متهربًا من الهجمات التي جاءت من مئة برعم. حيث تم إرسال رصاصة التشى ، نحو ازدهار الفوضي الذي كان يندفع حاليًا نحو ورقة الخريف.

 

 

 

لكن ازدهار الفوضى لم يتوقف بسبب ذلك. بموقف قوي ، اندفع بالوصول أمام ورقة الخريف.

 

 

هتافات الجمهور كانت مذهلة. حيث كان لاعبو العصر الممتاز يرفعون بعضهم البعض لكنهم بدوا أكثر هدوءًا. فلم يكن ذلك لأنهم اعتادوا بالفعل على الفوز ، ولكن لأن احتفالهم كان دائمًا يفتقد العمود الفقري لفريقهم ، جوهرهم.

قطع طعن!

 

 

مع ذلك غادر الثلاثة.و حيث بقي هوانغ شاوتيان الذي لا يزال مذهولاً ، هناك لبعض الوقت قبل أن يركض للحاق بهم ، ويشعر بالارتباك والغضب. “مرحبًا ، ما زلت أنا هنا! انتظر ،  أين أتيتما؟

ضرب ازدهار الفوضي بعدة مهارات في تعاقب سريع.

 

 

 

مراوغة أوراق الخريف تمكنت من إبقاء مئة برعم المحمول جواً طوال الوقت. حيث يبدو أن هجوم ازدهار الفوضي كان بالكامل ضمن حساباته.

 

 

هتافات الجمهور كانت مذهلة. حيث كان لاعبو العصر الممتاز يرفعون بعضهم البعض لكنهم بدوا أكثر هدوءًا. فلم يكن ذلك لأنهم اعتادوا بالفعل على الفوز ، ولكن لأن احتفالهم كان دائمًا يفتقد العمود الفقري لفريقهم ، جوهرهم.

لم يكن فقط على دراية غير عادية بفئة مطلق النار بل كانت معرفته في الهائج أيضًا على المستوى المهني.

لم يكن مئة برعم مبهر كافيا لإيقافه.

 

فزنا!

غابت موجة الهجمات من سون شيبينغ. حيث كان مئة برعم مبهر لا يزال يتقلب في الـ هواء ، ومع ذلك كان ازدهار الفوضى الخاص به بسبب مهارة التهدئة ، عالق بشكل صعب وانتظر بصمت.

قال شانغ شينجي: “بشكل أدق لم يول أحد اهتمامًا كافيًا لهذا الترتيب“.

 

الجميع فوجئوا. ثم بدأوا بالضحك.

لقد كسر يي شيوي مطاردتهم تمامًا لقتله.

فكر كثير من الناس على الفور في هذا الاحتمال. انطلاقا من سن وو شووفينغ لم يكن هذا مستحيلا.

 

 

كان مئة برعم مبهر تحت رحمة ورقة الخريف.

اصطدام طعنة!

 

“تلعب مساعدة محطم التشي دورًا مهمًا في زيادة قوة معركة ورقة الخريف. و قال يو وينتشوو “لم يسبق لأحد قط قطع هذا الاتصال فعليًا من قبل“.

فقد ازدهار الفوضى السيطرة على الوضع ، وإيقاعه الآن مغلق تمامًا.

 

 

 

تم سحق الدم و مئة برعم الاساسيين. وبدأ نظام مئة برعم الذي اعتمد عليها كجوهرها بشكل طبيعي في الانهيار.

تركزت النار على محطم التشي الذي كان مجرد مقدمة. لإسقاط العصر الممتاز كان يجب في نهاية المطاف هزيمة ورقة الخريف.

 

 

لقد انتهى …” تنفس يو وينتشوو الصعداء عندما وصل إلى هذا الاستنتاج.

 

 

 

 

 

 

 

لذا … قوي جدًا …” كان شياو شيتشن يتعثر تقريبًا.

 

 

سيطر شانغ جيالي بسرعة على مئة برعم مبهر للتحرك مما أدى إلى إطلاق الانفجارات بشكل عشوائي لتقييد تقدم ورقة الخريف.

إنه حقًا أمر لا يصدق. قال يو وينتشوو إن ورقة الخريف وصل بالفعل إلى هذا المستوى ، ومع ذلك لا يزال يستهين به خصومه.

 

 

 

 

من وجهة نظره فإن ورقة الخريف قد لامس أكتافه عمليًا مع ازدهار الفوضى لكن سون شيبينغ لا يزال لم يتمكن من الإمساك به.

لأنهم لا يفهمونه جيدًا بما فيه الكفاية. و قال تشانغ شينجي بعناية ، وهو يشاهد ورقة الخريف تتجه نحو النصر في ساحة المعركة فقط الخصم الذي فهمه حقًا سيكون لديه الفرصة لهزيمته.

 

 

كان المنتصر؟

ثم من الذي سيهزمه؟” ضحك يو وينتشوو.

 

 

 

قال هوانغ شاوتيان: “أنا بالطبع” وصفع صدره بجرأة.

هل رأى من خلال أسلوبه مئة برعم؟

 

 

قال تشانغ شينجي “في الموسم القادم سنرى“.

 

 

انهيار الجبل!

انتهى تحالف المجد للمحترفين الموسم الثالث بفوز العصر الممتاز على مئة برعم للفوز بالبطولة الثالثة من دوري تحالف المجد المحترف. و مع البطولات الثلاث المتتالية ، أسس العصر الممتاز حقًا سلالتهم.

تركزت النار على محطم التشي الذي كان مجرد مقدمة. لإسقاط العصر الممتاز كان يجب في نهاية المطاف هزيمة ورقة الخريف.

 

أجاب وو شووفينغ: “هذا ما يجب أن أفعله”. تدحرج محطم التشي على الأرض ، متهربًا من الهجمات التي جاءت من مئة برعم. حيث تم إرسال رصاصة التشى ، نحو ازدهار الفوضي الذي كان يندفع حاليًا نحو ورقة الخريف.

وخارج ساحة المعركة ، رحب الجيل الجديد من الشباب الذين شهدوا على الموسم بأكمله الآن بموسم ينتمي إليهم.

 

 

قال lleg مئة برعم كابتن سون شيبينغ بلهجة حقيقية ، لـ وانغ جياشي: “استمروا في العمل بجد الموسم المقبل”. لم يدفع عدم احترام فانغ شيتشيان كثيرا للعقل. كشخص تذوق من قبل اللدغة المريرة لهذا النوع من الهزيمة فقد فهم جيدًا مزاج الجانب الذي خسر.

كان هذا الموسم الأكثر تألقًا في الناشئين في تاريخ المجد ، المجموعة التي أصبحت تعرف فيما بعد باسم: الجيل الذهبي.

 

في هذا الموقف ، استمر الاثنان في التحدث لمدة نصف ساعة كاملة. انتهت المباراة منذ وقت طويل وبدأ الجمهور في المغادرة ، ولكن في مرحلة ما ، وقف شاب آخر كان مغادرًا متوقفًا مؤقتًا في مساراته ، ووقف إلى جانبه ، وبدأ في الاستماع إلى المناقشة بين يو وينتشوو وشاب النظارات. لم يصدر أي صوت لكنه لم يستطع المساعدة ولكن أومئ برأسه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط