نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Lazy King 18

دعنا نأكل

دعنا نأكل

جاء ندمي بسرعة كبيرة… حقيقة أنني لن أكون قادرة على أكل اللورد الشيطاني إلى جانب الدافع المتضائل بسرعة لفيلقي، ليس الأمر أنني قد تخليت عن حذري ربما ينبغي أن أقول (كما هو متوقع من شيطان قديم) بشكل عام تصبح الشياطين أقوى كلما تقدموا في العمر، هذا لأن لديهم المزيد من الوقت للمضي قدمًا في شجرتهم، بالطبع لا ترتفع القوة إذا كنت تقضي كل الوقت في عدم القيام بأي شيء ولكن في نفس الوقت فإن عالم الشياطين ليس نوع البيئة حيث يمكنك قضاء كل وقتك في عدم القيام بأي شيء، حتى بدون الشراهة فإن ترتيب عالم الشياطين هو البقاء للأصلح وفي عالم كهذا إنها خطوة رهيبة أن تستهين بشيطان قام دائمًا بالحفاظ على وجوده، بإتخاذ أقصر طريق فقد دخلت منذ فترة طويلة أراضي لورد الكسل لكن هناك شيء ما لاحظته… غار لديه تعبير نادر ومرتبك بينما يدير عينيه نحوي.

” مع شخص من نفس المستوى الخاص بك سوف تموت إذا حاولت تناولها كما تعلم… قوموا بتطوير أنفسكم حتى نتمكن من الجلوس على نفس طاولة الطعام ذات يوم “.

” زيبول… المنطقة… “.

إندفع الهيكل العظمي من على الأرض نحوي مثل الوحش، أرجح بسيف عملاق أطول من جسدي إنه سريع بالتأكيد ولديه القوة لكن مع ذلك فإن هجماته ليست مهمة بالنسبة لي، أستطيع أن أرى من خلالهم وإذا تحديت سيفه مباشرة فأنا متأكدة من أنني أستطيع التغلب عليه، لقد فوجئت لأن الرائحة التي أطلقها لم تكن من شكل الحياة ولكن هذا كل ما في الأمر ومع ذلك هذا… لا يبدو لذيذًا على الإطلاق هل هو كذلك؟ شمعدان؟ هذا الشيء هو حامل الشموع؟ لماذا يمكن أن يتحرك شيء كهذا؟.

” نعم أعرف… اللعنة لم تنكسر على الإطلاق ما هذا… “.

شيطان بستة أذرع عضلية مسلحة يبدو أنه القائد لوح بالسيف في وجهي، رددت عليه بإستخدام [نصل الناب] لأضربه، يلتقي نابي الأبيض العاجي مع الحافة القرمزية للرجل الضخم عندما إجتمعت الحواف فهمت… هذا الشيطان هو حامل نصل الشيطان… إنه يعطي رائحة لذيذة إنه ليس السيف فقط بل الشيطان نفسه أيضًا… كتمت الإبتسامة المنبعثة من قلبي.

كانت آمنة بشكل مخيف والهواء راكد، هذه خاصية لهذه المنطقة يجب على كل شيطان متحالف مع لورد شيطاني أن يعرفها.

” زيبول… المنطقة… “.

[منطقة الهاوية]…. معركة من أجل الأرض بين لوردات الشياطين.

” زيبول شيء ما قادم “.

كنا في السابق حلفاء ولكن الآن “منطقة الهاوية” لليجي تظهر أنيابها في مواجهة جيش معارض، نظرًا لأن المنطقة تعمل مع لورد الشياطين في المركز فأنا لست متأثرة ولكن مع ذلك فإن عدم وصول منطقتي إلى غار الذي يمشي بجانبي مباشرة هو أمر غير طبيعي، لقد أكلت لفترة طويلة بما يكفي لأن الأرقام ليست ذات أهمية لكنني لا أتذكر أي شيء من هذا القبيل غرائزي تخبرني أنه لا يوجد سوى المزيد… المنطقة التي أتنافس معها أقوى من أي منطقة واجهتها من قبل ولكن كونه بعيدًا عني أمتلك الأفضلية لكنني أفتقر قليلاً إلى القوة، لقد مر يومان منذ أن خرجنا لتناول هذا اللورد الشيطاني لذا فإن الجوع هو إحدى مشاكلي… في هذه الحالة لا يمكنني الإستفادة الكاملة من قوتي في الشراهة.

توقفت حركات الفتاة للحظة يبدو أن هذه الطفلة لديها عادة سيئة حيث تتوقف عن الحركة عندما تتفاجأ، في ساحة المعركة إنها عديمة الخبرة كثيرًا لذا لم أترك الفرصة تضيع وإخترقتها أعني إنه مجرد وهم على أي حال فقد أخبرتني عيني بذلك، تماما كما إعتقدت شكل الفتاة تلاشى مثل الضباب دون أن أهدر قليلاً إستوعبت ذلك وتحديت السيف الكبير القادم من ظهري بفتح فمي على نطاق واسع، عبر الشيطان عن الصدمة كما إعتقدت لأعرف الطعم حقًا يجب أن أستخدم فمي… الآخرين متناثرين حولي لا فرق بين الشراهة أو الجشع.

” إنه أبعد قليلاً… اللعنة حتى لو إستغرق الأمر وقتًا وعلينا أن نأخذ منعطفًا كان يجب أن آكل لورد شيطاني آخر قبل المجيء إلى هنا… “.

” إنه مجرد حامل شمعدان كما تعلمين! لقد وضع الرئيس تعويذة صغيرة عليه! “.

كما هو متوقع من الرتبة الثالثة إنه حقا يسبب لي المتاعب من البداية إلى النهاية إنه مختلف تمامًا عن الإثنين الآخرين، حتى لو لم يكن الأمر مهمًا في المعارك بين لوردات الشياطين عندما تكون الجيوش متورطة فإن “منطقة الهاوية” تحدث فرقًا كبيرًا بدلاً من ذلك إذا تم إختراق منطقة صديقة فمن الأفضل التراجع، حسنًا عادة ما تكون لحظة إنهيارها هي اللحظة التي تسبق الهزيمة لذلك هذا مستحيل تمامًا، بعد المضي قدمًا شعرت برائحة الإثارة والروح القتالية إنه ليس شيطانًا شرها إنه أحلى بكثير رائحة تثير شهيتي.

” يبدو أنني فعلت شيئًا لا يغتفر لا تقلق ستلتقي به في معدتي قريبًا “.

المعركة قاب قوسين أو أدنى لا أعرف ما إذا كان لوردهم الشيطاني موجودًا لكن يبدو أنهم لن يسمحوا لنا بالمرور بسهولة، حسنا إذا فعلوا شيئًا مثل السماح للورد شيطاني الذي أكل شخصين آخرين فسيتم إعدام رئيسهم من قبل السيدة كانون لهذا السبب بالضبط شن اللوردان السابقان هجمات علي رغم خوفهم… هل يجب أن آكل هؤلاء الرجال بالفعل؟.

أوقفت النصل الذي أنزله بذراعيه القويتين بأسناني، المعدن الساخن الذي أشعر به على لساني والسحر الكثيف مع النيران المتسربة بمثابة نكهة مثالية.

نظرت إلى جيشي الخاص… ليس بعد حتى لو فعلت ذلك فإن القوة التي سأكتسبها محدودة، لست متأكدة بشأن رتبة الجنرال لكن أي شياطين أدناه ستدخل معدتي بدون هدف، في المقام الأول فإن إختراق منطقة الهاوية الخاصة بهم عن طريق تناول الجنود الودودين الذين من المفترض أن يتم تقويتهم أمر لا طائل من ورائه،
هل سيخرج لورد الشياطين؟ هذه هي المشكلة الرئيسية إذا لم يكن موجودًا ففي أسوأ الحالات يمكنني إستخدام مهارة لأكل جيشهم بالكامل… مع مهارات الشراهة هذا ممكن.

الشهوة والجشع راوغا وحاول الهيكل العظمي أن يأخذها بسيفه ليسقط إلى أشلاء نتيجة لذلك، من أجل الحصول على قدر أكبر من اليقين بشأن المذاق أقوم بسحبه بالمجسات وأمضغه بفمي الطبيعي لكن كما إعتقدت إنه مجرد عنصر غير حي بدون أي بناء دقيق مجرد كائن ليس لذيذًا حقًا، لكن يبدو أنها كانت واحدة من مجموعة الجشع لذلك أثار صرخة لطيفة يبدو أنني إنتهيت من خطوة واحدة في عملية الطهي.

إذا جاء لورد الشياطين ليهاجم شخصيًا فسأركز عليه لذا سأضطر إلى ترك جيش ليجي لقواتي، إن محاربة جيش ليجي بدون مكافآت منطقتي أمر كثير بعض الشيء حتى بالنسبة لجيش غولا المتخصص في الهجوم، من وجهة نظر إستراتيجية يجب على العدو إرسال لوردهم الشيطاني، ما لم يكن الجيش قويًا بشكل كبير عليهم إرسال لورد شياطين لمحاربة آخر هذا إذا كان يريد فرصة للنصر، لكن الخصم هو خطيئة الكسل مع وضع ذلك في الإعتبار لا توجد طريقة لخروجه علاوة على ذلك يجب أن يكون شيطانًا من نفس مستواي، ينبغي أن يصبح السعي وراء رغباته الشديدة هو وجوده الآن ومن أجل إثبات ذلك لم يخطو ليجي أبدًا إلى ساحة المعركة جنبًا إلى جنب مع جيشه على الأقل في كل ذكرياتي لم يقاتل ليجي ولو لمرة واحدة… لمست أنيابي بلساني وإستخدمت مهارة… دعونا نستعرض الشهية الخاصة بي ضد ليجي قليلاً.

أرجحت المجسات… آسفة لقد إرتكبت سوء فهم كذواق إسمحي لي أن أعترف بك، أنت بالتأكيد شهوة وواحدة من الدرجة الأولى ومن أجود أنواع الحلوى لذا سأعلمك المتعة الحقيقية، نصل الشيطان صعب ولكن حتى لو كان شفرة شيطانية إذا إستمر في الإشتباك مع قوتي فسوف يتحول إلى فوضى، ربما نفد مخزونه من المانا منذ فترة لذا يأرجح الجشع نصل الشيطان وحده، من الآن فصاعدًا يصبح العمل رتيبًا لكن هذا جيد إنها عملية حاسمة أنا ألح بإستمرار على الجشع وأجرد الشهوة شيئا فشيئا، أشياء مثل هذه تزيد من شهية المرء لا يوجد شيء ألذ من الطعام الذي أصنعه بنفسي.

مهارة الدعم… [قداس عابر].

أطلقت بهدوء مجساتي عبر الأرض وقمت بإصابة الأجساد العشرة الأقرب، الأوهام التي تم ثقبها من النقاط العمياء أصبحت كلها سحرية لأنها تلاشت كالضباب يبدو أن الجسد الرئيسي لم يكن بينهم، حسنًا إنها فقط تستكشف الموقف على أي حال ولكن مع ذلك فإن سحرها رائع للغاية، حتى لو لم أستطع أكل لورد الشياطين فهذه النكهة جعلت بطني يزمجر تلك الفتاة لديها موهبة كمكون، حسنًا سيقدم لك أحد الذواقة مثلي أفضل الإستعدادات الممكنة قبل تناول الطعام…

معي في المركز كل المنطقة التي تقع على بعد أمتار قليلة زارها [الليل] أولئك الذين تأثروا بها قد إفترس سحرهم بمهارة الشراهة، إنها مختلفة عن “موجة الجوع” وواحد من تلك المهارات التي حصلت عليها عندما أصبحت لوردا شيطانيًا منذ فترة طويلة، بالنسبة لأولئك الذين يلمسونها فإنها تلحق الضرر أما كل السحر والمهارات التي تحاول إستهدافي فتتفكك وتستخدم لتكملة سحري الخاص… إنه حقًا مظهر من مظاهر شهيتي المستمرة.

” إلى متى سيستمرون في هذا الأمر؟ إذا كانوا قادرين على إرضاء جوعي فقد أسمح لهم بذلك كما تعلم… “.

حتى أنها تلتهم [منطقة الهاوية] الخاصة بليجي، على الرغم من أنها تكون نصف قطر صغير من حولي إلا أنني أنشر منطقتي الخاصة، مثل صفعة على الوجه شعرت بإحساس قوي بالمرارة لذا تجهمت.

إستخدمت لساني لأجمع شظايا السيف التي أمسكت بها وواصلت مضغه… الجشع صرخ…. لا تقلق سيفك لذيذ للغاية… هل حان الوقت بعد؟… كما هو متوقع توقف شيطان الجشع عن الحركة لكن عندما مددت لساني إتجاهه تم تفجيره بقوة مذهلة.

مجرد أكل منطقته يعطي مذاق سيء… هذا هو السبب في أن الكسل…

كانت [قداس عابر] ملفوفة في وجه اللهب الذي ينافس أو يفوق ما يمكن أن يطلقه شيطان الغضب بقوة، ولكن على عكس [موجة الجوع] فإن ما إستخدمه الآن هو مهارة مستوى لورد الشياطين، حسنًا تجاهل مستوى المهارة الشيطان العادي لكن نطاقها صغير ويعزلني عن شعلة نصل الشيطان كما توفر الطاقة لأنها ترسل كل شيء إلي، الدموع تهرب مني تلك القوة… هذا المعنى… ذلك الذوق الرفيع… كان على الأرجح الورقة الرابحة للعدو.

” زيبول شيء ما قادم “.

كما هو متوقع من الرتبة الثالثة إنه حقا يسبب لي المتاعب من البداية إلى النهاية إنه مختلف تمامًا عن الإثنين الآخرين، حتى لو لم يكن الأمر مهمًا في المعارك بين لوردات الشياطين عندما تكون الجيوش متورطة فإن “منطقة الهاوية” تحدث فرقًا كبيرًا بدلاً من ذلك إذا تم إختراق منطقة صديقة فمن الأفضل التراجع، حسنًا عادة ما تكون لحظة إنهيارها هي اللحظة التي تسبق الهزيمة لذلك هذا مستحيل تمامًا، بعد المضي قدمًا شعرت برائحة الإثارة والروح القتالية إنه ليس شيطانًا شرها إنه أحلى بكثير رائحة تثير شهيتي.

في تلك اللحظة قدم مرؤوسي تقريرًا، عبر الصحراء دخل ظل شخص واحد يركض في حواسي، لا من الخطأ القول إنه واحد فقط… لقد كان واحد ولكن في نفس الوقت هناك الكثير، تلك الظلال نفسها لأنثى شيطان بنفس حجمي تقريبًا إنقسمت إلى أجساد عديدة وإقتربت بسرعة كبيرة.

مجرد أكل منطقته يعطي مذاق سيء… هذا هو السبب في أن الكسل…

” إضربها! “.

لاحقت مجساتي الشيطان الصغير الذي يهاجمني من الخلف بينما أتفادى ضربتها، إنها هنا تلك الفتاة الشجاعة التي حاولت شن الهجوم الأول بشفرة شيطان جليدية وخنجر، بالنسبة للشهوة أن تقاتل وجها لوجه يا لها من شجاعة… لقد قررت هذان برتبة الجنرال، الأول هو الجشع والثانية هي الشهوة والآخرون جميعهم بطاطس صغيرة، أرى فرقًا في القدرة القتالية بين الإثنين لكن من قبلي ليس الأمر كما لو أن هذا مهم فكلهم متساوون كغذاء.

الجيش بأكمله تأخر في تنفيذ أوامري… المجموعة التي تقترب كانت مؤلفة من شخص واحد فقط والأهم من ذلك على بعد بضع مئات من الأمتار خلفها هناك جيش أكبر من ضعف حجمنا يقترب… إنهم بالتأكيد يستخفون بجيش يقوده لورد الشياطين، أنا مندهشة من وجود مهارة يمكن أن تخدع عيني ولكن مع ذلك فإن القوة التي أشعر بها من تلك الفتاة ليست رائعة، تمتزج رائحة مرّة طفيفة مع الرائحة القادمة منها إنها ليست شيطانًا يهدف فقط إلى تحقيق رغبة واحدة، تنبع نية قتل حادة من كل الأجساد المنقسمة لذا بحثت في ذهني عن نوع المهارة التي يمكن أن تكون، من خلال العدد الكبير من الشياطين الذين أكلتهم فإن تجربتي في المعركة ترى من خلالها، من المحتمل أن تكون مهارة عالية المستوى في الشهوة أعتقد أنه هناك مهارة بمستوى لورد شيطاني يمكنها نسخ العديد من الأوهام بجوهر فيزيائي.

” هل هو لورد شياطين العدو!؟ “.

حسنًا لا يبدو أنها تأتي من نفسها… ألا تعرف رتبتي؟ أو إسمي؟ سواء كانت [فارس] أو [جنرال]… إذا كانت تعتقد أن هذا كافٍ للتغلب على لورد الشياطين فأنا متأكدة من أنني تعرضت للإستخفاف… حسنًا سيكون لديك متسع من الوقت لتندمي داخل معدتي… واحد أتباعي في خط المواجهة تحت تأثير “موجة الجوع” إلتهم واحدة من الأوهام، مقابل القوة التي إلتهمت سحرها رأيت بالتأكيد الفتاة الصغيرة تحبك جبينها، إنها عديمة الخبرة لم تكن في المعركة لفترة كافية لا لقد تم إرسالها لتأكيد قوتنا… ماذا لو ألعب معها؟.

” قائد العدو… “.

أمام جمال الفتاة العابر توقفت يد الشيطان للحظة، يعود لتطبيق الشهية الخاص به بسرعة لكن فات الأوان لشن هجوم، تتهرب الفتاة بسهولة وتقطع حلقه يا لها من مهارة منعشة أن تصاب بالحيرة من الجمال… كم هو جميل أن تكون شابًا… إنطلقي أيتها الشابة إنطلقي.

حركت لساني ببهجة وسحبت السيف من بين ذراعي الفتاة هي بالتأكيد لا حول لها ولا قوة… أنت بحاجة إلى تدريب قوتك البدنية أيضًا… قام شيطان الجشع بأرجحة سيف آخر في حالة من الذعر وأوقفته بفم أظهرته على يدي قبل أن أطحنه… كل شيئ ممتازا.

أرسلت مجساتي عبر الأرض لأكل الشيطان الساقط، سحري إزداد بشكل طفيف ليس لدي الوقت لتذوق المذاق لكن تضحيتك لن تذهب سدى لأنه في هذا العالم البقاء للأصلح… إستخدم غار أنيابه لإختراق الفتاة من الخلف لكن هذا الجسد تلاشى على الفور مثل الحلم وتشتت كطاقة سحرية خالصة.

” اللعنة من أجل الحصول على ذلك هل تعرفين مقدار المشاكل التي مررت بها؟ كم عدد الشياطين الذين قتلتهم …!؟ “.

دون أن أترك أي شيء ورائي إمتصصته لأنه حلو، إنه سحر حلو للغاية تلك شهوة إنها على الأقل من ذوي الخبرة الكافية لمعرفة متى تستخدم مهارة ما وتلغيها، قد تكون ألذ مما إعتقدت في البداية ربما أنعمتني السماء ففي اللحظة التي إستوعبت فيها سحرها وصلت قوتي إلى مستوى تجاوز ليجي، جنبا إلى جنب مع الإحساس بشيء محطم إنكسرت منطقة ليجي وتوسعت، توقفت حركات الفتاة وكل أوهامها في نفس الوقت هذا هو مدى قوة منطقته، أراهن أنها لم تختبر كسرها أبدًا لكن هذا ليس جيدًا لا يمكنك التوقف عن الحركة في وقت مثل هذا…

مع تلميح من المقاومة وفرصة لإعطاء صرخة أخيرة تم حرق غار الذي يقف بجانبي، قمت بمد مجساتي على الفور وأكلت هذا السحر قبل أن تدمر روحي، بالنسبة لي كان الأمر غير متوقع تمامًا ميزتي الخاصة جعلتني مهملة على الرغم من النشوة التي أدخلتني فيها فإن اللهب داخل معدتي يثير الجوع الذي يبدو أنه يلتهم جسدي بالكامل، غرائزي غاضبة هذا لا يمكن أن يكون…. هذا لا يمكن أن يكون…. هذا لا يمكن أن يكون…. هذا لا يمكن أن يكون….

أطلقت بهدوء مجساتي عبر الأرض وقمت بإصابة الأجساد العشرة الأقرب، الأوهام التي تم ثقبها من النقاط العمياء أصبحت كلها سحرية لأنها تلاشت كالضباب يبدو أن الجسد الرئيسي لم يكن بينهم، حسنًا إنها فقط تستكشف الموقف على أي حال ولكن مع ذلك فإن سحرها رائع للغاية، حتى لو لم أستطع أكل لورد الشياطين فهذه النكهة جعلت بطني يزمجر تلك الفتاة لديها موهبة كمكون، حسنًا سيقدم لك أحد الذواقة مثلي أفضل الإستعدادات الممكنة قبل تناول الطعام…

” زيبول شيء ما قادم “.

فقط عندما جهزت نفسي شعرت بهاجس سيء للغاية زقمت على الفور بنشر [موجة الجوع] الخاصة بي، ولد حدسي طوال الوقت الذي عشت فيه بصفتي لورد الشراهة وكان إتباعه هو الإختيار الصحيح، من بعيد ظهرت قوة تنافس اللورد الشيطاني إصطدمت الموجة بتنين النار الذي إمتص كل شيء في طريقه، تنافست الحرارة والضوء اللذان يضاهيان شمس العالم الشيطاني مع [موجة الجوع] الخاصة بي.

” مهارات جيدة “.

” زيبول هذا… “.

مددت مجساتي بالطبع أنا لا أفعل أي شيء بائس مثل ضرب الطبق الرئيسي مباشرة، تناولت وجبة خفيفة من الشياطين الأخرى بينما أستهدف أسلحة الجشع ومعدات الشهوة شيئًا فشيئًا، المجسات الصغيرة أسرع بكثير من المجسات العادية فقد تهرب الجشع منهم بطريقة جيدة لكن الأمر مختلف لشهوتنا الثمينة، الجلد الذي تغطيه جيدًا يظهر المزيد وهناك قدر كبير من المرح في ذلك، عيناها مليئة بنية القتل لكنهما جميلتان حتى بكوني إمرأة قد أشعر ببعض الشغف إتجاهها.

” ألا يمكنك الهدوء للحظة؟ “.

نظرت إلى جيشي الخاص… ليس بعد حتى لو فعلت ذلك فإن القوة التي سأكتسبها محدودة، لست متأكدة بشأن رتبة الجنرال لكن أي شياطين أدناه ستدخل معدتي بدون هدف، في المقام الأول فإن إختراق منطقة الهاوية الخاصة بهم عن طريق تناول الجنود الودودين الذين من المفترض أن يتم تقويتهم أمر لا طائل من ورائه، هل سيخرج لورد الشياطين؟ هذه هي المشكلة الرئيسية إذا لم يكن موجودًا ففي أسوأ الحالات يمكنني إستخدام مهارة لأكل جيشهم بالكامل… مع مهارات الشراهة هذا ممكن.

كان وابلًا رائعًا من الضوء واللهب قد ينافس هذا السلاح الذي إستخدمه الجنود السماويون، النيران الإلهية التي قد تنافس فقط الحكم السماوي، الريح الساخنة التي تقطع موجتي هزت شعري لكنه إلتصق بجبهتي بسبب العرق… فقط ما هي هذه القوة!؟ حتى لو كانت معدتي فارغة فإن سحرها واسع جدًا لدرجة أن [موجة الجوع] من الرتبة الخامسة لا تستطيع إلتهامها!؟ غضب؟ لا هذه ليست نار الغضب الطعم مختلف… في تلك اللحظة تذكرت الشائعات التي أثارها الراحل ميزنا في وقت سابق، في الآونة الأخيرة حصل لورد شيطاني معين على نصل شيطان أسطوري.

” زيبول… المنطقة… “.

فهمت إذن هذا… نصل الشيطان السماوي الذي قتل التنين ورتبته L… لقد نسيت… إستمع جيدا! أليس منافسك هو لورد شيطاني؟… ظهر الوجه المضطرب لقائد المراقبين ميزنا من خلال عقلي… فهمت إن هذا حقًا تهديد… ميزنا يبدو أنك كنت أكثر كفاءة مما كنت تعتقد بنفسك.

” في ماذا تفكرين؟… “.

” هل هو لورد شياطين العدو!؟ “.

أوقفت النصل الذي أنزله بذراعيه القويتين بأسناني، المعدن الساخن الذي أشعر به على لساني والسحر الكثيف مع النيران المتسربة بمثابة نكهة مثالية.

” إذا كان لورد الشياطين من يستخدمه فسنكون رمادًا الآن “.

مجرد أكل منطقته يعطي مذاق سيء… هذا هو السبب في أن الكسل…

الحرارة والضوء يتحولون إلى نكهة سامية كما يكملونني، إنتشر شعور بالرضا عبر جسدي يا لها من نكهة كثيفة… هذا التأثير يمنحك إمتيازا رائعا… إذن هذه هي قوة نصل الشيطان! مرة أخرى لدي شيء آخر أتطلع إليه… تزداد قوة [موجة الجوع] وبالكاد تبدأ في صد نيران الشيطان… أشعر أن القوة تفيض في كل أنحاء جسدي…

لعقت شفتي بينما أستمر في أكل قوة اللهب، في تلك اللحظة تم دفع الموجة التي كانت تكتسب قوة دفع فجأة لذلك يمكن أن يرتفع الناتج أكثر… وضعت قوتي في التحكم بالموجة ولكن كلما زاد الوقت الإضافي زادت الميزة التي سأكتسبها هذا لا يكفي لملء معدتي، لدى الشراهة صلة جيدة بالمهارات التي تطلق القوة المستمرة وشفرات الشيطان سواء كانت نارًا أو جليدًا أو رعدًا أو أي شيء يمكنني أكله، تعتمد الشفرات الشيطانية من هذا النوع بشكل كبير على المستخدم ومن المؤكد أن ناتجها كبير… لست متأكدة من وجود لورد شياطين عادي لكنه يفتقر إلى القدرة على قتلي بضربة واحدة، على الرغم من أنها ليست على مستوى السيف الذي يمكن أن ينفث لهيبًا غير محدود فإن [موجة الجوع] هي مهارة أساسية يمكنني الحفاظ عليه لساعات حتى النهاية.

” كم هو لذيذ…! إذا كان بإمكان قوة السيف أن تعطي هذا القدر من النكهة فما مدى روعة النصل نفسه… “.

كان وابلًا رائعًا من الضوء واللهب قد ينافس هذا السلاح الذي إستخدمه الجنود السماويون، النيران الإلهية التي قد تنافس فقط الحكم السماوي، الريح الساخنة التي تقطع موجتي هزت شعري لكنه إلتصق بجبهتي بسبب العرق… فقط ما هي هذه القوة!؟ حتى لو كانت معدتي فارغة فإن سحرها واسع جدًا لدرجة أن [موجة الجوع] من الرتبة الخامسة لا تستطيع إلتهامها!؟ غضب؟ لا هذه ليست نار الغضب الطعم مختلف… في تلك اللحظة تذكرت الشائعات التي أثارها الراحل ميزنا في وقت سابق، في الآونة الأخيرة حصل لورد شيطاني معين على نصل شيطان أسطوري.

” زيبول هذا غير عادل!! إمتلاك كل شيء لنفسك… “.

” إلى متى سيستمرون في هذا الأمر؟ إذا كانوا قادرين على إرضاء جوعي فقد أسمح لهم بذلك كما تعلم… “.

” مع شخص من نفس المستوى الخاص بك سوف تموت إذا حاولت تناولها كما تعلم… قوموا بتطوير أنفسكم حتى نتمكن من الجلوس على نفس طاولة الطعام ذات يوم “.

كانت [قداس عابر] ملفوفة في وجه اللهب الذي ينافس أو يفوق ما يمكن أن يطلقه شيطان الغضب بقوة، ولكن على عكس [موجة الجوع] فإن ما إستخدمه الآن هو مهارة مستوى لورد الشياطين، حسنًا تجاهل مستوى المهارة الشيطان العادي لكن نطاقها صغير ويعزلني عن شعلة نصل الشيطان كما توفر الطاقة لأنها ترسل كل شيء إلي، الدموع تهرب مني تلك القوة… هذا المعنى… ذلك الذوق الرفيع… كان على الأرجح الورقة الرابحة للعدو.

ألقيت نظرة على جيشي اللطيف الذي لا يزال واعياً بجوعهم، في وقت كهذا لقد قدموا لنا حقًا هدية ترحيبية وأحضروا شفرة شيطانية من هذا المستوى، لا يمكن فعل أي شيء إذا أسائوا فهم أنهم يستطيعون تحقيق ذلك بدون لورد شيطاني حقا لا يمكن مساعدتهم، كما إعتقدت الكسل ليس هنا لو شارك لكانت ضربة واحدة ستنهينا لكن ملك الشياطين العظيم هذا بالتأكيد يمنح بعض الأسلحة الخطرة… كان بإمكانه إعطائي إياه… بالنسبة للشراهة التي تفترس الرعاع فإن صراع القوى هو أعظم مأدبة.

تتدفق النار من سيفه لكن دون الإلتفات إلى السيف الخافت إستخدمت نصل الناب للتصويب إلى رقبته، كما هو متوقع من نصل شيطاني لقد سمعت أنه إذا تلقيت هجومًا منه وجهاً لوجه يبدو أن الضرر سيكون سيئًا، لكن بين لورد الشياطين والجنرال المواصفات الأساسية مختلفة للغاية، بالطبع ليس الأمر وكأنه ضعيف ولكن بغض النظر عن مقدار تدريبه… بخلاف [سوبربيا] و [أفاريتيا] فإن الفجوة بين الجنرال ولورد الشياطين ليست صغيرة.

لعقت شفتي بينما أستمر في أكل قوة اللهب، في تلك اللحظة تم دفع الموجة التي كانت تكتسب قوة دفع فجأة لذلك يمكن أن يرتفع الناتج أكثر… وضعت قوتي في التحكم بالموجة ولكن كلما زاد الوقت الإضافي زادت الميزة التي سأكتسبها هذا لا يكفي لملء معدتي، لدى الشراهة صلة جيدة بالمهارات التي تطلق القوة المستمرة وشفرات الشيطان سواء كانت نارًا أو جليدًا أو رعدًا أو أي شيء يمكنني أكله، تعتمد الشفرات الشيطانية من هذا النوع بشكل كبير على المستخدم ومن المؤكد أن ناتجها كبير… لست متأكدة من وجود لورد شياطين عادي لكنه يفتقر إلى القدرة على قتلي بضربة واحدة، على الرغم من أنها ليست على مستوى السيف الذي يمكن أن ينفث لهيبًا غير محدود فإن [موجة الجوع] هي مهارة أساسية يمكنني الحفاظ عليه لساعات حتى النهاية.

” إضربها! “.

” إلى متى سيستمرون في هذا الأمر؟ إذا كانوا قادرين على إرضاء جوعي فقد أسمح لهم بذلك كما تعلم… “.

كان وابلًا رائعًا من الضوء واللهب قد ينافس هذا السلاح الذي إستخدمه الجنود السماويون، النيران الإلهية التي قد تنافس فقط الحكم السماوي، الريح الساخنة التي تقطع موجتي هزت شعري لكنه إلتصق بجبهتي بسبب العرق… فقط ما هي هذه القوة!؟ حتى لو كانت معدتي فارغة فإن سحرها واسع جدًا لدرجة أن [موجة الجوع] من الرتبة الخامسة لا تستطيع إلتهامها!؟ غضب؟ لا هذه ليست نار الغضب الطعم مختلف… في تلك اللحظة تذكرت الشائعات التي أثارها الراحل ميزنا في وقت سابق، في الآونة الأخيرة حصل لورد شيطاني معين على نصل شيطان أسطوري.

الكمية المذهلة من السحر… الشعور اللطيف بإشباع جوعي… مشاعري الشديدة سارت في جميع أنحاء جسدي لتغسل ذهني كالموجة، كم هو رائع! أنا سعيدة لأننا لم نفعل شيئًا غير أنيق مثل الإلتفاف! كنت أتذوق ألسنة اللهب في حالة حالمة وعيناي مغلقتان بينما أستمتع بها إلا أن بدأت قوة الشيطان في الإنتفاخ بشكل كبير، حدث ذلك في جزء من الثانية تم تدمير الموجة التي كانت تقاتل بشكل متساوٍ على الفور وغطت رؤيتي بالنيران التي أحرقت كل شيء.

معي في المركز كل المنطقة التي تقع على بعد أمتار قليلة زارها [الليل] أولئك الذين تأثروا بها قد إفترس سحرهم بمهارة الشراهة، إنها مختلفة عن “موجة الجوع” وواحد من تلك المهارات التي حصلت عليها عندما أصبحت لوردا شيطانيًا منذ فترة طويلة، بالنسبة لأولئك الذين يلمسونها فإنها تلحق الضرر أما كل السحر والمهارات التي تحاول إستهدافي فتتفكك وتستخدم لتكملة سحري الخاص… إنه حقًا مظهر من مظاهر شهيتي المستمرة.

” ماذا!؟ “.

مددت مجساتي من ظهري وقمت بطعن الشياطين القادمة إلي شعرت بذلك في اللحظة التي إخترقت فيها الأول… لذيذ… كما إعتقدت عمل جيد ليجي سلاتردولس! كما هو متوقع من جيل شيطاني قديم نجا من الحرب السماوية! لديك جيش جيد بين يديك! فقدت نفسي في الأكل بالمجسات بينما حاول رمح أن يخوزق ظهري قمت بآكله، بدا الوقت كالحلم ضد لورد الشياطين روحهم القتالية لا تموت يا لها من شجاعة! فيلق قوي لا يخيب توقعاتي!.

مع تلميح من المقاومة وفرصة لإعطاء صرخة أخيرة تم حرق غار الذي يقف بجانبي، قمت بمد مجساتي على الفور وأكلت هذا السحر قبل أن تدمر روحي، بالنسبة لي كان الأمر غير متوقع تمامًا ميزتي الخاصة جعلتني مهملة على الرغم من النشوة التي أدخلتني فيها فإن اللهب داخل معدتي يثير الجوع الذي يبدو أنه يلتهم جسدي بالكامل، غرائزي غاضبة هذا لا يمكن أن يكون…. هذا لا يمكن أن يكون…. هذا لا يمكن أن يكون…. هذا لا يمكن أن يكون….

” شكرا على الوجبة “.

أزلت النيران المحيطة بي بالمجسات التي لا تعد ولا تحصى، جيشي من شياطين الشراهة دون أن تتاح لهم فرصة التنفس تمتصهم مجساتي قبل أن تصل ألسنة اللهب إليهم، تلك الطاقة هذا السحر أي شخص بجانبي سيتم طمسه بالتأكيد ليس لدي الوقت لإستخدام مهارة في المقام الأول فمهارات غولا ليست مناسبة للدفاع، كنت قد قررت ذلك بالفعل في اللحظة التي سينهار فيها جيشي كنت سأحمل إرادتهم… إن الجيش الذي دربته ويشترك في الجوع سأكله شخصيًا، مع كل تأرجح قدمت لي مجساتي طاقة دائمة لكن بدلاً من أخذ السحر إستخدمتها لتقوية قوتي.

[منطقة الهاوية]…. معركة من أجل الأرض بين لوردات الشياطين.

كانت [قداس عابر] ملفوفة في وجه اللهب الذي ينافس أو يفوق ما يمكن أن يطلقه شيطان الغضب بقوة، ولكن على عكس [موجة الجوع] فإن ما إستخدمه الآن هو مهارة مستوى لورد الشياطين، حسنًا تجاهل مستوى المهارة الشيطان العادي لكن نطاقها صغير ويعزلني عن شعلة نصل الشيطان كما توفر الطاقة لأنها ترسل كل شيء إلي، الدموع تهرب مني تلك القوة… هذا المعنى… ذلك الذوق الرفيع… كان على الأرجح الورقة الرابحة للعدو.

” هل هو لورد شياطين العدو!؟ “.

إنتهى تيار اللهب في بضع ثوان فقط وتسببت الحرارة المتبقية في تحرك الريح مما يؤدي إلى حالة من الفوضى في الصحراء التي لم يبق فيها شيء…. جيشي الذي يقارب المئة تم تحويلهم جميعًا إلى سحر وتثبيتهم في معدتي…. ختى شعلة نصل الشيطان.

الحرارة والضوء يتحولون إلى نكهة سامية كما يكملونني، إنتشر شعور بالرضا عبر جسدي يا لها من نكهة كثيفة… هذا التأثير يمنحك إمتيازا رائعا… إذن هذه هي قوة نصل الشيطان! مرة أخرى لدي شيء آخر أتطلع إليه… تزداد قوة [موجة الجوع] وبالكاد تبدأ في صد نيران الشيطان… أشعر أن القوة تفيض في كل أنحاء جسدي…

” أنا آسفة… الجميع… “.

” شفرة شيطانية… لم يتم تناولها أبدًا من قبل قد يكون طعامًا شهيًا “.

قمت بلعق شفتي…. فيض العواطف يجعلني أنظر إلى السماء… جيش العدو لا يزال بعيدا في هذه الصحراء السوداء… أنا وحيدة تمامًا… وضعت يدي معا يجب أن أقدم شكري.

نظرت إلى جيشي الخاص… ليس بعد حتى لو فعلت ذلك فإن القوة التي سأكتسبها محدودة، لست متأكدة بشأن رتبة الجنرال لكن أي شياطين أدناه ستدخل معدتي بدون هدف، في المقام الأول فإن إختراق منطقة الهاوية الخاصة بهم عن طريق تناول الجنود الودودين الذين من المفترض أن يتم تقويتهم أمر لا طائل من ورائه، هل سيخرج لورد الشياطين؟ هذه هي المشكلة الرئيسية إذا لم يكن موجودًا ففي أسوأ الحالات يمكنني إستخدام مهارة لأكل جيشهم بالكامل… مع مهارات الشراهة هذا ممكن.

” شكرا على الوجبة “.

” هذا شرف أن تثني علي!! “.

السلطة التي إلتهمتها تنهار وقوتي ترتفع، منطقتي التي فقدت معناها الخاص تمامًا تجاوزت ليجي وغلفت الصحراء، قوتي فاضت أكثر من أي وقت مضى أستطيع أن أرى كل شيء حتى جيش الرتبة الثالثة وموقع الجنرال الشيطاني الذي إستخدم نصل الشيطان، عبر عدة كيلومترات واصلت منطقتي كسر منطقة ليجي… تصوري يخبرني أنها توسعت بشكل متفجر… كما إعتقدت فإن وجود لورد الشياطين ليس في أي مكان.

” إضربها! “.

” لقد إستهزأت بكم جميعًا… من كان يظن أن جنرالًا عاديًا يمكن أن يدفعني للوراء لهذا الحد… لكن الآن لقد تذوقت بطاقتك الرابحة “.

” ماذا يمكن أن يكون… إنه ليس شيطانًا وليس له حضور “.

قمت بإلغاء تنشيط [قداس عابر]… القوة التي تم حلها من خلال مهارتي تلاقت في نفس الوقت… من الآن فصاعدًا حان دوري… لا حان دورنا للهجوم… جنبًا إلى جنب مع صوت جنرال العدو شياطين بأعداد تفوقنا كثيرًا يندفعون إلينا بتعابير مروّعة، شياطينهم أقوى مما كنت أتوقع بالنسبة للشياطين تحت رتبة الجنرال، يا رفاق سأظهر إحترامي من خلال القتال على أكمل وجه… لعقت شفتي فقد حان الوقت للأكل.

” زيبول هذا… “.

مددت مجساتي من ظهري وقمت بطعن الشياطين القادمة إلي شعرت بذلك في اللحظة التي إخترقت فيها الأول… لذيذ… كما إعتقدت عمل جيد ليجي سلاتردولس! كما هو متوقع من جيل شيطاني قديم نجا من الحرب السماوية! لديك جيش جيد بين يديك! فقدت نفسي في الأكل بالمجسات بينما حاول رمح أن يخوزق ظهري قمت بآكله، بدا الوقت كالحلم ضد لورد الشياطين روحهم القتالية لا تموت يا لها من شجاعة! فيلق قوي لا يخيب توقعاتي!.

” كم هو لذيذ…! إذا كان بإمكان قوة السيف أن تعطي هذا القدر من النكهة فما مدى روعة النصل نفسه… “.

شيطان بستة أذرع عضلية مسلحة يبدو أنه القائد لوح بالسيف في وجهي، رددت عليه بإستخدام [نصل الناب] لأضربه، يلتقي نابي الأبيض العاجي مع الحافة القرمزية للرجل الضخم عندما إجتمعت الحواف فهمت… هذا الشيطان هو حامل نصل الشيطان… إنه يعطي رائحة لذيذة إنه ليس السيف فقط بل الشيطان نفسه أيضًا… كتمت الإبتسامة المنبعثة من قلبي.

” قائد العدو… “.

–+–

أثار الشيطان ضحكة بطولية وهو يضربني بالسيوف في يديه الأخرى، أشعر أن كل منهم شفرات شيطانية بقوة كبيرة لقد إستخدمت المجسات الخاصة بي لمقابلتهم… هذه الرائحة وأسلوب القتال… الشيطان الذي يجمع العديد من شفرات الشياطين يجب أن يكون شيطان الجشع… شن هجومًا باللهب من قبل إنه يعرف حقًا كيفية إستخدام قوته.

–+–

” مهارات جيدة “.

دون أن أترك أي شيء ورائي إمتصصته لأنه حلو، إنه سحر حلو للغاية تلك شهوة إنها على الأقل من ذوي الخبرة الكافية لمعرفة متى تستخدم مهارة ما وتلغيها، قد تكون ألذ مما إعتقدت في البداية ربما أنعمتني السماء ففي اللحظة التي إستوعبت فيها سحرها وصلت قوتي إلى مستوى تجاوز ليجي، جنبا إلى جنب مع الإحساس بشيء محطم إنكسرت منطقة ليجي وتوسعت، توقفت حركات الفتاة وكل أوهامها في نفس الوقت هذا هو مدى قوة منطقته، أراهن أنها لم تختبر كسرها أبدًا لكن هذا ليس جيدًا لا يمكنك التوقف عن الحركة في وقت مثل هذا…

” هذا شرف أن تثني علي!! “.

حسنًا لا يبدو أنها تأتي من نفسها… ألا تعرف رتبتي؟ أو إسمي؟ سواء كانت [فارس] أو [جنرال]… إذا كانت تعتقد أن هذا كافٍ للتغلب على لورد الشياطين فأنا متأكدة من أنني تعرضت للإستخفاف… حسنًا سيكون لديك متسع من الوقت لتندمي داخل معدتي… واحد أتباعي في خط المواجهة تحت تأثير “موجة الجوع” إلتهم واحدة من الأوهام، مقابل القوة التي إلتهمت سحرها رأيت بالتأكيد الفتاة الصغيرة تحبك جبينها، إنها عديمة الخبرة لم تكن في المعركة لفترة كافية لا لقد تم إرسالها لتأكيد قوتنا… ماذا لو ألعب معها؟.

تتدفق النار من سيفه لكن دون الإلتفات إلى السيف الخافت إستخدمت نصل الناب للتصويب إلى رقبته، كما هو متوقع من نصل شيطاني لقد سمعت أنه إذا تلقيت هجومًا منه وجهاً لوجه يبدو أن الضرر سيكون سيئًا، لكن بين لورد الشياطين والجنرال المواصفات الأساسية مختلفة للغاية، بالطبع ليس الأمر وكأنه ضعيف ولكن بغض النظر عن مقدار تدريبه… بخلاف [سوبربيا] و [أفاريتيا] فإن الفجوة بين الجنرال ولورد الشياطين ليست صغيرة.

” اللعنة من أجل الحصول على ذلك هل تعرفين مقدار المشاكل التي مررت بها؟ كم عدد الشياطين الذين قتلتهم …!؟ “.

لاحقت مجساتي الشيطان الصغير الذي يهاجمني من الخلف بينما أتفادى ضربتها، إنها هنا تلك الفتاة الشجاعة التي حاولت شن الهجوم الأول بشفرة شيطان جليدية وخنجر، بالنسبة للشهوة أن تقاتل وجها لوجه يا لها من شجاعة… لقد قررت هذان برتبة الجنرال، الأول هو الجشع والثانية هي الشهوة والآخرون جميعهم بطاطس صغيرة، أرى فرقًا في القدرة القتالية بين الإثنين لكن من قبلي ليس الأمر كما لو أن هذا مهم فكلهم متساوون كغذاء.

” فهمت… “.

” إثنان… صغيران بعض الشيء لكنهما يبدوان لذيذين للغاية “.

” إنه أبعد قليلاً… اللعنة حتى لو إستغرق الأمر وقتًا وعلينا أن نأخذ منعطفًا كان يجب أن آكل لورد شيطاني آخر قبل المجيء إلى هنا… “.

توقفت حركات الفتاة للحظة يبدو أن هذه الطفلة لديها عادة سيئة حيث تتوقف عن الحركة عندما تتفاجأ، في ساحة المعركة إنها عديمة الخبرة كثيرًا لذا لم أترك الفرصة تضيع وإخترقتها أعني إنه مجرد وهم على أي حال فقد أخبرتني عيني بذلك، تماما كما إعتقدت شكل الفتاة تلاشى مثل الضباب دون أن أهدر قليلاً إستوعبت ذلك وتحديت السيف الكبير القادم من ظهري بفتح فمي على نطاق واسع، عبر الشيطان عن الصدمة كما إعتقدت لأعرف الطعم حقًا يجب أن أستخدم فمي… الآخرين متناثرين حولي لا فرق بين الشراهة أو الجشع.

تتدفق النار من سيفه لكن دون الإلتفات إلى السيف الخافت إستخدمت نصل الناب للتصويب إلى رقبته، كما هو متوقع من نصل شيطاني لقد سمعت أنه إذا تلقيت هجومًا منه وجهاً لوجه يبدو أن الضرر سيكون سيئًا، لكن بين لورد الشياطين والجنرال المواصفات الأساسية مختلفة للغاية، بالطبع ليس الأمر وكأنه ضعيف ولكن بغض النظر عن مقدار تدريبه… بخلاف [سوبربيا] و [أفاريتيا] فإن الفجوة بين الجنرال ولورد الشياطين ليست صغيرة.

” شفرة شيطانية… لم يتم تناولها أبدًا من قبل قد يكون طعامًا شهيًا “.

معي في المركز كل المنطقة التي تقع على بعد أمتار قليلة زارها [الليل] أولئك الذين تأثروا بها قد إفترس سحرهم بمهارة الشراهة، إنها مختلفة عن “موجة الجوع” وواحد من تلك المهارات التي حصلت عليها عندما أصبحت لوردا شيطانيًا منذ فترة طويلة، بالنسبة لأولئك الذين يلمسونها فإنها تلحق الضرر أما كل السحر والمهارات التي تحاول إستهدافي فتتفكك وتستخدم لتكملة سحري الخاص… إنه حقًا مظهر من مظاهر شهيتي المستمرة.

” ماذا!؟ “.

” الملمس ليس سيئًا… “.

أوقفت النصل الذي أنزله بذراعيه القويتين بأسناني، المعدن الساخن الذي أشعر به على لساني والسحر الكثيف مع النيران المتسربة بمثابة نكهة مثالية.

” إلى متى سيستمرون في هذا الأمر؟ إذا كانوا قادرين على إرضاء جوعي فقد أسمح لهم بذلك كما تعلم… “.

سآكلها… مجموعتك أعني هكذا يطبخ الجشع… أوقفت سيفًا آخر كان يتأرجح بيد أخرى من خلال رفع نصل الناب بينما أحدث فجوة واضحة في الدفاع… أعلم أنك هناك أيتها الشهوة… انا أعرف كل شيء لأنه الآن… أنت على أرضي… شباب… شباب… شباب… شباب… يجب أن تكون شهية… قد لا أستطيع التحمل أكثر من ذلك.

أوقفت النصل الذي أنزله بذراعيه القويتين بأسناني، المعدن الساخن الذي أشعر به على لساني والسحر الكثيف مع النيران المتسربة بمثابة نكهة مثالية.

” جسمك الرئيسي… هذا السحر يبدو لذيذًا للغاية “.

في تلك اللحظة قدم مرؤوسي تقريرًا، عبر الصحراء دخل ظل شخص واحد يركض في حواسي، لا من الخطأ القول إنه واحد فقط… لقد كان واحد ولكن في نفس الوقت هناك الكثير، تلك الظلال نفسها لأنثى شيطان بنفس حجمي تقريبًا إنقسمت إلى أجساد عديدة وإقتربت بسرعة كبيرة.

أدهشها وفي تلك الفجوة إستخدمت لسان فمي ااذي فتحته على ظهري للإمساك بسيفها إنها شفرة باردة ولذيذة، تغير تعبير الشيطان الجشع للحظة.

” ماذا تكون؟ “.

” الملمس ليس سيئًا… “.

كانت [قداس عابر] ملفوفة في وجه اللهب الذي ينافس أو يفوق ما يمكن أن يطلقه شيطان الغضب بقوة، ولكن على عكس [موجة الجوع] فإن ما إستخدمه الآن هو مهارة مستوى لورد الشياطين، حسنًا تجاهل مستوى المهارة الشيطان العادي لكن نطاقها صغير ويعزلني عن شعلة نصل الشيطان كما توفر الطاقة لأنها ترسل كل شيء إلي، الدموع تهرب مني تلك القوة… هذا المعنى… ذلك الذوق الرفيع… كان على الأرجح الورقة الرابحة للعدو.

حركت لساني ببهجة وسحبت السيف من بين ذراعي الفتاة هي بالتأكيد لا حول لها ولا قوة… أنت بحاجة إلى تدريب قوتك البدنية أيضًا… قام شيطان الجشع بأرجحة سيف آخر في حالة من الذعر وأوقفته بفم أظهرته على يدي قبل أن أطحنه… كل شيئ ممتازا.

المعركة قاب قوسين أو أدنى لا أعرف ما إذا كان لوردهم الشيطاني موجودًا لكن يبدو أنهم لن يسمحوا لنا بالمرور بسهولة، حسنا إذا فعلوا شيئًا مثل السماح للورد شيطاني الذي أكل شخصين آخرين فسيتم إعدام رئيسهم من قبل السيدة كانون لهذا السبب بالضبط شن اللوردان السابقان هجمات علي رغم خوفهم… هل يجب أن آكل هؤلاء الرجال بالفعل؟.

تجربة المعركة العالية… المكانة كشيطان… لم يصل أي منها حتى إلى قدمي، في اللحظة التي كسرت فيها إحدى مجموعات الجشع كان مفتوحًا على مصراعيه… هذا هو السبب في أن الشياطين هذه الأيام… هل بدأت أبدو عجوزًا مرة أخرى؟.

الجيش بأكمله تأخر في تنفيذ أوامري… المجموعة التي تقترب كانت مؤلفة من شخص واحد فقط والأهم من ذلك على بعد بضع مئات من الأمتار خلفها هناك جيش أكبر من ضعف حجمنا يقترب… إنهم بالتأكيد يستخفون بجيش يقوده لورد الشياطين، أنا مندهشة من وجود مهارة يمكن أن تخدع عيني ولكن مع ذلك فإن القوة التي أشعر بها من تلك الفتاة ليست رائعة، تمتزج رائحة مرّة طفيفة مع الرائحة القادمة منها إنها ليست شيطانًا يهدف فقط إلى تحقيق رغبة واحدة، تنبع نية قتل حادة من كل الأجساد المنقسمة لذا بحثت في ذهني عن نوع المهارة التي يمكن أن تكون، من خلال العدد الكبير من الشياطين الذين أكلتهم فإن تجربتي في المعركة ترى من خلالها، من المحتمل أن تكون مهارة عالية المستوى في الشهوة أعتقد أنه هناك مهارة بمستوى لورد شيطاني يمكنها نسخ العديد من الأوهام بجوهر فيزيائي.

إستخدمت لساني لأجمع شظايا السيف التي أمسكت بها وواصلت مضغه… الجشع صرخ…. لا تقلق سيفك لذيذ للغاية… هل حان الوقت بعد؟… كما هو متوقع توقف شيطان الجشع عن الحركة لكن عندما مددت لساني إتجاهه تم تفجيره بقوة مذهلة.

فهمت… أنا محظوظة حقًا يبدو أنه حتى اللورد الكبير سيأتي لمقابلتي الآن أنا في حالة جيدة للغاية، إذا أكلت الشهوة والجشع فربما سأرتفع أعلى لكن ليس لدي الوقت لأقلق بشأن هذين، لست متأكدة من النية لكن الشاب النحيف ذو الشعر الأسود بتعبير خامل على وجهه ألقى بنفسه على الأرض لقد حازت حركاته السخيفة على إعجابي… هذا هو… واحد من أولئك الذين يخدمون أعظم ملك شياطين… لورد الشياطين الذي يحكم الكسل والفساد.

ماذا!؟ ما هذا فجأة؟ ضرب سيف ضخم على الأرض… كما لو إنفجرت تتطاير الحصى في كل مكان… مع الإستمرار في حركات غريبة جاء النصل على لساني ومجساتي بزخم هائل وفجرهم تمامًا.

ماذا!؟ ما هذا فجأة؟ ضرب سيف ضخم على الأرض… كما لو إنفجرت تتطاير الحصى في كل مكان… مع الإستمرار في حركات غريبة جاء النصل على لساني ومجساتي بزخم هائل وفجرهم تمامًا.

” ماذا تكون؟ “.

أرسلت مجساتي عبر الأرض لأكل الشيطان الساقط، سحري إزداد بشكل طفيف ليس لدي الوقت لتذوق المذاق لكن تضحيتك لن تذهب سدى لأنه في هذا العالم البقاء للأصلح… إستخدم غار أنيابه لإختراق الفتاة من الخلف لكن هذا الجسد تلاشى على الفور مثل الحلم وتشتت كطاقة سحرية خالصة.

كان هيكل عظمي بلون الرصاص وإرتفاعه حوالي مترين بدون أي علامة على المشاعر أو أي وجود إستمر ببساطة في أرجحة ذراعيه، لكن قوته الجسدية قد تجاوزت ذلك الشيطان الجشع أصبح الأمر غير مفهوم للغاية إنه ليس شيطان إنه لا يعطي رائحة شيطانية، أخذت لعقة أخيرة من نصل الشيطان وتركته فبغض النظر عن مدى ضعف الخصم فقد عقدت العزم على عدم الإهمال أبدًا.

” إلى متى سيستمرون في هذا الأمر؟ إذا كانوا قادرين على إرضاء جوعي فقد أسمح لهم بذلك كما تعلم… “.

” ماذا يمكن أن يكون… إنه ليس شيطانًا وليس له حضور “.

أوقفت النصل الذي أنزله بذراعيه القويتين بأسناني، المعدن الساخن الذي أشعر به على لساني والسحر الكثيف مع النيران المتسربة بمثابة نكهة مثالية.

” إنه مجرد حامل شمعدان كما تعلمين! لقد وضع الرئيس تعويذة صغيرة عليه! “.

ألقيت نظرة على جيشي اللطيف الذي لا يزال واعياً بجوعهم، في وقت كهذا لقد قدموا لنا حقًا هدية ترحيبية وأحضروا شفرة شيطانية من هذا المستوى، لا يمكن فعل أي شيء إذا أسائوا فهم أنهم يستطيعون تحقيق ذلك بدون لورد شيطاني حقا لا يمكن مساعدتهم، كما إعتقدت الكسل ليس هنا لو شارك لكانت ضربة واحدة ستنهينا لكن ملك الشياطين العظيم هذا بالتأكيد يمنح بعض الأسلحة الخطرة… كان بإمكانه إعطائي إياه… بالنسبة للشراهة التي تفترس الرعاع فإن صراع القوى هو أعظم مأدبة.

إندفع الهيكل العظمي من على الأرض نحوي مثل الوحش، أرجح بسيف عملاق أطول من جسدي إنه سريع بالتأكيد ولديه القوة لكن مع ذلك فإن هجماته ليست مهمة بالنسبة لي، أستطيع أن أرى من خلالهم وإذا تحديت سيفه مباشرة فأنا متأكدة من أنني أستطيع التغلب عليه، لقد فوجئت لأن الرائحة التي أطلقها لم تكن من شكل الحياة ولكن هذا كل ما في الأمر ومع ذلك هذا… لا يبدو لذيذًا على الإطلاق هل هو كذلك؟ شمعدان؟ هذا الشيء هو حامل الشموع؟ لماذا يمكن أن يتحرك شيء كهذا؟.

” هذا شرف أن تثني علي!! “.

” لا يبدو لذيذا جدًا على الرغم من أنني أبدو هكذا فأنا ذواقة تمامًا “.

كانت [قداس عابر] ملفوفة في وجه اللهب الذي ينافس أو يفوق ما يمكن أن يطلقه شيطان الغضب بقوة، ولكن على عكس [موجة الجوع] فإن ما إستخدمه الآن هو مهارة مستوى لورد الشياطين، حسنًا تجاهل مستوى المهارة الشيطان العادي لكن نطاقها صغير ويعزلني عن شعلة نصل الشيطان كما توفر الطاقة لأنها ترسل كل شيء إلي، الدموع تهرب مني تلك القوة… هذا المعنى… ذلك الذوق الرفيع… كان على الأرجح الورقة الرابحة للعدو.

تفاديت النصل وقطعت أحد ذراعيه لكن لا يوجد تغيير في تعبيره ألا يشعر بالألم؟ في المقام الأول هل هو حي؟ حسنًا لا أعتقد أن أيًا من ذلك مهم حقًا في التبادل السابق فهمت أن الجشع والشهوة قويان بالتأكيد والشمعدان ليس سيئًا لكنهما ليسا بمستواي، نصل الشيطان هو وسيلتهم الوحيدة لإلحاق الضرر بي وأشك في أن لديهم ورقة رابحة أكبر من ذلك، بالنسبة لجنرال يهدف للقضاء على لورد شيطاني عالي المستوى فهذا سلاح شائن، أخذت بعض المسافة فقد حان وقت الشروع في الطهي قمت بتنشيط إحدى مهارات لورد الشياطين [عين الشر]، إنها مجموعة من العيون الشيطانية التي يمكنها تقييد حركات الشياطين الأقل مني، هناك قيود لا يمكنني التحرك أيضًا ولكن كمهارة لها الكثير من الإستخدامات… إستخدمت مهارة الشراهة.

” إثنان… صغيران بعض الشيء لكنهما يبدوان لذيذين للغاية “.

[على الطاولة].

قمت بإلغاء تنشيط [قداس عابر]… القوة التي تم حلها من خلال مهارتي تلاقت في نفس الوقت… من الآن فصاعدًا حان دوري… لا حان دورنا للهجوم… جنبًا إلى جنب مع صوت جنرال العدو شياطين بأعداد تفوقنا كثيرًا يندفعون إلينا بتعابير مروّعة، شياطينهم أقوى مما كنت أتوقع بالنسبة للشياطين تحت رتبة الجنرال، يا رفاق سأظهر إحترامي من خلال القتال على أكمل وجه… لعقت شفتي فقد حان الوقت للأكل.

أكلت السحر العائم في الهواء ومن جميع أنحاء جسدي حتى وجهي وقدمي نبتت كمية من المجسات لا تضاهى مع تلك التي كانت من قبل، مجسات لا حصر لها تقطر في سائل أرجواني
إنها أذرع جديدة بها الكثير من الشهية هل يمكنكم الصمود أمامهم؟ كهدية فراق سأشرح طريقة الطهي حيث أمد مجساتي إلى أهدافهم سيكون الأمر مزعجًا إذا فكروا فيهم كمجسات عادية… هذه ليست مهارة برتبة شيطان إنه مهارة برتبة لورد شيطاني.

حتى أنها تلتهم [منطقة الهاوية] الخاصة بليجي، على الرغم من أنها تكون نصف قطر صغير من حولي إلا أنني أنشر منطقتي الخاصة، مثل صفعة على الوجه شعرت بإحساس قوي بالمرارة لذا تجهمت.

الشهوة والجشع راوغا وحاول الهيكل العظمي أن يأخذها بسيفه ليسقط إلى أشلاء نتيجة لذلك، من أجل الحصول على قدر أكبر من اليقين بشأن المذاق أقوم بسحبه بالمجسات وأمضغه بفمي الطبيعي لكن كما إعتقدت إنه مجرد عنصر غير حي بدون أي بناء دقيق مجرد كائن ليس لذيذًا حقًا، لكن يبدو أنها كانت واحدة من مجموعة الجشع لذلك أثار صرخة لطيفة يبدو أنني إنتهيت من خطوة واحدة في عملية الطهي.

بحلول الوقت الذي حصلت فيه الشهوة على بدلة عيد ميلادها بدأ الإثنان في مناقشة شيء ما، أوقفت مجساتي قليلاً وراقبتهما… هل لا يزال لديهم بعض الأوراق التي يمكنهم اللعب بها؟ تم سحق جيشي أيضًا إذا لم أجعل ذلك لذيذا بما يكفي فسأكون مضطربة، إذا كانوا سيستخدمونها فليظهروا لي كل ما لديهم أراهن أن ذلك سيزيد من النكهة، بعد الوصول إلى هذا الحد ما زالت تشعر بالحرج؟ نظرًا لأنها تخفي ثدييها بيديها فإن الشهوة والجشع لهما وجوه قاتمة إلى حد ما أثناء حديثهما.

” اللعنة من أجل الحصول على ذلك هل تعرفين مقدار المشاكل التي مررت بها؟ كم عدد الشياطين الذين قتلتهم …!؟ “.

” هذا شرف أن تثني علي!! “.

” يبدو أنني فعلت شيئًا لا يغتفر لا تقلق ستلتقي به في معدتي قريبًا “.

نظرت إلى جيشي الخاص… ليس بعد حتى لو فعلت ذلك فإن القوة التي سأكتسبها محدودة، لست متأكدة بشأن رتبة الجنرال لكن أي شياطين أدناه ستدخل معدتي بدون هدف، في المقام الأول فإن إختراق منطقة الهاوية الخاصة بهم عن طريق تناول الجنود الودودين الذين من المفترض أن يتم تقويتهم أمر لا طائل من ورائه، هل سيخرج لورد الشياطين؟ هذه هي المشكلة الرئيسية إذا لم يكن موجودًا ففي أسوأ الحالات يمكنني إستخدام مهارة لأكل جيشهم بالكامل… مع مهارات الشراهة هذا ممكن.

مددت مجساتي بالطبع أنا لا أفعل أي شيء بائس مثل ضرب الطبق الرئيسي مباشرة، تناولت وجبة خفيفة من الشياطين الأخرى بينما أستهدف أسلحة الجشع ومعدات الشهوة شيئًا فشيئًا، المجسات الصغيرة أسرع بكثير من المجسات العادية فقد تهرب الجشع منهم بطريقة جيدة لكن الأمر مختلف لشهوتنا الثمينة، الجلد الذي تغطيه جيدًا يظهر المزيد وهناك قدر كبير من المرح في ذلك، عيناها مليئة بنية القتل لكنهما جميلتان حتى بكوني إمرأة قد أشعر ببعض الشغف إتجاهها.

كنا في السابق حلفاء ولكن الآن “منطقة الهاوية” لليجي تظهر أنيابها في مواجهة جيش معارض، نظرًا لأن المنطقة تعمل مع لورد الشياطين في المركز فأنا لست متأثرة ولكن مع ذلك فإن عدم وصول منطقتي إلى غار الذي يمشي بجانبي مباشرة هو أمر غير طبيعي، لقد أكلت لفترة طويلة بما يكفي لأن الأرقام ليست ذات أهمية لكنني لا أتذكر أي شيء من هذا القبيل غرائزي تخبرني أنه لا يوجد سوى المزيد… المنطقة التي أتنافس معها أقوى من أي منطقة واجهتها من قبل ولكن كونه بعيدًا عني أمتلك الأفضلية لكنني أفتقر قليلاً إلى القوة، لقد مر يومان منذ أن خرجنا لتناول هذا اللورد الشيطاني لذا فإن الجوع هو إحدى مشاكلي… في هذه الحالة لا يمكنني الإستفادة الكاملة من قوتي في الشراهة.

” في ماذا تفكرين؟… “.

” هل تقومين بمضغ القشرة عند تناول الطعام؟ “.

” ماذا!؟ “.

أرجحت المجسات… آسفة لقد إرتكبت سوء فهم
كذواق إسمحي لي أن أعترف بك، أنت بالتأكيد شهوة وواحدة من الدرجة الأولى ومن أجود أنواع الحلوى لذا سأعلمك المتعة الحقيقية، نصل الشيطان صعب ولكن حتى لو كان شفرة شيطانية إذا إستمر في الإشتباك مع قوتي فسوف يتحول إلى فوضى، ربما نفد مخزونه من المانا منذ فترة لذا يأرجح الجشع نصل الشيطان وحده، من الآن فصاعدًا يصبح العمل رتيبًا لكن هذا جيد إنها عملية حاسمة أنا ألح بإستمرار على الجشع وأجرد الشهوة شيئا فشيئا، أشياء مثل هذه تزيد من شهية المرء لا يوجد شيء ألذ من الطعام الذي أصنعه بنفسي.

لا يزال… التفكير في شيء من هذا القبيل أمر جيد في وجود العدو فمن المؤكد أنهم شباب منذ متى فعلت شيئًا من هذا القبيل… بينما كنت أتحرى خلال بضعة آلاف من السنين من الذاكرة البعيدة لاحظت ذلك… هبت رياحي أخرى… تم إرجاع الكيلومترات القليلة من الأراضي التي أخذتها على الفور وأخذها لورد شياطين آخر، كان مجرد سحر هادئ لا طعم له وسلمي بشكل مخيف كما لو كان موجودًا للوجود فقط ولا شيء آخر، في الوقت نفسه حل شيء مكافئ محل قوتي التي كانت تتسرب إلى الأرض… كيف يمكن أن يكون هذا… لماذا في هذا الوقت…

بحلول الوقت الذي حصلت فيه الشهوة على بدلة عيد ميلادها بدأ الإثنان في مناقشة شيء ما، أوقفت مجساتي قليلاً وراقبتهما… هل لا يزال لديهم بعض الأوراق التي يمكنهم اللعب بها؟ تم سحق جيشي أيضًا إذا لم أجعل ذلك لذيذا بما يكفي فسأكون مضطربة، إذا كانوا سيستخدمونها فليظهروا لي كل ما لديهم أراهن أن ذلك سيزيد من النكهة، بعد الوصول إلى هذا الحد ما زالت تشعر بالحرج؟ نظرًا لأنها تخفي ثدييها بيديها فإن الشهوة والجشع لهما وجوه قاتمة إلى حد ما أثناء حديثهما.

دون أن أترك أي شيء ورائي إمتصصته لأنه حلو، إنه سحر حلو للغاية تلك شهوة إنها على الأقل من ذوي الخبرة الكافية لمعرفة متى تستخدم مهارة ما وتلغيها، قد تكون ألذ مما إعتقدت في البداية ربما أنعمتني السماء ففي اللحظة التي إستوعبت فيها سحرها وصلت قوتي إلى مستوى تجاوز ليجي، جنبا إلى جنب مع الإحساس بشيء محطم إنكسرت منطقة ليجي وتوسعت، توقفت حركات الفتاة وكل أوهامها في نفس الوقت هذا هو مدى قوة منطقته، أراهن أنها لم تختبر كسرها أبدًا لكن هذا ليس جيدًا لا يمكنك التوقف عن الحركة في وقت مثل هذا…

لا يزال… التفكير في شيء من هذا القبيل أمر جيد في وجود العدو فمن المؤكد أنهم شباب منذ متى فعلت شيئًا من هذا القبيل… بينما كنت أتحرى خلال بضعة آلاف من السنين من الذاكرة البعيدة لاحظت ذلك… هبت رياحي أخرى… تم إرجاع الكيلومترات القليلة من الأراضي التي أخذتها على الفور وأخذها لورد شياطين آخر، كان مجرد سحر هادئ لا طعم له وسلمي بشكل مخيف كما لو كان موجودًا للوجود فقط ولا شيء آخر، في الوقت نفسه حل شيء مكافئ محل قوتي التي كانت تتسرب إلى الأرض… كيف يمكن أن يكون هذا… لماذا في هذا الوقت…

مددت مجساتي بالطبع أنا لا أفعل أي شيء بائس مثل ضرب الطبق الرئيسي مباشرة، تناولت وجبة خفيفة من الشياطين الأخرى بينما أستهدف أسلحة الجشع ومعدات الشهوة شيئًا فشيئًا، المجسات الصغيرة أسرع بكثير من المجسات العادية فقد تهرب الجشع منهم بطريقة جيدة لكن الأمر مختلف لشهوتنا الثمينة، الجلد الذي تغطيه جيدًا يظهر المزيد وهناك قدر كبير من المرح في ذلك، عيناها مليئة بنية القتل لكنهما جميلتان حتى بكوني إمرأة قد أشعر ببعض الشغف إتجاهها.

” مهلا ماذا فعلتم يا رفاق؟ هل هذا جزء من خطتكم؟ “.

” إذا كان لورد الشياطين من يستخدمه فسنكون رمادًا الآن “.

هذا مستحيل في هذه المرحلة لن يقلب إحياء منطقتهم هزيمتهم المؤكدة الفرق بيننا ليس بهذا المستوى المنخفض، لكن في لحظة لم يعد أي من ذلك مهمًا ما كان أمام عيني لم يكن الشهوة أو الجشع كما لو أنني أصبت ببرق شعرت به في روحي، وجود كائن عظيم بما يكفي لمنافسة ذاتي وجود مظلم يعطي إحساس بالتمجيد الذي جعلك تشعر وكأن وقوفه فقط سيحدث شيء مذهل، الشعور بالوجود المطلق حيث حتى لو جمعت بين الشهوة والجشع فلن يصلا إلى أي مكان بالقرب منه.

إذا جاء لورد الشياطين ليهاجم شخصيًا فسأركز عليه لذا سأضطر إلى ترك جيش ليجي لقواتي، إن محاربة جيش ليجي بدون مكافآت منطقتي أمر كثير بعض الشيء حتى بالنسبة لجيش غولا المتخصص في الهجوم، من وجهة نظر إستراتيجية يجب على العدو إرسال لوردهم الشيطاني، ما لم يكن الجيش قويًا بشكل كبير عليهم إرسال لورد شياطين لمحاربة آخر هذا إذا كان يريد فرصة للنصر، لكن الخصم هو خطيئة الكسل مع وضع ذلك في الإعتبار لا توجد طريقة لخروجه علاوة على ذلك يجب أن يكون شيطانًا من نفس مستواي، ينبغي أن يصبح السعي وراء رغباته الشديدة هو وجوده الآن ومن أجل إثبات ذلك لم يخطو ليجي أبدًا إلى ساحة المعركة جنبًا إلى جنب مع جيشه على الأقل في كل ذكرياتي لم يقاتل ليجي ولو لمرة واحدة… لمست أنيابي بلساني وإستخدمت مهارة… دعونا نستعرض الشهية الخاصة بي ضد ليجي قليلاً.

فهمت… أنا محظوظة حقًا يبدو أنه حتى اللورد الكبير سيأتي لمقابلتي الآن أنا في حالة جيدة للغاية، إذا أكلت الشهوة والجشع فربما سأرتفع أعلى لكن ليس لدي الوقت لأقلق بشأن هذين، لست متأكدة من النية لكن الشاب النحيف ذو الشعر الأسود بتعبير خامل على وجهه ألقى بنفسه على الأرض لقد حازت حركاته السخيفة على إعجابي… هذا هو… واحد من أولئك الذين يخدمون أعظم ملك شياطين… لورد الشياطين الذي يحكم الكسل والفساد.

حركت لساني ببهجة وسحبت السيف من بين ذراعي الفتاة هي بالتأكيد لا حول لها ولا قوة… أنت بحاجة إلى تدريب قوتك البدنية أيضًا… قام شيطان الجشع بأرجحة سيف آخر في حالة من الذعر وأوقفته بفم أظهرته على يدي قبل أن أطحنه… كل شيئ ممتازا.

” من أنت؟ “.

المعركة قاب قوسين أو أدنى لا أعرف ما إذا كان لوردهم الشيطاني موجودًا لكن يبدو أنهم لن يسمحوا لنا بالمرور بسهولة، حسنا إذا فعلوا شيئًا مثل السماح للورد شيطاني الذي أكل شخصين آخرين فسيتم إعدام رئيسهم من قبل السيدة كانون لهذا السبب بالضبط شن اللوردان السابقان هجمات علي رغم خوفهم… هل يجب أن آكل هؤلاء الرجال بالفعل؟.

ردا على سؤالي تحدث سيد الشياطين بنظرة كسولة على وجهه.

ماذا!؟ ما هذا فجأة؟ ضرب سيف ضخم على الأرض… كما لو إنفجرت تتطاير الحصى في كل مكان… مع الإستمرار في حركات غريبة جاء النصل على لساني ومجساتي بزخم هائل وفجرهم تمامًا.

” فهمت… “.

في تلك اللحظة قدم مرؤوسي تقريرًا، عبر الصحراء دخل ظل شخص واحد يركض في حواسي، لا من الخطأ القول إنه واحد فقط… لقد كان واحد ولكن في نفس الوقت هناك الكثير، تلك الظلال نفسها لأنثى شيطان بنفس حجمي تقريبًا إنقسمت إلى أجساد عديدة وإقتربت بسرعة كبيرة.

–+–

” ألا يمكنك الهدوء للحظة؟ “.

[منطقة الهاوية]…. معركة من أجل الأرض بين لوردات الشياطين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط