نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Legendary Mechanic 1342

1342 إذا كان لديك حليب ، فأنتِ أم

1342 إذا كان لديك حليب ، فأنتِ أم

الفصل 1342 إذا كان لديك حليب ، فأنتِ أم

 

 

 

لم يكن سرا أن الحضارات العالمية الثلاث كانت تقاوم الموجة الأولى من الغزو. لقد عرف مجتمع المجرة عنها في اللحظة التي حشدت فيها الحضارات العالمية الثلاث الجيوش المختلفة والقوات المسلحة لمختلف الحضارات. ولأن هذه المعركة لم يتم بثها على الهواء ، لم يتم إرسال أي معلومات استخبارية. بعد أيام عديدة من التخمير ، كان عدد لا يحصى من سكان المجرة الذين كانوا متجهين إلى المنطقة المركزية من الكون المستكشف في حالة قلق شديد ، خائفين من أن يروا أخبار هزيمة الحضارات العالمية الثلاث في اليوم التالي.

كان لديه أساس عميق الآن ، لذلك لم يهتم كثيرًا بالكنوز العالمية التي قدمتها الحضارات العالمية الثلاث.

 

بينما كان المجتمع المجري بأكمله في حالة من الذعر ، قامت أقسام الشؤون الخارجية للحضارات العالمية الثلاث ، والتي ظلت صامتة لعدة أيام ، أخيرًا بإبلاغ نتائج المعركة إلى مجتمع المجرة وأعلنت هذا النصر العظيم. زعمت الحضارات العالمية الثلاث أن هجمات الأعداء الأجانب قد تم صدها ، وقدموا تقرير معركة أكثر تفصيلاً ، معلنين نسبة الضرر للعديد من القوات. من بينها ، كانت نتائج معركة المقاتلين رفيعي المستوى هي الأكثر لفتًا للنظر. مع ستة أشخاص فقط كثمن ، قتلوا أكثر من مائة من خلف الدرجة A للعدو.

 

 

 

جعلت هذه النتيجة عيون عدد لا يحصى من الناس تضيء ، وصدموا سرا. على الرغم من فوز الحضارات العالمية الثلاث في المعركة ، فقد خسروا أيضًا أسطولًا من عشرة مليارات. ومع ذلك ، كان لا يزال نصراً يستحق الثناء ، وكانت الخسائر أقل بكثير من خسائر العدو. ومع ذلك ، كانت إحصائيات معركة خلف الدرجة A أكثر وضوحًا بعدة مرات ، وكانوا يمثلون أقل معدل خسائر. بعد القضاء على جيش المشاة بنجاح ، عزز هذا الانتصار العظيم قلوب الناس. تنفس معظم سكان المجرة الخائفين الصعداء ، وتلاشى الذعر والخوف في قلوبهم تدريجياً. كانوا مليئين بالإثارة والفرح.

 

 

ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليه استخدام طفل القدر لمراقبته والتأكد من أن شجرة العالم لن تتخذ أي إجراءات أخرى في الوقت الحالي. عندها فقط سيكون قادرًا على دخول العرين بكل سهولة.

تغير الرأي العام الذي كان في الأصل مليئا بالهموم والذعر ، وأصبح نزعة تمجيد الحضارات العالمية الثلاث. كان الأمر كما لو أن المؤيدين المخلصين قد انتشروا في كل مكان بين عشية وضحاها. كانت الإنجازات الصادمة لخلف الدرجة A موضوعات شائعة بشكل طبيعي تمت مناقشتها من قبل الناس العاديين ، وقد تم الإشادة بها بالإجماع تقريبًا. أشاد العديد من سكان المجرة بهم لقوتهم الفردية الموثوقة ، كما لو أنهم نسوا خطابات الكراهية التي استخدموها لمهاجمة الاتحاد. يبدو أن الاتحاد قد تحول من “الطبقة المعارضة التي أساءت استخدام حقوقها الخاصة كما أرادت” ليصبح “الأوصياء الموثوق بهم على مجتمع المجرة” ، وتغيرت صورتهم بمقدار 180 درجة. خلال النزاعات الداخلية ، لم يحب العديد من سكان المجرة خلف الدرجة A ولم يتوقفوا عن الشكوى.

بسبب الخلافات السابقة ، لم يستجب العديد من المنقذين للدعوة ولم يشاركوا في هذه المعركة. لقد بقوا في الكون المستكشف ولم يعرفوا مدى شدة المعركة على خط المواجهة. يمكنهم فقط مشاهدة تقارير المعركة من خلال الأخبار.

 

ارتجف فم بيغر ، لكنه لم يكن غاضبًا. لقد اعتاد بالفعل على فم ديلون الكريه.

ومع ذلك ، عند مواجهة النصر الكامل على العدو ، كان سكان المجرة فخورين بمقاتليهم المتفوقين. يبدو أن كراهيتهم واستيائهم الطويل الأمد قد تم نسيانهم بشكل انتقائي ، وتغير موقفهم بسلاسة شديدة. بالطبع ، كان هناك أيضًا أولئك الذين لديهم جذور عميقة في الاستياء. ومع ذلك ، فقد انكمشوا جميعًا في الوقت الحالي ولم يجرؤوا على التعبير عن آرائهم المعتادة. قلصوا رقابهم وقبلوا الحماية بصمت. في الوقت الحالي ، لم يتراجع العدو بعد ، لذا لم يجرؤوا على إلقاء عيدان تناول الطعام والشتائم. ومع ذلك ، بالنسبة لغالبية سكان المجرة ، عندما يأتي الخطر ، فإنهم يهتفون لمن يحميهم من الغزو. أدت مشاعرهم الجماعية تجاه الخارج إلى قمع مؤقت للصراع الطبقي في الداخل.

 

 

 

“إنه انتصار عظيم …” لم يعتقد ديلون ذلك.

 

 

 

كانت الشاشة الافتراضية الضخمة تعرض التقارير الإخبارية للحضارات العالمية الثلاث ، وامتلأت الغرفة بالحيويين الذين انضموا إلى الاتحاد.

 

 

 

بسبب الخلافات السابقة ، لم يستجب العديد من المنقذين للدعوة ولم يشاركوا في هذه المعركة. لقد بقوا في الكون المستكشف ولم يعرفوا مدى شدة المعركة على خط المواجهة. يمكنهم فقط مشاهدة تقارير المعركة من خلال الأخبار.

 

 

 

” ضحى ستة أشخاص مقابل أكثر من مائة ضحية. لا ينبغي أن يحدث هذا. يبدو أن قدرة أورورا قد قللت بالفعل من الخسائر إلى مستوى منخفض للغاية “. أومأ بيغر برأسه. بغض النظر عن مدى انخفاض خسائرهم ، فإن الأشخاص الستة الذين لقوا حتفهم في المعركة ما زالوا أمواتًا. يوجد أيضًا أعضاء في الاتحاد بينهم. لقد فقدوا حياتهم فقط لأنهم صدقوا هراء النجم الأسود. يخدمهم بشكل صحيح! ” لف ديلون شفتيه.

خطط هان شياو لدخول العرين هذه المرة ليس فقط لإحياء الضحايا الستة ولكن أيضًا لإحياء العديد من خلف الدرجة A من التاريخ. على سبيل المثال ، الأحفاد المباشرون للحضارات العالمية الثلاث وتحالف مجموعة النجوم الفائقة. كانت هذه صفقة وافق عليها. عندما أعادت شجرة العالم إحياء الوحدات القتالية عالية المستوى ، كان من الطبيعي أن يوسع حجم شعبه. إنه لأمر مؤسف أن المحيين لم يشاركوا في هذه الحرب ، أو كنت سأكون قادرًا على الكشف عن حقيقة إحياء العرائن … ومع ذلك ، لا بأس إذا لم أفضحها الآن. لا تزال الحرب في مراحلها الأولى ، وإذا فضحتهم مبكرًا ، فقد يكون للحضارات العالمية الثلاث أفكار أخرى. عندما يتقاتل الطرفان بشدة لدرجة أنهما لا يملكان طاقة إضافية للتفكير في أي شيء ، فربما يكون هذا هو أفضل وقت لفضح الأمر …

 

 

هز الجميع رؤوسهم ، صامتين. كيف يمكن لهذه الحرب الشرسة ألا تقتل الناس؟ كان لا مفر من التضحية بأولئك من خلف الدرجة A ، ولكن من منظور عاطفي ، لا يزال الجميع يشعر بأنه أمر مؤسف. “لا تقل ذلك. بعد كل شيء ، لقد ضحوا بأنفسهم لمحاربة العدو. علاوة على ذلك ، مع إحياء عرين النجم الأسود ، لا يزال من الممكن إحياءهم “. تنهد بيغر.

 

 

 

“همف ، ماذا لو أمكن إحيائهم من خلال العرائن؟ إنها مجرد فرصة واحدة ، وقد أضاعوها. قال ديلون بازدراء” عندما يعودون إلى الحياة ، سيكون لديهم نفس الأفكار مثلنا عاجلاً أم آجلاً.”

كثير من الناس لم يكن لديهم حتى كنز عالمي واحد ، ولكن الآن بعد أن أصبح لديهم قناة لاكتسابها ، فوجئوا بسرور. حتى أولئك الذين لديهم كنوز عالمية لم يمانعوا في الحصول على المزيد من هذه المعدات. “أنت ، لقد استثمرت الكثير.”

 

 

لم يكن لدى بيغر أي طريقة لدحض ذلك. هز رأسه بلا حول ولا قوة وقال ، “ألا يزال لدينا العالم السفلي ليحمينا؟”

 

 

 

“تسك ، هل تحب حقًا فقدان حريتك؟ حتى أنني أظن أن النجم الأسود يحثنا على الانضمام إلى المعركة. هدفه الآخر هو السماح لنا بالموت في المعركة ودخول العالم السفلي ، وتقوية قواته بشكل غير مباشر. همف ، رجل سيء! ” شخر ديلون.

أنهى بيغر الاتصال وفكر في تلميح حارس اليمين. بعد التفكير لفترة ، اتخذ قراره.

 

“لسنا بعجله من امرنا. من الصعب للغاية التعامل مع نوع التعافي الخاص بالعدو إسبر ، ولهذا السبب فإن تأثير هذا التبادل ليس جيدًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى ضعف نتائج المعركة ، فإنها لا تزال عملية تبادل. لقد فقد العدو بالفعل عددًا قليلاً من المقاتلين رفيعي المستوى ، لذلك لدينا ميزة “.

“النجم الأسود لا ينبغي أن يكون مثل هذا الشخص.” هز بيغر رأسه.

بعد اللعن في ذهنه ، نظر هان شياو إلى القائمة بشكل عرضي ، لكنه لم يجد أي شيء يمكن أن يحرك قلبه.

 

 

“هل أنت قريب جدًا منه؟ هل يمكنك ضمان ما يفكر فيه؟ ” طالب ديلون بنفاذ صبر. “إلى جانب من أنت؟ إذا كنت تحب التحدث باسم النجم الأسود كثيرًا ، فلماذا لا تتدحرج خلفه؟ لماذا تقبل بطاعة كل ما يفعله من فضلات؟ ”

 

 

 

“ماذا تقول؟ علاوة على ذلك ، لا يحتاج النجم الأسود إلى التبرز … ”

 

 

 

ارتجف فم بيغر ، لكنه لم يكن غاضبًا. لقد اعتاد بالفعل على فم ديلون الكريه.

 

 

ومع ذلك ، لم يكن من المناسب إخبار المحيين مباشرة بالموت. بعد كل شيء ، حتى لو كان هناك إحياء العرائن ، فإن قوتهم ستنخفض بعد الإحياء. لم يكن الكثير من الناس على استعداد للقيام بذلك ، وكانت قلوب الناس متقلبة دائمًا ، لذلك كان بإمكانهم فقط حثهم على الانضمام إلى المعركة. بعد كل شيء ، طالما ذهبوا إلى الخطوط الأمامية ، اعتقد حارس اليمين أن النجم الأسود سيكون بالتأكيد قادرًا على إيجاد طريقة لتعرض المحيين للقتل. “… دعني افكر في الأمر.”

تراجع ديلون عن نظرته وشخر. هذه ليست سوى الموجة الأولى من الهجمات. سيغزو العدو مرة أخرى ، وسيموت المزيد من الأشخاص من خلف الدرجة A في المعركة. إذا انضممنا إلى المعركة ، فسننتهي على هذا النحو عاجلاً أم آجلاً. ليس من السهل الحصول على حياة جديدة ، لذلك أنا لست على استعداد للعمل من أجل الحضارات العالمية الثلاث “.

 

 

بعد هزيمة العدو هذه المرة ، سيحتاج عدد كبير من المقاتلين رفيعي المستوى إلى وقت للإحياء. معي هنا ، ربما لن تجرؤ شجرة العالم على إرسال خبير من عرق آخر ، لذلك لن تصل الموجة التالية من الهجمات قريبًا … هل يجب أن أغتنم هذه الفرصة للذهاب إلى العرين؟ كان تدفق الوقت في العرائن مختلفًا عنه في الكون الرئيسي. في المرة الأخيرة التي دخل فيها العرين الثالث ، أمضى ثلاثة أشهر. حتى لو كانت سلطته في العرين الأول أعلى ، فإنه سيقضي وقتًا طويلاً. إذا اغتنم الفرصة بينما لم تغزو شجرة العالم ، فسيكون من الجيد له أن يدخل العرين. ربما لن يفوت أي أمور.

“هل تخطط لمشاهدة العدو يغزو؟” عبس بيغر.

جعلت هذه النتيجة عيون عدد لا يحصى من الناس تضيء ، وصدموا سرا. على الرغم من فوز الحضارات العالمية الثلاث في المعركة ، فقد خسروا أيضًا أسطولًا من عشرة مليارات. ومع ذلك ، كان لا يزال نصراً يستحق الثناء ، وكانت الخسائر أقل بكثير من خسائر العدو. ومع ذلك ، كانت إحصائيات معركة خلف الدرجة A أكثر وضوحًا بعدة مرات ، وكانوا يمثلون أقل معدل خسائر. بعد القضاء على جيش المشاة بنجاح ، عزز هذا الانتصار العظيم قلوب الناس. تنفس معظم سكان المجرة الخائفين الصعداء ، وتلاشى الذعر والخوف في قلوبهم تدريجياً. كانوا مليئين بالإثارة والفرح.

 

اكتملت مهمة فرع القصة الرئيسية لهذه المعركة. على الرغم من أنها كانت قطرة في محيط بالنسبة له ، إلا أن مكافأة الخبرة هذه المرة كانت غنية جدًا وفقًا لمعايير اللاعبين. حصل عدد لا يحصى من لاعبي الجيش على قدر كبير من الخبرة ، والتي كانت أكبر فائدة له.

“همف ، لن أشارك في هذا. إذا تمكنت الحضارات العالمية الثلاث من الفوز ، فسأبقى. إذا لم يتمكنوا من ذلك ، فأين لا يمكنني الذهاب في الكون؟ لقد ولت أرضي المقدسة ، وانقسم رفاقي. ما الذي سأفتقده؟ ” حك ديلون أنفه.

نظر إليه خلف الدرجة A حوله بحسد. كان هذا مفهوما. بعد كل شيء ، أثبتت هذه المعركة بالفعل أنه إذا أرادوا البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة ، فإن المعالج هو الأكثر أهمية. يفضل البعض من خلف الدرجة A التخلي عن فرصة الحصول على كنوز عالمية لإرضاء أورورا.

 

 

“حسنًا ، حسنًا ، لا بأس.” كان بيغر عاجزًا عن الكلام. هز رأسه وخرج من الغرفة. لقد تردد للحظة قبل إخراج جهاز الاتصال الخاص به والاتصال برقم حارس اليمين.

ارتجف فم بيغر ، لكنه لم يكن غاضبًا. لقد اعتاد بالفعل على فم ديلون الكريه.

 

 

بعد بضع ثوان ، تم الاتصال ، وظهر وجه حارس اليمين على الشاشة.

لم يكن لدى بيغر أي طريقة لدحض ذلك. هز رأسه بلا حول ولا قوة وقال ، “ألا يزال لدينا العالم السفلي ليحمينا؟”

 

 

“ماذا هناك؟”

بعد هزيمة العدو هذه المرة ، سيحتاج عدد كبير من المقاتلين رفيعي المستوى إلى وقت للإحياء. معي هنا ، ربما لن تجرؤ شجرة العالم على إرسال خبير من عرق آخر ، لذلك لن تصل الموجة التالية من الهجمات قريبًا … هل يجب أن أغتنم هذه الفرصة للذهاب إلى العرين؟ كان تدفق الوقت في العرائن مختلفًا عنه في الكون الرئيسي. في المرة الأخيرة التي دخل فيها العرين الثالث ، أمضى ثلاثة أشهر. حتى لو كانت سلطته في العرين الأول أعلى ، فإنه سيقضي وقتًا طويلاً. إذا اغتنم الفرصة بينما لم تغزو شجرة العالم ، فسيكون من الجيد له أن يدخل العرين. ربما لن يفوت أي أمور.

 

 

تردد بيغر للحظة قبل أن يقول ، “فيما يتعلق بجاذبية النجم الأسود ، أود أن أسأل عن رأيك”. كان في الواقع مرتبكًا بعض الشيء أيضًا. بعد كل شيء ، لم يكن ديلون غير معقول تمامًا. بالنسبة إلى المحيين ، لم يكن اختيارًا سيئًا أن تكون بمفردك. ومع ذلك ، لا يزال بيغر غير قادر على اتخاذ قراره ، لذلك أراد أن يسأل حارس اليمين عن رأيه. أكسبته مثابرة حارس اليمين على مر السنين احترام جميع المحيين. بعد كل شيء ، كان ذات يوم رفيقًا وصديقًا قديمًا لسنوات عديدة. كان له مكانة عظيمة في قلوبهم وكان أكثر جدارة بالثقة من النجم الأسود.

قام ماربروس باستدعاء الشاشة الافتراضية وفتح واجهة قائمة. تم عرض عناصر مختلفة قابلة للاستبدال عليها لجميع الحاضرين.

 

نظر إليه خلف الدرجة A حوله بحسد. كان هذا مفهوما. بعد كل شيء ، أثبتت هذه المعركة بالفعل أنه إذا أرادوا البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة ، فإن المعالج هو الأكثر أهمية. يفضل البعض من خلف الدرجة A التخلي عن فرصة الحصول على كنوز عالمية لإرضاء أورورا.

عرف حارس اليمين أيضًا أن المحيين لم يستجيبوا لدعوة هان شياو ، لذلك فهم على الفور ما كان يطلبه بيغر. تأمل للحظة وتحدث ببطء.

 

 

ألقى هان شياو نظرة وأومأ قليلاً. العديد من العناصر هناك كانت موارد إستراتيجية لم تكن مفتوحة للجمهور في ظل الظروف العادية. هذه المرة ، تم فتح كل منها للتبادل دون إخفاء أي شيء. كانت هذه الطريقة في الأساس هي نفسها التي يتبادل فيها اللاعبون نقاط مساهمة الفصائل مقابل المعدات ، لكن الاختلاف هو أن العديد من ما بعد الدرجة A لم يكن لديهم واجهة لعرض نقاط مساهمتهم.

“أقترح عليك الانضمام إلى المعركة وتقديم كل ما لديك.”

“لا داعي لأن تكوني متواضعة. أنت تستحقين هذا.”

 

“هل تخطط لمشاهدة العدو يغزو؟” عبس بيغر.

بعد رؤية أن بيغر لم يقل شيئًا ، تابع حارس اليمين. “أعلم أنك قلق بشأن المخاطر ، لكن النجم الأسود لديه خططه الخاصة ، ولا يعاملكم على أنكم تضحيات. العالم السفلي ليس كل أوراقه الرابحة ، وقد أعد لكم طرقًا أخرى للتراجع. علاوة على ذلك ، لقد ارتكبتم خطأ يا رفاق. التسوية مع الحضارات العالمية الثلاث لا تعني أن المعركة بين خلف الدرجة A قد انتهت. لا يزال النجم الأسود يعمل بجد لتحقيق هذا الهدف ، والأعداء الخارجيون يمثلون فرصة “.

ومع ذلك ، في الفكر الثاني ، فهم هان شياو خطة الحضارات العالمية الثلاث. على أي حال ، كان عليهم توزيع كنوز عالمية على المشاركين في كل مرة قاتلوا فيها ، حتى يتمكنوا أيضًا من التنازل عن حقوق ملكيتهم لهم جميعًا. في الوقت نفسه ، يمكنهم أيضًا تحفيز خلف الدرجة A للقتال. بعد كل شيء ، إذا تم التخلص من خلف الدرجة A ، فلن يكون هناك فائدة من الاحتفاظ ببعض الكنوز العالمية لاستخدامها الخاص. قد يكون لدى الحضارات العالمية الثلاث فكرة أخرى ، وهي استخدام المكافأة لجذب المحيين من الاتحاد للانضمام إلى المعركة. عرف هان شياو نوع القذارة التي كانوا يخبؤونها في اللحظة التي قاموا فيها بإخراج أعقابهم.

 

جعلت هذه النتيجة عيون عدد لا يحصى من الناس تضيء ، وصدموا سرا. على الرغم من فوز الحضارات العالمية الثلاث في المعركة ، فقد خسروا أيضًا أسطولًا من عشرة مليارات. ومع ذلك ، كان لا يزال نصراً يستحق الثناء ، وكانت الخسائر أقل بكثير من خسائر العدو. ومع ذلك ، كانت إحصائيات معركة خلف الدرجة A أكثر وضوحًا بعدة مرات ، وكانوا يمثلون أقل معدل خسائر. بعد القضاء على جيش المشاة بنجاح ، عزز هذا الانتصار العظيم قلوب الناس. تنفس معظم سكان المجرة الخائفين الصعداء ، وتلاشى الذعر والخوف في قلوبهم تدريجياً. كانوا مليئين بالإثارة والفرح.

“أنا لا أفهم حقًا.” عبس بيغر.

كان لديه أساس عميق الآن ، لذلك لم يهتم كثيرًا بالكنوز العالمية التي قدمتها الحضارات العالمية الثلاث.

 

في غرفة الاجتماعات الكبيرة التي أغلقت القاعدة الرئيسية ، تجمع العديد من خلف الدرجة A الذين كانوا يشاركون في المعركة. على طاولة المؤتمر كان سايمون والقادة الآخرون ، بالإضافة إلى الإسقاطات البعيدة لزعماء الحضارات العالمية الثلاثة. بعد عدة أيام من القتال ، هُزم فريق بعثة شجرة العالم هذا ، ولم يترك للحضارات العالمية الثلاث سوى مهمة تنظيف الفوضى. وصل القادة الثلاثة لمكافأة خلف الدرجة A هؤلاء. كانت جائزة خلف الدرجة A المباشرين لها مكافآت داخلية خاصة بهم ، لكن المكافآت لأعضاء الاتحاد كانت مختلفة. لقد تم منحهم بشكل مباشر مكافآت مادية. كان هذا اتفاقًا أبرمه هان شياو مع الحضارات العالمية الثلاث منذ فترة طويلة ، لأن الاتحاد لن يوفر مقاتلين رفيعي المستوى مجانًا. “… تم تسجيل مساهماتكم. وفقًا للاتفاقية التي أبرمها معالي النجم الأسود معنا ، سنقوم بتعويضكم وفقًا لذلك. هذه قائمة الموارد التي نحتفظ بها … ”

“ليس من الملائم بالنسبة لي شرح هذا الأمر بشكل واضح للغاية. إذا كنت على استعداد لتصديقي ، فسأقدم لك نصيحة. لا تخافوا من الموت. سيكون لدى النجم الأسود دائمًا طريقة تجعلكم تفتحون أعينكم مرة أخرى “. هز الحارس رأسه. بدون موافقة النجم الأسود ، لم يكن من المناسب له الكشف عن حقيقة إحياء العرائن اللامحدود. علاوة على ذلك ، سيكون من المريب إذا قال الحقيقة.

 

 

كان لاقتراح حارس اليمين سببًا بالتأكيد. كان من الأفضل الذهاب إلى خط المواجهة لإلقاء نظرة. حتى لو كانوا سيشاركون في المعركة ، فلا يزال هناك أورورا في ساحة المعركة ، لذا لا ينبغي أن يكون الخطر مرتفعًا.

سمع حارس اليمين بالخطة من هان شياو وعرف أن النجم الأسود بحاجة إلى محيى تجرأ على الموت في المعركة كمثال. إذا لم يشارك جميع المحيين في المعركة ، فإن النجم الأسود سيفتقر إلى “المواد” لإظهار حقيقة إحياء العرائن.

” ضحى ستة أشخاص مقابل أكثر من مائة ضحية. لا ينبغي أن يحدث هذا. يبدو أن قدرة أورورا قد قللت بالفعل من الخسائر إلى مستوى منخفض للغاية “. أومأ بيغر برأسه. بغض النظر عن مدى انخفاض خسائرهم ، فإن الأشخاص الستة الذين لقوا حتفهم في المعركة ما زالوا أمواتًا. يوجد أيضًا أعضاء في الاتحاد بينهم. لقد فقدوا حياتهم فقط لأنهم صدقوا هراء النجم الأسود. يخدمهم بشكل صحيح! ” لف ديلون شفتيه.

 

الفصل 1342 إذا كان لديك حليب ، فأنتِ أم

ومع ذلك ، لم يكن من المناسب إخبار المحيين مباشرة بالموت. بعد كل شيء ، حتى لو كان هناك إحياء العرائن ، فإن قوتهم ستنخفض بعد الإحياء. لم يكن الكثير من الناس على استعداد للقيام بذلك ، وكانت قلوب الناس متقلبة دائمًا ، لذلك كان بإمكانهم فقط حثهم على الانضمام إلى المعركة. بعد كل شيء ، طالما ذهبوا إلى الخطوط الأمامية ، اعتقد حارس اليمين أن النجم الأسود سيكون بالتأكيد قادرًا على إيجاد طريقة لتعرض المحيين للقتل. “… دعني افكر في الأمر.”

 

 

 

أنهى بيغر الاتصال وفكر في تلميح حارس اليمين. بعد التفكير لفترة ، اتخذ قراره.

 

 

 

كان لاقتراح حارس اليمين سببًا بالتأكيد. كان من الأفضل الذهاب إلى خط المواجهة لإلقاء نظرة. حتى لو كانوا سيشاركون في المعركة ، فلا يزال هناك أورورا في ساحة المعركة ، لذا لا ينبغي أن يكون الخطر مرتفعًا.

 

 

 

في غرفة الاجتماعات الكبيرة التي أغلقت القاعدة الرئيسية ، تجمع العديد من خلف الدرجة A الذين كانوا يشاركون في المعركة. على طاولة المؤتمر كان سايمون والقادة الآخرون ، بالإضافة إلى الإسقاطات البعيدة لزعماء الحضارات العالمية الثلاثة. بعد عدة أيام من القتال ، هُزم فريق بعثة شجرة العالم هذا ، ولم يترك للحضارات العالمية الثلاث سوى مهمة تنظيف الفوضى. وصل القادة الثلاثة لمكافأة خلف الدرجة A هؤلاء. كانت جائزة خلف الدرجة A المباشرين لها مكافآت داخلية خاصة بهم ، لكن المكافآت لأعضاء الاتحاد كانت مختلفة. لقد تم منحهم بشكل مباشر مكافآت مادية. كان هذا اتفاقًا أبرمه هان شياو مع الحضارات العالمية الثلاث منذ فترة طويلة ، لأن الاتحاد لن يوفر مقاتلين رفيعي المستوى مجانًا. “… تم تسجيل مساهماتكم. وفقًا للاتفاقية التي أبرمها معالي النجم الأسود معنا ، سنقوم بتعويضكم وفقًا لذلك. هذه قائمة الموارد التي نحتفظ بها … ”

 

 

 

قام ماربروس باستدعاء الشاشة الافتراضية وفتح واجهة قائمة. تم عرض عناصر مختلفة قابلة للاستبدال عليها لجميع الحاضرين.

ارتجف فم بيغر ، لكنه لم يكن غاضبًا. لقد اعتاد بالفعل على فم ديلون الكريه.

 

 

ألقى هان شياو نظرة وأومأ قليلاً. العديد من العناصر هناك كانت موارد إستراتيجية لم تكن مفتوحة للجمهور في ظل الظروف العادية. هذه المرة ، تم فتح كل منها للتبادل دون إخفاء أي شيء. كانت هذه الطريقة في الأساس هي نفسها التي يتبادل فيها اللاعبون نقاط مساهمة الفصائل مقابل المعدات ، لكن الاختلاف هو أن العديد من ما بعد الدرجة A لم يكن لديهم واجهة لعرض نقاط مساهمتهم.

كثير من الناس لم يكن لديهم حتى كنز عالمي واحد ، ولكن الآن بعد أن أصبح لديهم قناة لاكتسابها ، فوجئوا بسرور. حتى أولئك الذين لديهم كنوز عالمية لم يمانعوا في الحصول على المزيد من هذه المعدات. “أنت ، لقد استثمرت الكثير.”

 

 

في هذه اللحظة ، فكر لويس للحظة وقال ، “من أجل التعبير عن صدقنا ، يمكنكم اختيار الكنوز العالمية المختلفة في مخزوننا كمكافأة على أساس مزاياكم. سيكون هو نفسه في المستقبل “.

رفع هان شياو حاجبيه.

 

 

عند سماع هذا ، أضاءت عيون العديد من خلف الدرجة A بفرح.

بسبب الخلافات السابقة ، لم يستجب العديد من المنقذين للدعوة ولم يشاركوا في هذه المعركة. لقد بقوا في الكون المستكشف ولم يعرفوا مدى شدة المعركة على خط المواجهة. يمكنهم فقط مشاهدة تقارير المعركة من خلال الأخبار.

 

تراجع ديلون عن نظرته وشخر. هذه ليست سوى الموجة الأولى من الهجمات. سيغزو العدو مرة أخرى ، وسيموت المزيد من الأشخاص من خلف الدرجة A في المعركة. إذا انضممنا إلى المعركة ، فسننتهي على هذا النحو عاجلاً أم آجلاً. ليس من السهل الحصول على حياة جديدة ، لذلك أنا لست على استعداد للعمل من أجل الحضارات العالمية الثلاث “.

كثير من الناس لم يكن لديهم حتى كنز عالمي واحد ، ولكن الآن بعد أن أصبح لديهم قناة لاكتسابها ، فوجئوا بسرور. حتى أولئك الذين لديهم كنوز عالمية لم يمانعوا في الحصول على المزيد من هذه المعدات. “أنت ، لقد استثمرت الكثير.”

 

 

 

رفع هان شياو حاجبيه.

 

 

 

سيكون لكل مشارك في المعركة من ما بعد الدرجة A واحد على الأقل ، ولم يكن عددًا صغيرًا. علاوة على ذلك ، سيكونون قادرين على الحصول على المؤهلات في كل مرة قاتلوا فيها في المستقبل. حتى لو كان لدى الحضارات العالمية الثلاث الكثير من الكنوز العالمية في مخزونها ، فلن يكونوا قادرين على تحمل مثل هذا الإنتاج. بعد كل شيء ، يمكن لـ خلف الدرجة A أن يختاروا لأنفسهم ، وسيبدأون بالتأكيد في الاختيار من الأفضل.

 

 

بسبب الخلافات السابقة ، لم يستجب العديد من المنقذين للدعوة ولم يشاركوا في هذه المعركة. لقد بقوا في الكون المستكشف ولم يعرفوا مدى شدة المعركة على خط المواجهة. يمكنهم فقط مشاهدة تقارير المعركة من خلال الأخبار.

ومع ذلك ، في الفكر الثاني ، فهم هان شياو خطة الحضارات العالمية الثلاث. على أي حال ، كان عليهم توزيع كنوز عالمية على المشاركين في كل مرة قاتلوا فيها ، حتى يتمكنوا أيضًا من التنازل عن حقوق ملكيتهم لهم جميعًا. في الوقت نفسه ، يمكنهم أيضًا تحفيز خلف الدرجة A للقتال. بعد كل شيء ، إذا تم التخلص من خلف الدرجة A ، فلن يكون هناك فائدة من الاحتفاظ ببعض الكنوز العالمية لاستخدامها الخاص. قد يكون لدى الحضارات العالمية الثلاث فكرة أخرى ، وهي استخدام المكافأة لجذب المحيين من الاتحاد للانضمام إلى المعركة. عرف هان شياو نوع القذارة التي كانوا يخبؤونها في اللحظة التي قاموا فيها بإخراج أعقابهم.

بسبب الخلافات السابقة ، لم يستجب العديد من المنقذين للدعوة ولم يشاركوا في هذه المعركة. لقد بقوا في الكون المستكشف ولم يعرفوا مدى شدة المعركة على خط المواجهة. يمكنهم فقط مشاهدة تقارير المعركة من خلال الأخبار.

 

 

ومع ذلك ، لم تكن هناك حاجة لوقفهم. كان هان شياو سعيدًا أيضًا لأن الحضارات العالمية الثلاث كانت على استعداد لتنزف نفسها. ربما لم يستطع أن يطلب من الآخرين الذين ساهموا في الحرب من خلف الدرجة A أن يرفضوا هذه المكافأة.

 

 

كان تنفيذي ذو ورقتان بلا تعبير حيث أبلغ عن حالة قوى شجرة العالم الأربعة التي تم ختمها بواسطة كهرمان الزمكان .

فرك الجميع راحة يدهم واختاروا الكنوز العالمية التي أعجبتهم في القائمة.

 

 

“إنه انتصار عظيم …” لم يعتقد ديلون ذلك.

ومع ذلك ، كان هناك أيضًا عدد قليل من خلف الدرجة A الذين اتخذوا خيارات مختلفة. أحاطوا بأورورا وابتسموا بلطف.

ارتجف فم بيغر ، لكنه لم يكن غاضبًا. لقد اعتاد بالفعل على فم ديلون الكريه.

 

عرف حارس اليمين أيضًا أن المحيين لم يستجيبوا لدعوة هان شياو ، لذلك فهم على الفور ما كان يطلبه بيغر. تأمل للحظة وتحدث ببطء.

“نحن مدينون لك بمعروف هذه المرة. هل لديك أي كنوز عالمية تريدينها؟ يمكنني مساعدتك في الاختيار “. “إيه؟” ذهلت أورورا وهي تلوح بيديها. “ليست هناك حاجة لذلك.”

كشف تجسيد القوة السحرية لميليزوس عن ابتسامة محبة. كهدف كبير ، سواء كان معدل إصابة العدو أو معدل إصابة المعالج الخاص به ، فقد كان مرتفعًا للغاية بالنسبة له. هذه المرة ، كان أسعد للشفاء من قبل أورورا. “آه ، أنا حقًا ليس لدي أي احتياجات.” كانت أورورا عاجزة. كانت هذه هي الحقيقة. بوجود كنز مثل العالم السفلي ورئيس يمكنه إنتاج كنوز عالمية على نطاق واسع ، لماذا تحتاج إلى زراعة أي شيء بنفسها؟ إنها حقًا لم تكن بحاجة إلى الكنوز العالمية للحضارات العالمية الثلاث.

 

عند سماع هذا ، أضاءت عيون العديد من خلف الدرجة A بفرح.

“لا داعي لأن تكوني متواضعة. أنت تستحقين هذا.”

ومع ذلك ، في الفكر الثاني ، فهم هان شياو خطة الحضارات العالمية الثلاث. على أي حال ، كان عليهم توزيع كنوز عالمية على المشاركين في كل مرة قاتلوا فيها ، حتى يتمكنوا أيضًا من التنازل عن حقوق ملكيتهم لهم جميعًا. في الوقت نفسه ، يمكنهم أيضًا تحفيز خلف الدرجة A للقتال. بعد كل شيء ، إذا تم التخلص من خلف الدرجة A ، فلن يكون هناك فائدة من الاحتفاظ ببعض الكنوز العالمية لاستخدامها الخاص. قد يكون لدى الحضارات العالمية الثلاث فكرة أخرى ، وهي استخدام المكافأة لجذب المحيين من الاتحاد للانضمام إلى المعركة. عرف هان شياو نوع القذارة التي كانوا يخبؤونها في اللحظة التي قاموا فيها بإخراج أعقابهم.

 

“النجم الأسود لا ينبغي أن يكون مثل هذا الشخص.” هز بيغر رأسه.

كشف تجسيد القوة السحرية لميليزوس عن ابتسامة محبة. كهدف كبير ، سواء كان معدل إصابة العدو أو معدل إصابة المعالج الخاص به ، فقد كان مرتفعًا للغاية بالنسبة له. هذه المرة ، كان أسعد للشفاء من قبل أورورا. “آه ، أنا حقًا ليس لدي أي احتياجات.” كانت أورورا عاجزة. كانت هذه هي الحقيقة. بوجود كنز مثل العالم السفلي ورئيس يمكنه إنتاج كنوز عالمية على نطاق واسع ، لماذا تحتاج إلى زراعة أي شيء بنفسها؟ إنها حقًا لم تكن بحاجة إلى الكنوز العالمية للحضارات العالمية الثلاث.

“لا داعي لأن تكوني متواضعة. أنت تستحقين هذا.”

 

 

نظر إليه خلف الدرجة A حوله بحسد. كان هذا مفهوما. بعد كل شيء ، أثبتت هذه المعركة بالفعل أنه إذا أرادوا البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة ، فإن المعالج هو الأكثر أهمية. يفضل البعض من خلف الدرجة A التخلي عن فرصة الحصول على كنوز عالمية لإرضاء أورورا.

سيكون لكل مشارك في المعركة من ما بعد الدرجة A واحد على الأقل ، ولم يكن عددًا صغيرًا. علاوة على ذلك ، سيكونون قادرين على الحصول على المؤهلات في كل مرة قاتلوا فيها في المستقبل. حتى لو كان لدى الحضارات العالمية الثلاث الكثير من الكنوز العالمية في مخزونها ، فلن يكونوا قادرين على تحمل مثل هذا الإنتاج. بعد كل شيء ، يمكن لـ خلف الدرجة A أن يختاروا لأنفسهم ، وسيبدأون بالتأكيد في الاختيار من الأفضل.

 

ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليه استخدام طفل القدر لمراقبته والتأكد من أن شجرة العالم لن تتخذ أي إجراءات أخرى في الوقت الحالي. عندها فقط سيكون قادرًا على دخول العرين بكل سهولة.

علاوة على ذلك ، كانت قدرة الشفاء لهذه المربية محدودة. إذا لم يقم ببناء علاقة جيدة معها ، فإن كمية الحليب التي سيحصل عليها بعد المعركة لن تكون قابلة للمقارنة مع الآخرين.

 

 

كثير من الناس لم يكن لديهم حتى كنز عالمي واحد ، ولكن الآن بعد أن أصبح لديهم قناة لاكتسابها ، فوجئوا بسرور. حتى أولئك الذين لديهم كنوز عالمية لم يمانعوا في الحصول على المزيد من هذه المعدات. “أنت ، لقد استثمرت الكثير.”

نظر هان شياو إلى أورورا ، التي كانت مركز الاهتمام.

أنهى بيغر الاتصال وفكر في تلميح حارس اليمين. بعد التفكير لفترة ، اتخذ قراره.

 

” ضحى ستة أشخاص مقابل أكثر من مائة ضحية. لا ينبغي أن يحدث هذا. يبدو أن قدرة أورورا قد قللت بالفعل من الخسائر إلى مستوى منخفض للغاية “. أومأ بيغر برأسه. بغض النظر عن مدى انخفاض خسائرهم ، فإن الأشخاص الستة الذين لقوا حتفهم في المعركة ما زالوا أمواتًا. يوجد أيضًا أعضاء في الاتحاد بينهم. لقد فقدوا حياتهم فقط لأنهم صدقوا هراء النجم الأسود. يخدمهم بشكل صحيح! ” لف ديلون شفتيه.

“تسك ، هذا ما يعنيه أن تكون أماً مع حليب …”

 

 

بسبب الخلافات السابقة ، لم يستجب العديد من المنقذين للدعوة ولم يشاركوا في هذه المعركة. لقد بقوا في الكون المستكشف ولم يعرفوا مدى شدة المعركة على خط المواجهة. يمكنهم فقط مشاهدة تقارير المعركة من خلال الأخبار.

بعد اللعن في ذهنه ، نظر هان شياو إلى القائمة بشكل عرضي ، لكنه لم يجد أي شيء يمكن أن يحرك قلبه.

كان تنفيذي ذو ورقتان بلا تعبير حيث أبلغ عن حالة قوى شجرة العالم الأربعة التي تم ختمها بواسطة كهرمان الزمكان .

 

“هل تخطط لمشاهدة العدو يغزو؟” عبس بيغر.

كان لديه أساس عميق الآن ، لذلك لم يهتم كثيرًا بالكنوز العالمية التي قدمتها الحضارات العالمية الثلاث.

“أقترح عليك الانضمام إلى المعركة وتقديم كل ما لديك.”

 

 

اكتملت مهمة فرع القصة الرئيسية لهذه المعركة. على الرغم من أنها كانت قطرة في محيط بالنسبة له ، إلا أن مكافأة الخبرة هذه المرة كانت غنية جدًا وفقًا لمعايير اللاعبين. حصل عدد لا يحصى من لاعبي الجيش على قدر كبير من الخبرة ، والتي كانت أكبر فائدة له.

كان لديه أساس عميق الآن ، لذلك لم يهتم كثيرًا بالكنوز العالمية التي قدمتها الحضارات العالمية الثلاث.

 

سمع حارس اليمين بالخطة من هان شياو وعرف أن النجم الأسود بحاجة إلى محيى تجرأ على الموت في المعركة كمثال. إذا لم يشارك جميع المحيين في المعركة ، فإن النجم الأسود سيفتقر إلى “المواد” لإظهار حقيقة إحياء العرائن.

كلما وصل اللاعبون إلى الحد الأقصى بشكل أسرع ، كلما تمكنوا من قضاء خبرتهم في مكان آخر بشكل أسرع ، مما سيؤدي إلى ملء احتياطياته الخاصة. فكر هان شياو في نفسه كما تألقت عيناه.

علاوة على ذلك ، كانت قدرة الشفاء لهذه المربية محدودة. إذا لم يقم ببناء علاقة جيدة معها ، فإن كمية الحليب التي سيحصل عليها بعد المعركة لن تكون قابلة للمقارنة مع الآخرين.

 

 

بعد هزيمة العدو هذه المرة ، سيحتاج عدد كبير من المقاتلين رفيعي المستوى إلى وقت للإحياء. معي هنا ، ربما لن تجرؤ شجرة العالم على إرسال خبير من عرق آخر ، لذلك لن تصل الموجة التالية من الهجمات قريبًا … هل يجب أن أغتنم هذه الفرصة للذهاب إلى العرين؟ كان تدفق الوقت في العرائن مختلفًا عنه في الكون الرئيسي. في المرة الأخيرة التي دخل فيها العرين الثالث ، أمضى ثلاثة أشهر. حتى لو كانت سلطته في العرين الأول أعلى ، فإنه سيقضي وقتًا طويلاً. إذا اغتنم الفرصة بينما لم تغزو شجرة العالم ، فسيكون من الجيد له أن يدخل العرين. ربما لن يفوت أي أمور.

بعد بضع ثوان ، تم الاتصال ، وظهر وجه حارس اليمين على الشاشة.

 

“النجم الأسود لا ينبغي أن يكون مثل هذا الشخص.” هز بيغر رأسه.

خطط هان شياو لدخول العرين هذه المرة ليس فقط لإحياء الضحايا الستة ولكن أيضًا لإحياء العديد من خلف الدرجة A من التاريخ. على سبيل المثال ، الأحفاد المباشرون للحضارات العالمية الثلاث وتحالف مجموعة النجوم الفائقة. كانت هذه صفقة وافق عليها. عندما أعادت شجرة العالم إحياء الوحدات القتالية عالية المستوى ، كان من الطبيعي أن يوسع حجم شعبه. إنه لأمر مؤسف أن المحيين لم يشاركوا في هذه الحرب ، أو كنت سأكون قادرًا على الكشف عن حقيقة إحياء العرائن … ومع ذلك ، لا بأس إذا لم أفضحها الآن. لا تزال الحرب في مراحلها الأولى ، وإذا فضحتهم مبكرًا ، فقد يكون للحضارات العالمية الثلاث أفكار أخرى. عندما يتقاتل الطرفان بشدة لدرجة أنهما لا يملكان طاقة إضافية للتفكير في أي شيء ، فربما يكون هذا هو أفضل وقت لفضح الأمر …

 

 

ومع ذلك ، كان هناك أيضًا عدد قليل من خلف الدرجة A الذين اتخذوا خيارات مختلفة. أحاطوا بأورورا وابتسموا بلطف.

ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليه استخدام طفل القدر لمراقبته والتأكد من أن شجرة العالم لن تتخذ أي إجراءات أخرى في الوقت الحالي. عندها فقط سيكون قادرًا على دخول العرين بكل سهولة.

 

 

“لا داعي لأن تكوني متواضعة. أنت تستحقين هذا.”

في هذه الأثناء ، في قصر ملك الشجرة لحضارة شجرة العالم … “تم القبض على المقاتلين الأربعة رفيعي المستوى أحياء. تم قطع الشبكة العقلية. على الرغم من أن اتصال شجرة العالم لا يزال موجودًا ، لم يعد بإمكاننا مراقبة حالتها … ”

 

 

 

كان تنفيذي ذو ورقتان بلا تعبير حيث أبلغ عن حالة قوى شجرة العالم الأربعة التي تم ختمها بواسطة كهرمان الزمكان .

 

 

كان لديه أساس عميق الآن ، لذلك لم يهتم كثيرًا بالكنوز العالمية التي قدمتها الحضارات العالمية الثلاث.

ضيق ملك قلب الشجرة عينيه وكشف عن تعبير مهتم. “مثير للإعجاب. هل لدى العدو هذه المرة مثل هذه الطريقة للقبض علينا أحياء؟ الأمر ليس بسيطا. ربما يكون عنصرًا من عجائب الفضاء … هل يمكننا تتبعه؟ ” “نعم ، لا تزال قوة اتصال الشجرة الأم تنتقل إلى الفرد ، لكنها معزولة عن طريق شيء غير معروف ولا يمكن اختراقها. إنها غير قادرة على الشعور بحالة هؤلاء الأشخاص الأربعة. بعد مسار حالة المعلومات المعطل ، يمكننا أن نؤكد أن إحداثيات هؤلاء الأشخاص الأربعة بالقرب من ساحة معركة الجيش الاستكشافي “.

 

 

“ليس من الملائم بالنسبة لي شرح هذا الأمر بشكل واضح للغاية. إذا كنت على استعداد لتصديقي ، فسأقدم لك نصيحة. لا تخافوا من الموت. سيكون لدى النجم الأسود دائمًا طريقة تجعلكم تفتحون أعينكم مرة أخرى “. هز الحارس رأسه. بدون موافقة النجم الأسود ، لم يكن من المناسب له الكشف عن حقيقة إحياء العرائن اللامحدود. علاوة على ذلك ، سيكون من المريب إذا قال الحقيقة.

“حسنًا ، حاول إعادتهم في المرة القادمة وانظر ما الذي أصابهم على قيد الحياة. قم برميها في الشجرة الأم لتحليلها “. لوح ملك قلب الشجرة بيده. “متى ستبدأ العملية التالية؟” سأل التنفيذي.

 

 

 

“لسنا بعجله من امرنا. من الصعب للغاية التعامل مع نوع التعافي الخاص بالعدو إسبر ، ولهذا السبب فإن تأثير هذا التبادل ليس جيدًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى ضعف نتائج المعركة ، فإنها لا تزال عملية تبادل. لقد فقد العدو بالفعل عددًا قليلاً من المقاتلين رفيعي المستوى ، لذلك لدينا ميزة “.

 

 

ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليه استخدام طفل القدر لمراقبته والتأكد من أن شجرة العالم لن تتخذ أي إجراءات أخرى في الوقت الحالي. عندها فقط سيكون قادرًا على دخول العرين بكل سهولة.

قام ملك قلب الشجرة بفرك مسند الذراع وتوقف مؤقتًا قبل المتابعة. “دعونا ننتظر المقاتلين رفيعي المستوى من جانبنا لإحياءهم أولاً. نحن بحاجة إلى التخطيط لكيفية التخلص من إسبر نوع التعافي. إذا لم نقتل هذا الشخص ، فسيتم تقليل استراتيجيتنا بشكل كبير … إذا لم تنجح الطريقة حقًا ، فلنضع الوقت في الاعتبار ونقم فقط بشن هجوم شامل. طالما أننا نهاجم أراضيهم ، فإن الشجرة الأم ستكون قادرة على الأكل بما يشبع قلبها! “

سمع حارس اليمين بالخطة من هان شياو وعرف أن النجم الأسود بحاجة إلى محيى تجرأ على الموت في المعركة كمثال. إذا لم يشارك جميع المحيين في المعركة ، فإن النجم الأسود سيفتقر إلى “المواد” لإظهار حقيقة إحياء العرائن.

كانت الشاشة الافتراضية الضخمة تعرض التقارير الإخبارية للحضارات العالمية الثلاث ، وامتلأت الغرفة بالحيويين الذين انضموا إلى الاتحاد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط