نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

1051 الميكانيكي الأسطوري

1051 وصول الجسد الرئيسي

1051 وصول الجسد الرئيسي

الفصل 1051 وصول الجسم الرئيسي

 

 

 

 

قد يتحول هذا إلى معركة بين ثلاثة أطراف في أي وقت.

 

 

يريد الاتحاد أسر رهينة لإجبار النجم الأسود على فك صولجان الآلهة العشرة آلاف ؟

“هممم؟” تغير تعبير غوروتان فجأة وهو يصرخ ، “من تجرأ على اعتراض فريقي؟”

 

بدأ سوروكين يفكر. من بين مائة أو نحو ذلك من خلف الدرجة A في الكون بأسره ، كان القليل منهم أقوياء بما يكفي ليأخذهم على محمل الجد ، لكن الإمبراطور الميكانيكي كان أحدهم.

 

في الوقت نفسه ، حاصر ساجمان والآخرون هيلا لمهاجمتها بينما كان يذكّر زملائه ، “لاحقًا ، عندما أصابت النيران في الجولة التالية من تركيز الاتحاد بشدة إصابة هيلا وتايلور ، استخدم كل تلك اللفائف ، بعضها لإيقاف أفراد الاتحاد و البعض لمساعدة هجماتنا الكاملة التالية. سنقضي على هيلا قبل أن تتمكن من تجديد روحها وتحطيمها! ”

 

 

كما هو متوقع ، عند سماع ذلك ، تغيرت التعبيرات على وجوه ساجمان و الآخرين. كانوا ينظرون إلى رجال الاتحاد بمزيد من العداء والحذر.

 

 

 

 

عند سماع هذا ، كان ساجمان مترددًا بعض الشيء. ثم نظر إلى كاسويي ، والتفت لينظر إلى تجسيد لورد النجم الأسود و هيلا ، واتخذ قراره وأومأ برأسه وهو يصر بأسنانه.

 

 

لم يشكوا في أحكام كاسويي على الإطلاق ، ليس فقط لأنه كان قائد هذه المهمة ولكن أيضًا لأن تكهناته كانت منطقية.

 

 

 

 

 

 

كان هان شياو سعيدًا بهذا الأمر. لو ركز الطرفان على هيلا ، لكان الوضع شبه مستحيل للخروج من الحياة. في هذه الحالة ، لم يكن أمامه خيار سوى تنفيذ الخطة النهائية.

لطالما واجه شعب الكنيسة مشاكل مع اتحاد الضوء . إذا لم يكن الأمر لأن الاتحاد قفز ذهابًا وإيابًا على الجانب الذي كانوا فيه خلال معركة كوكب المنارة ، فلن تفقد الكنيسة نينجيا وصولجان الآلهة العشرة آلاف . الآن بعد أن قال كاسويي إن الاتحاد يريد أن يأخذ أسيرًا ، تم تذكير ساجمان والآخرين بكيفية قيام الاتحاد بالأشياء واتفقوا مع تكهنات كاسويي. لقد شعروا أن هذا شيئا سوف يفعله الاتحاد.

 

 

“هممم؟” تغير تعبير غوروتان فجأة وهو يصرخ ، “من تجرأ على اعتراض فريقي؟”

 

 

 

 

حول موضوع صولجان الآلهة العشرة آلاف ، كانت الكنيسة والاتحاد يتجادلان حوله لفترة طويلة جدًا. لم تستطع الكنيسة إلا تحملها طوال هذا الوقت لأنهم علموا أن صولجان الآلهة العشرة آلاف قد تم ختمه وأن الاتحاد لا يستطيع استخدامه أو دراسته أيضًا. وبالتالي ، يمكن أن يتحملوا أن الاتحاد يمتلك صولجان الآلهة العشرة آلاف في الوقت الحالي.

بعد انضمام أسطول اتحاد النور وجيش مورنيسا الميكانيكي إلى المعركة ، تم تقييد الأسطول الدفاعي للمعقل مرة أخرى. قاتل الجانبان بشدة حول الكوكب. يمكن اعتبار حجم المعركة بالفعل معركة مجرية.

 

وكان هذا مع تلقي هان شياو بقوة لجزء من الضغط الذي كانت تواجهه دون التفكير في خسائره.

 

 

 

النجم الأسود !

ومع ذلك ، إذا تم فتح صولجان الآلهة العشرة آلاف ، فإن الكنيسة بالتأكيد لن تستغرق أكثر من ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

بالمقارنة مع هيلا ، كان صولجان الآلهة العشرة آلاف أكثر أهمية بشكل واضح. لم يتمكنوا من ترك الاتحاد يشق طريقهم!

 

 

كان سوروكين متفاجئًا أيضًا. نقر برفق على الطاولة وكانت لديه فكرة.

 

 

 

 

بالطبع ، لم يخمن كاسويي هذا ؛ أخبره الإمبراطور الميكانيكي عن ذلك.

 

 

كان هذا أيضًا شخصيًا جزئيًا. كونك محبوسًا داخل كهرمان الزمكان لم يكن جيدًا. كان لا يزال يتذكرها بوضوح حتى الآن ، وكان يخجل منها. كان يأمل دائمًا في إيذاء النجم الأسود بعمق ، لذلك من أعماق قلبه ، لم يكن مستعدًا للتخلي عن هذه الفرصة لقتل هيلا وإيذاء النجم الأسود.

 

 

 

 

على الرغم من أن الاتحاد كان رئيسًا للإمبراطور الميكانيكي منذ فترة طويلة ، من حيث خطته ، فإنه بطبيعة الحال لا يريد شيئًا قويًا بشكل خاص ضد خلف الدرجة A مثل صولجان الآلهة العشرة آلاف لاستخدامه من قبل أي حضارة. في عينيه ، الختم هو المكان الذي ينتمي إليه.

النجم الأسود !

 

ومع ذلك ، اتخذ كل من الاتحاد والكنيسة تدابير ضد هذا. كان هذا هو الحال خاصة بالنسبة للاتحاد. لم يكن لديهم مورنيسا فحسب ، بل كان لديهم أيضًا ميكانيكي افتراضي آخر بعد الدرجة A كان يقدم المساعدة والحماية لذكائهم الاصطناعي.

 

 

 

“لماذا اعترض فجأة رجالي؟

“نظرًا لأن هذا هو الحال ، فلنتحدث بقبضات اليد.” تحولت تعبيرات سيرون إلى البرودة ، واندلعت ألسنة اللهب القوية بينما كان صوته يتردد مثل الرعد. “يا رفاق اذهبوا للتعامل مع هيلا أولاً ؛ سأتعامل مع كاسويي. هذا مجرد مستنسخ . عندما أنتهي من ذلك ، سأساعدكم يا رفاق “.

 

 

 

 

 

 

 

بعد ذلك ، أطلق انفجار موجة كثيف ومسبب للعمى من قبضته مثل شمس صغيرة.

 

 

 

 

 

 

 

مثل لقبه ، محطم النجوم ، كان أسلوبه الملاكم معروفًا بالتغلب على أعدائه وجهاً لوجه.

 

 

 

 

 

 

 

أطلق كاسويي أيضًا طاقة نفسية قوية لمواجهة الهجوم.

 

 

قام هان شياو بتفقد أفراد الاتحاد وأومأ برأسه في ذهنه.

 

“هذا ليس جيدًا …” تم تذكير ساجمان بالشعور بأنه مختوم بواسطة كهرمان الزمكان ، وارتجف.

 

 

بووم!

 

 

 

 

”مانيسون! لماذا أعقت رجالي ”

 

 

عندما اشتبك الهجومان ، بدا الأمر وكأن السماء تحطمت!

كانت الأطراف الثلاثة على شكل مثلث.

 

بينما كان هان شياو يحلل الموقف سراً ، كان ساجمان والآخرون في مأزق أيضًا. لم يعرفوا ما إذا كان عليهم قتال هيلا أو شعب الاتحاد أولاً.

 

 

 

 

في ضوء خافت ، بدا أن العالم قد تحول إلى اللون الأبيض تمامًا.

 

 

 

 

 

 

 

بووم!

 

 

 

 

 

 

 

تقاتل سييرون و كاسويي وجهاً لوجه في الهجوم الأول ، ثم تحولا إلى شبحين متشابكين معًا. اصطدمت ألسنة اللهب والطاقة النفسية الفراغية مئات المرات كل ثانية ، مما أدى إلى موجات من الهزات الارتدادية أثناء قتالهما على ارتفاعات أعلى وأعلى ، مما أدى إلى خلق ساحة معركة أخرى في الفضاء الخارجي.

الفصل 1051 وصول الجسم الرئيسي

 

“لقد خفضت هيلا من فترة حياتي وقتلت الكثير من مرؤوسي. هل تخبرني أن أترك الأمر؟ ” قال غوروتان ببرود. “الاتفاق هو كل ما تتحدث عنه. هل أنا ، ذروة ما بعد الدرجة A ، أقل قيمة من هيلا؟ أنت لا تريد أن يسيء الآخرون إلى النجم الأسود تمامًا ، لكن ألا تخشى الإساءة إلي؟ ”

 

 

 

 

في الوقت نفسه ، سرعان ما نزل الخمسة من خارقي خلف الدرجة A للاتحاد ووقفوا مقابل ساجمان والآخرين ، بينما وقف تجسيد اللورد لهان شياو و هيلا.

 

 

 

 

 

 

عند سماع هذا ، كان ساجمان مترددًا بعض الشيء. ثم نظر إلى كاسويي ، والتفت لينظر إلى تجسيد لورد النجم الأسود و هيلا ، واتخذ قراره وأومأ برأسه وهو يصر بأسنانه.

كانت الأطراف الثلاثة على شكل مثلث.

كانت كتلة من تيارات الضوء تقترب بسرعة عالية للغاية من بعيد ، مما يسحب مسارات اللهب خلفها. لقد كان جيشًا ميكانيكيًا ضخمًا للغاية ، أكبر بعشرات المرات من جميع القوات الميكانيكية التي كانت موجودة هناك!

 

 

 

 

 

 

قد يتحول هذا إلى معركة بين ثلاثة أطراف في أي وقت.

 

 

كانت هيلا في حالة ذهول تقريبا.

 

 

 

 

“إذن ، هؤلاء هم الخمسة الذين أرسلهم الاتحاد …”

 

 

 

 

 

 

 

قام هان شياو بتفقد أفراد الاتحاد وأومأ برأسه في ذهنه.

يريد الاتحاد أسر رهينة لإجبار النجم الأسود على فك صولجان الآلهة العشرة آلاف ؟

 

إذا تم تدمير الجيش الميكانيكي ، فلن يتمكن فرد واحد فقط من تجسيد اللورد من محاربة عشرة ما بعد الدرجة A.

 

 

 

 

كان لديه فهم واضح إلى حد ما لقوة هؤلاء الناس. لم يتذكر فقط ما فعلوه في الحياة السابقة ، بل كان لديه أيضًا البيانات التفصيلية التي تم جمعها خلال اجتماع الآلهة.

 

 

 

 

 

 

مع عمل العديد من خارقي خلف الدرجة A معًا ، فإن قوة هجماتهم لن تكون مضافة فقط. تم تدمير جنود هان شياو الميكانيكيين مرات لا تحصى ووصلوا إلى حدود [تعديل النفايات] ؛ لن يكون قادرًا على إعادة بنائهم إذا استمر هذا الأمر.

كان الأشخاص الخمسة من الاتحاد هناك من المقاتلين متوسطي المستوى. من بينهم ، يجب أن يكون روح الكريستال الأقوى ، الذي كان لديه كنز عالمي اسمه “تاج النجوم ” وكان له وضع مماثل لمكان ساجمان في الكنيسة. يجب أن يكون الأضعف بينهم هيديس ، الذي انضم إلى الاتحاد مؤخرًا فقط. كان لديه قوة مماثلة لتولين.

 

 

 

 

صدم الجميع. توقفت تحركاتهم عندما نظروا لأعلى.

 

“لدي تخمين تقريبي. من موقف الإمبراطور الميكانيكي خلال اجتماع الآلهة ، فهو بالتأكيد لا يدعم هذه المهمة التي تستهدف هيلا ، لذلك ربما كان يحرسها مسبقًا. نظرًا لأنك أول من ترك هذه الرسالة تنتشر ، فيمكن القول أنك بدأت هذا. وبالتالي ، يجب أن يكون الإمبراطور الميكانيكي قد استهدفك منذ فترة طويلة ، ومن خلال قتالك الآن ، يجب أن يمنعك من تدمير بوابات النجوم “.

ما كان يستحق الاهتمام به هو مورنيسا. تذكر هان شياو أنها كانت ذات يوم طالبة الإمبراطور الميكانيكي وتبعته جنبًا إلى جنب لدراسة الآلات قبل أن تصبح معروفة. كانت قد أصبحت فقط في مرحلة خلف الدرجة A في وقت لاحق. كانت هان شياو يتساءل عما إذا كانت ممثلة أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

بينما كان هان شياو يحلل الموقف سراً ، كان ساجمان والآخرون في مأزق أيضًا. لم يعرفوا ما إذا كان عليهم قتال هيلا أو شعب الاتحاد أولاً.

 

 

 

 

كانت هيلا في حالة ذهول تقريبا.

 

 

إذا قاتلوا هيلا أولاً ، فإن أبناء الاتحاد يزعجهم وقد يحقق الاتحاد هدفهم إذا لم يتوخوا الحذر.

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، إذا قاتلوا الاتحاد أولاً ، فسيشعرون بالغباء لترك هيلا على الجانب بعد قتالها في منتصف الطريق ، فقط لمساعدتها في محاربة الآخرين.

إذا قاتلوا هيلا أولاً ، فإن أبناء الاتحاد يزعجهم وقد يحقق الاتحاد هدفهم إذا لم يتوخوا الحذر.

 

 

 

 

 

 

في هذا الوقت ، تحدث هيديس من الاتحاد فجأة في القناة العامة.

 

 

 

 

 

 

كيف يكون هنا؟

“أهل كنيسة أركين ، على الرغم من أن لدينا أهدافًا مختلفة ، لا يمكننا إضاعة رحلاتنا هنا. إذا تحول الوضع إلى قتالنا ، فسنصبح جميعًا أضحوكة . لذلك ، قد نتخلص أولاً من تجسيد اللورد للنجم الأسود ، ثم نهزم هيلا حتى لا تتمكن من القتال ، والتحكم في الموقف ، ثم نناقش ما يجب فعله معها “.

 

 

 

 

كان على وجوه الجميع نظرة الصدمة.

 

 

من وجهة نظر هيديس ، سيكون سييرون قادرًا بالتأكيد على التعامل مع مستنسخ كاسويي. إذا تخلصوا من تجسيد لورد النجم الأسود ، فسيظل لديهم سييرون بينما الكنيسة لن يكون لديها كاسويي. مع عدم توازن الجانبين ، سيكون بإمكانهم السيطرة على الوضع وإبعاد هيلا.

 

 

 

 

 

 

 

عند سماع هذا ، كان ساجمان مترددًا بعض الشيء. ثم نظر إلى كاسويي ، والتفت لينظر إلى تجسيد لورد النجم الأسود و هيلا ، واتخذ قراره وأومأ برأسه وهو يصر بأسنانه.

 

 

“النجم الأسود …”

 

 

 

 

“حسنًا ، اقضِ على هيلا أولاً.”

 

 

 

 

 

 

“الكارثة الميكانيكية” فرانسيسكو أقام مرساة استقرار الفضاء ومُعطل الثقب الدودي ، وأنشأ أسطول اتحاد الضوء طبقة أخرى بعد وصولهم. كان الزمكان في هذه المنطقة مستقرًا للغاية ، لذلك لم يتمكن هان شياو من فتح صندوق جيش الأبعاد الثانوية ومصنع الأبعاد. كل ما يمكنه استخدامه هو القوات المتمركزة في المعقل. ومن ثم ، لم يكن لديه خيار سوى التعامل مع جهاز تثبيت الزمكان من خلال التطفل الافتراضي.

في هذه اللحظة ، اتخذ قرارًا بعدم الاستماع إلى أمر كاسويي من قبل.

 

 

 

 

 

 

 

تمامًا كما قال هيديس ، إذا استداروا فجأة لمساعدة هيلا بعد أن ضربوها ، فسيبدون بالفعل كالحمقى ، وسيصبحون مزحة في جميع أنحاء الكون.

 

 

بينما كان يفكر ، اتصل غوروتان مباشرة بالإمبراطور الميكانيكي واستجوبه.

 

 

 

 

سبب آخر ، على عكس كاسويي ، لم يكن ساجمان مستعدًا لإضاعة كل هذا الجهد. لذلك ، أراد أن يخاطر – إذا تمكنوا من قتل هيلا أثناء العمل مع الاتحاد ، فإنهم سيحطمون خطط الاتحاد. إذا قتلوا الرهينة ، فلن يضطروا أبدًا إلى القلق بشأن أخذ الأعداء لها كرهينة. في احسن الاحوال.

 

 

النجم الأسود !

 

 

 

 

كان هذا أيضًا شخصيًا جزئيًا. كونك محبوسًا داخل كهرمان الزمكان لم يكن جيدًا. كان لا يزال يتذكرها بوضوح حتى الآن ، وكان يخجل منها. كان يأمل دائمًا في إيذاء النجم الأسود بعمق ، لذلك من أعماق قلبه ، لم يكن مستعدًا للتخلي عن هذه الفرصة لقتل هيلا وإيذاء النجم الأسود.

 

 

 

 

“حسنًا ، اقضِ على هيلا أولاً.”

 

في كل مرة كان يفكر في حجم الخسارة التي تكبدها وكيف تم تهديده من قبل النجم الأسود ، أصبح أكثر غضبًا.

في وقت سابق ، أظهرت هيلا قدرتها القوية على التجدد ، لذلك لم تكن إطالة القتال هي الأمثل. إذا عمل العشرة من خارقي خلف الدرجة A معًا ، فإن ضررها المتفجر سوف يعيق قدرة هيلا على التجدد إلى حد معين. كان هذا أيضًا سبب تفكير ساجمان في قتل هيلا أثناء عمله مع الاتحاد.

 

 

 

 

 

 

 

كان يعلم أن كلا الجانبين لهما دوافع خفية. حتى لو عملوا معًا ، فسيظلون سراً يعيقون بعضهم البعض. ومع ذلك ، كان واثقًا من أنه يمكن أن يخلق فرصة لقتل هيلا مباشرة تحت أنف الاتحاد – كان لديه عدد قليل من مخطوطات التعويذات القوية الممنوعة التي لم يتم استخدامها بعد!

 

 

 

 

 

 

 

مع قليل من النقاش ، توصل الطرفان بالكاد إلى اتفاق. في الثانية التالية ، عشرة من خلف الدرجة A من الاتحاد والكنيسة استداروا ، وركزوا مشاهدهم المعادية على هيلا.

 

 

 

 

 

 

داخل قصر معقل سلف الوحش ، شرب غوروتان بينما كان يتحدث مع مظهر سوروكين ، في انتظار الأخبار السارة.

وصل ضغط مرعب مثل تسونامي!

 

 

 

 

 

 

 

أصبح وجه هيلا شاحبًا بعض الشيء ، لكن تعبيرها ظل باردًا.

 

 

 

 

 

 

 

في هذا الوقت ، صعدت أمامها ظهر الآلة الواسع وسد كل العيون الممتلئة بالعداء ، وكذلك كل الضغط.

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، اتخذ كل من الاتحاد والكنيسة تدابير ضد هذا. كان هذا هو الحال خاصة بالنسبة للاتحاد. لم يكن لديهم مورنيسا فحسب ، بل كان لديهم أيضًا ميكانيكي افتراضي آخر بعد الدرجة A كان يقدم المساعدة والحماية لذكائهم الاصطناعي.

“لا تقلق. أنا هنا بجانبك “. ظهر صوت هان شياو الهادئ.

 

 

 

 

 

 

شخر غوروتان ، حطم جهاز الاتصال ، وألقى به جانبًا وهو يسير إلى الباب.

كانت هيلا في حالة ذهول تقريبا.

 

 

“الكارثة الميكانيكية” فرانسيسكو أقام مرساة استقرار الفضاء ومُعطل الثقب الدودي ، وأنشأ أسطول اتحاد الضوء طبقة أخرى بعد وصولهم. كان الزمكان في هذه المنطقة مستقرًا للغاية ، لذلك لم يتمكن هان شياو من فتح صندوق جيش الأبعاد الثانوية ومصنع الأبعاد. كل ما يمكنه استخدامه هو القوات المتمركزة في المعقل. ومن ثم ، لم يكن لديه خيار سوى التعامل مع جهاز تثبيت الزمكان من خلال التطفل الافتراضي.

 

كان مستنسخ كاسوييو سييرون لا يزالان يتقاتلان. كان كاسويي قويا. بالاعتماد على بركة المانا الهائلة ، أوقف سيرون مؤقتًا بمستنسخه فقط بينما كان يقسم ساحة المعركة في نفس الوقت.

 

 

كان هذا المشهد المألوف مرة أخرى ، هذا الظهر هو الذي كان يحميها في كل مرة. كان من الصعب تهدئة مشاعرها.

قال مانيسون بصوت عميق: “آمل أن تفكر في الصورة الأكبر”.

 

 

 

 

 

 

“النجم الأسود …”

 

 

 

 

بووم!

 

 

“ماذا؟”

 

 

 

 

 

 

تمامًا كما قال هيديس ، إذا استداروا فجأة لمساعدة هيلا بعد أن ضربوها ، فسيبدون بالفعل كالحمقى ، وسيصبحون مزحة في جميع أنحاء الكون.

“… متى سيصل جسمك الرئيسي؟”

 

 

 

 

في هذا الوقت ، تحدث هيديس من الاتحاد فجأة في القناة العامة.

 

 

استدار هان شياو وأعطاها لمحة. ثم قال بنبرة ذات مغزى ، “لا تسرع ، دعيني أطير لبعض الوقت.”

 

 

“إذن ، هؤلاء هم الخمسة الذين أرسلهم الاتحاد …”

 

 

 

في هذه اللحظة ، بخلاف كاسويي ، اندهش جميع أعضاء خارقي خلف الدرجة A من الاتحاد والكنيسة تمامًا.

 

 

بووم!

 

 

 

 

داخل قصر معقل سلف الوحش ، شرب غوروتان بينما كان يتحدث مع مظهر سوروكين ، في انتظار الأخبار السارة.

 

 

لم يشكوا في أحكام كاسويي على الإطلاق ، ليس فقط لأنه كان قائد هذه المهمة ولكن أيضًا لأن تكهناته كانت منطقية.

 

 

 

 

بعد الانتظار لبعض الوقت ، وضع سوروكين الكأس جانباً وسأل ، “صاحب السعادة سلف الوحش ، إلى أي مدى ذهبت القوات التي أرسلتها؟”

 

 

 

 

 

 

 

“ما الداعي إلى العجلة؟ ألا تثق في مرؤوسي؟ ” رد غوروتان بفارغ الصبر.

 

 

 

 

“همف ، الإمبراطور الميكانيكي يمسك رجالي. لن أنتظر هنا للسماح له بالرحيل. سأعيد رجالي إلى الوراء ، وإذا كان لدي الوقت ، فسأدمر بعض محطات بوابة النجوم في الطريق “. انسحب غوروتان مباشرة.

 

 

بعد تجربة كلمات سوروكين الواثقة ، تم إقناعه. طالما أنه لم يكن في خطر ، كان غوروتان أكثر من سعيد لجعل الوضع أسوأ لهيلا.

في هذه اللحظة ، بخلاف كاسويي ، اندهش جميع أعضاء خارقي خلف الدرجة A من الاتحاد والكنيسة تمامًا.

 

 

 

 

 

 

منذ وقت ليس ببعيد ، كان قد أصدر أمرًا لبعض ضباطه بأخذ أسطول وتدمير محطات بوابات النجوم القريبة ، في محاولة لقطع الطريق الذي ستصل إليه تعزيزات السلالة حتى لا تصلهم في الوقت المناسب ولن تتمكن من الوصول إلى هيلا تعزيزات.

 

 

 

 

 

 

 

“إنها قضية مهمة. إذا وصلت تعزيزات السلالة ، فسوف يصبح الوضع أكثر تعقيدًا. إن قتل خلف الدرجة A الموجود في جيش النجم الأسود ولكن ليس حليفًا للسلالة فلا يمثل مشكلة طالما يتم ذلك بسرعة ، لكن الكنيسة والاتحاد قد لا يكونان مستعدين للالتزام به إذا كان عليهما مواجهة قوات السلالة وجهاً لوجه “قال سوروكين .

 

 

 

 

في ضوء خافت ، بدا أن العالم قد تحول إلى اللون الأبيض تمامًا.

 

 

“تسك ، لديك الكثير من الأفكار الشيقة كالعادة.”

كما هو متوقع ، عند سماع ذلك ، تغيرت التعبيرات على وجوه ساجمان و الآخرين. كانوا ينظرون إلى رجال الاتحاد بمزيد من العداء والحذر.

 

 

 

 

 

 

بتعبير نفاذ صبر ، وضع غوروتان الكأس على الأرض ، وأخرج جهاز الاتصال للاتصال بضابطه ، وسأل ، “أين أنت؟ هل وصلت إلى محطة بوابة النجوم ؟ ”

 

 

 

 

في ضوء خافت ، بدا أن العالم قد تحول إلى اللون الأبيض تمامًا.

 

كان الضابط الذي يظهر على الشاشة يرتجف. “تم اعتراضنا من قبل شخص ما.”

 

 

 

 

 

 

بووم!

“هممم؟” تغير تعبير غوروتان فجأة وهو يصرخ ، “من تجرأ على اعتراض فريقي؟”

 

 

 

 

بينما كان الجميع شديد التركيز ، فجأة ، انطلق مصدر طاقة هائل في حواس كل الحاضرين وسرعان ما اقترب بسرعة مذهلة.

 

 

“إنه الجيش الميكانيكي للإمبراطور الميكانيكي ، وقد أحضر سلاح الرسول معه. لم نكن قادرين على الفوز ضده … ”

 

 

 

 

 

 

بدأ سوروكين يفكر. من بين مائة أو نحو ذلك من خلف الدرجة A في الكون بأسره ، كان القليل منهم أقوياء بما يكفي ليأخذهم على محمل الجد ، لكن الإمبراطور الميكانيكي كان أحدهم.

وقف غوروتان فجأة ، وأسقط الكأس عن طريق الخطأ وسكب الكحول.

 

 

يريد الاتحاد أسر رهينة لإجبار النجم الأسود على فك صولجان الآلهة العشرة آلاف ؟

 

كان يعلم أن كلا الجانبين لهما دوافع خفية. حتى لو عملوا معًا ، فسيظلون سراً يعيقون بعضهم البعض. ومع ذلك ، كان واثقًا من أنه يمكن أن يخلق فرصة لقتل هيلا مباشرة تحت أنف الاتحاد – كان لديه عدد قليل من مخطوطات التعويذات القوية الممنوعة التي لم يتم استخدامها بعد!

 

استدار هان شياو وأعطاها لمحة. ثم قال بنبرة ذات مغزى ، “لا تسرع ، دعيني أطير لبعض الوقت.”

“لماذا اعترض فجأة رجالي؟

 

 

كانت هيلا في حالة ذهول تقريبا.

 

عرف سوروكين الإمبراطور الميكانيكي لفترة طويلة جدًا. كان يعلم أن هذا الرجل كان أيضًا ماكرًا جدًا. بمجرد أن يقرر مانيسون التدخل ، سيكون بالتأكيد أكثر من مجرد التعامل مع قوات غوروتان. إذا خمن بشكل صحيح ، لكان مانيسون قد اتخذ ترتيبات أخرى.

 

 

كذروة ما بعد الدرجة A أيضًا ، لم يكن غوروتان خائفًا من مانيسون. كان هناك اختلاف فقط في أساليب الفئة. لم يكن على استعداد للعبث مع شخص لديه جيش ضخم مثل الإمبراطور الميكانيكي. لقد اعترضوا رجاله مما لم يبدوا ودودا على الإطلاق.

 

 

 

 

 

 

في معقل جيش النجم الأسود ، استمرت المعركة لفترة طويلة وأصبحت معركة بين ثلاثة جوانب.

كان سوروكين متفاجئًا أيضًا. نقر برفق على الطاولة وكانت لديه فكرة.

 

 

 

 

 

 

 

“لدي تخمين تقريبي. من موقف الإمبراطور الميكانيكي خلال اجتماع الآلهة ، فهو بالتأكيد لا يدعم هذه المهمة التي تستهدف هيلا ، لذلك ربما كان يحرسها مسبقًا. نظرًا لأنك أول من ترك هذه الرسالة تنتشر ، فيمكن القول أنك بدأت هذا. وبالتالي ، يجب أن يكون الإمبراطور الميكانيكي قد استهدفك منذ فترة طويلة ، ومن خلال قتالك الآن ، يجب أن يمنعك من تدمير بوابات النجوم “.

 

 

 

 

كانوا يسعدون بالتنمر على تجسيد اللورد لهان شياو ، لكن الكثير خافوا على الفور من مواجهة جسد هان شياو الرئيسي.

 

 

بعد التفكير في ذلك ، عبس سوروكين لأنه شعر بصداع طفيف.

“أهل كنيسة أركين ، على الرغم من أن لدينا أهدافًا مختلفة ، لا يمكننا إضاعة رحلاتنا هنا. إذا تحول الوضع إلى قتالنا ، فسنصبح جميعًا أضحوكة . لذلك ، قد نتخلص أولاً من تجسيد اللورد للنجم الأسود ، ثم نهزم هيلا حتى لا تتمكن من القتال ، والتحكم في الموقف ، ثم نناقش ما يجب فعله معها “.

 

 

 

 

 

بعد تجربة كلمات سوروكين الواثقة ، تم إقناعه. طالما أنه لم يكن في خطر ، كان غوروتان أكثر من سعيد لجعل الوضع أسوأ لهيلا.

لقد تدخل الإمبراطور الميكانيكي أيضًا في هذا الحدث ، مما يعني أن الكثير من الأشياء قد تكون مختلفة. في البداية ، شعر أن الاتحاد أو الكنيسة ستنجحان على الأرجح ، لكنه الآن غير متأكد.

يريد الاتحاد أسر رهينة لإجبار النجم الأسود على فك صولجان الآلهة العشرة آلاف ؟

 

 

 

“… متى سيصل جسمك الرئيسي؟”

 

 

عرف سوروكين الإمبراطور الميكانيكي لفترة طويلة جدًا. كان يعلم أن هذا الرجل كان أيضًا ماكرًا جدًا. بمجرد أن يقرر مانيسون التدخل ، سيكون بالتأكيد أكثر من مجرد التعامل مع قوات غوروتان. إذا خمن بشكل صحيح ، لكان مانيسون قد اتخذ ترتيبات أخرى.

وصل ضغط مرعب مثل تسونامي!

 

 

 

 

 

 

“اعتقدت أنه سيكون فقط يشاهد ولا يفعل أي شيء ، لكنه في الواقع قيد سرا تحركات الاتحاد. لديه الشجاعة. أخشى أن تكون فرص نجاح هذه المهمة … ”

 

 

 

 

“ماذا؟”

 

 

بدأ سوروكين يفكر. من بين مائة أو نحو ذلك من خلف الدرجة A في الكون بأسره ، كان القليل منهم أقوياء بما يكفي ليأخذهم على محمل الجد ، لكن الإمبراطور الميكانيكي كان أحدهم.

 

 

 

 

 

 

 

بينما كان يفكر ، اتصل غوروتان مباشرة بالإمبراطور الميكانيكي واستجوبه.

 

 

 

 

 

 

 

”مانيسون! لماذا أعقت رجالي ”

 

 

 

 

 

 

 

ظهر وجه مانيسون على الشاشة. “هل نسيت الاتفاقية التي عقدناها في اجتماع الآلهة؟”

بووم!

 

 

 

“الكارثة الميكانيكية” فرانسيسكو أقام مرساة استقرار الفضاء ومُعطل الثقب الدودي ، وأنشأ أسطول اتحاد الضوء طبقة أخرى بعد وصولهم. كان الزمكان في هذه المنطقة مستقرًا للغاية ، لذلك لم يتمكن هان شياو من فتح صندوق جيش الأبعاد الثانوية ومصنع الأبعاد. كل ما يمكنه استخدامه هو القوات المتمركزة في المعقل. ومن ثم ، لم يكن لديه خيار سوى التعامل مع جهاز تثبيت الزمكان من خلال التطفل الافتراضي.

 

 

“لقد خفضت هيلا من فترة حياتي وقتلت الكثير من مرؤوسي. هل تخبرني أن أترك الأمر؟ ” قال غوروتان ببرود. “الاتفاق هو كل ما تتحدث عنه. هل أنا ، ذروة ما بعد الدرجة A ، أقل قيمة من هيلا؟ أنت لا تريد أن يسيء الآخرون إلى النجم الأسود تمامًا ، لكن ألا تخشى الإساءة إلي؟ ”

 

 

 

 

 

 

 

“إنها تواجه بالفعل وضعًا صعبًا بسببك. آمل أن تتمكن من التوقف هنا. إذا ماتت حقًا ، فلن يكون ذلك مفيدًا لك “. هز مانيسون رأسه.

 

 

 

 

 

 

 

شخر غوروتان. “همف ، هل تقول أن النجم الأسود سينتقم؟ هل تعتقد أنني أخاف منه؟ إنه الشخص الذي عبث معي أولاً. إذا كان يريد اللعب ، فسوف ألعب معه حتى النهاية! سأتخلص من أحد أهم رفاقه وأعلمه درسًا “.

 

 

 

 

 

 

“حسنًا ، اقضِ على هيلا أولاً.”

في كل مرة كان يفكر في حجم الخسارة التي تكبدها وكيف تم تهديده من قبل النجم الأسود ، أصبح أكثر غضبًا.

 

 

 

 

 

 

كان لهان شياو تاريخ قتالي غير عادي. لقد أثبت قوته باعتباره ذروة ما بعد الدرجة A منذ فترة طويلة من خلال المعارك.

قال مانيسون بصوت عميق: “آمل أن تفكر في الصورة الأكبر”.

 

 

 

 

“ماذا؟”

 

 

“أنا لست الشخص الذي يتخذ الخطوة الآن. بالإضافة إلى ذلك ، هذه صورتك الأكبر ، وليست صورتي ، “سخر غوروتان ببرود. “أنا أمنحك وجهًا من خلال اللعب جنبًا إلى جنب مع واجهة المعركة المشتركة هذه. هذا بيني وبين النجم الأسود. لا علاقة لك به. ومع ذلك ، أنت هنا للتدخل … ماذا، أتعتقد حقًا أنك قائد خارقي خلف الدرجة A ولديك الحق في التحكم في ما أفعله؟ دعني أخبرك ، لا تبالغ في تقدير نفسك! ”

 

 

 

 

بووم!

 

 

قام مانيسون بتضييق عينيه ، ومنحه نظرة عميقة قبل إنهاء المكالمة.

 

 

 

 

 

 

 

شخر غوروتان ، حطم جهاز الاتصال ، وألقى به جانبًا وهو يسير إلى الباب.

 

 

ومع ذلك ، إذا تم فتح صولجان الآلهة العشرة آلاف ، فإن الكنيسة بالتأكيد لن تستغرق أكثر من ذلك.

 

 

 

داخل قصر معقل سلف الوحش ، شرب غوروتان بينما كان يتحدث مع مظهر سوروكين ، في انتظار الأخبار السارة.

استعاد سوروكين التركيز وسأل على عجل ، “إلى أين أنت ذاهب؟”

 

 

 

 

 

 

 

“همف ، الإمبراطور الميكانيكي يمسك رجالي. لن أنتظر هنا للسماح له بالرحيل. سأعيد رجالي إلى الوراء ، وإذا كان لدي الوقت ، فسأدمر بعض محطات بوابة النجوم في الطريق “. انسحب غوروتان مباشرة.

 

 

 

 

 

 

“لماذا اعترض فجأة رجالي؟

كان الأشخاص الخمسة من الاتحاد هناك من المقاتلين متوسطي المستوى. من بينهم ، يجب أن يكون روح الكريستال الأقوى ، الذي كان لديه كنز عالمي اسمه “تاج النجوم ” وكان له وضع مماثل لمكان ساجمان في الكنيسة. يجب أن يكون الأضعف بينهم هيديس ، الذي انضم إلى الاتحاد مؤخرًا فقط. كان لديه قوة مماثلة لتولين.

 

 

 

 

 

 

في معقل جيش النجم الأسود ، استمرت المعركة لفترة طويلة وأصبحت معركة بين ثلاثة جوانب.

 

 

 

 

 

 

 

بعد انضمام أسطول اتحاد النور وجيش مورنيسا الميكانيكي إلى المعركة ، تم تقييد الأسطول الدفاعي للمعقل مرة أخرى. قاتل الجانبان بشدة حول الكوكب. يمكن اعتبار حجم المعركة بالفعل معركة مجرية.

 

 

 

 

 

 

كانوا يسعدون بالتنمر على تجسيد اللورد لهان شياو ، لكن الكثير خافوا على الفور من مواجهة جسد هان شياو الرئيسي.

كان مستنسخ كاسوييو سييرون لا يزالان يتقاتلان. كان كاسويي قويا. بالاعتماد على بركة المانا الهائلة ، أوقف سيرون مؤقتًا بمستنسخه فقط بينما كان يقسم ساحة المعركة في نفس الوقت.

 

 

 

 

 

 

 

كان هذا الممثل الحائز على الجائزة هو الجزء الأكثر أهمية في مساعدة هان شياو على تعطيل الاتحاد. كان ذا فائدة كبيرة.

إذا قاتلوا هيلا أولاً ، فإن أبناء الاتحاد يزعجهم وقد يحقق الاتحاد هدفهم إذا لم يتوخوا الحذر.

 

 

 

قد يتحول هذا إلى معركة بين ثلاثة أطراف في أي وقت.

 

“همف ، الإمبراطور الميكانيكي يمسك رجالي. لن أنتظر هنا للسماح له بالرحيل. سأعيد رجالي إلى الوراء ، وإذا كان لدي الوقت ، فسأدمر بعض محطات بوابة النجوم في الطريق “. انسحب غوروتان مباشرة.

كان هان شياو سعيدًا بهذا الأمر. لو ركز الطرفان على هيلا ، لكان الوضع شبه مستحيل للخروج من الحياة. في هذه الحالة ، لم يكن أمامه خيار سوى تنفيذ الخطة النهائية.

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، على الرغم من وجود ممثل إلى جانب العدو ، إلا أن وضع هيلا كان لا يزال صعبًا للغاية. ملأت الهجمات من إجمالي عشرة أشخاص من خارقي خلف الدرجة A رؤيتها. كان الأمر مرعبا.

 

 

استدار هان شياو وأعطاها لمحة. ثم قال بنبرة ذات مغزى ، “لا تسرع ، دعيني أطير لبعض الوقت.”

 

 

 

 

على الرغم من ارتباطها بنجاح بأورورا ، إلا أن هيلا ما زالت غير قادرة على المقاومة. لا علاقة لها بقدرتها على التجدد ؛ لقد تم التغلب عليها تمامًا. إن لم يكن لأنها كانت تمتص الطاقة الحيوية لأورورا ، لكان قد تم استخدام قدرتها على الإنعاش لمرة واحدة منذ فترة طويلة.

 

 

كانت هيلا في حالة ذهول تقريبا.

 

 

 

 

وكان هذا مع تلقي هان شياو بقوة لجزء من الضغط الذي كانت تواجهه دون التفكير في خسائره.

 

 

 

 

في الوقت نفسه ، سرعان ما نزل الخمسة من خارقي خلف الدرجة A للاتحاد ووقفوا مقابل ساجمان والآخرين ، بينما وقف تجسيد اللورد لهان شياو و هيلا.

 

 

مع عمل العديد من خارقي خلف الدرجة A معًا ، فإن قوة هجماتهم لن تكون مضافة فقط. تم تدمير جنود هان شياو الميكانيكيين مرات لا تحصى ووصلوا إلى حدود [تعديل النفايات] ؛ لن يكون قادرًا على إعادة بنائهم إذا استمر هذا الأمر.

إصابة سيرون بشدة بضربة واحدة؟ من هذا الشاب؟!

 

 

 

 

 

“إنها قضية مهمة. إذا وصلت تعزيزات السلالة ، فسوف يصبح الوضع أكثر تعقيدًا. إن قتل خلف الدرجة A الموجود في جيش النجم الأسود ولكن ليس حليفًا للسلالة فلا يمثل مشكلة طالما يتم ذلك بسرعة ، لكن الكنيسة والاتحاد قد لا يكونان مستعدين للالتزام به إذا كان عليهما مواجهة قوات السلالة وجهاً لوجه “قال سوروكين .

“الكارثة الميكانيكية” فرانسيسكو أقام مرساة استقرار الفضاء ومُعطل الثقب الدودي ، وأنشأ أسطول اتحاد الضوء طبقة أخرى بعد وصولهم. كان الزمكان في هذه المنطقة مستقرًا للغاية ، لذلك لم يتمكن هان شياو من فتح صندوق جيش الأبعاد الثانوية ومصنع الأبعاد. كل ما يمكنه استخدامه هو القوات المتمركزة في المعقل. ومن ثم ، لم يكن لديه خيار سوى التعامل مع جهاز تثبيت الزمكان من خلال التطفل الافتراضي.

 

 

 

 

في هذا الوقت ، رأوا فجأة أن سييرون قد ترك خصمه وراءه واتجه يمينًا نحو ذلك النيزك الأزرق الداكن الذي يقترب بسرعة ، في محاولة لإيقافه وعدم السماح لمن وصل بالوصول إلى هيلا.

 

 

ومع ذلك ، اتخذ كل من الاتحاد والكنيسة تدابير ضد هذا. كان هذا هو الحال خاصة بالنسبة للاتحاد. لم يكن لديهم مورنيسا فحسب ، بل كان لديهم أيضًا ميكانيكي افتراضي آخر بعد الدرجة A كان يقدم المساعدة والحماية لذكائهم الاصطناعي.

وقف غوروتان فجأة ، وأسقط الكأس عن طريق الخطأ وسكب الكحول.

 

 

 

استعاد سوروكين التركيز وسأل على عجل ، “إلى أين أنت ذاهب؟”

 

 

إذا تم تدمير الجيش الميكانيكي ، فلن يتمكن فرد واحد فقط من تجسيد اللورد من محاربة عشرة ما بعد الدرجة A.

 

 

كذروة ما بعد الدرجة A أيضًا ، لم يكن غوروتان خائفًا من مانيسون. كان هناك اختلاف فقط في أساليب الفئة. لم يكن على استعداد للعبث مع شخص لديه جيش ضخم مثل الإمبراطور الميكانيكي. لقد اعترضوا رجاله مما لم يبدوا ودودا على الإطلاق.

 

 

 

“شخص آخر هنا؟”

لحسن الحظ ، هم ليسوا متحدين. الكنيسة والاتحاد حذران من بعضهما البعض ، مما يقلل إلى حد ما من قوة هجماتهم. فكر هان شياو.

 

 

 

 

 

 

 

استدار ونظر إلى هيلا. حاليًا ، تم فصله عنها ، وفي مكان غير بعيد ، تم إلقاء عدد لا يحصى من الهجمات على هيلا. كان الوضع الذي كانت فيه رهيبا للغاية. كانت تتلقى أطنانًا من الضرر كل ثانية. لم يختف وهج الطاقة الحيوية أبدًا واستمر في تجديد صحتها.

 

 

 

 

 

 

إصابة سيرون بشدة بضربة واحدة؟ من هذا الشاب؟!

أورورا لن تكون قادرة على الصمود لفترة طويلة على الرغم من أنها في درجة الكارثة الآن. لن يمر وقت طويل قبل أن تنهك تمامًا.

قد يتحول هذا إلى معركة بين ثلاثة أطراف في أي وقت.

 

 

 

 

 

وكان هذا مع تلقي هان شياو بقوة لجزء من الضغط الذي كانت تواجهه دون التفكير في خسائره.

في الوقت نفسه ، حاصر ساجمان والآخرون هيلا لمهاجمتها بينما كان يذكّر زملائه ، “لاحقًا ، عندما أصابت النيران في الجولة التالية من تركيز الاتحاد بشدة إصابة هيلا وتايلور ، استخدم كل تلك اللفائف ، بعضها لإيقاف أفراد الاتحاد و البعض لمساعدة هجماتنا الكاملة التالية. سنقضي على هيلا قبل أن تتمكن من تجديد روحها وتحطيمها! ”

 

 

 

 

 

 

“شخص آخر هنا؟”

“فهمتك.”

 

 

 

 

 

 

 

أومأ تايلور برأسه واستعد لاستخدام اللفائف.

 

 

 

 

سبب آخر ، على عكس كاسويي ، لم يكن ساجمان مستعدًا لإضاعة كل هذا الجهد. لذلك ، أراد أن يخاطر – إذا تمكنوا من قتل هيلا أثناء العمل مع الاتحاد ، فإنهم سيحطمون خطط الاتحاد. إذا قتلوا الرهينة ، فلن يضطروا أبدًا إلى القلق بشأن أخذ الأعداء لها كرهينة. في احسن الاحوال.

 

 

بينما كان الجميع شديد التركيز ، فجأة ، انطلق مصدر طاقة هائل في حواس كل الحاضرين وسرعان ما اقترب بسرعة مذهلة.

 

 

قام هان شياو بتفقد أفراد الاتحاد وأومأ برأسه في ذهنه.

 

 

 

 

“شخص آخر هنا؟”

 

 

 

 

 

 

 

صدم الجميع. توقفت تحركاتهم عندما نظروا لأعلى.

في هذا الوقت ، تحدث هان شياو ببطء في مواجهة الجميع.

 

داخل قصر معقل سلف الوحش ، شرب غوروتان بينما كان يتحدث مع مظهر سوروكين ، في انتظار الأخبار السارة.

 

 

 

 

كانت كتلة من تيارات الضوء تقترب بسرعة عالية للغاية من بعيد ، مما يسحب مسارات اللهب خلفها. لقد كان جيشًا ميكانيكيًا ضخمًا للغاية ، أكبر بعشرات المرات من جميع القوات الميكانيكية التي كانت موجودة هناك!

 

 

 

 

 

 

 

في الجزء الأمامي كان هناك صورة ظلية يكتنفها اللهب الأزرق العميق ، متجهة نحو موقع هيلا مثل النيزك.

 

 

 

 

 

 

 

“من هؤلاء ؟ إنهم سريعون جدًا! هل هم هنا لمساعدة هيلا؟ ”

داخل قصر معقل سلف الوحش ، شرب غوروتان بينما كان يتحدث مع مظهر سوروكين ، في انتظار الأخبار السارة.

 

كان مستنسخ كاسوييو سييرون لا يزالان يتقاتلان. كان كاسويي قويا. بالاعتماد على بركة المانا الهائلة ، أوقف سيرون مؤقتًا بمستنسخه فقط بينما كان يقسم ساحة المعركة في نفس الوقت.

 

 

 

 

كان ساجمان مرتبكًا. نظر حوله وأدرك أن أفراد الاتحاد لديهم نفس المظهر المرتبك.

 

 

ومع ذلك ، على الرغم من وجود ممثل إلى جانب العدو ، إلا أن وضع هيلا كان لا يزال صعبًا للغاية. ملأت الهجمات من إجمالي عشرة أشخاص من خارقي خلف الدرجة A رؤيتها. كان الأمر مرعبا.

 

“لدي تخمين تقريبي. من موقف الإمبراطور الميكانيكي خلال اجتماع الآلهة ، فهو بالتأكيد لا يدعم هذه المهمة التي تستهدف هيلا ، لذلك ربما كان يحرسها مسبقًا. نظرًا لأنك أول من ترك هذه الرسالة تنتشر ، فيمكن القول أنك بدأت هذا. وبالتالي ، يجب أن يكون الإمبراطور الميكانيكي قد استهدفك منذ فترة طويلة ، ومن خلال قتالك الآن ، يجب أن يمنعك من تدمير بوابات النجوم “.

 

قال مانيسون بصوت عميق: “آمل أن تفكر في الصورة الأكبر”.

في هذا الوقت ، رأوا فجأة أن سييرون قد ترك خصمه وراءه واتجه يمينًا نحو ذلك النيزك الأزرق الداكن الذي يقترب بسرعة ، في محاولة لإيقافه وعدم السماح لمن وصل بالوصول إلى هيلا.

“نظرًا لأن هذا هو الحال ، فلنتحدث بقبضات اليد.” تحولت تعبيرات سيرون إلى البرودة ، واندلعت ألسنة اللهب القوية بينما كان صوته يتردد مثل الرعد. “يا رفاق اذهبوا للتعامل مع هيلا أولاً ؛ سأتعامل مع كاسويي. هذا مجرد مستنسخ . عندما أنتهي من ذلك ، سأساعدكم يا رفاق “.

 

 

 

 

 

 

اصطدمت الصورتان الظليتان ببعضهما البعض ، لكن في اللحظة التالية ، شاهد الجميع بعدم تصديق!

“أنا لست الشخص الذي يتخذ الخطوة الآن. بالإضافة إلى ذلك ، هذه صورتك الأكبر ، وليست صورتي ، “سخر غوروتان ببرود. “أنا أمنحك وجهًا من خلال اللعب جنبًا إلى جنب مع واجهة المعركة المشتركة هذه. هذا بيني وبين النجم الأسود. لا علاقة لك به. ومع ذلك ، أنت هنا للتدخل … ماذا، أتعتقد حقًا أنك قائد خارقي خلف الدرجة A ولديك الحق في التحكم في ما أفعله؟ دعني أخبرك ، لا تبالغ في تقدير نفسك! ”

 

 

 

 

 

 

بووم!

أليس جسده الرئيسي في قاعدته؟ كيف وصل الى هنا؟

 

 

 

 

 

 

انفجر ضباب الدم!

 

 

 

 

 

 

 

كان سييرون هو الذي تم تفجيره مثل كرة البيسبول. لقد طار وهو يرش الدماء مع .. ذراع ممزقة ملطخة بالدماء!

 

 

 

 

 

 

 

كان لدى سييرون ما مجموعه أربعة أذرع ، وقد تم تفجير أحدها!

 

 

 

 

ومع ذلك ، إذا قاتلوا الاتحاد أولاً ، فسيشعرون بالغباء لترك هيلا على الجانب بعد قتالها في منتصف الطريق ، فقط لمساعدتها في محاربة الآخرين.

 

كان يعلم أن كلا الجانبين لهما دوافع خفية. حتى لو عملوا معًا ، فسيظلون سراً يعيقون بعضهم البعض. ومع ذلك ، كان واثقًا من أنه يمكن أن يخلق فرصة لقتل هيلا مباشرة تحت أنف الاتحاد – كان لديه عدد قليل من مخطوطات التعويذات القوية الممنوعة التي لم يتم استخدامها بعد!

“ماذا؟! ”

 

 

 

 

 

 

 

كان على وجوه الجميع نظرة الصدمة.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة سيرون بشدة بضربة واحدة؟ من هذا الشاب؟!

“اعتقدت أنه سيكون فقط يشاهد ولا يفعل أي شيء ، لكنه في الواقع قيد سرا تحركات الاتحاد. لديه الشجاعة. أخشى أن تكون فرص نجاح هذه المهمة … ”

 

 

 

 

 

 

هذه المرة ، أُجبرت الصورة الظلية أيضًا على التوقف في الجو بعد اصطدامها بسييرون. اختفت النيران من حولها ، وفضحت الرجل الذي كان بداخلها يعرفه الجميع. كان ينظر لأسفل إلى العشرة الذين كانوا يحيطون ويهاجمون هيلا.

 

 

 

 

“إنها قضية مهمة. إذا وصلت تعزيزات السلالة ، فسوف يصبح الوضع أكثر تعقيدًا. إن قتل خلف الدرجة A الموجود في جيش النجم الأسود ولكن ليس حليفًا للسلالة فلا يمثل مشكلة طالما يتم ذلك بسرعة ، لكن الكنيسة والاتحاد قد لا يكونان مستعدين للالتزام به إذا كان عليهما مواجهة قوات السلالة وجهاً لوجه “قال سوروكين .

 

 

في هذه اللحظة ، بخلاف كاسويي ، اندهش جميع أعضاء خارقي خلف الدرجة A من الاتحاد والكنيسة تمامًا.

“… متى سيصل جسمك الرئيسي؟”

 

 

 

 

 

 

النجم الأسود !

 

 

 

 

 

 

 

كيف يكون هنا؟

 

 

 

 

 

 

 

أليس جسده الرئيسي في قاعدته؟ كيف وصل الى هنا؟

 

 

“تسك ، لديك الكثير من الأفكار الشيقة كالعادة.”

 

 

 

 

العديد من خلف الدرجة A نظرًا لأنهم لم يلاحظوا وصول جسد هان شياو الرئيسي ، فقد تلاشى على الفور أكثر من نصف ثقتهم في هذه المهمة.

 

 

 

 

بالمقارنة مع هيلا ، كان صولجان الآلهة العشرة آلاف أكثر أهمية بشكل واضح. لم يتمكنوا من ترك الاتحاد يشق طريقهم!

 

في الجزء الأمامي كان هناك صورة ظلية يكتنفها اللهب الأزرق العميق ، متجهة نحو موقع هيلا مثل النيزك.

كانوا يسعدون بالتنمر على تجسيد اللورد لهان شياو ، لكن الكثير خافوا على الفور من مواجهة جسد هان شياو الرئيسي.

 

 

كان الضابط الذي يظهر على الشاشة يرتجف. “تم اعتراضنا من قبل شخص ما.”

 

 

 

 

كان لهان شياو تاريخ قتالي غير عادي. لقد أثبت قوته باعتباره ذروة ما بعد الدرجة A منذ فترة طويلة من خلال المعارك.

كان الضابط الذي يظهر على الشاشة يرتجف. “تم اعتراضنا من قبل شخص ما.”

 

 

 

 

 

 

عند رؤية وصول هان شياو ، شعر الجميع بإحساس قوي بالضغط وأصبحوا مترددين. استغلت هيلا هذه الفرصة للفرار من الحصار ولهثت في الهواء.

 

 

كما هو متوقع ، عند سماع ذلك ، تغيرت التعبيرات على وجوه ساجمان و الآخرين. كانوا ينظرون إلى رجال الاتحاد بمزيد من العداء والحذر.

 

في الجزء الأمامي كان هناك صورة ظلية يكتنفها اللهب الأزرق العميق ، متجهة نحو موقع هيلا مثل النيزك.

 

قام هان شياو بتفقد أفراد الاتحاد وأومأ برأسه في ذهنه.

“هذا ليس جيدًا …” تم تذكير ساجمان بالشعور بأنه مختوم بواسطة كهرمان الزمكان ، وارتجف.

 

 

كذروة ما بعد الدرجة A أيضًا ، لم يكن غوروتان خائفًا من مانيسون. كان هناك اختلاف فقط في أساليب الفئة. لم يكن على استعداد للعبث مع شخص لديه جيش ضخم مثل الإمبراطور الميكانيكي. لقد اعترضوا رجاله مما لم يبدوا ودودا على الإطلاق.

 

 

 

 

في هذا الوقت ، تحدث هان شياو ببطء في مواجهة الجميع.

 

 

“فهمتك.”

 

على الرغم من ارتباطها بنجاح بأورورا ، إلا أن هيلا ما زالت غير قادرة على المقاومة. لا علاقة لها بقدرتها على التجدد ؛ لقد تم التغلب عليها تمامًا. إن لم يكن لأنها كانت تمتص الطاقة الحيوية لأورورا ، لكان قد تم استخدام قدرتها على الإنعاش لمرة واحدة منذ فترة طويلة.

 

عند سماع هذا ، كان ساجمان مترددًا بعض الشيء. ثم نظر إلى كاسويي ، والتفت لينظر إلى تجسيد لورد النجم الأسود و هيلا ، واتخذ قراره وأومأ برأسه وهو يصر بأسنانه.

“أنا هنا.” نظر حوله ببرود في خارقي خلف الدرجة A الذين كانت لديهم تعابير غير مريحة للغاية على وجوههم وقال بنبرة هادئة ولكن مضغوطة ، “الآن … حان دوركم للهروب.”

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط