نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

1053 الميكانيكي الأسطوري

1053 أنا ، النجم الأسود ، لست أغش!

1053 أنا ، النجم الأسود ، لست أغش!

1053 أنا ، النجم الأسود ، لست أغش!

 

 

 

 

 

 

 

صُدم ساجمان والآخرون بمستويات الطاقة غير العادية لهان شياو. لم يتوقعوا أن يضرب النجم الأسود حقًا. صُدموا ، وسرعان ما اتخذوا إجراءات دفاعية.

“لقد استخدم الإله الميكانيكي. هذه فرصتنا. أنت وأنا ورومو ، نحن الثلاثة سوف نستخدم الميكانيكي الافتراضي على الإله الميكانيكي الآن. على الرغم من أن هان شياو ميكانيكي افتراضي ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه التعامل مع ذلك بعناية “.

 

 

 

كان هذا الحصن الميكانيكي الضخم محاطًا بتيارات من الضوء اندمجت بسرعة في ستارة ضوء ذهبية نصف شفافة تقف في طريق هجمات ساجمان.

 

 

بووم!

 

 

 

 

 

 

إذا استمر هذا الأمر أكثر من ذلك ، فلن يتمكن حتى من تقدير عدد الذين سيبقون هناك من بينهم.

في اللحظة التالية ، غُمر خلف الدرجة A المعادون تحت بحر الجيش الميكانيكي.

 

 

 

 

 

 

 

مع بدء المعركة ، أصبحوا أكثر دهشة. لقد شعروا بمستوى لا يضاهى من الضغط حتى من الجيش الميكانيكي.

إذا كانوا يواجهون ميكانيكيًا عاديًا ، لكانوا قد هرعوا إليه منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي جدوى من القيام بذلك عند مواجهة النجم الأسود.

 

 

 

 

 

لم يكن وجود كهرمان الزمكان سرا. حقيقة أن الجسد الرئيسي لهان شياو كان هناك يعني أن هذا الكنز العالمي كان هناك أيضًا.

إذا كان جيشًا عاديًا ما بعد الدرجة A ، لكان بإمكانهم التحرك بسهولة والخروج منه أثناء تدمير كل شيء في طريقهم. ومع ذلك ، فإن جيش هان شياو الميكانيكي جعلهم يشعرون وكأنهم محاصرون في مستنقع ولا يمكنهم التحرك إلا بصعوبة ، ناهيك عن الخروج منه. فقط كاسويي و سييرون كانا قادرين على التحرك بحرية.

ومع ذلك ، لا يمكنه تجاهل حليفه. لم يكن لديه خيار سوى الضغط على بعض الطاقة لتقديم المساعدة ، وإطلاق بعض موجات الصدمة المشعة القوية تجاه أسلحة الرسول الذين كانوا يهاجمون تولين.

 

 

 

 

 

عضت هيلا شفتيها ، وشدّت قبضتيها ، واندفعت إلى المعركة دون أن تقول أي شيء آخر.

لم يكن هذا فقط لأن الهيكل الرئيسي للجيش الميكانيكي الذي جلبه جسد هان شياو كان أكبر بعشرات المرات من الجيشين الميكانيكيين الآخرين الموجودين ولكن أيضًا لأن قوة الجيش الميكانيكي تجاوزت بكثير ما يمكن تخيله. أعطت القوة الميكانيكية للجنود الميكانيكيين مستويات لا تصدق من التحسينات!

 

 

 

 

 

 

 

كان هان شياو يمتلك بالفعل موهبة [الخس الميكانيكي المثالي] ، والآن قام بتنشيط بطاقة استدعاء شخصية نيرو أيضًا ، مما أدى إلى تكديس موهبتي الحس الميكانيكي المثالي ، مما زاد من تقارب الآلات لديه إلى منطقة جديدة تمامًا.

 

 

في الوقت نفسه ، ركز ساجمان والآخرون نيرانهم على هان شياو مع التعويذة الممنوعة. شكلت موجات الصدمات ذات الطاقة الضوئية وتأثيرات الملاكمين والتعاويذ وحزم المدافع الفيزيونية وأشكال أخرى من الهجمات موجة من الهجمات التي ألقيت مباشرة نحو هان شياو.

 

كان تولين ساحرًا قتاليًا قويًا مع الكثير من التعاويذ التي عززت قدراته القتالية المختلفة ، لكن الفيزيوني برايم ، الذي كان مغطى بالقوة الميكانيكية الذهبية ، حاربه وجهاً لوجه دون أن يتراجع خطوة واحدة.

 

 

في مواجهة مثل هذا الضغط الساحق ، لم يكن لدى خلف الدرجة A للاتحاد والكنيسة وقت للتفكير في أي شيء آخر غير العمل اللاشعوري معًا لمحاربة الجيش الميكانيكي.

 

 

 

 

 

 

 

بووم!

بمجرد ظهوره ، قام الإله الميكانيكي بأرجحة ذراعه وفتح قبضته نحو سييرون. كان محاطًا بحقل طاقة ضوء أبيض تم إنشاؤه بواسطة طاقة عصبية ومجالات القوة.

 

اصطدمت أربع قبضات سوداء بالقبضة الميكانيكية التي كانت أكبر بملايين المرات.

 

 

 

مع هذه الفرصة الذهبية ، لم تتراجع هيلا على الإطلاق. لقد قصفت أشعة طاقة الموت على تولين مثل عاصفة رعدية. وسرعان ما غطت الجروح تولين وغُمر بالدماء.

بمجرد اندلاع المعركة ، دخلت ذروتها وأصبحت حربًا ضخمة.

 

 

 

 

“همف ، كنت أعلم أنك ستفعل هذا.”

 

اندفعت طاقة الموت نحو خلف الدرجة A من الكنيسة مثل الإعصار. كان غضبها المشتعل ينفث عن الأعداء!

داخل الجيش الميكانيكي اللامتناهي ، كان هناك أكثر من عشرة مجالات من الضوء تتحرك في الداخل. كانت الحزم والهجمات التي لا حصر لها تتجمع في اتجاه هذه الكرات الضوئية ، وكانت هذه الكرات الضوئية هي ساحات القتال حيث تعرض كل من خلف الدرجة A لنيران كثيفة.

 

 

 

 

 

 

“هو أكثر قيمة على قيد الحياة.”

“كيف يمكن أن يكون بهذه القوة؟” قال ساجمان بنبرة صادمة.

 

 

 

 

 

 

 

“آخر مرة خرج فيها النجم الأسود كانت أثناء معركة كوكب المنارة. بعد أكثر من عقدين ، هذه هي المرة الثانية التي يستخدم فيها قوته الكاملة. إنه لأمر مروع أن تعتقد أنه أصبح أقوى بكثير! ” كان تايلور يشعر بالذعر والغيرة.

بشكل مثير للصدمة ، كانت قوة الجانبين متساوية.

 

بانغ بانغ بانغ!

 

 

 

 

منذ أكثر من عقدين من الزمان ، كان القلة منهم الذين شاركوا في حرب كوكب المنارة لا يزال لديهم انطباع حي عن أداء هان شياو في ذلك الوقت. الآن بعد مرور أكثر من عقدين من الزمن ، عرفوا أن النجم الأسود أصبح بالتأكيد أقوى ، لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن يصبح أقوى بكثير!

 

 

 

 

“لقد أصلحت ضعفي منذ فترة طويلة.”

 

 

“بدأ هذا المستوى من الضغط يُشعِر بأنه مشابه للإمبراطور الميكانيكي …” كان تعبير كاسويي خطيرًا.

 

 

 

 

 

 

 

كان ضمن نطاق هجوم هان شياو أيضًا ، وكان يتهرب بشكل أساسي من الهجمات و أثناء التفكير في بقية النص.

ومع ذلك ، كان سييرون هو الاستثناء. بصفته أحد الملاكمين في ذروة ما بعد الدرجة A ، يمكنه بسهولة أن يتحرك في خضم الجيش الميكانيكي.

 

 

 

 

 

 

كان بإمكانه فهم السبب وراء هجوم النجم الأسود المفاجئ – كونه الطرف الذي تعرض للهجوم ، لم يكن بإمكان النجم الأسود السماح لهم بالانسحاب بسهولة وكان عليه ، على الأقل ، إظهار نيته في الهجوم المضاد. ومع ذلك ، فإن القوة التي أظهرها النجم الأسود تجاوزت توقعات كاسويي.

 

 

 

 

 

 

 

في هذا الوقت ، قال سييرون بنبرة مذهولة ، “هذا … تدفق القناة القطبية – السرعة الخلوية الزائدة!”

“لماذا ؟ لقد جعلوك … “شدّت هيلا أسنانها ولم تجرؤ على إكمال الجملة.

 

 

 

 

 

في هذه اللحظة ، ظهرت يد ميكانيكية هائلة وأمسكت تجسيد لورد فرانسيسكو قبل أن يتمكن من المراوغة.

عند سماع هذا ، صُدم الجميع.

 

 

 

 

 

 

 

أليست هذه إحدى القدرات المتفجرة لفئة الملاكمين. لماذا يمكن للنجم الأسود استخدامها أيضًا؟ أليس ميكانيكي؟

 

 

 

 

“حسنا.” أومأت مورنيسا برأسها.

 

“لماذا يهاجمونني جميعًا؟” كان تولين محبطًا.

“أنا بالتأكيد لست مخطئا. الهالة التي يعطيها النجم الأسود تبدو تمامًا مثل هذه القدرة. من خلال الضغط على إمكاناته المستقبلية ، فإنه يستبدلها بقوة أعلى! ” قال سييرون بنبرة حازمة. “بعدم التفكير في كيفية استخدام النجم الأسود لهذه القدرة ، يظل مفهومها كما هو!”

 

 

 

 

سوء تقدير سييرون جعل الجميع يسيئون فهم الموقف.

 

 

تم قبول هذا بسرعة. أصبح تعبير الجميع معقدًا. مرت أنظارهم عبر الجيش الميكانيكي ونظروا إلى هان شياو بصدمة ودهشة.

 

 

بالنظر إلى نية هيلا القاتلة التي لا يمكن السيطرة عليها ، لم يكن هان شياو يعرف ماذا يقول.

 

 

 

ومع ذلك ، كان سييرون هو الاستثناء. بصفته أحد الملاكمين في ذروة ما بعد الدرجة A ، يمكنه بسهولة أن يتحرك في خضم الجيش الميكانيكي.

هذا يعني … من أجل إبقائنا هنا ، فإن النجم الأسود على استعداد لحرق إمكاناته الخاصة؟!

في مثل هذه الأوقات ، كان الشخص الذي يثق به أكثر من غيره هو قائد فريقه … لكنه لم يكن يعرف إلى أي مدى كان كاسويي يتراجع.

 

وفي الثانية التالية ، تحولت عيون هيلا إلى اللون الأحمر ، بغضب شديد ونية قاتلة!

 

 

 

تحول تجسيد اللورد لفرانسيسكو إلى كومة من الخردة على الفور.

كان يمكن أن يجعلنا نتراجع تمامًا. هل كان عليه فعل ذلك كثيرًا؟

قام تولين بتأرجح عظام ذيله على عجل نحو الجسم الميكانيكي لـ الفيزيوني برايم، والذي صده الفيزيوني برايم بهدوء برمحه.

 

سوء تقدير سييرون جعل الجميع يسيئون فهم الموقف.

 

 

 

 

إذا كان هذا هو الحال ، فلم يفاجأوا لماذا أصبح النجم الأسود أقوى بكثير. بعد كل شيء ، كانت مؤقتة فقط.

غير مقتنعين ، استمر الاثنان في الهجوم. ومع ذلك ، فكلما زادت هجماتهم ، زاد الضرر الذي لحق بهم من انعكاس ضرر هان شياو. ظل هان شياو مرتاحًا بينما استمر النفسيان في تلقي الضرر.

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، كانت هذه القوة المتفجرة لا تزال مرعبة للغاية!

تحطمت ذراع الإله الميكانيكي بسرعة ، وانفجرت أطنان من الأجزاء الميكانيكية. من ناحية أخرى ، تم إرسال سييرون ، نظرًا لضعف حجمه ، في الجو بسرعة أكبر من ذي قبل.

 

 

 

في العالم الافتراضي ، واجه هان شياو الثلاثة منهم. ظل الثلاثة منهم يحاولون اختراق دفاعات هان شياو ، بينما كان جدار الحماية الخاص بهان شياو قويًا.

 

 

برؤية مدى ثبات هان شياو ، يعتزم الكثير من الناس التراجع.

“حسنا.” أومأت مورنيسا برأسها.

 

 

 

سووش!

 

 

تنهد كاسوي في ذهنه.

“سحقًا ، أنا محاصر .” كان تولين محبطًا من هذا الوضع. عندما كان على وشك الهرب ، شعر بإحساس مخيف بالخطر.

 

 

 

بالنظر حول ساحة المعركة بأكملها ، لم يكن الشخص الذي كان في أسوأ المواقف سوى هو.

 

 

في البداية ، عندما رأى هان شياو فجأة يسلط الضوء ويخرج عن النص ، كان غير سعيد بعض الشيء وأراد منعه. ومع ذلك ، عندما رأى موقف النجم الأسود الصارم ، قرر عدم بذل كل الجهود.

 

 

اصطدمت أربع قبضات سوداء بالقبضة الميكانيكية التي كانت أكبر بملايين المرات.

 

 

 

 

نظرًا لأن النجم الأسود قد أعطى كل ما لديه ، فقد خطط لمنحه وجهًا ويوفر عليه بعض الجهد. بعد كل شيء ، كان يعتقد أن النجم الأسود يعرف أين يرسم الخط.

 

 

 

 

 

 

انفجار!

على الجانب ، عندما رأت هيلا هان شياو يعرض قوته المذهلة ، كانت متحمسة ومنصدمة ، لكن عندما سمعت هذا التفسير ، شعرت بالذهول.

 

 

“اااه!”

 

 

 

مع استمرار القتال لفترة ، كان لا يزال يتعين على العديد من أعضاء الاتحاد والكنيسة الخروج من مواقفهم الصعبة. كان التحرك داخل الجيش الميكانيكي صعبًا للغاية.

وفي الثانية التالية ، تحولت عيون هيلا إلى اللون الأحمر ، بغضب شديد ونية قاتلة!

 

 

 

 

مع المقاومة النفسية للميكانيكي العظيم هان ، يمكنه في الواقع منع الكثير من تلك الهجمات النفسية. ومع ذلك ، من الواضح أن عكس الضرر كان أفضل بكثير من مجرد تحمله للهجمات. في مواجهة أكثر من عشرة أعداء ، لن يتخلى عن أي فرصة لإضعافهم.

 

 

لم تكن تعتقد أن النجم الأسود سيحرق إمكاناته. بالنظر إلى السبب وراء كل هذا ، هل كان النجم الأسود لا يفعل هذا لمجرد إنقاذها؟

 

 

 

 

 

 

“لقد استخدم الإله الميكانيكي. هذه فرصتنا. أنت وأنا ورومو ، نحن الثلاثة سوف نستخدم الميكانيكي الافتراضي على الإله الميكانيكي الآن. على الرغم من أن هان شياو ميكانيكي افتراضي ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه التعامل مع ذلك بعناية “.

أصابها ألم لاذع فجأة في قلبها وغمر جسدها بالكامل.

 

 

 

 

 

 

كان الظل المظلم سلاح رسول سفاح من نوع القناص. كان سلاحه “التمويه الإلهي” ، والذي منحه قدرات تخفي وتسلل قوية للغاية. كان السلاح الناري في يديه أيضًا قناصًا مكثفًا للغاية ويمكن أن يلحق الكثير من الضرر بأهداف فردية.

استدارت هيلا بصلابة. كانت الطريقة التي نظرت بها إلى هان شياو مختلفة الآن. لم يكن هناك سوى الندم والاعتذار متجذرين بعمق في عظامها.

 

 

 

 

 

 

في اللحظة التالية ، ظهر فجأة جرح هائل على كتف تولين. تسبب هذا الهجوم في ضرر حقيقي له.

“أنا…”

“أوه ، إنهم يحاولون اختراقي؟”

 

بالنظر إلى نية هيلا القاتلة التي لا يمكن السيطرة عليها ، لم يكن هان شياو يعرف ماذا يقول.

 

في غمضة عين ، تسلل شعاع صغير من الضوء عبر الفجوات بين القوات الميكانيكية حوله واخترق درعه السحري بسهولة. حاول تولين على عجل مراوغته ، لكن انتهى به الأمر بالهبوط على كتفه.

 

 

كانت هيلا على وشك قول شيء ما ، لكن هان شياو لوح لها وقاطعها.

 

 

 

 

 

 

 

“ليس عليك قول أي شيء. أنا بخير.”

 

 

 

 

 

 

سرعان ما ضغط على جرحه وتجنب الهجمات الأخرى. في لحظات الذعر والرعب ، نظر إلى الاتجاه الذي جاء منه شعاع الضوء ، حيث رأى سلاحًا رسوليًا على شكل إنسان يصوب سلاحًا ناريًا خاصًا عليه.

“… اسفة جدا.”

 

 

 

 

 

 

عضت هيلا شفتيها ، وشدّت قبضتيها ، واندفعت إلى المعركة دون أن تقول أي شيء آخر.

 

 

 

 

 

 

 

اندفعت طاقة الموت نحو خلف الدرجة A من الكنيسة مثل الإعصار. كان غضبها المشتعل ينفث عن الأعداء!

 

 

 

 

 

 

 

بالنظر إلى نية هيلا القاتلة التي لا يمكن السيطرة عليها ، لم يكن هان شياو يعرف ماذا يقول.

 

 

 

 

 

 

 

كان التأثير الجانبي لاستخدام تجفق القناة القطبي – السرعة الخلوية الزائدة هو زيادة دائمة بنسبة سبعة بالمائة في تكلفة رفع مستوى شخصيته وقدراته ، وهو ما يعادل حرق إمكاناته. ومع ذلك ، ما لم يعرفه هؤلاء الأشخاص هو أن هان شياو كان يستخدم بطاقة استدعاء شخصية الطاغية. على الرغم من أنه كان لها استخدام واحد فقط ، إلا أن بطاقات استدعاء الشخصيات لم يكن لها أي آثار جانبية.

سووش!

 

مع بدء المعركة ، أصبحوا أكثر دهشة. لقد شعروا بمستوى لا يضاهى من الضغط حتى من الجيش الميكانيكي.

 

 

 

في الوقت نفسه ، ركز ساجمان والآخرون نيرانهم على هان شياو مع التعويذة الممنوعة. شكلت موجات الصدمات ذات الطاقة الضوئية وتأثيرات الملاكمين والتعاويذ وحزم المدافع الفيزيونية وأشكال أخرى من الهجمات موجة من الهجمات التي ألقيت مباشرة نحو هان شياو.

سوء تقدير سييرون جعل الجميع يسيئون فهم الموقف.

 

 

 

 

 

 

في الماضي ، كانت القوة الوحيدة للنجم الأسود هي قدرته على التجدد. الآن بعد أن أصبح هجومه بهذه القوة ، أصبح انطباع ساجمان عنه أنه صار شخصًا كان في مستوى مختلف تمامًا ولم يمنحه شيئًا سوى اليأس!

فليكن. ليس كأنه شيء سيء. في الواقع ، إنه مفيد لي حقًا. هز هان شياو رأسه. بالطبع ، لن يشرح هذا لأي شخص.

 

 

 

 

طنين!

 

 

لا يمكن استخدام بعض بطاقات استدعاء الشخصيات هذه إلا مرة واحدة لمنحه قوة غير عادية ، وكان استخدامها في مقابل قدرات دائمة يستحق ذلك بالتأكيد.

 

 

منذ أكثر من عقدين من الزمان ، كان القلة منهم الذين شاركوا في حرب كوكب المنارة لا يزال لديهم انطباع حي عن أداء هان شياو في ذلك الوقت. الآن بعد مرور أكثر من عقدين من الزمن ، عرفوا أن النجم الأسود أصبح بالتأكيد أقوى ، لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن يصبح أقوى بكثير!

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الفيزيوني برايم هو الشخص الوحيد الذي يقاتله – فقد ركز كل من لافتة قمع السماء و روح السماء الأرجوانية و الوميض الفضي و اللهب القرميزي والعديد من أسلحة الرسول الأخرى نيرانهم على تولين.

كان مليئًا بإحساس بالقوة لم يشعر به من قبل. جعلت بطاقة استدعاء شخصية الطاغية سماته الأساسية وقوته في الطاقة تفوق بكثير المستوى الطبيعي ، ووصلت إلى مستوى الترقية التالي. في حين أن مواهب الحس الميكانيكي المزدوجة جعلت قوة جيشه الميكانيكي تتصاعد. مع هذين معًا ، أصبح قويًا بشكل مرعب.

 

 

أصبحت آلاته خائنة واحدة تلو الأخرى وارتدوا على زملائهم السابقين في الفريق.

 

1053 أنا ، النجم الأسود ، لست أغش!

 

فليكن. ليس كأنه شيء سيء. في الواقع ، إنه مفيد لي حقًا. هز هان شياو رأسه. بالطبع ، لن يشرح هذا لأي شخص.

أولئك الذين حصلوا على أكبر قدر من التعزيزات هم مقاتلو النخبة مثل سلاح الرسول.

 

 

 

 

قام هان شياو بإخراج كهرمان الزمكان من الفضاء وختم تولين على الفور.

 

 

بشكل مثير للصدمة ، كانت قوة الجانبين متساوية.

 

 

 

لم تكن هناك منطقة واحدة على جسده سالمة. تم كسر قرونه الشيطانية ، وكان عقله مشوشًا من هجمات هيلا و مضيف الطاقة الغامضة . لقد فقد القدرة على القتال.

 

 

سووش!

“لديه جسد غير قابل للتدمير. هل سيكون ذلك قادرًا على إلحاق الضرر به؟ ”

 

 

 

كان لجدار السماء أكثر من سلاح. كان لديه أيضًا “لهب الأيونات الأخضر ” ، والذي تم استخدامه للهجوم.

 

“بدأ هذا المستوى من الضغط يُشعِر بأنه مشابه للإمبراطور الميكانيكي …” كان تعبير كاسويي خطيرًا.

انحنى الشيطان الأحمر تولين إلى الخلف وبالكاد تفادى ضربة رمح الفيزيوني برايم العادية ، والتي قطعت درعه السحري السميك إلى نصفين وفتحت جرحًا عميقًا في صدره المغطى بالعظم ، مما كشف عظم صدره البني الداكن.

 

 

اندفعت طاقة الموت نحو خلف الدرجة A من الكنيسة مثل الإعصار. كان غضبها المشتعل ينفث عن الأعداء!

 

 

 

 

قام تولين بتأرجح عظام ذيله على عجل نحو الجسم الميكانيكي لـ الفيزيوني برايم، والذي صده الفيزيوني برايم بهدوء برمحه.

“همف ، كنت أعلم أنك ستفعل هذا.”

 

 

 

أولئك الذين حصلوا على أكبر قدر من التعزيزات هم مقاتلو النخبة مثل سلاح الرسول.

 

 

انفجار!

 

 

 

 

 

 

 

عندما اصطدمت العظام والرمح ، انفجرت صدمة!

 

 

 

 

 

 

 

كان تولين ساحرًا قتاليًا قويًا مع الكثير من التعاويذ التي عززت قدراته القتالية المختلفة ، لكن الفيزيوني برايم ، الذي كان مغطى بالقوة الميكانيكية الذهبية ، حاربه وجهاً لوجه دون أن يتراجع خطوة واحدة.

 

 

 

 

 

 

 

“مساعدة! بسرعة! إن أسلحة الرسول قوية جدًا! ” صرخ تولين.

 

 

“تم القبض على تولين!”

 

 

 

 

مع تحسينات اثنين من الحس الميكانيكي المثالي ، أعطاه الفيزيوني برايم وحده ضغطًا كافيًا.

 

 

قبل أن يتمكن تولين من التقاط أنفاسه ، وصل مضيف الطاقة الغامضة. أطلق شعاعًا ضوئيًا ضخمًا على تولين من بعيد ، ولم يستطع تولين إلا بالكاد تنشيط درعه السحري لمنعه.

 

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الفيزيوني برايم هو الشخص الوحيد الذي يقاتله – فقد ركز كل من لافتة قمع السماء و روح السماء الأرجوانية و الوميض الفضي و اللهب القرميزي والعديد من أسلحة الرسول الأخرى نيرانهم على تولين.

“همف ، كنت أعلم أنك ستفعل هذا.”

 

 

 

 

 

 

كانت الإستراتيجية التي استخدمها هان شياو هي تقييد الآخرين بجيشه الميكانيكي مع تركيز قوات النخبة على هدف واحد لهزيمتهم واحدًا تلو الآخر.

 

 

على الرغم من أنه كان القائد ، إلا أنه لم يكن يمانع في قبض النجم الأسود على البعض منهم للتنفيس عن غضبه. بالطريقة التي نظر إليها ، بما أن النجم الأسود قد أحرق إمكاناته ، يجب أن تمنحه الحضارات العالمية بعض التعويض. لم يكن الشخص الذي دفع ثمنها على أي حال.

 

مع هذه الفرصة الذهبية ، لم تتراجع هيلا على الإطلاق. لقد قصفت أشعة طاقة الموت على تولين مثل عاصفة رعدية. وسرعان ما غطت الجروح تولين وغُمر بالدماء.

 

 

“لا فائدة!” كان ساجمان محاطًا بشدة أيضًا. كان محبطًا لسماع صرخة تولين طلبًا للمساعدة.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الفيزيوني برايم هو الشخص الوحيد الذي يقاتله – فقد ركز كل من لافتة قمع السماء و روح السماء الأرجوانية و الوميض الفضي و اللهب القرميزي والعديد من أسلحة الرسول الأخرى نيرانهم على تولين.

 

 

 

 

 

في هذا الوقت ، اندفع عدد لا يحصى من الجسيمات النانوية في الوسط وتحولت فجأة إلى حصن ضخم ، مما أدى إلى فصل ساحة معركة تولين عن الآخرين.

ومع ذلك ، لا يمكنه تجاهل حليفه. لم يكن لديه خيار سوى الضغط على بعض الطاقة لتقديم المساعدة ، وإطلاق بعض موجات الصدمة المشعة القوية تجاه أسلحة الرسول الذين كانوا يهاجمون تولين.

حتى أنه يمكن أن يمنع هجوم صولجان الآلهة العشرة آلاف، لذا فإن تهديد هذه الموجة من الهجمات كان ضئيلًا بالنسبة لهان شياو. علاوة على ذلك ، حتى بدون كهرمان الزمكان ، كان مدرعا بما يكفي لمواجهة كل هذه الهجمات.

 

ومع ذلك ، كان سييرون هو الاستثناء. بصفته أحد الملاكمين في ذروة ما بعد الدرجة A ، يمكنه بسهولة أن يتحرك في خضم الجيش الميكانيكي.

 

 

 

تمامًا كما كانت هيلا على وشك إنهاءه ، أوقفها إله هان شياو الميكانيكي.

طنين!

 

 

 

 

 

 

 

في هذا الوقت ، اندفع عدد لا يحصى من الجسيمات النانوية في الوسط وتحولت فجأة إلى حصن ضخم ، مما أدى إلى فصل ساحة معركة تولين عن الآخرين.

 

 

 

 

“حسنا.” أومأت مورنيسا برأسها.

 

كان ضمن نطاق هجوم هان شياو أيضًا ، وكان يتهرب بشكل أساسي من الهجمات و أثناء التفكير في بقية النص.

كان هذا الحصن الميكانيكي الضخم محاطًا بتيارات من الضوء اندمجت بسرعة في ستارة ضوء ذهبية نصف شفافة تقف في طريق هجمات ساجمان.

عند رؤية هذا ، تخلت مورنيسا على مضض عن فكرة محاولة اختراق جيش هان شياو وركزت على تعزيز دفاعاتهم حتى لا يسمحوا لهان شياو بالاختراق.

 

كان بإمكانه فهم السبب وراء هجوم النجم الأسود المفاجئ – كونه الطرف الذي تعرض للهجوم ، لم يكن بإمكان النجم الأسود السماح لهم بالانسحاب بسهولة وكان عليه ، على الأقل ، إظهار نيته في الهجوم المضاد. ومع ذلك ، فإن القوة التي أظهرها النجم الأسود تجاوزت توقعات كاسويي.

 

 

 

 

بووم!

 

 

 

 

 

 

 

أوقفت هذه الستارة الذهبية اللامعة هجمات ساجمان ، واندلعت أقواس ضوئية لا حصر لها!

كان ضمن نطاق هجوم هان شياو أيضًا ، وكان يتهرب بشكل أساسي من الهجمات و أثناء التفكير في بقية النص.

 

 

 

 

 

 

سرعان ما تبدد الضوء الساطع ، وأظهر الستار الخافت غير المتأثر على الإطلاق ، تاركًا الحصن الميكانيكي غير متضرر تماما.

 

 

داخل الجيش الميكانيكي اللامتناهي ، كان هناك أكثر من عشرة مجالات من الضوء تتحرك في الداخل. كانت الحزم والهجمات التي لا حصر لها تتجمع في اتجاه هذه الكرات الضوئية ، وكانت هذه الكرات الضوئية هي ساحات القتال حيث تعرض كل من خلف الدرجة A لنيران كثيفة.

 

 

 

 

“هذه دفاعات قوية!” صدم ساجمان.

“حتى أنك قد لا تكون قادرًا على الابتعاد. لماذا تفكر في الآخرين؟ ” هز كاسويي رأسه.

 

 

 

لا يمكن استخدام بعض بطاقات استدعاء الشخصيات هذه إلا مرة واحدة لمنحه قوة غير عادية ، وكان استخدامها في مقابل قدرات دائمة يستحق ذلك بالتأكيد.

 

كان فرانسيسكو وحده ، ولم يكن حتى محترفًا في مجال التكنولوجيا الافتراضية. كانت دفاعاته ضعيفة وتحطمت في لحظات.

كان هذا الحصن الميكانيكي أحد أسلحة الرسول الخاصة بهان شياو. كان اسمه جدار السماء. كانت هذه الستارة اللامعة تشبه إلى حد ما رمح الفيزيوني برايم ؛ كان أيضًا سلاحًا تم إنشاؤه جنبًا إلى جنب مع ولادة سلاح الرسول. كان اسم ستار الضوء هذا “جدار الدفاع” ، وكما يوحي اسمه ، فقد ركز على صد الهجمات.

 

 

 

 

بعد كل شيء ، لم تكن كل تجسيدات اللورد الميكانيكية مدرعة مثله.

 

 

كان لجدار السماء أكثر من سلاح. كان لديه أيضًا “لهب الأيونات الأخضر ” ، والذي تم استخدامه للهجوم.

سرعان ما تبدد الضوء الساطع ، وأظهر الستار الخافت غير المتأثر على الإطلاق ، تاركًا الحصن الميكانيكي غير متضرر تماما.

 

 

 

وفي الثانية التالية ، تحولت عيون هيلا إلى اللون الأحمر ، بغضب شديد ونية قاتلة!

 

لف هان شياو شفتيه.

فجأة ، امتد عدد كبير من المدافع من هذا الحصن ، مما أدى إلى إطلاق أشعة من الضوء الأخضر على ساجمان والآخرين. كان هذا نوعًا خاصًا من هجوم الطاقة الأيونية. لم يكن مدمِرًا فحسب ، بل كان له أيضًا العديد من الصفات الأخرى.

 

لم يكن عليه حتى التفكير في معرفة أن تولين كان بالتأكيد ذاهبًا لتذوق كهرمان الزمكان ، وشعر بالسوء تجاهه.

 

موجة صدمية عملاقة انفجرت واتسعت في الفضاء الكوني!

 

 

“سحقًا ، أنا محاصر .” كان تولين محبطًا من هذا الوضع. عندما كان على وشك الهرب ، شعر بإحساس مخيف بالخطر.

 

 

 

 

جذبت الطاقة الهائلة هناك انتباه أعضاء الاتحاد غير البعيدين. لقد ألقوا نظرة على موجة الهجمات هذه وأصيبوا بالصدمة. عند مواجهة مثل هذه الهجمات ، لن يكون أمام معظم خارقي خلف الدرجة A حل سوى محاولة الهروب.

 

 

في غمضة عين ، تسلل شعاع صغير من الضوء عبر الفجوات بين القوات الميكانيكية حوله واخترق درعه السحري بسهولة. حاول تولين على عجل مراوغته ، لكن انتهى به الأمر بالهبوط على كتفه.

 

 

 

 

 

 

بووم!

في هذه اللحظة ، ظهرت يد ميكانيكية هائلة وأمسكت تجسيد لورد فرانسيسكو قبل أن يتمكن من المراوغة.

 

لاحظ هان شياو ذلك على الفور وابتسم بسخرية.

 

 

 

 

في اللحظة التالية ، ظهر فجأة جرح هائل على كتف تولين. تسبب هذا الهجوم في ضرر حقيقي له.

 

 

 

 

 

 

 

سرعان ما ضغط على جرحه وتجنب الهجمات الأخرى. في لحظات الذعر والرعب ، نظر إلى الاتجاه الذي جاء منه شعاع الضوء ، حيث رأى سلاحًا رسوليًا على شكل إنسان يصوب سلاحًا ناريًا خاصًا عليه.

 

 

“مساعدة! بسرعة! إن أسلحة الرسول قوية جدًا! ” صرخ تولين.

 

توسعت العضلات على ذراعي سييرون عندما أرسل موجة صدمة قوية بما يكفي لطمس كوكب بأكمله في اتجاه هان شياو مباشرة ، ولكن لا تزال تنعكس في كهرمان الزمكان . عند رؤية هذا ، شد أسنانه ، وكتم غضبه ، وتحدث مع كاسويي.

 

 

في اللحظة التي نظر فيها تولين ، اختفى سلاح الرسول فجأة دون أن يترك أثرا.

 

 

إذا استمر هذا الأمر أكثر من ذلك ، فلن يتمكن حتى من تقدير عدد الذين سيبقون هناك من بينهم.

 

كان ساجمان غاضبًا. نظر إلى الإله الميكانيكي ، الذي استولى على زميله في الفريق ، وظهر في ذهنه شعور بالذعر.

 

 

كان الظل المظلم سلاح رسول سفاح من نوع القناص. كان سلاحه “التمويه الإلهي” ، والذي منحه قدرات تخفي وتسلل قوية للغاية. كان السلاح الناري في يديه أيضًا قناصًا مكثفًا للغاية ويمكن أن يلحق الكثير من الضرر بأهداف فردية.

 

 

حتى أنه يمكن أن يمنع هجوم صولجان الآلهة العشرة آلاف، لذا فإن تهديد هذه الموجة من الهجمات كان ضئيلًا بالنسبة لهان شياو. علاوة على ذلك ، حتى بدون كهرمان الزمكان ، كان مدرعا بما يكفي لمواجهة كل هذه الهجمات.

 

 

 

 

“اللعنة ، ما هذا السلاح؟ قدرتي على التجديد مكبوتة … ”

 

 

 

 

 

 

 

قبل أن يتمكن تولين من التقاط أنفاسه ، وصل مضيف الطاقة الغامضة. أطلق شعاعًا ضوئيًا ضخمًا على تولين من بعيد ، ولم يستطع تولين إلا بالكاد تنشيط درعه السحري لمنعه.

 

 

اصطدمت أربع قبضات سوداء بالقبضة الميكانيكية التي كانت أكبر بملايين المرات.

 

 

 

 

ومع ذلك ، فإن طاقة الفوضى الغامضة البدائية لها سمات نفسية أيضًا. على الرغم من أن تولين منع الهجوم الجسدي ، إلا أن عقله أصيب بالصدمة وانقطعت قنواته.

 

 

 

 

 

 

 

مع هذه الفرصة الذهبية ، لم تتراجع هيلا على الإطلاق. لقد قصفت أشعة طاقة الموت على تولين مثل عاصفة رعدية. وسرعان ما غطت الجروح تولين وغُمر بالدماء.

 

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الفيزيوني برايم هو الشخص الوحيد الذي يقاتله – فقد ركز كل من لافتة قمع السماء و روح السماء الأرجوانية و الوميض الفضي و اللهب القرميزي والعديد من أسلحة الرسول الأخرى نيرانهم على تولين.

“لماذا يهاجمونني جميعًا؟” كان تولين محبطًا.

 

 

 

 

 

 

 

بالنظر حول ساحة المعركة بأكملها ، لم يكن الشخص الذي كان في أسوأ المواقف سوى هو.

في هذه اللحظة ، ظهرت يد ميكانيكية هائلة وأمسكت تجسيد لورد فرانسيسكو قبل أن يتمكن من المراوغة.

 

 

 

تم إعداد هان شياو. قام بتنشيط قدرته على الفور. طار بعض الجنود الميكانيكيين تجاهه وتجمعوا بسرعة.

 

 

أنا مجرد شاب جديد خلف الدرجة A . هذا تنمر!

 

 

 

 

 

 

“اللعنة ، ما هذا السلاح؟ قدرتي على التجديد مكبوتة … ”

نظرًا لأن تولين كان في خطر شديد ، فقد انزعج ساجمان والآخرون أيضًا وقاموا بمناقشة ما يمكنهم فعله.

بووم!

 

تلاشت النيازك السحرية من داخل المخطوطة الواحدة تلو الأخرى ، مخترقة الطبقات المتعددة من الدروع الفيزيونية في طريقها ، متجهة مباشرة نحو هان شياو. كان لهذه التعويذة قدرة اختراق ممتازة. كان من المخطط في الأصل أن تكون واحدة من الأوراق الرابحة لإصابة هيلا بجروح خطيرة.

 

 

 

كان ناتج الضرر من الجيش الميكانيكي من حوله هو المصدر الرئيسي للضرر الذي لحق به. بعد كل شيء ، لم يكن محصنًا ضد الضرر الحقيقي. تدهورت صحته تحت النيران المركزة للجيش الميكانيكي ، ولم يكن لدى زملائه أي وسيلة لمساعدته.

“إن جيش النجم الأسود الميكانيكي كبير جدًا وقوي. لا يمكن أن يقيدنا هنا. علينا أن نتحرك على النجم الأسود بنفسه. تايلور ، استخدم مخطوطة التعاويذ الممنوعة عليه “.

“ليس الأمر وكأن لدينا أي خيارات أفضل. قال ساجمان بغضب: دعونا نركز نيراننا مع التعويذة الممنوعة .

 

 

 

 

 

 

“لديه جسد غير قابل للتدمير. هل سيكون ذلك قادرًا على إلحاق الضرر به؟ ”

 

 

في البداية ، عندما رأى هان شياو فجأة يسلط الضوء ويخرج عن النص ، كان غير سعيد بعض الشيء وأراد منعه. ومع ذلك ، عندما رأى موقف النجم الأسود الصارم ، قرر عدم بذل كل الجهود.

 

 

 

 

“ليس الأمر وكأن لدينا أي خيارات أفضل. قال ساجمان بغضب: دعونا نركز نيراننا مع التعويذة الممنوعة .

 

 

 

 

 

 

 

ثم مزق تايلور مخطوطة التعاويذ الممنوعة من نوع الهجوم دون أي تردد إضافي.

كان تولين ساحرًا قتاليًا قويًا مع الكثير من التعاويذ التي عززت قدراته القتالية المختلفة ، لكن الفيزيوني برايم ، الذي كان مغطى بالقوة الميكانيكية الذهبية ، حاربه وجهاً لوجه دون أن يتراجع خطوة واحدة.

 

 

 

 

 

 

ووش!

 

 

تلاشت النيازك السحرية من داخل المخطوطة الواحدة تلو الأخرى ، مخترقة الطبقات المتعددة من الدروع الفيزيونية في طريقها ، متجهة مباشرة نحو هان شياو. كان لهذه التعويذة قدرة اختراق ممتازة. كان من المخطط في الأصل أن تكون واحدة من الأوراق الرابحة لإصابة هيلا بجروح خطيرة.

 

داخل الجيش الميكانيكي اللامتناهي ، كان هناك أكثر من عشرة مجالات من الضوء تتحرك في الداخل. كانت الحزم والهجمات التي لا حصر لها تتجمع في اتجاه هذه الكرات الضوئية ، وكانت هذه الكرات الضوئية هي ساحات القتال حيث تعرض كل من خلف الدرجة A لنيران كثيفة.

 

 

تلاشت النيازك السحرية من داخل المخطوطة الواحدة تلو الأخرى ، مخترقة الطبقات المتعددة من الدروع الفيزيونية في طريقها ، متجهة مباشرة نحو هان شياو. كان لهذه التعويذة قدرة اختراق ممتازة. كان من المخطط في الأصل أن تكون واحدة من الأوراق الرابحة لإصابة هيلا بجروح خطيرة.

 

 

في العالم الافتراضي ، واجه هان شياو الثلاثة منهم. ظل الثلاثة منهم يحاولون اختراق دفاعات هان شياو ، بينما كان جدار الحماية الخاص بهان شياو قويًا.

 

 

 

فليكن. ليس كأنه شيء سيء. في الواقع ، إنه مفيد لي حقًا. هز هان شياو رأسه. بالطبع ، لن يشرح هذا لأي شخص.

في الوقت نفسه ، ركز ساجمان والآخرون نيرانهم على هان شياو مع التعويذة الممنوعة. شكلت موجات الصدمات ذات الطاقة الضوئية وتأثيرات الملاكمين والتعاويذ وحزم المدافع الفيزيونية وأشكال أخرى من الهجمات موجة من الهجمات التي ألقيت مباشرة نحو هان شياو.

على الرغم من أنه كان القائد ، إلا أنه لم يكن يمانع في قبض النجم الأسود على البعض منهم للتنفيس عن غضبه. بالطريقة التي نظر إليها ، بما أن النجم الأسود قد أحرق إمكاناته ، يجب أن تمنحه الحضارات العالمية بعض التعويض. لم يكن الشخص الذي دفع ثمنها على أي حال.

 

 

 

 

 

 

جذبت الطاقة الهائلة هناك انتباه أعضاء الاتحاد غير البعيدين. لقد ألقوا نظرة على موجة الهجمات هذه وأصيبوا بالصدمة. عند مواجهة مثل هذه الهجمات ، لن يكون أمام معظم خارقي خلف الدرجة A حل سوى محاولة الهروب.

 

 

 

 

 

 

لم يكن الأمر مروعًا للغاية بالنسبة إلى روح الكريستال ، حيث كان أقوى وحتى كان لديه الكنز العالمي من النوع النفسي ، تاج النجوم ، لذلك كان مصابًا قليلاً فقط.

مع اندفاع الهجوم الشرس نحوه ، لم يتأثر هان شياو على الإطلاق. كل ما فعله هو رفع يده ، وسرعان ما تجمعت العديد من الأقراص الميكانيكية الكروية وشكلت طبقتين من الدروع مكدسة فوق بعضها البعض أمام هان شياو. كان هناك قطعة من كهرمان الزمكان على كل قرص من تلك الأقراص.

 

 

 

 

 

 

 

سووش!

 

 

 

 

 

 

 

مثل مجرى نهر يضرب الشعاب المرجانية ، انزلقت جميع هجمات الطاقة بعيدًا على سطح كهرمان الزمكان ، ولم تتسبب في أي ضرر لهان شياو على الإطلاق ، مما يجعل الآخرين يشعرون بالغيرة والحسد.

 

 

 

 

 

 

في اللحظة التالية ، نزل الإله الميكانيكي!

لم يكن وجود كهرمان الزمكان سرا. حقيقة أن الجسد الرئيسي لهان شياو كان هناك يعني أن هذا الكنز العالمي كان هناك أيضًا.

في اللحظة التالية ، غُمر خلف الدرجة A المعادون تحت بحر الجيش الميكانيكي.

 

 

 

 

“ماذا عن تولين؟”

حتى أنه يمكن أن يمنع هجوم صولجان الآلهة العشرة آلاف، لذا فإن تهديد هذه الموجة من الهجمات كان ضئيلًا بالنسبة لهان شياو. علاوة على ذلك ، حتى بدون كهرمان الزمكان ، كان مدرعا بما يكفي لمواجهة كل هذه الهجمات.

برؤية مدى ثبات هان شياو ، يعتزم الكثير من الناس التراجع.

 

كان هذا الحصن الميكانيكي أحد أسلحة الرسول الخاصة بهان شياو. كان اسمه جدار السماء. كانت هذه الستارة اللامعة تشبه إلى حد ما رمح الفيزيوني برايم ؛ كان أيضًا سلاحًا تم إنشاؤه جنبًا إلى جنب مع ولادة سلاح الرسول. كان اسم ستار الضوء هذا “جدار الدفاع” ، وكما يوحي اسمه ، فقد ركز على صد الهجمات.

 

 

 

 

كان من الصعب للغاية إيذاء الجسم الرئيسي للنجم الأسود !

مع المقاومة النفسية للميكانيكي العظيم هان ، يمكنه في الواقع منع الكثير من تلك الهجمات النفسية. ومع ذلك ، من الواضح أن عكس الضرر كان أفضل بكثير من مجرد تحمله للهجمات. في مواجهة أكثر من عشرة أعداء ، لن يتخلى عن أي فرصة لإضعافهم.

 

 

 

 

 

 

قال هيديس على عجل: “يمكننا استخدام الهجمات النفسية على جسده الرئيسي”.

 

 

 

 

 

 

 

كان كل من روح الكريستال و هيديس من الوسطاء. سرعان ما استدعوا أقصى طاقة نفسية وهاجموا هان شياو. فكر كاسويي في الأمر للحظة. ثم قرر القيام بعمله على الورق أيضًا واستخدم هجمات الطاقة النفسية على هان شياو أثناء التراجع.

 

 

 

 

عندما اصطدمت العظام والرمح ، انفجرت صدمة!

 

تحول تجسيد اللورد لفرانسيسكو إلى كومة من الخردة على الفور.

كان الوسطاء خبراء من حيث الهجمات النفسية. يمكنهم مهاجمة روح الهدف من بعيد ، والذي كان من الصعب للغاية الاحتراس منه.

 

 

 

 

 

 

تمامًا مثل الطاغية ، كان لديه أيضًا موهبة مناعة ضد الأضرار الحقيقية ، لذلك يمكنه تجاهل تركيز نيران الجيش الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي يمكن أن يلحقه بالجيش الميكانيكي لم يكن شيئًا بالنظر إلى الحجم الهائل للجيش الميكانيكي.

“لقد أصلحت ضعفي منذ فترة طويلة.”

على الجانب ، عندما رأت هيلا هان شياو يعرض قوته المذهلة ، كانت متحمسة ومنصدمة ، لكن عندما سمعت هذا التفسير ، شعرت بالذهول.

 

 

 

 

 

 

دون تأثر، قام هان شياو على الفور بتفعيل بطاقة استدعاء شخصية سايكر ، [جدار العقل]!

تم قبول هذا بسرعة. أصبح تعبير الجميع معقدًا. مرت أنظارهم عبر الجيش الميكانيكي ونظروا إلى هان شياو بصدمة ودهشة.

 

 

 

لقد كان مدرعًا جدًا ، لدرجة أنهم لم يفكروا حتى في الاقتراب منه !

 

 

كانت نتيجة ذلك أنه لم يتأثر تمامًا ، بينما أصيب كل من روح الكريستال و هيديس فجأة بجروح خطيرة. ارتجفت أجسادهم ، وأصبحوا أضعف بكثير.

 

 

 

 

 

 

“لا تفعل”.

يمكن أن تقلل بطاقة استدعاء الشخصية لسايكر من ضرر الهجوم الذي تسببه الهجمات النفسية بينما تعكس بعض أضرارها. لم يتراجع هيديس و روح الكريستال على الإطلاق ، لذلك أكلوا هجماتهم الخاصة. من ناحية أخرى ، لم يكن كاسويي ، الذي توقف عن عمد ، سيئ الحظ.

 

 

نظرًا لأن تولين كان في خطر شديد ، فقد انزعج ساجمان والآخرون أيضًا وقاموا بمناقشة ما يمكنهم فعله.

 

“بدأ هذا المستوى من الضغط يُشعِر بأنه مشابه للإمبراطور الميكانيكي …” كان تعبير كاسويي خطيرًا.

 

 

لم يكن الأمر مروعًا للغاية بالنسبة إلى روح الكريستال ، حيث كان أقوى وحتى كان لديه الكنز العالمي من النوع النفسي ، تاج النجوم ، لذلك كان مصابًا قليلاً فقط.

 

 

 

 

 

 

 

“يمكنه حتى أن يعكس الهجمات النفسية”

 

 

 

 

 

 

 

كان وجه هيديس شاحبًا. كان مذعورا.

 

 

 

 

 

 

 

ألا يوجد لدى هذا الرجل أي نقاط ضعف؟!

 

 

 

 

 

 

مع بدء المعركة ، أصبحوا أكثر دهشة. لقد شعروا بمستوى لا يضاهى من الضغط حتى من الجيش الميكانيكي.

غير مقتنعين ، استمر الاثنان في الهجوم. ومع ذلك ، فكلما زادت هجماتهم ، زاد الضرر الذي لحق بهم من انعكاس ضرر هان شياو. ظل هان شياو مرتاحًا بينما استمر النفسيان في تلقي الضرر.

 

 

 

 

 

 

 

مع المقاومة النفسية للميكانيكي العظيم هان ، يمكنه في الواقع منع الكثير من تلك الهجمات النفسية. ومع ذلك ، من الواضح أن عكس الضرر كان أفضل بكثير من مجرد تحمله للهجمات. في مواجهة أكثر من عشرة أعداء ، لن يتخلى عن أي فرصة لإضعافهم.

في هذا الوقت ، قال سييرون بنبرة مذهولة ، “هذا … تدفق القناة القطبية – السرعة الخلوية الزائدة!”

 

نظر ساجمان إلى قائده.

 

“هو أكثر قيمة على قيد الحياة.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مع استمرار القتال لفترة ، كان لا يزال يتعين على العديد من أعضاء الاتحاد والكنيسة الخروج من مواقفهم الصعبة. كان التحرك داخل الجيش الميكانيكي صعبًا للغاية.

 

 

أليست هذه إحدى القدرات المتفجرة لفئة الملاكمين. لماذا يمكن للنجم الأسود استخدامها أيضًا؟ أليس ميكانيكي؟

 

كان هان شياو يمتلك بالفعل موهبة [الخس الميكانيكي المثالي] ، والآن قام بتنشيط بطاقة استدعاء شخصية نيرو أيضًا ، مما أدى إلى تكديس موهبتي الحس الميكانيكي المثالي ، مما زاد من تقارب الآلات لديه إلى منطقة جديدة تمامًا.

 

 

كان تأثير مثل هذا الجيش الميكانيكي الهائل ، الذي أوجد باستمرار موهبة الضرر الحقيقي لهان شياو ، أكبر بكثير من قادر على كبح جماح خلف الدرجة A . إذا لم يتعاملوا معه بحذر وتم التركيز عليهم ، فإنهم سيموتون على الفور. لذلك ، كان الجميع على حافة الهاوية.

 

 

 

 

 

 

 

إذا كانوا يواجهون ميكانيكيًا عاديًا ، لكانوا قد هرعوا إليه منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي جدوى من القيام بذلك عند مواجهة النجم الأسود.

 

 

 

 

 

 

 

لقد كان مدرعًا جدًا ، لدرجة أنهم لم يفكروا حتى في الاقتراب منه !

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، كان سييرون هو الاستثناء. بصفته أحد الملاكمين في ذروة ما بعد الدرجة A ، يمكنه بسهولة أن يتحرك في خضم الجيش الميكانيكي.

سوء تقدير سييرون جعل الجميع يسيئون فهم الموقف.

 

لاحظ هان شياو ذلك على الفور وابتسم بسخرية.

 

 

 

دون تأثر، قام هان شياو على الفور بتفعيل بطاقة استدعاء شخصية سايكر ، [جدار العقل]!

تمامًا مثل الطاغية ، كان لديه أيضًا موهبة مناعة ضد الأضرار الحقيقية ، لذلك يمكنه تجاهل تركيز نيران الجيش الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي يمكن أن يلحقه بالجيش الميكانيكي لم يكن شيئًا بالنظر إلى الحجم الهائل للجيش الميكانيكي.

 

 

كان من الصعب للغاية إيذاء الجسم الرئيسي للنجم الأسود !

 

 

 

 

توسعت العضلات على ذراعي سييرون عندما أرسل موجة صدمة قوية بما يكفي لطمس كوكب بأكمله في اتجاه هان شياو مباشرة ، ولكن لا تزال تنعكس في كهرمان الزمكان . عند رؤية هذا ، شد أسنانه ، وكتم غضبه ، وتحدث مع كاسويي.

 

 

 

 

بووم!

 

 

“دعنا نعمل معا. أنت تقيد الجيش الميكانيكي لمساعدتي في الاقتراب من النجم الأسود. سأحاول كبح جماحه بدلاً من قتله.

لا يمكن استخدام بعض بطاقات استدعاء الشخصيات هذه إلا مرة واحدة لمنحه قوة غير عادية ، وكان استخدامها في مقابل قدرات دائمة يستحق ذلك بالتأكيد.

 

“بدأ هذا المستوى من الضغط يُشعِر بأنه مشابه للإمبراطور الميكانيكي …” كان تعبير كاسويي خطيرًا.

 

“دعنا نعمل معا. أنت تقيد الجيش الميكانيكي لمساعدتي في الاقتراب من النجم الأسود. سأحاول كبح جماحه بدلاً من قتله.

 

تمامًا مثل الطاغية ، كان لديه أيضًا موهبة مناعة ضد الأضرار الحقيقية ، لذلك يمكنه تجاهل تركيز نيران الجيش الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي يمكن أن يلحقه بالجيش الميكانيكي لم يكن شيئًا بالنظر إلى الحجم الهائل للجيش الميكانيكي.

أجاب كاسوي: “لقد نفذت طاقتي”.

 

 

تنهد كاسوي في ذهنه.

 

 

 

كان ساجمان غاضبًا. نظر إلى الإله الميكانيكي ، الذي استولى على زميله في الفريق ، وظهر في ذهنه شعور بالذعر.

كان سييرون عاجزًا عن الكلام.

 

 

 

 

 

 

 

لقد كنت نشيطًا جدًا في وقت سابق عندما حاربتني كما لو كان لديك طاقة غير محدودة ، لكنك الآن تقول إنك قد نفدت طاقتك؟ من بحق الجحيم تحاول أن تخدع؟

كان الظل المظلم سلاح رسول سفاح من نوع القناص. كان سلاحه “التمويه الإلهي” ، والذي منحه قدرات تخفي وتسلل قوية للغاية. كان السلاح الناري في يديه أيضًا قناصًا مكثفًا للغاية ويمكن أن يلحق الكثير من الضرر بأهداف فردية.

 

 

 

 

 

 

كان سييرون غاضبًا ، لذلك ترك كاسويي وحيدًا واتجه نحو هان شياو وحده ، ودمر الجنود الميكانيكيين في طريقه. كانت جميع أذرعه الأربعة مغطاة بنيران الملاكم المكثفة للغاية كما لو كانت مغطاة بطلاء أسود.

انفجار!

 

 

 

 

 

 

“همف ، كنت أعلم أنك ستفعل هذا.”

 

 

 

 

طنين!

 

تمامًا مثل الطاغية ، كان لديه أيضًا موهبة مناعة ضد الأضرار الحقيقية ، لذلك يمكنه تجاهل تركيز نيران الجيش الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي يمكن أن يلحقه بالجيش الميكانيكي لم يكن شيئًا بالنظر إلى الحجم الهائل للجيش الميكانيكي.

تم إعداد هان شياو. قام بتنشيط قدرته على الفور. طار بعض الجنود الميكانيكيين تجاهه وتجمعوا بسرعة.

 

 

 

 

 

 

 

في اللحظة التالية ، نزل الإله الميكانيكي!

 

 

 

 

 

 

 

بمجرد ظهوره ، قام الإله الميكانيكي بأرجحة ذراعه وفتح قبضته نحو سييرون. كان محاطًا بحقل طاقة ضوء أبيض تم إنشاؤه بواسطة طاقة عصبية ومجالات القوة.

 

 

 

 

“هو أكثر قيمة على قيد الحياة.”

 

بدلاً من مهاجمتهم ، اتبع هان شياو الاتصال لاستخدام التطفل الافتراضي على الثلاثة منهم. بالكاد يستطيع عضوا الاتحاد إيقاف اختراق هان شياو بمساعدة ذكاءهما الاصطناعي الرئيسي ، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن فرانسيسكو.

اصطدمت أربع قبضات سوداء بالقبضة الميكانيكية التي كانت أكبر بملايين المرات.

 

 

 

 

 

 

 

بووم!

 

 

تمامًا مثل الطاغية ، كان لديه أيضًا موهبة مناعة ضد الأضرار الحقيقية ، لذلك يمكنه تجاهل تركيز نيران الجيش الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي يمكن أن يلحقه بالجيش الميكانيكي لم يكن شيئًا بالنظر إلى الحجم الهائل للجيش الميكانيكي.

 

 

 

“همف ، كنت أعلم أنك ستفعل هذا.”

موجة صدمية عملاقة انفجرت واتسعت في الفضاء الكوني!

“لكمتي هذه كانت ستدمر حتى قلب كوكب ، لكن سييرون أخذها وجهاً لوجه. هذه هي قوة الملاكم من بعد الدرجة A ، على ما أعتقد “.

 

 

 

 

 

 

تحطمت ذراع الإله الميكانيكي بسرعة ، وانفجرت أطنان من الأجزاء الميكانيكية. من ناحية أخرى ، تم إرسال سييرون ، نظرًا لضعف حجمه ، في الجو بسرعة أكبر من ذي قبل.

أصابها ألم لاذع فجأة في قلبها وغمر جسدها بالكامل.

 

 

 

 

 

 

بشكل مثير للصدمة ، كانت قوة الجانبين متساوية.

 

 

 

 

 

 

 

“لكمتي هذه كانت ستدمر حتى قلب كوكب ، لكن سييرون أخذها وجهاً لوجه. هذه هي قوة الملاكم من بعد الدرجة A ، على ما أعتقد “.

 

 

عضت هيلا شفتيها ، وشدّت قبضتيها ، واندفعت إلى المعركة دون أن تقول أي شيء آخر.

 

 

 

 

في هذا الوقت ، رأى فرانسيسكو “الكارثة الميكانيكية” الإله الميكانيكي واتصل بسرعة “الإمبراطورة الميكانيكية ” مورنيسا.

إذا كان هذا هو الحال ، فلم يفاجأوا لماذا أصبح النجم الأسود أقوى بكثير. بعد كل شيء ، كانت مؤقتة فقط.

 

 

 

 

 

كان يمكن أن يجعلنا نتراجع تمامًا. هل كان عليه فعل ذلك كثيرًا؟

“لقد استخدم الإله الميكانيكي. هذه فرصتنا. أنت وأنا ورومو ، نحن الثلاثة سوف نستخدم الميكانيكي الافتراضي على الإله الميكانيكي الآن. على الرغم من أن هان شياو ميكانيكي افتراضي ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه التعامل مع ذلك بعناية “.

مع هذه الفرصة الذهبية ، لم تتراجع هيلا على الإطلاق. لقد قصفت أشعة طاقة الموت على تولين مثل عاصفة رعدية. وسرعان ما غطت الجروح تولين وغُمر بالدماء.

 

في اللحظة التالية ، غُمر خلف الدرجة A المعادون تحت بحر الجيش الميكانيكي.

 

 

 

 

“حسنا.” أومأت مورنيسا برأسها.

 

 

حتى أنه يمكن أن يمنع هجوم صولجان الآلهة العشرة آلاف، لذا فإن تهديد هذه الموجة من الهجمات كان ضئيلًا بالنسبة لهان شياو. علاوة على ذلك ، حتى بدون كهرمان الزمكان ، كان مدرعا بما يكفي لمواجهة كل هذه الهجمات.

 

كان كل من روح الكريستال و هيديس من الوسطاء. سرعان ما استدعوا أقصى طاقة نفسية وهاجموا هان شياو. فكر كاسويي في الأمر للحظة. ثم قرر القيام بعمله على الورق أيضًا واستخدم هجمات الطاقة النفسية على هان شياو أثناء التراجع.

 

 

في هذه المرحلة الحاسمة ، لم يكن لدى خارقي خلف الدرجة A من الاتحاد والكنيسة خيار سوى العمل معًا مؤقتًا لمحاربة النجم الأسود ، الذي كان “يحرق إمكاناته المستقبلية”.

تحول تجسيد اللورد لفرانسيسكو إلى كومة من الخردة على الفور.

 

في هذا الوقت ، اندفع عدد لا يحصى من الجسيمات النانوية في الوسط وتحولت فجأة إلى حصن ضخم ، مما أدى إلى فصل ساحة معركة تولين عن الآخرين.

 

 

 

 

سرعان ما شكل الميكانيكيون الثلاثة تحالفًا وهاجموا جدار الحماية الافتراضي لهان شياو.

فليكن. ليس كأنه شيء سيء. في الواقع ، إنه مفيد لي حقًا. هز هان شياو رأسه. بالطبع ، لن يشرح هذا لأي شخص.

 

 

 

 

 

عندما اصطدمت العظام والرمح ، انفجرت صدمة!

لاحظ هان شياو ذلك على الفور وابتسم بسخرية.

 

 

 

 

في البداية ، عندما رأى هان شياو فجأة يسلط الضوء ويخرج عن النص ، كان غير سعيد بعض الشيء وأراد منعه. ومع ذلك ، عندما رأى موقف النجم الأسود الصارم ، قرر عدم بذل كل الجهود.

 

 

“أوه ، إنهم يحاولون اختراقي؟”

 

 

موجة صدمية عملاقة انفجرت واتسعت في الفضاء الكوني!

 

 

 

“أوه ، إنهم يحاولون اختراقي؟”

مع كل المكافآت بالإضافة إلى حقيقة أنه كان ميكانيكيًا افتراضيًا ، كانت قدرة هان شياو في مجال التكنولوجيا الافتراضية عالية للغاية.

 

 

 

 

 

 

توسعت العضلات على ذراعي سييرون عندما أرسل موجة صدمة قوية بما يكفي لطمس كوكب بأكمله في اتجاه هان شياو مباشرة ، ولكن لا تزال تنعكس في كهرمان الزمكان . عند رؤية هذا ، شد أسنانه ، وكتم غضبه ، وتحدث مع كاسويي.

من بين الأعداء الثلاثة ، كان رومو فقط ميكانيكيًا افتراضيًا ، ولم يرسل حتى تجسيد لورد.

سرعان ما شكل الميكانيكيون الثلاثة تحالفًا وهاجموا جدار الحماية الافتراضي لهان شياو.

 

 

 

 

 

 

في العالم الافتراضي ، واجه هان شياو الثلاثة منهم. ظل الثلاثة منهم يحاولون اختراق دفاعات هان شياو ، بينما كان جدار الحماية الخاص بهان شياو قويًا.

 

 

 

 

 

 

 

بدلاً من مهاجمتهم ، اتبع هان شياو الاتصال لاستخدام التطفل الافتراضي على الثلاثة منهم. بالكاد يستطيع عضوا الاتحاد إيقاف اختراق هان شياو بمساعدة ذكاءهما الاصطناعي الرئيسي ، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن فرانسيسكو.

 

 

مع اندفاع الهجوم الشرس نحوه ، لم يتأثر هان شياو على الإطلاق. كل ما فعله هو رفع يده ، وسرعان ما تجمعت العديد من الأقراص الميكانيكية الكروية وشكلت طبقتين من الدروع مكدسة فوق بعضها البعض أمام هان شياو. كان هناك قطعة من كهرمان الزمكان على كل قرص من تلك الأقراص.

 

 

 

 

كان فرانسيسكو وحده ، ولم يكن حتى محترفًا في مجال التكنولوجيا الافتراضية. كانت دفاعاته ضعيفة وتحطمت في لحظات.

 

 

سرعان ما تبدد الضوء الساطع ، وأظهر الستار الخافت غير المتأثر على الإطلاق ، تاركًا الحصن الميكانيكي غير متضرر تماما.

 

 

 

 

أصبحت آلاته خائنة واحدة تلو الأخرى وارتدوا على زملائهم السابقين في الفريق.

 

 

 

 

كان بإمكانه فهم السبب وراء هجوم النجم الأسود المفاجئ – كونه الطرف الذي تعرض للهجوم ، لم يكن بإمكان النجم الأسود السماح لهم بالانسحاب بسهولة وكان عليه ، على الأقل ، إظهار نيته في الهجوم المضاد. ومع ذلك ، فإن القوة التي أظهرها النجم الأسود تجاوزت توقعات كاسويي.

 

 

“سأخسر!” حتى حركات تجسيد اللورد لفرانسيسكو بدأت تترنح.

كان تولين ساحرًا قتاليًا قويًا مع الكثير من التعاويذ التي عززت قدراته القتالية المختلفة ، لكن الفيزيوني برايم ، الذي كان مغطى بالقوة الميكانيكية الذهبية ، حاربه وجهاً لوجه دون أن يتراجع خطوة واحدة.

 

 

 

مع كل المكافآت بالإضافة إلى حقيقة أنه كان ميكانيكيًا افتراضيًا ، كانت قدرة هان شياو في مجال التكنولوجيا الافتراضية عالية للغاية.

 

 

في هذه اللحظة ، ظهرت يد ميكانيكية هائلة وأمسكت تجسيد لورد فرانسيسكو قبل أن يتمكن من المراوغة.

 

 

تمامًا مثل الطاغية ، كان لديه أيضًا موهبة مناعة ضد الأضرار الحقيقية ، لذلك يمكنه تجاهل تركيز نيران الجيش الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي يمكن أن يلحقه بالجيش الميكانيكي لم يكن شيئًا بالنظر إلى الحجم الهائل للجيش الميكانيكي.

 

كان سييرون غاضبًا ، لذلك ترك كاسويي وحيدًا واتجه نحو هان شياو وحده ، ودمر الجنود الميكانيكيين في طريقه. كانت جميع أذرعه الأربعة مغطاة بنيران الملاكم المكثفة للغاية كما لو كانت مغطاة بطلاء أسود.

 

 

كا تشا!

 

 

 

 

 

 

 

تحول تجسيد اللورد لفرانسيسكو إلى كومة من الخردة على الفور.

 

 

 

 

 

 

 

لف هان شياو شفتيه.

 

 

غير مقتنعين ، استمر الاثنان في الهجوم. ومع ذلك ، فكلما زادت هجماتهم ، زاد الضرر الذي لحق بهم من انعكاس ضرر هان شياو. ظل هان شياو مرتاحًا بينما استمر النفسيان في تلقي الضرر.

 

 

 

 

“هيهي ، ورقة.”

 

 

 

 

 

 

 

يمكن للميكانيكيين الذين كانوا يستخدمون نزول اللورد أن يعطلوا قدرتهم في أي وقت يريدون ، لذلك لم تكن هناك طريقة للقبض عليهم. من أجل التخلص منهم ، كان على المرء فقط تدمير تجسيد اللورد .

 

 

“هو أكثر قيمة على قيد الحياة.”

 

اصطدمت أربع قبضات سوداء بالقبضة الميكانيكية التي كانت أكبر بملايين المرات.

 

 

بعد كل شيء ، لم تكن كل تجسيدات اللورد الميكانيكية مدرعة مثله.

 

 

 

 

 

 

“بدأ هذا المستوى من الضغط يُشعِر بأنه مشابه للإمبراطور الميكانيكي …” كان تعبير كاسويي خطيرًا.

عند رؤية هذا ، تخلت مورنيسا على مضض عن فكرة محاولة اختراق جيش هان شياو وركزت على تعزيز دفاعاتهم حتى لا يسمحوا لهان شياو بالاختراق.

في البداية ، عندما رأى هان شياو فجأة يسلط الضوء ويخرج عن النص ، كان غير سعيد بعض الشيء وأراد منعه. ومع ذلك ، عندما رأى موقف النجم الأسود الصارم ، قرر عدم بذل كل الجهود.

 

 

 

 

 

 

فجأة ، أخذت حالة المعركة منعطفًا.

 

 

 

 

تم قبول هذا بسرعة. أصبح تعبير الجميع معقدًا. مرت أنظارهم عبر الجيش الميكانيكي ونظروا إلى هان شياو بصدمة ودهشة.

 

 

تحت النيران المركزة للعديد من أسلحة الرسول وهيلا ، لم يستطع تولين الصمود.

على الجانب ، عندما رأت هيلا هان شياو يعرض قوته المذهلة ، كانت متحمسة ومنصدمة ، لكن عندما سمعت هذا التفسير ، شعرت بالذهول.

 

 

 

 

 

 

كان ناتج الضرر من الجيش الميكانيكي من حوله هو المصدر الرئيسي للضرر الذي لحق به. بعد كل شيء ، لم يكن محصنًا ضد الضرر الحقيقي. تدهورت صحته تحت النيران المركزة للجيش الميكانيكي ، ولم يكن لدى زملائه أي وسيلة لمساعدته.

 

 

كان بإمكانه فهم السبب وراء هجوم النجم الأسود المفاجئ – كونه الطرف الذي تعرض للهجوم ، لم يكن بإمكان النجم الأسود السماح لهم بالانسحاب بسهولة وكان عليه ، على الأقل ، إظهار نيته في الهجوم المضاد. ومع ذلك ، فإن القوة التي أظهرها النجم الأسود تجاوزت توقعات كاسويي.

 

“بدأ هذا المستوى من الضغط يُشعِر بأنه مشابه للإمبراطور الميكانيكي …” كان تعبير كاسويي خطيرًا.

 

لم تكن تعتقد أن النجم الأسود سيحرق إمكاناته. بالنظر إلى السبب وراء كل هذا ، هل كان النجم الأسود لا يفعل هذا لمجرد إنقاذها؟

بانغ بانغ بانغ!

“لماذا ؟ لقد جعلوك … “شدّت هيلا أسنانها ولم تجرؤ على إكمال الجملة.

 

 

 

 

 

 

“اااه!”

 

 

في مثل هذه الأوقات ، كان الشخص الذي يثق به أكثر من غيره هو قائد فريقه … لكنه لم يكن يعرف إلى أي مدى كان كاسويي يتراجع.

 

اصطدمت أربع قبضات سوداء بالقبضة الميكانيكية التي كانت أكبر بملايين المرات.

 

 

غمر الرصاص والمدافع تولين مرة أخرى. هذه المرة ، كان في حدوده.

 

 

 

 

 

 

 

لم تكن هناك منطقة واحدة على جسده سالمة. تم كسر قرونه الشيطانية ، وكان عقله مشوشًا من هجمات هيلا و مضيف الطاقة الغامضة . لقد فقد القدرة على القتال.

 

 

 

 

 

 

 

تمامًا كما كانت هيلا على وشك إنهاءه ، أوقفها إله هان شياو الميكانيكي.

 

 

 

 

 

 

 

“لا تفعل”.

 

 

 

 

 

 

 

“لماذا ؟ لقد جعلوك … “شدّت هيلا أسنانها ولم تجرؤ على إكمال الجملة.

 

 

 

 

ومع ذلك ، كان سييرون هو الاستثناء. بصفته أحد الملاكمين في ذروة ما بعد الدرجة A ، يمكنه بسهولة أن يتحرك في خضم الجيش الميكانيكي.

 

 

“هو أكثر قيمة على قيد الحياة.”

 

 

 

 

 

 

في الماضي ، كانت القوة الوحيدة للنجم الأسود هي قدرته على التجدد. الآن بعد أن أصبح هجومه بهذه القوة ، أصبح انطباع ساجمان عنه أنه صار شخصًا كان في مستوى مختلف تمامًا ولم يمنحه شيئًا سوى اليأس!

هز هان شياو رأسه وأمسك بتولين ، الذي فقد كل حواسه تقريبًا. استوعبه في الإله الميكانيكي وأحضره إلى حيث كان جسده الرئيسي.

 

 

 

 

بالنظر إلى الألم الذي أصاب وجه هذا الرجل والذي تم تثبيته الآن ، ابتسم هان شياو بارتياح مثل مزارع يحصي حصاد عام كامل.

 

 

قام هان شياو بإخراج كهرمان الزمكان من الفضاء وختم تولين على الفور.

 

 

 

 

 

 

 

بالنظر إلى الألم الذي أصاب وجه هذا الرجل والذي تم تثبيته الآن ، ابتسم هان شياو بارتياح مثل مزارع يحصي حصاد عام كامل.

 

 

 

 

 

 

“مساعدة! بسرعة! إن أسلحة الرسول قوية جدًا! ” صرخ تولين.

“هذا واحد.”

 

 

ثم مزق تايلور مخطوطة التعاويذ الممنوعة من نوع الهجوم دون أي تردد إضافي.

 

 

 

 

 

 

 

 

كان ساجمان غاضبًا. نظر إلى الإله الميكانيكي ، الذي استولى على زميله في الفريق ، وظهر في ذهنه شعور بالذعر.

 

 

“تم القبض على تولين!”

 

 

في اللحظة التي نظر فيها تولين ، اختفى سلاح الرسول فجأة دون أن يترك أثرا.

 

قبل أن يتمكن تولين من التقاط أنفاسه ، وصل مضيف الطاقة الغامضة. أطلق شعاعًا ضوئيًا ضخمًا على تولين من بعيد ، ولم يستطع تولين إلا بالكاد تنشيط درعه السحري لمنعه.

 

 

كان ساجمان غاضبًا. نظر إلى الإله الميكانيكي ، الذي استولى على زميله في الفريق ، وظهر في ذهنه شعور بالذعر.

 

 

 

 

 

 

 

لم يكن عليه حتى التفكير في معرفة أن تولين كان بالتأكيد ذاهبًا لتذوق كهرمان الزمكان ، وشعر بالسوء تجاهه.

 

 

 

 

 

 

 

نظرًا لمدى تفرد الجسم الرئيسي لـ النجم الأسود بالتدرع ، لم يتمكنوا من التعامل مع النجم الأسود بالطريقة نفسها التي يتعامل بها المرء مع الميكانيكيين الآخرين. كان هناك مسار واحد فقط أمامهم ، والذي سيتطلب أكبر قدر من الجهد – للقضاء على جيش النجم الأسود الميكانيكي.

في هذه المرحلة الحاسمة ، لم يكن لدى خارقي خلف الدرجة A من الاتحاد والكنيسة خيار سوى العمل معًا مؤقتًا لمحاربة النجم الأسود ، الذي كان “يحرق إمكاناته المستقبلية”.

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، كان النجم الأسود يقاتل على أسس خاصة به. لقد أحرق حتى إمكاناته المستقبلية. نظرًا لأسلوب القتال الفريد للميكانيكيين ، فقد كان قويًا للغاية في هذه المرحلة ، وكان ذلك بسبب ثلاثة مكونات رئيسية – إلهه الميكانيكي ، وأسلحة الرسول النخبة ، وجيشه الميكانيكي الهائل.

 

 

 

 

قال هيديس على عجل: “يمكننا استخدام الهجمات النفسية على جسده الرئيسي”.

 

 

اعتمدت قوة الميكانيكيين في المراحل اللاحقة على قدرتهم على خوض معارك متعددة في وقت واحد ، مما خلق ميزة عددية في معركة واحدة أو أكثر من خلال التوزيع المناسب لقواتهم. في هذه المعركة ، حارب الإله الميكانيكي سييرون على أرض مستوية ، مما أدى إلى تقييد ذروة خلف الدرجة A ؛ كان الجيش الميكانيكي قد كبح جماح العديد من ما وراء الدرجة A ؛ وقد ركزت أسلحة الرسول نيرانها على هدف واحد في كل مرة لإلحاق الهزيمة بهم واحدًا تلو الآخر.

 

 

 

 

 

 

 

إذا استمر هذا الأمر أكثر من ذلك ، فلن يتمكن حتى من تقدير عدد الذين سيبقون هناك من بينهم.

 

 

 

 

 

 

لقد كان مدرعًا جدًا ، لدرجة أنهم لم يفكروا حتى في الاقتراب منه !

في الماضي ، كانت القوة الوحيدة للنجم الأسود هي قدرته على التجدد. الآن بعد أن أصبح هجومه بهذه القوة ، أصبح انطباع ساجمان عنه أنه صار شخصًا كان في مستوى مختلف تمامًا ولم يمنحه شيئًا سوى اليأس!

 

 

 

 

 

 

 

“معالي السيد كاسويي ، ماذا علينا أن نفعل الآن؟”

“هذه دفاعات قوية!” صدم ساجمان.

 

ومع ذلك ، كان سييرون هو الاستثناء. بصفته أحد الملاكمين في ذروة ما بعد الدرجة A ، يمكنه بسهولة أن يتحرك في خضم الجيش الميكانيكي.

 

 

 

بووم!

نظر ساجمان إلى قائده.

مع كل المكافآت بالإضافة إلى حقيقة أنه كان ميكانيكيًا افتراضيًا ، كانت قدرة هان شياو في مجال التكنولوجيا الافتراضية عالية للغاية.

 

 

 

 

 

 

في مثل هذه الأوقات ، كان الشخص الذي يثق به أكثر من غيره هو قائد فريقه … لكنه لم يكن يعرف إلى أي مدى كان كاسويي يتراجع.

فليكن. ليس كأنه شيء سيء. في الواقع ، إنه مفيد لي حقًا. هز هان شياو رأسه. بالطبع ، لن يشرح هذا لأي شخص.

 

 

 

 

 

 

“النجم الأسود حصل فقط على هذه القوة من خلال حرق إمكاناته. لن يستمر ذلك طويلا. فشلت العملية. لا فائدة من مواصلة القتال. قال كاسوي ببطء “نحن سنتراجع”.

اعتمدت قوة الميكانيكيين في المراحل اللاحقة على قدرتهم على خوض معارك متعددة في وقت واحد ، مما خلق ميزة عددية في معركة واحدة أو أكثر من خلال التوزيع المناسب لقواتهم. في هذه المعركة ، حارب الإله الميكانيكي سييرون على أرض مستوية ، مما أدى إلى تقييد ذروة خلف الدرجة A ؛ كان الجيش الميكانيكي قد كبح جماح العديد من ما وراء الدرجة A ؛ وقد ركزت أسلحة الرسول نيرانها على هدف واحد في كل مرة لإلحاق الهزيمة بهم واحدًا تلو الآخر.

 

 

 

 

 

 

“ماذا عن تولين؟”

في مثل هذه الأوقات ، كان الشخص الذي يثق به أكثر من غيره هو قائد فريقه … لكنه لم يكن يعرف إلى أي مدى كان كاسويي يتراجع.

 

صُدم ساجمان والآخرون بمستويات الطاقة غير العادية لهان شياو. لم يتوقعوا أن يضرب النجم الأسود حقًا. صُدموا ، وسرعان ما اتخذوا إجراءات دفاعية.

 

 

 

 

“حتى أنك قد لا تكون قادرًا على الابتعاد. لماذا تفكر في الآخرين؟ ” هز كاسويي رأسه.

 

 

بدلاً من مهاجمتهم ، اتبع هان شياو الاتصال لاستخدام التطفل الافتراضي على الثلاثة منهم. بالكاد يستطيع عضوا الاتحاد إيقاف اختراق هان شياو بمساعدة ذكاءهما الاصطناعي الرئيسي ، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن فرانسيسكو.

 

 

 

مع كل المكافآت بالإضافة إلى حقيقة أنه كان ميكانيكيًا افتراضيًا ، كانت قدرة هان شياو في مجال التكنولوجيا الافتراضية عالية للغاية.

على الرغم من أنه كان القائد ، إلا أنه لم يكن يمانع في قبض النجم الأسود على البعض منهم للتنفيس عن غضبه. بالطريقة التي نظر إليها ، بما أن النجم الأسود قد أحرق إمكاناته ، يجب أن تمنحه الحضارات العالمية بعض التعويض. لم يكن الشخص الذي دفع ثمنها على أي حال.

سووش!

 

 

 

 

 

 

كل هؤلاء الذين وصلوا لقتل هيلا كانوا قد أهانوا النجم الأسود بالفعل. إذا لم يستطع التنفيس عن مشاعره ، فلن يتماشى ذلك مع خطط كاسويي والإمبراطور الميكانيكي.

 

لقد كان مدرعًا جدًا ، لدرجة أنهم لم يفكروا حتى في الاقتراب منه !

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط