نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

1066 الميكانيكي الأسطوري

1066 امتياز من الأسرة ، يحتفل الكون

1066 امتياز من الأسرة ، يحتفل الكون

1066 امتياز من الأسرة ، يحتفل الكون

 

 

 

 

 

 

 

كا لا كا لا …

متى حدث هذا آخر مرة؟

 

 

 

 

 

 

تردد صدى صوت الآلات التي يتم تجميعها في ورشة العمل الخاصة ، وكانت القوة الميكانيكية الوامضة مثل مجسات زرقاء مرنة ، تتلاعب بالأذرع الروبوتية لإنشاء بدلة ميكانيكية جديدة تمامًا من الملك.

 

 

 

 

 

 

 

كان هان شياو مستغرقًا تمامًا ، وشاهد تفاصيل البزة الميكانيكية في يديه خطوة بخطوة.

 

 

 

 

لقد فكرت السلالة أخيرًا في الأمر!

 

في هذه اللحظة ، لوح المعلم السري بيده وقال ببرود: “ارحل”.

عندما تم إرفاق آخر قطعة من لوحة الدروع الخارجية بمنطقة صدر الملك ، أصدرت واجهته ضوضاء عند ظهور إشعار.

إذا كان شخصًا ما ، فيمكنه استخدام كلماته الحالية كذريعة لإعطاء رد روتيني ، لكن المعلم السري لم يكن ينوي لعب أي حيل على النجم الأسود ، لذلك كان حاليًا مكتئبًا قليلاً.

 

 

 

 

 

 

_____________________

 

 

سحب شنايدر قبضته ، كما تلاشت الطاقة السامة التي كانت تدور حوله. قال بلا مبالاة ، “دعونا نتوقف هنا.”

 

 

 

“نحن جميعًا أشقاء ويمكننا التواصل بسهولة. أنا أحب هذا المكان كثيرًا ، فكيف يمكنني الانشقاق في مكان آخر؟ ”

لقد قمت ببناء معدات من الدرجة الذهبية (كنز عالمي).

 

 

 

 

 

 

 

_____________________

 

 

 

 

 

 

 

“هوو …”

 

 

 

 

 

 

“يوم جيد لك أيضا.” أومأ هان شياو برأسه ، وسأل كما لو أنه غير مدرك ، “ماذا لديك لي؟”

خفت تعبيرات هان شياو المتوترة أخيرًا ، وزفر ببطء.

“في الواقع ، لقد ساعدتني بشكل غير مباشر.” المعلم السري لم يدحض ذلك.

 

 

 

 

 

قام الاثنان بقمع عواطفهما الداخلية ، وتظاهرا أنهما صديقان وأخوان حميمان ، ودردشا لفترة أطول قبل إنهاء المكالمة.

كانت هذه ثاني بدلة ميكانيكية للملك من الدرجة الذهبية. مع تجربته الناجحة من المرة الأخيرة بالإضافة إلى المكافآت الممنوحة من [صانع الكنوز العالمية] و [أداة الروح] ، لا يزال يتعين عليه المحاولة خمس مرات قبل أن ينجح. ومع ذلك ، كان ذلك أفضل بكثير من محاولته السابقة.

 

 

 

 

خفت تعبيرات هان شياو المتوترة أخيرًا ، وزفر ببطء.

 

 

كان هان شياو ينوي تمرير هذه البزة الميكانيكية الثانية إلى هيلا. في حين أن هذه كانت معدات حصرية للميكانيكيين و هيلا لم تستطع الاستمتاع بالمكافآت المرفقة ، أراد هان شياو فقط استخدام وظيفة الإرسال الخاصة به لتوفير ضمان أمان لهيلا.

 

 

 

 

 

 

 

علاوة على ذلك ، لم يكن ينوي التوقف عند اثنين. كان على هان شياو إنشاء عدد قليل من مجموعات الغيار لنفسه وربما أيضًا مجموعة واحدة لأميس. لم يكن وقت التصنيع هو العامل المحدد الآن. بدلا من ذلك ، كانت التكلفة.

 

 

 

 

التابعون: “الأب المعلم السري ، نحن لا نرغب حقًا في الذهاب إلى النجم الأسود.”

 

 

كان الملك يعادل تكلفة أسطول بأكمله ، وإذا لم يصل إلى الدرجة الذهبية ، فستكون خسارة كبيرة. لا يمكنه حاليًا ضمان قدرته على الحصول على درجة كنز عالمية في كل مرة وسيضيع حتماً الكثير من إيناس. حتى لو كان جيش النجم الأسود غنيًا وقويًا ، فإن التكلفة أثرت عليه.

 

 

 

 

 

 

 

هان شياو لا يسعه إلا أن يتنهد. “بصفتك ميكانيكيًا ، لا يمكنك معرفة كيفية جني الأموال.”

 

 

 

 

ولكن منذ أن اتصل النجم الأسود ، كان هذا يعني أنه يعرف عن احتجازه لسلف الوحش. إذا لم يوافق ، سينتهي به الأمر بإهانة النجم الأسود ، ومع موقف الأخير المتشدد الحالي ، فقد يؤدي ذلك إلى صراعات. كان لا يزال يرغب في إقامة صداقة مع النجم الأسود ، لكنه لم يكن على استعداد لخسارة الكثير من أجل ذلك.

 

 

نظر إلى لوحة السمات. نظرًا لأنها كانت المرة الثانية التي أنشأ فيها الملك ، لم تمنحه [أداة الروح] نقاط تحويل سمات الله الجديدة ، ولم تفتح له طبقة جديدة من المكافآت. كان هناك فقط ميزة إعادة تخصيص نقاط السمة الخاصة به.

 

 

 

 

 

 

 

علاوة على ذلك ، نظرًا لكونه نفس المخطط ، فقد انخفضت أيضًا كفاءة إعادة توزيع نقاط السمة ، من 200 نقطة سابقة إلى 160 نقطة. كان من المؤسف أن حظه لم يتم إعادة تخصيصه هذه المرة ، لكنه حصل على إعادة تخصيص من الكاريزما الخاصة به ، والتي لم تكن سيئة للغاية. على أي حال ، كان دائمًا وقحًا … لم يكن يهتم بوجهه.

 

 

 

 

 

 

فكر هان شياو لفترة من الوقت قبل الرد. “في هذه الحالة … سأطلب من فريق العمل تحت إشرافي الاتصال بك مباشرةً ، وسنسعى جاهدين للتفاوض بشأن نتيجة مناسبة في أقرب وقت ممكن.”

تم وضع 160 نقطة سمة حرة في وضع الاستعداد ، وقام هان شياو بحشو الملك الثانية في صندوق صيانة للبدلات الميكانيكية ، وأرسل جنديًا ميكانيكيًا عشوائيًا لمنحها لهيلا.

 

 

 

 

 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن صندوق الصيانة الخاص هذا كان بالفعل من معدات الدرجة البرتقالية ، والتي عملت على رعاية البدلة الميكانيكية. إن وضع بدلة ميكانيكية بداخله لفترة طويلة من شأنه أن يحسن سمة أساسية معينة للبدلة الميكانيكية. باعتباره ذروة ميكانيكي خلف الدرجة A ، كان كل ما استخدمه هان شياو هو الأفضل فقط.

 

 

 

 

يمكن وصف الوضع الحالي بأنه أقرب إلى الدراما.

 

 

بعد الانتهاء من جميع أعماله ، فرك هان شياو عينيه ومد خصره. لم يكن لديه ما يفعله في المعسكر ، وبخلاف التعامل مع المهام اليومية ، كان فقط في الورشة لإصلاح أسلحة الرسول وبناء الكنوز العالمية.

 

 

 

 

 

 

 

“وقت للاسترخاء. سأذهب وأشاهد الآخرين يلعبون الورق”.

 

 

 

 

 

 

 

تمامًا كما كان هان شياو على وشك المشي ، رن جهاز الاتصال الخاص به. أظهر المؤشر أنها كانت مكالمة من مسؤول رفيع المستوى من سلالة كريمزون.

 

 

 

 

 

 

 

“السلالة مستعدة أخيرًا للاتصال بي. هل توصلوا أخيرًا إلى استنتاج حول كيفية التعامل معي؟ ”

 

 

في هذه اللحظة ، لوح المعلم السري بيده وقال ببرود: “ارحل”.

 

 

 

 

تومض عيون هان شياو ، وقبل المكالمة. ظهر إسقاط عن بعد لمسؤول رفيع المستوى. كان هذا هو الشخص المسؤول عن الاتصال بهان شياو ، لذلك كان على دراية به بالفعل.

 

 

 

 

ما هو الأمر؟ ألم تقيد الجميع منذ فترة. لماذا تحررنا فجأة؟

 

 

“معالي النجم الأسود.” أومأ المسؤول برأسه. “لقد مر وقت طويل”.

 

 

 

 

 

 

 

“يوم جيد لك أيضا.” أومأ هان شياو برأسه ، وسأل كما لو أنه غير مدرك ، “ماذا لديك لي؟”

 

 

 

 

 

 

 

“هيه ، أعلم أنك تحب تسليم الأشياء مباشرة ، لذلك لن أضيع وقتك. تخطط المستويات العليا في الأسرة الحاكمة لإصدار خطة تتعلق بك ، وأود الحصول على آرائك والتفاوض بشأنها “.

 

 

ولكن من ناحية أخرى ، كان من دواعي سرور الكنيسة واتحاد النور.

 

 

 

 

“أي نوع من الخطط؟”

نظرًا لأنه كان يحتفظ بمكعب التطور ، فإن غالبية الأرباح تعود إليه ، لكن لا يزال يتعين على السلالة الحصول على اقتطاع. بعد كل شيء ، فقد ساعد في تحمل الضغط لفترة طويلة ، لذلك لم يستطع التصرف كما لو أنهم لم يفعلوا شيئًا. علاوة على ذلك ، ستظل سلالة كريمزون الحاكمة تقدم له المساعدة في اللوجستيات والنقل وتوريد المواد الخام في المستقبل. بعد كل شيء ، كان سوق الكون بأسره ضخمًا جدًا ، ولم يستطع جيش النجم الأسود الحالي تغطية الكون بأكمله بمفرده.

 

 

 

 

 

 

“تعتزم السلالة فتح مبيعات الطوطم التطوري للكون مؤقتًا ، ولم تعد تقتصر على حلفائها. ومع ذلك ، نظرًا لأن مكعب التطور هو مصدر طاقته وهو بين يديك ، فإن السلالة تريد معرفة موقفك تجاه هذا الأمر “. ابتسم المسؤول.

 

 

 

 

 

 

 

تسارع قلب هان شياو ، وانتشر تعبير الفرح على وجهه.

 

 

 

 

 

 

 

بينما كان يعلم أن هناك هذا الاحتمال ، إلا أن تأكيده منحه الكثير من الإثارة.

 

 

 

 

 

 

تم وضع 160 نقطة سمة حرة في وضع الاستعداد ، وقام هان شياو بحشو الملك الثانية في صندوق صيانة للبدلات الميكانيكية ، وأرسل جنديًا ميكانيكيًا عشوائيًا لمنحها لهيلا.

طوال الوقت ، كانت سلالة كريمزون تسيطر على قنوات البيع الخاصة بالطواطم التطورية ولم تسمح لها بدخول السوق الحرة ، فقط سمحت لحلفائها بشرائها. كانت هذه اتفاقية بين هان شياو والسلالة. إذا تم رفع هذه القيود ، فإن كل حضارة في الكون ستصبح عميلاً له ، مما سيجلب له أرباحًا هائلة.

 

 

 

 

 

 

 

علاوة على ذلك ، لم تكن هذه عملية بيع لمرة واحدة. يمكن أن يعمل الطوطم التطوري لمدة تصل إلى عشرين عامًا ، وبعد ذلك كان لا بد من إعادة شحنه باستخدام مكعب التطور ، تمامًا مثل التزود بالوقود. وبالتالي ، يمكن اعتبار تكاليف الصيانة اللاحقة تدفقًا ثابتًا من الفوائد الضخمة ، والتي كانت بمثابة فرصة تجارية لأرباح لا نهاية لها.

 

 

 

 

هز شنايدر رأسه وتنهد. “المعلم السري قال بالفعل إن الهروب دون إذن سيعتبر خيانة ، وقد ترك أيضًا بصمة سحرية علينا. حتى لو تمكنا من الهروب ، كيف يمكننا تجاوز خلف الدرجة A ؟ ”

 

 

كانت سلالة كريمزون قد عرقلت حقوق بيع الطوطم التطوري علانية ، راغبة في السيطرة على هذا الدخل. كانت الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي الحصول على مكعب التطور من هان شياو ، حيث لم يكن راغبًا في السماح لحليف غير مباشر بالتحكم في مثل هذا الكنز الاستراتيجي المهم. وهكذا ، كان الجانبان يتجادلان حول هذه القضية ، وتوترت علاقتهما.

 

 

 

 

 

 

 

الآن ، كانت السلالة مستعدة أخيرًا لفتح قنوات الشراء الخاصة بالطواطم التطورية وأخيراً قدمت تنازلاً ، وأخذت زمام المبادرة لتسهيل العلاقة بين الجانبين. كان السبب وراء تصرفهم بلا شك بسبب تأثير معركة النجم الأسود الإلهية . وبالتالي كانوا على استعداد لتسليم الأرباح الضخمة لهان شياو مؤقتًا.

 

 

 

 

 

 

 

بينما كان متحمسًا ، لا يزال هان شياو يفكر بنقطة رئيسية. “مؤقتا؟ إذن ، إلى متى سيكون ذلك؟ ”

 

 

 

 

 

 

 

هز المسؤول رأسه. “لا أعرف مثل هذه التفاصيل الدقيقة. حتى المستويات العليا ربما لم تحدد موعدًا “.

 

 

_____________________

 

 

 

 

هذا يعني أنه في اللحظة التي ارتكب فيها خطأ ما ، يمكن أن ينتهي كل هذا …

 

 

ولكن منذ أن اتصل النجم الأسود ، كان هذا يعني أنه يعرف عن احتجازه لسلف الوحش. إذا لم يوافق ، سينتهي به الأمر بإهانة النجم الأسود ، ومع موقف الأخير المتشدد الحالي ، فقد يؤدي ذلك إلى صراعات. كان لا يزال يرغب في إقامة صداقة مع النجم الأسود ، لكنه لم يكن على استعداد لخسارة الكثير من أجل ذلك.

 

 

 

 

عرف هان شياو أن تحرك السلالة لم يكن مجرد وضع مربح للجانبين ولكن أيضًا وسيلة غير مباشرة للسيطرة. في اللحظة التي اعتاد فيها على المكاسب الضخمة أو التوسع السريع ، أو عندما لم يعد جيشه قادرًا على فصل نفسه عن تدفق رأس المال الذي أحدثته هذه الأعمال ، سيكون لدى السلالة الحاكمة طريقة جديدة للتلاعب به. كما فهم هذه النقطة. بعد كل شيء ، كانت السلالة حضارة عالمية ولن يسمحوا لأنفسهم أبدًا بالتراجع. الآن بعد أن كانوا على استعداد لتقديم تنازلات وإظهار الاحترام ، كان ذلك جيدًا بالنسبة له.

 

 

 

 

 

 

 

“حسنا ، ليس لدي اعتراض. متى نبدأ؟ ” وافق هان شياو.

“معالي النجم الأسود.” أومأ المسؤول برأسه. “لقد مر وقت طويل”.

 

 

 

 

 

 

“لم يتم تحديد المدة بعد ، لكن المدة التي يستغرقها تنفيذ ذلك يجب أن تستغرق حوالي نصف عام إلى عام للتحضير. ومع ذلك ، في غضون فترة تتراوح من ثلاثة أيام إلى نصف شهر ، سيتم إعلان هذا المرسوم للكون ، لذلك يتعين علينا الموافقة بسرعة على خطة توزيع المنافع ، “صرح مسؤول السلالة.

 

 

 

 

 

 

 

نظرًا لأن التعاون السابق تم بشكل أساسي مع السلالة الحاكمة وحلفائها ، فقد كان هناك العديد من الخصومات التفضيلية. بالنسبة للمبيعات لبقية الكون ، سواء أكان هان شياو أو السلالة الحاكمة ، فقد رغب كلاهما في تضخيم السعر بشكل كبير للتخلص من الغرباء. لذلك ، كان لا بد من إعادة صياغة خطط التوزيع.

تفاجأ بيرام سرًا.

 

 

 

 

 

“هذا عظيم!” انفجر هان شياو في ضحك حقيقي.

فكر هان شياو لفترة من الوقت قبل الرد. “في هذه الحالة … سأطلب من فريق العمل تحت إشرافي الاتصال بك مباشرةً ، وسنسعى جاهدين للتفاوض بشأن نتيجة مناسبة في أقرب وقت ممكن.”

تمسك شنايدر بجهاز الاتصال بنبرة الاتصال المزدحمة ، وتعبير عاجز على وجهه.

 

 

 

ما هو الأمر؟ ألم تقيد الجميع منذ فترة. لماذا تحررنا فجأة؟

 

سحب شنايدر قبضته ، كما تلاشت الطاقة السامة التي كانت تدور حوله. قال بلا مبالاة ، “دعونا نتوقف هنا.”

جمعت مجموعة جرمينال المالية تحت الجيش مجموعة من خبراء مفاوضات الأعمال ، الذين يمكن أن يكونوا في متناول اليد فيما يتعلق بهذه المسألة. علاوة على ذلك ، كان لديه إيابتوس ، الذي كان مسؤولًا تنفيذيًا للمجموعة المالية وخبيرًا في هذا المجال.

المعلم السري: “لا ، فكروا في الأمر مرة أخرى. انصرفوا بسرعة للاعتراف بوالدكم الحقيقي “.

 

 

 

بعد أن صُدمت من سجل النجم الأسود ، فإن السلالة قد تنازلت أخيرًا واستسلمت بنشاط ، مما سمح له بالتحكم في أعمال الطواطم التطورية من خلال مكعب التطور !

 

كانت قبضة بأصابع ملتفة مثل مخالب النمر متشابكة في وهج الطاقة السوداء ، وهي متصلة مباشرة ببطن الجسم. تمزق الجلد والعضلات في حلقة بسبب القوة الهائلة ، ودفعت موجة الصدمة الناتجة الهدف بعيدًا مثل كرة المدفع ، وضربت جدار ملعب التدريب بشدة.

نظرًا لأنه كان يحتفظ بمكعب التطور ، فإن غالبية الأرباح تعود إليه ، لكن لا يزال يتعين على السلالة الحصول على اقتطاع. بعد كل شيء ، فقد ساعد في تحمل الضغط لفترة طويلة ، لذلك لم يستطع التصرف كما لو أنهم لم يفعلوا شيئًا. علاوة على ذلك ، ستظل سلالة كريمزون الحاكمة تقدم له المساعدة في اللوجستيات والنقل وتوريد المواد الخام في المستقبل. بعد كل شيء ، كان سوق الكون بأسره ضخمًا جدًا ، ولم يستطع جيش النجم الأسود الحالي تغطية الكون بأكمله بمفرده.

 

 

 

 

 

 

 

ناقش الطرفان أكثر من ذلك بقليل قبل إنهاء المكالمة. في اللحظة التي فكر فيها هان شياو في كيف كان الجيش على وشك الحصول على قناة ربح ضخمة مع تدفق مستمر من المال ، أخذ مزاجه الجيد منعطفًا نحو الأفضل.

 

 

 

 

 

 

 

فجأة ، تومض فكرة سابقة في ذهنه ، ولمعت عيون هان شياو عندما ظهرت ابتسامة سخيفة عليه.

 

 

 

 

 

 

هذا يعني أنه في اللحظة التي ارتكب فيها خطأ ما ، يمكن أن ينتهي كل هذا …

“في اللحظة التي تعلن فيها سلالة كريمزون عن هذا المرسوم ، يمكنني الذهاب إلى مجموعة بلا حدود المالية… هه ، هل فكرت أنه من خلال التراجع عن قمعك التجاري ، سيعود كل شيء إلى طبيعته؟ كيف يمكن أن يكون هناك شيء جيد في هذا العالم! ”

 

 

كان الملك يعادل تكلفة أسطول بأكمله ، وإذا لم يصل إلى الدرجة الذهبية ، فستكون خسارة كبيرة. لا يمكنه حاليًا ضمان قدرته على الحصول على درجة كنز عالمية في كل مرة وسيضيع حتماً الكثير من إيناس. حتى لو كان جيش النجم الأسود غنيًا وقويًا ، فإن التكلفة أثرت عليه.

 

أصبح الجميع يقظين فجأة ، وشعروا أنهم عثروا على الحقيقة ، واندفعوا لإظهار ولائهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في مجموعة نجوم الفجر ، داخل ساحة تدريب قتالية فعلية في معقل سلف الوحش …

 

 

 

 

تفاجأ بيرام سرًا.

 

“ما النعمة التي قدمتها؟”

بووم!

 

 

 

 

 

 

 

كانت قبضة بأصابع ملتفة مثل مخالب النمر متشابكة في وهج الطاقة السوداء ، وهي متصلة مباشرة ببطن الجسم. تمزق الجلد والعضلات في حلقة بسبب القوة الهائلة ، ودفعت موجة الصدمة الناتجة الهدف بعيدًا مثل كرة المدفع ، وضربت جدار ملعب التدريب بشدة.

 

 

بسرعة كبيرة ، اجتمع شنايدر والمتمردون في القصر ، وحدقوا في المعلم السري على العرش بتعبير معقد وعاجز وغير سعيد.

 

 

 

 

سحب شنايدر قبضته ، كما تلاشت الطاقة السامة التي كانت تدور حوله. قال بلا مبالاة ، “دعونا نتوقف هنا.”

 

 

 

 

 

 

 

لم ينظر حتى إلى خصمه من الفصيل الموالي ، الذي تحداه في صراع لكنه هزم بسهولة. حمل فقط السترة الواقية من الرياح التي رمى بها جانبًا قبل أن يخرج من ساحة التدريب.

 

 

تومض عيون هان شياو ، وقبل المكالمة. ظهر إسقاط عن بعد لمسؤول رفيع المستوى. كان هذا هو الشخص المسؤول عن الاتصال بهان شياو ، لذلك كان على دراية به بالفعل.

 

 

 

 

في العادة ، لم يكن شنايدر يكلف نفسه عناء الاستجابة لتحديات الآخرين ، ولكن في الوقت الحالي ، كان في مزاج سيئ وكان ينفس عن إحباطاته.

كا لا كا لا …

 

 

 

 

 

 

أعرب شنايدر عن أسفه لحقيقة أن الجميع يخضع الآن لسيطرة المعلم السري ومُنع من مغادرة المعقل.

 

 

 

 

نظرًا لأنه كان يحتفظ بمكعب التطور ، فإن غالبية الأرباح تعود إليه ، لكن لا يزال يتعين على السلالة الحصول على اقتطاع. بعد كل شيء ، فقد ساعد في تحمل الضغط لفترة طويلة ، لذلك لم يستطع التصرف كما لو أنهم لم يفعلوا شيئًا. علاوة على ذلك ، ستظل سلالة كريمزون الحاكمة تقدم له المساعدة في اللوجستيات والنقل وتوريد المواد الخام في المستقبل. بعد كل شيء ، كان سوق الكون بأسره ضخمًا جدًا ، ولم يستطع جيش النجم الأسود الحالي تغطية الكون بأكمله بمفرده.

 

 

بيب بيب!

 

 

 

 

 

 

 

في هذه اللحظة ، رن جهاز الاتصال الخاص به. لقد رأى أنها مكالمة من أخته الكبرى جوتينا.

 

 

_____________________

 

ناقش الطرفان أكثر من ذلك بقليل قبل إنهاء المكالمة. في اللحظة التي فكر فيها هان شياو في كيف كان الجيش على وشك الحصول على قناة ربح ضخمة مع تدفق مستمر من المال ، أخذ مزاجه الجيد منعطفًا نحو الأفضل.

 

 

في اللحظة التي اتصل بها ، صرخت جوتينا مستاءة ، “عندما دعوتك لمغادرة منظمة سلف الوحش معًا ، قلت أن تنتظر لترى. الآن ، حتى بعد فترة طويلة ، لم تحضر فريقك وغادرت بعد “ما الذي يحدث” ”

لقد تفاجأ بيرام من تعبيره كما لو أنه التقى بموقف يهدد حياته ، وبدأ سراً في تخمين من كان على الخط ليدفع المعلم السري لإظهار مثل هذا التعبير الجذري.

 

 

 

في هذه اللحظة ، لوح المعلم السري بيده وقال ببرود: “ارحل”.

 

 

كشف شنايدر عن تعبير عاجز ، وأجاب بهدوء: “أيها الأخت الكبرى ، ليس الأمر أنني لا أرغب في المغادرة. كانت هناك حادثة صغيرة “.

 

 

 

 

 

 

 

“أي حادثة؟” عبست جوتينا.

 

 

 

 

في العادة ، لم يكن شنايدر يكلف نفسه عناء الاستجابة لتحديات الآخرين ، ولكن في الوقت الحالي ، كان في مزاج سيئ وكان ينفس عن إحباطاته.

 

 

“إنه صاحب السعادة المعلم السري …” تردد شنايدر عند تذكر البصمة التي وضعها المعلم السري عليهم ، لكنه قرر بحزم قول الحقيقة. “لقد أعرب عن نيته في المساعدة في إدارة قوات سلف الوحش ، وجعلنا نعمل معه. الآن ، لا يمكن لأي منا مغادرة المعقل ، ولقد كنت محاصرًا أيضًا “.

لقد تفاجأ بيرام من تعبيره كما لو أنه التقى بموقف يهدد حياته ، وبدأ سراً في تخمين من كان على الخط ليدفع المعلم السري لإظهار مثل هذا التعبير الجذري.

 

كان هان شياو ينوي تمرير هذه البزة الميكانيكية الثانية إلى هيلا. في حين أن هذه كانت معدات حصرية للميكانيكيين و هيلا لم تستطع الاستمتاع بالمكافآت المرفقة ، أراد هان شياو فقط استخدام وظيفة الإرسال الخاصة به لتوفير ضمان أمان لهيلا.

 

 

 

 

كانت جوتينا غاضبة لأنها كانت تتوقع منه أفضل. “لقد طلبت منك المغادرة عاجلاً ، لكنك رفضت الاستماع. الآن انظر ماذا حدث! أنت عديم الفائدة! عار علي! ”

 

 

بووم!

 

هذا يعني أنه في اللحظة التي ارتكب فيها خطأ ما ، يمكن أن ينتهي كل هذا …

 

 

صرخت مرارًا وتكرارًا ، ولم يستطع شنايدر إلا قبول شتمها بصراحة.

 

 

 

 

 

 

قام الاثنان بقمع عواطفهما الداخلية ، وتظاهرا أنهما صديقان وأخوان حميمان ، ودردشا لفترة أطول قبل إنهاء المكالمة.

نظرًا لأن مصدر الكراهية لدى الفصيل المتمرّد كان قائمًا على التجارب البائسة لأمهاتهم ، فقد بدوا أكثر إنسانية مقارنة بالفصيلين الآخرين. كان هناك ارتباط حقيقي بين الأخ والأخت داخل شعب الفصيل ، وكان هذا هو الحال بالنسبة لشنايدر وجوتينا. لقد نشأوا معًا ، وكان شنايدر يخاف منها منذ أن كان طفلاً.

بينما كان يعلم أن هناك هذا الاحتمال ، إلا أن تأكيده منحه الكثير من الإثارة.

 

 

 

 

 

 

استمرت جوتينا في الشتائم لفترة قبل أن تتراجع أخيرًا عندما رأت مظهر شنايدر الكئيب. سألت ، “إذا كنت لا ترغب في العمل تحت المعلم السري ، يجب أن تجد فرصة للهروب.”

 

 

 

 

 

 

 

هز شنايدر رأسه وتنهد. “المعلم السري قال بالفعل إن الهروب دون إذن سيعتبر خيانة ، وقد ترك أيضًا بصمة سحرية علينا. حتى لو تمكنا من الهروب ، كيف يمكننا تجاوز خلف الدرجة A ؟ ”

 

 

 

 

 

 

 

تجاه الأشقاء الذين تعرفت عليهم ، كان لدى جوتينا قلب رقيق ولم تستطع تحمل رؤية محنة شنايدر. بعد الكفاح لبعض الوقت ، قالت فجأة ، “هل أنت على استعداد للانضمام إلى جيش النجم الأسود؟”

 

 

تم الآن تحويل القصر السابق لسلف الوحش إلى مكان استراحة لـ المعلم السري.

 

 

 

 

“بالطبع ، ولكن لم يعد هناك فرصة لي الآن.” تنهد شنايدر.

 

 

_____________________

 

 

 

 

بسماع هذا ، صرت جوتينا أسنانها. “لا تفقد الأمل بعد. سأذهب وأطلب المساعدة من قائد الجيش! ”

 

 

 

 

 

 

بعد الانتهاء من جميع أعماله ، فرك هان شياو عينيه ومد خصره. لم يكن لديه ما يفعله في المعسكر ، وبخلاف التعامل مع المهام اليومية ، كان فقط في الورشة لإصلاح أسلحة الرسول وبناء الكنوز العالمية.

بعد أن تحدثت ، لم تنتظر حتى رد شنايدر ، وأغلقت الخط على الفور.

خفت تعبيرات هان شياو المتوترة أخيرًا ، وزفر ببطء.

 

فكر هان شياو لفترة من الوقت قبل الرد. “في هذه الحالة … سأطلب من فريق العمل تحت إشرافي الاتصال بك مباشرةً ، وسنسعى جاهدين للتفاوض بشأن نتيجة مناسبة في أقرب وقت ممكن.”

 

 

 

“أي حادثة؟” عبست جوتينا.

تمسك شنايدر بجهاز الاتصال بنبرة الاتصال المزدحمة ، وتعبير عاجز على وجهه.

 

 

 

 

 

 

 

“تطلبين النجم الأسود للمساعدة؟ كيف يعقل ذلك؟! ”

 

 

 

 

 

 

 

تنهد ولم يكن لديه أي أمل على الإطلاق.

 

 

 

 

نظرًا لأن التعاون السابق تم بشكل أساسي مع السلالة الحاكمة وحلفائها ، فقد كان هناك العديد من الخصومات التفضيلية. بالنسبة للمبيعات لبقية الكون ، سواء أكان هان شياو أو السلالة الحاكمة ، فقد رغب كلاهما في تضخيم السعر بشكل كبير للتخلص من الغرباء. لذلك ، كان لا بد من إعادة صياغة خطط التوزيع.

 

 

بمجرد التفكير في الأمر ، كما كان الناس سابقًا تحت راية سلف الوحش ، بعد انشقاقهم ، لماذا يسيء النجم الأسود إلى قمة أخرى من خلف الدرجة A من أجل درجات كارثة مثلهم؟

في هذه اللحظة ، رن جهاز الاتصال الخاص به. لقد رأى أنها مكالمة من أخته الكبرى جوتينا.

 

 

 

كان هان شياو ينوي تمرير هذه البزة الميكانيكية الثانية إلى هيلا. في حين أن هذه كانت معدات حصرية للميكانيكيين و هيلا لم تستطع الاستمتاع بالمكافآت المرفقة ، أراد هان شياو فقط استخدام وظيفة الإرسال الخاصة به لتوفير ضمان أمان لهيلا.

 

رن جهاز الاتصال الخاص به ، وعندما نظر إليه المعلم السري ، تحولت تعابير وجهه إلى جدية.

 

 

 

 

 

 

 

تم الآن تحويل القصر السابق لسلف الوحش إلى مكان استراحة لـ المعلم السري.

 

 

 

 

 

 

 

تم وضع عرش غوروتان الضخم في زجاجة تخزين الكيمياء الخاصة بالمعلم السري كجائزة حرب ، وقد استبدل مقعد غوروتان بعرشه.

 

 

فهم الجميع سبب وتأثير الحدثين.

 

 

 

 

في هذه اللحظة ، جلس المعلم السري على العرش ، يتصفح المعلومات المتعلقة بالضباط في المنظمة ، بينما كان بيرام يقف بجانبه ، مستعدًا للإجابة على سؤال إذا لزم الأمر.

 

 

 

 

 

 

 

رن جهاز الاتصال الخاص به ، وعندما نظر إليه المعلم السري ، تحولت تعابير وجهه إلى جدية.

 

 

 

 

بسماع ذلك ، لم يستطع بيرام إلا أن يودع في استقالته والمغادرة على الرغم من فضوله. بينما كان يعتبر نفسه المقرب الجديد للمعلم السري ، لم يجرؤ على تجاوز القواعد.

 

 

لقد تفاجأ بيرام من تعبيره كما لو أنه التقى بموقف يهدد حياته ، وبدأ سراً في تخمين من كان على الخط ليدفع المعلم السري لإظهار مثل هذا التعبير الجذري.

 

 

 

 

 

 

 

في هذه اللحظة ، لوح المعلم السري بيده وقال ببرود: “ارحل”.

“السلالة مستعدة أخيرًا للاتصال بي. هل توصلوا أخيرًا إلى استنتاج حول كيفية التعامل معي؟ ”

 

“معالي النجم الأسود.” أومأ المسؤول برأسه. “لقد مر وقت طويل”.

 

 

 

 

بسماع ذلك ، لم يستطع بيرام إلا أن يودع في استقالته والمغادرة على الرغم من فضوله. بينما كان يعتبر نفسه المقرب الجديد للمعلم السري ، لم يجرؤ على تجاوز القواعد.

عرف هان شياو أن تحرك السلالة لم يكن مجرد وضع مربح للجانبين ولكن أيضًا وسيلة غير مباشرة للسيطرة. في اللحظة التي اعتاد فيها على المكاسب الضخمة أو التوسع السريع ، أو عندما لم يعد جيشه قادرًا على فصل نفسه عن تدفق رأس المال الذي أحدثته هذه الأعمال ، سيكون لدى السلالة الحاكمة طريقة جديدة للتلاعب به. كما فهم هذه النقطة. بعد كل شيء ، كانت السلالة حضارة عالمية ولن يسمحوا لأنفسهم أبدًا بالتراجع. الآن بعد أن كانوا على استعداد لتقديم تنازلات وإظهار الاحترام ، كان ذلك جيدًا بالنسبة له.

 

 

 

في مجموعة نجوم الفجر ، داخل ساحة تدريب قتالية فعلية في معقل سلف الوحش …

 

 

عندما تُرك وحده في الغرفة ، اتصل المعلم السري بقناة الاتصال بتعبير رسمي.

 

 

 

 

 

 

تردد صدى صوت الآلات التي يتم تجميعها في ورشة العمل الخاصة ، وكانت القوة الميكانيكية الوامضة مثل مجسات زرقاء مرنة ، تتلاعب بالأذرع الروبوتية لإنشاء بدلة ميكانيكية جديدة تمامًا من الملك.

“النجم الأسود ، ما الذي تتصل بي من أجله؟”

 

 

 

 

 

 

 

جاءت ضحكة هان شياو القلبية من المتصل.

 

 

 

 

 

 

علاوة على ذلك ، لم تكن هذه عملية بيع لمرة واحدة. يمكن أن يعمل الطوطم التطوري لمدة تصل إلى عشرين عامًا ، وبعد ذلك كان لا بد من إعادة شحنه باستخدام مكعب التطور ، تمامًا مثل التزود بالوقود. وبالتالي ، يمكن اعتبار تكاليف الصيانة اللاحقة تدفقًا ثابتًا من الفوائد الضخمة ، والتي كانت بمثابة فرصة تجارية لأرباح لا نهاية لها.

“هاهاها ، المعلم السري ، يبدو أنك متوتر قليلاً.”

تسارع قلب هان شياو ، وانتشر تعبير الفرح على وجهه.

 

 

 

 

 

 

“أنت تفكر كثيرًا.”

 

 

 

 

 

 

كان عقل المعلم السري يعمل على رفع تردد التشغيل في الوقت الحالي. بينما كان يرغب في إقامة صداقة مع النجم الأسود ، إلا أنه لم يستطع غير الشعور بالذنب إلى حد ما.

 

 

 

 

 

 

تفاجأ بيرام سرًا.

ابتسم هان شياو. بينما كان لدينا نزاع حول قضية طاقة الفوضى الغامضة البدائية ، تم حل الأمر. علاوة على ذلك ، ليس هناك عداوة بيننا. إذا كان يجب أن نقول ، فقد أعطيتك أيضًا نعمة كبيرة “.

كانت جوتينا غاضبة لأنها كانت تتوقع منه أفضل. “لقد طلبت منك المغادرة عاجلاً ، لكنك رفضت الاستماع. الآن انظر ماذا حدث! أنت عديم الفائدة! عار علي! ”

 

 

 

 

 

 

“ما النعمة التي قدمتها؟”

 

 

 

 

 

 

“ما زلت بحاجة إلى السؤال؟ إنه سلف الوحش. ألم تحذرني مرة أخرى لأتخلص من غوروتان؟ كان كلاكما حماة ، لذلك كان هناك بالتأكيد تضارب في المصالح. مساعدتك في التخلص منه تعني أنه يمكنك السيطرة على أسواقه. أليس هذا في صالحك؟ ”

 

 

 

 

متى حدث هذا آخر مرة؟

 

 

“في الواقع ، لقد ساعدتني بشكل غير مباشر.” المعلم السري لم يدحض ذلك.

“حسنا ، ليس لدي اعتراض. متى نبدأ؟ ” وافق هان شياو.

 

 

 

 

 

 

“بما أنني ساعدتك ، يمكنك مساعدتي بخدمة أطلبها الآن.” رمش هان شياو عينه قبل أن يقول بنبرة ذات مغزى ، “سمعت أنك قد استوليت على قوات سلف الوحش . لا تقلق ، أنا لست مهتمًا بها. نظرًا لأن البطيخ الملتوي لن يكون حلوًا أبدًا ، أتركه لك للتعامل معه. ومع ذلك ، يبدو أن هناك قلة ممن يرغبون في الانشقاق. أود ألا تقيد أولئك الذين يرغبون في الانشقاق إليّ “.

 

 

 

 

“أي نوع من الخطط؟”

 

 

تغيرت عيون المعلم السري قليلا. لقد كان غير راغب قليلاً في التخلي عن ضباط درجة الكارثة هكذا.

 

 

 

 

 

 

نظرًا لأن مصدر الكراهية لدى الفصيل المتمرّد كان قائمًا على التجارب البائسة لأمهاتهم ، فقد بدوا أكثر إنسانية مقارنة بالفصيلين الآخرين. كان هناك ارتباط حقيقي بين الأخ والأخت داخل شعب الفصيل ، وكان هذا هو الحال بالنسبة لشنايدر وجوتينا. لقد نشأوا معًا ، وكان شنايدر يخاف منها منذ أن كان طفلاً.

علاوة على ذلك ، إذا اختار تقديم مثل هذا الامتياز ، فسيكون هناك بالتأكيد ضباط آخرون استخدموا الانشقاق نحو النجم الأسود كذريعة. في ذلك الوقت ، هل يتركهم أيضًا؟ وبهذه الطريقة ، ستنخفض مكاسبه من الاستيلاء على منظمة سلف الوحش بشكل كبير ، وستفقد أيضًا العديد من مواهب درجة الكارثة.

 

 

 

 

 

 

يمكن وصف الوضع الحالي بأنه أقرب إلى الدراما.

ولكن منذ أن اتصل النجم الأسود ، كان هذا يعني أنه يعرف عن احتجازه لسلف الوحش. إذا لم يوافق ، سينتهي به الأمر بإهانة النجم الأسود ، ومع موقف الأخير المتشدد الحالي ، فقد يؤدي ذلك إلى صراعات. كان لا يزال يرغب في إقامة صداقة مع النجم الأسود ، لكنه لم يكن على استعداد لخسارة الكثير من أجل ذلك.

“أي نوع من الخطط؟”

 

كان مضمون المرسوم بسيطا. قررت السلالة فتح الحق في شراء الطواطم التطورية للكون بأسره ، بدءًا من عام واحد!

 

 

 

 

بينما وجد الأمر مؤسفًا في قلبه ، لم يتردد المعلم السري كثيرًا. لم يكن على استعداد للإساءة إلى النجم الأسود مقابل بعض درجات الكارثة. “حسنًا ، سأطلق سراح أولئك الذين يرغبون فقط في الانشقاق إليك.”

 

 

“ما زلت بحاجة إلى السؤال؟ إنه سلف الوحش. ألم تحذرني مرة أخرى لأتخلص من غوروتان؟ كان كلاكما حماة ، لذلك كان هناك بالتأكيد تضارب في المصالح. مساعدتك في التخلص منه تعني أنه يمكنك السيطرة على أسواقه. أليس هذا في صالحك؟ ”

 

 

 

 

“هذا عظيم!” انفجر هان شياو في ضحك حقيقي.

 

 

 

 

 

 

بسرعة كبيرة ، اجتمع شنايدر والمتمردون في القصر ، وحدقوا في المعلم السري على العرش بتعبير معقد وعاجز وغير سعيد.

قام الاثنان بقمع عواطفهما الداخلية ، وتظاهرا أنهما صديقان وأخوان حميمان ، ودردشا لفترة أطول قبل إنهاء المكالمة.

نظرًا لأن التعاون السابق تم بشكل أساسي مع السلالة الحاكمة وحلفائها ، فقد كان هناك العديد من الخصومات التفضيلية. بالنسبة للمبيعات لبقية الكون ، سواء أكان هان شياو أو السلالة الحاكمة ، فقد رغب كلاهما في تضخيم السعر بشكل كبير للتخلص من الغرباء. لذلك ، كان لا بد من إعادة صياغة خطط التوزيع.

 

 

 

 

 

 

في اللحظة التي ترك فيها جهاز الاتصال ، انهار تعبير المعلم السري. استدعى بيرام وأمر “أحظر مجموعة شنايدر”.

 

 

 

 

 

 

 

كان بيرام مرتبكًا بعض الشيء ، لكنه فعل ما قيل له.

 

 

 

 

 

 

 

بسرعة كبيرة ، اجتمع شنايدر والمتمردون في القصر ، وحدقوا في المعلم السري على العرش بتعبير معقد وعاجز وغير سعيد.

 

 

 

 

 

 

 

كان المعلم السري بلا تعبير. “من يرغب هنا في الانشقاق إلى جيش النجم الأسود؟”

 

 

 

 

 

 

 

حدثت ضجة في الحشد. نظر الجميع إلى بعضهم البعض. ما الذي كان يحاول المعلم السري فعله؟

 

 

 

 

أطلق مرسوم السلالة الحاكمة موجة من الرأي العام عبر الكون ، مما أدى إلى زيادة هائلة في سجلات هان شياو ومكانته الشخصية. لقد طغى وحده الآن على الأشعة المنبعثة من جميع ما وراء الدرجة A.

 

 

هل يمكن أن يكون هذا اختبارًا لقتل الدجاج في محاولة لتحذير القرود لدرء المزيد من الأفكار المتمردة؟

 

 

 

 

 

 

 

أصبح الجميع يقظين فجأة ، وشعروا أنهم عثروا على الحقيقة ، واندفعوا لإظهار ولائهم.

كان هان شياو مستغرقًا تمامًا ، وشاهد تفاصيل البزة الميكانيكية في يديه خطوة بخطوة.

 

 

 

 

 

 

“كيف يمكن لذلك ان يحدث؟ نحن على استعداد لقبول حماية المعلم السري “.

 

 

 

 

 

 

“السلالة مستعدة أخيرًا للاتصال بي. هل توصلوا أخيرًا إلى استنتاج حول كيفية التعامل معي؟ ”

“نحن جميعًا أشقاء ويمكننا التواصل بسهولة. أنا أحب هذا المكان كثيرًا ، فكيف يمكنني الانشقاق في مكان آخر؟ ”

 

 

 

 

أخذ نفسًا عميقًا ، واستعاد المعلم السري هدوءه. تم إطلاق موجة من الزخم منه ، وقال بجدية ، “أوقفوا الهراء . أولئك الذين يرغبون في الانشقاق إلى النجم الأسود ، لن أوقفكم ، ولن ألعب بكم. أولئك الذين يرغبون في المغادرة ، أسرعوا وانطلقوا “.

 

 

عند رؤية هذا المشهد ، شعر المعلم السري بصداع متزايد.

في هذه اللحظة ، رن جهاز الاتصال الخاص به. لقد رأى أنها مكالمة من أخته الكبرى جوتينا.

 

 

 

 

 

إذا كان شخصًا ما ، فيمكنه استخدام كلماته الحالية كذريعة لإعطاء رد روتيني ، لكن المعلم السري لم يكن ينوي لعب أي حيل على النجم الأسود ، لذلك كان حاليًا مكتئبًا قليلاً.

إذا كان شخصًا ما ، فيمكنه استخدام كلماته الحالية كذريعة لإعطاء رد روتيني ، لكن المعلم السري لم يكن ينوي لعب أي حيل على النجم الأسود ، لذلك كان حاليًا مكتئبًا قليلاً.

تفاجأ بيرام سرًا.

 

 

 

كانت قبضة بأصابع ملتفة مثل مخالب النمر متشابكة في وهج الطاقة السوداء ، وهي متصلة مباشرة ببطن الجسم. تمزق الجلد والعضلات في حلقة بسبب القوة الهائلة ، ودفعت موجة الصدمة الناتجة الهدف بعيدًا مثل كرة المدفع ، وضربت جدار ملعب التدريب بشدة.

 

 

يمكن وصف الوضع الحالي بأنه أقرب إلى الدراما.

ومن الجدير بالذكر أن صندوق الصيانة الخاص هذا كان بالفعل من معدات الدرجة البرتقالية ، والتي عملت على رعاية البدلة الميكانيكية. إن وضع بدلة ميكانيكية بداخله لفترة طويلة من شأنه أن يحسن سمة أساسية معينة للبدلة الميكانيكية. باعتباره ذروة ميكانيكي خلف الدرجة A ، كان كل ما استخدمه هان شياو هو الأفضل فقط.

 

 

 

بعد الانتهاء من جميع أعماله ، فرك هان شياو عينيه ومد خصره. لم يكن لديه ما يفعله في المعسكر ، وبخلاف التعامل مع المهام اليومية ، كان فقط في الورشة لإصلاح أسلحة الرسول وبناء الكنوز العالمية.

 

“ما النعمة التي قدمتها؟”

التابعون: “الأب المعلم السري ، نحن لا نرغب حقًا في الذهاب إلى النجم الأسود.”

 

 

 

 

تغيرت عيون المعلم السري قليلا. لقد كان غير راغب قليلاً في التخلي عن ضباط درجة الكارثة هكذا.

 

 

المعلم السري: “لا ، فكروا في الأمر مرة أخرى. انصرفوا بسرعة للاعتراف بوالدكم الحقيقي “.

 

 

 

 

 

 

“السلالة مستعدة أخيرًا للاتصال بي. هل توصلوا أخيرًا إلى استنتاج حول كيفية التعامل معي؟ ”

أخذ نفسًا عميقًا ، واستعاد المعلم السري هدوءه. تم إطلاق موجة من الزخم منه ، وقال بجدية ، “أوقفوا الهراء . أولئك الذين يرغبون في الانشقاق إلى النجم الأسود ، لن أوقفكم ، ولن ألعب بكم. أولئك الذين يرغبون في المغادرة ، أسرعوا وانطلقوا “.

 

 

 

 

 

 

 

هؤلاء الأشخاص الذين ما زالوا يعلنون ولائهم شعروا فجأة بضغط لا يقاوم واكتشفوا أن المعلم السري لم يكن يحاول اختبارهم. توقفوا جميعًا في طريقهم ، مذهولين.

 

 

 

 

 

 

 

ما هو الأمر؟ ألم تقيد الجميع منذ فترة. لماذا تحررنا فجأة؟

 

 

 

 

 

 

 

هل هذا المعلم السري متقلب المزاج؟

 

 

“هيه ، أعلم أنك تحب تسليم الأشياء مباشرة ، لذلك لن أضيع وقتك. تخطط المستويات العليا في الأسرة الحاكمة لإصدار خطة تتعلق بك ، وأود الحصول على آرائك والتفاوض بشأنها “.

 

 

 

 

تومض عيون بيرام ، وفكر في المكالمة التي تلقاها المعلم السري سابقًا. توصل إلى استنتاج مفاده أنه من المحتمل أن يكون النجم الأسود.

 

 

 

 

 

 

 

للتأثير فعليًا على المعلم السري بكلمات قليلة ، هل يمكن أن يكون هذا المعلم السري يخاف من النجم الأسود ؟

تم وضع 160 نقطة سمة حرة في وضع الاستعداد ، وقام هان شياو بحشو الملك الثانية في صندوق صيانة للبدلات الميكانيكية ، وأرسل جنديًا ميكانيكيًا عشوائيًا لمنحها لهيلا.

 

 

 

التابعون: “الأب المعلم السري ، نحن لا نرغب حقًا في الذهاب إلى النجم الأسود.”

 

 

تفاجأ بيرام سرًا.

 

 

 

 

 

 

 

داخل الحشد ، فكر شنايدر فجأة في مكالمته مع جوتينا قبل ساعتين.

 

 

 

 

 

 

بسماع ذلك ، لم يستطع بيرام إلا أن يودع في استقالته والمغادرة على الرغم من فضوله. بينما كان يعتبر نفسه المقرب الجديد للمعلم السري ، لم يجرؤ على تجاوز القواعد.

“لا يمكن أن يكون خطأ. يجب أن يكون النجم الأسود قد لعب دورًا في هذا ، وإلا فلا توجد طريقة أخرى لشرح ذلك … ”

 

 

 

 

 

 

 

اكتشف أن تعبير المعلم السري كان قبيحًا للغاية ، كما لو كان غير راغب في القيام بذلك.

“أي نوع من الخطط؟”

 

 

 

 

 

 

من وجهة نظر شنايدر ، كانت جوتينا قد انضمت لتوها إلى جيش النجم الأسود ، ولم يكن بإمكانها التأثير كثيرًا. لكي يساعدها النجم الأسود دون تردد ، يجب أن يكون ذلك لأنه أعطى بعض الأهمية لهم.

 

 

“السلالة مستعدة أخيرًا للاتصال بي. هل توصلوا أخيرًا إلى استنتاج حول كيفية التعامل معي؟ ”

 

 

 

داخل الحشد ، فكر شنايدر فجأة في مكالمته مع جوتينا قبل ساعتين.

بينما لم يكن يعرف ما إذا كان تخمينه صحيحًا ، لم يستطع شنايدر إلا أن يشعر بالحركة ، وكان لديه الرغبة في الموت حتى من أجل النجم الأسود.

 

 

 

 

حدثت ضجة في الحشد. نظر الجميع إلى بعضهم البعض. ما الذي كان يحاول المعلم السري فعله؟

 

كانت هذه ثاني بدلة ميكانيكية للملك من الدرجة الذهبية. مع تجربته الناجحة من المرة الأخيرة بالإضافة إلى المكافآت الممنوحة من [صانع الكنوز العالمية] و [أداة الروح] ، لا يزال يتعين عليه المحاولة خمس مرات قبل أن ينجح. ومع ذلك ، كان ذلك أفضل بكثير من محاولته السابقة.

يبدو أن جوتينا محقة. النجم الأسود هو بالفعل شخصية تستحق الانشقاق عنها.

 

 

 

 

حضارة عالمية ، وخاصة الزعيم العنيد مثل سلالة كريمزون ، تعرضوا بالفعل للخطر من أجل شخص خلف الدرجة A !

 

 

 

 

“معالي النجم الأسود.” أومأ المسؤول برأسه. “لقد مر وقت طويل”.

 

 

 

 

لأنها كانت صفقة خاصة ، فإن رحيل شنايدر والباقي لم يسبب أي موجات.

 

 

 

 

 

 

 

بعد سبعة إلى ثمانية أيام فقط ، عندما أصدرت حكومة سلالة كريمزون مرسومًا دون سابق إنذار ، أن الكون كله اندلع فجأة!

قام الاثنان بقمع عواطفهما الداخلية ، وتظاهرا أنهما صديقان وأخوان حميمان ، ودردشا لفترة أطول قبل إنهاء المكالمة.

 

 

 

لأنها كانت صفقة خاصة ، فإن رحيل شنايدر والباقي لم يسبب أي موجات.

 

كانت سلالة كريمزون قد عرقلت حقوق بيع الطوطم التطوري علانية ، راغبة في السيطرة على هذا الدخل. كانت الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي الحصول على مكعب التطور من هان شياو ، حيث لم يكن راغبًا في السماح لحليف غير مباشر بالتحكم في مثل هذا الكنز الاستراتيجي المهم. وهكذا ، كان الجانبان يتجادلان حول هذه القضية ، وتوترت علاقتهما.

كان مضمون المرسوم بسيطا. قررت السلالة فتح الحق في شراء الطواطم التطورية للكون بأسره ، بدءًا من عام واحد!

في هذه اللحظة ، لوح المعلم السري بيده وقال ببرود: “ارحل”.

 

 

 

 

 

 

لم يكن القتال بين الحضارات العالمية الثلاث من أجل الطوطم التطوري أمرًا حدث قبل يوم أو يومين. وهكذا أحدث هذا النبأ عند نشره موجات هائلة وضجة. لقد جن جنون عدد لا يحصى من الحضارات.

 

 

 

 

جاءت ضحكة هان شياو القلبية من المتصل.

 

 

لقد فكرت السلالة أخيرًا في الأمر!

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، كان الكون بأكمله يعلم أن سلالة كريمزون لن تقوم بمثل هذه الخطوة دون أي دوافع وراءها. لكي يخرجوا بمثل هذا القرار ، من المحتمل أن يكون له علاقة بالأمور الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 

وكان الجميع يعلم أن المسألة الرئيسية الأخيرة على مستوى الكون كانت معركة النجم الأسود الإلهية !

 

 

 

 

 

 

 

فهم الجميع سبب وتأثير الحدثين.

 

 

 

 

 

 

بعد أن صُدمت من سجل النجم الأسود ، فإن السلالة قد تنازلت أخيرًا واستسلمت بنشاط ، مما سمح له بالتحكم في أعمال الطواطم التطورية من خلال مكعب التطور !

 

 

 

 

 

 

 

حضارة عالمية ، وخاصة الزعيم العنيد مثل سلالة كريمزون ، تعرضوا بالفعل للخطر من أجل شخص خلف الدرجة A !

 

 

“حسنا ، ليس لدي اعتراض. متى نبدأ؟ ” وافق هان شياو.

 

وكان الجميع يعلم أن المسألة الرئيسية الأخيرة على مستوى الكون كانت معركة النجم الأسود الإلهية !

 

 

متى حدث هذا آخر مرة؟

 

 

 

 

علاوة على ذلك ، إذا اختار تقديم مثل هذا الامتياز ، فسيكون هناك بالتأكيد ضباط آخرون استخدموا الانشقاق نحو النجم الأسود كذريعة. في ذلك الوقت ، هل يتركهم أيضًا؟ وبهذه الطريقة ، ستنخفض مكاسبه من الاستيلاء على منظمة سلف الوحش بشكل كبير ، وستفقد أيضًا العديد من مواهب درجة الكارثة.

 

 

عندما اكتشفوا ذلك ، صُدم عدد لا يحصى من الحضارات المجرية والسكان بما يتجاوز الكلمات.

 

 

 

 

“هاهاها ، المعلم السري ، يبدو أنك متوتر قليلاً.”

 

متى حدث هذا آخر مرة؟

ولكن من ناحية أخرى ، كان من دواعي سرور الكنيسة واتحاد النور.

 

 

 

 

 

 

 

من خلال إظهار مكانته ، نقل النجم الأسود سلالة كريمزون لفتح مبيعات الطوطم التطوري. لهذا السبب ، كان من المجدي لهم أن يخسروا عددًا قليلاً من برنامج خلف الدرجة A .

 

 

 

 

 

 

 

كنا نسير على الطريق الخطأ طوال الوقت!

 

 

 

 

 

 

“بما أنني ساعدتك ، يمكنك مساعدتي بخدمة أطلبها الآن.” رمش هان شياو عينه قبل أن يقول بنبرة ذات مغزى ، “سمعت أنك قد استوليت على قوات سلف الوحش . لا تقلق ، أنا لست مهتمًا بها. نظرًا لأن البطيخ الملتوي لن يكون حلوًا أبدًا ، أتركه لك للتعامل معه. ومع ذلك ، يبدو أن هناك قلة ممن يرغبون في الانشقاق. أود ألا تقيد أولئك الذين يرغبون في الانشقاق إليّ “.

إذا كانوا يعرفون أن الضغط على الأسرة الحاكمة لن يكون مفيدًا ، لكانوا قد أرسلوا مجموعة من الأشخاص إلى النجم الأسود ، مما يسمح له بالحصول على سجل معركة لا يصدق. بعد ذلك ، كانوا قد حصلوا على رغباتهم قبل ذلك بكثير!

 

 

 

 

 

هل هذا المعلم السري متقلب المزاج؟

أطلق مرسوم السلالة الحاكمة موجة من الرأي العام عبر الكون ، مما أدى إلى زيادة هائلة في سجلات هان شياو ومكانته الشخصية. لقد طغى وحده الآن على الأشعة المنبعثة من جميع ما وراء الدرجة A.

 

 

 

 

 

 

 

بينما كانت الأخبار والشائعات تنتشر كالنار في الهشيم في جميع أنحاء الكون ، رحب فرع مجموعة بلا حدود المالية داخل عالم الخفقان بضيف غير متوقع.

في هذه اللحظة ، لوح المعلم السري بيده وقال ببرود: “ارحل”.

نظرًا لأن التعاون السابق تم بشكل أساسي مع السلالة الحاكمة وحلفائها ، فقد كان هناك العديد من الخصومات التفضيلية. بالنسبة للمبيعات لبقية الكون ، سواء أكان هان شياو أو السلالة الحاكمة ، فقد رغب كلاهما في تضخيم السعر بشكل كبير للتخلص من الغرباء. لذلك ، كان لا بد من إعادة صياغة خطط التوزيع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط