نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Legendary Mechanic-471

471 النور المنكسر

471 النور المنكسر

بعد أن أصبح ميكانيكي حرب ، كان لدى هان شياو خمس قدرات جديدة على واجهته. حتى من دون النظر إليهم ، كان على دراية بآثار هذه القدرات.

 

 

 كان رئيس البحوث يرتجف من الغضب. “إذا كان الدرع معنا ، فسنكون قادرين بالتأكيد على تحقيق نتائج أكبر وتقديم المزيد من المساعدة للعرق. أنت أناني للغاية! “

 

 

 

 

 

 

 [تطبيق مستوى تقارب الآلات] لديه مكافأة تقارب الآلات أكثر من [تقارب الآلات المتقدمة]. كان هذا هو جوهر فئة الميكانيكي ، لذلك كان عليه بالتأكيد رفع المستوى. نظرًا لأنه لم يتبق منه سوى 300 مليون خبرة ، فقد قام بتسوية الأمر فقط حتى المستوى الخامس. أعطى كل مستوى خمسة في المائة من تقارب الآلات ، وبالتالي فإن معدل تقارب الآلات لديه زاد بنسبة خمسة وعشرين بالمائة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان شرط [تعديل النفايات] أحد القدرات الثلاث في تقنية الضغط ، [إنشاء الآلات الأساسية]. وكانت آثارها مماثلة إلى حد ما. كان تأثير [تعديل النفايات] في حالة تدمير آلة وأصبحت كومة من الأجزاء الخردة ، يمكن لهذه القدرة استرداد هذه الأجزاء وتحويلها إلى الآلات الأصلية. وبطبيعة الحال ، سيكون للآلة انخفاض بنسبة 25 في المائة في الصفات وتكون درجة واحدة أو درجتين أقل. وأيضًا ، يمكن استخدام هذه القدرة عدة مرات على نفس الهدف حتى تصل درجة الهدف إلى اللون الرمادي أو انخفضت في السمات بنسبة 75٪. هذا يعني أنه يمكن استخدام هذه القدرة ثلاث مرات كحد أقصى على نفس الهدف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كما يوحي الاسم ، كانت هذه القدرة قدرة إعادة تدوير النفايات عالية الكفاءة. كان تأثيرها أقوى بكثير في المعركة الفعلية مما ورد في المقدمة. علاوة على ذلك ، كان ذلك أحد الأسباب التي جعلت فئة ميكانيكي الحرب بادئة “الحرب”. أعطى الميكانيكي العديد من الخيارات التكتيكية. في حياة هان شياو السابقة ، فقط عندما وصل اللاعبون إلى مستواهم من الصف الخامس والسادس في الإصدار 3.0 ، عرض الميكانيكيون قوتهم أولاً. كانت فئة ميكانيكي الحرب معقدة للغاية ويصعب السيطرة عليها ؛ كانت مجموعاتها صعبة الاستخدام ، وكانت تتطلب عقلية تكتيكية قوية للغاية. كانت الطبقة ميكانيكي الحرب أصعب فئة للعمل بين الطبقات الخمسة.

 

 

 “أنا أقوى من ذي قبل”. ابتسم هان شياو ولوح بيده. “لن أشرح التفاصيل. على أي حال ، ما زلت أنا “.

 

 

 

 “هل أنا أهلوس ، أم أنك تغيرت …” سأل هيرلوس بشكل مثير للريبة.

 

 

 كان [الحمل الزائد للقوة الميكانيكية] قدرة تعزيز طبيعية ، على غرار [القوة الميكانيكية المرتفعة] و [الحمل الزائد] ولكن بأعداد أكبر. كان الفرق بينهما هو أن [ارتفاع القوة الميكانيكية ] لم يكن له أي تأثير جانبي ، [الحمل الزائد] قلل من متانة الآلة ، و [الحمل الزائد للقوة الميكانيكية] سوف يتسبب في دخول الآلة إلى تهدئة حيث لا يمكن استخدامها. لم تكن قدرة مؤثرة للغاية. ومع ذلك ، عندما يتم استخدامه مع [الحمل الزائد] على نفس الجهاز ، سيزداد التعزيز بنسبة أربعين بالمائة أخرى ، وستنخفض المتانة بنسبة ثلاثة وثلاثين بالمائة على الفور. استخدم هان شياو هذه القدرة كثيرًا في الماضي ، لكنه استخدمها فقط على الآلات التي كان على استعداد للتضحية بها.

 

 

 حالما هبطوا ، حاصرهم العديد من الحراس واصطفوا للترحيب بهم. اتصل هيرلوس بحكومة سونيل قبل وصولهم. عندما غادروا سفينة الفضاء ، صرخ هؤلاء الحراس بصوت عالٍ في لغة سونيل ، معربين عن إعجابهم بهيرلوس.

 

 اتبعوا الجنود ودخلوا مدينة فورست. مقارنة بالعام السابق ، لم تكن هناك تغييرات كثيرة بخلاف حقيقة أن هناك عددًا أقل من الناس في الشوارع. ربما كان ذلك بسبب انضمام المزيد من الشباب إلى القوات العسكرية.

 

 

 

 

 وكانت أكثر القدرات الخاصة هي [تقنية القوة الميكانيكية القتالية] ، التي كانت لا تزال “مغلقة” حتى المعرفة المتقدمة [مجال القوى الكهرومغناطيسية المتقدمة]. ما كان مميزًا في هذه القدرة هو أنها لم تكن القدرة التي عززت الآلة بل الميكانيكي نفسه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 تم تحويل القوة الميكانيكية من الطاقة الكهرومغناطيسية ، لذلك كانت الكهرومغناطيسية أيضًا. سمحت هذه القدرة للميكانيكيين أن يظلوا قادرين على القتال حتى بدون الآلات ، تمامًا مثلما كان لدى كل ساحر قدر معين من القدرة على القتال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كانت الموهبة [حكمة ساحة المعركة] موهبة ثابتة من فئة ميكانيكي. بعد الدخول في المعركة ، ستوفر هذه الموهبة ذكاء واحد بالمائة إضافي كل دقيقة حتى تصل إلى خمسة عشر بالمائة كحد أقصى. جنبا إلى جنب مع الموهبة التي تم فتحها في المرحلة الرئيسية السابقة [الفهم التحليلي للآلات] والتي وفرت نسبة تقارب واحد في المائة لكل 10 ذكاء ، فقد سمحت للميكانيكا أن تصبح أقوى مع زيادة مستواها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد التحدث لفترة من الوقت ، استدعى هيرلوس الآخرين ، وساروا إلى الموقع العسكري المحظور يتبعهم الضباط. بعد المرور عبر بوابات معدنية واحدة تلو الأخرى ، جاءوا إلى مختبر أبحاث مختوم. كان واسعًا جدًا وكان يحتوي على مرآب لتخزين الآلات في طور التعديل.

 أثناء المعارك بين اللاعبين ، تضعف آلية الميكانيكي بشكل مستمر على مدار المعركة ، وقد ملأت هذه الموهبة أوجه القصور في قدرة الميكانيكيين في المعارك الطويلة. عندما تم تشكيل فئة الميكانيكي بالكامل ، ستصبح شاملة للغاية في جميع أنواع المعارك. كان أحد التكتيكات الأساسية التي استخدمها الميكانيكيون هو التوقف لمدة خمسة عشر دقيقة باستخدام المصائد الميكانيكية حتى حصلوا على الحد الأقصى للمكافأة ، ثم أطلقوا جميع الآلات للتسبب في أضرار متفجرة … والمعروفة أيضًا باسم التكتيك المنفوخ.

 

 

 

 

 

 

 لقد كان أقوى بكثير ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً جدًا للوصول إلى مستوى أميس. قبل ذلك ، لم يكن هان شياو يمانع في وجود شخص يعتمد عليه. بعد كل شيء ، كانت غالاكسي هائلة للغاية. كان هناك الكثير من الأفراد والمنظمات القوية. علاوة على ذلك ، فقد أنقذته أميس مرة واحدة ، لذلك كان من الصواب أن يساعدها على فعل أشياء صغيرة مثل هذا قدر استطاعته. من المؤكد أن وجود علاقة جيدة مع ما بعد الصف A كان مفيدًا ، ناهيك عن أنه كان تحت قيادة امبراطور التنين.

 

 

 هان شياو زاد فقط من قدرات تقارب الآلات من خلال مستويات قليلة ولم يمس أي شيء آخر ، وقضى حوالي 40 مليون خبرة. لقد ترك مع حوالي 250 مليون خبرة ، والتي خطط لتوفيرها وإنفاقها ببطء. ثم أمضى ستة وتسعين نقاط سمة مجانية على واجهته كلها في الذكاء كالمعتاد.

 “أوه.”

 

 

 

 

 

 السمات: 163 القوة ، 349 مناورة ، 306 التحمل ، 872 الذكاء ، 102 الغموض ، 41 جاذبية ، 1 الحظ

 

 

 على الرغم من أنه تردد في نصف ثانية عندما رأى الرقم “1” في سمة الحظ الخاصة به ، إلا أنه لم ينفق أيًا منها على الحظ. على الرغم من صعوبة النظر إلى سمة الحظ الخاصة به ، فإن وضع أي نقاط في الحظ لن يكون له فائدة كبيرة. كان الحظ مرتبطًا بمعدل انخفاض العنصر وبعض القدرات ، لكنه لم يعتمد على الحظ في أي شيء ، كما أنه لم يكن لديه أي قدرات مرتبطة بـ الحظ. علاوة على ذلك ، ستكون بضع نقاط فقط في الحظ غير مجدية. إذا أراد أن يسلك هذا المسار ، فسيتعين عليه على الأقل وضع عشرات النقاط. حتى ذلك الحين ، لن يحدث فرقًا كبيرًا. وبالتالي ، واصل وضع جميع نقاط السمة الحرة الخاصة به في الذكاء.

 “هل أنت هيرلوس؟ يا إلهي، انه بطلي! “

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد أن انتهى من تخصيص نقاط السمات المجانية الخاصة به ، تم وضع سماته بعد الترقية بوضوح.

 

 

 هيرلوس كان دائما يملك مشكلة مع فيدين. وانزعج ، ونظر إلى هان شياو ، وسأل ، “هل سنذهب إلى نوريوس تاليا؟”

 

 

 

 

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 

 

 

 

 “هل هذا لأنه رجل صالح ، لذلك تجرؤ على إهانته بلا رحمة ، مع العلم أنه لن يؤذيك؟”

 

 

 المستوى: 116

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الفئة الرئيسية: ميكانيكي

 

 

 

 

 كما يوحي الاسم ، كانت هذه القدرة قدرة إعادة تدوير النفايات عالية الكفاءة. كان تأثيرها أقوى بكثير في المعركة الفعلية مما ورد في المقدمة. علاوة على ذلك ، كان ذلك أحد الأسباب التي جعلت فئة ميكانيكي الحرب بادئة “الحرب”. أعطى الميكانيكي العديد من الخيارات التكتيكية. في حياة هان شياو السابقة ، فقط عندما وصل اللاعبون إلى مستواهم من الصف الخامس والسادس في الإصدار 3.0 ، عرض الميكانيكيون قوتهم أولاً. كانت فئة ميكانيكي الحرب معقدة للغاية ويصعب السيطرة عليها ؛ كانت مجموعاتها صعبة الاستخدام ، وكانت تتطلب عقلية تكتيكية قوية للغاية. كانت الطبقة ميكانيكي الحرب أصعب فئة للعمل بين الطبقات الخمسة.

 

 جاؤوا إلى غرفة التجربة. تم وضع درع هيرلوس ‘فئة القائد على طاولة التجربة. كان حوالي عشرة باحثين يحيطون به ويختبرون معاييره.

 

 

 العرق: متجول الفراغ (شكل الإنسان)

 

 

 

 

 

 

 بعد أن انتهى من تخصيص نقاط السمات المجانية الخاصة به ، تم وضع سماته بعد الترقية بوضوح.

 

 

 السمات: 163 القوة ، 349 مناورة ، 306 التحمل ، 872 الذكاء ، 102 الغموض ، 41 جاذبية ، 1 الحظ

 

 

 

 

 كان عدم الرغبة مكتوبًا بوضوح على وجه رئيس الأبحاث. “كيف يمكننا إعادته لك؟ يرتبط هذا الدرع بأحدث تقنيات سونيل. إنه كنز وطني ولا ينتمي إليك وحدك “.

 

 

 

 نقاط السمة المتبقية: 0

 نقاط السمة المتبقية: 0

 

 

 

 

 

 

 

 

 ضحك هان شياو “أنت شعبي للغاية.”

 النقاط المحتملة: 55

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الصحة: ​​27،038

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 القدرة على التحمل: 2580

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الطاقة: 7،700 [المستوىL 9]

 

 

 

 

 إذا وجدت أي أخطاء (روابط مقطوعة ، محتوى غير قياسي ، إلخ.) ، فالرجاء إخبارنا <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

 

 مكافأة الطاقة المستوى 9 : +53 القوة، +72 مناورة، +80 التحمل، +90 الذكاء، +55 الغموض، +7،520 أقصى صحة، + 60٪ تقارب الآلات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 مستوى الطاقة: 7،637 أونا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الدرجة: B

 

 

 

 

 

 

 ابتسم ابتسامة عريضة وأجاب بهدوء كذلك. “إنها فقط على الورق.”

 

 الفئة الرئيسية: ميكانيكي

 [أنت محارب غالاكسي ماهر. حتى أولئك الذين يحملون نفس الدرجة لن يتفوقوا عليك بسهولة.]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 هان شياو تحول فجأة إلى نموذج الفراغ. حدقت عيناه السوداء اللون على مدير الأبحاث كما قال بلطف ، “لكنني لست مثله. إذا تجرأت على التحدث بكلمة أخرى من الإهانة إلى تابعي ، فسوف أقوم بحشر رأسك في مؤخرتك “.

 

 

 

 

 

 …

 7،700 رتبة الطاقة ، حتى الآن لتحقيق B +. ومع ذلك ، فإن قدراتي القتالية الفعلية على قدم المساواة مع الصف B +. معيار الصف A هو 10000 أونا. في هذه الوتيرة ، يجب عليّ الوصول إلى “مستوى المصيبة” من عشرين إلى ثلاثين مستوى قبل اللاعبين عند المستوى 140.

 وضع هيرلوس على عجل ابتسامة ودية وتجاذب أطراف الحديث معهم لفترة من الوقت. مع انضمام المزيد والمزيد من الأشخاص ، لم يعد قادرًا على التعامل مع شغفهم ، لذلك ابتعد عن الحشد على عجل. أخذ عددهم القليل المنعطفات وأخيرا هرب من الحشد.

 

 

 

 

 

 أثناء المعارك بين اللاعبين ، تضعف آلية الميكانيكي بشكل مستمر على مدار المعركة ، وقد ملأت هذه الموهبة أوجه القصور في قدرة الميكانيكيين في المعارك الطويلة. عندما تم تشكيل فئة الميكانيكي بالكامل ، ستصبح شاملة للغاية في جميع أنواع المعارك. كان أحد التكتيكات الأساسية التي استخدمها الميكانيكيون هو التوقف لمدة خمسة عشر دقيقة باستخدام المصائد الميكانيكية حتى حصلوا على الحد الأقصى للمكافأة ، ثم أطلقوا جميع الآلات للتسبب في أضرار متفجرة … والمعروفة أيضًا باسم التكتيك المنفوخ.

 

 

 أومأ هان شياو بابتسامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أنا الآن في المستوى 116 وما زلت أمتلك بطاقة إنجاز مهمة واحدة ، وبالتالي فإن الشيء الوحيد الذي أفتقده هو الخبرة. من أجل اكتساب الخبرة بسرعة ومستوى أعلى بسرعة ، فإن حصاد اللاعبين هو أفضل طريقة. لذلك ، طالما أن خطتي تنفذ بنجاح في حادثة كارثة الطفرة وأرشد لاعبي كوكب أكوامرين إلى فصيلتي ، فسأكون قادرًا على الوصول إلى الصف A في الإصدار التالي!

 

 

 

 

 

 

 “أنا أقوى من ذي قبل”. ابتسم هان شياو ولوح بيده. “لن أشرح التفاصيل. على أي حال ، ما زلت أنا “.

 

 

 بعد ترك روبوت التنظيف ينظف بقع الدم على الأرض ، انسحب هان شياو من غرفة محاكاة القتال . حالما عاد إلى القاعة ، التفت الناس هناك ونظروا إليه على حين غرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هل أنا أهلوس ، أم أنك تغيرت …” سأل هيرلوس بشكل مثير للريبة.

 تم تحويل القوة الميكانيكية من الطاقة الكهرومغناطيسية ، لذلك كانت الكهرومغناطيسية أيضًا. سمحت هذه القدرة للميكانيكيين أن يظلوا قادرين على القتال حتى بدون الآلات ، تمامًا مثلما كان لدى كل ساحر قدر معين من القدرة على القتال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 تجولت سيلفيا حول هان شياو عدة مرات ، لمست صدرها ، وتنهدت بارتياح. “كدت أظن أنني أخطأتك بشخص آخر “.

 

 

 

 

 

 

 فتح فيدين ، الذي كان يتأمل ، عينيه وسأل: “من يناديني؟”

 

 

 “هل هذا واضح؟” رن فم هان شياو. تغيرت نظراته بالفعل بعد “تطور العرق” ، لكنه لم يعتقد أنه كان تغييرًا ملحوظًا على الإطلاق.

 “هل هذا لأنه رجل صالح ، لذلك تجرؤ على إهانته بلا رحمة ، مع العلم أنه لن يؤذيك؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 “مظهرك لم يتغير كثيرا. انها اساسا الهالة التي كنت تعطيها . يبدو أنك أكثر غموضًا. وأيضًا ، لا أتذكر أن لديك هذه البلورة على جبينك … “شعر هيرلوس بقشعريرة عبر جسده. “غريب ، أشعر ببعض الضغط منك ، لكن يجب أن نحصل على نفس القوة. ماذا فعلت عندما أغلقت نفسك في تلك الغرفة؟ “

 اتبعوا الجنود ودخلوا مدينة فورست. مقارنة بالعام السابق ، لم تكن هناك تغييرات كثيرة بخلاف حقيقة أن هناك عددًا أقل من الناس في الشوارع. ربما كان ذلك بسبب انضمام المزيد من الشباب إلى القوات العسكرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 بالطبع ، لم يكونوا يعلمون أن هان شياو يمكنه إكمال تطور العرق بسرعة من خلال الواجهة ، بينما سيستغرق الآخرون وقتًا طويلاً للغاية لاستكمال ذلك بالكامل. وكان الفرق في الوقت الذي استغرقه لا يضاهى.

 

 

 

 

 بالطبع ، لم يكونوا يعلمون أن هان شياو يمكنه إكمال تطور العرق بسرعة من خلال الواجهة ، بينما سيستغرق الآخرون وقتًا طويلاً للغاية لاستكمال ذلك بالكامل. وكان الفرق في الوقت الذي استغرقه لا يضاهى.

 

 

 

 

 “أنا أقوى من ذي قبل”. ابتسم هان شياو ولوح بيده. “لن أشرح التفاصيل. على أي حال ، ما زلت أنا “.

 

 

 

 

 

 

 النقاط المحتملة: 55

 

 “هل هذا لأنه رجل صالح ، لذلك تجرؤ على إهانته بلا رحمة ، مع العلم أنه لن يؤذيك؟”

 “هل لديك أيضا بعض التكتيكات التدريبية الخاصة مثل فيدين؟”

 

 

 القدرة على التحمل: 2580

 

 

 

 

 

 

 فتح فيدين ، الذي كان يتأمل ، عينيه وسأل: “من يناديني؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “اخرس!”

 

 

 “حصلت عليه ، هيا بنا”. لمس هيرلوس الصندوق وابتسم.

 

 “هل هذا لأنه رجل صالح ، لذلك تجرؤ على إهانته بلا رحمة ، مع العلم أنه لن يؤذيك؟”

 

 

 

 النقاط المحتملة: 55

 “أوه.”

 

 

 بالطبع ، لم يكونوا يعلمون أن هان شياو يمكنه إكمال تطور العرق بسرعة من خلال الواجهة ، بينما سيستغرق الآخرون وقتًا طويلاً للغاية لاستكمال ذلك بالكامل. وكان الفرق في الوقت الذي استغرقه لا يضاهى.

 

 كان رئيس البحوث يجرب بحماس عندما سمع الضابط. كان ينظر إلى هان شياو والآخرين بتعبير غير صبور ، ومشى إلى البوابة ، وقال: “أعتقد أننا اتفقنا على إعطائها إياي للبحث. لماذا تأخذها فجأة بعيدا؟ “

 

 كما يوحي الاسم ، كانت هذه القدرة قدرة إعادة تدوير النفايات عالية الكفاءة. كان تأثيرها أقوى بكثير في المعركة الفعلية مما ورد في المقدمة. علاوة على ذلك ، كان ذلك أحد الأسباب التي جعلت فئة ميكانيكي الحرب بادئة “الحرب”. أعطى الميكانيكي العديد من الخيارات التكتيكية. في حياة هان شياو السابقة ، فقط عندما وصل اللاعبون إلى مستواهم من الصف الخامس والسادس في الإصدار 3.0 ، عرض الميكانيكيون قوتهم أولاً. كانت فئة ميكانيكي الحرب معقدة للغاية ويصعب السيطرة عليها ؛ كانت مجموعاتها صعبة الاستخدام ، وكانت تتطلب عقلية تكتيكية قوية للغاية. كانت الطبقة ميكانيكي الحرب أصعب فئة للعمل بين الطبقات الخمسة.

 

 ابتسم ابتسامة عريضة وأجاب بهدوء كذلك. “إنها فقط على الورق.”

 هيرلوس كان دائما يملك مشكلة مع فيدين. وانزعج ، ونظر إلى هان شياو ، وسأل ، “هل سنذهب إلى نوريوس تاليا؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أومأ هان شياو. “نعم. لقد أكملت ما أردت القيام به. طلبت مني أمي أن أذهب إلى نوريسيوس وأجد معلمتها “.

 على الرغم من أنه تردد في نصف ثانية عندما رأى الرقم “1” في سمة الحظ الخاصة به ، إلا أنه لم ينفق أيًا منها على الحظ. على الرغم من صعوبة النظر إلى سمة الحظ الخاصة به ، فإن وضع أي نقاط في الحظ لن يكون له فائدة كبيرة. كان الحظ مرتبطًا بمعدل انخفاض العنصر وبعض القدرات ، لكنه لم يعتمد على الحظ في أي شيء ، كما أنه لم يكن لديه أي قدرات مرتبطة بـ الحظ. علاوة على ذلك ، ستكون بضع نقاط فقط في الحظ غير مجدية. إذا أراد أن يسلك هذا المسار ، فسيتعين عليه على الأقل وضع عشرات النقاط. حتى ذلك الحين ، لن يحدث فرقًا كبيرًا. وبالتالي ، واصل وضع جميع نقاط السمة الحرة الخاصة به في الذكاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 لقد كان أقوى بكثير ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً جدًا للوصول إلى مستوى أميس. قبل ذلك ، لم يكن هان شياو يمانع في وجود شخص يعتمد عليه. بعد كل شيء ، كانت غالاكسي هائلة للغاية. كان هناك الكثير من الأفراد والمنظمات القوية. علاوة على ذلك ، فقد أنقذته أميس مرة واحدة ، لذلك كان من الصواب أن يساعدها على فعل أشياء صغيرة مثل هذا قدر استطاعته. من المؤكد أن وجود علاقة جيدة مع ما بعد الصف A كان مفيدًا ، ناهيك عن أنه كان تحت قيادة امبراطور التنين.

 أنا الآن في المستوى 116 وما زلت أمتلك بطاقة إنجاز مهمة واحدة ، وبالتالي فإن الشيء الوحيد الذي أفتقده هو الخبرة. من أجل اكتساب الخبرة بسرعة ومستوى أعلى بسرعة ، فإن حصاد اللاعبين هو أفضل طريقة. لذلك ، طالما أن خطتي تنفذ بنجاح في حادثة كارثة الطفرة وأرشد لاعبي كوكب أكوامرين إلى فصيلتي ، فسأكون قادرًا على الوصول إلى الصف A في الإصدار التالي!

 

 

 

 

 

 

 

 

 هذه المرة ، اعترض هيرلوس هان شياو وقال: “قبل الذهاب إلى نوريوس ، أريد العودة إلى الكوكب سونيل واسترداد درعي ، [النور المنكسر]. يقع كوكب سونيل بالقرب من أي مكان ، لذلك لن يستغرق وقتًا طويلاً. “

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هل لديك أيضا بعض التكتيكات التدريبية الخاصة مثل فيدين؟”

 تألقت عيون هان شياو.

 

 

 

 

 أنا الآن في المستوى 116 وما زلت أمتلك بطاقة إنجاز مهمة واحدة ، وبالتالي فإن الشيء الوحيد الذي أفتقده هو الخبرة. من أجل اكتساب الخبرة بسرعة ومستوى أعلى بسرعة ، فإن حصاد اللاعبين هو أفضل طريقة. لذلك ، طالما أن خطتي تنفذ بنجاح في حادثة كارثة الطفرة وأرشد لاعبي كوكب أكوامرين إلى فصيلتي ، فسأكون قادرًا على الوصول إلى الصف A في الإصدار التالي!

 

 

 

 

 كان مهتمًا بالدروع من فئة القائد لفترة طويلة جدًا. في ذلك الوقت ، لم يكن لديه القدرة على العمل عليه ، لكنه الآن استوفى المتطلبات.

 

 

 

 

 السمات: 163 القوة ، 349 مناورة ، 306 التحمل ، 872 الذكاء ، 102 الغموض ، 41 جاذبية ، 1 الحظ

 

 

 

 ” مؤخرتي الرائعة ، نهاية البطل هي دائماً تضحية” ، احتج هيرلوس. ما زال يتذكر “التبصر” الذي اتبعه هان شياو.

 “لا مشكلة ، سنذهب معا.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 …

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 هبطت سفينة الفضاء ببطء على السهول خارج مدينة الغابات. كان هذا في وقت من الأوقات ساحة المعركة للقتال ضد الكارثة ، وهي المكان الذي تشكلت فيه الدماء بالأنهار. الآن ، تم تنظيفها وكانت أرضاً فارغة محترقة.

 

 

 

 

 

 

 الدرجة: B

 

 

 تم بالفعل بناء الطبقات الست من الدفاعات خارج فورست سيتي. وقامت أزواج من الحراس المدرعين بدوريات في المنطقة ، وسارت المركبات في الغابة للصيد من وقت لآخر.

 

 

 أنا الآن في المستوى 116 وما زلت أمتلك بطاقة إنجاز مهمة واحدة ، وبالتالي فإن الشيء الوحيد الذي أفتقده هو الخبرة. من أجل اكتساب الخبرة بسرعة ومستوى أعلى بسرعة ، فإن حصاد اللاعبين هو أفضل طريقة. لذلك ، طالما أن خطتي تنفذ بنجاح في حادثة كارثة الطفرة وأرشد لاعبي كوكب أكوامرين إلى فصيلتي ، فسأكون قادرًا على الوصول إلى الصف A في الإصدار التالي!

 

 

 

 

 

 

 حالما هبطوا ، حاصرهم العديد من الحراس واصطفوا للترحيب بهم. اتصل هيرلوس بحكومة سونيل قبل وصولهم. عندما غادروا سفينة الفضاء ، صرخ هؤلاء الحراس بصوت عالٍ في لغة سونيل ، معربين عن إعجابهم بهيرلوس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “دعنا نذهب ، لقد اتصلت بالفعل بالمسؤولين ، لذلك سوف نتجه إلى مختبر الأبحاث لاستعادة درعي.” ابتسم هيرلوس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 اتبعوا الجنود ودخلوا مدينة فورست. مقارنة بالعام السابق ، لم تكن هناك تغييرات كثيرة بخلاف حقيقة أن هناك عددًا أقل من الناس في الشوارع. ربما كان ذلك بسبب انضمام المزيد من الشباب إلى القوات العسكرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 جاؤوا إلى غرفة التجربة. تم وضع درع هيرلوس ‘فئة القائد على طاولة التجربة. كان حوالي عشرة باحثين يحيطون به ويختبرون معاييره.

 “هل أنت هيرلوس؟ يا إلهي، انه بطلي! “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 هذه المرة ، لاحظ المارة من حولهم هيرلوس. أحاطوا به بحماس ، وحتى هان شياو والآخرين تم إهمالهم.

 

 

 مستوى الطاقة: 7،637 أونا

 

 

 

 

 

 

 وضع هيرلوس على عجل ابتسامة ودية وتجاذب أطراف الحديث معهم لفترة من الوقت. مع انضمام المزيد والمزيد من الأشخاص ، لم يعد قادرًا على التعامل مع شغفهم ، لذلك ابتعد عن الحشد على عجل. أخذ عددهم القليل المنعطفات وأخيرا هرب من الحشد.

 

 

 

 

 “البطل الوطني ، رائع.” كانت عيون سيلفيا مشرقة.

 

 هيرلوس كان دائما يملك مشكلة مع فيدين. وانزعج ، ونظر إلى هان شياو ، وسأل ، “هل سنذهب إلى نوريوس تاليا؟”

 

 

 ضحك هان شياو “أنت شعبي للغاية.”

 

 

 

 

 

 

 النقاط المحتملة: 55

 

 كان شرط [تعديل النفايات] أحد القدرات الثلاث في تقنية الضغط ، [إنشاء الآلات الأساسية]. وكانت آثارها مماثلة إلى حد ما. كان تأثير [تعديل النفايات] في حالة تدمير آلة وأصبحت كومة من الأجزاء الخردة ، يمكن لهذه القدرة استرداد هذه الأجزاء وتحويلها إلى الآلات الأصلية. وبطبيعة الحال ، سيكون للآلة انخفاض بنسبة 25 في المائة في الصفات وتكون درجة واحدة أو درجتين أقل. وأيضًا ، يمكن استخدام هذه القدرة عدة مرات على نفس الهدف حتى تصل درجة الهدف إلى اللون الرمادي أو انخفضت في السمات بنسبة 75٪. هذا يعني أنه يمكن استخدام هذه القدرة ثلاث مرات كحد أقصى على نفس الهدف.

 كان هيرلوس يشعر بالحرج. “يحتاج المسؤولون إلى نموذج يحتذى به لتعزيز ثقة السكان ، لذلك أعادوا قراءة قصصي كل يوم على شاشات التلفزيون والإذاعة للثناء علي. الجميع في هذه المدينة يعرفني “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 القدرة على التحمل: 2580

 “البطل الوطني ، رائع.” كانت عيون سيلفيا مشرقة.

 كان هيرلوس يشعر بالحرج. “يحتاج المسؤولون إلى نموذج يحتذى به لتعزيز ثقة السكان ، لذلك أعادوا قراءة قصصي كل يوم على شاشات التلفزيون والإذاعة للثناء علي. الجميع في هذه المدينة يعرفني “.

 

 كان [الحمل الزائد للقوة الميكانيكية] قدرة تعزيز طبيعية ، على غرار [القوة الميكانيكية المرتفعة] و [الحمل الزائد] ولكن بأعداد أكبر. كان الفرق بينهما هو أن [ارتفاع القوة الميكانيكية ] لم يكن له أي تأثير جانبي ، [الحمل الزائد] قلل من متانة الآلة ، و [الحمل الزائد للقوة الميكانيكية] سوف يتسبب في دخول الآلة إلى تهدئة حيث لا يمكن استخدامها. لم تكن قدرة مؤثرة للغاية. ومع ذلك ، عندما يتم استخدامه مع [الحمل الزائد] على نفس الجهاز ، سيزداد التعزيز بنسبة أربعين بالمائة أخرى ، وستنخفض المتانة بنسبة ثلاثة وثلاثين بالمائة على الفور. استخدم هان شياو هذه القدرة كثيرًا في الماضي ، لكنه استخدمها فقط على الآلات التي كان على استعداد للتضحية بها.

 

 

 

 

 

 

 ” مؤخرتي الرائعة ، نهاية البطل هي دائماً تضحية” ، احتج هيرلوس. ما زال يتذكر “التبصر” الذي اتبعه هان شياو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 عندما تسللوا إلى أبواب الحكومة في وسط المدينة ، لم يكن هناك المزيد من السكان حولهم. اقترب هيرلوس وأبلغ عن وصوله. بعد فترة وجيزة ، خرج عدد قليل من الضباط العسكريين واستقبلوه. كانت هذه مسائل الشمس. لم يكن لدى هان شياو مصلحة في الاستماع ، لذلك لم يهتم على طول الطريق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “أنت لست بطلا قوميا؟ أنت لست حتى على استعداد لتقديم مثل هذه المساهمة الصغيرة؟ “عبث رئيس البحوث.

 بعد التحدث لفترة من الوقت ، استدعى هيرلوس الآخرين ، وساروا إلى الموقع العسكري المحظور يتبعهم الضباط. بعد المرور عبر بوابات معدنية واحدة تلو الأخرى ، جاءوا إلى مختبر أبحاث مختوم. كان واسعًا جدًا وكان يحتوي على مرآب لتخزين الآلات في طور التعديل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 جاؤوا إلى غرفة التجربة. تم وضع درع هيرلوس ‘فئة القائد على طاولة التجربة. كان حوالي عشرة باحثين يحيطون به ويختبرون معاييره.

 

 

 

 

 

 

 كان هيرلوس يشعر بالحرج. “يحتاج المسؤولون إلى نموذج يحتذى به لتعزيز ثقة السكان ، لذلك أعادوا قراءة قصصي كل يوم على شاشات التلفزيون والإذاعة للثناء علي. الجميع في هذه المدينة يعرفني “.

 

 

 صعد الضابط إلى الباحثين وقال: “هذا هو الجنرال هيرلوس. إنه هنا لجمع دروعه. هذه هي التصاريح “.

 

 

 

 

 

 

 “هل هذا واضح؟” رن فم هان شياو. تغيرت نظراته بالفعل بعد “تطور العرق” ، لكنه لم يعتقد أنه كان تغييرًا ملحوظًا على الإطلاق.

 

 

 حواجب هان شياو ارتفعت. سخر من ظهر هيرلوس وسأل بهدوء ، “متى أصبحت جنرالا؟”

 

 

 “أوه.”

 

 أثناء المعارك بين اللاعبين ، تضعف آلية الميكانيكي بشكل مستمر على مدار المعركة ، وقد ملأت هذه الموهبة أوجه القصور في قدرة الميكانيكيين في المعارك الطويلة. عندما تم تشكيل فئة الميكانيكي بالكامل ، ستصبح شاملة للغاية في جميع أنواع المعارك. كان أحد التكتيكات الأساسية التي استخدمها الميكانيكيون هو التوقف لمدة خمسة عشر دقيقة باستخدام المصائد الميكانيكية حتى حصلوا على الحد الأقصى للمكافأة ، ثم أطلقوا جميع الآلات للتسبب في أضرار متفجرة … والمعروفة أيضًا باسم التكتيك المنفوخ.

 

 

 

 

 ابتسم ابتسامة عريضة وأجاب بهدوء كذلك. “إنها فقط على الورق.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان رئيس البحوث يجرب بحماس عندما سمع الضابط. كان ينظر إلى هان شياو والآخرين بتعبير غير صبور ، ومشى إلى البوابة ، وقال: “أعتقد أننا اتفقنا على إعطائها إياي للبحث. لماذا تأخذها فجأة بعيدا؟ “

 

 

 

 

 

 

 

 

 7،700 رتبة الطاقة ، حتى الآن لتحقيق B +. ومع ذلك ، فإن قدراتي القتالية الفعلية على قدم المساواة مع الصف B +. معيار الصف A هو 10000 أونا. في هذه الوتيرة ، يجب عليّ الوصول إلى “مستوى المصيبة” من عشرين إلى ثلاثين مستوى قبل اللاعبين عند المستوى 140.

 “لقد سمعت أنك قد حققت بالفعل بعض النتائج ، لذلك أريد أن أستعيد درعي” ، قال هيرلوس. “إنه مفيد للغاية بالنسبة لي.”

 

 

 

 

 كان [الحمل الزائد للقوة الميكانيكية] قدرة تعزيز طبيعية ، على غرار [القوة الميكانيكية المرتفعة] و [الحمل الزائد] ولكن بأعداد أكبر. كان الفرق بينهما هو أن [ارتفاع القوة الميكانيكية ] لم يكن له أي تأثير جانبي ، [الحمل الزائد] قلل من متانة الآلة ، و [الحمل الزائد للقوة الميكانيكية] سوف يتسبب في دخول الآلة إلى تهدئة حيث لا يمكن استخدامها. لم تكن قدرة مؤثرة للغاية. ومع ذلك ، عندما يتم استخدامه مع [الحمل الزائد] على نفس الجهاز ، سيزداد التعزيز بنسبة أربعين بالمائة أخرى ، وستنخفض المتانة بنسبة ثلاثة وثلاثين بالمائة على الفور. استخدم هان شياو هذه القدرة كثيرًا في الماضي ، لكنه استخدمها فقط على الآلات التي كان على استعداد للتضحية بها.

 

 “حصلت عليه ، هيا بنا”. لمس هيرلوس الصندوق وابتسم.

 

 

 كان عدم الرغبة مكتوبًا بوضوح على وجه رئيس الأبحاث. “كيف يمكننا إعادته لك؟ يرتبط هذا الدرع بأحدث تقنيات سونيل. إنه كنز وطني ولا ينتمي إليك وحدك “.

 [أنت محارب غالاكسي ماهر. حتى أولئك الذين يحملون نفس الدرجة لن يتفوقوا عليك بسهولة.]

 

 

 

 

 

 

 

 حالما هبطوا ، حاصرهم العديد من الحراس واصطفوا للترحيب بهم. اتصل هيرلوس بحكومة سونيل قبل وصولهم. عندما غادروا سفينة الفضاء ، صرخ هؤلاء الحراس بصوت عالٍ في لغة سونيل ، معربين عن إعجابهم بهيرلوس.

 “إيه … لكنني كنت الشخص الذي أعطاه للأمة. لا أرى ما هو الخطأ في رغبتي في استعادته مرة أخرى. “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “أنت لست بطلا قوميا؟ أنت لست حتى على استعداد لتقديم مثل هذه المساهمة الصغيرة؟ “عبث رئيس البحوث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 تنهد هيرلوس. ألقى نظرة على الضابط بجانبه ، وأخذ الضابط الوثائق التي أثبتت أن طلب هيرلوس كان مرخصًا به من قبل الرؤساء. لقد رأى الباحثون ذلك ولم يكن لديهم خيار سوى الامتثال للنظام. أخذوا الدرع ووضعوه في صندوق معدني وسلموه إلى هيرلوس.

 “هل لديك أيضا بعض التكتيكات التدريبية الخاصة مثل فيدين؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 “حصلت عليه ، هيا بنا”. لمس هيرلوس الصندوق وابتسم.

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 

 

 

 

 كان رئيس البحوث يرتجف من الغضب. “إذا كان الدرع معنا ، فسنكون قادرين بالتأكيد على تحقيق نتائج أكبر وتقديم المزيد من المساعدة للعرق. أنت أناني للغاية! “

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 

 

 

 

 لقد تغير وجه هيرلوس قليلاً ، لكنه لم يقل شيئًا. ومع ذلك ، كما كان على وشك المغادرة ، أدرك أن خطوات هان شياو توقفت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 استدار هان شياو وتوجه إلى رئيس البحوث. أمسك برأسه ، وأجبر رئيس البحث على النظر إليه في عينيه ، وقال ببرود: “أتذكر عندما تابعني في معارك صعبة مغطاة بالجروح. أتذكر بؤسه عندما فقد ذراعه. أتذكر معاناته عندما زرعت طرفًا صناعيًا فيه. إن لم يكن لعرق الهراء الخاص بك ، يمكن أن يتمتع بحياة مريحة للغاية في الكون الشاسع. لذا ، ما لا أفهمه هو ، كيف يكون أنانيا؟

 هذه المرة ، لاحظ المارة من حولهم هيرلوس. أحاطوا به بحماس ، وحتى هان شياو والآخرين تم إهمالهم.

 

 تنهد هيرلوس. ألقى نظرة على الضابط بجانبه ، وأخذ الضابط الوثائق التي أثبتت أن طلب هيرلوس كان مرخصًا به من قبل الرؤساء. لقد رأى الباحثون ذلك ولم يكن لديهم خيار سوى الامتثال للنظام. أخذوا الدرع ووضعوه في صندوق معدني وسلموه إلى هيرلوس.

 

 

 

 

 

 تم بالفعل بناء الطبقات الست من الدفاعات خارج فورست سيتي. وقامت أزواج من الحراس المدرعين بدوريات في المنطقة ، وسارت المركبات في الغابة للصيد من وقت لآخر.

 “هل هذا لأنه رجل صالح ، لذلك تجرؤ على إهانته بلا رحمة ، مع العلم أنه لن يؤذيك؟”

 

 

 

 

 

 

 كان رئيس البحوث يرتجف من الغضب. “إذا كان الدرع معنا ، فسنكون قادرين بالتأكيد على تحقيق نتائج أكبر وتقديم المزيد من المساعدة للعرق. أنت أناني للغاية! “

 

 

 هان شياو تحول فجأة إلى نموذج الفراغ. حدقت عيناه السوداء اللون على مدير الأبحاث كما قال بلطف ، “لكنني لست مثله. إذا تجرأت على التحدث بكلمة أخرى من الإهانة إلى تابعي ، فسوف أقوم بحشر رأسك في مؤخرتك “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 إذا وجدت أي أخطاء (روابط مقطوعة ، محتوى غير قياسي ، إلخ.) ، فالرجاء إخبارنا <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط