نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Legendary Mechanic-508

508 نسخة جديدة،صفحة جديدة

508 نسخة جديدة،صفحة جديدة

كانت النجوم مشرقة بألوان زاهية ، وأضاءت أنهار الضوء الكون الأسود الداكن. كان كل نجم طرفة عين بعيدًا بما لا يقاس ، وكان كل نجم يمثل عرقًا وحضارة وحلم. كان مثل طائرة هبوط تحلق فوق مدينة مضاءة بشكل مشرق ، وتشكل مشهدًا مهيبًا وحيويًا.

 

 

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 

 [القبض على رأس ثوار حضارة الجوهرة الأرجوانية ” بيليبيلابا واساسا “]

 بالنظر إلى نافذة سفينة الفضاء ، أصبحت معالم “كوكب غولدن غيت” تدريجيًا أكثر دقة ووضوح. يمكن رؤية سفن فضائية من جميع الأشكال والأحجام المختلفة وهي تقلع وتهبط على مستعمرة غودوران. كان الأمر كما لو أن رخاء الكوكب يمكن أن ينتشر في السماء ، ويمكن لأولئك الذين يبحثون من بعيد أن يشعروا أيضًا بهذا الإحساس بالازدهار.

 

 

 

 

 

 

 وقعت وكالة السفر هذه للتو عقد قرض طويل الأجل لثلاثة عشر سفينة فضاء مع مجموعة مرتزقة النجم الأسود قبل شهر واحد. كانت رسوم الإيجار أقل بكثير من سعر بيع سفينة الفضاء ، لكنها لم تكن رخيصة.

 

 هارمون روكفال سونودين. كان رجل وحش لوهان وكان طوله أكثر من ثلاثة أمتار. كان جسده كله مغطى بالشعر ، وكان يشبه الدب. كان مظهره لا يزال رائعا ، لكنه ينتمي بالفعل إلى عشيرة من المقاتلين الشرسة. كان للرجال الوحش لوهان حضارة خاصة بهم ، وكانو موجودين في مجموعة نجمية مختلفة. طريقة حكمهم كانت نظام تحالف بين جميع القبائل المختلفة. كان هارمون أحد المرشحين لرئيس القبيلة القادم لقبيلة روكفول.

 كان هذا نوعًا من سفينة الفضاء متوسطة الحجم طويلة المسافة. لقد كان نموذجًا شائعًا مع تصميمه الخارجي المصنوع من سطح رمادي. كان محركها هايبردرايف مشتركًا أيضًا ، وكان له درع كهرومغناطيسي أدنى درجة. كان سعر البيع الرسمي لسفينة الفضاء ما بين 750،000 إلى 900،000 إيناس ، وستكون سفينة الفضاء المستعملة أرخص بنحو ثلاثين بالمائة. إذا كان لدى المرء علاقات جيدة مع المصنع الذي صنع سفينة الفضاء ، فإنه يمكن شراؤها مقابل 170،000 إيناس. على متن سفينة الفضاء ، كان هناك شارات التاج الملكي الصفراء الزاهية ، وكانت سفينة فضاء للإيجار هذه تابعة لشركة وكالة سفر التاج الملكي المجرية.

 

 

 

 

 الضابط الجديد الثاني كان جينيت كولين ، أنثى إنسان فضاء. كانت قائد مدفعية من الفئة B وكانت تحمل أنواعًا مختلفة من الأسلحة النارية الثقيلة في جميع أنحاء جسمها. غطت الطبقة السميكة من الآلات هيئتها الطويلة المثيرة. كانت عقيدتها أن تعبد قوة النيران على أي شيء آخر.

 

 

 

 

 وقعت وكالة السفر هذه للتو عقد قرض طويل الأجل لثلاثة عشر سفينة فضاء مع مجموعة مرتزقة النجم الأسود قبل شهر واحد. كانت رسوم الإيجار أقل بكثير من سعر بيع سفينة الفضاء ، لكنها لم تكن رخيصة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 في تلك اللحظة ، كانت سفينة الفضاء هذه ، التي كانت تنتمي مؤقتًا إلى مجموعة مرتزقة النجم الأسود ، بها بضع عشرات من المرتزقة وكانت تتجه نحو كوكب غولدن غايت. لقد كانوا المرتزقة الذين تم تعيينهم مؤخرًا بواسطة مجموعة مرتزقة النجم الأسود قبل بضعة أشهر.

 

 

 

 

 “حاولت السؤال حولي ، ولا أحد يعرف ما يريده النجم الأسود. حتى الضباط ليسوا متأكدين. “

 

 

 

 

 خلال سنة التحضير ، بعد أن استكمل هان شياو بناء خطوط التجميع الخاصة به ، استخدم شهرته لتوظيف بضع مئات من المرتزقة المستقلين لبناء قوة مجموعته المرتزقة وزيادة موارد NPC الخاصة بمجموعته المرتزقة. . ثم أعيد هيكلة الأعضاء الجدد في فرق مختلفة لتسهيل الأمر عليهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 [معركة نوريوس]

 لن يكون هيرلوس والآخرون وحدهم كافين للتعامل مع كارثة الطفرة. في الوقت الحاضر ، هان شياو لم يعد بحاجة لتقييد حجم مجموعته المرتزقة ، وبالتالي فإنها أكثر مرحا. لن يكون الميكانيكي الكبير هان بخيلًا في الاستثمار في مجموعته المرتزقة. مع وجود مجموعة كبيرة من الفواتير في جيبه ، لن يشعر هان شياو بالرضا إذا لم ينفق أي أموال.

 

 

 كان هارمون شخصية رئيسية ، وكانت قصته هي مساعدته في انتزاع منصب زعيم القبيلة. عندما كان يخدع هارمون ، كان هان شياو قد نشط هذه المهمة. كانت هذه المهمة بسيطة وعنيفة. كان عليه أن يقاتل من البداية إلى النهاية. بعد أن أنهى اللاعبون هذه المهمة في حياته السابقة ، أصبحت العملية دانجون ، وسيكونون قادرين على الحصول على كريستال الدانج6 من القيام بمهام يومية في قبيلة روكفول. وهكذا ، يمكن لهان شياو تذكر المهمة بوضوح.

 

 

 

 

 

 

 “جمعنا النجم الأسود فجأة جميعًا. هل نحن في مهمة كبيرة؟ “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “نحن قوة التنين العائم في الاسم. هل يمكن أن يكون للإمبراطور التنين أمر لنا؟ “

 

 

 

 

 

 

 

 

 هذا الكوكب المتخلف يسمى كوكب أكوامرين؟

 “حاولت السؤال حولي ، ولا أحد يعرف ما يريده النجم الأسود. حتى الضباط ليسوا متأكدين. “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “لقد وصل جميع الآخرين بالفعل ، ونحن الأحدث. آمل ألا نتأخر في شيء “.

 وكان للضابط الثالث أصل أكبر. كان هيئة شخصية رئيسية . كان هان شياو قد بذل الكثير من الجهد قبل أن يتمكن أخيرًا من جعله يقوم بالانضمام إليه. تماما مثل كيف خدع هيرلوس في ذلك الوقت.

 

 زودت الضباط الثلاثة الجدد مجموعة مرتزقة بدماء جديدة. كان لدى هان شياو تابعين أكثر وأكثر قدرة تحته ، كما زادت المكافآت التي يمكن أن يقدمها فصيله.

 

 

 

 

 

 

 بينما كان المرتزقة يتحدثون ، هبطت سفينة الفضاء في الميناء الأقرب إلى القاعدة. خرجوا من سفينة الفضاء ، ونزل العشرات من المرتزقة ، ولم يمض وقت طويل بعد ذلك ، توقفوا أمام قاعدة عملاقة. تم بناء القاعدة على قطعة أرض مثمنة وتحيط بها أبراج مدفع أوتوماتيكية مصنوعة من الجدران المصنوعة من الصفائح.

 

 

 

 

 [معركة الدفاع سونيل]

 

 

 

 

 كان نمط القاعدة يشبه قلعة معدنية عملاقة مع مظهرها الخارجي الأسود اللامع الذي يعكس أشعة الشمس. العديد من المباني المعدنية كانت مشتركة مع عشرة أو نحو ذلك من أسطح مخروطية الشكل تشير إلى السماء ، يبدون كما لو أطلقوا في صندوق. المباني كلها كانت زاوية ، وكان لديهم دقة الآلة. بصرف النظر عن اللون المعدني الرمادي ، يمكن رؤية الطلاء الأبيض والأحمر يمتد على طول حواف المباني لإضافة بعض الألوان إلى القاعدة الثقيلة على خلاف ذلك. جنبا إلى جنب مع أضواء مؤشر الأزرق التي كانت منتشرة في جميع أنحاء القاعدة ، كان للقاعدة بأكملها شعور التكنولوجيا الفائقة لأي شخص يمشي فيها.

 

 

 من خلال فتح محاوره ، نظر هان شياو في مقدمة مجموعته المرتزقة.

 

 

 

 

 

 

 كان هذا نتيجة عام واحد من العمل الشاق. قاعدة النجم الأسود الأولى!

 “تحديد الهوية ، همهمة … أهلا بكم من جديد ، همهمة …”

 

 

 

 

 

 

 

 اكتسحت نظرة هان شياو على كل الحاضرين. لقد استأجر هؤلاء المرتزقة شخصيًا ، وكانت سمعة التنين العائم مفيدة حقًا. غالبية الحاضرين كانوا ذئاب وحيدة مع براعة قتالية رائعة. كانوا جميعا موثوقين للغاية. يمكن تقسيم جميع المرتزقة أمامه إلى ثلاث فئات مختلفة. الفئة الأولى هي المرتزقة الذين لا ينتمون إلى أي مجموعة مرتزقة قبل هذا. الفئة الثانية هي أولئك الذين ينتمون إلى شعبة سونيل. أما الفئة الثالثة فستكون “رابطة حرب” ، أحضرها معه أحد الضباط الجدد.

 جاء جميع المرتزقة أمام الباب ، وظهرت لوحة تحديد معقدة على الواجهة. بعد أن تم التحقق من أنهم جميعًا ينتمون إلى مجموعة مرتزقة النجم الأسود ، بدأ باب القاعدة يفتح ببطء ، وظهر صوت من الواجهة.

 

 

 

 

 ثم سار جميعهم في القاعدة. لم يكن الجزء الداخلي للقاعدة معقدًا. كان مركز القاعدة مساحة فارغة كبيرة مع الجسور المؤدية إلى مناطق مختلفة من القاعدة. كان مثل خلية نحل ، وكانت هذه المنطقة الوسطى تسمى “قطعة الفم” من قبل المرتزقة.

 

 

 

 

 “تحديد الهوية ، همهمة … أهلا بكم من جديد ، همهمة …”

 

 

 

 

 مع تقديم هيرلوس ، تمكن هان شياو من العثور على سيريندي الوحيد وأصدر دعوة له. مع نمو سمعة مجموعة مرتزقة النجم الأسود ، أصبح عدد أكبر من خارقي سونيل على استعداد للانضمام إلى النجم الأسود. لقد كانت آمنة ، وقد يكسبون الكثير من المال. يمكن القول أيضًا أن هان شياو كان يوفر لهم الحماية. تحت إقناع هيرلوس ، قبلت سيريندي دعوة هان شياو وبدأت العمل معه.

 

 

 

 

 مازح المرتزق مع الواجهة “فيليب ، كيف هو يومك؟”

 

 

 مصداقية التقييم: 1،018 (عالية)

 

 ملخص: مجموعة مرتزقة متوسطة الحجم تحمل اسمًا جيدًا ومصداقية عالية جدًا. بعثات التوظيف المكتملة ذات التصنيفات العالية عدة مرات. العمل مع العديد من مجموعات المرتزقة واسعة النطاق. الفريق الميداني تحت إمبراطور التنين. تقع القاعدة على كوكب غولدن غايت. ساعد كابتن المرتزقة النجم الأسود جودورا في قتل خارق درجة كارثة في نوريوس. موثوق.

 

 

 

 

 “العمل حاليًا ، همهمة … لا يمكن الدردشة عرضًا ، همهمة …”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 ثم سار جميعهم في القاعدة. لم يكن الجزء الداخلي للقاعدة معقدًا. كان مركز القاعدة مساحة فارغة كبيرة مع الجسور المؤدية إلى مناطق مختلفة من القاعدة. كان مثل خلية نحل ، وكانت هذه المنطقة الوسطى تسمى “قطعة الفم” من قبل المرتزقة.

 

 

 

 سيريندي ، سونيل من الصف B ملاكم. كان يرتدي غطاء أبيض. في حين أن مادة الغطاء تبدو ناعمة ، إلا أنها كانت تحتوي على نقش دفاعي مُدرج فيه. كان وجهه مخفيًا تحت ظل غطاء محرك السيارة ، ويمكن رؤية شفرتين كبيرتين معلقة على وسطه. سيكون قادرًا على إزالة تلك الشفرات في أي وقت ، وعندما التقى هان شياو لأول مرة ، كان هان شياو قد فكر تقريبًا أنه قد خرج من لعبة اغتيال شعبية معينة.

 

 

 

 

 كانت القاعدة كبيرة جدًا حقًا. حتى مليون شخص لن يكونوا قادرين على ملء الأمر بالكامل ، ولم يكن لدى مجموعة المرتزقة سوى بضع مئات من الأشخاص في الوقت الحالي. وبالتالي ، كان داخل القاعدة فسيحا للغاية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 سار هؤلاء المرتزقة نحو القاعة الرئيسية أثناء الدردشة ، وتردد صوتهم في القاعة الكبيرة.

 

 

 وكان آخر من الدرجة B سوبر الذين ينتمون إلى فصيل الحراس من حضارة سونيل. عندما غادر فرناس سونيل ، لم يغادر مع سيريندي . كان لسيريندي شخصية هادئة ، وشخصيته كانت تشبه صنفه الملاكم السريع والغريب. لقد كان مثل قاتل مخبأ في الظلام وتناقض حاد مع أسلوب الملاكم هيرلوس.

 

 بعد عام ، قام هان شياو بتغيير ملابسه إلى شيء أكثر إثارة ، وكان يحاكي زعيم منظمة جيرمينال في ارتداء قناع. شعر أنه كان أكثر وسامة بهذه الطريقة.

 

 

 

 

 عندما دخلوا القاعة الرئيسية للقاعدة ، رأوا أن بضع مئات من الأشخاص كانوا ينتظرون بالفعل هناك. كانوا جميعا ينتظرون بصمت مع الجو الرسمي. توقف هؤلاء المرتزقة الذين يتحدثون بمرح عن ضحكهم وثرثرتهم وتجمعوا وراء المرتزقة الآخرين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان بضع مئات من الأشخاص في القاعة الرئيسية هم الأعضاء الحاليون في مجموعة المرتزقة. كانوا يرتدون أنواعاً مختلفة من المدرعات وكانت إما مشاجرة أو مسلحين بأسلحة على ظهورهم. كانوا طويلين ، قصيرين ، سمين ، نحيف ، إنسان ، ووحش. ومع ذلك ، لديهم كل شيء مشترك. كانوا جميعهم ينطلقون من حدة محاربي النخبة ، وقد نجا كل واحد منهم من مئات المعارك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أمام الحشد ، كان ضباط النجم الأسود يقفون في صف واحد مع ظهورهم التي تواجه الحشد. كان هيرلوس يرتدي درعًا أزرق فاتح ، وكانت أروشيا تتوهج في كل مكان ، وكان الأخوة الثلاثة من فولغا يتطلعون إلى أنهم صنعوا من نفس القالب ، وثلاثة ضباط جدد آخرين انضموا قبل بضعة أشهر. أما بالنسبة لفيدين وسيلفيا ، فكانا واقفين بعيداً.

 

 

 

 

 كان نمط القاعدة يشبه قلعة معدنية عملاقة مع مظهرها الخارجي الأسود اللامع الذي يعكس أشعة الشمس. العديد من المباني المعدنية كانت مشتركة مع عشرة أو نحو ذلك من أسطح مخروطية الشكل تشير إلى السماء ، يبدون كما لو أطلقوا في صندوق. المباني كلها كانت زاوية ، وكان لديهم دقة الآلة. بصرف النظر عن اللون المعدني الرمادي ، يمكن رؤية الطلاء الأبيض والأحمر يمتد على طول حواف المباني لإضافة بعض الألوان إلى القاعدة الثقيلة على خلاف ذلك. جنبا إلى جنب مع أضواء مؤشر الأزرق التي كانت منتشرة في جميع أنحاء القاعدة ، كان للقاعدة بأكملها شعور التكنولوجيا الفائقة لأي شخص يمشي فيها.

 

 

 

 

 في تلك اللحظة ، فتحت الأرض المعدنية التي كانت أمام الحشد ، وارتفعت شخصية بشرية على المصعد. معطفه الأسود يرفرف في الريح ، وكان لديه قلادة مصنوعة من الكرات المضغوطة. علاوة على ذلك ، كان لا يزال يرتدي قناعًا أسود نقيًا غطى وجهه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان هان شياو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد عام ، قام هان شياو بتغيير ملابسه إلى شيء أكثر إثارة ، وكان يحاكي زعيم منظمة جيرمينال في ارتداء قناع. شعر أنه كان أكثر وسامة بهذه الطريقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أنا شخص يمتلك ممتلكاته الخاصة بعد كل شيء ، ويجب أن يرتفع عامل البرودة قليلاً على الأقل. علاوة على ذلك ، هذا القناع الأسود هو في الواقع معدات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 في اللحظة التي ظهر فيها ، كانت نظرة الجميع مثبتة عليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هل الجميع هنا؟”

 

 

 

 

 

 

 “نحن قوة التنين العائم في الاسم. هل يمكن أن يكون للإمبراطور التنين أمر لنا؟ “

 

 مازح المرتزق مع الواجهة “فيليب ، كيف هو يومك؟”

 اكتسحت نظرة هان شياو على كل الحاضرين. لقد استأجر هؤلاء المرتزقة شخصيًا ، وكانت سمعة التنين العائم مفيدة حقًا. غالبية الحاضرين كانوا ذئاب وحيدة مع براعة قتالية رائعة. كانوا جميعا موثوقين للغاية. يمكن تقسيم جميع المرتزقة أمامه إلى ثلاث فئات مختلفة. الفئة الأولى هي المرتزقة الذين لا ينتمون إلى أي مجموعة مرتزقة قبل هذا. الفئة الثانية هي أولئك الذين ينتمون إلى شعبة سونيل. أما الفئة الثالثة فستكون “رابطة حرب” ، أحضرها معه أحد الضباط الجدد.

 

 

 

 

 وكان للضابط الثالث أصل أكبر. كان هيئة شخصية رئيسية . كان هان شياو قد بذل الكثير من الجهد قبل أن يتمكن أخيرًا من جعله يقوم بالانضمام إليه. تماما مثل كيف خدع هيرلوس في ذلك الوقت.

 

 مرحبًا بك في الإصدار 2.0 من غالاكسي !

 

 

 بعد بناء القاعدة ، لم يبق هان شياو في القاعدة ولكنه استغرق الوقت الكافي لزيارة كواكب أخرى واستعان بثلاثة ضباط جدد بناءً على ذكرياته. كانت هذه الشخصيات التي كانت مشهورة في حياته السابقة.

 

 

 

 

 بطبيعة الحال ، لم تكن العملية سهلة. كان لجينيت مزاج متفجر ولعن في كل من السماء والأرض. لم تضع التنين العائم في أذهانها. كان هان شياو قد وضع خطة صغيرة وتدخل عمداً في إحدى مهام جينيت. مع كلاهما على أطراف متعارضة ، انتهى بهم الأمر بطبيعة الحال إلى القتال. بعد أن تغلب هان شياو عليها بشكل رهيب عدة مرات ، أذعنت جينيت أخيرًا وانضمت إلى مجموعة مرتزقة النجم الأسود .

 

 

 

 

 سيريندي ، سونيل من الصف B ملاكم. كان يرتدي غطاء أبيض. في حين أن مادة الغطاء تبدو ناعمة ، إلا أنها كانت تحتوي على نقش دفاعي مُدرج فيه. كان وجهه مخفيًا تحت ظل غطاء محرك السيارة ، ويمكن رؤية شفرتين كبيرتين معلقة على وسطه. سيكون قادرًا على إزالة تلك الشفرات في أي وقت ، وعندما التقى هان شياو لأول مرة ، كان هان شياو قد فكر تقريبًا أنه قد خرج من لعبة اغتيال شعبية معينة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 وكان آخر من الدرجة B سوبر الذين ينتمون إلى فصيل الحراس من حضارة سونيل. عندما غادر فرناس سونيل ، لم يغادر مع سيريندي . كان لسيريندي شخصية هادئة ، وشخصيته كانت تشبه صنفه الملاكم السريع والغريب. لقد كان مثل قاتل مخبأ في الظلام وتناقض حاد مع أسلوب الملاكم هيرلوس.

 

 

 جاء جميع المرتزقة أمام الباب ، وظهرت لوحة تحديد معقدة على الواجهة. بعد أن تم التحقق من أنهم جميعًا ينتمون إلى مجموعة مرتزقة النجم الأسود ، بدأ باب القاعدة يفتح ببطء ، وظهر صوت من الواجهة.

 

 

 

 

 

 

 مع تقديم هيرلوس ، تمكن هان شياو من العثور على سيريندي الوحيد وأصدر دعوة له. مع نمو سمعة مجموعة مرتزقة النجم الأسود ، أصبح عدد أكبر من خارقي سونيل على استعداد للانضمام إلى النجم الأسود. لقد كانت آمنة ، وقد يكسبون الكثير من المال. يمكن القول أيضًا أن هان شياو كان يوفر لهم الحماية. تحت إقناع هيرلوس ، قبلت سيريندي دعوة هان شياو وبدأت العمل معه.

 

 

كانت النجوم مشرقة بألوان زاهية ، وأضاءت أنهار الضوء الكون الأسود الداكن. كان كل نجم طرفة عين بعيدًا بما لا يقاس ، وكان كل نجم يمثل عرقًا وحضارة وحلم. كان مثل طائرة هبوط تحلق فوق مدينة مضاءة بشكل مشرق ، وتشكل مشهدًا مهيبًا وحيويًا.

 

 

 

 

 

 

 في الوقت الحاضر ، كان قسم سونيل بقيادة هيرلوس وسيريندي.

 كان هذا نتيجة عام واحد من العمل الشاق. قاعدة النجم الأسود الأولى!

 

 “لقد وصل جميع الآخرين بالفعل ، ونحن الأحدث. آمل ألا نتأخر في شيء “.

 

 

 

 بعد عام ، قام هان شياو بتغيير ملابسه إلى شيء أكثر إثارة ، وكان يحاكي زعيم منظمة جيرمينال في ارتداء قناع. شعر أنه كان أكثر وسامة بهذه الطريقة.

 

 

 الضابط الجديد الثاني كان جينيت كولين ، أنثى إنسان فضاء. كانت قائد مدفعية من الفئة B وكانت تحمل أنواعًا مختلفة من الأسلحة النارية الثقيلة في جميع أنحاء جسمها. غطت الطبقة السميكة من الآلات هيئتها الطويلة المثيرة. كانت عقيدتها أن تعبد قوة النيران على أي شيء آخر.

 لن يكون هيرلوس والآخرون وحدهم كافين للتعامل مع كارثة الطفرة. في الوقت الحاضر ، هان شياو لم يعد بحاجة لتقييد حجم مجموعته المرتزقة ، وبالتالي فإنها أكثر مرحا. لن يكون الميكانيكي الكبير هان بخيلًا في الاستثمار في مجموعته المرتزقة. مع وجود مجموعة كبيرة من الفواتير في جيبه ، لن يشعر هان شياو بالرضا إذا لم ينفق أي أموال.

 

 

 

 

 

 

 

 الصف C: 359

 كانت جينيت مرتزقة وحيدة مشهورة جدا. في حياة هان شياو السابقة ، انضمت إلى جيش خاتم السماء وأصبحت شخصية بارزة في الجيش. لقد رصد هان شياو اسمها عندما كان يمر بقائمة المرتزقة المستقلين ، وبالتالي قرر سحب جينيت في مجموعته المرتزقة بينما كانت لا تزال وحدها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بطبيعة الحال ، لم تكن العملية سهلة. كان لجينيت مزاج متفجر ولعن في كل من السماء والأرض. لم تضع التنين العائم في أذهانها. كان هان شياو قد وضع خطة صغيرة وتدخل عمداً في إحدى مهام جينيت. مع كلاهما على أطراف متعارضة ، انتهى بهم الأمر بطبيعة الحال إلى القتال. بعد أن تغلب هان شياو عليها بشكل رهيب عدة مرات ، أذعنت جينيت أخيرًا وانضمت إلى مجموعة مرتزقة النجم الأسود .

 كان هارمون شخصية رئيسية ، وكانت قصته هي مساعدته في انتزاع منصب زعيم القبيلة. عندما كان يخدع هارمون ، كان هان شياو قد نشط هذه المهمة. كانت هذه المهمة بسيطة وعنيفة. كان عليه أن يقاتل من البداية إلى النهاية. بعد أن أنهى اللاعبون هذه المهمة في حياته السابقة ، أصبحت العملية دانجون ، وسيكونون قادرين على الحصول على كريستال الدانج6 من القيام بمهام يومية في قبيلة روكفول. وهكذا ، يمكن لهان شياو تذكر المهمة بوضوح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 وعد هان شياو بتزويدها بالأسلحة النارية الثقيلة بسعر منخفض. مع هواية جينيت بجمع كل أنواع الأسلحة المختلفة ، قبلت على الفور اقتراحه.

 

 

 سيريندي ، سونيل من الصف B ملاكم. كان يرتدي غطاء أبيض. في حين أن مادة الغطاء تبدو ناعمة ، إلا أنها كانت تحتوي على نقش دفاعي مُدرج فيه. كان وجهه مخفيًا تحت ظل غطاء محرك السيارة ، ويمكن رؤية شفرتين كبيرتين معلقة على وسطه. سيكون قادرًا على إزالة تلك الشفرات في أي وقت ، وعندما التقى هان شياو لأول مرة ، كان هان شياو قد فكر تقريبًا أنه قد خرج من لعبة اغتيال شعبية معينة.

 

 

 

 

 

 

 وكان للضابط الثالث أصل أكبر. كان هيئة شخصية رئيسية . كان هان شياو قد بذل الكثير من الجهد قبل أن يتمكن أخيرًا من جعله يقوم بالانضمام إليه. تماما مثل كيف خدع هيرلوس في ذلك الوقت.

 الضابط الجديد الثاني كان جينيت كولين ، أنثى إنسان فضاء. كانت قائد مدفعية من الفئة B وكانت تحمل أنواعًا مختلفة من الأسلحة النارية الثقيلة في جميع أنحاء جسمها. غطت الطبقة السميكة من الآلات هيئتها الطويلة المثيرة. كانت عقيدتها أن تعبد قوة النيران على أي شيء آخر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 هارمون روكفال سونودين. كان رجل وحش لوهان وكان طوله أكثر من ثلاثة أمتار. كان جسده كله مغطى بالشعر ، وكان يشبه الدب. كان مظهره لا يزال رائعا ، لكنه ينتمي بالفعل إلى عشيرة من المقاتلين الشرسة. كان للرجال الوحش لوهان حضارة خاصة بهم ، وكانو موجودين في مجموعة نجمية مختلفة. طريقة حكمهم كانت نظام تحالف بين جميع القبائل المختلفة. كان هارمون أحد المرشحين لرئيس القبيلة القادم لقبيلة روكفول.

 في حين أن الرجل الوحش لوهان كان حضارة مجرة ​​، إلا أنهم حافظوا على تقاليدهم المحبة والمليئة بالحرب. عندما أرادت القبيلة أن تقرر الرئيس التالي ، فإنها لن تصوت لرئيس جديد سلميا ولكن تسويتها في معركة. سيتم طرد جميع المرشحين من كوكبهم الأم وإرسالهم إلى كواكب عشوائية. سيتعين عليهم تدريب أنفسهم في المجرة وبناء “رابطة الحرب” الخاصة بهم. عندما يصل الوقت المحدد ، سيعيدون جميع قواتهم إلى كوكبهم الأم للمشاركة في المعركة لتحديد القائد. وبعبارة أخرى ، كان مشابهًا للقتال بين الأمراء من أجل السلطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 في حين أن الرجل الوحش لوهان كان حضارة مجرة ​​، إلا أنهم حافظوا على تقاليدهم المحبة والمليئة بالحرب. عندما أرادت القبيلة أن تقرر الرئيس التالي ، فإنها لن تصوت لرئيس جديد سلميا ولكن تسويتها في معركة. سيتم طرد جميع المرشحين من كوكبهم الأم وإرسالهم إلى كواكب عشوائية. سيتعين عليهم تدريب أنفسهم في المجرة وبناء “رابطة الحرب” الخاصة بهم. عندما يصل الوقت المحدد ، سيعيدون جميع قواتهم إلى كوكبهم الأم للمشاركة في المعركة لتحديد القائد. وبعبارة أخرى ، كان مشابهًا للقتال بين الأمراء من أجل السلطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان هارمون شخصية رئيسية ، وكانت قصته هي مساعدته في انتزاع منصب زعيم القبيلة. عندما كان يخدع هارمون ، كان هان شياو قد نشط هذه المهمة. كانت هذه المهمة بسيطة وعنيفة. كان عليه أن يقاتل من البداية إلى النهاية. بعد أن أنهى اللاعبون هذه المهمة في حياته السابقة ، أصبحت العملية دانجون ، وسيكونون قادرين على الحصول على كريستال الدانج6 من القيام بمهام يومية في قبيلة روكفول. وهكذا ، يمكن لهان شياو تذكر المهمة بوضوح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كانت طريقة توظيف هارمون بطبيعة الحال هي الموافقة على حفل قديم وتصبح جزءًا من دوري الحرب. لم يكن هارمون وحده ، وقد أحضر التابعين في دوري الحرب ، العشرات من رجال وحوش لوهان ، للانضمام إلى جماعة المرتزقة.

 بعد عام ، قام هان شياو بتغيير ملابسه إلى شيء أكثر إثارة ، وكان يحاكي زعيم منظمة جيرمينال في ارتداء قناع. شعر أنه كان أكثر وسامة بهذه الطريقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان لدى هارمون قوة الدرجة B سوبر ، وقدرة إسبر كانت ببساطة شديدة لتقوية جسمه والتسبب في تمدد العضلات على كامل جسمه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بينما كانت قدراته في الإسبر مفردة للغاية ، كان هارمون بارعًا في العديد من الأسلحة المختلفة وكان محاربًا بتقنيات معركة رائعة. ألقى هان شياو نظرة على سمات هارمون من قبل ، وكان لدى هارمون ست فئات فرعية نادرة تنتمي إلى فئة [المحارب].

 مع تقديم هيرلوس ، تمكن هان شياو من العثور على سيريندي الوحيد وأصدر دعوة له. مع نمو سمعة مجموعة مرتزقة النجم الأسود ، أصبح عدد أكبر من خارقي سونيل على استعداد للانضمام إلى النجم الأسود. لقد كانت آمنة ، وقد يكسبون الكثير من المال. يمكن القول أيضًا أن هان شياو كان يوفر لهم الحماية. تحت إقناع هيرلوس ، قبلت سيريندي دعوة هان شياو وبدأت العمل معه.

 

 بعد التحضير لمثل هذا الوقت الطويل ، الإصدار 2.0 هو في النهاية هنا!

 

 

 

 

 

 

 زودت الضباط الثلاثة الجدد مجموعة مرتزقة بدماء جديدة. كان لدى هان شياو تابعين أكثر وأكثر قدرة تحته ، كما زادت المكافآت التي يمكن أن يقدمها فصيله.

 [78 مهمة إضافية … (توسيع / ​​طي)]

 

 

 

 

 

 

 

 

 حاليًا ، كانت أعلى مكافأة للمهمة التي يمكن أن يقدمها هان شياو هي 1،000،000 خبرة ، وكان الحد اليومي للمكافآت له أكثر من عشرين مرة. هذا يعني أنه إذا أصدر مهمة فصيل ، فيمكنه تقديم أكثر من 20.000.000 خبرة للاعبين. كان توظيف شخصيات NPC هو الأفضل لجذب اللاعبين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 من خلال فتح محاوره ، نظر هان شياو في مقدمة مجموعته المرتزقة.

 

 

 

 

 

 

 اليوم هو يوم إصدار الإصدار 2.0. لقد انتظرت ما يقرب من عام لهذا اليوم. يجب أن تكون قوتي العاملة كافية.

 

 المهمات المكتملة: 82

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 مجموعة النجم الأسود المرتزقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 كانت جينيت مرتزقة وحيدة مشهورة جدا. في حياة هان شياو السابقة ، انضمت إلى جيش خاتم السماء وأصبحت شخصية بارزة في الجيش. لقد رصد هان شياو اسمها عندما كان يمر بقائمة المرتزقة المستقلين ، وبالتالي قرر سحب جينيت في مجموعته المرتزقة بينما كانت لا تزال وحدها.

 مصداقية التقييم: 1،018 (عالية)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 النطاق: 417 عضوا

 مرحبًا بك في الإصدار 2.0 من غالاكسي !

 

 

 

 

 

 

 

 

 الصف D: 47

 

 

 

 

 اليوم هو يوم إصدار الإصدار 2.0. لقد انتظرت ما يقرب من عام لهذا اليوم. يجب أن تكون قوتي العاملة كافية.

 

 

 

 

 الصف C: 359

 إذا وجدت أي أخطاء (روابط مقطوعة ، محتوى غير قياسي ، إلخ.) ، فالرجاء إخبارنا <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

 

 عيون هان شياو متوهجة وهو يمشي باتجاه الباب.

 

 

 

 

 

 

 الصف B: 11

 

 

 

 

 

 

 

 

 هذا الكوكب المتخلف يسمى كوكب أكوامرين؟

 المهمات المكتملة: 82

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 مجال النشاط الرئيسي: مجموعة كولتون النجمية

 

 

 

 

 

 

 

 

 أومأ هان شياو برأسه.

 التاريخ:

 

 

 

 

 

 

 التاريخ:

 

 

 [معركة الدفاع سونيل]

 

 

 [معركة نوريوس]

 

 

 

 مع مراعاة أفكاره لنفسه ، نظر هان شياو إلى المرتزقة الحاضرين وقال: “لقد جمعت الجميع اليوم في مهمة واسعة النطاق. يمر كوكب المنزل بكارثة ، وتقتصر مشاهدهم فقط على كوكبهم. إنهم غير قادرين على رؤية ما يمكننا رؤيته ، ونحن أملهم الوحيد. “

 

 

 [عملية إنقاذ السيلفرز]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 [القبض على رأس ثوار حضارة الجوهرة الأرجوانية ” بيليبيلابا واساسا “]

 

 

 

 

 كان هان شياو.

 

 الصف C: 359

 

 

 [معركة نوريوس]

 تاريخ الإنشاء: رزنامة غالاكسي سنة 688، 02 أكتوبر

 

 

 

 

 

 

 

 

 [78 مهمة إضافية … (توسيع / ​​طي)]

 

 

 

 

 

 

 

 

 المنشئ: النجم الأسود – هان شياو

 

 

 

 

 

 

 خلال سنة التحضير ، بعد أن استكمل هان شياو بناء خطوط التجميع الخاصة به ، استخدم شهرته لتوظيف بضع مئات من المرتزقة المستقلين لبناء قوة مجموعته المرتزقة وزيادة موارد NPC الخاصة بمجموعته المرتزقة. . ثم أعيد هيكلة الأعضاء الجدد في فرق مختلفة لتسهيل الأمر عليهم.

 

 

 تاريخ الإنشاء: رزنامة غالاكسي سنة 688، 02 أكتوبر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 ملخص: مجموعة مرتزقة متوسطة الحجم تحمل اسمًا جيدًا ومصداقية عالية جدًا. بعثات التوظيف المكتملة ذات التصنيفات العالية عدة مرات. العمل مع العديد من مجموعات المرتزقة واسعة النطاق. الفريق الميداني تحت إمبراطور التنين. تقع القاعدة على كوكب غولدن غايت. ساعد كابتن المرتزقة النجم الأسود جودورا في قتل خارق درجة كارثة في نوريوس. موثوق.

 اليوم هو يوم إصدار الإصدار 2.0. لقد انتظرت ما يقرب من عام لهذا اليوم. يجب أن تكون قوتي العاملة كافية.

 

 

 

 

 

 

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 اليوم هو يوم إصدار الإصدار 2.0. لقد انتظرت ما يقرب من عام لهذا اليوم. يجب أن تكون قوتي العاملة كافية.

 

 

 الصف B: 11

 

 

 

 

 

 

 أومأ هان شياو برأسه.

 

 

 في حين أن الرجل الوحش لوهان كان حضارة مجرة ​​، إلا أنهم حافظوا على تقاليدهم المحبة والمليئة بالحرب. عندما أرادت القبيلة أن تقرر الرئيس التالي ، فإنها لن تصوت لرئيس جديد سلميا ولكن تسويتها في معركة. سيتم طرد جميع المرشحين من كوكبهم الأم وإرسالهم إلى كواكب عشوائية. سيتعين عليهم تدريب أنفسهم في المجرة وبناء “رابطة الحرب” الخاصة بهم. عندما يصل الوقت المحدد ، سيعيدون جميع قواتهم إلى كوكبهم الأم للمشاركة في المعركة لتحديد القائد. وبعبارة أخرى ، كان مشابهًا للقتال بين الأمراء من أجل السلطة.

 

 أومأ هان شياو برأسه.

 

 [78 مهمة إضافية … (توسيع / ​​طي)]

 

 

 خلال العام الماضي ، كان هان شياو قد فعل أشياء كثيرة وقام باستعدادات وافرة. كان قد بنى ما مجموعه ثلاثة وعشرون خطًا للتجميع ، وكان قد تم إنفاقه بالكامل إيناس البالغ عدده 4،500،000 ، ولم يتبق سوى حوالي 1100000 إيناس. لقد تم إنفاق معظم أمواله على المواد ، وكان خط التجميع الخاص به يجهز المعدات دون توقف. كان لدى مستودعه بالفعل جبل من المعدات في الوقت الحالي.

 

 

 

 

 

 

 تبعه بضع مئات من النخب خلفه بشكل مهيب.

 

 

 كان القرض قد تجاوز بالفعل أول سنة بدون فوائد. وفقًا لمتطلبات روكفيس ، سيتعين عليه البدء في دفع الفائدة إذا كانت فترة القرض تزيد عن عام. هان شياو كان ينتظر لكسب مبلغ ضخم من المال من اللاعبين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كانت خبرته على الواجهة قد انخفضت بالفعل إلى أقل من 1،000،000،000 نقطة ، وكان هان شياو لا يزال في المستوى 116. لقد أمضى كل خبرته في لعب قمار للمخططات ورفع مستوى مهاراته. كان حاليًا في حاجة ماسة إلى نقاط الخبرة. كان لا يزال لديه بطاقة إنجاز المهمة في يديه ، وإذا كان لديه نقاط خبرة كافية ، فيمكنه التقدم مباشرة والتوجه إلى المستوى 140. سيكون من الكذب القول أنه لا يتطلع إلى ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 مع مراعاة أفكاره لنفسه ، نظر هان شياو إلى المرتزقة الحاضرين وقال: “لقد جمعت الجميع اليوم في مهمة واسعة النطاق. يمر كوكب المنزل بكارثة ، وتقتصر مشاهدهم فقط على كوكبهم. إنهم غير قادرين على رؤية ما يمكننا رؤيته ، ونحن أملهم الوحيد. “

 

 

 

 

 

 

 

 

كانت النجوم مشرقة بألوان زاهية ، وأضاءت أنهار الضوء الكون الأسود الداكن. كان كل نجم طرفة عين بعيدًا بما لا يقاس ، وكان كل نجم يمثل عرقًا وحضارة وحلم. كان مثل طائرة هبوط تحلق فوق مدينة مضاءة بشكل مشرق ، وتشكل مشهدًا مهيبًا وحيويًا.

 بدأ كل المرتزقة ينظرون إلى بعضهم البعض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كوكب النجم الأسود الأم؟

 

 

 

 

 

 

 “حاولت السؤال حولي ، ولا أحد يعرف ما يريده النجم الأسود. حتى الضباط ليسوا متأكدين. “

 

 

 هذا الكوكب المتخلف يسمى كوكب أكوامرين؟

 

 

 

 

 أمام الحشد ، كان ضباط النجم الأسود يقفون في صف واحد مع ظهورهم التي تواجه الحشد. كان هيرلوس يرتدي درعًا أزرق فاتح ، وكانت أروشيا تتوهج في كل مكان ، وكان الأخوة الثلاثة من فولغا يتطلعون إلى أنهم صنعوا من نفس القالب ، وثلاثة ضباط جدد آخرين انضموا قبل بضعة أشهر. أما بالنسبة لفيدين وسيلفيا ، فكانا واقفين بعيداً.

 

 

 

 

 “سأقاتل من أجلك تمامًا كما ستقاتل من أجلي.” قام هارمون بإبراز صدره بقبضته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “سأكون بجانبك مثلما حدث من قبل” ، أعلن هيرلوس.

 

 

 بعد انتظار قصير ، ظهر إشعار جديد.

 

 

 

 

 

 

 كما بدأ جميع المرتزقة في القاعة التعبير عن دعمهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 المهمات المكتملة: 82

 إذا نظرنا إلى الوقت ، كان الأمر على حق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 افتتح هان شياو الواجهة وانتظر بهدوء.

 الصف B: 11

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد انتظار قصير ، ظهر إشعار جديد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 [عملية إنقاذ السيلفرز]

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 وعد هان شياو بتزويدها بالأسلحة النارية الثقيلة بسعر منخفض. مع هواية جينيت بجمع كل أنواع الأسلحة المختلفة ، قبلت على الفور اقتراحه.

 

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

 

 الإصدار 2.0 مفتوح الآن.

 

 

 

 

 

 

 بينما كانت قدراته في الإسبر مفردة للغاية ، كان هارمون بارعًا في العديد من الأسلحة المختلفة وكان محاربًا بتقنيات معركة رائعة. ألقى هان شياو نظرة على سمات هارمون من قبل ، وكان لدى هارمون ست فئات فرعية نادرة تنتمي إلى فئة [المحارب].

 

 

 جلب البيانات … جلب البيانات تم!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 منتدى لاعب مفتوح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 مرحبًا بك في الإصدار 2.0 من غالاكسي !

 

 

 

 

 

 

 

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 أومأ هان شياو برأسه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد التحضير لمثل هذا الوقت الطويل ، الإصدار 2.0 هو في النهاية هنا!

 

 

 افتتح هان شياو الواجهة وانتظر بهدوء.

 

 

 

 

 

 

 عيون هان شياو متوهجة وهو يمشي باتجاه الباب.

 خلال العام الماضي ، كان هان شياو قد فعل أشياء كثيرة وقام باستعدادات وافرة. كان قد بنى ما مجموعه ثلاثة وعشرون خطًا للتجميع ، وكان قد تم إنفاقه بالكامل إيناس البالغ عدده 4،500،000 ، ولم يتبق سوى حوالي 1100000 إيناس. لقد تم إنفاق معظم أمواله على المواد ، وكان خط التجميع الخاص به يجهز المعدات دون توقف. كان لدى مستودعه بالفعل جبل من المعدات في الوقت الحالي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 تبعه بضع مئات من النخب خلفه بشكل مهيب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “لنذهب!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 إذا وجدت أي أخطاء (روابط مقطوعة ، محتوى غير قياسي ، إلخ.) ، فالرجاء إخبارنا <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط