نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Legendary Mechanic-1011

أنا سأبرحك ضربًا. مالذي ستفعله حيال ذلك؟

أنا سأبرحك ضربًا. مالذي ستفعله حيال ذلك؟

الفصل 1011 أنا سأبرحك ضربًا. مالذي ستفعله حيال ذلك؟

 

 

 

 

 “اللعنة عليك ، إنه ميكانيكي افتراضي يتخطى الدرجة A!”

 

 

 

 

 كانت مجموعة نجوم الفجر في عالم الخفقان منطقة يسيطر عليها الجيش بالكامل. كانت أيضًا المحطة الأولى بعد دخول عالم الخفقان. مع اندفاع أساطيل المنظمات التي لا تعد ولا تحصى ، أصبحت هذه المجموعة النجمية أكثر صخبًا مرات لا تحصى ، وتحول هذا المكان تدريجيًا إلى جزء من مجتمع المجرة.

 

 

 

 

 جاء المساعد وقال ، “صاحب السعادة ، لاغوس يستعجلنا بالفعل. هل ستعطي الأمر؟ “

 

 

 

 

 كان هناك ربح يمكن العثور عليه في كل مكان في عالم الخفقان في هذا الوقت ؛ كان لدى جميع مجموعات النجوم مطالب لم يتم تلبيتها. كان على المنظمات الخارجية بشكل أساسي أن تختار مكان تطأ قدمها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 احتوت محطات العبور عند مداخل حقل النجوم على أرباح ضخمة. تشتت العديد من المنظمات وسكان المجرة وتوجهوا مباشرة نحو محطات العبور بمجرد دخولهم حقل النجوم ، بينما اتجهت المزيد من المنظمات بطرق أخرى إلى مجموعات النجوم الإضافية للبحث عن الفرص.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 من بينها ، كانت حضارة مودو واحدة من المنظمات التي توجهت إلى المزيد من مجموعات النجوم. كان هدفهم تطوير أراضي المرحلتين الثالثة والرابعة.

 

 

 

 

 

 

 “الغرباء ليسوا موثوقين على الإطلاق!” كان روديك غاضبًا. ضرب الطاولة وقال ، “لن ننتظره! جميع الوحدات ، استمعوا. غيّروا الإستراتيجية وتوجهوا نحو تشكيل العدو! “

 

 

 كان المنطق بسيطًا – فكلما كانت مجموعات النجوم أكثر ، قل تطويرها ، مما يعني أنه لن يكون هناك المزيد من الفجوات لملء الصناعات المختلفة فحسب ، بل لن تكون سيطرة السلالة قوية أيضًا مقارنة بمجموعات النجوم السابقة. وكان هذا مهمًا للغاية لحضارات مجموعة النجوم الفائقة .

 

 

 ثم أنهى المكالمة دون انتظار رد غاروزا.

 

 

 

 

 

 

 عرفت حضارات مجموعة النجوم الفائقة جيدًا أن السلالة الحاكمة لن تسمح لها بالتأكيد بالتطور بشكل مريح. لذلك ، تخلت جميع حضارات مجموعة النجوم الفائقة تقريبًا عن أراضي المرحلة الأولى والثانية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 أيضًا ، إذا تجاهلت تهديد النجم الأسود ، ألن أتبع خطوات ذلك الرجل ذي العيون السبعة؟

 حتى الشخص العادي يمكن أن يرى أن مجموعات النجوم القليلة التي كانت على وشك استكشافها في المرحلة الرابعة ستصبح مراحل حاسمة من المنافسة للمنظمات الخارجية.

 …

 

 

 

 

 

 

 

 

 داخل غرفة قيادة السفينة الرئيسية ، وقف رجل طويل أمام مركز القيادة ، ينظر إلى خريطة النجوم. كان وجهه يبعث روحًا باردة وقاسية ، وكان تعبيره مهيبًا.

 

 

 كان الاتحاد ونوايا الكنيسة واضحة مثل النهار ، لكن حضارات Super Star Cluster لم تمانع في استخدامها ، لأنها ستستفيد منها مؤقتًا أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 لقد كان روديك ، الجنرال الأول في حضارة مودو ، حاليًا قائد “أسطول الرحلات الاستكشافية”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان الاتحاد ونوايا الكنيسة واضحة مثل النهار ، لكن حضارات Super Star Cluster لم تمانع في استخدامها ، لأنها ستستفيد منها مؤقتًا أيضًا.

 كان اسم هذا الأسطول “أسطول البعثة ” ، وهو أسطول جديد قامت حضارة مودو ببنائه من أجل عالم الخفقان . لقد جمعوا عددًا كبيرًا من النخب ، وكان روديك يقف فوق كل شيء وتولى مسؤولية قيادة هذا الأسطول المهم. من الواضح أن المستويات العليا من حضارة مودو كان لديها آمال كبيرة بالنسبة له.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما زلنا على بعد مسافة من بوابة النجوم التالية. هل هذا كمين؟ ” فوجئ لاغوس.

 سأل أحد أعضاء عرق مودو الذي كان يرتدي الزي الرسمي الحكومي ، “أيها القائد ، إلى متى نعبر منطقتي المرحلتين الأولى والثانية؟”

 

 

 

 

 على الرغم من تعرضهم لكمين ، إلا أن روديك لم يختار الانفصال ، لكنه ظل في مكانه.

 

 لكن روديك لم يتفاجأ. حضارات مجموعة النجوم الفائقة التي تعقد صفقات قصيرة الأجل مع خلف الدرجة A لم تكن جديدة. كان هذا أيضًا شكلاً من أشكال الأعمال لبعض ما بعد الدرجة A.

 

 كانوا يناقشون فقط حقيقة أنه قد يكون هناك أعداء ، ويتحدثون عن الشيطان …

 كان هذا الرجل ضابطًا كبيرًا في حضارة مودو. كان اسمه لاغوس كما ترجم إلى اللغة العالمية. حصل على منصب مفتش أسطول البعثة ، المسؤول عن مراقبة روديك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لم يكن لدى لاغوس الكثير من القوة في يديه ، لذلك لم يستطع التدخل مع روديك في ظل الظروف العادية. كانت وظيفته الرئيسية هي إبلاغ المستويات العليا بالوضع ، بالإضافة إلى الاتصال بالمعقل المؤقت الذي بنته حضارة مودو في حلقة النجوم المحطمة. كما أدار الموارد والقوى العاملة.

 ثم أنهى المكالمة دون انتظار رد غاروزا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 عند سماع سؤال المفتش ، حدق روديك في مجموعة النجوم وأجاب دون أن يدير رأسه. “كان الوقت الذي تم قضاؤه في المرحلتين الأولى والثانية هو الأطول. قامت سلالة كريمزون وحلفاؤها بالفعل ببناء مجموعات كاملة من بوابات المسافات الطويلة منذ فترة طويلة. كان السفر مريحًا للغاية ، لذا كان من المفترض أن يستغرق الوصول إلى منطقة المرحلة الثالثة حوالي سبعة عشر يومًا فقط. سيتم إنفاق معظم الوقت في المنطقة الواقعة بين بوابات النجوم “.

 

 

 

 

 

 

 لكن ، في مواجهة النجم الأسود ، كيف لا يمكنه التراجع؟

 

 

 ثم حدق روديك في عينيه وأضاف: “في الواقع ، أسرع طريق يمر عبر غارو. ترتبط أراضي جيش النجم الأسود في سطر واحد بالبوابات ، لذا فإن النقل هناك أسهل. ولكن ، كما تعلمون ، فإن مخاطر ذلك عالية للغاية ، لذلك ليس لدينا خيار سوى اتخاذ منعطف “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 قال لاغوس بعجز: “حسنًا ، لا يمكنني إلا أن أقول إن هذه هي الكارما”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 عرفت حضارة مودو جيدًا أنهم قد أهانوا السلالة بالفعل بسبب ما حدث مع عرق كوندي ، لذلك كانوا يعرفون بوضوح أن السلالة ستستهدفهم في عالم الخفقان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان أفضل طريق نحو المزيد من مجموعات النجوم يمر عبر أراضي جيش النجم الأسود ، لكن روديك لم يجرؤ على الاقتراب من مجموعة نجوم غارو ، لذلك يمكنهم فقط أن يسلكوا طريقًا آخر لم يكن شعبيًا وملائمًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 هز لاغوس رأسه وقال ، “قد ترسل السلالة الناس لمهاجمتنا. كن يقظًا. “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “أنا أعلم. لقد زودنا الجيش بمثل هذه القوة الدفاعية القوية بسبب ذلك بالضبط. هناك الكثير من الأساطيل المسلحة والخارقة عالية الجودة. حجم أسطول الرحلة كافٍ حتى للمشاركة في حرب المجرة “.

 

 

 

 

 “ما زلنا على بعد مسافة من بوابة النجوم التالية. هل هذا كمين؟ ” فوجئ لاغوس.

 

 

 

 

 “حسنًا ، أنت محق … لكن السلالة بالتأكيد لن ترسل جيشها الرسمي لمهاجمتنا في عالم الخفقان. قال لاغوس ، حتى لو جاء أحد من أجلنا ، فسيكون بالتأكيد حليف الأسرة.

 “الأسطول الذي هاجم حضارة مودو ، إنه …”

 

 

 

 

 

 

 

 

 عبس روديك. “الأعداء المعتادون ليسوا مشكلة ، ولكن من الصعب للغاية التعامل مع ما بعد الدرجة A .”

 “لا أفعل شيئا؟ ماذا تقصد … “

 

 

 

 

 

 

 

 

 “لا داعي للقلق بشأن ذلك. لقد أبرمت المستويات العليا بالفعل اتفاقيات خاصة مع بعض ما بعد الدرجة A لتزويدنا بالمساعدة “. ابتسم لاغوس بثقة.

 علاوة على ذلك ، ذكر الإنذار أيضًا أن الخصم نشر عددًا كبيرًا من مراسي تثبيت الفضاء في المنطقة. هذا يعني أنهم قد اندفعوا في الفخ مباشرة ، وتم إيقاف فرعهم تمامًا ، وهو ما تسبب في الارتعاش. حتى جهاز التثبيت داخل سفينة الفضاء لم يتمكن من تجاوز الصدمة بشكل كامل من التوقف فجأة بهذه السرعة العالية.

 

 

 

 عبس روديك. “الأعداء المعتادون ليسوا مشكلة ، ولكن من الصعب للغاية التعامل مع ما بعد الدرجة A .”

 

 

 

 

 “من هؤلاء؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لكن روديك لم يتفاجأ. حضارات مجموعة النجوم الفائقة التي تعقد صفقات قصيرة الأجل مع خلف الدرجة A لم تكن جديدة. كان هذا أيضًا شكلاً من أشكال الأعمال لبعض ما بعد الدرجة A.

 

 

 

 

 أومأ روديك برأسه قبل التحدث بنبرة جادة. “أصحاب السعادة الملوك الثلاثة ، لا تقلقوا ، لن أدع أعداءنا …”

 

 

 

 

 نظرًا لمدى أهمية عالم الخفقان ، كان من المستحيل على حضارة مجموعة النجوم الفائقة عدم القيام بأي استعدادات. لقد جلبوا جميعًا أطنانًا من الموارد لتوظيف مقاتلين من الدرجة الأولى ، مما أدى إلى إكساب بعض ما وراء الدرجة A ثروة كبيرة. كما قبل العديد منهم وظائف من حضارات متعددة في نفس الوقت.

 بعد أن كان من ما بعد الدرجة A لسنوات عديدة وما زال لم يتحسن كثيرًا ، عرف غاروزا منذ فترة طويلة أنه لا يمكنه العبث مع ذروة ما بعد الدرجة A. لقد كان مجرد شخص محايد من خلف الدرجة A بدون أي خلفية. إذا أراد النجم الأسود قتله ، فلن يكون هناك ما يعيقه على الإطلاق!

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هؤلاء الأشخاص في السوق السوداء في المجرة مع سلف الوحش و المعلم السري في المقدمة ، بالإضافة إلى بعض الأشخاص المحايدين لما بعد الدرجة A … أوه ، لقد أبرم بعض أعضاء ما بعد الدرجة A من الاتحاد والكنيسة أيضًا صفقات معنا بشكل خاص … هيهي ، ربما أعطوا أوامر من قادتهم لاستخدامنا لجذب انتباه الأسرة “. لاغوس لا يسعه إلا أن يسخر.

 

 

 

 

 استجاب أسطول الحملة بسرعة. قلص تشكيله لحماية الفريق اللوجستي أثناء الرد. لم يكن أي من الأسطول ضخماً. في الواقع ، كان أسطول حضارة مودو أكبر قليلاً.

 

 “سأترك غاروزا ينضم إلى المعركة على الفور.” قام لاغوس على عجل بإخراج جهاز الاتصال الخاص به لطلب الدعم.

 

 

 كان الاتحاد ونوايا الكنيسة واضحة مثل النهار ، لكن حضارات Super Star Cluster لم تمانع في استخدامها ، لأنها ستستفيد منها مؤقتًا أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما هي هوية العدو؟” تساءل روديك.

 “على الرغم من أن لدينا حلفاء ، فإن ذلك لن يساعدنا إلا عندما نمر عبر أراضي المرحلة الأولى والثانية. قال روديك بصوت عميق: “أخشى أن تهاجم السلالة قبل ذلك”. “بعد كل شيء ، معظم المنظمات تسلك طريق جيش النجم الأسود. لا يوجد الكثير من الحلفاء الذين يسلكون منعطفًا مثلنا “.

 

 

 

 

 قاطعه هان شياو وسأل بهدوء ، “هل يمكنك فعل ذلك؟”

 

 

 

 قبل أن ينتهي كلامه ، ارتعدت السفينة الرئيسية بأكملها. سقط الطاقم في غرفة القيادة على الأرض!

 “أحد الموظفين الذين تم تعيينهم بين خارقي خلف الدرجة A يأتي خلفنا فقط لحمايتنا. أقنعته المراتب العليا بالقيام بالالتفاف “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “من؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “حافة الثقب الأسود المحايد خلف الدرجة A ، غاروزا ، الملقب بقائد التماثيل العملاقة .”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هذا المستدعي؟ لقد سمعت عنه “.

 

 

 قام الاثنان على الفور بتقويم ظهورهما ووضع تعابير خطيرة. ثم قبلوا طلب الاتصال ، وظهر الأشخاص على الشاشة الافتراضية.

 

 

 

 

 

 

 قام روديك بتشغيل خريطة النجوم لفترة من الوقت ، مما يشير إلى موقع أسطول غاروزا ، الذي لم يكن بعيدًا عن أسطول الرحلات الاستكشافية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 هذا جعله يشعر بقلق أقل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 قال روديك ببرود: “بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن قيام شخص ما بمهاجمتنا”. “مع قواتنا المسلحة ، طالما تجرأت السلالة على إرسال شخص ما إلى هنا ، فسوف يرون أنهم قد لا يكونون الجانب الأقوى.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 في هذا الوقت ، جاء طلب اتصال. كان من أحد ملوك حضارة مودو الثلاثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 قام الاثنان على الفور بتقويم ظهورهما ووضع تعابير خطيرة. ثم قبلوا طلب الاتصال ، وظهر الأشخاص على الشاشة الافتراضية.

 

 

 

 

 

 

 “اللعنة عليك ، إنه ميكانيكي افتراضي يتخطى الدرجة A!”

 

 ومع ذلك ، قبل إرسال الطلب ، حدث تغيير مفاجئ!

  حيّا كلاهما. “أصحاب السعادة.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما هو الوضع الآن؟” سأل أحد الملوك الثلاثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان اسم هذا الأسطول “أسطول البعثة ” ، وهو أسطول جديد قامت حضارة مودو ببنائه من أجل عالم الخفقان . لقد جمعوا عددًا كبيرًا من النخب ، وكان روديك يقف فوق كل شيء وتولى مسؤولية قيادة هذا الأسطول المهم. من الواضح أن المستويات العليا من حضارة مودو كان لديها آمال كبيرة بالنسبة له.

 كقادة للحضارة ، كان السؤال عن الوضع بعد وقت قصير من دخول أسطول الرحلات الاستكشافية إلى عالم الخفقان غير صبور للغاية ، لكن عالم الخفقان كان مهمًا للغاية بالنسبة لحضارات مجموعة النجوم الفائقة. كانت هذه فرصة للإطاحة الكاملة بالوضع الذي علقوا فيه ؛ لم يبدو أي قدر من الاهتمام أكثر من اللازم.

 كما لو كان قد استيقظ لتوه من حلم ، كان روديك يضغط على أسنانه المليئة بالغضب ويخرج الكلمات من بين أسنانه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 علاوة على ذلك ، فقد أثاروا غضب السلالة منذ وقت ليس ببعيد. الآن بعد أن دخلت قواتهم أراضي السلالة ، كان الملوك الثلاثة أكثر توتراً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أجاب روديك رسميًا: “ما زلنا في الطريق”.

 

 

 كان أسلوب روديك قاسيا وثابتا. كان شخصًا ينتقم دائمًا. كان غاضبًا بسبب مقاطعته من العدم أثناء حديثه مع الملوك الثلاثة. مقارنة بالهروب ، يفضل هزيمة الأعداء.

 

 

 

 

 

 

 “هل واجهت أي مشاكل؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “كل شيئ طبيعي.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 بووم!

 قال قائد عرق مودو : “مهما حدث ، ركز على حماية الفريق اللوجستي”.

 

 

 

 

 عند سماع سؤال المفتش ، حدق روديك في مجموعة النجوم وأجاب دون أن يدير رأسه. “كان الوقت الذي تم قضاؤه في المرحلتين الأولى والثانية هو الأطول. قامت سلالة كريمزون وحلفاؤها بالفعل ببناء مجموعات كاملة من بوابات المسافات الطويلة منذ فترة طويلة. كان السفر مريحًا للغاية ، لذا كان من المفترض أن يستغرق الوصول إلى منطقة المرحلة الثالثة حوالي سبعة عشر يومًا فقط. سيتم إنفاق معظم الوقت في المنطقة الواقعة بين بوابات النجوم “.

 

 أتساءل لماذا يتصل بي …

 

 

 كان الأسطول المسلح موجودًا لحماية الفريق اللوجستي ، الذي حمل جميع أنواع الموارد والأجهزة اللازمة لتطوير حقل النجوم. يمكن استثناء سفن الفضاء المسلحة ، ولكن سيكون من الصعب للغاية إذا حدث شيء لهذه الموارد المهمة. على الرغم من أنهم سيظلون قادرين على إعادة الإمداد من معقلهم المؤقت في حلقة النجوم المحطمة ، إلا أنه سيؤدي إلى إبطاء سرعة التطوير بشكل كبير.

 

 

 ماذا ، أنت لست سعيدا؟ بالتأكيد ، لا تأتي إلى عالم الخفقان إذن!

 

 

 

 

 

 

 جميع القوى في عالم الخفقان كانت متنافسة. كل ثانية ضائعة تعني خسارة الربح ، مما سيؤثر بعد ذلك على إستراتيجية حضارة مودو .

 “ماذا يحدث؟! “

 

 

 

 

 

 

 

 

 أومأ روديك برأسه قبل التحدث بنبرة جادة. “أصحاب السعادة الملوك الثلاثة ، لا تقلقوا ، لن أدع أعداءنا …”

 

 

 

 

 

 

 

 

 كما لو كان قد استيقظ لتوه من حلم ، كان روديك يضغط على أسنانه المليئة بالغضب ويخرج الكلمات من بين أسنانه.

 بووم!

 

 

 

 

 

 

 

 

 يبدو أن هذا أكثر جدية مما كنت أعتقد. إذا تدخلت ، فربما لن يكون الأمر جيدًا بالنسبة لي.

 قبل أن ينتهي كلامه ، ارتعدت السفينة الرئيسية بأكملها. سقط الطاقم في غرفة القيادة على الأرض!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 ترنح روديك أيضًا. أمسك بالطاولة ليستعيد توازنه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما الذي يحدث؟” كان مصدومًا وغاضبًا.

 في الوقت نفسه ، لاحظ أسطول غاروزا ، الذي لم يكن بعيدًا ، الوضع أيضًا.

 

 

 

 

 

 احتوت محطات العبور عند مداخل حقل النجوم على أرباح ضخمة. تشتت العديد من المنظمات وسكان المجرة وتوجهوا مباشرة نحو محطات العبور بمجرد دخولهم حقل النجوم ، بينما اتجهت المزيد من المنظمات بطرق أخرى إلى مجموعات النجوم الإضافية للبحث عن الفرص.

 

 

 “أيها القائد ، العديد من السفن المجهولة تقترب بسرعة عالية وهاجمتنا.”

 قام الاثنان على الفور بتقويم ظهورهما ووضع تعابير خطيرة. ثم قبلوا طلب الاتصال ، وظهر الأشخاص على الشاشة الافتراضية.

 

 

 

 أجاب روديك رسميًا: “ما زلنا في الطريق”.

 

 

 

 

 أظهر الرادار أن أساطيل ظهرت من كل جهة ، وحاصرتهم وأطلقت عليهم النار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 علاوة على ذلك ، ذكر الإنذار أيضًا أن الخصم نشر عددًا كبيرًا من مراسي تثبيت الفضاء في المنطقة. هذا يعني أنهم قد اندفعوا في الفخ مباشرة ، وتم إيقاف فرعهم تمامًا ، وهو ما تسبب في الارتعاش. حتى جهاز التثبيت داخل سفينة الفضاء لم يتمكن من تجاوز الصدمة بشكل كامل من التوقف فجأة بهذه السرعة العالية.

 كان غاروزا مضطربًا للغاية. مع تدخل جيش النجم الأسود ، لم يعد هذا الأمر سهلاً. من المرجح أن تدمر حضارة مودو ، ومن أعماق قلبه ، لم يكن يريد المشاركة في هذا.

 

 

 

 

 

 أصيب المساعد بالذهول ، ولكن عندما رأى مدى ثبات غاروزا ، لم يستطع سوى إخبار الأسطول بالانتظار على حافة ساحة المعركة.

 

 قام روديك بتشغيل خريطة النجوم لفترة من الوقت ، مما يشير إلى موقع أسطول غاروزا ، الذي لم يكن بعيدًا عن أسطول الرحلات الاستكشافية.

 “ما زلنا على بعد مسافة من بوابة النجوم التالية. هل هذا كمين؟ ” فوجئ لاغوس.

 

 

 قام الاثنان على الفور بتقويم ظهورهما ووضع تعابير خطيرة. ثم قبلوا طلب الاتصال ، وظهر الأشخاص على الشاشة الافتراضية.

 

 

 

 قال قائد عرق مودو : “مهما حدث ، ركز على حماية الفريق اللوجستي”.

 

 

 كانوا يناقشون فقط حقيقة أنه قد يكون هناك أعداء ، ويتحدثون عن الشيطان …

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما هي هوية العدو؟” تساءل روديك.

 

 

 أجاب روديك رسميًا: “ما زلنا في الطريق”.

 

 

 

الفصل 1011 أنا سأبرحك ضربًا. مالذي ستفعله حيال ذلك؟

 

 

 “أنا – لا أعرف. سفن الفضاء التي يستخدمونها هي نماذج عامة. قال المراقب بنبرة متوترة: “لا توجد رموز على هذه السفن ، لذلك لا نعرف إلى أي منظمة تنتمي”.

 

 

 لقد كان مجرد شخص عادي من ما بعد الدرجة A . لم يكن هناك طريقة للعبث مع شخص مثل النجم الأسود. سواء من حيث قوته أو تنظيمه ، فقد كان أقل شأنا بكثير.

 

 

 

 

 

 

 الاتصالات من الملوك الثلاثة لم تنته بعد. كلهم رأوا هذا وعبسوا.

 ومع ذلك ، كان بجوار ساحة المعركة. إذا لم يتخذ أي إجراء ، فستكون سمعته مشوهة بالتأكيد.

 

 

 

 قال روديك ببرود: “بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن قيام شخص ما بمهاجمتنا”. “مع قواتنا المسلحة ، طالما تجرأت السلالة على إرسال شخص ما إلى هنا ، فسوف يرون أنهم قد لا يكونون الجانب الأقوى.”

 

 

 

 “أنا أعلم. لقد زودنا الجيش بمثل هذه القوة الدفاعية القوية بسبب ذلك بالضبط. هناك الكثير من الأساطيل المسلحة والخارقة عالية الجودة. حجم أسطول الرحلة كافٍ حتى للمشاركة في حرب المجرة “.

 قال زعيم حضارة مودو بصوت عميق وتعبير خطير: “روديك ، سأترك هذا لك. يجب أن تهزم العدو “.

الفصل 1011 أنا سأبرحك ضربًا. مالذي ستفعله حيال ذلك؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 “مفهوم.” ألقى روديك نظرة حاسمة على وجهه. بدأ على الفور بقيادة الأسطول وأصدر الأوامر واحدًا تلو الآخر .

 بيب بيب بيب!

 

 ماذا ، أنت لست سعيدا؟ بالتأكيد ، لا تأتي إلى عالم الخفقان إذن!

 

 

 

 

 

 

 استجاب أسطول الحملة بسرعة. قلص تشكيله لحماية الفريق اللوجستي أثناء الرد. لم يكن أي من الأسطول ضخماً. في الواقع ، كان أسطول حضارة مودو أكبر قليلاً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أظهر روديك موهبته القيادية الممتازة ، وصمدت حضارة مودو بثبات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 على الرغم من تعرضهم لكمين ، إلا أن روديك لم يختار الانفصال ، لكنه ظل في مكانه.

 

 

 

 

 

 

 قاطعه هان شياو وسأل بهدوء ، “هل يمكنك فعل ذلك؟”

 

 

 جاءت ثقته من حقيقة أن أسطوله المسلح كان أقوى وخلف الدرجة A غاروزا الذي لم يكن بعيدًا عن الركب. طالما وصل غاروزا إلى ساحة المعركة ، فسيكون قادرًا على القتال باستخدام قوة ما بعد الدرجة A.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان أسلوب روديك قاسيا وثابتا. كان شخصًا ينتقم دائمًا. كان غاضبًا بسبب مقاطعته من العدم أثناء حديثه مع الملوك الثلاثة. مقارنة بالهروب ، يفضل هزيمة الأعداء.

 

 

 

 

 

 

 “من؟”

 

 

 “سأترك غاروزا ينضم إلى المعركة على الفور.” قام لاغوس على عجل بإخراج جهاز الاتصال الخاص به لطلب الدعم.

 جاء المساعد وقال ، “صاحب السعادة ، لاغوس يستعجلنا بالفعل. هل ستعطي الأمر؟ “

 

 

 

 

 

 

 

 

 “حسنًا ، افعل ذلك بسرعة.” سخر روديك. “بغض النظر عن هويتهم ، لن يغادروا بسهولة.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 …

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما زلنا على بعد مسافة من بوابة النجوم التالية. هل هذا كمين؟ ” فوجئ لاغوس.

 في الوقت نفسه ، لاحظ أسطول غاروزا ، الذي لم يكن بعيدًا ، الوضع أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 كانوا يناقشون فقط حقيقة أنه قد يكون هناك أعداء ، ويتحدثون عن الشيطان …

 

 

 “شخص ما هاجمهم حقا؟ اعتقدت أنهم كانوا مصابين بجنون العظمة “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 داخل غرفة القيادة ، تمتم غاروزا على نفسه.

 

 

 

 

 

 

 “لا داعي للقلق بشأن ذلك. لقد أبرمت المستويات العليا بالفعل اتفاقيات خاصة مع بعض ما بعد الدرجة A لتزويدنا بالمساعدة “. ابتسم لاغوس بثقة.

 

 

 لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقبل فيها وظيفة من حضارة مجموعة نجوم فائقة . بصفته محايدًا من ما بعد الدرجة A بدون خلفية ، كان هذا مصدرًا رئيسيًا للدخل بالنسبة له. كما قبل وظائف من سبع منظمات أخرى لحماية أساطيلها.

 

 

 

 

 في غرفة القيادة الرئيسية للسفينة ، بعد أن أعطى روديك بعض الأوامر وأخيراً حصل على القليل من الوقت ، استدار على الفور وصرخ في لاغوس.

 

 حتى الشخص العادي يمكن أن يرى أن مجموعات النجوم القليلة التي كانت على وشك استكشافها في المرحلة الرابعة ستصبح مراحل حاسمة من المنافسة للمنظمات الخارجية.

 

 

 عرف الجميع أنه بسبب المنافسة في عالم الخفقان ، سيصبح هذا المكان قريبًا جنة المرتزقة. حتى أن العديد من خارقي خلف الدرجة A انضموا إليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “معالي السيد غاروزا ، ماذا نفعل؟ هل يجب أن نذهب ونساعد؟ ” سأل مساعده.

 “معالي السيد غاروزا ، ماذا نفعل؟ هل يجب أن نذهب ونساعد؟ ” سأل مساعده.

 

 

 

 

 “ما الذي يحدث؟” كان مصدومًا وغاضبًا.

 

 

 

 

 أومأ غاروزا. تم تعيينه ، لذلك كان عليه القيام بواجبه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 ومع ذلك ، بمجرد أن كان على وشك إصدار الأمر ، ظهر صوت رنين جهاز الاتصال فجأة في الغرفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بيب بيب بيب!

 

 

 

 

 

 

 كان المنطق بسيطًا – فكلما كانت مجموعات النجوم أكثر ، قل تطويرها ، مما يعني أنه لن يكون هناك المزيد من الفجوات لملء الصناعات المختلفة فحسب ، بل لن تكون سيطرة السلالة قوية أيضًا مقارنة بمجموعات النجوم السابقة. وكان هذا مهمًا للغاية لحضارات مجموعة النجوم الفائقة .

 

 

 نظر غاروزا إلى الأسفل وتفاجأ.

 “حسنًا ، افعل ذلك بسرعة.” سخر روديك. “بغض النظر عن هويتهم ، لن يغادروا بسهولة.”

 

 

 

 “أنا – لا أعرف. سفن الفضاء التي يستخدمونها هي نماذج عامة. قال المراقب بنبرة متوترة: “لا توجد رموز على هذه السفن ، لذلك لا نعرف إلى أي منظمة تنتمي”.

 

 

 

 

 لقد كان جهاز الاتصال الخاص به!

 

 

 

 

 

 

 

 

 هذا جعله يشعر بقلق أقل.

 من سيتصل في هذا الوقت؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 عندما أخذ جهاز الاتصال لإلقاء نظرة ، انقبض بؤبؤاه .

 

 

 

 

 الاتصالات من الملوك الثلاثة لم تنته بعد. كلهم رأوا هذا وعبسوا.

 

 

 

 دفعت سفن الفضاء اللوجيستية فجأة سفن الفضاء المسلحة في جميع الاتجاهات ، مما تسبب على الفور في حدوث فوضى من جانبهم!

 كان المتصل النجم الأسود بشكل صادم!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لم يكن لدى الاثنين الكثير من التفاعل في الماضي ، فقد التقيا فقط خلال اجتماع الآلهة وتبادلوا أرقامهم الخاصة.

 

 

 مع مرور الوقت ، قاتل أسطول الحملة وأسطول الكمائن بشكل مكثف.

 

 

 

 الاتصالات من الملوك الثلاثة لم تنته بعد. كلهم رأوا هذا وعبسوا.

 

 دفعت سفن الفضاء اللوجيستية فجأة سفن الفضاء المسلحة في جميع الاتجاهات ، مما تسبب على الفور في حدوث فوضى من جانبهم!

 أتساءل لماذا يتصل بي …

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 قام غاروزا بقمع الشكوك في ذهنه ، وسار إلى الجانب ، والتقط الاتصال ، وسأل بعناية ، “يا صاحب السعادة النجم الأسود ، ماذا هناك؟”

 

 

 

 

 

 

 “هؤلاء الأشخاص في السوق السوداء في المجرة مع سلف الوحش و المعلم السري في المقدمة ، بالإضافة إلى بعض الأشخاص المحايدين لما بعد الدرجة A … أوه ، لقد أبرم بعض أعضاء ما بعد الدرجة A من الاتحاد والكنيسة أيضًا صفقات معنا بشكل خاص … هيهي ، ربما أعطوا أوامر من قادتهم لاستخدامنا لجذب انتباه الأسرة “. لاغوس لا يسعه إلا أن يسخر.

 

 

 “لدي شيء واحد أحتاج مساعدتك به.” خرج صوت هان شياو من جهاز الاتصال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “من فضلك قل.”

 بعد أن كان من ما بعد الدرجة A لسنوات عديدة وما زال لم يتحسن كثيرًا ، عرف غاروزا منذ فترة طويلة أنه لا يمكنه العبث مع ذروة ما بعد الدرجة A. لقد كان مجرد شخص محايد من خلف الدرجة A بدون أي خلفية. إذا أراد النجم الأسود قتله ، فلن يكون هناك ما يعيقه على الإطلاق!

 

 

 

 

 

 

 

 عبس روديك. “الأعداء المعتادون ليسوا مشكلة ، ولكن من الصعب للغاية التعامل مع ما بعد الدرجة A .”

 “أريدك ألا تفعل شيئًا.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “لا أفعل شيئا؟ ماذا تقصد … “

 

 

 تردد غاروزا لبضع ثوان قبل أن يلوح بيده فجأة. “لا تساعد ، فقط شاهد من هنا.”

 

 

 

 

 

 

 في البداية ، لم يفهم غاروزا ، ولكن بعد ذلك ، تذكر فجأة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “الأسطول الذي هاجم حضارة مودو ، إنه …”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 قاطعه هان شياو وسأل بهدوء ، “هل يمكنك فعل ذلك؟”

 

 

 

 

 علاوة على ذلك ، ذكر الإنذار أيضًا أن الخصم نشر عددًا كبيرًا من مراسي تثبيت الفضاء في المنطقة. هذا يعني أنهم قد اندفعوا في الفخ مباشرة ، وتم إيقاف فرعهم تمامًا ، وهو ما تسبب في الارتعاش. حتى جهاز التثبيت داخل سفينة الفضاء لم يتمكن من تجاوز الصدمة بشكل كامل من التوقف فجأة بهذه السرعة العالية.

 

 كان اسم هذا الأسطول “أسطول البعثة ” ، وهو أسطول جديد قامت حضارة مودو ببنائه من أجل عالم الخفقان . لقد جمعوا عددًا كبيرًا من النخب ، وكان روديك يقف فوق كل شيء وتولى مسؤولية قيادة هذا الأسطول المهم. من الواضح أن المستويات العليا من حضارة مودو كان لديها آمال كبيرة بالنسبة له.

 

 

 كان غاروزا مضطربًا للغاية. مع تدخل جيش النجم الأسود ، لم يعد هذا الأمر سهلاً. من المرجح أن تدمر حضارة مودو ، ومن أعماق قلبه ، لم يكن يريد المشاركة في هذا.

 “حافة الثقب الأسود المحايد خلف الدرجة A ، غاروزا ، الملقب بقائد التماثيل العملاقة .”

 

 

 

 

 

 

 

 

 ومع ذلك ، كان بجوار ساحة المعركة. إذا لم يتخذ أي إجراء ، فستكون سمعته مشوهة بالتأكيد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “معالي السيد غاروزا ، ماذا نفعل؟ هل يجب أن نذهب ونساعد؟ ” سأل مساعده.

 بدا غاروزا مضطربًا بعض الشيء. “صاحب السعادة النجم الأسود ، لقد قبلت بالفعل الوظيفة من حضارة مودو. إذا لم أفعل أي شيء … “

 

 

 

 

 حتى الشخص العادي يمكن أن يرى أن مجموعات النجوم القليلة التي كانت على وشك استكشافها في المرحلة الرابعة ستصبح مراحل حاسمة من المنافسة للمنظمات الخارجية.

 

 بعد أن كان من ما بعد الدرجة A لسنوات عديدة وما زال لم يتحسن كثيرًا ، عرف غاروزا منذ فترة طويلة أنه لا يمكنه العبث مع ذروة ما بعد الدرجة A. لقد كان مجرد شخص محايد من خلف الدرجة A بدون أي خلفية. إذا أراد النجم الأسود قتله ، فلن يكون هناك ما يعيقه على الإطلاق!

 

 

 بوجه خالي من التعبيرات ، قال هان شياو ببرود: “إذا كنت لا تريد المتاعب ، فتراجع. هذا ليس شيئًا يمكنك التدخل فيه “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما هي هوية العدو؟” تساءل روديك.

 ثم أنهى المكالمة دون انتظار رد غاروزا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 لقد كان جهاز الاتصال الخاص به!

 في أرضي ، أنت تستمع إلي! لم يزعج هان شياو نفسه حتى بثرثرة حضارة مودو. سأبرحك ضربًا ، هذا كل شيء!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 ماذا ، أنت لست سعيدا؟ بالتأكيد ، لا تأتي إلى عالم الخفقان إذن!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أصبح الجيش الآن أكبر منظمة في عالم الخفقان بعد العمل هناك لفترة طويلة. إذا لم يتصرف هو كتهديد فمن غيره له الحق في ذلك؟!

 

 

 كان أسلوب روديك قاسيا وثابتا. كان شخصًا ينتقم دائمًا. كان غاضبًا بسبب مقاطعته من العدم أثناء حديثه مع الملوك الثلاثة. مقارنة بالهروب ، يفضل هزيمة الأعداء.

 

 

 

 

 

 

 أصبح وجه غاروزا متيبسًا حيث صُدم سراً. في عقله ، كان النجم الأسود شخصًا ودودًا للغاية يكون له أصدقاء في كل مكان ذهب إليه. لم يكن يتوقع أن تكون لهجة النجم الأسود حازمة.

 

 

 

 

 علاوة على ذلك ، فقد أثاروا غضب السلالة منذ وقت ليس ببعيد. الآن بعد أن دخلت قواتهم أراضي السلالة ، كان الملوك الثلاثة أكثر توتراً.

 

 

 

 

 يبدو أن هذا أكثر جدية مما كنت أعتقد. إذا تدخلت ، فربما لن يكون الأمر جيدًا بالنسبة لي.

 

 

 

 

 أيضًا ، إذا تجاهلت تهديد النجم الأسود ، ألن أتبع خطوات ذلك الرجل ذي العيون السبعة؟

 

 “اللعنة عليك ، إنه ميكانيكي افتراضي يتخطى الدرجة A!”

 

 

 أيضًا ، إذا تجاهلت تهديد النجم الأسود ، ألن أتبع خطوات ذلك الرجل ذي العيون السبعة؟

 علاوة على ذلك ، ذكر الإنذار أيضًا أن الخصم نشر عددًا كبيرًا من مراسي تثبيت الفضاء في المنطقة. هذا يعني أنهم قد اندفعوا في الفخ مباشرة ، وتم إيقاف فرعهم تمامًا ، وهو ما تسبب في الارتعاش. حتى جهاز التثبيت داخل سفينة الفضاء لم يتمكن من تجاوز الصدمة بشكل كامل من التوقف فجأة بهذه السرعة العالية.

 

 

 

 

 

 من سيتصل في هذا الوقت؟

 

 

 ارتجف غاروزا بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

 

 

 

 

 

 

 “مفهوم.” ألقى روديك نظرة حاسمة على وجهه. بدأ على الفور بقيادة الأسطول وأصدر الأوامر واحدًا تلو الآخر .

 

 

 جاء المساعد وقال ، “صاحب السعادة ، لاغوس يستعجلنا بالفعل. هل ستعطي الأمر؟ “

 

 

 

 

 

 

 

 

 قال زعيم حضارة مودو بصوت عميق وتعبير خطير: “روديك ، سأترك هذا لك. يجب أن تهزم العدو “.

 تردد غاروزا لبضع ثوان قبل أن يلوح بيده فجأة. “لا تساعد ، فقط شاهد من هنا.”

 

 

 

 

 أتساءل لماذا يتصل بي …

 

 

 

 

 أصيب المساعد بالذهول ، ولكن عندما رأى مدى ثبات غاروزا ، لم يستطع سوى إخبار الأسطول بالانتظار على حافة ساحة المعركة.

 “على الرغم من أن لدينا حلفاء ، فإن ذلك لن يساعدنا إلا عندما نمر عبر أراضي المرحلة الأولى والثانية. قال روديك بصوت عميق: “أخشى أن تهاجم السلالة قبل ذلك”. “بعد كل شيء ، معظم المنظمات تسلك طريق جيش النجم الأسود. لا يوجد الكثير من الحلفاء الذين يسلكون منعطفًا مثلنا “.

 

 

 

 كقادة للحضارة ، كان السؤال عن الوضع بعد وقت قصير من دخول أسطول الرحلات الاستكشافية إلى عالم الخفقان غير صبور للغاية ، لكن عالم الخفقان كان مهمًا للغاية بالنسبة لحضارات مجموعة النجوم الفائقة. كانت هذه فرصة للإطاحة الكاملة بالوضع الذي علقوا فيه ؛ لم يبدو أي قدر من الاهتمام أكثر من اللازم.

 

 “حسنًا ، افعل ذلك بسرعة.” سخر روديك. “بغض النظر عن هويتهم ، لن يغادروا بسهولة.”

 

 

 “تنهد. هذه خسارة كبيرة “. ابتسم غاروزا بمرارة في ذهنه.

 

 

 

 

 

 

 كان المنطق بسيطًا – فكلما كانت مجموعات النجوم أكثر ، قل تطويرها ، مما يعني أنه لن يكون هناك المزيد من الفجوات لملء الصناعات المختلفة فحسب ، بل لن تكون سيطرة السلالة قوية أيضًا مقارنة بمجموعات النجوم السابقة. وكان هذا مهمًا للغاية لحضارات مجموعة النجوم الفائقة .

 

 

 لقد كان مجرد شخص عادي من ما بعد الدرجة A . لم يكن هناك طريقة للعبث مع شخص مثل النجم الأسود. سواء من حيث قوته أو تنظيمه ، فقد كان أقل شأنا بكثير.

 كان أفضل طريق نحو المزيد من مجموعات النجوم يمر عبر أراضي جيش النجم الأسود ، لكن روديك لم يجرؤ على الاقتراب من مجموعة نجوم غارو ، لذلك يمكنهم فقط أن يسلكوا طريقًا آخر لم يكن شعبيًا وملائمًا.

 

 

 

 

 

 

 

 عندما رأى تعزيزاتهم تتراجع أمامهم مباشرة ، شعر بالصدمة والارتباك التام.

 كان من المخزي أن يتم إجبارك على الابتعاد بكلمات قليلة. كان لدى غاروزا كبريائه أيضًا ، ولم يكن يريد أن يكون جبانًا.

 

 

 تغير تعبير روديك بشكل جذري.

 

الفصل 1011 أنا سأبرحك ضربًا. مالذي ستفعله حيال ذلك؟

 

 أصيب المساعد بالذهول ، ولكن عندما رأى مدى ثبات غاروزا ، لم يستطع سوى إخبار الأسطول بالانتظار على حافة ساحة المعركة.

 

 ومع ذلك ، قبل إرسال الطلب ، حدث تغيير مفاجئ!

 لكن ، في مواجهة النجم الأسود ، كيف لا يمكنه التراجع؟

 “من هؤلاء؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد أن كان من ما بعد الدرجة A لسنوات عديدة وما زال لم يتحسن كثيرًا ، عرف غاروزا منذ فترة طويلة أنه لا يمكنه العبث مع ذروة ما بعد الدرجة A. لقد كان مجرد شخص محايد من خلف الدرجة A بدون أي خلفية. إذا أراد النجم الأسود قتله ، فلن يكون هناك ما يعيقه على الإطلاق!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 علاوة على ذلك ، خلال لقاء الآلهة منذ وقت ليس ببعيد ، تولى النجم الأسود مهمة الحفاظ على التواصل بين جميع ما بعد الدرجة A. كان عليه أن يعطي وجهًا لهان شياو حتى بسبب هذا فقط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 لقد كان مجرد شخص عادي من ما بعد الدرجة A . لم يكن هناك طريقة للعبث مع شخص مثل النجم الأسود. سواء من حيث قوته أو تنظيمه ، فقد كان أقل شأنا بكثير.

 …

 

 

 حتى الشخص العادي يمكن أن يرى أن مجموعات النجوم القليلة التي كانت على وشك استكشافها في المرحلة الرابعة ستصبح مراحل حاسمة من المنافسة للمنظمات الخارجية.

 

 قام غاروزا بقمع الشكوك في ذهنه ، وسار إلى الجانب ، والتقط الاتصال ، وسأل بعناية ، “يا صاحب السعادة النجم الأسود ، ماذا هناك؟”

 

 

 

 هذا جعله يشعر بقلق أقل.

 مع مرور الوقت ، قاتل أسطول الحملة وأسطول الكمائن بشكل مكثف.

 كان غاروزا مضطربًا للغاية. مع تدخل جيش النجم الأسود ، لم يعد هذا الأمر سهلاً. من المرجح أن تدمر حضارة مودو ، ومن أعماق قلبه ، لم يكن يريد المشاركة في هذا.

 

 

 

 

 

 

 

 تردد غاروزا لبضع ثوان قبل أن يلوح بيده فجأة. “لا تساعد ، فقط شاهد من هنا.”

 في غرفة القيادة الرئيسية للسفينة ، بعد أن أعطى روديك بعض الأوامر وأخيراً حصل على القليل من الوقت ، استدار على الفور وصرخ في لاغوس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما الذي يحدث مع غاروزا؟ لماذا لم يتواجد هنا بعد؟! “

 “ماذا يحدث؟! “

 

 “أحد الموظفين الذين تم تعيينهم بين خارقي خلف الدرجة A يأتي خلفنا فقط لحمايتنا. أقنعته المراتب العليا بالقيام بالالتفاف “.

 

 

 

 

 

 

 كان لاغوس مغطى بالعرق. “لقد توقفوا هناك. لقد قمت بالفعل بتسريعهم عدة مرات ، لكنهم يرفضون الانضمام إلى المعركة مهما حدث. أنا – لا أعرف لماذا أيضًا! “

 

 

 كان هناك ربح يمكن العثور عليه في كل مكان في عالم الخفقان في هذا الوقت ؛ كان لدى جميع مجموعات النجوم مطالب لم يتم تلبيتها. كان على المنظمات الخارجية بشكل أساسي أن تختار مكان تطأ قدمها.

 

 

 

 

 

 

 عندما رأى تعزيزاتهم تتراجع أمامهم مباشرة ، شعر بالصدمة والارتباك التام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “الغرباء ليسوا موثوقين على الإطلاق!” كان روديك غاضبًا. ضرب الطاولة وقال ، “لن ننتظره! جميع الوحدات ، استمعوا. غيّروا الإستراتيجية وتوجهوا نحو تشكيل العدو! “

 

 

 “الأسطول الذي هاجم حضارة مودو ، إنه …”

 

 “مفهوم.” ألقى روديك نظرة حاسمة على وجهه. بدأ على الفور بقيادة الأسطول وأصدر الأوامر واحدًا تلو الآخر .

 

 

 

 

 ومع ذلك ، قبل إرسال الطلب ، حدث تغيير مفاجئ!

 

 

 

 

 جاءت ثقته من حقيقة أن أسطوله المسلح كان أقوى وخلف الدرجة A غاروزا الذي لم يكن بعيدًا عن الركب. طالما وصل غاروزا إلى ساحة المعركة ، فسيكون قادرًا على القتال باستخدام قوة ما بعد الدرجة A.

 

 

 

 

 اندلعت الاضطرابات فجأة في الأسطول اللوجستي الذي كان محميًا خلف طبقات متعددة من الأساطيل المسلحة.

 

 

 “أحد الموظفين الذين تم تعيينهم بين خارقي خلف الدرجة A يأتي خلفنا فقط لحمايتنا. أقنعته المراتب العليا بالقيام بالالتفاف “.

 

 

 

 استجاب أسطول الحملة بسرعة. قلص تشكيله لحماية الفريق اللوجستي أثناء الرد. لم يكن أي من الأسطول ضخماً. في الواقع ، كان أسطول حضارة مودو أكبر قليلاً.

 

 

 دفعت سفن الفضاء اللوجيستية فجأة سفن الفضاء المسلحة في جميع الاتجاهات ، مما تسبب على الفور في حدوث فوضى من جانبهم!

 

 

 

 

 قام الاثنان على الفور بتقويم ظهورهما ووضع تعابير خطيرة. ثم قبلوا طلب الاتصال ، وظهر الأشخاص على الشاشة الافتراضية.

 

 

 

 

 “ماذا يحدث؟! “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 تغير تعبير روديك بشكل جذري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ت.. تقرير . تم اختراق الذكاء الاصطناعي العامل لهذه السفن الفضائية اللوجيستية وخرج عن السيطرة. لقد فقدنا الاتصال بالطاقم! “

 “ما زلنا على بعد مسافة من بوابة النجوم التالية. هل هذا كمين؟ ” فوجئ لاغوس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 كما لو كان قد استيقظ لتوه من حلم ، كان روديك يضغط على أسنانه المليئة بالغضب ويخرج الكلمات من بين أسنانه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “اللعنة عليك ، إنه ميكانيكي افتراضي يتخطى الدرجة A!”

 ومع ذلك ، بمجرد أن كان على وشك إصدار الأمر ، ظهر صوت رنين جهاز الاتصال فجأة في الغرفة.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط