نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Legendary Mechanic-1013

يا له من رجل صالح!

يا له من رجل صالح!

الفصل 1013 يا له من رجل صالح!

 

 

 

 

 

 بيب بيب!

 

 

 با!

 

 

 

 

 

 “أي كوكب هذا؟ لماذا تم إرسالنا إلى هنا؟ “

 بينما كان لدى هان شياو هذه الأفكار غير الصالحة في ذهنه ، رن جهاز الاتصال الخاص به فجأة. كانت مكالمة من تاروكوف.

 

 

 

 

 

 

 هذا الأسير نزل وغطى رأسه بسرعة.

 

 

 عندما التقطه ، ظهر وجه الأخ تار القديم على الشاشة مليئا بالابتسامات. دون أي تحية رسمية ، بدأ على الفور في مدح هان شياو.

 

 

 لقد وُعدنا بأن نعيش ، لكن هذا أسوأ من الموت!

 

 

 

 

 

 

 “النجم الأسود ، بشكل مذهل. أنا أحب ذلك عندما تكون بهذا الحسم “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لم تكن المنظمات الخارجية متأكدة من من يقف وراء التنظيم الذي هاجم حضارة مودو. ومع ذلك ، عرفت السلالة بالطبع أنه كان جيش النجم الأسود.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “إذن ، أنت لا تحبني بخلاف ذلك؟” بدا هان شياو هادئًا لكنه ضاحك في ذهنه. “لا تنس الوفاء بوعدك وتعطيني الموارد التي اتفقنا عليها.”

 

 

 

 

 لقد انتهى أمرنا!

 

 

 

 

 كان الانتقام من حضارة مودو هو أيضًا طلب السلالة. خططت السلالة لجعلهم عبرة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 نظرًا لأن قيام الأسرة الحاكمة بالأشياء لم يكن مناسبًا ، فقد استعاروا قوات هان شياو. بالطبع ، لن يسمحوا لجيش النجم الأسود بالعمل مجانًا وقد وقعوا عقدًا منذ فترة طويلة. سيكون جيش النجم الأسود مسؤولاً عن تثقيف حضارة مودو بالعنف ، وستقوم سلالة كريمزون بتعويضهم بالموارد.

 

 

 

 

 هذا الأسير نزل وغطى رأسه بسرعة.

 

 

 

 

 بالنسبة للسلالة ، كانوا يستأجرون حلفاء لضرب الأعداء. بالنسبة إلى هان شياو ، كان يأخذ أموال السلالة للقيام بمهامه الخاصة بينما يكسب أيضًا بعض الخدمات ، والتي كانت رائعة حقًا.

 “فيليب يحب سيدي أكثر من الجميع ، همهمة!”

 

 في هذا الوقت ، شخر محارب الجيش وقال ببرود ، “إنهم عرق كوندي ، حضارة أصلية في عالم الخفقان. خلال مرحلة الاستكشاف الثانية ، استخدمت حضارة مودو سرا عرق كوندي وأثارتهم لمحاربة السلالة ، مما تسبب في القضاء على عرق كوندي. كلكم أعداءهم. ابقوا هنا وادفعوا ثمن خطاياكم “.

 

 

 

 

 

 يمكن استخدام نقاط استحقاق الفريق لشراء كميات كبيرة من الموارد ، بما في ذلك المعدات والمعرفة والقدرات. سيكون لها أيضًا استخدام حاسم – لشراء المناصب لإدارة الأعمال التجارية المختلفة للجيش نيابة عن الجيش ، وكذلك لتقديم هبات لمشاريع خاصة معينة ، أو تبادل حق التعدين لبعض الكواكب الغنية بالموارد.

 “لا تقلق ، لن نخلف بوعدنا أبدًا.” ابتسم تاروكوف قبل أن يسأل ، “ما الذي تنوي فعله بأسرى حضارة مودو؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “سأحتفظ ببعضهم في الجيش كقوة عاملة سرية ، وسيتم إلقاء البقية في عرق كوندي.”

 

 

 بدأ الصياح والنحيب على الفور. كان الأسرى ينزفون في كل مكان. راقب محاربو جيش النجم الأسود ببرود من الجانب. بعد تعرضهم للهجوم لبعض الوقت ، قاموا أخيرًا بتفعيل دروعهم لمنع جميع الأجسام الطائرة. تم تغطية الأرضية بسرعة بأشياء عشوائية.

 

 

 

 ليس هذا فقط ، ولكن مع وجود نقاط جدارة كافية ، يمكنهم اختيار أن يصبحوا منظمة فرعية تابعة لجيش النجم الأسود وأن يعتبروا شبه مستقلة. بالنسبة لهذه الفرق ، يمكن استخدام نقاط الجدارة لطلب تعزيزات الجيش ، واستخدام اسم الجيش لتنفيذ إجراءات استراتيجية قانونية ، أو تقديم طلب لجعل كلا الجانبين يعملان معًا في مسألة معينة. ستكون في الأساس منظمات شبه مستقلة تكون شريكة في جيش النجم الأسود.

 

 

 أومأ العجوز تار برأسه وذكر هان شياو ، “بغض النظر عن أي شيء ، تأكد من حرمانهم من جميع وسائل الاتصال بالعالم الخارجي.”

 أومأ العجوز تار برأسه وذكر هان شياو ، “بغض النظر عن أي شيء ، تأكد من حرمانهم من جميع وسائل الاتصال بالعالم الخارجي.”

 

 

 

 

 

 

 

 بعد كل شيء ، كان عرق كوندي مجرد مجموعة من “السجناء” الذين لا يستطيعون الرد ؛ لماذا يجب أن يهدر النجم الأسود طاقته لتحقيق العدالة لهم؟ بعد أكثر من عشر سنوات ، اعتقدوا أنه قد نسي ذلك بالفعل.

 “إن فرص اختراقهم للإجراءات التي وضعتها لمنع اتصالاتهم قريبة بلا حدود من الصفر. لا داعي للقلق بشأن ذلك “.

 

 

 

 

 

 

 “أعلن عن المعاينة أولاً”. خطط هان شياو لتطبيق هذا النظام رسميًا فقط بعد وصول جميع اللاعبين إلى عالم الخفقان.

 

 خلال الإصدار 4.0 في حياته السابقة ، كان هناك دائمًا لاعبون تركوا فصائل NPC لإنشاء فرقهم الخاصة. مع هذا النظام الجديد ، فإنه على الأقل سيقلل بشكل كبير من حاجة اللاعبين للقيام بذلك.

 “أنت على حق. أنت ميكانيكي افتراضي بعد كل شيء. أنا أفكر في ذلك. ” ضحك العجوز تار. “في الواقع ، كان هذا إلى حد كبير السبب الوحيد الذي اتصلت من أجله ، فقط لتذكيرك … على أي حال ، يرجى بذل جهد أكبر في حضارة مودو. سأقوم بإنهاء المكالمة الآن “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان الثمن ، بالطبع ، أنه مع الاستقلال الممنوح لنقابات اللاعبين ، سيعاني الجيش من قدر معين من الاضطرابات. ومع ذلك ، في أوقات كهذه ، كان منح اللاعبين مزيدًا من الحرية هو المسار الذي يجب اتباعه.

 ثم أنهى الاتصال. هان شياو ارتبك في رأسه.

 لقد خطط لتغيير ذلك منذ فترة طويلة ، لمنح اللاعبين فرصًا لتنمية نقاباتهم وتوفير المزيد من الموارد لهم. عندها فقط سيكون قادرًا على جعل اللاعبين يواصلون العمل لديه طواعية على الرغم من قوتهم المتزايدة.

 

 

 

 

 

 

 

 ووش!

 لإزعاجه بسبب شيء تافه ، كان على الأرجح شكلاً من أشكال التلميح ، بالقول إن السلالة الحاكمة كانت تعرف تحركات جيش النجم الأسود. كان هذا في الأساس لإخباره بعدم العبث مع أي شخص آخر غير حضارة مودو. قد يكون اجتماع الآلهة أيضًا أحد العوامل التي أثرت في ذلك.

 

 

 “ما هي هذه المخلوقات؟ الوحوش؟ “

 

 

 

 

 

 كان جميع اللاعبين يتجهون نحو عالم الخفقان. كانت حلقة النجوم المحطمة أقرب حقل نجمي ، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصل لاعبو الجيش إلى عالم الخفقان.

 “تسك ، جعلني أقرأ ما بين السطور مرة أخرى.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 وضع هان شياو جهاز الاتصال بعيدًا ووضع هذه المسألة في الجزء الخلفي من عقله.

 

 

 

 

 بينما شعروا بالصدمة والمفاجأة ، نما الشعور بالتقدير في قلوب عرق كوندي ، مع المزيد من الأمل.

 

 

 

 “إن فرص اختراقهم للإجراءات التي وضعتها لمنع اتصالاتهم قريبة بلا حدود من الصفر. لا داعي للقلق بشأن ذلك “.

 كان جميع اللاعبين يتجهون نحو عالم الخفقان. كانت حلقة النجوم المحطمة أقرب حقل نجمي ، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصل لاعبو الجيش إلى عالم الخفقان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 نظرًا لأن الإصدار قد بدأ للتو ، سيحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت للتعود عليه قبل أن تسير الأمور على المسار الصحيح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 في حياته السابقة ، حارب اللاعبون فصائلهم الخاصة. بخلاف بعض حوادث الحرب الوطنية الشهيرة ، كانت الأسباب المعتادة وراء المعارك هي صراعات المهام والموارد. في بيئة مثل هذه ، أصبحت حياة اللاعبين الفرديين أكثر فأكثر صعوبة . أصبح التجمع في مجموعات اتجاهًا ، وبدأ المزيد والمزيد من اللاعبين في إنشاء النقابات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 وفقًا للإحصاءات الرسمية ، زاد عدد نقابات اللاعبين بشكل كبير خلال الإصدار 4.0. كلما مر الوقت ، زاد عدد النقابات. كان هناك حدث واحد شهير تسبب في زيادة عدد النقابات بشكل متفجر على المدى القصير. مع وجود عدد قليل من النقابات المهنية الأمريكية الكبيرة في الصدارة مثل نادي الشيطان ، شكلوا منظمة رسمية أصبحت معترفًا بها من قبل العالم الخارجي. ثم حصلوا على فرصة نادرة للغاية كان اللاعبون الآخرون يحاولون الحصول عليها لفترة طويلة جدًا ، مما أدى إلى الاعتراف بهم رسميًا.

 

 

 النجم الأسود ، يا له من رجل طيب!

 

 

 

 

 

 

 بعد ذلك ، أصبحت النقابات أكثر أهمية للاعبين. بدأوا في التجمع في مجموعات كبيرة ، وبدأت النقابات في تشكيل تحالفات ومنظمات رسمية معترف بها من قبل العالم الخارجي. ثم شكلوا شراكات مع منظمات أخرى في العالم من خلال الأعمال والوسائل الدبلوماسية باستخدام منظمتهم.

 نظرًا لأن الإصدار قد بدأ للتو ، سيحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت للتعود عليه قبل أن تسير الأمور على المسار الصحيح.

 

 “أي كوكب هذا؟ لماذا تم إرسالنا إلى هنا؟ “

 

 لم تكن المنظمات الخارجية متأكدة من من يقف وراء التنظيم الذي هاجم حضارة مودو. ومع ذلك ، عرفت السلالة بالطبع أنه كان جيش النجم الأسود.

 

 

 

 

 مع ذلك ، كانت فوائد النقابات واضحة للغاية ، حيث ستكون قادرة على الحصول على الكثير من الموارد مقارنة باللاعبين العاديين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كانت هذه الوظيفة موجودة في الإصدارات القليلة السابقة أيضًا ، لكنها أظهرت فقط إمكاناتها الحقيقية في الإصدار 4.0 ، مما أدى إلى نقطة تحول في مسيرة اللاعبين. كان السبب الرئيسي هو زيادة قوة اللاعبين في الإصدار 4.0. كان تأثيرهم في جميع أنحاء الكون على مستوى مختلف تمامًا ، ولهذا السبب تم أخذ المنظمات التي أنشأوها على محمل الجد.

 

 

 

 

 سيتم السماح لأولئك الذين تمت ترقيتهم إلى مناصب عالية من خلال تقديم المساهمات ، أو زراعة نقاط المساهمة ، والذين وصلوا إلى الدرجة B أو أعلى ، بإنشاء نوع جديد من الفريق القتالي. يجب أن يتكون الفريق من عضوين أو أكثر مع عدم وجود حد أقصى لعدد الأعضاء. يمكن اختيار اسم القسم بحرية. بعد تشكيل هذا الفريق يمكنهم الإبلاغ عنه في الجيش. كل شهر ، وفقًا للمهام المنجزة وإجمالي نقاط المساهمة التي حصل عليها جميع الأعضاء ، سيحصلون على نقاط استحقاق خاصة للفريق.

 

 

 

 

 “الآن ، نظرًا لأن الفوائد التي أعطيها للفصيل للاعبي الجيش مفيدة للغاية ، فقد يعمل لاعبو حقول النجوم الأخرى معًا لقمع مزايا لاعبي الجيش. عندما يعتاد الجميع على الإصدار الجديد ، لا بد أن يتكبد لاعبو الجيش بعض الخسائر. بعد كل شيء ، هناك الكثير ممن هم ضدنا “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 نظرًا لأن لاعبي الجيش يتمتعون بالأفضلية ، لم يكن يمانع في دفعهم أكثر حتى يكون لاعبو الجيش دائمًا في المقدمة.

 غادر النقل البري ببطء من الرصيف. من البداية إلى النهاية ، كان عرق كوندي حوله يحدق دائمًا في الأسرى.

 

 

 

 

 

 

 

 عندما التقطه ، ظهر وجه الأخ تار القديم على الشاشة مليئا بالابتسامات. دون أي تحية رسمية ، بدأ على الفور في مدح هان شياو.

 في البداية ، كان على جميع اللاعبين أن يأخذوا بعض الوقت للتعود على الإصدار قبل الدخول في مرحلة تشكيل النقابات والمنظمات على نطاق واسع ، لذلك أراد هان شياو السماح للاعبي الجيش بدخول تلك المرحلة مقدمًا.

 بمساعدة من جيش النجم الأسود ، أصبح لكل كوكب استعماري الآن الكثير من المدن. لم يكن لديهم نقص في الموارد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 هذا يحتاج إلى بعض التعديلات في النظام التي من شأنها أن تشجع هذا السلوك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 اليوم ، مع ذلك ، أعلنت القناة الرسمية التي كانت تعرض برامج التحول الثقافي كل يوم فجأة خبرًا أثار إعجاب عدد لا يحصى من أعضاء عرق كوندي.

 فكر هان شياو في الأمر لفترة قبل استدعاء فيليب. لقد فكر في نظام جديد يستهدف اللاعبين فقط ، مما يعني الخالدين.

 

 

 عقدت العديد من حضارات مجموعة النجوم الفائقة اجتماعًا على الفور.

 

 

 

 

 

 

 _____________________

 “لماذا أرسلنا جيش النجم الأسود إلى هنا؟”

 

 “لقد أسأت فهمه. تبين أنه شخص نبيل جدا “.

 

 

 

 

 

 

 سيتم السماح لأولئك الذين تمت ترقيتهم إلى مناصب عالية من خلال تقديم المساهمات ، أو زراعة نقاط المساهمة ، والذين وصلوا إلى الدرجة B أو أعلى ، بإنشاء نوع جديد من الفريق القتالي. يجب أن يتكون الفريق من عضوين أو أكثر مع عدم وجود حد أقصى لعدد الأعضاء. يمكن اختيار اسم القسم بحرية. بعد تشكيل هذا الفريق يمكنهم الإبلاغ عنه في الجيش. كل شهر ، وفقًا للمهام المنجزة وإجمالي نقاط المساهمة التي حصل عليها جميع الأعضاء ، سيحصلون على نقاط استحقاق خاصة للفريق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 يمكن استخدام نقاط استحقاق الفريق لشراء كميات كبيرة من الموارد ، بما في ذلك المعدات والمعرفة والقدرات. سيكون لها أيضًا استخدام حاسم – لشراء المناصب لإدارة الأعمال التجارية المختلفة للجيش نيابة عن الجيش ، وكذلك لتقديم هبات لمشاريع خاصة معينة ، أو تبادل حق التعدين لبعض الكواكب الغنية بالموارد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 النجم الأسود ، يا له من رجل طيب!

 ليس هذا فقط ، ولكن مع وجود نقاط جدارة كافية ، يمكنهم اختيار أن يصبحوا منظمة فرعية تابعة لجيش النجم الأسود وأن يعتبروا شبه مستقلة. بالنسبة لهذه الفرق ، يمكن استخدام نقاط الجدارة لطلب تعزيزات الجيش ، واستخدام اسم الجيش لتنفيذ إجراءات استراتيجية قانونية ، أو تقديم طلب لجعل كلا الجانبين يعملان معًا في مسألة معينة. ستكون في الأساس منظمات شبه مستقلة تكون شريكة في جيش النجم الأسود.

 خلال الإصدار 4.0 في حياته السابقة ، كان هناك دائمًا لاعبون تركوا فصائل NPC لإنشاء فرقهم الخاصة. مع هذا النظام الجديد ، فإنه على الأقل سيقلل بشكل كبير من حاجة اللاعبين للقيام بذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 _____________________

 

 

 “النجم الأسود وعدنا بإحقاق العدالة في ذلك الوقت. هذا صحيح في الواقع … “

 

 

 

 

 

 

 “يجب أن يكون هذا كاف …”

 

 

 

 

 

 

الفصل 1013 يا له من رجل صالح!

 

 مع ذلك ، كانت فوائد النقابات واضحة للغاية ، حيث ستكون قادرة على الحصول على الكثير من الموارد مقارنة باللاعبين العاديين.

 ثم نظر هان شياو في الهيكل الرئيسي للنظام الجديد عدة مرات وأومأ برأسه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 هذا النظام من شأنه “إضفاء القانونية ” على نقابات اللاعبين.

 

 

 

 

 كان جميع اللاعبين يتجهون نحو عالم الخفقان. كانت حلقة النجوم المحطمة أقرب حقل نجمي ، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصل لاعبو الجيش إلى عالم الخفقان.

 

 

 

 

 في الأصل ، كانت النقابات موجودة فقط بين اللاعبين ولم يتم التعرف عليها من قبل المجتمع المجري. على سبيل المثال ، لم يكن لدى شخصيات الNPC أي فكرة عن وجود معبد الآلهة ، ولم يعرفوا من هم الأعضاء. سيجعل هذا النظام نقابات اللاعبين معترف بها في أنظمة الجيش ، بحيث تصبح منظمات رسمية مع التوثيق المناسب.

 فكر هان شياو في الأمر لفترة قبل استدعاء فيليب. لقد فكر في نظام جديد يستهدف اللاعبين فقط ، مما يعني الخالدين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 بهذه الطريقة ، ستصبح نقابات اللاعبين منظمات موجودة بالفعل في الكون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 سيشجع استخدام نقاط استحقاق الفريق لاعبي الجيش على إنشاء نقابات دون الحاجة إلى التعود على الإصدار. لا شك أن الكثيرين جربوا ذلك ، خاصة تلك النقابات الرسمية للنوادي الكبيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 خلال الإصدار 4.0 في حياته السابقة ، كان هناك دائمًا لاعبون تركوا فصائل NPC لإنشاء فرقهم الخاصة. مع هذا النظام الجديد ، فإنه على الأقل سيقلل بشكل كبير من حاجة اللاعبين للقيام بذلك.

 اليوم ، مع ذلك ، أعلنت القناة الرسمية التي كانت تعرض برامج التحول الثقافي كل يوم فجأة خبرًا أثار إعجاب عدد لا يحصى من أعضاء عرق كوندي.

 

 

 

 

 

 مع اقتراب الموعد ، وصل عدد لا يحصى من أعضاء عرق كوندي مبكرًا إلى الرصيف المخصص ونظروا إلى السماء ، في انتظار وصول هؤلاء الأسرى.

 

 

 كان الثمن ، بالطبع ، أنه مع الاستقلال الممنوح لنقابات اللاعبين ، سيعاني الجيش من قدر معين من الاضطرابات. ومع ذلك ، في أوقات كهذه ، كان منح اللاعبين مزيدًا من الحرية هو المسار الذي يجب اتباعه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 مع المزيد من القوة ، يجب تحسين طريقة معاملتهم أيضًا. لم يكن هان شياو رئيسًا شريرًا ؛ لقد منح اللاعبين مزايا كافية على الرغم من أنه سيحصل أيضًا على كل فائدة يمكن أن يحصل عليها منهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان الإصدار 4.0 نقطة تحول للاعبين. من الآن فصاعدًا ، سيكون من الصعب حقًا التحكم في اللاعبين. سيبدأون في نشر بذرة الأناركية في كل مكان. لم يكن هناك طريقة تمكنه من خلالها التحكم في اللاعبين بقدر ما كان يفعل في الإصدارات السابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لقد خطط لتغيير ذلك منذ فترة طويلة ، لمنح اللاعبين فرصًا لتنمية نقاباتهم وتوفير المزيد من الموارد لهم. عندها فقط سيكون قادرًا على جعل اللاعبين يواصلون العمل لديه طواعية على الرغم من قوتهم المتزايدة.

 فيليب ، الذي كان مثل الجنية الصغيرة ، جلس على عظمة الترقوة لهان شياو وعيناه الكبيرتان متلألئتان وينظر إلى خد هان شياو. لوحت ساقاه الصغيرتان لليسار واليمين في الهواء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 في الوقت نفسه ، سيجذب هذا النظام أيضًا اللاعبين الأجانب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 عندما فتحت البوابات واحدة تلو الأخرى ، اصطحبت مجموعات من محاربي جيش النجم الأسود الأسرى العزل.

 كان يصطاد عصفورين بحجر واحد.

 

 

 

 

 

 

 “حسنًا ، همهمة …”

 

 

 “سيدي ، همهمة … هل أنت متأكد من تنفيذ هذا النظام الجديد؟”

 فيما يتعلق بالعواطف ، لم يكن لدى عرق كوندي الكثير من الكراهية لجيش النجم الأسود ، لكن لم يصدق الكثير منهم وعد هان شياو في ذلك الوقت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 فيليب ، الذي كان مثل الجنية الصغيرة ، جلس على عظمة الترقوة لهان شياو وعيناه الكبيرتان متلألئتان وينظر إلى خد هان شياو. لوحت ساقاه الصغيرتان لليسار واليمين في الهواء.

 

 

 

 

 بدأ الصياح والنحيب على الفور. كان الأسرى ينزفون في كل مكان. راقب محاربو جيش النجم الأسود ببرود من الجانب. بعد تعرضهم للهجوم لبعض الوقت ، قاموا أخيرًا بتفعيل دروعهم لمنع جميع الأجسام الطائرة. تم تغطية الأرضية بسرعة بأشياء عشوائية.

 

 سيطر الجيش والسلالة على جميع القنوات الإعلامية ولم يسمحوا بوجود مؤسسات إعلامية مدنية. يمكن لأعضاء عرق كوندي قبول التحول الثقافي فقط من السلالة في شكل الأدب والموسيقى والترفيه. ستغير مصادر الترفيه المختلفة طرق تفكيرهم ببطء.

 

 

 “أعلن عن المعاينة أولاً”. خطط هان شياو لتطبيق هذا النظام رسميًا فقط بعد وصول جميع اللاعبين إلى عالم الخفقان.

 

 

 

 

 مع المزيد من القوة ، يجب تحسين طريقة معاملتهم أيضًا. لم يكن هان شياو رئيسًا شريرًا ؛ لقد منح اللاعبين مزايا كافية على الرغم من أنه سيحصل أيضًا على كل فائدة يمكن أن يحصل عليها منهم.

 

 

 

 

 قبل ذلك ، أراد أن يترك للاعبين الوقت للاستعداد وجمع أصدقائهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 إرسالنا إلى أراضي الأشخاص الذين يكرهوننا … أنت تستخدمنا لهم للتنفيس عن غضبهم!

 “حسنًا ، همهمة …”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 توقف هان شياو مؤقتًا ، وفكر فجأة في شيء ما ، وقال ، “منذ بعض الوقت ، درست هيكل ريسدا المنطقي وكان لدي بعض الأفكار الجديدة. سأقدم لك بعض التحديثات في غضون أيام قليلة لزيادة سرعتك “.

 في نظر عرق كوندي ، أصبح النجم الأسود على الفور الأمل الوحيد لتحقيق العدالة لعرقهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 عند سماع هذا ، تلمع عينا فيليب ، وطار إلى وجه هان شياو ، وعانق أنف هان شياو وحدق في عينيه.

 

 

 

 

 

 

 كان يصطاد عصفورين بحجر واحد.

 

 

 “فيليب يحب سيدي أكثر من الجميع ، همهمة!”

 

 

 “ما هي هذه المخلوقات؟ الوحوش؟ “

 

 

 

 

 

 

 “توقف عن التصرف بشكل لطيف.” رفع هان شياو جبينه ونفض فيليب بعيدًا عن أنفه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 …

 

 

 

 

 في البداية ، كان على جميع اللاعبين أن يأخذوا بعض الوقت للتعود على الإصدار قبل الدخول في مرحلة تشكيل النقابات والمنظمات على نطاق واسع ، لذلك أراد هان شياو السماح للاعبي الجيش بدخول تلك المرحلة مقدمًا.

 

 

 

 

 انتشرت الأخبار حول الخسارة الكبيرة لحضارة مودو في عالم الخفقان. تحدثت العديد من المنظمات عن هذا بشكل خاص. سمعت حضارات مجموعة النجوم الفائقة الأخرى عن هذا أيضًا.

 هذا الأسير نزل وغطى رأسه بسرعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 عقدت العديد من حضارات مجموعة النجوم الفائقة اجتماعًا على الفور.

 

 

 

 

 

 

 نظرًا لأنهم كانوا يعرفون أن الحضارات العالمية الثلاث لن تسمح لهم بالتطور بشكل مريح في عالم الخفقان ، فإن معظم حضارة مجموعة النجوم الفائقة قد شكلت بالفعل تحالفات سرية لمحاربة عداء الحضارات العالمية الثلاث معًا.

 

 

 

 

 

 

 “السلالة هي على الأرجح هي التي هاجمت مودو. لم نكن نتوقع أن يبدأ الاثنان القتال هذا قريبًا جداً “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هل يمكن أن تكون هذه هي الخطوة الأولى في خطة السلالة لاستهداف حضارات مجموعة النجوم الفائقة؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “لا يبدو كذلك. يبدو أنها مسألة خاصة بين السلالة ومودو “.

 

 

 

 

 

 

 مع ذلك ، كانت فوائد النقابات واضحة للغاية ، حيث ستكون قادرة على الحصول على الكثير من الموارد مقارنة باللاعبين العاديين.

 

 

 “حسنًا ، بعد أن نجتاز مناطق المرحلتين الأولى والثانية ، يجب أن نساعد مودو عندما نستطيع ذلك. لا يمكننا أن ندع السلالة تضربهم بشدة “.

 خلال الإصدار 4.0 في حياته السابقة ، كان هناك دائمًا لاعبون تركوا فصائل NPC لإنشاء فرقهم الخاصة. مع هذا النظام الجديد ، فإنه على الأقل سيقلل بشكل كبير من حاجة اللاعبين للقيام بذلك.

 

 

 

 كان الثمن ، بالطبع ، أنه مع الاستقلال الممنوح لنقابات اللاعبين ، سيعاني الجيش من قدر معين من الاضطرابات. ومع ذلك ، في أوقات كهذه ، كان منح اللاعبين مزيدًا من الحرية هو المسار الذي يجب اتباعه.

 

 

 

 

 نظرًا لأنهم كانوا يعرفون أن الحضارات العالمية الثلاث لن تسمح لهم بالتطور بشكل مريح في عالم الخفقان ، فإن معظم حضارة مجموعة النجوم الفائقة قد شكلت بالفعل تحالفات سرية لمحاربة عداء الحضارات العالمية الثلاث معًا.

 

 

 في البداية ، كان على جميع اللاعبين أن يأخذوا بعض الوقت للتعود على الإصدار قبل الدخول في مرحلة تشكيل النقابات والمنظمات على نطاق واسع ، لذلك أراد هان شياو السماح للاعبي الجيش بدخول تلك المرحلة مقدمًا.

 

 

 

 

 

 

 نظرًا للهجوم على مودو ، وفقًا لشروط تحالفهم ، قررت حضارات مجموعة النجوم الفائقة الأخرى تقديم المساعدة عندما يكون ذلك مناسبًا.

 سيتم السماح لأولئك الذين تمت ترقيتهم إلى مناصب عالية من خلال تقديم المساهمات ، أو زراعة نقاط المساهمة ، والذين وصلوا إلى الدرجة B أو أعلى ، بإنشاء نوع جديد من الفريق القتالي. يجب أن يتكون الفريق من عضوين أو أكثر مع عدم وجود حد أقصى لعدد الأعضاء. يمكن اختيار اسم القسم بحرية. بعد تشكيل هذا الفريق يمكنهم الإبلاغ عنه في الجيش. كل شهر ، وفقًا للمهام المنجزة وإجمالي نقاط المساهمة التي حصل عليها جميع الأعضاء ، سيحصلون على نقاط استحقاق خاصة للفريق.

 

 

 

 ليس هذا فقط ، ولكن مع وجود نقاط جدارة كافية ، يمكنهم اختيار أن يصبحوا منظمة فرعية تابعة لجيش النجم الأسود وأن يعتبروا شبه مستقلة. بالنسبة لهذه الفرق ، يمكن استخدام نقاط الجدارة لطلب تعزيزات الجيش ، واستخدام اسم الجيش لتنفيذ إجراءات استراتيجية قانونية ، أو تقديم طلب لجعل كلا الجانبين يعملان معًا في مسألة معينة. ستكون في الأساس منظمات شبه مستقلة تكون شريكة في جيش النجم الأسود.

 

 

 

 

 على الرغم من أن هذا لا يبدو أن له أي علاقة بهم ، إلا أن تحالف مجموعات النجوم الفائقة لم يرغب في منح السلالة الفرصة لتفكيكهم واحدة تلو الأخرى. على الرغم من أن حضارة مودو كانت منافسهم ، إلا أن مكافحة ضغوط الحضارات العالمية الثلاث كانت المهمة الأولى في نظر تحالف مجموعات النجوم الفائقة . لذلك ، لم يمانعوا في مساعدة منافسهم. عندها فقط سيكونون قادرين على اختراق سيطرة الحضارات العالمية الثلاث على حقل النجوم الجديد.

 

 

 

 

 

 

 “لا يبدو كذلك. يبدو أنها مسألة خاصة بين السلالة ومودو “.

 

 

 …

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بمساعدة الجيش والسلالة ، لم يكتشف أي شاهد المهاجمين. بعد بضعة أيام ، التقى أخيرًا أسطول النجم الأسود الذي هاجم حضارة مودو وعاد إلى مجموعة نجوم غارو عبر طريق سري. ثم تم إرسال الأسرى المختارين إلى كوكب عرق كوندي في نظام أودوران النجمي.

 

 

 

 

 

 

 مع المزيد من القوة ، يجب تحسين طريقة معاملتهم أيضًا. لم يكن هان شياو رئيسًا شريرًا ؛ لقد منح اللاعبين مزايا كافية على الرغم من أنه سيحصل أيضًا على كل فائدة يمكن أن يحصل عليها منهم.

 

 كان الانتقام من حضارة مودو هو أيضًا طلب السلالة. خططت السلالة لجعلهم عبرة .

 بمساعدة من جيش النجم الأسود ، أصبح لكل كوكب استعماري الآن الكثير من المدن. لم يكن لديهم نقص في الموارد.

 

 

 يمكن استخدام نقاط استحقاق الفريق لشراء كميات كبيرة من الموارد ، بما في ذلك المعدات والمعرفة والقدرات. سيكون لها أيضًا استخدام حاسم – لشراء المناصب لإدارة الأعمال التجارية المختلفة للجيش نيابة عن الجيش ، وكذلك لتقديم هبات لمشاريع خاصة معينة ، أو تبادل حق التعدين لبعض الكواكب الغنية بالموارد.

 

 في هذا الوقت ، شخر محارب الجيش وقال ببرود ، “إنهم عرق كوندي ، حضارة أصلية في عالم الخفقان. خلال مرحلة الاستكشاف الثانية ، استخدمت حضارة مودو سرا عرق كوندي وأثارتهم لمحاربة السلالة ، مما تسبب في القضاء على عرق كوندي. كلكم أعداءهم. ابقوا هنا وادفعوا ثمن خطاياكم “.

 

 

 

 

 كان عرق كوندي يرتاح بسلام لأكثر من عقد. على الرغم من أنهم لم يتعافوا بعد من جروح الحرب ، اختار الكثيرون الاستمتاع بالسلام والحياة الجديدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 نظرًا لأنهم كانوا يعرفون أن الحضارات العالمية الثلاث لن تسمح لهم بالتطور بشكل مريح في عالم الخفقان ، فإن معظم حضارة مجموعة النجوم الفائقة قد شكلت بالفعل تحالفات سرية لمحاربة عداء الحضارات العالمية الثلاث معًا.

 في الماضي ، كان الاتصال من كل هذه الكواكب الاستعمارية تجاه العالم الخارجي محجوبًا. يمكن لسكان الكواكب فقط تسجيل الدخول إلى شبكة خادم الكوكب الخاص بهم. لذلك ، لم يكن لديهم أي فكرة عما كان يحدث في العالم الخارجي. كان الأمر كما لو أنهم تقطعت بهم السبل على جزيرة في الكون.

 “سيدي ، همهمة … هل أنت متأكد من تنفيذ هذا النظام الجديد؟”

 

 

 

 

 

 هذا يحتاج إلى بعض التعديلات في النظام التي من شأنها أن تشجع هذا السلوك.

 

 

 سيطر الجيش والسلالة على جميع القنوات الإعلامية ولم يسمحوا بوجود مؤسسات إعلامية مدنية. يمكن لأعضاء عرق كوندي قبول التحول الثقافي فقط من السلالة في شكل الأدب والموسيقى والترفيه. ستغير مصادر الترفيه المختلفة طرق تفكيرهم ببطء.

 

 

 كان أناس عرق كوندي من حولهم لا يحصون. نظرًا لأن العديد من الأسرى رأوا الكثير من الكائنات الشرسة المحيطة بهم ، فقد أصبحوا عصبيين بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وبدأت أجسادهم تتيبس.

 

 

 

 

 

 

 الذين يعيشون بسلام دون أي فرصة للمقاومة ، لا يمكنهم فعل أي شيء على الإطلاق حتى لو كانوا غاضبين. كثير من الناس لا يستطيعون إلا قبول مصيرهم بشكل عاجز .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 اليوم ، مع ذلك ، أعلنت القناة الرسمية التي كانت تعرض برامج التحول الثقافي كل يوم فجأة خبرًا أثار إعجاب عدد لا يحصى من أعضاء عرق كوندي.

 كان الانتقام من حضارة مودو هو أيضًا طلب السلالة. خططت السلالة لجعلهم عبرة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 لقد أوفى معالي النجم الأسود بوعده في ذلك الوقت بالانتقام لعرق كوندي ، وقد أسر الآن بعض الأشخاص الذين يقفون وراء مأساتهم. سيتم إرسال هؤلاء الأشخاص إلى الكواكب الاستعمارية لعرق كوندي قريبًا جدًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 تسبب هذا الخبر على الفور في ضجة كبيرة!

 عند سماع هذا ، تلمع عينا فيليب ، وطار إلى وجه هان شياو ، وعانق أنف هان شياو وحدق في عينيه.

 

 

 

 

 

 بينما شعروا بالصدمة والمفاجأة ، نما الشعور بالتقدير في قلوب عرق كوندي ، مع المزيد من الأمل.

 

 لم يستطع عرق كوندي لهذا الجيل أن يقاوم ، لكنهم لم ينسوا كراهيتهم. مقارنة بالسلالة الحاكمة ، فقد كرهوا الأشخاص الذين استخدموا عرق كوندي في ذلك الوقت أكثر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 مع اقتراب الموعد ، وصل عدد لا يحصى من أعضاء عرق كوندي مبكرًا إلى الرصيف المخصص ونظروا إلى السماء ، في انتظار وصول هؤلاء الأسرى.

 بمساعدة الجيش والسلالة ، لم يكتشف أي شاهد المهاجمين. بعد بضعة أيام ، التقى أخيرًا أسطول النجم الأسود الذي هاجم حضارة مودو وعاد إلى مجموعة نجوم غارو عبر طريق سري. ثم تم إرسال الأسرى المختارين إلى كوكب عرق كوندي في نظام أودوران النجمي.

 

 

 

 

 

 

 

 نظرًا لأنهم كانوا يعرفون أن الحضارات العالمية الثلاث لن تسمح لهم بالتطور بشكل مريح في عالم الخفقان ، فإن معظم حضارة مجموعة النجوم الفائقة قد شكلت بالفعل تحالفات سرية لمحاربة عداء الحضارات العالمية الثلاث معًا.

 ووش!

 امتلأ الأسرى بمشاعر سلبية. لم يجرؤوا على رفع رؤوسهم حيث تم دفعهم إلى الأمام في وسائل النقل البرية نحو السجون.

 

 

 

 …

 

 

 

 على الرغم من عدم وقوع خسائر في الأرواح ، إلا أن الأسرى ما زالوا خائفين.

 اخترقت المزيد والمزيد من سفن الفضاء الغلاف الجوي وهبطت بسرعة على الرصيف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 عندما فتحت البوابات واحدة تلو الأخرى ، اصطحبت مجموعات من محاربي جيش النجم الأسود الأسرى العزل.

 في الوقت نفسه ، سيجذب هذا النظام أيضًا اللاعبين الأجانب.

 

 قبل أن يتمكن أصدقاؤه الآخرون من الرد ، انطلقت أشياء لا حصر لها من الحشد وألقيت على كل هؤلاء الأسرى.

 

 

 

 

 

 

 تم تصفية جميع الأسرى الذين تم إرسالهم إلى هناك ، لذلك لم يكن هناك جنود أقوياء. كانوا جميعًا يرتدون زي السجن نفسه ، وتمت مصادرة جميع ممتلكاتهم. لم يحملوا أي تهديد على الإطلاق.

 

 

 

 

 

 

 “النجم الأسود ، بشكل مذهل. أنا أحب ذلك عندما تكون بهذا الحسم “.

 

 

 كان أناس عرق كوندي من حولهم لا يحصون. نظرًا لأن العديد من الأسرى رأوا الكثير من الكائنات الشرسة المحيطة بهم ، فقد أصبحوا عصبيين بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وبدأت أجسادهم تتيبس.

 

 

 نظرًا لأن قيام الأسرة الحاكمة بالأشياء لم يكن مناسبًا ، فقد استعاروا قوات هان شياو. بالطبع ، لن يسمحوا لجيش النجم الأسود بالعمل مجانًا وقد وقعوا عقدًا منذ فترة طويلة. سيكون جيش النجم الأسود مسؤولاً عن تثقيف حضارة مودو بالعنف ، وستقوم سلالة كريمزون بتعويضهم بالموارد.

 

 

 

 على الرغم من عدم وقوع خسائر في الأرواح ، إلا أن الأسرى ما زالوا خائفين.

 

 انتشرت الأخبار حول الخسارة الكبيرة لحضارة مودو في عالم الخفقان. تحدثت العديد من المنظمات عن هذا بشكل خاص. سمعت حضارات مجموعة النجوم الفائقة الأخرى عن هذا أيضًا.

 “أي كوكب هذا؟ لماذا تم إرسالنا إلى هنا؟ “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ما هي هذه المخلوقات؟ الوحوش؟ “

 نظرًا لأن الإصدار قد بدأ للتو ، سيحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت للتعود عليه قبل أن تسير الأمور على المسار الصحيح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “إنهم يرتدون ملابس. إنهم أذكياء “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “لماذا يحدقون بنا جميعا؟ إنه أمر مرعب بعض الشيء “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان استخدام عرق كوندي سراً لم يكن يعرفه سوى المستويات العليا ، بالطبع ، لم يكن لدى هؤلاء الجنود العاديين أي فكرة. لم يتعرف الكثيرون على هذا النوع على الإطلاق. لقد احتاروا ولم يكن لديهم أي فكرة لماذا كانت هذه الكائنات الذكية تحدق بهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 وفقًا للإحصاءات الرسمية ، زاد عدد نقابات اللاعبين بشكل كبير خلال الإصدار 4.0. كلما مر الوقت ، زاد عدد النقابات. كان هناك حدث واحد شهير تسبب في زيادة عدد النقابات بشكل متفجر على المدى القصير. مع وجود عدد قليل من النقابات المهنية الأمريكية الكبيرة في الصدارة مثل نادي الشيطان ، شكلوا منظمة رسمية أصبحت معترفًا بها من قبل العالم الخارجي. ثم حصلوا على فرصة نادرة للغاية كان اللاعبون الآخرون يحاولون الحصول عليها لفترة طويلة جدًا ، مما أدى إلى الاعتراف بهم رسميًا.

 في هذا الوقت ، طار حجر فجأة من الحشد وسقط على رأس الأسير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان الثمن ، بالطبع ، أنه مع الاستقلال الممنوح لنقابات اللاعبين ، سيعاني الجيش من قدر معين من الاضطرابات. ومع ذلك ، في أوقات كهذه ، كان منح اللاعبين مزيدًا من الحرية هو المسار الذي يجب اتباعه.

 با!

 

 

 “إنهم يرتدون ملابس. إنهم أذكياء “.

 

 

 

 

 

 

 هذا الأسير نزل وغطى رأسه بسرعة.

 

 

 

 

 

 

 بعد ذلك ، أصبحت النقابات أكثر أهمية للاعبين. بدأوا في التجمع في مجموعات كبيرة ، وبدأت النقابات في تشكيل تحالفات ومنظمات رسمية معترف بها من قبل العالم الخارجي. ثم شكلوا شراكات مع منظمات أخرى في العالم من خلال الأعمال والوسائل الدبلوماسية باستخدام منظمتهم.

 

 

 قبل أن يتمكن أصدقاؤه الآخرون من الرد ، انطلقت أشياء لا حصر لها من الحشد وألقيت على كل هؤلاء الأسرى.

 

 

 با!

 

 

 

 

 

 

 بدأ الصياح والنحيب على الفور. كان الأسرى ينزفون في كل مكان. راقب محاربو جيش النجم الأسود ببرود من الجانب. بعد تعرضهم للهجوم لبعض الوقت ، قاموا أخيرًا بتفعيل دروعهم لمنع جميع الأجسام الطائرة. تم تغطية الأرضية بسرعة بأشياء عشوائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 على الرغم من عدم وقوع خسائر في الأرواح ، إلا أن الأسرى ما زالوا خائفين.

 

 

 أومأ العجوز تار برأسه وذكر هان شياو ، “بغض النظر عن أي شيء ، تأكد من حرمانهم من جميع وسائل الاتصال بالعالم الخارجي.”

 

 

 

 

 

 سيطر الجيش والسلالة على جميع القنوات الإعلامية ولم يسمحوا بوجود مؤسسات إعلامية مدنية. يمكن لأعضاء عرق كوندي قبول التحول الثقافي فقط من السلالة في شكل الأدب والموسيقى والترفيه. ستغير مصادر الترفيه المختلفة طرق تفكيرهم ببطء.

 “لماذا يضربوننا؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 لم يستطع عرق كوندي لهذا الجيل أن يقاوم ، لكنهم لم ينسوا كراهيتهم. مقارنة بالسلالة الحاكمة ، فقد كرهوا الأشخاص الذين استخدموا عرق كوندي في ذلك الوقت أكثر.

 “لماذا أرسلنا جيش النجم الأسود إلى هنا؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كانوا يثيرون ضجة. عندما نظروا حولهم برعب ، فهموا أخيرًا النظرة في عيون أعضاء عرق كوندي من حولهم – كانوا مليئين بالكراهية والغضب.

 

 

 

 

 “أنت على حق. أنت ميكانيكي افتراضي بعد كل شيء. أنا أفكر في ذلك. ” ضحك العجوز تار. “في الواقع ، كان هذا إلى حد كبير السبب الوحيد الذي اتصلت من أجله ، فقط لتذكيرك … على أي حال ، يرجى بذل جهد أكبر في حضارة مودو. سأقوم بإنهاء المكالمة الآن “.

 

 بمساعدة الجيش والسلالة ، لم يكتشف أي شاهد المهاجمين. بعد بضعة أيام ، التقى أخيرًا أسطول النجم الأسود الذي هاجم حضارة مودو وعاد إلى مجموعة نجوم غارو عبر طريق سري. ثم تم إرسال الأسرى المختارين إلى كوكب عرق كوندي في نظام أودوران النجمي.

 

 

 في هذا الوقت ، شخر محارب الجيش وقال ببرود ، “إنهم عرق كوندي ، حضارة أصلية في عالم الخفقان. خلال مرحلة الاستكشاف الثانية ، استخدمت حضارة مودو سرا عرق كوندي وأثارتهم لمحاربة السلالة ، مما تسبب في القضاء على عرق كوندي. كلكم أعداءهم. ابقوا هنا وادفعوا ثمن خطاياكم “.

 

 

 

 

 اليوم ، مع ذلك ، أعلنت القناة الرسمية التي كانت تعرض برامج التحول الثقافي كل يوم فجأة خبرًا أثار إعجاب عدد لا يحصى من أعضاء عرق كوندي.

 

 

 

 

 بعد سماع ذلك ، صمت الأسرى واتسعت عيونهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 إرسالنا إلى أراضي الأشخاص الذين يكرهوننا … أنت تستخدمنا لهم للتنفيس عن غضبهم!

 

 

 شعر العديد من عرق كوندي بنفس الطريقة.

 

 

 

 

 

 نظرًا لأن قيام الأسرة الحاكمة بالأشياء لم يكن مناسبًا ، فقد استعاروا قوات هان شياو. بالطبع ، لن يسمحوا لجيش النجم الأسود بالعمل مجانًا وقد وقعوا عقدًا منذ فترة طويلة. سيكون جيش النجم الأسود مسؤولاً عن تثقيف حضارة مودو بالعنف ، وستقوم سلالة كريمزون بتعويضهم بالموارد.

 لقد وُعدنا بأن نعيش ، لكن هذا أسوأ من الموت!

 

 

الفصل 1013 يا له من رجل صالح!

 

 

 

 

 

 

 لقد انتهى أمرنا!

 اخترقت المزيد والمزيد من سفن الفضاء الغلاف الجوي وهبطت بسرعة على الرصيف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 امتلأ الأسرى بمشاعر سلبية. لم يجرؤوا على رفع رؤوسهم حيث تم دفعهم إلى الأمام في وسائل النقل البرية نحو السجون.

 

 

 

 

 كان أناس عرق كوندي من حولهم لا يحصون. نظرًا لأن العديد من الأسرى رأوا الكثير من الكائنات الشرسة المحيطة بهم ، فقد أصبحوا عصبيين بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وبدأت أجسادهم تتيبس.

 

 

 

 

 غادر النقل البري ببطء من الرصيف. من البداية إلى النهاية ، كان عرق كوندي حوله يحدق دائمًا في الأسرى.

 نظرًا لأن لاعبي الجيش يتمتعون بالأفضلية ، لم يكن يمانع في دفعهم أكثر حتى يكون لاعبو الجيش دائمًا في المقدمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 الحشد لم يتبدد. بعد مرور بعض الوقت ، تحدث أحدهم أخيرًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “حسنًا ، بعد أن نجتاز مناطق المرحلتين الأولى والثانية ، يجب أن نساعد مودو عندما نستطيع ذلك. لا يمكننا أن ندع السلالة تضربهم بشدة “.

 “النجم الأسود وعدنا بإحقاق العدالة في ذلك الوقت. هذا صحيح في الواقع … “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “النجم الأسود كان يفي بوعده.”

 

 

 

 

 

 

 “ما هي هذه المخلوقات؟ الوحوش؟ “

 

 كانوا يثيرون ضجة. عندما نظروا حولهم برعب ، فهموا أخيرًا النظرة في عيون أعضاء عرق كوندي من حولهم – كانوا مليئين بالكراهية والغضب.

 “لقد أسأت فهمه. تبين أنه شخص نبيل جدا “.

 

 

 “أعلن عن المعاينة أولاً”. خطط هان شياو لتطبيق هذا النظام رسميًا فقط بعد وصول جميع اللاعبين إلى عالم الخفقان.

 

 

 

 

 

 

 شعر العديد من عرق كوندي بنفس الطريقة.

 

 

 في حياته السابقة ، حارب اللاعبون فصائلهم الخاصة. بخلاف بعض حوادث الحرب الوطنية الشهيرة ، كانت الأسباب المعتادة وراء المعارك هي صراعات المهام والموارد. في بيئة مثل هذه ، أصبحت حياة اللاعبين الفرديين أكثر فأكثر صعوبة . أصبح التجمع في مجموعات اتجاهًا ، وبدأ المزيد والمزيد من اللاعبين في إنشاء النقابات.

 

 

 

 

 

 “أنت على حق. أنت ميكانيكي افتراضي بعد كل شيء. أنا أفكر في ذلك. ” ضحك العجوز تار. “في الواقع ، كان هذا إلى حد كبير السبب الوحيد الذي اتصلت من أجله ، فقط لتذكيرك … على أي حال ، يرجى بذل جهد أكبر في حضارة مودو. سأقوم بإنهاء المكالمة الآن “.

 في العقد الماضي أو نحو ذلك ، كان جيش النجم الأسود قد أدار الكوكب وزودهم بموارد لا حصر لها. جنبا إلى جنب مع الترويج في وسائل الإعلام ، كان عرق كوندي بالفعل على دراية تامة بالجيش.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 فيما يتعلق بالعواطف ، لم يكن لدى عرق كوندي الكثير من الكراهية لجيش النجم الأسود ، لكن لم يصدق الكثير منهم وعد هان شياو في ذلك الوقت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد كل شيء ، كان عرق كوندي مجرد مجموعة من “السجناء” الذين لا يستطيعون الرد ؛ لماذا يجب أن يهدر النجم الأسود طاقته لتحقيق العدالة لهم؟ بعد أكثر من عشر سنوات ، اعتقدوا أنه قد نسي ذلك بالفعل.

 

 

 “لقد أسأت فهمه. تبين أنه شخص نبيل جدا “.

 

 

 

 

 

 

 ومع ذلك ، أثبت هان شياو لهم أنه لا يمزح بالنتائج.

 

 

 

 

 نظرًا لأن قيام الأسرة الحاكمة بالأشياء لم يكن مناسبًا ، فقد استعاروا قوات هان شياو. بالطبع ، لن يسمحوا لجيش النجم الأسود بالعمل مجانًا وقد وقعوا عقدًا منذ فترة طويلة. سيكون جيش النجم الأسود مسؤولاً عن تثقيف حضارة مودو بالعنف ، وستقوم سلالة كريمزون بتعويضهم بالموارد.

 

 

 

 

 في نظر عرق كوندي ، أصبح النجم الأسود على الفور الأمل الوحيد لتحقيق العدالة لعرقهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 ووش!

 بينما شعروا بالصدمة والمفاجأة ، نما الشعور بالتقدير في قلوب عرق كوندي ، مع المزيد من الأمل.

 

 

 

 “لقد أسأت فهمه. تبين أنه شخص نبيل جدا “.

 

 

 

 

 النجم الأسود ، يا له من رجل طيب!

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط