نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

1095 الميكانيكي الأسطوري

1095 المرحلة الخامسة من تحويل سمة الإله وتأثير الفراشة

1095 المرحلة الخامسة من تحويل سمة الإله وتأثير الفراشة

الفصل 1095 ـ المرحلة الخامسة من تحويل سمة الإله وتأثير الفراشة

 

 

 

بعد أكثر من عشرة أيام ، في المنطقة المركزية من قصر النجم الأسود ، تم وضع مطرد (سلاح مكون من حربة مع فأس) حرب على خلفية السماء المرصعة بالنجوم. بدت وكأنها شفرة ميكانيكية مطوية تم تكبيرها مرات لا تحصى ، مطلية باللونين الأسود والذهبي. كانت أنماطها وهياكلها معقدة أيضًا ، وبدا أنها فاخرة ورائعة.

 

 

 

 

 

 

 

كانت الحلقات الميكانيكية موجودة حاليًا في مناطق مختلفة من مطرد الحرب الميكانيكي. تمتد العديد من الأذرع الميكانيكية المرنة من الجزء الداخلي لكل حلقة ، والتي تم تشكيلها في أدوات مختلفة للعمل على أجزاء من المطرد. كانت هذه الحلقات تصنع أدوات مساعدة كانت مخصصة لتصنيع وتجميع الآلات الضخمة ، والمعروفة باسم “حلقات التجميع الضخمة”. في الوقت الحالي ، تم ربطهم جميعًا من خلال القوة الميكانيكية وعملوا بالكامل تحت سيطرتها.

 

 

 

 

 

 

 

على الطرف الآخر من القوة الميكانيكية التي تربط حلقات التجميع ببعضها البعض ، كان هناك شخصية برداء أسود. كان بالضبط هان شياو ، وكان مطرد الحرب الضخم هذا هو الكنز العالمي الحصري لاستخدام الإله الميكانيكي ، المسمى “حافة العقوبة السماوية”.

صور الفيلم أيضًا أدوار الخالدين ، لذا فإن رؤية أفعالهم الخاصة يتم تحويلها إلى فيلم بواسطة NPC أعطت اللاعبين شعورًا جديدًا.

 

تم.

 

لا ينبغي للمسافر أن يخون الحضارة ، لكن مثل هذه الأمور لا يمكن ضمانها. يجب أن نكون مستعدين للاعتراف بهويته “.

 

 

حافظ هان شياو على نشاطه الميكانيكي المثالي ، حيث كان يراقب عن كثب تدفق الطاقة الخفية في كل مكان أثناء بناء حافة العقوبة السماوية ، ويقوم بإجراء تعديلات دقيقة بين الحين والآخر تمامًا مثل الطاهي الذي يشاهد طبقه المميز.

 

 

 

 

 

 

 

نظرًا لأن الذراع الميكانيكية لحلقة التجميع الضخمة أدخلت المسمار الأخير في الداخل ، ظهر إشعار من واجهة هان شياو .

-425 جاذبية .

 

 

 

لا ينبغي للمسافر أن يخون الحضارة ، لكن مثل هذه الأمور لا يمكن ضمانها. يجب أن نكون مستعدين للاعتراف بهويته “.

 

عند رؤية هذا المشهد ، قد يفكر المرء فقط في وصف “الطيران مثل الكركي ، والتحليق مثل التنين”.

_____________________

 

 

 

 

 

 

 

لقد قمت ببناء عنصر من الدرجة الذهبية (كنز عالمي).

 

 

داخل محطة فضائية خاصة صغيرة في صحراء النجوم القديمة ، كان هناك مزاد في السوق السوداء قيد التنفيذ.

 

 

 

“لا ينبغي أن يكون هناك …” تردد القبطان قليلاً في هذا الوقت. “بينما سقط سلف الوحش ، يجب أن يكون لهذه السوق السوداء الآن داعم جديد. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل … على ما أعتقد؟ ”

لقد استفدت من [أداة الروح].

 

 

 

 

 

 

في غضون ذلك ، كان فريق هاريسون موجودًا في غرفة لكبار الشخصيات ، يشاهد البث المباشر لهذا المزاد.

لقد تلقيت 1 نقطة تحول سمة الإله (لا يمكن الحصول عليها مرة أخرى من خلال نفس المخطط).

جذبت إثارة كأس النجم الأسود عددًا كبيرًا من اللاعبين الأجانب.

 

“مزادات السوق السوداء بشكل عام مثل هذا.” كان القبطان من ذوي الخبرة في هذا الصدد. “استرخي ، أهم شيء هو أن السوق السوداء ليس بها نقص في الأثرياء الذين يرغبون في تجربة حظهم. أقدر أن حجم المعاملات الرسمية سيتجاوز 20000 إيناس “.

 

 

 

 

تم تقليل إحدى سماتك العشوائية بمقدار 425 …

بغض النظر عن الحضارات العالمية الثلاث أو تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، فقد ضبطوا أنفسهم في الوقت الحالي. أدرك كلا الجانبين أن هذا كان مجرد الهدوء الذي يسبق العاصفة وأنه يتعين عليهم أولاً إكمال تطوير حقل النجوم الجديد.

 

 

 

قبل ذلك ، كان سكان المجرة يعرفون فقط عن وجود اللاعبين ولكنهم لم يولوا اهتمامًا خاصًا بهم. لكن هذه المرة ، بسبب بث كأس النجم الأسود للكون بأسره ، وقع أداء هؤلاء اللاعبين على أعين الناس العاديين ، الأمر الذي أثار انتباههم واهتمامهم.

 

 

التوزيع العشوائي …

 

 

 

 

 

 

 

تم.

 

 

“مم أنت خائف؟ تم القبض على سلف الوحش بواسطة النجم الأسود ، ومنظمته في حالة يرثى لها ، بعد أن خطفها حماة السوق السوداء المجرية الآخرون. كما استولى آخرون على قواته ، لكنهم لم يدمجوها بشكل كامل حتى الآن “.

 

 

 

 

-425 جاذبية .

 

 

“هناك نوع من الشعور يوجهني نحو جوهر العنصر … أوه ، أعتقد أن هناك تحسنًا في المعرفة؟”

 

 

 

 

لقد تلقيت 425 نقطة سمات حرة.

 

 

 

 

 

 

 

لقد حصلت على مكافأة الطبقة الثالثة لـ [أداة الروح]: + 2.5٪ معدل نجاح لتصنيع مخططات الدرجة الذهبية ، + 1.2٪ معدل نجاح للبحث والتطوير لمخطط من الدرجة الذهبية ، + 0.4٪ فرصة للحصول على طفرة عجائب الفضاء.

-425 جاذبية .

 

 

 

 

 

 

_____________________

 

 

 

 

يمثل سرطان الكون الفوضى والمشاكل ، وبما أنه كان من المستحيل في الأساس تجنيد جميع اللاعبين ، يمكن لجيش النجم الأسود بالفعل توجيه الشخصية العامة للاعبين بشكل طفيف. بهذه الطريقة ، طالما أنه يمكنه إجراء بعض السيطرة على الضرر للتأكد من أن المشاكل التي تسبب فيها اللاعبون لم تكن خطيرة كما في حياته السابقة ، فسيكون ذلك كافياً.

 

 

“انتهى الأمر أخيرًا …” عند رؤية الإخطار بالنجاح ، استرخت أعصاب هان شياو المشدودة أخيرًا.

عند رؤية الإشعار على الواجهة في هذا الوقت ، قام هان شياو مرة أخرى بتنشيط المهارة ، ودخل الأفق المألوف مرة أخرى. لقد شعر بعناية بمحيطه وشعر أنه كانت هناك بعض التغييرات الطفيفة مقارنة بالماضي.

 

 

 

 

 

 

كان هذا هو الكنز العالمي الثالث الذي صنعه شخصيًا. كانت صعوبته أعلى بكثير مقارنة برأس الإمبراطور ، وقد كلفه مبلغًا كبيرًا قبل أن ينجح أخيرًا في إنشائه.

 

 

 

 

 

 

عند رؤية هذا ، بدأ هان شياو في التخمين مرة أخرى.

ومع ذلك ، عند مقارنته بالأرباح المرعبة التي جلبها بيع الطواطم التطورية بالإضافة إلى كأس النجم الأسود ، فإن هذا المبلغ لم يكن شيئًا.

 

 

بالنسبة إلى [المحاكاة العالمية] ، لم يكن هان شياو غريبًا على هذه المهارة. لقد اعتاد على تنشيط المهارة باستمرار من أجل محاولة اكتشاف مخططات الكنز العالمي ، لكن التقدم كان بطيئًا للغاية لدرجة تجعل المرء يبكي.

 

 

 

 

استعاد هان شياو جميع حلقات التجميع الضخمة قبل تخزين حافة العقوبة السماوية في مصنع الأبعاد الخاص به. فتح قائمة الصفات الخاصة به ، وألقى بنقطة تحول سمة الإله في مسار فئته الرئيسي ، لذلك فتح [تحويل سمة الإله – الآلات] مرحلته الخامسة.

 

 

 

 

 

 

 

_____________________

 

 

 

 

ومع ذلك ، كان هذا النوع من الشعور أقرب إلى الإمساك بشيء في الظلام. كان الأمر أشبه بأن حدسه كان أكثر حدة من ذي قبل. أينما نظر ، سيكون هناك نوع من “الإدراك المتأخر” داخل دماغه يشرح ما رآه.

 

 

المرحلة الخامسة: +3 لجميع المهارات من [اللورد الميكانيكي] و [ميكانيكي العرش الإلهي]. لقد تلقيت دفعة 1.1x إلى تقارب الآلات ، و 28٪ زيادة للقدرات ، و 1.2x زيادة لهجمات بؤرة الطاقة ، و 1.2x دفعة لمتانة الدرع ، و 40٪ من بؤرة الطاقة الأساسية الميكانيكية ، و + 20٪ لجميع أنواع قدرة انتاج طاقة .

_____________________

 

 

 

 

لا ينبغي للمسافر أن يخون الحضارة ، لكن مثل هذه الأمور لا يمكن ضمانها. يجب أن نكون مستعدين للاعتراف بهويته “.

_____________________

 

 

 

 

 

 

 

“مهلا ، هذه الموجة تسمح لي بزيادة قوتي!” تحمس هان شياو.

قبل ذلك ، كان سكان المجرة يعرفون فقط عن وجود اللاعبين ولكنهم لم يولوا اهتمامًا خاصًا بهم. لكن هذه المرة ، بسبب بث كأس النجم الأسود للكون بأسره ، وقع أداء هؤلاء اللاعبين على أعين الناس العاديين ، الأمر الذي أثار انتباههم واهتمامهم.

 

 

 

 

 

إلى جانب سلوك اللاعبين داخل عالم الخفقان ، انتشر لقب “سرطان الكون” تدريجيًا وحصل على موافقة المزيد من الأشخاص.

في المراحل القليلة الأولى ، ركزت سمة الإله بشكل أساسي على تحسين قدراته الإنتاجية و قدرات Ru0026D. بالنسبة للمرحلة الخامسة ، بشرت أخيرًا بموجة من تعزيز القوة القتالية الكبيرة. إن زيادة تقارب الآلات بمقدار 1.1 ضعفًا تعني بالفعل زيادة بنسبة 2000٪ في تقارب الآلات الأصلي الخاص به ، ناهيك عن أنه كان هناك تعزيز للقدرات ، والذي كان الخيار الأفضل للحصول عليه. كانت جميع آثارها الأخرى متحيزة أيضًا نحو القتال.

داخل محطة فضائية خاصة صغيرة في صحراء النجوم القديمة ، كان هناك مزاد في السوق السوداء قيد التنفيذ.

 

 

 

بعد تجربة هذا ، لم يكتشف هان شياو أي شيء خارج عن المألوف ، وبالتالي ، سحب مهارته ، وقام بتنظيف المكان قبل العودة إلى القصر.

 

 

علاوة على ذلك ، كانت مهارات فئته [ميكانيكي اللورد] و [ميكانيكي العرش الإلهي] هي أيضًا مهاراته القتالية الرئيسية ، وبالتالي كسر الحد الأقصى بثلاثة مستويات ، مما مثل زيادة كبيرة في قوته القتالية ، على الأقل ترجمت إلى ثلاثة آخرين من أسلحة الرسول .

 

 

 

 

 

 

 

“في هذه الحالة ، ينصب تركيز المرحلة الخامسة على تعزيز كفاءتي مع الآلات … هاه؟” تمتم هان شياو في نفسه ، لكنه اكتشف فجأة أن الإشعارات لم تتوقف.

 

 

 

 

 

 

 

_____________________

نظرًا لأن هذا كان مزادًا عن بُعد ، فسيتم تسليم كل عنصر إلى الموقع المحدد للمشتري عبر القناة اللوجستية للسوق السوداء.

 

 

 

 

 

 

حقق [تحويل سمة الإله – الآلات] المرحلة الخامسة.

 

 

 

 

كانت هذه المجموعة من الناس غير موثوقين للغاية. كان من الأفضل له العمل بمفرده من الآن فصاعدًا.

 

“45.000 إيناس!”

توجد الآن تغييرات غير معروفة في التسلسل الهرمي لحياتك.

“45.000 النداء الأول ، النداء الثاني … ليس هناك عروض أعلى؟ حسنًا ، 45000 النداء الأخير. التحف التي أنتجتها حضارة دوغو تنتمي الآن للمشتري # 068! ”

 

 

 

 

 

 

لقد حصلت على فهم جديد للآلات. + 15٪ فرصة تكوين خبرة حصرية جديدة. حصلت مهارة [المحاكاة العالمية] على تسامٍ جديد .

 

 

إلى جانب ذلك ، كان هاريسون قلقًا بعض الشيء. “هل هذه السوق السوداء آمنة؟”

 

 

 

 

لقد بدأت في إدراك جزء من قوة مسار التحول – [موهبة مجهولة].

 

 

 

 

توجد الآن تغييرات غير معروفة في التسلسل الهرمي لحياتك.

 

ومع ذلك ، فإن هدف الحضارات العالمية الثلاث هذه المرة لم يكن ما وراء الدرجة A بل بالأحرى تحالف مجموعة النجوم الفائقة. لقد أرادوا تخويف أولئك خلف الدرجة A المعينين من قبل تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، من أجل قطع أجنحته. كانت الحضارات العالمية الثلاث قد بدأت بالفعل خططها المستقبلية للقمع.

لقد تلقيت 1 من شظية قدرة [العرين الأول] .

 

 

 

 

لقد تلقيت 425 نقطة سمات حرة.

 

_____________________

_____________________

 

 

 

 

 

 

 

عند رؤية هذا ، بدأ هان شياو في التخمين مرة أخرى.

 

 

 

 

 

 

 

“يبدو أن المرحلة الخامسة من تحويل سمات الإله يجب أن تكون عتبة ، تمامًا مثل كيفية وجود عنق الزجاجة في تصنيف الطاقة لما بعد الدرجة A … إذا كان هذا ينطبق على جميع مهارات تحويل سمات الإله ، فما هو الحد الأعلى؟ عشرة؟ خمسة عشر؟ ”

 

 

 

 

 

 

 

تأمل هان شياو بعمق. في الوقت الحالي ، كان لديه واجهة تسمح له بإضافة نقاط إليها مباشرةً ، لكن طريقة خلف الدرجة A العاديين لزيادة عدد مراحل تحويل سمات الإله لن تكون ملائمة مثله. في الواقع ، سيستغرق الأمر سنوات عديدة حتى يقوموا بترقية كل مستوى.

 

 

 

 

 

 

 

بعد وصوله إلى المرحلة الخامسة من تحول سمة الإله – الآلات ، حصل أيضًا على جزء القدرة من [العرين الأول]. كان هان شياو قد حصل بالفعل على ثلاث شظايا حتى الآن ، ولكن لا توجد حتى الآن أي علامة على دمجها معًا. لم يكن معروفًا أيضًا عدد الأجزاء التي سيحتاجها لإكمال هذا الشيء.

يمثل سرطان الكون الفوضى والمشاكل ، وبما أنه كان من المستحيل في الأساس تجنيد جميع اللاعبين ، يمكن لجيش النجم الأسود بالفعل توجيه الشخصية العامة للاعبين بشكل طفيف. بهذه الطريقة ، طالما أنه يمكنه إجراء بعض السيطرة على الضرر للتأكد من أن المشاكل التي تسبب فيها اللاعبون لم تكن خطيرة كما في حياته السابقة ، فسيكون ذلك كافياً.

 

 

 

 

 

 

حتى الآن ، لم يكن هان شياو يعرف أيضًا كيفية الحصول على خبرة حصرية. إذا كان الهدف من الحصول على واحدة هو الانغماس في منطقة معينة ، فهذا يعني أنه قد استوفى الشرط بالفعل مع الوقت الذي يقضيه في مجال الآلات. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي مؤشر على الإطلاق.

 

 

 

 

 

 

 

بالنسبة إلى [المحاكاة العالمية] ، لم يكن هان شياو غريبًا على هذه المهارة. لقد اعتاد على تنشيط المهارة باستمرار من أجل محاولة اكتشاف مخططات الكنز العالمي ، لكن التقدم كان بطيئًا للغاية لدرجة تجعل المرء يبكي.

 

 

 

 

 

 

 

عند رؤية الإشعار على الواجهة في هذا الوقت ، قام هان شياو مرة أخرى بتنشيط المهارة ، ودخل الأفق المألوف مرة أخرى. لقد شعر بعناية بمحيطه وشعر أنه كانت هناك بعض التغييرات الطفيفة مقارنة بالماضي.

 

 

نظرًا لأن هذا كان مزادًا عن بُعد ، فسيتم تسليم كل عنصر إلى الموقع المحدد للمشتري عبر القناة اللوجستية للسوق السوداء.

 

 

 

ومع ذلك ، كان هذا النوع من الشعور أقرب إلى الإمساك بشيء في الظلام. كان الأمر أشبه بأن حدسه كان أكثر حدة من ذي قبل. أينما نظر ، سيكون هناك نوع من “الإدراك المتأخر” داخل دماغه يشرح ما رآه.

ومع ذلك ، كان هذا النوع من الشعور أقرب إلى الإمساك بشيء في الظلام. كان الأمر أشبه بأن حدسه كان أكثر حدة من ذي قبل. أينما نظر ، سيكون هناك نوع من “الإدراك المتأخر” داخل دماغه يشرح ما رآه.

 

 

 

 

فتش في الشبكة واكتشف أن الفيلم انتهى بالفعل من تصويره ومن المقرر عرضه الشهر المقبل.

 

 

“هناك نوع من الشعور يوجهني نحو جوهر العنصر … أوه ، أعتقد أن هناك تحسنًا في المعرفة؟”

“كابتن ، هل سنقوم بسرقتهم حقًا؟ سمعت أن هذا المزاد هو ملكية للسلف الوحش ، وليس من السهل العبث معه “.

 

 

 

نظرًا لأن هذا كان مزادًا عن بُعد ، فسيتم تسليم كل عنصر إلى الموقع المحدد للمشتري عبر القناة اللوجستية للسوق السوداء.

 

 

بعد تجربة هذا ، لم يكتشف هان شياو أي شيء خارج عن المألوف ، وبالتالي ، سحب مهارته ، وقام بتنظيف المكان قبل العودة إلى القصر.

 

 

أراد تحالف مجموعة النجوم الفائقة الحصول على فرصة للنهوض ، وستحدد نتيجة هذا الصراع مستقبل الكون المستكشف.

 

 

 

بعد أكثر من عشرة أيام ، في المنطقة المركزية من قصر النجم الأسود ، تم وضع مطرد (سلاح مكون من حربة مع فأس) حرب على خلفية السماء المرصعة بالنجوم. بدت وكأنها شفرة ميكانيكية مطوية تم تكبيرها مرات لا تحصى ، مطلية باللونين الأسود والذهبي. كانت أنماطها وهياكلها معقدة أيضًا ، وبدا أنها فاخرة ورائعة.

بالعودة إلى غرفته ، ألقى هان شياو نظرة على بطولة كأس النجم الأسود.

 

 

 

 

 

 

 

بفضل جدولة فيليب الفعالة والاستثمار الضخم للموارد ، كانت التصفيات سريعة الخطى لدرجة أن ما يقرب من ثلث الأشخاص قد تم استبعادهم بالفعل.

كان لفيلم حياته اسم بسيط – النجم الأسود: الأصول. يروي هذا الفيلم قصته من كوكب أكوامارين ، من الهروب من منظمة جرمينال حتى صعد إلى المجرة. بسبب الإطار الزمني المحدود ، قطع المخرج بيني ترافول معظم أعماله ، تاركًا العوامل الرئيسية للتحكم في إيقاع الفيلم.

 

 

 

 

 

بعد وصوله إلى المرحلة الخامسة من تحول سمة الإله – الآلات ، حصل أيضًا على جزء القدرة من [العرين الأول]. كان هان شياو قد حصل بالفعل على ثلاث شظايا حتى الآن ، ولكن لا توجد حتى الآن أي علامة على دمجها معًا. لم يكن معروفًا أيضًا عدد الأجزاء التي سيحتاجها لإكمال هذا الشيء.

قبل ذلك ، كان سكان المجرة يعرفون فقط عن وجود اللاعبين ولكنهم لم يولوا اهتمامًا خاصًا بهم. لكن هذه المرة ، بسبب بث كأس النجم الأسود للكون بأسره ، وقع أداء هؤلاء اللاعبين على أعين الناس العاديين ، الأمر الذي أثار انتباههم واهتمامهم.

 

 

 

 

 

 

 

بالنسبة للاعبين ، الذين اعتبروا مجانين خالدين ، كان غالبية الناس العاديين فضوليين وخائفين منهم. كان مزاجهم كما لو أنهم واجهوا شخصًا استعراضيًا ، يغطون أعينهم دون وعي ولكنهم غير قادرين على مقاومة النظرات الخاطفة من خلال أصابعهم.

 

 

 

 

 

 

 

إلى جانب سلوك اللاعبين داخل عالم الخفقان ، انتشر لقب “سرطان الكون” تدريجيًا وحصل على موافقة المزيد من الأشخاص.

لقد تلقيت 1 نقطة تحول سمة الإله (لا يمكن الحصول عليها مرة أخرى من خلال نفس المخطط).

 

 

 

 

 

 

جذبت إثارة كأس النجم الأسود عددًا كبيرًا من اللاعبين الأجانب.

 

 

 

 

 

 

 

لطالما كان عدد اللاعبين داخل الجيش يتزايد باطراد ، وقد اخترق أخيرًا علامة العشرة ملايين قبل بضعة أيام. قدر هان شياو أن العدد النهائي للاعبي الجيش في نهاية هذا الإصدار سيكون أعلى من تقديره الأصلي البالغ 11.5 مليون.

“انتهى الأمر أخيرًا …” عند رؤية الإخطار بالنجاح ، استرخت أعصاب هان شياو المشدودة أخيرًا.

 

لطالما كان عدد اللاعبين داخل الجيش يتزايد باطراد ، وقد اخترق أخيرًا علامة العشرة ملايين قبل بضعة أيام. قدر هان شياو أن العدد النهائي للاعبي الجيش في نهاية هذا الإصدار سيكون أعلى من تقديره الأصلي البالغ 11.5 مليون.

 

 

 

 

يمثل سرطان الكون الفوضى والمشاكل ، وبما أنه كان من المستحيل في الأساس تجنيد جميع اللاعبين ، يمكن لجيش النجم الأسود بالفعل توجيه الشخصية العامة للاعبين بشكل طفيف. بهذه الطريقة ، طالما أنه يمكنه إجراء بعض السيطرة على الضرر للتأكد من أن المشاكل التي تسبب فيها اللاعبون لم تكن خطيرة كما في حياته السابقة ، فسيكون ذلك كافياً.

 

 

 

 

 

 

حافظ هان شياو على نشاطه الميكانيكي المثالي ، حيث كان يراقب عن كثب تدفق الطاقة الخفية في كل مكان أثناء بناء حافة العقوبة السماوية ، ويقوم بإجراء تعديلات دقيقة بين الحين والآخر تمامًا مثل الطاهي الذي يشاهد طبقه المميز.

“بالحديث عن ذلك ، يبدو أن سيرتي الذاتية على وشك الإصدار …”

 

 

بالنسبة إلى [المحاكاة العالمية] ، لم يكن هان شياو غريبًا على هذه المهارة. لقد اعتاد على تنشيط المهارة باستمرار من أجل محاولة اكتشاف مخططات الكنز العالمي ، لكن التقدم كان بطيئًا للغاية لدرجة تجعل المرء يبكي.

 

حقق [تحويل سمة الإله – الآلات] المرحلة الخامسة.

 

 

تذكر هان شياو فجأة أنه لم يلمس فيدين لفترة طويلة ، وتذكر هذا الحادث بالصدفة.

ومع ذلك ، عند مقارنته بالأرباح المرعبة التي جلبها بيع الطواطم التطورية بالإضافة إلى كأس النجم الأسود ، فإن هذا المبلغ لم يكن شيئًا.

 

 

 

داخل محطة فضائية خاصة صغيرة في صحراء النجوم القديمة ، كان هناك مزاد في السوق السوداء قيد التنفيذ.

 

 

فتش في الشبكة واكتشف أن الفيلم انتهى بالفعل من تصويره ومن المقرر عرضه الشهر المقبل.

 

 

 

 

 

 

بغض النظر عن الحضارات العالمية الثلاث أو تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، فقد ضبطوا أنفسهم في الوقت الحالي. أدرك كلا الجانبين أن هذا كان مجرد الهدوء الذي يسبق العاصفة وأنه يتعين عليهم أولاً إكمال تطوير حقل النجوم الجديد.

بسبب التقدم المحرز في الإنتاجية ، حتى المواطنون العاديون في مجتمع المجرة يمكنهم الآن تحمل تكلفة التخطيط لفيلم ، مما أدى إلى انتشار الأفلام. إلى جانب المعدات المحمولة المتقدمة بالإضافة إلى معدل الاختراق العالي للشبكة الكمية ، تم القضاء على نموذج تشغيل المسرح منخفض الربح تقريبًا ، مما أفسح المجال لنظام منصة فيديو أكثر ملاءمة. تم إصدار أفلام جديدة في وقت واحد على منصات جميع حقول النجوم ويمكن العثور عليها عبر الإنترنت.

“لا توجد طريقة للرد. يمكننا فقط التخلي عنه. لا يمكننا تحمل الصدام مع الحضارات العالمية الثلاث حتى الآن “.

 

 

 

 

 

 

كان لفيلم حياته اسم بسيط – النجم الأسود: الأصول. يروي هذا الفيلم قصته من كوكب أكوامارين ، من الهروب من منظمة جرمينال حتى صعد إلى المجرة. بسبب الإطار الزمني المحدود ، قطع المخرج بيني ترافول معظم أعماله ، تاركًا العوامل الرئيسية للتحكم في إيقاع الفيلم.

“مزادات السوق السوداء بشكل عام مثل هذا.” كان القبطان من ذوي الخبرة في هذا الصدد. “استرخي ، أهم شيء هو أن السوق السوداء ليس بها نقص في الأثرياء الذين يرغبون في تجربة حظهم. أقدر أن حجم المعاملات الرسمية سيتجاوز 20000 إيناس “.

 

لقد استفدت من [أداة الروح].

 

نظر إلى المنتديات ورأى أن اللاعبين كانوا أيضًا مهتمين جدًا بالفيلم. لقد أرادوا رؤية قصة النجم الأسود يتم تحويلها إلى فيلم ، بينما كانوا يرغبون في نفس الوقت في رؤية أنفسهم داخل الفيلم.

 

 

كان هان شياو قد نظر بالفعل في المعاينة وكان عليه أن يعترف بأن هذا المخرج المعروف لديه القدرة على منح تجربته الكثير من التقلبات والمنعطفات المفاجئة. أنهى الفيلم عندما دخل هان شياو إلى منطقة المجرة ، تاركًا فرصة لتمديده بتكملة.

 

 

 

 

 

 

 

داخل المقطع الدعائي ، وضع فيدين بعض الماكياج ليكون بمثابة الميكانيكي العظيم هان خلال فترة عمله باسم بلاك فانتوم ، وتحرك بوجه بدا وكأنه سيقتل الجميع بدم بارد.

 

 

 

 

 

 

أجاب القصير : “20000 ليس بالأمر السيئ ، لكنها ليست جيدة مثل مداهمة الضرائح للتحف …”

عند رؤية هذا المشهد ، قد يفكر المرء فقط في وصف “الطيران مثل الكركي ، والتحليق مثل التنين”.

المرحلة الخامسة: +3 لجميع المهارات من [اللورد الميكانيكي] و [ميكانيكي العرش الإلهي]. لقد تلقيت دفعة 1.1x إلى تقارب الآلات ، و 28٪ زيادة للقدرات ، و 1.2x زيادة لهجمات بؤرة الطاقة ، و 1.2x دفعة لمتانة الدرع ، و 40٪ من بؤرة الطاقة الأساسية الميكانيكية ، و + 20٪ لجميع أنواع قدرة انتاج طاقة .

 

 

 

إلى جانب ذلك ، كان هاريسون قلقًا بعض الشيء. “هل هذه السوق السوداء آمنة؟”

 

 

“رائع جدا …” هان شياو كان راضيا جدا. “لقد صور صورة شخصيتي بشكل جيد للغاية.”

 

 

 

 

بعد تجربة هذا ، لم يكتشف هان شياو أي شيء خارج عن المألوف ، وبالتالي ، سحب مهارته ، وقام بتنظيف المكان قبل العودة إلى القصر.

 

 

نظر إلى المنتديات ورأى أن اللاعبين كانوا أيضًا مهتمين جدًا بالفيلم. لقد أرادوا رؤية قصة النجم الأسود يتم تحويلها إلى فيلم ، بينما كانوا يرغبون في نفس الوقت في رؤية أنفسهم داخل الفيلم.

 

 

 

 

_____________________

 

 

صور الفيلم أيضًا أدوار الخالدين ، لذا فإن رؤية أفعالهم الخاصة يتم تحويلها إلى فيلم بواسطة NPC أعطت اللاعبين شعورًا جديدًا.

 

 

كان هان شياو قد نظر بالفعل في المعاينة وكان عليه أن يعترف بأن هذا المخرج المعروف لديه القدرة على منح تجربته الكثير من التقلبات والمنعطفات المفاجئة. أنهى الفيلم عندما دخل هان شياو إلى منطقة المجرة ، تاركًا فرصة لتمديده بتكملة.

 

 

 

عند رؤية هذا المشهد ، قد يفكر المرء فقط في وصف “الطيران مثل الكركي ، والتحليق مثل التنين”.

“بعد إصدار هذا الفيلم ، ربما يمكن أن يتحول إلى شيء مشابه لمقاطع فيديو بون هيت دوغ، مما يزيد من تماسك لاعبي الجيش … إذا نجح هذا ، فربما يمكنني إقناع المخرج بإنتاج المزيد من التكملات.”

 

 

 

 

 

 

 

مع ملاحظة ذلك ذهنيًا ، واصل هان شياو تصفح الإنترنت قبل اكتشاف خبر آخر لفت انتباهه.

عند رؤية هذا ، بدأ هان شياو في التخمين مرة أخرى.

 

 

 

بغض النظر عن الحضارات العالمية الثلاث أو تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، فقد ضبطوا أنفسهم في الوقت الحالي. أدرك كلا الجانبين أن هذا كان مجرد الهدوء الذي يسبق العاصفة وأنه يتعين عليهم أولاً إكمال تطوير حقل النجوم الجديد.

 

 

أعلنت أسرة كريمزون أنه في غضون عشرة أيام ، سيقوم لورد الظلام علنًا بإعدام اثنين من خلف الدرجة A ، أحدهما كان المسافر ، والآخر كان شخصًا بريئًا تم تعيينه من قبل تحالف مجموعة النجوم الفائقة.

“بالحديث عن ذلك ، يبدو أن سيرتي الذاتية على وشك الإصدار …”

 

 

 

 

 

“ستبدأ أخيرًا …” أطبق هان شياو شفتيه.

 

 

 

 

 

 

 

بهذه الطريقة ، ستزداد حدة النزاعات بين الحضارات العالمية وما بعدها. بينما لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل اندلاعها ، فقد زرعت بذور عدم الرضا بالفعل.

 

 

 

 

توجد الآن تغييرات غير معروفة في التسلسل الهرمي لحياتك.

 

 

ومع ذلك ، فإن هدف الحضارات العالمية الثلاث هذه المرة لم يكن ما وراء الدرجة A بل بالأحرى تحالف مجموعة النجوم الفائقة. لقد أرادوا تخويف أولئك خلف الدرجة A المعينين من قبل تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، من أجل قطع أجنحته. كانت الحضارات العالمية الثلاث قد بدأت بالفعل خططها المستقبلية للقمع.

 

 

_____________________

 

 

 

 

 

 

 

 

تم تقليل إحدى سماتك العشوائية بمقدار 425 …

 

 

في منطقة عالم الخفقان التابعة لـ حضارة قوس النجوم ، اجتمعت مجموعة من كبار المسؤولين في غرفة اجتماعات خالية بتعبيرات قاتمة.

 

 

 

 

 

 

 

“لقد أسرت السلالة المسافر وتنوي إعدامه علانية. ماذا علينا ان نفعل؟ ”

 

 

 

 

 

 

 

“لا توجد طريقة للرد. يمكننا فقط التخلي عنه. لا يمكننا تحمل الصدام مع الحضارات العالمية الثلاث حتى الآن “.

لقد بدأت في إدراك جزء من قوة مسار التحول – [موهبة مجهولة].

 

الفصل 1095 ـ المرحلة الخامسة من تحويل سمة الإله وتأثير الفراشة

 

“مهلا ، هذه الموجة تسمح لي بزيادة قوتي!” تحمس هان شياو.

 

 

“إنه لأمر مؤسف إذن. كان المسافر مخلصًا حقًا لحضارتنا. هذه خسارة كبيرة لنا “.

 

 

 

 

 

 

 

السؤال الآن هو ما إذا كان المسافر قد كشف عن هويته الحقيقية. إذا اكتشفت السلالة خلفيته ، فسيكون لديهم عذر لإثارة نزاع ضدنا “.

 

 

تم.

 

 

 

 

لا ينبغي للمسافر أن يخون الحضارة ، لكن مثل هذه الأمور لا يمكن ضمانها. يجب أن نكون مستعدين للاعتراف بهويته “.

 

 

 

 

 

 

 

كان الجميع يتجاذبون أطراف الحديث بقلق.

 

 

بفضل جدولة فيليب الفعالة والاستثمار الضخم للموارد ، كانت التصفيات سريعة الخطى لدرجة أن ما يقرب من ثلث الأشخاص قد تم استبعادهم بالفعل.

 

 

 

 

أرادت الحضارات العالمية الثلاث قمع تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، لكن قول ذلك كان أسهل من فعله. كان كل واحد منهم حضارة متقدمة في الكون ، وكان يجب أن يكون لديهم سبب شرعي لاتخاذ خطوة ، حتى لو كانت مشكلة تافهة. بصفتهم حكام الكون المستكشف ، كان على الحضارات العالمية أن تحافظ على المكانة الأخلاقية العالية ، بغض النظر عما إذا كان السبب صحيحًا أم خطأ. كان عليهم فقط تقديم إجابة للجماهير.

 

 

_____________________

 

أرادت الحضارات العالمية الثلاث قمع تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، لكن قول ذلك كان أسهل من فعله. كان كل واحد منهم حضارة متقدمة في الكون ، وكان يجب أن يكون لديهم سبب شرعي لاتخاذ خطوة ، حتى لو كانت مشكلة تافهة. بصفتهم حكام الكون المستكشف ، كان على الحضارات العالمية أن تحافظ على المكانة الأخلاقية العالية ، بغض النظر عما إذا كان السبب صحيحًا أم خطأ. كان عليهم فقط تقديم إجابة للجماهير.

 

 

وهكذا ، كان تحالف مجموعة النجوم الفائقة بعيدًا عن الأنظار ولم يكن مستعدًا لمنح الحضارات العالمية الثلاث عذرًا. لم يكن وجودها الحالي في الكون بارزًا جدًا.

 

 

“مم أنت خائف؟ تم القبض على سلف الوحش بواسطة النجم الأسود ، ومنظمته في حالة يرثى لها ، بعد أن خطفها حماة السوق السوداء المجرية الآخرون. كما استولى آخرون على قواته ، لكنهم لم يدمجوها بشكل كامل حتى الآن “.

 

 

 

 

كانت قوة تحالف تحالف مجموعة النجوم الفائقة أقل من قوة الحضارات العالمية ، لذلك لن يتم قمعها بسهولة. بينما كانت الحضارات العالمية الثلاث تطالب بقمعهم ، كان عليهم أيضًا القيام باستعدادات كافية.

 

 

“إنه لأمر مؤسف إذن. كان المسافر مخلصًا حقًا لحضارتنا. هذه خسارة كبيرة لنا “.

 

 

 

كان هان شياو قد نظر بالفعل في المعاينة وكان عليه أن يعترف بأن هذا المخرج المعروف لديه القدرة على منح تجربته الكثير من التقلبات والمنعطفات المفاجئة. أنهى الفيلم عندما دخل هان شياو إلى منطقة المجرة ، تاركًا فرصة لتمديده بتكملة.

بغض النظر عن الحضارات العالمية الثلاث أو تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، فقد ضبطوا أنفسهم في الوقت الحالي. أدرك كلا الجانبين أن هذا كان مجرد الهدوء الذي يسبق العاصفة وأنه يتعين عليهم أولاً إكمال تطوير حقل النجوم الجديد.

بعد وصوله إلى المرحلة الخامسة من تحول سمة الإله – الآلات ، حصل أيضًا على جزء القدرة من [العرين الأول]. كان هان شياو قد حصل بالفعل على ثلاث شظايا حتى الآن ، ولكن لا توجد حتى الآن أي علامة على دمجها معًا. لم يكن معروفًا أيضًا عدد الأجزاء التي سيحتاجها لإكمال هذا الشيء.

 

نظرًا لأن الذراع الميكانيكية لحلقة التجميع الضخمة أدخلت المسمار الأخير في الداخل ، ظهر إشعار من واجهة هان شياو .

 

 

 

 

أراد تحالف مجموعة النجوم الفائقة الحصول على فرصة للنهوض ، وستحدد نتيجة هذا الصراع مستقبل الكون المستكشف.

 

 

بسبب التقدم المحرز في الإنتاجية ، حتى المواطنون العاديون في مجتمع المجرة يمكنهم الآن تحمل تكلفة التخطيط لفيلم ، مما أدى إلى انتشار الأفلام. إلى جانب المعدات المحمولة المتقدمة بالإضافة إلى معدل الاختراق العالي للشبكة الكمية ، تم القضاء على نموذج تشغيل المسرح منخفض الربح تقريبًا ، مما أفسح المجال لنظام منصة فيديو أكثر ملاءمة. تم إصدار أفلام جديدة في وقت واحد على منصات جميع حقول النجوم ويمكن العثور عليها عبر الإنترنت.

 

 

 

 

“مهلا ، هذه الموجة تسمح لي بزيادة قوتي!” تحمس هان شياو.

 

 

 

“يبدو أن المرحلة الخامسة من تحويل سمات الإله يجب أن تكون عتبة ، تمامًا مثل كيفية وجود عنق الزجاجة في تصنيف الطاقة لما بعد الدرجة A … إذا كان هذا ينطبق على جميع مهارات تحويل سمات الإله ، فما هو الحد الأعلى؟ عشرة؟ خمسة عشر؟ ”

 

 

“40.000 إيناس!”

 

 

 

 

يمثل سرطان الكون الفوضى والمشاكل ، وبما أنه كان من المستحيل في الأساس تجنيد جميع اللاعبين ، يمكن لجيش النجم الأسود بالفعل توجيه الشخصية العامة للاعبين بشكل طفيف. بهذه الطريقة ، طالما أنه يمكنه إجراء بعض السيطرة على الضرر للتأكد من أن المشاكل التي تسبب فيها اللاعبون لم تكن خطيرة كما في حياته السابقة ، فسيكون ذلك كافياً.

 

 

“45.000 إيناس!”

 

 

 

 

 

 

 

“45.000 النداء الأول ، النداء الثاني … ليس هناك عروض أعلى؟ حسنًا ، 45000 النداء الأخير. التحف التي أنتجتها حضارة دوغو تنتمي الآن للمشتري # 068! ”

 

 

 

 

 

 

“لقد أسرت السلالة المسافر وتنوي إعدامه علانية. ماذا علينا ان نفعل؟ ”

داخل محطة فضائية خاصة صغيرة في صحراء النجوم القديمة ، كان هناك مزاد في السوق السوداء قيد التنفيذ.

 

 

 

 

 

 

 

كان موقع المزاد عبارة عن غرفة دائرية بها كشك في الوسط حيث يتم عرض العناصر. إلى جانب ذلك ، قدم البائع بالمزاد كل واحد منها إلى الشاشات الافتراضية على الجدران المحيطة. كل شاشة تمثل مشترٍ من السوق السوداء كان يشارك عن بُعد في المزاد. تم الحفاظ على سرية هوية الجميع بهذه الطريقة.

 

 

 

 

 

 

السؤال الآن هو ما إذا كان المسافر قد كشف عن هويته الحقيقية. إذا اكتشفت السلالة خلفيته ، فسيكون لديهم عذر لإثارة نزاع ضدنا “.

نظرًا لأن هذا كان مزادًا عن بُعد ، فسيتم تسليم كل عنصر إلى الموقع المحدد للمشتري عبر القناة اللوجستية للسوق السوداء.

حتى الآن ، لم يكن هان شياو يعرف أيضًا كيفية الحصول على خبرة حصرية. إذا كان الهدف من الحصول على واحدة هو الانغماس في منطقة معينة ، فهذا يعني أنه قد استوفى الشرط بالفعل مع الوقت الذي يقضيه في مجال الآلات. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي مؤشر على الإطلاق.

 

في هذه اللحظة بالذات ، كانت هناك عشرات البوارج مخبأة في مكان ليس بعيدًا عن هذا الكوكب. كانوا ينتمون إلى مجموعة من قطاع طرق النجوم الذين انتشروا حول صحراء النجوم القديمة.

 

 

 

 

طرق مقدم المزاد العلني على الطاولة قبل أن يصيح ، “عنصر المزاد التالي هو خزنة يمكن فتحها اكتشفها فريق أثري على كوكب مهجور. يأتي هذا العنصر من أنقاض حضارة غير معروفة ، والتي يشتبه في أنها على مستوى نظام النجوم أو أعلى. ستحتاج إلى شبكة الكم لفك شفرة الجهاز قبل فتحه. في الوقت الحالي ، لم يتم فتحه بعد ، لذا فالأمر متروك لك فيما يتعلق بما سيخرج. بالطبع ، يمكنك أيضًا شراء العنصر لمجموعتك فقط. عرض السعر المبدئي هو 4000 إيناس “.

 

 

 

 

 

 

لقد تلقيت 1 نقطة تحول سمة الإله (لا يمكن الحصول عليها مرة أخرى من خلال نفس المخطط).

أحضر عدد قليل من العمال جهازًا مثلثيًا لامعًا ، والذي كان بالضبط القطعة الأثرية التي اكتشفها فريق هاريسون.

 

 

 

 

 

 

 

في غضون ذلك ، كان فريق هاريسون موجودًا في غرفة لكبار الشخصيات ، يشاهد البث المباشر لهذا المزاد.

 

 

 

 

 

 

 

“لقد عملنا على تقويمنا ، وسعر البداية هو 4000 إيناس فقط. دار المزاد هذه بخيلة للغاية “. رجل الكاشف قصير كان مكتئبًا.

ومع ذلك ، عند مقارنته بالأرباح المرعبة التي جلبها بيع الطواطم التطورية بالإضافة إلى كأس النجم الأسود ، فإن هذا المبلغ لم يكن شيئًا.

 

 

 

 

 

 

“مزادات السوق السوداء بشكل عام مثل هذا.” كان القبطان من ذوي الخبرة في هذا الصدد. “استرخي ، أهم شيء هو أن السوق السوداء ليس بها نقص في الأثرياء الذين يرغبون في تجربة حظهم. أقدر أن حجم المعاملات الرسمية سيتجاوز 20000 إيناس “.

 

 

إلى جانب سلوك اللاعبين داخل عالم الخفقان ، انتشر لقب “سرطان الكون” تدريجيًا وحصل على موافقة المزيد من الأشخاص.

 

 

 

داخل محطة فضائية خاصة صغيرة في صحراء النجوم القديمة ، كان هناك مزاد في السوق السوداء قيد التنفيذ.

أجاب القصير : “20000 ليس بالأمر السيئ ، لكنها ليست جيدة مثل مداهمة الضرائح للتحف …”

 

 

 

 

لقد قمت ببناء عنصر من الدرجة الذهبية (كنز عالمي).

 

 

إلى جانب ذلك ، كان هاريسون قلقًا بعض الشيء. “هل هذه السوق السوداء آمنة؟”

 

 

أرادت الحضارات العالمية الثلاث قمع تحالف مجموعة النجوم الفائقة ، لكن قول ذلك كان أسهل من فعله. كان كل واحد منهم حضارة متقدمة في الكون ، وكان يجب أن يكون لديهم سبب شرعي لاتخاذ خطوة ، حتى لو كانت مشكلة تافهة. بصفتهم حكام الكون المستكشف ، كان على الحضارات العالمية أن تحافظ على المكانة الأخلاقية العالية ، بغض النظر عما إذا كان السبب صحيحًا أم خطأ. كان عليهم فقط تقديم إجابة للجماهير.

 

 

 

 

“استرخ ، أنا منتظم هنا. هذه إحدى الملكيات تحت سلف الوحش ، وليس هناك قطاع طرق يجرؤون على سرقة هذا المكان … انتظر لحظة. ” قفز القبطان قبل الاستمرار في عدم اليقين. “يبدو أنه تم القبض على غوروتان منذ بعض الوقت؟”

“40.000 إيناس!”

 

 

 

 

 

 

“لا يمكن أن يكون. لقد نسيت خبرًا هامًا كهذا “فتح القصير عينيه على مصراعيهما وتساءل بسرعة. “يجب ألا تكون هناك مشاكل في الصفقة ، أليس كذلك؟ ما زلت أريد شراء هدية من أجل آه شيانغ! ”

حقق [تحويل سمة الإله – الآلات] المرحلة الخامسة.

 

 

 

 

 

 

“لا ينبغي أن يكون هناك …” تردد القبطان قليلاً في هذا الوقت. “بينما سقط سلف الوحش ، يجب أن يكون لهذه السوق السوداء الآن داعم جديد. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل … على ما أعتقد؟ ”

 

 

 

 

 

 

 

شعر هاريسون بالراحة.

 

 

 

 

 

 

 

كانت هذه المجموعة من الناس غير موثوقين للغاية. كان من الأفضل له العمل بمفرده من الآن فصاعدًا.

 

 

 

 

 

 

 

في هذه اللحظة بالذات ، كانت هناك عشرات البوارج مخبأة في مكان ليس بعيدًا عن هذا الكوكب. كانوا ينتمون إلى مجموعة من قطاع طرق النجوم الذين انتشروا حول صحراء النجوم القديمة.

 

 

 

 

 

 

 

في سفينة القيادة ، قاد قائد هذه المجموعة من قطاع الطرق مع مجموعة من الرجال ينظرون إلى الكوكب من الكوة.

 

 

 

 

 

 

“كابتن ، هل سنقوم بسرقتهم حقًا؟ سمعت أن هذا المزاد هو ملكية للسلف الوحش ، وليس من السهل العبث معه “.

كان هذا هو الكنز العالمي الثالث الذي صنعه شخصيًا. كانت صعوبته أعلى بكثير مقارنة برأس الإمبراطور ، وقد كلفه مبلغًا كبيرًا قبل أن ينجح أخيرًا في إنشائه.

 

 

 

 

 

 

“مم أنت خائف؟ تم القبض على سلف الوحش بواسطة النجم الأسود ، ومنظمته في حالة يرثى لها ، بعد أن خطفها حماة السوق السوداء المجرية الآخرون. كما استولى آخرون على قواته ، لكنهم لم يدمجوها بشكل كامل حتى الآن “.

 

 

 

 

 

 

لقد حصلت على مكافأة الطبقة الثالثة لـ [أداة الروح]: + 2.5٪ معدل نجاح لتصنيع مخططات الدرجة الذهبية ، + 1.2٪ معدل نجاح للبحث والتطوير لمخطط من الدرجة الذهبية ، + 0.4٪ فرصة للحصول على طفرة عجائب الفضاء.

ابتسم القائد وعيناه تلمعان بالجشع.

 

 

“مزادات السوق السوداء بشكل عام مثل هذا.” كان القبطان من ذوي الخبرة في هذا الصدد. “استرخي ، أهم شيء هو أن السوق السوداء ليس بها نقص في الأثرياء الذين يرغبون في تجربة حظهم. أقدر أن حجم المعاملات الرسمية سيتجاوز 20000 إيناس “.

 

 

 

 

“لقد شعرت بالقلق بالفعل واكتشفت أنه تم سحب محاربي سلف الوحش الذين يحمون شركات النقل اللوجيستية الخاصة بهم. إنهم في أضعف حالاتهم الآن! “

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط