نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

1119 الميكانيكي الأسطوري

1119 اصطياد الناس

1119 اصطياد الناس

الفصل 1119 اصطياد الناس

 

 

“هل تعتقد أنهم سيسمحون لنا بالتقاط الصور معهم؟”

بعد انسحاب مانيسون ، تمت تسوية عملية التعامل مع جوهر فيروس التمرد الافتراضي.

أما بالنسبة للإمبراطور الميكانيكي ، فقد تمنى دراسة هذا الفيروس من أجل إتقان السلاح.  لم تكن سلامة المواطنين العاديين في نظره.  في حين أن الكاهن الأكبر يمكن أن يفهم نهج الإمبراطور الميكانيكي ، إلا أنه شعر أن اتجاهاته كانت أقل شأنا من النجم الأسود.  لا شعوريًا ، لم تعد صورة الإمبراطور الميكانيكي طويلة جدًا وغامضة ، ونمت صورة النجم الأسود أكثر من ذلك بكثير.

 

 

 

 

 

 

رفض هان شياو إلهه الميكانيكي ، وطرد القوات القتالية.  لم يترك سوى عدد قليل من فرق الصيانة للتعاون مع الحضارات العالمية الثلاث في تنظيف ساحة المعركة.

 

 

 

 

 

 

 

بينما كان هو ومانيسون قد ابتعدا عمداً عن ساحة المعركة لمنع القوات من إطلاق النار في اتجاه الكوكب ، إلا أن آثار المعركة لا يزال لها تأثير كبير على كوكب السحابة المغناطيسية.

ومع ذلك ، فقد أعجب بهذا العمل الفذ أكثر.  من الواضح أن النجم الأسود كان يمتلك جوهر الفيروس في متناول يده ، لكنه اهتم بالعامة وألغى أي فرصة لأي منظمة للحصول على هذه التكنولوجيا من الجذور نفسها من أجل الكون.  كان هذا عملا رائعا.

 

 

 

 

 

 

بدت الأرض وكأنه تم نحتها ، وتحول “جلدها ولحمها” المتراكم إلى رمل وغبار في السماء.  من الفضاء الخارجي ، كان السطح مليئًا بآثار الأجسام المتساقطة بالإضافة إلى الحفر والوديان ، وكان أبرزها الوادي الذي خلفه رمح مانيسون ، مما حوّل البرية إلى مجموعة كبيرة من الوديان الشبيهة بالصدع.

 

 

 

 

 

 

 

تأثرت مستوطنات أولئك في الإيمان الآلي إلى حد ما ، وكان درعهم الواقي معتمًا ، لكنه لم يُمحى.  كان مجرد حدوث زلزال عنيف تسبب في انهيار عدد كبير من المباني ، فضلاً عن غرق التضاريس المحيطة بمقدار متر أو مترين.  المدينة التي يلفها الدرع أصبحت فجأة جزيرة.

 

 

 

 

 

 

 

عند رؤية هذا ، كان لدى هان شياو فكرة وقام بقيادة تجسيد اللورد وصولاً إلى المستوطنة.

ملاحظات: أنت مالك مئات الملايين من الآلات.  أنت الإمبراطور الميكانيكي!

 

“والشخص الذي تقترحه هو النجم الأسود ، هاه؟”  كان بدر غير راغب قليلاً.

 

 

 

 

لقد ذهب الجميع لمطاردة قلب الفيروس وقتله ، ووقعت المعركة بعد ذلك مباشرة.  بينما لاحظوا جميعًا الإيمان الآلي على كوكب الغيمة المغناطيسية ، لم يكن هناك وقت للاتصال به.  الآن كان أفضل وقت.

 

 

 

 

 

 

نصيحة: مانيسون هو ميكانيكي افتراضي ، وفصلك متوافق تمامًا مع فئته.  ستكون قادرًا على سحب أي من قدراته.  إذا كنت تسحب قدرة لديك ، يمكنك تقوية قدرتك إلى حد معين.

كان مانيسون قد حذرهم من قبل من أنه لا يرغب في رؤية أي شخص آخر من خلف الدرجة A يتصل بإيمان الآلات ، ولكن الآن بعد أن تجاهل مانيسون تمامًا ، لم يهتم هان شياو بطبيعة الحال بتحذيراته.

 

 

كان من الممكن دائمًا تحريف الشائعات ، وكان من المرجح أن تكون المعلومات التي كشفت عنها هذه الشخصيات الكبيرة أكثر موثوقية … اعتقد العديد من الكهنة بهذه الطريقة.

 

 

 

كانوا يراقبون المعركة بين الإلهين الميكانيكيين واكتشفوا أنهم توقفوا عن القتال في منتصف الطريق.  في وقت لاحق ، سمعوا كانط يتحدث على قناة المنطقة الواسعة ، قائلاً إن كلاهما مقيد.  غادر مانيسون بعد فترة وجيزة ، ولأن كل شيء حدث بهذه السرعة ، كان الكهنة لا يزالون في حالة ارتباك.

نزل هان شياو ببطء ، وتوقف في الهواء مباشرة خارج الدرع الواقي.

فتح هان شياو عينيه ببطء.  كان لا يزال داخل مضخم الموجات الدماغية الافتراضي ، ولم يعد وعي الآخرين إلى تجسيداتهم هناك.  كان الوحيد في هذا الفضاء.

 

 

 

 

 

الحس الميكانيكي المثالي – الموهبة: معامل إضافي x1.4 لتقارب الآلات.  يتم زيادة درجة المعدات الميكانيكية التي تتلقى مكافآت القوة الميكانيكية مؤقتًا بمقدار 1-2 طبقات (أعلى جودة لن تتجاوز درجة اللون الوردي) ، +4 لجميع المهارات الميكانيكية.

اقترب أيضًا ميكانيكيوا خلف الدرجة A الآخرون بسرعة.  هان شياو لم يقيدهم ؛  لم يكن الإمبراطور الميكانيكي.

 

 

القدماء – الموهبة: يمنحك العمر الطويل ثروة من الخبرة ، وهي ثروة روحية ثمينة.  + 20٪ ذكاء ، + 10٪ غموض ، +2 لجميع مستويات المهارة.

 

 

 

 

بعد بضع ثوان ، فتح الدرع تلقائيًا ، وهبط هان شياو ومجموعته فوق المعبد في وسط المستوطنة.  شكل جميع الكهنة دائرة حولهم في حالة من الإثارة.

“والنتيجة …”

 

 

 

 

 

 

“انظروا ، إنه إله ميكانيكي ، بلحمه وشحمه!”

“لا يمكننا إنهاء الأمر على هذا النحو.”  هزت أورانريل رأسها.  “النجم الأسود دمر جوهر الفيروس بناءً على اعتباراته الخاصة.  قد تكون هذه حالة رجل حكيم يعتني بجلده ، لكنه بالفعل قطع مصدر الكارثة.  من خلال هذا السلوك ، يمكننا أخيرًا إلقاء نظرة خاطفة على وضعه الغامض … أنه يختار النظام فوق كل شيء آخر.  في حين أن النجم الأسود قد لا يكون أحد أعضائنا المباشرين ، ولكن بناءً على منصبه ، فإنه يتوافق مع اهتماماتنا ويجب منحه المزيد من الثقة “.

 

 

 

 

 

 

“الكثير من ميكانيكيي خلف الدرجة A.  أريد حقًا أن ألمسهم “.

 

 

 

 

 

 

 

“هل تعتقد أنهم سيسمحون لنا بالتقاط الصور معهم؟”

 

 

 

 

 

 

صرخ بدر سرًا بكلمة “وقح” ، فأجاب: “هذا ليس مبررًا للغاية.  كان تسليم جوهر الفيروس إلينا قد يفسد مخطط الإمبراطور الميكانيكي ، لكن النجم الأسود لم يفعل ذلك.  ربما يكون الحفاظ على نظام الكون خارج نطاق تفكيره ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون عدم ثقته بنا.  نحن لسنا من نفس التفكير.  لذا ، المكافأة لها ما يبررها ، لكن التعويض ليس كذلك “.

تهامس كثير من الكهنة فيما بينهم في بعصبية.

 

 

بسماع ذلك ، لم يستطع الكاهن الأكبر إلا أن يشعر بقليل من الحركة.  لن يتم نقل معتقداتهم بسبب المصالح المادية ، لكنهم أيضًا لم يجدوا ضرورة لرفض هبة إلههم المبجل.

 

 

 

 

يجب أن تكون هذه الجنة!

 

 

 

 

 

 

القدماء – الموهبة: يمنحك العمر الطويل ثروة من الخبرة ، وهي ثروة روحية ثمينة.  + 20٪ ذكاء ، + 10٪ غموض ، +2 لجميع مستويات المهارة.

في يوم عادي ، كان الإمبراطور الميكانيكي هو الوحيد الذي سيتصل بهم ، ولن يأتي أي شخص آخر من ما بعد الدرجة A لو لم يكن لديهم اهتمام بإيمان الآلات ، مما جعلهم يشعرون كما لو أن هؤلاء ما بعد الدرجة A يستحقرونهم.

 

 

 

 

 

 

بلع.  كان هان شياو في حالة ذهول قليلاً ، وابتلع دون وعي.  هل إلهة الحظ مستعدة أخيرًا للتمسك بسروالي …

لم يأخذ الكهنة في العادة زمام المبادرة للتواصل مع موضوعات إيمانهم ، وكان لكل فرد صنم العبادة الخاص به ، لذلك كان التفاعل محدودًا.  الحصول على رؤية الكثير ممن من ميكانيكيي خلف الدرجة A شخصيًا جعل الجميع سعداء ومتحمسين وحذرين.  كانوا يرغبون في القفز عليهم ولكنهم كانوا يخشون أيضًا جعل “آلهتهم” غير سعداء.

 

 

“نعم نعم.”

 

 

 

 

في النهاية ، كان الكاهن الأكبر هو الذي بادر بتحية الجميع.

 

 

 

 

 

 

 

“أنا الكاهن الأكبر لمستعمرة آلات الإيمان. ميكانيكيي خلف الدرجة A ، أرحب بكم نيابة عن الإيمان الآلي. ”

 

 

 

 

أعطت رؤية موقف النجم الأسود القلق للكاهن الأكبر دفعة كبيرة لذاته.  كان تعبيره فرحًا. مثلي الأعلى يهتم بنا!

 

 

عرف هان شياو كيفية التفاعل معهم ، واختار عدم قول أي شيء عن المشهد أو تقديم أي مقدمات ذاتية.  نظر مباشرة إلى المباني المنهارة في المسافة ، ويسأل بنبرة مثل قائد يسأل مرؤوسيه.

 

 

 

 

 

 

 

“لقد خضت معركة شرسة حقًا مع الميكانيكي الإمبراطور الآن.  هل ما زلتم بخير يا رفاق؟ ”

 

 

أما بالنسبة للإمبراطور الميكانيكي ، فقد اضطروا إلى قمعه بشدة ، ولم يعد في الإمكان أن يسمحوا له بأن يكون غير مقيد.

 

 

 

 

“نحن بخير.  لدينا جميعًا دروع ثقيلة للحماية ، وقد لجأ السكان بالفعل إلى المركبات الطائرة.  لم تقع إصابات ، لذا فإن خسارة المدينة ليست شيئًا حيث يمكننا دائمًا إعادة بنائها “.

 

 

 

 

 

 

 

أعطت رؤية موقف النجم الأسود القلق للكاهن الأكبر دفعة كبيرة لذاته.  كان تعبيره فرحًا. مثلي الأعلى يهتم بنا!

 

 

 

 

 

 

“لقد انسحب الإمبراطور الميكانيكي”.

ليس لدي المزيد من الندم في هذه الحياة!

عرف هان شياو كيفية التفاعل معهم ، واختار عدم قول أي شيء عن المشهد أو تقديم أي مقدمات ذاتية.  نظر مباشرة إلى المباني المنهارة في المسافة ، ويسأل بنبرة مثل قائد يسأل مرؤوسيه.

 

“سيكون من الأفضل لكم جميعًا الانتقال إلى كوكب آخر.  قال هان شياو بقلق إن الضرر الذي لحق بـ كوكب الغيمة المغناطيسية خطير للغاية ، وقد تكون هناك كوارث طبيعية في المستقبل.

 

 

 

 

“سيكون من الأفضل لكم جميعًا الانتقال إلى كوكب آخر.  قال هان شياو بقلق إن الضرر الذي لحق بـ كوكب الغيمة المغناطيسية خطير للغاية ، وقد تكون هناك كوارث طبيعية في المستقبل.

 

 

 

 

 

 

 

هز الكاهن رأسه بعنف.  “لا ، لا ، لا ، سنبقى هنا ونشيد بآثار المعركة التي تركتها أنت والإمبراطور الميكانيكي.”

 

 

مخطط المعاقب – المهارة: الجنود الميكانيكيون المتقدمون من مانيسون ، وأسلحة الحرب القوية التي أصبحت ممكنة من خلال التحول البيولوجي والآلات الكيميائية الحيوية.  هناك حاجة إلى خارق حي كمادة خام ، وكلما كان الخارق أقوى ، سيكون الأداء أعلى بعد التحول. الخصائص المحددة هي كما يلي … (توسيع / ​​طي).

 

 

 

 

مع وصول كوكب الغيمة المغناطيسية بالفعل إلى هذه الحالة ، سيختار الشخص العادي الانتقال إلى كوكب آخر ، لكن إيمان الآلات لم يكن عاديًا.  لقد اعتقدوا أنه بعد أن شهدوا معركة بين النجم الأسود والإمبراطور الميكانيكي ، أصبح كوكب السحابة المغناطيسية نوعًا من “ساحة المعركة الإلهية” ، والتي تحمل الكثير من المعنى التذكاري.  لم يتمكنوا من الانتظار للصلاة عليه كل يوم.

بالنسبة إلى النجم الأسود ، لم يكن عليهم مكافأته فحسب ، بل كان عليهم أيضًا الترويج لأفعاله بقوة في جميع أنحاء الكون.  هذا من شأنه أن يبني صورة له للتنافس ضد موارد الميكانيكي الإمبراطور ، وكذلك لتعزيز القيم الصحيحة التي كانت مواتية لنظامهم.

 

 

 

 

 

 

أي مغادرة؟ هذا خارج نص السؤال!

 

 

 

 

 

 

“والشخص الذي تقترحه هو النجم الأسود ، هاه؟”  كان بدر غير راغب قليلاً.

“في هذه الحالة ، هذا جيد أيضًا.  بما أنني هنا بالفعل ، دعوني أساعدكم يا رفاق “.  أشار هان شياو إلى الهواء ، وظهرت شاشة افتراضية ، تظهر خريطة ثنائية الأبعاد لـ كوكب الغيمة المغناطيسية.  قال بنبرة لطيفة ، “أنا المسؤول عن تدمير مسكنكم ، لذا اختاروا موقعًا.  سأساعدكم يا رفاق على بناء مدينة جديدة هناك “.

 

 

 

 

 

 

 

فتح العديد من الكهنة على الفور عيونهم على مصراعيها ، ولم يجرؤوا على الاعتقاد بأن مثل هذا الكائن المتفوق كان في الواقع خيرًا جدًا.  “نحن لا نجرؤ.  كيف يمكننا أن نضايق شخصًا مثلك للقيام بمثل هذا الشيء الصغير؟ ”  رفض الكاهن الأكبر العرض على عجل.

 

 

 

 

أما بالنسبة لمهمة [ميكانيكي الإمبراطور مانيسون – حرب الآلات] ، فيمكن تسليمها. لقد تقاتل هو ومانيسون لمدة نصف يوم ، مما سمح له بالوصول إلى أعلى تقييم.

 

 

“لا تكن مهذبا جدا.  نحن نعتبر عائلة.  لقد عرفت دائمًا بوجود الإيمان الآلي وسمعت أنكم تعبدونني كإله.  على الرغم من أنكم لم تتصلوا بي من قبل ، فأنتم تحترمونني كإله ، لذلك لن أكون بخيلًا بالعون “.

 

 

 

 

ليس سيئا ، استمر في ذلك.  استمر في تشويه اسمه.  لا تتوقف.

 

 

كان هان شياو مباشرًا، مستخدما مباشرة عبارة “أنا داعم موثوق به ، لذا استلقي على صدري الضخم والأكيد”.

“لقد انسحب الإمبراطور الميكانيكي”.

 

 

 

 

 

انغمس الكاهن الأكبر في رواية هان شياو ، متسائلاً على عجل ، “هل نجحتم؟”

بسماع ذلك ، لم يستطع الكاهن الأكبر إلا أن يشعر بقليل من الحركة.  لن يتم نقل معتقداتهم بسبب المصالح المادية ، لكنهم أيضًا لم يجدوا ضرورة لرفض هبة إلههم المبجل.

 

 

 

 

“صاحب السعادة ، لماذا بدأت أنت وسعادة الإمبراطور الميكانيكي القتال؟  ماذا حدث في النهاية؟  حسنًا … إذا كان هذا حساسًا ، فأنا أعتذر عن إهانتي “.

 

الحس الميكانيكي المثالي – الموهبة: معامل إضافي x1.4 لتقارب الآلات.  يتم زيادة درجة المعدات الميكانيكية التي تتلقى مكافآت القوة الميكانيكية مؤقتًا بمقدار 1-2 طبقات (أعلى جودة لن تتجاوز درجة اللون الوردي) ، +4 لجميع المهارات الميكانيكية.

ناقش الجميع الأمر قليلاً قبل اختيار موقع مستوطنتهم الجديدة.

“في هذه الحالة ، هذا جيد أيضًا.  بما أنني هنا بالفعل ، دعوني أساعدكم يا رفاق “.  أشار هان شياو إلى الهواء ، وظهرت شاشة افتراضية ، تظهر خريطة ثنائية الأبعاد لـ كوكب الغيمة المغناطيسية.  قال بنبرة لطيفة ، “أنا المسؤول عن تدمير مسكنكم ، لذا اختاروا موقعًا.  سأساعدكم يا رفاق على بناء مدينة جديدة هناك “.

 

“هذه اللعبة ليست أي فيروس عادي ، بل هي سلاح أنظمة معلومات مع وحدة تحكم أساسية.  لديها القدرة على التطور المستمر وترقية نفسها ، ويمكنها حتى الدخول والخروج بين العالم الافتراضي والمادي.  أوضح هان شياو بإيجاز: “لقد استجبنا نحن ميكانيكيوا خلف الدرجة A لنداء الحضارات العالمية الثلاث للتعاون وإبادته”.

 

 

 

بصرف النظر عن الأشياء الأخرى ، كان عليهم أولاً احتجاز الجسم الرئيسي لهذا الشيء العجوز .  لم يكن مانيسون النجم الأسود ، لذا كان جسده الحقيقي هو ضعفه القاتل.

بإلقاء نظرة خاطفة عليه ، اكتشف هان شياو أنه كان الصدع الذي أحدثه الرمح.  لم يتفاجأ وابتسم عمدا.  “جيد جدًا ، كانت هذه المنطقة هي المكان الذي سقط فيه سلاح الإمبراطور الميكانيكي بعد أن انحرف عني.”

 

 

 

 

 

 

 

عند سماع هذا ، استبعد الكهنة الحاضرون فضولهم.

 

 

 

 

أما بالنسبة للإمبراطور الميكانيكي ، فقد اضطروا إلى قمعه بشدة ، ولم يعد في الإمكان أن يسمحوا له بأن يكون غير مقيد.

 

 

كانوا يراقبون المعركة بين الإلهين الميكانيكيين واكتشفوا أنهم توقفوا عن القتال في منتصف الطريق.  في وقت لاحق ، سمعوا كانط يتحدث على قناة المنطقة الواسعة ، قائلاً إن كلاهما مقيد.  غادر مانيسون بعد فترة وجيزة ، ولأن كل شيء حدث بهذه السرعة ، كان الكهنة لا يزالون في حالة ارتباك.

 

 

“بينما كانت هناك بعض التقلبات ، كانت العملية ناجحة إلى حد كبير ، كما تم حل خطر جوهر الفيروس.  كانت معلومات النجم الأسود صحيحة ، وقد بذل أيضًا جهودًا كبيرة حتى تنجح العملية.  إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكنا بالتأكيد عانينا من خسارة كبيرة.  يمكن القول إن هذا الإنجاز قد قلب المد ، ويجب أن يكافأ ، “قالت أورانريل.

 

بدت الأرض وكأنه تم نحتها ، وتحول “جلدها ولحمها” المتراكم إلى رمل وغبار في السماء.  من الفضاء الخارجي ، كان السطح مليئًا بآثار الأجسام المتساقطة بالإضافة إلى الحفر والوديان ، وكان أبرزها الوادي الذي خلفه رمح مانيسون ، مما حوّل البرية إلى مجموعة كبيرة من الوديان الشبيهة بالصدع.

 

 

“صاحب السعادة ، لماذا بدأت أنت وسعادة الإمبراطور الميكانيكي القتال؟  ماذا حدث في النهاية؟  حسنًا … إذا كان هذا حساسًا ، فأنا أعتذر عن إهانتي “.

 

 

القدماء – الموهبة: يمنحك العمر الطويل ثروة من الخبرة ، وهي ثروة روحية ثمينة.  + 20٪ ذكاء ، + 10٪ غموض ، +2 لجميع مستويات المهارة.

 

 

 

 

لم يستطع الكاهن الأكبر إلا أن يستفسر عن ذلك.  بينما كان يعلم أنها كانت مفاجئة إلى حد ما ، شعر بالحكة لإشباع فضوله.

 

 

 

 

 

 

 

“هذا ليس سرا وسيتم الإعلان عنه عاجلا أم آجلا على أي حال.  لا ضرر من إخباركم يا رفاق.  لقد سمعتم عن فيروس التمرد الافتراضي ، أليس كذلك؟ ”

أي مغادرة؟ هذا خارج نص السؤال!

 

 

 

 

 

 

“نعم نعم.”

اقترب أيضًا ميكانيكيوا خلف الدرجة A الآخرون بسرعة.  هان شياو لم يقيدهم ؛  لم يكن الإمبراطور الميكانيكي.

 

 

 

 

 

 

كلهم أومأوا مثل نقر الدجاج.

 

 

 

 

 

 

بالنسبة إلى النجم الأسود ، لم يكن عليهم مكافأته فحسب ، بل كان عليهم أيضًا الترويج لأفعاله بقوة في جميع أنحاء الكون.  هذا من شأنه أن يبني صورة له للتنافس ضد موارد الميكانيكي الإمبراطور ، وكذلك لتعزيز القيم الصحيحة التي كانت مواتية لنظامهم.

“هذه اللعبة ليست أي فيروس عادي ، بل هي سلاح أنظمة معلومات مع وحدة تحكم أساسية.  لديها القدرة على التطور المستمر وترقية نفسها ، ويمكنها حتى الدخول والخروج بين العالم الافتراضي والمادي.  أوضح هان شياو بإيجاز: “لقد استجبنا نحن ميكانيكيوا خلف الدرجة A لنداء الحضارات العالمية الثلاث للتعاون وإبادته”.

 

 

 

 

 

 

 

كانت عيون الكهنة مفتوحة على مصراعيها في حالة صدمة.  في هذا الوقت فقط أدركوا أن فيروس التمرد الافتراضي الذي ابتليت به صحراء النجوم القديمة لعدة أيام كان في الواقع تقنية قوية للغاية.

 

 

ناقش الجميع الأمر قليلاً قبل اختيار موقع مستوطنتهم الجديدة.

 

 

 

 

انغمس الكاهن الأكبر في رواية هان شياو ، متسائلاً على عجل ، “هل نجحتم؟”

العشوائية … تمت.

 

“مثلما سمعت ، انتهى الأمر بالتعادل.  أنا والإمبراطور الميكانيكي لا نعرف النتيجة ، وشعر أنه إذا استمر في القتال ، فمن المحتمل أنه لن يكون قادرًا على ضربي ، لذلك هرب ولم يواصل القتال معي “.

 

بعد القيام برحلة لمقابلة هاريسون وإعطائه تدليكًا جيدًا تحت نظرة الطرف الآخر المرتبكة والمرتعبة ، نقر هان شياو على جائزة المكافأة بنظرة راضية.  لقد ألقى نظرة خاطفة على الخبرة ومكافآت بطاقة استدعاء الشخصيات ، ونظر مباشرة إلى واجهة استخراج المهارات.

 

 

لقد اكتشفنا جوهر الفيروس ، لكن كان لدينا تعارض في التعامل مع المشكلة.  تمنى مانيسون ، بغض النظر عن المخاطر ، الاحتفاظ بالجوهر والبحث عن التكنولوجيا التي تقف وراءه بمفرده.  من أجل السلام العالمي ، أخذت جوهر الفيروس ودمرته ، مما أغضب الإمبراطور الميكانيكي.  أراد أن يعلمني درسًا ، لذلك تشاجرنا.  أنا محرج لأنني أثرت عليكم “.

 

 

كلهم أومأوا مثل نقر الدجاج.

 

 

 

 

كان هان شياو يتحدث عن الحقيقة ، لكنه غير التفاصيل قليلاً لتسليط الضوء على “تجاهل مانيسون لسلامة الكون”.

“صحيح.  إنه أفضل مرشح.  في حين أنه ليس من خطنا المباشر ، فإن منصبه يستحق ثقتنا لأنه لن يفعل أي شيء لتعطيل النظام.  من الأفضل أن تجعل النجم الأسود أكبر من الإمبراطور الميكانيكي ، الذي لا ضمير له.  سيكون من الأفضل للنجم الأسود والإمبراطور الميكانيكي أن يتنافسوا ، مما يتسبب في انقسام.  إذا كان بإمكان النجم الأسود قيادة اتحاد التطوير ، فسيكون ذلك أفضل.  لن نضطر للقلق بشأن أولئك الأشخاص الذين تجاوزوا الدرجة A من خلق أي نوع من السلوك الجماعي الراديكالي “.

 

 

 

 

 

 

نظر كانط والآخرون إليه ، مدركين أنه كان يحاول تشويه سمعة الإمبراطور الميكانيكي ، لكن لم يوقفه أحد لأنهم كانوا سعداء برؤية ذلك يحدث.

 

 

عند رؤية هذا ، تابعت أورانريل رسميًا.  في الواقع ، لم نفقد هذه التكنولوجيا حتى مع التدمير.  كان احتكار تقنية الفيروسات فقط لمنع التسرب.  من خلال قوتنا الخاصة ، يمكننا بالفعل قمع الكون المستكشف بشكل طبيعي ، وبدون هذه التكنولوجيا ، ما زلنا السادة ، ولكن سيكون هناك متغير واحد أقل يمكن أن يهدد الكون بأسره “.

 

بينما كان هو ومانيسون قد ابتعدا عمداً عن ساحة المعركة لمنع القوات من إطلاق النار في اتجاه الكوكب ، إلا أن آثار المعركة لا يزال لها تأثير كبير على كوكب السحابة المغناطيسية.

 

 

“والنتيجة …”

 

 

 

 

بصرف النظر عن الأشياء الأخرى ، كان عليهم أولاً احتجاز الجسم الرئيسي لهذا الشيء العجوز .  لم يكن مانيسون النجم الأسود ، لذا كان جسده الحقيقي هو ضعفه القاتل.

 

 

“مثلما سمعت ، انتهى الأمر بالتعادل.  أنا والإمبراطور الميكانيكي لا نعرف النتيجة ، وشعر أنه إذا استمر في القتال ، فمن المحتمل أنه لن يكون قادرًا على ضربي ، لذلك هرب ولم يواصل القتال معي “.

 

 

 

 

 

 

 

نظر كانط والآخرون مرة أخرى إلى هان شياو قبل الإيماء به.

 

 

 

 

فتح هان شياو الواجهة ، وأظهرت المتطلبات الخاصة التي تطلبت منه تدمير قلب الفيروس يدويًا علامة مكتملة.

 

 

ليس سيئا ، استمر في ذلك.  استمر في تشويه اسمه.  لا تتوقف.

 

 

 

 

مخطط المعاقب – المهارة: الجنود الميكانيكيون المتقدمون من مانيسون ، وأسلحة الحرب القوية التي أصبحت ممكنة من خلال التحول البيولوجي والآلات الكيميائية الحيوية.  هناك حاجة إلى خارق حي كمادة خام ، وكلما كان الخارق أقوى ، سيكون الأداء أعلى بعد التحول. الخصائص المحددة هي كما يلي … (توسيع / ​​طي).

 

أما بالنسبة للإمبراطور الميكانيكي ، فقد اضطروا إلى قمعه بشدة ، ولم يعد في الإمكان أن يسمحوا له بأن يكون غير مقيد.

“لا عجب …” تنهد الكاهن الأكبر باقتناع ، مثل مراسل حصل على السبق الصحفي.

 

 

نظر كانط والآخرون مرة أخرى إلى هان شياو قبل الإيماء به.

 

نظر كانط والآخرون إليه ، مدركين أنه كان يحاول تشويه سمعة الإمبراطور الميكانيكي ، لكن لم يوقفه أحد لأنهم كانوا سعداء برؤية ذلك يحدث.

 

 

منذ البداية ، قمع الإمبراطور الميكانيكي النجم الأسود ، ولم ينعكس الوضع إلا بعد أن أحرق إمكاناته.  ومع ذلك ، فإن الإيمان الآلي أدرك النتيجة فقط.  بغض النظر عما إذا كان النجم الأسود قد أحرق إمكاناته أم لا ، طالما أن قدراته الميكانيكية تنتج النتيجة المرجوة ضد عدوه ، فإنهم سيدركون أن النجم الأسود والإمبراطور الميكانيكي قد تعادلا.  لقد وضعوا الاثنين على نفس المستوى الآن ولا يمكنهم الانتظار للإعلان عنه في طائفتهم وتبادل القيل والقال.  في الوقت نفسه ، شعر الكاهن الأكبر بالأسف قليلاً.

“في هذه الحالة ، هذا جيد أيضًا.  بما أنني هنا بالفعل ، دعوني أساعدكم يا رفاق “.  أشار هان شياو إلى الهواء ، وظهرت شاشة افتراضية ، تظهر خريطة ثنائية الأبعاد لـ كوكب الغيمة المغناطيسية.  قال بنبرة لطيفة ، “أنا المسؤول عن تدمير مسكنكم ، لذا اختاروا موقعًا.  سأساعدكم يا رفاق على بناء مدينة جديدة هناك “.

 

 

 

إمبراطورية الميكانيكي ال100 مليون – مانيسون – موهبة: + 15٪ ذكاء ، + 1.2x معامل تقارب الآلات ، +2 لجميع مهارات فئة الميكانيكي.  بالإضافة إلى ذلك ، +6 إلى (دمج الآلات] ، [هدية الإمبراطور] ، [مرشد الملك) ، [إيقاظ الشعلة) ، [إنشاء الحياة الرسولية] ، [المصنع البعدي) ، [تطور الرسول) ، (نمو الانتشار الميكانيكي) ، (تعزيز  حضارة الآلات) … + 5000٪ لكفاءة إنتاج الآلات و + 10٪ – 40٪ لجودة المصنوعات الميكانيكية المنتجة.  علاوة على ذلك ، + 36٪ في القدرات المتعلقة بالبحث وتصنيع المخططات العادية و + 12٪ في القدرات المتعلقة بالبحث والتصنيع للمخططات الذهبية.

 

 

على الرغم من أنه لا ينتمي إلى الفصيل المتعصب ، إلا أنه من المؤلم سماع أن مثل هذه التكنولوجيا القوية مثل فيروس التمرد الافتراضي قد دمرها هان شياو.

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، فقد أعجب بهذا العمل الفذ أكثر.  من الواضح أن النجم الأسود كان يمتلك جوهر الفيروس في متناول يده ، لكنه اهتم بالعامة وألغى أي فرصة لأي منظمة للحصول على هذه التكنولوجيا من الجذور نفسها من أجل الكون.  كان هذا عملا رائعا.

تأثرت مستوطنات أولئك في الإيمان الآلي إلى حد ما ، وكان درعهم الواقي معتمًا ، لكنه لم يُمحى.  كان مجرد حدوث زلزال عنيف تسبب في انهيار عدد كبير من المباني ، فضلاً عن غرق التضاريس المحيطة بمقدار متر أو مترين.  المدينة التي يلفها الدرع أصبحت فجأة جزيرة.

 

كان هان شياو مباشرًا، مستخدما مباشرة عبارة “أنا داعم موثوق به ، لذا استلقي على صدري الضخم والأكيد”.

 

القدماء – الموهبة: يمنحك العمر الطويل ثروة من الخبرة ، وهي ثروة روحية ثمينة.  + 20٪ ذكاء ، + 10٪ غموض ، +2 لجميع مستويات المهارة.

 

عند رؤية هذا ، كان لدى هان شياو فكرة وقام بقيادة تجسيد اللورد وصولاً إلى المستوطنة.

أما بالنسبة للإمبراطور الميكانيكي ، فقد تمنى دراسة هذا الفيروس من أجل إتقان السلاح.  لم تكن سلامة المواطنين العاديين في نظره.  في حين أن الكاهن الأكبر يمكن أن يفهم نهج الإمبراطور الميكانيكي ، إلا أنه شعر أن اتجاهاته كانت أقل شأنا من النجم الأسود.  لا شعوريًا ، لم تعد صورة الإمبراطور الميكانيكي طويلة جدًا وغامضة ، ونمت صورة النجم الأسود أكثر من ذلك بكثير.

 

 

 

 

 

 

 

كان من الممكن دائمًا تحريف الشائعات ، وكان من المرجح أن تكون المعلومات التي كشفت عنها هذه الشخصيات الكبيرة أكثر موثوقية … اعتقد العديد من الكهنة بهذه الطريقة.

 

 

القدماء – الموهبة: يمنحك العمر الطويل ثروة من الخبرة ، وهي ثروة روحية ثمينة.  + 20٪ ذكاء ، + 10٪ غموض ، +2 لجميع مستويات المهارة.

 

 

 

 

وهكذا روج هان شياو وحزبه لسجله القتالي لتحقيق التعادل ، وفي هذه العملية ، فقدت مصداقية الإمبراطور الميكانيكي ، مما سمح لهذه المجموعة من أعضاء الإيمان الآلي بنشرها بقوة في شبكاتهم الداخلية ، مما قلل من معتنقي مانيسون.

كان مانيسون قد حذرهم من قبل من أنه لا يرغب في رؤية أي شخص آخر من خلف الدرجة A يتصل بإيمان الآلات ، ولكن الآن بعد أن تجاهل مانيسون تمامًا ، لم يهتم هان شياو بطبيعة الحال بتحذيراته.

 

أومأ بدر والبابا بالموافقة.  كانت هذه كارثة هددت الكون كله ، لذا فقد تخلوا عن مظالم الماضي في الوقت الحاضر ويكافئون أولئك الذين ساهموا.

 

 

 

 

كان الإيمان الآلي يؤمن بالأقوياء فقط ، ولم يكن لديهم أي معجبين متشددين.  مع وجود سجل كدليل ، لم يكن من الصعب صيد الناس.

 

 

 

 

 

 

لم يستطع الكاهن الأكبر إلا أن يستفسر عن ذلك.  بينما كان يعلم أنها كانت مفاجئة إلى حد ما ، شعر بالحكة لإشباع فضوله.

لتحقيق هدفهم ، أجرى هان شياو والباقي محادثة مع المؤمنين ، مما أدى إلى تعميق انطباعهم عنهم في الإيمان الآلي.  ثم غادروا الكوكب ، وبددوا نزول اللورد ولم يتركوا سوى آلات البناء لبناء مستوطنة جديدة لإيمان الآلات.

 

 

كان مانيسون قد حذرهم من قبل من أنه لا يرغب في رؤية أي شخص آخر من خلف الدرجة A يتصل بإيمان الآلات ، ولكن الآن بعد أن تجاهل مانيسون تمامًا ، لم يهتم هان شياو بطبيعة الحال بتحذيراته.

 

 

 

 

“لقد انسحب الإمبراطور الميكانيكي”.

 

 

 

 

بصرف النظر عن الأشياء الأخرى ، كان عليهم أولاً احتجاز الجسم الرئيسي لهذا الشيء العجوز .  لم يكن مانيسون النجم الأسود ، لذا كان جسده الحقيقي هو ضعفه القاتل.

 

 

نظر قادة الحضارات العالمية الثلاثة إلى بعضهم البعض في اللحظة التي انتهى فيها البث المباشر.

 

 

 

 

الحس الميكانيكي المثالي – الموهبة: معامل إضافي x1.4 لتقارب الآلات.  يتم زيادة درجة المعدات الميكانيكية التي تتلقى مكافآت القوة الميكانيكية مؤقتًا بمقدار 1-2 طبقات (أعلى جودة لن تتجاوز درجة اللون الوردي) ، +4 لجميع المهارات الميكانيكية.

 

 

“بينما كانت هناك بعض التقلبات ، كانت العملية ناجحة إلى حد كبير ، كما تم حل خطر جوهر الفيروس.  كانت معلومات النجم الأسود صحيحة ، وقد بذل أيضًا جهودًا كبيرة حتى تنجح العملية.  إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكنا بالتأكيد عانينا من خسارة كبيرة.  يمكن القول إن هذا الإنجاز قد قلب المد ، ويجب أن يكافأ ، “قالت أورانريل.

 

 

 

 

 

 

فتح هان شياو الواجهة ، وأظهرت المتطلبات الخاصة التي تطلبت منه تدمير قلب الفيروس يدويًا علامة مكتملة.

أومأ بدر والبابا بالموافقة.  كانت هذه كارثة هددت الكون كله ، لذا فقد تخلوا عن مظالم الماضي في الوقت الحاضر ويكافئون أولئك الذين ساهموا.

 

 

 

 

“لقد خضت معركة شرسة حقًا مع الميكانيكي الإمبراطور الآن.  هل ما زلتم بخير يا رفاق؟ ”

 

بينما كان هو ومانيسون قد ابتعدا عمداً عن ساحة المعركة لمنع القوات من إطلاق النار في اتجاه الكوكب ، إلا أن آثار المعركة لا يزال لها تأثير كبير على كوكب السحابة المغناطيسية.

“علاوة على ذلك ، من أجل تدمير خطة الإمبراطور الميكانيكي ، كان على النجم الأسود حرق إمكاناته والقتال.  قالت أورانريل مرة أخرى.

وهكذا روج هان شياو وحزبه لسجله القتالي لتحقيق التعادل ، وفي هذه العملية ، فقدت مصداقية الإمبراطور الميكانيكي ، مما سمح لهذه المجموعة من أعضاء الإيمان الآلي بنشرها بقوة في شبكاتهم الداخلية ، مما قلل من معتنقي مانيسون.

 

تحولت رؤيته من تجسيد اللورد وعاد إلى جسده الرئيسي.

 

 

 

 

صرخ بدر سرًا بكلمة “وقح” ، فأجاب: “هذا ليس مبررًا للغاية.  كان تسليم جوهر الفيروس إلينا قد يفسد مخطط الإمبراطور الميكانيكي ، لكن النجم الأسود لم يفعل ذلك.  ربما يكون الحفاظ على نظام الكون خارج نطاق تفكيره ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون عدم ثقته بنا.  نحن لسنا من نفس التفكير.  لذا ، المكافأة لها ما يبررها ، لكن التعويض ليس كذلك “.

 

 

 

 

 

 

 

“لا يمكننا إنهاء الأمر على هذا النحو.”  هزت أورانريل رأسها.  “النجم الأسود دمر جوهر الفيروس بناءً على اعتباراته الخاصة.  قد تكون هذه حالة رجل حكيم يعتني بجلده ، لكنه بالفعل قطع مصدر الكارثة.  من خلال هذا السلوك ، يمكننا أخيرًا إلقاء نظرة خاطفة على وضعه الغامض … أنه يختار النظام فوق كل شيء آخر.  في حين أن النجم الأسود قد لا يكون أحد أعضائنا المباشرين ، ولكن بناءً على منصبه ، فإنه يتوافق مع اهتماماتنا ويجب منحه المزيد من الثقة “.

 

 

نظر كانط والآخرون مرة أخرى إلى هان شياو قبل الإيماء به.

 

القدماء – الموهبة: يمنحك العمر الطويل ثروة من الخبرة ، وهي ثروة روحية ثمينة.  + 20٪ ذكاء ، + 10٪ غموض ، +2 لجميع مستويات المهارة.

 

عند سماع هذا ، استبعد الكهنة الحاضرون فضولهم.

عبس بدر دون أن يرد.

 

 

 

 

 

 

 

عند رؤية هذا ، تابعت أورانريل رسميًا.  في الواقع ، لم نفقد هذه التكنولوجيا حتى مع التدمير.  كان احتكار تقنية الفيروسات فقط لمنع التسرب.  من خلال قوتنا الخاصة ، يمكننا بالفعل قمع الكون المستكشف بشكل طبيعي ، وبدون هذه التكنولوجيا ، ما زلنا السادة ، ولكن سيكون هناك متغير واحد أقل يمكن أن يهدد الكون بأسره “.

 

 

صرخ بدر سرًا بكلمة “وقح” ، فأجاب: “هذا ليس مبررًا للغاية.  كان تسليم جوهر الفيروس إلينا قد يفسد مخطط الإمبراطور الميكانيكي ، لكن النجم الأسود لم يفعل ذلك.  ربما يكون الحفاظ على نظام الكون خارج نطاق تفكيره ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون عدم ثقته بنا.  نحن لسنا من نفس التفكير.  لذا ، المكافأة لها ما يبررها ، لكن التعويض ليس كذلك “.

 

 

 

 

لم تقم بأي محاولة لإخفاء حقيقة أنها كانت ترغب في أن يحصل النجم الأسود على المزيد من الفوائد.  بدا بدر وكأنه يريد الكلام ، لكن البابا تحدث فجأة.  “نحن بحاجة للنظر في كيفية التعامل مع الميكانيكي الإمبراطور.  موقعه الحالي خطير للغاية بالنسبة لنا ، وإذا لم يكشف النجم الأسود عن تخصص جوهر الفيروس ، لكان قد أخفاه في معرفته.

 

 

 

 

 

 

في النهاية ، كان الكاهن الأكبر هو الذي بادر بتحية الجميع.

“شهية مانيسون تزداد بشكل أكبر.  في حين أنه لم ينجح هذه المرة ، فقد كشف بالفعل عن طموحه.  لا يمكننا أن نتسامح معه في فعل ما يشاء ، لذلك علينا أن نجد طرقًا لإضعافه ، مثل أعماله التجارية ، ومكانته ، ومؤمنيه بالإيمان الآلي ، وحقوقه في التحدث في اتحاد التطوير.  علينا أن نختار مرشحًا لمواجهته ، وسرقة موارده بشكل متكرر “.

اقترب أيضًا ميكانيكيوا خلف الدرجة A الآخرون بسرعة.  هان شياو لم يقيدهم ؛  لم يكن الإمبراطور الميكانيكي.

 

يجب أن تكون هذه الجنة!

 

العشوائية … تمت.

 

“نحن بخير.  لدينا جميعًا دروع ثقيلة للحماية ، وقد لجأ السكان بالفعل إلى المركبات الطائرة.  لم تقع إصابات ، لذا فإن خسارة المدينة ليست شيئًا حيث يمكننا دائمًا إعادة بنائها “.

“والشخص الذي تقترحه هو النجم الأسود ، هاه؟”  كان بدر غير راغب قليلاً.

 

 

هز الكاهن رأسه بعنف.  “لا ، لا ، لا ، سنبقى هنا ونشيد بآثار المعركة التي تركتها أنت والإمبراطور الميكانيكي.”

 

 

 

 

“صحيح.  إنه أفضل مرشح.  في حين أنه ليس من خطنا المباشر ، فإن منصبه يستحق ثقتنا لأنه لن يفعل أي شيء لتعطيل النظام.  من الأفضل أن تجعل النجم الأسود أكبر من الإمبراطور الميكانيكي ، الذي لا ضمير له.  سيكون من الأفضل للنجم الأسود والإمبراطور الميكانيكي أن يتنافسوا ، مما يتسبب في انقسام.  إذا كان بإمكان النجم الأسود قيادة اتحاد التطوير ، فسيكون ذلك أفضل.  لن نضطر للقلق بشأن أولئك الأشخاص الذين تجاوزوا الدرجة A من خلق أي نوع من السلوك الجماعي الراديكالي “.

 

 

 

 

 

 

 

وبعد تبادل الآراء ، تم التوصل إلى توافق.

 

 

 

 

 

 

 

بالنسبة إلى النجم الأسود ، لم يكن عليهم مكافأته فحسب ، بل كان عليهم أيضًا الترويج لأفعاله بقوة في جميع أنحاء الكون.  هذا من شأنه أن يبني صورة له للتنافس ضد موارد الميكانيكي الإمبراطور ، وكذلك لتعزيز القيم الصحيحة التي كانت مواتية لنظامهم.

 

 

 

 

 

 

أما بالنسبة للإمبراطور الميكانيكي ، فقد اضطروا إلى قمعه بشدة ، ولم يعد في الإمكان أن يسمحوا له بأن يكون غير مقيد.

أما بالنسبة للإمبراطور الميكانيكي ، فقد اضطروا إلى قمعه بشدة ، ولم يعد في الإمكان أن يسمحوا له بأن يكون غير مقيد.

 

 

 

 

 

 

 

بصرف النظر عن الأشياء الأخرى ، كان عليهم أولاً احتجاز الجسم الرئيسي لهذا الشيء العجوز .  لم يكن مانيسون النجم الأسود ، لذا كان جسده الحقيقي هو ضعفه القاتل.

أما بالنسبة لمهمة [ميكانيكي الإمبراطور مانيسون – حرب الآلات] ، فيمكن تسليمها. لقد تقاتل هو ومانيسون لمدة نصف يوم ، مما سمح له بالوصول إلى أعلى تقييم.

 

 

 

 

 

 

تحولت رؤيته من تجسيد اللورد وعاد إلى جسده الرئيسي.

 

 

صرخ بدر سرًا بكلمة “وقح” ، فأجاب: “هذا ليس مبررًا للغاية.  كان تسليم جوهر الفيروس إلينا قد يفسد مخطط الإمبراطور الميكانيكي ، لكن النجم الأسود لم يفعل ذلك.  ربما يكون الحفاظ على نظام الكون خارج نطاق تفكيره ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون عدم ثقته بنا.  نحن لسنا من نفس التفكير.  لذا ، المكافأة لها ما يبررها ، لكن التعويض ليس كذلك “.

 

 

 

 

فتح هان شياو عينيه ببطء.  كان لا يزال داخل مضخم الموجات الدماغية الافتراضي ، ولم يعد وعي الآخرين إلى تجسيداتهم هناك.  كان الوحيد في هذا الفضاء.

 

 

اقترب أيضًا ميكانيكيوا خلف الدرجة A الآخرون بسرعة.  هان شياو لم يقيدهم ؛  لم يكن الإمبراطور الميكانيكي.

 

 

 

ليس لدي المزيد من الندم في هذه الحياة!

“لقد تمكنت أخيرًا من حل مشكلة الفيروس الأساسية.”

 

 

 

 

 

 

 

فتح هان شياو الواجهة ، وأظهرت المتطلبات الخاصة التي تطلبت منه تدمير قلب الفيروس يدويًا علامة مكتملة.

بدت الأرض وكأنه تم نحتها ، وتحول “جلدها ولحمها” المتراكم إلى رمل وغبار في السماء.  من الفضاء الخارجي ، كان السطح مليئًا بآثار الأجسام المتساقطة بالإضافة إلى الحفر والوديان ، وكان أبرزها الوادي الذي خلفه رمح مانيسون ، مما حوّل البرية إلى مجموعة كبيرة من الوديان الشبيهة بالصدع.

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، فإن مهمة (الطاعون الذكي) بأكملها لم تنته بعد ، ولن يتم تسليم جميع المكافآت لهذه المهمة إلا بعد أن قضت الحضارات العالمية الثلاث على جميع فيروسات الجيل الأول داخل صحراء النجوم القديمة.

 

 

 

 

“هذا ليس سرا وسيتم الإعلان عنه عاجلا أم آجلا على أي حال.  لا ضرر من إخباركم يا رفاق.  لقد سمعتم عن فيروس التمرد الافتراضي ، أليس كذلك؟ ”

 

أما بالنسبة لمهمة [ميكانيكي الإمبراطور مانيسون – حرب الآلات] ، فيمكن تسليمها. لقد تقاتل هو ومانيسون لمدة نصف يوم ، مما سمح له بالوصول إلى أعلى تقييم.

 

 

عبس بدر دون أن يرد.

 

 

 

 

نظرًا لعدم وجود فيدين و نيرو و أميس ، لم يكن بإمكانه سوى البحث عن هاريسون.

 

 

 

 

 

 

فتح هان شياو الواجهة ، وأظهرت المتطلبات الخاصة التي تطلبت منه تدمير قلب الفيروس يدويًا علامة مكتملة.

بعد القيام برحلة لمقابلة هاريسون وإعطائه تدليكًا جيدًا تحت نظرة الطرف الآخر المرتبكة والمرتعبة ، نقر هان شياو على جائزة المكافأة بنظرة راضية.  لقد ألقى نظرة خاطفة على الخبرة ومكافآت بطاقة استدعاء الشخصيات ، ونظر مباشرة إلى واجهة استخراج المهارات.

 

 

 

 

 

 

 

لقد تلقيت: اسحب إحدى قدرات مانيسون (الموهبة / المهارة)

 

 

 

 

 

 

كان هان شياو مباشرًا، مستخدما مباشرة عبارة “أنا داعم موثوق به ، لذا استلقي على صدري الضخم والأكيد”.

نصيحة: مانيسون هو ميكانيكي افتراضي ، وفصلك متوافق تمامًا مع فئته.  ستكون قادرًا على سحب أي من قدراته.  إذا كنت تسحب قدرة لديك ، يمكنك تقوية قدرتك إلى حد معين.

 

 

 

 

“هذا ليس سرا وسيتم الإعلان عنه عاجلا أم آجلا على أي حال.  لا ضرر من إخباركم يا رفاق.  لقد سمعتم عن فيروس التمرد الافتراضي ، أليس كذلك؟ ”

 

 

العشوائية … تمت.

 

 

 

 

بصرف النظر عن الأشياء الأخرى ، كان عليهم أولاً احتجاز الجسم الرئيسي لهذا الشيء العجوز .  لم يكن مانيسون النجم الأسود ، لذا كان جسده الحقيقي هو ضعفه القاتل.

 

 

يرجى تحديد أحد الخيارات الخمسة أدناه كمكافأة:

 

 

نظر كانط والآخرون إليه ، مدركين أنه كان يحاول تشويه سمعة الإمبراطور الميكانيكي ، لكن لم يوقفه أحد لأنهم كانوا سعداء برؤية ذلك يحدث.

 

 

 

منذ البداية ، قمع الإمبراطور الميكانيكي النجم الأسود ، ولم ينعكس الوضع إلا بعد أن أحرق إمكاناته.  ومع ذلك ، فإن الإيمان الآلي أدرك النتيجة فقط.  بغض النظر عما إذا كان النجم الأسود قد أحرق إمكاناته أم لا ، طالما أن قدراته الميكانيكية تنتج النتيجة المرجوة ضد عدوه ، فإنهم سيدركون أن النجم الأسود والإمبراطور الميكانيكي قد تعادلا.  لقد وضعوا الاثنين على نفس المستوى الآن ولا يمكنهم الانتظار للإعلان عنه في طائفتهم وتبادل القيل والقال.  في الوقت نفسه ، شعر الكاهن الأكبر بالأسف قليلاً.

مخطط الرمح الثلاثي المقدس للإمبراطور الميكانيكي – المهارة: سلاح اشتباك من فئة الكنز العالمي مخصص لاستخدام الإله الميكانيكي.  جمع مانيسون الكثير من تقنيات الأسلحة لتطوير هذا العمل الرائع. الخصائص المحددة هي كما يلي … (توسيع / ​​طي).  الحد الأدنى من متطلبات التصنيع: مستوى الشخصية 310 ، 20000 ذكاء ، [الهندسة الميكانيكية القصوى المستوى 5) ، [علم المواد اللانهائي المستوى 5] ، [مصدر الطاقة الأبدي المستوى 4) …

“هذا ليس سرا وسيتم الإعلان عنه عاجلا أم آجلا على أي حال.  لا ضرر من إخباركم يا رفاق.  لقد سمعتم عن فيروس التمرد الافتراضي ، أليس كذلك؟ ”

 

 

 

 

 

 

الحس الميكانيكي المثالي – الموهبة: معامل إضافي x1.4 لتقارب الآلات.  يتم زيادة درجة المعدات الميكانيكية التي تتلقى مكافآت القوة الميكانيكية مؤقتًا بمقدار 1-2 طبقات (أعلى جودة لن تتجاوز درجة اللون الوردي) ، +4 لجميع المهارات الميكانيكية.

 

 

 

 

نظر قادة الحضارات العالمية الثلاثة إلى بعضهم البعض في اللحظة التي انتهى فيها البث المباشر.

 

 

مخطط المعاقب – المهارة: الجنود الميكانيكيون المتقدمون من مانيسون ، وأسلحة الحرب القوية التي أصبحت ممكنة من خلال التحول البيولوجي والآلات الكيميائية الحيوية.  هناك حاجة إلى خارق حي كمادة خام ، وكلما كان الخارق أقوى ، سيكون الأداء أعلى بعد التحول. الخصائص المحددة هي كما يلي … (توسيع / ​​طي).

 

 

 

 

 

 

ملاحظة: لتحويل ما بعد الدرجة A الأحياء إلى المعاقب ، فإن الحد الأدنى من المتطلبات هو: مستوى الشخصية 340 ، 32000 ذكاء ، وامتلاك [علم المواد اللانهائي مستوى 5) ، (شعلة الحياة الميكانيكية مستوى 5] ، [مصدر الطاقة الأبدي مستوى 5] ، [ المنشئ الافتراضي مستوى 5) …

 

 

 

 

ليس سيئا ، استمر في ذلك.  استمر في تشويه اسمه.  لا تتوقف.

 

 

القدماء – الموهبة: يمنحك العمر الطويل ثروة من الخبرة ، وهي ثروة روحية ثمينة.  + 20٪ ذكاء ، + 10٪ غموض ، +2 لجميع مستويات المهارة.

 

 

 

 

 

 

 

إمبراطورية الميكانيكي ال100 مليون – مانيسون – موهبة: + 15٪ ذكاء ، + 1.2x معامل تقارب الآلات ، +2 لجميع مهارات فئة الميكانيكي.  بالإضافة إلى ذلك ، +6 إلى (دمج الآلات] ، [هدية الإمبراطور] ، [مرشد الملك) ، [إيقاظ الشعلة) ، [إنشاء الحياة الرسولية] ، [المصنع البعدي) ، [تطور الرسول) ، (نمو الانتشار الميكانيكي) ، (تعزيز  حضارة الآلات) … + 5000٪ لكفاءة إنتاج الآلات و + 10٪ – 40٪ لجودة المصنوعات الميكانيكية المنتجة.  علاوة على ذلك ، + 36٪ في القدرات المتعلقة بالبحث وتصنيع المخططات العادية و + 12٪ في القدرات المتعلقة بالبحث والتصنيع للمخططات الذهبية.

 

 

 

 

 

 

 

عند القتال  ضد أي آلة أخرى ، ستحصل على مكافأة + 10٪ لكل السمات ، و -15٪ للضرر المتلقى ، و + 10٪ للضرر الذي يلحق بالطرف الآخر.  يتم أيضًا تقليل استهلاك الطاقة والقدرة على التحمل بنسبة 25٪.

 

 

 

 

 

 

 

ملاحظات: أنت مالك مئات الملايين من الآلات.  أنت الإمبراطور الميكانيكي!

 

 

 

 

“والشخص الذي تقترحه هو النجم الأسود ، هاه؟”  كان بدر غير راغب قليلاً.

 

 

بلع.  كان هان شياو في حالة ذهول قليلاً ، وابتلع دون وعي.  هل إلهة الحظ مستعدة أخيرًا للتمسك بسروالي …

 

 

 

 

 

 

 

(هي متمسكة بسروالك من زمان)

(هي متمسكة بسروالك من زمان)

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط