نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

أسطورة فارس الشمس 2.3

الجزء الثالث

الجزء الثالث

الفصل 02 الجزء 3

من أجل أن تصبح رجلاً جميلاً ذو بشرة نقية لدرجة اللمعان عملياً ، أصبح كل فرد من فرسان الشمس خبيرًا في صنع ماسكات تبييض البشرة. ومع ذلك ، أعتقد أنني يجب أن أكون واحداً من أبرز الخبراء من بينهم.

 

 

كما تعلم القارة بأسرها ، فإن أكثر الفرسان رعبا وأقسى الفرسان بين الفرسان المقدسين ، ذلك  الذي يمكن أن تستخدم أسمه لتخويف الأطفال بعمر ثلاث سنوات وجعلهم يبكون ولا يجرؤون على النوم ليلا ، هو بالتأكيد فارس الحكم ، وهو المسؤول عن الحكم على المجرمين.

“لكن يجب أن تتعلم جيدًا فن صناعة النبيذ! وإلا ، حتى بعد عودتك إلى مقبرة إله النور ، فإن فرسان الشمس المستقبليين بدون النبيذ الجيد ، سوف يلعنوا اسمك للأجيال القادمة! “

 

فارس الورقة ؟ من بين كل  فرسان الفصيل الطيب   “ يعتبر الفارس الأكثر طيبة ويمتلك  قلب نقي ” ، لذلك هو أحد القلة النادرة التي أحبها حقًا.

بما أنني قائد الفرسان الطيبين وهو قائد الفرسان القاسيين ، فإن الاثنين منا عدوان أبديان.

“بفضل جهود فارس العاصفة ، تمكن جلالة الملك من تجربة وفهم إله النور.”

 

إنه شيء جيد اننى لم أكن قد بدأت في تبخير نفسي.

أنا دائما أقول ، “إله النور الحسن سوف يغفر لك خطاياك”.

في الوقت الحالي ، يتضمن ماسك الجسم الأكثر فاعلية الناتج عن تجاربي من خلط اللبن الممزوج بعشر قطرات من عصير الليمون ، وخلاصة ثلاثين وردة عشرة سيقان من الخزامى ، وكمية صغيرة من الدقيق. بعد أن يصبح المزيج جاهزًا ، اوزعه على جميع أنحاء جسدي ، وأضع قدرًا من الماء على النار ، واستخدم البخار الناتج لإعطاء جسمي بالكامل تبخيرًا جيدًا لمدة ساعة.

 

 

يقول دائمًا ، “إله النور القاسي سيعاقبك على خطاياك”.

 

 

بطبع كما تعلم القارة بأكملها ، فإن الشيء الذي يكرهه فارس الشمس أكثر من غيره هي  مخلوقات  الظلام كالزومبي  مثلًا … مخلوقات الظلام تتحدى تمامًا مرسوم إله النور .

من هذا يمكنك أن ترى أن إله النور يجب أن يكون له انقسام فى الشخصية – أعني ، انقسام  في  الألوهية !

أنا فارس الشمس ، حسناً ؟! كيف يمكن لفارس الشمس ، الذي ينهار بعد ثلاثة أكواب فقط ، الذهاب إلى الحانة؟

 

 

سيكون للعصا الملتوية ظل ملتوي ، لذلك الفرسان تحته كلها تمتلك تصرفات غريبة بعض الشيء.

 

 

 

في المرة الأولى التي استجوب  فيها مجرمًا ، كان يجب أن يكون الفارس القاسي والمرعب لكنه انطلق إلى المرحاض ليتقيأ فور انتهائه من التحقيق.

 

 

“لقد استخدم عينيه ليشاهد الشر في القصر ، وعلى الرغم من أنه كان متألما بشكل لا يطاق ، إلا أنه استمر في مسامحتهم بإحسان إله النور”.

على الرغم من أن هذا لم يكن غريباً أيضًا ، فقد كان يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا فقط عندما مارس أول استجواب له. من الطبيعي جدًا أن يكون الطفل البالغ من العمر ثلاثة عشر عامًا غير قادر على جعل معدته تتحمل كل هذا الدم والعرق .

 

 

 

لا زلت أتذكر اليوم الذي أجرى فيه أول استجواب تدريبي له ؛ لقد أحضرني معلمى لأجري أول مشاجرة مع فارس الحكم المستقبلي.

“هل لأن فارس الشمس قد تعهد بتدمير جميع هذه المخلوقات؟”

 

 

عندما رأيت مغتصب نساء متسلسل معلقًا من رأسه ، وقد تعرض للضرب بشكل لا يمكن التعرف عليه ، كان هناك شعور بالرضا في قلبي.

 

 

غالبًا ما قال أستاذي ، “يا طفل ، لا بأس إذا كانت مهاراتك فى السيف سيئة ، لأن أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو الموت المبكر.

أيها الوغد !

 

 

 

هل تعلم أن فارس الشمس يمكن أن يحب الإله فقط وليس النساء في هذه الحياة؟ هل تعلم أن طريقة الحديث مع فارس الشمس قد تجعل من المستحيل بالنسبة لي أن أحضر امرأة إلى سريري طوال حياتى ؟

 تعال بسرعة ظهر مخلوق ميت في المدينة! “

 

“ااااااااااااااااااااااااااااااه !”

أنت ، أنت مجرم ، تجرؤ على استخدام مثل هذه الطريقة الغادرة للحصول على النساء! هذا يجعلني ببساطة (حسود) … غاضب جدًا! إن قمامة مثلك يستحق أن يكون جلدك معطف لكلب حتى بعد أن تموت!

إنه شيء جيد اننى لم أكن قد بدأت في تبخير نفسي.

 

“يجب أن تقبل خير إله النور قريبًا أيضًا”.

بينما كنت أتساءل عن أشياء مثل الطريقة التى يجب أن يموت بها هذا المجرم وما إلى ذلك ، أعطاني معلمى حافزًا مفاجئًا ، ذكرني بما أتيت للقيام به. صحيح؛ أنا هنا لأحصل على تدريب عملي حول كيفية الشجار مع فارس الحكم المستقبلي.

 

 

“تذكر أن تحضر معك منديلًا وماءًا نظيفًا ومقعدين.” 

لقد وضعت على الفور تعبيرًا صريحًا على طريقة فارس الشمس ولكن حزين ، “هذا قاسٍ للغاية! كيف يمكن أن تستخدم مثل هذه الأساليب لعلاج طفل إله النور؟ حتى لو كان مجرماً ، فقد يندم! إله النور الحسن بالتأكيد لن يتغاضى عن هذه الوحشية! “

أقول ذلك لأن ماسك الجسم الذي لا يزال مبللاً هو بالتأكيد أسهل بعشرة أضعاف فى إزالته من قناع الجسم الذي جف بالفعل. إذا كنت لا تصدقني ، في المرة القادمة عندما تكون حراً ، خذ قدرًا من الغراء وقم بتغطية جسمك به. اترك النصف الأيسر من جسمك رطبًا وجفف الجانب الأيمن ، ثم قارن الفرق عندما تحاول التخلص منه.

 

 

انتهيت! لقد بدأت المعركة ؛ حان دورك الآن.

 

 

كيف كان بإمكانه أيضًا البقاء في الشمس طوال اليوم ، والتدريب ، والقتال ، والاستماع إلى محاضرة الملك ، وما إلى ذلك ، ولا يزال بطريقة ما يترك وراءه تلك الصورة كرجل جميل مع بشرة نقية تعرفها القارة بأكملها ؟

التفت ونظرت إلى أستاذي. عند رؤية الابتسامة على وجهه ، يمكنني أن أعرف أنني قد قمت بعمل جيد لبدء الجدال .

وبما أن مخلوقات الظلام وفارس الشمس الذي يحب النور ، يتعارضان تمامًا مع بعضهما البعض ، وبالتالي فإن فارس الشمس سيظل دائمًا في حالة كرة لهذة المخلوقات .

 

 

لم يتحدث فارس الحكم الصغير الأسود ذي الرؤوس السوداء والعينين والثياب السوداء ، ولم يفعل أي شيء لفترة طويلة ، ويمكنني أن أقسم أنني رأيت اللوم والندم العميق في عينيه ، وكذلك الدموع البراقة. عندما انتقدته.

لا تكن أحمق ؛ ليس لدي أي نية لمساعدة الكنيسة على كسب المال! على هذا النحو ، لا أرغب مطلقًا في مقابلة تلك الفتيات اللواتي يخطئون  في فهم كلامي  ويقومون بإلقاء أموال البخور في وجهي قبل أن أهرب!

 

 

وبعد ذلك ، وقف الدموع في عينيه ، وأبعد نفسه من قبضة معلمه ودفعنى جانبا وهو يهرب ويداه على فمه

“وهكذا ، أيها الطفل ، يجب أن تبحث عن هذه المخلوقات للتنفيس عن شعورك بالإحباط على الأقل مرة واحدة في الشهر ، هل تفهم؟”

 

 

“يا طفل ، ألن تسرع وتتبعه ، لتعليمه الخير من إله النور؟” تحدث معلمي ، وهو يربت على ظهري  .

 

 

في هذا الوقت ، بدا أن الحكم قد انتهى أخيرًا . سلمته حوض الماء ومنديل ، اغتسل الحكم وتحدث إلى “أنت لم تهتم بحكم المجرمين لفترة من الوقت . اعتقدت أنك فهمت أخيرًا أن قسوة إله النور هي وحدها القادرة على وضع حد لأساليبهم الإجرامية. “

ماذا؟ ألا يزال يتعين علي الشجار معه؟ لا أعتقد أن هذا جيد ، إنه يبكي بالفعل …

آمل لكم المتعة  يا رفاق! إلى أين ستذهبون؟

 

بينما كنت أتساءل عن أشياء مثل الطريقة التى يجب أن يموت بها هذا المجرم وما إلى ذلك ، أعطاني معلمى حافزًا مفاجئًا ، ذكرني بما أتيت للقيام به. صحيح؛ أنا هنا لأحصل على تدريب عملي حول كيفية الشجار مع فارس الحكم المستقبلي.

“تذكر أن تحضر معك منديلًا وماءًا نظيفًا ومقعدين.” 

 

 

إيه؟ أنا لست شرير ؟ الذهاب لتناول مشروب في الحانة؟

على الرغم من أنني كنت ممتلئًا بالشكوك ، إلا أنني لم أجرؤ على معارضة أوامر معلمي  ، لذلك بحثت بسرعة عن دلو مياه نظيفة. وكان لدي بالفعل منديل ، وحملت مقعدين تحت ذراعي ، وذهبت للبحث عن عدوي المستقبلي .

 

 

 

في النهاية ، وجدته في المرحاض بجانب مجمع الحكم. كان في منتصف التقيؤ ، وكان لا يزال يتلوى على الرغم من أنه لم يتبق شيء في معدته حتى يتمكن من التخلص منها.

 

 

 

وقفت مثل كتلة من الخشب فى الجانب . عندما أصبحت قدمي تؤلمني  ، تذكرت المقعد الذي كنت أحمله. تحركت نحو عدوي ووضعت مقعد تحته وبعد ذلك وضعت الآخر تحت مؤخرتي.

 

 

 

واصلت الانتظار بعنف لبعض الوقت ، وفي النهاية ، توقف أخيرًا عن التقيؤ .

 

 

 

عند رؤية مظهره الفوضوي ، وسلمته دلو الماء والمنديل بشكل تلقائي ، وهو أيضا استقبلهم بعنف وبدأ في تنظيف نفسه.

“…”

 

 

لقد تم استخدام المناديل والمقعد والماء … لقد أدهشني هذا الإدراك المفاجئ. هل يمكن أن يكون معلمى قد جلس من قبل في هذا المرحاض ، وهو يشاهد عدوه اللدود وهو يتقيأ؟

 

 

 

عندما انتهى فارس الحكم المستقبلي ، قام بغسل المنديل بدون كلام حتى أصبح نظيفًا وأعاده لي. لم يقل كلمة شكر لأنه لم يستطع قولها ؛ فارس الشمس وفارس الحكم أعداء إلى الأبد لأن كل واحد منا يمثل صورة مختلفة تماما عن إله النور. على هذا النحو ، كل منا بالتأكيد لا يمكن أن يتماشى مع الآخر!

حتى لا أكون مكتئبًا ، ولكي لا أكون عاطلاً عن العمل ، ولكي لا اتواجد مع إله النور في وقت مبكر جدًا ، قمت على عجل بإزالة ماسك تبييض البشرة. كنت في عجلة من أمرى للتنفيس عن استيائي على المخلوق هذا.

 

 

جلس الاثنان منا هناك ، ونظرنا إلى بعضنا البعض بلا كلام. لم أكن أرغب في توبيخه بإحسان إله النور ، ولم يرغب في استخدام قسوة إله النور لتوبيخي.

تسلمت المعجنات منه وأخذت قضمة . يم ، بنكهة التوت ، إنها لذيذة  حقًا.

 

شيء سيء حدث له … آمل أن تتعافى عيناه قريباً.

من ذلك الوقت فصاعدًا ، كان الاثنان منا كثيرا ما نتبادل “الجدال” حول إله النور الطيب والقاسي في المرحاض. كنت أحضر في كثير من الأحيان حوضًا من الماء ومقعد ومنديلًا إلى المرحاض وانتظره هناك. بدوره ، كان يعد دائمًا الشاي والمعجنات قبل استجوابه ، ثم يحضرهم معه وهو يهرع إلى المرحاض بعد استجوابه.

أخي ، أنت حقًا جاهل … كما تعلم القارة بأكملها ، فإن فارس الشمس رجل جميل ذو شعر ذهبي وعينان زرقاء وبشرة بيضاء نقية لدرجة أنها تضيء عمليًا!

 

 

يجب أن تعلم أن الشخص عادة ما يكون جائعًا بعد التقيؤ.

 

 

(يرجى ملاحظة أنني ، فارس الشمس ، قمت بذلك مرات عديدة من قبل ؛ لا تحاول فعل هذا إذا لم تكن فارسًا!)

ومع ذلك ، فإن المعجنات التي يجلبها معه دائمًا نوع من الحلوى اللطيفة جدًا بحيث يمكن أن تخطئها تقريبًا وتعتبرها قطعة  من السكر – النوع الذي لا يحبه الحكم ، لكني أحبه .

 

 

بما أنني قائد الفرسان الطيبين وهو قائد الفرسان القاسيين ، فإن الاثنين منا عدوان أبديان.

في هذا الوقت ، بدا أن الحكم قد انتهى أخيرًا . سلمته حوض الماء ومنديل ، اغتسل الحكم وتحدث إلى “أنت لم تهتم بحكم المجرمين لفترة من الوقت . اعتقدت أنك فهمت أخيرًا أن قسوة إله النور هي وحدها القادرة على وضع حد لأساليبهم الإجرامية. “

 

 

واصلت الانتظار بعنف لبعض الوقت ، وفي النهاية ، توقف أخيرًا عن التقيؤ .

فهمت ماذا كان يقصد بهذه الكلمات. كان صديقي العزيز يشكو من أنني لم أتحدث معه لفترة طويلة.

“ماذا لو لم أجد أحدهم؟”

 

 

“إن إله النور غير موجود داخل الكنيسة وحدها. يتطلب القصر أيضًا إضاءة الإحسان ، ويحتاج جلالة الملك تعاليم إله النور أكثر من أي شخص آخر. “

 [اسطورة فارس الشمس  المجلد 1 الفصل 2 النهاية]

 

ومع ذلك ، أظن أن الحقيقة كانت دائما أن أول فارس شمس كان مجرد رجل مصاب بالبهاق !

وهذا يعني أنني ذهبت إلى “تثقيف” الملك الخنزير .

 

 

 

“جلالة الملك بالتأكيد يعاملك بازدراء. فقط قسوة إله النور هي التي يمكنها أن تجعله يدرك المخاطر التي يواجهها “.

“لكن يجب أن تتعلم جيدًا فن صناعة النبيذ! وإلا ، حتى بعد عودتك إلى مقبرة إله النور ، فإن فرسان الشمس المستقبليين بدون النبيذ الجيد ، سوف يلعنوا اسمك للأجيال القادمة! “

 

وهذا يعني أنني ذهبت إلى “تثقيف” الملك الخنزير .

يجب أن يكون التعامل مع هذا الخنزير صعب حقا ، أعطاني الحكم نظرة متعاطفة.

 

 

 

“بفضل جهود فارس العاصفة ، تمكن جلالة الملك من تجربة وفهم إله النور.”

 

 

“فارس العاصفة يجب أن يندم بشدة لعدم تعليمه قسوة إله النور للقصر بأكمله ؛ ألم ترى عيناه الشر في القصر؟

إذا لم يكن بسبب العاصفة ، فإن الخنزير السمين كان لا يزال غير راغب في التراجع وتخفيض الضرائب.

ارتديت زي الفرسان وألتقطت سيفًا. واندفعت !

 

 

“فارس العاصفة يجب أن يندم بشدة لعدم تعليمه قسوة إله النور للقصر بأكمله ؛ ألم ترى عيناه الشر في القصر؟

 

 

 

ذهب العاصفة إلى القصر المليء بالنساء … هل عيناه بخير؟

أنا دائما أقول ، “إله النور الحسن سوف يغفر لك خطاياك”.

 

وبما أن مخلوقات الظلام وفارس الشمس الذي يحب النور ، يتعارضان تمامًا مع بعضهما البعض ، وبالتالي فإن فارس الشمس سيظل دائمًا في حالة كرة لهذة المخلوقات .

“لقد استخدم عينيه ليشاهد الشر في القصر ، وعلى الرغم من أنه كان متألما بشكل لا يطاق ، إلا أنه استمر في مسامحتهم بإحسان إله النور”.

 

 

“يرجى الانتظار للحظة يا شقيقي ورقة . تحت إشراف إله النور الحسن ، شعر الشمس أنه سيحتاج إلى مواجهة هذا العالم بمظهر نظيف. “

شيء سيء حدث له … آمل أن تتعافى عيناه قريباً.

“تذكر أن تحضر معك منديلًا وماءًا نظيفًا ومقعدين.” 

 

 

“لقد أبلغنا البابا بالفعل بدعم إله النور. سوف يضيء ضوء الشمس الدافئ في العالم الخارجي على عينيه لمدة ثلاثة أيام ، وكان الشمس محظوظًا لأنه سيتمكن من تجربة ضوء إله النور معه . “

“يرجى الانتظار للحظة يا شقيقي ورقة . تحت إشراف إله النور الحسن ، شعر الشمس أنه سيحتاج إلى مواجهة هذا العالم بمظهر نظيف. “

 

“لا ، يجب عليك البحث عنها حتى تنفس عن مشاعرك.”

إنه في إجازة لمدة ثلاثة أيام ، وأنا أيضا .

 

 

 

“لعل الشمس المشرقة في الظهيرة تسمح لكما بتجربة قسوة إله النور. بغض النظر عن المكان الذي قد تذهب إليه ، فإن قسوة إله النور ستشاهدك “.

 

 

 

آمل لكم المتعة  يا رفاق! إلى أين ستذهبون؟

أنت ، أنت مجرم ، تجرؤ على استخدام مثل هذه الطريقة الغادرة للحصول على النساء! هذا يجعلني ببساطة (حسود) … غاضب جدًا! إن قمامة مثلك يستحق أن يكون جلدك معطف لكلب حتى بعد أن تموت!

 

أنا فارس الشمس ، حسناً ؟! كيف يمكن لفارس الشمس ، الذي ينهار بعد ثلاثة أكواب فقط ، الذهاب إلى الحانة؟

“إن إله النور يضيء على كل ركن من أركان القارة ، حتى لو كانت غرفة فارس الشمس المتواضعة”.

 

 

 

سوف ابقى  في غرفتي مثل السلحفاة.

سيكون للعصا الملتوية ظل ملتوي ، لذلك الفرسان تحته كلها تمتلك تصرفات غريبة بعض الشيء.

 

 

توقف الحكم أخيرًا وسمح للابتسامة بالظهور على وجهه القاسي والبارد. هز رأسه وهو لا يزال يبتسم ، ثم أخرج المعجنات وسلمها إلي. “أتمنى أن تقبل قسوة إله النور”.

“لقد استخدم عينيه ليشاهد الشر في القصر ، وعلى الرغم من أنه كان متألما بشكل لا يطاق ، إلا أنه استمر في مسامحتهم بإحسان إله النور”.

 

 

“يجب أن تقبل خير إله النور قريبًا أيضًا”.

يضمن هذا المزيج أنه بعد يوم كامل من البقاء في  الشمس ، سيظل المرء يتمتع ببشرة نقية مثل اللبن ، مع مسحة من صفار البيض.

 

 

تسلمت المعجنات منه وأخذت قضمة . يم ، بنكهة التوت ، إنها لذيذة  حقًا.

 

 

على هذا النحو ، أنا أفضل البقاء في غرفتي والنوم. هناك ، يمكن أن يكون تعبيري كما أريد أن يكون ، وإذا لم يكن لدي شيء أفضل لافعله ، فأنا حر في الصراخ ، “اذهب إلى الجحيم ، أنت خنزير سمين أيها  الملك !” وبعد ذلك ، يمكنني أن أبذل جهدي في استرجاع تسجيلات مختلف النساء من ذهني واستخدامهم لجميع أنواع الأوهام …قبلات و احضان …

أخبرت الحكم أننى سأستغل إجازتي الطويلة التي استمرت ثلاثة أيام فى البقاء في غرفتي للنوم … مهلا ، ما نوع هذا التعبير الذي تعطيه لي؟ ألا تعتقد أني سأبقى في المنزل للنوم؟

 

ماذا؟ اذهب لتسجيل الدجاج؟

 

 

“لكن يجب أن تتعلم جيدًا فن صناعة النبيذ! وإلا ، حتى بعد عودتك إلى مقبرة إله النور ، فإن فرسان الشمس المستقبليين بدون النبيذ الجيد ، سوف يلعنوا اسمك للأجيال القادمة! “

لا تكن أحمق ؛ ليس لدي أي نية لمساعدة الكنيسة على كسب المال! على هذا النحو ، لا أرغب مطلقًا في مقابلة تلك الفتيات اللواتي يخطئون  في فهم كلامي  ويقومون بإلقاء أموال البخور في وجهي قبل أن أهرب!

 

 

بطبع كما تعلم القارة بأكملها ، فإن الشيء الذي يكرهه فارس الشمس أكثر من غيره هي  مخلوقات  الظلام كالزومبي  مثلًا … مخلوقات الظلام تتحدى تمامًا مرسوم إله النور .

إيه؟ أنا لست شرير ؟ الذهاب لتناول مشروب في الحانة؟

 

 

عندما انتهى فارس الحكم المستقبلي ، قام بغسل المنديل بدون كلام حتى أصبح نظيفًا وأعاده لي. لم يقل كلمة شكر لأنه لم يستطع قولها ؛ فارس الشمس وفارس الحكم أعداء إلى الأبد لأن كل واحد منا يمثل صورة مختلفة تماما عن إله النور. على هذا النحو ، كل منا بالتأكيد لا يمكن أن يتماشى مع الآخر!

يجب أن تكون فقدت عقلك !

أخبرت الحكم أننى سأستغل إجازتي الطويلة التي استمرت ثلاثة أيام فى البقاء في غرفتي للنوم … مهلا ، ما نوع هذا التعبير الذي تعطيه لي؟ ألا تعتقد أني سأبقى في المنزل للنوم؟

 

التفت ونظرت إلى أستاذي. عند رؤية الابتسامة على وجهه ، يمكنني أن أعرف أنني قد قمت بعمل جيد لبدء الجدال .

هل نسيت من أنا؟

“لقد أبلغنا البابا بالفعل بدعم إله النور. سوف يضيء ضوء الشمس الدافئ في العالم الخارجي على عينيه لمدة ثلاثة أيام ، وكان الشمس محظوظًا لأنه سيتمكن من تجربة ضوء إله النور معه . “

 

 

أنا فارس الشمس ، حسناً ؟! كيف يمكن لفارس الشمس ، الذي ينهار بعد ثلاثة أكواب فقط ، الذهاب إلى الحانة؟

“ماذا؟”

 

 

هل تعتقد أنني لست أحد فرسان الشمس لأني في إجازة؟

بينما كنت أتساءل عن أشياء مثل الطريقة التى يجب أن يموت بها هذا المجرم وما إلى ذلك ، أعطاني معلمى حافزًا مفاجئًا ، ذكرني بما أتيت للقيام به. صحيح؛ أنا هنا لأحصل على تدريب عملي حول كيفية الشجار مع فارس الحكم المستقبلي.

 

“لا ، يجب عليك البحث عنها حتى تنفس عن مشاعرك.”

غالبًا ما قال أستاذي: “بمجرد أن يكون الشخص من فرسان الشمس ، يجب على المرء أن يبتسم ويبتسم حتى يموت .”

بطبع كما تعلم القارة بأكملها ، فإن الشيء الذي يكرهه فارس الشمس أكثر من غيره هي  مخلوقات  الظلام كالزومبي  مثلًا … مخلوقات الظلام تتحدى تمامًا مرسوم إله النور .

 

 

حتى لو كنت في عطلة ، فأنا لا أزال أحد فرسان الشمس ؛ التغيير الوحيد هو أنني أصبحت فارس شمس فى إجازة.

 

 

“ قال فارس الورقة بالتأكيد ، خذ وقتك يا شمس . سأذهب وأساعد في جعل هذا المخلوق الميت الحى مشغولًا. لا تقلق سأترك الأمر لك حتى تنهيه! “

حتى لو كنت في إجازة ، يجب أن تظل الابتسامة على وجهي رائعة مثل الشمس.

في نفس الوقت ، أنا أجرب أيضًا جميع أنواع ماسكات الجسم ، حتى لو كنت قد قضيت للتو اليوم السابق في القتال تحت الشمس.

 

 

حتى لو كنت في إجازة ، لا يزال يتعين علي ذكر “إله النور” مرة كل ثلاث جمل أثناء المحادثة.

 

 

يقول دائمًا ، “إله النور القاسي سيعاقبك على خطاياك”.

حتى لو كنت في إجازة ، فعندما أرى امرأة جميلة ، لا يمكنني إلا استخدام رؤيتي الجانبية لتسجيلها.

 

 

حتى لا أكون مكتئبًا ، ولكي لا أكون عاطلاً عن العمل ، ولكي لا اتواجد مع إله النور في وقت مبكر جدًا ، قمت على عجل بإزالة ماسك تبييض البشرة. كنت في عجلة من أمرى للتنفيس عن استيائي على المخلوق هذا.

على هذا النحو ، أنا أفضل البقاء في غرفتي والنوم. هناك ، يمكن أن يكون تعبيري كما أريد أن يكون ، وإذا لم يكن لدي شيء أفضل لافعله ، فأنا حر في الصراخ ، “اذهب إلى الجحيم ، أنت خنزير سمين أيها  الملك !” وبعد ذلك ، يمكنني أن أبذل جهدي في استرجاع تسجيلات مختلف النساء من ذهني واستخدامهم لجميع أنواع الأوهام …قبلات و احضان …

 

 

 

يمكنني تخيل امرأة رائعة ، ثم أتوجه إلى القبو لشرب زجاجتي نبيذ صنعهما فارس الشمس السابق – أو الذي سبقه ، أو الذي سبق ذلك الفارس السابق للسابق . أيضًا ، من أجل إظهار امتناني لفارس الشمس السابق ، وكذلك لتدريب فارس الشمس التالي ، يتعين  علي الذهاب إلى المطبخ لإحضار  بعض التفاح مرة أخرى.

الفصل 02 الجزء 3

 

 

غالبًا ما قال أستاذي ، “يا طفل ، لا بأس إذا كانت مهاراتك فى السيف سيئة ، لأن أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو الموت المبكر.

 

 

 

“لا بأس إذا واجهت صعوبة في تعلم السحر المقدس ، لأن أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنك لن تكون قادرًا على شفاء جروح مرضاك ، وفي هذه الحالة يمكنك فقط إعطاء المريض بضع بركات نتمنى له لم شمل مبكر مع إله النور.

غالبًا ما قال أستاذي: “بمجرد أن يكون الشخص من فرسان الشمس ، يجب على المرء أن يبتسم ويبتسم حتى يموت .”

 

سيكون للعصا الملتوية ظل ملتوي ، لذلك الفرسان تحته كلها تمتلك تصرفات غريبة بعض الشيء.

“لكن يجب أن تتعلم جيدًا فن صناعة النبيذ! وإلا ، حتى بعد عودتك إلى مقبرة إله النور ، فإن فرسان الشمس المستقبليين بدون النبيذ الجيد ، سوف يلعنوا اسمك للأجيال القادمة! “

 

 

“لكن يجب أن تتعلم جيدًا فن صناعة النبيذ! وإلا ، حتى بعد عودتك إلى مقبرة إله النور ، فإن فرسان الشمس المستقبليين بدون النبيذ الجيد ، سوف يلعنوا اسمك للأجيال القادمة! “

كان أستاذي أكثر براعة في صنع نبيذ العنب ، لذلك لدي قبو كامل مليء بنبيذ العنب لأشربه. بالنسبة لي ، فأنا جيد فى صنع نبيذ التفاح ، لذلك سيكون لدى تلميذي قبو كامل مليء بنبيذ التفاح لشربه.

 

 

ارتديت زي الفرسان وألتقطت سيفًا. واندفعت !

ومع ذلك ، كنتيجة لأخذ الكثير من التفاح ، تقدم سيدة الكافتيريا التفاح دائمًا كوجبة فواكه بعد الأكل …

 

 

غالبًا ما قال أستاذي: “بمجرد أن يكون الشخص من فرسان الشمس ، يجب على المرء أن يبتسم ويبتسم حتى يموت .”

لذا فإن مشاعري تجاه التفاح هي نفسها مشاعري تجاه فارس الأرض ؛ أنا فارس الشمس المحب للتفاح الذي يكره التفاح!

 

 

سوف ابقى  في غرفتي مثل السلحفاة.

لأنني لا أريد أن أبتسم!

يضمن هذا المزيج أنه بعد يوم كامل من البقاء في  الشمس ، سيظل المرء يتمتع ببشرة نقية مثل اللبن ، مع مسحة من صفار البيض.

لأنني لا أريد أن أقول “نعمة إله النور!”

 

 

“لا تقلق يا طفل. هذه هي بطاقة اسم مستحضر الأرواح الذي تعاقدت الكنيسة معه ؛ لا يمكنك فقط تحديد نوع المخلوق الذي تريده بل يمكنك تسمية ذلك كنفقات عمل وجعل الكنيسة تدفع مقابل ذلك “.

لأنني لا أريد أن أرى تفاحة!

 

 

تسلمت المعجنات منه وأخذت قضمة . يم ، بنكهة التوت ، إنها لذيذة  حقًا.

لذلك أعتقد أنني سوف أفتح حفرة في غرفتي مثل السلحفاة والنوم وأقوم بالعناية ببشرتى أثناء وجودي فيها.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد أكثر شرًا من التفاح وفارس الأرض: في كل مرة ، بعد أن أخلع ملابسي ، وابدأ بنشر ماسك تبييض البشرة في جميع أنحاء جسدي ، وأوشك أن أبدأ في تبخير نفسي ، يأتى شيطان أو عادة ما يظهر آخر يطرق على بابي …

 

هل تعتقد أنني لست أحد فرسان الشمس لأني في إجازة؟

ماذا؟ لماذا يحتاج الرجل للعناية بالبشرة ، ماذا تقول؟

ومع ذلك ، أظن أن الحقيقة كانت دائما أن أول فارس شمس كان مجرد رجل مصاب بالبهاق !

 

 

أخي ، أنت حقًا جاهل … كما تعلم القارة بأكملها ، فإن فارس الشمس رجل جميل ذو شعر ذهبي وعينان زرقاء وبشرة بيضاء نقية لدرجة أنها تضيء عمليًا!

الفصل 02 الجزء 3

 

 

من أجل أن تصبح رجلاً جميلاً ذو بشرة نقية لدرجة اللمعان عملياً ، أصبح كل فرد من فرسان الشمس خبيرًا في صنع ماسكات تبييض البشرة. ومع ذلك ، أعتقد أنني يجب أن أكون واحداً من أبرز الخبراء من بينهم.

“أيها الطفل ، يجب ألا تضع ماسك الجسم على” منطقة **** “، وإلا ——“

 

 

على الرغم من أنني فارس الشمس ، إلا أنني في الحقيقة أكره أن أكون في الشمس لأني أسود  بسهولة . في كل مرة أقضي فيها بعض الوقت تحت أشعة الشمس ، سأضطر إلى وضع ماسكات للجسم طوال الليل من أجل إنقاذ بشرتي النقية.

 

 

توقف الحكم أخيرًا وسمح للابتسامة بالظهور على وجهه القاسي والبارد. هز رأسه وهو لا يزال يبتسم ، ثم أخرج المعجنات وسلمها إلي. “أتمنى أن تقبل قسوة إله النور”.

في نفس الوقت ، أنا أجرب أيضًا جميع أنواع ماسكات الجسم ، حتى لو كنت قد قضيت للتو اليوم السابق في القتال تحت الشمس.

واذا لم افعل هذا فعندما اظهر هكذا فمن الصعب معرفة ما إذا كان الجميع سيهاجمني بدلاً من مخلوق الظلام … في الوقت الحالي ، أنا  أشبه مخلوقًا خالٍ من الحياة !

 

 

في الوقت الحالي ، يتضمن ماسك الجسم الأكثر فاعلية الناتج عن تجاربي من خلط اللبن الممزوج بعشر قطرات من عصير الليمون ، وخلاصة ثلاثين وردة عشرة سيقان من الخزامى ، وكمية صغيرة من الدقيق. بعد أن يصبح المزيج جاهزًا ، اوزعه على جميع أنحاء جسدي ، وأضع قدرًا من الماء على النار ، واستخدم البخار الناتج لإعطاء جسمي بالكامل تبخيرًا جيدًا لمدة ساعة.

 

 

 

(يرجى ملاحظة أنني ، فارس الشمس ، قمت بذلك مرات عديدة من قبل ؛ لا تحاول فعل هذا إذا لم تكن فارسًا!)

 

 

 

يضمن هذا المزيج أنه بعد يوم كامل من البقاء في  الشمس ، سيظل المرء يتمتع ببشرة نقية مثل اللبن ، مع مسحة من صفار البيض.

 

 

أخبرت الحكم أننى سأستغل إجازتي الطويلة التي استمرت ثلاثة أيام فى البقاء في غرفتي للنوم … مهلا ، ما نوع هذا التعبير الذي تعطيه لي؟ ألا تعتقد أني سأبقى في المنزل للنوم؟

ومع ذلك ، أظن أن الحقيقة كانت دائما أن أول فارس شمس كان مجرد رجل مصاب بالبهاق !

“…”

 

“…”

كيف كان بإمكانه أيضًا البقاء في الشمس طوال اليوم ، والتدريب ، والقتال ، والاستماع إلى محاضرة الملك ، وما إلى ذلك ، ولا يزال بطريقة ما يترك وراءه تلك الصورة كرجل جميل مع بشرة نقية تعرفها القارة بأكملها ؟

توقف الحكم أخيرًا وسمح للابتسامة بالظهور على وجهه القاسي والبارد. هز رأسه وهو لا يزال يبتسم ، ثم أخرج المعجنات وسلمها إلي. “أتمنى أن تقبل قسوة إله النور”.

 

 

بصرف النظر عما إذا كان فارس الشمس الأول عبارة عن رجل مصاب بالبهاق ، فليس لدي أي خيار آخر سوى تجريد نفسي وإعطاء جسمي كله تبخيرًا جيدًا كل أسبوع.

حتى لو كنت في إجازة ، لا يزال يتعين علي ذكر “إله النور” مرة كل ثلاث جمل أثناء المحادثة.

 

في نفس الوقت ، أنا أجرب أيضًا جميع أنواع ماسكات الجسم ، حتى لو كنت قد قضيت للتو اليوم السابق في القتال تحت الشمس.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد أكثر شرًا من التفاح وفارس الأرض: في كل مرة ، بعد أن أخلع ملابسي ، وابدأ بنشر ماسك تبييض البشرة في جميع أنحاء جسدي ، وأوشك أن أبدأ في تبخير نفسي ، يأتى شيطان أو عادة ما يظهر آخر يطرق على بابي …

حتى لو كنت في إجازة ، لا يزال يتعين علي ذكر “إله النور” مرة كل ثلاث جمل أثناء المحادثة.

 

ماذا؟ ألا يزال يتعين علي الشجار معه؟ لا أعتقد أن هذا جيد ، إنه يبكي بالفعل …

تدق تدق تدق!

هل نسيت من أنا؟

 

في الوقت الحالي ، يتضمن ماسك الجسم الأكثر فاعلية الناتج عن تجاربي من خلط اللبن الممزوج بعشر قطرات من عصير الليمون ، وخلاصة ثلاثين وردة عشرة سيقان من الخزامى ، وكمية صغيرة من الدقيق. بعد أن يصبح المزيج جاهزًا ، اوزعه على جميع أنحاء جسدي ، وأضع قدرًا من الماء على النار ، واستخدم البخار الناتج لإعطاء جسمي بالكامل تبخيرًا جيدًا لمدة ساعة.

هل ترى؟ اللعنة ، يجب أن تكون هذه لعنة!

وبعد ذلك ، وقف الدموع في عينيه ، وأبعد نفسه من قبضة معلمه ودفعنى جانبا وهو يهرب ويداه على فمه

 

 

أنا معتاد على ذلك بالفعل.

“فكر في الأمر. يجب أن تبتسم كل يوم ، وأن تسامح كل قطعة من النفايات البشرية ، وأن تمدح إله النور – الذي ربما لن تقابله أبدًا في حياتك بأكملها – في كل جملة. 

 

“لكن يجب أن تتعلم جيدًا فن صناعة النبيذ! وإلا ، حتى بعد عودتك إلى مقبرة إله النور ، فإن فرسان الشمس المستقبليين بدون النبيذ الجيد ، سوف يلعنوا اسمك للأجيال القادمة! “

“هل لي أن أسأل عن الأخ الذي وراء الباب من أجل مناقشة إله النور؟”

 

 

بالطبع سوف يصبح هائج ، لأن الشيء الوحيد الذي لا يحتاج فارس الشمس أن يغفر له هب مخلوقات الظلام !

كان من الأفضل أن يكون هذا الشخص هنا من أجل بعض الأمور المهمة ، وإلا فسوف أخرج قناع الجسد من جسدي ثم أضعه كله فى م****ه!

 

 

“إنه أنا ، الورقة. شكرا للإله أنك هنا ،

من أجل أن تصبح رجلاً جميلاً ذو بشرة نقية لدرجة اللمعان عملياً ، أصبح كل فرد من فرسان الشمس خبيرًا في صنع ماسكات تبييض البشرة. ومع ذلك ، أعتقد أنني يجب أن أكون واحداً من أبرز الخبراء من بينهم.

 

 

 تعال بسرعة ظهر مخلوق ميت في المدينة! “

 

 

يمكنني تخيل امرأة رائعة ، ثم أتوجه إلى القبو لشرب زجاجتي نبيذ صنعهما فارس الشمس السابق – أو الذي سبقه ، أو الذي سبق ذلك الفارس السابق للسابق . أيضًا ، من أجل إظهار امتناني لفارس الشمس السابق ، وكذلك لتدريب فارس الشمس التالي ، يتعين  علي الذهاب إلى المطبخ لإحضار  بعض التفاح مرة أخرى.

فارس الورقة ؟ من بين كل  فرسان الفصيل الطيب   “ يعتبر الفارس الأكثر طيبة ويمتلك  قلب نقي ” ، لذلك هو أحد القلة النادرة التي أحبها حقًا.

يجب أن تكون فقدت عقلك !

 

 

والسبب هو أنه رجل لطيف حقا .

“لكن يجب أن تتعلم جيدًا فن صناعة النبيذ! وإلا ، حتى بعد عودتك إلى مقبرة إله النور ، فإن فرسان الشمس المستقبليين بدون النبيذ الجيد ، سوف يلعنوا اسمك للأجيال القادمة! “

 

 

“يرجى الانتظار للحظة يا شقيقي ورقة . تحت إشراف إله النور الحسن ، شعر الشمس أنه سيحتاج إلى مواجهة هذا العالم بمظهر نظيف. “

بغض النظر عن مدى إلحاح الأمر ، لا يزال يتعين علي إزالة ماسك الجسم من جسدي وارتداء ملابسي أولاً!

 

 

بغض النظر عن مدى إلحاح الأمر ، لا يزال يتعين علي إزالة ماسك الجسم من جسدي وارتداء ملابسي أولاً!

 

 

 

واذا لم افعل هذا فعندما اظهر هكذا فمن الصعب معرفة ما إذا كان الجميع سيهاجمني بدلاً من مخلوق الظلام … في الوقت الحالي ، أنا  أشبه مخلوقًا خالٍ من الحياة !

 

 

لا تكن أحمق ؛ ليس لدي أي نية لمساعدة الكنيسة على كسب المال! على هذا النحو ، لا أرغب مطلقًا في مقابلة تلك الفتيات اللواتي يخطئون  في فهم كلامي  ويقومون بإلقاء أموال البخور في وجهي قبل أن أهرب!

“ قال فارس الورقة بالتأكيد ، خذ وقتك يا شمس . سأذهب وأساعد في جعل هذا المخلوق الميت الحى مشغولًا. لا تقلق سأترك الأمر لك حتى تنهيه! “

 

 

في هذا الوقت ، بدا أن الحكم قد انتهى أخيرًا . سلمته حوض الماء ومنديل ، اغتسل الحكم وتحدث إلى “أنت لم تهتم بحكم المجرمين لفترة من الوقت . اعتقدت أنك فهمت أخيرًا أن قسوة إله النور هي وحدها القادرة على وضع حد لأساليبهم الإجرامية. “

بعد أن انتهى من حديثه ، سمعت صوت خطى فارس الورقة وهو يغادر على عجل.

 

 

 

كما ترى ، إنه شخص لطيف! لو كنت امرأة ، أود أن أقول له بصوتي اللطيف ، “أنت حقًا رجل لطيف!”

لقد شعر أستاذي دائمًا بأنه قد خذلني ، وبعد هذه الحادثة ، أصبح جادًا بشكل خاص وسيبذل مجهودًا إضافيًا عند تدريسي ولم يعد يجرؤ على نسيان حتى أصغر جزء من التعليمات.

 

من هذا يمكنك أن ترى أن إله النور يجب أن يكون له انقسام فى الشخصية – أعني ، انقسام  في  الألوهية !

بطبع كما تعلم القارة بأكملها ، فإن الشيء الذي يكرهه فارس الشمس أكثر من غيره هي  مخلوقات  الظلام كالزومبي  مثلًا … مخلوقات الظلام تتحدى تمامًا مرسوم إله النور .

“ قال فارس الورقة بالتأكيد ، خذ وقتك يا شمس . سأذهب وأساعد في جعل هذا المخلوق الميت الحى مشغولًا. لا تقلق سأترك الأمر لك حتى تنهيه! “

وبما أن مخلوقات الظلام وفارس الشمس الذي يحب النور ، يتعارضان تمامًا مع بعضهما البعض ، وبالتالي فإن فارس الشمس سيظل دائمًا في حالة كرة لهذة المخلوقات .

جلس الاثنان منا هناك ، ونظرنا إلى بعضنا البعض بلا كلام. لم أكن أرغب في توبيخه بإحسان إله النور ، ولم يرغب في استخدام قسوة إله النور لتوبيخي.

 

بصرف النظر عما إذا كان فارس الشمس الأول عبارة عن رجل مصاب بالبهاق ، فليس لدي أي خيار آخر سوى تجريد نفسي وإعطاء جسمي كله تبخيرًا جيدًا كل أسبوع.

بالطبع سوف يصبح هائج ، لأن الشيء الوحيد الذي لا يحتاج فارس الشمس أن يغفر له هب مخلوقات الظلام !

 

 

 

أى أننى أستطيع أن أصبح هائج وأقوم بالزئير والغضب وأنا أقطع هذا الزميل إلى طن من اللحم المفروم. بالنسبة إلى استيائي من الاضطرار إلى الابتسام كل يوم ، مع الإشارة إلى إله النور في كل جملة ، وعدم القدرة على النظر إلى الفتيات الجميلات ، أو الاضطرار إلى وضع ماسك للجسم كل أسبوع ، يمكنني أن أنفس كل ذلك الغضب على هذا الزميل!

“يا طفل ، ألن تسرع وتتبعه ، لتعليمه الخير من إله النور؟” تحدث معلمي ، وهو يربت على ظهري  .

 

 

غالبًا ما قال أستاذي: “أيها الطفل ، يجب عليك البحث عن مخلوقات الظلام بشكل متكرر.”

 

 

ومع ذلك ، هناك شيء واحد أكثر شرًا من التفاح وفارس الأرض: في كل مرة ، بعد أن أخلع ملابسي ، وابدأ بنشر ماسك تبييض البشرة في جميع أنحاء جسدي ، وأوشك أن أبدأ في تبخير نفسي ، يأتى شيطان أو عادة ما يظهر آخر يطرق على بابي …

“هل لأن فارس الشمس قد تعهد بتدمير جميع هذه المخلوقات؟”

 

 

 

“لا ، يجب عليك البحث عنها حتى تنفس عن مشاعرك.”

ارتديت زي الفرسان وألتقطت سيفًا. واندفعت !

 

 

“ماذا؟”

في نفس الوقت ، أنا أجرب أيضًا جميع أنواع ماسكات الجسم ، حتى لو كنت قد قضيت للتو اليوم السابق في القتال تحت الشمس.

 

 

“فكر في الأمر. يجب أن تبتسم كل يوم ، وأن تسامح كل قطعة من النفايات البشرية ، وأن تمدح إله النور – الذي ربما لن تقابله أبدًا في حياتك بأكملها – في كل جملة. 

 

 

إذا لم يكن لديك مخرج يمكنك من خلاله تنفيس مشاعرك ، فسينتهى بك الأمر إلى الاكتئاب ، فقد لا تتمكن بعد الآن من أداء واجباتك كفارس شمس بشكل صحيح. 

حتى لو كنت في إجازة ، يجب أن تظل الابتسامة على وجهي رائعة مثل الشمس.

 

واصلت الانتظار بعنف لبعض الوقت ، وفي النهاية ، توقف أخيرًا عن التقيؤ .

إذا فشلت في أداء واجباتك بشكل صحيح ، فسوف تفقد وظيفتك ، وبعد أن تفقد وظيفتك ستصبح أكثر اكتئابًا. في النهاية ، سوف تشعر بالاكتئاب لدرجة أنك ستجتمع مع إله النور. الآن ، انت بالتأكيد لا تريد أن تقابل مثل هذه النهاية المأساوية ، أليس كذلك؟ “

 

 

 

“…أنا لا أريد .”

“ااااااااااااااااااااااااااااااه !”

 

سيكون للعصا الملتوية ظل ملتوي ، لذلك الفرسان تحته كلها تمتلك تصرفات غريبة بعض الشيء.

“وهكذا ، أيها الطفل ، يجب أن تبحث عن هذه المخلوقات للتنفيس عن شعورك بالإحباط على الأقل مرة واحدة في الشهر ، هل تفهم؟”

واصلت الانتظار بعنف لبعض الوقت ، وفي النهاية ، توقف أخيرًا عن التقيؤ .

 

لقد شعر أستاذي دائمًا بأنه قد خذلني ، وبعد هذه الحادثة ، أصبح جادًا بشكل خاص وسيبذل مجهودًا إضافيًا عند تدريسي ولم يعد يجرؤ على نسيان حتى أصغر جزء من التعليمات.

“ماذا لو لم أجد أحدهم؟”

“وهكذا ، أيها الطفل ، يجب أن تبحث عن هذه المخلوقات للتنفيس عن شعورك بالإحباط على الأقل مرة واحدة في الشهر ، هل تفهم؟”

 

 

“لا تقلق يا طفل. هذه هي بطاقة اسم مستحضر الأرواح الذي تعاقدت الكنيسة معه ؛ لا يمكنك فقط تحديد نوع المخلوق الذي تريده بل يمكنك تسمية ذلك كنفقات عمل وجعل الكنيسة تدفع مقابل ذلك “.

على الرغم من أنني كنت ممتلئًا بالشكوك ، إلا أنني لم أجرؤ على معارضة أوامر معلمي  ، لذلك بحثت بسرعة عن دلو مياه نظيفة. وكان لدي بالفعل منديل ، وحملت مقعدين تحت ذراعي ، وذهبت للبحث عن عدوي المستقبلي .

 

 

“…”

 

 

حتى لا أكون مكتئبًا ، ولكي لا أكون عاطلاً عن العمل ، ولكي لا اتواجد مع إله النور في وقت مبكر جدًا ، قمت على عجل بإزالة ماسك تبييض البشرة. كنت في عجلة من أمرى للتنفيس عن استيائي على المخلوق هذا.

 

 

إذا لم يكن لديك مخرج يمكنك من خلاله تنفيس مشاعرك ، فسينتهى بك الأمر إلى الاكتئاب ، فقد لا تتمكن بعد الآن من أداء واجباتك كفارس شمس بشكل صحيح. 

إنه شيء جيد اننى لم أكن قد بدأت في تبخير نفسي.

 

 

 

أقول ذلك لأن ماسك الجسم الذي لا يزال مبللاً هو بالتأكيد أسهل بعشرة أضعاف فى إزالته من قناع الجسم الذي جف بالفعل. إذا كنت لا تصدقني ، في المرة القادمة عندما تكون حراً ، خذ قدرًا من الغراء وقم بتغطية جسمك به. اترك النصف الأيسر من جسمك رطبًا وجفف الجانب الأيمن ، ثم قارن الفرق عندما تحاول التخلص منه.

 

 

 

(لا يزال يتعين علي أن أذكرك بأنني فارس الشمس فعلت هذا مرات عديدة من قبل ؛ وإذا لم تكن فارسًا ، فلن أكون مسؤولاً عن العواقب إذا جربت ذلك.)

الورقة ! أقسم أنه عندما انتهي من التنفيس عن مشاعري ، سأرسل بالتأكيد توصية إلى الكنيسة لإصدار شهادة لك بأنك رجل لطيف.

 

لقد تم استخدام المناديل والمقعد والماء … لقد أدهشني هذا الإدراك المفاجئ. هل يمكن أن يكون معلمى قد جلس من قبل في هذا المرحاض ، وهو يشاهد عدوه اللدود وهو يتقيأ؟

لا يزال بإمكاني أن أتذكر كيف ، عندما علمني معلمي لأول مرة أبسط أنواع ماسك تبييض البشرة ، لكنه نسي أن يعطيني نصيحة مهمة للغاية. بحلول الوقت الذي تذكر فيه وأسرع ليذكّرني ، كان ماسك الجسد قد جفف بالفعل وقد بدأت فى إزالته …

لأنني لا أريد أن أبتسم!

 

 تعال بسرعة ظهر مخلوق ميت في المدينة! “

“أيها الطفل ، يجب ألا تضع ماسك الجسم على” منطقة **** “، وإلا ——“

 

 

 

“ااااااااااااااااااااااااااااااه !”

 

 

 

منذ ذلك اليوم لم تنمو شعرة واحدة  في هذا  المكان .

 

 

 

لقد شعر أستاذي دائمًا بأنه قد خذلني ، وبعد هذه الحادثة ، أصبح جادًا بشكل خاص وسيبذل مجهودًا إضافيًا عند تدريسي ولم يعد يجرؤ على نسيان حتى أصغر جزء من التعليمات.

 

 

 

نحن بصدد الخروج عن الموضوع. على أي حال ، إن الجهد المبذول لمدة ساعتين فى خلط ماسك الجسم … اوه ، وجع القلب! لن تعوضني الكنيسة عن الأموال التي أنفقتها على شراء الورود والخزامى !

 

 

 

شاهدت بدموع في عيني جزء من راتبي تم غسله بعيدًا … اللعنة عليك ! سأخرج كل ما أشعر به من استياء على هذا المخلوق ! أنا غاضب جدا!

من أجل أن تصبح رجلاً جميلاً ذو بشرة نقية لدرجة اللمعان عملياً ، أصبح كل فرد من فرسان الشمس خبيرًا في صنع ماسكات تبييض البشرة. ومع ذلك ، أعتقد أنني يجب أن أكون واحداً من أبرز الخبراء من بينهم.

 

 

ارتديت زي الفرسان وألتقطت سيفًا. واندفعت !

 

 

“يجب أن تقبل خير إله النور قريبًا أيضًا”.

ركلت الباب . بعد الخروج ، لم أكن متأكدًا من الاتجاه الذي كان من المفترض أن أتجه نحوه. لحسن الحظ ، هذا الزميل الورقة ليس مجرد رجل لطيف ، لكنه لطيف ودقيق للغاية. لم يقتصر الأمر على مساعدتي في إيقاف ذلك المخلوق ، بل إنه ترك وراءه أيضًا متدربًا ليوجهني إلى الاتجاه الصحيح!

 

 

لأنني لا أريد أن أقول “نعمة إله النور!”

الورقة ! أقسم أنه عندما انتهي من التنفيس عن مشاعري ، سأرسل بالتأكيد توصية إلى الكنيسة لإصدار شهادة لك بأنك رجل لطيف.

لم يتحدث فارس الحكم الصغير الأسود ذي الرؤوس السوداء والعينين والثياب السوداء ، ولم يفعل أي شيء لفترة طويلة ، ويمكنني أن أقسم أنني رأيت اللوم والندم العميق في عينيه ، وكذلك الدموع البراقة. عندما انتقدته.

 

على هذا النحو ، أنا أفضل البقاء في غرفتي والنوم. هناك ، يمكن أن يكون تعبيري كما أريد أن يكون ، وإذا لم يكن لدي شيء أفضل لافعله ، فأنا حر في الصراخ ، “اذهب إلى الجحيم ، أنت خنزير سمين أيها  الملك !” وبعد ذلك ، يمكنني أن أبذل جهدي في استرجاع تسجيلات مختلف النساء من ذهني واستخدامهم لجميع أنواع الأوهام …قبلات و احضان …

 [اسطورة فارس الشمس  المجلد 1 الفصل 2 النهاية]

 

“…”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط