نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

أسطورة النصل الشمالي 76

الإنتقام حلقة لا تنتهي أبداً [1]

الإنتقام حلقة لا تنتهي أبداً [1]

الفصل ٧٦: الإنتقام حلقة لا تنتهي أبداً [١]

وعشرة آلاف يوم للسيف (萬 日 劍).


مائة يوم للرمح (百日 槍) ؛

هل شعر بها في الوقت الذي بدأنا فيه الحديث؟ إلى أي مدى يجب أن يكونوا على بعد في ذلك الوقت؟

ألف يوم للداو (千 日 刀) ؛

ومع ذلك، لم يتردد جين مو-وون.

وعشرة آلاف يوم للسيف (萬 日 劍).

”كوكوكو! كنت أعتقد ذلك. الآن، يبدو أنك واثق من مغادرتك هنا على قيد الحياة، لكن هذا يتركني عاجزًا عن الكلام، كما تعلم؟”


يستغرق تعلم استخدام الرمح مائة يوم، وألف يوم لتصبح ماهرًا في الداو، وعشرة آلاف يوم لتعتاد على السيف.

لقد تخيلت أن الجانغهو مكان يتم فيه تحقيق العدالة، حيث يساعد القوي الضعيف، حيث يُعاقب الفساد.

ومع ذلك، يستغرق الأمر يومًا واحدًا فقط لتعلم كيفية قتل الناس.

ومع ذلك، فإن الجانفهو التي مرت به كان مختلفاً تمامًا. لقد كان مكانًا قاسياً لا يرحم حيث في اللحظة التي يظهر المرء فيها ضعفًا، انقضت الوحوش المختبئة في الظلام على الفور على الفرصة وتمزقه إلى أشلاء.

لسوء الحظ، إن الجانغهو مكانًا مليئًا بالوحوش التي تقتل الناس من أجل لقمة العيش.

“جين مو-وون.”

بعيون مرتجفة، نظرت تانغ مي-ريو إلى اليد التي كانت ممدودة إليها. من ناحية، كانت رشيقة وغير مشوهة لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنها تخص رجل، مثل يد امرأة لطيفة لم تقم بأي أعمال شاقة في حياتها.

بعد توقف طويل، سأل جين مو-وون: “هل تعتقد بصدق أنك ستخرج من هنا بأمان لمجرد أنك تركتهم وراءك؟”

من ناحية أخرى، يمكن أن تشعر بقوة قوية وراء تلك اليد، وهي قوة لا يمكن اكتسابها إلا من خلال تحمل المصاعب والتجارب الصعبة التي لا حصر لها في الحياة.

رد جين مو-وون، الرجل الذي ساعدها: “ليس عليكي أن تشكرينني. من الطبيعي فقط مساعدة شخص محتاج.”

كرر الرجل: “ادخلي.”

وجدت تانغ مي-ريو نفسها منجذبة إلى صوت الرجل بشكل غير مفهوم وأمسكت بيده. ثم سحبها الرجل بسرعة مع تانغ جي-مون إلى العربة واجلسهما بجانبه.

“حسنًا، سأُهلك. كان ذلك الرجل يعلم منذ البداية أننا محاصرون. حتى لو تجاهلنا محاربي عشيرة تانغ هؤلاء، فلن نتمكن من الهروب من تطويقهم.”

تلعثمت: “شكرا لك يا..”

“القائد يونغ، هل تشعر بنفس شعور الاثنين؟”

رد جين مو-وون، الرجل الذي ساعدها: “ليس عليكي أن تشكرينني. من الطبيعي فقط مساعدة شخص محتاج.”

“إذن كان يجب أن يقول ذلك من البداية…” تبعه صوت جونغ-ري مو-هوان. حتى أنه شعر بأنه ضعيفًا للغاية وتافهًا في الوقت الحالي.

فجأة، تشدد تعبيره. إن جونغ-ري مو-هوان واللواء الحديدي يسيران نحوه.

قبل أن تغادر عشيرة تانغ لأول مرة، كانت تانغ مي-ريو لا تزال تحمل في قلبها أوهام عظمة الجانغهو والفروسية.

“ماذا تفعل؟” سأل جونغ-ري مو-هوان، محدقًا بشراسة في جين مو-وون. كما لو كان لدعم نائب قائدهم، أظهر بقية اللواء الحديدي نفس مظهر الغضب والاستياء على وجوههم.

فقط من هم هؤلاء الناس؟ يبدو الأمر كما لو كانوا نسخًا مثالية لبعضهم البعض، مصنوعة من نفس القالب، مع فنون القتال والهالات المتطابقة! حتى أقوى الفصائل في الجانغهو ستتعرض لضغط شديد لجمع الأموال والموارد والإكسير اللازم لإنشاء مثل هذه القوة العسكرية. الأهم من ذلك، أنني لم أر الدروع الحمراء التي يرتدونها في السهول الوسطى من قبل. أصبح جونغ-ري مو-هوان محيرًا.

ومع ذلك، لم يتردد جين مو-وون.

كرر الرجل: “ادخلي.”

“لماذا أحضرتهم بدون إذن؟ ألم تسمع ما قلته الآن؟”

“فهمت، هيونغ!” أومأ كواك مون-جونغ برأسه بشكل محموم.

“سمعتك بوضوح شديد.”

“حسنا… أنا أفهم.” كان جونغ-ري مو-هوان محبطًا، لكنه عض شفته وتراجع نحو الخلف بطاعة.

“وما زلت تساعدهم؟ ما الذي تفكر فيه بحق الجحيم… “عض جونغ-ري مو-هوان شفته بقوة لدرجة أنها كانت تنزف. إذا كانت العيون يمكن أن تقتل، لكان قد قتل جين مو-وون بالفعل.

هدير!

هذا الرجل لا يمكن السيطرة عليه تمامًا. من أجل المضي قدمًا بأمان، نحتاج إلى العمل بشكل متماسك كمجموعة. يجب على الجميع أن يتعلم كيف يتسامح مع قدر من عدم الرضا والتنافر لتحسين نقاط قوتنا وتقليل خسائرنا، لأن هذا هو ما يعنيه أن تكون جزءًا من مجموعة!

“ماذا تفعل؟” سأل جونغ-ري مو-هوان، محدقًا بشراسة في جين مو-وون. كما لو كان لدعم نائب قائدهم، أظهر بقية اللواء الحديدي نفس مظهر الغضب والاستياء على وجوههم.

ومع ذلك، فإن هذا الرجل، جين مو-وون، انتهك مرارًا وتكرارًا هذه القاعدة الأساسية. يمثل سلوكه المنحرف تهديدًا لكل فرد في القافلة وسيؤثر بشكل كبير على نجاح مهمتنا. لا أستطيع أن أجلس بلا حراك وأسمح له بفعل ما يشاء بعد الآن!

بعد أن تذوق طعم الدواء الخاص به، انفجر نام غون-وي ضاحكًا: “كوكوكو! اللعنة أنا أحب هذا الرجل! كوهاها! يجرؤ على التحدث معي، نام غوون-وي، هكذا. يا له من زميل مثير للاهتمام!”

“من فضلك اتركهم ينزلون عن عربتك وتجاهلهم. أنت تعرض سلامة القافلة بأكملها للخطر.”

كانت مهمته هي القضاء على كل فرد من أفراد قوة مشاة عشيرة تانغ دون الكشف عن هويته. بمعرفة قوة عشيرة تانغ وحقيقة أنهم ينتمون إلى قمة السماء، لم يستطع تحمل الإهمال.

وأضاف غونغ جين-سونغ موضحًا موقفه: “سيد جين، من فضلك افعل كما أمر نائب القائد جونغ-ري مو-هوان.”

يستغرق تعلم استخدام الرمح مائة يوم، وألف يوم لتصبح ماهرًا في الداو، وعشرة آلاف يوم لتعتاد على السيف.

وجه جين مو-وون نظرته نحو يونغ مو-سونغ، الذي وقف بجانب جونغ-ري مو-هوان.

وجدت تانغ مي-ريو نفسها منجذبة إلى صوت الرجل بشكل غير مفهوم وأمسكت بيده. ثم سحبها الرجل بسرعة مع تانغ جي-مون إلى العربة واجلسهما بجانبه.

“القائد يونغ، هل تشعر بنفس شعور الاثنين؟”

من ناحية أخرى، يمكن أن تشعر بقوة قوية وراء تلك اليد، وهي قوة لا يمكن اكتسابها إلا من خلال تحمل المصاعب والتجارب الصعبة التي لا حصر لها في الحياة.

“هل يهم ما أعتقده؟ يعني ماذا افعل؟ إذا كان هذا ما يريده الجميع، فليس لدي خيار سوى اتباعهم.” هز يونغ مو-سونغ كتفيه بلا مبالاة.

تلعثمت: “شكرا لك يا..”

اتخذ جونغ-ري مو-هوان خطوة إلى الأمام وهدد: “حسنًا، سيد جين؟”

أخيرًا، ألقى جونغ-ري مو-هوان إنذاره قائلاً: “نحن أم هي؟ الرجاء الاختيار الآن.”

على الرغم من أنهم لم يعبروا عنه بشكل صريح مثل جونغ-ري مو-هوان، فإن معظم أعضاء القافلة دعموا استراتيجي اللواء الحديدي. سقطت نظراتهم الجماعية على أكتاف جين مو-وون مثل وزن ضخم يحاول سحق إرادته الحديدية.

ووش!

كان الضغط الصامت على جين مو-وون عظيمًا جدًا، حتى كواك مون-جونغ شعر به.

هدير!

ومع ذلك، لم يتغير تعبير جين مو-وون. نظرًا لعدم وجود استجابة، لم يستطع حتى جونغ-ري مو-هوان إلا الشعور بالخوف قليلاً.

“اللعنة! لقد تأخرت للغاية.”

بعد توقف طويل، سأل جين مو-وون: “هل تعتقد بصدق أنك ستخرج من هنا بأمان لمجرد أنك تركتهم وراءك؟”

“طالما أن الاحتمال ليس صفرًا، فلا يستحق المخاطرة بإنقاذهم. أفعالك لا تعرض نفسك للخطر فحسب، بل تعرض كل فرد منا للخطر. نظرًا لوجود فرصة جيدة يمكننا تجنب المتاعب بمجرد إغلاق عين واحدة، فلا ينبغي لنا تصعيد المشكلة. لهذا السبب، أطلب منك التخلي عنهم الآن.”

صرخ جونغ-ري مو-هوان: “من أنت!؟”

كانت كل كلمة خرجت من فم جونغ-ري مو-هوان مثل خنجر حاد الشفرة يهدف إلى اختراق قلب المستمع، وخاصة تتغ مي-ريو.

فجأة، تشدد تعبيره. إن جونغ-ري مو-هوان واللواء الحديدي يسيران نحوه.

أرى الآن أن الفروسية في الجامغهو قد ماتت.

اتبع فنانو القتال على الفور تعليمات يونغ مو-سونغ، لكن قد فات الاوان بالنسبة لبعضهم. لقد فاجأهم هجوم الموجة الصوتية غير المتوقع لنام غوون-وي وتسبب في إصابات داخلية قبل أن يتمكنوا من الرد.

قبل أن تغادر عشيرة تانغ لأول مرة، كانت تانغ مي-ريو لا تزال تحمل في قلبها أوهام عظمة الجانغهو والفروسية.

اتبع فنانو القتال على الفور تعليمات يونغ مو-سونغ، لكن قد فات الاوان بالنسبة لبعضهم. لقد فاجأهم هجوم الموجة الصوتية غير المتوقع لنام غوون-وي وتسبب في إصابات داخلية قبل أن يتمكنوا من الرد.

لقد تخيلت أن الجانغهو مكان يتم فيه تحقيق العدالة، حيث يساعد القوي الضعيف، حيث يُعاقب الفساد.

وعشرة آلاف يوم للسيف (萬 日 劍).

ومع ذلك، فإن الجانفهو التي مرت به كان مختلفاً تمامًا. لقد كان مكانًا قاسياً لا يرحم حيث في اللحظة التي يظهر المرء فيها ضعفًا، انقضت الوحوش المختبئة في الظلام على الفور على الفرصة وتمزقه إلى أشلاء.

“حسنا… أنا أفهم.” كان جونغ-ري مو-هوان محبطًا، لكنه عض شفته وتراجع نحو الخلف بطاعة.

نظرت تانغ مي-ريو بقلق إلى ظهر جين مو-وون، لكنه ظل صامتًا كما لو كان خاضعًا للضغط المتصاعد المنبثق من جونغ-ري مو-هوان وأعضاء القافلة.

ابتسم يونغ مو-سونغ على نطاق واسع، مبينًا لثته. اندلعت هالة منه، وردا على ذلك، أطلق مرتزقة اللواء الحديدي هالاتهم القاتلة.

كان أملها الوحيد. صلت تانغ مي-ريو بصدق أن يقف جين مو-وون ضد استبداد الأغلبية.

هدير!

أخيرًا، ألقى جونغ-ري مو-هوان إنذاره قائلاً: “نحن أم هي؟ الرجاء الاختيار الآن.”

“هذه المعركة تفوق قدراتك.”

“………” لم يرد جين مو-وون على الفور. كانت نظراته مركزة على مسافة بعيدة، كما لو كان شيئًا ما يشتت انتباهه.

ووش!

غاضبًا من التجاهل، زأر جونغ-ري مو-هوان : “أنت…”

نظرت تانغ مي-ريو بقلق إلى ظهر جين مو-وون، لكنه ظل صامتًا كما لو كان خاضعًا للضغط المتصاعد المنبثق من جونغ-ري مو-هوان وأعضاء القافلة.

“انتظر!” صرخ يونغ مو-سونغ فجأة، وأمسك بكتف جونغ-ري مو-هوان.

قال جين مو-وون لكواك مون-جونغ: “بغض النظر عما يحدث، لا تترك جانبي أبدًا.”

“ماذا…!؟”

يا له من تشي قوي! ارتجفت عيون جونغ-ري مو-هوان من الصدمة والفزع. فقط سيد حقيقي فوق مستوى الذروة يمكن أن يسبب إصابات داخلية بمجرد الضحك.

“صه!”

رن صوت ضحك نام غوون-وي الصاخب في آذانهم وصدى داخل جماجمهم، مما جعل وجوه مرتزقة اللواء الحديدي ومرافقي التنين الأبيض تتحول إلى بيضاء مثل ورقة.

كان لدى يونغ مو-سونغ تعبير خطير على وجهه. عند رؤية هذا، أغلق جونغ-ري مو-هوان فمه على الفور.

“اللعنة! لقد تأخرت للغاية.”

فقط من هم هؤلاء الناس؟ يبدو الأمر كما لو كانوا نسخًا مثالية لبعضهم البعض، مصنوعة من نفس القالب، مع فنون القتال والهالات المتطابقة! حتى أقوى الفصائل في الجانغهو ستتعرض لضغط شديد لجمع الأموال والموارد والإكسير اللازم لإنشاء مثل هذه القوة العسكرية. الأهم من ذلك، أنني لم أر الدروع الحمراء التي يرتدونها في السهول الوسطى من قبل. أصبح جونغ-ري مو-هوان محيرًا.

“ماذا؟”

لقد تخيلت أن الجانغهو مكان يتم فيه تحقيق العدالة، حيث يساعد القوي الضعيف، حيث يُعاقب الفساد.

“ألا تشعر به؟”

سأل بعناية: “من أين أنتم؟ قمة السماء؟”

قام جونغ-ري مو-هوان على عجل بنشر حواسه المعززة، ثم اكتشف أخيرًا الشيء الذي نبه جين مو-وون ويونغ مو-سونغ – نية القتل.

“لماذا أحضرتهم بدون إذن؟ ألم تسمع ما قلته الآن؟”

“منذ متى؟”

“حسنا… أنا أفهم.” كان جونغ-ري مو-هوان محبطًا، لكنه عض شفته وتراجع نحو الخلف بطاعة.

انتشرت نية القتل مثل جدار يهدف إلى حبسهم فيه، لكن المشكلة هي أن جونغ-ري مو-هوان لم يكن لديه أي فكرة عندما بدأوا بالتطويق. التفت إلى جين مو-وون للحصول على إجابات، لكن جين مو-وون لم ينتبه له.

“ماذا تفعل؟” سأل جونغ-ري مو-هوان، محدقًا بشراسة في جين مو-وون. كما لو كان لدعم نائب قائدهم، أظهر بقية اللواء الحديدي نفس مظهر الغضب والاستياء على وجوههم.

عندها فقط صدمته الحقيقة القاسية.

“حسنا… أنا أفهم.” كان جونغ-ري مو-هوان محبطًا، لكنه عض شفته وتراجع نحو الخلف بطاعة.

هل شعر بها في الوقت الذي بدأنا فيه الحديث؟ إلى أي مدى يجب أن يكونوا على بعد في ذلك الوقت؟

مثل تسونامي أحمر هائل، سقط المحاربون ذوو الدروع الحمراء على اللواء الحديدي ومحاربي التنين الأبيض.

نقر يونغ مو-سونغ على لسانه.

نقر يونغ مو-سونغ على لسانه.

“حسنًا، سأُهلك. كان ذلك الرجل يعلم منذ البداية أننا محاصرون. حتى لو تجاهلنا محاربي عشيرة تانغ هؤلاء، فلن نتمكن من الهروب من تطويقهم.”

“ماذا تفعل؟” سأل جونغ-ري مو-هوان، محدقًا بشراسة في جين مو-وون. كما لو كان لدعم نائب قائدهم، أظهر بقية اللواء الحديدي نفس مظهر الغضب والاستياء على وجوههم.

“إذن كان يجب أن يقول ذلك من البداية…” تبعه صوت جونغ-ري مو-هوان. حتى أنه شعر بأنه ضعيفًا للغاية وتافهًا في الوقت الحالي.

 

لم تكن نية القتل موجهة إلى تانغ مي-ريو وتانغ جي-مون فحسب، بل كانت موجهة إلى الجميع في الجوار. هذا يعني أن كل شخص هنا هو هدفًا للإعدام.

مثل تسونامي أحمر هائل، سقط المحاربون ذوو الدروع الحمراء على اللواء الحديدي ومحاربي التنين الأبيض.

“تسك!” تجهم جونغ-ري مو-هوان.

بعد أن تذوق طعم الدواء الخاص به، انفجر نام غون-وي ضاحكًا: “كوكوكو! اللعنة أنا أحب هذا الرجل! كوهاها! يجرؤ على التحدث معي، نام غوون-وي، هكذا. يا له من زميل مثير للاهتمام!”

قال جين مو-وون لكواك مون-جونغ: “بغض النظر عما يحدث، لا تترك جانبي أبدًا.”

فجأة، تشدد تعبيره. إن جونغ-ري مو-هوان واللواء الحديدي يسيران نحوه.

“فهمت، هيونغ!” أومأ كواك مون-جونغ برأسه بشكل محموم.

أخيرًا، ألقى جونغ-ري مو-هوان إنذاره قائلاً: “نحن أم هي؟ الرجاء الاختيار الآن.”

تصفيق تصفيق تصفيق!

[1] القلوب: حسنًا، يقول هنا “الشرايين التاجية”، لكن هذا يبدو خاطئًا جدًا في اللغة الإنجليزية. (ملناش دعوة بالكلام دا)

“يا للأسف. كان هذا عرضًا مثيرًا للاهتمام حقًا قدمتوه يا رفاق، وخططت لمشاهدتكم حتى النهاية، هل تعلمون؟ ومع ذلك، على الرغم من عدم اكتماله، فقد استمتعت تمامًا بالأداء.”

صرخ يونغ مو-سونغ: “اجمعو التشي الخاص بكم واحمو قلوبكم [1] من الانفجار!”

ظهر رجل ضخم بلحية مثل القنفذ من خلف الأشجار يصفق بيديه. على ظهره، حمل مطردًا مخيفًا للسماء.

ومع ذلك، يستغرق الأمر يومًا واحدًا فقط لتعلم كيفية قتل الناس.

عندما اقترب الرجل منهم، قام مرتزقة اللواء الحديدي والمحاربون المرافقون بسحب أسلحتهم بسرعة.

“تسك!” تجهم جونغ-ري مو-هوان.

صرخ جونغ-ري مو-هوان: “من أنت!؟”

قام جونغ-ري مو-هوان على عجل بنشر حواسه المعززة، ثم اكتشف أخيرًا الشيء الذي نبه جين مو-وون ويونغ مو-سونغ – نية القتل.

لم يرد الرجل على جونغ-ري مو-هوان وقرص أذنيه فقط منزعجًا من صوت الإستراتيجي. عند رؤية هذا، عض جونغ-ري مو-هوان شفته بسخط.

“من فضلك اتركهم ينزلون عن عربتك وتجاهلهم. أنت تعرض سلامة القافلة بأكملها للخطر.”

نظر الرجل حوله قليلاً، وعندما استقرت نظرته أخيرًا على جين مو-وون، أضاءت عيناه باهتمام.

“حسنا… أنا أفهم.” كان جونغ-ري مو-هوان محبطًا، لكنه عض شفته وتراجع نحو الخلف بطاعة.

“اسمي نام غوون-وي. ماذا عنك؟”

مثل تسونامي أحمر هائل، سقط المحاربون ذوو الدروع الحمراء على اللواء الحديدي ومحاربي التنين الأبيض.

“جين مو-وون.”

أرى الآن أن الفروسية في الجامغهو قد ماتت.

“ياله من اسم جميل. إذن، متى علمت أننا كنا نحيطكم؟ لحظة بدأنا؟”

صعد يونغ مو-سونغ بسرعة أمام جونغ-ري مو-هوان وقال: “من الآن فصاعدًا، أنا المسؤول.”

“…….”

وجدت تانغ مي-ريو نفسها منجذبة إلى صوت الرجل بشكل غير مفهوم وأمسكت بيده. ثم سحبها الرجل بسرعة مع تانغ جي-مون إلى العربة واجلسهما بجانبه.

”كوكوكو! كنت أعتقد ذلك. الآن، يبدو أنك واثق من مغادرتك هنا على قيد الحياة، لكن هذا يتركني عاجزًا عن الكلام، كما تعلم؟”

رن صوت ضحك نام غوون-وي الصاخب في آذانهم وصدى داخل جماجمهم، مما جعل وجوه مرتزقة اللواء الحديدي ومرافقي التنين الأبيض تتحول إلى بيضاء مثل ورقة.

على الرغم من أن العملاق الذي أطلق على نفسه نام غوون-وي ضحك بشكل طفولي حتى تحول وجهه إلى اللون الأحمر، لم يجرؤ أحد في قافلة التنين الأبيض على التصرف بتهور. إن الرجل نفسه مجنونًا وخطيرًا، لكن الخمسين من المحاربين المدرعة الحمراء الذين ظهروا خلفه لم يكونوا أقل تهديدًا، ولكل منهم هالة قوية مثل مرتزقة اللواء الحديدي.

على الرغم من أنهم لم يعبروا عنه بشكل صريح مثل جونغ-ري مو-هوان، فإن معظم أعضاء القافلة دعموا استراتيجي اللواء الحديدي. سقطت نظراتهم الجماعية على أكتاف جين مو-وون مثل وزن ضخم يحاول سحق إرادته الحديدية.

فقط من هم هؤلاء الناس؟ يبدو الأمر كما لو كانوا نسخًا مثالية لبعضهم البعض، مصنوعة من نفس القالب، مع فنون القتال والهالات المتطابقة! حتى أقوى الفصائل في الجانغهو ستتعرض لضغط شديد لجمع الأموال والموارد والإكسير اللازم لإنشاء مثل هذه القوة العسكرية. الأهم من ذلك، أنني لم أر الدروع الحمراء التي يرتدونها في السهول الوسطى من قبل. أصبح جونغ-ري مو-هوان محيرًا.

“ماذا تفعل؟” سأل جونغ-ري مو-هوان، محدقًا بشراسة في جين مو-وون. كما لو كان لدعم نائب قائدهم، أظهر بقية اللواء الحديدي نفس مظهر الغضب والاستياء على وجوههم.

سأل بعناية: “من أين أنتم؟ قمة السماء؟”

“هذه المعركة تفوق قدراتك.”

“يا له من سؤال غبي. ما الذي يجعلك تعتقد أننا سنقدم لك إجابة؟”

ظهر رجل ضخم بلحية مثل القنفذ من خلف الأشجار يصفق بيديه. على ظهره، حمل مطردًا مخيفًا للسماء.

“هل تسمح لنا بالرحيل إذا غادرنا بهدوء؟”

“ماذا…!؟”

“واو، لم أقابل شخصًا وقحًا مثلك من قبل. لماذا سأذهب إلى مثل هذا البعد لأحيطكم إذا كنت قد خططت للسماح لكم بالفرار؟ اعتقدت أنك تبدو ذكيًا نوعًا ما، لكن تبين أنك مظهر فقط وليس لديك عقل بعد كل شيء.” التفت شفاه نام غوون-وي بسخرية. لقد توقف فقط لفترة طويلة لأن اللعب مع جونغ-ري مو-هوان مرحاً نوعاً ما.

“اسمي نام غوون-وي. ماذا عنك؟”

كانت مهمته هي القضاء على كل فرد من أفراد قوة مشاة عشيرة تانغ دون الكشف عن هويته. بمعرفة قوة عشيرة تانغ وحقيقة أنهم ينتمون إلى قمة السماء، لم يستطع تحمل الإهمال.

وعشرة آلاف يوم للسيف (萬 日 劍).

تجعد وجه جونغ-ري مو-هوان بسبب الإهانة، لكن قد فقد نام غوون-وي بالفعل كل الاهتمام به، وبدلاً من ذلك التفت نحو جين مو-وون وسأل: “مرحبًا، إذا سألتك بشكل جيد، هل تفضلت بتسليم هذين الاثنين إليّ وأذهب بعيدًا؟”

“…….”

”لا تكن سخيفا. لماذا أسمح لهم بالصعود إلى عربتي إذا كنت سأتركهم؟ اعتقدت أنك تبدو ذكيًا نوعًا ما، لكن تبين أنك مظهر فقط وليس لديك عقل بعد كل شيء.”

أرى الآن أن الفروسية في الجامغهو قد ماتت.

بعد أن تذوق طعم الدواء الخاص به، انفجر نام غون-وي ضاحكًا: “كوكوكو! اللعنة أنا أحب هذا الرجل! كوهاها! يجرؤ على التحدث معي، نام غوون-وي، هكذا. يا له من زميل مثير للاهتمام!”

“ماذا…!؟”

ووش!

عندها فقط صدمته الحقيقة القاسية.

رن صوت ضحك نام غوون-وي الصاخب في آذانهم وصدى داخل جماجمهم، مما جعل وجوه مرتزقة اللواء الحديدي ومرافقي التنين الأبيض تتحول إلى بيضاء مثل ورقة.

“وما زلت تساعدهم؟ ما الذي تفكر فيه بحق الجحيم… “عض جونغ-ري مو-هوان شفته بقوة لدرجة أنها كانت تنزف. إذا كانت العيون يمكن أن تقتل، لكان قد قتل جين مو-وون بالفعل.

صرخ يونغ مو-سونغ: “اجمعو التشي الخاص بكم واحمو قلوبكم [1] من الانفجار!”

”لا تكن سخيفا. لماذا أسمح لهم بالصعود إلى عربتي إذا كنت سأتركهم؟ اعتقدت أنك تبدو ذكيًا نوعًا ما، لكن تبين أنك مظهر فقط وليس لديك عقل بعد كل شيء.”

اتبع فنانو القتال على الفور تعليمات يونغ مو-سونغ، لكن قد فات الاوان بالنسبة لبعضهم. لقد فاجأهم هجوم الموجة الصوتية غير المتوقع لنام غوون-وي وتسبب في إصابات داخلية قبل أن يتمكنوا من الرد.

اتبع فنانو القتال على الفور تعليمات يونغ مو-سونغ، لكن قد فات الاوان بالنسبة لبعضهم. لقد فاجأهم هجوم الموجة الصوتية غير المتوقع لنام غوون-وي وتسبب في إصابات داخلية قبل أن يتمكنوا من الرد.

يا له من تشي قوي! ارتجفت عيون جونغ-ري مو-هوان من الصدمة والفزع. فقط سيد حقيقي فوق مستوى الذروة يمكن أن يسبب إصابات داخلية بمجرد الضحك.

“هل يهم ما أعتقده؟ يعني ماذا افعل؟ إذا كان هذا ما يريده الجميع، فليس لدي خيار سوى اتباعهم.” هز يونغ مو-سونغ كتفيه بلا مبالاة.

“إذا لم تسلمهم إلي، فلن تترك لي أي خيار سوى قتل الجميع هنا.”

 

بأمر من نام غوون-وي، اندفع المحاربون ذوو الدروع الحمراء إلى الأمام، وسحبوا أسلحتهم في انسجام تام.

 

حفيف!

“هل تسمح لنا بالرحيل إذا غادرنا بهدوء؟”

صعد يونغ مو-سونغ بسرعة أمام جونغ-ري مو-هوان وقال: “من الآن فصاعدًا، أنا المسؤول.”

تجعد وجه جونغ-ري مو-هوان بسبب الإهانة، لكن قد فقد نام غوون-وي بالفعل كل الاهتمام به، وبدلاً من ذلك التفت نحو جين مو-وون وسأل: “مرحبًا، إذا سألتك بشكل جيد، هل تفضلت بتسليم هذين الاثنين إليّ وأذهب بعيدًا؟”

“لكن أيها القائد…!”

لم يرد الرجل على جونغ-ري مو-هوان وقرص أذنيه فقط منزعجًا من صوت الإستراتيجي. عند رؤية هذا، عض جونغ-ري مو-هوان شفته بسخط.

“هذه المعركة تفوق قدراتك.”

زي ما قلت الفصل الفائت، دا مجلد جديد وارك جديد وخير بداية بالقليل من القتالات.

“حسنا… أنا أفهم.” كان جونغ-ري مو-هوان محبطًا، لكنه عض شفته وتراجع نحو الخلف بطاعة.

فقط من هم هؤلاء الناس؟ يبدو الأمر كما لو كانوا نسخًا مثالية لبعضهم البعض، مصنوعة من نفس القالب، مع فنون القتال والهالات المتطابقة! حتى أقوى الفصائل في الجانغهو ستتعرض لضغط شديد لجمع الأموال والموارد والإكسير اللازم لإنشاء مثل هذه القوة العسكرية. الأهم من ذلك، أنني لم أر الدروع الحمراء التي يرتدونها في السهول الوسطى من قبل. أصبح جونغ-ري مو-هوان محيرًا.

حك يونغ مو-سونغ رأسه ونظر إلى نام غوون-وي قائلاً: “حسنًا، لم أقصد أن أصادفك الأشباح الحمر، لكن بما أنني فعلت ذلك، أحذرك من أنه لا يجب التقليل من شأن اللواء الحديدي. لمجرد أنني لا أحب الأشياء المزعجة وخوض المعارك الغبية، فهذا لا يعني أنني أضعف منك.”

لم يرد الرجل على جونغ-ري مو-هوان وقرص أذنيه فقط منزعجًا من صوت الإستراتيجي. عند رؤية هذا، عض جونغ-ري مو-هوان شفته بسخط.

“سنرى حول ذلك.”

“هل تسمح لنا بالرحيل إذا غادرنا بهدوء؟”

“لا تقلق، لن تندم على رؤيته.”

رن صوت ضحك نام غوون-وي الصاخب في آذانهم وصدى داخل جماجمهم، مما جعل وجوه مرتزقة اللواء الحديدي ومرافقي التنين الأبيض تتحول إلى بيضاء مثل ورقة.

ابتسم يونغ مو-سونغ على نطاق واسع، مبينًا لثته. اندلعت هالة منه، وردا على ذلك، أطلق مرتزقة اللواء الحديدي هالاتهم القاتلة.

كانت مهمته هي القضاء على كل فرد من أفراد قوة مشاة عشيرة تانغ دون الكشف عن هويته. بمعرفة قوة عشيرة تانغ وحقيقة أنهم ينتمون إلى قمة السماء، لم يستطع تحمل الإهمال.

هدير!

“هل تسمح لنا بالرحيل إذا غادرنا بهدوء؟”

مثل تسونامي أحمر هائل، سقط المحاربون ذوو الدروع الحمراء على اللواء الحديدي ومحاربي التنين الأبيض.

“جين مو-وون.”


الهوامش:

”لا تكن سخيفا. لماذا أسمح لهم بالصعود إلى عربتي إذا كنت سأتركهم؟ اعتقدت أنك تبدو ذكيًا نوعًا ما، لكن تبين أنك مظهر فقط وليس لديك عقل بعد كل شيء.”

[1] القلوب: حسنًا، يقول هنا “الشرايين التاجية”، لكن هذا يبدو خاطئًا جدًا في اللغة الإنجليزية. (ملناش دعوة بالكلام دا)

“سمعتك بوضوح شديد.”

زي ما قلت الفصل الفائت، دا مجلد جديد وارك جديد وخير بداية بالقليل من القتالات.

“هل يهم ما أعتقده؟ يعني ماذا افعل؟ إذا كان هذا ما يريده الجميع، فليس لدي خيار سوى اتباعهم.” هز يونغ مو-سونغ كتفيه بلا مبالاة.

تجعد وجه جونغ-ري مو-هوان بسبب الإهانة، لكن قد فقد نام غوون-وي بالفعل كل الاهتمام به، وبدلاً من ذلك التفت نحو جين مو-وون وسأل: “مرحبًا، إذا سألتك بشكل جيد، هل تفضلت بتسليم هذين الاثنين إليّ وأذهب بعيدًا؟”

 

ابتسم يونغ مو-سونغ على نطاق واسع، مبينًا لثته. اندلعت هالة منه، وردا على ذلك، أطلق مرتزقة اللواء الحديدي هالاتهم القاتلة.

اتخذ جونغ-ري مو-هوان خطوة إلى الأمام وهدد: “حسنًا، سيد جين؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط