نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

أسطورة النصل الشمالي 101

عودة الأساطير [1]

عودة الأساطير [1]

الفصل 101: عودة الأساطير [1]

ارتعدت عيون يوب بيونغ. على الرغم من أن الجميع كانوا متساوين في الموت، إلا أن الكابتن ماك كوينغ من فرقة الروح الحديدية لم يكن رجلاً كان يجب أن يموت بلا معنى دون حتى خوض قتال.

الجانغهو.

ومع ذلك، كان غيوم دان-يوب أكثر من فوجئ بمظهر جين مو-وون. على الرغم من أنه كان يعلم أن هناك إمكانية لتدخل جين مو-وون في خططه، إلا أنه لم يتوقع أبدًا أن يظهر الشاب في هذه اللحظة بالذات.

مكان يتدفق فيه كل من الامتنان والاستياء مثل الأنهار في بحيرة الصراع. [1]

“ما هو عظيم في طائفة تقتل مدنيين أبرياء لا علاقة لهم بالجانغهو؟ هل قمت حتى بإحصاء عدد الأشخاص الذين قتلتهم في يوكسي؟”

مكان حيث أولئك الذين لا يكافحون للبقاء واقفين على قدميهم سوف يغرقون بلا شك في القاع.

في غضون ذلك، بدأ القتال بين الجماعتين بالفعل. كان الدم يتناثر في كل مكان والناس يصرخون في كل مكان من حوله. إنها معركة شرسة لن تنتهي إلا بإبادة أحد الأطراف بالكامل.

أعقب هدير جين مو-وون الصمت لحظة صمت. حدق الجميع في وجهه بأنفاس خافتة، كما لو كان سيتم تقطيعهم على الفور إلى أجزاء إذا يحركون عضلة أو ينطقون بكلمة واحدة. من خلاله، يمكن أن يشعروا بالهالة الفائضة لسياف منقطع النظير بقوة ألف رجل.

“هاها! أليس هذا طبيعيًا فقط؟” أجاب غيوم دان-يوب بفرح. ومع ذلك، تلاشت الابتسامة على وجهه ببطء، وكشفت عن شخصية مختلفة تمامًا بدم بارد. تحولت نظرته الجليدية بعيدًا عن جين مو-وون ونحو طائفة القبضة الطاغية.

لم يكن يوب بيونغ ويول غيونغ-تشيون استثناءً. على الرغم من شبكة معلوماتهم الواسعة، إلا أنهم فشلوا بطريقة ما في ملاحظة وجود مثل هذا الفنان القتالي القوي في يونان. على وجه الخصوص، اندهش قائد فرقة العاصفة الثلجية يول غيونغ-تشيون لأنه فقد السيطرة على صرخة سيفه ضد جين مو-وون.

ارتعدت عيون يوب بيونغ. على الرغم من أن الجميع كانوا متساوين في الموت، إلا أن الكابتن ماك كوينغ من فرقة الروح الحديدية لم يكن رجلاً كان يجب أن يموت بلا معنى دون حتى خوض قتال.

صرير! صرير!

غيوم دان-يوب، الذي ظل صامتًا حتى الآن، فقد صبره أخيرًا، قائلاً: “أنت أقوى بكثير مما كنت أعتقد، سيد جين.”

مثل طفل يئن، استمر سيفه في البكاء في جين مو-وون، متجاهلاً جهوده لاستعادة السيطرة. لم يشعر يول غيونغ-تشيون أبدًا بالخيانة الشديدة لسلاحه أو بعدم الارتياح بشكل مخيف.

” وأنت أكثر قسوة مما كنت أعتقد.”

ومع ذلك، كان غيوم دان-يوب أكثر من فوجئ بمظهر جين مو-وون. على الرغم من أنه كان يعلم أن هناك إمكانية لتدخل جين مو-وون في خططه، إلا أنه لم يتوقع أبدًا أن يظهر الشاب في هذه اللحظة بالذات.

بوم!

“ياأرجو! أنت مجرد شقي ما زال مبتلًا خلف أذنيه!” صرخ سيو تشانغ-يون، نائب قائد فرقة الروح الحديدية، بينما كان يتجه نحو جين مو-وون. إنه رجل ذو مزاج ناري، ولم يستطع أن يقف مكتوف الأيدي بينما حاول جين مو-وون ترهيبه.

اقترب من جين مو-وون، قائلاً: “مهلاً، لقد أعلنت أنه لا يمكننا الاستمرار في القتل إلا على جثتك، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، يرجى تحمل مسؤولية كلماتك.”

طارت قبضة بحجم غطاء وعاء نحو جين مو-وون، مصحوبة بقبضة تشي هائلة مثل تسونامي. أدرك جين مو-وون على الفور هذه التقنية كواحدة من تلك التي كانت تنتمي إلى الجيش الشمالي، “ثلاثة عشر قبضة لناب الذئب”.

صرير! صرير!

نظرًا لأن نائب قائدهم قد قام بالخطوة الأولى، تبعه العديد من خبراء فرقة الروح الحديدية. في مواجهة هجومهم المشترك، بدا إطار جين مو-وون النحيف مثل شمعة في مهب الريح.

هدد طوفان آخر من تشي بابتلاع جين مو-وون، لكن هذه المرة، غاص في السيل وخيطه بخفة مثل سمك السلمون الذي يتسلق شلالًا.

سووش!

تمامًا كما توقع الجميع أن يموت جين مو-وون، قسمت زهرة الثلج السماء إلى نصفين، ثم عادت إلى غمدها. للحظة، شعر كل من يشاهدونه وكأنهم مقطوعون إلى شرائح.

تناثر سائل دافئ في جميع أنحاء الناس المراقبين. لمس أحد المحاربين السائل شارد الذهن وتمتم: “دم؟”

دفقة!

شعر يوب بيونغ ويول غيونغ-تشيون على الفور بنيته الشديدة في القتل وكراهية عميقة الجذور لهما.

تناثر سائل دافئ في جميع أنحاء الناس المراقبين. لمس أحد المحاربين السائل شارد الذهن وتمتم: “دم؟”

“ما هو عظيم في طائفة تقتل مدنيين أبرياء لا علاقة لهم بالجانغهو؟ هل قمت حتى بإحصاء عدد الأشخاص الذين قتلتهم في يوكسي؟”

تحركت نظرات المتفرجين نحو سيو تشانغ-يوب وفرقة الروح الحديدية الذين هاجموا جين مو-وون. بشكل مخيف، تجمدوا جميعًا في مساراتهم، ولكن بمجرد أن بدأ الناس في الحيرة، ظهر خط أحمر على أجسادهم.

دوى صوت جثة ماك كوينغ وهي تضرب الأرض كالرعد في قلوب المحاربين الحاضرين.

في البداية، اعتقد معظمهم أنه تم قطعهم للتو، ولكن فجأة… انفصلت الجثث إلى نصفين وسقطت على الأرض.

في غضون ذلك، بدأ القتال بين الجماعتين بالفعل. كان الدم يتناثر في كل مكان والناس يصرخون في كل مكان من حوله. إنها معركة شرسة لن تنتهي إلا بإبادة أحد الأطراف بالكامل.

بادوم!ضض بادوم!

عندما استقرت طائفة القبضة الطاغية لأول مرة في مقاطعة يوننان، كانت قد داست على حياة ومنازل العديد من الناس لخلق الوضع الراهن. كان من الواضح أن هؤلاء الناس سيحتقرونهم. ومع ذلك، مرت عشر سنوات فقط منذ ذلك الحين، ومن الواضح أن ذلك لم يكن وقتًا كافيًا لجمع أكبر عدد ممكن من الموارد وتدريب العديد من خبراء فنون القتال مثل غيوم دان-يوب. على الأقل ليس بأي وسيلة عادية.

ساد الهدوء القاعة الكبيرة لدرجة أن دقات القلب المتوترة يمكن سماعها.

تمامًا كما قطع أوصال إم سو-كوانغ وقتله، أراد أن يمزق جين مو-وون إلى أشلاء.

“تشانغ يون!” هتف ماك كوينغ، الرئيس المباشر لسيو تشانغ-يون وقائد فرقة الروح الحديدية. بعد أن فقد كل الأسباب عند وفاة مرؤوسه، إنطلق أيضًا تجاه جين مو-وون: ”اللعنة وغد! لن أغفر لك!”

“هل هذا صحيح؟ إذا كنت تعتقد ذلك حقًا، فلن تصل أبدًا إلى أكثر من مجرد رومانسية ساذجة. قانون الجانغهو هو أن تفعل كل ما يلزم لتحقيق أهدافك، لأنه فقط من خلال الصعود إلى القمة يمكننا إنشاء دليل على وجودنا.”

تمامًا كما قطع أوصال إم سو-كوانغ وقتله، أراد أن يمزق جين مو-وون إلى أشلاء.

اقترب من جين مو-وون، قائلاً: “مهلاً، لقد أعلنت أنه لا يمكننا الاستمرار في القتل إلا على جثتك، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، يرجى تحمل مسؤولية كلماتك.”

بوم!

“هاها! أليس هذا طبيعيًا فقط؟” أجاب غيوم دان-يوب بفرح. ومع ذلك، تلاشت الابتسامة على وجهه ببطء، وكشفت عن شخصية مختلفة تمامًا بدم بارد. تحولت نظرته الجليدية بعيدًا عن جين مو-وون ونحو طائفة القبضة الطاغية.

هدد طوفان آخر من تشي بابتلاع جين مو-وون، لكن هذه المرة، غاص في السيل وخيطه بخفة مثل سمك السلمون الذي يتسلق شلالًا.

“فاسق مغرور!” صرخ غوان سان-هو، أحد أعضاء فيلق الشبح القرمزي وأحد مرؤوسي نام غوون-وي، وهو يلقي رمحه في حلق جين مو-وون.

أدرك ماك كوينغ تقنية القدم هذه. كانت هذه هي الخطوة المثالية، إحدى التقنيات التي تنتمي إلى خطوات التدفق المتدفق للجيش الشمالي. [2] لسوء الحظ، بحلول الوقت الذي سجله فيه، كان الأوان قد فات.

 

آخر شيء رآه هو جين مو-وون يقترب منه ويطلق وميضًا من الضوء من أصابعه.

نظر جين مو-وون حوله مرة أخرى وكرر: “من التالي؟”

تفجر!

”هوهو! لقد تعاملنا مع الحمقى الذين وضعتهم في الخارج. أنتم يا رفاق كل ما تبقى من قوات طائفة القبضة الطاغية.”

ظهرت حفرة بحجم عملة معدنية على جبين ماك كوينغ.

ارتجفت عيون يوب بيونغ عند رؤيته. همهم: “مستحيل…!؟”

اصطدام!

آخر شيء رآه هو جين مو-وون يقترب منه ويطلق وميضًا من الضوء من أصابعه.

دوى صوت جثة ماك كوينغ وهي تضرب الأرض كالرعد في قلوب المحاربين الحاضرين.

تناثر سائل دافئ في جميع أنحاء الناس المراقبين. لمس أحد المحاربين السائل شارد الذهن وتمتم: “دم؟”

ارتعدت عيون يوب بيونغ. على الرغم من أن الجميع كانوا متساوين في الموت، إلا أن الكابتن ماك كوينغ من فرقة الروح الحديدية لم يكن رجلاً كان يجب أن يموت بلا معنى دون حتى خوض قتال.

ساد الهدوء القاعة الكبيرة لدرجة أن دقات القلب المتوترة يمكن سماعها.

لفترة طويلة، لم يجرؤ أحد على التحرك. خبراء فنون القتال، على وجه الخصوص، لا يزالون مذهولين من قوة جين مو-وون السخيفة التي سمحت له بقتل ماك كوينغ وسيو تشانغ-يون برصاصة واحدة دون استخدام أي تقنيات خاصة. علاوة على ذلك، بغض النظر عن التقنيات الخاصة، في خروج كامل عن الفطرة السليمة، لم يستخدم جين مو-وون حتى أي تدفق السيف أو تشي السيف لإرسالها.

“كيوا!” صرخ غوان سان-هو، لكن صوته انقطع فجأة عندما أحدثت زهرة الثلج حفرة بعرض غمدها في دماغه. مثل شجرة مقطوعة، انهار على الأرض بصوت عالٍ.

نظر جين مو-وون حوله ببرود، وسأل: “من التالي؟”

عرف يوب بيونغ أن نام غوون-وي يقول الحقيقة. لم يكن هناك أي طريقة للسماح لمرؤوسيه بنام غوون-وي وقواته بالمرور بينما كانوا لا يزالون على قيد الحياة، وكان الدم الطازج الذي غُرِعت فيه فرقة فيلق الشبح القرمزي لا يمكن إلا لرجاله.

كل محارب نظر إليه جين مو-وون بشكل غريزي أدار رؤوسهم بعيدًا وتجنب رؤية نظراته، حتى اختار شخص واحد الانتقام.

“هل حقا تريد أن تعرف؟”

“فاسق مغرور!” صرخ غوان سان-هو، أحد أعضاء فيلق الشبح القرمزي وأحد مرؤوسي نام غوون-وي، وهو يلقي رمحه في حلق جين مو-وون.

بوم!

ويييهر!

قلت البارحة ان مفيش، بس..

غزل غوان سان-هو رمحه في راحة يده لزيادة قوة الطعن إلى أقصى حد في تقنية تُعرف باسم الوميض المخترق. كان واثقًا من أنه قادر على الأقل على تدمير وهم الشاب الذي لا يقهر، حتى لو لم يكن قوياً بما يكفي لقتله. لا يمكننا السماح لضيف غير مدعو بإفساد خطتنا الكبرى! ليس بعد أن قضى كل من اللوردات غيوم دان-يوب ونام غوون-وي عددًا لا يحصى من الليالي الطوال والجهد الهائل ليؤتي ثماره!

“ما هو الهدف من إثبات وجودك؟ كيف يستحق ذلك التضحية بأرواح الكثير من الناس؟”

رداً على هجوم غوان سان-هو، أمسك جين مو-وون زهرة الثلج التي لا تزال مغلفة أفقياً ووجهها إليه.

أدرك ماك كوينغ تقنية القدم هذه. كانت هذه هي الخطوة المثالية، إحدى التقنيات التي تنتمي إلى خطوات التدفق المتدفق للجيش الشمالي. [2] لسوء الحظ، بحلول الوقت الذي سجله فيه، كان الأوان قد فات.

شعر الجميع أنه مجنون بعدم سحب سيفه، وأنه كان خارجًا فقط لعرقلة دفع غوان سان-هو. لكن ما تبع ذلك فاق كل توقعاتهم.

في البداية، اعتقد معظمهم أنه تم قطعهم للتو، ولكن فجأة… انفصلت الجثث إلى نصفين وسقطت على الأرض.

كسر!

صرير! صرير!

عندما التقى السيف بالرمح، كان الرمح هو الذي تم تقسيمه بالطول إلى نصفين. حتى أن الصدمة من الارتداد كسرت معصم غوان سان-هو، مما أدى إلى تناثر الدم في كل مكان.

مكان حيث أولئك الذين لا يكافحون للبقاء واقفين على قدميهم سوف يغرقون بلا شك في القاع.

“كيوا!” صرخ غوان سان-هو، لكن صوته انقطع فجأة عندما أحدثت زهرة الثلج حفرة بعرض غمدها في دماغه. مثل شجرة مقطوعة، انهار على الأرض بصوت عالٍ.

غيوم دان-يوب، الذي ظل صامتًا حتى الآن، فقد صبره أخيرًا، قائلاً: “أنت أقوى بكثير مما كنت أعتقد، سيد جين.”

وووش ~

تفجر!

نظر جين مو-وون حوله مرة أخرى وكرر: “من التالي؟”

ارتجفت عيون يوب بيونغ عند رؤيته. همهم: “مستحيل…!؟”

“……”

الجانغهو.

لم يتقدم أحد هذه المرة. لا، لا يمكنهم التصعيد.

أطاع فيلق الشبح القرمزي على الفور أوامر نام غوون-وي واتجه نحو طائفة القبضة الطاغية. هم يعلمون أن نام غوون-وي لا يحتاج منهم للرد، وثق نام غوون-وي أنهم سيفعلون ما قاله حتى دون النظر، مما يعني أنه يمكنه تجاهلهم وتركيز كل انتباهه على جين مو-وون.

هناك العديد من محاربي النخبة الحاضرين، لكن لم يجرؤ أي منهم على رؤية نظرة جين مو-وون.

دوى صوت جثة ماك كوينغ وهي تضرب الأرض كالرعد في قلوب المحاربين الحاضرين.

كان وجوده ساحقًا جدًا.

وأضاف: “سأخبرك بعد أن تهزمني.”

على الرغم من أن قلب يوب بيونغ يتسابق بقوة مثل المحاربين الآخرين، إلا أنه عبس من الحزن. إنه سيد مطلق يمكن مقارنته بمولاه، جو تشيون-وو. لماذا يظهر مثل هذا الشخص فجأة هنا؟! علاوة على ذلك… هل رأيته في مكان ما من قبل؟ أين…؟

ارتعدت عيون يوب بيونغ مرة أخرى. كان رد جين مو-وون أكثر جرأة مما يتوقع، لدرجة أنه بدا أن الشاب لا يهتم بما إذا كان قد صنع عدوًا لطائفة القبضة الطاغية أم لا، قال: ”وقاحة. لا أستطيع أن أصدق أن الشخص الذي يجرؤ على النظر إلى طائفة القبضة الطاغية مثل هذا موجود.”

لا، أنا متأكد من أنني لم أر وجهه من قبل. حتى مع ذلك، لماذا أشعر أنه يذكرني بشخص ما…؟

لم يتقدم أحد هذه المرة. لا، لا يمكنهم التصعيد.

حسنًا، بغض النظر، يجب أن أفعل شيئًا.

قلت البارحة ان مفيش، بس..

بعد أن اتخذ قراره، تقدم يوب بيونغ إلى الأمام وقال: “من أنت؟ أنت تتدخل في أعمال طائفة القبضة الطاغية. إذا تراجعت الآن، يمكنني التظاهر بأن هذا لم يحدث أبدًا.”

آخر شيء رآه هو جين مو-وون يقترب منه ويطلق وميضًا من الضوء من أصابعه.

“يمكنك التظاهر بأنه لم يحدث شيء، لكنني لا أستطيع.”

صرير! صرير!

ارتعدت عيون يوب بيونغ مرة أخرى. كان رد جين مو-وون أكثر جرأة مما يتوقع، لدرجة أنه بدا أن الشاب لا يهتم بما إذا كان قد صنع عدوًا لطائفة القبضة الطاغية أم لا، قال: ”وقاحة. لا أستطيع أن أصدق أن الشخص الذي يجرؤ على النظر إلى طائفة القبضة الطاغية مثل هذا موجود.”

“هل هذا صحيح؟ إذا كنت تعتقد ذلك حقًا، فلن تصل أبدًا إلى أكثر من مجرد رومانسية ساذجة. قانون الجانغهو هو أن تفعل كل ما يلزم لتحقيق أهدافك، لأنه فقط من خلال الصعود إلى القمة يمكننا إنشاء دليل على وجودنا.”

“ما هو الشيء العظيم في طائفة القبضة الطاغية؟”

الجانغهو (江湖) تعني حرفيا “الأنهار والبحيرات”. قليلا من التلاعب بالألفاظ يحدث هنا. خطوات التدفق المتدفق (溪流 步): فن الدفاع عن النفس الذي علمه جين مو-وون سيو مو-سانغ. انظر الفصل 47. مجلد جديد بأحداث نارية

“ماذا؟”

أطاع فيلق الشبح القرمزي على الفور أوامر نام غوون-وي واتجه نحو طائفة القبضة الطاغية. هم يعلمون أن نام غوون-وي لا يحتاج منهم للرد، وثق نام غوون-وي أنهم سيفعلون ما قاله حتى دون النظر، مما يعني أنه يمكنه تجاهلهم وتركيز كل انتباهه على جين مو-وون.

“ما هو عظيم في طائفة تقتل مدنيين أبرياء لا علاقة لهم بالجانغهو؟ هل قمت حتى بإحصاء عدد الأشخاص الذين قتلتهم في يوكسي؟”

الجانغهو (江湖) تعني حرفيا “الأنهار والبحيرات”. قليلا من التلاعب بالألفاظ يحدث هنا. خطوات التدفق المتدفق (溪流 步): فن الدفاع عن النفس الذي علمه جين مو-وون سيو مو-سانغ. انظر الفصل 47. مجلد جديد بأحداث نارية

“كانت تضحية ضرورية من أجل الصالح العام. إلى جانب ذلك، لولا هؤلاء الأشخاص، لما فعلنا شيئًا بالغ القسوة.” قال يوب بيونغ، ودفع على الفور كل المسؤولية عن المذبحة إلى غيوم دان-يوب.

ارتجفت عيون يوب بيونغ عند رؤيته. همهم: “مستحيل…!؟”

غيوم دان-يوب، الذي ظل صامتًا حتى الآن، فقد صبره أخيرًا، قائلاً: “أنت أقوى بكثير مما كنت أعتقد، سيد جين.”

” وأنت أكثر قسوة مما كنت أعتقد.”

” وأنت أكثر قسوة مما كنت أعتقد.”

حسنًا، بغض النظر، يجب أن أفعل شيئًا.

“هل هذا صحيح؟ إذا كنت تعتقد ذلك حقًا، فلن تصل أبدًا إلى أكثر من مجرد رومانسية ساذجة. قانون الجانغهو هو أن تفعل كل ما يلزم لتحقيق أهدافك، لأنه فقط من خلال الصعود إلى القمة يمكننا إنشاء دليل على وجودنا.”

مكان يتدفق فيه كل من الامتنان والاستياء مثل الأنهار في بحيرة الصراع. [1]

“ما هو الهدف من إثبات وجودك؟ كيف يستحق ذلك التضحية بأرواح الكثير من الناس؟”

تمامًا كما توقع الجميع أن يموت جين مو-وون، قسمت زهرة الثلج السماء إلى نصفين، ثم عادت إلى غمدها. للحظة، شعر كل من يشاهدونه وكأنهم مقطوعون إلى شرائح.

“هل حقا تريد أن تعرف؟”

كسر!

أومأ جين مو-وون برأسه، وبعث غيوم دان-يوب.

“يمكنك التظاهر بأنه لم يحدث شيء، لكنني لا أستطيع.”

وأضاف: “سأخبرك بعد أن تهزمني.”

استدار جين مو-وون ورأى عملاقًا مألوفًا يقف عند مدخل القاعة. قال: “أنت نام غوون-وي.”

“أنتم أيها الناس ترددون نفس الأسطر دائمًا،” تنهد جين مو-وون. وأشار إلى أن نام غوون-وي قال نفس الشيء بالضبط.

رداً على هجوم غوان سان-هو، أمسك جين مو-وون زهرة الثلج التي لا تزال مغلفة أفقياً ووجهها إليه.

“هاها! أليس هذا طبيعيًا فقط؟” أجاب غيوم دان-يوب بفرح. ومع ذلك، تلاشت الابتسامة على وجهه ببطء، وكشفت عن شخصية مختلفة تمامًا بدم بارد. تحولت نظرته الجليدية بعيدًا عن جين مو-وون ونحو طائفة القبضة الطاغية.

عرف يوب بيونغ أن نام غوون-وي يقول الحقيقة. لم يكن هناك أي طريقة للسماح لمرؤوسيه بنام غوون-وي وقواته بالمرور بينما كانوا لا يزالون على قيد الحياة، وكان الدم الطازج الذي غُرِعت فيه فرقة فيلق الشبح القرمزي لا يمكن إلا لرجاله.

شعر يوب بيونغ ويول غيونغ-تشيون على الفور بنيته الشديدة في القتل وكراهية عميقة الجذور لهما.

تناثر سائل دافئ في جميع أنحاء الناس المراقبين. لمس أحد المحاربين السائل شارد الذهن وتمتم: “دم؟”

هل لديه ضغينة ضد طائفة القبضة الطاغية؟

“كانت تضحية ضرورية من أجل الصالح العام. إلى جانب ذلك، لولا هؤلاء الأشخاص، لما فعلنا شيئًا بالغ القسوة.” قال يوب بيونغ، ودفع على الفور كل المسؤولية عن المذبحة إلى غيوم دان-يوب.

عندما استقرت طائفة القبضة الطاغية لأول مرة في مقاطعة يوننان، كانت قد داست على حياة ومنازل العديد من الناس لخلق الوضع الراهن. كان من الواضح أن هؤلاء الناس سيحتقرونهم. ومع ذلك، مرت عشر سنوات فقط منذ ذلك الحين، ومن الواضح أن ذلك لم يكن وقتًا كافيًا لجمع أكبر عدد ممكن من الموارد وتدريب العديد من خبراء فنون القتال مثل غيوم دان-يوب. على الأقل ليس بأي وسيلة عادية.

أطاع فيلق الشبح القرمزي على الفور أوامر نام غوون-وي واتجه نحو طائفة القبضة الطاغية. هم يعلمون أن نام غوون-وي لا يحتاج منهم للرد، وثق نام غوون-وي أنهم سيفعلون ما قاله حتى دون النظر، مما يعني أنه يمكنه تجاهلهم وتركيز كل انتباهه على جين مو-وون.

نظر غيوم دان-يوب إلى يديه. كان جلد تلك الأيدي خاليًا من العيوب تمامًا وأكثر حريرًا من معظم النساء. ومع ذلك، فتلك الأيدي نفسها ملطخة بدماء عدد لا يمكن تصوره من الناس.

الفصل 101: عودة الأساطير [1]

رفع رأسه لمواجهة جين مو-وون وقال: “أنا شيطان لن يتوقف أو يتردد حتى نفسي الأخير. إذا كنت ترغب في وضع حد لهذا الفشل الذريع، فاقتلني.”

صرخ نام غوون-وي: “اقتلهم جميعًا!”

“لماذا أنت هكذا…؟”

بوم!

“إذا اضطررت للقتل على يد أي شخص، فعندئذ آمل أن تكون أنت من يفعل ذلك. أعني ذلك.”

 

توترت الأجواء في القاعة تحت الأرض حيث أن غيوم دان-يوب يروي النار التي أخمدها جين مو-وون.

“إذا اضطررت للقتل على يد أي شخص، فعندئذ آمل أن تكون أنت من يفعل ذلك. أعني ذلك.”

فجأة، صرخ رجل بصوت صاخب من خلف جين مو-وون: “هوهو! لا تقلق، دان-يوب، لأنني بالتأكيد سأموت قبل أن تموت. أنا أضمن ذلك.”

“كانت تضحية ضرورية من أجل الصالح العام. إلى جانب ذلك، لولا هؤلاء الأشخاص، لما فعلنا شيئًا بالغ القسوة.” قال يوب بيونغ، ودفع على الفور كل المسؤولية عن المذبحة إلى غيوم دان-يوب.

استدار جين مو-وون ورأى عملاقًا مألوفًا يقف عند مدخل القاعة. قال: “أنت نام غوون-وي.”

“إذا اضطررت للقتل على يد أي شخص، فعندئذ آمل أن تكون أنت من يفعل ذلك. أعني ذلك.”

“في الواقع هو أنا! لم أرك منذ وقت طويل، شيطان السيف!” استقبل نام غوون-وي مرحباً بمرح، وهو يحمل مطردًا بارزًا على كتفه. كان الدم لا يزال يسيل من المطرد، دليل على أنه كان يقتل الناس حتى قبل لحظات قليلة.

“شيطان السيف؟”

مكان حيث أولئك الذين لا يكافحون للبقاء واقفين على قدميهم سوف يغرقون بلا شك في القاع.

“هيهي! ألا تعتقد أنك تستحق لقبًا رائعًا مثل هذا بعد إصابتي بجروح خطيرة؟” ضحك نام غوون-وي وهو يسير في القاعة، وخلفه فريق فيلق الشبح القرمزي المدرع باللون الأحمر. مثل زعيمهم، تساقطت الدماء تتساقط دروعهم وأسلحتهم.

“في الواقع هو أنا! لم أرك منذ وقت طويل، شيطان السيف!” استقبل نام غوون-وي مرحباً بمرح، وهو يحمل مطردًا بارزًا على كتفه. كان الدم لا يزال يسيل من المطرد، دليل على أنه كان يقتل الناس حتى قبل لحظات قليلة.

ارتجفت عيون يوب بيونغ عند رؤيته. همهم: “مستحيل…!؟”

اقترب من جين مو-وون، قائلاً: “مهلاً، لقد أعلنت أنه لا يمكننا الاستمرار في القتل إلا على جثتك، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، يرجى تحمل مسؤولية كلماتك.”

”هوهو! لقد تعاملنا مع الحمقى الذين وضعتهم في الخارج. أنتم يا رفاق كل ما تبقى من قوات طائفة القبضة الطاغية.”

مكان يتدفق فيه كل من الامتنان والاستياء مثل الأنهار في بحيرة الصراع. [1]

عرف يوب بيونغ أن نام غوون-وي يقول الحقيقة. لم يكن هناك أي طريقة للسماح لمرؤوسيه بنام غوون-وي وقواته بالمرور بينما كانوا لا يزالون على قيد الحياة، وكان الدم الطازج الذي غُرِعت فيه فرقة فيلق الشبح القرمزي لا يمكن إلا لرجاله.

توترت الأجواء في القاعة تحت الأرض حيث أن غيوم دان-يوب يروي النار التي أخمدها جين مو-وون.

صرخ نام غوون-وي: “اقتلهم جميعًا!”

عندما استقرت طائفة القبضة الطاغية لأول مرة في مقاطعة يوننان، كانت قد داست على حياة ومنازل العديد من الناس لخلق الوضع الراهن. كان من الواضح أن هؤلاء الناس سيحتقرونهم. ومع ذلك، مرت عشر سنوات فقط منذ ذلك الحين، ومن الواضح أن ذلك لم يكن وقتًا كافيًا لجمع أكبر عدد ممكن من الموارد وتدريب العديد من خبراء فنون القتال مثل غيوم دان-يوب. على الأقل ليس بأي وسيلة عادية.

أطاع فيلق الشبح القرمزي على الفور أوامر نام غوون-وي واتجه نحو طائفة القبضة الطاغية. هم يعلمون أن نام غوون-وي لا يحتاج منهم للرد، وثق نام غوون-وي أنهم سيفعلون ما قاله حتى دون النظر، مما يعني أنه يمكنه تجاهلهم وتركيز كل انتباهه على جين مو-وون.

نظر غيوم دان-يوب إلى يديه. كان جلد تلك الأيدي خاليًا من العيوب تمامًا وأكثر حريرًا من معظم النساء. ومع ذلك، فتلك الأيدي نفسها ملطخة بدماء عدد لا يمكن تصوره من الناس.

اقترب من جين مو-وون، قائلاً: “مهلاً، لقد أعلنت أنه لا يمكننا الاستمرار في القتل إلا على جثتك، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، يرجى تحمل مسؤولية كلماتك.”

مكان حيث أولئك الذين لا يكافحون للبقاء واقفين على قدميهم سوف يغرقون بلا شك في القاع.

أطلق نام غوون-وي نية القتل، بينما أطلق غيوم دان-يوب هالة مزعجة. الغريب، عندما اختلطت القوتان، بدأت درجة الحرارة في القاعة في الارتفاع ببطء.

سووش!

في غضون ذلك، بدأ القتال بين الجماعتين بالفعل. كان الدم يتناثر في كل مكان والناس يصرخون في كل مكان من حوله. إنها معركة شرسة لن تنتهي إلا بإبادة أحد الأطراف بالكامل.

أومأ جين مو-وون برأسه، وبعث غيوم دان-يوب.

من هذا، تعلم جين مو-وون شيئًا جديدًا. إذا لم يتحكم المرء بشكل كامل في ساحة المعركة، فسيحل الجنون في النهاية.

لم يكن يوب بيونغ ويول غيونغ-تشيون استثناءً. على الرغم من شبكة معلوماتهم الواسعة، إلا أنهم فشلوا بطريقة ما في ملاحظة وجود مثل هذا الفنان القتالي القوي في يونان. على وجه الخصوص، اندهش قائد فرقة العاصفة الثلجية يول غيونغ-تشيون لأنه فقد السيطرة على صرخة سيفه ضد جين مو-وون.

تمامًا كما طار مطرد نام غوون-وي ثاقب السماء نحوه، استل زهرة الثلج أخيرًا.

“كيوا!” صرخ غوان سان-هو، لكن صوته انقطع فجأة عندما أحدثت زهرة الثلج حفرة بعرض غمدها في دماغه. مثل شجرة مقطوعة، انهار على الأرض بصوت عالٍ.


الهوامش:

بعد أن اتخذ قراره، تقدم يوب بيونغ إلى الأمام وقال: “من أنت؟ أنت تتدخل في أعمال طائفة القبضة الطاغية. إذا تراجعت الآن، يمكنني التظاهر بأن هذا لم يحدث أبدًا.”

  1. الجانغهو (江湖) تعني حرفيا “الأنهار والبحيرات”. قليلا من التلاعب بالألفاظ يحدث هنا.
  2. خطوات التدفق المتدفق (溪流 步): فن الدفاع عن النفس الذي علمه جين مو-وون سيو مو-سانغ. انظر الفصل 47.

مجلد جديد بأحداث نارية

قلت البارحة ان مفيش، بس..

ويييهر!

 

تفجر!

 

ويييهر!

غزل غوان سان-هو رمحه في راحة يده لزيادة قوة الطعن إلى أقصى حد في تقنية تُعرف باسم الوميض المخترق. كان واثقًا من أنه قادر على الأقل على تدمير وهم الشاب الذي لا يقهر، حتى لو لم يكن قوياً بما يكفي لقتله. لا يمكننا السماح لضيف غير مدعو بإفساد خطتنا الكبرى! ليس بعد أن قضى كل من اللوردات غيوم دان-يوب ونام غوون-وي عددًا لا يحصى من الليالي الطوال والجهد الهائل ليؤتي ثماره!

 

نظرًا لأن نائب قائدهم قد قام بالخطوة الأولى، تبعه العديد من خبراء فرقة الروح الحديدية. في مواجهة هجومهم المشترك، بدا إطار جين مو-وون النحيف مثل شمعة في مهب الريح.

تناثر سائل دافئ في جميع أنحاء الناس المراقبين. لمس أحد المحاربين السائل شارد الذهن وتمتم: “دم؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط