نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Second Coming Of Gluttony 63

نقطة التحول الأولى (2)

نقطة التحول الأولى (2)

كياااااه !!

تذمر!!

ترددت أصداء الصرخة المؤلمة بشكل مدوي في جميع أنحاء الوادي. كانت صاخبًا للغاية ، في الواقع ، كان على المخلوقات المنشغلة بالاندفاع نحو جدران القلعة أن توقف تقدمها وتلقي نظرة إلى الوراء.

… .بدء هجومهم المتزامن على العدو المرتبك.

رقصت الكهرباء وتصدعت مثل سمكة تلتقي بالماء لأول مرة ، مما تسبب في تأثير صعق كهربائي مذهل. انطلقت شرارات كهربائية من جسم ميدوسا بالكامل ، مما أدى إلى حرق المخلوق باللون الأسود – لدرجة أن لحمها يذوب حتى بدأت السوائل الجسدية تتسرب منه.

ثم ضغطت فجأة على وجهها بما يكفي لتلمس وجهه. ضغطت أنوفهم بشدة ، حتى أنه يمكن أن يشعر بتنفسها القاسي أيضًا.

كانت ميدوسا تتلوى في عذاب. حتى أن أحد الحشرة نسي إنهاء مضغ بقايا الإنسان الذي كان يقاوم حشد الصراصير بمرارة حتى الآن، وأسقط فكه مفتوحًا. سقطت جثة بعلامات الأنياب الواضحة على الأرض.

لم تتناقص المسافة بينه وبينهم ، لكنها لم تزد – ولا حتى عندما كان يدور حول صخرة ضخمة ، أو عندما كان يصعد تلة. كان السبب وراء تمكنه من منع سرعته من الانخفاض كثيرًا بفضل المانا الوفير.

ومع ذلك ، طارت كرة سحرية أخرى واصطدمت برأس ميدوسا الصاخبة المؤلمة. ثم أمطرت عشرات من سهام الضوء وقصفت بالتساوي على جذع المخلوق. تسببت الصرخة الثانية من هذا الهجوم في صم آذان الجميع في المحيط.

ثلاث مجموعات من المتفجرات تنفجر بسرعة.

في العادة ، لن يتأثر هذا الوحش من مثل هذه الهجمات السحرية الضعيفة والبسيطة. ومع ذلك ، فقد أصيب بالفعل بجروح خطيرة بالهجوم الأول وكانت هناك المادة “الصغيرة” المتمثلة في ألسنة اللهب من الكهرباء التي اشتعلت فيه.

من الآن فصاعدًا ، لم يستطع إيان ارتكاب خطأ واحد. تصاعد دخان أبيض من الشقوق التي تشكلت حديثًا وحجب بصره ، لكنهم فشلوا في تعمية الساحر الذي رفع تركيزه إلى أقصى الحدود. نزل العرق على وجهه ، لكنه استمر في النظر بعينين محتقنة بالدماء قليلاً حيث أجرى حسابات سريعة في رأسه.

كياهوك !! كياهووووك !!

لكن الخطر لم ينته بعد. كان قاع هذا التل شديد الانحدار يقترب أكثر من أي وقت مضى. إذا استمر في معدل النزول هذا ، فلن ينتهي بكسر عظمتين فقط ؛ أما ما سيحدث بعد ذلك فسيكون واضحاً مثل شمس الظهيرة.

غضبًا خارج نطاق السيطرة ، أدارت ميدوسا المرتعشة رأسها في اتجاه مصدر الكهرباء. في تلك البقعة ، إنسان وحيد بقوس وسهم. جفلت ميدوسا في دهشة ورفعت يدها على عجل للإشارة إلى ذلك الإنسان المخالف.

وبعد ذلك ، بدأ في رفع سرعته مرة أخرى!

كياااااه!!

كان الجانب المشرق هنا هو حقيقة أن العدو فشل في تغيير أو تحويل مسار هروبه على الإطلاق.

انفجرت في حالة من الغضب ، وعلى نحو ملائم ،أطلق كرة ضخمة من اللهب. تخلص سيول جيهو من القوس على عجل وسقط على الأرض بشكل انعكاسي.

ربما توصلت هذه الأشياء إلى أنه كان أسرع بكثير من تقديرها الأولي لأنهم اجتمعوا على مقربة شديدة لإزالة جميع الفجوات المرئية. وبعد ذلك ، بدأوا في إلقاء حمولاتهم.

بووووم!

“إسالة!”

أخطأت كرة اللهب هدفها وتمكنت من تفجير أكثر من نصف تشكيل الجرف الغريب خلفه ، بدلاً من ذلك. اشتعلت النيران في الحطام المتساقط وتساقطت الأمطار على الوادي أدناه مثل حبات البرد المحترقة.

كان الجانب المشرق هنا هو حقيقة أن العدو فشل في تغيير أو تحويل مسار هروبه على الإطلاق.

‘سأرمي هذا فقط ، و … ؟!’

لقد تجاوز الشاب كل التوقعات ونفذ نصيبه من الخطة. أما بالنسبة للباقي ، فكل ما كان على إيان فعله مشابهًا تمامًا للاستمتاع بوجبة فاخرة ورائعة تقدم مجانًا.

كان سيول يسحب آخر كرة تعويذية ، ولكن بعد ذلك ، رفع رأسه فجأة.

ربما توصلت هذه الأشياء إلى أنه كان أسرع بكثير من تقديرها الأولي لأنهم اجتمعوا على مقربة شديدة لإزالة جميع الفجوات المرئية. وبعد ذلك ، بدأوا في إلقاء حمولاتهم.

فجأة شعر الهواء الذي يلامس وجهه بالحرارة. دخان أسود ينفجر بشراسة من كل مكان تقريبا يحجب رؤيته. وبعد ذلك….

جرفت شعرها الذي يشبه الشلال وتحدثت مرة أخرى.

تادادك!

في اللحظة التالية ، شعر سيول جيهو بيدين تمسكان بقوة بمؤخرة رأسه.

كان يسمع أصوات عدد لا يحصى من الأرجل وهي تجري على الأرض. ناهيك عن أن رنين الأجنحة كان يضرب بقوة في نفس الوقت أيضًا ، مما جعله يشعر بالدوار.

وهكذا ، بعد “الانهيار” الأول ، تحول الوادي إلى جحيم حي.

تمامًا كما صرخ داخليًا ، “تبا!” ، انفصلت ساق معينة عن الدخان فجأة وظهرت في منظوره. بعد ذلك على الفور تقريبًا ، قفز العشرات من الحشرات من الدخان واللهب في وقت واحد.

” هجومم!!!”

“ابن….”

في ذلك الوقت ، أخرج إيان ظرفاً وصب محتوياته في الهواء. مسحوق أخضر مصفر تناثر في الريح قبل أن يختفي عن المنظر كما لو أنه أصبح واحداً مع السماء. ونشط الساحر سحره الرابع المحفوظ.

لم يكن لديه الوقت لإنهاء بقية ما كان يقول. أذهل سيول جيهو بسخافة الوضع ، وألقى ببساطة الكرة السحرية الأخيرة على الحشد المتسارع وبغريزة خالصة ، استدار وركض بأسرع ما يمكن.

“هل كنت تعلم؟”

سمع أصوات انفجارات وزئير مدوي قادم من خلفه. ألقى نظرة خاطفة خلفه ، لكنه كاد أن يفقد توازنه وتعثر عن الأنظار.

إذا أراد تجنب الوقوع في الحشرات ، فعليه الالتفاف عليها ، لكن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى القبض عليه. ولكن بالنسبة له لكي يتقدم بشكل أعمى ، فإن نزولهم كان توقيتًا دقيقًا للغاية. كان ذلك كافيًا لجعله يخرج بعض الكلمات المختارة.

لا بد أن غضب ميدوسا كان كبيرًا إلى حد ما ، لأن عدد المخلوقات التي تطارده لم يكن بالعشرات ، لكنه تضخم إلى عدة مئات. تمكن الحشد المطارد من تشويه الأرض خلفه.

ومع ذلك ، لم تكن أفضل من الفئران العالقة في الفخ. وقف عشرات من أبناء الأرض وما يزيد عن مائة جندي في انتظارهم. لكن الشيء المهم كان – لم يكن هذا هو المكان الوحيد الذي كان ينتظره الجيش.

كان اتجاههم ، بلا شك ، نحوه. بعد تأكيد وتيرتهما السريعة والحيوية ، حوّل سيول تركيزه إلى الأمام.

… .بدء هجومهم المتزامن على العدو المرتبك.

لم تتناقص المسافة بينه وبينهم ، لكنها لم تزد – ولا حتى عندما كان يدور حول صخرة ضخمة ، أو عندما كان يصعد تلة. كان السبب وراء تمكنه من منع سرعته من الانخفاض كثيرًا بفضل المانا الوفير.

كانت قمة التل هناك تقريبًا ، لكنه لا يزال يرى المزيد من الصراصير تحلق في سماء المنطقة. ليس هذا فقط ، كل منهم يحمل صخرة أيضًا.

بمجرد أن بدأ يفكر في أن الخطة قد تنجح بألم أقل مما كان يتوقع ، جمدت أصوات ضربات الأجنحة التي تحك أذنيه عملية تفكيره.

“هل كنت تعلم؟”

انبعثت رائحة مقززة فجأة وشعر بالحكة في رقبته. لم يكن لديه وقت للتفكير. لقد خفض رأسه بأسرع ما يمكن.

القلق الذي شعر به الساحر عندما كسر الشاب تطويق الطفيليات على قمة التل ببراعة شبه معجزة سرعان ما تحول إلى شبه إيمان عندما انزلق الصبي إلى أسفل التل ، وأخيراً ، فرح عندما تمكن سيول جيهو من استعادة السيطرة على توازنه ومواصلة الجري.

سويش!

تحترق أجزاء جسده التي كانت تحتك بشدة على سطح الصخور الصلبة أدناه.

كان مخلوق الحشرة الطائرة مع ثلاثة أو أربعة أزواج من أجنحة الواسعة ليس سوى صرصور ضخم.

■■■■■■■■■■■■■■■■■■■

لم يكن هناك وقت للشعور بالرعب. حشد من الصراصير الطائرة سارت بسهولة من أمامه وحلقت عالياً في الهواء.

“هل كنت تعلم؟”

علاوة على ذلك ، النقطة الوسطى من المسافة التي كان عليه أن يقطعها ، والتي تصادف أيضًا أنها واحدة من أكثر التضاريس الجبلية وعورة وانحدارًا.

كان هذا هجومًا دقيقًا تم إجراؤه بعد العديد من الحسابات في وقت لاحق. تم دفع الطفيليات إلى حالة هائجة بعد أن خدعهم الشاب تمامًا ، وبالتالي ، لم يتمكنوا من الهروب في الوقت المناسب واضطروا إلى تلقي الصخور المتساقطة بالكامل.

عندما بدأ الركض على المنحدر الصاعد ، كان على سيول جيهو أن يقر بأنه قد استخف بقدرة الأعداء على الطيران. لسوء الحظ ، لمجرد أنه أدرك المشكلة ، فهذا لا يعني أن وضعه سيتحسن من تلقاء نفسه.

في اللحظة التالية ، شعر سيول جيهو بيدين تمسكان بقوة بمؤخرة رأسه.

بعد فترة وجيزة ، توقفت الصراصير عن الارتفاع قبل أن تهبط بسرعة – كل ذلك في نفس الوقت.

عندها فقط اكتشف أن الوقت لم يتباطأ فعليًا ، لكن سرعته هي التي عادت إلى وضعها الطبيعي ، بدلاً من ذلك. لقد وصل تأثير “التعزيز” إلى نهايته.

“!!!”

الأهم من ذلك ، أنه يمكنه رؤيتها الآن – زوج من المنحدرات الطويلة المهيبة التي تواجه بعضها البعض كما لو أن شيئًا ما قد قسمهما إلى قسمين. وبعد ذلك ، هناك واد عميق بين الاثنين.

كان سيول جيهو يركض بشكل محموم أعلى التل حتى ذلك الحين ؛ تصرفات العدو المنظمة تركته لاهثًا تمامًا. كانوا مثل النسور التي تستهدف فرائسها. كان بإمكانه بالتأكيد أن يشعر برغبتهم القوية في قتله من الطريقة الحاسمة التي كانوا يندفعون إليه.

على الرغم من أن الألم المتصاعد من ظهره كان معوقًا ، إلا أنه ما زال يائسًا من الضغط على الأرض بكلتا يديه. لقد أجبر نفسه بطريقة ما ، لكن جسده ترنح بشكل غير مستقر ، ولم تستطع ساقيه التكيف بسرعة مع السرعة الحالية.

ما فاجأه أكثر هو حقيقة أنهم لم يصطدموا مباشرة بالمكان الذي كان فيه ، ولكن مع الحفاظ على معدل نزولهم المخيف ، كانوا في الواقع يهبطون على المنحدر الحاد بزاوية أمنة لهم!

كياهوك !! كياهووووك !!

في الأمام والخلف واليسار واليمين – هبطت الصراصير في كل مكان واندفعت نحو موقعه كما لو كانت تنزلق على أسطح ملساء. المسافة التي كان يعتقد أنه يمكن أن يحافظ عليها اختفت في لحظة.

ركض سيول مثل الريح في نمط متعرج بين الصراصير التي كانت تحاول ضربه من الأمام. أثناء عرض مناورات مراوغة رائعة على حدود المنحدر، تمكن من تجاوز محاولات الصراصير للاصطدام به ، ولكن بعد ذلك ، شعر بلقلق مما رأه.

تذمر!!

قرر سيول الوثوق بإيان وبدون تردد ، سكب المانا في أقراط فستينا. على الفور ، حاصرته رياح العاصفثم قام بتدوير كعبيه لتجنب الكائنات السوداء الكبيرة التي تحاول الاصطدام به من جانبيه.

كان مشهد هذه المخلوقات وهي تسرع باتجاهه بينما تنثر الشرارات والحصى في كل مكان مرعبًا بدرجة كافية ليتم اعتبارها مخطئة على أنها كابوس. كانت زأيرها الصاخبة والوحشية أشبه بإعلان مسعور عن رغبتهم في الإمساك به وتمزيقه إلى أشلاء.

لم يعد يسمع أي شيء على الإطلاق. رن طنين الأذن الناجم عن قوة التأثير الهائلة وراءه بصوت عالٍ في أذنه. كان بإمكانه فقط استخدام حدسه للتخمين تقريبًا.

كاد سيول أن يفزع من هجماتهم الانتحارية الشديدة وصر على أسنانه. اختارت هذه الأشياء أن تصطدم به ، بدلاً من الانقضاض عليه. كان كل صرصور أكبر بعدة مرات من الحشرات العادية. فقط زخمها وحده سيكون مشابهًا لشاحنة مسرعة عملاقة بدون فرامل. قليل من التردد وسوف يتم إرساله طائرًا أو يموت على الفور.

اصطدم التكوين المثلثي بجدران الجرف ثلاث مرات ، أربع مرات قبل أن ينقسم إلى عدة عشرات من القطع الضخمة.

في الأصل ، كان يخطط لاستخدام “ذلك” بمجرد أن يتجاوز قمة هذا التل ، ولكن الآن بعد أن أصبحت حياته على المحك ، لم يكن أمامه خيار آخر.

بمجرد أن بدأ يفكر في أن الخطة قد تنجح بألم أقل مما كان يتوقع ، جمدت أصوات ضربات الأجنحة التي تحك أذنيه عملية تفكيره.

“سأثق به”.

صُعق سيول جيهو وسقط أخيرًا على ظهره – فقط ليشعر بشيء صلب ومعدني يدعمه من ظهره ، بالإضافة إلى شخص يحتضنه بلطف.

قرر سيول الوثوق بإيان وبدون تردد ، سكب المانا في أقراط فستينا. على الفور ، حاصرته رياح العاصفثم قام بتدوير كعبيه لتجنب الكائنات السوداء الكبيرة التي تحاول الاصطدام به من جانبيه.

تحترق أجزاء جسده التي كانت تحتك بشدة على سطح الصخور الصلبة أدناه.

كوانغ!

غضبًا خارج نطاق السيطرة ، أدارت ميدوسا المرتعشة رأسها في اتجاه مصدر الكهرباء. في تلك البقعة ، إنسان وحيد بقوس وسهم. جفلت ميدوسا في دهشة ورفعت يدها على عجل للإشارة إلى ذلك الإنسان المخالف.

اصطدمت الصراصير ببعضها البعض. تكومت أجسادهم ، تطفو مؤقتًا في الهواء.

شد إيان قبضتيه بإحكام.

في هذه الأثناء ، قام بإيقاظ المزيد من المانا وركل الأرض. وبالكاد اتساع الشعرة ، انزلق متجاوزًا الصراصير.

لم يكن هناك وقت للشعور بالرعب. حشد من الصراصير الطائرة سارت بسهولة من أمامه وحلقت عالياً في الهواء.

لم تتخيل هذه المخلوقات الضخمة أبدًا أن سرعة الإنسان ستزداد فجأة بشكل كبير. لقد كان قادرًا على ترك بعض منهم مع هذا الاندفاع المفاجئ للسرعة ، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع الاسترخاء بعد.

تحطمت الصخور على الدعاسيق، وسحقت عبر دروعها ، واصطدمت بالأرض الصلبة أدناه. تسبب الزخم المدعوم بالجاذبية في انفجار الصخور إلى شظايا لا حصر لها مثل قنبلة يدوية بمجرد اصطدامها بالأرض. تلك الطفيليات التي نجت لحسن حظها من السقوط الأول جرفتها الزوابع العاصفة من الصخور الشبيهة بالشظايا.

كان الجانب المشرق هنا هو حقيقة أن العدو فشل في تغيير أو تحويل مسار هروبه على الإطلاق.

“…! …! ”

ركض سيول مثل الريح في نمط متعرج بين الصراصير التي كانت تحاول ضربه من الأمام. أثناء عرض مناورات مراوغة رائعة على حدود المنحدر، تمكن من تجاوز محاولات الصراصير للاصطدام به ، ولكن بعد ذلك ، شعر بلقلق مما رأه.

ركض سيول جيهو مثل الفهد نحو القمة في تلك الحالة. وكما كان قريبًا بما يكفي للنظر مباشرة في عيني أحد الحشرات المتساقطة ، أرجع جسده إلى الوراء.

كانت قمة التل هناك تقريبًا ، لكنه لا يزال يرى المزيد من الصراصير تحلق في سماء المنطقة. ليس هذا فقط ، كل منهم يحمل صخرة أيضًا.

كاد الإحساس بكسر قدمه تحت تأثير الارتطام أن يغمى عليه. توقف عن التنفس للحظة هناك ، مما أدى إلى شعور صدره وكأنه يحترق من نقص الأكسجين.

كانت الصراصير التي حاولت إنزاله بالهجمات الانتحارية قد قامت بعملها بجعل هدفها البشري يتخذ عدة خطوات أكثر من اللازم.

اهتز الوادي بعنف مع انفجارات مخيفة حيث اصطدمت الصخور بأهدافها.

ربما توصلت هذه الأشياء إلى أنه كان أسرع بكثير من تقديرها الأولي لأنهم اجتمعوا على مقربة شديدة لإزالة جميع الفجوات المرئية. وبعد ذلك ، بدأوا في إلقاء حمولاتهم.

“سأثق به”.

‘اللعنة!!!’

كانت تيريزا. كانت تحدق فيه بعيون شغوفة لفتاة شابة تقع في الحب لأول مرة.

عند رؤية انها تمطر من الأعلى ، ضغط سيول جيهو على أسنانه.

شد إيان قبضتيه بإحكام.

إذا أراد تجنب الوقوع في الحشرات ، فعليه الالتفاف عليها ، لكن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى القبض عليه. ولكن بالنسبة له لكي يتقدم بشكل أعمى ، فإن نزولهم كان توقيتًا دقيقًا للغاية. كان ذلك كافيًا لجعله يخرج بعض الكلمات المختارة.

”وو ، ووب ؟!مممن.،،امممم … ”

كان الخيار الوحيد المتبقي هو زيادة سرعته بشكل أكبر. ومع ذلك ، إذا قام بتكديس التسارع مرة أخرى ، فلن يكون لديه ثقة في التعامل مع معدل الهبوط المحتمل بمجرد وصوله إلى الجزء المنحدر.

شد إيان قبضتيه بإحكام.

لسوء الحظ ، تطلب الوضع الحالي منه اتخاذ قرار سريع. أعد سيول جيهو نفسه ، أثار المانا مرة أخرى.

ركض سيول مثل الريح في نمط متعرج بين الصراصير التي كانت تحاول ضربه من الأمام. أثناء عرض مناورات مراوغة رائعة على حدود المنحدر، تمكن من تجاوز محاولات الصراصير للاصطدام به ، ولكن بعد ذلك ، شعر بلقلق مما رأه.

مع وجود دفعة أخرى مكدسة فوق زيادة القوة الأولية ، بدأ جسده بالكامل يهتز فجأة. ارتجف مثل سيارة عجزت عن تحمل السرعة الزائدة.

اصطدم التكوين المثلثي بجدران الجرف ثلاث مرات ، أربع مرات قبل أن ينقسم إلى عدة عشرات من القطع الضخمة.

ركض سيول جيهو مثل الفهد نحو القمة في تلك الحالة. وكما كان قريبًا بما يكفي للنظر مباشرة في عيني أحد الحشرات المتساقطة ، أرجع جسده إلى الوراء.

كياااااه!!

إذا ركض في وضع مستقيم ، لكان قد اصطدم بهذا الحشرة دون أدنى شك. لم يكن هناك سوى فجوة أقل من 80 سم بين المخلوقات الساقطة والأرض تحتها ، ومع ذلك نجح سيول في تجاوزها عن طريق الانزلاق على الأرض.

بانغ !!

بعد ذلك مباشرة ، أصبح جسده المنزلق في الهواء ؛ ثم تعرض للاعتداء من قبل الإحساس بامتصاص جذعه السفلي نحو الأرض. لقد “تجاوز” القمة بهذه الطريقة ، وكما لو كان ينزل إلى الأرض ، بدأ في الانزلاق إلى أسفل التل تقريبًا خارج نطاق السيطرة.

تحطيم ، تحطم ، قعقعة ، بوم!

“كككيييه !!”

تحركت شفتاها بسرعة ، لذلك لا بد أنها كانت تقول شيئًا ما ، لكن سيول جيهو لم تستطع سماعها ، لأن أذنيه كانتا لا تزالان ترنان بصوت عالٍ.

تحترق أجزاء جسده التي كانت تحتك بشدة على سطح الصخور الصلبة أدناه.

لكن الخطر لم ينته بعد. كان قاع هذا التل شديد الانحدار يقترب أكثر من أي وقت مضى. إذا استمر في معدل النزول هذا ، فلن ينتهي بكسر عظمتين فقط ؛ أما ما سيحدث بعد ذلك فسيكون واضحاً مثل شمس الظهيرة.

لكن الخطر لم ينته بعد. كان قاع هذا التل شديد الانحدار يقترب أكثر من أي وقت مضى. إذا استمر في معدل النزول هذا ، فلن ينتهي بكسر عظمتين فقط ؛ أما ما سيحدث بعد ذلك فسيكون واضحاً مثل شمس الظهيرة.

أخطأت كرة اللهب هدفها وتمكنت من تفجير أكثر من نصف تشكيل الجرف الغريب خلفه ، بدلاً من ذلك. اشتعلت النيران في الحطام المتساقط وتساقطت الأمطار على الوادي أدناه مثل حبات البرد المحترقة.

‘ارجوك!!’

الأهم من ذلك ، أنه يمكنه رؤيتها الآن – زوج من المنحدرات الطويلة المهيبة التي تواجه بعضها البعض كما لو أن شيئًا ما قد قسمهما إلى قسمين. وبعد ذلك ، هناك واد عميق بين الاثنين.

على الرغم من أن الألم المتصاعد من ظهره كان معوقًا ، إلا أنه ما زال يائسًا من الضغط على الأرض بكلتا يديه. لقد أجبر نفسه بطريقة ما ، لكن جسده ترنح بشكل غير مستقر ، ولم تستطع ساقيه التكيف بسرعة مع السرعة الحالية.

“كسر!!”

مثلما فقد جسده توازنه مرة أخرى وتأرجح على الحافة ، امتدت ساقه بصعوبة شديدة والتقت بالأرض.

غضبًا خارج نطاق السيطرة ، أدارت ميدوسا المرتعشة رأسها في اتجاه مصدر الكهرباء. في تلك البقعة ، إنسان وحيد بقوس وسهم. جفلت ميدوسا في دهشة ورفعت يدها على عجل للإشارة إلى ذلك الإنسان المخالف.

بوووم!

كان مشهد هذه المخلوقات وهي تسرع باتجاهه بينما تنثر الشرارات والحصى في كل مكان مرعبًا بدرجة كافية ليتم اعتبارها مخطئة على أنها كابوس. كانت زأيرها الصاخبة والوحشية أشبه بإعلان مسعور عن رغبتهم في الإمساك به وتمزيقه إلى أشلاء.

كاد الإحساس بكسر قدمه تحت تأثير الارتطام أن يغمى عليه. توقف عن التنفس للحظة هناك ، مما أدى إلى شعور صدره وكأنه يحترق من نقص الأكسجين.

كان سيول جيهو يركض بشكل محموم أعلى التل حتى ذلك الحين ؛ تصرفات العدو المنظمة تركته لاهثًا تمامًا. كانوا مثل النسور التي تستهدف فرائسها. كان بإمكانه بالتأكيد أن يشعر برغبتهم القوية في قتله من الطريقة الحاسمة التي كانوا يندفعون إليه.

ومع ذلك ، فإن السبب الوحيد وراء عدم تعثره ولكنه استخدم القصور الذاتي لمواصلة الجري هو أنه قد مر بالفعل بشيء كهذا من قبل. يتذكر الأيام التي قضاها يركض مرارًا وتكرارًا على المضمار ، و….

قرر سيول الوثوق بإيان وبدون تردد ، سكب المانا في أقراط فستينا. على الفور ، حاصرته رياح العاصفثم قام بتدوير كعبيه لتجنب الكائنات السوداء الكبيرة التي تحاول الاصطدام به من جانبيه.

” كيييكك!!”

كان اتجاههم ، بلا شك ، نحوه. بعد تأكيد وتيرتهما السريعة والحيوية ، حوّل سيول تركيزه إلى الأمام.

…. لقد شد على أسنانه وتمكن أخيرًا من استعادة توازنه من خلال اتخاذ خطوة الى الوراء ، ثم أخرى ، إلى الأمام.

تحترق أجزاء جسده التي كانت تحتك بشدة على سطح الصخور الصلبة أدناه.

وبعد ذلك ، بدأ في رفع سرعته مرة أخرى!

اهتز الوادي بعنف مع انفجارات مخيفة حيث اصطدمت الصخور بأهدافها.

من وجهة نظر الطفيليات ، كان مثل هذا المشهد لا يصدق. لا بد أنهم وجدوا أن الإنسان تمكن من التهرب من محاولاتهم مثل ثعبان البحر الزلق ، لأنهم بدأوا جميعًا في إطلاق هدير عالٍ من الألم. اندفعت الصراصير إلى الجنون وطارده بغضب كالمجانين ، وتدحرجت الصراصير في كرة وبدأت تتدحرج إلى أسفل التل.

كان هذا هجومًا دقيقًا تم إجراؤه بعد العديد من الحسابات في وقت لاحق. تم دفع الطفيليات إلى حالة هائجة بعد أن خدعهم الشاب تمامًا ، وبالتالي ، لم يتمكنوا من الهروب في الوقت المناسب واضطروا إلى تلقي الصخور المتساقطة بالكامل.

لم يستطع سيول إلا أن يتعجب من مطاردتهم الدؤوبة ، لكنه مع ذلك لم يترك تركيزه.

إذا أراد تجنب الوقوع في الحشرات ، فعليه الالتفاف عليها ، لكن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى القبض عليه. ولكن بالنسبة له لكي يتقدم بشكل أعمى ، فإن نزولهم كان توقيتًا دقيقًا للغاية. كان ذلك كافيًا لجعله يخرج بعض الكلمات المختارة.

بعد أن تغلب على العديد من العقبات في فترة زمنية قصيرة جدًا ، تغير وضعه أخيرًا نحو الأفضل. كان باقي الطريق على قطعة أرض تبدو مسطحة تمامًا وهادئة عند مقارنتها بالتضاريس الخطرة التي كان يركض عليها حتى ذلك الحين.

الجيش الذي تم فصله إلى عشر مجموعات لنصب كمينًا….

الأهم من ذلك ، أنه يمكنه رؤيتها الآن – زوج من المنحدرات الطويلة المهيبة التي تواجه بعضها البعض كما لو أن شيئًا ما قد قسمهما إلى قسمين. وبعد ذلك ، هناك واد عميق بين الاثنين.

“من يهتم إذا كانت بقايا ام لا ؟! أنا دائما على استعداد لأي نوع من أنواع الحلوى اللذيذة ، كما تعلم! ”

لم يكن هدفه بعيدًا الآن.

“تجهزوااااا !!”

مستشعرًا أن إكمال مهمته بنجاح كان وشيكاً جداً ، قام سيول بتنشيط الحزمة النهائية من التسارع.

لم تتخيل هذه المخلوقات الضخمة أبدًا أن سرعة الإنسان ستزداد فجأة بشكل كبير. لقد كان قادرًا على ترك بعض منهم مع هذا الاندفاع المفاجئ للسرعة ، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع الاسترخاء بعد.

بانغ !!

إذا أراد تجنب الوقوع في الحشرات ، فعليه الالتفاف عليها ، لكن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى القبض عليه. ولكن بالنسبة له لكي يتقدم بشكل أعمى ، فإن نزولهم كان توقيتًا دقيقًا للغاية. كان ذلك كافيًا لجعله يخرج بعض الكلمات المختارة.

ثلاث مجموعات من المتفجرات تنفجر بسرعة.

لم يكن لديه الوقت لإنهاء بقية ما كان يقول. أذهل سيول جيهو بسخافة الوضع ، وألقى ببساطة الكرة السحرية الأخيرة على الحشد المتسارع وبغريزة خالصة ، استدار وركض بأسرع ما يمكن.

وبسرعة رياح العاصفة ، اختفى سيول جيهو في الوادي الضيق.

“اه ، اه ….”

*

بانغ !!

“لقد فعلها!”

لسوء الحظ ، تطلب الوضع الحالي منه اتخاذ قرار سريع. أعد سيول جيهو نفسه ، أثار المانا مرة أخرى.

شد إيان قبضتيه بإحكام.

كان هذا هجومًا دقيقًا تم إجراؤه بعد العديد من الحسابات في وقت لاحق. تم دفع الطفيليات إلى حالة هائجة بعد أن خدعهم الشاب تمامًا ، وبالتالي ، لم يتمكنوا من الهروب في الوقت المناسب واضطروا إلى تلقي الصخور المتساقطة بالكامل.

القلق الذي شعر به الساحر عندما كسر الشاب تطويق الطفيليات على قمة التل ببراعة شبه معجزة سرعان ما تحول إلى شبه إيمان عندما انزلق الصبي إلى أسفل التل ، وأخيراً ، فرح عندما تمكن سيول جيهو من استعادة السيطرة على توازنه ومواصلة الجري.

قام إيان على الفور بضرب عصاه على الأرض. من الشق الذي استمر في التوغل بشكل أعمق في الأساس ، بدأت الكسور المرئية بالانتشار.

إذا كان الأمر متروكًا له ، فربما كان إيان قد بدأ الرقص بعد ذلك. لسوء الحظ ، لم يكن لديه فسحة للقيام بذلك.

الجيش الذي تم فصله إلى عشر مجموعات لنصب كمينًا….

تحت المنحدرات الشاهقة التي قد تسبب إغماء المرء عند التحديق من فوق الحافة ، كان حشد الطفيليات يطارد الشاب في تشكيل تشبه السهم، جعلهم يبدون كثيرًا مثل الذين اخذو تدريبات حادة مميتة.

■■■■■■■■■■■■■■■■■■■

إذا كان يُنظر إلى سيول جيهو على أنه أهم شخص في خطته ، فسيكون إيان ثاني أهم شخص في خطته.

“لقد فعلها!”

لقد تجاوز الشاب كل التوقعات ونفذ نصيبه من الخطة. أما بالنسبة للباقي ، فكل ما كان على إيان فعله مشابهًا تمامًا للاستمتاع بوجبة فاخرة ورائعة تقدم مجانًا.

لم تتناقص المسافة بينه وبينهم ، لكنها لم تزد – ولا حتى عندما كان يدور حول صخرة ضخمة ، أو عندما كان يصعد تلة. كان السبب وراء تمكنه من منع سرعته من الانخفاض كثيرًا بفضل المانا الوفير.

كان موقع إيان الحالي على قمة تكوين صخري مثلثي ضخم يبرز من أحد المنحدرات. على السطح تحت قدميه ، تم وضع نوع من المسحوق الأبيض بشكل كثيف ليشكل خطًا مستقيمًا يزيد طوله عن ثمانية أمتار.

علاوة على ذلك ، النقطة الوسطى من المسافة التي كان عليه أن يقطعها ، والتي تصادف أيضًا أنها واحدة من أكثر التضاريس الجبلية وعورة وانحدارًا.

قام إيان بأرجح يديه بقوة.

اصطدمت الصراصير ببعضها البعض. تكومت أجسادهم ، تطفو مؤقتًا في الهواء.

“إسالة!”

غضبًا خارج نطاق السيطرة ، أدارت ميدوسا المرتعشة رأسها في اتجاه مصدر الكهرباء. في تلك البقعة ، إنسان وحيد بقوس وسهم. جفلت ميدوسا في دهشة ورفعت يدها على عجل للإشارة إلى ذلك الإنسان المخالف.

ثم حدث شيء مذهل. تحول المسحوق الأبيض فجأة إلى سائل ونقع الأرض.

ما فاجأه أكثر هو حقيقة أنهم لم يصطدموا مباشرة بالمكان الذي كان فيه ، ولكن مع الحفاظ على معدل نزولهم المخيف ، كانوا في الواقع يهبطون على المنحدر الحاد بزاوية أمنة لهم!

طززت ، تززت!

لا بد أن غضب ميدوسا كان كبيرًا إلى حد ما ، لأن عدد المخلوقات التي تطارده لم يكن بالعشرات ، لكنه تضخم إلى عدة مئات. تمكن الحشد المطارد من تشويه الأرض خلفه.

ثم بدأ السائل في الغليان وأذابت الصخور بسرعة في الأسفل لتتسلل إلى عمق الجرف. سرعان ما تشكل شق رقيق طويل على الأرض.

بعد فترة وجيزة ، توقفت الصراصير عن الارتفاع قبل أن تهبط بسرعة – كل ذلك في نفس الوقت.

“كسر!!”

في ذلك الوقت ، أخرج إيان ظرفاً وصب محتوياته في الهواء. مسحوق أخضر مصفر تناثر في الريح قبل أن يختفي عن المنظر كما لو أنه أصبح واحداً مع السماء. ونشط الساحر سحره الرابع المحفوظ.

قام إيان على الفور بضرب عصاه على الأرض. من الشق الذي استمر في التوغل بشكل أعمق في الأساس ، بدأت الكسور المرئية بالانتشار.

تحطيم ، تحطم ، قعقعة ، بوم!

“كسر!!”

لم تتخيل هذه المخلوقات الضخمة أبدًا أن سرعة الإنسان ستزداد فجأة بشكل كبير. لقد كان قادرًا على ترك بعض منهم مع هذا الاندفاع المفاجئ للسرعة ، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع الاسترخاء بعد.

ردد إيان نفس التعويذة مرة أخرى. اتسع الشق المرئي على السطح بشكل أسرع وأسرع ، وانتشر بسرعة مثل شبكة العنكبوت.

ما فاجأه أكثر هو حقيقة أنهم لم يصطدموا مباشرة بالمكان الذي كان فيه ، ولكن مع الحفاظ على معدل نزولهم المخيف ، كانوا في الواقع يهبطون على المنحدر الحاد بزاوية أمنة لهم!

بحلول هذا الوقت ، كان سيول جيهو قد دخل الوادي.

ثم حدث شيء مذهل. تحول المسحوق الأبيض فجأة إلى سائل ونقع الأرض.

في ذلك الوقت ، أخرج إيان ظرفاً وصب محتوياته في الهواء. مسحوق أخضر مصفر تناثر في الريح قبل أن يختفي عن المنظر كما لو أنه أصبح واحداً مع السماء. ونشط الساحر سحره الرابع المحفوظ.

مثلما فقد جسده توازنه مرة أخرى وتأرجح على الحافة ، امتدت ساقه بصعوبة شديدة والتقت بالأرض.

“فينتوس غلاديواا !!”

… .بدء هجومهم المتزامن على العدو المرتبك.

تجمعت رياح حادة حول طرف عصاه.

عندها فقط اكتشف أن الوقت لم يتباطأ فعليًا ، لكن سرعته هي التي عادت إلى وضعها الطبيعي ، بدلاً من ذلك. لقد وصل تأثير “التعزيز” إلى نهايته.

من الآن فصاعدًا ، لم يستطع إيان ارتكاب خطأ واحد. تصاعد دخان أبيض من الشقوق التي تشكلت حديثًا وحجب بصره ، لكنهم فشلوا في تعمية الساحر الذي رفع تركيزه إلى أقصى الحدود. نزل العرق على وجهه ، لكنه استمر في النظر بعينين محتقنة بالدماء قليلاً حيث أجرى حسابات سريعة في رأسه.

“…! …! ”

وعندما أكد أن سيول جيهو قد مر عبر مدخل الوادي ليدخل نقطة منتصف الطريق ، لم يتردد وقام بضرب عصاه مرة أخرى.

“!!!”

الرياح تتكثف باستمرار بالقرب من عصاه فجأة تندفع إلى الأسفل. وبشكل أكثر تحديدًا ، فقد اختفوا في الشقوق العميقة التي شكلها السائل على الأرض. ثم قطع!

فقاعة!! فقاعة!! بووووم !!

خرج ضجيج شيء ما من الفجوة.

بمجرد إلقاء الشبكة الفخ، بدأت الحشرات والصراصير تتعثر في ارتباك في الخلف متأخراً. بحلول ذلك الوقت ، كان الوقت قد فات.

كيك ، كيك!

قام إيان على الفور بضرب عصاه على الأرض. من الشق الذي استمر في التوغل بشكل أعمق في الأساس ، بدأت الكسور المرئية بالانتشار.

بعد ذلك ، أطلق التكوين الصخري المثلث العملاق قطعًا ضخمة من الغبار وبدأ في الانزلاق إلى أسفل بزاوية مائلة. تم فصله بشكل نظيف عن بقية الجرف ، وكشف عن مستوى قطع ناعم حيث أصبح جاهزًا للانزلاق بلطف ، ولكن بعد ذلك….

كاد الإحساس بكسر قدمه تحت تأثير الارتطام أن يغمى عليه. توقف عن التنفس للحظة هناك ، مما أدى إلى شعور صدره وكأنه يحترق من نقص الأكسجين.

تحطيم ، تحطم ، قعقعة ، بوم!

“هوه!”

كرااك !!

على الرغم من أن الألم المتصاعد من ظهره كان معوقًا ، إلا أنه ما زال يائسًا من الضغط على الأرض بكلتا يديه. لقد أجبر نفسه بطريقة ما ، لكن جسده ترنح بشكل غير مستقر ، ولم تستطع ساقيه التكيف بسرعة مع السرعة الحالية.

اصطدم التكوين المثلثي بجدران الجرف ثلاث مرات ، أربع مرات قبل أن ينقسم إلى عدة عشرات من القطع الضخمة.

من ديلان ، الذي جاء بسرعة إلى هنا بعد أن نجح في قنص ميدوسا….

سقطت الصخور الحادة المدببة على الأرض. كان كل واحد منهم بحجم النيازك المتساقطة ، وشرعوا في الهبوط على قمة حشد الطفيليات التي تطارد سيول جيهو في جنون دموي.

من الممرات الجانبية التي لا تعد ولا تحصى المؤدية إلى الوادي ، كشف أبناء الأرض المختبئون وجنود النخبة عن أنفسهم واحدًا تلو الآخر.

كان هذا هجومًا دقيقًا تم إجراؤه بعد العديد من الحسابات في وقت لاحق. تم دفع الطفيليات إلى حالة هائجة بعد أن خدعهم الشاب تمامًا ، وبالتالي ، لم يتمكنوا من الهروب في الوقت المناسب واضطروا إلى تلقي الصخور المتساقطة بالكامل.

مستشعرًا أن إكمال مهمته بنجاح كان وشيكاً جداً ، قام سيول بتنشيط الحزمة النهائية من التسارع.

بعد فترة وجيزة….

كياااااه!!

فقاعة!! فقاعة!! بووووم !!

صرخت تيريزا وضغطت على وجهه. شكل سيول جيهو تعبيرا غبيا. بعد مرور حوالي خمس ثوانٍ فقط ، أدرك أن شفتيه كانت تشعر بالنعومة والرطوبة عند الاحتكاك بشفتيها.

اهتز الوادي بعنف مع انفجارات مخيفة حيث اصطدمت الصخور بأهدافها.

كان اتجاههم ، بلا شك ، نحوه. بعد تأكيد وتيرتهما السريعة والحيوية ، حوّل سيول تركيزه إلى الأمام.

تحطمت الصخور على الدعاسيق، وسحقت عبر دروعها ، واصطدمت بالأرض الصلبة أدناه. تسبب الزخم المدعوم بالجاذبية في انفجار الصخور إلى شظايا لا حصر لها مثل قنبلة يدوية بمجرد اصطدامها بالأرض. تلك الطفيليات التي نجت لحسن حظها من السقوط الأول جرفتها الزوابع العاصفة من الصخور الشبيهة بالشظايا.

بحلول هذا الوقت ، كان سيول جيهو قد دخل الوادي.

وهكذا ، بعد “الانهيار” الأول ، تحول الوادي إلى جحيم حي.

اصطدم التكوين المثلثي بجدران الجرف ثلاث مرات ، أربع مرات قبل أن ينقسم إلى عدة عشرات من القطع الضخمة.

أولئك الذين قتلوا في الحادث الأول كانوا محظوظين. أما البقية ، فقد انفجر بعضهم بعد أن سحقهم ارتداد الصخور ، أو تمزقت أجسادهم بفعل الشظايا. انتشرت الصخور البارزة حول سوائل الجسم المخضرة وتطاير أجزاء من ضحاياها في الهواء.

قرر سيول الوثوق بإيان وبدون تردد ، سكب المانا في أقراط فستينا. على الفور ، حاصرته رياح العاصفثم قام بتدوير كعبيه لتجنب الكائنات السوداء الكبيرة التي تحاول الاصطدام به من جانبيه.

تمكن سيول من الهروب من الوادي الضيق في الوقت المناسب ، لكنه استمر في الركض دون توقف.

من وجهة نظر الطفيليات ، كان مثل هذا المشهد لا يصدق. لا بد أنهم وجدوا أن الإنسان تمكن من التهرب من محاولاتهم مثل ثعبان البحر الزلق ، لأنهم بدأوا جميعًا في إطلاق هدير عالٍ من الألم. اندفعت الصراصير إلى الجنون وطارده بغضب كالمجانين ، وتدحرجت الصراصير في كرة وبدأت تتدحرج إلى أسفل التل.

لم يعد يسمع أي شيء على الإطلاق. رن طنين الأذن الناجم عن قوة التأثير الهائلة وراءه بصوت عالٍ في أذنه. كان بإمكانه فقط استخدام حدسه للتخمين تقريبًا.

تادادك!

فجأة ، أدرك أن الوقت قد تباطأ. بدأت رؤيته تهتز فجأة ، وشعر جسده كله وكأنه يزن طناً.

إذا أراد تجنب الوقوع في الحشرات ، فعليه الالتفاف عليها ، لكن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى القبض عليه. ولكن بالنسبة له لكي يتقدم بشكل أعمى ، فإن نزولهم كان توقيتًا دقيقًا للغاية. كان ذلك كافيًا لجعله يخرج بعض الكلمات المختارة.

عندها فقط اكتشف أن الوقت لم يتباطأ فعليًا ، لكن سرعته هي التي عادت إلى وضعها الطبيعي ، بدلاً من ذلك. لقد وصل تأثير “التعزيز” إلى نهايته.

تحت المنحدرات الشاهقة التي قد تسبب إغماء المرء عند التحديق من فوق الحافة ، كان حشد الطفيليات يطارد الشاب في تشكيل تشبه السهم، جعلهم يبدون كثيرًا مثل الذين اخذو تدريبات حادة مميتة.

وبعد ذلك ، انهار الشعور المألوف بالغربة.

خرج ضجيج شيء ما من الفجوة.

“اه ، اه ….”

“قلت ، هل تعلم !؟”

تعثر سيول جيهو في ارتباك وألقى نظرة خلفه قبل أن تتسع عينيه. لا أحد يستطيع أن يعرف كيف تمكن من الهروب ، لكن صرصورًا واحدًا كان يندفع نحوه مثل السهم .

من الآن فصاعدًا ، لم يستطع إيان ارتكاب خطأ واحد. تصاعد دخان أبيض من الشقوق التي تشكلت حديثًا وحجب بصره ، لكنهم فشلوا في تعمية الساحر الذي رفع تركيزه إلى أقصى الحدود. نزل العرق على وجهه ، لكنه استمر في النظر بعينين محتقنة بالدماء قليلاً حيث أجرى حسابات سريعة في رأسه.

بشكل انعكاسي ، بحثت يدا سيول جيهو عن رمحه لكنه تذكر متأخرا عدم إحضاره معه. ولكن في نفس الوقت ، طار الرمح من العدم مما أدى إلى انحراف الصرصور الضال إلى الأرض.

من الممرات الجانبية التي لا تعد ولا تحصى المؤدية إلى الوادي ، كشف أبناء الأرض المختبئون وجنود النخبة عن أنفسهم واحدًا تلو الآخر.

صُعق سيول جيهو وسقط أخيرًا على ظهره – فقط ليشعر بشيء صلب ومعدني يدعمه من ظهره ، بالإضافة إلى شخص يحتضنه بلطف.

عندما بدأ الركض على المنحدر الصاعد ، كان على سيول جيهو أن يقر بأنه قد استخف بقدرة الأعداء على الطيران. لسوء الحظ ، لمجرد أنه أدرك المشكلة ، فهذا لا يعني أن وضعه سيتحسن من تلقاء نفسه.

كانت خيوط الشعر ذات اللون الوردي تدغدغ وجهه. عندما التقت عينا سيول جيهو بزوج من قزحية العين العميقة من الذهب الوردي ، كان كل ما يمكنه فعله هو أن يرمش عدة مرات في حالة ذهول.

كان الخيار الوحيد المتبقي هو زيادة سرعته بشكل أكبر. ومع ذلك ، إذا قام بتكديس التسارع مرة أخرى ، فلن يكون لديه ثقة في التعامل مع معدل الهبوط المحتمل بمجرد وصوله إلى الجزء المنحدر.

كانت تيريزا. كانت تحدق فيه بعيون شغوفة لفتاة شابة تقع في الحب لأول مرة.

بعد فترة وجيزة….

“…! …! ”

تمامًا كما صرخ داخليًا ، “تبا!” ، انفصلت ساق معينة عن الدخان فجأة وظهرت في منظوره. بعد ذلك على الفور تقريبًا ، قفز العشرات من الحشرات من الدخان واللهب في وقت واحد.

تحركت شفتاها بسرعة ، لذلك لا بد أنها كانت تقول شيئًا ما ، لكن سيول جيهو لم تستطع سماعها ، لأن أذنيه كانتا لا تزالان ترنان بصوت عالٍ.

رأت الأميرة الفارس تعابيره المذهلة ، وأغلقت شفتيها وحدقت فيه بهدوء. ومع ذلك ، ما زالت غير قادرة على إخفاء السعادة النقية المشتعلة في عينيها.

لقد تجاوز الشاب كل التوقعات ونفذ نصيبه من الخطة. أما بالنسبة للباقي ، فكل ما كان على إيان فعله مشابهًا تمامًا للاستمتاع بوجبة فاخرة ورائعة تقدم مجانًا.

ثم ضغطت فجأة على وجهها بما يكفي لتلمس وجهه. ضغطت أنوفهم بشدة ، حتى أنه يمكن أن يشعر بتنفسها القاسي أيضًا.

اهتز الوادي بعنف مع انفجارات مخيفة حيث اصطدمت الصخور بأهدافها.

جرفت شعرها الذي يشبه الشلال وتحدثت مرة أخرى.

“قلت ، هل تعلم !؟”

“هل كنت تعلم؟”

غضبًا خارج نطاق السيطرة ، أدارت ميدوسا المرتعشة رأسها في اتجاه مصدر الكهرباء. في تلك البقعة ، إنسان وحيد بقوس وسهم. جفلت ميدوسا في دهشة ورفعت يدها على عجل للإشارة إلى ذلك الإنسان المخالف.

بدا صوتها محمرًا إلى حد ما في ذلك الوقت.

شد إيان قبضتيه بإحكام.

“قلت ، هل تعلم !؟”

كيك ، كيك!

في اللحظة التالية ، شعر سيول جيهو بيدين تمسكان بقوة بمؤخرة رأسه.

تجمعت رياح حادة حول طرف عصاه.

“أنت مثير جدًا ومثير جدًا الآن!”

أولئك الذين قتلوا في الحادث الأول كانوا محظوظين. أما البقية ، فقد انفجر بعضهم بعد أن سحقهم ارتداد الصخور ، أو تمزقت أجسادهم بفعل الشظايا. انتشرت الصخور البارزة حول سوائل الجسم المخضرة وتطاير أجزاء من ضحاياها في الهواء.

صرخت تيريزا وضغطت على وجهه. شكل سيول جيهو تعبيرا غبيا. بعد مرور حوالي خمس ثوانٍ فقط ، أدرك أن شفتيه كانت تشعر بالنعومة والرطوبة عند الاحتكاك بشفتيها.

بووووم!

”وو ، ووب ؟!مممن.،،امممم … ”

قعقعة! سحبت تيريزا سيفها الجميل ورفعته إلى السماء.

ابتلعت تيريزا اللعاب كما لو كانت تحاول مص شفتيه ، وبعد ذلك تركت وجهه يذهب. كانت تتنفس بارتياح بل ولعقت شفتيها قليلاً أيضًا.

اصطدم التكوين المثلثي بجدران الجرف ثلاث مرات ، أربع مرات قبل أن ينقسم إلى عدة عشرات من القطع الضخمة.

وضعت بعناية الشاب المذهول على الأرض في وضعية الجلوس ، ثم وجهت نظرها نحو الوادي ، بوجه لا يزال متحمسًا.

سمع أصوات انفجارات وزئير مدوي قادم من خلفه. ألقى نظرة خاطفة خلفه ، لكنه كاد أن يفقد توازنه وتعثر عن الأنظار.

اصطدم التكوين الصخري المثلث بمقدمة ووسط حشد العدو ، ونتيجة لذلك ، سقط الطفيليات المكونة للجزء الخلفي في حالة من الفوضى الخالصة.

نراكم مع الفصل القادم

ومع ذلك ، لم تكن أفضل من الفئران العالقة في الفخ. وقف عشرات من أبناء الأرض وما يزيد عن مائة جندي في انتظارهم. لكن الشيء المهم كان – لم يكن هذا هو المكان الوحيد الذي كان ينتظره الجيش.

شد إيان قبضتيه بإحكام.

“يبدو أنه تم إعداد وليمة لنا.”

تعثر سيول جيهو في ارتباك وألقى نظرة خلفه قبل أن تتسع عينيه. لا أحد يستطيع أن يعرف كيف تمكن من الهروب ، لكن صرصورًا واحدًا كان يندفع نحوه مثل السهم .

من ديلان ، الذي جاء بسرعة إلى هنا بعد أن نجح في قنص ميدوسا….

مع وجود دفعة أخرى مكدسة فوق زيادة القوة الأولية ، بدأ جسده بالكامل يهتز فجأة. ارتجف مثل سيارة عجزت عن تحمل السرعة الزائدة.

“انا اتعجب. أليس الأمر أشبه ببقايا شخص آخر؟ ”

اصطدم التكوين المثلثي بجدران الجرف ثلاث مرات ، أربع مرات قبل أن ينقسم إلى عدة عشرات من القطع الضخمة.

حتى من تشوهونغ ….

اصطدمت الصراصير ببعضها البعض. تكومت أجسادهم ، تطفو مؤقتًا في الهواء.

“من يهتم إذا كانت بقايا ام لا ؟! أنا دائما على استعداد لأي نوع من أنواع الحلوى اللذيذة ، كما تعلم! ”

وبعد ذلك ، انهار الشعور المألوف بالغربة.

حتى هوغو أيضًا.

الأهم من ذلك ، أنه يمكنه رؤيتها الآن – زوج من المنحدرات الطويلة المهيبة التي تواجه بعضها البعض كما لو أن شيئًا ما قد قسمهما إلى قسمين. وبعد ذلك ، هناك واد عميق بين الاثنين.

من الممرات الجانبية التي لا تعد ولا تحصى المؤدية إلى الوادي ، كشف أبناء الأرض المختبئون وجنود النخبة عن أنفسهم واحدًا تلو الآخر.

طززت ، تززت!

بمجرد إلقاء الشبكة الفخ، بدأت الحشرات والصراصير تتعثر في ارتباك في الخلف متأخراً. بحلول ذلك الوقت ، كان الوقت قد فات.

سويش!

قعقعة! سحبت تيريزا سيفها الجميل ورفعته إلى السماء.

بعد ذلك مباشرة ، أصبح جسده المنزلق في الهواء ؛ ثم تعرض للاعتداء من قبل الإحساس بامتصاص جذعه السفلي نحو الأرض. لقد “تجاوز” القمة بهذه الطريقة ، وكما لو كان ينزل إلى الأرض ، بدأ في الانزلاق إلى أسفل التل تقريبًا خارج نطاق السيطرة.

وكان إيان يحدق من فوق الجرف ، مليئًا بالإعجاب. من البداية وحتى هذه اللحظة ، تم كل شيء وفقًا لخطة سيول.

كان الجانب المشرق هنا هو حقيقة أن العدو فشل في تغيير أو تحويل مسار هروبه على الإطلاق.

“لقد نجح حقًا في صنع هذه المعجزة !!”

في هذه الأثناء ، قام بإيقاظ المزيد من المانا وركل الأرض. وبالكاد اتساع الشعرة ، انزلق متجاوزًا الصراصير.

“تجهزوااااا !!”

رقصت الكهرباء وتصدعت مثل سمكة تلتقي بالماء لأول مرة ، مما تسبب في تأثير صعق كهربائي مذهل. انطلقت شرارات كهربائية من جسم ميدوسا بالكامل ، مما أدى إلى حرق المخلوق باللون الأسود – لدرجة أن لحمها يذوب حتى بدأت السوائل الجسدية تتسرب منه.

في تلك اللحظة ، دوى هدير تيريزا الحماسي في جميع أنحاء الوادي.

وكان إيان يحدق من فوق الجرف ، مليئًا بالإعجاب. من البداية وحتى هذه اللحظة ، تم كل شيء وفقًا لخطة سيول.

اوااااااااااااااه !!!

الأهم من ذلك ، أنه يمكنه رؤيتها الآن – زوج من المنحدرات الطويلة المهيبة التي تواجه بعضها البعض كما لو أن شيئًا ما قد قسمهما إلى قسمين. وبعد ذلك ، هناك واد عميق بين الاثنين.

“هوه!”

كوانغ!

تألق عيون إيان براقة.

حتى من تشوهونغ ….

الجيش الذي تم فصله إلى عشر مجموعات لنصب كمينًا….

عندما بدأ الركض على المنحدر الصاعد ، كان على سيول جيهو أن يقر بأنه قد استخف بقدرة الأعداء على الطيران. لسوء الحظ ، لمجرد أنه أدرك المشكلة ، فهذا لا يعني أن وضعه سيتحسن من تلقاء نفسه.

” هجومم!!!”

ردد إيان نفس التعويذة مرة أخرى. اتسع الشق المرئي على السطح بشكل أسرع وأسرع ، وانتشر بسرعة مثل شبكة العنكبوت.

… .بدء هجومهم المتزامن على العدو المرتبك.

اهتز الوادي بعنف مع انفجارات مخيفة حيث اصطدمت الصخور بأهدافها.

■■■■■■■■■■■■■■■■■■■

تحترق أجزاء جسده التي كانت تحتك بشدة على سطح الصخور الصلبة أدناه.

نراكم مع الفصل القادم

إذا أراد تجنب الوقوع في الحشرات ، فعليه الالتفاف عليها ، لكن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى القبض عليه. ولكن بالنسبة له لكي يتقدم بشكل أعمى ، فإن نزولهم كان توقيتًا دقيقًا للغاية. كان ذلك كافيًا لجعله يخرج بعض الكلمات المختارة.

اذا كان في اي اخطأ الرجاء اخباري في التعليقات

تعثر سيول جيهو في ارتباك وألقى نظرة خلفه قبل أن تتسع عينيه. لا أحد يستطيع أن يعرف كيف تمكن من الهروب ، لكن صرصورًا واحدًا كان يندفع نحوه مثل السهم .

كانت قمة التل هناك تقريبًا ، لكنه لا يزال يرى المزيد من الصراصير تحلق في سماء المنطقة. ليس هذا فقط ، كل منهم يحمل صخرة أيضًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط