نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

the second coming of gluttony 29

النظر إلى الخلف 1

النظر إلى الخلف 1

الفصل 29 – النظر إلى الخلف 1

أشارت تعبيرات وجه كيم هانا إلى أنها لم تكن متأكدة من مكان وضع مؤخرتها حيث وقفت قبل أن تختار مكانًا على أريكة مريحة وتستقر. جلس سيول بسرعة على الجانب الآخر. عند رؤية هذا ، انفجرت في نوبة من الضحك.

– – –

“لونٌ ذهبي ؟!”

عندما عاد سيول إلى ساحة المنطقة المحايدة ، قوبل بأصوات أشخاص يبتلعون جرعات ضخمة من ريقهم. بدوا و كأنهم رأو شبحًا للتو.

“ربما أنا ، آه ، ما كان يجب أن أضايقها.”

كان ذلك مفهومًا تمامًا. كانت أطول مدة استغرقها لإنهاء المهمة هي حوالي الخمس دقائق فقط. ومع ذلك ، فقد استغرق عدة ساعات هذه المرة ، لذلك كان الناس يعتقدون أنه ربما قد تعرض لحادث ومات ، سواءٌ بسبب الإهمال أو عن طريق الخطأ.

تلقت يون سيورا حوالي 300 نقطة نجاة في نهاية البرنامج التعليمي. كان هذا المبلغ أصغر من أن يتحمل شهرين من الإقامة في المنطقة المحايدة. حتى لو حفظتها كالمجنون وعاشت مقتصدة ، فلن يكون لديها ما يكفي لتصمد لأكثر من أسبوعين ، على الأكثر.

ولكن ، هنا ، لم يصب بأذى و كان بصحة جيدة كما لو كان يسخر من كل من ينظر.

كان هذا صحيحًا أيضًا. يمكن أن تصبح محاولة البقاء داخل المنطقة المحايدة محمومة جدًا. كان الاعتناء بشخص آخر في هذا المكان الغالي الذي لا يستطيع تحمله سوى القليل جدًا.

“ها ، أهاهاها !!”

“هذه طريقة واحدة للنظر إلى الأمر. على أي حال ، لديك بالفعل رابطة تسمى “زملائك الناجين من نفس الفترة الزمنية”. أعني ، ليس هناك ما تخسره من خلال التعامل معهم ، أليس كذلك؟ ”

حاول سيول توضيح ما حدث ، مضيفًا أنه كان مجرد سوء فهم. هذا فقط جعل هيون سانغ مين يضرب الأرض بينما يضحك.

“هل تخبرني أن أقوم بتكوين علاقة شخصية معهم؟”

“الهيـ ، الهيكل العظمي قـ ، قتل نفسه…. اهاها … ”

لقد اعتقد أيضًا أن ما قاله هيون سانغ مين منذ وقت ليس ببعيد لم يكن خطأ أيضًا.

حتى شين سانغ آه كانت تبكي من الضحك ، أنفاسها في النهاية كانت ممزقة وقصيرة.

كان صوت شين سانغ آه مليئًا بالشفقة.

وجد سيول هذا المشهد محيرًا بعض الشيء. مرّ شهران فقط على انتهاء البرنامج التعليمي. ومع ذلك ، يبدو أن هذين الاثنين قد مروا بتحول ملحوظ إلى حدِ ما.

“فهمت الأمر مع دولفن لأنها ساحرة ، لكن ماذا عن هاو وين؟”

ربما كانت ملابسهم الجديدة ، لكن حتى هالتهم بدت مختلفة.

تم فتح الاتجاه “السفلي” فقط بعد أن فتح الاتجاه “الأيسر” أولاً. لذلك ، اعتقد أن الاتجاه “العلوي” لن يفتح أيضًا إلا بعد أن يفتح الاتجاه “الأيمن”. تم تغيير ترتيب الأشياء ، على حد علمه. هل كان ذلك بسبب أن الألوان كانت في اتجاهين متعاكسين؟

ضحكت شين سانغ آه و هيون سانغ مين من قلبيهما ثم اشتكوا من صعوبة التحدث معه خلال الشهرين الماضيين ، ناهيك عن رؤية وجهه. لذلك ، تحدث الثلاثة لفترة طويلة.

يجب أن أنتظر حتى أصل إلى غرفتي أولاً … لا لا. الانتظار قد يؤدي إلى وقوع كارثة.

كانت فئة هيون سانغ مين هي “آرتشر”. اجتمع ذكاءه السريع وشخصيته النشطة لاتخاذ قرار بعدم التراجع عن إنفاق نقاطه الاحتياطية بمجرد اكتمال الصحوة.
*آرتشر : هي رامي السهام بس في الروايات و الألعاب يقصدون بها أي شيء لا يدخل في الثلاثة فئات الأخرى مثل مختال رامي خناجر الخ …

دارت عيون كيم هانا عندما رأت تعابير وجهه.

نتيجة لذلك ، حصل على السبق على أقرانه في كسب المزيد من نقاط النجاة ، والآن أصبح معروفًا بأنه ناجٍ ماهر جدًا.

“انتظر دقيقة. أنت لا تفكر في تجربة حظك في ذلك ، فقط لأنك سمعت عن شخص ما قام بتصفية الأمر في الماضي ، أليس كذلك؟ ”

على الرغم من أن الفريق الذي عمل معه لم يكن رائعًا مثل فريق أوديليت دولفن، إلا أن هيون سانغ مين قال إنهم كانوا يقومون بإكمال المهام بشكل ثابت.

أعربت كيم هانا بحماس عن معارضتها ونظمت تنفسها ببطء. هزت رأسها ، مما تسبب في تأرجح ذيل حصانها بهذه الطريقة وتلك.

أما بالنسبة لـ شين سانغ آه ، فقد تحولت حياتها إلى الأفضل بعد أن فتحت غرفة الصحوة. كانت فئتها “الكاهن” فئة نادرة و مرغوبة للغاية ، ولم تخسر إلا أمام فئة الساحر. بفضل ذلك ، في اللحظة التي تم فيها الكشف عن فئتها ، لم يتم حساب عدد الفرق التي حاولت ضمّها. حتى أن البعض أغراها بوعدها بدفع دفعة مقدمة من نقاط النجاة.

“على أي حال. ما أحاول قوله هو أن شخصًا آخر غيري يطلب منك معروفًا. إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك ، فلا بأس. لا داعي لذلك. ولكن إذا قررت القيام بذلك ، فهناك الكثير من الفوائد بالنسبة لي. يمكنك أيضًا مشاركة الفوائد أيضًا “.

دخلت شين سانغ آه الفريق الذي عرض عليها أكبر قدر من رسوم التوقيع.

نقر هيون سانغ مين برفق على قوسه وابتسم.

كانت فخورة جدًا بنفسها ، قائلة أنها عاشت أخيرًا كإنسان عادي الآن ، فقط ليتم إسقاطها على الفور من قبل هيون سانغ مين. لقد سخر منها لتباهيها أمام سيول ، الذي كان لديه نقاط أكثر بكثير مما يمكن أن تحلم به.

” إذن لماذا؟ ”

ابتسم سيول ببساطة أثناء الاستماع إلى مزاحهم. إن إدراك أن هذين الشخصين قد تكيفا جيدًا وكانا يشقان مسارهما الخاص الآن أراح ذهنه.

ضحكت شين سانغ آه و هيون سانغ مين من قلبيهما ثم اشتكوا من صعوبة التحدث معه خلال الشهرين الماضيين ، ناهيك عن رؤية وجهه. لذلك ، تحدث الثلاثة لفترة طويلة.

“اه صحيح. ماذا عن الآنسة يون سيورا؟ ”

“إنه عن الآنسة سينزيا وملكة الجمال أغنيس. خاصة أغنيس – يبدو أنها مهتمة بشكل خاص بنموك لسبب ما “.

تذكرها سيول فجأة في خضم الاستماع إلى تصرفات الثنائي الغريبة وسألهما باستياء. التقى بـ يي سيول آه وشقيقها يي سونغ جين عدة مرات في الشهرين الماضيين ، لكنه لم ير يون سيورا مرة واحدة.

“كما تعلم ، القاعدة الذهبية.”

توقف هيون سانغ مين عن الحديث لسبب ما. أغمق لون بشرة شين سانغ آه في نفس الوقت. عند رؤية ردود فعلهما ، شعر سيول بقلبه يقفز للحظة.

“مهلا.”

“…. هل ماتت؟”

شعر سيول بحكة تزحف على وجهه وهو يسمع التدفق المستمر من المديح.

“لا ، إنها … على قيد الحياة أكثر أو أقل.”

“لا ، لا تفكر حتى في تحدي هذه اللمهمة “.

هيون سانغ مين صحح لسيول. لكن ما قاله بدا أكثر خطورة. هل كانت على قيد الحياة “أكثر أو أقل”؟

“ما هو الصالح؟”

“حسنًا ، هي …. أعتقد أنه من الصعب حقًا بالنسبة لها. وذراعها اليمنى في تلك الحالة … ”

“لماذا تقولين أنك بحاجة لمساعدتي؟ عن اي شيء يدور هذا؟”

كان صوت شين سانغ آه مليئًا بالشفقة.

“حسنًا ، هي …. أعتقد أنه من الصعب حقًا بالنسبة لها. وذراعها اليمنى في تلك الحالة … ”

ردّ سيول داخليًا ، “أوه ، يا للحماقة”.

“وعليك أن تجد لنفسك رفقاءً موثوق بهم. إذا كان لديك شكوى ، فعندئذ عليك فقط التمسك بنفسك أكثر من اللازم “.

الآن بعد أن فكر في الأمر ، فقدت حركة ذراعها اليمنى للأبد أثناء البحث عن الكنز ، كل ذلك بفضل كانغ سيوك ورفاقه الذين نصبوا لها كمينًا. صورة لها وهي تذرف الدموع بصمت بجانب آلة سحب العناصر تطفو إلى أعلى رأسه.

كان عدد مخطوطات المهام الصعبة المختلفة الموجودة على لوحة الملاحظات 11. كانت جميعها مهام قتالية ، بينما تفاوتت مكافأة الإكمال المعروضة بشكل كبير حيث تراوحت ما بين 500 إلى 1000 نقطة نجاة.

تلقت يون سيورا حوالي 300 نقطة نجاة في نهاية البرنامج التعليمي. كان هذا المبلغ أصغر من أن يتحمل شهرين من الإقامة في المنطقة المحايدة. حتى لو حفظتها كالمجنون وعاشت مقتصدة ، فلن يكون لديها ما يكفي لتصمد لأكثر من أسبوعين ، على الأكثر.

أعاد صوتها الودود سيول إلى الواقع. بمجرد أن دخلوا غرفته ، لم تستطع كيم هانا إخفاء دهشتها.

“أعتقد أن الأشقاء يي كانوا يساعدونها باستمرار حتى الآن. آه ، هذا صحيح. لقد أعطيتها أيضًا بعض نقاط النجاة ، أليس كذلك؟ الآنسة شين سانغ آه “.

حدق سيول في وجهها دون أن يقول أي شيء.

“كانت مرة واحدة فقط.”

ربما يمكنه فعل المزيد ، لكن بعد الدردشة مع شين شانغ آه و هيون سانغ مين، قرر عدم الاحتكار. علّمت قصصهم سيول عن الواقع القاسي ، أنه على الرغم من أن إكمال المهام أصبح أسهل من ذي قبل ، إلا أن قلة قليلة من يستطيعون عيش حياة جيدة مثله من بين الناجين ، حتى الآن.

تجنبت شين سانغ آه نظراته وترددت قليلاً.

يجب أن يكون هذا كافيا.

“لم أستطع شفاء ذراعها ، ربما لأن مستواي في الفئة لا يزال منخفضًا جدًا … حاولت أن أعطيها بعض نقاطي ، لكن الآنسة سيورا لم ترغب في أخذها. ويبدو أنها كانت تتجنبني لفترة قصيرة الآن ، أيضًا … ”

“اعتقدت أنكِ غير سعيدة بشأن استخدام الختم الذهبي علي.”

عند الاستماع إلى صوتها ينخفض تدريجيًا ، تولد انطباع بأنها كانت تحاول الخروج بأعذار. في الواقع ، كانت تشعر بالخجل لتفاخرها بالعيش بشكل جيد في الوقت الحاضر.

“…. هل ماتت؟”

لوح هيون سانغ مين بيده وقال إنه لا داعي للتصرف بهذا الشكل. كان الأمر مفهومًا بالنسبة لشخص مثل يي سيول آه ، التي كانت مدينة لـ يون سيورا بحياتها. ومع ذلك ، لم يكن هناك سبب يدعو شخصًا يتمتع بشخصية أنانية مثله للخروج عن طريقه لمساعدة يون سيورا.

أعلى لوحة الملاحظات مباشرة ، كانت هناك مهمة “الصعوبة المستحيلة” الوحيدة ، لكنه لم يعير ذلك أي اهتمام على الإطلاق. على الرغم من أن مكافآتها كانت ضخمة 172،800 نقطة نجاة ، إلا أن هدف المهمة كان سخيفًا تمامًا ولا يمكن لأحد أن يزيله.

حتى سيول لم يكن لديه الكثير ليقوله في هذا الصدد. بصراحة ، لقد نسي هذا الأمر تمامًا لأنه كان مشغولًا جدًا بنظام التدريب حتى الآن.

استدار سيول ليغادر.

بعد فترة طويلة من الصمت ، نهض هيون سانغ مين ببطء من مقعده.

“اعتقدت أنكِ غير سعيدة بشأن استخدام الختم الذهبي علي.”

“لا يجب أن تقلق عليها كثيرًا. بالتأكيد ، يمكنك مساعدتها أيضا إذا كان لديك بعض الوقت ، لكنك تعلم هذا أيضًا ، أليس كذلك؟ أننا جميعًا نمر بنفس القدر من الوقت العصيب في المحاولة هنا ، ومحاولة الدفاع عن أنفسنا “.

كما لو أنها شعرت باقترابه ، استدارت المرأة التي كانت ترتدي بدلة العمل لتحيته.

كان هذا صحيحًا أيضًا. يمكن أن تصبح محاولة البقاء داخل المنطقة المحايدة محمومة جدًا. كان الاعتناء بشخص آخر في هذا المكان الغالي الذي لا يستطيع تحمله سوى القليل جدًا.

“اسمح لي أن أصل مباشرة إلى النقطة – هذا الشخص يريدك أن تعتني بـ يون سيورا.”

“حسنًا ، يجب أن أذهب الآن. إذا كانت لدينا فرصة لاحقًا ، فلماذا لا نقوم ببعض المهام معًا؟ أنا واثق من أنني سأكون أكثر فائدة لك الآن ، كما ترى “.

“حسنًا ، من هو إذن؟”

نقر هيون سانغ مين برفق على قوسه وابتسم.

“أحد رؤسائك…. تقصدين من سينيونغ؟ ”

“أنا أيضا. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، يمكنك الاتصال بي في أي وقت ، بغض النظر عن الوقت. سألغي كل شيء وسأركض لإنقاذك “.

“إنها آية من إنجيل مثييو. الآية 7:12. لم أفكر أبدًا في هذه الكلمات على أنها ثرثرة إيثارية. لا ، إنها أقرب إلى “الأخذ والعطاء” ، ألا توافق؟ ”

لوحت شين سانغ آه بيدها كوداع أيضًا وابتعدت.

ربما لم تكن تتوقع أن يتم استجوابها ، أصبح تعبيرها في حالة ذهول و فقدان إلى حد ما. بعد فترة وجيزة ، كانت زاوية شفتيها تتقوس قليلاً.

بعد الانفصال عن الاثنين ، عاد سيول إلى الساحة. كان يخطط للذهاب في أنواع المهام “الصعبة” المتبقية على الفور. ومع ذلك ، كان يشعر ببعض القلق في الداخل. لذلك ، اكتشف أنه من خلال الانغماس في مهام التصفية، سيكون قادرًا على نسيان كل شيء لفترة من الوقت.

ارفعها… أطلق سيول داخله تأوهًا طويلًا.

كان عدد مخطوطات المهام الصعبة المختلفة الموجودة على لوحة الملاحظات 11. كانت جميعها مهام قتالية ، بينما تفاوتت مكافأة الإكمال المعروضة بشكل كبير حيث تراوحت ما بين 500 إلى 1000 نقطة نجاة.

مهمة “الهروب من الحصار” ركض سيول على الأرض ، وحدثت أنها واحدة من أخطر المهام المتاحة بين المهام الصعبة. نظرًا لأنه لم يواجه أي صعوبة في إكمال ذلك ، فقد كان واثقًا من تدمير البقية في أي وقت من الأوقات.

مهمة “الهروب من الحصار” ركض سيول على الأرض ، وحدثت أنها واحدة من أخطر المهام المتاحة بين المهام الصعبة. نظرًا لأنه لم يواجه أي صعوبة في إكمال ذلك ، فقد كان واثقًا من تدمير البقية في أي وقت من الأوقات.

“اه صحيح. ماذا عن الآنسة يون سيورا؟ ”

في وقت اخر….

أعاد صوتها الودود سيول إلى الواقع. بمجرد أن دخلوا غرفته ، لم تستطع كيم هانا إخفاء دهشتها.

كانت المحاولات المتبقية للمهمات 15 لكل نوع ، لكنه فعلها ست مرات فقط قبل الانتقال إلى المحاولة التالية. ومع ذلك ، حصل على 43،500 نقطة نجاة أخرى.

نقر هيون سانغ مين برفق على قوسه وابتسم.

يجب أن يكون هذا كافيا.

“إنه عن الآنسة سينزيا وملكة الجمال أغنيس. خاصة أغنيس – يبدو أنها مهتمة بشكل خاص بنموك لسبب ما “.

ربما يمكنه فعل المزيد ، لكن بعد الدردشة مع شين شانغ آه و هيون سانغ مين، قرر عدم الاحتكار. علّمت قصصهم سيول عن الواقع القاسي ، أنه على الرغم من أن إكمال المهام أصبح أسهل من ذي قبل ، إلا أن قلة قليلة من يستطيعون عيش حياة جيدة مثله من بين الناجين ، حتى الآن.

ضحكت شين سانغ آه و هيون سانغ مين من قلبيهما ثم اشتكوا من صعوبة التحدث معه خلال الشهرين الماضيين ، ناهيك عن رؤية وجهه. لذلك ، تحدث الثلاثة لفترة طويلة.

على سبيل المثال ، إذا تعاون أربعة أشخاص وأكملوا مهمة مصنفة بأنها “صعبة بعض الشيء” بقيمة 300 نقطة بقاء ، فسيتم تقسيم المكافأة بالتساوي وفقًا لعدد المشاركين. بالطبع ، سيرتفع معدل البقاء الفردي ، ولكن في نفس الوقت ، كل عملهم الشاق لن يؤدي إلا إلى 75 نقطة بقاء فقط لكل مشارك.

من الواضح أنه سيحتاج إلى القيام باستعدادات شاملة لتحديهم. لن يحتاج فقط إلى الحصول على مجموعة من الدروع والجرعات ولكن أيضًا إلى الرفاق الأكفاء.

يمكن رؤية الحقيقة من الطريقة التي وصفت بها شين سانغ آه وضعها – شخص ما يطلبها لم يقل إنها غنية ، ولكن مجرد أنها كانت “تعيش كإنسان”.

ردّ سيول داخليًا ، “أوه ، يا للحماقة”.

لم يكن سيول قلقًا للغاية بشأن انتقاد الآخرين له بسبب استغراقه في جميع المهام ذات الأجور المرتفعة. ولكن ، كان هناك هذا الشيء الوحيد الذي أدركه أثناء البحث عن الكنز. لأنه أصبح متحمسًا للغاية وأزال كل عملة يمكنه العثور عليها ، كان على شين سانغ آه و هيون سانغ مين أن يمروا بالكثير من المشاكل. أما بالنسبة لـ يي سونغ جين، فقد اضطر الصبي إلى البحث طوال الليل أيضًا دون راحة.

“لم أستطع شفاء ذراعها ، ربما لأن مستواي في الفئة لا يزال منخفضًا جدًا … حاولت أن أعطيها بعض نقاطي ، لكن الآنسة سيورا لم ترغب في أخذها. ويبدو أنها كانت تتجنبني لفترة قصيرة الآن ، أيضًا … ”

مع مرور الوقت ، بدأت المزيد والمزيد من الفرق في محاولة المهام الصعبة. نظرًا لأنه ترك وراءه أكثر من النصف ، فلا ينبغي للناجين تقديم شكوى. ليس كثيرا على الاقل

حدق سيول في وجهها دون أن يقول أي شيء.

إلى جانب ذلك ، لم يكن الأمر كما لو لم تكن هناك مهام صعبة للغاية.

من الواضح أنه سيحتاج إلى القيام باستعدادات شاملة لتحديهم. لن يحتاج فقط إلى الحصول على مجموعة من الدروع والجرعات ولكن أيضًا إلى الرفاق الأكفاء.

[لقد أكملت بنجاح مهمة “صعبة”.]

“أحد رؤسائي.”

[تم إضافة 950 نقطة نجاة إلى رصيدك.]

مهمة “الهروب من الحصار” ركض سيول على الأرض ، وحدثت أنها واحدة من أخطر المهام المتاحة بين المهام الصعبة. نظرًا لأنه لم يواجه أي صعوبة في إكمال ذلك ، فقد كان واثقًا من تدمير البقية في أي وقت من الأوقات.

[النقاط الحالية: 128،780 نقطة نجاة] قام سيول بإحكام قبضته بشدة.

على الرغم من رحيل كيم هانا ، إلا أن سيول لم يظهر أي علامةٍ على الحركة. لفترة طويلة ، وقف هناك و فكّر في كل ما قالته. وبعد ذلك ، فكّر فيهم أكثر.

قرر التوقف عن القيام بالمهام في الوقت الحالي. كان هناك شيء آخر يحتاج إلى القيام به أولاً قبل الانتقال إلى الصعوبة التالية.

عندما خرج سيول من متجر الشخصيات المهمة ، كان عليه أن يفعل كل ما في وسعه لتهدئة قلبه النابض بشدة. كان في متناول يده قارورتان صغيرتان من الأدوية.

كانت مهمة “الصعبة للغاية” تضم ما مجموعه ست بعثات. كانت أقل دفعة هي 10،000 نقطة نجاة. كان ذلك عشرة أضعاف مكافأة أخطر المهام الصعبة. عندما كان يتصفح تفاصيل المهمة ، بدا الأمر صعبًا أيضًا.

– – –

من الواضح أنه سيحتاج إلى القيام باستعدادات شاملة لتحديهم. لن يحتاج فقط إلى الحصول على مجموعة من الدروع والجرعات ولكن أيضًا إلى الرفاق الأكفاء.

كانت مهمة “الصعبة للغاية” تضم ما مجموعه ست بعثات. كانت أقل دفعة هي 10،000 نقطة نجاة. كان ذلك عشرة أضعاف مكافأة أخطر المهام الصعبة. عندما كان يتصفح تفاصيل المهمة ، بدا الأمر صعبًا أيضًا.

أعلى لوحة الملاحظات مباشرة ، كانت هناك مهمة “الصعوبة المستحيلة” الوحيدة ، لكنه لم يعير ذلك أي اهتمام على الإطلاق. على الرغم من أن مكافآتها كانت ضخمة 172،800 نقطة نجاة ، إلا أن هدف المهمة كان سخيفًا تمامًا ولا يمكن لأحد أن يزيله.

“هل هذه … القاعدة الذهبية؟ ”

استدار سيول ليغادر.

ردّ سيول داخليًا ، “أوه ، يا للحماقة”.

كان هناك العديد من الأشياء التي يحتاج للتحضير لها. لكنه كان يعرف بالفعل ما يجب شراؤه أولاً.

“ما هو الصالح؟”

– – –

بعد أن أنهت ما أرادت قوله ، بدأت كيم هانا في الوقوف.

الدور الثامن.

بالطبع ، كانت تمزح فقط.

عندما خرج سيول من متجر الشخصيات المهمة ، كان عليه أن يفعل كل ما في وسعه لتهدئة قلبه النابض بشدة. كان في متناول يده قارورتان صغيرتان من الأدوية.

عند الاستماع إلى صوتها ينخفض تدريجيًا ، تولد انطباع بأنها كانت تحاول الخروج بأعذار. في الواقع ، كانت تشعر بالخجل لتفاخرها بالعيش بشكل جيد في الوقت الحاضر.

لقد كانت أمبروسياس – السائل الغامض الذي من شأنه أن يطور قدرات الفرد المستيقظة بالفعل.
*أمبروسياس : في الأساطير الإغريقية القديمة، الأمبروسياس تعني الخلود، وهو طعام أو شراب الآلهة الإغريقية.

يجب أن أنتظر حتى أصل إلى غرفتي أولاً … لا لا. الانتظار قد يؤدي إلى وقوع كارثة.

لم يتوقف عند هذا الحد رغم ذلك. حتى بعد أن اشترى كل من قوارير أمبروسياس المتاحة ، كان لا يزال لديه كمية لا بأس بها من نقاط النجاة، لذلك اشترى زجاجة من الإكسير الإلهي، والتي من شأنها أن ترفع مستوى* المانا الخاصة به بمرحلة واحدة. * مستوى أو حالة هي مفهومة من سياق الكلام.

“على أي حال. ما أحاول قوله هو أن شخصًا آخر غيري يطلب منك معروفًا. إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك ، فلا بأس. لا داعي لذلك. ولكن إذا قررت القيام بذلك ، فهناك الكثير من الفوائد بالنسبة لي. يمكنك أيضًا مشاركة الفوائد أيضًا “.

مع هذا ، لم يعد متجر الشخصيات المهمة يحتوي على أمبروسياس أو الإكسير الإلهي المعزز للمانا للبيع.

أخيرًا ، قام بسحب طبقتين من الحجاب تغطي قدرته. بهذا ، فتح أربعة من خمسة اتجاهات. الوحيدة المتبقية كانت “الأيمن”.

كل ذلك بفضل علامات الأسعار الهائلة ، انخفض رصيد نقاط النجاة الخاصة بسيول إلى 38،780 في نفسٍ واحد.

لقد كانت أمبروسياس – السائل الغامض الذي من شأنه أن يطور قدرات الفرد المستيقظة بالفعل. *أمبروسياس : في الأساطير الإغريقية القديمة، الأمبروسياس تعني الخلود، وهو طعام أو شراب الآلهة الإغريقية.

مع النقاط المتبقية ، كان بإمكانه شراء زجاجة أخرى من الإكسير الإلهي. ومع ذلك ، فقد تراجع بما لا يمكن وصفه إلا بالصبر الخارق. لا يزال بحاجة إلى هذه النقاط لشراء معداته ، بعد كل شيء. لقد اعتقد أنه بعد الحصول على أفضل المعدات ، سيكون قادرًا على استعادة النقاط في أي وقت من الأوقات.

“وعليك أن تجد لنفسك رفقاءً موثوق بهم. إذا كان لديك شكوى ، فعندئذ عليك فقط التمسك بنفسك أكثر من اللازم “.

“إهم.”

بالصدفة ، سمع عن يون سيورا مرتين في يوم واحد.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته لكبح جماح نفسه ، لم يستطع منع ابتسامة حمقاء من الخروج من شفتيه. حتى أنه اعتقد للحظة أن العالم بأسره كان يتفتح باللون الوردي.

استدار سيول ليغادر.

يجب أن أنتظر حتى أصل إلى غرفتي أولاً … لا لا. الانتظار قد يؤدي إلى وقوع كارثة.

“اه صحيح. ماذا عن الآنسة يون سيورا؟ ”

كان عليه فقط صعود درجتين ، لكن سيول لم يعد ينتظر. شرب كل من قارورة أمبروسياس دفعة واحدة. خوفًا من أن تتطور قدراته الأخرى بدلاً من ذلك ، فكر بحماس في “العيون التسع” ولا شيء آخر.

“فهمت الأمر مع دولفن لأنها ساحرة ، لكن ماذا عن هاو وين؟”

[تتطور قدرتك الفطرية ، “العيون التسع”.]

“اه صحيح. ماذا عن الآنسة يون سيورا؟ ”

[الاتجاه السفلي (1) لقدراتك الفطرية – العيون التسع ، اللون الأسود: الهروب فورًا ، تم إلغاء القفل.]

وجد سيول هذا المشهد محيرًا بعض الشيء. مرّ شهران فقط على انتهاء البرنامج التعليمي. ومع ذلك ، يبدو أن هذين الاثنين قد مروا بتحول ملحوظ إلى حدِ ما.

[قدرتك الفطرية ، “العيون التسع” تتطور .]

تمتمت لنفسها ، “هل أنت حتى نفس مدمن القمار من ذلك الوقت؟” وتابعت ما تريد أن تقوله له.

[الاتجاه العلوي (1) لقدراتك الفطرية – العيون التسع ، اللون الذهبي: الوصية الذهبية ، تم إلغاء القفل.]

“…”

أخيرًا ، قام بسحب طبقتين من الحجاب تغطي قدرته. بهذا ، فتح أربعة من خمسة اتجاهات. الوحيدة المتبقية كانت “الأيمن”.

ربما كانت ملابسهم الجديدة ، لكن حتى هالتهم بدت مختلفة.

قام سيول بتنشيط قدرته على الفور ووقع في تفكير عميق.

“بالطبع ، سأكون سعيدةً جدًا إذا فعلت هذا الشيء من أجلي. سأكون مدينةً بدين “.

اللون الأصفر كان “الاهتمام مطلوب”.
اللون البرتقالي كان “لا تقترب”.
اللون الأحمر كان “يوصى بالتراجع الفوري”.
اللون الأسود كان “الهروب على الفور”.

هنا ظهرت فكرةٌ في رأسه.

انطلاقًا من هذا ، كان اللون الأسود الذي تم فتحه مؤخرًا امتدادًا لإشارات تحذير الطوارئ المتاحة بالفعل.

[الاتجاه السفلي (1) لقدراتك الفطرية – العيون التسع ، اللون الأسود: الهروب فورًا ، تم إلغاء القفل.]

“فهمت ما الأمر مع الهروب على الفور ، ولكن … الوصية الذهبية؟”

بالصدفة ، سمع عن يون سيورا مرتين في يوم واحد.

لقد فكر لفترة ، لكنه لم يستطع فهم ما تفعله. لم يكن هذا هو اللغز الوحيد الذي لم يستطع حله.

بعد فترة طويلة من الصمت ، نهض هيون سانغ مين ببطء من مقعده.

تم فتح الاتجاه “السفلي” فقط بعد أن فتح الاتجاه “الأيسر” أولاً. لذلك ، اعتقد أن الاتجاه “العلوي” لن يفتح أيضًا إلا بعد أن يفتح الاتجاه “الأيمن”. تم تغيير ترتيب الأشياء ، على حد علمه. هل كان ذلك بسبب أن الألوان كانت في اتجاهين متعاكسين؟

كان عدد مخطوطات المهام الصعبة المختلفة الموجودة على لوحة الملاحظات 11. كانت جميعها مهام قتالية ، بينما تفاوتت مكافأة الإكمال المعروضة بشكل كبير حيث تراوحت ما بين 500 إلى 1000 نقطة نجاة.

“كيف يمكنني استخدامه دون معرفة ما يفعله ….؟”

نتيجة لذلك ، حصل على السبق على أقرانه في كسب المزيد من نقاط النجاة ، والآن أصبح معروفًا بأنه ناجٍ ماهر جدًا.

بدأ سيول في المشي مرة أخرى وصعد الدرج ، بينما كان يهز رأسه قليلاً.

حتى شين سانغ آه كانت تبكي من الضحك ، أنفاسها في النهاية كانت ممزقة وقصيرة.

لكن بعد ذلك….

“هل هي؟”

“لونٌ ذهبي ؟!”

لا يسع سيول إلا أن يكون مرتبكًا. على سبيل المثال ، كان يشعر بالفضول بسبب وجودها هنا ، واثنين ، لماذا جاء اللون الذهبي منها…؟

انفتحت عيناه فجأة.

“إهم.”

وراء جدار الطابق العاشر ، كان يرى توهجًا ذهبيًا واضحًا ومشرقًا ، قادمًا من مكان أمام مقره مباشرة.

“بوضوح.”

ركض مسرعًا ووجد شخصًا ينتظر هناك بهدوء. خفتت عملية تفكير سيول لبعض الوقت فقط عندما أكد من ظهرها. كانت بالتأكيد واحدة من آخر الأشخاص الذين توقع رؤيتهم في المنطقة المحايدة.

كان عليه فقط صعود درجتين ، لكن سيول لم يعد ينتظر. شرب كل من قارورة أمبروسياس دفعة واحدة. خوفًا من أن تتطور قدراته الأخرى بدلاً من ذلك ، فكر بحماس في “العيون التسع” ولا شيء آخر.

“أنتَ هنا أخيرًا.”

“أحد رؤسائي.”

كما لو أنها شعرت باقترابه ، استدارت المرأة التي كانت ترتدي بدلة العمل لتحيته.

كان عليه فقط صعود درجتين ، لكن سيول لم يعد ينتظر. شرب كل من قارورة أمبروسياس دفعة واحدة. خوفًا من أن تتطور قدراته الأخرى بدلاً من ذلك ، فكر بحماس في “العيون التسع” ولا شيء آخر.

“أنتِ …”

“صحيح. هذا الشخص معروفٌ بكونه صاحب بصيرة. جميع الأشخاص الذين دعاهم تحولوا إلى نجاحات كبيرة ، كما ترى. حتى أنه لجأ هذه المرة إلى استخدام الختم الفضي ودعاها ، لذا فإن توقعات الشركة عالية “.

لم تكن سوى كيم هانا.

حتى سيول لم يكن لديه الكثير ليقوله في هذا الصدد. بصراحة ، لقد نسي هذا الأمر تمامًا لأنه كان مشغولًا جدًا بنظام التدريب حتى الآن.

“لقد مر وقت طويل.”

“سيكون هذا أسوأ من الفشل ، في الواقع. حسنًا ، إذا كنت سأكون أكثر تحديدًا ، فهو يريد أن يرى يون سيورا تتطور بشكل طبيعي في المنطقة ، تمامًا مثل أي شخص آخر. اشفي ذراعها إذا كان ذلك ممكنًا ، و دعها تضع علامة على مهام التصفية عندما تقوم بذلك، وما إلى ذلك ، بشكل أساسي ، أريدك أن ترفعها “.

ابتسمت بشكل منعش. ومن المؤكد أن جسدها كله كان مستحمًا باللون الذهبي.

دخلت شين سانغ آه الفريق الذي عرض عليها أكبر قدر من رسوم التوقيع.

لا يسع سيول إلا أن يكون مرتبكًا. على سبيل المثال ، كان يشعر بالفضول بسبب وجودها هنا ، واثنين ، لماذا جاء اللون الذهبي منها…؟

“صحيح. أوديليت دولفن، هاو وين- أوصي بهذين الشخصين. أنا أقول لك هذا قبل أن تحصل على فكرة خاطئة – اقتراحي ليس فقط بسبب مهاراتهم. ”

“هل يمكننا الدخول؟ من المحرج بعض الشيء التحدث هنا و الجميع هنا “.

كان هناك العديد من الأشياء التي يحتاج للتحضير لها. لكنه كان يعرف بالفعل ما يجب شراؤه أولاً.

أعاد صوتها الودود سيول إلى الواقع. بمجرد أن دخلوا غرفته ، لم تستطع كيم هانا إخفاء دهشتها.

ابتسمت بشكل منعش. ومن المؤكد أن جسدها كله كان مستحمًا باللون الذهبي.

“واو . انه حقا جميل هنا بصراحة ، لم أحلم أبدًا بأن ينتهي بك الأمر باستخدام هذه الغرفة “.

هنا ظهرت فكرةٌ في رأسه.

أشارت تعبيرات وجه كيم هانا إلى أنها لم تكن متأكدة من مكان وضع مؤخرتها حيث وقفت قبل أن تختار مكانًا على أريكة مريحة وتستقر. جلس سيول بسرعة على الجانب الآخر. عند رؤية هذا ، انفجرت في نوبة من الضحك.

“أعتقد أن الأشقاء يي كانوا يساعدونها باستمرار حتى الآن. آه ، هذا صحيح. لقد أعطيتها أيضًا بعض نقاط النجاة ، أليس كذلك؟ الآنسة شين سانغ آه “.

“لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ ماذا ، هل فوجئت برؤيتي؟ ”

كانت فخورة جدًا بنفسها ، قائلة أنها عاشت أخيرًا كإنسان عادي الآن ، فقط ليتم إسقاطها على الفور من قبل هيون سانغ مين. لقد سخر منها لتباهيها أمام سيول ، الذي كان لديه نقاط أكثر بكثير مما يمكن أن تحلم به.

“بوضوح.”

توقف هيون سانغ مين عن الحديث لسبب ما. أغمق لون بشرة شين سانغ آه في نفس الوقت. عند رؤية ردود فعلهما ، شعر سيول بقلبه يقفز للحظة.

“همم … قبل أن نبدأ ، أعتقد أنه ينبغي علي إرضاء فضولك. غرامة. ماذا تريد أن تعرف؟”

كان من الواضح إلى حد ما ما كانت تشير إليه كيم هانا هنا.

كاد سيول أن ينفجر قائلاً: ” لماذا يتوهج جسدك باللون الذهبي؟ ” ، ولكن بطريقة ما كان قادرًا على تغيير كلماته في اللحظة الأخيرة.

“أنا فقط أمزح. بالطبع ، المنطقة المحايدة ليست مكانًا يمكن لأي شخص أن يأتي إليه ويذهب كما يحلو له. ومع ذلك ، أنا استثناءٌ ، كما ترى “.

“كيف وصلتِ إلى هنا؟”

الفصل 29 – النظر إلى الخلف 1

“حسنًا ، لأنني أعرف كيف؟”

ابتسمت بشكل منعش. ومن المؤكد أن جسدها كله كان مستحمًا باللون الذهبي.

“مهلا.”

كان من الواضح إلى حد ما ما كانت تشير إليه كيم هانا هنا.

“أنا فقط أمزح. بالطبع ، المنطقة المحايدة ليست مكانًا يمكن لأي شخص أن يأتي إليه ويذهب كما يحلو له. ومع ذلك ، أنا استثناءٌ ، كما ترى “.

“هل هذه … القاعدة الذهبية؟ ”

حدق سيول في وجهها دون أن يقول أي شيء.

لقد كان فقط يبدد الاحتمال ، لكن كيم هانا قطعته على الفور قبل أن يفكر في أي شيء. كان سيول يبتسم بمرارة فقط.

“أنت غبي. ألم تقرأ خطاب الدعوة؟ ”

“حسنًا ، هذا هو الجزء المبهج. ما هي النصيحة التي لديك بالنسبة لي؟”

خطاب الدعوة؟ ماذا عنها؟’ كان سيول على وشك أن يسألها ، قبل أن يذهب “آه”.

“همم. ليس سيئًا ، حتى أنك تعرف ما تقوله لتجعلني أشعر بتحسن أيضًا “.

لقد تذكر للتو أنه في رسالة الدعوة ذات الطابع الذهبي ، كان هناك بند حول قدرته على إحضار “مساعدٍ واحد”.

“كانت مرة واحدة فقط.”

“لا داعي للقلق ، حسنًا؟ الآنسة سينزيا تعرف عن وجودي هنا. لقد مررت بالإجراءات المناسبة ، لذلك لا توجد مشكلة “.

ابتسمت بشكل منعش. ومن المؤكد أن جسدها كله كان مستحمًا باللون الذهبي.

“هذا يبعث على الارتياح …”

“كما ترى ، الشخص الذي دعا يون سيورا هو الشخص الذي يطلب منك الخدمة. من سينيونغ. ”

فجأة رفعت كيم هانا يدها.

بعد أن أنهت ما أرادت قوله ، بدأت كيم هانا في الوقوف.

“انتظر ، حان دوري للحصول على إجابة.”

لقد كانت أمبروسياس – السائل الغامض الذي من شأنه أن يطور قدرات الفرد المستيقظة بالفعل. *أمبروسياس : في الأساطير الإغريقية القديمة، الأمبروسياس تعني الخلود، وهو طعام أو شراب الآلهة الإغريقية.

“؟”

كان هذا صحيحًا أيضًا. يمكن أن تصبح محاولة البقاء داخل المنطقة المحايدة محمومة جدًا. كان الاعتناء بشخص آخر في هذا المكان الغالي الذي لا يستطيع تحمله سوى القليل جدًا.

“إنه عن الآنسة سينزيا وملكة الجمال أغنيس. خاصة أغنيس – يبدو أنها مهتمة بشكل خاص بنموك لسبب ما “.

الآن هذه كانت المرة الأولى التي يسمع بها.

“هل هي؟”

مع هذا ، لم يعد متجر الشخصيات المهمة يحتوي على أمبروسياس أو الإكسير الإلهي المعزز للمانا للبيع.

“نعم. فقط ما الحيل المخادعة التي استخدمتها لقلب رجال عصابة الصقلية* العنيفين إلى جانبك؟ ”
*الصقلية هي إقليم في إيطاليا.

ردّ سيول داخليًا ، “أوه ، يا للحماقة”.

لم يستطع سيول إلا أن يشك في سمعه حينها. عنيف؟ رجال عصابة؟

توقف هيون سانغ مين عن الحديث لسبب ما. أغمق لون بشرة شين سانغ آه في نفس الوقت. عند رؤية ردود فعلهما ، شعر سيول بقلبه يقفز للحظة.

دارت عيون كيم هانا عندما رأت تعابير وجهه.

“انتظري ، دعني أفهم ذلك. أنت تقول أن رئيسك في سينيونغ دعا الآنسة يون سيورا؟ ”

“يا إلهي ، أنت لا تعرف؟”

“سيصبحون بالتأكيد مساعدة كبيرة لك في المستقبل ، لهذا السبب.”

“….”

ارفعها… أطلق سيول داخله تأوهًا طويلًا.

“ليس لديك فكرة حقًا؟ هاتين الاثنتين سيئا السمعة مثل مجانين معركة الجنوب*”.
*ما بعرف عن ايش يتحدثو!! أضن انها عصابة ما.

“أنت تعرف يون سيورا ، أليس كذلك؟”

“مجانين معركة الجنوب؟ الآنسة أغنيس …؟ ”

“كيف وصلتِ إلى هنا؟”

“بلى. إنها المرؤوس المباشر للرّئيسة سينزيا و كبيرة المنفّذين في صقلية. إنها معروفة حتى باسم مدربة التدريبات الشيطانية. تقريبا كل شخص في الجنة يعرف عنهم “.

هيون سانغ مين صحح لسيول. لكن ما قاله بدا أكثر خطورة. هل كانت على قيد الحياة “أكثر أو أقل”؟

مع استمرار التفسير ، تسلل شعور معين بالبرودة على مؤخرته. لم يكن لديه أي فكرة عن أن أغنيس كانت كبيرة جدًا.

كانت فخورة جدًا بنفسها ، قائلة أنها عاشت أخيرًا كإنسان عادي الآن ، فقط ليتم إسقاطها على الفور من قبل هيون سانغ مين. لقد سخر منها لتباهيها أمام سيول ، الذي كان لديه نقاط أكثر بكثير مما يمكن أن تحلم به.

“ربما أنا ، آه ، ما كان يجب أن أضايقها.”

… حتى مع اختفاء أصوات الكعب العالي التي تبتعد تمامًا.

“إذا انتهيت من سؤالي عن الأشياء ، فهل نصل إلى الموضوع الرئيسي لزيارتي؟”

“… حسنًا ، إنه ليس شيئًا كبيرًا ، حقًا.”

أومأ سيول برأسه.

“اسمح لي أن أصل مباشرة إلى النقطة – هذا الشخص يريدك أن تعتني بـ يون سيورا.”

لقد كان فضوليًا حقًا لمعرفة سبب قدومها إلى هنا في المقام الأول. لا يزال هناك شهرٌ متبقي قبل الموعد النهائي للمنطقة المحايدة ، بعد كل شيء.

وراء جدار الطابق العاشر ، كان يرى توهجًا ذهبيًا واضحًا ومشرقًا ، قادمًا من مكان أمام مقره مباشرة.

“حسنًا ، جئت لأشجعك ، و …. كنت أرغب في تقديم النصيحة لك. أيضا ، هناك شيء أحتاج إلى مساعدتكم فيه “.

توقف هيون سانغ مين عن الحديث لسبب ما. أغمق لون بشرة شين سانغ آه في نفس الوقت. عند رؤية ردود فعلهما ، شعر سيول بقلبه يقفز للحظة.

كيم هانا خلعت نظارتها وحدقت في سيول. بالمقارنة مع ما كان عليه الحال على ضفة النهر ، فإن الطريقة التي نظرت إليه قد خفت إلى حد كبير.

عند رؤية تعبير سيول المصدوم ، استنكرت كيم هانا ببساطة.

“بادئ ذي بدء ، يجب أن أمدحك. لقد تجاوزت كل توقعاتي. بصراحة لم أكن لأخمن أنك كنت بهذا التميز “.

“ربما أنا ، آه ، ما كان يجب أن أضايقها.”

“اعتقدت أنكِ غير سعيدة بشأن استخدام الختم الذهبي علي.”

“هذا صحيح أيضًا. ولكن مهما يكن ، لا تحاول أبدًا هذه المهمة. فهمت؟ سيكون من الأفضل محاربة وحش من عالم الموتى بيديك بدلًا من محاولة القيام بهذه المهمة “.

كان ذلك في ذلك الوقت. لكن ليس بعد الآن. الختم لم يضع عليك. على الاطلاق. صدقًا.”

“نعم. فقط ما الحيل المخادعة التي استخدمتها لقلب رجال عصابة الصقلية* العنيفين إلى جانبك؟ ” *الصقلية هي إقليم في إيطاليا.

شعر سيول بحكة تزحف على وجهه وهو يسمع التدفق المستمر من المديح.

“فهمت الأمر مع دولفن لأنها ساحرة ، لكن ماذا عن هاو وين؟”

“حسنًا ، هذا هو الجزء المبهج. ما هي النصيحة التي لديك بالنسبة لي؟”

تجنبت شين سانغ آه نظراته وترددت قليلاً.

عندما خدش سيول خده بخجل ، ابتسمت كيم هانا بمكر.

“لقد مر وقت طويل.”

“لقد فعلت الشيء الصحيح بالتوقف عند المهام” الصعبة “. كما ترى ، فإن الصعوبة المتزايدة في مهام “الصعبة للغاية” ليست شيئًا يدعو للضحك. عليك أن تُعد نفسك بشكل صحيح أولا “.

“لونٌ ذهبي ؟!”

لكن بالطبع – كان سيول يتوقع نفس القدر أيضًا. بالنظر إلى أن المكافآت المعروضة قفزت بقيمة عشرة أضعاف ، يجب أن ترتفع الصعوبة بنفس القدر أيضًا.

تذكرها سيول فجأة في خضم الاستماع إلى تصرفات الثنائي الغريبة وسألهما باستياء. التقى بـ يي سيول آه وشقيقها يي سونغ جين عدة مرات في الشهرين الماضيين ، لكنه لم ير يون سيورا مرة واحدة.

“وعليك أن تجد لنفسك رفقاءً موثوق بهم. إذا كان لديك شكوى ، فعندئذ عليك فقط التمسك بنفسك أكثر من اللازم “.

“حسنًا ، هذا هو الجزء المبهج. ما هي النصيحة التي لديك بالنسبة لي؟”

“أي رفاق ، هاه ….”

“حتى لو كان ذلك بسبب الحظ ، فلا يزال هذا مهمًا.”

“صحيح. أوديليت دولفن، هاو وين- أوصي بهذين الشخصين. أنا أقول لك هذا قبل أن تحصل على فكرة خاطئة – اقتراحي ليس فقط بسبب مهاراتهم. ”

“حسنًا ، هي …. أعتقد أنه من الصعب حقًا بالنسبة لها. وذراعها اليمنى في تلك الحالة … ”

” إذن لماذا؟ ”

عند رؤية تعبير سيول المصدوم ، استنكرت كيم هانا ببساطة.

“سيصبحون بالتأكيد مساعدة كبيرة لك في المستقبل ، لهذا السبب.”

هيون سانغ مين صحح لسيول. لكن ما قاله بدا أكثر خطورة. هل كانت على قيد الحياة “أكثر أو أقل”؟

كان من الواضح إلى حد ما ما كانت تشير إليه كيم هانا هنا.

“أنا فقط أمزح. بالطبع ، المنطقة المحايدة ليست مكانًا يمكن لأي شخص أن يأتي إليه ويذهب كما يحلو له. ومع ذلك ، أنا استثناءٌ ، كما ترى “.

“هل تخبرني أن أقوم بتكوين علاقة شخصية معهم؟”

“سيكون هذا أسوأ من الفشل ، في الواقع. حسنًا ، إذا كنت سأكون أكثر تحديدًا ، فهو يريد أن يرى يون سيورا تتطور بشكل طبيعي في المنطقة ، تمامًا مثل أي شخص آخر. اشفي ذراعها إذا كان ذلك ممكنًا ، و دعها تضع علامة على مهام التصفية عندما تقوم بذلك، وما إلى ذلك ، بشكل أساسي ، أريدك أن ترفعها “.

“هذه طريقة واحدة للنظر إلى الأمر. على أي حال ، لديك بالفعل رابطة تسمى “زملائك الناجين من نفس الفترة الزمنية”. أعني ، ليس هناك ما تخسره من خلال التعامل معهم ، أليس كذلك؟ ”

دخلت شين سانغ آه الفريق الذي عرض عليها أكبر قدر من رسوم التوقيع.

“فهمت الأمر مع دولفن لأنها ساحرة ، لكن ماذا عن هاو وين؟”

“ربما أنا ، آه ، ما كان يجب أن أضايقها.”

“إنه لاعب كبير في الجانب المظلم من المجتمع. سمعت أنه مسؤول تنفيذي رفيع المستوى في أكبر ثالوث في الصين “.

مع هذا ، لم يعد متجر الشخصيات المهمة يحتوي على أمبروسياس أو الإكسير الإلهي المعزز للمانا للبيع.

تغيير تعبير سيول ببطء من على وجهه. ليس فقط “مجانين معركة الجنوب” الصقليين ، بل كان عليه أيضًا التعامل مع رجل من ثالوثٍ صيني لعين أيضًا؟ لم يكن ليتخيل أبدًا أن يختلط مع هذه الأنواع من الناس في حياته القديمة.

مهمة “الهروب من الحصار” ركض سيول على الأرض ، وحدثت أنها واحدة من أخطر المهام المتاحة بين المهام الصعبة. نظرًا لأنه لم يواجه أي صعوبة في إكمال ذلك ، فقد كان واثقًا من تدمير البقية في أي وقت من الأوقات.

هنا ظهرت فكرةٌ في رأسه.

هيون سانغ مين صحح لسيول. لكن ما قاله بدا أكثر خطورة. هل كانت على قيد الحياة “أكثر أو أقل”؟

“إذا عملت مع هذين الاثنين ، فهل يمكنني تحدّي المهمة المستحيلة و … ”

مع مرور الوقت ، بدأت المزيد والمزيد من الفرق في محاولة المهام الصعبة. نظرًا لأنه ترك وراءه أكثر من النصف ، فلا ينبغي للناجين تقديم شكوى. ليس كثيرا على الاقل

“لا ، لا تفكر حتى في تحدي هذه اللمهمة “.

“من يعرف؟ إذا ظهرت أمامها كأمير يركب حصانًا أبيض وينقذها ، فقد تقع من أجلك*. أعني ، إنها لطيفة جدًا ، أليس كذلك؟ ” * أي تقع في حبه.

لقد كان فقط يبدد الاحتمال ، لكن كيم هانا قطعته على الفور قبل أن يفكر في أي شيء. كان سيول يبتسم بمرارة فقط.

كانت هناك ابتسامة خفيفة محفورة على وجهها وهي تتحدث ، مستمتعة بنفسها بوضوح.

“هذا صعب ، هاه.”

“أنت تعرف يون سيورا ، أليس كذلك؟”

“حتى أنا لست واثقةٌ من هذه المهمة. كحدٍ أدنى ، ستكون هناك حاجة فقط لفريق متوسط ​​إلى كبير الحجم من المستوى الـ 4 أو أعلى من أبناء الأرض للحصول على فرصة للتخلص منها. حقًا ، لا أعرف لماذا سيكون للآلهة مثل هذه المهمة هنا في المقام الأول “.

“هذا صحيح أيضًا. ولكن مهما يكن ، لا تحاول أبدًا هذه المهمة. فهمت؟ سيكون من الأفضل محاربة وحش من عالم الموتى بيديك بدلًا من محاولة القيام بهذه المهمة “.

اشتكت بمرارة قبل أن تلفت نظرها الحاد إليه.

“أحد رؤسائي.”

“انتظر دقيقة. أنت لا تفكر في تجربة حظك في ذلك ، فقط لأنك سمعت عن شخص ما قام بتصفية الأمر في الماضي ، أليس كذلك؟ ”

كان صوت شين سانغ آه مليئًا بالشفقة.

“شخص ما قام بتصفيتها من قبل؟”

استدار سيول ليغادر.

الآن هذه كانت المرة الأولى التي يسمع بها.

قرر التوقف عن القيام بالمهام في الوقت الحالي. كان هناك شيء آخر يحتاج إلى القيام به أولاً قبل الانتقال إلى الصعوبة التالية.

“طبعا أكيد. في تاريخ المنطقة بأكملها ، قام شخصٌ واحد بتصفيتها “.

كانت فئة هيون سانغ مين هي “آرتشر”. اجتمع ذكاءه السريع وشخصيته النشطة لاتخاذ قرار بعدم التراجع عن إنفاق نقاطه الاحتياطية بمجرد اكتمال الصحوة. *آرتشر : هي رامي السهام بس في الروايات و الألعاب يقصدون بها أي شيء لا يدخل في الثلاثة فئات الأخرى مثل مختال رامي خناجر الخ …

“ولكن كيف … ؟”

لم يفكر كثيرًا في فكرة أن تكون يون سيورا نجمًا صاعدًا محتملاً ، لكن هذا منطقي. بالعودة إلى قاعة التجمع ، عندما تجسس عن غير قصد على إحصائياتها ، رأى “رائعة” تظهر في عمود “الشخصية” ، بعد كل شيء.

عند رؤية تعبير سيول المصدوم ، استنكرت كيم هانا ببساطة.

تم فتح الاتجاه “السفلي” فقط بعد أن فتح الاتجاه “الأيسر” أولاً. لذلك ، اعتقد أن الاتجاه “العلوي” لن يفتح أيضًا إلا بعد أن يفتح الاتجاه “الأيمن”. تم تغيير ترتيب الأشياء ، على حد علمه. هل كان ذلك بسبب أن الألوان كانت في اتجاهين متعاكسين؟

“فقط القليل يعرف عن هذا. لكن هذا الرجل ، لم يصفّي المهمة فيما تسميه بالطريقة “المناسبة”. لقد حالفه الحظ فقط ، هذا كل شيء “.

“أنا؟ كما قلت هذا من قبل ، لم أدعها … ”

“حتى لو كان ذلك بسبب الحظ ، فلا يزال هذا مهمًا.”

“أنا فقط أمزح. بالطبع ، المنطقة المحايدة ليست مكانًا يمكن لأي شخص أن يأتي إليه ويذهب كما يحلو له. ومع ذلك ، أنا استثناءٌ ، كما ترى “.

“هذا صحيح أيضًا. ولكن مهما يكن ، لا تحاول أبدًا هذه المهمة. فهمت؟ سيكون من الأفضل محاربة وحش من عالم الموتى بيديك بدلًا من محاولة القيام بهذه المهمة “.

“حسنًا ، من هو إذن؟”

أعربت كيم هانا بحماس عن معارضتها ونظمت تنفسها ببطء. هزت رأسها ، مما تسبب في تأرجح ذيل حصانها بهذه الطريقة وتلك.

“أوه ، آه…. حسنًا.”

“أنا متأكد من أنك ستفعل ما هو أفضل لك ، على أي حال …”

تجاهل سيول ذلك وسألها مرة أخرى.

رفعت نهاية جملتها خلسة ونظرت إليه.

لقد كانت أمبروسياس – السائل الغامض الذي من شأنه أن يطور قدرات الفرد المستيقظة بالفعل. *أمبروسياس : في الأساطير الإغريقية القديمة، الأمبروسياس تعني الخلود، وهو طعام أو شراب الآلهة الإغريقية.

تجاهل سيول ذلك وسألها مرة أخرى.

“أنتَ هنا أخيرًا.”

“لماذا تقولين أنك بحاجة لمساعدتي؟ عن اي شيء يدور هذا؟”

خطاب الدعوة؟ ماذا عنها؟’ كان سيول على وشك أن يسألها ، قبل أن يذهب “آه”.

“… حسنًا ، إنه ليس شيئًا كبيرًا ، حقًا.”

لقد فكر لفترة ، لكنه لم يستطع فهم ما تفعله. لم يكن هذا هو اللغز الوحيد الذي لم يستطع حله.

ترددت كيم هانا قليلا ، على عكسها ، قبل أن تفتح فمها.

“…. هل ماتت؟”

“مرة أخرى ، اسمح لي أن أوضح هذا. ما سأقوله من الآن فصاعدًا لن يأتي مني “.

“إذا عملت مع هذين الاثنين ، فهل يمكنني تحدّي المهمة المستحيلة و … ”

“حسنًا ، من هو إذن؟”

الدور الثامن.

“أحد رؤسائي.”

“من يعرف؟ إذا ظهرت أمامها كأمير يركب حصانًا أبيض وينقذها ، فقد تقع من أجلك*. أعني ، إنها لطيفة جدًا ، أليس كذلك؟ ” * أي تقع في حبه.

“أحد رؤسائك…. تقصدين من سينيونغ؟ ”

أعلى لوحة الملاحظات مباشرة ، كانت هناك مهمة “الصعوبة المستحيلة” الوحيدة ، لكنه لم يعير ذلك أي اهتمام على الإطلاق. على الرغم من أن مكافآتها كانت ضخمة 172،800 نقطة نجاة ، إلا أن هدف المهمة كان سخيفًا تمامًا ولا يمكن لأحد أن يزيله.

أومأت كيم هانا برأسها واستمرت.

فوجئ سيول مرة أخرى وحدق فيها.

“على أي حال. ما أحاول قوله هو أن شخصًا آخر غيري يطلب منك معروفًا. إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك ، فلا بأس. لا داعي لذلك. ولكن إذا قررت القيام بذلك ، فهناك الكثير من الفوائد بالنسبة لي. يمكنك أيضًا مشاركة الفوائد أيضًا “.

“الهيـ ، الهيكل العظمي قـ ، قتل نفسه…. اهاها … ”

“ما هو الصالح؟”

لقد اعتقد أيضًا أن ما قاله هيون سانغ مين منذ وقت ليس ببعيد لم يكن خطأ أيضًا.

“أنت تعرف يون سيورا ، أليس كذلك؟”

“معروفا ، هاه ….”

وصلت كيم هانا إلى الموضوع الرئيسي على الفور. ومع ذلك ، صدم سيول إلى حد ما.

“مهلا.”

“كما ترى ، الشخص الذي دعا يون سيورا هو الشخص الذي يطلب منك الخدمة. من سينيونغ. ”

لقد فكر لفترة ، لكنه لم يستطع فهم ما تفعله. لم يكن هذا هو اللغز الوحيد الذي لم يستطع حله.

“انتظري ، دعني أفهم ذلك. أنت تقول أن رئيسك في سينيونغ دعا الآنسة يون سيورا؟ ”

“لقد فعلت الشيء الصحيح بالتوقف عند المهام” الصعبة “. كما ترى ، فإن الصعوبة المتزايدة في مهام “الصعبة للغاية” ليست شيئًا يدعو للضحك. عليك أن تُعد نفسك بشكل صحيح أولا “.

“صحيح. هذا الشخص معروفٌ بكونه صاحب بصيرة. جميع الأشخاص الذين دعاهم تحولوا إلى نجاحات كبيرة ، كما ترى. حتى أنه لجأ هذه المرة إلى استخدام الختم الفضي ودعاها ، لذا فإن توقعات الشركة عالية “.

اللون الأصفر كان “الاهتمام مطلوب”. اللون البرتقالي كان “لا تقترب”. اللون الأحمر كان “يوصى بالتراجع الفوري”. اللون الأسود كان “الهروب على الفور”.

“لكن … ”

على سبيل المثال ، إذا تعاون أربعة أشخاص وأكملوا مهمة مصنفة بأنها “صعبة بعض الشيء” بقيمة 300 نقطة بقاء ، فسيتم تقسيم المكافأة بالتساوي وفقًا لعدد المشاركين. بالطبع ، سيرتفع معدل البقاء الفردي ، ولكن في نفس الوقت ، كل عملهم الشاق لن يؤدي إلا إلى 75 نقطة بقاء فقط لكل مشارك.

“صحيح. أنت تعرف هذا أيضًا ، أليس كذلك؟ بهذا المعدل ، سوف تفشل يون سيورا. ضابطي الأعلى هو قديفة عصبية من نفسه السابقة “.

بعد فترة طويلة من الصمت ، نهض هيون سانغ مين ببطء من مقعده.

عندها فقط حصل سيول على فكرة تقريبية عما يمكن أن تكون عليه الخدمة.

“أنت غبي. ألم تقرأ خطاب الدعوة؟ ”

“اسمح لي أن أصل مباشرة إلى النقطة – هذا الشخص يريدك أن تعتني بـ يون سيورا.”

ولكن ، هنا ، لم يصب بأذى و كان بصحة جيدة كما لو كان يسخر من كل من ينظر.

“هذا غير محدد للغاية ، أليس كذلك؟ هل أحتاج إلى منحها 1000 نقطة نجاة وإنهاء ذلك؟ بعد كل شيء ، ستكون قادرة على مغادرة المنطقة المحايدة بذلك “.

لم يكن سيول قلقًا للغاية بشأن انتقاد الآخرين له بسبب استغراقه في جميع المهام ذات الأجور المرتفعة. ولكن ، كان هناك هذا الشيء الوحيد الذي أدركه أثناء البحث عن الكنز. لأنه أصبح متحمسًا للغاية وأزال كل عملة يمكنه العثور عليها ، كان على شين سانغ آه و هيون سانغ مين أن يمروا بالكثير من المشاكل. أما بالنسبة لـ يي سونغ جين، فقد اضطر الصبي إلى البحث طوال الليل أيضًا دون راحة.

“سيكون هذا أسوأ من الفشل ، في الواقع. حسنًا ، إذا كنت سأكون أكثر تحديدًا ، فهو يريد أن يرى يون سيورا تتطور بشكل طبيعي في المنطقة ، تمامًا مثل أي شخص آخر. اشفي ذراعها إذا كان ذلك ممكنًا ، و دعها تضع علامة على مهام التصفية عندما تقوم بذلك، وما إلى ذلك ، بشكل أساسي ، أريدك أن ترفعها “.

انفتحت عيناه فجأة.

ارفعها… أطلق سيول داخله تأوهًا طويلًا.

“اسمح لي أن أصل مباشرة إلى النقطة – هذا الشخص يريدك أن تعتني بـ يون سيورا.”

بالصدفة ، سمع عن يون سيورا مرتين في يوم واحد.

مع هذا ، لم يعد متجر الشخصيات المهمة يحتوي على أمبروسياس أو الإكسير الإلهي المعزز للمانا للبيع.

أدرك سيول أن حياته في المنطقة كانت محفوفة بالمصاعب الشديدة. لم يكن الأمر كما لو أنه ليس لديه خطط لمساعدتها.

تذكرها سيول فجأة في خضم الاستماع إلى تصرفات الثنائي الغريبة وسألهما باستياء. التقى بـ يي سيول آه وشقيقها يي سونغ جين عدة مرات في الشهرين الماضيين ، لكنه لم ير يون سيورا مرة واحدة.

ومع ذلك.

هيون سانغ مين صحح لسيول. لكن ما قاله بدا أكثر خطورة. هل كانت على قيد الحياة “أكثر أو أقل”؟

[أنت تعرف هذا أيضًا ، أليس كذلك؟]

“كما ترى ، الشخص الذي دعا يون سيورا هو الشخص الذي يطلب منك الخدمة. من سينيونغ. ”

لقد اعتقد أيضًا أن ما قاله هيون سانغ مين منذ وقت ليس ببعيد لم يكن خطأ أيضًا.

“لكن … ”

كيم هانا كانت تنتظر رد سيول. كانت لا تزال تبعث اللون الذهبي.

لقد كان فقط يبدد الاحتمال ، لكن كيم هانا قطعته على الفور قبل أن يفكر في أي شيء. كان سيول يبتسم بمرارة فقط.

” … ما رأيك يجب أن أقوم به؟”

لم تكن سوى كيم هانا.

“أنا؟ كما قلت هذا من قبل ، لم أدعها … ”

“نعم. فقط ما الحيل المخادعة التي استخدمتها لقلب رجال عصابة الصقلية* العنيفين إلى جانبك؟ ” *الصقلية هي إقليم في إيطاليا.

“وأنا أعلم ذلك. أنا أسأل الشخص الذي دعاني عن رأيها “.

[لقد أكملت بنجاح مهمة “صعبة”.]

ربما لم تكن تتوقع أن يتم استجوابها ، أصبح تعبيرها في حالة ذهول و فقدان إلى حد ما. بعد فترة وجيزة ، كانت زاوية شفتيها تتقوس قليلاً.

ومع ذلك.

“بالطبع ، سأكون سعيدةً جدًا إذا فعلت هذا الشيء من أجلي. سأكون مدينةً بدين “.

لم تكن سوى كيم هانا.

كانت هناك ابتسامة خفيفة محفورة على وجهها وهي تتحدث ، مستمتعة بنفسها بوضوح.

“حتى لو كان ذلك بسبب الحظ ، فلا يزال هذا مهمًا.”

“أفهم. لا أستطيع أن أعطيك إجابة محددة ، لكنني أعدك بأنني سأبحث في الأمر “.

ترددت كيم هانا قليلا ، على عكسها ، قبل أن تفتح فمها.

“همم. ليس سيئًا ، حتى أنك تعرف ما تقوله لتجعلني أشعر بتحسن أيضًا “.

الآن هذه كانت المرة الأولى التي يسمع بها.

تمتمت لنفسها ، “هل أنت حتى نفس مدمن القمار من ذلك الوقت؟” وتابعت ما تريد أن تقوله له.

كيم هانا خلعت نظارتها وحدقت في سيول. بالمقارنة مع ما كان عليه الحال على ضفة النهر ، فإن الطريقة التي نظرت إليه قد خفت إلى حد كبير.

“على أي حال ، فكر في الأمر بعناية. من المفترض أن تكون يون سيورا نجمًا صاعدًا بدعوة من أعظم موهوبي سينويونغ. جعله مدينًا لك بمعروف سيكون أمرًا جيدًا لك أيضًا “.

” إذن لماذا؟ ”

“معروفا ، هاه ….”

الآن هذه كانت المرة الأولى التي يسمع بها.

لم يفكر كثيرًا في فكرة أن تكون يون سيورا نجمًا صاعدًا محتملاً ، لكن هذا منطقي. بالعودة إلى قاعة التجمع ، عندما تجسس عن غير قصد على إحصائياتها ، رأى “رائعة” تظهر في عمود “الشخصية” ، بعد كل شيء.

لكن بالطبع – كان سيول يتوقع نفس القدر أيضًا. بالنظر إلى أن المكافآت المعروضة قفزت بقيمة عشرة أضعاف ، يجب أن ترتفع الصعوبة بنفس القدر أيضًا.

بعد أن أنهت ما أرادت قوله ، بدأت كيم هانا في الوقوف.

كانت المحاولات المتبقية للمهمات 15 لكل نوع ، لكنه فعلها ست مرات فقط قبل الانتقال إلى المحاولة التالية. ومع ذلك ، حصل على 43،500 نقطة نجاة أخرى.

“هذا صحيح ، خدمة. حسنًا ، هناك مثل هذا القول ، أليس كذلك؟ القاعدة الذهبية “.

“على أي حال. ما أحاول قوله هو أن شخصًا آخر غيري يطلب منك معروفًا. إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك ، فلا بأس. لا داعي لذلك. ولكن إذا قررت القيام بذلك ، فهناك الكثير من الفوائد بالنسبة لي. يمكنك أيضًا مشاركة الفوائد أيضًا “.

“اتخاذ كا…. ماذا قلت؟”

يجب أن أنتظر حتى أصل إلى غرفتي أولاً … لا لا. الانتظار قد يؤدي إلى وقوع كارثة.

فوجئ سيول مرة أخرى وحدق فيها.

“أنتِ …”

“كما تعلم ، القاعدة الذهبية.”

كان عدد مخطوطات المهام الصعبة المختلفة الموجودة على لوحة الملاحظات 11. كانت جميعها مهام قتالية ، بينما تفاوتت مكافأة الإكمال المعروضة بشكل كبير حيث تراوحت ما بين 500 إلى 1000 نقطة نجاة.

غمزت له وسارت نحو مخرج الغرفة.

فجأة رفعت كيم هانا يدها.

“فكل ما تريد أن يفعله الناس بك ، فافعله بهم أنت أيضًا ؛ لأن هذا هو القانون والأنبياء.

تذكرها سيول فجأة في خضم الاستماع إلى تصرفات الثنائي الغريبة وسألهما باستياء. التقى بـ يي سيول آه وشقيقها يي سونغ جين عدة مرات في الشهرين الماضيين ، لكنه لم ير يون سيورا مرة واحدة.

“هل هذه … القاعدة الذهبية؟ ”

“لقد مر وقت طويل.”

“إنها آية من إنجيل مثييو. الآية 7:12. لم أفكر أبدًا في هذه الكلمات على أنها ثرثرة إيثارية. لا ، إنها أقرب إلى “الأخذ والعطاء” ، ألا توافق؟ ”

مع استمرار التفسير ، تسلل شعور معين بالبرودة على مؤخرته. لم يكن لديه أي فكرة عن أن أغنيس كانت كبيرة جدًا.

“…”

“اه صحيح. ماذا عن الآنسة يون سيورا؟ ”

“من يعرف؟ إذا ظهرت أمامها كأمير يركب حصانًا أبيض وينقذها ، فقد تقع من أجلك*. أعني ، إنها لطيفة جدًا ، أليس كذلك؟ ”
* أي تقع في حبه.

“اسمح لي أن أصل مباشرة إلى النقطة – هذا الشخص يريدك أن تعتني بـ يون سيورا.”

بالطبع ، كانت تمزح فقط.

اشتكت بمرارة قبل أن تلفت نظرها الحاد إليه.

ومع ذلك ، بدا رد سيول الصامت مشكوكًا فيه. بعد أن شعرت ببعض الحرج الآن ، ثبتت كعبها العالي ، وضغطت برفق على الأرض بقدميها ، وفتحت الباب. قبل أن تنزلق من الباب ، استدارت مرة أخرى.

نقر هيون سانغ مين برفق على قوسه وابتسم.

“لا داعي لتوديعي. أوه ، ولا تنسى الصفقة التي لدينا. أنت تتفاوض معي قبل أي شخص آخر عندما تغادر المنطقة المحايدة. ”

في وقت اخر….

“أوه ، آه…. حسنًا.”

تلقت يون سيورا حوالي 300 نقطة نجاة في نهاية البرنامج التعليمي. كان هذا المبلغ أصغر من أن يتحمل شهرين من الإقامة في المنطقة المحايدة. حتى لو حفظتها كالمجنون وعاشت مقتصدة ، فلن يكون لديها ما يكفي لتصمد لأكثر من أسبوعين ، على الأكثر.

”لا تمت. سأكون هنا بعد شهر لأخذك “.

لم يتوقف عند هذا الحد رغم ذلك. حتى بعد أن اشترى كل من قوارير أمبروسياس المتاحة ، كان لا يزال لديه كمية لا بأس بها من نقاط النجاة، لذلك اشترى زجاجة من الإكسير الإلهي، والتي من شأنها أن ترفع مستوى* المانا الخاصة به بمرحلة واحدة. * مستوى أو حالة هي مفهومة من سياق الكلام.

أغلقت الباب.

[أنت تعرف هذا أيضًا ، أليس كذلك؟]

على الرغم من رحيل كيم هانا ، إلا أن سيول لم يظهر أي علامةٍ على الحركة. لفترة طويلة ، وقف هناك و فكّر في كل ما قالته. وبعد ذلك ، فكّر فيهم أكثر.

“ليس لديك فكرة حقًا؟ هاتين الاثنتين سيئا السمعة مثل مجانين معركة الجنوب*”. *ما بعرف عن ايش يتحدثو!! أضن انها عصابة ما.

… حتى مع اختفاء أصوات الكعب العالي التي تبتعد تمامًا.

[تتطور قدرتك الفطرية ، “العيون التسع”.]

“… حسنًا ، إنه ليس شيئًا كبيرًا ، حقًا.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط