نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Violet Evergarden 2

الفتاة ودمية الذكريات الآلية

الفتاة ودمية الذكريات الآلية

فيوليت ايفرجاردن الفصل 2 – الفتاة ودمية الذكريات الآلية

أنها قد أتت.

“أرى. وهذا يمكن أن يفسر معدل الجريمة المنخفض في المناطق الخالية من السكان “. أومأت برأسها كما لو كان ذلك درسًا ، بدت وكأنها طفلة على الرغم من كونها بالغة.

كانت جالسة هناك ، بهدوء ، كانت تكتب الرسائل.

—— أمي تبكي.

أتذكر.

أم استمرت في كتابة الرسائل ، فقد لا تتمكن من ذلك في المستقبل. ابنة كرهته.

شخصيات ذلك الشخص وشخصيات والدتي الطيبة المبتسمة.

“لا ، شابة عشيقة هي شخص لطيف للغاية. الأمراض لا علاقة لها بهذا. إنه … شيء لا يمكن لأحد التنبؤ به أو القيام بأي شيء حياله. مثلما لم يعد بإمكاني الحصول على بشرة ناعمة مثل بشرتك بدلاً من ذراعي الروبوتية ، فهذا شيء لا يمكن مساعدته “.

هذا المشهد … بالتأكيد …

“من فضلك من فضلك…”

لن أنسى حتى في الموت.

“لا ، ليس هناك شيء واحد يجب أن تلوم عليه.”

الفتاة ودمية الذكريات الآلية

أثناء رؤيتها ، استدارت فيوليت مرة واحدة فقط ولوح لها.

كانت كتابة الأشباح مهنة كانت موجودة منذ العصور القديمة. لقد وصل ذات مرة إلى نقطة الانحلال بسبب تعميم دمية الذكريات الآلية ، ومع ذلك فإن المهن ذات التاريخ الطويل كانت محبوبة ومحمية من قبل عدد كبير من الناس. كانت الزيادة في عدد الدمى الناسخين بالآلات هي بالضبط ما دفع هواة الحنين إلى الادعاء بأن المهن القديمة كانت أفضل حالًا في الحفاظ على سحرها.

“إنها جميلة ، أليس كذلك؟”

اعتادت والدة آن ماغنوليا أن تكون واحدة من هؤلاء الأشخاص ذوي الذوق القديم الرائع.

“لماذا تكتب الحروف؟”

بشعرها الداكن المتموج بشكل طبيعي ونمشها وجسمها النحيف ، كانت والدة آن تشبه آن تمامًا في المظهر ، بالإضافة إلى شخص جاء من أسرة ثرية. نشأت كإمرأة من النخبة ، وتزوجت ، وحتى بعد تقدمها في السن ، لا يزال شيء عنها يشبه “السيدة الشابة”. كانت الابتسامة اللطيفة التي كانت ترتديها عندما تطلق ضحكة عالية طفولية لمن يراها.

ظهرت كلمة “انه” في يوم ربيعي مشمس جدًا.

بالنظر إلى ما كانت عليه والدتها ، حتى الآن ، اعتقدت آن أنها كانت مثل فتاة صغيرة. قوية على الرغم من كونها شخصًا أخرق ، فكلما أكدت بحماس ، “أود أن أجرب هذه المحاولة!” كانت مولعة بركوب القوارب وسباقات الكلاب ، فضلاً عن تنسيقات الزهور الشرقية الموجودة في تطريز اللحاف. لقد كانت شخصًا يحب التعلم ولديها جانب هاوي ، وكلما ذهبت إلى المسارح ، سيكون من المؤكد أنها ستشاهد المسرحيات الرومانسية. نظرًا لأنها كانت حريصة على الأربطة والشرائط ، كانت فساتينها وقطعها الواحدة تشبه إلى حد كبير فساتين أميرات القصص الخيالية. اعتادت أن تفرضها على ابنتها ، لأنها كانت تتخيل الملابس المطابقة بين الوالدين والطفل. تتساءل “آن” أحيانًا ما الذي يمكن أن يكون الخطأ مع والدتها لارتدائها شرائط في سنها ،

“إذن ، هل ذنب الاله؟”

كانت آن تعتز بوالدتها أكثر من أي شخص في العالم – حتى أكثر من وجودها. على الرغم من كونها طفلة صغيرة ، فقد اعتادت أن تعتبر نفسها هي الوحيدة القادرة على حماية والدتها ، التي لم تكن شخصًا قويًا بأي شكل من الأشكال.

بسبب الإحباط من عدم تلقي أي رد ، ترددت أصداء وحدتها. حاولت أن تضرب بقبضتيها على الباب بعنف. ومع ذلك ، حتى من دون أن تتأذى ، ضعفت يداها وسقطت بخدر.

لقد أحببت والدتها بشكل أعمى.

“ألا تعرف؟ ليس من المفترض أن تستخدم النساء هذه الأنواع من الأشياء “.

في الوقت الذي كانت فيه والدتها مريضة ويقترب موعد وفاتها ، اجتمعت آن لأول مرة مع دمية ذكريات آلية. على الرغم من أنها كانت لديها ذكريات لا حصر لها مع والدتها ، إلا أن تلك الذكريات التي تتذكرها آن كانت دائمًا تدور حول الأيام التي استقبلوا فيها زائرًا غامضًا.

فكرت “آن” في الضيف المذهل كشخص ملزم بسرقة والدتها بعيدًا عنها.

ظهرت كلمة “انه” في يوم ربيعي مشمس جدًا.

نظرًا لأنها لم تستسلم للحزن حتى بعد أن فقدت والدتها في سن السابعة ، كان الناس يسألون ، “لماذا لا تنهار؟”

الطريق يغمره أشعة الشمس الوفيرة من نبع جميل. بجانبها ، تمايلت الأزهار التي بدأت تتفتح من داخل الذوبان على طول الريح الضعيفة ، وأطرافها تهتز.

أثناء قيامها بذلك ، تذمرت آن ، “إنها ثقيلة. على عجل وخذها! ”

من حديقة منزلها ، كانت “آن” تراقب طريقة سيرها.

يبدو أنه كان وريثًا للعائلة بمستقبل واعد في الماضي. ومع ذلك ، بعد سنوات قليلة من الزواج ، واجه جانبه من عائلته مشاكل تجارية بسيطة وانهارت ، وأصبحت الموارد المالية تعتمد على ماغنولياس. مما سمعته آن ، يبدو أن السبب وراء القضايا التجارية الطفيفة المذكورة كان والدها نفسه.

عاشت والدة “آن” في أعلى الجانب الأيسر من مبنى قديم ولكن أنيق على الطراز الغربي ، ورثته عن عائلتها. كان المكان بجدرانه البيضاء وسقفه الأزرق المحاط بأشجار البتولا الضخمة بمثابة رسم توضيحي من كتاب للأطفال.

“عشيقة شابة.”

كان السكن هامشيًا ، حيث تم بناؤه منعزلاً وبعيدًا عن مدينتهم المزدهرة. حتى لو قام المرء بالبحث في كل اتجاه ، فلن يتم العثور على منازل مجاورة. لهذا السبب ، إذا كان هناك أي ضيوف قادمون ، يمكن رؤيتهم بسهولة من خلال النوافذ.

“لحماية نفسك أيتها السيدة الصغيرة.”

“ما هذا؟”

كان لمكتب البريد وصناعة الكتابة الشبحية علاقة وثيقة. ذات مرة استفسرت “آن” وقلبها ينبض “ماذا لو” ، أجاب ساعي البريد مبتسمًا ، “نعم ، بما أنها مشهورة. لا تزال نشطة. حسنا اذن…”

كانت آن مرتدية قطعة واحدة ذات ياقة شريطية كبيرة مخططة باللون السماوي ، وكانت تبدو عادية بعض الشيء ولكنها جميلة. بدا وكأن عيناها البنيتين الداكنتين ستقفزان من رأسها ، بالنظر إلى مدى اتساعهما.

“بدون أمي ، سأكون وحدي! كل شئ بمجهودى الشخصى! كيف سيطول الامر؟ أريد أن أكون مع أمي لأكبر وقت ممكن. إذا كنت سأكون وحدي بعد هذا ، توقف عن كتابة هذه الرسائل … في الوقت الحالي ، كن معي! معي!”

ثم قامت آن بتقشير تلاميذها عن “ذلك” ، فساروا نحو اتجاهها تحت أشعة الشمس ، وخرجوا مسرعين من الحديقة وعادوا إلى منزلها بأحذيتها المزينة بالمينا. مرت من المدخل الأمامي الضخم ، وصعدت الدرج الحلزوني المليء بصور العائلة وفتحت بابًا مزينًا بعقد إيجار مصنوع من الورود الوردية.

ماذا لو ماتت المرأة في المكان الذي كان فيه موكلها التالي؟ حتى لو لم تفعل ، ماذا لو انتهى الأمر بـ “آن” لم تجد شخصًا تود الكتابة إليه؟ بالتفكير في ذلك ، لم تكن قادرة على طرحه.

“أم!”

—— أمي… إلى حد ما أصغر مما كانت عليه من قبل.

عندما اقتحمت ابنتها بلا أنفاسها ، استنكرت الأم ، ورفعت جسدها قليلاً على سريرها ، “آن ، ألا أخبرك دائمًا أنه يجب عليك أن تطرق قبل دخول غرفة شخص ما؟ أيضا ، يجب أن تعطي تحياتك.

أتساءل عما إذا كنت متزوجًا الآن. ماذا أفعل؟ أن تصبح زوجة في سن مبكرة أمر مزعج من نواح كثيرة. لكن طفلك سيكون بالتأكيد لطيفًا ، بغض النظر عما إذا كان صبيًا أو فتاة. أمي تضمن ذلك.

عند تلقيها محاضرة ، كانت آن تنفجر داخليًا ، لكنها خفضت وركيها ، وضغطت تنورة تنورتها وانحنى بغض النظر.

كان السكن هامشيًا ، حيث تم بناؤه منعزلاً وبعيدًا عن مدينتهم المزدهرة. حتى لو قام المرء بالبحث في كل اتجاه ، فلن يتم العثور على منازل مجاورة. لهذا السبب ، إذا كان هناك أي ضيوف قادمون ، يمكن رؤيتهم بسهولة من خلال النوافذ.

هل نشأ الفعل مما يسمى “جانب السيدة الصغيرة”؟ في الواقع ، كانت آن مجرد رضيعة. لم يمر أكثر من سبع سنوات على ولادتها. ما زالت أطرافها ووجهها تبدو ناعمة.

“أكاذيب ، أكاذيب ، أكاذيب ، أكاذيب … أعني … إنها مهتمة بهذه الرسائل لشخص لا أعرفه وليس عني. على الرغم من عدم وجود أي شخص آخر في هذا المنزل يقلق أمي حقًا! ”

“أمي ، معذرة.”

“ممتاز. ما هي اذا؟ هل وجدت حشرة غريبة في الخارج مرة أخرى؟ لا تظهره لأمي ، حسنًا؟ ”

استمرت الرسائل في إيجاد طريقها إليها ، حتى بعد أن تزوجت ورزقت بطفل خاص بها. هي – وهي امرأة ذات شعر أسود طويل ومموج ، تعيش في قصر هامشي كبير بحوزتها ، يقع بعيدًا عن المدينة – تتأكد من الخروج في الصباح في يوم معين من شهر معين. كانت تنتظر بينما تأخذ المشهد الممتد أمامها.

”إنه ليس حشرة! دمية تمشي. اممم ، كانت كبيرة حقًا بالنسبة لدمية ، وبدت وكأنها واحدة من تلك الدمى من مجموعة الصور التي تحبها ، يا أمي ، “بمفرداتها المحدودة ، تحدثت آن كما لو كانت تعاني من نوبة سعال.

هزت والدتها رأسها بعيون واسعة عند سماع هذه الكلمات. “هذا ليس هو. لا توجد طريقة سيكون هذا هو الحال. ما الأمر يا آن؟ ” أصيبت بالذعر في محاولة لتحسين الحالة المزاجية.

نقرت الأم على لسانها بـ “تسك ، تسك”. “دمية أنثى شابة ، أليس كذلك؟”

خرجت فيوليت من الغرفة. حدقت في آن ، التي كان وجهها مبللًا بالدموع. مثلما اعتقدت الفتاة أنه علاج بارد بوضوح ، شقّت يدها طريقها إلى كتفها. دفء الفعل خفف من عداءها.

“تعال يا أمي!”

“أكاذيب ، أكاذيب ، أكاذيب ، أكاذيب … أعني … إنها مهتمة بهذه الرسائل لشخص لا أعرفه وليس عني. على الرغم من عدم وجود أي شخص آخر في هذا المنزل يقلق أمي حقًا! ”

“أنت ابنة عائلة ماغنوليا ، لذا يجب أن تكون صياغتك أكثر رشاقة. حسنًا ، مرة أخرى “.

عندما صرخت آن ، وضعت فيوليت إصبع السبابة على شفتيها بسرعة لا يمكن أن تدركها العين البشرية. ارتجف جسد آن للحظة. توقف صوتها بسلاسة. في الممر الهادئ ، كان من الممكن سماع بكاء والدتها من خلف الباب.

وهي تنفخ خديها ، أصلحت آن على مضض أسلوبها في الكلام ، “هناك هذه الدمية الشابة ، كما ترى! إنها تمشي! ”

“بشكل ملحوظ!”

“هل هذا صحيح؟”

أتذكر.

“السيارات فقط تمر بجوار منزلنا طوال الوقت ، أليس كذلك؟ إذا كانت تسير على الأقدام ، فهذا يعني أنها نزلت عند محطة السكة الحديد القريبة. الأشخاص الذين يأتون من هذه المحطة سيكونون زوارنا ، أليس كذلك؟ ”

“لا ، شابة عشيقة هي شخص لطيف للغاية. الأمراض لا علاقة لها بهذا. إنه … شيء لا يمكن لأحد التنبؤ به أو القيام بأي شيء حياله. مثلما لم يعد بإمكاني الحصول على بشرة ناعمة مثل بشرتك بدلاً من ذراعي الروبوتية ، فهذا شيء لا يمكن مساعدته “.

“هذا صحيح.”

غير متوافق مع مظهرها الحالي ، تمسكت بسلاح وحشي شرس. بالكاد يمكن أن تتخيل “آن” أنها أصبحت مرتبطة بها ، لكنها أصبحت على دراية بالقفازات السوداء التي تغطي يدي فيوليت. باستخدام هاتين اليدين ، ضغطت فيوليت على الجزء الضلع من المسدس الذي كانت تمسكه بجبينها مع نتوء. كان شكلها مشابهًا لشخص يتلو صلاة ، وهو ما يفعله الحجاج في كثير من الأحيان. قبل أن تستدير “آن” حول ركن القاعة ، كانت أذنيها قادرة على التقاط الصلاة.

“مثل ، لا شيء يحدث هنا على الإطلاق! يجب أن يعني أن المرأة ستأتي إلى هذا المكان! ” أضافت آن ، “لدي … لدي شعور بأن هذا ليس بالشيء الجيد.”

—— هل كان التواجد معها… شيئًا سيئًا تتمناه؟

“إذن نحن نلعب دور المحقق اليوم ، هاه؟” على عكس آن المحمومة ، اختتمت والدتها على مهل.

في الأيام الخوالي ، كانت مشاعر والدتها المريضة موجهة إليها. كانت كل واحدة منهم بطاقات عيد ميلاد في المستقبل لابنتها الحبيبة. بمعنى أن الفتاة التي شعرت بالغيرة منها كانت هي نفسها.

“أنا لا ألعب! مرحبًا ، لنغلق كل باب ونافذة … دعونا نجعلها حتى لا تأتي هذه الدمية … هذه الدمية الشابة … إلى الداخل! لا بأس ، سأحمي أمي “.

“أنا آسف للغاية ، العشيقة الصغيرة” ، قبلت على الفور الدرج باعتذار ، ولكن نظرًا لأن تعبيرها كان لا مباليًا للغاية ، في نظر طفلة ، بدت مخيفة.

أعطت الأم ابتسامة مرهقة لـ آن التي تشخرت من أنفها. ربما كانت تعتقد أن طفلها كان مجرد هراء. ومع ذلك ، قررت المضي قدمًا في اللعبة على الأقل ، والاستيقاظ في حالة خمول. وقفت بجانب النافذة وهي تسحب طرف إهمالها بلون الخوخي على الأرض. تحت الضوء الطبيعي ، يمكن رؤية صورة ظلية جسدها النحيف من أسفل القماش.

ظهر شيء أكثر إشراقًا من الطريق الأخضر الذي تغمره الشمس. بمجرد أن رأت آن “ذلك” ، تأكد شعورها السيئ.

” همم ، أليس هذا دمية الذكريات الآلية؟ تعال إلى التفكير في الأمر ، كان من المفترض أن تصل اليوم! ”

عرفت آن أنها لم تكن مركز العالم. بغض النظر ، فإن حقيقة أن الأمور لم تسر كما تشاء تسببت في تدفق المزيد من الدموع من الإحباط.

“ما هي” دمية الذكريات التلقائية “…؟”

كانت وحيدة إلى حد ما.

“سأشرح لاحقًا ، آن. ساعدني في الاستعداد! ”

“إذن أنت … تطلق النار على هذا الشيء؟”

بعد ذلك ببضع دقائق ، سعت الأم إلى ابنتها لترتيبها بالأناقة التي طلبتها عائلة ماغنوليا. لم تغير آن ملابسها ، ولكن كان لديها شريط يطابق لون ثوبها قطعة واحدة موضوعة على رأسها. من ناحية أخرى ، ارتدت والدتها فستانًا عاجيًا مزينًا بكشكشة من الدانتيل ، بالإضافة إلى شال أصفر فاتح على كتفيها وأقراط على شكل وردة. قامت برش عطر مصنوع من ثلاثين نوعًا مختلفًا من الزهور في الهواء وتدور حولها ، وتلف جسدها بالعطر.

بعد وفاة والدتها ، توقف تمامًا عن العودة إلى المنزل. كما انتهى تهوره بالمال. لم تسأل آن بشكل مباشر عن السبب وراء تغيير طريقة تفكيره ، لكنها اعتقدت أنها كانت فكرة جيدة.

“أمي ، هل أنت متحمس؟”

“مفهوم.”

“حتى أكثر مما لو كنت سألتقي بأمير أجنبي.”

“لا تفكر بشدة في والدك. الاشياء السيئة لا تدوم هذا هو بالضبط ما يرغب في القيام به في الوقت الحالي. لقد عاش حياته كلها بجدية. هذه هي الحقيقة. على الرغم من أن مساراتنا تختلف قليلاً الآن ، إذا انتظرنا ، فسيعود إلينا بشكل صحيح يومًا ما “.

لم تكن مزحة. كان الزي الذي اختارته والدتها هو النوع الذي ترتديه فقط في المناسبات المهمة. تسببت مشاهدتها في مثل هذه الحالة في تململ آن.

“كذاب…!”

—— لا أحب هذا … كان سيكون من الجيد لو لم يكن هناك أي ضيوف يأتون …

بينما واصلت ملاحظتها بتعبير وجه غير مهذب ، تمكنت من ملاحظة العديد من الأشياء. كان الاثنان يعملان بهدوء شديد ، ومع ذلك بدا أنهما أصبحا في بعض الأحيان مهيئين تمامًا أو أنهما يستمتعان كثيرًا. خلال لحظات المرح ، كانت والدتها تضحك بصوت عالٍ وتضرب يدها بقوة. خلال فترات الحزن ، كانت تمسح دموعها بمنديل قدمته فيوليت.

لم يكن تململ “آن” بدافع السعادة.

“أنا لا ألعب! مرحبًا ، لنغلق كل باب ونافذة … دعونا نجعلها حتى لا تأتي هذه الدمية … هذه الدمية الشابة … إلى الداخل! لا بأس ، سأحمي أمي “.

عادة ما يتطلع الأطفال إلى الزوار وهم يشعرون بالتوتر بعض الشيء ، لكن آن كانت مختلفة. كان ذلك لأنه منذ اللحظة التي أدركت فيها الأشياء من حولها ، استنتجت أن أي زائر قادم من أجل والدتها البريئة سيخدعها للحصول على أموالها. كانت والدتها شخصًا مرتاحًا للهموم والزيارات تجعلها دائمًا سعيدة ، لذلك كانت سريعة في الوثوق بأي شخص. كانت “آن” تحب والدتها ، لكن ضعف قدرات الإدارة المالية لهذه الأخيرة وندرة إحساسها بالخطر كانا مزعجين.

كان صوت والدتها داخليا ومليئا بالحزن. ومع ذلك ، لم توقف آن مجادلاتها من المجيء. استياءها من عدم سير الأمور بالطريقة التي كانت تأمل أن ينزف منها.

لم يكن هناك ما يضمن أنه حتى الشخص الذي يشبه الدمية لم يكن بعد حيازة محل إقامته. ومع ذلك ، فإن ما شعرت آن بمزيد من الحذر هو كيف يمكنها أن تقول بنظرة واحدة فقط أن مظهر المرأة كان له صدى مع ذوق والدتها. بالنسبة إلى آن ، فإن استثمار والدتها في أي شخص آخر غير نفسها لم يكن سوى شيء مزعج.

وبالفعل اعتمدت مؤخرًا على خادمتها حتى عند الاستحمام. من المؤكد أن الكتابة لفترة طويلة ستكون شديدة للغاية بالنسبة لها.

منذ أن قالت والدتها ، “أريد أن أسرع ومقابلتها!” ولم يستمعوا إلى آن ، فقد خرج الاثنان لتحية الضيف. ساعدت “آن” والدتها ، التي كانت تلهث بمجرد نزول السلم ، أثناء سيرهم للخارج.

—— وجهي حار. تلدغ.

فاض العالم بأشعة الشمس المتدفقة من الفجوات بين أغصان الأشجار والأوراق. كان البياض الناجم عن بشرة والدتها الشاحبة ، التي عادة ما تتحرك داخل القصر فقط ، بارزًا أكثر من اللازم.

استدارت إلى اتجاه الصوت. لوح شخص ما من النافذة التي اعتادت أن تكون عليها عند مراقبة والدتها وفيوليت. كانت فتاة ذات شعر مموج قليلاً تشبه آن نفسها بشدة.

—— أمي… إلى حد ما أصغر مما كانت عليه من قبل.

وصل ساعي البريد إلى المنزل ، وسلم لها طردًا ضخمًا بابتسامة متكلفة. هو ، الذي كان على علم بالهدايا التي تُرسل إليها كل عام ، قدم كلمات دافئة من تلقاء نفسه أيضًا ، “تهانينا بعيد ميلادك ، سيدتي”.

لم تستطع رؤية وجه والدتها بوضوح في فائض السطوع ، ولكن كان لديها شعور بأن تجاعيدها قد زادت. ثم ضغطت آن على صدرها بإحكام.

لم تر والدها مرة أخرى. كان قد حضر الجنازة ، لكنهم بالكاد تبادلوا كلمتين أو ثلاث كلمات.

لا أحد يستطيع أن يمنع الموت من الوصول إلى يد مريضة.

يمكن تفسير ذلك على أنه “يمكنك القفز وعانقي” ، على الرغم من أنها لا تبدو من النوع الذي يقول مثل هذه الأشياء. يمكن أن تبكي آن بأمان ، إذا جاز التعبير. دون تردد ، احتضنت فيوليت.

على الرغم من أن آن كانت طفلة صغيرة ، إلا أنها كانت الخليفة الوحيد لعائلة ماغنوليا بعد والدتها. حذر المسعفون بالفعل من أن حياة والدتها ستكون قصيرة. كما طُلب منها أن تعد نفسها. لم يكن الله سهلا حتى على الأطفال في سن السابعة.

“م … أمي …” تشبثت بالباب ، مذهولة. “يا امي …”

—— إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أريد أمي لنفسي حتى النهاية.

على الرغم من أنها قالت ذلك فقط نكاية ، في تلك اللحظة ، ارتفعت زوايا فم فيوليت قليلاً فقط لأول مرة. “سيدتي الصغيرة ، ألا يجب أن تنامي؟ السهر لوقت متأخر يضر بالنساء “.

إذا كان وقت والدتها ينفد ، أرادت آن استخدامه بالكامل من أجلها. في عالم الفتاة التي لديها مثل هذه العقلية ، دخل شخص غريب.

“تعال يا أمي!”

“اعذرني.”

– آه ، إنها شخص سوف يسرق مني أمي.

ظهر شيء أكثر إشراقًا من الطريق الأخضر الذي تغمره الشمس. بمجرد أن رأت آن “ذلك” ، تأكد شعورها السيئ.

ربما كان من الأفضل لها أن تقول ذلك بطريقة محببة أكثر. كانت قد تركت محنتها تظهر عن طريق الخطأ.

– آه ، إنها شخص سوف يسرق مني أمي.

أتذكر.

لماذا لديها مثل هذه الفكرة؟ عند النظر إلى الرقم “الخاص به” ، كان بإمكانها فقط القول أنه كان حديث حدسها.

لا أقصد أن أقول على الفور أن الأبوة والأمومة صعبة ، ولكن … الأشياء التي فعلتها جعلتني أشعر بالسعادة ، والأشياء التي فعلتها جعلتني حزينًا … أريدك أن تربي طفلك معها. كل شيء على ما يرام. بغض النظر عن مدى شعورك بعدم الأمان ، أنا هنا. سأكون بجانبك. حتى عندما تصبح أماً ، فأنت ما زلت ابنتي ، لذلك لا بأس من أن تصرخ في بعض الأحيان. أحبك.

كانت “إنها” دمية جميلة ساحرة.

أنها قد أتت.

شعر ذهبي لامع كأنه ولد من ضوء القمر. الأجرام السماوية الزرقاء التي تتوهج مثل الأحجار الكريمة. شفاه مشرقة ذات لون أحمر ممتلئ ممتلئ الجسم بحيث يبدو أنه تم الضغط عليهما بشدة. سترة زرقاء بروسية تحت فستان أبيض ثلجي برباط على شكل شريط يحمل بروشًا غير متطابق من الزمرد. حذاء طويل منسوج باللون البني الكاكاو يخطو بثبات على الأرض.

“ممتاز. ما هي اذا؟ هل وجدت حشرة غريبة في الخارج مرة أخرى؟ لا تظهره لأمي ، حسنًا؟ ”

وضع مظلة وحقيبة مخططة باللونين الأبيض والأزرق السماوي على العشب ، أظهر “إنها” آداب أكثر أناقة من آن أمام الاثنين. “سررت بمعرفتك. أنا أهرع إلى أي مكان قد يرغب فيه زبائني. أنا من خدمة دمية الذكريات الآلية، فيوليت إيفرجاردن ، “صوتها” كان رائعًا مثل مظهره ، وكان يتردد في آذانهم.

–آسف. آسف لجعلك تبكي. لم يكن هذا في نيتي.

بعد أن تغلبت على صدمتها من غمرها بمثل هذا الجمال ، نظرت “آن” إلى والدتها التي كانت تشعر بالراحة بجانبها. رسم التعبير مثل فتاة صغيرة وقعت للتو في الحب ، تلمع النجوم في عينيها بدهشة.

“إذا كان الأمر يتعلق بي ، فيمكنك أن تكون غاضبًا بقدر ما تريد. اضربني اركلني لن أمانع ما ترغب في القيام به. ومع ذلك … يرجى الامتناع عن استخدام الكلمات التي من شأنها أن تحزن والدتك الحبيبة الشريفة ، من أجل مصلحتك أيضًا “.

—— وكما هو متوقع ، هذا ليس جيدًا.

كانت وحيدة إلى حد ما.

فكرت “آن” في الضيف المذهل كشخص ملزم بسرقة والدتها بعيدًا عنها.

كانت آن تدرك أن مثل هذه الأيام لن تأتي. حتى لو فعلوا ذلك ، فهي لا تنوي الترحيب بهم بحرارة. إذا سارت الأمور بالطريقة التي تنبأت بها والدتها المتذبذبة عن غير قصد ، فإن حقيقة أنه لم يأت لرؤية زوجته حتى عندما أصبحت مريضة ووجدت نفسها مرارًا وتكرارًا في المستشفى لم يكن هروبًا من الواقع ، ولكنه فعل محب.

كانت فيوليت إيفرجاردن امرأة عملت ما يسمى بـ “دمية ذكريات آلية” في مجال كتابة الأشباح. تساءلت “آن” عن والدتها عن سبب توظيفها لشخص من هذا القبيل.

ردت بعيون بنية غامقة مبللة قليلاً ، “شكرًا”. وأخيرًا ، سألت عما كانت تريده لفترة طويلة ، “قل ، هل تعرف فيوليت إيفرجاردن؟”

ضحكت والدتها: “أرغب في كتابة رسائل إلى شخص ما ، لكنها ستستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك أردت منها أن تكتب بدلاً عني”.

“السيارات فقط تمر بجوار منزلنا طوال الوقت ، أليس كذلك؟ إذا كانت تسير على الأقدام ، فهذا يعني أنها نزلت عند محطة السكة الحديد القريبة. الأشخاص الذين يأتون من هذه المحطة سيكونون زوارنا ، أليس كذلك؟ ”

وبالفعل اعتمدت مؤخرًا على خادمتها حتى عند الاستحمام. من المؤكد أن الكتابة لفترة طويلة ستكون شديدة للغاية بالنسبة لها.

اختلست آن نظرة خاطفة عبر الباب المفتوح من خلف فيوليت ، التي وضعت الصينية على مكتب. منذ أن قامت الخادمة بتنظيف الغرفة بانتظام ، تم ترتيبها بدقة. ثم لاحظت آن أن الأمتعة ملقاة بشكل واضح على السرير. كانت حقيبة ترولي جلدية مليئة بملصقات التخليص الجمركي من مختلف البلدان. كانت الحقيبة مفتوحة ومسدس صغير يبرز من الداخل.

“ومع ذلك ، لماذا هذا الشخص …؟”

تلاها القلق والاكتئاب المتراكمان في تلك اللحظة. حتى آن نفسها فوجئت بصوتها ، الذي كان أعلى بكثير مما كانت تتخيله.

“إنها جميلة ، أليس كذلك؟”

كان لمكتب البريد وصناعة الكتابة الشبحية علاقة وثيقة. ذات مرة استفسرت “آن” وقلبها ينبض “ماذا لو” ، أجاب ساعي البريد مبتسمًا ، “نعم ، بما أنها مشهورة. لا تزال نشطة. حسنا اذن…”

“هي ، لكن …”

يبدو أنه كان وريثًا للعائلة بمستقبل واعد في الماضي. ومع ذلك ، بعد سنوات قليلة من الزواج ، واجه جانبه من عائلته مشاكل تجارية بسيطة وانهارت ، وأصبحت الموارد المالية تعتمد على ماغنولياس. مما سمعته آن ، يبدو أن السبب وراء القضايا التجارية الطفيفة المذكورة كان والدها نفسه.

“إنها من المشاهير في هذا المجال. حقيقة أنها جذابة للغاية وشبيهة بالدمى هي أحد أسباب شهرتها ، لكن يشاع أنها تقوم بعمل جيد حقًا أيضًا! علاوة على ذلك ، وجود امرأة تكتب لي رسائل بينما نحن وحدنا ، وعلينا أن نقرأها بصوت عالٍ … لا يحتاج المرء أن يكون رجلاً حتى يتسبب هذا في الارتعاش! ”

على أقل تقدير ، من المفترض أنه كان يعلم أنه لم يتبق لها متسع من الوقت.

كانت والدتها تقدر الجمال ، وكانت آن مقتنعة أن هذا هو الدافع الرئيسي لاختيار الشابة.

“لا يوجد شيء مثل رسالة لا تحتاج إلى تسليمها ، عشيقة صغيرة” ، تردد صدى كلمات فيوليت في أذني آن خارج حدود الزمن.

“إذا كانت مجرد أحرف ، يمكنني أن أكتب.”

لن أنسى حتى في الموت.

في بيان آن ، ضحكت والدتها بعصبية. “آن لا تستطيع كتابة كلمات صعبة بعد. بالإضافة إلى … هذه رسائل لا يمكنني أن أجعلك تكتبها “.

لم يكن تقديم الشاي والوجبات الخفيفة لهم أمرًا متروكًا لـ آن ، بل كان أمرًا متروكًا للخادمة. لذلك ، لم تكن قادرة على ارتداء واجهة فتاة جيدة من أجل التنصت على شؤونهم الداخلية. كل ما يمكنها فعله هو المشاهدة ، تمامًا كما لم تستطع فعل أي شيء حيال مرض والدتها.

مع جملتها الأخيرة ، كان من الواضح من سيكون الشخص الذي يكتب.

نقرت الأم على لسانها بـ “تسك ، تسك”. “دمية أنثى شابة ، أليس كذلك؟”

—— بالتأكيد ، هي تنوي الكتابة إلى أبي ، هاه …

أصبحت والدة آن أكثر صحة قليلاً بعد يومين من وصول فيوليت ، لكن حالتها الجسدية السيئة بالفعل ساءت تدريجياً. ربما كان من الخطأ تعريض نفسها للريح في الخارج. كانت تعاني من الحمى ، ووصل الجدل حولها لدرجة أنه تم استدعاء طبيب إلى القصر. ولكن حتى في مثل هذه الحالة ، لم توقف هي وفيوليت عملهما. استلقت الأم على سريرها بينما استأنفت فيوليت كتابة الحروف ، جالسة بجانبها.

كان والد آن ، ببساطة ، هجرًا للأسرة. لم يبق في المنزل أبدًا وإن لم يكن يعمل كثيرًا ، وازدهر في تولي أعمال العائلة الرئيسية. على ما يبدو ، تزوجته والدتها بدافع الحب ، لكن آن لم تصدق ذلك على الإطلاق. لم يزر والدتها مرة واحدة بعد أن مرضت ، وفقط عندما اعتقدوا أنه سيعود بعد مرور بعض الوقت ، كان قد توقف فقط لأخذ المزهريات واللوحات من المنزل وبيعها ، لأنه كان رجلاً مثيرًا للشفقة ، لجأ إلى القمار والكحول.

“أنت ابنة عائلة ماغنوليا ، لذا يجب أن تكون صياغتك أكثر رشاقة. حسنًا ، مرة أخرى “.

يبدو أنه كان وريثًا للعائلة بمستقبل واعد في الماضي. ومع ذلك ، بعد سنوات قليلة من الزواج ، واجه جانبه من عائلته مشاكل تجارية بسيطة وانهارت ، وأصبحت الموارد المالية تعتمد على ماغنولياس. مما سمعته آن ، يبدو أن السبب وراء القضايا التجارية الطفيفة المذكورة كان والدها نفسه.

“لماذا تكتب الحروف؟”

ابتلعت آن كل الظروف واحتقرت والدها. على الرغم من أنه انهار مرة واحدة بسبب فشل العمل ، ألا يجب أن يستمر في بذل قصارى جهده؟ لم يقتصر الأمر على أنه لم يفعل ذلك فحسب ، بل إنه أيضًا غض الطرف عن مرض والدتها وضروراتها ، وهو يهرب باستمرار. وهذا هو سبب تشويه تعبير “آن” بمجرد سماع كلمة “أب” وهي تخرج من فم والدتها.

نقرت الأم على لسانها بـ “تسك ، تسك”. “دمية أنثى شابة ، أليس كذلك؟”

“جعل هذا النوع من الوجه مرة أخرى … يا له من مضيعة لميزاتك اللطيفة.”

كانت فيوليت إيفرجاردن امرأة عملت ما يسمى بـ “دمية ذكريات آلية” في مجال كتابة الأشباح. تساءلت “آن” عن والدتها عن سبب توظيفها لشخص من هذا القبيل.

امتد إبهام التدليك التجعيد بين حاجبي آن. بدا أن والدتها تندب الكراهية تجاه والدها. يبدو أن عاطفتها تجاهه بقيت حتى أثناء معاملتها بشكل رهيب.

لم تعد “آن” تتحمل البقاء هناك أو حتى الوقوف على قدميها ، تاركة المكان في عجلة من أمرها. ومع ذلك ، عندما كانت تبتعد ، وجدت نفسها فضوليًا بغض النظر عن أي شيء ، وهي تنظر إلى الوراء في الثانية التالية. رأت فيوليت تحمل البندقية خلف الباب الذي كان نصف مفتوح. كانت تعبيرات فيوليت في الغالب جامدة ، ولذا كان من الصعب إخبار تغيرات مزاجها. ومع ذلك ، حتى آن الصغيرة جدًا يمكن أن تفهم ما بدت وكأنها تشعر في تلك اللحظة بنظرة واحدة فقط.

“لا تفكر بشدة في والدك. الاشياء السيئة لا تدوم هذا هو بالضبط ما يرغب في القيام به في الوقت الحالي. لقد عاش حياته كلها بجدية. هذه هي الحقيقة. على الرغم من أن مساراتنا تختلف قليلاً الآن ، إذا انتظرنا ، فسيعود إلينا بشكل صحيح يومًا ما “.

“م … أمي …” تشبثت بالباب ، مذهولة. “يا امي …”

كانت آن تدرك أن مثل هذه الأيام لن تأتي. حتى لو فعلوا ذلك ، فهي لا تنوي الترحيب بهم بحرارة. إذا سارت الأمور بالطريقة التي تنبأت بها والدتها المتذبذبة عن غير قصد ، فإن حقيقة أنه لم يأت لرؤية زوجته حتى عندما أصبحت مريضة ووجدت نفسها مرارًا وتكرارًا في المستشفى لم يكن هروبًا من الواقع ، ولكنه فعل محب.

إذا كان وقت والدتها ينفد ، أرادت آن استخدامه بالكامل من أجلها. في عالم الفتاة التي لديها مثل هذه العقلية ، دخل شخص غريب.

على أقل تقدير ، من المفترض أنه كان يعلم أنه لم يتبق لها متسع من الوقت.

–…موت؟

—— لا بأس بدون وجود أبي.

كان عيد ميلاد آن الثامن هو الأول بعد وفاة والدتها. وصلت حزمة لها في اليوم المذكور. كانت تحتوي على دب كبير محشو بشريط أحمر. كان اسم المرسل لأمها الراحلة ، والهدية مصحوبة بخطاب.

كان الأمر كما لو أنه لم يكن هناك منذ البداية. بالنسبة إلى آن ، كانت والدتها هي الوحيدة التي صنفت في كلمة “عائلة”. ثم إن الذين أحزنوا والدتها هم أعداؤها ، حتى لو كان أحدهم والدها. أي شخص يسرق وقتها مع والدتها أيضًا. وإذا كان ذلك ينطبق على دمية الذكريات الآلية التي جاءت بناءً على طلب والدتها ، فستكون عدوًا أيضًا.

–…موت؟

—— أمي.

“أكاذيب ، أكاذيب ، أكاذيب ، أكاذيب … أعني … إنها مهتمة بهذه الرسائل لشخص لا أعرفه وليس عني. على الرغم من عدم وجود أي شخص آخر في هذا المنزل يقلق أمي حقًا! ”

حددت آن أي شيء يمكن أن يدمر عالمها وعالم والدتها كعدو.

“المنازل العادية لا تملك ذلك.”

بدأت والدتها وفيوليت عملية كتابة الرسائل جالسين على طاولة على مقاعد بيضاء عتيقة تحت مظلة مرتبة في الحديقة. كانت فترة عقدهم لمدة أسبوع واحد. يبدو أن والدتها كانت تنوي فعلاً جعل فيوليت تكتب أحرفًا طويلة بشكل لا يصدق. ربما كانت موجهة إلى عدة أشخاص.

“تعال يا أمي!”

عندما كانت والدتها تتمتع بصحة جيدة ، اعتادت في كثير من الأحيان على إقامة حفلات في الصالون ودعوة العديد من الأصدقاء إلى القصر. ومع ذلك ، لم يعد لديها أي اتصال أو مشاركة مع هؤلاء الأشخاص بعد الآن.

داخل المنزل ، كانت ابنتها وزوجها على وشك بدء حفلة عيد ميلادها. كان عليها أن تسرع مرة أخرى. كانت تبكي بهدوء وتوجهت نحو القصر. عندما فعلت ذلك ، كانت عميقة التفكير.

“لذا لا معنى لكتابتها …”

“فيوليت ، فيوليت”.

لم تقترب آن من الاثنين ، تتجسس على أفعالهما بينما تختبئ خلف الستائر بدلاً من ذلك. قيل لها ألا تزعجها عندما تكتب رسائل والدتها.

—— وجهي حار. تلدغ.

“هناك حاجة للخصوصية حتى بين الآباء والأطفال ، أليس كذلك؟”

ماذا كانت دمية الذكريات الآلية تلك تقول للرضيع؟

لقد كان طلبًا قاسيًا على آن ، التي لطالما كانت ملتصقة بوالدتها.

في الوقت الذي كانت فيه والدتها مريضة ويقترب موعد وفاتها ، اجتمعت آن لأول مرة مع دمية ذكريات آلية. على الرغم من أنها كانت لديها ذكريات لا حصر لها مع والدتها ، إلا أن تلك الذكريات التي تتذكرها آن كانت دائمًا تدور حول الأيام التي استقبلوا فيها زائرًا غامضًا.

“أتساءل عما يتحدثون عنه. لمن تكتبه؟ أشعر بالفضول … “لقد ضغطت خدها على إطار النافذة.

“أريد أن أكون معك…”

لم يكن تقديم الشاي والوجبات الخفيفة لهم أمرًا متروكًا لـ آن ، بل كان أمرًا متروكًا للخادمة. لذلك ، لم تكن قادرة على ارتداء واجهة فتاة جيدة من أجل التنصت على شؤونهم الداخلية. كل ما يمكنها فعله هو المشاهدة ، تمامًا كما لم تستطع فعل أي شيء حيال مرض والدتها.

شاهدت “آن” ساعي البريد وهو يأخذ إجازته وهو يداعب الهدية بابتسامة. تدفقت دموعها ببطء. لا تزال تبتسم ، تئن قليلاً.

“أتساءل لماذا يجب أن تكون الحياة على هذا النحو …” حاولت أن تنطق بخط يشبه الكبار ، ولكن منذ أن كانت في السابعة من عمرها ، لم يكن لها أي تأثير.

كانت كتابة الأشباح مهنة كانت موجودة منذ العصور القديمة. لقد وصل ذات مرة إلى نقطة الانحلال بسبب تعميم دمية الذكريات الآلية ، ومع ذلك فإن المهن ذات التاريخ الطويل كانت محبوبة ومحمية من قبل عدد كبير من الناس. كانت الزيادة في عدد الدمى الناسخين بالآلات هي بالضبط ما دفع هواة الحنين إلى الادعاء بأن المهن القديمة كانت أفضل حالًا في الحفاظ على سحرها.

بينما واصلت ملاحظتها بتعبير وجه غير مهذب ، تمكنت من ملاحظة العديد من الأشياء. كان الاثنان يعملان بهدوء شديد ، ومع ذلك بدا أنهما أصبحا في بعض الأحيان مهيئين تمامًا أو أنهما يستمتعان كثيرًا. خلال لحظات المرح ، كانت والدتها تضحك بصوت عالٍ وتضرب يدها بقوة. خلال فترات الحزن ، كانت تمسح دموعها بمنديل قدمته فيوليت.

أم كانت على عتبة الموت. ابنة ستترك لوحدها.

كانت والدتها شخصًا يعاني من تقلبات عاطفية شديدة. مع ذلك ، اعتقدت آن ، ألم تكن تفتح قلبها كثيرًا لشخص ما بالكاد قابلته للتو؟

“ومع ذلك ، لماذا هذا الشخص …؟”

—— سيتم خداع أمي مرة أخرى …

لا أقصد أن أقول على الفور أن الأبوة والأمومة صعبة ، ولكن … الأشياء التي فعلتها جعلتني أشعر بالسعادة ، والأشياء التي فعلتها جعلتني حزينًا … أريدك أن تربي طفلك معها. كل شيء على ما يرام. بغض النظر عن مدى شعورك بعدم الأمان ، أنا هنا. سأكون بجانبك. حتى عندما تصبح أماً ، فأنت ما زلت ابنتي ، لذلك لا بأس من أن تصرخ في بعض الأحيان. أحبك.

تعلمت “آن” من خلال والدتها قسوة الناس واللامبالاة والخيانة والجشع. لقد كانت قلقة للغاية بشأن هذا الأخير ، الذي كان سريعًا جدًا بحيث لا يثق في أي شخص. كانت تتمنى لو تكتشف والدتها ببساطة كيف تشك في الآخرين. ومع ذلك ، ربما كانت والدتها تنوي أن تعهد إلى دمية الذكريات الآلية ، فيوليت إيفرجاردن ، بأي لغز كان مخبأ في قلبها.

“إذن نحن نلعب دور المحقق اليوم ، هاه؟” على عكس آن المحمومة ، اختتمت والدتها على مهل.

أثناء إقامتها ، تم تقديم فيوليت إلى المنزل كضيف.

“ما هو الخبز الصعب بحيث لا يمكنك قضمه؟”

في وقت الطعام ، دعت الأم الشابة للانضمام إليهما لكنها رفضت. عندما سألت آن عن السبب ، أجابت فيوليت ببرود ، “لأنني أرغب في تناول الطعام بنفسي ، العشيقة الصغيرة.”

بعد أن تغلبت على صدمتها من غمرها بمثل هذا الجمال ، نظرت “آن” إلى والدتها التي كانت تشعر بالراحة بجانبها. رسم التعبير مثل فتاة صغيرة وقعت للتو في الحب ، تلمع النجوم في عينيها بدهشة.

وجدت آن أن لها غريبًا. كلما دخلت والدتها المستشفى ، بغض النظر عن درجة حرارة الوجبات التي أعدتها الخادمة ، لم تتذوق أي شيء. كان الطعام الذي كان عليها أن تأكله بمفردها مزعجًا للغاية.

“إذن ، هل ذنب الاله؟”

هذا ما كانت عليه الوجبات.

يمكن حساب مقدار الأشياء التي تعتبرها آن صحيحة بيد واحدة. لقد أشرقوا بلا هوادة في مثل هذا العالم الزائف. معهم ، كان بإمكانها تحمل أي نوع من الرهبة.

عندما أوقفت الخادمة لتوصيل عشاء فيوليت إلى غرفتها ، ادعت آن أنها ستكون الشخص الذي سيفعل ذلك. من أجل معرفة العدو ، كان عليها أولاً التفاعل معها.

&&&& استغفر الله &&&&

كانت القائمة عبارة عن خبز طري وشوربة خضار مع دجاج وفاصوليا ملونة وبطاطا مقلية وبصل مزين بالملح والثوم والفلفل ولحم بقري مشوي بالصلصة وشربات الكمثرى كحلوى. كان هذا هو المعتاد في منزل ماجنوليا. على الرغم من أنه يمكن اعتباره فاخرًا إلى حد ما ، حيث نشأت آن في بيئة غنية ، إلا أنها شعرت بها بوضوح.

… حتى لو كان ذلك شيئًا كانت والدتها تتمناه ، لم ترغب آن في أن تفعله.

“ليس هناك من مساعدة تغفلت أمي عن هذا. نحن بحاجة لزيادة كمية اللحوم للغد. ولا شربات. يجب أن تكون كعكة. بطريقة ما … إنها ضيفة. ”

–آسف. آسف لجعلك تبكي. لم يكن هذا في نيتي.

عدم نسيان حسن الضيافة بغض النظر عن أي شيء كان هدية العائلات الطيبة.

“أتساءل عما يتحدثون عنه. لمن تكتبه؟ أشعر بالفضول … “لقد ضغطت خدها على إطار النافذة.

عندما وصلت إلى باب من خشب البلوط – وهو باب غرفة الضيوف – قالت ، حيث كانت يداها مشغولتان بصينية ، “هيي ، حان وقت العشاء.”

كانت آن تعتز بوالدتها أكثر من أي شخص في العالم – حتى أكثر من وجودها. على الرغم من كونها طفلة صغيرة ، فقد اعتادت أن تعتبر نفسها هي الوحيدة القادرة على حماية والدتها ، التي لم تكن شخصًا قويًا بأي شكل من الأشكال.

جاءت أصوات خشخشة من الداخل ، وبعد وقفة ، فتحت فيوليت الباب وغرزت رأسها للخارج.

خرجت فيوليت من الغرفة. حدقت في آن ، التي كان وجهها مبللًا بالدموع. مثلما اعتقدت الفتاة أنه علاج بارد بوضوح ، شقّت يدها طريقها إلى كتفها. دفء الفعل خفف من عداءها.

أثناء قيامها بذلك ، تذمرت آن ، “إنها ثقيلة. على عجل وخذها! ”

“ما هي” دمية الذكريات التلقائية “…؟”

“أنا آسف للغاية ، العشيقة الصغيرة” ، قبلت على الفور الدرج باعتذار ، ولكن نظرًا لأن تعبيرها كان لا مباليًا للغاية ، في نظر طفلة ، بدت مخيفة.

ستكون مشكلة إذا تركت شعلة الحياة التي تركتها تتبدد بسبب مجرد الحروف. كان هذا بالتأكيد غير مقبول. حتى عندما تم رفض ذلك ، دخلت الغرفة بقوة مع اعتراضات مستمرة.

اختلست آن نظرة خاطفة عبر الباب المفتوح من خلف فيوليت ، التي وضعت الصينية على مكتب. منذ أن قامت الخادمة بتنظيف الغرفة بانتظام ، تم ترتيبها بدقة. ثم لاحظت آن أن الأمتعة ملقاة بشكل واضح على السرير. كانت حقيبة ترولي جلدية مليئة بملصقات التخليص الجمركي من مختلف البلدان. كانت الحقيبة مفتوحة ومسدس صغير يبرز من الداخل.

وضع مظلة وحقيبة مخططة باللونين الأبيض والأزرق السماوي على العشب ، أظهر “إنها” آداب أكثر أناقة من آن أمام الاثنين. “سررت بمعرفتك. أنا أهرع إلى أي مكان قد يرغب فيه زبائني. أنا من خدمة دمية الذكريات الآلية، فيوليت إيفرجاردن ، “صوتها” كان رائعًا مثل مظهره ، وكان يتردد في آذانهم.

في اللحظة المنقسمة التي عبرت فيها “آه” رأيها ، عادت فيوليت. تمامًا كما يحدث في عرض التمثيل الإيمائي ، تحرك الاثنان باستمرار في تزامن مثالي. في النهاية ، فقدت فيوليت ذكاءها.

“آن ، لا يوجد شيء أكثر أهمية منك.”

“العشيقة الصغيرة ، هل المسدس شيء عادي بالنسبة لك؟”

شخصيات ذلك الشخص وشخصيات والدتي الطيبة المبتسمة.

“ما الأمر في ذلك؟ مهلا ، هل هو حقيقي؟ ”

كانت والدتها تقدر الجمال ، وكانت آن مقتنعة أن هذا هو الدافع الرئيسي لاختيار الشابة.

كما استفسرت آن بحماس ، أجابت فيوليت ، “الدفاع عن النفس ضرورة للمرأة التي تسافر بمفردها ، بعد كل شيء”.

أومأت أمها ببساطة برأسها ببطء. “نعم نعم.”

“ما هو” الدفاع عن النفس “؟

بالطريقة التي رأت بها عيناها البنيتان الداكنتان ، كان البالغون وكل ما يتعلق بهم ملفوفًا في تلفيقات.

“لحماية نفسك أيتها السيدة الصغيرة.”

بعد أن تغلبت على صدمتها من غمرها بمثل هذا الجمال ، نظرت “آن” إلى والدتها التي كانت تشعر بالراحة بجانبها. رسم التعبير مثل فتاة صغيرة وقعت للتو في الحب ، تلمع النجوم في عينيها بدهشة.

عندما ضاقت فيوليت عينيها قليلاً ، ارتجف جسد آن من حركة شفتيها. لو كانت أكبر سنًا بقليل ، لربما أدركت الفتاة رد فعلها كدليل على الانبهار.

استمرت ملاحظة آن عن فيوليت حتى بعد ذلك. يبدو أن التقدم في كتابة الرسائل يسير بشكل جيد ، لأن حزمة المظاريف قد ازدادت. كانت فيوليت تنظر بتكتم إلى اتجاهها بين الحين والآخر ، مما جعلها تتساءل عما إذا كانت المرأة تدرك أنها تطل من النافذة. في تلك اللحظات ، كان قلب آن ينبض. انتهى بها الأمر باكتساب عادة الإمساك بصدرها ، لدرجة أن ملابسها تنهار في تلك البقعة.

كانت المرأة القادرة على تخدير الناس بصوتها وإيماءاتها امرأة سحرية. شعرت آن بأنها مهددة أكثر من سحر فيوليت أكثر من كونها تحمل سلاحًا ناريًا.

—— أردت فقط أن تعتني بجسمك. لذلك … لذلك … يمكنني أن أكون معك ولو لثانية أطول ، إن أمكن.

“إذن أنت … تطلق النار على هذا الشيء؟”

عرفت آن أنها لم تكن مركز العالم. بغض النظر ، فإن حقيقة أن الأمور لم تسر كما تشاء تسببت في تدفق المزيد من الدموع من الإحباط.

وبينما كانت تقلد شكل المسدس بيديها ، قامت فيوليت بتقويم ذراعها على الفور. “يرجى إرفاق الجوانب أكثر. إذا كانت يدك مفكوكة ، فلن تتمكن من تحمل الارتداد “.

ظهر شيء أكثر إشراقًا من الطريق الأخضر الذي تغمره الشمس. بمجرد أن رأت آن “ذلك” ، تأكد شعورها السيئ.

“هذه ليست الصفقة الحقيقية. إنه إصبع “.

“أنا الوحيد … أنا الوحيد الذي يهتم بأمي!”

“ومع ذلك ، يجب أن يكون ذلك كافيًا للعمل كممارسة لفترة قد تحتاجها فيها.”

في حالة صدمة ، عند استجواب وكالة البريد التي قامت بتسليمها ، تم إبلاغ “آن” بأن الشركة وقعت عقدًا طويل الأمد مع والدتها وكان من المفترض أن ترسل هدايا في عيد ميلادها كل عام. علاوة على ذلك ، فإن الشخص الذي كتب الرسالة هو فيوليت إيفرجاردن ، وقد تم تخزين جميع الرسائل الأخرى التي كتبتها بعناية.

ماذا كانت دمية الذكريات الآلية تلك تقول للرضيع؟

كانت والدتها شخصًا يعاني من تقلبات عاطفية شديدة. مع ذلك ، اعتقدت آن ، ألم تكن تفتح قلبها كثيرًا لشخص ما بالكاد قابلته للتو؟

“ألا تعرف؟ ليس من المفترض أن تستخدم النساء هذه الأنواع من الأشياء “.

لقد عشت بالفعل 20 عامًا حتى الآن. مدهش! أعتقد أن الطفل الصغير الذي ولد مني سيصبح كبيرًا جدًا! الحياة غريب الاطوار حقا. أشعر بالحزن لأنني لم أستطع رؤيتك تكبر لتصبح شابة جميلة. لا ، لكني سأحرسك من السماء.

ردت فيوليت دون تردد ، “لا يوجد فصل بين النساء والرجال عندما يتعلق الأمر بحيازة السلاح” ، واعتقدت آن أنها كانت الأروع.

لقد أصبحت بالفعل سيدة رائعة الآن. أتساءل عما إذا كنت قد وجدت شابًا تحبه. طريقتك في الكلام وسلوكك صبيانية بعض الشيء ، لذا كن حذرًا.

“لماذا لديك هذا معك؟”

استمرت الرسائل في إيجاد طريقها إليها ، حتى بعد أن تزوجت ورزقت بطفل خاص بها. هي – وهي امرأة ذات شعر أسود طويل ومموج ، تعيش في قصر هامشي كبير بحوزتها ، يقع بعيدًا عن المدينة – تتأكد من الخروج في الصباح في يوم معين من شهر معين. كانت تنتظر بينما تأخذ المشهد الممتد أمامها.

“المكان التالي الذي سيتم إرسالي إليه هو منطقة الصراع … لا تتردد في ذلك. لن أستخدمه هنا “.

“من فضلك اذكر ترتيب الأولوية ، العشيقة الصغيرة.”

“بشكل ملحوظ!”

على الرغم من أنها قالت ذلك فقط نكاية ، في تلك اللحظة ، ارتفعت زوايا فم فيوليت قليلاً فقط لأول مرة. “سيدتي الصغيرة ، ألا يجب أن تنامي؟ السهر لوقت متأخر يضر بالنساء “.

في موقف آن الحاد ، أجبرت فيوليت بخفة على طرح سؤال بدافع الفضول ، “ألا يوجد مثل هذا التسليح في هذا القصر؟”

قبل أن تدرك ، بدلاً من أن يُشار إليها بـ “أنت” المهين ، تم استدعاؤها باسمها.

“المنازل العادية لا تملك ذلك.”

فكرت “آن” في الضيف المذهل كشخص ملزم بسرقة والدتها بعيدًا عنها.

أعطتها فيوليت نظرة محيرة. “إذن ماذا تفعل في حالة ظهور لص في أي وقت …؟” بدت مشكوكًا فيها حقًا ، مالت رأسها. وأثناء قيامها بذلك ، برزت ملامحها الشبيهة بالدمية بشكل أكبر.

—— على الرغم من أنني لن أحتاج إلى أي شيء آخر طالما كانت أمي معي …

“إذا ظهر شخص كهذا ، فسيعلم الجميع على الفور. هذا هو الريف بعد كل شيء. كان الأمر نفسه عندما وصلت “.

“ما هو الخبز الصعب بحيث لا يمكنك قضمه؟”

“أرى. وهذا يمكن أن يفسر معدل الجريمة المنخفض في المناطق الخالية من السكان “. أومأت برأسها كما لو كان ذلك درسًا ، بدت وكأنها طفلة على الرغم من كونها بالغة.

“ما الأمر في ذلك؟ مهلا ، هل هو حقيقي؟ ”

“أنت … نوعًا ما … غريب” ، صرحت آن بتوتر ، مشيرة بإصبع السبابة إلى فيوليت.

كان الأمر كما لو أنه لم يكن هناك منذ البداية. بالنسبة إلى آن ، كانت والدتها هي الوحيدة التي صنفت في كلمة “عائلة”. ثم إن الذين أحزنوا والدتها هم أعداؤها ، حتى لو كان أحدهم والدها. أي شخص يسرق وقتها مع والدتها أيضًا. وإذا كان ذلك ينطبق على دمية الذكريات الآلية التي جاءت بناءً على طلب والدتها ، فستكون عدوًا أيضًا.

على الرغم من أنها قالت ذلك فقط نكاية ، في تلك اللحظة ، ارتفعت زوايا فم فيوليت قليلاً فقط لأول مرة. “سيدتي الصغيرة ، ألا يجب أن تنامي؟ السهر لوقت متأخر يضر بالنساء “.

كان صوت والدتها داخليا ومليئا بالحزن. ومع ذلك ، لم توقف آن مجادلاتها من المجيء. استياءها من عدم سير الأمور بالطريقة التي كانت تأمل أن ينزف منها.

بسبب الابتسامة غير المتوقعة ، انفجرت آن إلى حد ما ولم تستطع قول أي شيء آخر. نددت وجنتاها باللون الأحمر ، الحقيقة وراء خفقانها.

“هذه ليست الصفقة الحقيقية. إنه إصبع “.

“أنا سوف أنام. يجب أن تنامي أيضًا ، وإلا ستوبخك أمي “.

فيوليت ايفرجاردن الفصل 2 – الفتاة ودمية الذكريات الآلية أنها قد أتت.

“نعم.”

–هذا كان هو.

“إذا بقيت مستيقظًا حتى بعد ذلك ، ستأتي الوحوش لتخبرك أنه عليك النوم.”

“العشيقة الصغيرة ، هل المسدس شيء عادي بالنسبة لك؟”

“تصبح على خير أيتها السيدة الصغيرة.”

لم تقترب آن من الاثنين ، تتجسس على أفعالهما بينما تختبئ خلف الستائر بدلاً من ذلك. قيل لها ألا تزعجها عندما تكتب رسائل والدتها.

لم تعد “آن” تتحمل البقاء هناك أو حتى الوقوف على قدميها ، تاركة المكان في عجلة من أمرها. ومع ذلك ، عندما كانت تبتعد ، وجدت نفسها فضوليًا بغض النظر عن أي شيء ، وهي تنظر إلى الوراء في الثانية التالية. رأت فيوليت تحمل البندقية خلف الباب الذي كان نصف مفتوح. كانت تعبيرات فيوليت في الغالب جامدة ، ولذا كان من الصعب إخبار تغيرات مزاجها. ومع ذلك ، حتى آن الصغيرة جدًا يمكن أن تفهم ما بدت وكأنها تشعر في تلك اللحظة بنظرة واحدة فقط.

هذا كان هو؛ كانت آن مجرد طفلة.

—— آه ، إلى حد ما…

“العشيقة الصغيرة ، هل المسدس شيء عادي بالنسبة لك؟”

كانت وحيدة إلى حد ما.

“امي-أم …” حاولت الاعتذار ، لكن فيوليت طردتها بعيدًا ، وشرعت في جرها خارج الغرفة كما لو كانت تتعامل مع شبل كلب. “قف! اتركه! اتركه!” صاحت آن ، وتركت وحدها في الممر لأنها لم تكن قادرة على مقاومة.

غير متوافق مع مظهرها الحالي ، تمسكت بسلاح وحشي شرس. بالكاد يمكن أن تتخيل “آن” أنها أصبحت مرتبطة بها ، لكنها أصبحت على دراية بالقفازات السوداء التي تغطي يدي فيوليت. باستخدام هاتين اليدين ، ضغطت فيوليت على الجزء الضلع من المسدس الذي كانت تمسكه بجبينها مع نتوء. كان شكلها مشابهًا لشخص يتلو صلاة ، وهو ما يفعله الحجاج في كثير من الأحيان. قبل أن تستدير “آن” حول ركن القاعة ، كانت أذنيها قادرة على التقاط الصلاة.

إذا كان وقت والدتها ينفد ، أرادت آن استخدامه بالكامل من أجلها. في عالم الفتاة التي لديها مثل هذه العقلية ، دخل شخص غريب.

سألت أحدهم “من فضلك أعطني أمرًا”.

“هذه ليست كذبة.”

بدأ صدر آن فجأة في الضرب بشكل أسرع.

لقد عشت بالفعل 20 عامًا حتى الآن. مدهش! أعتقد أن الطفل الصغير الذي ولد مني سيصبح كبيرًا جدًا! الحياة غريب الاطوار حقا. أشعر بالحزن لأنني لم أستطع رؤيتك تكبر لتصبح شابة جميلة. لا ، لكني سأحرسك من السماء.

—— وجهي حار. تلدغ.

كانت وحيدة إلى حد ما.

لم تكن تفهم جيدًا سبب خفقان قلبها بهذه السرعة ، ولكن كان ذلك بسبب أنها قد ألقت لمحة عن جانب المرأة البالغ من فيوليت.

لقد كان طلبًا قاسيًا على آن ، التي لطالما كانت ملتصقة بوالدتها.

—ما غريب. على الرغم من أنني لا أحب هذا الشخص ، فأنا مهتم بها.

عاشت والدة “آن” في أعلى الجانب الأيسر من مبنى قديم ولكن أنيق على الطراز الغربي ، ورثته عن عائلتها. كان المكان بجدرانه البيضاء وسقفه الأزرق المحاط بأشجار البتولا الضخمة بمثابة رسم توضيحي من كتاب للأطفال.

كان الاهتمام مجرد خطوة وراء الحب الرومانسي. لم تكن “آن” تعلم بعد أنه في بعض الأحيان ، يمكن لمشاعر مثل “الإعجاب” و “الكراهية” أن تنعكس بسهولة.

بعد أن تغلبت على صدمتها من غمرها بمثل هذا الجمال ، نظرت “آن” إلى والدتها التي كانت تشعر بالراحة بجانبها. رسم التعبير مثل فتاة صغيرة وقعت للتو في الحب ، تلمع النجوم في عينيها بدهشة.

استمرت ملاحظة آن عن فيوليت حتى بعد ذلك. يبدو أن التقدم في كتابة الرسائل يسير بشكل جيد ، لأن حزمة المظاريف قد ازدادت. كانت فيوليت تنظر بتكتم إلى اتجاهها بين الحين والآخر ، مما جعلها تتساءل عما إذا كانت المرأة تدرك أنها تطل من النافذة. في تلك اللحظات ، كان قلب آن ينبض. انتهى بها الأمر باكتساب عادة الإمساك بصدرها ، لدرجة أن ملابسها تنهار في تلك البقعة.

“إذا كانت مجرد أحرف ، يمكنني أن أكتب.”

استمرت الفتاة الصغيرة في التغيير.

لم تقترب آن من الاثنين ، تتجسس على أفعالهما بينما تختبئ خلف الستائر بدلاً من ذلك. قيل لها ألا تزعجها عندما تكتب رسائل والدتها.

“مرحبًا ، مرحبًا. مهلا ، قلت. ضع شريطًا على شعري “.

“العشيقة الصغيرة ، هل المسدس شيء عادي بالنسبة لك؟”

“مفهوم.”

كما تم إخبار آن بوجه حاد ، بدأت الدموع تتشكل بسرعة في عينيها مرة أخرى. كانت الصرخات التي قمعتها وابتلعتها مرة أخرى جديدة ومؤلمة.

على الرغم من أنها كانت حزينة على احتكار والدتها ، إلا أنها لم تستطع أن تشعر بالغضب.

“المكان التالي الذي سيتم إرسالي إليه هو منطقة الصراع … لا تتردد في ذلك. لن أستخدمه هنا “.

“ما هو الخبز الصعب بحيث لا يمكنك قضمه؟”

—— الجميع ، كل شخص يدور حول المال.

“أعتقد أن أي شيء سوف يلين إذا غمس في الحساء ؛ أليست هذه هي الحالة؟”

أثناء قيامها بذلك ، تذمرت آن ، “إنها ثقيلة. على عجل وخذها! ”

أثناء الفواصل بين كتابة الرسائل ، كانت آن تطاردها عن غير قصد وتقضي وقتًا معها.

كان السكن هامشيًا ، حيث تم بناؤه منعزلاً وبعيدًا عن مدينتهم المزدهرة. حتى لو قام المرء بالبحث في كل اتجاه ، فلن يتم العثور على منازل مجاورة. لهذا السبب ، إذا كان هناك أي ضيوف قادمون ، يمكن رؤيتهم بسهولة من خلال النوافذ.

“فيوليت ، فيوليت”.

“لا ، شابة عشيقة هي شخص لطيف للغاية. الأمراض لا علاقة لها بهذا. إنه … شيء لا يمكن لأحد التنبؤ به أو القيام بأي شيء حياله. مثلما لم يعد بإمكاني الحصول على بشرة ناعمة مثل بشرتك بدلاً من ذراعي الروبوتية ، فهذا شيء لا يمكن مساعدته “.

“نعم ، سيدتي الصغيرة؟”

–هذا كان هو.

قبل أن تدرك ، بدلاً من أن يُشار إليها بـ “أنت” المهين ، تم استدعاؤها باسمها.

هذا المشهد … بالتأكيد …

“فيوليت ، اقرأ لي الكتب ، ارقص معي واصطاد الحشرات معي في الخارج!”

امتد إبهام التدليك التجعيد بين حاجبي آن. بدا أن والدتها تندب الكراهية تجاه والدها. يبدو أن عاطفتها تجاهه بقيت حتى أثناء معاملتها بشكل رهيب.

“من فضلك اذكر ترتيب الأولوية ، العشيقة الصغيرة.”

“هذا هو الحال … ولكن مع ذلك …”

كانت فيوليت تتحدى التمسك بها ، لكنها لم تهملها بأي شكل من الأشكال.

“امي-أم …” حاولت الاعتذار ، لكن فيوليت طردتها بعيدًا ، وشرعت في جرها خارج الغرفة كما لو كانت تتعامل مع شبل كلب. “قف! اتركه! اتركه!” صاحت آن ، وتركت وحدها في الممر لأنها لم تكن قادرة على مقاومة.

—— يا له من شخص غريب. أنا أيضًا أصبحت غريبًا عندما أكون معها.

داخل المنزل ، كانت ابنتها وزوجها على وشك بدء حفلة عيد ميلادها. كان عليها أن تسرع مرة أخرى. كانت تبكي بهدوء وتوجهت نحو القصر. عندما فعلت ذلك ، كانت عميقة التفكير.

على الرغم من استيائها من ذلك ، أصبحت آن مهووسة بفيوليت.

كان عيد ميلاد آن الثامن هو الأول بعد وفاة والدتها. وصلت حزمة لها في اليوم المذكور. كانت تحتوي على دب كبير محشو بشريط أحمر. كان اسم المرسل لأمها الراحلة ، والهدية مصحوبة بخطاب.

وانتهت أوقات السلم فجأة في وقت لاحق.

وضع مظلة وحقيبة مخططة باللونين الأبيض والأزرق السماوي على العشب ، أظهر “إنها” آداب أكثر أناقة من آن أمام الاثنين. “سررت بمعرفتك. أنا أهرع إلى أي مكان قد يرغب فيه زبائني. أنا من خدمة دمية الذكريات الآلية، فيوليت إيفرجاردن ، “صوتها” كان رائعًا مثل مظهره ، وكان يتردد في آذانهم.

أصبحت والدة آن أكثر صحة قليلاً بعد يومين من وصول فيوليت ، لكن حالتها الجسدية السيئة بالفعل ساءت تدريجياً. ربما كان من الخطأ تعريض نفسها للريح في الخارج. كانت تعاني من الحمى ، ووصل الجدل حولها لدرجة أنه تم استدعاء طبيب إلى القصر. ولكن حتى في مثل هذه الحالة ، لم توقف هي وفيوليت عملهما. استلقت الأم على سريرها بينما استأنفت فيوليت كتابة الحروف ، جالسة بجانبها.

أم كانت على عتبة الموت. ابنة ستترك لوحدها.

بسبب عدم ارتياحها للتغير الذي طرأ على حالة والدتها ، جاءت “آن” بقلق لترى كيف تسير الأمور في الغرفة وتقنعها. لقد قصدت أن تجعلها تتوقف عن كتابة الرسائل.

بينما واصلت ملاحظتها بتعبير وجه غير مهذب ، تمكنت من ملاحظة العديد من الأشياء. كان الاثنان يعملان بهدوء شديد ، ومع ذلك بدا أنهما أصبحا في بعض الأحيان مهيئين تمامًا أو أنهما يستمتعان كثيرًا. خلال لحظات المرح ، كانت والدتها تضحك بصوت عالٍ وتضرب يدها بقوة. خلال فترات الحزن ، كانت تمسح دموعها بمنديل قدمته فيوليت.

ستكون مشكلة إذا تركت شعلة الحياة التي تركتها تتبدد بسبب مجرد الحروف. كان هذا بالتأكيد غير مقبول. حتى عندما تم رفض ذلك ، دخلت الغرفة بقوة مع اعتراضات مستمرة.

“إذا كانت مجرد أحرف ، يمكنني أن أكتب.”

“لماذا تدفع نفسك بقوة لكتابة هذه الرسائل؟ يقول الأطباء إنه عديم الفائدة … ”

بدت كلمات فيوليت وكأنها لا شيء سوى شفقة.

“إذا لم أكتبها الآن ، فقد لا أتمكن أبدًا من ذلك. كل شيء على ما يرام. انظر ، إنه… لأن رأسي لا يعمل بشكل جيد ، عندما كنت أتلو ، انتهى بي المطاف بهذه الحمى النفسية. كم هو مزعج … ”

“عشيقة شابة.”

ابتسمت والدتها بضعف ، لكنها لم تكن قادرة على الرد بالمثل. كانت ابتسامة اخترقت قلب آن.

أومأت آن برأسها إلى ابنتها المبتسمة ببراءة. “نعم ، لقد وصلت!” ردت آن بحماس ، أعادت الموجة.

اختفت اللحظات المبهجة وكأنها كذبة وعاد الواقع المرير فجأة.

–آسف. آسف لجعلك تبكي. لم يكن هذا في نيتي.

“أمي ، توقف بالفعل.”

لقد كان خط يد والدتها بشكل لا لبس فيه. في تلك اللحظة ، عادت صورة فيوليت إيفرجاردن إلى الظهور في مؤخرة ذهن آن. هل اختلطت مع الرسائل التي كتبها شبح؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون غير طبيعي. في الماضي ، على الرغم من أن والدتها قالت إنها ستكتب خطابات ، إلا أن فيوليت إيفرجاردن صاغ كل شيء. هل يمكن أن تكون دمية الذكريات الآلية قد ذهبت إلى حد تقليد خط يد والدتها؟

على الرغم من أن والدتها كانت بخير قبل عشر ثوانٍ ، إلا أنها تمكنت من التوقف عن التنفس في غضون ثلاث دقائق أو نحو ذلك. انتهى الحزن على العيش مع شخص ما في مثل هذه الظروف إلى الظهور.

“حتى لو كان الأمر كذلك ، حتى لو لم يكن كذلك … يمكننا التركيز فقط على الطريقة التي يجب أن نعيش بها الحياة التي مُنحت لنا.”

“من فضلك ، لا تكتب هذه الرسائل بعد الآن.”

—— أمي… إلى حد ما أصغر مما كانت عليه من قبل.

إذا كان ذلك سيكسبها الحمى … إذا كان ذلك سيقصر حياتها …

كانت فيوليت تتحدى التمسك بها ، لكنها لم تهملها بأي شكل من الأشكال.

“من فضلك من فضلك…”

“أنا الوحيد … أنا الوحيد الذي يهتم بأمي!”

… حتى لو كان ذلك شيئًا كانت والدتها تتمناه ، لم ترغب آن في أن تفعله.

“لكن لكن لكن…!”

“فقط توقف!”

بعد أن تغلبت على صدمتها من غمرها بمثل هذا الجمال ، نظرت “آن” إلى والدتها التي كانت تشعر بالراحة بجانبها. رسم التعبير مثل فتاة صغيرة وقعت للتو في الحب ، تلمع النجوم في عينيها بدهشة.

تلاها القلق والاكتئاب المتراكمان في تلك اللحظة. حتى آن نفسها فوجئت بصوتها ، الذي كان أعلى بكثير مما كانت تتخيله.

في الأيام الخوالي ، كانت مشاعر والدتها المريضة موجهة إليها. كانت كل واحدة منهم بطاقات عيد ميلاد في المستقبل لابنتها الحبيبة. بمعنى أن الفتاة التي شعرت بالغيرة منها كانت هي نفسها.

في تلك اللحظة ، انتهى بها الأمر على الفور بإلقاء الأنانية التي لا تنفث عنها في العادة ، “أمي ، لماذا لا تستمع إليّ أبدًا؟ هل تفضل أن تكون مع (فيوليت) فوقي؟ لماذا لا تنظر إليّ ؟! ”

شاهدت “آن” ساعي البريد وهو يأخذ إجازته وهو يداعب الهدية بابتسامة. تدفقت دموعها ببطء. لا تزال تبتسم ، تئن قليلاً.

ربما كان من الأفضل لها أن تقول ذلك بطريقة محببة أكثر. كانت قد تركت محنتها تظهر عن طريق الخطأ.

كان الوقت الذي قضته آن ماغنوليا مع فيوليت إيفرجاردن أسبوعًا واحدًا فقط. تمكنت والدتها من إنهاء كتابة الرسائل بطريقة أو بأخرى ، وغادرت فيوليت القصر بصمت بمجرد انتهاء فترة العقد.

بنبرة مهتزة ، انتهى بها الأمر بسؤالها بطريقة اتهامية ، “هل أنا … لست بحاجة؟”

“لأن الناس لديهم مشاعر يرغبون في إيصالها للآخرين.”

كل ما أرادته هو أن يتم الاعتناء بها.

وانتهت أوقات السلم فجأة في وقت لاحق.

هزت والدتها رأسها بعيون واسعة عند سماع هذه الكلمات. “هذا ليس هو. لا توجد طريقة سيكون هذا هو الحال. ما الأمر يا آن؟ ” أصيبت بالذعر في محاولة لتحسين الحالة المزاجية.

لقد أحببت والدتها بشكل أعمى.

تهربت “آن” من يدها الممدودة لتربت على رأسها. لم تكن تريد أن يتم لمسها.

“هذه ليست الصفقة الحقيقية. إنه إصبع “.

“أنت لا تستمع على الإطلاق إلى أي شيء أقوله.”

“من فضلك من فضلك…”

“هذا لأنني أكتب هذه الرسائل.”

وبينما كانت تقلد شكل المسدس بيديها ، قامت فيوليت بتقويم ذراعها على الفور. “يرجى إرفاق الجوانب أكثر. إذا كانت يدك مفكوكة ، فلن تتمكن من تحمل الارتداد “.

“هل الحروف أهم مني؟”

ارتجف كتفيها بينما كانت دموعها تتساقط على الأرض. مشوهة بالدموع المذكورة ، كانت رؤيتها ضبابية كما شعر العالم لها. فقط كم عدد الأشياء في هذا العالم كانت حقيقية بالفعل؟

“آن ، لا يوجد شيء أكثر أهمية منك.”

بينما كانت أذناها تلتقطان ضجيج الدراجة التي يركبها ساعي البريد يرتدي معطفًا أخضر ، وقفت وعيناها تلمعان. شخصيتها وهي تنتظر بفارغ الصبر وهي تفكر ، “هل هو الآن؟ هل الان؟” كانت بالتأكيد مماثلة لتلك الخاصة بأمها الراحلة.

“كذاب…!”

يبدو أنه كان وريثًا للعائلة بمستقبل واعد في الماضي. ومع ذلك ، بعد سنوات قليلة من الزواج ، واجه جانبه من عائلته مشاكل تجارية بسيطة وانهارت ، وأصبحت الموارد المالية تعتمد على ماغنولياس. مما سمعته آن ، يبدو أن السبب وراء القضايا التجارية الطفيفة المذكورة كان والدها نفسه.

“هذه ليست كذبة.”

كانت فيوليت تتحدى التمسك بها ، لكنها لم تهملها بأي شكل من الأشكال.

كان صوت والدتها داخليا ومليئا بالحزن. ومع ذلك ، لم توقف آن مجادلاتها من المجيء. استياءها من عدم سير الأمور بالطريقة التي كانت تأمل أن ينزف منها.

“أمي ، هل أنت متحمس؟”

“كذاب! لقد كنت دائما كاذبا! في كل مرة … في كل مرة ، إنها أكاذيب فقط! أمي ، أنت لم تتعافى على الإطلاق! على الرغم من أنك قلت أنك ستتحسن مرة أخرى! ”

“لأنني طفل سيء ، أصبحت أمي مريضة و … قريبًا …”

بعد أن قالت ذلك ، لأنه كان شيئًا لا ينبغي لها أن تنطقه ، ندمت آن على ذلك على الفور. كان هذا هو نوع الخط الذي يقال عادة في معركة خالية من الحب بين الوالدين والطفل. لكن ذلك اليوم كان استثناء. ظلت والدتها ، التي احمر وجهها من الحمى ، تبتسم بينما كانت صامتة.

هزت والدتها رأسها بعيون واسعة عند سماع هذه الكلمات. “هذا ليس هو. لا توجد طريقة سيكون هذا هو الحال. ما الأمر يا آن؟ ” أصيبت بالذعر في محاولة لتحسين الحالة المزاجية.

“أمي ، مهلا …” نادت لها آن في تلك الحالة. اختفت حرارة الزخم فجأة. ومع ذلك ، وبينما كانت تحاول التحدث ، كان فمها مغطى بلمسة.

“بدون أمي ، سأكون وحدي! كل شئ بمجهودى الشخصى! كيف سيطول الامر؟ أريد أن أكون مع أمي لأكبر وقت ممكن. إذا كنت سأكون وحدي بعد هذا ، توقف عن كتابة هذه الرسائل … في الوقت الحالي ، كن معي! معي!”

“آن ، من فضلك ، غادري قليلاً.”

–يا امي. لقد قلت من قبل أنك تريد مني أن أمنح طفلي كل السعادة التي عشتها من قبل ، أليس كذلك؟ هذه الكلمات … جعلتني سعيدا بشكل لا يصدق. لقد صدى لديّ حقًا ، هذا ما اعتقدته. لهذا السبب سأفعل ما فعلته. هذا ليس عذرا لرؤية هذا الشخص ، رغم ذلك. إنه جزء من السبب ، لكن ليس كل شيء. أنا أيضًا … لدي مشاعر أريد أن أنقلها. حتى بعد سنوات عديدة من لقائنا الأول ، كان لدي حدس أنها بالتأكيد لن تغير شيئًا. بعيونها الجميلة وصوتها الذي يحتوي على خاتم جميل ، ستكتب عن حبي لابنتي. فيوليت إيفرجاردن هي ذلك النوع من النساء – تلك التي لا تخيب أملك. على العكس من ذلك ، كانت نوع دمية الذكريات الآلية التي يرغب المرء في مشاهدتها وهي تقوم بعملها مرة أخرى. عندما أراها مرة أخرى ، سأشكرها وأعتذر لها دون تحفظ.

انسكبت الدموع من عيني والدتها التي تهمس. ارتجفت القطرات الكبيرة فضفاضة وتناثرت في النهاية على خديها. صُدمت آن لأن والدتها ، التي كانت تبتسم دائمًا على الرغم من الألم الذي كان عليها أن تتحمله من مرضها ، كانت تسمح في الواقع برؤية دموعها.

“هل أنا مخطئ؟”

—— أمي تبكي.

بسبب الإحباط من عدم تلقي أي رد ، ترددت أصداء وحدتها. حاولت أن تضرب بقبضتيها على الباب بعنف. ومع ذلك ، حتى من دون أن تتأذى ، ضعفت يداها وسقطت بخدر.

نظرًا لأن والدتها لم تكن من النوع الذي يبكي ، فقد اعتقدت آن أن البالغين مخلوقات لا تذرف الدموع أبدًا. بعد أن أدركت أن الأمر لم يكن كذلك ، فإن حقيقة أنها فعلت شيئًا فظيعًا دقت في ذهنها.

انسكبت الدموع من عيني والدتها التي تهمس. ارتجفت القطرات الكبيرة فضفاضة وتناثرت في النهاية على خديها. صُدمت آن لأن والدتها ، التي كانت تبتسم دائمًا على الرغم من الألم الذي كان عليها أن تتحمله من مرضها ، كانت تسمح في الواقع برؤية دموعها.

—— لقد آذيت أمي.

فاض العالم بأشعة الشمس المتدفقة من الفجوات بين أغصان الأشجار والأوراق. كان البياض الناجم عن بشرة والدتها الشاحبة ، التي عادة ما تتحرك داخل القصر فقط ، بارزًا أكثر من اللازم.

على الرغم من أن “آن” كانت تعلم أنها ، أكثر من أي شخص آخر ، لم يكن من المفترض أن تضع نفسها أمام والدتها ، وعلى الرغم من أنها كانت مقتنعة بأن مهمة حماية والدتها تقع على عاتقها أكثر من غيرها ، إلا أنها جعلت الأخيرة تبكي.

خرجت فيوليت من الغرفة. حدقت في آن ، التي كان وجهها مبللًا بالدموع. مثلما اعتقدت الفتاة أنه علاج بارد بوضوح ، شقّت يدها طريقها إلى كتفها. دفء الفعل خفف من عداءها.

“امي-أم …” حاولت الاعتذار ، لكن فيوليت طردتها بعيدًا ، وشرعت في جرها خارج الغرفة كما لو كانت تتعامل مع شبل كلب. “قف! اتركه! اتركه!” صاحت آن ، وتركت وحدها في الممر لأنها لم تكن قادرة على مقاومة.

ومع ذلك ، كانت آن تقول ، “أمي كانت تصححني وتوجهني طوال هذا الوقت. حتى الان.”

يمكن سماع بكاء والدتها من الجانب الآخر من الباب المغلق.

“لماذا لديك هذا معك؟”

“م … أمي …” تشبثت بالباب ، مذهولة. “يا امي …”

—— يا له من شخص غريب. أنا أيضًا أصبحت غريبًا عندما أكون معها.

–آسف. آسف لجعلك تبكي. لم يكن هذا في نيتي.

ابتسمت والدتها بضعف ، لكنها لم تكن قادرة على الرد بالمثل. كانت ابتسامة اخترقت قلب آن.

“أم! أم!”

–…موت؟

—— أردت فقط أن تعتني بجسمك. لذلك … لذلك … يمكنني أن أكون معك ولو لثانية أطول ، إن أمكن.

لقد عشت بالفعل 20 عامًا حتى الآن. مدهش! أعتقد أن الطفل الصغير الذي ولد مني سيصبح كبيرًا جدًا! الحياة غريب الاطوار حقا. أشعر بالحزن لأنني لم أستطع رؤيتك تكبر لتصبح شابة جميلة. لا ، لكني سأحرسك من السماء.

“أم…”

أجابت فيوليت على سؤال آن بصوت هامس بنبرة لا تزال نزيهة بعض الشيء ولكنها غير منزعجة ، “لا”.

–هذا كان هو.

“أعتذر ، لكن موكلي هو سيدتي ، وليس السيدة آن الصغيرة. لا يوجد شيء يمكنني القيام به لتغيير هذا “.

“أمي ، مرحبا!”

“ما هو الخبز الصعب بحيث لا يمكنك قضمه؟”

—— هل هذا … خطأي؟

ردت فيوليت دون تردد ، “لا يوجد فصل بين النساء والرجال عندما يتعلق الأمر بحيازة السلاح” ، واعتقدت آن أنها كانت الأروع.

بسبب الإحباط من عدم تلقي أي رد ، ترددت أصداء وحدتها. حاولت أن تضرب بقبضتيها على الباب بعنف. ومع ذلك ، حتى من دون أن تتأذى ، ضعفت يداها وسقطت بخدر.

“ليس هناك من مساعدة تغفلت أمي عن هذا. نحن بحاجة لزيادة كمية اللحوم للغد. ولا شربات. يجب أن تكون كعكة. بطريقة ما … إنها ضيفة. ”

—هل كنت أنانيًا؟

وجدت آن أن لها غريبًا. كلما دخلت والدتها المستشفى ، بغض النظر عن درجة حرارة الوجبات التي أعدتها الخادمة ، لم تتذوق أي شيء. كان الطعام الذي كان عليها أن تأكله بمفردها مزعجًا للغاية.

أم كانت على عتبة الموت. ابنة ستترك لوحدها.

عندما صرخت آن ، وضعت فيوليت إصبع السبابة على شفتيها بسرعة لا يمكن أن تدركها العين البشرية. ارتجف جسد آن للحظة. توقف صوتها بسلاسة. في الممر الهادئ ، كان من الممكن سماع بكاء والدتها من خلف الباب.

—— هل كان التواجد معها… شيئًا سيئًا تتمناه؟

“هناك حاجة للخصوصية حتى بين الآباء والأطفال ، أليس كذلك؟”

أم استمرت في كتابة الرسائل ، فقد لا تتمكن من ذلك في المستقبل. ابنة كرهته.

“حتى أكثر مما لو كنت سألتقي بأمير أجنبي.”

كانت الدموع التي جفت على وشك أن تفيض من جديد. استنشقت آن بعمق وصرخت في نفس واحدة ، “هل هناك شخص آخر أكثر أهمية لأمي مني ؟!” عندما خرجت صراخها ، بدأت بالصراخ. كان صوتها مكتومًا ، وجرسها يتكسر. “أمي ، لا تكتب الرسائل وتقضي الوقت معي!” توسل الطفل.

أثناء الفواصل بين كتابة الرسائل ، كانت آن تطاردها عن غير قصد وتقضي وقتًا معها.

النحيب عندما لا يمكن تلبية طلباتهم هو ببساطة ما يفعله الأطفال.

عندما وصلت إلى باب من خشب البلوط – وهو باب غرفة الضيوف – قالت ، حيث كانت يداها مشغولتان بصينية ، “هيي ، حان وقت العشاء.”

“بدون أمي ، سأكون وحدي! كل شئ بمجهودى الشخصى! كيف سيطول الامر؟ أريد أن أكون مع أمي لأكبر وقت ممكن. إذا كنت سأكون وحدي بعد هذا ، توقف عن كتابة هذه الرسائل … في الوقت الحالي ، كن معي! معي!”

“مع ذلك ، أمي لا تحبني أكثر من أي شيء آخر!”

هذا كان هو؛ كانت آن مجرد طفلة.

“ومع ذلك ، لماذا هذا الشخص …؟”

“كن معي…”

أثناء رؤيتها ، استدارت فيوليت مرة واحدة فقط ولوح لها.

كانت لا تزال صغيرة جدًا بحيث لم تكن قادرة على فعل أي شيء ، كانت مجرد طفلة عاشت بالكاد سبع سنوات وكانت تعشق والدتها.

داخل المنزل ، كانت ابنتها وزوجها على وشك بدء حفلة عيد ميلادها. كان عليها أن تسرع مرة أخرى. كانت تبكي بهدوء وتوجهت نحو القصر. عندما فعلت ذلك ، كانت عميقة التفكير.

“أريد أن أكون معك…”

“لأن الناس لديهم مشاعر يرغبون في إيصالها للآخرين.”

لقد كانت شخصًا ، في الواقع ، دائمًا ما يبكي على المصير الذي منحه إياها الله.

ومع ذلك ، كانت آن تقول ، “أمي كانت تصححني وتوجهني طوال هذا الوقت. حتى الان.”

“عشيقة شابة.”

“أمي ، مهلا …” نادت لها آن في تلك الحالة. اختفت حرارة الزخم فجأة. ومع ذلك ، وبينما كانت تحاول التحدث ، كان فمها مغطى بلمسة.

خرجت فيوليت من الغرفة. حدقت في آن ، التي كان وجهها مبللًا بالدموع. مثلما اعتقدت الفتاة أنه علاج بارد بوضوح ، شقّت يدها طريقها إلى كتفها. دفء الفعل خفف من عداءها.

عدم نسيان حسن الضيافة بغض النظر عن أي شيء كان هدية العائلات الطيبة.

“هناك سبب يجعلني أسرق وقتك مع والدتك. من فضلك لا تستاء منها “.

بدأ صدر آن فجأة في الضرب بشكل أسرع.

“لكن لكن لكن…!”

وهي تنفخ خديها ، أصلحت آن على مضض أسلوبها في الكلام ، “هناك هذه الدمية الشابة ، كما ترى! إنها تمشي! ”

جاثمت فيوليت للأسفل لتلتقي بخط رؤية آن الصغير. “من الواضح أن شابة عشيقة قوية. حتى مع وجود مثل هذا الجسم الصغير ، فقد اعترفت بالفعل بمرض والدتك. لن يشكو الأطفال عادة أو يهتموا بشخص ما إلى هذا الحد. أنت شخص محترم للغاية ، عشيقة آن “.

استمرت الفتاة الصغيرة في التغيير.

“هذا ليس هو. هذا ليس كل شيء … أنا فقط … أردت أن أكون مع أمي للمزيد … ”

اعتقدت الفتاة الصغيرة ، بغض النظر عن المدة التي ستعيشها بعد ذلك ، أنه إذا كان العالم مليئًا بالكثير من النفاق والخيانة منذ بداية حياة المرء ، فلن يأتي المستقبل.

“سيدتي تشعر بنفس الشعور.”

—— هل هذا … خطأي؟

بدت كلمات فيوليت وكأنها لا شيء سوى شفقة.

—— هل كان التواجد معها… شيئًا سيئًا تتمناه؟

“أكاذيب ، أكاذيب ، أكاذيب ، أكاذيب … أعني … إنها مهتمة بهذه الرسائل لشخص لا أعرفه وليس عني. على الرغم من عدم وجود أي شخص آخر في هذا المنزل يقلق أمي حقًا! ”

“تصبح على خير أيتها السيدة الصغيرة.”

—— الجميع ، كل شخص يدور حول المال.

نظرًا لأن والدتها لم تكن من النوع الذي يبكي ، فقد اعتقدت آن أن البالغين مخلوقات لا تذرف الدموع أبدًا. بعد أن أدركت أن الأمر لم يكن كذلك ، فإن حقيقة أنها فعلت شيئًا فظيعًا دقت في ذهنها.

“أنا الوحيد … أنا الوحيد الذي يهتم بأمي!”

عندما كانت والدتها تتمتع بصحة جيدة ، اعتادت في كثير من الأحيان على إقامة حفلات في الصالون ودعوة العديد من الأصدقاء إلى القصر. ومع ذلك ، لم يعد لديها أي اتصال أو مشاركة مع هؤلاء الأشخاص بعد الآن.

بالطريقة التي رأت بها عيناها البنيتان الداكنتان ، كان البالغون وكل ما يتعلق بهم ملفوفًا في تلفيقات.

كانت فيوليت تتحدى التمسك بها ، لكنها لم تهملها بأي شكل من الأشكال.

ارتجف كتفيها بينما كانت دموعها تتساقط على الأرض. مشوهة بالدموع المذكورة ، كانت رؤيتها ضبابية كما شعر العالم لها. فقط كم عدد الأشياء في هذا العالم كانت حقيقية بالفعل؟

“آن ، لا يوجد شيء أكثر أهمية منك.”

“وحتى مع ذلك…”

أنا أمزح ، آسف. أنت عامل مجتهد ، لذا فإن قول شيء كهذا يبالغ فيه. تحلى بالقوة واستمتع بالحياة ، يا أعز. أحبك.

اعتقدت الفتاة الصغيرة ، بغض النظر عن المدة التي ستعيشها بعد ذلك ، أنه إذا كان العالم مليئًا بالكثير من النفاق والخيانة منذ بداية حياة المرء ، فلن يأتي المستقبل.

على الرغم من أن “آن” كانت تعلم أنها ، أكثر من أي شخص آخر ، لم يكن من المفترض أن تضع نفسها أمام والدتها ، وعلى الرغم من أنها كانت مقتنعة بأن مهمة حماية والدتها تقع على عاتقها أكثر من غيرها ، إلا أنها جعلت الأخيرة تبكي.

“وحتى مع ذلك…”

لقد أحببت والدتها بشكل أعمى.

يمكن حساب مقدار الأشياء التي تعتبرها آن صحيحة بيد واحدة. لقد أشرقوا بلا هوادة في مثل هذا العالم الزائف. معهم ، كان بإمكانها تحمل أي نوع من الرهبة.

عادة ما يتطلع الأطفال إلى الزوار وهم يشعرون بالتوتر بعض الشيء ، لكن آن كانت مختلفة. كان ذلك لأنه منذ اللحظة التي أدركت فيها الأشياء من حولها ، استنتجت أن أي زائر قادم من أجل والدتها البريئة سيخدعها للحصول على أموالها. كانت والدتها شخصًا مرتاحًا للهموم والزيارات تجعلها دائمًا سعيدة ، لذلك كانت سريعة في الوثوق بأي شخص. كانت “آن” تحب والدتها ، لكن ضعف قدرات الإدارة المالية لهذه الأخيرة وندرة إحساسها بالخطر كانا مزعجين.

“هذا هو الحال … ولكن مع ذلك …”

“حتى أكثر مما لو كنت سألتقي بأمير أجنبي.”

—— على الرغم من أنني لن أحتاج إلى أي شيء آخر طالما كانت أمي معي …

كل ما أرادته هو أن يتم الاعتناء بها.

“مع ذلك ، أمي لا تحبني أكثر من أي شيء آخر!”

إذا كان وقت والدتها ينفد ، أرادت آن استخدامه بالكامل من أجلها. في عالم الفتاة التي لديها مثل هذه العقلية ، دخل شخص غريب.

عندما صرخت آن ، وضعت فيوليت إصبع السبابة على شفتيها بسرعة لا يمكن أن تدركها العين البشرية. ارتجف جسد آن للحظة. توقف صوتها بسلاسة. في الممر الهادئ ، كان من الممكن سماع بكاء والدتها من خلف الباب.

—— أمي.

“إذا كان الأمر يتعلق بي ، فيمكنك أن تكون غاضبًا بقدر ما تريد. اضربني اركلني لن أمانع ما ترغب في القيام به. ومع ذلك … يرجى الامتناع عن استخدام الكلمات التي من شأنها أن تحزن والدتك الحبيبة الشريفة ، من أجل مصلحتك أيضًا “.

في بيان آن ، ضحكت والدتها بعصبية. “آن لا تستطيع كتابة كلمات صعبة بعد. بالإضافة إلى … هذه رسائل لا يمكنني أن أجعلك تكتبها “.

كما تم إخبار آن بوجه حاد ، بدأت الدموع تتشكل بسرعة في عينيها مرة أخرى. كانت الصرخات التي قمعتها وابتلعتها مرة أخرى جديدة ومؤلمة.

جاءت أصوات خشخشة من الداخل ، وبعد وقفة ، فتحت فيوليت الباب وغرزت رأسها للخارج.

“هل أنا مخطئ؟”

—— إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أريد أمي لنفسي حتى النهاية.

“لا ، ليس هناك شيء واحد يجب أن تلوم عليه.”

“لذا لا معنى لكتابتها …”

“لأنني طفل سيء ، أصبحت أمي مريضة و … قريبًا …”

“فقط توقف!”

–…موت؟

أومأت أمها ببساطة برأسها ببطء. “نعم نعم.”

أجابت فيوليت على سؤال آن بصوت هامس بنبرة لا تزال نزيهة بعض الشيء ولكنها غير منزعجة ، “لا”.

بسبب الإحباط من عدم تلقي أي رد ، ترددت أصداء وحدتها. حاولت أن تضرب بقبضتيها على الباب بعنف. ومع ذلك ، حتى من دون أن تتأذى ، ضعفت يداها وسقطت بخدر.

تدفقت الدموع من عيني “آن” القائمتين.

—— يا له من شخص غريب. أنا أيضًا أصبحت غريبًا عندما أكون معها.

“لا ، شابة عشيقة هي شخص لطيف للغاية. الأمراض لا علاقة لها بهذا. إنه … شيء لا يمكن لأحد التنبؤ به أو القيام بأي شيء حياله. مثلما لم يعد بإمكاني الحصول على بشرة ناعمة مثل بشرتك بدلاً من ذراعي الروبوتية ، فهذا شيء لا يمكن مساعدته “.

“هذا ليس هو. هذا ليس كل شيء … أنا فقط … أردت أن أكون مع أمي للمزيد … ”

“إذن ، هل ذنب الاله؟”

سألت أحدهم “من فضلك أعطني أمرًا”.

&&&&
استغفر الله
&&&&

افتتحت آن مكتبًا للاستشارات القانونية في المنزل بعد التخرج. لم تكن تكسب هذا القدر ، لكن لم يعد لديها خادمة ، لذلك كان يكفيها لإعالة نفسها. كانت أيضًا في منتصف علاقة غرامية صغيرة مع رجل أعمال شاب كان يأتي غالبًا للحصول على المشورة.

“حتى لو كان الأمر كذلك ، حتى لو لم يكن كذلك … يمكننا التركيز فقط على الطريقة التي يجب أن نعيش بها الحياة التي مُنحت لنا.”

الشخص الذي شاركت معه جزءًا من وقتها لا يزال يعمل بشكل جيد ، ويقوم بنفس المهنة.

“ماذا علي أن أفعل؟”

“فيوليت ، اقرأ لي الكتب ، ارقص معي واصطاد الحشرات معي في الخارج!”

“في الوقت الحالي ، سيدتي الصغيرة … أنت حر في البكاء.” فتحت فيوليت ذراعيها ، وأطلقت أجزاؤها ضوضاء خافتة. “إذا لم تضربني ، فهل لا بأس إذا أعطيتك جسدي بدلاً من ذلك؟”

إذا كان ذلك سيكسبها الحمى … إذا كان ذلك سيقصر حياتها …

يمكن تفسير ذلك على أنه “يمكنك القفز وعانقي” ، على الرغم من أنها لا تبدو من النوع الذي يقول مثل هذه الأشياء. يمكن أن تبكي آن بأمان ، إذا جاز التعبير. دون تردد ، احتضنت فيوليت.

بسبب الابتسامة غير المتوقعة ، انفجرت آن إلى حد ما ولم تستطع قول أي شيء آخر. نددت وجنتاها باللون الأحمر ، الحقيقة وراء خفقانها.

هل كانت تضع أي عطر؟ تفوح منها رائحة عدة أزهار مختلفة.

أنا أمزح ، آسف. أنت عامل مجتهد ، لذا فإن قول شيء كهذا يبالغ فيه. تحلى بالقوة واستمتع بالحياة ، يا أعز. أحبك.

“فيوليت ، لا تأخذي أمي بعيدًا عني” ، قالت وهي تضغط بشدة على وجهها على صدر فيوليت ، مبللة بالدموع ، “لا تسرق وقتي مع أمي ، فيوليت.”

لماذا لديها مثل هذه الفكرة؟ عند النظر إلى الرقم “الخاص به” ، كان بإمكانها فقط القول أنه كان حديث حدسها.

“أرجوك سامحها لبضعة أيام فقط.”

“أنا لا ألعب! مرحبًا ، لنغلق كل باب ونافذة … دعونا نجعلها حتى لا تأتي هذه الدمية … هذه الدمية الشابة … إلى الداخل! لا بأس ، سأحمي أمي “.

“بعد ذلك ، أخبر أمي على الأقل أنه لا بأس إذا بقيت بجانبها أثناء الكتابة. لا بأس إذا تجاهلتني أنتما الاثنان ؛ أنا فقط أريد أن أكون قريبًا منها. أريد أن أكون بجانبها وأضغط على يدها بقوة “.

“فيوليت ، فيوليت”.

“أعتذر ، لكن موكلي هو سيدتي ، وليس السيدة آن الصغيرة. لا يوجد شيء يمكنني القيام به لتغيير هذا “.

“هذا هو الحال … ولكن مع ذلك …”

اعتقدت آن – —لا يمكنني تحمل الكبار بعد كل شيء.

“إذا لم أكتبها الآن ، فقد لا أتمكن أبدًا من ذلك. كل شيء على ما يرام. انظر ، إنه… لأن رأسي لا يعمل بشكل جيد ، عندما كنت أتلو ، انتهى بي المطاف بهذه الحمى النفسية. كم هو مزعج … ”

“أنا أكرهك .. فيوليت.”

كانت لا تزال صغيرة جدًا بحيث لم تكن قادرة على فعل أي شيء ، كانت مجرد طفلة عاشت بالكاد سبع سنوات وكانت تعشق والدتها.

“أعمق اعتذاري ، العشيقة الصغيرة.”

حددت آن أي شيء يمكن أن يدمر عالمها وعالم والدتها كعدو.

“لماذا تكتب الحروف؟”

شاهدت “آن” ساعي البريد وهو يأخذ إجازته وهو يداعب الهدية بابتسامة. تدفقت دموعها ببطء. لا تزال تبتسم ، تئن قليلاً.

“لأن الناس لديهم مشاعر يرغبون في إيصالها للآخرين.”

كانت والدتها ، بالطبع ، متوفاة. أقامت عظامها في مقبرة عائلية حيث دفن أقاربهم لأجيال.

عرفت آن أنها لم تكن مركز العالم. بغض النظر ، فإن حقيقة أن الأمور لم تسر كما تشاء تسببت في تدفق المزيد من الدموع من الإحباط.

شاهدت “آن” ساعي البريد وهو يأخذ إجازته وهو يداعب الهدية بابتسامة. تدفقت دموعها ببطء. لا تزال تبتسم ، تئن قليلاً.

“أشياء من هذا القبيل لا تحتاج إلى تسليم …”

“إذا ظهر شخص كهذا ، فسيعلم الجميع على الفور. هذا هو الريف بعد كل شيء. كان الأمر نفسه عندما وصلت “.

واصلت فيوليت فقط معانقة آن العابس ، التي عضت شفتها بسبب الاستياء. “لا يوجد شيء اسمه رسالة لا تحتاج إلى تسليمها ، عشيقة صغيرة.”

الطريق يغمره أشعة الشمس الوفيرة من نبع جميل. بجانبها ، تمايلت الأزهار التي بدأت تتفتح من داخل الذوبان على طول الريح الضعيفة ، وأطرافها تهتز.

يبدو أن كلماتها كانت موجهة إلى نفسها وليس إلى الفتاة. فكرت “آن” في السبب. وبسبب ذلك ، كانت العبارة محفورة بشكل لافت للنظر في ذهنها.

“ومع ذلك ، يجب أن يكون ذلك كافيًا للعمل كممارسة لفترة قد تحتاجها فيها.”

كان الوقت الذي قضته آن ماغنوليا مع فيوليت إيفرجاردن أسبوعًا واحدًا فقط. تمكنت والدتها من إنهاء كتابة الرسائل بطريقة أو بأخرى ، وغادرت فيوليت القصر بصمت بمجرد انتهاء فترة العقد.

أتذكر.

“أنت ذاهب إلى مكان خطير ، أليس كذلك؟”

أومأت أمها ببساطة برأسها ببطء. “نعم نعم.”

“نعم ، لأن هناك من ينتظرني هناك.”

—ما غريب. على الرغم من أنني لا أحب هذا الشخص ، فأنا مهتم بها.

“ألست خائفة؟”

استمرت الرسائل في الوصول إليها إلى الأبد. تم تلاوة الكلمات التي كتبتها والدتها في عقل “آن” بصوت كانت تنساه أحيانًا.

“أهرع إلى أي مكان قد يرغب فيه العميل. هذا ما تدور حوله دمية الذكريات الآلية فيوليت إيفرجاردن “.

ابتلعت آن كل الظروف واحتقرت والدها. على الرغم من أنه انهار مرة واحدة بسبب فشل العمل ، ألا يجب أن يستمر في بذل قصارى جهده؟ لم يقتصر الأمر على أنه لم يفعل ذلك فحسب ، بل إنه أيضًا غض الطرف عن مرض والدتها وضروراتها ، وهو يهرب باستمرار. وهذا هو سبب تشويه تعبير “آن” بمجرد سماع كلمة “أب” وهي تخرج من فم والدتها.

“هل يمكنني الاتصال بك إذا قابلت يومًا ما شخصًا أريد أن أكتب رسائل إليه؟” كان ما لم تستطع آن أن تجلبه لنفسها للاستفسار عنه.

“هناك حاجة للخصوصية حتى بين الآباء والأطفال ، أليس كذلك؟”

ماذا لو ماتت المرأة في المكان الذي كان فيه موكلها التالي؟ حتى لو لم تفعل ، ماذا لو انتهى الأمر بـ “آن” لم تجد شخصًا تود الكتابة إليه؟ بالتفكير في ذلك ، لم تكن قادرة على طرحه.

وبينما كانت تقلد شكل المسدس بيديها ، قامت فيوليت بتقويم ذراعها على الفور. “يرجى إرفاق الجوانب أكثر. إذا كانت يدك مفكوكة ، فلن تتمكن من تحمل الارتداد “.

أثناء رؤيتها ، استدارت فيوليت مرة واحدة فقط ولوح لها.

نظرًا لأنها لم تستسلم للحزن حتى بعد أن فقدت والدتها في سن السابعة ، كان الناس يسألون ، “لماذا لا تنهار؟”

بعد عدة أشهر على مغادرة المرأة ، وصل مرض والدة آن إلى أسوأ حالاته. سرعان ما توفيت. كان من اعتنى بها في لحظاتها الأخيرة آن وخادمتها.

“مرحبًا ، مرحبًا. مهلا ، قلت. ضع شريطًا على شعري “.

حتى أغمضت عينيها ، كانت آن تهمس باستمرار ، “أنا أحبك يا أمي.”

“ما هي” دمية الذكريات التلقائية “…؟”

أومأت أمها ببساطة برأسها ببطء. “نعم نعم.”

عندما وصلت إلى باب من خشب البلوط – وهو باب غرفة الضيوف – قالت ، حيث كانت يداها مشغولتان بصينية ، “هيي ، حان وقت العشاء.”

في يوم هادئ من الربيع الهادئ ، توفيت والدتها العزيزة.

“أعتقد أن أي شيء سوف يلين إذا غمس في الحساء ؛ أليست هذه هي الحالة؟”

منذ تلك اللحظة ، أصبحت آن مشغولة للغاية. فيما يتعلق بإرثها ، بعد مناقشة مع المحامين ، قررت تجميد الحسابات المصرفية المتعددة للعائلة حتى بلوغها سن الرشد ، واستدعت مدرسًا خاصًا للقصر ودرس بجد. نظرًا لأنه كان من الصعب عليها الانفصال عن الأرض التي تحمل ذكريات عميقة عن والدتها ، فقد حصلت على مؤهل للحصول على درجة البكالوريوس من خلال التعليم بالمراسلة.

كانت المرأة القادرة على تخدير الناس بصوتها وإيماءاتها امرأة سحرية. شعرت آن بأنها مهددة أكثر من سحر فيوليت أكثر من كونها تحمل سلاحًا ناريًا.

لم تر والدها مرة أخرى. كان قد حضر الجنازة ، لكنهم بالكاد تبادلوا كلمتين أو ثلاث كلمات.

—— وجهي حار. تلدغ.

بعد وفاة والدتها ، توقف تمامًا عن العودة إلى المنزل. كما انتهى تهوره بالمال. لم تسأل آن بشكل مباشر عن السبب وراء تغيير طريقة تفكيره ، لكنها اعتقدت أنها كانت فكرة جيدة.

لا أحد يستطيع أن يمنع الموت من الوصول إلى يد مريضة.

افتتحت آن مكتبًا للاستشارات القانونية في المنزل بعد التخرج. لم تكن تكسب هذا القدر ، لكن لم يعد لديها خادمة ، لذلك كان يكفيها لإعالة نفسها. كانت أيضًا في منتصف علاقة غرامية صغيرة مع رجل أعمال شاب كان يأتي غالبًا للحصول على المشورة.

وبالفعل اعتمدت مؤخرًا على خادمتها حتى عند الاستحمام. من المؤكد أن الكتابة لفترة طويلة ستكون شديدة للغاية بالنسبة لها.

نظرًا لأنها لم تستسلم للحزن حتى بعد أن فقدت والدتها في سن السابعة ، كان الناس يسألون ، “لماذا لا تنهار؟”

على الرغم من أنها كانت حزينة على احتكار والدتها ، إلا أنها لم تستطع أن تشعر بالغضب.

على ذلك ، تجيب آن ، “لأن والدتي تعتني بي دائمًا.”

“من فضلك من فضلك…”

كانت والدتها ، بالطبع ، متوفاة. أقامت عظامها في مقبرة عائلية حيث دفن أقاربهم لأجيال.

ربما كان من الأفضل لها أن تقول ذلك بطريقة محببة أكثر. كانت قد تركت محنتها تظهر عن طريق الخطأ.

ومع ذلك ، كانت آن تقول ، “أمي كانت تصححني وتوجهني طوال هذا الوقت. حتى الان.”

– آه ، إنها شخص سوف يسرق مني أمي.

كان هناك سبب يجعلها تؤكد ذلك وهي تبتسم. كان مرتبطًا طوال الطريق بالوقت الذي قضته مع فيوليت إيفرجاردن.

لم تر والدها مرة أخرى. كان قد حضر الجنازة ، لكنهم بالكاد تبادلوا كلمتين أو ثلاث كلمات.

كان عيد ميلاد آن الثامن هو الأول بعد وفاة والدتها. وصلت حزمة لها في اليوم المذكور. كانت تحتوي على دب كبير محشو بشريط أحمر. كان اسم المرسل لأمها الراحلة ، والهدية مصحوبة بخطاب.

“لماذا تدفع نفسك بقوة لكتابة هذه الرسائل؟ يقول الأطباء إنه عديم الفائدة … ”

عيد ميلاد 8 سعيد ، آن. ربما حدثت أشياء كثيرة حزينة. قد يكون هناك العديد من الآخرين للعمل بجد عليها. لكن لا تستسلم. على الرغم من أنك قد تكون وحيدًا وتبكي بوحشية ، لا تنسى: ستحبك أمي دائمًا ، آن.

كان والد آن ، ببساطة ، هجرًا للأسرة. لم يبق في المنزل أبدًا وإن لم يكن يعمل كثيرًا ، وازدهر في تولي أعمال العائلة الرئيسية. على ما يبدو ، تزوجته والدتها بدافع الحب ، لكن آن لم تصدق ذلك على الإطلاق. لم يزر والدتها مرة واحدة بعد أن مرضت ، وفقط عندما اعتقدوا أنه سيعود بعد مرور بعض الوقت ، كان قد توقف فقط لأخذ المزهريات واللوحات من المنزل وبيعها ، لأنه كان رجلاً مثيرًا للشفقة ، لجأ إلى القمار والكحول.

لقد كان خط يد والدتها بشكل لا لبس فيه. في تلك اللحظة ، عادت صورة فيوليت إيفرجاردن إلى الظهور في مؤخرة ذهن آن. هل اختلطت مع الرسائل التي كتبها شبح؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون غير طبيعي. في الماضي ، على الرغم من أن والدتها قالت إنها ستكتب خطابات ، إلا أن فيوليت إيفرجاردن صاغ كل شيء. هل يمكن أن تكون دمية الذكريات الآلية قد ذهبت إلى حد تقليد خط يد والدتها؟

–…موت؟

في حالة صدمة ، عند استجواب وكالة البريد التي قامت بتسليمها ، تم إبلاغ “آن” بأن الشركة وقعت عقدًا طويل الأمد مع والدتها وكان من المفترض أن ترسل هدايا في عيد ميلادها كل عام. علاوة على ذلك ، فإن الشخص الذي كتب الرسالة هو فيوليت إيفرجاردن ، وقد تم تخزين جميع الرسائل الأخرى التي كتبتها بعناية.

ردت بعيون بنية غامقة مبللة قليلاً ، “شكرًا”. وأخيرًا ، سألت عما كانت تريده لفترة طويلة ، “قل ، هل تعرف فيوليت إيفرجاردن؟”

لم تتلق آن إجابة عند السؤال عن المدة التي سيتم تسليم الرسائل فيها بسبب السرية التعاقدية ، لكنهم وصلوا كل عام تالي. حتى عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا.

—— يا له من شخص غريب. أنا أيضًا أصبحت غريبًا عندما أكون معها.

لقد أصبحت بالفعل سيدة رائعة الآن. أتساءل عما إذا كنت قد وجدت شابًا تحبه. طريقتك في الكلام وسلوكك صبيانية بعض الشيء ، لذا كن حذرًا.

“امي-أم …” حاولت الاعتذار ، لكن فيوليت طردتها بعيدًا ، وشرعت في جرها خارج الغرفة كما لو كانت تتعامل مع شبل كلب. “قف! اتركه! اتركه!” صاحت آن ، وتركت وحدها في الممر لأنها لم تكن قادرة على مقاومة.

لا يمكنني تقديم نصائح بخصوص الرومانسية ، لكنني سأحميك حتى لا تتورط مع ولد سيء. هذا عن آن ، التي كانت دائمًا أكثر حزما مني ، بعد كل شيء. حتى لو لم أفعل ذلك ، بالتأكيد ، إذا كنت من تختار ، فسيكون شخصًا رائعًا حقًا. لا تخف من الحب.

“أم! أم!”

حتى عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا.

“هدية أخرى من الجدة ~؟”

هل ركبت في سيارة الآن؟ هل ستتفاجأ إذا أخبرتك أمي أنني أستطيع ركوب السيارات أيضًا؟ كنت أقود السيارة كثيرًا في الماضي. لكن الأشخاص الذين يركبون معي سوف يوقفونني. سوف يتحولون إلى اللون الأزرق.

هذا كان هو؛ كانت آن مجرد طفلة.

هديتي لعيد ميلادك هي سيارة ذات لون يناسبك. فقط استخدم المفتاح المرفق. لكني أتساءل عما إذا كان يعتبر الآن نموذجًا كلاسيكيًا. لا تسميها “عرجاء” ، اتفقنا؟ تتطلع أمي إلى أن تصبح قادرًا على رؤية عوالم مختلفة مختلفة.

لن أنسى حتى في الموت.

حتى عندما بلغت 18 عامًا.

—— إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أريد أمي لنفسي حتى النهاية.

أتساءل عما إذا كنت متزوجًا الآن. ماذا أفعل؟ أن تصبح زوجة في سن مبكرة أمر مزعج من نواح كثيرة. لكن طفلك سيكون بالتأكيد لطيفًا ، بغض النظر عما إذا كان صبيًا أو فتاة. أمي تضمن ذلك.

بدأ صدر آن فجأة في الضرب بشكل أسرع.

لا أقصد أن أقول على الفور أن الأبوة والأمومة صعبة ، ولكن … الأشياء التي فعلتها جعلتني أشعر بالسعادة ، والأشياء التي فعلتها جعلتني حزينًا … أريدك أن تربي طفلك معها. كل شيء على ما يرام. بغض النظر عن مدى شعورك بعدم الأمان ، أنا هنا. سأكون بجانبك. حتى عندما تصبح أماً ، فأنت ما زلت ابنتي ، لذلك لا بأس من أن تصرخ في بعض الأحيان. أحبك.

“أرجوك سامحها لبضعة أيام فقط.”

حتى عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا.

عندما اقتحمت ابنتها بلا أنفاسها ، استنكرت الأم ، ورفعت جسدها قليلاً على سريرها ، “آن ، ألا أخبرك دائمًا أنه يجب عليك أن تطرق قبل دخول غرفة شخص ما؟ أيضا ، يجب أن تعطي تحياتك.

لقد عشت بالفعل 20 عامًا حتى الآن. مدهش! أعتقد أن الطفل الصغير الذي ولد مني سيصبح كبيرًا جدًا! الحياة غريب الاطوار حقا. أشعر بالحزن لأنني لم أستطع رؤيتك تكبر لتصبح شابة جميلة. لا ، لكني سأحرسك من السماء.

استمرت الرسائل في الوصول إليها إلى الأبد. تم تلاوة الكلمات التي كتبتها والدتها في عقل “آن” بصوت كانت تنساه أحيانًا.

اليوم ، غدا ، بعد غد ؛ ستبقى دائمًا جميلة يا آن. حتى لو كان الأشخاص البغيضون يثبطون عزيمتك ، يمكنني أن أؤكد ذلك بصدر منتفخ: أنت رائعة وأروع سيدة شابة. تحلى بالثقة والمضي قدما بمسؤولية كاملة تجاه المجتمع.

ارتجف كتفيها بينما كانت دموعها تتساقط على الأرض. مشوهة بالدموع المذكورة ، كانت رؤيتها ضبابية كما شعر العالم لها. فقط كم عدد الأشياء في هذا العالم كانت حقيقية بالفعل؟

لقد تمكنت من العيش لفترة طويلة لأن عدد لا يحصى من الأشخاص يعتنون بك. هذا بفضل هيكل المجتمع الذي أنت فيه. لقد تم مساعدتك كثيرًا دون أن تعرف. من الآن فصاعدًا ، من أجل سداد ثمنها ، يرجى العمل حتى من ناحيتي.

“ألا تعرف؟ ليس من المفترض أن تستخدم النساء هذه الأنواع من الأشياء “.

أنا أمزح ، آسف. أنت عامل مجتهد ، لذا فإن قول شيء كهذا يبالغ فيه. تحلى بالقوة واستمتع بالحياة ، يا أعز. أحبك.

حددت آن أي شيء يمكن أن يدمر عالمها وعالم والدتها كعدو.

استمرت الرسائل في الوصول إليها إلى الأبد. تم تلاوة الكلمات التي كتبتها والدتها في عقل “آن” بصوت كانت تنساه أحيانًا.

– آه ، إنها شخص سوف يسرق مني أمي.

في الأيام الخوالي ، كانت مشاعر والدتها المريضة موجهة إليها. كانت كل واحدة منهم بطاقات عيد ميلاد في المستقبل لابنتها الحبيبة. بمعنى أن الفتاة التي شعرت بالغيرة منها كانت هي نفسها.

– آه ، إنها شخص سوف يسرق مني أمي.

“لا يوجد شيء مثل رسالة لا تحتاج إلى تسليمها ، عشيقة صغيرة” ، تردد صدى كلمات فيوليت في أذني آن خارج حدود الزمن.

“لماذا تكتب الحروف؟”

استمرت الرسائل في إيجاد طريقها إليها ، حتى بعد أن تزوجت ورزقت بطفل خاص بها. هي – وهي امرأة ذات شعر أسود طويل ومموج ، تعيش في قصر هامشي كبير بحوزتها ، يقع بعيدًا عن المدينة – تتأكد من الخروج في الصباح في يوم معين من شهر معين. كانت تنتظر بينما تأخذ المشهد الممتد أمامها.

“بعد ذلك ، أخبر أمي على الأقل أنه لا بأس إذا بقيت بجانبها أثناء الكتابة. لا بأس إذا تجاهلتني أنتما الاثنان ؛ أنا فقط أريد أن أكون قريبًا منها. أريد أن أكون بجانبها وأضغط على يدها بقوة “.

بينما كانت أذناها تلتقطان ضجيج الدراجة التي يركبها ساعي البريد يرتدي معطفًا أخضر ، وقفت وعيناها تلمعان. شخصيتها وهي تنتظر بفارغ الصبر وهي تفكر ، “هل هو الآن؟ هل الان؟” كانت بالتأكيد مماثلة لتلك الخاصة بأمها الراحلة.

يمكن سماع بكاء والدتها من الجانب الآخر من الباب المغلق.

وصل ساعي البريد إلى المنزل ، وسلم لها طردًا ضخمًا بابتسامة متكلفة. هو ، الذي كان على علم بالهدايا التي تُرسل إليها كل عام ، قدم كلمات دافئة من تلقاء نفسه أيضًا ، “تهانينا بعيد ميلادك ، سيدتي”.

عرفت آن أنها لم تكن مركز العالم. بغض النظر ، فإن حقيقة أن الأمور لم تسر كما تشاء تسببت في تدفق المزيد من الدموع من الإحباط.

ردت بعيون بنية غامقة مبللة قليلاً ، “شكرًا”. وأخيرًا ، سألت عما كانت تريده لفترة طويلة ، “قل ، هل تعرف فيوليت إيفرجاردن؟”

يبدو أنه كان وريثًا للعائلة بمستقبل واعد في الماضي. ومع ذلك ، بعد سنوات قليلة من الزواج ، واجه جانبه من عائلته مشاكل تجارية بسيطة وانهارت ، وأصبحت الموارد المالية تعتمد على ماغنولياس. مما سمعته آن ، يبدو أن السبب وراء القضايا التجارية الطفيفة المذكورة كان والدها نفسه.

كان لمكتب البريد وصناعة الكتابة الشبحية علاقة وثيقة. ذات مرة استفسرت “آن” وقلبها ينبض “ماذا لو” ، أجاب ساعي البريد مبتسمًا ، “نعم ، بما أنها مشهورة. لا تزال نشطة. حسنا اذن…”

هذا المشهد … بالتأكيد …

شاهدت “آن” ساعي البريد وهو يأخذ إجازته وهو يداعب الهدية بابتسامة. تدفقت دموعها ببطء. لا تزال تبتسم ، تئن قليلاً.

“المنازل العادية لا تملك ذلك.”

—— آه … أمي ، هل سمعت هذا الآن؟

لم تكن مزحة. كان الزي الذي اختارته والدتها هو النوع الذي ترتديه فقط في المناسبات المهمة. تسببت مشاهدتها في مثل هذه الحالة في تململ آن.

الشخص الذي شاركت معه جزءًا من وقتها لا يزال يعمل بشكل جيد ، ويقوم بنفس المهنة.

خرجت فيوليت من الغرفة. حدقت في آن ، التي كان وجهها مبللًا بالدموع. مثلما اعتقدت الفتاة أنه علاج بارد بوضوح ، شقّت يدها طريقها إلى كتفها. دفء الفعل خفف من عداءها.

–أنا سعيد. أنا سعيدة حقًا يا فيوليت إيفرجاردن.

“هل أنا مخطئ؟”

من داخل القصر ، كانت تسمع مكالمة ، “أمي!”

ماذا كانت دمية الذكريات الآلية تلك تقول للرضيع؟

استدارت إلى اتجاه الصوت. لوح شخص ما من النافذة التي اعتادت أن تكون عليها عند مراقبة والدتها وفيوليت. كانت فتاة ذات شعر مموج قليلاً تشبه آن نفسها بشدة.

“أمي ، معذرة.”

“هدية أخرى من الجدة ~؟”

هل نشأ الفعل مما يسمى “جانب السيدة الصغيرة”؟ في الواقع ، كانت آن مجرد رضيعة. لم يمر أكثر من سبع سنوات على ولادتها. ما زالت أطرافها ووجهها تبدو ناعمة.

أومأت آن برأسها إلى ابنتها المبتسمة ببراءة. “نعم ، لقد وصلت!” ردت آن بحماس ، أعادت الموجة.

غير متوافق مع مظهرها الحالي ، تمسكت بسلاح وحشي شرس. بالكاد يمكن أن تتخيل “آن” أنها أصبحت مرتبطة بها ، لكنها أصبحت على دراية بالقفازات السوداء التي تغطي يدي فيوليت. باستخدام هاتين اليدين ، ضغطت فيوليت على الجزء الضلع من المسدس الذي كانت تمسكه بجبينها مع نتوء. كان شكلها مشابهًا لشخص يتلو صلاة ، وهو ما يفعله الحجاج في كثير من الأحيان. قبل أن تستدير “آن” حول ركن القاعة ، كانت أذنيها قادرة على التقاط الصلاة.

داخل المنزل ، كانت ابنتها وزوجها على وشك بدء حفلة عيد ميلادها. كان عليها أن تسرع مرة أخرى. كانت تبكي بهدوء وتوجهت نحو القصر. عندما فعلت ذلك ، كانت عميقة التفكير.

هذا ما كانت عليه الوجبات.

–يا امي. لقد قلت من قبل أنك تريد مني أن أمنح طفلي كل السعادة التي عشتها من قبل ، أليس كذلك؟ هذه الكلمات … جعلتني سعيدا بشكل لا يصدق. لقد صدى لديّ حقًا ، هذا ما اعتقدته. لهذا السبب سأفعل ما فعلته. هذا ليس عذرا لرؤية هذا الشخص ، رغم ذلك. إنه جزء من السبب ، لكن ليس كل شيء. أنا أيضًا … لدي مشاعر أريد أن أنقلها. حتى بعد سنوات عديدة من لقائنا الأول ، كان لدي حدس أنها بالتأكيد لن تغير شيئًا. بعيونها الجميلة وصوتها الذي يحتوي على خاتم جميل ، ستكتب عن حبي لابنتي. فيوليت إيفرجاردن هي ذلك النوع من النساء – تلك التي لا تخيب أملك. على العكس من ذلك ، كانت نوع دمية الذكريات الآلية التي يرغب المرء في مشاهدتها وهي تقوم بعملها مرة أخرى. عندما أراها مرة أخرى ، سأشكرها وأعتذر لها دون تحفظ.

“أم!”

لن تنسى آن ماغنوليا أبدًا المرأة التي احتضنت ظهرها عندما كانت صغيرة.

كان السكن هامشيًا ، حيث تم بناؤه منعزلاً وبعيدًا عن مدينتهم المزدهرة. حتى لو قام المرء بالبحث في كل اتجاه ، فلن يتم العثور على منازل مجاورة. لهذا السبب ، إذا كان هناك أي ضيوف قادمون ، يمكن رؤيتهم بسهولة من خلال النوافذ.

أتذكر.

أتذكر.

أنها قد أتت.

كانت آن مرتدية قطعة واحدة ذات ياقة شريطية كبيرة مخططة باللون السماوي ، وكانت تبدو عادية بعض الشيء ولكنها جميلة. بدا وكأن عيناها البنيتين الداكنتين ستقفزان من رأسها ، بالنظر إلى مدى اتساعهما.

كانت جالسة هناك ، بهدوء ، كانت تكتب الرسائل.

“ليس هناك من مساعدة تغفلت أمي عن هذا. نحن بحاجة لزيادة كمية اللحوم للغد. ولا شربات. يجب أن تكون كعكة. بطريقة ما … إنها ضيفة. ”

أتذكر.

“أم! أم!”

شخصيات ذلك الشخص وشخصيات والدتي الطيبة المبتسمة.

—— بالتأكيد ، هي تنوي الكتابة إلى أبي ، هاه …

هذا المشهد … بالتأكيد …

“تعال يا أمي!”

لن أنسى حتى في الموت.

“فيوليت ، فيوليت”.

—— الجميع ، كل شخص يدور حول المال.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط