نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Violet Evergarden 3

الجندي ودمية الذكريات الآلية

الجندي ودمية الذكريات الآلية

فيوليت ايفرجاردن الفصل 3 – الجندي ودمية الذكريات الآلية

منذ الطفولة ، أعلن آيدن فيلد لوالديه أنه سيصبح لاعب بيسبول. كان نحيفًا ، وأطرافه ملفوفة في عضلات مرنة. على الرغم من أنه لم يكن وسيمًا بأي حال من الأحوال ، إلا أن وجه الصبي ذي الشعر الأشقر الداكن يمكن اعتباره لائقًا عند إلقاء نظرة فاحصة. كان هذا النوع من الأشخاص.

الفتاة ، ذات الوجه الأحمر ، انهارت عندما قبلت خطاب أيدن. “لماذا؟ لماذا كان للموت؟” سألت فيوليت.

لقد كان موهوبًا في الرياضة بدرجة كافية لتحمل الطموحات تجاهها ، وبعد التخرج ، قرر بالفعل الانضمام إلى فريق بيسبول مرموق. كان والديه فخورين بابنهما. على الرغم من أنه كان فتى بلدة صغيرة ، ربما يمكنه بالفعل أن يصبح لاعبًا محترفًا. بالنسبة له ، كان هذا المستقبل مؤكدًا بالفعل.

منطقة زراعية جميلة محاطة بحقول الأرز الذهبية. كانت توافق على أنها مدينة ريفية رائعة كما بدت عندما صرخ الشاب رغبته في العودة إليها. حتى عندما نظرت فيوليت ، وهي غريبة ، من نافذة العربة التي وجدت نفسها فيها ، استقبلها كل عابر سبيل.

ومع ذلك ، لم يعد هذا المسار مفتوحًا.

تجاذب الرجال أطراف الحديث على الرغم من إيدن الذي ما زال ملقى على الأرض.

عندما نشأ أيدن ، بدلاً من أن يصبح نجم بيسبول ، وجد نفسه في ساحة المعركة ، داخل غابة كثيفة في قارة بعيدة عن وطنه الحبيب. الأمة المعادية التي حاربت بلاده ضدها أبقت منشأة حفر لحقول النفط في السر. كانت مهمة الجيش الوطني الرابع والثلاثين ، الذي كان ينتمي إليه أيدن ، هو الهجوم على المنشأة المذكورة والسيطرة عليها بشكل كامل.

الرجال ، الذين لم يتمكنوا قريبًا من الدفاع عن أنفسهم من الجرائم التي ارتكبها مثل هذا الجسد الدقيق ، استسلموا وبدأوا بالصراخ. على الرغم من أن حركاتها بدت خفيفة ، إلا أن النتيجة التي أدت إليها كانت عكس ذلك. لقد أتقنت مجموعة متنوعة من فنون القتال الكلاسيكية التي لم يشهدها أيدين من قبل. تحطمت المدافع من طرف مقبض الفأس كما لو كانت هشة مثل ألعاب الأطفال. فقط من خلال الضرب بالمقبض على أكتافهم ، تم جلب الرجال على ركبهم.

تتكون الفرقة من مائة شخص في المجموع. كانت استراتيجيتهم هي الانقسام إلى أربع مجموعات والإضراب من جميع الجهات. لم يكن من المفترض أن تكون مهمة صعبة ، لكن الأشخاص من المجموعات المذكورة مشتتون حاليًا ويهربون.

كان يعلم أن هناك العديد من الأشخاص الآخرين في ساحة المعركة انتهى بهم الأمر بنفس الطريقة. قد يكون الكثيرون قد لقوا مصرعهم بالفعل بسبب الدوس على الألغام الأرضية أو إطلاق النار عليهم.

“اركض ، اركض ، اركض!” صاح أحدهم من أحد الجنود الناجين.

نظرًا لأن أيدن كان في مثل هذه الحالة غير المستقر ، كان من الصعب عليه أن يلوي رقبته وينظر للخلف ، ومع ذلك كان يتوق لرؤية القتال لدرجة أنه تمكن بطريقة ما من مشاهدته من زوايا عينيه.

هل كشف أحد من جانبه عن خططه للعدو ، أم أن الأمة الأخرى كانت مجرد خطوة للأمام؟ كان من المفترض أن يكون هجومًا مفاجئًا ، لكن بدلاً من ذلك ، تمت مهاجمتهم أولاً. تم تدمير الغارة المتزامنة من جميع الجوانب الأربعة بسهولة إلى جانب تشكيل المجموعات بواسطة المطر المفاجئ للرصاص وسط الظلام.

منطقة زراعية جميلة محاطة بحقول الأرز الذهبية. كانت توافق على أنها مدينة ريفية رائعة كما بدت عندما صرخ الشاب رغبته في العودة إليها. حتى عندما نظرت فيوليت ، وهي غريبة ، من نافذة العربة التي وجدت نفسها فيها ، استقبلها كل عابر سبيل.

كانت فرقتهم عبارة عن تجمع أخير من الشباب لتبدأ. كانوا مختلفين عن المرتزقة المدربين. شاب يعرف فقط كيفية تشغيل المعدات الزراعية بشكل صحيح ، صبي علق بأنه يريد أن يصبح روائيًا ، رجل انفتح على زوجته في حملها الثاني – الحقيقة هي أن أحداً منهم لم يرغب أن تقاتل في ذلك المكان. لم يكن هناك من طريقة يريدون مثل هذا الشيء. بغض النظر ، كانوا هناك.

“كأنني سأتخلى عنك! أنا سعيد لأنك على قيد الحياة! دعونا نختبئ في مكان ما! ”

بعد أن أكد من زاوية عينيه أن الناس من السلك المنشق قد اندفعوا نحو الاتجاه المعاكس ، اندفع أيدن نفسه أيضًا إلى الغابة بلهفة. الرعب من القيام به بغض النظر عن المكان الذي هرب فيه للاستيلاء على جسده. لقد سمع بالفعل صرخات مؤلمة في اللحظة التي ركلت فيها قدميه الأرض. يمحو صراخ الطيور والحشرات ، اكتفى بالقول دوي صراخ وطلقات نارية. من هذا المنطلق ، كان أيدن قادرًا على قبول حقيقة أن جميع رفاقه قد تم إبادةهم.

تلا ذلك صرير ملأ مجلة رصاصة. كان أيدن خائفًا جدًا من كل شيء عند هذه النقطة ، وأغمض عينيه واستعد للموت.

إن الشعور بأنك صياد قد تحول إلى فريسة يمكن أن تقتل في غضون ثوانٍ. لقد كان تناقضًا كبيرًا – كان خوف الأول يخطئ ، خوف الأخير كان يفقد حياته. لم يكن أي منهما جيدًا ، ولكن كبشر ، لم يرغب أي منهما في الموت. لقد فضلوا إبادة الآخرين بدلاً من إبادتهم. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كان أيدن من بين أولئك الذين كانوا على وشك القتل.

“أتساءل … إذا كنت … وحيدًا … لأنني لست هناك. ستكون مشكلة … إذا اتضح أنك تبكي كل يوم … لكنني … أرى وجهك الباكي … منذ أن كنا أطفالًا … وهو لطيف ، لذا لا يجب عليك … البكاء أمام الرجال “.

“انتظر!” صوت نادى من الخلف صاحه يهرول اليه وبيده مسدس. يمكن رصد صورة ظلية صغيرة في الظلام. كان أصغر عضو في الفريق ، طفل لا يزال في سنوات العطاء.

“سيد …” شهقت فيوليت بعمق عند إلقاء نظرة أفضل على جسد أيدن بالكامل.

“البيرة …!” أمسك أيدن بيد الصبي الذي توقف عن تحريك رجليه واستأنف الركض.

رأسه الصغير قد توقف عن الحركة. “البيرة …؟”

“أنا جد مسرور! من فضلك لا تتخلى عني! لا تتخلى عني! لا تتركني وحيدا! ” توسل الي وهو يبكي.

“ثم سأذهب مع ذلك. همهمة ، حسابي هو – ”

كان في العاشرة من عمره وُلِد في نفس مقاطعة أيدن التي كان هذا الأخير يعرفها. نظرًا لأنه كان أضعف من بين الفريق ، لم يتم احتسابه كقوة قتالية وعمل كصبي تجديد. بموجب مرسوم وطني ، سيتم تجنيد كل رجل يزيد عمره عن ستة عشر عامًا دون قيد أو شرط في الجيش ، ويُعتبر من هم في سن غير مناسبة مكافئين إذا تطوعوا. تحدث الصبي ذات مرة بنبرة فظة قليلاً عن كيفية تجنيده لدفع النفقات الطبية لوالدته ، التي كان جسدها ضعيفًا للغاية.

“أم…”

يفضل أيدن أن يرى الطفل ينجو من نفسه. على الرغم من أنه كان من المفترض أن يقلق على الصبي أولاً وقبل كل شيء ، فقد تحركت قدميه بمفردهما.

“البيرة …!” أمسك أيدن بيد الصبي الذي توقف عن تحريك رجليه واستأنف الركض.

—— لأعتقد أنني سأنسى أمر هذا الطفل الصغير وأهرب بنفسي …

“الانتظار لي…”

كانت عيناه ترى ما وراء السواد.

“ساعدني …” صاح بصوت أجش.

“كأنني سأتخلى عنك! أنا سعيد لأنك على قيد الحياة! دعونا نختبئ في مكان ما! ”

– – مات. مات . الصغير مات.

تسارع الاثنان حول الجزء الداخلي من الغابة. أثناء الجري ، كان بإمكانهم سماع صرخات عديدة من اتجاهات مختلفة. إذا وصلوا إلى المكان الخطأ ، فقد يكون الموت في انتظارهم ومنجله جاهز.

“انا وحيد…”

“لا أريد هذا … لا أريد أن أموت ، لا أريد أن أموت …”

—— لأعتقد أنني سأنسى أمر هذا الطفل الصغير وأهرب بنفسي …

همسات ألي الناعمة إلى الله والصيحات المرعبة كانت مؤلمة بشدة في أذني أيدن.

ترددت أصداء الطلقات النارية مع الصيحات ، لكن المرأة ظلت دون أن تصاب بأذى وهي تجهز فأسها ، التي لم تحصل على خدش رصاصة واحدة.

—— لا … أريد أن أموت أيضًا. هناك الكثير من الأشخاص الذين أرغب في رؤيتهم مرة أخرى ينتظرونني ، وهناك الكثير من الأشياء التي أريد القيام بها.

كان قد نسي إلغاء الأمر بعد ذلك ، وربما لم يتحدث بصراحة على الهاتف منذ أن كان مخمورًا في ذلك الوقت. من بين الأشخاص الذين شاركوه مثل الحمقى ، لم يتذكر أحد ما فعله في اليوم التالي بسبب السُّكْر.

“لا بأس ، البيرة. لا بأس ، لذا فقط اركض ، اركض. ” أراد تهدئة الصبي ، لكنه لم يستطع أن يقول أكثر من ذلك.

نظرًا لأن أيدن كان في مثل هذه الحالة غير المستقر ، كان من الصعب عليه أن يلوي رقبته وينظر للخلف ، ومع ذلك كان يتوق لرؤية القتال لدرجة أنه تمكن بطريقة ما من مشاهدته من زوايا عينيه.

هل كان أحد كبار الضباط ، فهل سيتمكن من الحفاظ على هدوئه أثناء حدوث مثل هذا الموقف؟ الحقيقة ، مع ذلك ، أنه كان مجرد شاب. نظرًا لأنه كان في أواخر العقد الأول من عمره ، لم يكن يعتبر بالغًا بدرجة كافية.

“أو ربما … هل يمكن لجهاز الاتصالات الخاص بك أن يصل إلى بلدي؟”

—— آه ، شخص ما ينقذنا. لا أريد أن أموت في مكان مثل هذا. لا أريد أن أموت. مهما حدث ، لا أريد أن أموت.

ينتشر محيط من الدموع برفق في الأجرام السماوية الزرقاء التي حدقت في “ه “.

تردد صدى الطلقات النارية مرة أخرى ، أقرب من ذي قبل. كان يرى أوراقًا تتساقط من الأشجار في اتجاه معين وكان قادرًا على معرفة أن العدو كان يقترب من الخلف. أراد أن يوقف تنفسه من أجل إخراج نبضات قلبه الحادة.

—— بلدي ماريا. ماريا. ماريا.

“يركض! يركض! يركض!”

“شكرًا لك.”

بينما كان يوبخ عقلًا عقليًا لعدم قدرته على المواكبة ، قام بتوبيخ نفسه.

“أب…”

– – سوف ينتهي بي المطاف بالموت أيضا. سوف ينتهي بي الأمر بالموت أيضًا.

“إلى … ماريا.” وبينما كان يهمس باسمها ، غمره حبه لدرجة جعله يريد أن يعض شيئًا ما.

ومع ذلك ، لم يفكر في التخلي عن تلك اليد الصغيرة. لم يستطع فعل ذلك ابدا سيطر أيدن عليها بشكل أكثر إحكامًا.

كان يعتقد أنه سيكون مثيرًا للشفقة.

“البيرة ، أسرع!”

—— شكرا لله ، هو على قيد الحياة.

وبينما كانوا يتحركون ، وقع انفجار. تحولت رؤيته إلى اللون الأبيض تمامًا لثانية واحدة. طار جسده ، ثم ارتطم على الفور بالأرض. تدحرجت على التربة لحوالي ثلاثة أمتار وتوقفت بمجرد اصطدامها بشجرة منهارة. طعم الدم ينتشر في فمه.

“أو ربما … هل يمكن لجهاز الاتصالات الخاص بك أن يصل إلى بلدي؟”

“تا …”

فيوليت ايفرجاردن الفصل 3 – الجندي ودمية الذكريات الآلية منذ الطفولة ، أعلن آيدن فيلد لوالديه أنه سيصبح لاعب بيسبول. كان نحيفًا ، وأطرافه ملفوفة في عضلات مرنة. على الرغم من أنه لم يكن وسيمًا بأي حال من الأحوال ، إلا أن وجه الصبي ذي الشعر الأشقر الداكن يمكن اعتباره لائقًا عند إلقاء نظرة فاحصة. كان هذا النوع من الأشخاص.

في غضون ثوان ، أصبح وعيه غامضًا. ومع ذلك ، كانت عيناه مفتوحتين ، ولا تزال أطرافه تتحرك. لقد كان عملاً لا يصدق أنه كان على قيد الحياة.

“أم…”

لم يكن ذلك على الأرجح رصاصة مدفعية. وجلد جسده مغطى بالتراب من الاصطدام وأكد وضعه. الطريق الذي كان يسير فيه قبل لحظة فقط أصبح حفرة عملاقة. تم حرق الغطاء النباتي وكل شيء اسود. لم يكن لدى أيدن أي فكرة عما أطلق عليه عدوهم النار ، لكنه كان يدرك أنه تم اكتشاف موقعهم وأن الأعداء لا يرحمون من أجل القضاء عليهم.

“البيرة ، أسرع!”

“إ … إلي …” على الرغم من ذلك ، نظر إيدن إلى جانبه عند ملاحظة اليد التي لم يتركها. تيبس لأنه أدرك أن الصبي الذي كان من المفترض أن يكون هناك لم يكن على مرمى البصر.

“ماريا!”

—— ليس في أي مكان … البيرة … ليست في أي مكان …

“أنا هنا. انا هنا. أنا بجانبك.”

كانت اليد لا تزال دافئة في راحة يده. لكن الباقي ذهب. لا رأس ولا أرجل. لم يكن يرى سوى نصف ذراعه ، وعظامها تخرج من اللحم الممزق.

“تصبح على خير يا معلمة.” تردد صدى صوت شخص ما من بعيد.

–مستحيل.

بدوا مثل شباب في نفس عمر أيدن. كانت أجسادهم تنعم بالتمتع بمجرد محاصرة شخص ما ، في حالة سُكر بجو الحرب. لو كانوا قد ولدوا في مكان آخر والتقوا بأناس مختلفين ، فربما لم يكونوا قد خرجوا بهذه الطريقة.

كان قلبه صاخبًا لدرجة أنه شعر وكأن طبلة أذنه ستنفجر. عاد إلى الوراء. في مكان بعيد ، رأى رأسًا صغيرًا بين جذوعه الساقطة. لم يتحرك.

تردد صدى الطلقات النارية مرة أخرى ، أقرب من ذي قبل. كان يرى أوراقًا تتساقط من الأشجار في اتجاه معين وكان قادرًا على معرفة أن العدو كان يقترب من الخلف. أراد أن يوقف تنفسه من أجل إخراج نبضات قلبه الحادة.

“البيرة!” نادى ، وهو يعاني من تشنجات بينما كان على وشك البكاء ، قبل أن يرى رأسه يتأرجح قليلاً ، ويشكل فمه ابتسامة.

“هذه … المرأة الملعونة! موت! موت!”

—— شكرا لله ، هو على قيد الحياة.

–ما هذا؟ أشعر وكأن هناك حممًا تتدفق من عمودي الفقري … إنها أيضًا ساخنة.

“الانتظار لي…”

“على الأرجح. لقد قيل لي ذلك “. كانت تلك كلمات شخص رأى عددا لا يحصى من الناس يموتون.

عندما سمع صوت الصبي ، شعر براحة أكبر.

“هذا الرجل مثل الضفدع.”

—— إنه على قيد الحياة. إنه حي.

احتضنت فيوليت رسائل الشاب الذي مات أمامها وهو يبكي ، قبل أن تعبئتها بعناية في حقيبتها. وقفت بحزم ، وتوجهت إلى جهاز الاتصال ، “اعتبارًا من الآن ، سأعود. يرجى الإبلاغ عن مكان الإقامة لوحدة النقل. أيضًا ، هذه هي أنانيتي الخاصة ، لكن … سأدفع تكاليف النقل ، لذا من فضلك … اسمح لي بأخذ … جثة واحدة معي. ”

تحرك الرأس الصغير أكثر ، والتفت لينظر إليه. كان ملطخًا بالدماء ، لكنه لا يزال على قيد الحياة. انفجرت ذراعه ، لكنه كان لا يزال على قيد الحياة. كان أيدن على وشك الذهاب إليه والهرب مع الصبي حتى لو اضطر إلى حمله بين ذراعيه ، ولكن في اللحظة التي تحرك فيها ، تبع ذلك المزيد من الطلقات النارية. لم تكن تلك أصوات رصاصة براقة مثل المرات السابقة ، وتشبه صوت البنادق. تهرب أيدن بشدة لتفادي إطلاق النار بينما كان يمكن سماع صرخة شخص ما من داخل الظلام.

تتكون الفرقة من مائة شخص في المجموع. كانت استراتيجيتهم هي الانقسام إلى أربع مجموعات والإضراب من جميع الجهات. لم يكن من المفترض أن تكون مهمة صعبة ، لكن الأشخاص من المجموعات المذكورة مشتتون حاليًا ويهربون.

—— “شخص ما” … نعم ، صحيح.

لم يكن متأكدًا من هوية هذا “الشخص” ، ولكن في المرة الأخيرة ، نطق أيدن بصوت خافت كالنفس ، “ثا … لا … أنت …”

كان الناس الوحيدون في المناطق المحيطة هم بيلة ونفسه.

“أمي … على الرغم من أنني أخبرتك … أنني سأصبح لاعب بيسبول … للحصول على المال من أجل ترميم منزلنا … أنا آسف. أبي … أبي ، كنت أريدك أن تشاهد المزيد من مبارياتي. كنت سعيدًا حقًا … عندما أخبرتني أنك تحب رؤيتي أسدد الكرة. لقد بدأت بالفعل لعبة البيسبول لأنني أردت أن تثني عليها. أشعر أنه إذا كان هناك … أي شيء آخر أثنيت عليه … لكان هذا خيارًا متاحًا أيضًا. لا يوجد شيء أكثر حظًا … من أن تكون ابنًا لكما. أتساءل لماذا. لقد كنت … دائمًا … سعيدًا جدًا … حسنًا … لقد مررت بالكثير من المصاعب … لكن … لم أفكر مطلقًا في أنني سأموت هكذا “.

لم يقم حتى اختفت أصوات الطلقات. كان قلبه ينبض بإيقاع غير سار.

عندما سئل مع تلميح من الإلحاح ، كان أيدن هادئًا للحظة. كان بصره غير واضح ، على الرغم من أن الدموع لم تعد تتساقط. كان صوت فيوليت أيضًا بعيدًا إلى حد ما. إذا كانت في عجلة من أمرها ، فلا بد أنه كان يبدو فظيعًا. كان على وشك الموت.

—— دقات قلبي … بصوت عالٍ جدًا. آآآه إهدآ إهدآ …

—— لأعتقد أنها … ستأتي حقًا … بالإضافة إلى امرأة مثل هذه وحدها في وسط منطقة قتال … واحدة بالطريقة التي طلبتها بالضبط ، لا أقل.

“لماذا تقوم بالتصوير كثيرًا؟ هل تستمتع بهذا؟ ” كان ما جعله المطر الكثيف للرصاص يريد أن يسأل.

ربما كان الكشف عن اسمه خطأ. يمكن أن يضعه في وضع أسوأ. ومع ذلك ، عادت وجوه الناس من مسقط رأسه إلى الظهور في ذهنه.

رأسه الصغير قد توقف عن الحركة. “البيرة …؟”

فيوليت ايفرجاردن الفصل 3 – الجندي ودمية الذكريات الآلية منذ الطفولة ، أعلن آيدن فيلد لوالديه أنه سيصبح لاعب بيسبول. كان نحيفًا ، وأطرافه ملفوفة في عضلات مرنة. على الرغم من أنه لم يكن وسيمًا بأي حال من الأحوال ، إلا أن وجه الصبي ذي الشعر الأشقر الداكن يمكن اعتباره لائقًا عند إلقاء نظرة فاحصة. كان هذا النوع من الأشخاص.

العيون التي كانت تحدق به كما لو كان الشخص الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه الآن تغمض عليه كما لو كانوا على وشك الخروج. كان فم الصبي يتدلى من الخلف عندما ينطق بكلماته الأخيرة. لقيت البيرة حتفها بينما كانت تحدق بعيون واسعة في أيدن.

“هذا مقرف سخيف. اسرع وقتله “.

“آه… آه… آه…! آه! ” هربت صرخات غريبة من حلق ايدن. خرج من المكان بأسرع ما يمكن. ما زال يشعر بنظرة هؤلاء التلاميذ على ظهره ، ركض بجنون.

كما انعكست شخصية فيوليت في الأجرام السماوية لأيدن ، لم تبدو أقل من الملائكية.

ضرب قلبه صدره. كان عقله مضطرباً كأنه يصرخ بقوة مائة شخص. ربما كان ذلك بسبب الطلقات النارية. أم كان ذلك بسبب “انتظرني” من إلي؟

“لا…”

كان كل جزء من جسده دافئًا بشكل مثير للاشمئزاز. شعرت وكأنه يُخبز في درجة حرارة جسمه.

بمجرد أن توقف الرجال الضاحكون عن مشاهدته ، زحف على الأرض ليهرب بطريقة ما.

– – مات. مات البيرة.

“لماذا تقوم بالتصوير كثيرًا؟ هل تستمتع بهذا؟ ” كان ما جعله المطر الكثيف للرصاص يريد أن يسأل.

كان يعلم أن هناك العديد من الأشخاص الآخرين في ساحة المعركة انتهى بهم الأمر بنفس الطريقة. قد يكون الكثيرون قد لقوا مصرعهم بالفعل بسبب الدوس على الألغام الأرضية أو إطلاق النار عليهم.

كانت اليد لا تزال دافئة في راحة يده. لكن الباقي ذهب. لا رأس ولا أرجل. لم يكن يرى سوى نصف ذراعه ، وعظامها تخرج من اللحم الممزق.

– – مات. مات . الصغير مات.

تلا ذلك صرير ملأ مجلة رصاصة. كان أيدن خائفًا جدًا من كل شيء عند هذه النقطة ، وأغمض عينيه واستعد للموت.

“آه… آآآآآآآآآآآآآآهآآآآآآآآآآآآآآآهآهآهآهآهآآآآآآآآآآآه)” استمر الصراخ بالخروج من حلقه في ضوء مشاعره التي لم يفهمها جيداً. على الرغم من أنه كان ينوي الصراخ بكل قوته ، إلا أن صوته كان خافتًا للغاية ، وغير مهم في بحر عدد لا يحصى من الآخرين. “آه … آه … آه … آه … آه … اااااااااااها!” انفجرت الدموع من عينيه. بدا أن تنفسه قد يتوقف من كل النزل في أنفه. ومع ذلك ، تحركت ساقيه فقط ، ولم يتوقف عن الجري.

غير قادر على الشعور بدفئها أو حتى لمسها ، بدأ يبكي مرة أخرى. “نعم.” بعد تنظيم أفكاره الضبابية ، بدأ أيدن في التحدث ، “ماريا ، هل أنت … تقوم بعمل جيد؟”

—— لا ، لا أريد أن أموت …

في مثل هذا الدفء ، أعربت عيناها عن الحيرة.

كانت هذه هي المشاعر الأكثر وضوحا – غريزة البقاء ، رعب الموت.

لا يمكن لايدن ولا الجنود الذين كانوا على وشك إطلاق النار عليه التحرك. من منهم كان حليفا؟

—— لا أريدها ، لا أريدها ، لا أريدها … لا بأس حتى لو لم أتمكن من لعب البيسبول مرة أخرى. لا بأس ، لذا … لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت ، لا أريد أن أموت. لم آتي إلى هذا المكان … بدافع الإرادة.

“البيرة ، أسرع!”

“أمي أبي!”

تحدث عن كيفية تربيتهم له بكل الحب ، وكيف علموه لعبة البيسبول ، وكيف كانوا بالتأكيد قلقين للغاية ، حيث لم يكن من الممكن تسليم العديد من الرسائل من ساحة المعركة ، وكيف تحولت رسائله الأخيرة إلى وصيته. ثم عبر عن امتنانه واعتذاره.

—— مرة أخرى … أريد أن أرى أمي وأبي مرة أخرى. لا أريد أن أموت. لدي الكثير من الناس أريد أن ألتقي بهم مرة أخرى.

“أريد … أن أعود … إلى … أنت …” لم يستطع إبقاء عينيه مفتوحتين. ولكن إذا أغلقوا ، شعر أن الكلمات ستتوقف أيضًا. “ماريا … انتظر … من أجلي … حتى لو … إنها فقط … روحي … سأعود … لكن لا بأس إذا كنت … لست” فقط “. فقط انتظر. فقط… لا تنسى. لا … تنسى … الرجل الأول … الذي … اعترفت به. أنا أيضا … لن … أنسى. حتى من خلال … أبواب … الجنة … لن … أنسى. ماريا … لا تنساني. ”

كانت وجوه الناس من مسقط رأسه تظهر باستمرار الواحدة تلو الأخرى. أخيرًا ، ما يتذكره هو ابتسامة فتاة معينة. كان وجه عشيقته التي تركها دون أن يودعها أو يعرف طعم شفتيها.

“أليست هناك طريقة لجعلها أرخص؟”

“ماريا …”

مسح فيوليت شفتيه بمنديل ملطخ بالدماء. “هل هناك أي شخص آخر ترغب في الكتابة إليه؟”

– – لو علمت أن الأمور ستكون على هذا النحو ، لكنت قبلتها وأعانقها حتى ولو بالقوة.

في مثل هذا الدفء ، أعربت عيناها عن الحيرة.

“آه ، ماريا …”

“البيرة ، أسرع!”

حتى في مثل هذا الوقت ، كان يفكر فيها باعتزاز شديد.

تحدث عن كيفية تربيتهم له بكل الحب ، وكيف علموه لعبة البيسبول ، وكيف كانوا بالتأكيد قلقين للغاية ، حيث لم يكن من الممكن تسليم العديد من الرسائل من ساحة المعركة ، وكيف تحولت رسائله الأخيرة إلى وصيته. ثم عبر عن امتنانه واعتذاره.

“ماريا!”

“أمي … على الرغم من أنني أخبرتك … أنني سأصبح لاعب بيسبول … للحصول على المال من أجل ترميم منزلنا … أنا آسف. أبي … أبي ، كنت أريدك أن تشاهد المزيد من مبارياتي. كنت سعيدًا حقًا … عندما أخبرتني أنك تحب رؤيتي أسدد الكرة. لقد بدأت بالفعل لعبة البيسبول لأنني أردت أن تثني عليها. أشعر أنه إذا كان هناك … أي شيء آخر أثنيت عليه … لكان هذا خيارًا متاحًا أيضًا. لا يوجد شيء أكثر حظًا … من أن تكون ابنًا لكما. أتساءل لماذا. لقد كنت … دائمًا … سعيدًا جدًا … حسنًا … لقد مررت بالكثير من المصاعب … لكن … لم أفكر مطلقًا في أنني سأموت هكذا “.

إذا استمر في ذلك ، فقد شعر أنه يمكن أن يموت في أي لحظة ، حتى دون أن يتلقى أي ضرر جسدي.

شعر أيدن باهتمام أكثر من قبل فيوليت. ما نوع الخلفية التي لديها؟ كيف كانت قوية جدا؟ طرحت أسئلة كثيرة في ذهنه ، لكن ما خرج من فمه كان شيئًا مختلفًا تمامًا ، “هل يمكنك … كتابة الحروف بدلاً مني؟”

“ماريا! ماريا! ماريا! ”

أيدن ، التي شعرت بالارتياح قليلاً لأن الرجال الآخرين كانوا يركزون عليها ، سرعان ما أصابها الفزع مرة أخرى.

وإذا حدث ذلك بالفعل ، فسيكون من المؤسف أن تستمر في التفكير به حتى بعد وفاته.

“هذا مقرف سخيف. اسرع وقتله “.

—— لا ، لا أريد أن أموت! لا أريد أن أموت!

“سيصبح الجو باردا فيما بعد.”

كان يعتقد أنه سيكون مثيرًا للشفقة.

–لا…

—— لا ، لا أريد أن أموت! لا ، لا أريد أن أموت! لا ، لا أريد أن أموت! لا ، لا أريد أن أموت! لا ، لا أريد أن أموت! لا ، لا أريد أن أموت! لا ، لا أريد أن أموت! لا ، لا أريد أن أموت! لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت في الأرض الباردة تحت السماء المنعزلة لبلد لا أعرف حتى كيف أنطق الاسم بشكل صحيح. ما زلت لا أعرف شيئًا عن الفرح الحقيقي والسعادة. ثمانية عشر عاما فقط. لقد عشت ثمانية عشر عامًا فقط. لدي الحق في أن أعيش أكثر. هل ولدت يموت موت كلب في مكان مثل هذا؟ هذا ليس هو. لقد ولدت لأكون سعيدا. أليس هذا صحيحا؟ هل ولدت لأعاني؟ ألم أكن قد ولدت من حب والدي؟ هذا هو؛ لدي الحق في أن أكون سعيدا. هكذا يجب ان يكون. علاوة على ذلك ، ليس الأمر كما لو كنت أرغب في قتل أي شخص من هذا البلد. قررت الحكومة من تلقاء نفسها أننا ملزمون بالحضور إلى هنا. لا أريد أن أؤذي أحدا. لا أريد أن أؤذي أحدا. لا أريد أن أقتل على يد أحد. لا أريد أن أقتل أحدا. أين في هذا العالم ولد أي شخص لقتل الآخرين؟ أليس هذا بلا معنى؟ لماذا علينا أن نقاتل بعضنا البعض فقط لأننا نعيش بعيدًا قليلاً عن بعضنا البعض؟ ماذا سيتبقى بعد أن فعلنا ذلك وماتنا؟ من قرر أن الأمور يجب أن تنتهي بهذه الطريقة؟ إنني إنسان – انا انسان. انا انسان. أنا إنسان مع الوالدين النقطين. لدي منزل للعودة إليه. لدي أناس ينتظرونني. ومع ذلك ، لماذا يجب أن يشارك شاب مثلي في الحرب؟ من بدأ شيئا كهذا؟ على أقل تقدير ، لم أكن أنا. على أقل تقدير ، لم أكن أنا. لم أرغب أبدًا في حدوث شيء كهذا. لا اريد هذا. أريد العودة إلى ديارهم. أريد أن أعود إلى مسقط رأسي. أريد أن أعود إلى مسقط رأسي. آه ، أريد أن أعود. الآن ، أريد مغادرة هذا المكان والعودة إلى تلك المدينة الريفية الجميلة. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. فى الحال. حق. الآن.

“أنا جد مسرور! من فضلك لا تتخلى عني! لا تتخلى عني! لا تتركني وحيدا! ” توسل الي وهو يبكي.

“آه …” تسرب صوت مختلف مذهول من شفتيه. كان ظهره ساخنًا بشكل لا يطاق وكان عليه الانحناء بعد تعرضه لصدمة. نظرًا لأن ركبتيه لم تستطع تحمل وزنه على الفور ، فقد سقط على وجهه أولاً على الأرض.

ضرب قلبه صدره. كان عقله مضطرباً كأنه يصرخ بقوة مائة شخص. ربما كان ذلك بسبب الطلقات النارية. أم كان ذلك بسبب “انتظرني” من إلي؟

–ما هذا؟ أشعر وكأن هناك حممًا تتدفق من عمودي الفقري … إنها أيضًا ساخنة.

“البيرة …!” أمسك أيدن بيد الصبي الذي توقف عن تحريك رجليه واستأنف الركض.

غير قادر على التراجع ، استلقى أيدن ، وأفرغ كل ما كان في بطنه. أن يظن أنه كان يتقيأ رغم أنه لم يأكل شيئًا. ومع ذلك ، كان في الواقع دماء.

“في الوقت الحالي ، يا معلمة ، دعونا ببساطة نهرب من هنا. هل جسدك يؤلم؟ يرجى تحمل ذلك … ”

—— آه ، مستحيل … تقيأت … دماء … أنا … لماذا …؟

تحدث عن كيفية تربيتهم له بكل الحب ، وكيف علموه لعبة البيسبول ، وكيف كانوا بالتأكيد قلقين للغاية ، حيث لم يكن من الممكن تسليم العديد من الرسائل من ساحة المعركة ، وكيف تحولت رسائله الأخيرة إلى وصيته. ثم عبر عن امتنانه واعتذاره.

حرك أيدن رقبته لينظر إلى ظهره للمرة الأولى. كان يرى بقعة سوداء تنتشر حتى في الظلام. لم يكن هناك من طريقة يمكن أن يكون عرق. ثم تمكن من تأكيد إصابته برصاصة عندما سمع صوت حذاء يقترب منه ببطء ورأى عدة جنود مسلحين قادمين من الخلف.

“أشعر … خانق …”

ضحك الرجال عندما رأوا أن أيدن لا يزال بإمكانه التحرك. إذا كانوا يقامرون ، فمن المحتمل أن يكون رهانًا على من يمكنه قتله برصاصة واحدة. على الأرجح ، تم التعامل مع Ale والآخرين بنفس الطريقة.

انسكبت الدموع من عينيه مرة أخرى.

“هذا هو الخامس.”

لم يلومها أحد. حتى ماريا ، التي تندبت على غرار “لماذا ؟!” ، لم تجد فيوليت مذنبة. كل الحاضرين ببساطة احتضن بعضهم البعض وشاركوا أحزانهم.

بدوا مثل شباب في نفس عمر أيدن. كانت أجسادهم تنعم بالتمتع بمجرد محاصرة شخص ما ، في حالة سُكر بجو الحرب. لو كانوا قد ولدوا في مكان آخر والتقوا بأناس مختلفين ، فربما لم يكونوا قد خرجوا بهذه الطريقة.

كانت عيناه ترى ما وراء السواد.

قتل أيدن الكثيرين بشكل عشوائي في الجبهات ، لكنه توصل للتو إلى فهم ماهية الحرب حقًا. كان الأمر يتعلق بقتل الناس ، نقيًا وبسيطًا. وهؤلاء الرجال استمتعوا بها. حتى مع استخدام الأسباب الأكبر كمبرر ، فإن جوهر الحرب لم يتغير. كان إدراك مثل هذا الشيء فقط عندما كان على وشك القتل أمرًا سخيفًا.

“إنها … وحش!” صرخ أحدهم فهرب دون أن يلاحقه.

مهما كانت الأسباب التي تدفع الدول إلى محاربة بعضها البعض ، فلا قيمة لها في مناطق القتال. كانت هذه هي الحقيقة الواضحة والقاسية. كان أيدن قاتلاً ، والأعداء قتلة ، ولن يكون أمام أحدهم خيار سوى الموت. كما اتضح ، الشخص الذي سيتم القضاء عليه قريبًا هو نفسه.

كان قلبه صاخبًا لدرجة أنه شعر وكأن طبلة أذنه ستنفجر. عاد إلى الوراء. في مكان بعيد ، رأى رأسًا صغيرًا بين جذوعه الساقطة. لم يتحرك.

—لماذا وصلت الأمور إلى هذا الحد؟

“بجدية؟ هل سيكون الأمر على ما يرام … حتى بدون كلمات أجمل؟ ”

تجاذب الرجال أطراف الحديث على الرغم من إيدن الذي ما زال ملقى على الأرض.

كان قلبه صاخبًا لدرجة أنه شعر وكأن طبلة أذنه ستنفجر. عاد إلى الوراء. في مكان بعيد ، رأى رأسًا صغيرًا بين جذوعه الساقطة. لم يتحرك.

“إنها ثلاثون نقطة إذا ضربت الظهر.”

—— لا ، لا أريد أن أموت …

“قلت لك تصوب على الرأس ، أليس كذلك؟ غبى. سنخسر الرهان “.

العيون التي كانت تحدق به كما لو كان الشخص الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه الآن تغمض عليه كما لو كانوا على وشك الخروج. كان فم الصبي يتدلى من الخلف عندما ينطق بكلماته الأخيرة. لقيت البيرة حتفها بينما كانت تحدق بعيون واسعة في أيدن.

“يكفي بالفعل. دعونا نبحث عن هدف آخر. هذا الشخص لا يستطيع التحرك بعد الآن على أي حال “.

أيدن ، التي شعرت بالارتياح قليلاً لأن الرجال الآخرين كانوا يركزون عليها ، سرعان ما أصابها الفزع مرة أخرى.

“صوب أفضل في المرة القادمة.”

“أليست هناك طريقة لجعلها أرخص؟”

بمجرد انتهاء الحديث ، سيتم إعدامه بالتأكيد. يمكن أن يكون الأمر الأكثر فظاعة ، حيث تم تجريده من ملابسه وجر جسده على طول التربة.

“ربما كان ذلك … ذروة … حياتي … حقيقة. أعني ، لا أتذكر أي شيء آخر. أكثر بكثير … مما كنت عليه عندما … فزت ببطولة بيسبول … أو حصلت على … مدح أبي … الشيء الذي جعلني … أسعد … ”

–لا…

في تلك اللحظة سقط شيء هائل من السماء مثل قصف الرعد. كان يحوم بشكل متكرر ، اخترق الأرض. هل كانت علامة على اقتراب وجود عظيم لوضع حد لتلك الصراعات الحمقاء؟ للحظة ، وبسبب الصدمة ، كان هذا ما اعتقده جميع الرجال. ومع ذلك ، فإن ما نزل لم يكن إلهًا أسطوريًا بل فأسًا عملاقًا. كانت نصلتها الفضية مبللة بمطر أحمر من الدم. كان لمقبضها طرف مدبب يشبه برعم الزهرة.

انسكبت الدموع من عينيه مرة أخرى.

ومع ذلك ، لم يعد هذا المسار مفتوحًا.

–لا لا لا.

“لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث. مثل ، في العادة … عادةً … يتخيل الناس أنفسهم وقد أصبحوا بالغين ، فيجدون حبيبًا ، ويتزوجون ، وينجبون أطفالًا … II … أنا … اعتقدت أنني سأكون قادرًا على الاعتناء بك. لم أفكر … أنني سوف أتعرض للرصاص دون أن أعرف حقًا لماذا … وأموت في بلد بعيد جدًا عنك. أنا آسف. أنا حزين أيضًا … لكن كلاكما … من الواضح … سيكونان أكثر حزنًا. كان من المفترض … أن أعود إليك بأمان … لأنني ابنك الوحيد. كان من المفترض أن أعود. لكن … لن أكون قادرًا على ذلك. أنا آسف. آسف.” لقد استاء كثيرًا من عدم قدرته على رؤية والديه مرة أخرى وشعر بالذنب لدرجة أن دموعه أوقفت كلماته بشكل متكرر. “إذا … انتهى الأمر بأنكما ولدت من جديد … وأصبحتا زوجين … سأذهب إلى مكان وجودكما. وبعد ذلك … أريدك أن تلدني مرة أخرى. لو سمحت. لم أقصد أن تنتهي الأشياء على هذا النحو. كنت أرغب … أن أصبح أكثر سعادة … كان من المفترض … أن أظهر نفسي السعيدة … لك. هذه هي الحقيقة. إذن أرجوك. أبي وأمي ، تصلي أيضًا. اجعلني ابنك مرة أخرى … من فضلك. ”

بمجرد أن توقف الرجال الضاحكون عن مشاهدته ، زحف على الأرض ليهرب بطريقة ما.

“انا وحيد…”

—— لا أريد أن أموت مثل إلي. لا لا لا لا لا. أي شيء ما عدا هذا النوع من الموت. شخص ما … المساعدة. ساعدني. شخص ما … ساعدني. شخص… الله… الله… الله… الله…!

في سؤال آيدن المبكي ، ابتلعت فيوليت كل ما بدت على وشك أن تقوله. بعد صمت مؤقت ، وضعت الفأس في قراب مثبت حولها ووضعت ذراعيها حول Aiden. “سأعاملك كأمتعة لبعض الوقت. يرجى تحمل ذلك “. جسدها مغلف بالقوة ، رفعته. رغم تصريحها السابق ، كانت أقرب إلى حمله كأميرة.

“مرحبًا ، لا تذهب بعيدًا.” وبصوت بارد تردد صدى أصوات طلقات الرصاص مرة أخرى.

“هذا الرجل مثل الضفدع.”

أصيبت ساقه. ربما بسبب إصابته برصاصة في عموده الفقري في وقت سابق ، لم يشعر بأي ألم ، فقط الحرارة. صرخ آيدن مذعورًا من حقيقة أن إحساسه بالألم كان مخدرًا وأن قدمه لم تعد تتحرك.

“أو ربما … هل يمكن لجهاز الاتصالات الخاص بك أن يصل إلى بلدي؟”

واستمرت الطلقات النارية بشكل متكرر. شعرت وكأنها لعبة. تم إطلاق النار على أطرافه المتبقية واحدة تلو الأخرى كما لو كانت متساوية. كان جسده مكتظًا مع كل رصاصة وكان الرجال يراقبونها يضحكون. العار والذل واليأس والحزن اعتدى على جسده.

عند سماع ذلك ، بحث أيدن في ذاكرته على الرغم من أن سلسلة أفكاره أصبحت ضبابية بسبب فقدان الدم. تعال إلى التفكير في الأمر ، فقد أطلعه شخص من فيلقه على كتيب قديم بينما كان يشرب في حانة في مدينة مجاورة لساحة معركته السابقة. كانت لوحة الإعلانات في الحانة مليئة بخدمات إعلامية متنوعة ومنشورات للرسائل ومذكرات ، وقد وجد الرجل كتيبًا واحدًا بينهم.

“هذا الرجل مثل الضفدع.”

“آه … بعض … كيف … هذا صحيح. الجو … حصل … بارد. انها حقيقة. أنا بردان. أنا بردان…”

“هذا مقرف سخيف. اسرع وقتله “.

“كأنني سأتخلى عنك! أنا سعيد لأنك على قيد الحياة! دعونا نختبئ في مكان ما! ”

“نعم. اقتله ، اقتله “.

“ماريا …”

“التالي هو الرأس.”

إذا استمر في ذلك ، فقد شعر أنه يمكن أن يموت في أي لحظة ، حتى دون أن يتلقى أي ضرر جسدي.

تلا ذلك صرير ملأ مجلة رصاصة. كان أيدن خائفًا جدًا من كل شيء عند هذه النقطة ، وأغمض عينيه واستعد للموت.

“لماذا تقوم بالتصوير كثيرًا؟ هل تستمتع بهذا؟ ” كان ما جعله المطر الكثيف للرصاص يريد أن يسأل.

في تلك اللحظة سقط شيء هائل من السماء مثل قصف الرعد. كان يحوم بشكل متكرر ، اخترق الأرض. هل كانت علامة على اقتراب وجود عظيم لوضع حد لتلك الصراعات الحمقاء؟ للحظة ، وبسبب الصدمة ، كان هذا ما اعتقده جميع الرجال. ومع ذلك ، فإن ما نزل لم يكن إلهًا أسطوريًا بل فأسًا عملاقًا. كانت نصلتها الفضية مبللة بمطر أحمر من الدم. كان لمقبضها طرف مدبب يشبه برعم الزهرة.

“اركض ، اركض ، اركض!” صاح أحدهم من أحد الجنود الناجين.

كانت الفؤوس ممثلة رمزية لكل سلاح – أكثر وحشية من البنادق وأكثر كفاءة من السيوف. حتى لو كان ذلك وسط ساحة معركة ، فإن سقوط شيء من هذا النوع من فوق أعلى لم يكن أقل من كونه غامضًا. والشذوذ لم ينته عند هذا الحد. كان جسم طائر يشق طريقه نحوهم بصخب.

قتل أيدن الكثيرين بشكل عشوائي في الجبهات ، لكنه توصل للتو إلى فهم ماهية الحرب حقًا. كان الأمر يتعلق بقتل الناس ، نقيًا وبسيطًا. وهؤلاء الرجال استمتعوا بها. حتى مع استخدام الأسباب الأكبر كمبرر ، فإن جوهر الحرب لم يتغير. كان إدراك مثل هذا الشيء فقط عندما كان على وشك القتل أمرًا سخيفًا.

“إنها ليلة!”

بمجرد أن توقف الرجال الضاحكون عن مشاهدته ، زحف على الأرض ليهرب بطريقة ما.

كانت هذه طائرة أحادية السطح تم تعميمها في صناعة الأسلحة وتم توزيعها من الشمال المزدهر إلى بقية القارة. كانت طائرة مقاتلة ذات مقعدين ، أكبر بقليل من القوارب المدمجة ذات المقعد الواحد. كانت السمة الرئيسية لها هي شكلها الذي يشبه شكل الطائر الذي سمي باسمه ، بأجنحة كبيرة وطرف حاد من جسم الطائرة. كان هيكلها رقيقًا ، إلا أن الطائرة كانت تستخدم إلى حد كبير للمراقبة نظرًا لسرعتها الفائقة.

بمثل هذا الفأس الشرير ، يمكنها بسهولة وضع حد لكل شيء إذا استخدمت قوتها الرئيسية ، لكنها لم تفعل ذلك. رضيت لاستخدامها كسلاح فظ ، لم تنشر أي إصابات قاتلة.

–أي جانب؟ على أي جانب هو؟

العيون التي كانت تحدق به كما لو كان الشخص الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه الآن تغمض عليه كما لو كانوا على وشك الخروج. كان فم الصبي يتدلى من الخلف عندما ينطق بكلماته الأخيرة. لقيت البيرة حتفها بينما كانت تحدق بعيون واسعة في أيدن.

لا يمكن لايدن ولا الجنود الذين كانوا على وشك إطلاق النار عليه التحرك. من منهم كان حليفا؟

في سؤال آيدن المبكي ، ابتلعت فيوليت كل ما بدت على وشك أن تقوله. بعد صمت مؤقت ، وضعت الفأس في قراب مثبت حولها ووضعت ذراعيها حول Aiden. “سأعاملك كأمتعة لبعض الوقت. يرجى تحمل ذلك “. جسدها مغلف بالقوة ، رفعته. رغم تصريحها السابق ، كانت أقرب إلى حمله كأميرة.

تدلى شخص ما على حبل حديدي طويل يتدلى من طائرة منخفضة الارتفاع. قام الشخص بمد ذراعه للإمساك بفأس المعركة لأسفل لتدمير كل شيء في تلك البقعة ، ودور حول الحامل عدة مرات قبل أن يهبط على الأرض. استنشق أيدن بعمق من مشاهدة حركات الجسم البهلوانية ، لكن تنفسه أصبح مضطربًا بدلاً من ذلك.

“شكرًا لك…”

يجري الغامض رفع رأسها ببطء. فقط وجهها الأبيض كان مرئيًا حقًا وسط الظلام. كانت مثل وردة بيضاء تتفتح في الليل. حتى مع رؤيته المشوهة قليلاً بالدموع ، يمكن لأيدن أن يخبرنا كم كانت مذهلة. ذكّرته قزحية العين الزرقاء بالبحار الجنوبية البعيدة ، وشفتاها حمراء مثل طلوع القمر في الصحراء. كانت ملامح وجهها ستجعل قلبه يسارع في ذلك اليوم العادي ، لكن في مثل هذه الظروف ، لم يشعر سوى بالخوف. لمع شعرها الذهبي بشكل مشرق حتى في السواد ، مما يجعل الشريط العنابي الذي يزينه بارزًا.

“كل شيء على ما يرام. سيدي ، كل شيء على ما يرام. ” بدا صوت فيوليت مؤلمًا قليلاً.

بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليها ، كانت امرأة جميلة مثل الدمية.

– – سوف ينتهي بي المطاف بالموت أيضا. سوف ينتهي بي الأمر بالموت أيضًا.

“سامحني على مقاطعة محادثتك. لقد سمحت لي بالتطفل من فوق “. رن صوتها بصوت عالٍ ، “هل السيد أيدن فيلد هنا؟”

“لن ننسى أبدًا لطفك.”

تتحدث بأناقة كبيرة وتحمل مظهرًا كريماً ، يمكن أن تكون إما ملاكًا أو حصادة ، مما يترك الرجال في حيرة من أمرهم. كان هذا هو المتوقع فقط – مع ظهور امرأة من هذا العيار في ساحة المعركة ، لن يكون بمقدور المرء أن يساعد ولكن يتساءل عما إذا كانوا يهلوسون.

—— لماذا … لا تستخدم النصل؟ فكر ايدن بشكل محير.

أيدن ، التي شعرت بالارتياح قليلاً لأن الرجال الآخرين كانوا يركزون عليها ، سرعان ما أصابها الفزع مرة أخرى.

“سيصبح الجو باردا فيما بعد.”

–ما هذا؟

“ماريا ، أريد أن أعود إليك …”

لماذا كانت تلك المرأة تبحث عنه؟ بينما كان آيدن يتساءل عن ذلك ، كان في مأزق ولم يكن بإمكانه التفكير في أي شيء آخر غير الرد على الكيان الذي لا يسبر غوره. “انا- انه انا” … انا إيدن

مهما كانت الأسباب التي تدفع الدول إلى محاربة بعضها البعض ، فلا قيمة لها في مناطق القتال. كانت هذه هي الحقيقة الواضحة والقاسية. كان أيدن قاتلاً ، والأعداء قتلة ، ولن يكون أمام أحدهم خيار سوى الموت. كما اتضح ، الشخص الذي سيتم القضاء عليه قريبًا هو نفسه.

ربما كان الكشف عن اسمه خطأ. يمكن أن يضعه في وضع أسوأ. ومع ذلك ، عادت وجوه الناس من مسقط رأسه إلى الظهور في ذهنه.

“إنها ليلة!”

“ساعدني …” صاح بصوت أجش.

عندما نشأ أيدن ، بدلاً من أن يصبح نجم بيسبول ، وجد نفسه في ساحة المعركة ، داخل غابة كثيفة في قارة بعيدة عن وطنه الحبيب. الأمة المعادية التي حاربت بلاده ضدها أبقت منشأة حفر لحقول النفط في السر. كانت مهمة الجيش الوطني الرابع والثلاثين ، الذي كان ينتمي إليه أيدن ، هو الهجوم على المنشأة المذكورة والسيطرة عليها بشكل كامل.

عندما توقفت الأجرام السماوية للمرأة بلا عاطفة عليه ، والذي لا يزال مستلقيًا على الأرض ، أحنى رأسها بلطف. “سررت بمعرفتك. أنا أسرع في أي مكان يرغب فيه عملائي. أنا من خدمة دمية. الذكريات الآلية ، فيوليت إيفرجاردن. ”

همسات ألي الناعمة إلى الله والصيحات المرعبة كانت مؤلمة بشدة في أذني أيدن.

في الوقت الذي عاد فيه الجنود إلى رشدهم ووجهوا أسلحتهم نحوها ، كانت بالفعل تمسك بسلاحها. كان الفأس أكبر من متوسط ​​ارتفاع الإنسان ، لكنها رفعته بكلتا يديه كما لو كان لا يثقل شيئًا ، كما لو كانت نوعًا من الوحش. ارتجف الرجال من الضيق.

– – مات. مات . الصغير مات.

“ما هذه المرأة بحق الجحيم ؟! حسنًا ، اقتلها فقط! أقتلها!”

بعد ذلك بفترة وجيزة ، وصل الاثنان إلى كوخ مهجور بقصد استخدامه كمخبأ مؤقت.

“مت … مت ، مت ، مت ،مت!”

“ماريا ، لا أريد أن أموت …”

ترددت أصداء الطلقات النارية مع الصيحات ، لكن المرأة ظلت دون أن تصاب بأذى وهي تجهز فأسها ، التي لم تحصل على خدش رصاصة واحدة.

إلى تلك الأرض الرقيقة ، حملت رسالة حزينة.

“ها أنا ذا … رائد.” بعد أن همست بهدوء ، قفزت المرأة فوق أيدن ، بهدف قطع الرجال. على الرغم من أنها بدت صغيرة الحجم وهشة ، إلا أن كل خطى من خطواتها ترددت بقوة.

—— آه ، مستحيل … تقيأت … دماء … أنا … لماذا …؟

نظرًا لأن أيدن كان في مثل هذه الحالة غير المستقر ، كان من الصعب عليه أن يلوي رقبته وينظر للخلف ، ومع ذلك كان يتوق لرؤية القتال لدرجة أنه تمكن بطريقة ما من مشاهدته من زوايا عينيه.

لا أحد يلومك على أي شيء ، فيوليت إيفرجاردن.

يبدو أن المرأة كانت ترقص روندو ، ولكن في الحقيقة ، كانت تقوم فقط بتأرجح الفأس نحو الخصوم من خلال الدوران على نطاق واسع. لقد كانت تقنية غريبة للغاية. كانت تحمي نفسها من الهجمات باستخدام الشفرة تقريبًا كبديل للدرع ، ثم تمسك بالمقبض المدفون في التربة وترفعه في وضع مستقيم ، وتدور على كعبيها.

“أب…”

الرجال ، الذين لم يتمكنوا قريبًا من الدفاع عن أنفسهم من الجرائم التي ارتكبها مثل هذا الجسد الدقيق ، استسلموا وبدأوا بالصراخ. على الرغم من أن حركاتها بدت خفيفة ، إلا أن النتيجة التي أدت إليها كانت عكس ذلك. لقد أتقنت مجموعة متنوعة من فنون القتال الكلاسيكية التي لم يشهدها أيدين من قبل. تحطمت المدافع من طرف مقبض الفأس كما لو كانت هشة مثل ألعاب الأطفال. فقط من خلال الضرب بالمقبض على أكتافهم ، تم جلب الرجال على ركبهم.

كانت هذه طائرة أحادية السطح تم تعميمها في صناعة الأسلحة وتم توزيعها من الشمال المزدهر إلى بقية القارة. كانت طائرة مقاتلة ذات مقعدين ، أكبر بقليل من القوارب المدمجة ذات المقعد الواحد. كانت السمة الرئيسية لها هي شكلها الذي يشبه شكل الطائر الذي سمي باسمه ، بأجنحة كبيرة وطرف حاد من جسم الطائرة. كان هيكلها رقيقًا ، إلا أن الطائرة كانت تستخدم إلى حد كبير للمراقبة نظرًا لسرعتها الفائقة.

“إنها … وحش!” صرخ أحدهم فهرب دون أن يلاحقه.

“لأقول الحقيقة … اعتدت … أن أراك فقط كأخت صغيرة … لكنك … رائعتين جدًا ، لذلك … قريبًا … وقعت في حبك … ستصبح أكثر روعة من الآن فصاعدًا ، أليس كذلك؟ آآآآآآآآآآآآآ غيرة … إذا كان بإمكاني … كنت … أردت … أن أجعلك … عروستي … أبني كوخًا صغيرًا … وأعيش … في ذلك الريف ، معك. أحببتك. أنا أحبك ماريا. ماريا … ماريا … ”

ركزت المرأة فقط على مهاجمة الرجال الذين واجهوها بطريقة تشبه الآلة. كان من الواضح أنها كانت معتادة على المعارك الشديدة. يكفي أن كلمة “معتاد” نفسها كانت بخس.

كانت لشركات الناسخ التجارية والبريدية علاقة وثيقة. عادةً ما يتم تسليم رسائل الناسخين عن طريق سعاة البريد ، ولكن نظرًا لأن ذلك الشخص قد جاء من بلد بعيد في حالة حرب ، فقد سلمته دمية الذكريات الآلية شخصيًا.

“هذه … المرأة الملعونة! موت! موت!”

كانت الفؤوس ممثلة رمزية لكل سلاح – أكثر وحشية من البنادق وأكثر كفاءة من السيوف. حتى لو كان ذلك وسط ساحة معركة ، فإن سقوط شيء من هذا النوع من فوق أعلى لم يكن أقل من كونه غامضًا. والشذوذ لم ينته عند هذا الحد. كان جسم طائر يشق طريقه نحوهم بصخب.

واصلت المرأة بسرعة تبادل الضربات مع الرجال الذين أطلقوا النار بشكل أعمى في الظلام ، وهي تتأرجح بالفأس دون تردد وتقترب تدريجياً منهم بينما تتفادى الرصاص. في اللحظة التي مدها أحدهم سلاحًا في جيبه وهاجم بطنها ، قامت بتدوير ساقيها النحيفتين على نطاق واسع وركلت وجهه. لم تضيع أي من حركاتها المتدفقة لأنها واصلت هبوط الضربات المتتالية.

“انا وحيد…”

كان الاختلاف في السلطة هائلاً. بالتأكيد ، حتى لو كان هناك المزيد من الجنود ضدها ، لما تغير الوضع. كان الأمر كما لو أن قوة المرأة كانت لا تتزعزع داخل الفأس الذي تمسكت به.

إذا استمر في ذلك ، فقد شعر أنه يمكن أن يموت في أي لحظة ، حتى دون أن يتلقى أي ضرر جسدي.

—— لماذا … لا تستخدم النصل؟ فكر ايدن بشكل محير.

كان الجزء الداخلي من الكوخ مغطى بشبكات العنكبوت والغبار. تركت أيدن تنزل على الأرض ، فتشت فيوليت حقيبتها ، وسحبت بطانية.

بمثل هذا الفأس الشرير ، يمكنها بسهولة وضع حد لكل شيء إذا استخدمت قوتها الرئيسية ، لكنها لم تفعل ذلك. رضيت لاستخدامها كسلاح فظ ، لم تنشر أي إصابات قاتلة.

“لا بأس.” كما أكد أحدهم بلطف ، هدأ أيدن وابتسم قليلاً.

كانت المعركة قصيرة العمر. بعد أن ضربت الجميع ما عدا أيدن ، عادت المرأة إلى جانبه. القرفصاء ، نظرت إلى وجهه. “أعتذر عن الانتظار.”

—— لا ، لا أريد أن أموت …

في ذلك الوقت ، لاحظ أيدن كيف أن الشخص الذي يُدعى فيوليت إيفرجاردن كان له وجه يتذكر ملامح تشبه الطفل. أعطى جمالها المتطور انطباعًا بأنها امرأة بالغة ناضجة ، لكن شكلها كان قريبًا أيضًا من شكل الفتاة.

“إنها ثلاثون نقطة إذا ضربت الظهر.”

—— أليست هي … تبلغ من العمر مثلي؟

همسات ألي الناعمة إلى الله والصيحات المرعبة كانت مؤلمة بشدة في أذني أيدن.

“سيد …” شهقت فيوليت بعمق عند إلقاء نظرة أفضل على جسد أيدن بالكامل.

—— لا … أريد أن أموت أيضًا. هناك الكثير من الأشخاص الذين أرغب في رؤيتهم مرة أخرى ينتظرونني ، وهناك الكثير من الأشياء التي أريد القيام بها.

“ال… شكرا… لإنقاذي. همهمة … كيف … هل تعرفني؟ ”

“بجدية؟ هل سيكون الأمر على ما يرام … حتى بدون كلمات أجمل؟ ”

عندما تحدث أيدن مع وجود أثر دم يسيل من فمه ، أخذت فيوليت مجموعة من الضمادات من حقيبتها وبدأت في لفها حول جروحه. “سيدي ، لقد اتصلت بي. لقد تواصلت مع خدمة دمية الذكريات الآلية بعد مشاهدة إعلاننا ، أليس هذا صحيحًا؟ لقد تم دفع الرسوم بالتأكيد “.

&&&

عند سماع ذلك ، بحث أيدن في ذاكرته على الرغم من أن سلسلة أفكاره أصبحت ضبابية بسبب فقدان الدم. تعال إلى التفكير في الأمر ، فقد أطلعه شخص من فيلقه على كتيب قديم بينما كان يشرب في حانة في مدينة مجاورة لساحة معركته السابقة. كانت لوحة الإعلانات في الحانة مليئة بخدمات إعلامية متنوعة ومنشورات للرسائل ومذكرات ، وقد وجد الرجل كتيبًا واحدًا بينهم.

“لن ننسى أبدًا لطفك.”

“إذن كان صحيحًا … أن” خدمة دمية الذكريات الآلية ستندفع في أي مكان وفي أي وقت؟ ” ابتسم لشعار الترويج. في ذلك الوقت ، تذكر إيدن أنه اتصل بالفعل بالخدمة كعقاب له على الخسارة في لعبة ورق ، وقد كلفه ذلك مبلغًا سخيفًا من المال.

“أليست هناك طريقة لجعلها أرخص؟”

“ما نوع الدمية التي تتمنينها؟ نحن نتلقى أي طلب “.

“العرض الرخيص نسبيًا هو إذا استأجرت عرضًا لمدة يوم واحد على الأقل.”

بعد أن سألني أحد الشباب عن ذلك عبر الهاتف ، أجاب أيدن دون تفكير كبير ، “أود جمال رائع يمكنه القدوم إلى الخطوط الأمامية. آه ، أنثى ، من فضلك “.

كانت وجوه الناس من مسقط رأسه تظهر باستمرار الواحدة تلو الأخرى. أخيرًا ، ما يتذكره هو ابتسامة فتاة معينة. كان وجه عشيقته التي تركها دون أن يودعها أو يعرف طعم شفتيها.

“الدمى المطلوبة للسفر إلى مناطق خطرة غالية الثمن بشكل خاص.”

“لا بأس ، البيرة. لا بأس ، لذا فقط اركض ، اركض. ” أراد تهدئة الصبي ، لكنه لم يستطع أن يقول أكثر من ذلك.

“أليست هناك طريقة لجعلها أرخص؟”

“ما نوع الدمية التي تتمنينها؟ نحن نتلقى أي طلب “.

“العرض الرخيص نسبيًا هو إذا استأجرت عرضًا لمدة يوم واحد على الأقل.”

—— لماذا … لا تستخدم النصل؟ فكر ايدن بشكل محير.

“ثم سأذهب مع ذلك. همهمة ، حسابي هو – ”

“نعم. اقتله ، اقتله “.

كان قد نسي إلغاء الأمر بعد ذلك ، وربما لم يتحدث بصراحة على الهاتف منذ أن كان مخمورًا في ذلك الوقت. من بين الأشخاص الذين شاركوه مثل الحمقى ، لم يتذكر أحد ما فعله في اليوم التالي بسبب السُّكْر.

بمجرد أن توقف الرجال الضاحكون عن مشاهدته ، زحف على الأرض ليهرب بطريقة ما.

—— لأعتقد أنها … ستأتي حقًا … بالإضافة إلى امرأة مثل هذه وحدها في وسط منطقة قتال … واحدة بالطريقة التي طلبتها بالضبط ، لا أقل.

“أنا جد مسرور! من فضلك لا تتخلى عني! لا تتخلى عني! لا تتركني وحيدا! ” توسل الي وهو يبكي.

كما انعكست شخصية فيوليت في الأجرام السماوية لأيدن ، لم تبدو أقل من الملائكية.

غير قادر على التراجع ، استلقى أيدن ، وأفرغ كل ما كان في بطنه. أن يظن أنه كان يتقيأ رغم أنه لم يأكل شيئًا. ومع ذلك ، كان في الواقع دماء.

“كيف … هل تعلم أين كنت؟”

—— دقات قلبي … بصوت عالٍ جدًا. آآآه إهدآ إهدآ …

“سر الشركة. لا أستطيع الإجابة عن هذا.” لقد رفضت بصرامة لدرجة أنه لم يستطع سوى الصمت.

“شكرًا لك.”

إذا كانت مجرد شركة أمان قد تمكنت من تحقيق مثل هذا الإنجاز ، فكيف يمكن أن يكون “سر شركة” في العالم؟

—— ليس في أي مكان … البيرة … ليست في أي مكان …

“في الوقت الحالي ، يا معلمة ، دعونا ببساطة نهرب من هنا. هل جسدك يؤلم؟ يرجى تحمل ذلك … ”

“إ … إلي …” على الرغم من ذلك ، نظر إيدن إلى جانبه عند ملاحظة اليد التي لم يتركها. تيبس لأنه أدرك أن الصبي الذي كان من المفترض أن يكون هناك لم يكن على مرمى البصر.

“لا ، لا … إنه يشعر بالحرارة حقًا. هذا … ربما … سيء جدًا ، أليس كذلك؟ ”

كان الاختلاف في السلطة هائلاً. بالتأكيد ، حتى لو كان هناك المزيد من الجنود ضدها ، لما تغير الوضع. كان الأمر كما لو أن قوة المرأة كانت لا تتزعزع داخل الفأس الذي تمسكت به.

في سؤال آيدن المبكي ، ابتلعت فيوليت كل ما بدت على وشك أن تقوله. بعد صمت مؤقت ، وضعت الفأس في قراب مثبت حولها ووضعت ذراعيها حول Aiden. “سأعاملك كأمتعة لبعض الوقت. يرجى تحمل ذلك “. جسدها مغلف بالقوة ، رفعته. رغم تصريحها السابق ، كانت أقرب إلى حمله كأميرة.

كان من غير المتوقع سماعه.

بدا الإحراج ممكناً حتى في مثل هذا الوقت ، وشعر أيدن بالضحك من خلال دموعه.

—— بلدي ماريا. ماريا. ماريا.

من تلك النقطة فصاعدًا ، كانت تصرفات فيوليت سريعة. وبينما كانت تجري في الغابة على الرغم من أنها تحمل رجلاً بالغًا ، كان قلقًا بشأن كل ما ستفعله إذا واجهوا المزيد من الأعداء ، ولكن يبدو أنه لن يكون الأمر كذلك. على ما يبدو ، كانت فيوليت تتلقى تعليمات من شخص ما. تسرب صوت من حين لآخر من أقراط اللؤلؤ الكبيرة التي كانت ترتديها ، وكانت تتحرك بعد الرد بنبرة منخفضة.

“أتساءل … إذا كنت … وحيدًا … لأنني لست هناك. ستكون مشكلة … إذا اتضح أنك تبكي كل يوم … لكنني … أرى وجهك الباكي … منذ أن كنا أطفالًا … وهو لطيف ، لذا لا يجب عليك … البكاء أمام الرجال “.

بعد ذلك بفترة وجيزة ، وصل الاثنان إلى كوخ مهجور بقصد استخدامه كمخبأ مؤقت.

إلى تلك الأرض الرقيقة ، حملت رسالة حزينة.

—— هل هذا المكان آمن حقًا؟ ليس الأمر كما لو أنه يمكننا الاختباء إلى الأبد. يعتقد ايدن. لقد فهم إلى حد ما بسبب حالة جسده أنه لن يستمر لفترة أطول. عالجته فيوليت بالإسعافات الأولية ، لكن نزيفه لم يتوقف. لو كان ذلك ممكنا ، لكان قد توقف بالفعل.

في سؤال آيدن المبكي ، ابتلعت فيوليت كل ما بدت على وشك أن تقوله. بعد صمت مؤقت ، وضعت الفأس في قراب مثبت حولها ووضعت ذراعيها حول Aiden. “سأعاملك كأمتعة لبعض الوقت. يرجى تحمل ذلك “. جسدها مغلف بالقوة ، رفعته. رغم تصريحها السابق ، كانت أقرب إلى حمله كأميرة.

“من فضلك ابق مختبئًا هنا لبعض الوقت.”

“حسنًا ، حتى لو قلت إنه عيب ، فلا يمكن مساعدته. أفهم. أنا لا … دائما أفعل هذا النوع من الأشياء ، لذا … نعم ، من فضلك. شكراً جزيلاً.” تحدثت بلا عاطفة ، كما لو كانت في مكتب. ومع ذلك ، لأنها حملت جثة أيدن فيلد مرة أخرى ، حملته بخفة أكثر من المرة الأولى ، ولم تزعجها على الإطلاق بقع الدم التي تركتها على قطعة واحدة بيضاء. “سيدي ، سوف آخذك إلى المنزل.” قالت للصبي الذي ابتسم قليلا وعيناه مغمضتان. “سأصطحبك إلى المنزل بالتأكيد …” في ملامحها الخالية من التعبيرات ، ارتعدت شفتاها الحمراوان قليلاً. “لذلك … لن تكون وحيدًا بعد الآن.”

كان الجزء الداخلي من الكوخ مغطى بشبكات العنكبوت والغبار. تركت أيدن تنزل على الأرض ، فتشت فيوليت حقيبتها ، وسحبت بطانية.

لقد كان موهوبًا في الرياضة بدرجة كافية لتحمل الطموحات تجاهها ، وبعد التخرج ، قرر بالفعل الانضمام إلى فريق بيسبول مرموق. كان والديه فخورين بابنهما. على الرغم من أنه كان فتى بلدة صغيرة ، ربما يمكنه بالفعل أن يصبح لاعبًا محترفًا. بالنسبة له ، كان هذا المستقبل مؤكدًا بالفعل.

“هناك … الكثير … في هذا الشيء ، هاه؟”

الكتابة بسرعة ، استحوذت فيوليت على مشاعرها بدقة. كلما تراكمت الكلمات ، كانت تسأل عما إذا كانت المصطلحات المستخدمة جيدة بما يكفي ، وتحسن محتويات الرسالة. لم يكن أيدن قادرًا على الكتابة إلى والديه بشكل متكرر ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم جدواه في تنظيم أفكاره ، لكن الأمر كان مختلفًا معها. لقد ولدت الكلمات الواحدة تلو الأخرى – كل ما أراد قوله فاض.

ارتفعت زوايا شفاه البنفسج قليلاً عند سؤال أيدن. استعدت البطانية ، ووضعت آيدن في وسطها ووضعتها حوله.

“آه … بعض … كيف … هذا صحيح. الجو … حصل … بارد. انها حقيقة. أنا بردان. أنا بردان…”

“أشعر … خانق …”

بعد فترة وجيزة من اعتقاده ذلك ، سمع صوت لمس الشفاه.

“سيصبح الجو باردا فيما بعد.”

—— لأعتقد أنها … ستأتي حقًا … بالإضافة إلى امرأة مثل هذه وحدها في وسط منطقة قتال … واحدة بالطريقة التي طلبتها بالضبط ، لا أقل.

“هل حقا؟”

“أب…”

“على الأرجح. لقد قيل لي ذلك “. كانت تلك كلمات شخص رأى عددا لا يحصى من الناس يموتون.

العيون التي كانت تحدق به كما لو كان الشخص الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه الآن تغمض عليه كما لو كانوا على وشك الخروج. كان فم الصبي يتدلى من الخلف عندما ينطق بكلماته الأخيرة. لقيت البيرة حتفها بينما كانت تحدق بعيون واسعة في أيدن.

شعر أيدن باهتمام أكثر من قبل فيوليت. ما نوع الخلفية التي لديها؟ كيف كانت قوية جدا؟ طرحت أسئلة كثيرة في ذهنه ، لكن ما خرج من فمه كان شيئًا مختلفًا تمامًا ، “هل يمكنك … كتابة الحروف بدلاً مني؟”

“إنها ليلة!”

تشدد تعبير فيوليت عند كلام ايدن.

كانت هذه هي المشاعر الأكثر وضوحا – غريزة البقاء ، رعب الموت.

“أو ربما … هل يمكن لجهاز الاتصالات الخاص بك أن يصل إلى بلدي؟”

مسح فيوليت شفتيه بمنديل ملطخ بالدماء. “هل هناك أي شخص آخر ترغب في الكتابة إليه؟”

“لا للأسف.”

انسكبت الدموع من عينيه مرة أخرى.

“إذن ، من فضلك … اكتب لي رسائل. أتيت هنا … لأنني وظفتك ، أليس كذلك؟ من فضلك اكتبهم. بعد كل شيء ، أشعر … وكأنني سأموت قريبًا … لذلك أريد … كتابة الرسائل. ” بدأ حلقه في الجفاف وسعل بعد أن تكلم.

“أو ربما … هل يمكن لجهاز الاتصالات الخاص بك أن يصل إلى بلدي؟”

أثناء مشاهدته وهو يبصق الدم ، فركت فيوليت كتفيه وأومأت برأسها. “فهمت يا معلمة.” لم يعبر وجهها عن شك أكثر من ذلك. أخرجت ما يبدو أنه ورق عالي الجودة وقلمًا من الحقيبة ، ووضعته في حجرها وأخبر أيدن أن يتلو الحروف.

“انا وحيد…”

“الأول هو … يا أمي وأبي ، على ما أعتقد …”

كان في العاشرة من عمره وُلِد في نفس مقاطعة أيدن التي كان هذا الأخير يعرفها. نظرًا لأنه كان أضعف من بين الفريق ، لم يتم احتسابه كقوة قتالية وعمل كصبي تجديد. بموجب مرسوم وطني ، سيتم تجنيد كل رجل يزيد عمره عن ستة عشر عامًا دون قيد أو شرط في الجيش ، ويُعتبر من هم في سن غير مناسبة مكافئين إذا تطوعوا. تحدث الصبي ذات مرة بنبرة فظة قليلاً عن كيفية تجنيده لدفع النفقات الطبية لوالدته ، التي كان جسدها ضعيفًا للغاية.

تحدث عن كيفية تربيتهم له بكل الحب ، وكيف علموه لعبة البيسبول ، وكيف كانوا بالتأكيد قلقين للغاية ، حيث لم يكن من الممكن تسليم العديد من الرسائل من ساحة المعركة ، وكيف تحولت رسائله الأخيرة إلى وصيته. ثم عبر عن امتنانه واعتذاره.

تتكون الفرقة من مائة شخص في المجموع. كانت استراتيجيتهم هي الانقسام إلى أربع مجموعات والإضراب من جميع الجهات. لم يكن من المفترض أن تكون مهمة صعبة ، لكن الأشخاص من المجموعات المذكورة مشتتون حاليًا ويهربون.

الكتابة بسرعة ، استحوذت فيوليت على مشاعرها بدقة. كلما تراكمت الكلمات ، كانت تسأل عما إذا كانت المصطلحات المستخدمة جيدة بما يكفي ، وتحسن محتويات الرسالة. لم يكن أيدن قادرًا على الكتابة إلى والديه بشكل متكرر ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم جدواه في تنظيم أفكاره ، لكن الأمر كان مختلفًا معها. لقد ولدت الكلمات الواحدة تلو الأخرى – كل ما أراد قوله فاض.

الكتابة بسرعة ، استحوذت فيوليت على مشاعرها بدقة. كلما تراكمت الكلمات ، كانت تسأل عما إذا كانت المصطلحات المستخدمة جيدة بما يكفي ، وتحسن محتويات الرسالة. لم يكن أيدن قادرًا على الكتابة إلى والديه بشكل متكرر ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم جدواه في تنظيم أفكاره ، لكن الأمر كان مختلفًا معها. لقد ولدت الكلمات الواحدة تلو الأخرى – كل ما أراد قوله فاض.

“أمي … على الرغم من أنني أخبرتك … أنني سأصبح لاعب بيسبول … للحصول على المال من أجل ترميم منزلنا … أنا آسف. أبي … أبي ، كنت أريدك أن تشاهد المزيد من مبارياتي. كنت سعيدًا حقًا … عندما أخبرتني أنك تحب رؤيتي أسدد الكرة. لقد بدأت بالفعل لعبة البيسبول لأنني أردت أن تثني عليها. أشعر أنه إذا كان هناك … أي شيء آخر أثنيت عليه … لكان هذا خيارًا متاحًا أيضًا. لا يوجد شيء أكثر حظًا … من أن تكون ابنًا لكما. أتساءل لماذا. لقد كنت … دائمًا … سعيدًا جدًا … حسنًا … لقد مررت بالكثير من المصاعب … لكن … لم أفكر مطلقًا في أنني سأموت هكذا “.

“أم…”

على الرغم من أنه لم يتعلم من والديه كيف يقتل …

“ربما كان ذلك … ذروة … حياتي … حقيقة. أعني ، لا أتذكر أي شيء آخر. أكثر بكثير … مما كنت عليه عندما … فزت ببطولة بيسبول … أو حصلت على … مدح أبي … الشيء الذي جعلني … أسعد … ”

“لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث. مثل ، في العادة … عادةً … يتخيل الناس أنفسهم وقد أصبحوا بالغين ، فيجدون حبيبًا ، ويتزوجون ، وينجبون أطفالًا … II … أنا … اعتقدت أنني سأكون قادرًا على الاعتناء بك. لم أفكر … أنني سوف أتعرض للرصاص دون أن أعرف حقًا لماذا … وأموت في بلد بعيد جدًا عنك. أنا آسف. أنا حزين أيضًا … لكن كلاكما … من الواضح … سيكونان أكثر حزنًا. كان من المفترض … أن أعود إليك بأمان … لأنني ابنك الوحيد. كان من المفترض أن أعود. لكن … لن أكون قادرًا على ذلك. أنا آسف. آسف.” لقد استاء كثيرًا من عدم قدرته على رؤية والديه مرة أخرى وشعر بالذنب لدرجة أن دموعه أوقفت كلماته بشكل متكرر. “إذا … انتهى الأمر بأنكما ولدت من جديد … وأصبحتا زوجين … سأذهب إلى مكان وجودكما. وبعد ذلك … أريدك أن تلدني مرة أخرى. لو سمحت. لم أقصد أن تنتهي الأشياء على هذا النحو. كنت أرغب … أن أصبح أكثر سعادة … كان من المفترض … أن أظهر نفسي السعيدة … لك. هذه هي الحقيقة. إذن أرجوك. أبي وأمي ، تصلي أيضًا. اجعلني ابنك مرة أخرى … من فضلك. ”

احتضنت فيوليت رسائل الشاب الذي مات أمامها وهو يبكي ، قبل أن تعبئتها بعناية في حقيبتها. وقفت بحزم ، وتوجهت إلى جهاز الاتصال ، “اعتبارًا من الآن ، سأعود. يرجى الإبلاغ عن مكان الإقامة لوحدة النقل. أيضًا ، هذه هي أنانيتي الخاصة ، لكن … سأدفع تكاليف النقل ، لذا من فضلك … اسمح لي بأخذ … جثة واحدة معي. ”

كتب فيوليت كل كلمة قالها. “يمكنني أن أجعلها أكثر دقة ، ولكن بهذا المعدل ، أشعر أنه سيكون من الأفضل أن تحتوي الرسالة على طريقة تحدث الماجستير.”

لقد كان موهوبًا في الرياضة بدرجة كافية لتحمل الطموحات تجاهها ، وبعد التخرج ، قرر بالفعل الانضمام إلى فريق بيسبول مرموق. كان والديه فخورين بابنهما. على الرغم من أنه كان فتى بلدة صغيرة ، ربما يمكنه بالفعل أن يصبح لاعبًا محترفًا. بالنسبة له ، كان هذا المستقبل مؤكدًا بالفعل.

“بجدية؟ هل سيكون الأمر على ما يرام … حتى بدون كلمات أجمل؟ ”

ترددت أصداء الطلقات النارية مع الصيحات ، لكن المرأة ظلت دون أن تصاب بأذى وهي تجهز فأسها ، التي لم تحصل على خدش رصاصة واحدة.

“نعم … أعتقد أن بهذه الطريقة … أفضل.”

همسات ألي الناعمة إلى الله والصيحات المرعبة كانت مؤلمة بشدة في أذني أيدن.

“عندما تقولها على هذا النحو ، أشعر نوعًا ما … بداخلها …” ضحك قسريًا ، وهو يسعل المزيد من الدم.

—— كنت … أردت تقبيلك. لكن … كنت دائمًا محرجًا جدًا … لذلك تساءلت إذا كان بإمكانك أن تكون الشخص الذي يفعل ذلك.

مسح فيوليت شفتيه بمنديل ملطخ بالدماء. “هل هناك أي شخص آخر ترغب في الكتابة إليه؟”

بدا الإحراج ممكناً حتى في مثل هذا الوقت ، وشعر أيدن بالضحك من خلال دموعه.

عندما سئل مع تلميح من الإلحاح ، كان أيدن هادئًا للحظة. كان بصره غير واضح ، على الرغم من أن الدموع لم تعد تتساقط. كان صوت فيوليت أيضًا بعيدًا إلى حد ما. إذا كانت في عجلة من أمرها ، فلا بد أنه كان يبدو فظيعًا. كان على وشك الموت.

تحول البحر إلى قطرة واحدة خفيفة وسافرت أسفل خدها الأبيض.

خطرت إلى ذهنه ابتسامة فتاة متواضعة ذات شعر مضفر.

كان الناس الوحيدون في المناطق المحيطة هم بيلة ونفسه.

“إلى … ماريا.” وبينما كان يهمس باسمها ، غمره حبه لدرجة جعله يريد أن يعض شيئًا ما.

كان في العاشرة من عمره وُلِد في نفس مقاطعة أيدن التي كان هذا الأخير يعرفها. نظرًا لأنه كان أضعف من بين الفريق ، لم يتم احتسابه كقوة قتالية وعمل كصبي تجديد. بموجب مرسوم وطني ، سيتم تجنيد كل رجل يزيد عمره عن ستة عشر عامًا دون قيد أو شرط في الجيش ، ويُعتبر من هم في سن غير مناسبة مكافئين إذا تطوعوا. تحدث الصبي ذات مرة بنبرة فظة قليلاً عن كيفية تجنيده لدفع النفقات الطبية لوالدته ، التي كان جسدها ضعيفًا للغاية.

“سيدة ماريا … أليس كذلك؟ هل هي من بلدتك؟ ”

“من فضلك ابق مختبئًا هنا لبعض الوقت.”

“نعم. إذا قمت بتسليم هذا مع والدي ، يجب أن تكون قادرًا على معرفة من هي. هي صديقة الطفولة من الحي الذي أسكن فيه. كنا سويًا منذ أن كنا صغارًا … وكانت مثل الأخت الصغيرة … ولكن بعد أن اعترفت ، أدركت أنني ربما … أحببتها أيضًا. لكن … جئت إلى هنا … دون أن أفعل معها أي شيء يفعله الأزواج عادة. إنه أمر محرج إلى حد ما أن تواعد صديق الطفولة … هاها ، كان علينا … على الأقل التقبيل … كنت سأكون سعيدًا بذلك ، بصراحة. لم أفعل ذلك من قبل. ”

– – مات. مات البيرة.

“سوف أنقل مشاعرك هذه إلى الرسالة. يا معلمة ، أكثر قليلاً … من فضلك ابذل قصارى جهدك “. كما لو كانت تتمنى أمنية ، أمسك فيوليت يد أيدن بإحكام.

“ماريا!”

غير قادر على الشعور بدفئها أو حتى لمسها ، بدأ يبكي مرة أخرى. “نعم.” بعد تنظيم أفكاره الضبابية ، بدأ أيدن في التحدث ، “ماريا ، هل أنت … تقوم بعمل جيد؟”

بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليها ، كانت امرأة جميلة مثل الدمية.

—— السبب في أنني بدأت هذه الرسالة بمثل هذه التحية غير الرسمية … هو أنني لا أريدك أن تشعر أنني أموت.

“هذا هو الخامس.”

“أتساءل … إذا كنت … وحيدًا … لأنني لست هناك. ستكون مشكلة … إذا اتضح أنك تبكي كل يوم … لكنني … أرى وجهك الباكي … منذ أن كنا أطفالًا … وهو لطيف ، لذا لا يجب عليك … البكاء أمام الرجال “.

“أنا آسف … لأنني لم أستطع حمايته.” لم تكن تلك كلمات دمية الذكريات الآلية فيوليت إيفرجاردن ، لكنها كانت كلمات فتاة صغيرة. “أنا آسف … لتركه يموت.”

تتكرر ذكريات الوقت الذي قضاه معها واحدة تلو الأخرى.

بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليها ، كانت امرأة جميلة مثل الدمية.

“أتساءل عما إذا كنت تتذكر … عندما … تعترف لي. لقد … أخبرتني ألا أتذكر … إلى ذلك الوقت ، ولكن … أنا … كنت … حقًا … حقًا … حقًا … سعيد في ذلك الوقت. ”

حدقت في المرأة التي عبرت عن امتنانها وهي تبكي – في والدة أيدن. بالنسبة إلى فيوليت ، كان الأمر لا يطاق إلى حد ما ، وأجابت بضعف ، “لا … لا …”

—— الطريقة التي ابتسمت بها بين ذراعي مع صبغ خديك باللون الوردي.

“يركض! يركض! يركض!”

“كنت حقًا … سعيدًا جدًا …”

كان يعلم أن هناك العديد من الأشخاص الآخرين في ساحة المعركة انتهى بهم الأمر بنفس الطريقة. قد يكون الكثيرون قد لقوا مصرعهم بالفعل بسبب الدوس على الألغام الأرضية أو إطلاق النار عليهم.

شكلها عندما كانت لا تزال رضيعة. الوقت الذي بدأت فيه في ترك شعرها يطول. كانت المرأة التي أحبها إيدن بشكل لا يسبر غوره منذ اللحظات التي أمضياها معًا محفورة بعمق في داخله.

ضحك الرجال عندما رأوا أن أيدن لا يزال بإمكانه التحرك. إذا كانوا يقامرون ، فمن المحتمل أن يكون رهانًا على من يمكنه قتله برصاصة واحدة. على الأرجح ، تم التعامل مع Ale والآخرين بنفس الطريقة.

“ربما كان ذلك … ذروة … حياتي … حقيقة. أعني ، لا أتذكر أي شيء آخر. أكثر بكثير … مما كنت عليه عندما … فزت ببطولة بيسبول … أو حصلت على … مدح أبي … الشيء الذي جعلني … أسعد … ”

“إ … إلي …” على الرغم من ذلك ، نظر إيدن إلى جانبه عند ملاحظة اليد التي لم يتركها. تيبس لأنه أدرك أن الصبي الذي كان من المفترض أن يكون هناك لم يكن على مرمى البصر.

—— بلدي ماريا. ماريا. ماريا.

في ذلك الوقت ، لاحظ أيدن كيف أن الشخص الذي يُدعى فيوليت إيفرجاردن كان له وجه يتذكر ملامح تشبه الطفل. أعطى جمالها المتطور انطباعًا بأنها امرأة بالغة ناضجة ، لكن شكلها كان قريبًا أيضًا من شكل الفتاة.

“… قيل لي … أنك … كنت مغرمًا بي.”

“إنها ثلاثون نقطة إذا ضربت الظهر.”

يقال لأول مرة من قبل شخص آخر غير والديه إنه محبوب دون أي تردد.

تجاذب الرجال أطراف الحديث على الرغم من إيدن الذي ما زال ملقى على الأرض.

“لأقول الحقيقة … اعتدت … أن أراك فقط كأخت صغيرة … لكنك … رائعتين جدًا ، لذلك … قريبًا … وقعت في حبك … ستصبح أكثر روعة من الآن فصاعدًا ، أليس كذلك؟ آآآآآآآآآآآآآ غيرة … إذا كان بإمكاني … كنت … أردت … أن أجعلك … عروستي … أبني كوخًا صغيرًا … وأعيش … في ذلك الريف ، معك. أحببتك. أنا أحبك ماريا. ماريا … ماريا … ”

تجاذب الرجال أطراف الحديث على الرغم من إيدن الذي ما زال ملقى على الأرض.

—— آه ، صديقتي الحبيبة. لو كنت هنا الآن فقط.

كان قلبه صاخبًا لدرجة أنه شعر وكأن طبلة أذنه ستنفجر. عاد إلى الوراء. في مكان بعيد ، رأى رأسًا صغيرًا بين جذوعه الساقطة. لم يتحرك.

“ماريا ، لا أريد أن أموت …”

كانت وجهتها مسقط رأس أيدن فيلد. أبلغت فيوليت كل شيء للزوجين المسنين اللذين استجابا للباب ، وسلمتا الرسالة – سلمتهما – إليهما. ثم شرعت في إبلاغهم بلحظاته الأخيرة ، دون أن تنسى أي تفاصيل. ماريا ، الفتاة التي رأى وهمها قبل وفاته بقليل ، كانت هناك أيضًا. استمعوا إلى حديثها وهم يذرفون الدموع دون أن ينطقوا بكلمة. وبدا أن صورة الصبي كانت مطبوعة في قلوبهم بحيث لا يمكن نسيانها أبدًا.

رن تنفس فيوليت بصوت عالٍ في أذنيه.

عندما نشأ أيدن ، بدلاً من أن يصبح نجم بيسبول ، وجد نفسه في ساحة المعركة ، داخل غابة كثيفة في قارة بعيدة عن وطنه الحبيب. الأمة المعادية التي حاربت بلاده ضدها أبقت منشأة حفر لحقول النفط في السر. كانت مهمة الجيش الوطني الرابع والثلاثين ، الذي كان ينتمي إليه أيدن ، هو الهجوم على المنشأة المذكورة والسيطرة عليها بشكل كامل.

“ماريا ، أريد أن أعود إليك …”

ركزت المرأة فقط على مهاجمة الرجال الذين واجهوها بطريقة تشبه الآلة. كان من الواضح أنها كانت معتادة على المعارك الشديدة. يكفي أن كلمة “معتاد” نفسها كانت بخس.

—آآآآآآآآآآآآآآه

تتكون الفرقة من مائة شخص في المجموع. كانت استراتيجيتهم هي الانقسام إلى أربع مجموعات والإضراب من جميع الجهات. لم يكن من المفترض أن تكون مهمة صعبة ، لكن الأشخاص من المجموعات المذكورة مشتتون حاليًا ويهربون.

“أريد … أن أعود … إلى … أنت …” لم يستطع إبقاء عينيه مفتوحتين. ولكن إذا أغلقوا ، شعر أن الكلمات ستتوقف أيضًا. “ماريا … انتظر … من أجلي … حتى لو … إنها فقط … روحي … سأعود … لكن لا بأس إذا كنت … لست” فقط “. فقط انتظر. فقط… لا تنسى. لا … تنسى … الرجل الأول … الذي … اعترفت به. أنا أيضا … لن … أنسى. حتى من خلال … أبواب … الجنة … لن … أنسى. ماريا … لا تنساني. ”

فيوليت ايفرجاردن الفصل 3 – الجندي ودمية الذكريات الآلية منذ الطفولة ، أعلن آيدن فيلد لوالديه أنه سيصبح لاعب بيسبول. كان نحيفًا ، وأطرافه ملفوفة في عضلات مرنة. على الرغم من أنه لم يكن وسيمًا بأي حال من الأحوال ، إلا أن وجه الصبي ذي الشعر الأشقر الداكن يمكن اعتباره لائقًا عند إلقاء نظرة فاحصة. كان هذا النوع من الأشخاص.

—— بنفسجي ، هل … كلها مكتوبة؟

تتحدث بأناقة كبيرة وتحمل مظهرًا كريماً ، يمكن أن تكون إما ملاكًا أو حصادة ، مما يترك الرجال في حيرة من أمرهم. كان هذا هو المتوقع فقط – مع ظهور امرأة من هذا العيار في ساحة المعركة ، لن يكون بمقدور المرء أن يساعد ولكن يتساءل عما إذا كانوا يهلوسون.

“آه … ليس جيدًا…… عيني لن… تفتح. فيوليت … أعهد … دعوتي … ثا… nk… أنت… لإنقاذي… ول… قادم. أنا لست وحيدا. أنا لست وحيدا…”

كان الجزء الداخلي من الكوخ مغطى بشبكات العنكبوت والغبار. تركت أيدن تنزل على الأرض ، فتشت فيوليت حقيبتها ، وسحبت بطانية.

“أنا هنا. انا هنا. أنا بجانبك.”

“هذه … المرأة الملعونة! موت! موت!”

“من فضلك … من فضلك … المسني …”

“ثم سأذهب مع ذلك. همهمة ، حسابي هو – ”

“أنا أمسك يدك الآن.”

انسكبت الدموع من عينيه مرة أخرى.

“آه … بعض … كيف … هذا صحيح. الجو … حصل … بارد. انها حقيقة. أنا بردان. أنا بردان…”

كان الجزء الداخلي من الكوخ مغطى بشبكات العنكبوت والغبار. تركت أيدن تنزل على الأرض ، فتشت فيوليت حقيبتها ، وسحبت بطانية.

“سأربت على يدك قليلاً. انها على ما يرام. سيكون الجو باردًا لفترة من الوقت. قريبا ، ستجد نفسك في مكان دافئ “.

–ما هذا؟ أشعر وكأن هناك حممًا تتدفق من عمودي الفقري … إنها أيضًا ساخنة.

“انا وحيد…”

كما انعكست شخصية فيوليت في الأجرام السماوية لأيدن ، لم تبدو أقل من الملائكية.

“كل شيء على ما يرام. سيدي ، كل شيء على ما يرام. ” بدا صوت فيوليت مؤلمًا قليلاً.

ربما كان الكشف عن اسمه خطأ. يمكن أن يضعه في وضع أسوأ. ومع ذلك ، عادت وجوه الناس من مسقط رأسه إلى الظهور في ذهنه.

فقد ايدان تدريجيا مسار مكان وجوده. اين كان ذلك المكان؟ لماذا كان رأسه غير واضح في هذه اللحظة؟

رن تنفس فيوليت بصوت عالٍ في أذنيه.

“أب…”

فقد ايدان تدريجيا مسار مكان وجوده. اين كان ذلك المكان؟ لماذا كان رأسه غير واضح في هذه اللحظة؟

– – مرحباً … أنا خائفة … أمي ، لسبب ما … لا أستطيع رؤية أي شيء … إنه أمر مخيف …

كان في العاشرة من عمره وُلِد في نفس مقاطعة أيدن التي كان هذا الأخير يعرفها. نظرًا لأنه كان أضعف من بين الفريق ، لم يتم احتسابه كقوة قتالية وعمل كصبي تجديد. بموجب مرسوم وطني ، سيتم تجنيد كل رجل يزيد عمره عن ستة عشر عامًا دون قيد أو شرط في الجيش ، ويُعتبر من هم في سن غير مناسبة مكافئين إذا تطوعوا. تحدث الصبي ذات مرة بنبرة فظة قليلاً عن كيفية تجنيده لدفع النفقات الطبية لوالدته ، التي كان جسدها ضعيفًا للغاية.

“أم…”

“أب…”

–أنا خائف. مخيف ، مخيف ، مخيف.

وظل الأخير صامتا ولم يرد على أي من الأسئلة. على الرغم من أنها كانت عادة بلا تعبير وكانت تقول فقط ما كان من المفترض أن تقوله بصراحة تامة ، إلا أنها كانت في حيرة من الكلام عندما احتضنتها امرأة باكية وقت مغادرتها.

“لا بأس.” كما أكد أحدهم بلطف ، هدأ أيدن وابتسم قليلاً.

كان في العاشرة من عمره وُلِد في نفس مقاطعة أيدن التي كان هذا الأخير يعرفها. نظرًا لأنه كان أضعف من بين الفريق ، لم يتم احتسابه كقوة قتالية وعمل كصبي تجديد. بموجب مرسوم وطني ، سيتم تجنيد كل رجل يزيد عمره عن ستة عشر عامًا دون قيد أو شرط في الجيش ، ويُعتبر من هم في سن غير مناسبة مكافئين إذا تطوعوا. تحدث الصبي ذات مرة بنبرة فظة قليلاً عن كيفية تجنيده لدفع النفقات الطبية لوالدته ، التي كان جسدها ضعيفًا للغاية.

في النهاية ، الكلمات التي أراد أن يقولها بغض النظر عما ترك فمه ، “ماري … أ … قبلة … أنا …”

مهما كانت الأسباب التي تدفع الدول إلى محاربة بعضها البعض ، فلا قيمة لها في مناطق القتال. كانت هذه هي الحقيقة الواضحة والقاسية. كان أيدن قاتلاً ، والأعداء قتلة ، ولن يكون أمام أحدهم خيار سوى الموت. كما اتضح ، الشخص الذي سيتم القضاء عليه قريبًا هو نفسه.

—— كنت … أردت تقبيلك. لكن … كنت دائمًا محرجًا جدًا … لذلك تساءلت إذا كان بإمكانك أن تكون الشخص الذي يفعل ذلك.

كان في العاشرة من عمره وُلِد في نفس مقاطعة أيدن التي كان هذا الأخير يعرفها. نظرًا لأنه كان أضعف من بين الفريق ، لم يتم احتسابه كقوة قتالية وعمل كصبي تجديد. بموجب مرسوم وطني ، سيتم تجنيد كل رجل يزيد عمره عن ستة عشر عامًا دون قيد أو شرط في الجيش ، ويُعتبر من هم في سن غير مناسبة مكافئين إذا تطوعوا. تحدث الصبي ذات مرة بنبرة فظة قليلاً عن كيفية تجنيده لدفع النفقات الطبية لوالدته ، التي كان جسدها ضعيفًا للغاية.

بعد فترة وجيزة من اعتقاده ذلك ، سمع صوت لمس الشفاه.

بدوا مثل شباب في نفس عمر أيدن. كانت أجسادهم تنعم بالتمتع بمجرد محاصرة شخص ما ، في حالة سُكر بجو الحرب. لو كانوا قد ولدوا في مكان آخر والتقوا بأناس مختلفين ، فربما لم يكونوا قد خرجوا بهذه الطريقة.

– آه ، لقد سجلت أول قبلة لي مع الفتاة التي أحبها في النهاية … ماريا ، شكرًا لك. شكرًا لك. دعونا نتقابل مرة أخرى.

بدا الإحراج ممكناً حتى في مثل هذا الوقت ، وشعر أيدن بالضحك من خلال دموعه.

“تصبح على خير يا معلمة.” تردد صدى صوت شخص ما من بعيد.

“الدمى المطلوبة للسفر إلى مناطق خطرة غالية الثمن بشكل خاص.”

لم يكن متأكدًا من هوية هذا “الشخص” ، ولكن في المرة الأخيرة ، نطق أيدن بصوت خافت كالنفس ، “ثا … لا … أنت …”

غير قادر على الشعور بدفئها أو حتى لمسها ، بدأ يبكي مرة أخرى. “نعم.” بعد تنظيم أفكاره الضبابية ، بدأ أيدن في التحدث ، “ماريا ، هل أنت … تقوم بعمل جيد؟”

احتضنت فيوليت رسائل الشاب الذي مات أمامها وهو يبكي ، قبل أن تعبئتها بعناية في حقيبتها. وقفت بحزم ، وتوجهت إلى جهاز الاتصال ، “اعتبارًا من الآن ، سأعود. يرجى الإبلاغ عن مكان الإقامة لوحدة النقل. أيضًا ، هذه هي أنانيتي الخاصة ، لكن … سأدفع تكاليف النقل ، لذا من فضلك … اسمح لي بأخذ … جثة واحدة معي. ”

“الانتظار لي…”

لم تكن هناك دمعة واحدة على وجهها.

في الوقت الذي عاد فيه الجنود إلى رشدهم ووجهوا أسلحتهم نحوها ، كانت بالفعل تمسك بسلاحها. كان الفأس أكبر من متوسط ​​ارتفاع الإنسان ، لكنها رفعته بكلتا يديه كما لو كان لا يثقل شيئًا ، كما لو كانت نوعًا من الوحش. ارتجف الرجال من الضيق.

“حسنًا ، حتى لو قلت إنه عيب ، فلا يمكن مساعدته. أفهم. أنا لا … دائما أفعل هذا النوع من الأشياء ، لذا … نعم ، من فضلك. شكراً جزيلاً.” تحدثت بلا عاطفة ، كما لو كانت في مكتب. ومع ذلك ، لأنها حملت جثة أيدن فيلد مرة أخرى ، حملته بخفة أكثر من المرة الأولى ، ولم تزعجها على الإطلاق بقع الدم التي تركتها على قطعة واحدة بيضاء. “سيدي ، سوف آخذك إلى المنزل.” قالت للصبي الذي ابتسم قليلا وعيناه مغمضتان. “سأصطحبك إلى المنزل بالتأكيد …” في ملامحها الخالية من التعبيرات ، ارتعدت شفتاها الحمراوان قليلاً. “لذلك … لن تكون وحيدًا بعد الآن.”

–ما هذا؟ أشعر وكأن هناك حممًا تتدفق من عمودي الفقري … إنها أيضًا ساخنة.

احتضنت الشباب ، غادرت الكوخ بصمت. من وراء الغابة ، كان لا يزال من الممكن سماع طلقات نارية وصراخ ، لكن فيوليت لم ترجع إلى الوراء.

بعد ذلك بفترة وجيزة ، وصل الاثنان إلى كوخ مهجور بقصد استخدامه كمخبأ مؤقت.

كانت لشركات الناسخ التجارية والبريدية علاقة وثيقة. عادةً ما يتم تسليم رسائل الناسخين عن طريق سعاة البريد ، ولكن نظرًا لأن ذلك الشخص قد جاء من بلد بعيد في حالة حرب ، فقد سلمته دمية الذكريات الآلية شخصيًا.

“في الوقت الحالي ، يا معلمة ، دعونا ببساطة نهرب من هنا. هل جسدك يؤلم؟ يرجى تحمل ذلك … ”

منطقة زراعية جميلة محاطة بحقول الأرز الذهبية. كانت توافق على أنها مدينة ريفية رائعة كما بدت عندما صرخ الشاب رغبته في العودة إليها. حتى عندما نظرت فيوليت ، وهي غريبة ، من نافذة العربة التي وجدت نفسها فيها ، استقبلها كل عابر سبيل.

—— لا ، لا أريد أن أموت! لا أريد أن أموت!

إلى تلك الأرض الرقيقة ، حملت رسالة حزينة.

“الأول هو … يا أمي وأبي ، على ما أعتقد …”

كانت وجهتها مسقط رأس أيدن فيلد. أبلغت فيوليت كل شيء للزوجين المسنين اللذين استجابا للباب ، وسلمتا الرسالة – سلمتهما – إليهما. ثم شرعت في إبلاغهم بلحظاته الأخيرة ، دون أن تنسى أي تفاصيل. ماريا ، الفتاة التي رأى وهمها قبل وفاته بقليل ، كانت هناك أيضًا. استمعوا إلى حديثها وهم يذرفون الدموع دون أن ينطقوا بكلمة. وبدا أن صورة الصبي كانت مطبوعة في قلوبهم بحيث لا يمكن نسيانها أبدًا.

مسح فيوليت شفتيه بمنديل ملطخ بالدماء. “هل هناك أي شخص آخر ترغب في الكتابة إليه؟”

الفتاة ، ذات الوجه الأحمر ، انهارت عندما قبلت خطاب أيدن. “لماذا؟ لماذا كان للموت؟” سألت فيوليت.

كانت هذه طائرة أحادية السطح تم تعميمها في صناعة الأسلحة وتم توزيعها من الشمال المزدهر إلى بقية القارة. كانت طائرة مقاتلة ذات مقعدين ، أكبر بقليل من القوارب المدمجة ذات المقعد الواحد. كانت السمة الرئيسية لها هي شكلها الذي يشبه شكل الطائر الذي سمي باسمه ، بأجنحة كبيرة وطرف حاد من جسم الطائرة. كان هيكلها رقيقًا ، إلا أن الطائرة كانت تستخدم إلى حد كبير للمراقبة نظرًا لسرعتها الفائقة.

وظل الأخير صامتا ولم يرد على أي من الأسئلة. على الرغم من أنها كانت عادة بلا تعبير وكانت تقول فقط ما كان من المفترض أن تقوله بصراحة تامة ، إلا أنها كانت في حيرة من الكلام عندما احتضنتها امرأة باكية وقت مغادرتها.

–أي جانب؟ على أي جانب هو؟

“شكرًا لك.”

غير قادر على التراجع ، استلقى أيدن ، وأفرغ كل ما كان في بطنه. أن يظن أنه كان يتقيأ رغم أنه لم يأكل شيئًا. ومع ذلك ، كان في الواقع دماء.

كان من غير المتوقع سماعه.

“آه … ليس جيدًا…… عيني لن… تفتح. فيوليت … أعهد … دعوتي … ثا… nk… أنت… لإنقاذي… ول… قادم. أنا لست وحيدا. أنا لست وحيدا…”

“لن ننسى أبدًا لطفك.”

—— آه ، صديقتي الحبيبة. لو كنت هنا الآن فقط.

كما لو لم تكن معتادة على أن يحتضنها شخص ما ، فقد توتر جسدها وارتعاش بشكل محرج.

“ما هذه المرأة بحق الجحيم ؟! حسنًا ، اقتلها فقط! أقتلها!”

“شكرا … لإعادة ابننا.”

—— شكرا لله ، هو على قيد الحياة.

في مثل هذا الدفء ، أعربت عيناها عن الحيرة.

“انتظر!” صوت نادى من الخلف صاحه يهرول اليه وبيده مسدس. يمكن رصد صورة ظلية صغيرة في الظلام. كان أصغر عضو في الفريق ، طفل لا يزال في سنوات العطاء.

“شكرًا لك.”

كتب فيوليت كل كلمة قالها. “يمكنني أن أجعلها أكثر دقة ، ولكن بهذا المعدل ، أشعر أنه سيكون من الأفضل أن تحتوي الرسالة على طريقة تحدث الماجستير.”

حدقت في المرأة التي عبرت عن امتنانها وهي تبكي – في والدة أيدن. بالنسبة إلى فيوليت ، كان الأمر لا يطاق إلى حد ما ، وأجابت بضعف ، “لا … لا …”

في تلك اللحظة سقط شيء هائل من السماء مثل قصف الرعد. كان يحوم بشكل متكرر ، اخترق الأرض. هل كانت علامة على اقتراب وجود عظيم لوضع حد لتلك الصراعات الحمقاء؟ للحظة ، وبسبب الصدمة ، كان هذا ما اعتقده جميع الرجال. ومع ذلك ، فإن ما نزل لم يكن إلهًا أسطوريًا بل فأسًا عملاقًا. كانت نصلتها الفضية مبللة بمطر أحمر من الدم. كان لمقبضها طرف مدبب يشبه برعم الزهرة.

ينتشر محيط من الدموع برفق في الأجرام السماوية الزرقاء التي حدقت في “ه “.

“إ … إلي …” على الرغم من ذلك ، نظر إيدن إلى جانبه عند ملاحظة اليد التي لم يتركها. تيبس لأنه أدرك أن الصبي الذي كان من المفترض أن يكون هناك لم يكن على مرمى البصر.

“لا…”

كانت اليد لا تزال دافئة في راحة يده. لكن الباقي ذهب. لا رأس ولا أرجل. لم يكن يرى سوى نصف ذراعه ، وعظامها تخرج من اللحم الممزق.

تحول البحر إلى قطرة واحدة خفيفة وسافرت أسفل خدها الأبيض.

لقد كان موهوبًا في الرياضة بدرجة كافية لتحمل الطموحات تجاهها ، وبعد التخرج ، قرر بالفعل الانضمام إلى فريق بيسبول مرموق. كان والديه فخورين بابنهما. على الرغم من أنه كان فتى بلدة صغيرة ، ربما يمكنه بالفعل أن يصبح لاعبًا محترفًا. بالنسبة له ، كان هذا المستقبل مؤكدًا بالفعل.

“أنا آسف … لأنني لم أستطع حمايته.” لم تكن تلك كلمات دمية الذكريات الآلية فيوليت إيفرجاردن ، لكنها كانت كلمات فتاة صغيرة. “أنا آسف … لتركه يموت.”

بمجرد أن توقف الرجال الضاحكون عن مشاهدته ، زحف على الأرض ليهرب بطريقة ما.

لم يلومها أحد. حتى ماريا ، التي تندبت على غرار “لماذا ؟!” ، لم تجد فيوليت مذنبة. كل الحاضرين ببساطة احتضن بعضهم البعض وشاركوا أحزانهم.

—— لا أريدها ، لا أريدها ، لا أريدها … لا بأس حتى لو لم أتمكن من لعب البيسبول مرة أخرى. لا بأس ، لذا … لا أريد أن أموت. لا أريد أن أموت ، لا أريد أن أموت. لم آتي إلى هذا المكان … بدافع الإرادة.

“أنا آسف …” واصلت فيوليت الاعتذار مرارًا وتكرارًا بصوت منخفض. “أنا آسف لتركه يموت.”

وإذا حدث ذلك بالفعل ، فسيكون من المؤسف أن تستمر في التفكير به حتى بعد وفاته.

“شكرًا لك…”

في مثل هذا الدفء ، أعربت عيناها عن الحيرة.

لا أحد يلومك على أي شيء ، فيوليت إيفرجاردن.

ضرب قلبه صدره. كان عقله مضطرباً كأنه يصرخ بقوة مائة شخص. ربما كان ذلك بسبب الطلقات النارية. أم كان ذلك بسبب “انتظرني” من إلي؟

&&&

كان في العاشرة من عمره وُلِد في نفس مقاطعة أيدن التي كان هذا الأخير يعرفها. نظرًا لأنه كان أضعف من بين الفريق ، لم يتم احتسابه كقوة قتالية وعمل كصبي تجديد. بموجب مرسوم وطني ، سيتم تجنيد كل رجل يزيد عمره عن ستة عشر عامًا دون قيد أو شرط في الجيش ، ويُعتبر من هم في سن غير مناسبة مكافئين إذا تطوعوا. تحدث الصبي ذات مرة بنبرة فظة قليلاً عن كيفية تجنيده لدفع النفقات الطبية لوالدته ، التي كان جسدها ضعيفًا للغاية.

فصل حزين دموعي تتزحزح من مكانهم قسوة الحرب فعلا تشتت العائلات والازواج والمجتمعات
ماذا سأقول عن فيوليت من غير أنني وقعت في حبها.

“أو ربما … هل يمكن لجهاز الاتصالات الخاص بك أن يصل إلى بلدي؟”

واصلت المرأة بسرعة تبادل الضربات مع الرجال الذين أطلقوا النار بشكل أعمى في الظلام ، وهي تتأرجح بالفأس دون تردد وتقترب تدريجياً منهم بينما تتفادى الرصاص. في اللحظة التي مدها أحدهم سلاحًا في جيبه وهاجم بطنها ، قامت بتدوير ساقيها النحيفتين على نطاق واسع وركلت وجهه. لم تضيع أي من حركاتها المتدفقة لأنها واصلت هبوط الضربات المتتالية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط