نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Violet Evergarden 4

الباحث و دمية الذكريات الآلية

الباحث و دمية الذكريات الآلية

فيوليت ايفرجاردن الفصل 4 – الباحث و دمية الذكريات الآلية

بالنسبة لشاب ، كان هذا الشخص عالمه بالكامل. لم يكن يظن أنها سترحل يومًا ما. لو لم تكن موجودة بالفعل منذ البداية ، على الأقل ، كانت الولي الصريح له منذ لحظة ولادته حتى أصبح على دراية بالأشياء من حوله. كانت تجده كلما كان يبكي ويثني عليه كلما فعل شيئًا جيدًا. إذا مد يده ، فسوف تعانقه. كانت ذات وجود عظيم ، أفضل منه في كل شيء.

في ليلة معينة بعد ذلك اليوم ، تحت السماء المرصعة بالنجوم في أرض مقفرة لم يكن يعرف حتى اسمها ، اكتشف عالم متجول شخصًا بشعر ذهبي يتلألأ في ضوء القمر. وبينما كان يناديها بتردد ، استدارت وتمتمت بصوت رنين لطيف ، “لقد مضى وقت طويل”.

كان يعتقد أن هذا هو ما يفترض أن يكون عليه أحد الوالدين.

اقترب ليون منها وجلس بجانبها. “لماذا؟” سأل ، قضم الرغيف الفرنسي.

–خذ بيدي. خلاف ذلك ، لا يمكنني المشي. انظر إليَّ. لا أستطيع أن أعيش بدون أن تراقبني. لا تذهب إلى أي مكان. هذه المسؤولية تقع على عاتقك.

“لست كذالك؟”

الأشرار بما يكفي لخداع ذلك الشخص وسرقته من حياته اليومية كانوا بالنسبة له مجرمين يجب أن يحاكموا – الشياطين التي دمرت عالمه. حتى وجود مثل هذه النوايا السيئة كان خطيئة في حد ذاته.

لكن فيوليت لم تفعل ذلك. تراجعت نظرتها حولها ، واستدارت إلى ليون ، ثم إلى يديها ، وأخيراً ، أمسكت ببروش الزمرد. وكأنها تؤكد وجود شيء ما ، تمسك به بإحكام.

بعد أن توقف عن التفكير في الباب الذي لن يصدر أي أصوات لشخص يعود إلى المنزل مهما مر من الوقت ، جاء ليحتقر كل ما أدى إلى انهياره. لن يتم تضليله أبدًا ، حيث كذب على نفسه أنه على ما يرام مع ذلك. لم يكن يثق بأحد ، ودائماً ما يتعارض مع الآخرين. ولن ينهار أبدا. كان هذا تدنيسه لنفسه القديم الذي بكى وهو يحدق في الباب.

“احصل على أكثر من ذلك … أنا أفهم. عليك فقط الانتظار حتى يأتي اليوم. سنكون نحن الذين نعد أي شيء قد يكون ضروريًا. اراك لاحقا. آسف للتطفل. ” نزل ليون من السكة الحديد ومشى بعيدًا.

كان يعتقد أن كون هذا النوع من الأشخاص أمر مقبول.

“هل أنت ملكة جمال كاتليا بودلير؟”

كانت يوستيتيا مدينة مشهورة بعاصمة علم الفلك. كانت تقع على سلسلة جبال منخفضة الميل. كان سكانها ، الذين يعيشون على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر ، مراقبين مفتونين بنجوم السماء ليلا. كان مركز يوستيتيا ، الذي تم بناؤه من خلال تقليم الجبال ، هو مرصدها ، وهو عبارة عن منشآت مصنوعة من الحجر تتجمع حولها بكثافة.

تحركت أصابع البنفسج بسرعة على لوحة المفاتيح.

كانت الطريقة الوحيدة للوصول إلى المدينة التي نشأت عمليًا من الأرض الممتدة هي ركوب قطار إلى قاعدة الجبال والقفز على طريق حبال يتصدع مع ارتفاعه. على عكس معظم المدن الكبرى التي يبلغ طولها عدة مئات من الكيلومترات المتلألئة بأضواء النيون ، كان عالماً تحت سماء غير ملوث بألوان من صنع الإنسان ، ومُحاط بحجاب أسود نفاث طبيعي.

عادة ما يكون ليون في الكافتيريا المذكورة ، لكنه رفض اليوم دعوة زملائه للجلوس معًا ، والتجول في القاعات بعد أن لم يحصل على شيء سوى خبز باغيت وخس بيكون ومشروب.

من ناحية ، كان يُطلق عليها اسم “عاصمة علم الفلك” نظرًا لتفوقها في المراقبة الفلكية ، ولكن يمكن أيضًا القول إن أكثر ما يميز المدينة هو كونها موطنًا لأحد معاهد الأبحاث الفلكية الرائدة في العالم. تم تسمية معهد سعيد على اسم ملك الملاحة البحرية الذي تمكن من الحصول على كميات هائلة من الثروة خلال حياته ، شاهر. المراصد التي أقيمت في العديد من الأماكن الواقعة تحت تأثير هوايات المتوفى شاهر ما زالت موجودة ، وذلك بفضل القوت المستمر من عائلته.

—— أنا أحمق ، على الرغم من أنني لم أعد طفلة.

كفل معهد أبحاث مرصد شاهر الفلكي مجموعة واسعة من الأنشطة ، مثل اكتشاف النجوم الجديدة ، والبحث في أي شيء متعلق بعلم الفلك وتصنيع التلسكوبات. الآن ، بالنسبة لما تم القيام به في مقر شاهر في يوستيتيا ، أدار موظفوها كتبًا عن كل نجم معروف ، تم جمعها من جميع أنحاء العالم. بعد أن تم إنشاؤه كمرفق للمراصد الفلكية ، قال إن المقر حمى مكتبة عملاقة يمكن أن تجعل مدمني الكتب يسيل لعابهم ويفقدهم الوعي بمجرد نظرة. بالطبع كل كتاب من كتبه كان عن النجوم والأساطير المتعلقة بها. لكن مع ذلك ، كانت كمية الأعمال التي تمتلكها هائلة.

—— هذا ما كنت أفكر فيه.

المصنوعة من الحديد والتي استمرت إلى الأبد بمثابة جسور بين كل طابق ، بينما انحدرت ثريا ذهبية الصنع شكلت صورة نجم من السقف. لا يمكن رصد أصغر فجوات بين الكتب المحشوة في الأرفف. يمكن العثور على العديد من المكاتب والكراسي منتشرة في جميع أنحاء المكان ، لكن الأرائك كانت في عدد أكبر. من الأرائك الفاخرة المغطاة بالقماش إلى الأرائك المحببة بأرجل القطط ، كانت الأرائك ذات الأشكال والصفات المختلفة تدعم الباحثين.

كانت عيناه مفتوحتان على مصراعيهما ، وفمه مفتوح ، وأذناه محمرتان. ردود الفعل هذه نتجت عن الجمال النادر أمامه.

كان الأشخاص الذين عملوا هناك مسؤولين عن مهام متنوعة ، مثل ترتيب التصنيفات وتقديم المساعدة للزوار وفك تشفير الكتابة القديمة لقطع الأدب الأجنبي. ومن بين هؤلاء ، كانت الوظيفة الأقل جاذبية كانت في قسم المخطوطات ، والذي كان يحتفظ بالكتب القديمة جدًا بحيث تكون على وشك التدهور. تمامًا كما يشير الاسم ، كان القسم الذي تم فيه نسخ الكتب المكتوبة بخط اليد المنشورة بالفعل إلى تنسيق مكتوب على الآلة الكاتبة.

—— سأفعل … لن أتمكن من النظر إليها بعد الآن.

على الرغم من أن الأشخاص من القسم المذكور عملوا بثبات على المخطوطات إلى حد مذهل كل يوم ، إلا أنهم وجدوا أنفسهم حاليًا في وسط أزمة طفيفة. كان السبب هو اختيار كمية كبيرة من كتب علم الفلك من مجموعة أدبية وافرة تم شراؤها من مستودع عائلة مؤثرة معينة. كان العدد الكبير من المجلدات يمثل مشكلة ، ولكن الأهم من ذلك كان الحفاظ عليها ، نظرًا للحالة التي كانت فيها. كانت النصوص بالكاد قابلة للقراءة وكانت العديد من الصفحات تتمزق عند طيها. الشيء الوحيد الذي كان يمكن القيام به دون إتلاف الكتب هو فتحها. كما بلغ عدد العاملين في قسم المخطوطات ثمانين موظفًا. حتى بدون أيام عطلة لمدة عام كامل ، فإنهم ما زالوا لم ينتهوا من تقديم جميع المخطوطات التي تم إحضارها.

بالنسبة له ، أول “امرأة”.

مع أخذ حالة الكتب في الاعتبار ، كان مطلوبًا على وجه السرعة ترجمة جميع المجلدات في وقت واحد. كان ذلك عندما حصل هؤلاء الأشخاص على فرصة للتواصل مع محترفين من مجال خبرة مختلف تمامًا – أولئك الذين لا مثيل لهم في وظائف الكتابة على الآلة الكاتبة ، دمية الذكريات الآلية

الفراغ من تركه في الماضي مع نقرة على الباب المغلق يهاجم جسده حتى الآن.

اهتزت الحبل بلا كلل. كانت تسير في الصفوف عبر الباب المفتوح العديد من النساء اللواتي يرتدين ملابس جيدة من مختلف الأعمار ، من السيدات اللواتي يرتدين نظارات قراءة إلى الفتيات في أوائل سن المراهقة ، يرتدين ملابس إما على الطراز الغربي أو الشرقي ، من أعراق وألوان مختلفة. كل شيء في كل واحد منهم كان جديرًا بالملاحظة. والشيء المشترك بينهم هو أنه تم تعيينهم جميعًا من قبل أكبر شركة في العالم ، شاهر.

عند إخباره بذلك ، قام ليون بقطع رقبته بعنف لينظر لأعلى. عالية في عالم من الظلام المطلق ، شيء عظيم يلمع بشكل مشرق. تقطع كرة الضوء التي تشبه الوهم السماء مع ذيل طويل يمتد في وهج ضعيف. كان شكله المشع مبعوثًا للضوء الذي حطم عالم الليل.

ارتدت آخر من قفزت من الحبال أحذية طويلة محبوكة باللون البني الكاكاو. كان اللون الأخضر الزمردي للبروش على صدرها يتألق بشكل ضبابي مع شعرها الذهبي وعينيها الزرقاوين المذهلين. كان الشريط الأحمر الداكن الذي كان يزين رأسها ينبعث منه بريقًا ناعمًا وأبرزت قطعة واحدة من ربطة الشريط الأبيض الخاصة بها بشكل محسوب صقلها الأنثوي. كانت سترتها الزرقاء البروسية تتناسب تمامًا مع هوائها الهادئ والرائع ، مما يبرز الظل الأبيض اللبني لبشرتها. ثبّتت قبضتها على حقيبة الترولي الخاصة بها ومظلة الدانتيل المخططة باللونين السماوي والأبيض ، وقلبتها رأسًا على عقب ورفع وجهها.

كانت الإجابة على سؤال فيوليت ندبة في قلب ليون لم يشاركها حتى مع زملائه.

مصفوفة في ثوب الكيمونو المصغر الملون ، دمية شرقية ذات شعر أحمر كانت تسير على الحبل مع همسها إلى أحد زملائها في العمل ، “في بلدي ، يُطلق على مثل هؤلاء الأشخاص” الزنابق التي تمشي بين زهور الفاوانيا ” . ”

قام ليون بقبضة يده ، وسحق الرغيف الفرنسي الذي كان يحمله. “هل هذا صحيح؟ أعتقد أنه من المسلم به لأننا شركاء. ليست هناك حاجة لدعوتك “.

زهرة فريدة من نوعها برزت أكثر من أي امرأة في المدينة. بلا شك ، كانت رائعة. كان جمالها من النوع الذي جعل من الصعب الاقتراب منها أو التحدث إليها. على عكس الآخرين ، الذين تجمعوا بشكل جيد وتحدثوا مع بعضهم البعض ، سارعت ببساطة إلى الطريق المعبدة بالحجارة باتجاه وجهتهم.

“كنت أتمنى أن تعود والدتي معه إذا انتظرت هنا … وأغلقت نفسي في هذا المكان دون استكشاف العالم حتى تقدمت في السن. كانت الاحتمالية موجودة بالبقاء هنا ، لذلك ظللت أتمنى ذلك. لكن … الآن … “تحدث بشكل غير مفصّل ، تمكن ليون بطريقة ما من المضي قدمًا ،” … الآن ، لقد اتخذت قراري. سأقوم بالتعجيل في جميع أنحاء العالم مثلك “.

شاهد شاب المدينة من خلال تلسكوب صغير من إحدى الغرف في مقر شاهر. نظرًا لأن ساعات العمل لم تبدأ بعد ، فقد ارتدى بلا مبالاة قميصًا وسروالًا رطبًا نصف مفتوح الأزرار ، وكان يشاهد بمرح المنظر الخارجي من النافذة بجانب سريره.

“أنت … تكرس نفسك لعملك كثيرًا. حتى لو أطلقت على نفسك دمية الذكريات الآلية ، فأنت امرأة عادية بالكامل. ليس دمية. أنت بالتأكيد… من المفترض أن تكون وحيدًا. حتى لدي أوقات أشعر فيها بالوحدة. حقا أوقات نادرة ، رغم ذلك. ألا … تفكر أحيانًا في هذا الشخص؟ ”

“ليون ، مرحبًا. تعال والق نظرة. الفتيات اللواتي “يستعجلن في أي مكان وفي أي وقت” يصلن “.

لقد انتظرت فقط أن يستمر.

رد الشاب الآخر ، ليون ، على كلمات زميله في السكن بعبوس ، “ماذا عن التغيير؟ لأن الناسخين سيكونون هنا قريبًا “.

“هل … تكره أن يراك الناس أثناء الأكل؟”

يمكن رؤية عيون لوزية المظهر من خلف نظارته ذات الإطار الرفيع. أشارت ملامح وجهه النامية والشابة إلى أنه في منتصف سن المراهقة. كان شعره الطويل ذو لون أخضر بحري نادر وبشرته ، التي كانت بنفس الظل الذي ولد به وليست ناتجة عن حروق الشمس ، كانت ذات لون بني جميل. على عكس زميله في الغرفة ، فقد ارتدى بالفعل ربطة عنقه وزرر أزرار الأكمام.

—— لا أريد … أن أتعلق بها بهذه الطريقة. لا اريد. لا اريد.

“دمية الذكريات الآلية ، هاه. إنهن نساء رائعات يستخدمن كلمات جميلة في الكتابة لعملائهن! ألا يستحقون التبجيل؟ ”

“يبدو أنه يمكنني الذهاب بشكل أسرع.” قام ليون بتنظيف حلقه ، وتركيز أعصابه وأعاد بدء الترجمة ، “عن قصد أو بغير قصد ، أثر موت النبيل على الفلاحين. يصاب الكثير من الناس بالجنون عند رؤية السهم الخفيف. سيلقي البعض بأنفسهم في البحيرة بينما يبحثون عن انعكاسها ويغرقون ؛ سوف يطاردها البعض ولن يعودوا أبدًا. هناك أيضًا الكثير ممن أصبحوا ضعيفي الغرابة بعد أن شاهدوا السهم الخفيف. علاوة على ذلك ، فإن السهم ضوء ليس علامة على سوء الحظ فقط في بلدنا. أفاد تروبادور متنقل ذات مرة أنه في الشرق ، توجد أسطورة عن وقت قيام السهم الخفيف بإشعال النار في السماء أثناء مرورها. كان سكان تلك الأرض يملأون الأكياس بالهواء ليتنفسوا فيها حتى تختفي. وقد سمع أن هناك أيضًا من يتجولون يبيعون أكياسًا مملوءة برياح الجبال. ومع ذلك ، في خضم اليأس من مشاهدة كل شيء يحترق من قبل هذا الكيان الذي يركض على طول السماء ، لم يكن بإمكان الناس العاجزين سوى التحديق. دائمًا ما تبدأ الأشياء العظيمة وتنتهي في أماكن لا يمكننا الوصول إليها. إذا جاءت النهاية النهائية على الإطلاق ، فستكون بالتأكيد شيئًا ساطعًا مثل ذلك.

ورد ليون بنبرة منخفضة على الرجل الذي كان يكبره بخمس سنوات ، “إنهن مثل البغايا ، أليس كذلك؟ لقد سمعت أن هدفهم هو جعل الأثرياء يتزوجون منهم “.

“نعم ، يمكنني رؤيته. إنه لأمر رائع … أشياء بهذا الجمال موجودة بالفعل “.

“من قال لك شيئًا كهذا؟ لا تقل ذلك في وجوههم. أنت سيئ بالكلمات ، بعد كل شيء … والنساء يخيفن عندما يغضب. خاصة أولئك الذين يعملون من هذا القبيل. قد تكون هناك نساء مثلك وصفتهن ، لكن هؤلاء أتوا إلى هنا لمساعدة المواطنين العاديين مثلنا. اظهر بعض الاحترام.”

“ليس لدي عائلة ذات صلة بالدم. كنت أعمل في الجيش منذ أن كنت صغيراً ، وهذا النوع من سيد العائلة يسأل عنه … أشعر أن لدي فكرة غامضة عن ذلك الآن. فقط … كان هناك شخص ما أخذني عندما كنت طفلاً “. التفتت فيوليت لتنظر إلى ليون ، التي لم تغادر الجبال أبدًا ، بعيونها المحيطية الزرقاء. كانت نظرتها وهي تحدق في شعره الأخضر ، الذي قيل أنه نتيجة حب رائع ، مهيبًا بشكل استثنائي لسبب ما.

جمعية شهر ستدفع لهم ، أليس كذلك؟ إذا كانت هذه هي وظيفتهم ، فهذا ليس سببًا لإظهار الاحترام. نظرًا لأنهم كانوا سيدفعون أجرًا على أي حال ، لم يكن من الضروري أن يكون الإيجار من الدمى البشرية. لماذا يتعين علينا السماح لمجموعة من النساء بالدخول إلى مكاتبنا؟ ”

“ه – هذا خطأ. أنت لست … هكذا. حق؟”

“تقصد الاختراع الآخر لخالقهم ، البروفيسور أورلاند؟ يبدو أن هذا الاقتراح قد تم بالفعل. لقد تمت مناقشة الكثير ، لكننا لم نتمكن من تحمل تكلفة استئجار ثمانين منهم للحصول على آلة واحدة لكل شخص. إنها غالية. ولا توجد العديد من الشركات التي تقوم بأعمال تجارية من تأجير أشياء من هذا القبيل. من السهل أيضًا تجميع عدد كبير من الدمى عندما تكون لديهم علاقة وثيقة مع شركات البريد “.

“يبدو أنها يتيمة …”

على الرغم من اشمئزاز ليون من هذه الكلمات ، إلا أنه فهمها جيدًا.

أشار ليون بإصبعه السبابة نحو السماء. في سماء الليل المهجورة ، كان تألق شبيه بالجواهر يتألق بشكل مذهل ، وهو مناسب جدًا ليوم لم الشمل.

اختلفت الشؤون البريدية في جميع أنحاء العالم وفقًا لكل قارة ، لكن عمليات تسليم المواد البريدية في قارتهم لم تتبع الأنماط ، حيث كانت تقودها شركات خاصة. قيل إنه سيد انحراف الوكالات البريدية للجيل الحالي ، حيث كان على المستخدمين اختيار وكالة بريدية بناءً على الحدود المحتملة للتوزيعات والرسوم لتسليم سلعهم. ومع ذلك ، كان لدى دمية الذكريات الآلية شراكة أعمال جانبية مع الخدمة البريدية المحلية.

“على الرغم من … أنك امرأة … تحصل عليها.”

لقد أعطوا انطباعًا بأنهم استخدام حصري عالي الجودة للفئات الأكثر ثراءً ، لكن خطط الرسوم كانت كثيرة. علاوة على ذلك ، فإن الرعاية المتواضعة لأولئك النساء اللائي يتم اختيارهن بحذر ، والمدرَّبات جيدًا غالبًا ما يطلبها نفس المستخدم أكثر من مرة. لم يكن وجودهم في السوق هائلاً ، لكنه لم يكن بأي حال من الأحوال صغيراً.

—— لا أريد … أن أتعلق بها بهذه الطريقة. لا اريد. لا اريد.

“لا يمكننا تمديد ساعات عملهم كثيرًا ، ولكن إذا كان السعر في المتناول ، فلا بأس إذا استأجرنا دمى بشرية لطيفة. الأمور أفضل بهذه الطريقة. حتى أنهم يقومون بإجراء تصحيحات في النصوص. إلى جانب ذلك ، ليون … إذا كان القادمون من الرجال ، فلن تتفوه بشكوى واحدة ، أليس كذلك؟ ”

–ماذا دهاك؟ تفريغ لي.

الصمت.

رد الشاب الآخر ، ليون ، على كلمات زميله في السكن بعبوس ، “ماذا عن التغيير؟ لأن الناسخين سيكونون هنا قريبًا “.

“أعتقد بجدية أن كراهيتك للمرأة … غير متناسبة. لا أعرف السبب … لكنني أعتقد أنك ستشفى منه إذا وقعت في الحب. تفقد الكثير من خلال عدم تجربة الرومانسية “.

—— هي … كاذبة ، أليس كذلك؟ كان ما اعتقده ليون ، لكنه كان يرى موقفها الهادئ والصريح من الفضاء بين ظهور الرجال.

بدا ليون كما لو كان يتراجع عن السخرية. على الرغم من أنه لم يكن مغرمًا بإخباره أن وجه الاستياء يناسبه جيدًا ، إلا أن تعبيره الحالي يتوافق مع مظهره العام.

عادة ما يكون ليون في الكافتيريا المذكورة ، لكنه رفض اليوم دعوة زملائه للجلوس معًا ، والتجول في القاعات بعد أن لم يحصل على شيء سوى خبز باغيت وخس بيكون ومشروب.

“لماذا يقول الجميع … إنه من الغريب ألا تكون في علاقة رومانسية؟”

أثناء العمل ، اكتشف أن ذراعيها كانتا أطرافًا صناعية. كان يعتقد أنه يمكن أن يكونا نتيجة لحادث ما ، ولكن بعد أن قيل لها إنها كانت جندية ، فهم كل شيء. على المستوى القاري ، لم يكن قدامى المحاربين المعاقين أمرًا نادرًا. كانت هناك حرب بين الدول الكبرى – أي الحرب القارية – حتى سنوات قليلة قبل ذلك. ولكن حتى بعد سماع هذا الوحي ، لم يكن بإمكان ليون ، الذي لم يكن يعرف شيئًا عن ماضي فيوليت ، سوى رؤية نفسها الحالية.

يبدو أنه كان شيئًا معتادًا على سماعه.

منذ مجيئها ، بعد كل يوم عمل ، كان يحسب الساعات المتبقية التي يمكن أن يقضيها معها. عند بزوغ الفجر ، كان يجد نفسه يفكر في أشياء كثيرة مثل ما سيقوله عند الاقتراب منها ، أو لماذا ستفقدها دائمًا أثناء وقت الغداء. القيام بذلك خفف من ألم لاذع في صدره.

“لا ، أنا لا أقول إنه غريب. انها مجرد مضيعة. لماذا حتى تعيش؟ ”

كان أفضل بكثير من تحمل الشعور بالوحدة في إبقائها لنفسه إلى الأبد.

“يمكن للناس العيش بدون ذلك! أحب عملي وأحب هذا المكان. لهذا السبب أنا مؤجل بقرار شاهر. ألا ترى أننا نعرض عملنا المقدس لشيء غير لائق؟ دائمًا ما ينتهي الأمر بدخول النساء إلى محطة عمل مليئة بالرجال …! ”

كانت قاعة مدخل المقر الرئيسي لشاهر ، حيث تم رسم الأبراج والشخصيات الأسطورية على السقف على شكل قبة ، هي المكان الذي تجمع فيه دمية الذكريات الآلية ، وكان حديثهم المستمر يتردد مثل التموجات. قدم أمام شخصياتهم الملونة أحد أعضاء قسم المخطوطات في شاهر ، الذي كان يرتدي ثوبًا أسود مريحًا يُعرف باسم “ الفستان الأكاديمي ” وقبعة مربعة الشكل مع شرابة ، مما يجعل ما يبدو وكأنه سعال هادف.

“” مقدس … عمل “، هاه …”

“أنالست. قصتك لا تهم. لا يمكنني التفكير في أي شيء آخر غير ملاحظة مذنب ألي التي ستحدث في غضون أربعة أيام “.

“إنه ليس شيئًا يمكن لأي شخص القيام به. أنت وأنا هنا لأننا تم اختيارنا. تتطلب تقنيات فك تشفير المستندات تعلم جميع أنواع اللغات. نحن في قسم المخطوطات رجال ذوو مواهب استثنائية “.

كانت غرفة عمل قسم المخطوطات بشاهر مليئة بالضوضاء. ووضعت عدة كتب على الأرائك المخططة. كان المكان مزدحمًا بالأشخاص الذين يعملون جنبًا إلى جنب ، مما دفع الكتب والمخططات بعيدًا للكشف عن مساحة خالية لاستقرار الآلات الكاتبة. كان هذا الشيء متوقعًا فقط مع تضاعف عدد الأشخاص. جلس ليون وفيوليت على كرسيين بجانب بعضهما البعض ، وكانت الفجوة بينهما صغيرة جدًا بحيث يمكن أن تلمس ركبتيهما في أي لحظة.

“إنه ممل ، رغم ذلك. الرجال في كل مكان. لدينا بعض السيدات المسئولات عن المجموعات الأدبية المتعلقة بالزهور ، بالرغم من … آه ، لكن ربما يكونون الأغلبية في قسم المراجع. أتمنى لو تم تجنيدي هناك “.

سارت تلك الليلة التي كانت مرة واحدة في كل 200 عام بشكل رائع ورشيق.

ظل ليون صامتًا بينما كان يراقب ابتسامة رفيقته في السكن على نطاق واسع في وجه النساء المقتربات. لبس سترة العمل التي كان يرتديها عادة على قميصه وغادر الغرفة في الحال. على الرغم من أنه سمع اسمه يُنادى من الخلف ، إلا أنه تجاهل ذلك.

قيل إن العلاقة بين المتزوجين غالبًا ما تتلطخ بسبب مشاكل مع أطفالهم ، ولكن في منزلهم ، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. بعد كل شيء ، كان موضوع عاطفة والدته هو والده في المقام الأول ، ولم يكن أكثر من نتيجة لذلك. لهذا السبب ، كان من الواضح أن والدته كانت ستغادر لمتابعة والده عندما لم يعد هذا الأخير من البحث عن مجموعات أدبية.

كانت الممرات محاطة بأجواء صباحية لطيفة. من النوافذ ، سطعت أشعة الشمس المبكرة بشكل مشرق بينما كانت تتدفق في القاعات المعتمة ويمكن سماع شظايا الطيور. كما تمكن من رؤية زميل له يكتب الكلمات “مرحبًا ، دمى الذكريات الآلية” على لافتة معلقة.

تأرجحت الطيات البيضاء لتنورتها ، وتذبذب شريطها ، وأصدر حذائها صوتًا خفيفًا.

بدت وجوه الرجال الذين عبر معهم الممرات في مهجع الذكور حمقاء إلى حد ما. حتى أولئك الذين لم يكلفوا عناء حلق لحاهم أبدًا كانوا الآن يضعون فكيهم العاريتين للعرض ، وكثيرًا ما يلقي نظرة خاطفة على المرايا اليدوية.

نقر ليون على لسانه. على الرغم من أنه كان من السهل أن يغضب ، إلا أنه تلقى مثل هذه المعاملة مرات عديدة لدرجة أنه اعتاد عليها بصدق. بدلاً من الغضب ، لم يكن في ذهنه شيء سوى جزء منه يسأل بنبرة مسلية ، “هذا مرة أخرى؟”

“ليون ، صباح الخير! يا رجل ، أخيرًا جاء اليوم المصيري … مهلا؟ ”

–ماذا دهاك؟ تفريغ لي.

“لماذا يتخذ مثل هذا الوجه المخيف؟ إنه نفس الشيء كما هو الحال دائمًا ، على الرغم من ذلك “.

“حسنًا … مع ذلك … هناك أماكن خطرة ، أليس كذلك؟”

مر على الفور دون أن يلقي التحية على زملائه المستهزئين.

انخفضت الثرثرة على الفور عندما تحد الرجل الأول الذي ظهر. كما لو كانت متزامنة ، انحنى دمية الذكريات الآلية بأناقة بطرق مختلفة ، وأصبحت أصواتهم واحدة ، “مسرور بالتعرف على معارفك ، سيد”.

“الجميع متحمسون جدًا بشأن” النساء “و” الحب “. أليس هذا مثير للشفقة؟ ” أكثر من تكرار الحديث عن نفس الأشياء ، في صمت مثل هذا الصباح المبهج ، نقر ليون على لسانه وركل الحائط بحذائه الجلدي المصقول. “إلى الجحيم مع” الرومانسية “!”

“أنت … مجرد امرأة …”

استجابت الطيور في الخارج فورًا للصوت العنيف ؛ طار كل الذين استقروا على الأشجار المجاورة بعيدًا. يبدو أن قدمه تتألم من الركلة ، وأطلق ليون تأوهًا بعد المشي بضع خطوات.

—— قد تكتب أسرع مني.

كانت قاعة مدخل المقر الرئيسي لشاهر ، حيث تم رسم الأبراج والشخصيات الأسطورية على السقف على شكل قبة ، هي المكان الذي تجمع فيه دمية الذكريات الآلية ، وكان حديثهم المستمر يتردد مثل التموجات. قدم أمام شخصياتهم الملونة أحد أعضاء قسم المخطوطات في شاهر ، الذي كان يرتدي ثوبًا أسود مريحًا يُعرف باسم “ الفستان الأكاديمي ” وقبعة مربعة الشكل مع شرابة ، مما يجعل ما يبدو وكأنه سعال هادف.

“ستبدو أكثر جمالا بعد قليل. كلما اقترب المذنب من الشمس ، زاد تبخره من الحرارة ، وهذا ما يصنع ذيله ويجعله يأخذ شكل ما يسميه الناس “النجم الشاهق”. الأوقات التي تكون فيها مرئية هي إما عندما تغرب الشمس في الغرب أو قبل شروقها في الشرق مباشرة. سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكنه يستحق الانتظار. هنا ، اجلس “.

بناء على إشارة من يده ، ظهر أعضاء آخرون بنفس الزي من الخلف على التوالي. على الرغم من وجود العديد من النساء ، كان عدد الرجال أكبر. من بينهم ، بدا أن ليون هو الأصغر. كان شبابه واضحًا وسط العديد من البالغين ، حيث كان كل واحد منهم متوترًا مع الذكاء الصارم النموذجي لمجموعة من المتخصصين الذين أتوا من بلدان أخرى.

مصفوفة في ثوب الكيمونو المصغر الملون ، دمية شرقية ذات شعر أحمر كانت تسير على الحبل مع همسها إلى أحد زملائها في العمل ، “في بلدي ، يُطلق على مثل هؤلاء الأشخاص” الزنابق التي تمشي بين زهور الفاوانيا ” . ”

“إلى دمى ذكريات الآلية التي تم تجميعها هنا ، نحن نأسف بشدة للانتظار الطويل. أنا مدير قسم المخطوطات ، روبيلي “.

أجابت فيوليت بلطف: “هذا هو الدور الذي أوكلت إلي.”

انخفضت الثرثرة على الفور عندما تحد
الرجل الأول الذي ظهر. كما لو كانت متزامنة ، انحنى دمية الذكريات الآلية بأناقة بطرق مختلفة ، وأصبحت أصواتهم واحدة ، “مسرور بالتعرف على معارفك ، سيد”.

قبل أن ينتهي ليون ، أومأت فيوليت برأسها على نطاق واسع. “نعم سيدي.” ضاقت عيناها بنفس الطريقة عند التعليق على كيف كانت الأشياء الرائعة.

كانت الجوقة مبهجة وغير متوافقة مع القاعة القديمة. بعد فترة وجيزة ، نظرت النساء إلى بعضهن البعض وانفجرن في الضحك. على ما يبدو ، كانت التحية في نفس الوقت بالضبط شيئًا لم يفعلوه من قبل. في الواقع ، كانوا جميعًا منافسين تجاريين تم إرسالهم من قبل العديد من منظمات الناسخين المختلفة. كما طُلب من النساء اللائي تم تسويقهن على أنهن دمية الذكريات الآلية تلقي دروس عالية الجودة فيما يتعلق بتفاصيل مهنتهن القديمة جدًا. لذلك ، كان الرد بنعمة للأطراف المقابلة قاعدة مشتركة لهم.

داخل مقر شاهر كان هناك كافيتريا لا تستوعب الزوار فقط ولكن أيضًا جميع موظفي كل قسم. كانت هناك وجبات يمكن شراؤها وتناولها. كانت مساحة خالية.

على الرغم من الإطراء ، سعل روبيلي مرة أخرى وفتح فمه ، “مدة عقدك شهر. في غضون ذلك ، سنقوم بعمل نسخ من مئات القطع الأدبية الثمينة. العدد الإجمالي للموظفين في قسم المخطوطات لدينا ثمانين شخصا. ثمانين من دمى ذكريات الآلية التي أحترمها ، والهدف من تقدم نسخ المخطوطة في هذا الشهر هو 80٪. إذا كنت سأكون صادقًا تمامًا ، أتمنى أن تتمكن من البقاء لفترة أطول ، لكن الحد الأقصى لتوظيف السيدات المشغولات للغاية مثل أنفسكم هو ثلاثون يومًا فقط. سبب آخر هو أن الناسخين الذين أردنا الاستفادة من جهودهم في هذا الوقت المحدود كثيرًا ما يتم استدعاءهم من قبل الجيش. كلنا من قسم المخطوطات في انتظاركم من أعماق قلوبنا. سنكون في رعايتك “.

وبينما كان يخلع قبعته وينحني ، تبعه الأعضاء الآخرون. لم يبدأ شيء حتى الآن ، لكن شيئًا دافئًا نما بالفعل في قلوب الخبراء المذكورين ، الذين وجدوا أنفسهم في حضور بعضهم البعض بمعجزة.

وبينما كان يخلع قبعته وينحني ، تبعه الأعضاء الآخرون. لم يبدأ شيء حتى الآن ، لكن شيئًا دافئًا نما بالفعل في قلوب الخبراء المذكورين ، الذين وجدوا أنفسهم في حضور بعضهم البعض بمعجزة.

—— هذا الحب الذي لم أستطع حشده من فمي …

بعد المقدمات ، سرعان ما أصبح العمل هو الموضوع.

“سيد ، سأحمل هذه.”

كان من المفترض أن يتم التعامل مع المخطوطات في أزواج. أعلن روبيلي عن الثنائي واحدًا تلو الآخر ، وتم إرسال الأشخاص الذين تم استدعاؤهم إلى غرفة العمل. اصطف ليون مع أي شخص آخر في القاعة ، وانتظر حتى يتم الإعلان عن اسمه أيضًا.

صعدت امرأة شابة بدت وكأنها سكرتيرة إلى جانب روبيلي المحيرة. “متأسف جدا. تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد تلقينا مكالمة منذ ثلاثة أيام. نظرًا لأن التغيير الوحيد الذي يجب إجراؤه كان في اسم التسجيل ، فقد اعتقدت أنه يمكن إجراؤه لاحقًا و … همهمة … ”

يبدو أن شريكه في الغرفة قد دخل في شراكة مع دمية ذكريات آلية ترتدي الكيمونو. أثناء مرافقتها ، التفت إلى الوراء وأظهر ليون قبضة قوية.

—— هي … كاذبة ، أليس كذلك؟ كان ما اعتقده ليون ، لكنه كان يرى موقفها الهادئ والصريح من الفضاء بين ظهور الرجال.

“التالي ، ليون ستيفانوتيس. ليون ، من فضلك اخطو للأمام. شريكك … من خدمة البريدية، ملكة جمال كاتليا بوديلير. الآنسة كاتليا بودلير ، يرجى التقدم “.

شاهد شاب المدينة من خلال تلسكوب صغير من إحدى الغرف في مقر شاهر. نظرًا لأن ساعات العمل لم تبدأ بعد ، فقد ارتدى بلا مبالاة قميصًا وسروالًا رطبًا نصف مفتوح الأزرار ، وكان يشاهد بمرح المنظر الخارجي من النافذة بجانب سريره.

حبس موظفو قسم المخطوطات أنفاسهم على المرأة التي تتقدم في طريقها إلى الأمام متجاوزة البقية. كانت لديها سمات وجه وجسم تشبه الدمية ، وألمحت هالتها إلى أن جاذبيتها لم تكن هديتها الوحيدة.

لقد أعطوا انطباعًا بأنهم استخدام حصري عالي الجودة للفئات الأكثر ثراءً ، لكن خطط الرسوم كانت كثيرة. علاوة على ذلك ، فإن الرعاية المتواضعة لأولئك النساء اللائي يتم اختيارهن بحذر ، والمدرَّبات جيدًا غالبًا ما يطلبها نفس المستخدم أكثر من مرة. لم يكن وجودهم في السوق هائلاً ، لكنه لم يكن بأي حال من الأحوال صغيراً.

“هل أنت ملكة جمال كاتليا بودلير؟”

كانت يداه ، اللتان كانتا جليتين من الرياح الليلية ، متوترة ومتعرقة في ذروة عصبيته.

أدارت “الدمية” رأسها قليلاً نحو روبيلي ، التي جف حلقها لثانية. مع الأجرام السماوية الزرقاء المائية والرموش الشقراء الطويلة التي تلقي بظلالها عليها ، أعطته المرأة مظهرًا ساحرًا يمكن أن يحير أي شخص بلا شك. “لا ، لقد جئت إلى هنا كبديل لكاتليا. أنا أسرع في أي مكان يرغب فيه عملائي. أنا من خدمة دمية الذكريات الآلية ، فيوليت إيفرجاردن. ”

اهتزت الحبل بلا كلل. كانت تسير في الصفوف عبر الباب المفتوح العديد من النساء اللواتي يرتدين ملابس جيدة من مختلف الأعمار ، من السيدات اللواتي يرتدين نظارات قراءة إلى الفتيات في أوائل سن المراهقة ، يرتدين ملابس إما على الطراز الغربي أو الشرقي ، من أعراق وألوان مختلفة. كل شيء في كل واحد منهم كان جديرًا بالملاحظة. والشيء المشترك بينهم هو أنه تم تعيينهم جميعًا من قبل أكبر شركة في العالم ، شاهر.

كان صوتها كافياً ليأسر الجميع والسيطرة على المكان بأكمله.

كانت غرفة عمل قسم المخطوطات بشاهر مليئة بالضوضاء. ووضعت عدة كتب على الأرائك المخططة. كان المكان مزدحمًا بالأشخاص الذين يعملون جنبًا إلى جنب ، مما دفع الكتب والمخططات بعيدًا للكشف عن مساحة خالية لاستقرار الآلات الكاتبة. كان هذا الشيء متوقعًا فقط مع تضاعف عدد الأشخاص. جلس ليون وفيوليت على كرسيين بجانب بعضهما البعض ، وكانت الفجوة بينهما صغيرة جدًا بحيث يمكن أن تلمس ركبتيهما في أي لحظة.

“أنا من نفس وكالة البريد مثلها. كان من المقرر لها وظيفتين في نفس الوقت عن طريق الخطأ ، لذلك تم إرسالي لهذه الوظيفة. ستكون فترة غيابها أسبوعًا ، وبعد ذلك ، ستأتي كاتليا دمية الذكريات الآلية التي استأجرتها في الأصل. ومع ذلك ، كان من المفترض أن تكون قد تم بالفعل تسليم رسالة اعتذار من رئيسنا … ”

طارت الطيور بمجرد أن فتح ليون الباب.

صعدت امرأة شابة بدت وكأنها سكرتيرة إلى جانب روبيلي المحيرة. “متأسف جدا. تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد تلقينا مكالمة منذ ثلاثة أيام. نظرًا لأن التغيير الوحيد الذي يجب إجراؤه كان في اسم التسجيل ، فقد اعتقدت أنه يمكن إجراؤه لاحقًا و … همهمة … ”

“آه ، أشعر وكأنني والد أشاهد ابني يكبر.”

لوح روبيلي بيده للفتاة المنزعجة. “لا ، حسنًا … لا بأس طالما أن مكانها ليس شاغرًا. الآن ، آنسة إيفرجاردن ، سنترك العمل مع ليون الغاضب لك. ليون ، لقد تغير شريكك فجأة ، لكن الرجل اللامع مثلك لن يكون لديه مشكلة في ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“يبدو أنها يتيمة …”

مع كل انتباه الغرفة عليه ، ظل ليون هادئًا ، ولم ينطق برد واحد.

شعر بالرغبة في الضحك ، لكن بدا أن دموعه ستنسكب إذا فعل ذلك. هي التي لم تظهر الكثير من المشاعر من البداية إلى النهاية فعلت ذلك له. مع ذلك ، ألم يكن الأمر أفضل بهذه الطريقة؟ يمكن لقلبه المائل الوقوف مرة أخرى.

“ليون …؟” نظر روبيلي إلى وجهه من الجانب.

“كما اعتقدت ، لم تكن… مذنب الي له دورة مدتها 200 عام ، أليس كذلك؟ ويلب ، إذا فاتنا هذا ، فلن نكون على قيد الحياة في المرة القادمة “.

حتى بالنسبة إلى المتفرج ، كان الأمر كما لو أن وقته قد توقف. حتى أنه نسي أن يرمش ويتنفس. شذوذ لم يشعر به ليون من قبل وثقل على صدره.

على الرغم من الإطراء ، سعل روبيلي مرة أخرى وفتح فمه ، “مدة عقدك شهر. في غضون ذلك ، سنقوم بعمل نسخ من مئات القطع الأدبية الثمينة. العدد الإجمالي للموظفين في قسم المخطوطات لدينا ثمانين شخصا. ثمانين من دمى ذكريات الآلية التي أحترمها ، والهدف من تقدم نسخ المخطوطة في هذا الشهر هو 80٪. إذا كنت سأكون صادقًا تمامًا ، أتمنى أن تتمكن من البقاء لفترة أطول ، لكن الحد الأقصى لتوظيف السيدات المشغولات للغاية مثل أنفسكم هو ثلاثون يومًا فقط. سبب آخر هو أن الناسخين الذين أردنا الاستفادة من جهودهم في هذا الوقت المحدود كثيرًا ما يتم استدعاءهم من قبل الجيش. كلنا من قسم المخطوطات في انتظاركم من أعماق قلوبنا. سنكون في رعايتك “.

—— قلبي … ينبض. ما هذا…؟ ما هذه المرأة؟ ماذا فعلت بي؟

كانت عادة سيئة ليون ربط فقدان والدته بأي شيء. بينما لم يفتح فمه بعد ، وصل الحبل.

كانت عيناه مفتوحتان على مصراعيهما ، وفمه مفتوح ، وأذناه محمرتان. ردود الفعل هذه نتجت عن الجمال النادر أمامه.

منذ مجيئها ، بعد كل يوم عمل ، كان يحسب الساعات المتبقية التي يمكن أن يقضيها معها. عند بزوغ الفجر ، كان يجد نفسه يفكر في أشياء كثيرة مثل ما سيقوله عند الاقتراب منها ، أو لماذا ستفقدها دائمًا أثناء وقت الغداء. القيام بذلك خفف من ألم لاذع في صدره.

“ليون. يا ليون؟ ”

“كنت أتمنى أن تعود والدتي معه إذا انتظرت هنا … وأغلقت نفسي في هذا المكان دون استكشاف العالم حتى تقدمت في السن. كانت الاحتمالية موجودة بالبقاء هنا ، لذلك ظللت أتمنى ذلك. لكن … الآن … “تحدث بشكل غير مفصّل ، تمكن ليون بطريقة ما من المضي قدمًا ،” … الآن ، لقد اتخذت قراري. سأقوم بالتعجيل في جميع أنحاء العالم مثلك “.

ولا حتى كلمات رئيسه يمكن أن تصل إليه.

أجابت فيوليت بلطف: “هذا هو الدور الذي أوكلت إلي.”

—— شعور غريب .. يحترق في جسدي.

“آه ، لا شيء … فقط … لا يبدو أنك من النوع الذي يقول أشياء من هذا القبيل … لقد فاجأني ذلك.”

قامت فيوليت بإمالة رأسها قليلاً تجاه الوهج – لدرجة أنه كان ناريًا لدرجة أنه يمكن أن يذوب أحدها – لدرجة أنه أطلق عليها النار ، ونادى عليه ، “سيد؟”

اختلفت الشؤون البريدية في جميع أنحاء العالم وفقًا لكل قارة ، لكن عمليات تسليم المواد البريدية في قارتهم لم تتبع الأنماط ، حيث كانت تقودها شركات خاصة. قيل إنه سيد انحراف الوكالات البريدية للجيل الحالي ، حيث كان على المستخدمين اختيار وكالة بريدية بناءً على الحدود المحتملة للتوزيعات والرسوم لتسليم سلعهم. ومع ذلك ، كان لدى دمية الذكريات الآلية شراكة أعمال جانبية مع الخدمة البريدية المحلية.

ليون ستيفانوتيس. ستة عشر سنة. وُلِد ونشأ بين أحضان جبل يوستيتيا ، وكان دائمًا يشاهد السماء ليلًا ، ويعيش حياة مدمنًا على علم الفلك. كان وقته مخصصًا للنجوم ، مع عدم وجود فتحات في روتينه ليتسلل إليها الغرباء. هكذا كان من المفترض أن تكون الأمور حتى الآن. حتى اللحظة الحالية ، لم يكن يعرف الحب الرومانسي أبدًا ، حيث كان قلبه الكاره للنساء قد لمسه شخص آخر لأول مرة.

“كما تتمنا.”

“سأبدأ الآن في كتابة الكلمات التي تلاها سيدي دون أن تفشل. حول الرسوم البيانية في هذا الكتاب ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنني لاحقًا إرسال نسخة كاملة منها. لقد سمعت أيضًا أنه كان من المفترض أن تتم طباعة كل شيء على الآلة الكاتبة. هل كل شيء على ما يرام إذا كان الجهاز الذي أستخدمه خاص بي؟ أم أن هناك واحدًا منكم في متناول اليد بالفعل؟ ”

“هذا ليس جيدًا على الإطلاق!”

كانت غرفة عمل قسم المخطوطات بشاهر مليئة بالضوضاء. ووضعت عدة كتب على الأرائك المخططة. كان المكان مزدحمًا بالأشخاص الذين يعملون جنبًا إلى جنب ، مما دفع الكتب والمخططات بعيدًا للكشف عن مساحة خالية لاستقرار الآلات الكاتبة. كان هذا الشيء متوقعًا فقط مع تضاعف عدد الأشخاص. جلس ليون وفيوليت على كرسيين بجانب بعضهما البعض ، وكانت الفجوة بينهما صغيرة جدًا بحيث يمكن أن تلمس ركبتيهما في أي لحظة.

مع تعبير فتاة في نفس عمره ، والتي لا تزال تحتفظ بآثار طفولية.

“استخدم الشخص الذي أمامك. يتم توحيد كل الأجهزة الحديثة في شهر بواسطة كلمة مرور مشتركة. لا تسرّبها “.

شعر بالرغبة في الضحك ، لكن بدا أن دموعه ستنسكب إذا فعل ذلك. هي التي لم تظهر الكثير من المشاعر من البداية إلى النهاية فعلت ذلك له. مع ذلك ، ألم يكن الأمر أفضل بهذه الطريقة؟ يمكن لقلبه المائل الوقوف مرة أخرى.

“بالطبع ، أي شيء يتعلق بوظيفة الماجستير سري للغاية.”

أثناء العمل ، اكتشف أن ذراعيها كانتا أطرافًا صناعية. كان يعتقد أنه يمكن أن يكونا نتيجة لحادث ما ، ولكن بعد أن قيل لها إنها كانت جندية ، فهم كل شيء. على المستوى القاري ، لم يكن قدامى المحاربين المعاقين أمرًا نادرًا. كانت هناك حرب بين الدول الكبرى – أي الحرب القارية – حتى سنوات قليلة قبل ذلك. ولكن حتى بعد سماع هذا الوحي ، لم يكن بإمكان ليون ، الذي لم يكن يعرف شيئًا عن ماضي فيوليت ، سوى رؤية نفسها الحالية.

لم تشعر بالخوف على الإطلاق من جهاز لم تكن على دراية به ، بدأت فيوليت تلمس الآلة الكاتبة. كانت عيون ليون تنجذب باستمرار إلى ملفها الشخصي المذهل.

“واغفر لي … لأنني أعيد كلامك إليك ، ولكن … على الأقل ، فإن الأشخاص من قسم المخطوطات أكثر بهجة ومهارة مني عندما يتعلق الأمر بالمحادثات.” البنفسجي ، ما زالت جميلة كما كانت دائمًا ، كشفت عن نفسها بشكل متواضع. “إذا كان ما ترغب في مناقشته حول أماكن الولادة أو الطفولة … فهل تمانع إذا لم أشارك؟”

—— هذا غريب … كما اعتقدت ، لست بصحة جيدة.

رمشت فيويلت بتساؤل عدة مرات. “الكتابة السريعة تتطلب بالتأكيد التركيز والقدرة على التحمل ، لكن هذا لا يسبب الكثير من التعب مقارنة بالسفر.”

كافح ليون مع الخفقان الغامض دون أن يكون لديه أي فكرة عن سبب ذلك. سيكون عارًا عليه كجزء من قسم المخطوطات في شاهر أن يمرض في مثل هذا الوقت الذي كان يعمل فيه الجميع بشكل صحيح. وهكذا ، دون إبلاغ وضعه لأي شخص ، حاول يائسًا أن يتصرف مثل شخصه الطبيعي. ومع ذلك ، الطريقة التي رأى بها الأشخاص من حولهما …

“أنت ما زلت باردا؟ تصاب النساء بالبرودة بسهولة شديدة لدرجة أنه يسبب الألم. هل تريد طبقة أخرى؟ ضعها على.”

“ليون … يحمر خجلاً.”

“أنالست. قصتك لا تهم. لا يمكنني التفكير في أي شيء آخر غير ملاحظة مذنب ألي التي ستحدث في غضون أربعة أيام “.

“… إنه بالتأكيد” هذا النوع من الأشياء “، أليس كذلك؟ لقد وقع في حبها ، أليس كذلك؟ ”

كانت قاعة مدخل المقر الرئيسي لشاهر ، حيث تم رسم الأبراج والشخصيات الأسطورية على السقف على شكل قبة ، هي المكان الذي تجمع فيه دمية الذكريات الآلية ، وكان حديثهم المستمر يتردد مثل التموجات. قدم أمام شخصياتهم الملونة أحد أعضاء قسم المخطوطات في شاهر ، الذي كان يرتدي ثوبًا أسود مريحًا يُعرف باسم “ الفستان الأكاديمي ” وقبعة مربعة الشكل مع شرابة ، مما يجعل ما يبدو وكأنه سعال هادف.

“لذلك كان لديه اهتمام بالنساء. كنت على يقين من أن … ”

“هذا مستحيل.” قال ليون أثناء فحص طاولة التقدم الموضوعة على أحد جدران غرفة العمل. تم تسجيل اسم كل ثنائي وتقدم الهدف وإنجازات اليوم فيه ، وقدم كل زوج أرقامًا أكثر تقدمًا بكثير مما هو مخطط له.

“آه ، أنت أيضًا؟ كنت أعتقد ذلك أيضًا “.

“هل لكونك امرأة … أي علاقة بها؟”

“صحيح … أعني ، لم نرَه يواعد أحدًا قط”.

بدت وكأنها شخص مبهر أكثر الآن. جعل صدره وجع.

“آه ، أشعر وكأنني والد أشاهد ابني يكبر.”

سارع زملاء ليون الودودين الأكبر سنًا إلى إخبار تغييره في التعبير وكانوا قلقين ، لكن انتهى بهم الأمر بمراقبه من مقاعدهم البعيدة كما لو كانوا يستمتعون.

“آه ، لا شيء … فقط … لا يبدو أنك من النوع الذي يقول أشياء من هذا القبيل … لقد فاجأني ذلك.”

كان لقبه أصغر عالم فلك لديه معرفة كافية ليكون جزءًا من قسم المخطوطات. كان من المرجح أن يُنظر إلى الموظف الشاب الذي اعترف به رئيسه على أنه مصدر إزعاج ، ومع ذلك عامله رجال قسم المخطوطات على أنه أخ صغير.

“هل هذا صحيح؟ ألا أفهم الأشياء … لأنني طفولي جدًا؟ ”

حفرت نظرات المتفرجين الفضوليين ثقوبًا في ظهر ليون ، ولكن على الرغم من أنه لاحظها ، فقد استقر على عدم قول أي شيء ، ورمي الخناجر عليهم في المقابل. الذين يتم عبسهم فقط ضحكوا واستأنفوا واجباتهم.

على الرغم من الإطراء ، سعل روبيلي مرة أخرى وفتح فمه ، “مدة عقدك شهر. في غضون ذلك ، سنقوم بعمل نسخ من مئات القطع الأدبية الثمينة. العدد الإجمالي للموظفين في قسم المخطوطات لدينا ثمانين شخصا. ثمانين من دمى ذكريات الآلية التي أحترمها ، والهدف من تقدم نسخ المخطوطة في هذا الشهر هو 80٪. إذا كنت سأكون صادقًا تمامًا ، أتمنى أن تتمكن من البقاء لفترة أطول ، لكن الحد الأقصى لتوظيف السيدات المشغولات للغاية مثل أنفسكم هو ثلاثون يومًا فقط. سبب آخر هو أن الناسخين الذين أردنا الاستفادة من جهودهم في هذا الوقت المحدود كثيرًا ما يتم استدعاءهم من قبل الجيش. كلنا من قسم المخطوطات في انتظاركم من أعماق قلوبنا. سنكون في رعايتك “.

كانت يداها لا تزالان على الآلة الكاتبة التي كانت معدة للاستخدام ، وأعطت فيوليت إيماءة طفيفة وركزت نظرتها على ليون مرة أخرى. “لا توجد مشاكل مع طريقة التشغيل. الآن ، يا معلمة ، من فضلك ابدأ التلاوة. ”

جمعية شهر ستدفع لهم ، أليس كذلك؟ إذا كانت هذه هي وظيفتهم ، فهذا ليس سببًا لإظهار الاحترام. نظرًا لأنهم كانوا سيدفعون أجرًا على أي حال ، لم يكن من الضروري أن يكون الإيجار من الدمى البشرية. لماذا يتعين علينا السماح لمجموعة من النساء بالدخول إلى مكاتبنا؟ ”

“أول ما سنفعله هو وصف مكتوب بلغة
لينغوا فرانكا عن مذنب يرجع إلى مائتي عام مضت باسم زقاق. أحذرك: أنا سريع في الترجمة. عادة ، عندما نشكل أزواج هنا في قسم المخطوطات ، يقوم المرء بالترجمة ويكتبها. إذا كنت لا تستطيع المواكبة ، فأنت ثقيل غير ضروري. ”

“آه ، أشعر وكأنني والد أشاهد ابني يكبر.”

“انا على درايه.”

—— المرأة أنانية … سرعان ما تصبح مهووسة بالرومانسية والحب دون التفكير في المشاكل التي تسببها للآخرين من حولها. طالما أن الأشياء جيدة بالنسبة لهم ، فهم لا يهتمون بأي شيء آخر. الحب هو ما يجعل الحمقى من نوعهم موضع ازدراء من قبل الناس. هل يجوز للوالد القيام بشيء من هذا القبيل؟

صدم الرد المختصر ليون باعتباره علامة على موقف مفرط في الثقة. اندلعت في داخله رغبة في كسر هذا الكبرياء.

—— إلى الجحيم مع كل هذا.

“إذن ، دعونا نرى مهاراتك.” التفت بعناية إلى الصفحة الأولى من الكتاب التي كانت على وشك الانهيار بسبب دبابيس. “” سهم من نور يخترق السماء المظلمة حصد عنق القديس بربروسا بذيله الطويل. على حد تعبير المنجم الراحل أريادن ، فإن سهم الضوء هو نذير بشؤم سيء. بعد أن تلاشى بريق الضوء المذكور ، انتشر الطاعون ، وترددت أصداء المملكة بأخبار وفاة ملكها. يقال أن القديس بربروسا أصيب أيضًا برصاص السهم الخفيف ، مما مزق روحه وجسده. مما كشف عنه أريادن ، كانت هناك مظاهر للسهم الخفيف في الماضي. يقال إن سبب وجود السهم ضوء هو اختطاف الملك راينهاردت لعروس من بلاد الخرافي. في هذه المناسبة ، مات أحد النبلاء. لكن، حقيقة أن المرأة تحولت إلى زوجة راينهارت بينما قدم عريسها السابق كضحية في مأدبة مباركة ليست مأساة. لقد عاد إلى الحياة بجسد جديد في بلاد خرافي ، واقبع في الفجوة بين الحياة والموت ، مع الحفاظ على روحه إلى الأبد. كان بإمكانه سماع أصوات الكتابة أثناء حديثه ، متسائلاً إلى أي مدى وصلت. بمجرد توقفه للتحقق … أتساءل إلى أي مدى وصلت. بمجرد توقفه للتحقق … أتساءل إلى أي مدى وصلت. بمجرد توقفه للتحقق …

“هذا صحيح! مدهش أليس كذلك ؟! هذا هو السبب في أن البحث الفلكي رائع جدًا! ”

“معلمة ، الرجاء المتابعة.”

—— لنترك جانبا حقيقة أنني ما زلت أحبك. في الوقت الحالي ، فقط…

… كان فيوليت قد انتهى لتوها من نسخ تلاوتها. لقد فوجئ لثانية واحدة.

مع ذلك ، هل سيصبح واحدًا آخر من بين العديد من الرجال الذين ضربوها؟

—— قد تكتب أسرع مني.

“نعم. الذهاب إلى أي مكان يحتاجنا إليه العميل في أي وقت هو جزء من وظيفتنا بصفتنا دمية الذكريات الآلية. حتى لو اتضح أن ذلك كان داخل غابة كثيفة غير مستكشفة أو أمة كبيرة مخبأة وراء عشرات الجبال ، يمكننا أن نتحمل اتخاذ أي وسيلة نقل بينما لا نحمل سوى حقائبنا لمدة عام كامل “.

بدلا من الدهشة ، شعر بالإحباط.

هز رأسه محاولاً التوقف عن التفكير فيها والفشل. كما لو كان لينبي نفسه ، قام ليون عن قصد بتثبيت ربطة العنق بشكل أكثر إحكامًا. كان الأمر كما لو أن رقبته كانت على وشك الالتواء. لكن في الحقيقة ، كان من الصعب التنفس لفترة طويلة الآن – منذ لقاء فيوليت.

“يبدو أنه يمكنني الذهاب بشكل أسرع.” قام ليون بتنظيف حلقه ، وتركيز أعصابه وأعاد بدء الترجمة ، “عن قصد أو بغير قصد ، أثر موت النبيل على الفلاحين. يصاب الكثير من الناس بالجنون عند رؤية السهم الخفيف. سيلقي البعض بأنفسهم في البحيرة بينما يبحثون عن انعكاسها ويغرقون ؛ سوف يطاردها البعض ولن يعودوا أبدًا. هناك أيضًا الكثير ممن أصبحوا ضعيفي الغرابة بعد أن شاهدوا السهم الخفيف. علاوة على ذلك ، فإن السهم ضوء ليس علامة على سوء الحظ فقط في بلدنا. أفاد تروبادور متنقل ذات مرة أنه في الشرق ، توجد أسطورة عن وقت قيام السهم الخفيف بإشعال النار في السماء أثناء مرورها. كان سكان تلك الأرض يملأون الأكياس بالهواء ليتنفسوا فيها حتى تختفي. وقد سمع أن هناك أيضًا من يتجولون يبيعون أكياسًا مملوءة برياح الجبال. ومع ذلك ، في خضم اليأس من مشاهدة كل شيء يحترق من قبل هذا الكيان الذي يركض على طول السماء ، لم يكن بإمكان الناس العاجزين سوى التحديق. دائمًا ما تبدأ الأشياء العظيمة وتنتهي في أماكن لا يمكننا الوصول إليها. إذا جاءت النهاية النهائية على الإطلاق ، فستكون بالتأكيد شيئًا ساطعًا مثل ذلك.

كان موضوع اهتمامها كومة من الكتب في الجوار. حتى الدفء المفرط ليد ليون على ذراعها لم يثبطها. على الرغم من رغبته في المغادرة في أسرع وقت ممكن ، إلا أنه توقف على الفور.

“رئيس؟” لقد انتهيت بالفعل من الكتابة ، بعد أن قامت بنسخ الصور بشكل مثالي في المستند.

تم تجهيز مرصد يوستيتيا بتلسكوب فلكي ضخم ، والذي كان يعتبر الأكبر في العالم. بخلاف ذلك ، كان للمرصد عددًا لا يحصى من التلسكوبات الأصغر التي يمكن استعارةها وتركيبها. نظرًا لأن المكان كان أفضل بقعة مراقبة للأجرام السماوية في يوستيتيا ، يمكن للمرء أن يرى السماء من أي مكان يفضلونه ، لأنه لن يحدث فرقًا طالما كانت لديهم الأدوات المناسبة.

اندمجت الإحباط الذي كان يكبحه في وقت سابق مع الانزعاج. بطريقة ما لم يستطع التعامل مع رؤيتها وهي تبدو هادئة للغاية.

“رئيس؟” لقد انتهيت بالفعل من الكتابة ، بعد أن قامت بنسخ الصور بشكل مثالي في المستند.

“لا تكن مغرورًا!”

على الرغم من أنه لا يمكن تغيير حقيقة أنه كان عليهما توديع بعضهما البعض ، إلا أنه كان يجب أن يجعل هذا الشخص يستدير ، حتى لو كان قسراً. لقد كان يأسف إلى حد كبير على افتقاره إلى المبادرة لفترة طويلة.

تحركت أصابع البنفسج بسرعة على لوحة المفاتيح.

“أنا … أنا … أنا جزء من قسم المخطوطات الآن ، لكن … الحقيقة هي أنني أردت أن أكون في مجموعة الأدب ، مثل والدي.”

“لا! لا تكتب ذلك! لم أكن أقرأ! ”

كانت قاعة مدخل المقر الرئيسي لشاهر ، حيث تم رسم الأبراج والشخصيات الأسطورية على السقف على شكل قبة ، هي المكان الذي تجمع فيه دمية الذكريات الآلية ، وكان حديثهم المستمر يتردد مثل التموجات. قدم أمام شخصياتهم الملونة أحد أعضاء قسم المخطوطات في شاهر ، الذي كان يرتدي ثوبًا أسود مريحًا يُعرف باسم “ الفستان الأكاديمي ” وقبعة مربعة الشكل مع شرابة ، مما يجعل ما يبدو وكأنه سعال هادف.

“اعتذاري.”

سارع زملاء ليون الودودين الأكبر سنًا إلى إخبار تغييره في التعبير وكانوا قلقين ، لكن انتهى بهم الأمر بمراقبه من مقاعدهم البعيدة كما لو كانوا يستمتعون.

“اللعنة … سأفوز مهما كان الأمر … لا! لا تكتب هذا أيضًا! ”

الفراغ من تركه في الماضي مع نقرة على الباب المغلق يهاجم جسده حتى الآن.

“اعتذاري مرة أخرى.”

“هل تبتسم الآن؟”

بعد عدة ساعات من تكرار نفس العملية ، كان الاثنان متقدمين بفارق كبير عن الثنائي الآخر بحجم العمل. أثناء فحص المستندات المنسوخة ، ألقت فيوليت نظرة جانبية على ليون ، الذي تمسك بحلقه الذي كان يؤلمه بسبب كثرة القراءة.

سارت فيوليت خلف ليون ، بعيدًا عن منظر المدينة الحجري. على الرغم من أنه كان موسمًا دافئًا ، في مدينة تقع داخل الجبال ، إلا أن البرودة كانت كافية لوخز الجلد أثناء الليل. بالإضافة إلى ذلك ، توجه كلاهما بعيدًا في الجبل. بمجرد وصولهم إلى المكان المطلوب ، كانت أجسادهم شديدة البرودة.

“تمكنا من القيام بما يعادل ثلاثة أيام عمل اليوم. سيدي ، أنت جدير بالثناء “.

بناء على إشارة من يده ، ظهر أعضاء آخرون بنفس الزي من الخلف على التوالي. على الرغم من وجود العديد من النساء ، كان عدد الرجال أكبر. من بينهم ، بدا أن ليون هو الأصغر. كان شبابه واضحًا وسط العديد من البالغين ، حيث كان كل واحد منهم متوترًا مع الذكاء الصارم النموذجي لمجموعة من المتخصصين الذين أتوا من بلدان أخرى.

“آه ، هل هذا صحيح …؟” لم يفرح ليون كثيرًا ، بسبب إحساسه بالهزيمة.

كما علقت بجدية ، انتهى الأمر ليون بالابتسام.

كانت سرعتها في الكتابة قدرة ملحوظة بشكل خاص حتى في قسم المخطوطات. بغض النظر عن كونه متخصصًا ، فقد خسر أمام شخص خارجي ، وهو الأمر الذي استاء منه.

“د- ​​لا تتفوه بالهراء. أنا لست لطيف. وأنا لا أجيد التعامل مع النساء. أعاملهم بازدراء “.

“أفترض أننا كنا أسرع مرتين مثل الشركاء الآخرين. ألا يعني هذا أننا ، نواصل كما نحن ، سنتمكن من إنهاء جميع الأعمال الورقية بنصف فترة العقد؟ ”

“لا يمكننا تمديد ساعات عملهم كثيرًا ، ولكن إذا كان السعر في المتناول ، فلا بأس إذا استأجرنا دمى بشرية لطيفة. الأمور أفضل بهذه الطريقة. حتى أنهم يقومون بإجراء تصحيحات في النصوص. إلى جانب ذلك ، ليون … إذا كان القادمون من الرجال ، فلن تتفوه بشكوى واحدة ، أليس كذلك؟ ”

“هذا مستحيل.” قال ليون أثناء فحص طاولة التقدم الموضوعة على أحد جدران غرفة العمل. تم تسجيل اسم كل ثنائي وتقدم الهدف وإنجازات اليوم فيه ، وقدم كل زوج أرقامًا أكثر تقدمًا بكثير مما هو مخطط له.

يبدو أن فيوليت حاولت أن تقول شيئًا مهمًا للغاية. بافتراض ذلك ، أجبر ليون عينيه ، المدببتين قليلاً بين خط الماء الخاص به ، على النظر إليها. قبل أن تكون رؤيته الضبابية هي حبه الأول.

عندها نظر ليون بالفعل إلى دمية الذكريات الآلية من غير فيوليت. على الرغم من أن هذه كانت أول استراحة لهم بعد العمل لمدة ثماني ساعات ، إلا أنهم كانوا جميعًا مبتسمين ، ويتحدثون بشكل ودي مع بعضهم البعض. في المقابل ، مثل ليون نفسه ، كان رجال قسم المخطوطات منهكين تمامًا. قد يكون من المبالغة وصفهم بأنهم كومة من الجثث ، لكن لم يكن واحدًا أو اثنين منهم فقط قد انهار على المكاتب القريبة.

—— فقط أربعة أيام أخرى ، أليس كذلك؟

“كيف … يمكنك أن تكوني نشيطة للغاية …؟”

ستصل دمية الذكريات الآلية الأخرى التي كانت فيوليت تحل محلها بعد ظهر ذلك اليوم. كان لديهم كومة من العمل للقيام به.

“بالحيوية” ، تقصد …؟ ”

لم يعد يشعر بأي حزن.

“قد يتعب أي شخص بعد القيام بالكثير من النسخ … بشكل طبيعي.”

“يبدو أنه يمكنني الذهاب بشكل أسرع.” قام ليون بتنظيف حلقه ، وتركيز أعصابه وأعاد بدء الترجمة ، “عن قصد أو بغير قصد ، أثر موت النبيل على الفلاحين. يصاب الكثير من الناس بالجنون عند رؤية السهم الخفيف. سيلقي البعض بأنفسهم في البحيرة بينما يبحثون عن انعكاسها ويغرقون ؛ سوف يطاردها البعض ولن يعودوا أبدًا. هناك أيضًا الكثير ممن أصبحوا ضعيفي الغرابة بعد أن شاهدوا السهم الخفيف. علاوة على ذلك ، فإن السهم ضوء ليس علامة على سوء الحظ فقط في بلدنا. أفاد تروبادور متنقل ذات مرة أنه في الشرق ، توجد أسطورة عن وقت قيام السهم الخفيف بإشعال النار في السماء أثناء مرورها. كان سكان تلك الأرض يملأون الأكياس بالهواء ليتنفسوا فيها حتى تختفي. وقد سمع أن هناك أيضًا من يتجولون يبيعون أكياسًا مملوءة برياح الجبال. ومع ذلك ، في خضم اليأس من مشاهدة كل شيء يحترق من قبل هذا الكيان الذي يركض على طول السماء ، لم يكن بإمكان الناس العاجزين سوى التحديق. دائمًا ما تبدأ الأشياء العظيمة وتنتهي في أماكن لا يمكننا الوصول إليها. إذا جاءت النهاية النهائية على الإطلاق ، فستكون بالتأكيد شيئًا ساطعًا مثل ذلك.

رمشت فيويلت بتساؤل عدة مرات. “الكتابة السريعة تتطلب بالتأكيد التركيز والقدرة على التحمل ، لكن هذا لا يسبب الكثير من التعب مقارنة بالسفر.”

“أمي جعلت والدي يتزوجها من خلال سؤاله مباشرة.” بدت كلماته قاتمة ، لكنها كانت الحقيقة.

“السفر” ، أنت تقول … هل تقصد إلى أين هم عملاؤك؟

حتى كما قالت فيوليت ، وجد نفسه غير قادر على تسليم حقيبة العربة. كانت تميل رأسها نحوه.

“نعم. الذهاب إلى أي مكان يحتاجنا إليه العميل في أي وقت هو جزء من وظيفتنا بصفتنا دمية الذكريات الآلية. حتى لو اتضح أن ذلك كان داخل غابة كثيفة غير مستكشفة أو أمة كبيرة مخبأة وراء عشرات الجبال ، يمكننا أن نتحمل اتخاذ أي وسيلة نقل بينما لا نحمل سوى حقائبنا لمدة عام كامل “.

“معلمة ، هل هذا مذنب الزقاق؟” طلبت فيوليت عند رؤيتها كتلة صغيرة من الضوء في السماء.

“على الرغم من أنك امرأة؟”

“التالي ، ليون ستيفانوتيس. ليون ، من فضلك اخطو للأمام. شريكك … من خدمة البريدية، ملكة جمال كاتليا بوديلير. الآنسة كاتليا بودلير ، يرجى التقدم “.

“معظم دمى الذكريات الآلية من الإناث.”

شاهد شاب المدينة من خلال تلسكوب صغير من إحدى الغرف في مقر شاهر. نظرًا لأن ساعات العمل لم تبدأ بعد ، فقد ارتدى بلا مبالاة قميصًا وسروالًا رطبًا نصف مفتوح الأزرار ، وكان يشاهد بمرح المنظر الخارجي من النافذة بجانب سريره.

“حسنًا … مع ذلك … هناك أماكن خطرة ، أليس كذلك؟”

—— لنترك جانبا حقيقة أنني ما زلت أحبك. في الوقت الحالي ، فقط…

“هذا صحيح. لكن ألا يمتلك الجميع الحد الأدنى من القوة الجسدية وتقنيات الدفاع عن النفس؟ نظرًا لأنني من خدمة البريد ، فقد تم تعييني في مناطق النزاع أيضًا. في تلك الحالات ، أحمل سلاحًا ناريًا معي ، مما يضيف وزناً زائداً إلى حد ما. الكتابة لبضع ساعات هي … ”

بناء على إشارة من يده ، ظهر أعضاء آخرون بنفس الزي من الخلف على التوالي. على الرغم من وجود العديد من النساء ، كان عدد الرجال أكبر. من بينهم ، بدا أن ليون هو الأصغر. كان شبابه واضحًا وسط العديد من البالغين ، حيث كان كل واحد منهم متوترًا مع الذكاء الصارم النموذجي لمجموعة من المتخصصين الذين أتوا من بلدان أخرى.

يبدو أنها أرادت أن تقول “لا شيء”. شعر ليون بالتهيج في صدره مرة أخرى. ولكن في الوقت نفسه ، تغير رأيه قليلاً بشأن الفكرة التي كانت لديه. من وجهة نظر الشخص العادي ، كانت دمية دمية الذكريات الآلية محترفًا خاصًا لا يمكن تقديم خدماته إلا من قبل المجتمع الراقي.

—— لنترك جانبا حقيقة أنني ما زلت أحبك. في الوقت الحالي ، فقط…

—— اعتقدت أنهم كانوا فنانين من رجال أغنياء ، ولكن …

“ليون …؟” نظر روبيلي إلى وجهه من الجانب.

وضعية غير مضطربة حتى بعد ساعات طويلة من الجهد. رباطة الجأش من الحاضرين. ظروف العمل القاسية التي لا يبدو أنها تتضمن أيام عطلة محددة. أجندات تطالب بالذهاب إلى مناطق خطرة. إذا سأله أي شخص عما إذا كان يمكنه فعل كل شيء ، فستكون الإجابة لا.

“إيه ، كيف ذلك؟”

“لماذا … تقوم بمثل هذا العمل الشاق؟”

قيل إن العلاقة بين المتزوجين غالبًا ما تتلطخ بسبب مشاكل مع أطفالهم ، ولكن في منزلهم ، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. بعد كل شيء ، كان موضوع عاطفة والدته هو والده في المقام الأول ، ولم يكن أكثر من نتيجة لذلك. لهذا السبب ، كان من الواضح أن والدته كانت ستغادر لمتابعة والده عندما لم يعد هذا الأخير من البحث عن مجموعات أدبية.

—— ليس هذا من النوع الذي يمكن للمرء أن ينجزه بمجرد الرغبة في الزواج من رجل ثري.

“آه ، أشعر وكأنني والد أشاهد ابني يكبر.”

أجابت فيوليت بلطف: “هذا هو الدور الذي أوكلت إلي.”

“حسنًا ، لا … لا يوجد …”

“من قبل شركتك؟”

مع ذلك ، هل سيصبح واحدًا آخر من بين العديد من الرجال الذين ضربوها؟

“هذا فضلا. لكن لم أعتقد أبدًا أنه كان صعبًا للغاية. أعتقد أن … الذهاب طوال الطريق إلى عملائي وتصوير مشاعرهم ، كما لو كنت أتلقى أفكار شخص لديه حكاية قديمة مكتوبة في أذهانهم ويعطيهم شكلاً ، أمر فريد للغاية … فريد … ورائع. ”

في الواقع ، كان العالم الذي عاشت فيه مختلفًا عن عالمهم. حتى مع كونهم بشرًا ، حتى وهم يتحدثون نفس اللغة ، ظلت هذه الحقيقة على حالها. كان الأمر كما لو كانوا يواجهون بعضهم البعض من الشواطئ المقابلة – لن تتداخل كلماتهم. كانت هذه حقيقة مؤسفة ، لكن كان هناك الكثير ممن لم يدركوا الجزء المحزن منها.

فجرت كلماتها على الفور الإرهاق بعيدًا عن جسد ليون.

“دمية الذكريات الآلية ، هاه. إنهن نساء رائعات يستخدمن كلمات جميلة في الكتابة لعملائهن! ألا يستحقون التبجيل؟ ”

–أفهم. أنا أفهم تماما.

مر على الفور دون أن يلقي التحية على زملائه المستهزئين.

في الماضي البعيد ، اعتاد شخص ما على مراقبة النجوم والبحث عنها كما فعل الآن ، ويمكن أن يشعر ليون بشعور رومانسي كلما تحدث هذا الشخص عنها. كان التعاطف والإعجاب والخوف الذي شعر به تجاه ذلك الشخص الذي لم يعد موجودًا ، وكذلك الشعور بإنجاز فك رموز المخطوطة لأول مرة ، أمرًا استثنائيًا إلى حد ما.

—— إذا كان ذلك ممكنًا … كنت أرغب في الوداع … دون أن أكون مكروهًا.

“أنت على حق…”

“هذا صحيح! مدهش أليس كذلك ؟! هذا هو السبب في أن البحث الفلكي رائع جدًا! ”

لقد كان رائعًا حقًا.

كان موظفو قسم جمع الأدبيات من المستكشفين ، ولم يكن الموت أثناء رحلاتهم أمرًا غير مألوف. كانت والدة ليون مستعدة لحدوث ذلك عندما يتزوج والده ، لكن قبوله والقدرة على تحمله كانا شيئين مختلفين. ابنها أو زوجها الأعز – بوضعهما على الميزان ، اختارت في النهاية أيهما تحبه أكثر.

“على الرغم من … أنك امرأة … تحصل عليها.”

مرة أخرى ، كان لدى فيوليت تعبير مدروس للحظة. “المعلم فريد من نوعه.”

“هل لكونك امرأة … أي علاقة بها؟”

“هذا فضلا. لكن لم أعتقد أبدًا أنه كان صعبًا للغاية. أعتقد أن … الذهاب طوال الطريق إلى عملائي وتصوير مشاعرهم ، كما لو كنت أتلقى أفكار شخص لديه حكاية قديمة مكتوبة في أذهانهم ويعطيهم شكلاً ، أمر فريد للغاية … فريد … ورائع. ”

“حسنًا ، لا … لا يوجد …”

تم تجهيز مرصد يوستيتيا بتلسكوب فلكي ضخم ، والذي كان يعتبر الأكبر في العالم. بخلاف ذلك ، كان للمرصد عددًا لا يحصى من التلسكوبات الأصغر التي يمكن استعارةها وتركيبها. نظرًا لأن المكان كان أفضل بقعة مراقبة للأجرام السماوية في يوستيتيا ، يمكن للمرء أن يرى السماء من أي مكان يفضلونه ، لأنه لن يحدث فرقًا طالما كانت لديهم الأدوات المناسبة.

بعد أن امتدح هذا المعلم لأول مرة ، تركت فيوليت زوايا شفتيها تتجعد قليلاً عندما لم يكن ينظر.

خلال ذلك الوقت ، بالطبع ، كان حزينًا لأن والدته تخلت عنه. كان الجزء الأصعب هو التجاهل بعد منادتها بصوت خفيض يبكي ، وكأنها تتوسل. على الرغم من أن والدته قد سمعته ، إلا أنها فتحت الباب دون تردد.

واصلت شركة دمية الذكريات الآلية التي أطلق عليها اسم “مساعدي عقوبة قسم المخطوطات” العمل بكامل قوتها في الأيام التالية.

تم تطويق البنفسج تدريجيًا بالأشياء التي جلبها ليون – سجادة أصبحت متعبة من الاستخدام ، ووسائد يمكن أن تتحمل الجلوس لساعات طويلة ، وبطانية ناعمة وفاترة ، وحساء لذيذ يعمل على تدفئة الجسم من الداخل إلى الخارج.

لم يكن السلوك الجذاب للسيدات المتعلمات جيدًا وطريقة حملهن جذابة للرجال فقط ، حيث تم الثناء عليهم من قبل النساء الأخريات أيضًا. من بينهم ، الأكثر تميزًا كانت شريكة ليون ، فيوليت إيفرجاردن. كان سحرها الأنيق أحد الأسباب ، ولكن ما جذب الرجال أيضًا كان سلوكها الرائع. بدأت تكتسب المصلين.

على الرغم من أنه تم تحذيره على الفور ولم يفهمه في البداية ، إلا أن ليون أدرك لاحقًا ما كان يحدث. حتى بعد الانتهاء من البحث عن المواد أو كتابة المخطوطات ، كان الاثنان يتجولان دائمًا حول المبنى معًا. ليون ، الذي كان سيئًا في الكلام وغير كفء مع النساء ، وفيوليت ، التي تشبه الدمية الحقيقية تقريبًا ، تحدثت في الغالب بطريقة آلية ، لم يكن من المفترض أن تكون ثنائي مبتهج. ومع ذلك ، فإن المنطق لم يصل إلى أولئك الذين غمرت الحب عيونهم. وأولئك الذين كانوا أكثر غيرة هم الرجال خارج قسم المخطوطات.

“كن حذرا. الناس يغارون منك “.

“هل تبتسم الآن؟”

على الرغم من أنه تم تحذيره على الفور ولم يفهمه في البداية ، إلا أن ليون أدرك لاحقًا ما كان يحدث. حتى بعد الانتهاء من البحث عن المواد أو كتابة المخطوطات ، كان الاثنان يتجولان دائمًا حول المبنى معًا. ليون ، الذي كان سيئًا في الكلام وغير كفء مع النساء ، وفيوليت ، التي تشبه الدمية الحقيقية تقريبًا ، تحدثت في الغالب بطريقة آلية ، لم يكن من المفترض أن تكون ثنائي مبتهج. ومع ذلك ، فإن المنطق لم يصل إلى أولئك الذين غمرت الحب عيونهم. وأولئك الذين كانوا أكثر غيرة هم الرجال خارج قسم المخطوطات.

حفرت نظرات المتفرجين الفضوليين ثقوبًا في ظهر ليون ، ولكن على الرغم من أنه لاحظها ، فقد استقر على عدم قول أي شيء ، ورمي الخناجر عليهم في المقابل. الذين يتم عبسهم فقط ضحكوا واستأنفوا واجباتهم.

“حسنًا ، ما الذي كنت ترغب في التحدث عنه؟”

رد الشاب الآخر ، ليون ، على كلمات زميله في السكن بعبوس ، “ماذا عن التغيير؟ لأن الناسخين سيكونون هنا قريبًا “.

بعد أن اصطدم بالترجمة ، توجه ليون إلى المكتبة بحثًا عن قاموس. نظرًا لأن الشخص الذي أراده كان في مكان مرتفع جدًا لدرجة أنه اضطر إلى تسلق سلم ، فقد ترك فيوليت تنتظر على كرسي قريب. عندما عاد وهو يشعر بالانتصار بعد أن وضع يديه أخيرًا على الكتاب مثل صائد الكنوز ، وجد فيوليت محاطة بثلاثة شبان من قسم المراجع ، ابتسموا لها من الأذن إلى الأذن.

بعد الانتهاء من الكشف عن تاريخه الشخصي ، فرك ليون صدره عندما شعر بأن دقات قلبه تشتد. على الرغم من أنه تحدث فقط عن الماضي ، إلا أن رد فعل قلبه كان صريحًا ، مما أثر على جسده بالكامل.

“إنه لأمر مؤسف أنك حصلت على ليون كشريك. لديه شخصية بغيضة “.

مع شفتيها تتناقصان وكأنها عابسة ، ضيّقت فيوليت عينيها قليلاً. “قيل لي إنني لا أستطيع التعبير. هذا هو وجهي “. قالت بطريقة مشابهة له. “نحن متشابهون بعض الشيء.”

“حقيقي. على الرغم من أنه يتيم لم يكن ليحيا حياة كريمة لولا شاهر الذي استضافه … ”

“أنت ما زلت باردا؟ تصاب النساء بالبرودة بسهولة شديدة لدرجة أنه يسبب الألم. هل تريد طبقة أخرى؟ ضعها على.”

“زهرة على حافة الهاوية مثلك ستضيع عليه. إذا أصبح الأمر مملًا ، فانتقل إلى قسم المراجع. هل تحب الحديث عن النجوم؟ نحن أفضل في ذلك من رفاق قسم المخطوطات “.

—— شيء … شيء مختلف. شيء أنظف ولا يُحصى. شيئا ما…

استمعت فيوليت بلا تعبير إلى كل ما يقال.

قبل أن ينتهي ليون ، أومأت فيوليت برأسها على نطاق واسع. “نعم سيدي.” ضاقت عيناها بنفس الطريقة عند التعليق على كيف كانت الأشياء الرائعة.

–سخيف.

——… مشاهدة النجوم معي مرة أخرى؟

نقر ليون على لسانه. على الرغم من أنه كان من السهل أن يغضب ، إلا أنه تلقى مثل هذه المعاملة مرات عديدة لدرجة أنه اعتاد عليها بصدق. بدلاً من الغضب ، لم يكن في ذهنه شيء سوى جزء منه يسأل بنبرة مسلية ، “هذا مرة أخرى؟”

“هاه؟ أنت؟”

لقد كان أكثر من مدرك لأصوله الخاصة ، وشخصيته الشريرة ، وحقيقة أنه كان أصغر من أي شخص آخر ، وأن قلة قليلة من الناس يحبونه بالفعل. ربما كان ذلك بسبب الظهور بمظهر غير ودي عند التعامل مع أشخاص من أقسام أخرى. لم تكن سمعته بين هؤلاء إيجابية للغاية. ربما لم يكن قد تم التعرف على عمله في قسم المخطوطات حتى لو لم يلفت انتباه رئيسه ، روبيلي. ومع ذلك ، قاد ليون أسلوب حياة لم يكن يبحث فيه عن محبة الآخرين ، وبالتالي لم ينزعج من هذا النوع من التشهير. لم يكن مستاء على الإطلاق.

“اعتذاري مرة أخرى.”

“أنا أيضًا يتيم”. مزقت كلمات فيوليت صمت المكتبة حيث تم إيصال تأثيرها.

مع كل انتباه الغرفة عليه ، ظل ليون هادئًا ، ولم ينطق برد واحد.

لقد اعتبروا صوتها جميلًا من قبل ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يبدو فيها نقيًا جدًا.

“واغفر لي … لأنني أعيد كلامك إليك ، ولكن … على الأقل ، فإن الأشخاص من قسم المخطوطات أكثر بهجة ومهارة مني عندما يتعلق الأمر بالمحادثات.” البنفسجي ، ما زالت جميلة كما كانت دائمًا ، كشفت عن نفسها بشكل متواضع. “إذا كان ما ترغب في مناقشته حول أماكن الولادة أو الطفولة … فهل تمانع إذا لم أشارك؟”

“من المؤكد أنني لم أحظى بالحياة المرضية التي يبدو أنك توحي بها.” كان صدى الجملة المتهورة عارضاً.

“ستبدو أكثر جمالا بعد قليل. كلما اقترب المذنب من الشمس ، زاد تبخره من الحرارة ، وهذا ما يصنع ذيله ويجعله يأخذ شكل ما يسميه الناس “النجم الشاهق”. الأوقات التي تكون فيها مرئية هي إما عندما تغرب الشمس في الغرب أو قبل شروقها في الشرق مباشرة. سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكنه يستحق الانتظار. هنا ، اجلس “.

—— هي … كاذبة ، أليس كذلك؟ كان ما اعتقده ليون ، لكنه كان يرى موقفها الهادئ والصريح من الفضاء بين ظهور الرجال.

ترددت شائعات في كل مكان مفادها أن كل من دخل إلى الموقع لعن حتى لا يعود على قيد الحياة أبدًا ، ومع ذلك فإن مهمة اكتشاف الحقيقة وراء ستة باحثين اختفوا دون أن تُترك جثثهم وراءهم كانت مهمة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها. ومع ذلك ، في النهاية ، عاد أولئك الذين غادروا لهذا الغرض دون أي دليل على مكان وجود المجموعة الأولى.

“لقد مرت سنوات قليلة فقط منذ أن تعلمت القراءة.”

“حقيقي. على الرغم من أنه يتيم لم يكن ليحيا حياة كريمة لولا شاهر الذي استضافه … ”

على الرغم من أن قلبه لم يصب بأذى من أي شيء يتعلق به ، إلا أنه تعرض للاعتداء من الألم في اعتراف فيوليت.

في جوف الليل ، لا يزال مظلماً للغاية بحيث لا يرى أي شيء بشكل صحيح ، التقى ليون مع فيوليت بعد جمع قطع التلسكوب ، جنبًا إلى جنب مع بطانيات لشخصين وبضعة أشياء أخرى.

“واغفر لي … لأنني أعيد كلامك إليك ، ولكن … على الأقل ، فإن الأشخاص من قسم المخطوطات أكثر بهجة ومهارة مني عندما يتعلق الأمر بالمحادثات.” البنفسجي ، ما زالت جميلة كما كانت دائمًا ، كشفت عن نفسها بشكل متواضع. “إذا كان ما ترغب في مناقشته حول أماكن الولادة أو الطفولة … فهل تمانع إذا لم أشارك؟”

“لا بأس.”

“ه – هذا خطأ. أنت لست … هكذا. حق؟”

“العودة إلى موضوعي … إنه غير مجدي ، بغض النظر عن مدى إعجابك بها. إنها دمية ذكريات آلية. سوف تختفي قريبًا في مكان ما. حسنًا ، عادة ما تكون النساء هكذا. فقط عندما تعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام ، قبل أن تدرك ذلك ، فإنهم يقدمون خطاب طلاق وينتهي الأمر. ثم يغضبون مثل ، “لقد كنت أتراجع عن ذلك طوال هذا الوقت” ويغادرون. إنها مجرد مسألة عدم الاحتفاظ بالأشياء والتحدث عنها “.

“ليس هناك ما هو خطأ. بالمقارنة مع السيد ليون ، أنا الشخص الذي يعيش حياة أكثر حرمانًا … يمكنني أن أؤكد ذلك حتى بدون تأكيد منك. ”

“أنا لست غاضبًا ، لذا لا تعتذر.”

“كانت والدته هائمة.”

استجابت الطيور في الخارج فورًا للصوت العنيف ؛ طار كل الذين استقروا على الأشجار المجاورة بعيدًا. يبدو أن قدمه تتألم من الركلة ، وأطلق ليون تأوهًا بعد المشي بضع خطوات.

“أنا لا أعرف حتى وجوه والدي. الى جانب ذلك ، أنا نفسي متجول. أنا دمية ذكريات آلية ، بعد كل شيء. إذا كنت تنوي الدفاع عني فقط ، فإن ملاحظاتك متناقضة “.

لم يكن السلوك الجذاب للسيدات المتعلمات جيدًا وطريقة حملهن جذابة للرجال فقط ، حيث تم الثناء عليهم من قبل النساء الأخريات أيضًا. من بينهم ، الأكثر تميزًا كانت شريكة ليون ، فيوليت إيفرجاردن. كان سحرها الأنيق أحد الأسباب ، ولكن ما جذب الرجال أيضًا كان سلوكها الرائع. بدأت تكتسب المصلين.

“أنت … تقول هذا للتستر على ليون لأنه شريكك ، أليس كذلك؟!”

ولا حتى كلمات رئيسه يمكن أن تصل إليه.

التفتت فيوليت نحو الرجل الذي قال ذلك ووجهه أحمر الشمندر. “أنا فقط أقول الحقيقة … ولكن … قد يكون هذا صحيحًا …” اهتزت رموشها الذهبية بينما انتظرت شفتيها الشفتين حتى تتشكل أفكارها.

كان من المفترض أن يتم التعامل مع المخطوطات في أزواج. أعلن روبيلي عن الثنائي واحدًا تلو الآخر ، وتم إرسال الأشخاص الذين تم استدعاؤهم إلى غرفة العمل. اصطف ليون مع أي شخص آخر في القاعة ، وانتظر حتى يتم الإعلان عن اسمه أيضًا.

لم تكن فيوليت إيفرجاردن على الأرجح من النوع الذي يتقلص مرة أخرى ، بغض النظر عن مقدار حث الآخرين عليها.

كانت غرفة عمل قسم المخطوطات بشاهر مليئة بالضوضاء. ووضعت عدة كتب على الأرائك المخططة. كان المكان مزدحمًا بالأشخاص الذين يعملون جنبًا إلى جنب ، مما دفع الكتب والمخططات بعيدًا للكشف عن مساحة خالية لاستقرار الآلات الكاتبة. كان هذا الشيء متوقعًا فقط مع تضاعف عدد الأشخاص. جلس ليون وفيوليت على كرسيين بجانب بعضهما البعض ، وكانت الفجوة بينهما صغيرة جدًا بحيث يمكن أن تلمس ركبتيهما في أي لحظة.

“ربما تكون إدارة شاهر قد أبرمت عقدي ، لكن سيدي في الوقت الحالي هو السير ليون ستيفانوتيس وحده. إذا حاولت إيذائه ، سأحميه بكل ما لدي. قد يكون هذا انحرافا عن واجباتي المهنية … ومع ذلك ، فهذه هي طبيعتي كدمية “.

“قد يتعب أي شخص بعد القيام بالكثير من النسخ … بشكل طبيعي.”

لم يكن لدى الشبان الذين تم فصلهم بالكامل أي فكرة عن كيفية دحض ذلك.

“كما تتمنا.”

“دعنا نذهب ، كلماتنا لا تمر.” بهذا البيان الوحيد ، أخيرًا ، ابتعد الثلاثة بسرعة عن فيوليت

فوجئت فيوليت وفقدت كلماتها للحظة. “نحن منفصلون في الوقت الحالي ، لكنني أشعر دائمًا أنني بجانب ذلك الشخص.”

في الواقع ، كان العالم الذي عاشت فيه مختلفًا عن عالمهم. حتى مع كونهم بشرًا ، حتى وهم يتحدثون نفس اللغة ، ظلت هذه الحقيقة على حالها. كان الأمر كما لو كانوا يواجهون بعضهم البعض من الشواطئ المقابلة – لن تتداخل كلماتهم. كانت هذه حقيقة مؤسفة ، لكن كان هناك الكثير ممن لم يدركوا الجزء المحزن منها.

—— إذا كان ذلك ممكنًا … كنت أرغب في الوداع … دون أن أكون مكروهًا.

سأل أحد المتفرجين بنبرة منخفضة عما حدث وقيل له عن فيوليت في همسات.

“أنا-إنه ليس … كما أكرههم جميعًا … إنه مجرد لعنة … بغض النظر عن أي شيء ، عندما تكون النساء في الجوار ، ينتهي الأمر بأن يكون سيئًا بالنسبة لي بطريقة ما. أعلم … أن هناك نساء جيدات هناك “.

“ما بها؟ تتحدث بشكل كبير لمجرد أنها جميلة … من تعتقد أنها؟ ”

“نعم ، أود أن أراها.” أومأت فيوليت.

“يبدو أنها يتيمة …”

“سيدي ، هل وجدت ما كنت تبحث عنه؟”

النميمة مع عدم الشعور بالذنب. بدأ الناس في الثرثرة بصوت عالٍ لدرجة أن أولئك الذين يعانون من آذان تالفة فقط لن يسمعوا ذلك. ومع ذلك ، جلست فيوليت بوقفة مهذبة واستمرت في انتظار ليون. كانت تنتظر عودته ولا شيء غير ذلك.

لقد انتظرت فقط أن يستمر.

بالنسبة إلى ليون ، كان شكلها لا يطاق لسبب ما. كان كريما. عندما التقى بها لأول مرة ، أيضًا ، كان يعتقد أنها تتمتع بجمال كريم. كانت بلا شك أكثر روعة من أي امرأة قابلها على الإطلاق. كان نبل عيارها مثيرًا للإعجاب. ومع ذلك ، فقد عرضت للتو نوعًا فريدًا من السحر.

“صدري … يتألم بشكل لا يطاق … عندما أنظر إليها.”

—— شيء … شيء مختلف. شيء أنظف ولا يُحصى. شيئا ما…

هز رأسه محاولاً التوقف عن التفكير فيها والفشل. كما لو كان لينبي نفسه ، قام ليون عن قصد بتثبيت ربطة العنق بشكل أكثر إحكامًا. كان الأمر كما لو أن رقبته كانت على وشك الالتواء. لكن في الحقيقة ، كان من الصعب التنفس لفترة طويلة الآن – منذ لقاء فيوليت.

بدت وكأنها شخص مبهر أكثر الآن. جعل صدره وجع.

بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليه ، أظهر وجه ليون استياءه.

نقر ليون على لسانه مرة أخرى ومشى ببطء ، ومد يده إلى فيوليت.

“استخدم الشخص الذي أمامك. يتم توحيد كل الأجهزة الحديثة في شهر بواسطة كلمة مرور مشتركة. لا تسرّبها “.

“رئيس.” رفعت فيوليت وجهها.

لم تكن فيوليت إيفرجاردن على الأرجح من النوع الذي يتقلص مرة أخرى ، بغض النظر عن مقدار حث الآخرين عليها.

في الوقت نفسه ، تمسك ليون بذراعها وجعلها تقف. شقوا طريقهم عبر ممرات المكتبة الواسعة بخطى سريعة. ارتطمت أحذيتهم بالأرض.

سأل أحد المتفرجين بنبرة منخفضة عما حدث وقيل له عن فيوليت في همسات.

“سيدي ، هل وجدت ما كنت تبحث عنه؟”

“أنا … أنا … أنا جزء من قسم المخطوطات الآن ، لكن … الحقيقة هي أنني أردت أن أكون في مجموعة الأدب ، مثل والدي.”

“إنه هنا.”

نقر ليون على لسانه. على الرغم من أنه كان من السهل أن يغضب ، إلا أنه تلقى مثل هذه المعاملة مرات عديدة لدرجة أنه اعتاد عليها بصدق. بدلاً من الغضب ، لم يكن في ذهنه شيء سوى جزء منه يسأل بنبرة مسلية ، “هذا مرة أخرى؟”

“هو جيد.”

“أنت … تقول هذا للتستر على ليون لأنه شريكك ، أليس كذلك؟!”

“ليست كذلك.”

قام ليون بقبضة يده ، وسحق الرغيف الفرنسي الذي كان يحمله. “هل هذا صحيح؟ أعتقد أنه من المسلم به لأننا شركاء. ليست هناك حاجة لدعوتك “.

“ماذا تقصد بذلك؟”

استمعت فيوليت إلى الموضوع الغريب المفاجئ.

“هذا ليس جيدًا على الإطلاق!”

شعر ليون مرة أخرى بحكة لا توصف في ضبط النفس فيوليت. “إنها مجرد مسألة اختيار عدد قليل منهم ، أليس كذلك؟ إلى جانب ذلك ، جعلتك تنتظر ، فهذا عقاب. أنت متواضع في بعض الأشياء الغريبة. على الرغم من أنك تقول دائمًا ما تريد … ”

—— أليس خطأي أن الناس بدأوا يفكرون بك بشكل سيء؟

“آه ، هل هذا صحيح …؟” لم يفرح ليون كثيرًا ، بسبب إحساسه بالهزيمة.

الموضوع لم يذهب أبعد من ذلك.

على الرغم من أنه لا يمكن تغيير حقيقة أنه كان عليهما توديع بعضهما البعض ، إلا أنه كان يجب أن يجعل هذا الشخص يستدير ، حتى لو كان قسراً. لقد كان يأسف إلى حد كبير على افتقاره إلى المبادرة لفترة طويلة.

“هل هذا صحيح؟ بالمناسبة ، هل تحتوي هذه المكتبة على كتب لأقسام أخرى غير المخطوطات؟ ”

كما ينعكس في عيون فيوليت ، لم يكن لطيفًا على الإطلاق.

“هاه؟ بالطبع … هناك الكثير من الكتب حول الأبراج. هل هناك أي شيء تريد قراءته؟ ”

“فيوليت”

“نعم. بالنسبة لشخص يسافر كثيرًا ، من المفيد جمع المعرفة “. تصرفت فيوليت كما لو أن الاضطراب السابق لم يؤثر عليها على الإطلاق.

“نعم. بالنسبة لشخص يسافر كثيرًا ، من المفيد جمع المعرفة “. تصرفت فيوليت كما لو أن الاضطراب السابق لم يؤثر عليها على الإطلاق.

كان موضوع اهتمامها كومة من الكتب في الجوار. حتى الدفء المفرط ليد ليون على ذراعها لم يثبطها. على الرغم من رغبته في المغادرة في أسرع وقت ممكن ، إلا أنه توقف على الفور.

صعدت امرأة شابة بدت وكأنها سكرتيرة إلى جانب روبيلي المحيرة. “متأسف جدا. تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد تلقينا مكالمة منذ ثلاثة أيام. نظرًا لأن التغيير الوحيد الذي يجب إجراؤه كان في اسم التسجيل ، فقد اعتقدت أنه يمكن إجراؤه لاحقًا و … همهمة … ”

ثم ابدأ بالاختيار الآن. أنت بحاجة إلى بطاقة لاستعارة الكتب. سيكون من المؤلم أن تصنع واحدة لك ، لذلك دعونا نتصرف كما لو كنت أنا من اقترضها “.

لكن فيوليت لم تفعل ذلك. تراجعت نظرتها حولها ، واستدارت إلى ليون ، ثم إلى يديها ، وأخيراً ، أمسكت ببروش الزمرد. وكأنها تؤكد وجود شيء ما ، تمسك به بإحكام.

“لكن … نحن في منتصف ساعات العمل …”

قامت فيوليت بإمالة رأسها قليلاً تجاه الوهج – لدرجة أنه كان ناريًا لدرجة أنه يمكن أن يذوب أحدها – لدرجة أنه أطلق عليها النار ، ونادى عليه ، “سيد؟”

شعر ليون مرة أخرى بحكة لا توصف في ضبط النفس فيوليت. “إنها مجرد مسألة اختيار عدد قليل منهم ، أليس كذلك؟ إلى جانب ذلك ، جعلتك تنتظر ، فهذا عقاب. أنت متواضع في بعض الأشياء الغريبة. على الرغم من أنك تقول دائمًا ما تريد … ”

ولا حتى كلمات رئيسه يمكن أن تصل إليه.

“اعتذاري.”

“لقد سببت لك المتاعب.”

“أنا لست غاضبًا ، لذا لا تعتذر.”

“آه ، أنت أيضًا؟ كنت أعتقد ذلك أيضًا “.

“لست كذالك؟”

فتحت شفاه فيوليت ذات اللون الوردي الهادئة بشكل غير متوقع ، “سيدي … كانت والدتك الموقرة مهمة جدًا بالنسبة لك ، أليس كذلك؟” لقد تحدثت بطريقة غير رسمية إلى حد بعيد ، لكن الطريقة التي تنطق بها كلمة “مهم” بدت وكأنها مستعارة من مكان ما. لم يبدو أن كلماتها تحمل مشاعرها الحقيقية بشكل صحيح.

بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليه ، أظهر وجه ليون استياءه.

“إن ذيل الضوء الذي يتم إنشاؤه عندما يمر المذنب يشبه إلى حد بعيد الخيال في الصور الموجودة له. كما أنني أتطلع إلى رؤية ذلك. وأنا أفكر في دعوة شريكي. تعال إلى التفكير في الأمر ، ألم يكن شخصك الرائع للغاية سيبقى فقط لمدة أربعة أيام أخرى؟ ”

“أنالست. هذا هو وجهي فقط “.

حتى كما قالت فيوليت ، وجد نفسه غير قادر على تسليم حقيبة العربة. كانت تميل رأسها نحوه.

مع شفتيها تتناقصان وكأنها عابسة ، ضيّقت فيوليت عينيها قليلاً. “قيل لي إنني لا أستطيع التعبير. هذا هو وجهي “. قالت بطريقة مشابهة له. “نحن متشابهون بعض الشيء.”

“أنا من نفس وكالة البريد مثلها. كان من المقرر لها وظيفتين في نفس الوقت عن طريق الخطأ ، لذلك تم إرسالي لهذه الوظيفة. ستكون فترة غيابها أسبوعًا ، وبعد ذلك ، ستأتي كاتليا دمية الذكريات الآلية التي استأجرتها في الأصل. ومع ذلك ، كان من المفترض أن تكون قد تم بالفعل تسليم رسالة اعتذار من رئيسنا … ”

وجد ليون صعوبة في الإفراج عن قبضته.

كان من المعتاد في شاهر أن يتوقف الجميع عن ممارسة أنشطتهم أثناء فترة الغداء. سيقول المخرج روبيلي أن ذلك كان من أجل جودة عملهم.

“ثم قلت ، هذا مخيف ، هاه”. وما رأيك قالت مرة أخرى؟ “أنت رائع”! كوه! لم أستطع التعامل معها! إنها الفتاة الرائعة! حق؟ مهلا ، هل تسمع حتى يا ليون؟ ”

كانت الجوقة مبهجة وغير متوافقة مع القاعة القديمة. بعد فترة وجيزة ، نظرت النساء إلى بعضهن البعض وانفجرن في الضحك. على ما يبدو ، كانت التحية في نفس الوقت بالضبط شيئًا لم يفعلوه من قبل. في الواقع ، كانوا جميعًا منافسين تجاريين تم إرسالهم من قبل العديد من منظمات الناسخين المختلفة. كما طُلب من النساء اللائي تم تسويقهن على أنهن دمية الذكريات الآلية تلقي دروس عالية الجودة فيما يتعلق بتفاصيل مهنتهن القديمة جدًا. لذلك ، كان الرد بنعمة للأطراف المقابلة قاعدة مشتركة لهم.

مرت ثلاثة أيام على بدء العمل التعاوني. كالعادة ، كان زميله في السكن يثرثر بلا نهاية بدلاً من مجرد تغيير ملابس النوم. كان يتحدث عن دمية الذكريات الآلية منذ الصباح الباكر ، لكن ليون توقف عن الاستماع في منتصف الطريق. بينما كان يربط ربطة عنقه ، كان هناك شيء آخر في ذهنه.

عندها نظر ليون بالفعل إلى دمية الذكريات الآلية من غير فيوليت. على الرغم من أن هذه كانت أول استراحة لهم بعد العمل لمدة ثماني ساعات ، إلا أنهم كانوا جميعًا مبتسمين ، ويتحدثون بشكل ودي مع بعضهم البعض. في المقابل ، مثل ليون نفسه ، كان رجال قسم المخطوطات منهكين تمامًا. قد يكون من المبالغة وصفهم بأنهم كومة من الجثث ، لكن لم يكن واحدًا أو اثنين منهم فقط قد انهار على المكاتب القريبة.

“أنالست. قصتك لا تهم. لا يمكنني التفكير في أي شيء آخر غير ملاحظة مذنب ألي التي ستحدث في غضون أربعة أيام “.

على الرغم من أن قلبه لم يصب بأذى من أي شيء يتعلق به ، إلا أنه تعرض للاعتداء من الألم في اعتراف فيوليت.

“كما اعتقدت ، لم تكن… مذنب الي له دورة مدتها 200 عام ، أليس كذلك؟ ويلب ، إذا فاتنا هذا ، فلن نكون على قيد الحياة في المرة القادمة “.

وضعية غير مضطربة حتى بعد ساعات طويلة من الجهد. رباطة الجأش من الحاضرين. ظروف العمل القاسية التي لا يبدو أنها تتضمن أيام عطلة محددة. أجندات تطالب بالذهاب إلى مناطق خطرة. إذا سأله أي شخص عما إذا كان يمكنه فعل كل شيء ، فستكون الإجابة لا.

“أتساءل كيف يمكن أن تكون جميلة جدًا.”

“رئيس؟” لقد انتهيت بالفعل من الكتابة ، بعد أن قامت بنسخ الصور بشكل مثالي في المستند.

“إن ذيل الضوء الذي يتم إنشاؤه عندما يمر المذنب يشبه إلى حد بعيد الخيال في الصور الموجودة له. كما أنني أتطلع إلى رؤية ذلك. وأنا أفكر في دعوة شريكي. تعال إلى التفكير في الأمر ، ألم يكن شخصك الرائع للغاية سيبقى فقط لمدة أربعة أيام أخرى؟ ”

أشار ليون بإصبعه السبابة نحو السماء. في سماء الليل المهجورة ، كان تألق شبيه بالجواهر يتألق بشكل مذهل ، وهو مناسب جدًا ليوم لم الشمل.

“صدري … يتألم بشكل لا يطاق … عندما أنظر إليها.”

“ستبدو أكثر جمالا بعد قليل. كلما اقترب المذنب من الشمس ، زاد تبخره من الحرارة ، وهذا ما يصنع ذيله ويجعله يأخذ شكل ما يسميه الناس “النجم الشاهق”. الأوقات التي تكون فيها مرئية هي إما عندما تغرب الشمس في الغرب أو قبل شروقها في الشرق مباشرة. سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكنه يستحق الانتظار. هنا ، اجلس “.

“لماذا لا تحاول دعوة تلك الفتاة الجميلة ، فيوليت؟ ويا ، ماذا قلت الآن؟ ألم نتحدث عن المذنب؟ ”

يبدو أنها أرادت أن تقول “لا شيء”. شعر ليون بالتهيج في صدره مرة أخرى. ولكن في الوقت نفسه ، تغير رأيه قليلاً بشأن الفكرة التي كانت لديه. من وجهة نظر الشخص العادي ، كانت دمية دمية الذكريات الآلية محترفًا خاصًا لا يمكن تقديم خدماته إلا من قبل المجتمع الراقي.

—— فقط أربعة أيام أخرى ، أليس كذلك؟

“ماذا تقصد بذلك؟”

كانت مشاهدة مذنب الزقاق حدثًا كبيرًا لموظفي شاهر. فقط الأشخاص الذين ولدوا خلال فترات زيارة المذنبات ذات الدورة الطويلة كانوا قادرين على رؤيتها. كانت فرصة خارقة. ومع ذلك ، على الرغم من أن المذنب شغل ذهن ليون ، وكذلك فعلت فيوليت.

على الرغم من الإطراء ، سعل روبيلي مرة أخرى وفتح فمه ، “مدة عقدك شهر. في غضون ذلك ، سنقوم بعمل نسخ من مئات القطع الأدبية الثمينة. العدد الإجمالي للموظفين في قسم المخطوطات لدينا ثمانين شخصا. ثمانين من دمى ذكريات الآلية التي أحترمها ، والهدف من تقدم نسخ المخطوطة في هذا الشهر هو 80٪. إذا كنت سأكون صادقًا تمامًا ، أتمنى أن تتمكن من البقاء لفترة أطول ، لكن الحد الأقصى لتوظيف السيدات المشغولات للغاية مثل أنفسكم هو ثلاثون يومًا فقط. سبب آخر هو أن الناسخين الذين أردنا الاستفادة من جهودهم في هذا الوقت المحدود كثيرًا ما يتم استدعاءهم من قبل الجيش. كلنا من قسم المخطوطات في انتظاركم من أعماق قلوبنا. سنكون في رعايتك “.

منذ مجيئها ، بعد كل يوم عمل ، كان يحسب الساعات المتبقية التي يمكن أن يقضيها معها. عند بزوغ الفجر ، كان يجد نفسه يفكر في أشياء كثيرة مثل ما سيقوله عند الاقتراب منها ، أو لماذا ستفقدها دائمًا أثناء وقت الغداء. القيام بذلك خفف من ألم لاذع في صدره.

“أينما ذهبت ، يُقال لي عمومًا أنني غريب.”

“العودة إلى موضوعي … إنه غير مجدي ، بغض النظر عن مدى إعجابك بها. إنها دمية ذكريات آلية. سوف تختفي قريبًا في مكان ما. حسنًا ، عادة ما تكون النساء هكذا. فقط عندما تعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام ، قبل أن تدرك ذلك ، فإنهم يقدمون خطاب طلاق وينتهي الأمر. ثم يغضبون مثل ، “لقد كنت أتراجع عن ذلك طوال هذا الوقت” ويغادرون. إنها مجرد مسألة عدم الاحتفاظ بالأشياء والتحدث عنها “.

رمشت فيويلت بتساؤل عدة مرات. “الكتابة السريعة تتطلب بالتأكيد التركيز والقدرة على التحمل ، لكن هذا لا يسبب الكثير من التعب مقارنة بالسفر.”

—— لا أريد … أن أتعلق بها بهذه الطريقة. لا اريد. لا اريد.

“ليون ، مرحبًا. تعال والق نظرة. الفتيات اللواتي “يستعجلن في أي مكان وفي أي وقت” يصلن “.

هز رأسه محاولاً التوقف عن التفكير فيها والفشل. كما لو كان لينبي نفسه ، قام ليون عن قصد بتثبيت ربطة العنق بشكل أكثر إحكامًا. كان الأمر كما لو أن رقبته كانت على وشك الالتواء. لكن في الحقيقة ، كان من الصعب التنفس لفترة طويلة الآن – منذ لقاء فيوليت.

يبدو أن شريكه في الغرفة قد دخل في شراكة مع دمية ذكريات آلية ترتدي الكيمونو. أثناء مرافقتها ، التفت إلى الوراء وأظهر ليون قبضة قوية.

كان من المعتاد في شاهر أن يتوقف الجميع عن ممارسة أنشطتهم أثناء فترة الغداء. سيقول المخرج روبيلي أن ذلك كان من أجل جودة عملهم.

– تحلى بالشجاعة … لمرة واحدة في حياتك!

داخل مقر شاهر كان هناك كافيتريا لا تستوعب الزوار فقط ولكن أيضًا جميع موظفي كل قسم. كانت هناك وجبات يمكن شراؤها وتناولها. كانت مساحة خالية.

صدم الرد المختصر ليون باعتباره علامة على موقف مفرط في الثقة. اندلعت في داخله رغبة في كسر هذا الكبرياء.

عادة ما يكون ليون في الكافتيريا المذكورة ، لكنه رفض اليوم دعوة زملائه للجلوس معًا ، والتجول في القاعات بعد أن لم يحصل على شيء سوى خبز باغيت وخس بيكون ومشروب.

كانت والدته ذات شعر كتاني كانت رائحته حلوة دائمًا. نظرًا لأنها عاشت دون صبغها أبدًا على الرغم من السخرية من ذلك ، فقد كان لكلماتها وزن كبير. بغض النظر عن مدى اعتبارها غريبة ، لم تتوقف أبدًا عن اعتبارها نعمة.

–أين هي؟

كان هذا ما يفترض أن يكون عليه الأب.

لقد وجد الشخص المعني دون الكثير من المتاعب.

“ه – هذا خطأ. أنت لست … هكذا. حق؟”

يمكن الوصول إلى الشرفة من خلال سلالم الطوارئ التي يصعب استخدامها. يقف تمثال إلهة النجمة بشكل مهيب على الدرابزين الحجري. جلست فيوليت عليها كما لو كانت تعشش على الإلهة. وشربت في يدها وأطعمت الطيور قطعا من خبزها. كان شعرها الذهبي اللامع ينبعث منه توهجًا ناعمًا وجعلها تبدو أكثر شبهاً لاإله

قبل أن ينتهي ليون ، أومأت فيوليت برأسها على نطاق واسع. “نعم سيدي.” ضاقت عيناها بنفس الطريقة عند التعليق على كيف كانت الأشياء الرائعة.

طارت الطيور بمجرد أن فتح ليون الباب.

“هل من قبل امرأة … فعلت شيئًا خبيثًا لك؟”

“هل … تكره أن يراك الناس أثناء الأكل؟”

“قد يتعب أي شخص بعد القيام بالكثير من النسخ … بشكل طبيعي.”

كأنها لاحظت خطواته ، دون أن تفاجأ بأدنى قدر ، أومأت فيوليت برأسها.

—— أنا … لا أريد أن أستمر في انتظارها هنا …!

اقترب ليون منها وجلس بجانبها. “لماذا؟” سأل ، قضم الرغيف الفرنسي.

بالنسبة إلى ليون ، كان شكلها لا يطاق لسبب ما. كان كريما. عندما التقى بها لأول مرة ، أيضًا ، كان يعتقد أنها تتمتع بجمال كريم. كانت بلا شك أكثر روعة من أي امرأة قابلها على الإطلاق. كان نبل عيارها مثيرًا للإعجاب. ومع ذلك ، فقد عرضت للتو نوعًا فريدًا من السحر.

حادت فيوليت عينيها وكأنها عميقة في التفكير. “عندما آكل أو أنام ، أكون أعزل. لا يمكنني الرد بشكل صحيح إذا هاجم العدو “.

“أنا-إنه ليس … كما أكرههم جميعًا … إنه مجرد لعنة … بغض النظر عن أي شيء ، عندما تكون النساء في الجوار ، ينتهي الأمر بأن يكون سيئًا بالنسبة لي بطريقة ما. أعلم … أن هناك نساء جيدات هناك “.

“عدو” ، أنت تقول … حتى لو كنت تسافر بمفردك ، هل تحدث أشياء بهذه الخطورة حقًا؟ ”

“هذا ليس جيدًا على الإطلاق!”

“إنها مجرد عادة. كنت جنديا في الماضي “.

“أنا … أنا … أنا جزء من قسم المخطوطات الآن ، لكن … الحقيقة هي أنني أردت أن أكون في مجموعة الأدب ، مثل والدي.”

“هاه؟ أنت؟”

يمكن أن نرى بنظرة واحدة أن جميع الحاضرين يخشون وجود ما يسمى بالمذنب ، لأن الجميع ، كما هو الحال عند الوقوع في الحب ، قد نسوا أن يرمشوا أو يتنفسوا. اللص الوهمي من فوق سرق كل شيء ، حتى المشاعر والوقت – كان هذا هو سحر الأجساد التي كانت تقطن وراء السماء. عندما سارع ليون لإلقاء نظرة خاطفة على التلسكوب ، كان قادرًا على تأكيد أنه هو الكيان الذي كانوا يتوقعونه كثيرًا.

“نعم. هل هذا غريب؟ ”

“هو جيد.”

جفل ليون بينما حركت فيوليت رقبتها ببطء لتنظر إليه. عندما التقت عيناها بشعره الأخضر ، ضاقتا قليلاً عند فائض الضوء.

“لا ، هذا ليس كل شيء. على العكس تماما.” ردت فيوليت بفرك صدرها كما فعل ليون في وقت سابق. “لا يأتي إلي أي رد سوى الذهاب لإنقاذه ، وما زلت أفكر كيف سأعتذر للمعلم … التخلي عن المهمة غير مسموح به ، لكنني متأكد من أنني سأغادر لإنقاذ هذا الشخص. سأوافق على أي شكل من أشكال الذم والعقاب بعد ذلك. بالنسبة لي ، هذا الشخص هو العالم نفسه عمليا … إذا مات ، أفضل أن أموت “.

“أنا هو … أعني ، أنت … بغض النظر عن نظرتك إليه … أنت مجرد امرأة.”

بدا أن وقت فيوليت “سيد …” كان يتحرك بشكل أبطأ بسبب الهجوم المفاجئ. “معلمة … أنا …” على الرغم من الهدوء بشكل عام ، إلا أن صوتها كان محشورًا بشكل غير معهود.

“‘مجرد’…؟”

كانت يداه ، اللتان كانتا جليتين من الرياح الليلية ، متوترة ومتعرقة في ذروة عصبيته.

أثناء العمل ، اكتشف أن ذراعيها كانتا أطرافًا صناعية. كان يعتقد أنه يمكن أن يكونا نتيجة لحادث ما ، ولكن بعد أن قيل لها إنها كانت جندية ، فهم كل شيء. على المستوى القاري ، لم يكن قدامى المحاربين المعاقين أمرًا نادرًا. كانت هناك حرب بين الدول الكبرى – أي الحرب القارية – حتى سنوات قليلة قبل ذلك. ولكن حتى بعد سماع هذا الوحي ، لم يكن بإمكان ليون ، الذي لم يكن يعرف شيئًا عن ماضي فيوليت ، سوى رؤية نفسها الحالية.

“لا مشكلة. ساعتين فقط من النوم تكفي “.

“أنت … مجرد امرأة …”

“آه ، أشعر وكأنني والد أشاهد ابني يكبر.”

بالنسبة له ، أول “امرأة”.

“ليس هناك ما هو خطأ. بالمقارنة مع السيد ليون ، أنا الشخص الذي يعيش حياة أكثر حرمانًا … يمكنني أن أؤكد ذلك حتى بدون تأكيد منك. ”

مرة أخرى ، كان لدى فيوليت تعبير مدروس للحظة. “المعلم فريد من نوعه.”

“رئيس؟”

“إيه ، كيف ذلك؟”

“دمية الذكريات الآلية ، هاه. إنهن نساء رائعات يستخدمن كلمات جميلة في الكتابة لعملائهن! ألا يستحقون التبجيل؟ ”

“أينما ذهبت ، يُقال لي عمومًا أنني غريب.”

يمكن رؤية مراقبين آخرين هنا وهناك في المنطقة التي اختارها ليون. في لمحة ، بدا وكأنه حقل مفتوح واسع ، لكن أمامه بقليل كان منحدرًا شديد الانحدار. ومع ذلك ، لم تكن هناك عوائق في مجال رؤية أي شخص ، وكانت الأشجار الكبيرة في المناطق المحيطة تخلق مقاومة جيدة للرياح. لقد كان أفضل يوم لعودة نجم بعد 200 عام.

“أليس هذا بسبب ملابسك؟ إنهم مفلتون ويبدو من الصعب التحرك معهم “.

“آسف. كان هذا سيئتي. سألت شيئًا غريبًا. من الصعب الإجابة ، أليس كذلك؟ ”

“أليس الزي الأكاديمي للماجستير أكثر صعوبة في التحرك به؟”

بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليه ، أظهر وجه ليون استياءه.

“أنه. هناك أشخاص لا يرتدون حتى أي شيء تحت تلك الأشياء خلال الصيف. لأنهم متعفن “.

“إنه ممل ، رغم ذلك. الرجال في كل مكان. لدينا بعض السيدات المسئولات عن المجموعات الأدبية المتعلقة بالزهور ، بالرغم من … آه ، لكن ربما يكونون الأغلبية في قسم المراجع. أتمنى لو تم تجنيدي هناك “.

“سيكون أمرا مروعا لو هبت الرياح في هذه المناسبات.”

التفتت فيوليت نحو الرجل الذي قال ذلك ووجهه أحمر الشمندر. “أنا فقط أقول الحقيقة … ولكن … قد يكون هذا صحيحًا …” اهتزت رموشها الذهبية بينما انتظرت شفتيها الشفتين حتى تتشكل أفكارها.

كما علقت بجدية ، انتهى الأمر ليون بالابتسام.

على الرغم من أنه لا يمكن تغيير حقيقة أنه كان عليهما توديع بعضهما البعض ، إلا أنه كان يجب أن يجعل هذا الشخص يستدير ، حتى لو كان قسراً. لقد كان يأسف إلى حد كبير على افتقاره إلى المبادرة لفترة طويلة.

“بالمناسبة ، سيدي ، هل لديك أي شيء تتحدث عنه؟”

“ألن تشعر بأنك أخف عندما تراهم مرة أخرى؟”

“نعم … لا شيء كثيرًا ، رغم ذلك. في يومك الأخير هنا ، مذنب الزقاق قادم. و ، همهمة … ستكون صفقة كبيرة حقًا ، لذلك جئت لأخبركم عنها … ”

“أعتقد بجدية أن كراهيتك للمرأة … غير متناسبة. لا أعرف السبب … لكنني أعتقد أنك ستشفى منه إذا وقعت في الحب. تفقد الكثير من خلال عدم تجربة الرومانسية “.

“مذنب الزقاق … المذكور في تلك المخطوطة ، أليس كذلك؟”

“يبدو أنه يمكنني الذهاب بشكل أسرع.” قام ليون بتنظيف حلقه ، وتركيز أعصابه وأعاد بدء الترجمة ، “عن قصد أو بغير قصد ، أثر موت النبيل على الفلاحين. يصاب الكثير من الناس بالجنون عند رؤية السهم الخفيف. سيلقي البعض بأنفسهم في البحيرة بينما يبحثون عن انعكاسها ويغرقون ؛ سوف يطاردها البعض ولن يعودوا أبدًا. هناك أيضًا الكثير ممن أصبحوا ضعيفي الغرابة بعد أن شاهدوا السهم الخفيف. علاوة على ذلك ، فإن السهم ضوء ليس علامة على سوء الحظ فقط في بلدنا. أفاد تروبادور متنقل ذات مرة أنه في الشرق ، توجد أسطورة عن وقت قيام السهم الخفيف بإشعال النار في السماء أثناء مرورها. كان سكان تلك الأرض يملأون الأكياس بالهواء ليتنفسوا فيها حتى تختفي. وقد سمع أن هناك أيضًا من يتجولون يبيعون أكياسًا مملوءة برياح الجبال. ومع ذلك ، في خضم اليأس من مشاهدة كل شيء يحترق من قبل هذا الكيان الذي يركض على طول السماء ، لم يكن بإمكان الناس العاجزين سوى التحديق. دائمًا ما تبدأ الأشياء العظيمة وتنتهي في أماكن لا يمكننا الوصول إليها. إذا جاءت النهاية النهائية على الإطلاق ، فستكون بالتأكيد شيئًا ساطعًا مثل ذلك.

“هذا صحيح. لها دورة مدتها 200 عام ، لذا لن نتمكن من رؤيتها مرة أخرى في هذا العمر. حسنًا ، هل تريد رؤيته؟ ” بينما كان يسأل ، صلى ليون داخليًا أنها ستقول نعم بطريقة ما.

“أنالست. قصتك لا تهم. لا يمكنني التفكير في أي شيء آخر غير ملاحظة مذنب ألي التي ستحدث في غضون أربعة أيام “.

“نعم ، أود أن أراها.” أومأت فيوليت.

عند إخباره بذلك ، قام ليون بقطع رقبته بعنف لينظر لأعلى. عالية في عالم من الظلام المطلق ، شيء عظيم يلمع بشكل مشرق. تقطع كرة الضوء التي تشبه الوهم السماء مع ذيل طويل يمتد في وهج ضعيف. كان شكله المشع مبعوثًا للضوء الذي حطم عالم الليل.

قام ليون بقبضة يده ، وسحق الرغيف الفرنسي الذي كان يحمله. “هل هذا صحيح؟ أعتقد أنه من المسلم به لأننا شركاء. ليست هناك حاجة لدعوتك “.

“أنت … مجرد امرأة …”

“هل تقوم بدعوة؟ أم أنك لست كذلك؟ ”

“رئيس.” رفعت فيوليت وجهها.

“ثانيا سوف! انا! أنت مدعو. الملاحظة قبل الفجر ، لذا سنبدأ بالاستعداد في الساعة الثانية. من المحتمل أن تشعر بالنعاس عندما تضطر إلى المغادرة ؛ هل هذا مقبول؟”

عند الاتصال بقسم جمع الأدب ، قيل لها إنه ذهب إلى الأطلال المهجورة التي كانت أساسًا لمملكة قديمة. انهارت الإمبراطورية تحت الأرض بسبب المجاعة بعد أن دمرت الكوارث الطبيعية المتتالية الغابة الرائعة فوقها. عندما تحول المكان إلى مقبرة مهجورة ، احتلته الوحوش البرية واللصوص.

“لا مشكلة. ساعتين فقط من النوم تكفي “.

“فيوليت”

“احصل على أكثر من ذلك … أنا أفهم. عليك فقط الانتظار حتى يأتي اليوم. سنكون نحن الذين نعد أي شيء قد يكون ضروريًا. اراك لاحقا. آسف للتطفل. ” نزل ليون من السكة الحديد ومشى بعيدًا.

كانت والدته ذات شعر كتاني كانت رائحته حلوة دائمًا. نظرًا لأنها عاشت دون صبغها أبدًا على الرغم من السخرية من ذلك ، فقد كان لكلماتها وزن كبير. بغض النظر عن مدى اعتبارها غريبة ، لم تتوقف أبدًا عن اعتبارها نعمة.

بعد أن استدار بضع زوايا في الممر ، ألقى ظهره على الحائط وجلس القرفصاء على الفور. كانت خدوده قرمزية ملطخة ، والعرق يتساقط على جبهته. عندما وصلت يد إلى شفتيه ، أدرك أنه كان يبتسم. رد فعل فيوليت بـ “نعم ، أود أن أراها” ، كرر في رأسه.

“أنت … إذا سمعت أن هذا الشخص تعرض لموقف خطير في الجانب الآخر من العالم … بينما كنت لا تزال في فترة العقد معي ، ماذا ستفعل؟ لن تعرف ما إذا كنت ستتمكن من إنقاذه حتى لو ذهبت إلى مكان وجوده. هل يمكن أن يموت. في مثل هذا الموقف ، هل ستتخلى عن العمل وتذهب إليه؟ ”

“فو … فوها … فهى …” كان من الجيد ألا يكون هناك أحد من حوله وهو يضحك ، وعاد إلى نفسه فجأة بعد بضع ثوان. نهض مسرعا ، فرد ثيابه ومسح العرق. “أنا … هذا غريب … ما هذا …؟” ما زال لا يعرف اسم مرضه الغريب ، أطلق ليون صوتًا بائسًا وغطى وجهه بكلتا يديه.

على الرغم من أنه كان يتكلم بطريقة وقحة ، إلا أنه كان فتى مهتمًا.

كان فيوليت ، الذي تركه وراءه ، يشاهد ما حدث للخبز الفرنسي المنسي على سكة الحديد.

مصفوفة في ثوب الكيمونو المصغر الملون ، دمية شرقية ذات شعر أحمر كانت تسير على الحبل مع همسها إلى أحد زملائها في العمل ، “في بلدي ، يُطلق على مثل هؤلاء الأشخاص” الزنابق التي تمشي بين زهور الفاوانيا ” . ”

تم تجهيز مرصد يوستيتيا بتلسكوب فلكي ضخم ، والذي كان يعتبر الأكبر في العالم. بخلاف ذلك ، كان للمرصد عددًا لا يحصى من التلسكوبات الأصغر التي يمكن استعارةها وتركيبها. نظرًا لأن المكان كان أفضل بقعة مراقبة للأجرام السماوية في يوستيتيا ، يمكن للمرء أن يرى السماء من أي مكان يفضلونه ، لأنه لن يحدث فرقًا طالما كانت لديهم الأدوات المناسبة.

كان أفضل بكثير من تحمل الشعور بالوحدة في إبقائها لنفسه إلى الأبد.

في جوف الليل ، لا يزال مظلماً للغاية بحيث لا يرى أي شيء بشكل صحيح ، التقى ليون مع فيوليت بعد جمع قطع التلسكوب ، جنبًا إلى جنب مع بطانيات لشخصين وبضعة أشياء أخرى.

“لا تكن مغرورًا!”

“سيد ، سأحمل هذه.”

“ه – هذا خطأ. أنت لست … هكذا. حق؟”

“لا بأس.”

للحظة ، توقفت كل حركات فيوليت تمامًا. ارتجف تلاميذها بلا هوادة ، مشيرين إلى أنها كانت في حالة ضياع. مدت يدها دون قصد إلى بروشها الزمرد. “أن أقول هذا … يمكن أن يُنظر إليه على أنه عدم أهليتي لكوني دمية. ومع ذلك ، لأقول الحقيقة ، لا يمكنني التمييز بين … مشاعر مثل الوحدة أو الحزن أو الحب. أنا أعرف ما هي هذه المشاعر. إلا أنني لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الشعور بها. هذه ليست كذبة. أنا حقًا لا أعرف … مع ذلك ، بمجرد عدم معرفة ذلك ، يمكن أن يكون … الآن ، قد أكون وحيدًا حقًا. ”

“لكن … تبدو ثقيلة.”

“بصراحة ، أنا أكره النساء …” بعد أن أفسد الأمر ، انتهى به الأمر بالبحث عن رد فعل فيوليت.

“لا بأس!”

قبلت فيوليت كلماته دون أن تلطخ. “نعم.”

سارت فيوليت خلف ليون ، بعيدًا عن منظر المدينة الحجري. على الرغم من أنه كان موسمًا دافئًا ، في مدينة تقع داخل الجبال ، إلا أن البرودة كانت كافية لوخز الجلد أثناء الليل. بالإضافة إلى ذلك ، توجه كلاهما بعيدًا في الجبل. بمجرد وصولهم إلى المكان المطلوب ، كانت أجسادهم شديدة البرودة.

“من تعرف؟ إنه شيء لا يمكن التعرف عليه إلا من خلال الشعور الغريزي. وعن شخصك … كيف حاله الآن؟ ”

“هنا ، غطي نفسك بهذا. وشرب الحساء. سأضع التلسكوب. ”

“التالي ، ليون ستيفانوتيس. ليون ، من فضلك اخطو للأمام. شريكك … من خدمة البريدية، ملكة جمال كاتليا بوديلير. الآنسة كاتليا بودلير ، يرجى التقدم “.

يمكن رؤية مراقبين آخرين هنا وهناك في المنطقة التي اختارها ليون. في لمحة ، بدا وكأنه حقل مفتوح واسع ، لكن أمامه بقليل كان منحدرًا شديد الانحدار. ومع ذلك ، لم تكن هناك عوائق في مجال رؤية أي شخص ، وكانت الأشجار الكبيرة في المناطق المحيطة تخلق مقاومة جيدة للرياح. لقد كان أفضل يوم لعودة نجم بعد 200 عام.

“نعم هو كذلك.”

“معلمة ، هل هذا مذنب الزقاق؟” طلبت فيوليت عند رؤيتها كتلة صغيرة من الضوء في السماء.

من أجل حتى دقات القلب ، امتص ليون نفسا عميقا. جلست فيوليت صامتة بجانبه. وهبت الرياح فوق المنطقة وهزت الأشجار بضرباتها. دوى صراخ الحشرات بهدوء ، وامتلأت السماء بنجوم لا حصر لها ومذنب واحد. ربما لم يكن هذا هو أفضل موضوع للمناقشة خلال هذه الليلة المثالية.

“ستبدو أكثر جمالا بعد قليل. كلما اقترب المذنب من الشمس ، زاد تبخره من الحرارة ، وهذا ما يصنع ذيله ويجعله يأخذ شكل ما يسميه الناس “النجم الشاهق”. الأوقات التي تكون فيها مرئية هي إما عندما تغرب الشمس في الغرب أو قبل شروقها في الشرق مباشرة. سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكنه يستحق الانتظار. هنا ، اجلس “.

—— هذا غريب … كما اعتقدت ، لست بصحة جيدة.

تم تطويق البنفسج تدريجيًا بالأشياء التي جلبها ليون – سجادة أصبحت متعبة من الاستخدام ، ووسائد يمكن أن تتحمل الجلوس لساعات طويلة ، وبطانية ناعمة وفاترة ، وحساء لذيذ يعمل على تدفئة الجسم من الداخل إلى الخارج.

كانت يداه ، اللتان كانتا جليتين من الرياح الليلية ، متوترة ومتعرقة في ذروة عصبيته.

“أنت ما زلت باردا؟ تصاب النساء بالبرودة بسهولة شديدة لدرجة أنه يسبب الألم. هل تريد طبقة أخرى؟ ضعها على.”

“فيوليت ، أنت …”

على الرغم من أنه كان يتكلم بطريقة وقحة ، إلا أنه كان فتى مهتمًا.

الموضوع لم يذهب أبعد من ذلك.

“المعلم… لطيف جدا.” همست فيوليت في نفس الوقت الذي تحدث فيه.

“آه ، أشعر وكأنني والد أشاهد ابني يكبر.”

“د- ​​لا تتفوه بالهراء. أنا لست لطيف. وأنا لا أجيد التعامل مع النساء. أعاملهم بازدراء “.

“هاه؟ أنت؟”

“هل هذا صحيح؟ يبدو لي أنك لطيف للغاية. يبدو أن السيد لا يجري محادثات مع الموظفات ، على الرغم من … ”

يمكن رؤية عيون لوزية المظهر من خلف نظارته ذات الإطار الرفيع. أشارت ملامح وجهه النامية والشابة إلى أنه في منتصف سن المراهقة. كان شعره الطويل ذو لون أخضر بحري نادر وبشرته ، التي كانت بنفس الظل الذي ولد به وليست ناتجة عن حروق الشمس ، كانت ذات لون بني جميل. على عكس زميله في الغرفة ، فقد ارتدى بالفعل ربطة عنقه وزرر أزرار الأكمام.

بدا وكأنه لا يهتم بالآخرين.

سارت فيوليت خلف ليون ، بعيدًا عن منظر المدينة الحجري. على الرغم من أنه كان موسمًا دافئًا ، في مدينة تقع داخل الجبال ، إلا أن البرودة كانت كافية لوخز الجلد أثناء الليل. بالإضافة إلى ذلك ، توجه كلاهما بعيدًا في الجبل. بمجرد وصولهم إلى المكان المطلوب ، كانت أجسادهم شديدة البرودة.

“بصراحة ، أنا أكره النساء …” بعد أن أفسد الأمر ، انتهى به الأمر بالبحث عن رد فعل فيوليت.

“ستبدو أكثر جمالا بعد قليل. كلما اقترب المذنب من الشمس ، زاد تبخره من الحرارة ، وهذا ما يصنع ذيله ويجعله يأخذ شكل ما يسميه الناس “النجم الشاهق”. الأوقات التي تكون فيها مرئية هي إما عندما تغرب الشمس في الغرب أو قبل شروقها في الشرق مباشرة. سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكنه يستحق الانتظار. هنا ، اجلس “.

لقد انتظرت فقط أن يستمر.

“هذا صحيح. لكن ألا يمتلك الجميع الحد الأدنى من القوة الجسدية وتقنيات الدفاع عن النفس؟ نظرًا لأنني من خدمة البريد ، فقد تم تعييني في مناطق النزاع أيضًا. في تلك الحالات ، أحمل سلاحًا ناريًا معي ، مما يضيف وزناً زائداً إلى حد ما. الكتابة لبضع ساعات هي … ”

“أنا-إنه ليس … كما أكرههم جميعًا … إنه مجرد لعنة … بغض النظر عن أي شيء ، عندما تكون النساء في الجوار ، ينتهي الأمر بأن يكون سيئًا بالنسبة لي بطريقة ما. أعلم … أن هناك نساء جيدات هناك “.

كان من المعتاد في شاهر أن يتوقف الجميع عن ممارسة أنشطتهم أثناء فترة الغداء. سيقول المخرج روبيلي أن ذلك كان من أجل جودة عملهم.

“هل من قبل امرأة … فعلت شيئًا خبيثًا لك؟”

“سأعود قريبا.” لقد تركته مع كذبة قاسية مقابل وداع واختفت ولم تعد حتى مرة واحدة منذ ذلك الحين.

كانت الإجابة على سؤال فيوليت ندبة في قلب ليون لم يشاركها حتى مع زملائه.

“‘مجرد’…؟”

—— سوف … ستذهب قريبًا ، على أي حال. بغض النظر عما أقول ، لن نلتقي مرة أخرى بعد ذلك. أليس كذلك … أن أكون صادقًا أمام شخص لمرة واحدة في حياتي؟ فكر ليون وهو ينظر في عيني تلك المرأة الجميلة.

“هذا فضلا. لكن لم أعتقد أبدًا أنه كان صعبًا للغاية. أعتقد أن … الذهاب طوال الطريق إلى عملائي وتصوير مشاعرهم ، كما لو كنت أتلقى أفكار شخص لديه حكاية قديمة مكتوبة في أذهانهم ويعطيهم شكلاً ، أمر فريد للغاية … فريد … ورائع. ”

لحسن الحظ ، كانت قليلة الكلام. من المؤكد أنها لن تستمر في النميمة عن ماضي شاب قابلته في الجبال. حتى لو فعلت ذلك ، فإن الضرر الذي يمكن أن يسببه كان ضئيلاً.

“لقد وقعت في حبك. بالمعنى الرومانسي “.

“هل يمكنك أن تعدني … لن تخبر أي شخص بهذا؟” ليون ، الذي لم يستطع الفتح بدون مثل هذا الاحتياط ، ترك التلسكوب الذي انتهى لتوه من تحضيره وأمسك بيديها بقوة.

&&&&

“كما تتمنا.”

“سأعود قريبا.” لقد تركته مع كذبة قاسية مقابل وداع واختفت ولم تعد حتى مرة واحدة منذ ذلك الحين.

كانت يداه ، اللتان كانتا جليتين من الرياح الليلية ، متوترة ومتعرقة في ذروة عصبيته.

ثم ابدأ بالاختيار الآن. أنت بحاجة إلى بطاقة لاستعارة الكتب. سيكون من المؤلم أن تصنع واحدة لك ، لذلك دعونا نتصرف كما لو كنت أنا من اقترضها “.

“أنا … كنت … ولدت وترعرعت في هذه المدينة. لقد سمعت الكثير عنها في المكتبة ، أليس كذلك؟ ”

“أول ما سنفعله هو وصف مكتوب بلغة لينغوا فرانكا عن مذنب يرجع إلى مائتي عام مضت باسم زقاق. أحذرك: أنا سريع في الترجمة. عادة ، عندما نشكل أزواج هنا في قسم المخطوطات ، يقوم المرء بالترجمة ويكتبها. إذا كنت لا تستطيع المواكبة ، فأنت ثقيل غير ضروري. ”

“كنت تستمع …؟”

“هذا صحيح! مدهش أليس كذلك ؟! هذا هو السبب في أن البحث الفلكي رائع جدًا! ”

“انا كنت. إنه تمامًا كما قالوا. كانت والدتي ضالة. غجري. هل تعرف ما هو الغجر؟ إنهم أشخاص يزورون العديد من الأماكن ويقدمون عروضًا ، مثل الرقص والغناء والصياغة ، وبالتالي يروجون لأعمالهم الخاصة … إنهم مشابهون لك يا دمية الذكريات الآلية. ” أثناء حديثه ، بدأ ليون يتذكر الوالد الذي لم يعد موجودًا. “معظم الغجر من النساء ذوات الروح الحرة. هناك من يتواصل مع الرجال أينما ذهبوا ، وأولئك الذين يسقطون في أعقابهم ويطاردون رجلًا واحدًا فقط. هم عادة أحد هذين النوعين. لم تكن والدتي استثناءً ، ووقعت في حب رجل من هذه المدينة أنجبت طفلاً. هذا كان انا.”

“رئيس؟”

أخبرته والدة ليون عن مدى ندرة اللون الأخضر في لون الشعر. لقد كانت طفرة ولدت من مزيج جيني مفاجئ من أعراق متعددة. كان هذا هو السبب في أنه كان مميزًا وثمينًا ، كما اعتادت أن تقول – لأنه كان نتيجة حب بين الكثير من الناس.

كانت الجوقة مبهجة وغير متوافقة مع القاعة القديمة. بعد فترة وجيزة ، نظرت النساء إلى بعضهن البعض وانفجرن في الضحك. على ما يبدو ، كانت التحية في نفس الوقت بالضبط شيئًا لم يفعلوه من قبل. في الواقع ، كانوا جميعًا منافسين تجاريين تم إرسالهم من قبل العديد من منظمات الناسخين المختلفة. كما طُلب من النساء اللائي تم تسويقهن على أنهن دمية الذكريات الآلية تلقي دروس عالية الجودة فيما يتعلق بتفاصيل مهنتهن القديمة جدًا. لذلك ، كان الرد بنعمة للأطراف المقابلة قاعدة مشتركة لهم.

كانت والدته ذات شعر كتاني كانت رائحته حلوة دائمًا. نظرًا لأنها عاشت دون صبغها أبدًا على الرغم من السخرية من ذلك ، فقد كان لكلماتها وزن كبير. بغض النظر عن مدى اعتبارها غريبة ، لم تتوقف أبدًا عن اعتبارها نعمة.

على الرغم من الإطراء ، سعل روبيلي مرة أخرى وفتح فمه ، “مدة عقدك شهر. في غضون ذلك ، سنقوم بعمل نسخ من مئات القطع الأدبية الثمينة. العدد الإجمالي للموظفين في قسم المخطوطات لدينا ثمانين شخصا. ثمانين من دمى ذكريات الآلية التي أحترمها ، والهدف من تقدم نسخ المخطوطة في هذا الشهر هو 80٪. إذا كنت سأكون صادقًا تمامًا ، أتمنى أن تتمكن من البقاء لفترة أطول ، لكن الحد الأقصى لتوظيف السيدات المشغولات للغاية مثل أنفسكم هو ثلاثون يومًا فقط. سبب آخر هو أن الناسخين الذين أردنا الاستفادة من جهودهم في هذا الوقت المحدود كثيرًا ما يتم استدعاءهم من قبل الجيش. كلنا من قسم المخطوطات في انتظاركم من أعماق قلوبنا. سنكون في رعايتك “.

في الواقع لم يكن لديه الكثير من الذكريات عن والده ، الذي لم يكن في المنزل في كثير من الأحيان. عمل هذا الأخير في قسم التحصيل الأدبي بشاهر. كانت لحيته أشيب وأكتافه ممزقة. لا يمكن أن يقال في لمحة أنه كان شخصًا جيدًا ، لكن والدة ليون كانت تحبه تمامًا.

كان من المعتاد في شاهر أن يتوقف الجميع عن ممارسة أنشطتهم أثناء فترة الغداء. سيقول المخرج روبيلي أن ذلك كان من أجل جودة عملهم.

“أمي جعلت والدي يتزوجها من خلال سؤاله مباشرة.” بدت كلماته قاتمة ، لكنها كانت الحقيقة.

اندمجت الإحباط الذي كان يكبحه في وقت سابق مع الانزعاج. بطريقة ما لم يستطع التعامل مع رؤيتها وهي تبدو هادئة للغاية.

لم يفهم لماذا وقعت والدته المذهلة في حب رجل محجوز يقضي معظم وقته في التحديق في النجوم. وبالمثل ، لم يفهم سبب قبول والده لها. فقط ، كان يبدو دائمًا أن الاثنين يتعايشان بشكل جيد. كلما سمع والده والدته تغني بمرح أثناء قراءة جريدته على الأريكة ، كان يدعوها للرقص معه ، ويجبر نفسه على الوقوف وتنفيذ الخطوات بشكل سيء ، دون أن يعاملها بقسوة. كان طفلهم يقرأ كتبًا مصورة للنجوم القريبة ، ويستمع إلى ضحكاتهم من خلف ظهره. كانت هذه حياتهم.

“ثم قلت ، هذا مخيف ، هاه”. وما رأيك قالت مرة أخرى؟ “أنت رائع”! كوه! لم أستطع التعامل معها! إنها الفتاة الرائعة! حق؟ مهلا ، هل تسمع حتى يا ليون؟ ”

كان يعتقد أنهم كانوا عائلة جيدة.

الموضوع لم يذهب أبعد من ذلك.

قيل إن العلاقة بين المتزوجين غالبًا ما تتلطخ بسبب مشاكل مع أطفالهم ، ولكن في منزلهم ، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. بعد كل شيء ، كان موضوع عاطفة والدته هو والده في المقام الأول ، ولم يكن أكثر من نتيجة لذلك. لهذا السبب ، كان من الواضح أن والدته كانت ستغادر لمتابعة والده عندما لم يعد هذا الأخير من البحث عن مجموعات أدبية.

رد الشاب الآخر ، ليون ، على كلمات زميله في السكن بعبوس ، “ماذا عن التغيير؟ لأن الناسخين سيكونون هنا قريبًا “.

عند الاتصال بقسم جمع الأدب ، قيل لها إنه ذهب إلى الأطلال المهجورة التي كانت أساسًا لمملكة قديمة. انهارت الإمبراطورية تحت الأرض بسبب المجاعة بعد أن دمرت الكوارث الطبيعية المتتالية الغابة الرائعة فوقها. عندما تحول المكان إلى مقبرة مهجورة ، احتلته الوحوش البرية واللصوص.

عندما أدرك ليون ، أمسك أكتاف فيوليت قبل ذهابها وأجبرها على مواجهته.

ترددت شائعات في كل مكان مفادها أن كل من دخل إلى الموقع لعن حتى لا يعود على قيد الحياة أبدًا ، ومع ذلك فإن مهمة اكتشاف الحقيقة وراء ستة باحثين اختفوا دون أن تُترك جثثهم وراءهم كانت مهمة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها. ومع ذلك ، في النهاية ، عاد أولئك الذين غادروا لهذا الغرض دون أي دليل على مكان وجود المجموعة الأولى.

—— لنترك جانبا حقيقة أنني ما زلت أحبك. في الوقت الحالي ، فقط…

كان موظفو قسم جمع الأدبيات من المستكشفين ، ولم يكن الموت أثناء رحلاتهم أمرًا غير مألوف. كانت والدة ليون مستعدة لحدوث ذلك عندما يتزوج والده ، لكن قبوله والقدرة على تحمله كانا شيئين مختلفين. ابنها أو زوجها الأعز – بوضعهما على الميزان ، اختارت في النهاية أيهما تحبه أكثر.

في جوف الليل ، لا يزال مظلماً للغاية بحيث لا يرى أي شيء بشكل صحيح ، التقى ليون مع فيوليت بعد جمع قطع التلسكوب ، جنبًا إلى جنب مع بطانيات لشخصين وبضعة أشياء أخرى.

آخر مرة رآها كانت ظهرها تفتح باب منزلهم بنية كاملة للمغامرة في عالم يفيض بالضوء. قبل القيام بذلك ، قامت بتعبئة أمتعتها بصمت ، وسلمت ليون ما يكفي من المال لبضعة أشهر ، وطهي طعامًا كافيًا لبضعة أسابيع ، وأخبرته عن البالغين الذين يمكنه الاعتماد عليهم في حالة حدوث أي شيء ، مما أدى إلى التخلص من دورها كأم بعد ذلك. يربت على رأسه مرة واحدة. في اللحظة التي استدارت فيها فجأة ، كانت مجرد امرأة تلاحق زوجها. كانت صورة ظلية لشخص اعتمده أناس تحدثوا باستخفاف عن الحب.

“أنا معجب بك.”

خلال ذلك الوقت ، بالطبع ، كان حزينًا لأن والدته تخلت عنه. كان الجزء الأصعب هو التجاهل بعد منادتها بصوت خفيض يبكي ، وكأنها تتوسل. على الرغم من أن والدته قد سمعته ، إلا أنها فتحت الباب دون تردد.

سأل أحد المتفرجين بنبرة منخفضة عما حدث وقيل له عن فيوليت في همسات.

“سأعود قريبا.” لقد تركته مع كذبة قاسية مقابل وداع واختفت ولم تعد حتى مرة واحدة منذ ذلك الحين.

مع ذلك ، هل سيصبح واحدًا آخر من بين العديد من الرجال الذين ضربوها؟

—— بالتأكيد ، الأوقات التي قضيناها ثلاثتنا معًا لن تعود أبدًا أيضًا.

كان يحلم بذلك اليوم ، ويفكر دائمًا في ما سيقوله إذا رأوا بعضهم البعض مرة أخرى. إذا التقيا تحت سماء ليلية صافية ، فيمكنهما التحدث عن جمالها. إذا كان ذلك في يوم ممطر ، فيمكنهم التحدث عن الأساطير المتعلقة بالنجوم. إذا كان يومًا مثل ذلك اليوم الذي مر فيه المذنب البالغ 200 عام ، فيمكنهم التحدث عن الماضي الذي شاهدوه فيه معًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن المدى الذي كانت عليه مثل هذه المناسبة أو إلى أي مدى سيتغير حتى ذلك الحين ، كان يدرك أن المشاعر التي كان يشعر بها تجاه هذا الشخص لن تتزحزح.

هل خططت لترك طفلها وتهرب إلى مكان ما؟ أو ربما – كانت النتيجة أنه كان أقل إعجابًا بالتخيل – كان من الممكن أن تموت ، التي عاشت من أجل الحب. وكان ليون يكره نفسه لأنه ما زال يريد أن يراقب ذلك الباب حتى الآن.

كان يعتقد أن هذا هو ما يفترض أن يكون عليه أحد الوالدين.

—— المرأة أنانية … سرعان ما تصبح مهووسة بالرومانسية والحب دون التفكير في المشاكل التي تسببها للآخرين من حولها. طالما أن الأشياء جيدة بالنسبة لهم ، فهم لا يهتمون بأي شيء آخر. الحب هو ما يجعل الحمقى من نوعهم موضع ازدراء من قبل الناس. هل يجوز للوالد القيام بشيء من هذا القبيل؟

اقترب ليون منها وجلس بجانبها. “لماذا؟” سأل ، قضم الرغيف الفرنسي.

أين كان من المفترض أن تذهب مشاعر طفله؟ ما هو الصواب وما هو الخطأ؟ بينما كان المشهد من ذكرياته يتكرر في رأسه ، كذلك فعلت أسئلة “لماذا؟” و “كيف؟” ، عدة مئات الملايين من المرات. كيف كان من المفترض أن تلتئم الجروح الناتجة عن فقدان هذا الشخص ومن مد يده إلى الماضي؟

—— ليس هذا من النوع الذي يمكن للمرء أن ينجزه بمجرد الرغبة في الزواج من رجل ثري.

بالنسبة لشابته ، كان هذا الشخص عالمه بالكامل. لم يكن يظن أنها سترحل يومًا ما. لو لم تكن موجودة بالفعل منذ البداية ، على الأقل ، كانت الولي الصريح له منذ لحظة ولادته حتى أصبح على دراية بالأشياء من حوله. كانت تجده كلما كان يبكي ويثني عليه كلما فعل شيئًا جيدًا. إذا مد يده ، فسوف تعانقه. كانت ذات وجود عظيم ، أفضل منه في كل شيء.

لقد اعتبروا صوتها جميلًا من قبل ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يبدو فيها نقيًا جدًا.

–خذ بيدي. خلاف ذلك ، لا يمكنني المشي. انظر إليَّ. لا أستطيع أن أعيش بدون أن تراقبني. لا تذهب إلى أي مكان. هذه المسؤولية تقع على عاتقك.

يمكن رؤية عيون لوزية المظهر من خلف نظارته ذات الإطار الرفيع. أشارت ملامح وجهه النامية والشابة إلى أنه في منتصف سن المراهقة. كان شعره الطويل ذو لون أخضر بحري نادر وبشرته ، التي كانت بنفس الظل الذي ولد به وليست ناتجة عن حروق الشمس ، كانت ذات لون بني جميل. على عكس زميله في الغرفة ، فقد ارتدى بالفعل ربطة عنقه وزرر أزرار الأكمام.

كان هذا ما يفترض أن يكون عليه الأب.

“أنا لا أعرف حتى وجوه والدي. الى جانب ذلك ، أنا نفسي متجول. أنا دمية ذكريات آلية ، بعد كل شيء. إذا كنت تنوي الدفاع عني فقط ، فإن ملاحظاتك متناقضة “.

—— هذا ما كنت أفكر فيه.

—— قلبي … ينبض. ما هذا…؟ ما هذه المرأة؟ ماذا فعلت بي؟

بعد الانتهاء من الكشف عن تاريخه الشخصي ، فرك ليون صدره عندما شعر بأن دقات قلبه تشتد. على الرغم من أنه تحدث فقط عن الماضي ، إلا أن رد فعل قلبه كان صريحًا ، مما أثر على جسده بالكامل.

“حسنًا ، لا … لا يوجد …”

—— أنا أحمق ، على الرغم من أنني لم أعد طفلة.

“هل هذا صحيح؟ ألا أفهم الأشياء … لأنني طفولي جدًا؟ ”

كان قد عاش طفولة غير مُرضية ، لكن لم يكن الأمر كما لو أنه لم يكن محظوظًا أبدًا. استقبلته مؤسسة شاهر باعتباره يتيمًا بعد أن تم إخطاره بأنه قد تم التخلي عنه وأن أقاربه قد رحلوا ، مما أدى إلى تربيته على نحو غير متغير حتى أصبح مواطنًا مستقلاً في يوستيتيا. وقد تمكن لاحقًا من تحقيق الوظيفة العظيمة التي كان يحلم بها. كان يدرك تمامًا أن حمل ضغينة أبدية تجاه والدته لتركه له أمر غير منطقي. وحتى مع ذلك…

اهتزت الحبل بلا كلل. كانت تسير في الصفوف عبر الباب المفتوح العديد من النساء اللواتي يرتدين ملابس جيدة من مختلف الأعمار ، من السيدات اللواتي يرتدين نظارات قراءة إلى الفتيات في أوائل سن المراهقة ، يرتدين ملابس إما على الطراز الغربي أو الشرقي ، من أعراق وألوان مختلفة. كل شيء في كل واحد منهم كان جديرًا بالملاحظة. والشيء المشترك بينهم هو أنه تم تعيينهم جميعًا من قبل أكبر شركة في العالم ، شاهر.

—— مع ذلك ، ماضي الحزين لن يختفي.

يبدو أن شريكه في الغرفة قد دخل في شراكة مع دمية ذكريات آلية ترتدي الكيمونو. أثناء مرافقتها ، التفت إلى الوراء وأظهر ليون قبضة قوية.

من أجل حتى دقات القلب ، امتص ليون نفسا عميقا. جلست فيوليت صامتة بجانبه. وهبت الرياح فوق المنطقة وهزت الأشجار بضرباتها. دوى صراخ الحشرات بهدوء ، وامتلأت السماء بنجوم لا حصر لها ومذنب واحد. ربما لم يكن هذا هو أفضل موضوع للمناقشة خلال هذه الليلة المثالية.

مصفوفة في ثوب الكيمونو المصغر الملون ، دمية شرقية ذات شعر أحمر كانت تسير على الحبل مع همسها إلى أحد زملائها في العمل ، “في بلدي ، يُطلق على مثل هؤلاء الأشخاص” الزنابق التي تمشي بين زهور الفاوانيا ” . ”

فتحت شفاه فيوليت ذات اللون الوردي الهادئة بشكل غير متوقع ، “سيدي … كانت والدتك الموقرة مهمة جدًا بالنسبة لك ، أليس كذلك؟” لقد تحدثت بطريقة غير رسمية إلى حد بعيد ، لكن الطريقة التي تنطق بها كلمة “مهم” بدت وكأنها مستعارة من مكان ما. لم يبدو أن كلماتها تحمل مشاعرها الحقيقية بشكل صحيح.

اختلفت المرأة المسماة فيوليت عن أي امرأة أخرى قابلها على الإطلاق. كانت المشاعر التي كان يحملها تجاهها مختلفة أيضًا منذ البداية. لم يتعلم أبدًا طريقة لتوديع شخص مثلها.

حدق ليون في فيوليت. “لست متأكدًا من ذلك بعد الآن ، ولكن ربما كان هذا صحيحًا. لا بد أنني شعرت بهذه الطريقة من قبل ، لأنها كانت عائلتي … وماذا عن عائلتك؟ ”

صدم الرد المختصر ليون باعتباره علامة على موقف مفرط في الثقة. اندلعت في داخله رغبة في كسر هذا الكبرياء.

“ليس لدي عائلة ذات صلة بالدم. كنت أعمل في الجيش منذ أن كنت صغيراً ، وهذا النوع من سيد العائلة يسأل عنه … أشعر أن لدي فكرة غامضة عن ذلك الآن. فقط … كان هناك شخص ما أخذني عندما كنت طفلاً “. التفتت فيوليت لتنظر إلى ليون ، التي لم تغادر الجبال أبدًا ، بعيونها المحيطية الزرقاء. كانت نظرتها وهي تحدق في شعره الأخضر ، الذي قيل أنه نتيجة حب رائع ، مهيبًا بشكل استثنائي لسبب ما.

فقد ليون صوته ، وأخذ فمه يغمر الجواب الذي خرج بسلاسة.

“ألا تشعر بالوحدة بعيدًا عن هذا الشخص؟”

“بالطبع ، أي شيء يتعلق بوظيفة الماجستير سري للغاية.”

للحظة ، توقفت كل حركات فيوليت تمامًا. ارتجف تلاميذها بلا هوادة ، مشيرين إلى أنها كانت في حالة ضياع. مدت يدها دون قصد إلى بروشها الزمرد. “أن أقول هذا … يمكن أن يُنظر إليه على أنه عدم أهليتي لكوني دمية. ومع ذلك ، لأقول الحقيقة ، لا يمكنني التمييز بين … مشاعر مثل الوحدة أو الحزن أو الحب. أنا أعرف ما هي هذه المشاعر. إلا أنني لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الشعور بها. هذه ليست كذبة. أنا حقًا لا أعرف … مع ذلك ، بمجرد عدم معرفة ذلك ، يمكن أن يكون … الآن ، قد أكون وحيدًا حقًا. ”

“مرحبًا ، أنت … أنت …” بدأ ليون بصوت أجش. كان بإمكانه أن يقول أن وجهه كان يزداد احمرارًا.

ربما كان ينكر هذه الكلمات لو قالها شخص آخر. ومع ذلك ، كان هناك طعم للحقيقة في الطريقة التي تحدثت بها المرأة الغامضة. كان الأمر كما لو أن دمية الذكريات الآلية الجميلة لديها جسم وعقل دمية. ومع ذلك ، نقش ليون كلماتها المحيرة في ذهنه.

كانت الطريقة الوحيدة للوصول إلى المدينة التي نشأت عمليًا من الأرض الممتدة هي ركوب قطار إلى قاعدة الجبال والقفز على طريق حبال يتصدع مع ارتفاعه. على عكس معظم المدن الكبرى التي يبلغ طولها عدة مئات من الكيلومترات المتلألئة بأضواء النيون ، كان عالماً تحت سماء غير ملوث بألوان من صنع الإنسان ، ومُحاط بحجاب أسود نفاث طبيعي.

في عتمة الليل ، بدت فيوليت أصغر مما كانت عليه أثناء النهار. على الرغم من أنها بدت وكأنها دمية ، إلا أنها لم تكن كذلك. كانت إنسانًا حقيقيًا ؛ فتاة ملفوفة في بطانية.

من أجل حتى دقات القلب ، امتص ليون نفسا عميقا. جلست فيوليت صامتة بجانبه. وهبت الرياح فوق المنطقة وهزت الأشجار بضرباتها. دوى صراخ الحشرات بهدوء ، وامتلأت السماء بنجوم لا حصر لها ومذنب واحد. ربما لم يكن هذا هو أفضل موضوع للمناقشة خلال هذه الليلة المثالية.

“أنت … تكرس نفسك لعملك كثيرًا. حتى لو أطلقت على نفسك دمية الذكريات الآلية ، فأنت امرأة عادية بالكامل. ليس دمية. أنت بالتأكيد… من المفترض أن تكون وحيدًا. حتى لدي أوقات أشعر فيها بالوحدة. حقا أوقات نادرة ، رغم ذلك. ألا … تفكر أحيانًا في هذا الشخص؟ ”

—— المرأة أنانية … سرعان ما تصبح مهووسة بالرومانسية والحب دون التفكير في المشاكل التي تسببها للآخرين من حولها. طالما أن الأشياء جيدة بالنسبة لهم ، فهم لا يهتمون بأي شيء آخر. الحب هو ما يجعل الحمقى من نوعهم موضع ازدراء من قبل الناس. هل يجوز للوالد القيام بشيء من هذا القبيل؟

“أفعل.”

“لماذا … تقوم بمثل هذا العمل الشاق؟”

“ألا يتألم قلبك مثل الجحيم عندما تقضي أيامًا كثيرة بعيدًا عنهم؟”

صدم الرد المختصر ليون باعتباره علامة على موقف مفرط في الثقة. اندلعت في داخله رغبة في كسر هذا الكبرياء.

“نعم هو كذلك.”

كانت مشاهدة مذنب الزقاق حدثًا كبيرًا لموظفي شاهر. فقط الأشخاص الذين ولدوا خلال فترات زيارة المذنبات ذات الدورة الطويلة كانوا قادرين على رؤيتها. كانت فرصة خارقة. ومع ذلك ، على الرغم من أن المذنب شغل ذهن ليون ، وكذلك فعلت فيوليت.

“ألن تشعر بأنك أخف عندما تراهم مرة أخرى؟”

عندما أدرك ليون ، أمسك أكتاف فيوليت قبل ذهابها وأجبرها على مواجهته.

أغمضت فيوليت عينيها ، واجتمع بجلدها الطويل. ربما كانت تفكر في الشخص المعني. في النهاية ، فتحت الأجرام السماوية الزرقاء الخاصة بها على نطاق واسع. “يبدو أنني سأفعل.”

واصلت شركة دمية الذكريات الآلية التي أطلق عليها اسم “مساعدي عقوبة قسم المخطوطات” العمل بكامل قوتها في الأيام التالية.

في رد فعلها الذي كان يشبه إلى حد كبير طفلة ، انخرط ليون في الضحك ، “هاها ، أنت … ألا تعاني في الواقع من عمر عقلي منخفض؟ هذا هو الشعور الذي ينتابني عندما تتحدث “.

“أينما ذهبت ، يُقال لي عمومًا أنني غريب.”

“هل هذا صحيح؟ ألا أفهم الأشياء … لأنني طفولي جدًا؟ ”

“بصراحة ، أنا أكره النساء …” بعد أن أفسد الأمر ، انتهى به الأمر بالبحث عن رد فعل فيوليت.

“من تعرف؟ إنه شيء لا يمكن التعرف عليه إلا من خلال الشعور الغريزي. وعن شخصك … كيف حاله الآن؟ ”

حتى كما قالت فيوليت ، وجد نفسه غير قادر على تسليم حقيبة العربة. كانت تميل رأسها نحوه.

فوجئت فيوليت وفقدت كلماتها للحظة. “نحن منفصلون في الوقت الحالي ، لكنني أشعر دائمًا أنني بجانب ذلك الشخص.”

“بصراحة ، أنا أكره النساء …” بعد أن أفسد الأمر ، انتهى به الأمر بالبحث عن رد فعل فيوليت.

لقد كانت إجابة ملتوية. الطريقة التي تحدثت بها فيوليت عن فاعل خيرها جعلت ليون يتخيل رجلًا عجوزًا كوصيها القانوني. لقد كان بالتأكيد شخصًا صارمًا لتربية امرأة مثلها.

بمجرد أن أغلق الباب بصوت عالٍ ، بدأ الحبل بالهبوط. تحركت اليد التي كانت تمسك بصدر ليون في الهواء وهو يلوح في حرج. أعادتها فيوليت بخفة.

“أنت … إذا سمعت أن هذا الشخص تعرض لموقف خطير في الجانب الآخر من العالم … بينما كنت لا تزال في فترة العقد معي ، ماذا ستفعل؟ لن تعرف ما إذا كنت ستتمكن من إنقاذه حتى لو ذهبت إلى مكان وجوده. هل يمكن أن يموت. في مثل هذا الموقف ، هل ستتخلى عن العمل وتذهب إليه؟ ”

سأل أحد المتفرجين بنبرة منخفضة عما حدث وقيل له عن فيوليت في همسات.

ربما كان الاستجواب قاسياً بعض الشيء. كان من الواضح أنها ستذهب لإنقاذ شخص كان مثل والدها ، لكن ليون خلق توقعات ضعيفة. بغض النظر ، رمش فيوليت فقط في صمت.

لقد وجد الشخص المعني دون الكثير من المتاعب.

“آسف. كان هذا سيئتي. سألت شيئًا غريبًا. من الصعب الإجابة ، أليس كذلك؟ ”

“لماذا يقول الجميع … إنه من الغريب ألا تكون في علاقة رومانسية؟”

“لا ، هذا ليس كل شيء. على العكس تماما.” ردت فيوليت بفرك صدرها كما فعل ليون في وقت سابق. “لا يأتي إلي أي رد سوى الذهاب لإنقاذه ، وما زلت أفكر كيف سأعتذر للمعلم … التخلي عن المهمة غير مسموح به ، لكنني متأكد من أنني سأغادر لإنقاذ هذا الشخص. سأوافق على أي شكل من أشكال الذم والعقاب بعد ذلك. بالنسبة لي ، هذا الشخص هو العالم نفسه عمليا … إذا مات ، أفضل أن أموت “.

كفل معهد أبحاث مرصد شاهر الفلكي مجموعة واسعة من الأنشطة ، مثل اكتشاف النجوم الجديدة ، والبحث في أي شيء متعلق بعلم الفلك وتصنيع التلسكوبات. الآن ، بالنسبة لما تم القيام به في مقر شاهر في يوستيتيا ، أدار موظفوها كتبًا عن كل نجم معروف ، تم جمعها من جميع أنحاء العالم. بعد أن تم إنشاؤه كمرفق للمراصد الفلكية ، قال إن المقر حمى مكتبة عملاقة يمكن أن تجعل مدمني الكتب يسيل لعابهم ويفقدهم الوعي بمجرد نظرة. بالطبع كل كتاب من كتبه كان عن النجوم والأساطير المتعلقة بها. لكن مع ذلك ، كانت كمية الأعمال التي تمتلكها هائلة.

فقد ليون صوته ، وأخذ فمه يغمر الجواب الذي خرج بسلاسة.

“كنت تستمع …؟”

“رئيس؟”

ورد ليون بنبرة منخفضة على الرجل الذي كان يكبره بخمس سنوات ، “إنهن مثل البغايا ، أليس كذلك؟ لقد سمعت أن هدفهم هو جعل الأثرياء يتزوجون منهم “.

“آه ، لا شيء … فقط … لا يبدو أنك من النوع الذي يقول أشياء من هذا القبيل … لقد فاجأني ذلك.”

التباطؤ على مرأى من المذنب ، دون الإجابة على السؤال حقًا ، ردت فيوليت بصوت حيوي تم العثور عليه حديثًا ، “يا معلمة ، الملاحظات الفلكية رائعة حقًا ، أليس كذلك؟”

“هل هذا صحيح؟ أنا لا أفهم نفسي جيدًا “.

اندمجت الإحباط الذي كان يكبحه في وقت سابق مع الانزعاج. بطريقة ما لم يستطع التعامل مع رؤيتها وهي تبدو هادئة للغاية.

“لا … همهمة …”

كان من المفترض أن يتم التعامل مع المخطوطات في أزواج. أعلن روبيلي عن الثنائي واحدًا تلو الآخر ، وتم إرسال الأشخاص الذين تم استدعاؤهم إلى غرفة العمل. اصطف ليون مع أي شخص آخر في القاعة ، وانتظر حتى يتم الإعلان عن اسمه أيضًا.

“سيدي ، سامحني على المقاطعة. هذا المذنب … أشعر أن ذيله أصبح كبيرًا جدًا “.

“هل هذا صحيح؟ يبدو لي أنك لطيف للغاية. يبدو أن السيد لا يجري محادثات مع الموظفات ، على الرغم من … ”

عند إخباره بذلك ، قام ليون بقطع رقبته بعنف لينظر لأعلى. عالية في عالم من الظلام المطلق ، شيء عظيم يلمع بشكل مشرق. تقطع كرة الضوء التي تشبه الوهم السماء مع ذيل طويل يمتد في وهج ضعيف. كان شكله المشع مبعوثًا للضوء الذي حطم عالم الليل.

“أمي جعلت والدي يتزوجها من خلال سؤاله مباشرة.” بدت كلماته قاتمة ، لكنها كانت الحقيقة.

يمكن أن نرى بنظرة واحدة أن جميع الحاضرين يخشون وجود ما يسمى بالمذنب ، لأن الجميع ، كما هو الحال عند الوقوع في الحب ، قد نسوا أن يرمشوا أو يتنفسوا. اللص الوهمي من فوق سرق كل شيء ، حتى المشاعر والوقت – كان هذا هو سحر الأجساد التي كانت تقطن وراء السماء. عندما سارع ليون لإلقاء نظرة خاطفة على التلسكوب ، كان قادرًا على تأكيد أنه هو الكيان الذي كانوا يتوقعونه كثيرًا.

اقترب ليون منها وجلس بجانبها. “لماذا؟” سأل ، قضم الرغيف الفرنسي.

“فيوليت! ألقِ نظرة أيضًا “. غافلًا عما ناقشوه للتو ، غمر ليون بروعة المذنب.

“حقيقي. على الرغم من أنه يتيم لم يكن ليحيا حياة كريمة لولا شاهر الذي استضافه … ”

غيرت فيوليت الأماكن معه وأخذت نظرة خاطفة أيضًا. فتح فمها قليلاً بلهثة إعجاب. “إنها المرة الأولى التي أرى فيها نجمًا عن قرب.”

–ماذا دهاك؟ تفريغ لي.

”إنه ليس نجمة! إنه مذنب! هل تبحث بشكل صحيح؟ هذا يحدث مرة واحدة في 200 عام! لن نراه مرة أخرى! هذه لمرة واحدة … لقاء لمرة واحدة! ”

أخذ ليون بعض المسافة من فيوليت. قبل أن يغلق الباب بقليل ، همست بصوت له رنين جميل ، “سيدي ، أنا أعمل في خدمة البريد في . أنا أسرع في أي مكان يرغب فيه عملائي. ومع ذلك ، في الليل ، عندما يكون الجميع نائمين ، فأنا ، على حد تعبيرك ، مجرد امرأة. فقط فيوليت إيفرجاردن. إذا رأيتني يومًا ما تحت السماء المرصعة بالنجوم ، فالرجاء الاتصال بي. حتى ذلك الحين ، سأحاول حفظ أسماء بضع نجوم على الأقل “.

“نعم ، يمكنني رؤيته. إنه لأمر رائع … أشياء بهذا الجمال موجودة بالفعل “.

“كما اعتقدت ، لم تكن… مذنب الي له دورة مدتها 200 عام ، أليس كذلك؟ ويلب ، إذا فاتنا هذا ، فلن نكون على قيد الحياة في المرة القادمة “.

“هذا صحيح! مدهش أليس كذلك ؟! هذا هو السبب في أن البحث الفلكي رائع جدًا! ”

بدلا من الدهشة ، شعر بالإحباط.

وأصوات الضحك وفتح زجاجات النبيذ يمكن سماعها في المناطق المحيطة. حتى الموظفين الذين لا يعرفونهم احتفلوا بالمذنب معًا. تخلت فيوليت عن التلسكوب ، مستعرضة السماء والفضاء الذي وجدت نفسها فيه حاليًا. تحت سماء الحق قبل شروق الشمس ، فوق الجبال المغلقة في صمت ، استمتع الناس ببساطة بالزخم مع بعضهم البعض لرضا قلوبهم. ضاقت دمية الذكريات الآلية المتجولة عينيها بهدوء في المشهد.

“حسنًا … مع ذلك … هناك أماكن خطرة ، أليس كذلك؟”

“هل تبتسم الآن؟”

—— … قلبي ، مشاعري ، ونفسي … إلى الجحيم بكل هذا.

التباطؤ على مرأى من المذنب ، دون الإجابة على السؤال حقًا ، ردت فيوليت بصوت حيوي تم العثور عليه حديثًا ، “يا معلمة ، الملاحظات الفلكية رائعة حقًا ، أليس كذلك؟”

“هل هذا صحيح؟ أنا لا أفهم نفسي جيدًا “.

سارت تلك الليلة التي كانت مرة واحدة في كل 200 عام بشكل رائع ورشيق.

بعد أن اصطدم بالترجمة ، توجه ليون إلى المكتبة بحثًا عن قاموس. نظرًا لأن الشخص الذي أراده كان في مكان مرتفع جدًا لدرجة أنه اضطر إلى تسلق سلم ، فقد ترك فيوليت تنتظر على كرسي قريب. عندما عاد وهو يشعر بالانتصار بعد أن وضع يديه أخيرًا على الكتاب مثل صائد الكنوز ، وجد فيوليت محاطة بثلاثة شبان من قسم المراجع ، ابتسموا لها من الأذن إلى الأذن.

في الظهيرة التي تلت ملاحظة الزقاق مذنب روبيلي ، رافق ليون فيوليت إلى التلفريك بعد أن طلب من مسبقًا الحصول على استراحة سريعة. لقد أجروا محادثات متقطعة في اليوم السابق ، لكن كلاهما كان صامتًا تمامًا الآن.

شعر بالرغبة في الضحك ، لكن بدا أن دموعه ستنسكب إذا فعل ذلك. هي التي لم تظهر الكثير من المشاعر من البداية إلى النهاية فعلت ذلك له. مع ذلك ، ألم يكن الأمر أفضل بهذه الطريقة؟ يمكن لقلبه المائل الوقوف مرة أخرى.

صعد الحبل ببطء من الأسفل. بمجرد وصولها ، بالتأكيد لن يراها مرة أخرى. ومع ذلك ، لم يفعل ليون شيئًا سوى فرك صدره. كانت مؤلمة بشكل مؤلم. بدا أن الألم الكئيب يخترقه ، متقطعًا.

“من قبل شركتك؟”

“معلمة ، شكرًا جزيلاً لك على المساعدة في حمل الأمتعة. يمكنني حملها بنفسي من هنا “.

—— مع ذلك ، ماضي الحزين لن يختفي.

حتى كما قالت فيوليت ، وجد نفسه غير قادر على تسليم حقيبة العربة. كانت تميل رأسها نحوه.

“صحيح … أعني ، لم نرَه يواعد أحدًا قط”.

“مرحبًا ، أنت … أنت …” بدأ ليون بصوت أجش. كان بإمكانه أن يقول أن وجهه كان يزداد احمرارًا.

“سوف أتطلع إلى ذلك.”

لم يكن يعرف حتى ما الذي يريد أن يقوله بالضبط. لو كانت رجلاً وأقاما صداقة بينهما بمرور الوقت ، كان بإمكانه أن يخبرها بسهولة أن تأتي لزيارته مرة أخرى. ومع ذلك ، كانت المرأة التي كان من المفترض أن يكرهها وأصبح مرتبطًا بها بشكل ميؤوس منه.

—— ليس هذا من النوع الذي يمكن للمرء أن ينجزه بمجرد الرغبة في الزواج من رجل ثري.

اختلفت المرأة المسماة فيوليت عن أي امرأة أخرى قابلها على الإطلاق. كانت المشاعر التي كان يحملها تجاهها مختلفة أيضًا منذ البداية. لم يتعلم أبدًا طريقة لتوديع شخص مثلها.

“لا مشكلة. ساعتين فقط من النوم تكفي “.

—— إذا كانت أمي … لا تزال موجودة ، هل كنت سأقوم بنسخها منها؟

“ليون …؟” نظر روبيلي إلى وجهه من الجانب.

كانت عادة سيئة ليون ربط فقدان والدته بأي شيء. بينما لم يفتح فمه بعد ، وصل الحبل.

—— أليس خطأي أن الناس بدأوا يفكرون بك بشكل سيء؟

“سيدي ، يبدو أن الوقت قد حان. على الرغم من أنها كانت لفترة قصيرة ، شكرًا لك على الاهتمام بي “.

“تمكنا من القيام بما يعادل ثلاثة أيام عمل اليوم. سيدي ، أنت جدير بالثناء “.

“آه ، لا …” تذبذب كثيرًا ليقول ما هو مهم حقًا. دارت مشاعر مختلفة في عقل ليون بشكل فوضوي. حزن وإحباط واستياء وتلميح راحة بدلاً من غضب.

شاهد شاب المدينة من خلال تلسكوب صغير من إحدى الغرف في مقر شاهر. نظرًا لأن ساعات العمل لم تبدأ بعد ، فقد ارتدى بلا مبالاة قميصًا وسروالًا رطبًا نصف مفتوح الأزرار ، وكان يشاهد بمرح المنظر الخارجي من النافذة بجانب سريره.

وبينما كان يمرر لها بصمت حقيبة الترولي ، انحنت فيوليت بامتنان. ثم قلبت كعبيها وابتعدت عنه.

“أنا معجب بك.”

– – لن نلتقي أبدًا مرة أخرى.

“انا كنت. إنه تمامًا كما قالوا. كانت والدتي ضالة. غجري. هل تعرف ما هو الغجر؟ إنهم أشخاص يزورون العديد من الأماكن ويقدمون عروضًا ، مثل الرقص والغناء والصياغة ، وبالتالي يروجون لأعمالهم الخاصة … إنهم مشابهون لك يا دمية الذكريات الآلية. ” أثناء حديثه ، بدأ ليون يتذكر الوالد الذي لم يعد موجودًا. “معظم الغجر من النساء ذوات الروح الحرة. هناك من يتواصل مع الرجال أينما ذهبوا ، وأولئك الذين يسقطون في أعقابهم ويطاردون رجلًا واحدًا فقط. هم عادة أحد هذين النوعين. لم تكن والدتي استثناءً ، ووقعت في حب رجل من هذه المدينة أنجبت طفلاً. هذا كان انا.”

تأرجحت الطيات البيضاء لتنورتها ، وتذبذب شريطها ، وأصدر حذائها صوتًا خفيفًا.

الأشرار بما يكفي لخداع ذلك الشخص وسرقته من حياته اليومية كانوا بالنسبة له مجرمين يجب أن يحاكموا – الشياطين التي دمرت عالمه. حتى وجود مثل هذه النوايا السيئة كان خطيئة في حد ذاته.

—— سأفعل … لن أتمكن من النظر إليها بعد الآن.

سارت فيوليت خلف ليون ، بعيدًا عن منظر المدينة الحجري. على الرغم من أنه كان موسمًا دافئًا ، في مدينة تقع داخل الجبال ، إلا أن البرودة كانت كافية لوخز الجلد أثناء الليل. بالإضافة إلى ذلك ، توجه كلاهما بعيدًا في الجبل. بمجرد وصولهم إلى المكان المطلوب ، كانت أجسادهم شديدة البرودة.

كان زرقة عينيها وشفتا الياقوت وشعر الذهب أشياء لم يرها إلا في الكتب.

“استخدم الشخص الذي أمامك. يتم توحيد كل الأجهزة الحديثة في شهر بواسطة كلمة مرور مشتركة. لا تسرّبها “.

– – لن أراها مرة أخرى أبدًا.

شعر بالرغبة في الضحك ، لكن بدا أن دموعه ستنسكب إذا فعل ذلك. هي التي لم تظهر الكثير من المشاعر من البداية إلى النهاية فعلت ذلك له. مع ذلك ، ألم يكن الأمر أفضل بهذه الطريقة؟ يمكن لقلبه المائل الوقوف مرة أخرى.

الفراغ من تركه في الماضي مع نقرة على الباب المغلق يهاجم جسده حتى الآن.

“قد يتعب أي شخص بعد القيام بالكثير من النسخ … بشكل طبيعي.”

—— أنا … لا أريد أن أستمر في انتظارها هنا …!

—— فقط أربعة أيام أخرى ، أليس كذلك؟

عندما أدرك ليون ، أمسك أكتاف فيوليت قبل ذهابها وأجبرها على مواجهته.

“هل أنت ملكة جمال كاتليا بودلير؟”

“رئيس؟” عكست الأجرام السماوية التي تشبه الأحجار الكريمة ملامحه المشوهة بشكل مؤسف في المرارة.

منذ مجيئها ، بعد كل يوم عمل ، كان يحسب الساعات المتبقية التي يمكن أن يقضيها معها. عند بزوغ الفجر ، كان يجد نفسه يفكر في أشياء كثيرة مثل ما سيقوله عند الاقتراب منها ، أو لماذا ستفقدها دائمًا أثناء وقت الغداء. القيام بذلك خفف من ألم لاذع في صدره.

“فيوليت …” كان من الطبيعي أن أتى القليل من القوة إلى يديه وهو يمسك بها. كانت الأذرع الاصطناعية تصدر صوتًا حادًا اندمج مع دقات قلبه.

النميمة مع عدم الشعور بالذنب. بدأ الناس في الثرثرة بصوت عالٍ لدرجة أن أولئك الذين يعانون من آذان تالفة فقط لن يسمعوا ذلك. ومع ذلك ، جلست فيوليت بوقفة مهذبة واستمرت في انتظار ليون. كانت تنتظر عودته ولا شيء غير ذلك.

– تحلى بالشجاعة … لمرة واحدة في حياتك!

أثناء العمل ، اكتشف أن ذراعيها كانتا أطرافًا صناعية. كان يعتقد أنه يمكن أن يكونا نتيجة لحادث ما ، ولكن بعد أن قيل لها إنها كانت جندية ، فهم كل شيء. على المستوى القاري ، لم يكن قدامى المحاربين المعاقين أمرًا نادرًا. كانت هناك حرب بين الدول الكبرى – أي الحرب القارية – حتى سنوات قليلة قبل ذلك. ولكن حتى بعد سماع هذا الوحي ، لم يكن بإمكان ليون ، الذي لم يكن يعرف شيئًا عن ماضي فيوليت ، سوى رؤية نفسها الحالية.

كان أول شخص يرغب في الترحيب به في قلبه هو دمية ذكريات آلية ، جندي سابق ، وجمال مطلق. ربما كانت مباراة سيئة بالنسبة له. ومع ذلك ، كان هذا بالضبط بسبب أنها كانت بالطريقة التي كان عليها أنه أصبح مغرمًا بها.

“العودة إلى موضوعي … إنه غير مجدي ، بغض النظر عن مدى إعجابك بها. إنها دمية ذكريات آلية. سوف تختفي قريبًا في مكان ما. حسنًا ، عادة ما تكون النساء هكذا. فقط عندما تعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام ، قبل أن تدرك ذلك ، فإنهم يقدمون خطاب طلاق وينتهي الأمر. ثم يغضبون مثل ، “لقد كنت أتراجع عن ذلك طوال هذا الوقت” ويغادرون. إنها مجرد مسألة عدم الاحتفاظ بالأشياء والتحدث عنها “.

—— هذا الحب الذي لم أستطع حشده من فمي …

فيوليت ايفرجاردن الفصل 4 – الباحث و دمية الذكريات الآلية بالنسبة لشاب ، كان هذا الشخص عالمه بالكامل. لم يكن يظن أنها سترحل يومًا ما. لو لم تكن موجودة بالفعل منذ البداية ، على الأقل ، كانت الولي الصريح له منذ لحظة ولادته حتى أصبح على دراية بالأشياء من حوله. كانت تجده كلما كان يبكي ويثني عليه كلما فعل شيئًا جيدًا. إذا مد يده ، فسوف تعانقه. كانت ذات وجود عظيم ، أفضل منه في كل شيء.

“فيوليت ، أعلم أنه سوف يزعجك إذا قلت شيئًا كهذا ، لكن … أريد أن أقولها الآن.”

“نعم. الذهاب إلى أي مكان يحتاجنا إليه العميل في أي وقت هو جزء من وظيفتنا بصفتنا دمية الذكريات الآلية. حتى لو اتضح أن ذلك كان داخل غابة كثيفة غير مستكشفة أو أمة كبيرة مخبأة وراء عشرات الجبال ، يمكننا أن نتحمل اتخاذ أي وسيلة نقل بينما لا نحمل سوى حقائبنا لمدة عام كامل “.

—— … قلبي ، مشاعري ، ونفسي … إلى الجحيم بكل هذا.

الأشرار بما يكفي لخداع ذلك الشخص وسرقته من حياته اليومية كانوا بالنسبة له مجرمين يجب أن يحاكموا – الشياطين التي دمرت عالمه. حتى وجود مثل هذه النوايا السيئة كان خطيئة في حد ذاته.

“أنا معجب بك.”

أين كان من المفترض أن تذهب مشاعر طفله؟ ما هو الصواب وما هو الخطأ؟ بينما كان المشهد من ذكرياته يتكرر في رأسه ، كذلك فعلت أسئلة “لماذا؟” و “كيف؟” ، عدة مئات الملايين من المرات. كيف كان من المفترض أن تلتئم الجروح الناتجة عن فقدان هذا الشخص ومن مد يده إلى الماضي؟

—— إلى الجحيم مع كل هذا.

—— هي … كاذبة ، أليس كذلك؟ كان ما اعتقده ليون ، لكنه كان يرى موقفها الهادئ والصريح من الفضاء بين ظهور الرجال.

“لقد وقعت في حبك. بالمعنى الرومانسي “.

واصلت شركة دمية الذكريات الآلية التي أطلق عليها اسم “مساعدي عقوبة قسم المخطوطات” العمل بكامل قوتها في الأيام التالية.

كان أفضل بكثير من تحمل الشعور بالوحدة في إبقائها لنفسه إلى الأبد.

“ليون ، صباح الخير! يا رجل ، أخيرًا جاء اليوم المصيري … مهلا؟ ”

ساد الصمت بين الاثنين. بدأ الندم ببطء يحترق داخل كيان ليون كله من قدميه إلى أعلى. كانت مضطربة. كان ذلك واضحا.

كانت الممرات محاطة بأجواء صباحية لطيفة. من النوافذ ، سطعت أشعة الشمس المبكرة بشكل مشرق بينما كانت تتدفق في القاعات المعتمة ويمكن سماع شظايا الطيور. كما تمكن من رؤية زميل له يكتب الكلمات “مرحبًا ، دمى الذكريات الآلية” على لافتة معلقة.

—— إذا كان ذلك ممكنًا … كنت أرغب في الوداع … دون أن أكون مكروهًا.

تأرجحت الطيات البيضاء لتنورتها ، وتذبذب شريطها ، وأصدر حذائها صوتًا خفيفًا.

مع ذلك ، هل سيصبح واحدًا آخر من بين العديد من الرجال الذين ضربوها؟

“التالي ، ليون ستيفانوتيس. ليون ، من فضلك اخطو للأمام. شريكك … من خدمة البريدية، ملكة جمال كاتليا بوديلير. الآنسة كاتليا بودلير ، يرجى التقدم “.

بدا أن وقت فيوليت “سيد …” كان يتحرك بشكل أبطأ بسبب الهجوم المفاجئ. “معلمة … أنا …” على الرغم من الهدوء بشكل عام ، إلا أن صوتها كان محشورًا بشكل غير معهود.

كان يعتقد أنهم كانوا عائلة جيدة.

–ماذا دهاك؟ تفريغ لي.

كانت يوستيتيا مدينة مشهورة بعاصمة علم الفلك. كانت تقع على سلسلة جبال منخفضة الميل. كان سكانها ، الذين يعيشون على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر ، مراقبين مفتونين بنجوم السماء ليلا. كان مركز يوستيتيا ، الذي تم بناؤه من خلال تقليم الجبال ، هو مرصدها ، وهو عبارة عن منشآت مصنوعة من الحجر تتجمع حولها بكثافة.

كان عليها أن تتعامل مع مغازلة الكثير من الرجال أثناء إقامتها. ربما كان هو نفسه أينما ذهبت. سيكون من الجيد لو استخدمت أسلوبها المنعزل والشبيه بالدمى كما هو الحال دائمًا.

“أنت … تقول هذا للتستر على ليون لأنه شريكك ، أليس كذلك؟!”

“أنا…”

“لا ، هذا ليس كل شيء. على العكس تماما.” ردت فيوليت بفرك صدرها كما فعل ليون في وقت سابق. “لا يأتي إلي أي رد سوى الذهاب لإنقاذه ، وما زلت أفكر كيف سأعتذر للمعلم … التخلي عن المهمة غير مسموح به ، لكنني متأكد من أنني سأغادر لإنقاذ هذا الشخص. سأوافق على أي شكل من أشكال الذم والعقاب بعد ذلك. بالنسبة لي ، هذا الشخص هو العالم نفسه عمليا … إذا مات ، أفضل أن أموت “.

لكن فيوليت لم تفعل ذلك. تراجعت نظرتها حولها ، واستدارت إلى ليون ، ثم إلى يديها ، وأخيراً ، أمسكت ببروش الزمرد. وكأنها تؤكد وجود شيء ما ، تمسك به بإحكام.

“ما بها؟ تتحدث بشكل كبير لمجرد أنها جميلة … من تعتقد أنها؟ ”

“أنا … عندما أظهر لي المعلم النجوم ، شعرت أنها كانت لحظة رائعة.” كانت نبرتها مختلفة عن المعتاد. “أنا متأكد من أن هذا هو معنى” الاستمتاع “، وأنا ممتن للغاية للمعلم لمنحني ذلك.”

“لا بأس.”

كانت المرأة المسماة فيوليت إيفرجاردن تشبه تقريبًا دمية غير عضوية ، زهرة لا يمكن الوصول إليها.

منذ مجيئها ، بعد كل يوم عمل ، كان يحسب الساعات المتبقية التي يمكن أن يقضيها معها. عند بزوغ الفجر ، كان يجد نفسه يفكر في أشياء كثيرة مثل ما سيقوله عند الاقتراب منها ، أو لماذا ستفقدها دائمًا أثناء وقت الغداء. القيام بذلك خفف من ألم لاذع في صدره.

“كان لدي إحساس بطيء … أنني كنت أعامل كفتاة عادية.”

لن يتم الرد على طلب التحويل الخاص به في أي وقت قريب. بالنسبة للمبتدئين ، بمجرد أن غامر بنفسه في العالم الخارجي ، التقى هو وفيوليت في مكان ما بالطريقة التي وصفتها والطريقة التي أرادها كانت فرصة فلكية ، غير شائعة مثل مذنب يمر مرة واحدة كل 200 عام. ومع ذلك ، لم يشعر بالخوف ، فقط تمجيد. من المؤكد أنه لن يحتقر أحداً بعد الآن لإغلاقه باباً وظهره مستدير إليه.

كانت من النوع الذي سيقول إنها لم تفهم المشاعر تمامًا ، ثم تجبير في مكان ما.

في الوقت نفسه ، تمسك ليون بذراعها وجعلها تقف. شقوا طريقهم عبر ممرات المكتبة الواسعة بخطى سريعة. ارتطمت أحذيتهم بالأرض.

“لكن…”

في عتمة الليل ، بدت فيوليت أصغر مما كانت عليه أثناء النهار. على الرغم من أنها بدت وكأنها دمية ، إلا أنها لم تكن كذلك. كانت إنسانًا حقيقيًا ؛ فتاة ملفوفة في بطانية.

بغض النظر ، في الواقع ، لم يكن هذا صحيحًا بالتأكيد.

الأشرار بما يكفي لخداع ذلك الشخص وسرقته من حياته اليومية كانوا بالنسبة له مجرمين يجب أن يحاكموا – الشياطين التي دمرت عالمه. حتى وجود مثل هذه النوايا السيئة كان خطيئة في حد ذاته.

“لا أشعر أنني أريد أن أكون مع سيدي بهذه الطريقة. كما وصف سيدي ، أنا طفل … عديم الخبرة كإنسان … وليس لدي أي فكرة عما إذا كنت سأقع في الحب من الآخرة. أنا من هذا النوع من النساء. ومع ذلك ، إذا التقينا مرة أخرى ، أود قضاء بعض الوقت معك مثل هذا مرة أخرى. قد تكون الطريقة التي أريد القيام بها مختلفة عن طريقتك ، ولكن هذا ما أفكر فيه “. أكدت فيوليت بقوة ، “هذه هي الحقيقة”.

“بالمناسبة ، سيدي ، هل لديك أي شيء تتحدث عنه؟”

زفر ليون مع “آآآه”. تدلى رأسه بشكل حاد. “هل هذا صحيح…؟”

“… إذا كان لديك متسع من الوقت ، ألا تقضيه معي؟” سأل الشابة والسماء المرصعة بالنجوم.

لقد كان رفضًا أفضل بكثير مما تصوره. يمكنه البقاء دون أن يبكي بسبب ارتفاع مستوى احترامه لذاته أيضًا.

“سأعود قريبا.” لقد تركته مع كذبة قاسية مقابل وداع واختفت ولم تعد حتى مرة واحدة منذ ذلك الحين.

“اعتذاري…”

اختلفت المرأة المسماة فيوليت عن أي امرأة أخرى قابلها على الإطلاق. كانت المشاعر التي كان يحملها تجاهها مختلفة أيضًا منذ البداية. لم يتعلم أبدًا طريقة لتوديع شخص مثلها.

عند طلب المغفرة ، هز ليون رأسه قليلاً حتى لا تدع الدموع تخرج. “أنت لست مذنبا بأي شيء. أنا … المخطئ. لقد ذهبت في طريق مغادرتك “.

“لست كذالك؟”

“لا.”

من أجل حتى دقات القلب ، امتص ليون نفسا عميقا. جلست فيوليت صامتة بجانبه. وهبت الرياح فوق المنطقة وهزت الأشجار بضرباتها. دوى صراخ الحشرات بهدوء ، وامتلأت السماء بنجوم لا حصر لها ومذنب واحد. ربما لم يكن هذا هو أفضل موضوع للمناقشة خلال هذه الليلة المثالية.

“لقد سببت لك المتاعب.”

جمعية شهر ستدفع لهم ، أليس كذلك؟ إذا كانت هذه هي وظيفتهم ، فهذا ليس سببًا لإظهار الاحترام. نظرًا لأنهم كانوا سيدفعون أجرًا على أي حال ، لم يكن من الضروري أن يكون الإيجار من الدمى البشرية. لماذا يتعين علينا السماح لمجموعة من النساء بالدخول إلى مكاتبنا؟ ”

“لا ، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. أنا … الآن ، أنا بالتأكيد … ”

حدق ليون في فيوليت. “لست متأكدًا من ذلك بعد الآن ، ولكن ربما كان هذا صحيحًا. لا بد أنني شعرت بهذه الطريقة من قبل ، لأنها كانت عائلتي … وماذا عن عائلتك؟ ”

يبدو أن فيوليت حاولت أن تقول شيئًا مهمًا للغاية. بافتراض ذلك ، أجبر ليون عينيه ، المدببتين قليلاً بين خط الماء الخاص به ، على النظر إليها. قبل أن تكون رؤيته الضبابية هي حبه الأول.

“هاه؟ أنت؟”

“… في هذه اللحظة …”

فقد ليون صوته ، وأخذ فمه يغمر الجواب الذي خرج بسلاسة.

يقف هناك.

لم يفهم لماذا وقعت والدته المذهلة في حب رجل محجوز يقضي معظم وقته في التحديق في النجوم. وبالمثل ، لم يفهم سبب قبول والده لها. فقط ، كان يبدو دائمًا أن الاثنين يتعايشان بشكل جيد. كلما سمع والده والدته تغني بمرح أثناء قراءة جريدته على الأريكة ، كان يدعوها للرقص معه ، ويجبر نفسه على الوقوف وتنفيذ الخطوات بشكل سيء ، دون أن يعاملها بقسوة. كان طفلهم يقرأ كتبًا مصورة للنجوم القريبة ، ويستمع إلى ضحكاتهم من خلف ظهره. كانت هذه حياتهم.

“… أعتقد أنني سعيد للغاية.”

“… في هذه اللحظة …”

مع تعبير فتاة في نفس عمره ، والتي لا تزال تحتفظ بآثار طفولية.

فوجئت فيوليت وفقدت كلماتها للحظة. “نحن منفصلون في الوقت الحالي ، لكنني أشعر دائمًا أنني بجانب ذلك الشخص.”

عادة ما يكون ليون في الكافتيريا المذكورة ، لكنه رفض اليوم دعوة زملائه للجلوس معًا ، والتجول في القاعات بعد أن لم يحصل على شيء سوى خبز باغيت وخس بيكون ومشروب.

—ماذا لديك مشاعر بعد كل شيء؟

كان يحلم بذلك اليوم ، ويفكر دائمًا في ما سيقوله إذا رأوا بعضهم البعض مرة أخرى. إذا التقيا تحت سماء ليلية صافية ، فيمكنهما التحدث عن جمالها. إذا كان ذلك في يوم ممطر ، فيمكنهم التحدث عن الأساطير المتعلقة بالنجوم. إذا كان يومًا مثل ذلك اليوم الذي مر فيه المذنب البالغ 200 عام ، فيمكنهم التحدث عن الماضي الذي شاهدوه فيه معًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن المدى الذي كانت عليه مثل هذه المناسبة أو إلى أي مدى سيتغير حتى ذلك الحين ، كان يدرك أن المشاعر التي كان يشعر بها تجاه هذا الشخص لن تتزحزح.

شعر بالرغبة في الضحك ، لكن بدا أن دموعه ستنسكب إذا فعل ذلك. هي التي لم تظهر الكثير من المشاعر من البداية إلى النهاية فعلت ذلك له. مع ذلك ، ألم يكن الأمر أفضل بهذه الطريقة؟ يمكن لقلبه المائل الوقوف مرة أخرى.

حادت فيوليت عينيها وكأنها عميقة في التفكير. “عندما آكل أو أنام ، أكون أعزل. لا يمكنني الرد بشكل صحيح إذا هاجم العدو “.

“فيوليت”

على الرغم من اشمئزاز ليون من هذه الكلمات ، إلا أنه فهمها جيدًا.

“نعم؟”

اهتزت الحبل بلا كلل. كانت تسير في الصفوف عبر الباب المفتوح العديد من النساء اللواتي يرتدين ملابس جيدة من مختلف الأعمار ، من السيدات اللواتي يرتدين نظارات قراءة إلى الفتيات في أوائل سن المراهقة ، يرتدين ملابس إما على الطراز الغربي أو الشرقي ، من أعراق وألوان مختلفة. كل شيء في كل واحد منهم كان جديرًا بالملاحظة. والشيء المشترك بينهم هو أنه تم تعيينهم جميعًا من قبل أكبر شركة في العالم ، شاهر.

“أنا … أنا … أنا جزء من قسم المخطوطات الآن ، لكن … الحقيقة هي أنني أردت أن أكون في مجموعة الأدب ، مثل والدي.”

مصفوفة في ثوب الكيمونو المصغر الملون ، دمية شرقية ذات شعر أحمر كانت تسير على الحبل مع همسها إلى أحد زملائها في العمل ، “في بلدي ، يُطلق على مثل هؤلاء الأشخاص” الزنابق التي تمشي بين زهور الفاوانيا ” . ”

استمعت فيوليت إلى الموضوع الغريب المفاجئ.

“هذا فضلا. لكن لم أعتقد أبدًا أنه كان صعبًا للغاية. أعتقد أن … الذهاب طوال الطريق إلى عملائي وتصوير مشاعرهم ، كما لو كنت أتلقى أفكار شخص لديه حكاية قديمة مكتوبة في أذهانهم ويعطيهم شكلاً ، أمر فريد للغاية … فريد … ورائع. ”

“كنت أتمنى أن تعود والدتي معه إذا انتظرت هنا … وأغلقت نفسي في هذا المكان دون استكشاف العالم حتى تقدمت في السن. كانت الاحتمالية موجودة بالبقاء هنا ، لذلك ظللت أتمنى ذلك. لكن … الآن … “تحدث بشكل غير مفصّل ، تمكن ليون بطريقة ما من المضي قدمًا ،” … الآن ، لقد اتخذت قراري. سأقوم بالتعجيل في جميع أنحاء العالم مثلك “.

“لا … همهمة …”

كما ينعكس في عيون فيوليت ، لم يكن لطيفًا على الإطلاق.

“صحيح … أعني ، لم نرَه يواعد أحدًا قط”.

كان من المحرج أن يظهر مثل هذا الجانب من شخصيته لسيدة. هذا الجزء منه لم يكن هو نفسه حقًا. أثناء التفكير في ذلك ، استمر في تفريغ الكلمات ، “قد أتورط في أشياء خطيرة. ربما سأفقد حياتي حتى بدون ترك جثتي ورائي مثل والدي. لكن … لكن … لا بأس. أعتقد أنني سأختار هذا المسار “.

بعد الانتهاء من الكشف عن تاريخه الشخصي ، فرك ليون صدره عندما شعر بأن دقات قلبه تشتد. على الرغم من أنه تحدث فقط عن الماضي ، إلا أن رد فعل قلبه كان صريحًا ، مما أثر على جسده بالكامل.

قبلت فيوليت كلماته دون أن تلطخ. “نعم.”

“… في هذه اللحظة …”

صرير صدر ليون في ردها الجاد. “وبعد ذلك ، في يوم من الأيام ، بالتأكيد ، قد نلتقي مرة أخرى تحت سماء الليل في مكان ما. نحن رفقاء الغجر. عندما يحدث هذا ، هل … ”

“قد يتعب أي شخص بعد القيام بالكثير من النسخ … بشكل طبيعي.”

——… مشاهدة النجوم معي مرة أخرى؟

“ما بها؟ تتحدث بشكل كبير لمجرد أنها جميلة … من تعتقد أنها؟ ”

قبل أن ينتهي ليون ، أومأت فيوليت برأسها على نطاق واسع. “نعم سيدي.” ضاقت عيناها بنفس الطريقة عند التعليق على كيف كانت الأشياء الرائعة.

منذ مجيئها ، بعد كل يوم عمل ، كان يحسب الساعات المتبقية التي يمكن أن يقضيها معها. عند بزوغ الفجر ، كان يجد نفسه يفكر في أشياء كثيرة مثل ما سيقوله عند الاقتراب منها ، أو لماذا ستفقدها دائمًا أثناء وقت الغداء. القيام بذلك خفف من ألم لاذع في صدره.

شعرت الدواخل الداخلية لصندوق ليون الذي كان يخفق بشدة في يوم من الأيام بتعديله على الفور عندما كان يحدق في ما لا يُعتبر عادةً ابتسامة. لا شيء يؤلم بعد الآن.

“فيوليت ، أعلم أنه سوف يزعجك إذا قلت شيئًا كهذا ، لكن … أريد أن أقولها الآن.”

“سوف أتطلع إلى ذلك.”

صدم الرد المختصر ليون باعتباره علامة على موقف مفرط في الثقة. اندلعت في داخله رغبة في كسر هذا الكبرياء.

لم يعد يشعر بأي حزن.

واصلت شركة دمية الذكريات الآلية التي أطلق عليها اسم “مساعدي عقوبة قسم المخطوطات” العمل بكامل قوتها في الأيام التالية.

—— ما… حتى ذلك الوقت ، أيضا…

“تقصد الاختراع الآخر لخالقهم ، البروفيسور أورلاند؟ يبدو أن هذا الاقتراح قد تم بالفعل. لقد تمت مناقشة الكثير ، لكننا لم نتمكن من تحمل تكلفة استئجار ثمانين منهم للحصول على آلة واحدة لكل شخص. إنها غالية. ولا توجد العديد من الشركات التي تقوم بأعمال تجارية من تأجير أشياء من هذا القبيل. من السهل أيضًا تجميع عدد كبير من الدمى عندما تكون لديهم علاقة وثيقة مع شركات البريد “.

على الرغم من أنه لا يمكن تغيير حقيقة أنه كان عليهما توديع بعضهما البعض ، إلا أنه كان يجب أن يجعل هذا الشخص يستدير ، حتى لو كان قسراً. لقد كان يأسف إلى حد كبير على افتقاره إلى المبادرة لفترة طويلة.

كانت من النوع الذي سيقول إنها لم تفهم المشاعر تمامًا ، ثم تجبير في مكان ما.

أخذ ليون بعض المسافة من فيوليت. قبل أن يغلق الباب بقليل ، همست بصوت له رنين جميل ، “سيدي ، أنا أعمل في خدمة البريد في . أنا أسرع في أي مكان يرغب فيه عملائي. ومع ذلك ، في الليل ، عندما يكون الجميع نائمين ، فأنا ، على حد تعبيرك ، مجرد امرأة. فقط فيوليت إيفرجاردن. إذا رأيتني يومًا ما تحت السماء المرصعة بالنجوم ، فالرجاء الاتصال بي. حتى ذلك الحين ، سأحاول حفظ أسماء بضع نجوم على الأقل “.

“سيكون أمرا مروعا لو هبت الرياح في هذه المناسبات.”

بمجرد أن أغلق الباب بصوت عالٍ ، بدأ الحبل بالهبوط. تحركت اليد التي كانت تمسك بصدر ليون في الهواء وهو يلوح في حرج. أعادتها فيوليت بخفة.

كان فيوليت ، الذي تركه وراءه ، يشاهد ما حدث للخبز الفرنسي المنسي على سكة الحديد.

عندما لم يكن شكلها أكثر من بقعة في المسافة ، ابتعد ليون عن المنصة وتوجه إلى مكان عمله. عندما فعل ذلك ، كان عميقًا في التفكير.

“أنالست. هذا هو وجهي فقط “.

ستصل دمية الذكريات الآلية الأخرى التي كانت فيوليت تحل محلها بعد ظهر ذلك اليوم. كان لديهم كومة من العمل للقيام به.

لقد كان رفضًا أفضل بكثير مما تصوره. يمكنه البقاء دون أن يبكي بسبب ارتفاع مستوى احترامه لذاته أيضًا.

لن يتم الرد على طلب التحويل الخاص به في أي وقت قريب. بالنسبة للمبتدئين ، بمجرد أن غامر بنفسه في العالم الخارجي ، التقى هو وفيوليت في مكان ما بالطريقة التي وصفتها والطريقة التي أرادها كانت فرصة فلكية ، غير شائعة مثل مذنب يمر مرة واحدة كل 200 عام. ومع ذلك ، لم يشعر بالخوف ، فقط تمجيد. من المؤكد أنه لن يحتقر أحداً بعد الآن لإغلاقه باباً وظهره مستدير إليه.

لم يكن يعرف حتى ما الذي يريد أن يقوله بالضبط. لو كانت رجلاً وأقاما صداقة بينهما بمرور الوقت ، كان بإمكانه أن يخبرها بسهولة أن تأتي لزيارته مرة أخرى. ومع ذلك ، كانت المرأة التي كان من المفترض أن يكرهها وأصبح مرتبطًا بها بشكل ميؤوس منه.

كان هذا نتيجة وعد لتلك المرأة.

صرير صدر ليون في ردها الجاد. “وبعد ذلك ، في يوم من الأيام ، بالتأكيد ، قد نلتقي مرة أخرى تحت سماء الليل في مكان ما. نحن رفقاء الغجر. عندما يحدث هذا ، هل … ”

في ليلة معينة بعد ذلك اليوم ، تحت السماء المرصعة بالنجوم في أرض مقفرة لم يكن يعرف حتى اسمها ، اكتشف عالم متجول شخصًا بشعر ذهبي يتلألأ في ضوء القمر. وبينما كان يناديها بتردد ، استدارت وتمتمت بصوت رنين لطيف ، “لقد مضى وقت طويل”.

“رئيس؟” عكست الأجرام السماوية التي تشبه الأحجار الكريمة ملامحه المشوهة بشكل مؤسف في المرارة.

كان يحلم بذلك اليوم ، ويفكر دائمًا في ما سيقوله إذا رأوا بعضهم البعض مرة أخرى. إذا التقيا تحت سماء ليلية صافية ، فيمكنهما التحدث عن جمالها. إذا كان ذلك في يوم ممطر ، فيمكنهم التحدث عن الأساطير المتعلقة بالنجوم. إذا كان يومًا مثل ذلك اليوم الذي مر فيه المذنب البالغ 200 عام ، فيمكنهم التحدث عن الماضي الذي شاهدوه فيه معًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن المدى الذي كانت عليه مثل هذه المناسبة أو إلى أي مدى سيتغير حتى ذلك الحين ، كان يدرك أن المشاعر التي كان يشعر بها تجاه هذا الشخص لن تتزحزح.

“على الرغم من … أنك امرأة … تحصل عليها.”

“هل حفظت أسماء بعض النجوم على الأقل؟”

“على الرغم من … أنك امرأة … تحصل عليها.”

ما خرج من فمه كان مختلفًا عما كان قد خطط له مسبقًا ، لكن الشخص أومأ برأسه ، كما لو كان سعيدًا جدًا. جاء رد الفعل الطبيعي والعفوي هذا من شخص ادعى ذات مرة أنه لا يفهم المشاعر. لقد كان هذا عملاً بسيطًا ، لكنه تسبب في فيضان صدره بكمية لا تطاق من المودة ، فضلاً عن الألم المزعج.

“سيدي ، سامحني على المقاطعة. هذا المذنب … أشعر أن ذيله أصبح كبيرًا جدًا “.

“فيوليت ، أنت …”

—— سأفعل … لن أتمكن من النظر إليها بعد الآن.

أشار ليون بإصبعه السبابة نحو السماء. في سماء الليل المهجورة ، كان تألق شبيه بالجواهر يتألق بشكل مذهل ، وهو مناسب جدًا ليوم لم الشمل.

زهرة فريدة من نوعها برزت أكثر من أي امرأة في المدينة. بلا شك ، كانت رائعة. كان جمالها من النوع الذي جعل من الصعب الاقتراب منها أو التحدث إليها. على عكس الآخرين ، الذين تجمعوا بشكل جيد وتحدثوا مع بعضهم البعض ، سارعت ببساطة إلى الطريق المعبدة بالحجارة باتجاه وجهتهم.

—— لنترك جانبا حقيقة أنني ما زلت أحبك. في الوقت الحالي ، فقط…

—— إذا كانت أمي … لا تزال موجودة ، هل كنت سأقوم بنسخها منها؟

“… إذا كان لديك متسع من الوقت ، ألا تقضيه معي؟” سأل الشابة والسماء المرصعة بالنجوم.

–ماذا دهاك؟ تفريغ لي.

&&&&

——… مشاهدة النجوم معي مرة أخرى؟

شخصيات ليون محبوبة طلع زحف
فيوليت بردة القلب حقا انها دمية آلية بدون مشاعر.

“آه ، أشعر وكأنني والد أشاهد ابني يكبر.”

“هل تقوم بدعوة؟ أم أنك لست كذلك؟ ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط