نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Violet Evergarden 6

الرائد ودمية القاتل الآلية

الرائد ودمية القاتل الآلية

فيوليت ايفرجاردن الفصل 6 – الرائد ودمية القاتل الآلية

لايدنشافتليش – عند سماع الاسم ، سيقول الناس إنها دولة عسكرية. كان هذا هو نوع الانطباع الذي أعطته بلاده.

“إذن ، هل تنوي الانتظار هنا حتى تأتي وحدة القمع؟”

كانت الدولة المذكورة تقع في جنوب القارة. كانت دولة بحرية مع مدنها الرئيسية الواقعة على طول ساحل البحر. كانت درجات الحرارة في الغالب دافئة طوال العام ولم يكن تساقط الثلوج شائعًا في الشتاء. كانت المصلحة الوطنية الرئيسية هي المنتجات البحرية والموارد الطبيعية المحيطة بالمحيط ، وكذلك الاستفادة منها في التجارة الخارجية. عُرفت ليدن ، العاصمة التي كانت بمثابة بوابة إلى الأرض من القارات الأخرى ، بأنها ميناء تجاري.

وسط كل ذلك ، كان لايدنشافتليش حجر الزاوية لبلدان الجنوب. كانت الدولة التجارية الأولى في القارة ، فضلاً عن كونها دولة عسكرية. إذا سقط لايدنشافتليش ، فسيخسر الجنوب وسيحكمه الشمال. لقد حدث فقط أنه يمكن استخدام الجنوب بشكل جيد.

كان هناك أيضًا العديد من البلدان التي لن ينجو اقتصادها إذا توقفت التجارة في لايدنشافتليش. هذا هو السبب في وجود العديد من التهديدات من أعداء أجانب تستهدف وطنه الأم. إذا درس المرء تاريخ البلاد ، فسيجد أنه في الغالب تسجيلات للمعارك ضد الغزاة. عدد لا يحصى من جنود الدول المعادية القادمين إما من البحر أو من الحدود بين القارات الأخرى لقوا حتفهم أمام حصونها. لقد كانت تحت سيطرة دول أخرى مرات عديدة أيضًا.

أثناء التفكير في ذلك ، أدرك جيلبرت أنه تم سحب زر الكم في كمه. “ما الأمر؟”

في مثل هذه المناسبات ، تم إثارة كل مواطن على طرد المتسللين واستعادة وطنهم. يمكن اعتبار ذلك هو الصفة والروح الرئيسية للأشخاص الذين يعيشون في الأمة المسماة لايدنشافتليش. بسبب العديد من الصراعات المستمرة ، أصبح شحذ دفاعاتهم ضرورة. سوف تدمج بمرونة ثقافات وأسلحة البلدان الأخرى المكتسبة من خلال التجارة والاستفادة منها مع تحسينها باستمرار. هذه التجارب حولت لايدنشافتليش إلى أمة عسكرية مشهورة في القارة بأكملها.

“ها أنا ذا!” بدأت فيوليت بالركض بالصراخ.

داخل لايدنشافتليش كانت الأسرة التي كانت موجودة منذ تأسيسها – بوغانفليا. كانت عائلة يعبد أجدادها كأبطال قوميين. تميزت بدايتها عندما أصبح رئيس الأسرة من الجيل الأول ، راتشيد ، وطنيًا مكرسًا لإنقاذ بلاده من خلال طرد عدد لا يحصى من المغيرين بمهاراته في السيف والاستراتيجيات العسكرية ، وبالتالي إنقاذ العديد من الناس.

كانت رمية الفتاة عادية للغاية. ذهبت للقتل دون تردد ، وتتحرك بسلاسة شديدة وليس لديها شك فيما يجب أن تفعله للدفاع عن نفسها من الخصم الذي يلوح في الأفق.

بعد عظمة أسلافهم ، كان من التقاليد السائدة في عائلة البوغانفيليا أن ينضم أطفالها إلى الجيش بشكل طبيعي ، وهو الأمر الذي لم يتغير حتى في الأوقات الحالية ، عندما كان الجيل السادس والعشرون يحكم الأسرة. بدأت هذه القصة بنقطة تحول في حياة جيلبرت بوغانفيليا ، رب الأسرة من الجيل السادس والعشرين.

“أنت بالتأكيد أفضل من ذلك أيضًا.”

رآه جيلبرت بوغانفيليا للمرة الأولى خلال لقاء صدفة بعد عدة سنوات مع شقيقه الأكبر ، ديتفريت ، في أرقى نزل بالعاصمة ليدن.

“رائد!”

أولئك الذين كانت لديهم دماء بوغانفليا يولدون بشعر أسود نفاث وعينين زمردتين وأطراف طويلة وخصر رفيع وأكتاف عريضة. نما ديتفريت شعره طويلاً مثل المرأة وربطه بشريط ، مرتديًا بشكل غير لائق طوق الوقوف لزيه البحري الأبيض مفتوحًا على مصراعيه ، وعرض القلادة الذهبية حول رقبته.

لم يكن من المفترض أن تقف. كلما تحركت ، زاد تدفق الدم.

“مرحبًا ، جيلبرت. هل كنت بخير كما هو الحال دائمًا ، لديك وجه خطير ومثير للاكتئاب. إنه مثل أبي. ”

ضغط صدر جيلبرت عند كلمة “أوامر”.

من ناحية أخرى ، على الرغم من كونه من نفس السلالة ، كان جيلبرت على عكس شقيقه الأكبر ، الذي كان لديه جو غزلي حوله ، في المظهر. تم تمشيط شعره الحبر بعناية من جبهته إلى مؤخرة رأسه وكانت قزحية العين ذات ظل أنعم من اللون الأخضر الغامق لأخيه ، والأجرام السماوية المتوهجة مثل أحجار الزمرد الحقيقية. على عكس تعبير أخيه المحايد ، كان رجولته. كانت ملامحه تشبه تمثالًا رخاميًا ، وكانت الرموش طويلة جدًا لدرجة أنها تلقي بظلالها على ميلها إلى أن تكون نصف مغلقة. ربما كان تقييم أولئك الذين نظروا إليه بموضوعية في مكانه عندما يتعلق الأمر بكونه رجلًا جميلًا بوجه حزين.

وفقًا لكلمات هودجنز ، تمكن بطريقة ما من إقناع ضابطة خائفة بالاعتناء بالاحتياجات اليومية للفتاة. هي التي قصت شعرها وكانت ترتدي زيًا عسكريًا جديدًا أصبحت مشهورة داخل المكاتب الرئيسية ، وكان هناك من ذهب إلى غرفة سكن جيلبرت لرؤيتها. إذا كانوا في مواقع أقل منه ، فسيغادرون بصرخة واحدة ، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء متهور عندما يتعلق الأمر بالضباط الأعلى. كان هناك الكثير ممن يحدقون في الفتاة بعينين منحرفتين أيضًا ، مما يجعله يتنهد عدة مرات في اليوم.

رافضًا شكل أخيه ، كان يرتدي طوقًا مبطنًا لزيه الرسمي – زي أسود أرجواني مقترن بوسادات كتف من الكتان باللون العنابي وقطعة قماش مزخرفة بطيات أكورديون تتلألأ حول وركيه – مزروعة بجدية حتى رقبته. تتوافق الألوان الرواقية مع شخصية جيلبرت جيدًا.

“أحبك يا فيوليت.”

في الطابق العلوي من مبنى شاهق مكون من اثني عشر طابقًا ، في غرفة كانت فيها الإقامة لليلة واحدة تساوي شهرًا من راتب الشخص العادي ، احتضن الأخوان بشدة وجلسوا على أريكة قريبة. كان هناك أشخاص حاضرون بجانبهم. كانوا الرفاق الذين أحضرهم ديتفريت أثناء زيارته لأخيه الأصغر عندما توقف عند ليدن. شربوا جميعًا ودخنوا في منضدة البار الموجودة في الجزء الخارجي من كل شقة. وانتشر دخان أبيض حول السقف.

كان نفس القول بأنها لم تكن خائفة منه.

“الأخ … هو نفسه دائمًا.” علق جيلبرت ، متطلعًا إلى شخصية أخيه الأكبر الشبيهة بالجنود ، وكذلك رفاقه الذين كانوا يرتدون ملابس مماثلة. لقد كان حضوراً بارزاً في هذا الوسط.

الحقيقة أنه لم يكن يريد أن يطلق عليها أمرًا. ومع ذلك ، لم يعتقد أنها ستستمع بطاعة لو قال خلاف ذلك.

“إنها إجازة ، هل تعلم؟ على عكس الجيش ، نحن في البحرية نصبح ليبراليين للغاية في كل مرة نعود فيها إلى الأرض “.

“عيون الرائد هنا.” أشارت فيوليت إلى جوهرة. امتد إصبعها الأبيض النحيف إلى الأمام باتجاه بروش من الزمرد.

“أخي … أنت تلبس هكذا بغض النظر عما إذا كنت في البحر أو على الأرض ، أليس كذلك؟ هذا الشعر … لو رأى أبي هذا ، لما سمح به بالتأكيد. ربما قطعها بسيفه “.

أولئك الذين كانت لديهم دماء بوغانفليا يولدون بشعر أسود نفاث وعينين زمردتين وأطراف طويلة وخصر رفيع وأكتاف عريضة. نما ديتفريت شعره طويلاً مثل المرأة وربطه بشريط ، مرتديًا بشكل غير لائق طوق الوقوف لزيه البحري الأبيض مفتوحًا على مصراعيه ، وعرض القلادة الذهبية حول رقبته.

“سيكون ذلك أمرا صعبا. من الجيد أنه مات “.

عندما سئلت عن ذلك ، سقطت فجأة على الفور. تم إطلاق النار على الحبل الفولاذي بواسطة أسلحة العدو النارية. وسقط الجنود الذين كانوا على الطريق أرضا وماتوا. أشار جيلبرت إلى رفاقه المتبقين على السطح ، “من فضلك اطلب الدعم” بيديه فقط.

كان ديتفريت ينوي أن يكون خفيفًا ، لكن شقيقه الأصغر لم يتركه ينزلق. ألقى على الآخر نظرة صارمة.

توقفت كل الثرثرة.

تنهد ديتفريت ، ربما بسبب ضعف تلقي مثل هذه النظرة منه. “آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه”. ربما كان شيخًا جيدًا بالنسبة لك ، لكن بالنسبة لي ، كان الأسوأ. هذا كل شئ.”

“كأن النجوم نزلت إلى الأرض.”

“هل هذا هو السبب الوحيد لعدم حضورك جنازته وتركني لتولي الميراث بمفردي؟”

بدأت المساحة بين المعسكرين تتضح. مهما كانت الخطوة التالية لجيش لايدنشافتليش ، لم يكن هناك أي طريقة لتوجيه الاتهام إليهم فجأة. بمجرد أن يهدأ الدخان ، ألن يتبقى شيء؟ أو بالأحرى ، ألا يكون هناك “وحش” ​​مرعب يتقدم نحوهم من داخل غابة الدخان التي تنتظرهم؟

“إنه يناسبك بشكل أفضل ، أليس كذلك؟ لم يكن هذا المنزل مناسبًا لي أبدًا ، ولست مختصًا لأكون رب الأسرة. بدلاً من السماح لشرف سلالتنا اللامعة أن يتلوث بمهاراتي الضعيفة لمجرد أنني الأكبر سناً ، فمن الأفضل أن يكون لديك رجل مناسب وصالح يقوم بهذه المهمة. حتى من أجل أحفاد المستقبل. مرحبًا ، جيل. ألم يمر وقت طويل بالفعل؟ فقط اغفر لي بالفعل. لا أريد الاستمرار في الشعور بالذنب خلال لم شملنا بالكامل. ربما كنت قد انفصلت عن منزل البوغانفيليا ، لكني أريد أن أبقى أخوك. لنتحدث عن شيء ممتع “.

– – أفعل شيئًا فظيعًا.

كما قيل له في الطعن ، صمت جيلبرت.

“هل هذا صحيح؟ أنا مندهش. تبدو ذكيًا جدًا … ”

كان الانضمام إلى الجيش عادة عامة في عائلة البوغانفيليا. على الرغم من أن الجيش والبحرية كانا منظمتين دفاعية تخدمان نفس البلد وجزءًا من الجيش ، إلا أنهما كانا كيانين منفصلين. كان كل منهما واعيًا للآخر وغالبًا ما يكون معاديًا تجاهه. كان الدافع في الغالب هو أن الاثنين كان عليهما مشاركة ميزانية لايدنشافتليش العسكرية. كان المال والمصالح من أسباب الصراع بغض النظر عن الموقع أو العصر.

حدقت فيوليت في جيلبرت المرتبك بتعبير هادئ بينما كان يتنفس بصعوبة. يبدو أن الضياع لم يجعلها متوترة قليلاً.

في تاريخ عائلة بوغانفليا ، كان ديتفريت أول من اختار البحرية على الجيش. لم يقتصر الأمر على انضمامه إليها فحسب ، بل قام أيضًا بتشكيل مسار وظيفي ثابتًا لنفسه فيها. كان كل ذلك بسبب ثقته في تحقيق الإنجازات بجهوده ومواهبه ، حتى دون الاستفادة من مجد والديه. اعترف جيلبرت بذلك ، ولهذا السبب لم يستطع التفكير في شيء واحد.

“حتى لو … كنت تعتقد … بالنسبة لي ، أنت …”

—— في الواقع ، أنت من يجب أن تخلفهم.

“فيوليت ، غدًا … لا ، في اليوم التالي … سأخصص بعض الوقت ، فلماذا لا نخرج معًا لبعض الوقت؟”

“بما أنك توقفت أخيرًا … ماذا عن زيارة والدتي؟ من فضلك كن وسيطنا معي “.

“لقد مرت فترة منذ أن دخنت.”

لو لم يكن شقيقه سيئًا في قبول الواقع ، لما أصبحت الأمور معقدة للغاية.

بين الانفجارات الذهبية ، فتحت عيناها الزرقاوان ببطء.

“عائلتنا كبيرة ، لذا إذا ذهبت لرؤية أمي ، يجب أن أحيي أخواتنا وجدتنا وجميع الأقارب الأكبر سنًا أيضًا ، أليس كذلك؟ سيكون عناء. يمكنني أن أرى بوضوح نفسي أصرخ عليهم وأرحل بعد أن بدأوا في البحث عن أعطالهم “.

فتحت فيوليت عينيها في ومضة ، قبلت الزجاجة ، وبعد أن أحضرتها للحظة إلى شفتيها ، أسقطت الماء فوق رأسها. تم غسل وجهها بالدم والطين.

بينما كان ديتفريت مستلقيًا على ظهره ، ورجلاه متقاطعتان بشكل غير محكم ، ترك جيلبرت صدمته تظهر في اللغة المسيئة. “ألسنا عائلة؟ ألا يمكنك بذل جهد للتوافق معهم قليلاً على الأقل؟ ”

كان من الصعب عليه الاستمرار في رؤيتها بهذه الطريقة.

“إنه بالضبط لأننا عائلة أريد أن أبقى بعيدًا … لكنك … يمكنني في الواقع أن أكون من حولك. إنه صعب مع الآخرين. جيلبرت ، أنا ممتن. لقد قلبت توقعات والدينا إليك لأنني انضممت إلى البحرية ، وكنت تستجيب لها بدقة. حتى أنني … أتفهم أنه لا يتم إخباري بالعودة إلى المنزل كثيرًا لأنك كنت بديلاً جيدًا لي. لهذا السبب … جئت في عجلة من أمري للاحتفال بترقيتك … لأننا إخوة “.

تلك الفتاة بالذات كانت تبكي الآن.

حتى من وجهة نظر أخيه الأصغر ، كان ديتفريت يتمتع بشخصية جذابة للغاية حيث ابتسم بمرح وعيناه مغمضتان. على الرغم من أن ديتفريت كان يتمتع بشخصية متمركزة حول الذات ومتسلطة ، إلا أنه كان يتمتع بنوع من الجودة التي تجذب الآخرين إليه. كان دائمًا محاطًا ومحترمًا من قبل العديد من الناس ، ولم يخجل منه أبدًا. نظرًا لأن جيلبرت لم يكن قادرًا على حب أي شخص بسبب كونه شديد الصرامة ، فقد كان لدى شقيقه الأكبر كل ما يفتقر إليه ، لدرجة جعله يشعر بالحسد اللامتناهي كإنسان زميل.

تنهد ديتفريت ، ربما بسبب ضعف تلقي مثل هذه النظرة منه. “آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه”. ربما كان شيخًا جيدًا بالنسبة لك ، لكن بالنسبة لي ، كان الأسوأ. هذا كل شئ.”

“هذا صحيح ، لقد أحضرت شيئًا رائعًا للحفلة.” أشار ديتفريت عرضًا بيده إلى أحد أصدقائه المقربين.

بدأ التسلل اخيرا. كان الانتقال إلى المبنى الذي أشارت إليه فيوليت أمرًا سهلاً. ربما بسبب مدى فظاعة حالة الحرب ، بخلاف تلك التي وُضعت في الكاتدرائية ، كان جميع الجنود حول المدينة متجهين إلى البوابة.

بمجرد أن فعل ذلك ، أحضر الرجل بين ذراعيه كيس قنب مأخوذ من غرفة أخرى.

عند قبول الهدية ، سحب جيلبرت ذراع فيوليت مرة أخرى وترك المكان. كانت الشوارع مكتظة بالناس الذين جاؤوا للاستمتاع بالمدينة المسائية. داخل الحشد ، كان الاثنان ، عادة ما يسألان دائمًا عن علاقتهما ووجودهما بغض النظر عن المكان الذي ذهبوا إليه ، مجرد جزء من الازدحام.

“هذا هو السلاح الذي كنت أستخدمه مؤخرًا ولكني سأعطيك إياه. مع هذا ، لا شك في أنك ستستمر في الحصول على ترقيات أعلى “.

—— يجعلني أريد وشمًا يقول “لا تسأل” على وجهي.

تم وضع الكيس بلا مبالاة على طاولة بيضاوية بين الاثنين. ابتسم ديتفريت بابتسامة صلبة عندما لاحظ جيلبرت شيئًا يتحرك من داخل الكيس وقام على الفور من الأريكة ، ممسكًا بالسيف الموصول بحزامه.

في الصباح الباكر ، بينما لم تكن الشمس تشرق بعد ، أعاد القادة التأكيد على خططهم في اجتماع. كقائد على قيد الحياة ، تم تكليف هودجينز بتقدم الاستراتيجيات الرئيسية. رسم مخططات صغيرة وكتب ملاحظات بقلم ريش فوق صندوق أمتعة. “هناك بوابة واحدة فقط” ، “المدينة مثل الحديقة” ، “الاستيلاء عليها سيكون مزعجة”. وفقًا لهودجينز ، الذي قاتل بلا توقف في خطوط الدفاع المكثفة ، كان هناك ترتيب من الفرسان لحماية الكتب المقدسة في الأراضي المقدسة ، وتم إنشاء مسار للمياه الجوفية للإرسال بمناسبة أي شخص يحاول سرقة النسخ الأصلية.

“حسنا. لا بأس ، جيلبرت. هدء من روعك. لا شيء غريب. لا ، ربما يكون الأمر مجنونًا. هاها. قد يكون التعامل معها صعبًا بعض الشيء وخطيرًا ، لكنه حسن التصرف عندما لا تصدر الأوامر. لكن لا تفكر في فعل أي شيء غريب … لأن مظهره ليس سيئًا. على حد علمي ، حاول ثمانية أشخاص التسلل إلى سريره وتمزق أعناقهم. مزاجه القاسي مزعج. إنه لا يعمل كمعزي. ”

”الرائد ، الرائد! رئيسي!” اتصلت عدة مرات طالبة جيلبرت. كانت تتفادى جثث الجنود الذين قتلتهم في الطابق قبل الأخير ، بحثت عنها ، متسائلة عما إذا كان هناك. “رائد!” صرخت فيوليت ، بدت مثل كسر الزجاج.

“ماذا يوجد في الداخل؟”

بعد فترة قصيرة من التخطيط ، اصطف الجميع مقابل الجدران بينما وقفت البنفسج وحدها تحت الغطاء الحديدي. تمسكها بحزم بـ سحر ، قامت بمناورة سلسلة ثقل الموازنة. لويت جسدها بكل قوتها ، أطلقت طرف السلسلة باتجاه الغطاء الحديدي. ثم طار الغطاء بصوت عالٍ. يمكن رؤية لمحة عن الوجوه المتفاجئة لجنود العدو من الجانب الآخر. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من رش البنفسج بالرصاص ، قام طرف السلسلة الممتدة بضغط كبسولة وإطلاق إشارة مضيئة. غمر الضوء الساطع جنود العدو.

“فقط … استخدمه كسلاح. لا تفكر في الأمر على أنه أي شيء آخر. لا تلتصق به. إنه “سلاح”. حسنا؟”

بدأت المساحة بين المعسكرين تتضح. مهما كانت الخطوة التالية لجيش لايدنشافتليش ، لم يكن هناك أي طريقة لتوجيه الاتهام إليهم فجأة. بمجرد أن يهدأ الدخان ، ألن يتبقى شيء؟ أو بالأحرى ، ألا يكون هناك “وحش” ​​مرعب يتقدم نحوهم من داخل غابة الدخان التي تنتظرهم؟

“أنا أسأل … ماذا يوجد بالداخل.”

“هذه كذبة ، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة يمكن أن أفقدها. فقط أقول ذلك ، ولكن على الرغم من أنني قد أكون لطيفًا مع النساء ، إلا أنني لا أتراجع إذا كانوا أعداء “.

“جرب فتحه.” بدت كلمات ديتفريت وكأنها دعوة من الشيطان.

دون أن تعطي أي اهتمام للجمهور ، حركت الفتاة قدميها الصغيرتين في اتجاه السجين المتشنج ، ووجهت القوس نحو جذعه وأطلقت سهمًا آخر وهي تقترب. لقد كانت جريمة قتل ميكانيكية قاسية ودقيقة. اخترق السهم الحديدي صدره وأخذ حياته بعيدًا إلى الأبد.

وحرك جيلبرت يديه لفك الحبل المربوط بإحكام حول كيس القنب الذي كان ينتفض مرة واحدة. بدا الشخص بالداخل وكأنه أميرة حورية البحر للحظة بينما كان كيس القنب مستلقيًا على محيط خصرها.

كانت صاحبة العيون الزرقاء امرأة غير متطابقة بشكل رهيب مع أرض الحرب. مع جمال مشابه لجمال الدمية ، لم يكن يُنظر إلى بشرتها شديدة النقاء على أنها شيء ولكن بعيد المنال بالنسبة للناس العاديين. كان جسدها كله مغطى بالأوساخ وهي مستلقية على ظهرها فوق التربة ، وهي تحدق في الرجل وهو يراقبها بقلق وتغمغم ، “رائد … منذ متى … لقد كنت فاقدًا للوعي؟” الصوت المتجمع من شفتيها الحمراء كان له حلقة حلوة.

“أنا لم أسميها. نحن فقط نسميها “أنت”. ”

—— لماذا … يجب علي …

كانت فتاة. كانت ملابسها ذات الألوان الفاتحة عبارة عن خرق مكشوطة مصنوعة من جلد وفراء رديء. تم ربط قلادة تفوح منها رائحة التبعية إلى حد ما حول رقبتها. رائحة بدت كمزيج من المطر والحيوانات البرية والدم ينساب من جسدها. كان كل ما يلفها متسخًا. ومع ذلك ، فبدلاً من كونها مجرد طفلة موحلة قليلاً تحتاج إلى التنظيف …

لم يستطع جيلبرت حتى وصف ذلك بالمفاجأة. كان هودجينز هو الرجل الذي يراهن على طفلة مباشرة بعد أن قال إنه لن يقف لرؤيتها تموت.

—— من غير المعقول … أنها من هذا العالم.

كان الوقت بعد ذلك المساء عندما انتهى التسوق لشراء الملابس وودعهم صاحب المتجر. كان من الممكن أن يكونوا قد عادوا إلى المنزل في تلك المرحلة ، لكن جيلبرت غير رأيه حيث توقفت فيوليت لمراقبة الطريق المتلألئ بالفوانيس.

… كانت جميلة جدا.

“فيوليت ، توقفي … ها أنت …” اختنق جيلبرت ، “… أحبكم … أنا … أحبك!” صرخ ، وشوشت الدموع في عينيه ، “أنا أحبك! لا أريد أن أدعك تموت! فيوليت ! من فضلك عيش !! ”

توقف تنفس جيلبرت عند شكل الفتاة. كان شعرها الأشقر الذي يبلغ خصرها أكثر إشراقًا من أي مجوهرات ذهبية. كان على وجهها الكثير من الخدوش والجروح. يمكن رؤية عيناها الزرقاوين تحت شقوق خصلها الفوضوي.

“لا أريد! إذا … إذا مات الرائد وأنا لست في الجوار ، فماذا أفعل؟ ”

الأجرام السماوية التي لم تكن بالضبط لون السماء ولا البحر نظرت مباشرة إلى جيلبرت. حدق الاثنان في بعضهما البعض للحظة. لم يتحركا كما لو أن الوقت قد تجمد.

“سأخسرها في نهاية المطاف.”

“مرحبًا ، قدم تحياتك.” أمسك ديتفريت برأس الفتاة بقوة وأجبرها على الانحناء.

“تحرك تحرك تحرك تحرك تحرك!”

عند رؤية ذلك ، سرعان ما دفع جيلبرت يد أخيه بعيدًا واحتضن الفتاة بيديه. ارتجفت بين ذراعيه.

“كلما كان السلاح أقوى ، كان ذلك أفضل.”

“لا تكن عنيفاً مع طفل! هل تم الاتجار بالبشر !؟ ”

في الوقت نفسه ، شهق الجمهور بفكوك.

بينما كان يعانقها كما لو كان لحمايتها ، بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليها ، كان جيلبرت غاضبًا. أسكت وجهه الغاضب الصافي مع وريد بارز على جبهته المحادثة المبهجة التي دارت بين الرجال الآخرين في الغرفة.

“فهمت ، فيوليت. لنفعل ذلك. ومع ذلك ، أضاف جيلبرت ، “لن أتركك تذهب وحدك. سننفصل إلى مجموعة للهجوم ومجموعة لطلب تعزيزات من الفرقتين اثنان و ثلاثة . سنطلق سلكًا فولاذيًا في الشرفة ونجعلك تنزل منه أيضًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لن يكون بمقدورك أنت فقط ولكن أي شخص آخر أيضًا الدخول “.

من بينها ، بقيت ديتفريت فقط مجمعة وبتعبير محايد. “لا تتحدث عن الهراء. لست بحاجة للعبيد. مع ذلك ، أريد محاربين “.

بعد لحظة من الصمت ، همس جيلبرت بتواضع ، “فيوليت ، أنا آسف.” فتح عينيه ومد يده تجاهها ، ووضع البطانية على جسدها حتى خط فمها. “انتهى بي الأمر بالحديث كما لو كنت أتهمك بشيء لست مخطئًا فيه … أود منك أن تسامحني. غدا … المعركة الحاسمة. توقعات الكثيرين تكمن في قوتك. اذا اذهب للنوم. لنتحدث لاحقًا … عما سنفعله بعد ذلك “. لقد استخدم ألطف نغمة يمكنه إدارتها.

“إذن ما هذه الفتاة ؟! ما هو الشيء الممتع في تقديم مثل هاته طفلة الصغيرة لي؟ ”

“لا أعلم. لا أعلم.”

“كما قلت … هاته ليست طفلة. إنها “سلاح”. لقد أخبرتك للتو ، أليس كذلك؟ أنت أخ أصغر لا تثق بها إلى حد كبير “.

انتشر الضحك في المكان في شخصيتها حيث اختارت أكثر من سلاحين مختلفين في التعامل. ومع ذلك ، لأنها جهزت القوس الميكانيكي على ذراع واحدة دون تردد وأطلقت رصاصة تجريبية ، سقطت الغرفة بهدوء. بعد ذلك ، تلا ذلك موجة صاخبة من الهمسات.

لاحظ جيلبرت الفتاة. على ما يبدو ، كانت تبلغ من العمر حوالي عشر سنوات. أعطى وجهها المزين بدقة انطباعًا شبيهًا قليلاً بالبالغين ، لكن شبابها كان متأثرًا بكتفيها ويديها الصغيرتين. فقط ما كان بداخلها سلاح؟ كانت مجرد طفلة يمكن أن تتسع بسهولة بين ذراعيها.

الفتاة التي كان يُقصد منها في الأصل أن تكون طُعمًا لمثل هذه اللعبة القاتلة. ومع ذلك ، لم يكن يرغب أيضًا في أن تكون هي الوحيدة التي تتنفس في النهاية. بعد أن قُتل جميع السجناء ، هل كانوا غير كافيين حيث كانت الفتاة تحدق مباشرة في الحكم الذي كان يشاهد كل شيء وهو يحمل مسدسًا؟

هدأ غضب جيلبرت ، وحل محله الحزن تدريجيًا. لم يترك الفتاة ، نظر إلى أخيه ووقف من مقعده. “أنا آخذها معي. نطلق على هاته … طفلة سلاحًا … أنا … لا أريد أن أراك مرة أخرى أبدًا. ”

“إذا كنت تعيش بعيدًا عن مسقط رأسك ، فعليك على الأقل كتابة بعضها.”

عند هذه الكلمات ، انفجر ديتفريت في الضحك ، وغطى عينيه. وكذلك فعل رفاقه. مع عدد لا يحصى من الضحكات الكامنة التي يتردد صداها في أذنيه ، كان جيلبرت محاطًا بالخشونة والاشمئزاز ، فضلاً عن القليل من الخوف. كان جو غريب. لقد شعر بأنه مختلف عنهم بطريقة ما ، على الرغم من أن الشعور لم يكن بالاغتراب تمامًا.

نظرت فيوليت إلى فأس المعركة وحقيبة الجيش الموضوعة في زاوية الغرفة. استقرت الفأس خلف ربها ملفوفة بقطعة قماش متسخة. أمتعتها تتكون من ذلك فقط.

—— يكاد الأمر كما لو … أنا المجنون.

—— في البداية ، كان من المفترض أن تتبع هذا الطريق.

منذ البداية ، كان جيلبرت هو الوحيد الذي كان يختلف بينهم. على الرغم من أن شيئًا ما قد يكون منحرفًا ، فسيتم اعتبار الأقلية المعارضة هي الأقلية المخطئة إذا كانت تمثل الأغلبية. إن شذوذ الغالبية العظمى يتعدى تدريجياً على الحياة الطبيعية للأقلية.

“بغض النظر عن نفسي ، مات العديد من رفاقنا وهم يصلون إلى هذه النقطة. وهذا ليس تضحية ولكنه إجراء مهم. يجب على الرائد ببساطة اتخاذ القرارات الصحيحة ، كما هو الحال دائمًا. يرجى ترحيلهم إلي. أرجو أن تأمرني مهما حدث … رائد. وبعد ذلك ، سأفعل … بالتأكيد … ” حدقت في الأجرام السماوية الخضراء لجيلبرت كما لو كانت شيئًا رائعًا. “سأحميك.” كلماتها لا تكذب. “من فضلك لا تشك في هذا أبدًا. أنا “أصولك”. الغريب أن زوايا شفاه البنفسج تنحرف قليلاً إلى الأعلى.

“ما هو المضحك كثيرا؟”

“تحرك …” كانت تتأرجح بفأس المعركة ، ودماء أولئك الذين قتلتهم تناثرت في جميع أنحاء المكان وهي تحدق في الأعداء أمامها بنظرة وحشية. “تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك!”

نهض ديتفريت ببطء ، وسار نحو جانب جيلبرت ونقر على كتفه. “جيلبرت … آسف للتفسير نصف المتقنة. بالتأكيد ، بمجرد النظر إليه ، سيكون لدى أي شخص هذا النوع من رد الفعل. أنت رجل جاد ولطيف أيضًا. لن تفهم في لمحة واحدة أن تلك الفتاة سلاح. لهذا السبب … سأريك ذلك بطريقة عملية يسهل الحصول عليها. تعال أنت أيضًا. ” قال ديتفريت الفتاة.

المعسكرات الجنوبية الغربية ، التي لم تكن مستعدة للرد الفوري على الهجمات المفاجئة ذات الاختلاف الساحق في السلطة ، استأنفت المضي قدمًا. تم تسليم أوامر الدعوة إلى جيلبرت ووحدته ، التي تنتمي إلى اتحاد الحلفاء لدول الجنوب الغربي وقد استمعت إلى تقرير عن اختراق خطوط الدفاع. جاء الرسول ليعلن رسميًا أن كل جندي تجمع هناك كان من المفترض أن يشارك في المعركة الحاسمة ، التي ستجتمع فيها كل الجيوش.

دون تأخير ، هربت بسلاسة من يدي جيلبرت واتبعت ديتفريت. ومع ذلك ، فقد أظهرت موقف استجواب تجاه جيلبرت للحظة. كلما تحركت ، دعت عيناها الزرقاوان ، اللذان بدا أنهما غادرتا الشفق ، الناس بنظرة واحدة.

كان هودجنز قد شعر سابقًا بالفزع تجاه جيلبرت ، حيث كان الأخير غير مبالٍ للغاية ، لكنه شعر بالارتياح قليلاً لرؤية ملفه الشخصي كان شاحبًا ، وكانت قبضته ترتجف من قبضته. كان هودجنز من النوع البغيض الذي سيحاول التصرف كمضايقة في مثل هذا الموقف ، ولكن بما أن يديه كانت ترتجفان أيضًا ، فقد استقر على صفع جيلبرت على ظهره. “هذا اكتشاف رائع ، الرائد جيلبرت.”

سارع جيلبرت للوقوف مرة أخرى. تم إرشاده إلى الغرفة المجاورة ، حيث أتت الفتاة في كيس القنب – غرفة نوم فاخرة.

لم تستمع فيوليت إلى الأمر. خرجت أنفاسها على شكل أزيز ، وهي تضع قوتها المتبقية على ذراعها الذي طعنته بحربة ، وتراجعت خطوة واحدة في كل مرة. كلما تحركت ، زاد قطع النصل في لحمها.

كان من الطبيعي أن يكون هناك أكثر من سلعة واحدة ؛ كانت المشكلة في كيفية استخدام الآخر. كان السرير مضغوطًا على الحائط ، تاركًا مساحة مفتوحة على نطاق واسع في الوسط. ما كان يكمن فيه كان خمسة أكياس قنب أخرى. كان حجمها كبيرًا بما يكفي للذكور البالغين. على عكس الفتاة ، كانوا يتحركون باستمرار في حالة من الهياج. أصوات خافتة تشبه صرخات الماشية ، التي امتزجت بكلمات لا يمكن تمييزها ، مسربة منها. على الأرجح ، أياً كان من كان بالداخل فقد تم تقييده وتكميمه.

القوات الرئيسية ستخوض معركة دفاعية – هجومية على البوابات. فكرنا في تسلق الجدران باليد لشن هجوم مفاجئ ، لكنها هائلة جدًا. هذا مستحيل. في هذه الأثناء كنا نصنع سلمًا ، وستنخفض معنويات القوات وسيجعل الشمال الشرقي من الأراضي المقدسة قلعتهم. عندها أود الاعتماد على القوات غير النظامية المتحالفة مع جنوب غرب الاتحاد ، والتي ظهرت بأعداد كبيرة. أولاً ، الرائد جيلبرت من قوة الهجوم الخاصة التابعة لجيش لايدنشافتليش “.

بغض النظر عن الدافع ، فإن معاملة البشر بهذه الطريقة كانت خاطئة. يعتقد جيلبرت أن أولئك الذين يمكن أن يظلوا مع التعبيرات المنسقة في هذه الحالة هم أشرار. انتشر الجنون المعدي من أطراف أصابع قدميه حتى حلقه ، لكنه تمكن بطريقة ما من إخراج صوته ، “من … هم؟ لماذا هم مقيدون؟ يا أخي ، اشرح ما الذي يحدث … ”

ربما بسبب اضطراب توازن وزن جسده ، انحدر جيلبرت إلى الأمام كما لو كان على وشك القفز. “هذا يؤلمني … لا تضربني.” كان ما فتح فمه مرات عديدة ليقوله.

كان قلبه ينبض بخشونة ، كما لو كان يتنبأ بالمستقبل.

ربما سمع صراخه من الخيام القريبة. بالتفكير في الطرف الآخر للحظة ، شعر بضيق صدره. لم يكن لديه الحق في إلقاء محاضرة عليها بغرور.

“آه ، يجب أن أقدم هؤلاء الرجال أولاً ، أليس كذلك؟ إنهم قذارة تسللت إلى سفينتنا عندما توقفنا عند المرفأ “. قام ديتفريت بركل أحد الأكياس بلطف بأحذية جلدية مصقولة. “أعتقد أنهم كانوا يبحثون عن أشياء ثمينة. دخلوا دون فحص الهيكل الداخلي ، وانتهى بهم الأمر بالاصطدام بثلاثة طهاة في المطبخ وقتلهم لإغلاق أفواههم. بالنسبة لنا ، نحن الذين نعيش في البحر ، فإن تناول وجبات مشبعة أمر مهم للغاية “. رفع ساقه إلى الوراء وأرجحها منخفضة بدرجة كافية حتى يصطدم طرف حذائه بالكيس.

رفع جيلبرت يده بعد أن صدمه هودجينز. بخلاف اسمه ، تم استدعاء أسماء قادة وحدات الغارة الأربع ، الذين انضموا إلى لايدنشافتليش. كانت وحدات منفصلة تشكلت في بلدان مختلفة. كانت هذه هي المرة الأولى التي التقى فيها الأعضاء وجهًا لوجه.

تجهم جيلبرت من الصراخ القادم من الداخل.

– آه ، هذا ليس كل شيء.

“هؤلاء الرجال … قتلوا أفضل طباخيننا ، بما في ذلك الطاهي. إلى أي مدى تعتقد أنه يجب أن يكونوا عظماء ، بالنظر إلى أنهم أتوا إلى الخارج سفينتنا للطهي لنا من خلال التماسنا؟ لا يمكنك أن تدفع لهم نفس المبلغ الذي تشتريه للمرأة لليلة واحدة. نحن ، البحرية ، نتعامل مع الأشياء التي تحدث في كل سفينة وفقًا لقوانيننا الخاصة. حسنًا ، نحن على الأرض الآن ، لكن … حدث ذلك في السفينة ، لذا هذا صحيح. الآن ، سأريك شيئًا مثيرًا للاهتمام … مرحبًا ، أخرجهم. أيضا ، أعطهم أسلحة “.

بغض النظر عن الدافع ، فإن معاملة البشر بهذه الطريقة كانت خاطئة. يعتقد جيلبرت أن أولئك الذين يمكن أن يظلوا مع التعبيرات المنسقة في هذه الحالة هم أشرار. انتشر الجنون المعدي من أطراف أصابع قدميه حتى حلقه ، لكنه تمكن بطريقة ما من إخراج صوته ، “من … هم؟ لماذا هم مقيدون؟ يا أخي ، اشرح ما الذي يحدث … ”

بأمر من ديتفريت ، قام رفاقه الرجال الذين جاءوا أيضًا إلى الغرفة الأخرى بفك أكياس القنب واحدة تلو الأخرى وتركوا اللصوص يخرجون. عندما أطلق الرجال الحبال وهم يوجهون البنادق إلى اللصوص ، سلموا السكاكين لكل منهم. رفع اللصوص الخمسة الحائرون أصواتهم المختلطة بالخوف بقول “ما معنى هذا؟”

“آه … آخ … آخ …”

تجاهلهما ، أشار ديتفريت بيده بشكل مبالغ فيه. “الآن ، هذه هي بداية اللعبة الأكثر غموضًا ورائعة في العالم. أيها السادة … حسنًا ، لا يوجد أحد هنا. لا السيدات أيضا. ثم أيها الأوغاد! ما أنا على وشك أن أعرضه لكم هو الشقي البري الذي وجدته في قارة شرقية “.

تناثر مطر من الدم على التربة. في منتصف العاصفة الحمراء ، كانت زهرة جميلة تنبت.

عند الإشارة إليها ، حدقت الفتاة في أطراف أصابعه بوجه يبدو أنه لا يثير أي مشاعر.

من خلال تعبيره ، فهم جيلبرت أن ديتفريت كان مرعوبًا من الفتاة من أعماق قلبه. على الرغم من أنه كان يبتسم ، إلا أنه كان متوترًا.

وتابع: “قابلت هذا الشيء منذ حوالي شهر عندما ذبحنا أسطولًا مسلحًا سيئًا كان يخطط لتدمير أحد موانئ التجارة البحرية في ليدنشافتليش. في ليلة معينة ، في منتصف المعركة ، ضربتنا عاصفة هائلة. لقد كانت كارثة خطيرة حيث غرق كل من حلفائنا وأعدائنا في البحار الساحلية. يبدو أن هذا كان في الأخبار. لم أكن أعرف عن ذلك لأنني كنت أتجول في ذلك الوقت “.

تلك العيون الزرقاء كانت دائما تنظر إلى جيلبرت. ومع ذلك ، كان الأمر نفسه بالنسبة لأخضره. قبل أن يدرك ، كان يوجه نظرته نحوها. من شهر إلى أربع سنوات ، كانا يذهبان إلى أي مكان معًا.

كان جيلبرت متشككًا في عدم إبلاغه أبدًا بأن شقيقه قد تجنب الموت بصعوبة ، لكن لم يكن لديه فرصة لمناقشة الموضوع في تدفق القصة.

“الأطفال الذين يبدون قديمًا مثلك. يبدو أنك … قليلاً … ناضج بالنسبة لعمرك ، رغم ذلك. ”

“تقطعت السبل بالسفينة ، ووصلت أنا وبعض رفاقي إلى جزيرة مهجورة لم يتم تحديدها في أي خريطة باستخدام قارب نجاة صغير. لقد وجدت هذا في تلك الجزيرة بالذات. كان كل شيء بمفرده ، ينظر إلى المسافة من أعلى شجرة كبيرة. هل مات والداها؟ هل تعرضت لحادث في البحر مثلنا؟ ما زلنا لم نكتشف هويتها “. اعترف ديتفريت. “مظهره ليس نصف سيء ، أليس كذلك؟ في غضون عشر سنوات أو نحو ذلك ، من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تحريف بلد بأكمله ، لكنه لا يزال شقيًا. ليس لدي مصلحة في النقانق. لا أفعل … لكن هناك أشخاص في هذا العالم يفعلون ذلك. أحب بعض مرؤوسي السابقين هذا النوع من الأشياء. اقتربوا منه بفرح وحاولوا التحرش به على الفور. كنا قد كنا ننجرف قبل فترة ، لكنهم كانوا نشيطين للغاية. كان ذلك مروعا. كنت منزعجا للغاية ، وكان على وشك أن يقول لهم ألا يزعجوني أكثر من ذلك لأنني ذهبت لمحاولة إيقاف هؤلاء الحمقى ، لكن … ”أمسك ديتفريت بكتفي الفتاة وأخذها أمام اللصوص مباشرة ، وعيناها الزرقاوان تمسكهما. “… قبل أن أتمكن من القيام بذلك ، قتل هذا الشيء التابعين لي.” أمسك ذراعيها الشاحبتين من الخلف وألقى بهما في الهواء. كانت الحركة لوحوش بري على وشك مهاجمة فريسة.

“إذا أراد الرائد الخروج ، فسوف أنتظر هنا. ستكون مرتاحًا إذا لم أغادر الغرفة ، أليس كذلك؟ إذا أغلقته ، فلن يتمكن الناس من الدخول أيضًا “. أشارت إلى أنها تمثل شخصًا يتسلل إلى سريرها. “لا يمكنني التراجع عندما أتعرض للإصابة ، بعد كل شيء.”

ضحك اللصوص بحرارة على الفتاة التي تعامل على أنها دمية وعلى مسرحية ديتفريت القصيرة. كان رد فعل متوقع. ماذا يمكن أن يفعل ذلك الطفل بالضبط؟

“مرحبًا ، قدم تحياتك.” أمسك ديتفريت برأس الفتاة بقوة وأجبرها على الانحناء.

“بعصا كانت ملقاة بجانب قدميها ، طعنت أحدهما في رقبته من جانبه ، ثم سرقت مسدسًا من حزام خصره وأطلقت النار عليه في قلبه.”

“لماذا؟”

استطاع جيلبرت أن يلاحظ من تعبير أخيه أنه لم يكن يمزح.

اندلعت المعركة بسبب حقيقة أن قوات جيلبرت كانت تنتقل إلى ساحة المعركة التالية. سواء عن طريق تسرب المعلومات أو عن طريق الصدفة الحقيقية ، فقد اصطدموا بوحدة العدو في وقت سابق وفجأة اقتحموا القتال.

“لقد هربنا جميعًا. هناك أنواع عديدة من الشعوب الأصلية في هذا العالم. إن الاعتقاد بأننا الأقوياء الوحيدون هو خطأ. إذا كانت إحدى روافعهم بهذه القوة ، فما مدى قوة الشخص البالغ؟ لكن مهما ركضنا ، طاردنا هذا الشيء. لم تقترب أبدًا كثيرًا ، لكنها أيضًا لم تكن بعيدة بما يكفي لفقدها عن الأنظار. ذهبنا فوق الجزيرة بأكملها. لقد تحطمت أعصابنا. لقد كنت مرهقًا وقررت أن علينا القيام بشيء ما ، لذلك جعلت رفاقي جاهزين لأسلحتهم وصرخوا ، “الجميع ، اقتلوا!”. كان لدي … قصدت أننا سنقتله. لا يزال … “استمر ديتفريت بوجه جليدي ،” … في اللحظة التالية ، ذبح هذا الشيء كل من في ذلك المكان باستثناء أنا. ” كانت طريقته في الحديث عن شخص من الواضح أنه يحمل ضغينة. نظر ديتفريت إلى الفتاة بعينين استفزازيتين. “بعد ذلك، لقد طاردني هذا الشيطان القاتل. لقد تبعني دون أن أترك جانبي. كان من الممكن أن يقتلني تمامًا ، لكنه لم يفعل. لم تعمل الكلمات على ذلك. بينما لم أتمكن من معرفة كيفية التحدث إليها ، أدركت ببطء أنها كانت الساكن الوحيد لتلك الجزيرة. هل لديك أي فكرة عن مدى مخيف أن يتم لصق شيطان قاتل عليك؟ عندما انتهى عقلي أخيرًا ، قلت ، “اقتلني فقط” ، ثم ذبح هذا الشيء حيوانًا مختبئًا في العشب. عندها فهمت … أنها قتلت لأنني أمرت بقتلها. بمجرد أن حسبت هذا ، قمت بتجارب متكررة. على سبيل المثال ، إذا أشرت إلى الحيوانات أو الحشرات وقلت “اقتل” ، فستفعل ذلك على الفور مثل دمية ميكانيكية. من الواضح أنها ستبيد الناس أيضًا إذا طُلب منها ذلك. لا أعرف لماذا اختارتني. ربما كان من الجيد تلقي أوامر من أي شخص ، أو ربما قدمت للتو لمن تعتبره الشخص الأكثر نفوذاً في المجموعة التي واجهتها. هذا قليل الذكاء. إنه لا يتكلم أي لغة ، لكن يمكنه فهم أمر المذبحة. يبدو الأمر كما لو أنه لا يحتاج إلى معرفة أي شيء آخر. على الرغم من مخاوفي ، تركت هذا بجانبي حيث نجوت وانتظر الإنقاذ. أحضرته معي إلى المنزل “.

“إطلاق النار!!”

في غضون ذلك ، تفرق الناس الواقفون بجانب مخرج الغرفة ووسطها. دفع ديتفريت الفتاة نحو اللصوص بعد إعطائها سكينًا. كانت كبيرة جدًا على يديها.

وهكذا ، أشارت إلى نفسها ، كررت ، “رائد”.

“أخ.” بينما كان يعتقد أن هذا لا يمكن أن يحدث ، وبخ جيلبرت ، “يا أخي ، لا تفعل أي شيء غبي.” مدركًا أن ذلك لن يكون كافيًا ، مد ذراعًا نحو الاثنين من الخلف.

دخل الثنائي إلى متجر ملابس كبير كان لا يزال مفتوحًا. كان متجراً غريباً ، وكانت الملابس تتدلى من السقف إلى الأرض. ربما لأنها كانت المدينة التي كان يوجد بها مقر قيادة الجيش ، حيث دخل الجيشان ، تم الترحيب بهم دون أي ردود فعل مفاجئة.

ابتسم ديتفريت بشفتيه فقط ، ثم أشار إلى اللصوص بينما أومأ برأسه للفتاة. “قتل.”

—— آه ، هذا صحيح.

كان جيلبرت على وشك الإمساك بأصابع الفتاة الصغيرة ، ولكن في غضون ثانية ، اختفت يدها.

انتهت سجلات الفتاة الجنديّة المسماة فيوليت هناك.

كان تنفيذ الأمر فوريًا. قفزت الفتاة مثل القطة على أقرب رجل والسكين في مكانها ، وقطعت حلقه بطريقة نظيفة كما لو كانت تقطع ثمرة من شجرة. من عنقه ، “الغصن” ، انفجرت كمية كبيرة من الدم ، واهتز رأسه ، “الثمرة” ، بلا هوادة.

حزنًا جدًا ، وضع جيلبرت رأسه على كتفها وتنهد. هي ببساطة تركته يفعل ذلك. تجاهله بينما كان رأسه يتدلى على نحو قذر ، واصلت الهمس ، “الرائد”. كانت محاولة لحفظها حتى لا تنسى الكلمة.

لم تتردد في الاغتيال ، وسرعان ما انتقلت إلى الخطوة التالية. باستخدام جسد الرجل كنقطة انطلاق ، قفزت الفتاة ولفتت ساقيها العاريتين حول رقبة لص آخر ، ودفعت السكين في تاج رأسه. ترددت صيحات الألم المميت في الغرفة.

“تحرك ، انقل ، انقل ، انقل ، تحرك ، انقل ، انقل ، احفظه!” قفزت فيوليت على نطاق واسع باتجاه الجنود. لقد قطعت أذرع وأرجل ثلاثة منهم ، ومزقتهم حتى الموت.

ثم أخذت الفتاة السلاح غير المستخدم من الجثة الثانية واستدارت لتواجه الثلاثة الباقين. اللصوص ، الذين أدركوا أخيرًا خطورة ظروفهم ، صرخوا وأطلقوا أنفسهم على الفتاة. لكنها كانت أسرع. باستخدام جسدها الصغير ، انزلقت من أقدامهم وطعنت واحدة تلو الأخرى من الخلف.

أثناء نبحها ، تحرك جسد فيوليت تلقائيًا في منتصف الطريق. صعدت الدرج دون أن تتمكن من الرد ، وركلت الباب إلى الطابق العلوي حيث رُسمت تماثيل الآلهة وخرجت. عندما فعلت ذلك ، قبل أن يكون خط بصرها مشهدًا جميلًا للغاية ، كان من الممكن أن يندم المرء على وضع أعينه عليه في مثل هذا الموقف. نافورة صغيرة تذمر بلطف. أسرة الزهور تنمو المساحات الخضراء والأزهار. رائحتهم الحلوة والنقية ممزوجة برائحة الدخان النتنة.

كانت خفيفة جدًا ، لكن الطريقة التي تتأرجح بها ذراعيها كانت ثقيلة جدًا. كان جسدها أكثر إثارة للإعجاب من جسد جيلبرت ، الذي تدرب على تقنيات القتال والتقنيات القتالية بالإضافة إلى استخدام الأسلحة في الجيش. بدت وكأنها ليس لديها وزن أو مركز ثقل. في كل مرة كانت تطير ، تتناثر دماء جديدة على طولها.

“آه …” هربت صرخة غبية ولكن يرثى لها من شفتي السجين.

“من فضلك توقف … توقف … توقف …” ناشد آخر رجل محاصر للنجاة بحياته. لقد فقد تمامًا الرغبة في الرد ، متوسلاً يائسًا بشفاه مرتجفة وصوت مغطى بالخوف ، “لن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا … سأعوض عن جرائمي … لذا من فضلك لا تقتلني.”

“نظرًا لأنك لا تستخدم مدخراتك ، فقد تراكمت … أنت مراهق الآن ، لذلك لا بأس في شراء ملحق أو اثنين. قد لا يكون هناك الكثير من الفرص لارتدائه ، ولكن من الجيد أن يكون لديك واحدة فقط “.

على الأرجح ، كان يتذكر ما قاله له الطهاة عندما وجدوا أنفسهم في نفس الموقف ، يبصقون ما يمكن أن يتذكره. ثم ألقى سلاحه كي لا يظهر أي مقاومة.

—— لقد ربتها لتكون جديرة جدًا باسمها.

نظرت الفتاة خلف كتفها وهي لا تزال تشبك السكين الملطخ بالدماء. طلبت الحكم.

كانت الدولة المذكورة تقع في جنوب القارة. كانت دولة بحرية مع مدنها الرئيسية الواقعة على طول ساحل البحر. كانت درجات الحرارة في الغالب دافئة طوال العام ولم يكن تساقط الثلوج شائعًا في الشتاء. كانت المصلحة الوطنية الرئيسية هي المنتجات البحرية والموارد الطبيعية المحيطة بالمحيط ، وكذلك الاستفادة منها في التجارة الخارجية. عُرفت ليدن ، العاصمة التي كانت بمثابة بوابة إلى الأرض من القارات الأخرى ، بأنها ميناء تجاري.

صرخ جيلبرت ، “توقف!”

عندما سئلت عن ذلك ، سقطت فجأة على الفور. تم إطلاق النار على الحبل الفولاذي بواسطة أسلحة العدو النارية. وسقط الجنود الذين كانوا على الطريق أرضا وماتوا. أشار جيلبرت إلى رفاقه المتبقين على السطح ، “من فضلك اطلب الدعم” بيديه فقط.

“افعلها.” في الوقت نفسه ، رفع ديتفريت إبهامه وأشار بها كما لو كان يقطع رقبته.

“رائد.” قبل أن يدرك ذلك ، كان سعيدًا كلما اتصلت به. كان يعتقد أنه كان عليه أن يحميها لأنها كانت تتبعه من الخلف. كان صدره ينبض بتفانٍ لا يتغيّر.

فتحت الفتاة فمها قليلاً ، وأبدت ممانعة. اندفعت عيناها بين الاثنين دون أن تستقر على أي منهما. عند رؤية ذلك ، شعرت ديتفريت بالحيرة للحظة ، ثم بدأت في الضحك. بدا سعيدا.

لم تفكر فيوليت حتى في التخلي عن جيلبرت أو فأس المعركة كخيار. ألقت بفأس المعركة بعيدًا وحاولت النزول مع جيلبرت باستخدام الذراع التي لا تزال تعمل. وأثناء قيامهم بذلك ، هرعت مجموعة من المسلحين إلى الداخل من الأسفل.

“قتل.” أمر مرة أخرى ، ولا يزال يضحك.

لماذا بدأت تتحدث فجأة؟ لماذا كانت كلمة تشريفه هي الكلمة الأولى التي نطقت بها؟ وهل علمت أن اسمه “رائد” من سماعها من يشير إليه بهذه الصفة؟ هل شعرت أنه كان يحاول إعطائها اسمًا وقرر تأكيده؟ هي فقط التي عرفت الإجابات على مثل هذه الأسئلة. في النهاية ، ما زالت لا تستطيع قول أي شيء إلى جانب “الرائد” و “فيوليت”.

حركت الفتاة ذراعها بينما كانت لا تزال تحدق ودايتفريت ، سرقة حياة الرجل الأخير. استغرقت سلسلة جرائم القتل أقل من دقيقة كاملة. تنفست بصعوبة ، نظرت في اتجاههم مرة أخرى. لم تتكلم ، لكن عيناها تساءلت: “هل يكفي هذا؟”

“دعونا نرى … أنا لست متزوجًا ولم أر أخواتي كثيرًا بعد إرسالهم إلى ساحة المعركة ، لذلك لا يمكنني قول الكثير ، لكن … أعتقد أنها أشياء مثل الفساتين ودبابيس الزينة والخواتم والدمى اللطيفة.”

–ما هذا؟ سأل جيلبرت نفسه بقوة. لما؟ ماذا يحدث على الأرض؟ ابتلع بخمول. هل هذه حقيقة؟

عند رؤية ذلك ، سرعان ما دفع جيلبرت يد أخيه بعيدًا واحتضن الفتاة بيديه. ارتجفت بين ذراعيه.

“لقد حصلت عليه ، أليس كذلك؟ هذا جيلبرت … ليست مجرد طفلة. بمجرد تحديد كيفية استخدامه ، يمكن أن يصبح أفضل سلاح في العالم … ”

“إذا كانوا بأعداد كبيرة ، فهذا سبب إضافي لي لتدمير الأعداء حتى يتمكن الجميع من الصعود بأمان. أوامرك يا رائد “.

لم يعد يشك في كلام أخيه.

“إنها العدو! أقتلها!”

“لكنني خائف من ذلك.”

“فقط اسمي …”

على الرغم من أنها قتلت للتو أشخاصًا ، إلا أن الفتاة وقفت هناك ببساطة ، في انتظار أوامر أخرى بلا مبالاة.

“ماذا معك؟ ألم تعرف هذه الكلمة؟ ”

“إنها تتبعني طوال الوقت. تتمسك بمن يعطيها الأوامر. إنه مفيد ، لكن بمجرد عدم حاجتي إليه ، لن أتمكن من قتله. هذا يشبه الجدار الحديدي عندما يتعلق الأمر بحمايته. أريد استخدامه والتخلص منه ، لكن لا يمكنني ذلك. لديها موهبة طبيعية للمجازر … لا ، للقتال. سأعطيك إياه جيلبرت. خذها. نظرًا لأنها أنثى ، فقد تسبب بعض المشاكل خلال تلك الأيام من الشهر ، ولكن إذا كنت أنت ، فيمكنك التخلص منها ، أليس كذلك؟ ”

“هل هذا … أمر؟” ناشدت فيوليت بشدة بإجراء تغيير في تعبيرات وجهها لم يُظهر أي قدر من رغبتها في عدم حدوث مثل هذا الشيء ، “هل هذا أمر ميجور؟”

من خلال تعبيره ، فهم جيلبرت أن ديتفريت كان مرعوبًا من الفتاة من أعماق قلبه. على الرغم من أنه كان يبتسم ، إلا أنه كان متوترًا.

“بينما كنت أتساءل عما يقال وسط دوامة الكلمات التي لم أستطع تمييزها ، فإن حقيقة أن ميجور قد احتضنني في المقام الأول … كان ذلك … ربما … ما فعله لي. لم يفعل لي أي شخص آخر … حينها أو الآن … بقصد حمايتي. لهذا … أريد … أن أستمع إلى أوامر الرائد. إذا … لدي أوامر الرائد ، يمكنني الذهاب إلى أي مكان “.

“أنت بالتأكيد أفضل من ذلك أيضًا.”

بعد فترة قصيرة من التخطيط ، اصطف الجميع مقابل الجدران بينما وقفت البنفسج وحدها تحت الغطاء الحديدي. تمسكها بحزم بـ سحر ، قامت بمناورة سلسلة ثقل الموازنة. لويت جسدها بكل قوتها ، أطلقت طرف السلسلة باتجاه الغطاء الحديدي. ثم طار الغطاء بصوت عالٍ. يمكن رؤية لمحة عن الوجوه المتفاجئة لجنود العدو من الجانب الآخر. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من رش البنفسج بالرصاص ، قام طرف السلسلة الممتدة بضغط كبسولة وإطلاق إشارة مضيئة. غمر الضوء الساطع جنود العدو.

كان الأخ الأكبر يدفع إلى ابنه الأصغر كائناً حياً لا يستطيع التعامل معه بمفرده. ولهذا السبب فقد دعا الأخير ، بحجة الاحتفال بترقيته.

“لا ، أعني بعد الغد. ماذا علي أن أفعل عندما ينتهي الغد؟ الرائد ، أنت … كنت تتحدث عن ذلك مع الرائد هودجينز. أنك سوف تعهد لي لرعايته “.

“مرحبًا … ستأخذها معك ، أليس كذلك ، جيلبرت؟”

“ها أنا ذا!”

مرة أخرى ، دوى قلبه بشكل غير سار.

ابتسم الرجل ذو الشعر الأحمر على نطاق واسع وهو يستدير. “جيلبرت … مهلا. لذلك كنت على قيد الحياة أيضا. هل كنت قلقة علي؟ مات العديد من مرؤوسي ، لكن … نجوت “.

في النهاية ، أخذ جيلبرت الفتاة معه. كان ذلك جزئيًا بسبب التعاطف مع أخيه الواثق ، الذي لم يزعم أبدًا أنه خائف من أي شيء بعد لديه شيء يخشى منه. كان الباقي بسبب قراره أنه لن يخرج أي شيء جيد من ترك الفتاة مع ديتفريت.

لن يعهدها إلى أحد. ما يجب أن يفعله بالفتاة التي لن يكون قادرًا على إهمالها بسبب النسيان كان واضحًا عندما اعتبرها “سلاحًا” – كان عليه أن يتعلم كيفية “استخدامها” بشكل صحيح.

خلال وقت الوداع ، قال لها ديتفريت: “وداعًا ، أيتها الوحش. هذا سيدك الجديد “. على الرغم من أنه لم يعاملها أبدًا كإنسان حتى النهاية ، فقد ربت على رأسها.

“أنت … أنت وااااااغد !” ألقت بفأس المعركة I بيد واحدة وقطعت جذع العدو. انهار. العنيف سقط أيضا مع الزخم. ثم زحفت نحو جيلبرت. “رائد ، رائد ، رائد!”

بقيت الفتاة صامتة ، لكنها استدارت لتنظر إلى الوراء عدة مرات بينما كان يقودها جيلبرت الذي يمسك بيدها. لبس سترته العسكرية على الفتاة حافية القدمين ، وأخذها بين ذراعيه ووقف في وسط الشارع.

فتح الباب بعد طرقه. “فيوليت.”

حتى في أعقاب مثل هذا الحادث الضخم ، كانت مدينة ليدن هي نفسها كما كانت دائمًا. كان المشهد ساطعًا بدرجة كافية لجعل المرء يرغب في تغطية أعينه ويتساءل عما إذا كان النهار في الواقع. الجزار الذي حدث للتو لم يتم تسريبه إلى العالم الخارجي. من المرجح أيضًا أن يتم العثور على الجثث في مكان مختلف تمامًا أو لا يتم اكتشافها على الإطلاق. كان جيلبرت يعلم أن شقيقه لم يكن من يتعامل مع هذا النوع من الأمور باستخفاف.

“مرحبًا ، لا تفكر في تركها في دار للأيتام أو شيء من هذا القبيل. إذا تحول إلى موقع قتل دموي بعد ذلك ، فلن يكون له علاقة بي “. التحذير الذي ضربه شقيقه مثل مسمار رد في رأسه.

“يجب أن ترتاح في الداخل. لدي سيارة ليس بها شيء سوى تنظيف العتاد. سيستغرق الوصول إلى المدينة الموردة بضع ساعات. اذهب للنوم.” أشار جيلبرت إلى أكبر مركبة للوحدة.

بعد أن شهد أسلوب القتال للفتاة ، لم يفكر حتى في السماح لها بالذهاب إلى أي مكان لا تستطيع عيناه الوصول إليه. فالطفل الذي ينظر إليه وكأنه شيء غامض لم يكن سوى يتيم مؤسف.

“لقد مرت فترة منذ أن دخنت.”

– في يوم واحد فقط قتلت خمسة أشخاص.

جاءت قوات لايدنشافتليش بعد ذلك بقليل إلى جحيم الصيحات المعذبة التي تحول معسكر العدو إليها. الانتصار يعود إلى قوة الهجوم الخاصة لجيش لايدنشافتليش.

كيف يتعامل مع “الشيطان القاتلة” الفتاة؟

—— لماذا لا تتحرك؟

بدا جيلبرت مختلفًا عن ديتفريت ، لكنهما كانا متشابهين في أعماقهما. نظر كلاهما إلى الأشياء من منظور تجريبي ، وحددا بالضبط ما كان يحدث حاليًا ، وحاولا التعامل معه بأفضل طريقة. حتى لو كان لهم جانب إنساني بحجم كبير ، فإن القدر نفسه من الجاذبية كان بفضل كونهم جزءًا من الجيش.

“أنا أسأل … ماذا يوجد بالداخل.”

لن يعهدها إلى أحد. ما يجب أن يفعله بالفتاة التي لن يكون قادرًا على إهمالها بسبب النسيان كان واضحًا عندما اعتبرها “سلاحًا” – كان عليه أن يتعلم كيفية “استخدامها” بشكل صحيح.

“يا لها من مضيعة لوقتنا.” تحدث الجنود المحيطون بصخب فيما بينهم.

لايدنشافتليش حاليًا في صراع مع العديد من البلدان في نفس القارة ونفذ الحرب في رحلة استكشافية. منذ الماضي ، اختلفت أسباب الاشتباكات بين إخواننا من البشر من الماء والوقود إلى الأرض والدين. تم تضمين جميع أنواع المشاكل المعقدة ، لكن هدف لايدنشافتليش الرئيسي للمشاركة في الحرب كان منع احتكار نهب التجارة البحرية بسبب غزوات البلدان الأخرى.

كان جيلبرت مؤهلاً للعمل العسكري. لم يشعر قط بأي قلق أو خوف عند تلقي ترقيات في الجيش. لقد أنعم الله عليه بالقدر الذي يناسبه تمامًا.

تمت الإشارة إلى الحروب بين الدول الكبرى على أنها حروب قارية. كان أصل الحرب القارية الحالية هو أن شمال القارة قد تحرك نحو الجنوب وغزا أراضيها. وتجاوزت مناطق الجنوب الاقتصادية بسبب الصيد الجائر والاحتلال غير المشروع. من وجهة نظر الشمال ، كان ذلك ضروريا.

ما أدى إليه الممر المائي الجوفي لم يكن الكاتدرائية بل كان اختصارًا لها. مع تركيز خط بصرهم عليها ، ركض أعضاء الوحدة على عجل نحو المبنى الذي سيعمل كدرع لهم وأخفوا أنفسهم.

لبعض الوقت ، تبادلت العديد من بلدان الشمال والجنوب الإمدادات والخدمات مع بعضها البعض. الشمال ، الذي يفتقر إلى الموارد الطبيعية ، يعتمد بشكل كبير على التجارة مع الجنوب. عندما أدرك الجنوب ذلك ، ارتفعت الأسعار بشكل مطرد. بمجرد أن طلب الشمال المزيد من الرسوم المعقولة ، هدد الجنوب بوقف التجارة المتبادلة. كانت السيطرة على الخصم من خلال الهيمنة الاقتصادية مبادرة من الجنوب. في رد غير عقلاني ، قررت دول الشمال الساخط السيطرة على الجنوب. وبالتعاون مع بعضهم البعض ، قاموا بغزوها وتدميرها بشكل متكرر.

مر الرصاص على دولاب الموازنة من قبل فيوليت ووصل إلى الجنود الذين يحاصرونها. في الوقت نفسه ، دارت في الهواء وأخذت مسدسًا من قراب زيه العسكري. قبل الهبوط ، أطلقت النار على عدوين كانا على وشك مهاجمة جيلبرت والآخرين من الظل. عندما لامست قدميها التربة ، لم تمسك بمقبض بسحر بل سلسلتها واستدارت. تطايرت أعناق قلة من الأشخاص الآخرين الذين حاولوا الهروب. تم بعد ذلك فتح عدد قليل من المسارات التي كان الأعداء قد أغلقوها واندفعت فيوليت في سباق بعد قتل الطليعة. كل شيء حدث في لحظة.

كان من الجيد لو كان الصراع بين الشمال والجنوب فقط ، ولكن حدث صراع مختلف في نفس الوقت – حرب مقدسة بين الشرق والغرب. تأسست الدول الغربية والشرقية في الأصل كدولة واحدة ذات دين رئيسي واحد. أثناء تبجيل نفس الإله ، انتشرت الاختلافات في طرق العبادة وتفسير العقيدة ، وبالتالي تم تقسيمهم إلى غرب وشرقي.

“الرائد ، سأعبر إلى المعسكر الآخر ، وأحدث اضطرابًا وأكسر توازنهم أولاً. ثم أنزل مدفعهم. نظرًا لأنه ضخم جدًا ، يجب أن يستغرق الأمر وقتًا لإعادة التحميل. من فضلك أعطني المساعدة “. بمجرد أن قالت ذلك ، رفعت الشابة فأس المعركة الذي كانت تحتجزه حتى عندما فقدت وعيها.

على الرغم من أنها كانت في الأصل بلدًا شرقيًا غربيًا ، إلا أن الغرب والجنوب شكلا تحالفًا ، وأظهر الشرق ، الذي كانت تربطه صداقة قوية مع الشمال ، نهجًا داعمًا فيما يتعلق بغزو الجنوب. دعا تحالف الشمال الشرقي إلى إعادة النظر في معاهدة تجارة الجنوب واستسلام مناطق الحج التي يملكها الغرب. طالبت رابطة الجنوب الغربي بتعويضات عن عدوان القوات العسكرية ، معربة بدقة عن نيتها المقاومة. وهكذا ، أصبحت القارة محاطة بالحروب.

نهض ديتفريت ببطء ، وسار نحو جانب جيلبرت ونقر على كتفه. “جيلبرت … آسف للتفسير نصف المتقنة. بالتأكيد ، بمجرد النظر إليه ، سيكون لدى أي شخص هذا النوع من رد الفعل. أنت رجل جاد ولطيف أيضًا. لن تفهم في لمحة واحدة أن تلك الفتاة سلاح. لهذا السبب … سأريك ذلك بطريقة عملية يسهل الحصول عليها. تعال أنت أيضًا. ” قال ديتفريت الفتاة.

وسط كل ذلك ، كان لايدنشافتليش حجر الزاوية لبلدان الجنوب. كانت الدولة التجارية الأولى في القارة ، فضلاً عن كونها دولة عسكرية. إذا سقط لايدنشافتليش ، فسيخسر الجنوب وسيحكمه الشمال. لقد حدث فقط أنه يمكن استخدام الجنوب بشكل جيد.

هل سيكون الموت أسرع بسبب النزيف الغزير أو القتل على يد جنود العدو القادمين من الطابق السفلي؟ في كلتا الحالتين ، كان تألق الحياة على وشك الاختفاء بالنسبة له.

لا يستطيع أي منهما تحمل الهزيمة.

–من هو المسؤول عن هذا؟

تم حساب لايدنشافتليش بوحدة اعتراض للحماية الداخلية ، ووحدة بحرية تتقدم في الخارج والجيش (مع نشر القوات الجوية في كل من الجيش والبحرية) ، ومنذ أن تم تجنيد جيلبرت ، تم دمجه في الوحدة المهاجمة للجيش. كانت العلاقة مع دول الشمال تزداد سوءًا منذ انضمامه. تم إرساله إلى ساحة المعركة وهو في السابعة عشرة من عمره وقاتل فيها حوالي ثماني سنوات ، وعاد إلى وطنه الأم عدة مرات في السنة.

ردت فيوليت ، التي كانت صامتة ، ببطء ورفعت رأسها في اتجاههم.

لم تتم ترقية جيلبرت إلى رتبة رائد إلا مؤخرًا في ضوء إنجازاته في زمن الحرب وتوقعاته من سلالته. كان حاليًا في إجازة مؤقتة من ساحة المعركة لاستكمال الإجراءات الاحتفالية ، مثل استلام جائزة لترقيته. يمكن اعتبار مقابلة الفتاة في مثل هذه اللحظة المناسبة مصيرًا. كان هذا هو الوقت الأنسب بالنسبة له لاغتنام فرصة شغل منصب أعلى.

منذ اللحظة التي قالت فيها شفتاها الوردية كلمتها الأولى ، بذل جيلبرت كل ما في وسعه لحمايتها. كان أيضًا مجرد شاب عندما التقيا لأول مرة ، ولم يكن يعرف اليسار أو اليمين بشأن تربية طفل.

قرر جيلبرت تجنيدها في وحدة مسلحة تم تعيينها لتولي القيادة العامة في ترقيته إلى رتبة رائد. كان الهدف من إنشاء هذه الوحدة هو صقل المواهب التي من شأنها أن تكون بمثابة مناورات سرية ، منفصلة عن القوى الرئيسية ، في المعركة الحاسمة ضد دول الشمال ، والتي ستلحق بهم في نهاية المطاف. كان مكانًا مثاليًا لتربية الفتاة الشبيهة بالقاتل مع إبقائها على مسافة ذراع. ومع ذلك ، حتى لو أصبحت عضوًا في قواته ، فلن يُسمح أبدًا بتعيين فتاة لا تبلغ من العمر بما يكفي للخدمة. كان هناك أيضًا أشخاص اعتبروا أنه من الخطأ إنجاب أطفال قريبين جدًا. للموافقة على تجنيدها ، كان من الضروري تقديمها إلى السلطات العسكرية العليا بالطريقة التي فعلتها ديتفريت مع جيلبرت.

“لا بأس إذا مت. لا بأس ما دمت تعيش! ”

لقد مرت أيام قليلة منذ أن قدم استئنافًا مباشرًا إلى كبير المشرفين. تم منحه إذن لإجراء تجارب خاصة في ساحات التدريب لمعرفة ما إذا كانت الفتاة يمكن أن تكون حقًا “سلاحًا”. تفاجأ جيلبرت نفسه بأن القضية قد مرت ، لكن السبب في امتثال كبار المسؤولين لمزاعم الشاب الذي أصبح للتو رائدًا كان مجاملة للتقييم الذي تراكم عليه. نظرًا لأنه كان زعيمًا لعائلة مؤثرة ، كان أولئك الذين يعرفون الرجل المسمى جيلبرت بوغانفيليا على دراية بأنه لن يقدم مثل هذا الاقتراح كمزحة. لقد فازت الثقة التي بناها في النهاية.

“إذا أراد الرائد الخروج ، فسوف أنتظر هنا. ستكون مرتاحًا إذا لم أغادر الغرفة ، أليس كذلك؟ إذا أغلقته ، فلن يتمكن الناس من الدخول أيضًا “. أشارت إلى أنها تمثل شخصًا يتسلل إلى سريرها. “لا يمكنني التراجع عندما أتعرض للإصابة ، بعد كل شيء.”

ومع ذلك ، كلما كان الضوء أكثر سطوعًا ، زاد الظل.

“آه … آخ … آخ …” الصوت التالي الذي سمعته لم يكن من إشارة التوهج التي أطلقتها للتو. تسربت كيرت يلبس في الظروف القاسية. أصيب كتفها الأيمن من مسافة قريبة ، مما أدى إلى فتح ثقب كبير فيه. كان وجهها مغمورًا في بركة من دمائها.

في يوم التجربة ، وجد جيلبرت والفتاة نفسيهما في ساحات التدريب بقاعدة جيش ليدن. كانت مؤسسة تستخدم بشكل أساسي لتدريب تقنيات القتال اليدوي. ككل ، كان على شكل صندوق مستطيل واسع.

ما أدى إليه الممر المائي الجوفي لم يكن الكاتدرائية بل كان اختصارًا لها. مع تركيز خط بصرهم عليها ، ركض أعضاء الوحدة على عجل نحو المبنى الذي سيعمل كدرع لهم وأخفوا أنفسهم.

خطط جيلبرت لاظهار القدرات القتالية للفتاة لعدد صغير من الناس على انفراد. بصرف النظر عن القتل ، كانت قدراتها الجسدية وحدها مذهلة بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، عندما حان الوقت لتطبيقه ، تحول إلى “مشهد” بدلاً من تدريب.

—— لأعتقد أنني لم أقل “جميلة” أبدًا ، على الرغم من أنني أستطيع أن أقول “اقتل” … على الرغم من أن الكلمة تطابقها حقًا …

“هؤلاء المغتلون المعتهون …”

“فيوليت ، توقفي … ها أنت …” اختنق جيلبرت ، “… أحبكم … أنا … أحبك!” صرخ ، وشوشت الدموع في عينيه ، “أنا أحبك! لا أريد أن أدعك تموت! فيوليت ! من فضلك عيش !! ”

سدت الستائر الداكنة نوافذ غرفة التدريب ووضعت سجادة كبيرة متسخة على الأرض. وقد تم وضع عشرة سجناء محكوم عليهم بالإعدام في مواقعهم. وكان من بينهم بعض الذين ارتكبوا أعمال عنف بعد النساء والقتل السطو. من المفترض أن يقاتلهم كانت الفتاة وحدها. كان الأمر كما لو كانوا يقصدون القول إنه إذا كانت اقتراحات جيلبرت صحيحة ، فإن هزيمة عشرة مجرمين عنيفين سيكون أمرًا سهلاً. جيلبرت نفسه ، وكذلك منزل بوغانفليا ، كانا جزءًا من الفصيل الذي فكر بشكل سيء في آليات الاختبار الشريرة هذه.

“أليس لديك أي إصابات؟ هل يؤلم في أي مكان؟ ”

—— هل يجب علي طلب الإلغاء؟ فكر جيلبرت في استياء. لا ولكن…

“يجب أن ترتاح في الداخل. لدي سيارة ليس بها شيء سوى تنظيف العتاد. سيستغرق الوصول إلى المدينة الموردة بضع ساعات. اذهب للنوم.” أشار جيلبرت إلى أكبر مركبة للوحدة.

لم تكن هناك طريقة أخرى لتربيتها مع إبقائها بالقرب منه. لقد كان جنديًا ، وكانت قاتلة ، ومن أجل التمكن من العيش معه ، كان عليها تأكيد وجودها وكسب مكان للانتماء إليه. سأل نفسه ما فائدة التردد في تلك المرحلة. إذا أخذها إلى ساحة المعركة ، فلن تواجه سوى عشرة أعداء. تم السماح لآلاف الجنود بالذبح باستخدام الحرب ذريعة. يعتقد جيلبرت أن الشخص الذي كان بحاجة إلى إعادة تأكيد قراره لم يكن الفتاة ، بل هو نفسه ، لكي يصبح “مستخدمها”.

وقطعت الأغلال التي كانت على أرجل الأسرى بالسيف. تم إعطاؤهم الهراوات. كان معدل دقتها وقوتها على عكس الفأس ، لكن هؤلاء لم يكونوا أشخاصًا سيتعثرون أمام طفل لاستخدامه. علاوة على ذلك ، كانت مباراة الكل ضد واحد. حتى لو اختارت مسدسًا ، فسوف تُقتل إذا نفد الرصاص منها ، لذا في النهاية ، سيكون الأمر كما لو تركت الفأس تفلت من يديها.

أثناء التفكير في ذلك ، أدرك جيلبرت أنه تم سحب زر الكم في كمه. “ما الأمر؟”

“لكنني خائف من ذلك.”

كانت الفتاة تنظر إليه. نظرًا لأنها كانت بلا تعبير ، لم يستطع معرفة ما كانت تفكر فيه. بدت وكأنها تراقب ببساطة موقف سيدها الجديد بعيونها الزرقاء الضخمة. يمكن أن تكون قلقة بشأنه.

كان جيلبرت على وشك الإمساك بأصابع الفتاة الصغيرة ، ولكن في غضون ثانية ، اختفت يدها.

“آه ، أنا … بخير.” على الرغم من أنها لم تفهم الكلمات ، إلا أن جيلبرت تحدث معها بلطف.

في غضون ذلك ، تفرق الناس الواقفون بجانب مخرج الغرفة ووسطها. دفع ديتفريت الفتاة نحو اللصوص بعد إعطائها سكينًا. كانت كبيرة جدًا على يديها.

عند سماع الإجابة ، توقفت عن الحركة للحظة ، ثم سحبت زر الكم مرة أخرى.

هزت فيوليت رأسها في الجملة الأخيرة. “لا ، هذا كان أجمل”.قالت وهي تثقب إبرة البروش في ملابسها ، “إنه نفس لون عيني رائد.”

شعر أنها تقصد أن تقول ، “إذا كان لديك أي أوامر لتعطيها ، من فضلك افعلها” ، وابتسم بمرارة في وجهها. “كل شيء على ما يرام. أكثر أهمية…”

“دعونا نواصل هذا النقاش لاحقًا. إلى اللقاء يا هودجينز “.

“جيلبرت!”

“فهمت ، فيوليت. لنفعل ذلك. ومع ذلك ، أضاف جيلبرت ، “لن أتركك تذهب وحدك. سننفصل إلى مجموعة للهجوم ومجموعة لطلب تعزيزات من الفرقتين اثنان و ثلاثة . سنطلق سلكًا فولاذيًا في الشرفة ونجعلك تنزل منه أيضًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لن يكون بمقدورك أنت فقط ولكن أي شخص آخر أيضًا الدخول “.

كما تم استدعاؤه من الخلف ، استدار حول الصمت. “هودجينز.”

كان تنفيذ الأمر فوريًا. قفزت الفتاة مثل القطة على أقرب رجل والسكين في مكانها ، وقطعت حلقه بطريقة نظيفة كما لو كانت تقطع ثمرة من شجرة. من عنقه ، “الغصن” ، انفجرت كمية كبيرة من الدم ، واهتز رأسه ، “الثمرة” ، بلا هوادة.

اقترب منه رجل في نفس عمر جيلبرت بابتسامة لطيفة. بنظرة واحدة ، بدا وكأنه شخص اجتماعي يتعامل مع النساء. كان وجهه وسيمًا وعيناه متدليتان ، وملامحه المنحوتة ذكورية بشكل استثنائي. كان لشعره الأحمر المميز تموجات ناعمة. كان زيه العسكري بالية ، وقطعة قماش منقوشة للزينة تتدلى من حزامه. أعطى انطباعًا مختلفًا تمامًا عن جيلبرت ، الذي كان يرتدي نفس الزي ولكن بدون أي إكسسوارات.

ردت فيوليت ، التي كانت صامتة ، ببطء ورفعت رأسها في اتجاههم.

“اللعنة … أنا سعيد جدًا! كنت على قيد الحياة! لقد مر وقت طويل. علاوة على ذلك ، تتم ترقيتك إلى رتبة رائد! ” قام الرجل المسمى هودجينز بصفع جيلبرت على كتفه باستمرار دون مراسم.

“هؤلاء الرجال … قتلوا أفضل طباخيننا ، بما في ذلك الطاهي. إلى أي مدى تعتقد أنه يجب أن يكونوا عظماء ، بالنظر إلى أنهم أتوا إلى الخارج سفينتنا للطهي لنا من خلال التماسنا؟ لا يمكنك أن تدفع لهم نفس المبلغ الذي تشتريه للمرأة لليلة واحدة. نحن ، البحرية ، نتعامل مع الأشياء التي تحدث في كل سفينة وفقًا لقوانيننا الخاصة. حسنًا ، نحن على الأرض الآن ، لكن … حدث ذلك في السفينة ، لذا هذا صحيح. الآن ، سأريك شيئًا مثيرًا للاهتمام … مرحبًا ، أخرجهم. أيضا ، أعطهم أسلحة “.

ربما بسبب اضطراب توازن وزن جسده ، انحدر جيلبرت إلى الأمام كما لو كان على وشك القفز. “هذا يؤلمني … لا تضربني.” كان ما فتح فمه مرات عديدة ليقوله.

“نعم ، أنا لا أنتمي إلى منزل معظمه من الجنود. عائلتي تدير عملاً عاديًا في بلدنا. وأنا الابن الثاني. انضممت إلى الجيش لأن من سيخلف شركة العائلة هو أخي الأكبر. إذا كان هناك أي شيء يمكن للابن الثاني العاطل عن العمل المساهمة به في عائلته ، فسيكون ذلك من خلال حماية البلد ، أليس كذلك؟ لهذا السبب ، إذا فاز الجنوب ولم يعد على القتال بعد الآن حتى لو كان أقل من ساعة واحدة ، سأفتح وكالتي الخاصة. أنت تعرف ، أنا من النوع الذي يمكنه فعل أي شيء إذا وضعت عقلي فيه ، لذلك يمكنني أن أرتقي بضع مراتب أخرى إذا بقيت في الجيش على هذا النحو ، ولكن … شعرت أن شيئًا ما خطأ. لقد فهمت أخيرًا ماذا “.

كانت هذه هي العلاقة بين الصديقين القدامى.

على الرغم من عدم ترددها في اتخاذ قرارات قاسية ، ترددت فيوليت. إذا كان كل الجنود من الطوابق السفلية قادمون ، فإنها بالكاد تتخيل أن جيلبرت لديه فرصة بمفرده.

راقبت الفتاة هودجنز بنظرة حذرة ، لكن كما لو استنتجت أنه ليس لديه نية سيئة تجاه سيدها ، فقد تخلت عن زر الكم الأخير.

“أنا أشتري واحدة … للفيوليت، اختر.” قال بنبرة خافتة وكأنه غاضب.

“سيئ ، سيئ. لقد عدت لتوي من استلام ميدالية. سمعت أنك كنت في موقف صعب عندما كنت أحيي الجميع ، لذلك طلبت من رئيسي ، الذي أتعامل معه ، أن يسمح لي بالمجيء إلى هنا. هل كنت بخير هل تأكل بشكل صحيح؟ ليس لديك خطيبة أو أي شيء من هذا القبيل حتى الآن ، هاه؟ ”

صرخ الجندي الذي ألقى السلاح الذي طعنها به ووقف. نظر إليها من مسافة قصيرة ، وانكمش عندما أدرك أن الفتاة التي كان من المفترض أن يقضي عليها كانت فتاة صغيرة.

“يمكنك معرفة ذلك من خلال النظر ، أليس كذلك؟”

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإعادة النظرة المحترقة التي كانت تحدق به. لقد كان استخدامها كسلاح يؤلمه ، وأصبح التخلص من حياتها هو أكبر مخاوفه.

“هذا الموقف البارد لك … لقد مر وقت طويل لدرجة أنني أجده محببًا نوعًا ما ، كم هو غريب … لذا ، بدلاً من العروس ، انتهى بك الأمر إلى أن تكون لنفسك ابنة فقط؟” تجنب هودجينز نظره من جيلبرت إلى الفتاة. ثم انحنى بشكل طبيعي لأسفل ليلتقي بمستوى عينها. “ماذا سيكون اسمك؟”

“نعم.” تنهدت فيوليت بارتياح. “سأحاول بالتأكيد أن أكون مفيدًا. تصبح على خير أيها الرائد “.

الصمت.

“إنه يناسبك بشكل أفضل ، أليس كذلك؟ لم يكن هذا المنزل مناسبًا لي أبدًا ، ولست مختصًا لأكون رب الأسرة. بدلاً من السماح لشرف سلالتنا اللامعة أن يتلوث بمهاراتي الضعيفة لمجرد أنني الأكبر سناً ، فمن الأفضل أن يكون لديك رجل مناسب وصالح يقوم بهذه المهمة. حتى من أجل أحفاد المستقبل. مرحبًا ، جيل. ألم يمر وقت طويل بالفعل؟ فقط اغفر لي بالفعل. لا أريد الاستمرار في الشعور بالذنب خلال لم شملنا بالكامل. ربما كنت قد انفصلت عن منزل البوغانفيليا ، لكني أريد أن أبقى أخوك. لنتحدث عن شيء ممتع “.

“هاته الفتاة قليلة الكلام تمامًا.”

“هل تنصح بذلك حتى لو لم يكن لديك نية للزواج؟”

“هي … ما زالت ليس لديها اسم. إنها يتيمة بلا تعليم ولا تفهم الكلام “. أوضح جيلبرت وهو يتجه عن غير قصد إلى الاتجاه المعاكس. لسبب ما ، تأذى من كلماته.

بغض النظر عن الدافع ، فإن معاملة البشر بهذه الطريقة كانت خاطئة. يعتقد جيلبرت أن أولئك الذين يمكن أن يظلوا مع التعبيرات المنسقة في هذه الحالة هم أشرار. انتشر الجنون المعدي من أطراف أصابع قدميه حتى حلقه ، لكنه تمكن بطريقة ما من إخراج صوته ، “من … هم؟ لماذا هم مقيدون؟ يا أخي ، اشرح ما الذي يحدث … ”

“أنت … هذا فظيع. انها جميلة جدا. فقط اختر اسم يليق بها. حق؟” سأل هودجينز ، لكن كما هو متوقع ، لم تتفاعل الفتاة. كاد يسمع دقات الآلة الحاسبة القادمة من عينيها الزرقاوتين.

“الرائد ، شكرا جزيلا لك.” أصبح صوتها أضعف قليلاً. “شكراً جزيلاً.”

كان الأمر كما لو كانت قد عزلت هدفًا لكنها كانت تقوم بنوع من التحليل حول نوع الوجود الذي ستعتبره عليه.

ومع ذلك ، وبينما كانت تقضم شفتيها بإحكام ، استأنفت صعود الدرج باستخدام ركبتيها فقط. ومع ذلك فقد جسدها توازنه بدون ذراعيها. نزلت على الدرج عدة مرات وتدحرجت على الدرج. كانت تسقط وتقف وتسقط وتقف. قلقة فقط بشأن جيلبرت ، حولت السلم إلى بحر من الدماء.

“سأحرج إذا واصلت التحديق في وجهي هكذا … مهلا ، جيلبرت ، سمعت عن ظروفك ، لكن هل أنت بخير؟”

“لا أعرف … ما إذا كان الموت شيء يجب أن أكون مستعدًا له … أم لا.”

“بماذا؟”

دخل الثنائي إلى متجر ملابس كبير كان لا يزال مفتوحًا. كان متجراً غريباً ، وكانت الملابس تتدلى من السقف إلى الأرض. ربما لأنها كانت المدينة التي كان يوجد بها مقر قيادة الجيش ، حيث دخل الجيشان ، تم الترحيب بهم دون أي ردود فعل مفاجئة.

وقف هودجنز بعد مسح الغبار عن ركبته. نظرًا لأنه كان أطول من جيلبرت ، كان على الأخير أن ينظر إلى الأعلى.

“لا تكن عنيفاً مع طفل! هل تم الاتجار بالبشر !؟ ”

“أعتقد أنه لا يزال هناك متسع من الوقت لاستعادتها. هل ستدع هاته الفتاة تنخرط في معركة قتالية؟ يبدو أن كبار المسؤولين يتطلعون إلى ذلك ، لكنني لن أدفع عن جمال مستقبلي ليتم ذبحه بقسوة “.

نظرًا لأن هودجنز لم يكن يتوقع حصوله على الموافقة ، فقد كان على وشك إلقاء السيجارة وهو ينطق “هاه؟” ، كما لو كان يطلب التكرار.

“أنا لست قلقًا بشأن ذلك. هودجينز ، حان الوقت للذهاب إلى المدرجات “.

كان سلاح الدخيل المثير للأعصاب غريبًا – كانت سلسلة الثقل الموازن تمتد من داخل نهاية مقبض الفأس. تقدموا نحو معسكر العدو بسرعة عالية بينما كانوا يدفعون إلى الانكماش التلقائي للسلسلة. علاوة على ذلك ، كان لديهم سلاح في يد واحدة ، يطلقون النار على الأشخاص الذين مروا بهم في رؤوسهم ، ويقفزون فنياً على فوهة البندقية وتعريض أنفسهم لجنود جيش التحالف الشمالي.

“مرحبًا ، جيلبرت.”

لقد خانتها ذراعها الوحيد المتبقي وانهار أيضًا. ثم عادت فيوليت إلى وضعها السابق. نزفت ذراعيها بغزارة مثل الطائر الذي انتزع ريشه. وفقًا لعادتها الخاصة ، حركت رقبتها إلى اليسار واليمين لتأكيد الموقف وشعرت وكأنها تبتسم بشكل خافت.

في مواجهة الفتاة التي لاحظت فقط دون المشاركة في المحادثة ، فتح جيلبرت فمه ، “يمكنك … القيام بذلك ، أليس كذلك؟”

في النهاية ، سمحت فيوليت لجندي شاب وحيد ، الذي صرخ وهو يندفع إلى الداخل ، بتوجيه ضربة. صراخها لم يكن مسموعا. قضم صابره قاعدة ذراعها الأخرى.

لقد كان سؤالا لا طائل من ورائه. لم تكن قادرة على الإجابة. ومع ذلك ، لم يستطع جيلبرت البقاء بدون تأكيد.

وحرك جيلبرت يديه لفك الحبل المربوط بإحكام حول كيس القنب الذي كان ينتفض مرة واحدة. بدا الشخص بالداخل وكأنه أميرة حورية البحر للحظة بينما كان كيس القنب مستلقيًا على محيط خصرها.

“أنت … سوف تتغلب عليه. هذا الوضع “. عندما كان ينظر إلى الفتاة ، اهتز تصميمه. كما زادت كلمات صديقه من إحساسه بالذنب. ومع ذلك ، سوف يبتلع كل ذلك ويمسك بمستقبل يمكن أن يعيش فيه معها.

النتيجة لم تكن واضحة بعد. ومع ذلك ، كان هذا يعني أيضًا أن لديهم فرصة للفوز.

—— منذ اللحظة التي احتضنتك فيها ، تشابكت أقدارنا.

لم تكن هناك طريقة أخرى لتربيتها مع إبقائها بالقرب منه. لقد كان جنديًا ، وكانت قاتلة ، ومن أجل التمكن من العيش معه ، كان عليها تأكيد وجودها وكسب مكان للانتماء إليه. سأل نفسه ما فائدة التردد في تلك المرحلة. إذا أخذها إلى ساحة المعركة ، فلن تواجه سوى عشرة أعداء. تم السماح لآلاف الجنود بالذبح باستخدام الحرب ذريعة. يعتقد جيلبرت أن الشخص الذي كان بحاجة إلى إعادة تأكيد قراره لم يكن الفتاة ، بل هو نفسه ، لكي يصبح “مستخدمها”.

اعتقد جيلبرت أنه كان عليها تأكيد وجودها شبه المستحيل.

—— امسح مشاعرك. لا يمكنك السماح برؤيتك بوجه مثل هذا.

“سأشاهد من الطابق العلوي.”

“ما هذا…؟”

ترك الفتاة مع حكم التدريب ، جلس جيلبرت على أحد المدرجات الأقرب إلى السقف. جلس هودجنز بجانبه كما لو كان من الواضح القيام به. عندما أخرج سيجارة وسأل “هل تريد واحدة؟” ، أخذها جيلبرت بصراحة. مع وجود السيجارة بين شفتيه ، استخدم رأس هودجنز لإشعالها.

سقط الفأس في جبهته. نزل الدم المتلألئ من الجرح.

“لقد مرت فترة منذ أن دخنت.”

بينما كان ديتفريت مستلقيًا على ظهره ، ورجلاه متقاطعتان بشكل غير محكم ، ترك جيلبرت صدمته تظهر في اللغة المسيئة. “ألسنا عائلة؟ ألا يمكنك بذل جهد للتوافق معهم قليلاً على الأقل؟ ”

“كنت مع طفلة ، بعد كل شيء! من الصعب التدخين من حولهم “.

في الوقت نفسه ، شهق الجمهور بفكوك.

“يبدو أنها معتادة على ذلك ، لكنها تسعل من حين لآخر. عندما أراها هكذا ، لم أعد أستطيع التدخين “.

بينما وقفت فيوليت ثابتة بموقف مضطرب ، تحدث جيلبرت نيابة عنها ، “هذه براقة للغاية. أي لون يبدو جيدًا عليها … لكن من فضلك لا تنس أنها جندية “.

ضاقت عيون هودجنز بلطف على ملف جيلبرت. “جيلبرت ، هل كنت دائمًا من هذا النوع من الرجال؟ لقد أصبحت ناعمة حقًا. ماذا عن شراء منزل؟ قد يكون مناسبًا لك بشكل غير متوقع “.

—— أنا … أريد أن أتوقف عن سؤال الله ما هو الصواب وما هو الخطأ. إذا قلت أن هذا خطيئة ، فأنا أريد تصفية كل حساباتي في الموت.

“هل تنصح بذلك حتى لو لم يكن لديك نية للزواج؟”

“لا أعلم.”

“أنا شخص خيري ، لذا لا يمكنني أن ألتقي بشخص واحد! آه ، سوف أسأل مرة أخرى … هل يمتلك هذا الطفل حقًا إمكانات معركة بقدر ما زعمت لكبار المسؤولين؟ ”

عند سماع الإجابة ، توقفت عن الحركة للحظة ، ثم سحبت زر الكم مرة أخرى.

“بالتاكيد.” جيلبرت ليس لديه مخاوف في هذا الصدد.

—— مع ذلك ، أنا …

“مرحبًا ، لا ترد بهذه السرعة.”

كان سلاح الدخيل المثير للأعصاب غريبًا – كانت سلسلة الثقل الموازن تمتد من داخل نهاية مقبض الفأس. تقدموا نحو معسكر العدو بسرعة عالية بينما كانوا يدفعون إلى الانكماش التلقائي للسلسلة. علاوة على ذلك ، كان لديهم سلاح في يد واحدة ، يطلقون النار على الأشخاص الذين مروا بهم في رؤوسهم ، ويقفزون فنياً على فوهة البندقية وتعريض أنفسهم لجنود جيش التحالف الشمالي.

“حتى أنا بالتأكيد لا أستطيع الفوز على تلك الفتاة. الشيء نفسه بالنسبة لك. على الرغم من أنها ستكون قصة مختلفة إذا كنتما غير مسلحين “.

تراجعت فيوليت متفاجئة مما قيل لها. يبدو أنها لم تفكر في هذا الاحتمال.

“هذه كذبة ، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة يمكن أن أفقدها. فقط أقول ذلك ، ولكن على الرغم من أنني قد أكون لطيفًا مع النساء ، إلا أنني لا أتراجع إذا كانوا أعداء “.

كان يسمع أصوات شخص قادم من الطابق السفلي ، لكنه لم يعد قادرًا حتى على إبقاء عينه مفتوحتين.

“قرارك ليس هو المشكلة. إنها معجزة … ”

—— ومع ذلك ، إذا أصبحت مرتبطة بشخص آخر ، فسيكون ذلك مشكلة.

انحنى هودجينز إلى الأمام على المدرج ولاحظ الفتاة أدناه. كان الرجل الذي يعمل كمشرف يسلمها الأسلحة. البنادق والسيوف والأقواس – كان من الواضح أنهم كانوا يتمتعون بحرية الاختيار حسب التفضيل. بعد لحظة من التردد ، اختارت فأسًا صغيرًا. بعد ذلك كان السكين والقوس الميكانيكي بيد واحدة.

ومع ذلك ، وبينما كانت تقضم شفتيها بإحكام ، استأنفت صعود الدرج باستخدام ركبتيها فقط. ومع ذلك فقد جسدها توازنه بدون ذراعيها. نزلت على الدرج عدة مرات وتدحرجت على الدرج. كانت تسقط وتقف وتسقط وتقف. قلقة فقط بشأن جيلبرت ، حولت السلم إلى بحر من الدماء.

انتشر الضحك في المكان في شخصيتها حيث اختارت أكثر من سلاحين مختلفين في التعامل. ومع ذلك ، لأنها جهزت القوس الميكانيكي على ذراع واحدة دون تردد وأطلقت رصاصة تجريبية ، سقطت الغرفة بهدوء. بعد ذلك ، تلا ذلك موجة صاخبة من الهمسات.

وحرك جيلبرت يديه لفك الحبل المربوط بإحكام حول كيس القنب الذي كان ينتفض مرة واحدة. بدا الشخص بالداخل وكأنه أميرة حورية البحر للحظة بينما كان كيس القنب مستلقيًا على محيط خصرها.

“كلما كان السلاح أقوى ، كان ذلك أفضل.”

—— في البداية ، كان من المفترض أن تتبع هذا الطريق.

بدأ الجميع يدركون شيئًا فشيئًا نزوة هاته المخلوقة الجميلة.

ضغط صدر جيلبرت عند كلمة “أوامر”.

أوضحت جيلبرت للضابط المشرف أنها لن تتحرك إلا إذا أمرت بـ “القتل”. كما تلقى أوامر من رؤسائه تفيد بأن الشخص الذي سيلعب هذا الدور هو الحكم ، مدعيا أن ذلك كان من أجل التحقق مما إذا لم يكن الأمر مجرد خدعة.

بعد لحظة من الصمت ، همس جيلبرت بتواضع ، “فيوليت ، أنا آسف.” فتح عينيه ومد يده تجاهها ، ووضع البطانية على جسدها حتى خط فمها. “انتهى بي الأمر بالحديث كما لو كنت أتهمك بشيء لست مخطئًا فيه … أود منك أن تسامحني. غدا … المعركة الحاسمة. توقعات الكثيرين تكمن في قوتك. اذا اذهب للنوم. لنتحدث لاحقًا … عما سنفعله بعد ذلك “. لقد استخدم ألطف نغمة يمكنه إدارتها.

—— ليست هناك حيل أو أي شيء ، ولكن إذا كان ذلك سيجعلها معترفًا بقوتها ، فسيتعين علينا الامتثال.

“كما قلت ، إذا كان ذلك مناسبًا لـ فيوليت، فقد أتركها لرعايتك …”

وقطعت الأغلال التي كانت على أرجل الأسرى بالسيف. تم إعطاؤهم الهراوات. كان معدل دقتها وقوتها على عكس الفأس ، لكن هؤلاء لم يكونوا أشخاصًا سيتعثرون أمام طفل لاستخدامه. علاوة على ذلك ، كانت مباراة الكل ضد واحد. حتى لو اختارت مسدسًا ، فسوف تُقتل إذا نفد الرصاص منها ، لذا في النهاية ، سيكون الأمر كما لو تركت الفأس تفلت من يديها.

عند الإشارة إليها ، حدقت الفتاة في أطراف أصابعه بوجه يبدو أنه لا يثير أي مشاعر.

“هاه ، حسنًا … على من تراهن؟”

بقيت الفتاة صامتة ، لكنها استدارت لتنظر إلى الوراء عدة مرات بينما كان يقودها جيلبرت الذي يمسك بيدها. لبس سترته العسكرية على الفتاة حافية القدمين ، وأخذها بين ذراعيه ووقف في وسط الشارع.

“هاه؟”

“افعلها.” في الوقت نفسه ، رفع ديتفريت إبهامه وأشار بها كما لو كان يقطع رقبته.

“أعني في الرهان. حول من سيفوز. بعد سماع ما قلته ، أراهن على تلك السيدة الصغيرة. بالمناسبة ، نحن نراهن على السجائر. البضائع أكثر قيمة من المال في الوقت الحالي “.

كان قلب جيلبرت يتألم أكثر من جسده. لم تكن تعلم. لم يكن هناك من طريقة تستطيع. بعد كل شيء ، لم يخبرها. لم “يعلمها” عنها.

“إفعل ما تشاء. وليس لدي أي منها “.

ضاقت عيون هودجنز بلطف على ملف جيلبرت. “جيلبرت ، هل كنت دائمًا من هذا النوع من الرجال؟ لقد أصبحت ناعمة حقًا. ماذا عن شراء منزل؟ قد يكون مناسبًا لك بشكل غير متوقع “.

“بعد ذلك ، سأعيرك بعضًا. أنت أيضًا يجب أن تراهن بخمسة على تلك الفتاة. إذا فزنا ، فسنحصل على ثلاثة أضعاف ذلك. إذا خسرنا ، كافئني بوجبة. مع المشروبات “.

“آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه … آه، آه!”

“لست بحاجة إلى السجائر.”

ومع ذلك ، عادت فيوليت إلى حيث أتيت. كان السبب الوحيد وراء قدرتها على تحريك جسدها على الرغم من الإصابات الخطيرة هو هوسها بربها الوحيد. تركت أثرا من اللون الأحمر وهي تمشي.

“جيلبرت الصبي ، نحن نستخدم السيجار لوضع أيدينا على أشياء أخرى. مثل المعلومات أو العناصر الأكثر تكلفة. إذا سارت الأمور على ما يرام ، اشترِ تلك الفتاة الملابس الفعلية. قد يكون من السهل تحريك تلك الملابس البدائية ، لكنها ليست لطيفة على الإطلاق “. جادل هودجينز حسب ما يناسبه وترك مقعده.

“لماذا يجب أن … أنت … هو … يكون أنا؟”

لم يستطع جيلبرت حتى وصف ذلك بالمفاجأة. كان هودجينز هو الرجل الذي يراهن على طفلة مباشرة بعد أن قال إنه لن يقف لرؤيتها تموت.

“سيئ ، سيئ. لقد عدت لتوي من استلام ميدالية. سمعت أنك كنت في موقف صعب عندما كنت أحيي الجميع ، لذلك طلبت من رئيسي ، الذي أتعامل معه ، أن يسمح لي بالمجيء إلى هنا. هل كنت بخير هل تأكل بشكل صحيح؟ ليس لديك خطيبة أو أي شيء من هذا القبيل حتى الآن ، هاه؟ ”

بحلول الوقت الذي عاد فيه ، كانت المدرجات مشغولة بالكامل تقريبًا. وبينما كان الجنود يراقبون ، قام الحكم بحركته. لم يكن هناك من يوضح معنى أو أصل التجربة الجارية ؛ لقد طلب فقط من جيلبرت الحصول على موافقته ، والتي أومأ بها الأخير.

“انتظر ، أنت … لا يمكنك فعل ذلك. البضائع … ”

بعد توجيه الفتاة والسجناء إلى الأطراف المتعارضة في ملعب التدريب ، قال الحكم بنبرة عالية: “الآن ، ابدأ”.

كان تأكيدها واضحا. اشتعلت أنفاس جيلبرت للحظة عند الكلمات التي قالتها بنبرتها اللطيفة.

بدأت موجة القتل ، التي غطتها حرارة صامتة.

“هذا امر! اذهب!”

ابتسم السجناء وهم يحدقون في الفتاة. لم يتحرك أحد على الفور في محاولة لقتلها. تم الإفراج عن جثثهم بعد فترة طويلة. ربما اعتقدوا أنه سيكون من الممل إنهاء الأمور بهذه السهولة. في هذه الأثناء ، كانت الفتاة غير قادرة على الحركة تمامًا ، حتى عندما أمرها المشرف بـ “القتل”. مثل التمثال ، وقفت ثابتة وهي تمسك بالفأس.

بأمر من ديتفريت ، قام رفاقه الرجال الذين جاءوا أيضًا إلى الغرفة الأخرى بفك أكياس القنب واحدة تلو الأخرى وتركوا اللصوص يخرجون. عندما أطلق الرجال الحبال وهم يوجهون البنادق إلى اللصوص ، سلموا السكاكين لكل منهم. رفع اللصوص الخمسة الحائرون أصواتهم المختلطة بالخوف بقول “ما معنى هذا؟”

“إذن كانت حقا كذبة؟ لقد أجبرنا على الاهتمام بشيء مثير للشفقة … “مزاح البعض دون أن يهتم بسماع جيلبرت له.

—— فيوليت .. أحسست بالخطر.

“لا توجد طريقة يمكن أن تفوز بها الفتاة على الكبار. فقط استرجعها بالفعل. يال المسكينة.” تذمر البعض نيابة عن الفتاة.

– في يوم واحد فقط قتلت خمسة أشخاص.

“بوغانفليا سقطت بالتأكيد. للاعتقاد بأنه سيحاول جذب الانتباه بمهزلة … “في مثل هذه اللحظة الحرجة ، تحدث البعض بشكل سيء عن القوة التي تحتفظ بها عائلة جيلبرت.

كانت فتاة. كانت ملابسها ذات الألوان الفاتحة عبارة عن خرق مكشوطة مصنوعة من جلد وفراء رديء. تم ربط قلادة تفوح منها رائحة التبعية إلى حد ما حول رقبتها. رائحة بدت كمزيج من المطر والحيوانات البرية والدم ينساب من جسدها. كان كل ما يلفها متسخًا. ومع ذلك ، فبدلاً من كونها مجرد طفلة موحلة قليلاً تحتاج إلى التنظيف …

“يا لها من مضيعة لوقتنا.” تحدث الجنود المحيطون بصخب فيما بينهم.

“أخ.” بينما كان يعتقد أن هذا لا يمكن أن يحدث ، وبخ جيلبرت ، “يا أخي ، لا تفعل أي شيء غبي.” مدركًا أن ذلك لن يكون كافيًا ، مد ذراعًا نحو الاثنين من الخلف.

“مرحبًا ، جيلبرت.” نادى هودجنز عليه في خوف ، لكن جيلبرت ظل هادئًا دون إظهار التوتر ظاهريًا.

“لكن أنا-”

—— لماذا لا تتحرك؟

“تقطعت السبل بالسفينة ، ووصلت أنا وبعض رفاقي إلى جزيرة مهجورة لم يتم تحديدها في أي خريطة باستخدام قارب نجاة صغير. لقد وجدت هذا في تلك الجزيرة بالذات. كان كل شيء بمفرده ، ينظر إلى المسافة من أعلى شجرة كبيرة. هل مات والداها؟ هل تعرضت لحادث في البحر مثلنا؟ ما زلنا لم نكتشف هويتها “. اعترف ديتفريت. “مظهره ليس نصف سيء ، أليس كذلك؟ في غضون عشر سنوات أو نحو ذلك ، من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تحريف بلد بأكمله ، لكنه لا يزال شقيًا. ليس لدي مصلحة في النقانق. لا أفعل … لكن هناك أشخاص في هذا العالم يفعلون ذلك. أحب بعض مرؤوسي السابقين هذا النوع من الأشياء. اقتربوا منه بفرح وحاولوا التحرش به على الفور. كنا قد كنا ننجرف قبل فترة ، لكنهم كانوا نشيطين للغاية. كان ذلك مروعا. كنت منزعجا للغاية ، وكان على وشك أن يقول لهم ألا يزعجوني أكثر من ذلك لأنني ذهبت لمحاولة إيقاف هؤلاء الحمقى ، لكن … ”أمسك ديتفريت بكتفي الفتاة وأخذها أمام اللصوص مباشرة ، وعيناها الزرقاوان تمسكهما. “… قبل أن أتمكن من القيام بذلك ، قتل هذا الشيء التابعين لي.” أمسك ذراعيها الشاحبتين من الخلف وألقى بهما في الهواء. كانت الحركة لوحوش بري على وشك مهاجمة فريسة.

لاحظ جيلبرت الفتاة. أمسكت بالفأس بإحكام. لم يكن هناك من طريقة لم تكن لديها إرادة للهجوم.

“نعم.” تنهدت فيوليت بارتياح. “سأحاول بالتأكيد أن أكون مفيدًا. تصبح على خير أيها الرائد “.

—— في ذلك الوقت أيضًا ، كانت تمسك بتلك الأسلحة دون تردد. هي أيضا ليس لديها علامات الخوف. نوع من التلميح مفقود. ولكن إذا لم يكن هذا هو الأمر ، فما هو إذن؟

في الطابق العلوي من مبنى شاهق مكون من اثني عشر طابقًا ، في غرفة كانت فيها الإقامة لليلة واحدة تساوي شهرًا من راتب الشخص العادي ، احتضن الأخوان بشدة وجلسوا على أريكة قريبة. كان هناك أشخاص حاضرون بجانبهم. كانوا الرفاق الذين أحضرهم ديتفريت أثناء زيارته لأخيه الأصغر عندما توقف عند ليدن. شربوا جميعًا ودخنوا في منضدة البار الموجودة في الجزء الخارجي من كل شقة. وانتشر دخان أبيض حول السقف.

أثناء تفكيره ، خرج أكبر رجل في المجموعة عن الخط ليهاجم الفتاة ، وهو يتأرجح على نطاق واسع بالعصا ويضحك. على الرغم من أنه كان على مسافة معينة ، إلا أن الفتاة لم تتزحزح.

بحلول الوقت الذي عاد فيه ، كانت المدرجات مشغولة بالكامل تقريبًا. وبينما كان الجنود يراقبون ، قام الحكم بحركته. لم يكن هناك من يوضح معنى أو أصل التجربة الجارية ؛ لقد طلب فقط من جيلبرت الحصول على موافقته ، والتي أومأ بها الأخير.

“يا جيلبرت! سوف تموت هكذا! ”

لم يعلمها الكلمات بشكل صحيح على الإطلاق. كان محيرا للغاية.

بنشوة ، تفاعلت الفتاة مع صوت هودجينز الشبيه بالصراخ ، وهي تنظر إلى المدرجات. وجدت كراتها الزرقاء كرات جيلبرت الخضراء وسط العديد من الجنود الآخرين.

اتسعت عينا جيلبرت بدهشة من الهمس الذي تسرب من شفتيها. “يمكنك استخدام الكلمات؟” تسارع قلبه إلى حد الألم. الكلمات التي قالها في الأيام التي لا حصر لها التي قضاها يتحدث معها تومض في ذهنه على الفور.

“جيلبرت ، اذهب وأوقفهم! يا!”

ربما سمع صراخه من الخيام القريبة. بالتفكير في الطرف الآخر للحظة ، شعر بضيق صدره. لم يكن لديه الحق في إلقاء محاضرة عليها بغرور.

اندمجت نظراتهم ، ولثانية شعر جيلبرت بأن دقات قلبهم كانت متزامنة أيضًا. رطم ، رطم ، رطم. يمكن أن يشعر بصوت قلبه المزعج يتردد في أذنيه.

تلك الفتاة بالذات كانت تبكي الآن.

لسبب ما ، كان الوقت يمر ببطء. كان هودجينز صاخبًا جدًا من جانبه. قام المسؤولون بشتم الفتاة بكلمات غير لائقة. كان يستطيع سماعها ، ومع ذلك كان الأمر كما لو كانوا في فيديو بطيء الحركة.

دخل الثنائي إلى متجر ملابس كبير كان لا يزال مفتوحًا. كان متجراً غريباً ، وكانت الملابس تتدلى من السقف إلى الأرض. ربما لأنها كانت المدينة التي كان يوجد بها مقر قيادة الجيش ، حيث دخل الجيشان ، تم الترحيب بهم دون أي ردود فعل مفاجئة.

في عينيه ، اقترب السجين من الفتاة بخطى خاملة. كانت المسافة بينهما تضيق. في هذا الخطر المميت الفوري ، نظرت إلى جيلبرت فقط. بغض النظر عن عدد المرات التي أصدر فيها الحكم الأمر ، لم تعكس عيناها أحداً غيره.

كان تأكيدها واضحا. اشتعلت أنفاس جيلبرت للحظة عند الكلمات التي قالتها بنبرتها اللطيفة.

—— تحدق في… الذي اختارته.

كان لدى ما يسمى بـ “الرائد” تعبير مؤلم للحظة ، لكنه رفع صوته على الفور وأعطى الأوامر ، “فيوليت ستوقف قذائف المدفعية! طليعة الجبهة ، احميها من مكان وجودك! الطليعة الخلفية ، عد فيوليت وتخلص من من يتدخل! ”

ردًا على ذلك ، تلا جيلبرت الكلمة السحرية ، “اقتل”.

“ها أنا ذا!” بدأت فيوليت بالركض بالصراخ.

لقد تحدث في مجلد لا يستطيع سماعه سوى عدد قليل من الأشخاص من حوله ، ومع ذلك فقد وصل بالتأكيد إلى الفتاة. وسرعان ما تبع ذلك صوت الفأس يقطع الريح وهي تدور.

لم يعلمها كلمة بهذه البساطة. بمجرد أن تعلمت كيفية التحدث إلى حد معين ، ربما كان يعتقد أنها ستعرف منطقيًا كلمات أخرى. لقد قاسها خطيًا ، من تلقاء نفسه ، على الرغم من أنها كانت طفلة صغيرة لا يمكنها قول أي شيء سوى كلمة “رائد”.

يبلغ طول نصل الفأس الخشبي حوالي خمسة عشر سنتيمترا. انطلق السلاح القاتل من يد الفتاة وحلّق في الهواء. تم رميها بعد رفعها عالياً من الخلف ، وتدور باستمرار في أقواس جميلة.

أعطت جيلبرت كلماتها وعلمت آدابها. لم تقتل أبدًا إلا عندما أمرت بها ولحمايتها. بل كانت هكذا منذ البداية ، حتى قبل أن تصبح قادرة على الكلام. لو كان قد ألقى مخاوفه بعيدًا وأرسلها إلى منظمة رعاية مناسبة ، فربما تكون قد واصلت حياتها دون أن تكون على اتصال بساحة المعركة. نتيجة لأخذها تحت جناح جيلبرت ، أصيبت فيوليت بالرصاص ، وجسدها المنهك يستريح على السرير وهي ترتشف حساءً باردًا. جعله يشعر بالتعاسة.

كانت رمية الفتاة عادية للغاية. ذهبت للقتل دون تردد ، وتتحرك بسلاسة شديدة وليس لديها شك فيما يجب أن تفعله للدفاع عن نفسها من الخصم الذي يلوح في الأفق.

بدأت المساحة بين المعسكرين تتضح. مهما كانت الخطوة التالية لجيش لايدنشافتليش ، لم يكن هناك أي طريقة لتوجيه الاتهام إليهم فجأة. بمجرد أن يهدأ الدخان ، ألن يتبقى شيء؟ أو بالأحرى ، ألا يكون هناك “وحش” ​​مرعب يتقدم نحوهم من داخل غابة الدخان التي تنتظرهم؟

“آه …” هربت صرخة غبية ولكن يرثى لها من شفتي السجين.

هل سيكون الموت أسرع بسبب النزيف الغزير أو القتل على يد جنود العدو القادمين من الطابق السفلي؟ في كلتا الحالتين ، كان تألق الحياة على وشك الاختفاء بالنسبة له.

في الوقت نفسه ، شهق الجمهور بفكوك.

عدم قدرته على التعبير عن مشاعره لأحبائه كان نتيجة إهماله للحب. هل كانت هناك طريقة مخزية للموت؟

“ااااا-اااه … اااا-اااه … ااااااا-ااه ، ااه ، ااااااه!”

الفتاة فقط استمعت إلى كلمات جيلبرت.

سقط الفأس في جبهته. نزل الدم المتلألئ من الجرح.

—— لا يمكنني مقارنتك بأي شخص آخر. حتى لو مات عدد لا يحصى من التابعين لي ، أريدك أن تعيش. أنا…

“اااااااااه! آه … آه … اوووووه اااااه اااااااااااه، آه … آه ، آه … آه ، آه ، آه! ”

تراجعت فيوليت متفاجئة مما قيل لها. يبدو أنها لم تفكر في هذا الاحتمال.

على الفور ، صوبت الفتاة القوس الميكانيكي وأطلقت سهمًا حديديًا. ضرب تماما مقبض الفأس العالق في رأس السجين. مع تأثير السهم ، تم دفن النصل في جمجمته. استمر السجين في الصراخ حتى انهار إلى الوراء بتعبير مؤلم مؤلم.

“رئيسي.” اتصلت بنبرة منخفضة ، كما لو كانت على وشك إخباره بسر.

توقفت كل الثرثرة.

“هذا كذب…”

دون أن تعطي أي اهتمام للجمهور ، حركت الفتاة قدميها الصغيرتين في اتجاه السجين المتشنج ، ووجهت القوس نحو جذعه وأطلقت سهمًا آخر وهي تقترب. لقد كانت جريمة قتل ميكانيكية قاسية ودقيقة. اخترق السهم الحديدي صدره وأخذ حياته بعيدًا إلى الأبد.

كما قيل له مرارًا وتكرارًا ، أصبح غير مرتاح وشعر صدره وكأنه يغلي.

استعادت الفتاة الفأس من الجثة وأرجحتها برفق إلى أسفل ، وتناثر الدم والدهون على النصل على الأرض. كما بدت على دراية بالنمط المتتابع لجمع الأسهم الحديدية وإعادة وضعها. على الرغم من أن إطارها كان لطفل صغير عندما كانت واقفة ، إلا أن صورتها كانت صورة صياد ماهر عندما انتقلت.

ربما سمع صراخه من الخيام القريبة. بالتفكير في الطرف الآخر للحظة ، شعر بضيق صدره. لم يكن لديه الحق في إلقاء محاضرة عليها بغرور.

لم يكن أحد يتوقع أن البساط الذي تم وضعه على أرض التدريب سيكون ملطخًا بدماء السجناء. ولكن من ذلك الحين فصاعدًا ، سيتم تغطية هذا المكان فيه. كانت فتاة الجندي التي ستنقش اسمها في تاريخ جيش ليدنشافتليش على وشك أن تولد. بينما احتضن المتفرجون بخوف هذا الهاجس ، ركزت نظراتهم على جيلبرت.

يمكن سماع أصوات جنود العدو من الطابق السفلي. يبدو أنهم قد تم ملاحظتهم.

وقف ، متكئًا بجسده على حاجز الأمان. مرة أخرى ، أعطى الأمر ، صارخًا فوق رئتيه ، “اقتل !!”

“لقد أصبحت جميلة …” وضع هودجنز ذراعه على كتف جيلبرت وتحدث بصوت منخفض بينما أدار كلاهما ظهورهما إلى فيوليت ، “أنت … هذا … أمر سيء حقًا ، هل تعلم؟ امرأة شابة مثل هذه في منطقة قتالية … حسنًا ، أعني … لا يبدو أن هناك أي حاجة للقلق من جسدها … حتى فيوليت على علم بأفعالها “.

تحركت الفتاة مثل دمية آلية. تسارعت ، جسدها الصغير ينخفض ​​تدريجياً. مرة أخرى ، ألقت بالفأس ، الذي لا يزال يتلألأ بالدم ، في النقطة الحيوية لأحدهم.

بعد فترة قصيرة من التخطيط ، اصطف الجميع مقابل الجدران بينما وقفت البنفسج وحدها تحت الغطاء الحديدي. تمسكها بحزم بـ سحر ، قامت بمناورة سلسلة ثقل الموازنة. لويت جسدها بكل قوتها ، أطلقت طرف السلسلة باتجاه الغطاء الحديدي. ثم طار الغطاء بصوت عالٍ. يمكن رؤية لمحة عن الوجوه المتفاجئة لجنود العدو من الجانب الآخر. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من رش البنفسج بالرصاص ، قام طرف السلسلة الممتدة بضغط كبسولة وإطلاق إشارة مضيئة. غمر الضوء الساطع جنود العدو.

ثم انفصل السجناء إلى من تشتتوا ومن اتهموها باستخدام هراواتهم بالرغم من طغيانهم. أولئك الذين هربوا تم إطلاق النار عليهم بلا رحمة وبشكل متكرر في رؤوسهم من السهام. تعاون الشجعان مع بعضهم البعض وأحاطوا بالفتاة. يبدو أنهم خططوا لمحاصرتها وضربها حتى الموت. هاجموا في انسجام تام محاولين سرقة أسلحتها.

بدأت الوحدات تسللها أثناء نزول سلم تم تركيبه بعناية. ذهبت الفرق أثنان و ثلاثه و أربعة في طرق منفصلة واحدة تلو الأخرى ، وفي النهاية ، فقط جيلبرت والفرقة وحد ركضوا في طريقهم إلى القناة الطويلة للغاية تحت الأرض. لقد اعتقدوا بقوة أنه سيكون هناك كمين في انتظارهم ، محبطين لأنه لم يتم العثور على أي علامات على ذلك.

لكن مثل هذا المخطط كان خطأ.

“اللعنة … أنا سعيد جدًا! كنت على قيد الحياة! لقد مر وقت طويل. علاوة على ذلك ، تتم ترقيتك إلى رتبة رائد! ” قام الرجل المسمى هودجينز بصفع جيلبرت على كتفه باستمرار دون مراسم.

في غضون ذلك ، لم يكن بالإمكان رؤية الفتاة من خلال الفجوات بين أجسادهم ، صرخ السجناء وتدحرجوا على الأرض. أصيب كاحلاهم ، ولم يكن ذلك هجومًا عشوائيًا – فقد طعنتهم وقطعتهم مرارًا وتكرارًا. يمكن تنفيذ هذا التكتيك بسبب المرونة الفعالة للفتاة. كان شكلها بينما كانت تقف والسكين في يدها في منتصف الشهداء غير عادية بشكل مرعب ، مثل الجنية التي تم تصورها من بتلات الدم.

“هذا ليس هو…”

عندما حاول سجين الفرار وهو يجر قدميه ، سارعت إلى انتزاع رأسه من الخلف وتمزيق حلقه بالسكين ، منهية حياته بصمت. كانت حركات يدها مماثلة لتلك التي يقوم بها طاهٍ يقطع رأس الأسماك والدجاج. ثم التفتت إلى السجناء الذين ينتظرون تفكيكهم ، وقتلتهم واحدا تلو الآخر. في هذه العملية ، أصبحت السكين في النهاية غير صالحة للاستعمال ولم تستطع القتل بأي شيء باستثناء الهراوات.

لم يكن من المفترض أن تقف. كلما تحركت ، زاد تدفق الدم.

“لا! لا! لا!”

“دعونا نواصل هذا النقاش لاحقًا. إلى اللقاء يا هودجينز “.

“إنها وحش! ساعدنا! مرحبًا ، الرجاء مساعدتنا! ”

“هذا كذب…”

“لا-لالالاااااااااااااااااا!”

“اللعنة … أنا سعيد جدًا! كنت على قيد الحياة! لقد مر وقت طويل. علاوة على ذلك ، تتم ترقيتك إلى رتبة رائد! ” قام الرجل المسمى هودجينز بصفع جيلبرت على كتفه باستمرار دون مراسم.

تم استخدام عصا واحدة والتخلص منها لكل شخص. تحولت وجوه السجناء بسلاسة إلى منحدرات منخفضة. بالتدريج ، حتى بعض الجنود في المدرجات ، الذين اعتادوا على رؤية الجثث في ساحة المعركة ، بدأوا في التقيؤ وإبعاد أعينهم عن الفظائع. ومع ذلك ، شاهد جيلبرت كل شيء. يمسك سيفه بقوة ويخمد عواطفه ، وأبقى عينيه مفتوحتين على مصراعيهما حتى النهاية.

كانت الدولة المذكورة تقع في جنوب القارة. كانت دولة بحرية مع مدنها الرئيسية الواقعة على طول ساحل البحر. كانت درجات الحرارة في الغالب دافئة طوال العام ولم يكن تساقط الثلوج شائعًا في الشتاء. كانت المصلحة الوطنية الرئيسية هي المنتجات البحرية والموارد الطبيعية المحيطة بالمحيط ، وكذلك الاستفادة منها في التجارة الخارجية. عُرفت ليدن ، العاصمة التي كانت بمثابة بوابة إلى الأرض من القارات الأخرى ، بأنها ميناء تجاري.

الفتاة التي كان يُقصد منها في الأصل أن تكون طُعمًا لمثل هذه اللعبة القاتلة. ومع ذلك ، لم يكن يرغب أيضًا في أن تكون هي الوحيدة التي تتنفس في النهاية. بعد أن قُتل جميع السجناء ، هل كانوا غير كافيين حيث كانت الفتاة تحدق مباشرة في الحكم الذي كان يشاهد كل شيء وهو يحمل مسدسًا؟

“يمكنك … أن تبتكر بعض الأسماء الغامضة جدًا. ليتل فيوليت ، هاه؟ حسنًا ، هذا ليس لقائك الأول معي ، لكنك لا تتذكره ، أليس كذلك؟ أنا أحد معارفك من طرف واحد. اتصل بي “الرائد هودجينز”.

صوب الحكم الخائف البندقية نحوها ، لكن ما إذا كان بإمكانه قتلها أم لا كان موضع نقاش. مهما كان السلاح الذي استخدم في مواجهتها ، كانت فرص الفوز ضئيلة. كانت مطلقة. عوضت تقنياتها القتالية باستخدام أسلحة متعددة عن قوتها البدنية الأقل. كانت مهاراتها المتميزة متفوقة على القوة الغاشمة.

“رائد.”

التحدث ، لا يمكن للمرء أن يأمل في الحصول على إجابة لائقة.

“لا ، أعني بعد الغد. ماذا علي أن أفعل عندما ينتهي الغد؟ الرائد ، أنت … كنت تتحدث عن ذلك مع الرائد هودجينز. أنك سوف تعهد لي لرعايته “.

أوضحت تقنيات اغتيالاتها أن لديها موهبة قهر الأشياء من خلال جزار. حتى عدم تجاوز العدد كان مشكلة. لقد أعجب جمهور هذا “العرض” بسحرها ولم يسعها سوى الإشادة بموهبتها الرائعة. كانت معجزة. إذا كان هناك أي آلهة تتحكم في الموت ، فمن المؤكد أنها كانت تحبها بشدة.

ردت فيوليت على سؤال جيلبرت بصوت مزدحم ، “لا تزال هذه الكاتدرائية. لقد أنجزنا مهمتنا. الآن علينا فقط انتظار التعزيزات من أجل الفرار ، لكنهم لم يصلوا بعد. الأعداء قادمون من الطابق السفلي. لا يوجد حد لهم. رئيسي ، يرجى إعطاء التوجيهات. من فضلك أعطني طلبًا “.

وجهت القاتلة الصغيرة التي أطاعت أوامر ربها نظرتها إلى جيلبرت. التقى العيون الزرقاء والخضراء.

تجاهلهما ، أشار ديتفريت بيده بشكل مبالغ فيه. “الآن ، هذه هي بداية اللعبة الأكثر غموضًا ورائعة في العالم. أيها السادة … حسنًا ، لا يوجد أحد هنا. لا السيدات أيضا. ثم أيها الأوغاد! ما أنا على وشك أن أعرضه لكم هو الشقي البري الذي وجدته في قارة شرقية “.

“قف.” هز رأسه في الفتاة. وأثناء قيامه بذلك ، أسقطت العصا التي كانت تمسكها وركعت على ركبتيها على الفور.

في النهاية ، سمحت فيوليت لجندي شاب وحيد ، الذي صرخ وهو يندفع إلى الداخل ، بتوجيه ضربة. صراخها لم يكن مسموعا. قضم صابره قاعدة ذراعها الأخرى.

كانت الفتاة جالسة على بركة الدم تتنفس بعمق. حتى عندما كانت ساذجة بالدم والدهون ، فإن شكلها عندما تستنشق وتزفر بشفتيها الصغيرتين لم يكن سوى صورة طفلة. لقد أضاف فقط إلى مخاوفها.

أدى الشعور بنفاد الصبر إلى إضعاف قدرة فيوليت على التعامل مع الأسلحة. أصابت رصاصة بطنها وتسببت في إصابة ذراعها. كانت زلة لا ترتكبها عادة. تشوش رؤيتها بسبب الألم.

كان هودجنز قد شعر سابقًا بالفزع تجاه جيلبرت ، حيث كان الأخير غير مبالٍ للغاية ، لكنه شعر بالارتياح قليلاً لرؤية ملفه الشخصي كان شاحبًا ، وكانت قبضته ترتجف من قبضته. كان هودجنز من النوع البغيض الذي سيحاول التصرف كمضايقة في مثل هذا الموقف ، ولكن بما أن يديه كانت ترتجفان أيضًا ، فقد استقر على صفع جيلبرت على ظهره. “هذا اكتشاف رائع ، الرائد جيلبرت.”

“دعونا نواصل هذا النقاش لاحقًا. إلى اللقاء يا هودجينز “.

لم يرد جيلبرت على الإطراء الخفيف.

بعد لحظة من الصمت ، همس جيلبرت بتواضع ، “فيوليت ، أنا آسف.” فتح عينيه ومد يده تجاهها ، ووضع البطانية على جسدها حتى خط فمها. “انتهى بي الأمر بالحديث كما لو كنت أتهمك بشيء لست مخطئًا فيه … أود منك أن تسامحني. غدا … المعركة الحاسمة. توقعات الكثيرين تكمن في قوتك. اذا اذهب للنوم. لنتحدث لاحقًا … عما سنفعله بعد ذلك “. لقد استخدم ألطف نغمة يمكنه إدارتها.

لقد أدرك شيئين من خلال “التجربة”. كان أحدها أن الفتاة لديها قوة لا مثيل لها وكانت حقًا وحشًا. والآخر هو أنها على الأرجح ستستمع فقط لأوامره.

“هل هذا صحيح…؟”

أثار صك الفتاة جيش ليدنشافتليش.

كان جيلبرت ينطق بكلمات مؤلمة مع التعبير عن الصراحة التي لم يطلعها على البنفسج من قبل ، “بعد هذه المعركة … ليس عليك أن تأخذ أوامري بعد الآن. أنا … أخطط للسماح لك بالرحيل. يجب أن تفعل ما يحلو لك أيضًا. ليس عليك الاستماع إلى أوامر أي شخص. تصرف بناء على إرادتك. يمكنك … العيش بمفردك في أي مكان الآن ، أليس كذلك؟ ”

في وقت لاحق ، تلقى جيلبرت أمرًا داخليًا. أبلغه الرئيس المباشر أنه تم إنشاء فرقة جديدة له لقيادة قائد الفريق. وفقًا للترتيب الأصلي ، تم تسمية الوحدة المهاجمة باسم قوة الهجوم الخاصة لجيش لايدنشافتليش. كان جيلبرت مطالبًا بتوجيه الوحدة المذكورة نحو المعركة النهائية القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك شيء آخر كان من المتوقع أن يفعله – لتحسين سلاح سري غير مدرج في الوثائق التي تضمنت قائمة الجنود الذين يشكلون القوات.

“إذا كانوا بأعداد كبيرة ، فهذا سبب إضافي لي لتدمير الأعداء حتى يتمكن الجميع من الصعود بأمان. أوامرك يا رائد “.

صدق لايدنشافتليش على وجودها كسلاح وليس كإنسان. كان مستخدمها جيلبرت بوغانفيليا. لم يكن هناك اسم مسجل. في الواقع ، تم إنشاء الوحدة المهاجمة من أجلها.

لاحظ جيلبرت الفتاة. على ما يبدو ، كانت تبلغ من العمر حوالي عشر سنوات. أعطى وجهها المزين بدقة انطباعًا شبيهًا قليلاً بالبالغين ، لكن شبابها كان متأثرًا بكتفيها ويديها الصغيرتين. فقط ما كان بداخلها سلاح؟ كانت مجرد طفلة يمكن أن تتسع بسهولة بين ذراعيها.

انتهى اليوم بسرعة حيث تم التعامل مع مختلف الاستعدادات والمراسلات لانطلاق الفريق. استقبلها جيلبرت رسميًا بصفتها تابعة ، وعلى الرغم من منعها من الاقتراب من البوابات الأمامية ، فقد سُمح لها بالتجول في المقر الرئيسي. على الرغم من عدم تسجيلها كإنسان ، فقد كانت دائمًا إلى جانبه منذ ذلك الحين.

“دعونا نرى … أنا لست متزوجًا ولم أر أخواتي كثيرًا بعد إرسالهم إلى ساحة المعركة ، لذلك لا يمكنني قول الكثير ، لكن … أعتقد أنها أشياء مثل الفساتين ودبابيس الزينة والخواتم والدمى اللطيفة.”

وفقًا لكلمات هودجنز ، تمكن بطريقة ما من إقناع ضابطة خائفة بالاعتناء بالاحتياجات اليومية للفتاة. هي التي قصت شعرها وكانت ترتدي زيًا عسكريًا جديدًا أصبحت مشهورة داخل المكاتب الرئيسية ، وكان هناك من ذهب إلى غرفة سكن جيلبرت لرؤيتها. إذا كانوا في مواقع أقل منه ، فسيغادرون بصرخة واحدة ، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء متهور عندما يتعلق الأمر بالضباط الأعلى. كان هناك الكثير ممن يحدقون في الفتاة بعينين منحرفتين أيضًا ، مما يجعله يتنهد عدة مرات في اليوم.

أنا لا … أفهم … المشاعر.” قالت فيوليت بصوت يرتجف وكأنها تشير إلى أنها لا تعرف أن تعبيرها مخيف.

– – أفعل شيئًا فظيعًا.

“لا تحب أن يقال لك أشياء لا تفهمها ، أليس كذلك؟”

كان من المؤكد أن الفتاة كانت مختلفة عن البشر العاديين ، فضلاً عن أنها كانت قوية بشكل ينذر بالخطر ويمكن أن تذبح عدة أشخاص على التوالي. ومع ذلك ، كان من المؤكد أيضًا أنها كانت “فتاة صغيرة”. بغض النظر عن عدد الذين ماتوا على يديها ، كانت مجرد طفلة صغيرة ، والسبب في عدم تحدثها هو أنه لم يعلمها أحد كيف تفعل ذلك.

كان هناك حفيف قذر للحظة ، ولكن سرعان ما استطاع جيلبرت سماع الأصوات العادية لتنفس النائم. أدار ظهره إلى فيوليت ، وحاول أن ينام في جسده بنفس الطريقة التي كانت عليها. ومع ذلك ، فاضت الدموع من داخل عينيه المغلقتين.

—— إذا كانت وحشًا ، فهل من المناسب حقًا استخدامها بهذه الطريقة؟ هل من الصواب استخدامها كسلاح؟ على الرغم من أن جيلبرت كان شيئًا بدأه بنفسه ، إلا أنه تذبذب داخليًا. ومع ذلك ، في أي مكان آخر يمكنني ترك هذا الطفل؟

“إذن ما هذه الفتاة ؟! ما هو الشيء الممتع في تقديم مثل هاته طفلة الصغيرة لي؟ ”

كانت مشكلة واقعية ، لكنه تجاهل وجع ضميره ودفعه إلى مؤخرة رأسه. إذا كان هناك أي شيء يمكنه القيام به ، فقد كان يعتقد أنه سيحولها إلى جندي عظيم. بعد كل شيء ، كانت طفلة محاربة أرسلتها السماء وطلبت أوامره.

“دعونا نواصل هذا النقاش لاحقًا. إلى اللقاء يا هودجينز “.

اكتمل حفل المغادرة. في الليلة التي سبقت موعد الإرسال ، قرر جيلبرت التحدث إلى الفتاة عن مشاعره في المهجع.

كانت خفيفة جدًا ، لكن الطريقة التي تتأرجح بها ذراعيها كانت ثقيلة جدًا. كان جسدها أكثر إثارة للإعجاب من جسد جيلبرت ، الذي تدرب على تقنيات القتال والتقنيات القتالية بالإضافة إلى استخدام الأسلحة في الجيش. بدت وكأنها ليس لديها وزن أو مركز ثقل. في كل مرة كانت تطير ، تتناثر دماء جديدة على طولها.

كان شكلها قبل النوم مباشرة ، مرتديًا إهمالًا ، رائعًا بشكل لا يطاق. كان شعرها الذهبي الفضفاض ناعمًا مثل لمسة من الحرير. من اليوم التالي فصاعدا ، سوف تتلطخ بلون الدم مرة أخرى.

“لا …” نفت ، لكن عيناها استمرت في التحديق في نفس الاتجاه.

جعلها تجلس على سريرها ، راكعة على الأرض لتتناسب مع خط بصرها. “استمع. بدءًا من الغد ، ستذهب معي إلى ساحة المعركة. سأقترض قوتك. بالتأكيد ، أنت لا تفهم بعد لماذا يجب عليك القيام بذلك ، أو لماذا … أنت معي بعد أن فراقك أخي. ”

ترك الفتاة مع حكم التدريب ، جلس جيلبرت على أحد المدرجات الأقرب إلى السقف. جلس هودجنز بجانبه كما لو كان من الواضح القيام به. عندما أخرج سيجارة وسأل “هل تريد واحدة؟” ، أخذها جيلبرت بصراحة. مع وجود السيجارة بين شفتيه ، استخدم رأس هودجنز لإشعالها.

الفتاة فقط استمعت إلى كلمات جيلبرت.

“لا بأس إذا مت. لا بأس ما دمت تعيش! ”

“أنت لا تعرف أي شيء. أنت لا تعرف شيئًا سوى كيف تقاتل. أنا أستفيد من هذا. لهذا السبب ، يجب عليك أيضًا بذل جهد لاستخدامي. اي شئ بخير. الذهب ، مناصب السلطة … سرقة مني كل ما قد تريد. كن قادرًا على التفكير في كل أنواع الأشياء. كما ترى ، لا يمكنني حمايتك بأي طريقة أخرى. أريد حقًا أن أمنحك والديك لتربيتك بشكل مناسب. لكن لا يمكنني ذلك “. اعترف جيلبرت بألم. “أنا … خائفة … من قيامك بقتل شخص دون علمي. أريدك … أن تفهم لماذا يرعبني ذلك. لا بأس إذا استغرق الأمر وقتًا. حتى لو كان ذلك قليلاً ، من فضلك احتضن قيمي. إذا قمت بذلك ، يجب أن تكون قادرًا على أن تصبح شيئًا أكثر من مجرد “أداة” ، وهو ما يتم التعامل معه الآن. من فضلك جد مكاناً أنتمي إليه بجانبي وأعيش فيه “. تحدث بيأس ويداه على كتفيها الرقيقين. لم تفهم ما كان يقوله على أي حال ، ولكن حتى أثناء إدراكها لذلك ، ليس لديها طريقة أخرى لنقل مشاعره بجدية ، استمر جيلبرت مبتسمًا بضيق بسيط للفتاة التي استمرت في عدم قول أي شيء ، “أنا قررت … اسمكي فيوليت. أشر إلى نفسك على هذا النحو. إنه اسم إلهة زهرة أسطورية. عندما تكبرين … ستصبحين بالتأكيد امرأة تستحق ذلك. تفهمين ذلك يا (فيوليت)؟ لا تكونين “أداة” ؛ انت “فيوليت”. كن فتاة تليق بهذا الاسم “.

لم تفكر فيوليت حتى في التخلي عن جيلبرت أو فأس المعركة كخيار. ألقت بفأس المعركة بعيدًا وحاولت النزول مع جيلبرت باستخدام الذراع التي لا تزال تعمل. وأثناء قيامهم بذلك ، هرعت مجموعة من المسلحين إلى الداخل من الأسفل.

حدقت الفتاة – فيوليت – بذهول في الرجل الذي ينادي اسمها ، وتومض عدة مرات. أثناء القيام بذلك ، على الرغم من أنه كان من المفترض ألا تعرف كيف تتحدث ، لسبب ما ، أومأت برأسها ببطء وفتحت فمها ، “الرائد”.

لم يستطع جيلبرت حتى وصف ذلك بالمفاجأة. كان هودجينز هو الرجل الذي يراهن على طفلة مباشرة بعد أن قال إنه لن يقف لرؤيتها تموت.

اتسعت عينا جيلبرت بدهشة من الهمس الذي تسرب من شفتيها. “يمكنك استخدام الكلمات؟” تسارع قلبه إلى حد الألم. الكلمات التي قالها في الأيام التي لا حصر لها التي قضاها يتحدث معها تومض في ذهنه على الفور.

لماذا بدأت تتحدث فجأة؟ لماذا كانت كلمة تشريفه هي الكلمة الأولى التي نطقت بها؟ وهل علمت أن اسمه “رائد” من سماعها من يشير إليه بهذه الصفة؟ هل شعرت أنه كان يحاول إعطائها اسمًا وقرر تأكيده؟ هي فقط التي عرفت الإجابات على مثل هذه الأسئلة. في النهاية ، ما زالت لا تستطيع قول أي شيء إلى جانب “الرائد” و “فيوليت”.

“رائد.”

كان نفس القول بأنها لم تكن خائفة منه.

“هل تفهمين ما أقوله ، فيوليت؟” سأل وهو سعيد إلى حد ما على الرغم من قلقه.

–من هو المسؤول عن هذا؟

“رائد.”

“لقد كنت غاضبًا منذ أمس … لا ، منذ ذلك الحين إلى الأبد! دعونا ننهي هذه الحرب الغبية بالفعل! ” رفع هودجنز بندقيته ، ودخل سحابة الغبار ليقاتل إلى جانب رفاقه.

مهما استفسر ، لن تقول أي شيء آخر.

“تحذير. إذا كنت لا ترغب في الموت ، فاستسلم “. ركلت الفتاة المذهلة السلسلة بحذائها العسكري ، مما تسبب في اهتزازها بعنف في البرميل ، مطالبة بالاستسلام. “أولئك الذين لا يتركون أسلحتهم على الأرض …” تمسكت إحدى يديها بفأس المعركة والأخرى بالمسدس. “… سيُنظر إليه على أنه يخطط للرد ، وسيتم إبادته باسم جيش ليدنشافتليش.” قبل أن تنهي الجملة الأخيرة ، رفعت فيوليت الفأس فوق رأسها.

وهكذا ، أشارت إلى نفسها ، كررت ، “رائد”.

“لا أعلم.”

“خطأ ، أنت فيوليت.” أخذ إصبعها الصغير ، أشار إليها وعلى نفسه بالتناوب عدة مرات. “الرائد … أنا. أنت فيوليت. احصل عليه؟ أنا رائد. أنت فيوليت “.

“هجوم! أيا كان الخصم ، اقتله فقط! ” قال أحدهم وسط الاضطرابات. يبدو أن المدفع الذي تم إعداده من بعيد وراء الحرس الأمامي كان جاهزًا أخيرًا لإطلاق النار مرة أخرى. ربما كانت نيتهم ​​تفجير العدو المجهول.

“الرائد. فيوليت.”

نظرًا لأن هودجنز لم يكن يتوقع حصوله على الموافقة ، فقد كان على وشك إلقاء السيجارة وهو ينطق “هاه؟” ، كما لو كان يطلب التكرار.

“هذا صحيح. أنت فيوليت. ”

ضغط صدر جيلبرت عند كلمة “أوامر”.

“الرائد.”

“لا أعلم.” هزت فيوليت رأسها ، وهي تتوسل بجدية. “الرائد ، أنا حقًا … لا أعرف.”

“نعم. أنا … أنا … الرائد “.

“كما قلت ، إذا كان ذلك مناسبًا لـ فيوليت ، فقد أتركها لرعايتك …”

لماذا بدأت تتحدث فجأة؟ لماذا كانت كلمة تشريفه هي الكلمة الأولى التي نطقت بها؟ وهل علمت أن اسمه “رائد” من سماعها من يشير إليه بهذه الصفة؟ هل شعرت أنه كان يحاول إعطائها اسمًا وقرر تأكيده؟ هي فقط التي عرفت الإجابات على مثل هذه الأسئلة. في النهاية ، ما زالت لا تستطيع قول أي شيء إلى جانب “الرائد” و “فيوليت”.

كان ديتفريت ينوي أن يكون خفيفًا ، لكن شقيقه الأصغر لم يتركه ينزلق. ألقى على الآخر نظرة صارمة.

حزنًا جدًا ، وضع جيلبرت رأسه على كتفها وتنهد. هي ببساطة تركته يفعل ذلك. تجاهله بينما كان رأسه يتدلى على نحو قذر ، واصلت الهمس ، “الرائد”. كانت محاولة لحفظها حتى لا تنسى الكلمة.

اقُتلعت إحدى عيني جيلبرت وأصيب بجروح خطيرة. لم يعد قادرًا على رؤية الضوء أو الألوان به. بدا بشكل لا يوصف وكأنه جثة لا تتكلم ولكنها لا تزال تتنفس. ومع ذلك ، كان تنفسه ضحلاً للغاية. كانت يده ورجلاه ملطختان بالدماء وخدوش الرصاص والسيف.

“الرائد.”

“رجاء.”

بين الانفجارات الذهبية ، فتحت عيناها الزرقاوان ببطء.

“أعتقد أنه لا يزال هناك متسع من الوقت لاستعادتها. هل ستدع هاته الفتاة تنخرط في معركة قتالية؟ يبدو أن كبار المسؤولين يتطلعون إلى ذلك ، لكنني لن أدفع عن جمال مستقبلي ليتم ذبحه بقسوة “.

وترددت أصداء الانفجارات اللاحقة في المناطق المحيطة. كانت السماء زرقاء صافية مشمسة ، ولكن من أعين الطيور أعلاه ، لم يكن بالإمكان رؤية سوى معركة نارية عنيفة. في سهل مأهول شبه صحراوي ، تم تقسيم الوحدة إلى فصيلين يعملان على الهجوم والدفاع.

“هل هذا هو سبب حصولها على غرفة لنفسها؟”

كانت صاحبة العيون الزرقاء امرأة غير متطابقة بشكل رهيب مع أرض الحرب. مع جمال مشابه لجمال الدمية ، لم يكن يُنظر إلى بشرتها شديدة النقاء على أنها شيء ولكن بعيد المنال بالنسبة للناس العاديين. كان جسدها كله مغطى بالأوساخ وهي مستلقية على ظهرها فوق التربة ، وهي تحدق في الرجل وهو يراقبها بقلق وتغمغم ، “رائد … منذ متى … لقد كنت فاقدًا للوعي؟” الصوت المتجمع من شفتيها الحمراء كان له حلقة حلوة.

لم تستمع فيوليت إلى الأمر. خرجت أنفاسها على شكل أزيز ، وهي تضع قوتها المتبقية على ذراعها الذي طعنته بحربة ، وتراجعت خطوة واحدة في كل مرة. كلما تحركت ، زاد قطع النصل في لحمها.

”ولا حتى دقيقة كاملة. لقد أصبت للتو بإرتجاج بسيط في المخ بسبب تأثير انفجار. هل انت بخير؟ لا تجبر نفسك على الوقوف “. الشخص الذي رد كان رجلاً له جرم سماوي ضخم من الزمرد. كان زي المعركة الخاص به مصنوعًا من قماش أخضر عشبي وفراء أبيض. كانت لديه سمات وجه وسيم تنسجم مع تعبيره القاتم.

“جيلبرت الصبي ، نحن نستخدم السيجار لوضع أيدينا على أشياء أخرى. مثل المعلومات أو العناصر الأكثر تكلفة. إذا سارت الأمور على ما يرام ، اشترِ تلك الفتاة الملابس الفعلية. قد يكون من السهل تحريك تلك الملابس البدائية ، لكنها ليست لطيفة على الإطلاق “. جادل هودجينز حسب ما يناسبه وترك مقعده.

جلست الشابة على الفور ، بغض النظر عن إخبارها بخلاف ذلك ، وأكدت الموقف. في الخطوط الأمامية كان هناك جنود يرتدون نفس الزي العسكري ، ويشكلون حاجزًا وقائيًا في المخيم لصد الطلقات النارية. وخلفهم حفرة عملاقة تتوزع حولها جثث عديدة. كان المسعفون القتاليون في كل مكان ، ولكن لم يكن من المتوقع وجود الكثير من الناجين. على الجانب الآخر من حاجز الحلفاء ، وراء الغبار المتطاير لأراضي العدو ، تم وضع مدفع من العيار الكبير ، الذي خلق جبلًا من الجثث أمامه ، بعيدًا عن الأنظار. ربما تراجعت إلى الوراء بسبب القصف ولم تظهر عليها علامات التحرك في أي وقت قريب.

دخل الثنائي إلى متجر ملابس كبير كان لا يزال مفتوحًا. كان متجراً غريباً ، وكانت الملابس تتدلى من السقف إلى الأرض. ربما لأنها كانت المدينة التي كان يوجد بها مقر قيادة الجيش ، حيث دخل الجيشان ، تم الترحيب بهم دون أي ردود فعل مفاجئة.

“الرائد ، سأعبر إلى المعسكر الآخر ، وأحدث اضطرابًا وأكسر توازنهم أولاً. ثم أنزل مدفعهم. نظرًا لأنه ضخم جدًا ، يجب أن يستغرق الأمر وقتًا لإعادة التحميل. من فضلك أعطني المساعدة “. بمجرد أن قالت ذلك ، رفعت الشابة فأس المعركة الذي كانت تحتجزه حتى عندما فقدت وعيها.

“هاه ، حسنًا … على من تراهن؟”

بينما كانت السيوف والبنادق والمدافع هي السائدة ، كان فأس المعركة سلاحًا كلاسيكيًا. كان تهديدًا في معارك قريبة المدى ، لكنه لن يكون سوى عيب ضد خصم بعيد. للتعويض عن ذلك ، كان الفأس ذو المقبض الطويل الذي كانت تستخدمه الشابة هائلاً. ربما كان الطول الإجمالي أكبر من طولها.

التقطت فيوليت فأس المعركة مرة أخرى وقطعت الأعداء بيد واحدة. ضربت بلا رحمة سلسلة الثقل الموازن تجاه أولئك الذين حاولوا شق طريقهم وكسرت جماجمهم بطرفها.

كان لدى ما يسمى بـ “الرائد” تعبير مؤلم للحظة ، لكنه رفع صوته على الفور وأعطى الأوامر ، “فيوليت ستوقف قذائف المدفعية! طليعة الجبهة ، احميها من مكان وجودك! الطليعة الخلفية ، عد فيوليت وتخلص من من يتدخل! ”

لقد قال ذات مرة إنها يجب أن تصبح جديرة باسمها. كانت تتطور كما يشاء. كان جمالها يشبه الله إلى حد ما. من المؤكد أنها ستصبح أكثر أناقة إذا ارتدت شيئًا آخر غير الزي العسكري. بالتأكيد ، يمكن أن تصبح زهرة أجمل وأكثر رقة من أي امرأة نبيلة.

سرعان ما اتخذ الجنود الذين يقفون خلف ظهر الرائد تشكيلًا وهي تستعد لنفسها ، ووضعت مقبض سلاحها الضخم ، الذي كان له تقريبًا نفس قطر جسم طفل ، فوق كتفها. لا يمكن فهم سبب القيام بذلك إلا عند إقلاعها.

الفتاة التي كان يُقصد منها في الأصل أن تكون طُعمًا لمثل هذه اللعبة القاتلة. ومع ذلك ، لم يكن يرغب أيضًا في أن تكون هي الوحيدة التي تتنفس في النهاية. بعد أن قُتل جميع السجناء ، هل كانوا غير كافيين حيث كانت الفتاة تحدق مباشرة في الحكم الذي كان يشاهد كل شيء وهو يحمل مسدسًا؟

“إطلاق النار!!”

نظرًا لأن فيوليت لم تكن معتادة على الجموع ، فقد تحركت عيناها في كل اتجاه وكانت ساقاها متخلفتين. في هذه العملية ، تخلت أيديهم عن بعضهم البعض وانفصل كلاهما. عندها عاد جيلبرت أخيرًا لينظر إلى فيوليت. كان شعرها الذهبي مخبأ في كتلة الجثث.

طلقة قذيفة بعد أن طارت الإشارة بعيدًا عن فيوليت عندما اقتحمت الركض ، وهبطت على الأرض وحدثت دخانًا أبيض أثناء انفجارها. كانت قنبلة دخان. طريقة لإخفاء شخصيتها من خط العدو. يمكن للجانب الآخر أن يرى فقط ضبابًا متصاعدًا. القوات التي ترفع أعلام جيشها النجوم – دليل على التحالف مع الشمال – توقفت عن التحرك عند ستارة الدخان غير المتوقعة.

بعد فترة قصيرة من التخطيط ، اصطف الجميع مقابل الجدران بينما وقفت البنفسج وحدها تحت الغطاء الحديدي. تمسكها بحزم بـ سحر ، قامت بمناورة سلسلة ثقل الموازنة. لويت جسدها بكل قوتها ، أطلقت طرف السلسلة باتجاه الغطاء الحديدي. ثم طار الغطاء بصوت عالٍ. يمكن رؤية لمحة عن الوجوه المتفاجئة لجنود العدو من الجانب الآخر. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من رش البنفسج بالرصاص ، قام طرف السلسلة الممتدة بضغط كبسولة وإطلاق إشارة مضيئة. غمر الضوء الساطع جنود العدو.

“هل ينوون الفرار؟” سأل أحد جنود على حين غرة بينما خفف عن غير قصد يده التي كانت على زناد بندقيته وقام بتوبيخه من قبل القائد. ثم صرخ الأخير بإطلاق النار على الحاجب الدخاني ، ولكن عندما تم إطلاق الرصاص على الهدف غير المرئي ، اختفوا. لقد أفسح المجال للقلق فقط ، لأنه كان مضيعة للذخيرة لا مفر منها.

“حسنًا ، حتى لو قلت إن الأمر خطير … فهو … ليس كما لو أنني سأكون الراعي.”

انتشر الدخان الأبيض مثل سحابة رعدية. كان مشهد سعيد هو الفروق الدقيقة الوحيدة للمحاربين الذين كانت مهمتهم هي إزهاق أرواح أعدائهم. لم يكن شيئًا تشعر بالراحة تجاهه بأي وسيلة ؛ بدلا من ذلك ، تسبب فقط في الاضطراب. اندلعت “رعشة” لا توصف داخل أجسادهم عند الصمت المفاجئ الذي تسبب به لايدنشافتليش بعد مثل هذا القتال المحموم.

“لا أريد ذلك.” مرة أخرى ، رفضت على الفور. “الرائد … فقط … فقط … أكثر قليلاً …”

بدأت المساحة بين المعسكرين تتضح. مهما كانت الخطوة التالية لجيش لايدنشافتليش ، لم يكن هناك أي طريقة لتوجيه الاتهام إليهم فجأة. بمجرد أن يهدأ الدخان ، ألن يتبقى شيء؟ أو بالأحرى ، ألا يكون هناك “وحش” ​​مرعب يتقدم نحوهم من داخل غابة الدخان التي تنتظرهم؟

سارع جيلبرت للوقوف مرة أخرى. تم إرشاده إلى الغرفة المجاورة ، حيث أتت الفتاة في كيس القنب – غرفة نوم فاخرة.

“إذن … إذن … شيء ما قادم!” تلا ذلك صراخ بمجرد أن أصبح الهاجس حقيقة واقعة.

انتشر الضحك في المكان في شخصيتها حيث اختارت أكثر من سلاحين مختلفين في التعامل. ومع ذلك ، لأنها جهزت القوس الميكانيكي على ذراع واحدة دون تردد وأطلقت رصاصة تجريبية ، سقطت الغرفة بهدوء. بعد ذلك ، تلا ذلك موجة صاخبة من الهمسات.

ظهر شيء يشبه الأفعى من ستارة الدخان ولف نفسه حول كاحل أحد الجنود. تم سحبه على الفور إلى البياض ، ويمكن سماع صراخه من الألم القاتل.

ردت فيوليت على سؤال جيلبرت بصوت مزدحم ، “لا تزال هذه الكاتدرائية. لقد أنجزنا مهمتنا. الآن علينا فقط انتظار التعزيزات من أجل الفرار ، لكنهم لم يصلوا بعد. الأعداء قادمون من الطابق السفلي. لا يوجد حد لهم. رئيسي ، يرجى إعطاء التوجيهات. من فضلك أعطني طلبًا “.

بعد فترة طويلة ، عاد الكائن المجهول. إذا نظرنا عن كثب ، فقد كانت سلسلة طويلة من الثقل الموازن. كان طرفها مزخرفًا على شكل فاكهة فيزاليز. نظرًا لأن مستخدمها بدا وكأنه حاول نفس الحركة مرتين ، فقد كان يستهدف قدم شخص آخر ويصده صابر.

“رائد. ماذا علي أن أفعل بهذا ، بعد أن حصلت عليه الآن؟ ” أظهرت له البروش الذي كانت تمسكه بقوة طوال الوقت.

انسحبت السلسلة بسرعة ، وعادت بعد بضع ثوان. كما لو كانت السرعة السابقة مجرد تجربة ، فقد اصطدمت بكل رماة الحرس الأمامي في الوجه بسرعة مختلفة بشكل ملحوظ. تمت هذه الحركة بزخرفة طرف السلسلة ، والتي كانت في الواقع مجموعة من المناجل الحادة. لقد أغمى على أعين الجنود وأنوفهم ، وسرعان ما جعل العشرات من الناس غير قادرين على القتال.

يمكن سماع أصوات جنود العدو من الطابق السفلي. يبدو أنهم قد تم ملاحظتهم.

“آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه … آه، آه!”

في مثل هذه المناسبات ، تم إثارة كل مواطن على طرد المتسللين واستعادة وطنهم. يمكن اعتبار ذلك هو الصفة والروح الرئيسية للأشخاص الذين يعيشون في الأمة المسماة لايدنشافتليش. بسبب العديد من الصراعات المستمرة ، أصبح شحذ دفاعاتهم ضرورة. سوف تدمج بمرونة ثقافات وأسلحة البلدان الأخرى المكتسبة من خلال التجارة والاستفادة منها مع تحسينها باستمرار. هذه التجارب حولت لايدنشافتليش إلى أمة عسكرية مشهورة في القارة بأكملها.

“هذا مؤلم! إنه يؤلم ، إنه يؤذي ، إنه يؤذي! آه ، آه ، آه … لا … لا! ”

خارج الغرفة كان هناك سلم حلزوني يؤدي إلى الشرفة. نظر الاثنان من النوافذ أثناء صعودهما ، ملاحظين أن الأرض بدت بعيدة جدًا. ارتفعت سحابة طويلة من الدخان من البوابات. تساءل جيلبرت بقلق عما إذا كان هودجنز لا يزال على قيد الحياة.

”اقتل اااانه! لا تدع هذا الشيء ينال منا! ”

أوامر متعددة وصيحات مختلطة.

“لا أعلم. لا أعلم.”

انتهى المطاف بالقائد ، الذي كان الجنود يحمونه ، بالكشف. كما لو كانت تستهدف فريسة أعزل ، امتدت السلسلة. اشتعلت منجل الطرف رأسه. بعد صوت انفجار مشابه لطلقات نارية ، حطمت الزخرفة التي أصبحت جزءًا من السلاح وجه القائد على الفور. تدفق الدم ، وتناثر اللحم. سقط القائد على ركبتيه وانهار بلا حياة.

كان الوقت بعد ذلك المساء عندما انتهى التسوق لشراء الملابس وودعهم صاحب المتجر. كان من الممكن أن يكونوا قد عادوا إلى المنزل في تلك المرحلة ، لكن جيلبرت غير رأيه حيث توقفت فيوليت لمراقبة الطريق المتلألئ بالفوانيس.

أصبح حلفاء الشمال ساكنين تمامًا للحظة في وحشية غير متوقعة ، قبل أن تملأ عاصفة الصراخ الفضاء مرة أخرى.

كان أفراد قوة الهجوم الخاصة بجيش لايدنشافتليخ يختبئون في مبنى مجاور يواجه الكاتدرائية. وقاموا بفرز الملابسات بعد الاستماع إلى مراسلة جنود أرسلوا من البوابة الرئيسية.

“هجوم! أيا كان الخصم ، اقتله فقط! ” قال أحدهم وسط الاضطرابات. يبدو أن المدفع الذي تم إعداده من بعيد وراء الحرس الأمامي كان جاهزًا أخيرًا لإطلاق النار مرة أخرى. ربما كانت نيتهم ​​تفجير العدو المجهول.

لا يبدو أن أي شيء قد أثار اهتمام فيوليت بشكل خاص ، ولكن عند الذهاب إلى هناك ، توقفت قدميها للحظة.

السلسلة الملطخة بالدماء ألقت بلا رحمة بضحيتها وعادت إلى الدخان ، مستهدفة المدفع بمجرد عودته. وضع المدفعي نفسه في مكانه بمجرد الانتهاء من الاستعدادات للإطلاق. ومع ذلك ، لم يتم مهاجمته بنفس طريقة القائد – بدلاً من ذلك ، ربط السلاح يديه وقدميه ، كما لو كان يعلقه على ماسورة البندقية.

“يمكنك معرفة ذلك من خلال النظر ، أليس كذلك؟”

تمامًا كما فعلت حتى الآن ، تراجعت السلسلة إلى نفس الاتجاه الذي أتت منه. من المحتمل أن يكون لها وظيفة تمديد وانكماش ، ولا يمكنها سحب أي شيء ثقيل للغاية. بالنظر إلى ذلك ، ما حدث بعد ذلك هو أن السلسلة يسحبها الجانب المقابل. يمكن سماع أصوات الآلات من وراء الدخان.

“ماذا عن الكتابة؟ هل يمكنك فعل ذلك؟ ”

كشف لحام السلسلة عن نفسه أخيرًا. كان من الممكن أن ينتظروا وصول الفوضى الشديدة إلى ذروتها. وقف جندي واحد وسط الستارة الدخانية ، وسحب السلسلة التي ربطت بإحكام البرميل والمدفعية معًا. حملوا فأس معركة بحجم شخص.

“هجوم! أيا كان الخصم ، اقتله فقط! ” قال أحدهم وسط الاضطرابات. يبدو أن المدفع الذي تم إعداده من بعيد وراء الحرس الأمامي كان جاهزًا أخيرًا لإطلاق النار مرة أخرى. ربما كانت نيتهم ​​تفجير العدو المجهول.

“ما هذا…!؟”

من خلال تعبيره ، فهم جيلبرت أن ديتفريت كان مرعوبًا من الفتاة من أعماق قلبه. على الرغم من أنه كان يبتسم ، إلا أنه كان متوترًا.

كان سلاح الدخيل المثير للأعصاب غريبًا – كانت سلسلة الثقل الموازن تمتد من داخل نهاية مقبض الفأس. تقدموا نحو معسكر العدو بسرعة عالية بينما كانوا يدفعون إلى الانكماش التلقائي للسلسلة. علاوة على ذلك ، كان لديهم سلاح في يد واحدة ، يطلقون النار على الأشخاص الذين مروا بهم في رؤوسهم ، ويقفزون فنياً على فوهة البندقية وتعريض أنفسهم لجنود جيش التحالف الشمالي.

لم تتم ترقية جيلبرت إلى رتبة رائد إلا مؤخرًا في ضوء إنجازاته في زمن الحرب وتوقعاته من سلالته. كان حاليًا في إجازة مؤقتة من ساحة المعركة لاستكمال الإجراءات الاحتفالية ، مثل استلام جائزة لترقيته. يمكن اعتبار مقابلة الفتاة في مثل هذه اللحظة المناسبة مصيرًا. كان هذا هو الوقت الأنسب بالنسبة له لاغتنام فرصة شغل منصب أعلى.

كان المحارب ذو الفأس الغريب الذي توغل في دفاع العدو فتاة ذات عيون زرقاء وشعر ذهبي. كانت ترتدي زي لايدنشافتليش العسكري كدليل على أنها كانت جزءًا منه. فوجئ الجنود ليس فقط بكونها أنثى أو لأنها تبدو صغيرة جدًا ، ولكن أيضًا لجمالها المذهل.

بدا أن كلمات جيلبرت تستنتج القوة في رفاقه عندما كانوا على وشك المغادرة للحرب. تمنى له جميع الحاضرين حظًا سعيدًا بينما كانوا يرفعون أيديهم ليصافحوه. بالإضافة إلى ذلك ، احتوى القسم على رغبات جيلبرت.

“تحذير. إذا كنت لا ترغب في الموت ، فاستسلم “. ركلت الفتاة المذهلة السلسلة بحذائها العسكري ، مما تسبب في اهتزازها بعنف في البرميل ، مطالبة بالاستسلام. “أولئك الذين لا يتركون أسلحتهم على الأرض …” تمسكت إحدى يديها بفأس المعركة والأخرى بالمسدس. “… سيُنظر إليه على أنه يخطط للرد ، وسيتم إبادته باسم جيش ليدنشافتليش.” قبل أن تنهي الجملة الأخيرة ، رفعت فيوليت الفأس فوق رأسها.

“بعد ذلك ، سأعيرك بعضًا. أنت أيضًا يجب أن تراهن بخمسة على تلك الفتاة. إذا فزنا ، فسنحصل على ثلاثة أضعاف ذلك. إذا خسرنا ، كافئني بوجبة. مع المشروبات “.

حتى بدون إشارة اندلاع ، استؤنفت المعركة. قفزت فيوليت إلى حشد الجنود الذين أتوا من أجلها بعيون محتقنة بالدماء. تم توجيه شفرات متعددة في وقت واحد ، كما لو كانت تشويشها.

غيم وجه جيلبرت على الجملة الشبيهة بالآلة. “هل … تريد أوامري كثيرا؟”

“تم إعطاء التحذير.”

“آه ، يجب أن أقدم هؤلاء الرجال أولاً ، أليس كذلك؟ إنهم قذارة تسللت إلى سفينتنا عندما توقفنا عند المرفأ “. قام ديتفريت بركل أحد الأكياس بلطف بأحذية جلدية مصقولة. “أعتقد أنهم كانوا يبحثون عن أشياء ثمينة. دخلوا دون فحص الهيكل الداخلي ، وانتهى بهم الأمر بالاصطدام بثلاثة طهاة في المطبخ وقتلهم لإغلاق أفواههم. بالنسبة لنا ، نحن الذين نعيش في البحر ، فإن تناول وجبات مشبعة أمر مهم للغاية “. رفع ساقه إلى الوراء وأرجحها منخفضة بدرجة كافية حتى يصطدم طرف حذائه بالكيس.

بغض النظر عن مدى روعة السلاح الذي كانت تستخدمه ، كان لا يزال من غير المنطقي للغاية أن تلقي بنفسها في معسكر العدو بمفردها. ولكن مع ذلك ، اندلع وابل من الجثث في محيطها فقط. كان الأمر نفسه عندما أعلنت عن نفسها في ملاعب تدريب لايدنشافتليش.

كان جيلبرت متشككًا في عدم إبلاغه أبدًا بأن شقيقه قد تجنب الموت بصعوبة ، لكن لم يكن لديه فرصة لمناقشة الموضوع في تدفق القصة.

تناثر مطر من الدم على التربة. في منتصف العاصفة الحمراء ، كانت زهرة جميلة تنبت.

بدت بائسة. كان على خديها الأبيض خدوش من قطع الزجاج المعشق. كانت ملابسها القتالية ممزقة. كانت مغطاة برائحة الدخان ، مبللة بدماء جنود العدو ، واضطرب تنفسها كأن قوتها الجسدية في حدودها.

التلاعب بفأس المعركة ، والذي كان مقلقًا بدرجة كافية بمجرد النظر ، ضربت فيوليت وشققت الأعداء. عندما أصبح بندقيتها غير صالحة للاستعمال ، كانت تسرق منها الأسلحة النارية – المسدسات والحراب والبنادق وأي شيء. لم تظهر أي نفور من استخدام أي نوع من الأسلحة. بدلا من ذلك ، لأنها سرقتهم ، بدا أنهم أصبحوا أكثر قوة في يديها.

“إذن ، ماذا عن هذا ، سيد الضابط؟”

حتى ضد الجنود الأكبر والأقوى منها ، مثل البهلوانية ، قفزت كما لو كانت ترقص ، مستفيدة من قدراتها البدنية غير العادية. كان شكلها كما فعلت ذلك مذهلاً بشكل مذهل. كانت تمتلك قوة ألف في الجسد وتقنيات السلاح.

“آه … آخ … آخ …”

جاءت قوات لايدنشافتليش بعد ذلك بقليل إلى جحيم الصيحات المعذبة التي تحول معسكر العدو إليها. الانتصار يعود إلى قوة الهجوم الخاصة لجيش لايدنشافتليش.

“أليس لديك مشاعر؟ هذا ليس هو ، أليس كذلك؟ ليس لديك أي شيء. أليس هذا صحيحا؟ إذا لم يكن لديك مشاعر ، فما هذا الوجه؟ يمكنك صنع وجه كهذا ، أليس كذلك؟ لديك مشاعر. لديك … قلب مثل قلبي ، صحيح !؟ ”

اندلعت المعركة بسبب حقيقة أن قوات جيلبرت كانت تنتقل إلى ساحة المعركة التالية. سواء عن طريق تسرب المعلومات أو عن طريق الصدفة الحقيقية ، فقد اصطدموا بوحدة العدو في وقت سابق وفجأة اقتحموا القتال.

بغض النظر عن مدى روعة السلاح الذي كانت تستخدمه ، كان لا يزال من غير المنطقي للغاية أن تلقي بنفسها في معسكر العدو بمفردها. ولكن مع ذلك ، اندلع وابل من الجثث في محيطها فقط. كان الأمر نفسه عندما أعلنت عن نفسها في ملاعب تدريب لايدنشافتليش.

بعد ترك تعذيب أسرى الحرب لشخص آخر ، سار جيلبرت بوغانفيليا في خط مستقيم بينما أبدى تقديره للجنود مؤكداً الضرر الذي لحق بكل شخص. قبل مجال رؤيته كانت فيوليت ، التي جلست على الأرض ممسكة بفأس المعركة ، متكئة على إحدى الشاحنات العسكرية وعيناها مغمضتان.

لقد أدرك شيئين من خلال “التجربة”. كان أحدها أن الفتاة لديها قوة لا مثيل لها وكانت حقًا وحشًا. والآخر هو أنها على الأرجح ستستمع فقط لأوامره.

“فيوليت ، لقد أحضرت الماء.” أظهر زجاجة الماء الأنبوبية في يده.

القوات الرئيسية بدأت الغزو من البوابات. الوحدات الشمالية الشرقية المسيطرة على هذه المنطقة مقسمة إلى مجموعتين لكل من البوابات والكاتدرائية. ربما يكون الجنرال الرئيسي في أي منهما. من أجل الانتصار ، يجب أن نقطع رقبته ونسيطر على الكاتدرائية. إذا انخفضت معنوياتهم ، فإننا نفوز “.

فتحت فيوليت عينيها في ومضة ، قبلت الزجاجة ، وبعد أن أحضرتها للحظة إلى شفتيها ، أسقطت الماء فوق رأسها. تم غسل وجهها بالدم والطين.

“لا تكن عنيفاً مع طفل! هل تم الاتجار بالبشر !؟ ”

“أليس لديك أي إصابات؟ هل يؤلم في أي مكان؟ ”

“من أين تحصل على المال لذلك؟”

“الرائد ، لا توجد قضايا. أصابتني رصاصة في كتفي لكن النزيف توقف بالفعل “. كانت الضمادات التي كانت تحت زيها القتالي مصبوغة بالدم باللون الأسود. ووضعت حقيبة إسعافات أولية على الأرض.

“لا أريد! إذا … إذا مات الرائد وأنا لست في الجوار ، فماذا أفعل؟ ”

على الرغم من كونها أكثر من ساهم في المعركة السابقة ، لم يعرب أحد عن امتنانه لها بخلاف جيلبرت. لاحظ الجميع فقط من بعيد ، كما لو كان قد تم وضع سياج حولها.

كانت الفتاة تنظر إليه. نظرًا لأنها كانت بلا تعبير ، لم يستطع معرفة ما كانت تفكر فيه. بدت وكأنها تراقب ببساطة موقف سيدها الجديد بعيونها الزرقاء الضخمة. يمكن أن تكون قلقة بشأنه.

“يجب أن ترتاح في الداخل. لدي سيارة ليس بها شيء سوى تنظيف العتاد. سيستغرق الوصول إلى المدينة الموردة بضع ساعات. اذهب للنوم.” أشار جيلبرت إلى أكبر مركبة للوحدة.

“سأحرج إذا واصلت التحديق في وجهي هكذا … مهلا ، جيلبرت ، سمعت عن ظروفك ، لكن هل أنت بخير؟”

أومأت بنفسج برأسها ، تمايلت نحوها وهي تسحب فأس المعركة. قفزت على الشاحنة العسكرية ذات السقف القابل للتحويل ، وجلس القرفصاء على مكان مخصص لنوم شخص واحد. على الفور ، سقطت في النوم.

“هذا يكفى. يكفي بالفعل … ذراعيك … ذراعيك … ”

بعد التأكد من دخول فيوليت السيارة ، بدأ جيلبرت بإعطاء الأوامر للجنود الآخرين. تركت القوات بأكملها تلك الأرض وراءها ، مبتعدة بجدية.

كان يسمع أصوات انفجار الأوعية الدموية. ربما كانت تعاني من ألم رهيب حيث تمزق لحمها.

كانت الشمس تغرب ، وتغيرت السماء من اللون البرتقالي إلى الكوبالت الغامق ، عندما وصلت الوحدة أخيرًا إلى وجهتها. كانت المدينة قاعدة فرق جيش ليدنشافتليش. تم الترحيب بقوات جيلبرت واستقبالهم من قبل الرفاق في المهجع. سيبقون هناك لبضعة أيام.

“ما هذا…!؟”

أخبر جيلبرت بإيجاز أولئك الذين لم يصابوا بأذى أن “لا يتخطوا الحدود” كشكل ضمني من التوبيخ مع منحهم الإذن بالخروج. في النهاية ، كان عدد أفراد القوة الخاصة الذين بقوا في المهجع صغيرًا. نامت فيوليت في غرفتها ، والتي كانت السكن الخاص الوحيد بدلاً من الغرفة المشتركة.

“مرحبًا ، لا تفكر في تركها في دار للأيتام أو شيء من هذا القبيل. إذا تحول إلى موقع قتل دموي بعد ذلك ، فلن يكون له علاقة بي “. التحذير الذي ضربه شقيقه مثل مسمار رد في رأسه.

“رئيسي. رائد ، ليس عليك ذلك “. عندما توجهت جيلبرت إلى غرفتها بصينية العشاء ، نادى عليه أحد أعضاء القسم المحلي بقلق. “سأحملها.” قال الشاب وهو يعرض أن يأخذ الصينية ، لكن جيلبرت هز رأسه.

ابتسم السجناء وهم يحدقون في الفتاة. لم يتحرك أحد على الفور في محاولة لقتلها. تم الإفراج عن جثثهم بعد فترة طويلة. ربما اعتقدوا أنه سيكون من الممل إنهاء الأمور بهذه السهولة. في هذه الأثناء ، كانت الفتاة غير قادرة على الحركة تمامًا ، حتى عندما أمرها المشرف بـ “القتل”. مثل التمثال ، وقفت ثابتة وهي تمسك بالفأس.

“لقد قيل عدة مرات من قبل ، ولكن بما أن بعض أفرادنا قد عادوا كجثث ، فهذه هي وظيفتي.”

“لا يمكنني إطاعة هذا الأمر!” رابض ، واصلت فيوليت محاولتها سحب جيلبرت. لم يعد لديها سلاح ، وبالتالي لا يمكنها حمله. كانت بالكاد تستطيع المشي باستخدام مفاصلها ، لكنها لم تأخذه معها. “بغض النظر عن … مهما كان … لن أترك ماجور يموت.” حفرت أسنان فيوليت في كتف جيلبرت. كانت مثل كلب يحمل شيئًا في فمه. “U … Uuuuuuh!” تسرب صوتها بشكل مؤلم. ارتجف جسدها عندما حاولت مرارًا وتكرارًا سحبه. ومع ذلك ، مع جروح خطيرة مثل جسدها وجسد ليس من كلب ، بل من جسد إنسان ، لم يكن هناك من طريقة لتنجح. “رئيسي…”

“إيه ،” جثث “…؟ وهل .. قتلوا على يد تلك المرأة؟ هل هو … فيوليت؟ ”

كان الفأس الذي استخدمته في ساحة المعركة السابقة أمرًا خاصًا طلبته جيلبرت. كان الاسم الذي أطلقه عليها المخترع هو “السحر”.

“هذا صحيح. حسنًا ، عندما سألنا عن ذلك ، قيل لنا إن السبب في ذلك هو أنهم كانوا مذنبين بارتكاب أفعال من شأنها أن تؤدي حتما إلى وفاتهم في كلتا الحالتين … “على الرغم من أن تفسيره كان غير واضح ، يمكن لأي شخص غير ساذج بشكل غير متناسب أن يفهم الآثار المترتبة عليه.

صدق لايدنشافتليش على وجودها كسلاح وليس كإنسان. كان مستخدمها جيلبرت بوغانفيليا. لم يكن هناك اسم مسجل. في الواقع ، تم إنشاء الوحدة المهاجمة من أجلها.

“هل هذا هو سبب حصولها على غرفة لنفسها؟”

بغض النظر عن الدافع ، فإن معاملة البشر بهذه الطريقة كانت خاطئة. يعتقد جيلبرت أن أولئك الذين يمكن أن يظلوا مع التعبيرات المنسقة في هذه الحالة هم أشرار. انتشر الجنون المعدي من أطراف أصابع قدميه حتى حلقه ، لكنه تمكن بطريقة ما من إخراج صوته ، “من … هم؟ لماذا هم مقيدون؟ يا أخي ، اشرح ما الذي يحدث … ”

لم يكن هناك الكثير من ردود الفعل. في نظر الأعضاء الآخرين ، بدا على الأرجح أن فيوليت كانت تتلقى معاملة خاصة ، لأنها كانت فتاة مجندة. أم لأنها كانت موضوع عواطف جيلبرت؟ كانت هناك طرق عديدة لرؤيتها في ضوء بذيء.

“لا ، أعني بعد الغد. ماذا علي أن أفعل عندما ينتهي الغد؟ الرائد ، أنت … كنت تتحدث عن ذلك مع الرائد هودجينز. أنك سوف تعهد لي لرعايته “.

ألقى جيلبرت محاضرة كان قد اعتاد على تقديمها ، “إنها إلى حد كبير العضو الأكثر مهارة في وحدتنا. في الظروف العادية ، سيكون لديها ميدالية مناسبة على صدرها ويفترض أن تحييها. ولكن نظرًا لأنها ظلت سرية للأسف ، فيمكن على الأقل معاملتها وفقًا لإنجازاتها. على أي حال … على الرغم من أن عرضك كان من باب المجاملة ، لا يمكنني قبوله. إذا كان هناك أي شيء قد أرغب في المساعدة بشأنه في المستقبل ، فسأعتمد عليك. تنحى.”

كان مثل تعبير ملطف لإخبارها أن تموت.

كان لدى الشاب تعبير معقد ، لكنه انحنى وغادر بغض النظر. مع ازدياد أصوات خطاه ، تنهد جيلبرت.

سحب جيلبرت سيفه ووقف في طريقه إلى الطوابق السفلية. “انطلق ، فيوليت. بينما أبقيهم مشغولين ، اقتل من في الأعلى وأطلق إشارة التوهج. مع ذلك … سيكون نفس إعلان النصر في هذه المعركة. حتى لو كنا أقل شأنا من حيث العدد ، فإن الاحتمالات في مصلحتنا “.

—— يجعلني أريد وشمًا يقول “لا تسأل” على وجهي.

بمجرد الاستماع إليها ، يمكنه معرفة مدى صغر سنها حتى لو لم يرغب في ذلك.

مرت سنوات قليلة منذ أن أخذ فيوليت الصغيرة تع. بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه أو من التقى به ، فسيتم البحث عنه للحصول على تفسيرات بشأن وجودها. لم يكن هناك مساعدته.

– آه ، هذا ليس كل شيء.

سرت شائعة معقولة بين جيش لايدنشافتليش: أن ابن عائلة بوغانفليا ، أبطال البلاد ، احتفظ بفتاة جندية تم الاحتفال بها كإلهة حرب. يبدو أيضًا أنه تمت الإشارة إليها باسم “لايدنشافتليش البكر المحارب ” – وهو لقب ابتكره شخص ما. لم يكن لقبًا يُمنح لمجرد فتاة مجندة. كان ذلك عندما بدأ الرجال يحيطون بها كثيرًا ، وبدأ الأشخاص الذين ابتكروا لها صورة تشبه الوحش ينتشرون بالكلام الشفهي ، بعد لقائها شخصيًا ، وكأنها ساحرة بوجه ملاك. إن امتلاك تابع بجمال شيطاني وبروز طبيعي في المعركة جعله يواجه صعوبة في العمل كرئيس.

أثناء نبحها ، تحرك جسد فيوليت تلقائيًا في منتصف الطريق. صعدت الدرج دون أن تتمكن من الرد ، وركلت الباب إلى الطابق العلوي حيث رُسمت تماثيل الآلهة وخرجت. عندما فعلت ذلك ، قبل أن يكون خط بصرها مشهدًا جميلًا للغاية ، كان من الممكن أن يندم المرء على وضع أعينه عليه في مثل هذا الموقف. نافورة صغيرة تذمر بلطف. أسرة الزهور تنمو المساحات الخضراء والأزهار. رائحتهم الحلوة والنقية ممزوجة برائحة الدخان النتنة.

—— لقد ربتها لتكون جديرة جدًا باسمها.

“إطلاق النار!!”

تشنجت أدوات المائدة عندما كان جيلبرت يصعد الدرج الخشبي القديم للمبنى المكون. على الرغم من أن أجزاء مختلفة من الفرقة تلقت تحذيرًا بعدم الاقتراب من غرفتها ، إلا أنه وجد العديد من الرجال يحاولون إلقاء نظرة خاطفة عليها ونبح عليهم. كان مجرد الاتصال بأسمائهم كافياً لإجبارهم على المغادرة. تنهد مرة أخرى لأنه كان عليه أن يرتب لقائد وحدتهم أن يعاقبهم.

“أنا حقًا … أريد أن تكون هذه المعركة الأخيرة.”

فتح الباب بعد طرقه. “فيوليت.”

مهما حدث ، لم تدعه فيوليت لديه أي آمال. ومع ذلك ، ابتسم جيلبرت ، بغض النظر عن شعوره بالسوء الشديد ، وهي تحاول مواساة نفسه الحزينة. “نعم ، إنها رغبتي ، لذا يرجى الوفاء بها.”

في المكالمة ، رفعت رأسها من وضعها الملتوي على المرتبة ، مرتدية قميصًا رجاليًا كبيرًا.

من ناحية أخرى ، على الرغم من كونه من نفس السلالة ، كان جيلبرت على عكس شقيقه الأكبر ، الذي كان لديه جو غزلي حوله ، في المظهر. تم تمشيط شعره الحبر بعناية من جبهته إلى مؤخرة رأسه وكانت قزحية العين ذات ظل أنعم من اللون الأخضر الغامق لأخيه ، والأجرام السماوية المتوهجة مثل أحجار الزمرد الحقيقية. على عكس تعبير أخيه المحايد ، كان رجولته. كانت ملامحه تشبه تمثالًا رخاميًا ، وكانت الرموش طويلة جدًا لدرجة أنها تلقي بظلالها على ميلها إلى أن تكون نصف مغلقة. ربما كان تقييم أولئك الذين نظروا إليه بموضوعية في مكانه عندما يتعلق الأمر بكونه رجلًا جميلًا بوجه حزين.

“دعونا نأكل.” وضع جيلبرت ، الذي أحضر حصته معه ، على المنضدة في زاوية الغرفة وجلس على الكرسي المصاحب. ثم سلمها نصيبها على الدرج. “هل يمكنك حملها … بهذه الذراع؟”

كان نفس القول بأنها لم تكن خائفة منه.

“شكراً جزيلاً. الجانب الأيمن سالم. بينما كانت تنحني بامتنان ، لم يكن هناك أي شيء في أفعالها يمكن أن يقوله يشبه الوقت الذي التقيا فيهما. كان جسدها أيضًا يتحول من جسد فتاة إلى جسد امرأة بمرور السنين. “رائد … هل أنت بخير مع عدم الخروج؟”

“رائد.” كما رفض الواقع ، تردد صدى صوت فيوليت في أذنيه. “أنا لا … أفهم نفسي. لماذا صنعت اختلافًا كبيرًا عن الآخرين؟ لماذا لا أستطيع … الاستماع إلى أوامر من أي شخص باستثناء الرائد …؟ ” بدت ميؤوس منها للغاية. “عندما … التقيت الرائد لأول مرة ، قلت لنفسي ببساطة ،” اتبع هذا الشخص “.

بعد أن طلبت من فيوليت أن تأكل لأنها كانت تمسك الملعقة دون أن تلمس الوجبة ، أجاب جيلبرت ، “التقارير تتراكم ، وهناك أيضًا اجتماع لتحديد استراتيجية المعركة التالية. اللعب هو عمل الآخرين. إنها قصة أخرى إذا كنت تريد الخروج من المنزل. كان سيسمح لك إذا ذهبت مع شخص ما “.

“عيون الرائد هنا.” أشارت فيوليت إلى جوهرة. امتد إصبعها الأبيض النحيف إلى الأمام باتجاه بروش من الزمرد.

“مع من؟”

على الأرجح ، كان يتذكر ما قاله له الطهاة عندما وجدوا أنفسهم في نفس الموقف ، يبصقون ما يمكن أن يتذكره. ثم ألقى سلاحه كي لا يظهر أي مقاومة.

“من تعرف؟ الجميع بخير. ”

الطفل الذي لم يستطع الاستماع إلى أي شيء آخر غير “القتل” كان ينوح عليه أن يساعده. بدلاً من مد يده لاحتضانها ، لم يستطع جيلبرت إلا أن يغمغم بجملة واحدة عندما تلاشى وعيه ، “أنا أحبك”.

هزت فيوليت رأسها في نفي. لم تتحدث مع الرفاق الذين عملوا في نفس الوحدة. ربما كان ذلك بسبب ما يسمى بـ “ملعقة واحدة من الخوف وملعقتين صغيرتين من اللباقة”. أولئك الذين شاهدوا قتالها باستمرار عن قرب سيرغبون حتمًا في البقاء على مسافة. كان جيلبرت يرضخ ، لكن هذا لا ينطبق على الجميع.

—— بافتراض أنها تستطيع … أن تعيش بقية حياتها مرتدية ملابس أجمل ، تلائم فتاة مراهقة مثلها … لا ، لا بأس إذا لم تكن جميلة. إذا كان بإمكانها العيش في مكان … حيث ستكون قادرة على اتخاذ الإجراءات بمحض إرادتها ، وليس بأوامر … أشعر … أنها ستكون قادرة … على اكتساب شيء أكثر تميزًا منه.

—— هذا لا شيء كثير.

على الرغم من جلوس الآخرين على الأرض ، وقفت فيوليت بجانب النافذة طوال الوقت. اعتقدت جيلبرت أنها كانت تراقب العدو ، لكن يبدو أنها خططت لشيء ما.

تمامًا مثل هذا ، فقد نشأت نادرًا ما تتحدث إلى أي شخص آخر غيره.

كان جيلبرت يدافع عنها من الأسفل. كان عليها العودة في أقرب وقت ممكن وتقديم المساعدة له.

—— ومع ذلك ، إذا أصبحت مرتبطة بشخص آخر ، فسيكون ذلك مشكلة.

كما قيل له مرارًا وتكرارًا ، أصبح غير مرتاح وشعر صدره وكأنه يغلي.

كان لهذا علاقة بمخاوفه بشأن سرقة “سلاحه” ، ولكن في الآونة الأخيرة ، كانت هناك أيضًا أسباب عاطفية محظورة.

“بماذا؟”

“إذا كنت تفتقر إلى أي شيء ، اطلب فقط من ضابطة شرائه لك. أو هل تريد أن تفعل ذلك بنفسك؟ ”

بدأت المساحة بين المعسكرين تتضح. مهما كانت الخطوة التالية لجيش لايدنشافتليش ، لم يكن هناك أي طريقة لتوجيه الاتهام إليهم فجأة. بمجرد أن يهدأ الدخان ، ألن يتبقى شيء؟ أو بالأحرى ، ألا يكون هناك “وحش” ​​مرعب يتقدم نحوهم من داخل غابة الدخان التي تنتظرهم؟

“لا ، لدي كل ما أحتاجه ، لذا فهو جيد.”

“رائد.”

“نظرًا لأنك لا تستخدم مدخراتك ، فقد تراكمت … أنت مراهق الآن ، لذلك لا بأس في شراء ملحق أو اثنين. قد لا يكون هناك الكثير من الفرص لارتدائه ، ولكن من الجيد أن يكون لديك واحدة فقط “.

صرخ جيلبرت ، “توقف!”

“ما هو” المراهق “؟

“أخ.” بينما كان يعتقد أن هذا لا يمكن أن يحدث ، وبخ جيلبرت ، “يا أخي ، لا تفعل أي شيء غبي.” مدركًا أن ذلك لن يكون كافيًا ، مد ذراعًا نحو الاثنين من الخلف.

“الأطفال الذين يبدون قديمًا مثلك. يبدو أنك … قليلاً … ناضج بالنسبة لعمرك ، رغم ذلك. ”

بدأت موجة القتل ، التي غطتها حرارة صامتة.

مرت أربع سنوات منذ أن التقى الاثنان لأول مرة ، دون أن تعرف جيلبرت عمرها الفعلي. لنفترض أنها كانت في العاشرة من عمرها في ذلك الوقت ، فقد كانت الآن في الرابعة عشرة من عمرها. لو كانت طبيعية ، لكان فيوليت لا يزال لها وجه كروبي. ومع ذلك ، فإن ملامحها المتطورة للغاية قضت على تلك البراءة وجعلتها تبدو وكأنها امرأة بالغة.

لا يستطيع أي منهما تحمل الهزيمة.

بعد تعليمها كيفية التحدث ، حاولت جيلبرت استجوابها حول ماضيها ، لكنها لم تكن لديها ذكريات قبل مقابلة ديتفريت. قبل أن تدرك ، أخبرته فيوليت أنها كانت في جزيرة مأهولة تنتظر أوامر أحدهم.

“تحرك …” كانت تتأرجح بفأس المعركة ، ودماء أولئك الذين قتلتهم تناثرت في جميع أنحاء المكان وهي تحدق في الأعداء أمامها بنظرة وحشية. “تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك!”

“ماذا تشتري الفتيات المراهقات؟”

حدقت فيوليت في جيلبرت المرتبك بتعبير هادئ بينما كان يتنفس بصعوبة. يبدو أن الضياع لم يجعلها متوترة قليلاً.

“دعونا نرى … أنا لست متزوجًا ولم أر أخواتي كثيرًا بعد إرسالهم إلى ساحة المعركة ، لذلك لا يمكنني قول الكثير ، لكن … أعتقد أنها أشياء مثل الفساتين ودبابيس الزينة والخواتم والدمى اللطيفة.”

“لا أعلم. لا أعلم.”

نظرت فيوليت إلى فأس المعركة وحقيبة الجيش الموضوعة في زاوية الغرفة. استقرت الفأس خلف ربها ملفوفة بقطعة قماش متسخة. أمتعتها تتكون من ذلك فقط.

“لا أعلم. لا أعلم.”

“أعتقد أنه لا يوجد معنى لامتلاك شيء من هذا القبيل. فقط … يكفي تلقي السحر من الرائد. التصميم هو تمامًا كما كنت أتمنى ومن السهل استخدامه إلى حد ما “.

… وبالطبع الرئيس والمرؤوس. اخترق صوتها الرقيق صدر جيلبرت.

كان الفأس الذي استخدمته في ساحة المعركة السابقة أمرًا خاصًا طلبته جيلبرت. كان الاسم الذي أطلقه عليها المخترع هو “السحر”.

لقد كان سؤالا لا طائل من ورائه. لم تكن قادرة على الإجابة. ومع ذلك ، لم يستطع جيلبرت البقاء بدون تأكيد.

ابتسم جيلبرت بمرارة لحقيقة أنه يشبه إلى حد كبير فيوليت ، التي كانت تتوق إلى سلاح قاتل ، ألا تريد أشياءً يريدها الناس العاديون. “إذا كنت … قد فعلت المزيد من أجلك عندما كنت أصغر سنًا ، أتساءل عما إذا كنت ستهتم بهذه الأشياء.”

“هذا كذب…”

لم يحاول قط أن يشتري لها فساتين أو دمى. خلال السنوات الأربع التي تلت لقاء فيوليت ، كانت الوحدة تتحرك باستمرار في جميع أنحاء القارة ، ولم تأخذ استراحة طويلة بما يكفي. كانت هذه هي الحياة العسكرية. كان جيلبرت ، الذي تمت ترقيته للتو إلى رتبة ميجور وحمل مسؤولية قيادة القوات ، مشغولًا دائمًا بالشؤون اليومية ، وجعل تعليمها كيفية التحدث في مقدمة أولوياته. ومع ذلك ، كان إنجازها وإنجاز جيلبرت هو أنها تمكنت من بناء والحفاظ على سمعة قوية في الجيش على الرغم من كونها متباينة للغاية. لقد بذل بعض الجهد لجعل تلك الفتاة الفريدة على دراية بالمجتمع. وقد كان ناجحًا.

“مرحبًا ، لا ترد بهذه السرعة.”

حدق جيلبرت في فيوليت. لم يغمق لون بشرتها الكريمي أبدًا ، بغض النظر عن مدى تعرضها لأشعة الشمس. كانت سمات وجهها رائعة حتى بدون مكياج.

“عندما … رأيت هذا … تساءلت عن نوع الكلمة المناسبة له …”

لقد قال ذات مرة إنها يجب أن تصبح جديرة باسمها. كانت تتطور كما يشاء. كان جمالها يشبه الله إلى حد ما. من المؤكد أنها ستصبح أكثر أناقة إذا ارتدت شيئًا آخر غير الزي العسكري. بالتأكيد ، يمكن أن تصبح زهرة أجمل وأكثر رقة من أي امرأة نبيلة.

ما أدى إليه الممر المائي الجوفي لم يكن الكاتدرائية بل كان اختصارًا لها. مع تركيز خط بصرهم عليها ، ركض أعضاء الوحدة على عجل نحو المبنى الذي سيعمل كدرع لهم وأخفوا أنفسهم.

—— في البداية ، كان من المفترض أن تتبع هذا الطريق.

“دعني …” أخذ البروش من يدها ووضعه عليها بدلاً من ذلك.

أعطت جيلبرت كلماتها وعلمت آدابها. لم تقتل أبدًا إلا عندما أمرت بها ولحمايتها. بل كانت هكذا منذ البداية ، حتى قبل أن تصبح قادرة على الكلام. لو كان قد ألقى مخاوفه بعيدًا وأرسلها إلى منظمة رعاية مناسبة ، فربما تكون قد واصلت حياتها دون أن تكون على اتصال بساحة المعركة. نتيجة لأخذها تحت جناح جيلبرت ، أصيبت فيوليت بالرصاص ، وجسدها المنهك يستريح على السرير وهي ترتشف حساءً باردًا. جعله يشعر بالتعاسة.

“الرائد ، لا توجد قضايا. أصابتني رصاصة في كتفي لكن النزيف توقف بالفعل “. كانت الضمادات التي كانت تحت زيها القتالي مصبوغة بالدم باللون الأسود. ووضعت حقيبة إسعافات أولية على الأرض.

“فيوليت ، غدًا … لا ، في اليوم التالي … سأخصص بعض الوقت ، فلماذا لا نخرج معًا لبعض الوقت؟”

“لن أهرب أيها الرائد! إذا بقي الرائد ، فسأقاتل هنا! إذا كان من المفترض أن أهرب ، فسوف أتولى الرائد معي! ” صرخت وهي تستخدم ذراعيها ، وهي تنزف وتشنج ، لتتمسك برقبة زي المعركة وتجره.

“لماذا؟”

بعد لحظة من الصمت ، همس جيلبرت بتواضع ، “فيوليت ، أنا آسف.” فتح عينيه ومد يده تجاهها ، ووضع البطانية على جسدها حتى خط فمها. “انتهى بي الأمر بالحديث كما لو كنت أتهمك بشيء لست مخطئًا فيه … أود منك أن تسامحني. غدا … المعركة الحاسمة. توقعات الكثيرين تكمن في قوتك. اذا اذهب للنوم. لنتحدث لاحقًا … عما سنفعله بعد ذلك “. لقد استخدم ألطف نغمة يمكنه إدارتها.

“لقد أصبحت أطول ولم تشتري ملابس منذ فترة ، أليس كذلك؟ دعنا نحصل على بعض. ”

من خلال تعبيره ، فهم جيلبرت أن ديتفريت كان مرعوبًا من الفتاة من أعماق قلبه. على الرغم من أنه كان يبتسم ، إلا أنه كان متوترًا.

“الأشخاص الذين يتم إمدادهم لي يكفي.”

رآه جيلبرت بوغانفيليا للمرة الأولى خلال لقاء صدفة بعد عدة سنوات مع شقيقه الأكبر ، ديتفريت ، في أرقى نزل بالعاصمة ليدن.

“لم يتم تزويدك بملابس النوم ، أليس كذلك؟ إنه متهالك للغاية “. أشارت جيلبرت إلى كم قميصها.

لم تركز نظرات فيوليت فحسب ، بل تركزت نظرات الآخرين على جيلبرت.

لقد ترك دائمًا شراء مستلزماتها اليومية للضابطات واقفات ولم يفعل ذلك بنفسه أبدًا. أصبحت ملابس نومها ملطخة من قتل الجناة ، لذلك ، فقد أعارها لها فقط كإجراء مؤقت.

غيم وجه جيلبرت على الجملة الشبيهة بالآلة. “هل … تريد أوامري كثيرا؟”

على الرغم من أنها لم تكن مرتبطة بأي شيء آخر ، رفضت فيوليت ، كما لو أن العناصر التي تلقتها من جيلبرت كانت استثناءات. “لكن … هذا شيء أعطاني إياه ميجور ، لذا لا يزال بإمكاني ارتدائه.”

لقد قال ذات مرة إنها يجب أن تصبح جديرة باسمها. كانت تتطور كما يشاء. كان جمالها يشبه الله إلى حد ما. من المؤكد أنها ستصبح أكثر أناقة إذا ارتدت شيئًا آخر غير الزي العسكري. بالتأكيد ، يمكن أن تصبح زهرة أجمل وأكثر رقة من أي امرأة نبيلة.

خف صوت جيلبرت بشكل طبيعي بسبب موقفها المحبوب ، “لا أريدك أن ترتدي … إهمال مثل الذي اعتدت عليه عندما كنت أصغر في مساكن الطلبة ، ولكن هناك أشياء مماثلة مريحة تمامًا. لا ، ليس بالضرورة أن تكون ملابس نوم. يمكن أن يكون شيئًا تريد أن تأكله “.

بمجرد أن فعل ذلك ، أحضر الرجل بين ذراعيه كيس قنب مأخوذ من غرفة أخرى.

“إذا أراد الرائد الخروج ، فسوف أنتظر هنا. ستكون مرتاحًا إذا لم أغادر الغرفة ، أليس كذلك؟ إذا أغلقته ، فلن يتمكن الناس من الدخول أيضًا “. أشارت إلى أنها تمثل شخصًا يتسلل إلى سريرها. “لا يمكنني التراجع عندما أتعرض للإصابة ، بعد كل شيء.”

ضحك اللصوص بحرارة على الفتاة التي تعامل على أنها دمية وعلى مسرحية ديتفريت القصيرة. كان رد فعل متوقع. ماذا يمكن أن يفعل ذلك الطفل بالضبط؟

كانت فيوليت مدركة لقتل الناس. كان من الجدير بالثناء أنها استغلت غريزة الدفاع التي لا يمكن إيقافها لكبح جماح كل من حاول انتهاكها ، لكن قتل الرفاق كان مبالغًا فيه. كانت تدرك أن جيلبرت أبقتها على مسافة من الآخرين من أجل حمايتهم.

“لا أعرف … ما إذا كان الموت شيء يجب أن أكون مستعدًا له … أم لا.”

“أنا … أنت … أريد … أن أخرج معك. فقط بين الحين والآخر … هل تسمح لي أن أتصرف مثل أحد الوالدين؟ ”

“مرحبًا … ستأخذها معك ، أليس كذلك ، جيلبرت؟”

لقد كان عذرًا قويًا بعض الشيء ، ولكن إذا كان جيلبرت قد تزوج مبكرًا ، فلن يكون من الغريب أن ينجب طفلاً يبلغ من العمر مثل فيوليت. لقد علمها كل شيء ، من اللغة إلى أسلوب الحياة اليومي. يمكن وصف علاقتهم بالوالد والطفل ، والأخ الأكبر والأخت الصغرى ، والمعلم والطالب …

“أليس لديك مشاعر؟ هذا ليس هو ، أليس كذلك؟ ليس لديك أي شيء. أليس هذا صحيحا؟ إذا لم يكن لديك مشاعر ، فما هذا الوجه؟ يمكنك صنع وجه كهذا ، أليس كذلك؟ لديك مشاعر. لديك … قلب مثل قلبي ، صحيح !؟ ”

“الرائد … ليس والدي. ليس لدي أي والدين. من الغريب استخدام رائد كبديل لذلك “.

على الرغم من جلوس الآخرين على الأرض ، وقفت فيوليت بجانب النافذة طوال الوقت. اعتقدت جيلبرت أنها كانت تراقب العدو ، لكن يبدو أنها خططت لشيء ما.

… وبالطبع الرئيس والمرؤوس. اخترق صوتها الرقيق صدر جيلبرت.

“هذه كذبة ، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة يمكن أن أفقدها. فقط أقول ذلك ، ولكن على الرغم من أنني قد أكون لطيفًا مع النساء ، إلا أنني لا أتراجع إذا كانوا أعداء “.

“حتى لو … كنت تعتقد … بالنسبة لي ، أنت …”

انتهى المطاف بالقائد ، الذي كان الجنود يحمونه ، بالكشف. كما لو كانت تستهدف فريسة أعزل ، امتدت السلسلة. اشتعلت منجل الطرف رأسه. بعد صوت انفجار مشابه لطلقات نارية ، حطمت الزخرفة التي أصبحت جزءًا من السلاح وجه القائد على الفور. تدفق الدم ، وتناثر اللحم. سقط القائد على ركبتيه وانهار بلا حياة.

–أنت…

مرت سنوات قليلة منذ أن أخذ فيوليت الصغيرة تع. بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه أو من التقى به ، فسيتم البحث عنه للحصول على تفسيرات بشأن وجودها. لم يكن هناك مساعدته.

لم يستطع الاستمرار بشكل صحيح. ماذا كانت له؟ ما هي الكلمة التي حددتها بشكل أفضل؟ قد يكون “السلاح” هو الأنسب. ومع ذلك ، كان من الواضح أنه من غير المتسق أن تكون حماية مجرد “سلاح” بدافع الوعي الذاتي لكونها من الجنس الآخر. في هذه الحالة ، كانت إما “ابنته” أو “أخته الصغيرة”. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى محاولته تقليد أفعال شبيهة بالعائلة ، فإنها لم تهتم بها كثيرًا ولم تعامله على هذا النحو.

“الرائد.”

لم تفكر فيوليت نفسها في جيلبرت كوالد لها. على الرغم من أنه كان في مكانة أعلى ، إذا لم تراه فيوليت على أنه أعلى من نفسها ، فبمجرد أن تحولت أنيابها إليه ، فسيتم تلقائيًا القيام بذلك ؛ علاوة على ذلك ، كانت أسباب علاقتهما الحالية هي أن فيوليت طلبت أوامره وامتلكت سمات قتالية عظيمة. كان هناك تعاون متبادل بينهما – أعطاها التعليمات في ساحة المعركة وأعطته قوتها لتحقيق النصر. كانت هذه هي الحقيقة الثابتة.

“لماذا… هل تفكر في كل شيء على أنه أمر مهما حدث ؟! هل … تعتقد حقًا أنني أراك كأداة؟ إذا كان الأمر كذلك ، لما كنت سأحمل الصغير بين ذراعي أو أتأكد من أن لا أحد سوف يعبث بك وأنت تكبر! بغض النظر عن أي شيء … أنت لا تدرك … كيف أشعر … تجاهك. عادة… أي شخص… بالتأكيد يفهم. حتى عندما أكون غاضبًا ، حتى عندما تكون الأمور صعبة ، فأنا …! ” كان يستطيع أن يرى انعكاس وجهه المثير للشفقة على الأجرام السماوية فيوليت. “أنا … فيوليت …”

“I لك…”

–من هو المسؤول عن هذا؟

لم يكن لجيلبرت وفيوليت أي علاقة فعلية.

“هذا ليس هو! هذه…! لم أقصد ذلك! ” صرخ الجندي وهو يهرب.

“أنا…”

أدى الشعور بنفاد الصبر إلى إضعاف قدرة فيوليت على التعامل مع الأسلحة. أصابت رصاصة بطنها وتسببت في إصابة ذراعها. كانت زلة لا ترتكبها عادة. تشوش رؤيتها بسبب الألم.

وبينما كان جيلبرت يغلق فمه ، تحركت عيون فيوليت في عرض نادر من الارتباك. “إذا رغبت كبرى ، سأذهب.” قالت له: “إذا أمرني الرائد أن …”

على الرغم من أنها لم تكن مرتبطة بأي شيء آخر ، رفضت فيوليت ، كما لو أن العناصر التي تلقتها من جيلبرت كانت استثناءات. “لكن … هذا شيء أعطاني إياه ميجور ، لذا لا يزال بإمكاني ارتدائه.”

“هذا ليس أمرًا …”

ضغط صدر جيلبرت عند كلمة “أوامر”.

“إذا … هي رغبتك …”

المعسكرات الجنوبية الغربية ، التي لم تكن مستعدة للرد الفوري على الهجمات المفاجئة ذات الاختلاف الساحق في السلطة ، استأنفت المضي قدمًا. تم تسليم أوامر الدعوة إلى جيلبرت ووحدته ، التي تنتمي إلى اتحاد الحلفاء لدول الجنوب الغربي وقد استمعت إلى تقرير عن اختراق خطوط الدفاع. جاء الرسول ليعلن رسميًا أن كل جندي تجمع هناك كان من المفترض أن يشارك في المعركة الحاسمة ، التي ستجتمع فيها كل الجيوش.

مهما حدث ، لم تدعه فيوليت لديه أي آمال. ومع ذلك ، ابتسم جيلبرت ، بغض النظر عن شعوره بالسوء الشديد ، وهي تحاول مواساة نفسه الحزينة. “نعم ، إنها رغبتي ، لذا يرجى الوفاء بها.”

تم تحديد الهدف على الجنود المحيطين بفيوليت. دفعت السحر على الأرض ، قفزت عالياً. عندما وضعت قدميها على طرفها ، بدت وكأنها ترقص في الهواء وهي تبتعد عن علامة البندقية.

بمجرد أن ظهرت الابتسامة على وجهه ، زفر فيوليت بعمق وكأنه مرتاح وأومأ. “نعم رائد.”

—- لماذا … اختارتني كمعلمة لها؟

كانت تقريبا مثل الدمية.

مع تقدم الاثنان ، انخفض عدد المتاجر التي تتعامل مع الطعام ، مما أتاح مساحة لمجموعة من الباعة الجائلين الذين يبيعون الأحجار الكريمة والإكسسوارات العرقية. سمع جيلبرت من أحد الأعضاء الذي استمتع باستراحة من اليوم الأول أن المحلات التجارية تغيرت من النهار إلى الليل ، لكن الاثنين لم يعرفا تشكيلة النهار. ومع ذلك ، على الرغم من أن عدد الأشخاص لم يختلف كثيرًا ، على عكس الحيوية السابقة ، إلا أن هذا الجزء من المنطقة كان يتمتع بجو أكثر هدوءًا.

في مساء اليومين التاليين ، ولأول مرة خلال السنوات الأربع التي أمضياها معًا ، خرج الاثنان من أجل أمور لا علاقة لها بوظائفهما. تمكنت جيلبرت بطريقة ما من الحصول على وقت فراغ من خلال بدء العمل مبكرًا ، وذهبت لاصطحابها في غرفتها.

مر الرصاص على دولاب الموازنة من قبل فيوليت ووصل إلى الجنود الذين يحاصرونها. في الوقت نفسه ، دارت في الهواء وأخذت مسدسًا من قراب زيه العسكري. قبل الهبوط ، أطلقت النار على عدوين كانا على وشك مهاجمة جيلبرت والآخرين من الظل. عندما لامست قدميها التربة ، لم تمسك بمقبض بسحر بل سلسلتها واستدارت. تطايرت أعناق قلة من الأشخاص الآخرين الذين حاولوا الهروب. تم بعد ذلك فتح عدد قليل من المسارات التي كان الأعداء قد أغلقوها واندفعت فيوليت في سباق بعد قتل الطليعة. كل شيء حدث في لحظة.

كان قد أبلغ زملائه في العمل أنه سيغادر المقر ، ولكن بدلاً من تلقي النظرات الباردة ، تمت وداعه هو وفيوليت من قبل أعضاء وحدتهم كما لو كانوا يشهدون شيئًا استثنائيًا. في حالة فيوليت ، كان الخروج من المنزل نادرًا بالفعل. في حالة جيلبرت ، نظرًا لأنه كان مشغولًا عادةً بالوثائق والاجتماعات مع أصحاب المصلحة ، لم يكن لديه شخصياً وقت للخروج. كان سبب تقديمه لإجازته هو أنه كان لديه “حل وسط” ، لذلك ربما اعتقد الجميع أنه كان في طريقه إلى العمل. عدم استجوابه حول ذلك كان في صالحه.

“هل أنت مستعد للموت؟”

توجهوا إلى وسط المدينة سيرا على الأقدام. كان التواجد جنبًا إلى جنب فقط أمرًا معتادًا ، لكن التجول في المدينة بجانب فيوليت وهي ترتدي تنورة جعل جيلبرت يشعر بالدغدغة. انتهى به الأمر بإلقاء نظرة جانبية عليها باستمرار.

كان من الصعب عليه الاستمرار في رؤيتها بهذه الطريقة.

أصبحت السماء مظلمة بعض الشيء. أضاءت مصابيح الشوارع منطقة التسوق. ربطت الأوتار بالفوانيس المباني المحصورة بين بعضها البعض على جانبي الطريق الكبير ، لتقليد تألق النجوم. كان الطقس دافئًا ، والجو مناسب لتناول مشروب أثناء الاستماع إلى الموسيقى المبهجة. ومع ذلك ، لم يبتسم جيلبرت ولا فيوليت كما لو كانا مستمتعين ، مشيا فقط بلا تعبير.

“ماذا تقصد بذلك…؟ غدا هي المعركة الأخيرة. سنقوم بواجباتنا كقوة هجوم “.

دخل الثنائي إلى متجر ملابس كبير كان لا يزال مفتوحًا. كان متجراً غريباً ، وكانت الملابس تتدلى من السقف إلى الأرض. ربما لأنها كانت المدينة التي كان يوجد بها مقر قيادة الجيش ، حيث دخل الجيشان ، تم الترحيب بهم دون أي ردود فعل مفاجئة.

“خطأ ، أنت فيوليت.” أخذ إصبعها الصغير ، أشار إليها وعلى نفسه بالتناوب عدة مرات. “الرائد … أنا. أنت فيوليت. احصل عليه؟ أنا رائد. أنت فيوليت “.

“هذا يبدو جيدا. هذا يبدو جيدًا أيضًا “.

فتحت فيوليت عينيها في ومضة ، قبلت الزجاجة ، وبعد أن أحضرتها للحظة إلى شفتيها ، أسقطت الماء فوق رأسها. تم غسل وجهها بالدم والطين.

كانت صاحبة المتجر امرأة في الأربعينيات من عمرها. تحدثت إلى فيوليت وكأنها تختار ملابس لابنتها لتجربتها.

انتهى اليوم بسرعة حيث تم التعامل مع مختلف الاستعدادات والمراسلات لانطلاق الفريق. استقبلها جيلبرت رسميًا بصفتها تابعة ، وعلى الرغم من منعها من الاقتراب من البوابات الأمامية ، فقد سُمح لها بالتجول في المقر الرئيسي. على الرغم من عدم تسجيلها كإنسان ، فقد كانت دائمًا إلى جانبه منذ ذلك الحين.

بينما وقفت فيوليت ثابتة بموقف مضطرب ، تحدث جيلبرت نيابة عنها ، “هذه براقة للغاية. أي لون يبدو جيدًا عليها … لكن من فضلك لا تنس أنها جندية “.

“هل أنت مستعد للموت؟”

“إذن ، ماذا عن هذا ، سيد الضابط؟”

أنا لا … أفهم … المشاعر.” قالت فيوليت بصوت يرتجف وكأنها تشير إلى أنها لا تعرف أن تعبيرها مخيف.

“إنه ذو تصميم جيد. سأبقى هنا ، لذا يرجى اختيار الملابس الداخلية وفقًا لتقديرك الخاص “.

“بما أنك توقفت أخيرًا … ماذا عن زيارة والدتي؟ من فضلك كن وسيطنا معي “.

لامس صاحب المتجر صدر فيوليت بلطف ، ووجهها ينمو. “هل حقا. يبدو أن الملابس التي ترتديها لا تتناسب مع حجمها “.

شعر أنها تقصد أن تقول ، “إذا كان لديك أي أوامر لتعطيها ، من فضلك افعلها” ، وابتسم بمرارة في وجهها. “كل شيء على ما يرام. أكثر أهمية…”

عندما اختفت المرأتان في الغرفة الخلفية ، تمكنت جيلبرت أخيرًا من التنفس. وضع يده على فمه واستدار إلى جانبه سعيدًا لأنهم لم يروا وجنتيه يتحولان إلى اللون الأحمر الزاهي.

كانت فيوليت مدركة لقتل الناس. كان من الجدير بالثناء أنها استغلت غريزة الدفاع التي لا يمكن إيقافها لكبح جماح كل من حاول انتهاكها ، لكن قتل الرفاق كان مبالغًا فيه. كانت تدرك أن جيلبرت أبقتها على مسافة من الآخرين من أجل حمايتهم.

“شكرًا لك على شراء الكثير من الأشياء! تعال مرة أخرى. ”

“الرائد.”

كان الوقت بعد ذلك المساء عندما انتهى التسوق لشراء الملابس وودعهم صاحب المتجر. كان من الممكن أن يكونوا قد عادوا إلى المنزل في تلك المرحلة ، لكن جيلبرت غير رأيه حيث توقفت فيوليت لمراقبة الطريق المتلألئ بالفوانيس.

“بعد ذلك ، سأعيرك بعضًا. أنت أيضًا يجب أن تراهن بخمسة على تلك الفتاة. إذا فزنا ، فسنحصل على ثلاثة أضعاف ذلك. إذا خسرنا ، كافئني بوجبة. مع المشروبات “.

“كأن النجوم نزلت إلى الأرض.”

“هل حقا!؟ أنا آخذ ذلك على أنه تعهد! اكتب شهادة! ”

نظرًا لأنهم كانوا هناك بالفعل ، قرر أن ينظر في المساء في منطقة وسط المدينة. أولاً ، ذهبوا إلى أكشاك المشروبات. تجذب مفاصل الخمور مع الكحول التي يتم جمعها من مختلف عربات الطعام الموضوعة واللحوم المشوية والبطاطا المقلية العملاء من كل مكان برائحتها اللذيذة. بعض الذين بدوا وكأنهم ممتلئون بالفعل غنوا بمرح ، فرقة تعزف على لحن مرتجل لمطابقتهم. اجتمع الناس في جو ترفيهي ظاهريًا ، واستغل الراقصون ذلك لكسب العملات المعدنية.

نظرًا لأن هودجنز لم يكن يتوقع حصوله على الموافقة ، فقد كان على وشك إلقاء السيجارة وهو ينطق “هاه؟” ، كما لو كان يطلب التكرار.

مع تقدم الاثنان ، انخفض عدد المتاجر التي تتعامل مع الطعام ، مما أتاح مساحة لمجموعة من الباعة الجائلين الذين يبيعون الأحجار الكريمة والإكسسوارات العرقية. سمع جيلبرت من أحد الأعضاء الذي استمتع باستراحة من اليوم الأول أن المحلات التجارية تغيرت من النهار إلى الليل ، لكن الاثنين لم يعرفا تشكيلة النهار. ومع ذلك ، على الرغم من أن عدد الأشخاص لم يختلف كثيرًا ، على عكس الحيوية السابقة ، إلا أن هذا الجزء من المنطقة كان يتمتع بجو أكثر هدوءًا.

“كما قلت ، إذا كان ذلك مناسبًا لـ فيوليت ، فقد أتركها لرعايتك …”

لا يبدو أن أي شيء قد أثار اهتمام فيوليت بشكل خاص ، ولكن عند الذهاب إلى هناك ، توقفت قدميها للحظة.

ضغط صدر جيلبرت عند كلمة “أوامر”.

“هل تريد شيئا؟”

“إذا لم يكن هذا هو الاسم ، فماذا تقصد؟”

“لا …” نفت ، لكن عيناها استمرت في التحديق في نفس الاتجاه.

بنشوة ، تفاعلت الفتاة مع صوت هودجينز الشبيه بالصراخ ، وهي تنظر إلى المدرجات. وجدت كراتها الزرقاء كرات جيلبرت الخضراء وسط العديد من الجنود الآخرين.

أمسكها جيلبرت من ذراعها وأخذها لإلقاء نظرة فاحصة بالقوة.

تلك الفتاة بالذات كانت تبكي الآن.

“أهلا بك.” استقبلهم صاحب متجر كبير في السن ولطيف بلطف.

بعد أن طلبت من فيوليت أن تأكل لأنها كانت تمسك الملعقة دون أن تلمس الوجبة ، أجاب جيلبرت ، “التقارير تتراكم ، وهناك أيضًا اجتماع لتحديد استراتيجية المعركة التالية. اللعب هو عمل الآخرين. إنها قصة أخرى إذا كنت تريد الخروج من المنزل. كان سيسمح لك إذا ذهبت مع شخص ما “.

ووضعت الصناديق الزجاجية التي تحتوي على مجوهرات في صفوف فوق سجادة سوداء مخملية موضوعة على الأرض. لم يستطع جيلبرت معرفة ما إذا كانت أصلية ، لكنه شعر أن الصنعة الموضوعة فيها كانت أكثر تفصيلاً وأناقة من سلع البائعين الآخرين. قامت فيوليت بفحص المنتجات باهتمام وتراجع جيلبرت عندما وجهت نظرتها إليه كما لو أنها قتلت به.

– – أفعل شيئًا فظيعًا.

“ما هذا…؟”

“ما هو الأفضل … وما هو الأسوأ.”

“عيون الرائد هنا.” أشارت فيوليت إلى جوهرة. امتد إصبعها الأبيض النحيف إلى الأمام باتجاه بروش من الزمرد.

كانت الأشياء دائما كما هي. ستنبهه فيوليت وهي تفكر في نفسها كأداة. كانت ستفعل ذلك حتى بدون أن يرغب أحد في ذلك. هذه كانت طبيعتها. كان هذا أسلوب حياتها. كان هذا هو نوع الوجود الذي كانت عليه.

مما لا شك فيه أنه يشبه اللون الغامض لقزحية العين لجيلبرت. كانت بيضاوية كبيرة لامعة ، تتفتح من داخل صندوقها الزجاجي بطريقة أكثر روعة وضوحا من المجوهرات الأخرى.

“آه …” هربت صرخة غبية ولكن يرثى لها من شفتي السجين.

“ماذا تسمي هذا؟”

كانت الغرفة التي تسللوا إليها حوالي خمسة طوابق تحت السطح. تم الاحتفاظ بآلات موسيقية وتماثيل برونزية. كان من المحتمل أن يكون مجرد غريب.

بينما فتحت فيوليت فمها وأبدت عبوسًا كما لو أنها لا تستطيع نشر الخبر ، عرضت صاحبة المتجر المساعدة ، “إميرالد”.

كما قيل له في الطعن ، صمت جيلبرت.

“ليس … الاسم …”

“لا تحب أن يقال لك أشياء لا تفهمها ، أليس كذلك؟”

“إذا لم يكن هذا هو الاسم ، فماذا تقصد؟”

”اقتل اااانه! لا تدع هذا الشيء ينال منا! ”

“عندما … رأيت هذا … تساءلت عن نوع الكلمة المناسبة له …”

“تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك!”

“هذا ما كان عليه.” ضحك عليها صاحب المتجر. “إنها جميلة ، سيدة شابة.”

“فيوليت … الحب … هو …” قال جيلبرت للفتاة التي أحبها كثيرًا في حياته كلها ، “الحب هو … التفكير في أنك … تريد حماية شخص ما أكثر في العالم.” همس بلطف ، كما لو كان يحاضرها ، كما لو كانت لا تزال الطفلة الصغيرة عندما التقيا لأول مرة ، “أنت مهم … وغالي. أنا لا أريدك أن تتأذى. أريدك أن تكون سعيدا. اريدك ان تكون بخير لهذا السبب يا فيوليت … يجب أن تعيش وتتحرر. اهرب من الجيش وعيش حياتك. ستكون بخير حتى لو لم أكن في الجوار. أنا أحبك يا (فيوليت). من فضلك عيش. ” كرر جيلبرت ، “فيوليت ، أنا أحبك.”

من وجهة نظر صاحب المتجر ، كان الضحك هو رد الفعل الواضح. كان تاجر مجوهرات. لقد كانت بالتأكيد كلمة متأصلة في روتينه. ومع ذلك ، شعرت فيوليت ، التي كانت تستحق ذلك أكثر من أي شخص آخر ، أن فمها يتأرجح عندما تنطق للمرة الأولى بالمصطلح الذي تعلمته للتو.

–ما هذا؟ سأل جيلبرت نفسه بقوة. لما؟ ماذا يحدث على الأرض؟ ابتلع بخمول. هل هذه حقيقة؟

“‘الجمال’…”

التحدث ، لا يمكن للمرء أن يأمل في الحصول على إجابة لائقة.

“ماذا معك؟ ألم تعرف هذه الكلمة؟ ”

“هذا ليس هو! هذه…! لم أقصد ذلك! ” صرخ الجندي وهو يهرب.

“لم أكن أعرف” جميلة “. هل لها نفس معنى … “جميلة”؟ ”

سقط الفأس في جبهته. نزل الدم المتلألئ من الجرح.

“هل هذا صحيح؟ أنا مندهش. تبدو ذكيًا جدًا … ”

“لقد كنت غاضبًا منذ أمس … لا ، منذ ذلك الحين إلى الأبد! دعونا ننهي هذه الحرب الغبية بالفعل! ” رفع هودجنز بندقيته ، ودخل سحابة الغبار ليقاتل إلى جانب رفاقه.

—— آه ، يا له من حالة.

ردت فيوليت على سؤال جيلبرت بصوت مزدحم ، “لا تزال هذه الكاتدرائية. لقد أنجزنا مهمتنا. الآن علينا فقط انتظار التعزيزات من أجل الفرار ، لكنهم لم يصلوا بعد. الأعداء قادمون من الطابق السفلي. لا يوجد حد لهم. رئيسي ، يرجى إعطاء التوجيهات. من فضلك أعطني طلبًا “.

وقف جيلبرت مندهشا بين الاثنين. نما جسده بشكل لا يطاق. كان الشعور مشابهًا لارتكاب خطأ فادح ، مع العرق البارد وسرعة ضربات القلب والحرج الذي يحترق دواخله.

سمع الجنود الذين كانوا في حالة تأهب خطواتهم ، وهم يسحبون سيوفهم وينزلون لمهاجمتهم. في الوقت نفسه ، زأر جنود آخرون وهم يجرون صعود الدرج.

كان هو من علمها كيف تتحدث. خلال السنوات الأربع التي عاشا فيها معًا ، تدرب معها على ما هو ضروري للمحادثات اليومية. وشمل ذلك المصطلحات العسكرية.

خف صوت جيلبرت بشكل طبيعي بسبب موقفها المحبوب ، “لا أريدك أن ترتدي … إهمال مثل الذي اعتدت عليه عندما كنت أصغر في مساكن الطلبة ، ولكن هناك أشياء مماثلة مريحة تمامًا. لا ، ليس بالضرورة أن تكون ملابس نوم. يمكن أن يكون شيئًا تريد أن تأكله “.

—— مع ذلك ، أنا …

في الوقت نفسه ، شهق الجمهور بفكوك.

لم يعلمها كلمة بهذه البساطة. بمجرد أن تعلمت كيفية التحدث إلى حد معين ، ربما كان يعتقد أنها ستعرف منطقيًا كلمات أخرى. لقد قاسها خطيًا ، من تلقاء نفسه ، على الرغم من أنها كانت طفلة صغيرة لا يمكنها قول أي شيء سوى كلمة “رائد”.

“عائلتنا كبيرة ، لذا إذا ذهبت لرؤية أمي ، يجب أن أحيي أخواتنا وجدتنا وجميع الأقارب الأكبر سنًا أيضًا ، أليس كذلك؟ سيكون عناء. يمكنني أن أرى بوضوح نفسي أصرخ عليهم وأرحل بعد أن بدأوا في البحث عن أعطالهم “.

“هل أنت يتيم حرب؟”

كان الوقت بعد ذلك المساء عندما انتهى التسوق لشراء الملابس وودعهم صاحب المتجر. كان من الممكن أن يكونوا قد عادوا إلى المنزل في تلك المرحلة ، لكن جيلبرت غير رأيه حيث توقفت فيوليت لمراقبة الطريق المتلألئ بالفوانيس.

“لا ، لكن ليس لدي والدين.”

“يجب أن ترتاح في الداخل. لدي سيارة ليس بها شيء سوى تنظيف العتاد. سيستغرق الوصول إلى المدينة الموردة بضع ساعات. اذهب للنوم.” أشار جيلبرت إلى أكبر مركبة للوحدة.

لم تطلب أي كلمة باستثناء كلمة “اقتل”. بعد أن أخذها وأصبح الوصي عليها ، كان قد أحضرها إلى ساحات القتال فقط. كان هذا هو اليوم الأول للخروج في رحلة تسوق بهذه الطريقة.

ترك الفتاة مع حكم التدريب ، جلس جيلبرت على أحد المدرجات الأقرب إلى السقف. جلس هودجنز بجانبه كما لو كان من الواضح القيام به. عندما أخرج سيجارة وسأل “هل تريد واحدة؟” ، أخذها جيلبرت بصراحة. مع وجود السيجارة بين شفتيه ، استخدم رأس هودجنز لإشعالها.

—— آه … كنت هناك ، وأنا أتحدث حول التصرف كأحد الوالدين ، ومع ذلك …

لقد كان رئيسًا لا يقول شيئًا سوى “القتل”. كان هذا هو نوع الوالد الذي قام بتربيتها. كان هذا هو نوع الرجل الذي كان عليه.

لم يعلمها الكلمات بشكل صحيح على الإطلاق. كان محيرا للغاية.

“هذه كذبة ، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة يمكن أن أفقدها. فقط أقول ذلك ، ولكن على الرغم من أنني قد أكون لطيفًا مع النساء ، إلا أنني لا أتراجع إذا كانوا أعداء “.

—— لأعتقد أنني لم أقل “جميلة” أبدًا ، على الرغم من أنني أستطيع أن أقول “اقتل” … على الرغم من أن الكلمة تطابقها حقًا …

لقد عاد إلى المنزل معها بين ذراعيه عندما التقيا لأول مرة. عندما كانت ملطخة بالدماء ولم تعرف كيف تتحدث ، رغم أنه كان مرعوبًا ، إلا أنه كان لا يزال يحتضنها. كانت تراقبه طوال الوقت كما لو كان شيئًا غامضًا.

بينما شعر جيلبرت بالندم ، استمرت الثرثرة.

لم يرَ جيلبرت ابتسامتها أبدًا. من بين كل الأشياء ، كانت تفعل ذلك في ذلك التوقيت بعد إلقاء مثل هذه الجملة. كان الأمر محبطًا للغاية وحزينًا ومجنونًا.

“ماذا عن الكتابة؟ هل يمكنك فعل ذلك؟ ”

“ماذا معك؟ ألم تعرف هذه الكلمة؟ ”

“فقط اسمي …”

—— لماذا … يجب علي …

“من ولدك فهو فاقد الأهلية. حتى يمكنني الكتابة “.

في الوقت الحالي ، بينما كان يراقب ملفها الشخصي بينما كانت تسدل شعرها ، على الرغم من تطورها إلى سيدة شابة نحيلة ، كانت لا تزال فتاة في العمر. ومع ذلك ، بدا أن ملامحها الناضجة ليست سوى ملامح امرأة ، وداخل جسدها تسكن روح محارب شرس.

“هل تعلم كيف تكتب شيئًا جيدًا؟”

“رائد.” كما رفض الواقع ، تردد صدى صوت فيوليت في أذنيه. “أنا لا … أفهم نفسي. لماذا صنعت اختلافًا كبيرًا عن الآخرين؟ لماذا لا أستطيع … الاستماع إلى أوامر من أي شخص باستثناء الرائد …؟ ” بدت ميؤوس منها للغاية. “عندما … التقيت الرائد لأول مرة ، قلت لنفسي ببساطة ،” اتبع هذا الشخص “.

“ستكون قادرًا على كتابة الرسائل.”

لاحظ جيلبرت الفتاة. أمسكت بالفأس بإحكام. لم يكن هناك من طريقة لم تكن لديها إرادة للهجوم.

“‘حروف’…؟”

—— امسح مشاعرك. لا يمكنك السماح برؤيتك بوجه مثل هذا.

“إذا كنت تعيش بعيدًا عن مسقط رأسك ، فعليك على الأقل كتابة بعضها.”

خلال وقت الوداع ، قال لها ديتفريت: “وداعًا ، أيتها الوحش. هذا سيدك الجديد “. على الرغم من أنه لم يعاملها أبدًا كإنسان حتى النهاية ، فقد ربت على رأسها.

“هل هذا صحيح…؟”

اخترقت الكلمات قلب جيلبرت. كان من المؤلم للغاية سماع أفكاره التي يشير إليها شخص آخر. علاوة على ذلك ، كان سبب كل شيء هو جيلبرت نفسه. بعد كل شيء ، بينما كان الوصي عليها ، كان أولاً وقبل كل شيء ضابطًا عسكريًا جعلها تقاتل عن طيب خاطر.

صدم جيلبرت محفظته في صندوق زجاجي لمقاطعة التبادل.

الفصل السادس مبهر صراحة وتعمقنا في الماضي فيوليت. اعجبت بشخصية جيلبرت وذاك شعر أحمر نسيت أسمو ملك شركة دمية الذكريات الآلية.

“انتظر ، أنت … لا يمكنك فعل ذلك. البضائع … ”

“الرائد ، أوامرك.”

“أنا أشتري واحدة … للفيوليت، اختر.” قال بنبرة خافتة وكأنه غاضب.

على الرغم من كونها أكثر من ساهم في المعركة السابقة ، لم يعرب أحد عن امتنانه لها بخلاف جيلبرت. لاحظ الجميع فقط من بعيد ، كما لو كان قد تم وضع سياج حولها.

وميض فيوليت. “هل هذا أمر؟”

“هؤلاء الرجال … قتلوا أفضل طباخيننا ، بما في ذلك الطاهي. إلى أي مدى تعتقد أنه يجب أن يكونوا عظماء ، بالنظر إلى أنهم أتوا إلى الخارج سفينتنا للطهي لنا من خلال التماسنا؟ لا يمكنك أن تدفع لهم نفس المبلغ الذي تشتريه للمرأة لليلة واحدة. نحن ، البحرية ، نتعامل مع الأشياء التي تحدث في كل سفينة وفقًا لقوانيننا الخاصة. حسنًا ، نحن على الأرض الآن ، لكن … حدث ذلك في السفينة ، لذا هذا صحيح. الآن ، سأريك شيئًا مثيرًا للاهتمام … مرحبًا ، أخرجهم. أيضا ، أعطهم أسلحة “.

“نعم ، إنه… اختر شيئًا. اي شئ بخير.”

لا يستطيع أي منهما تحمل الهزيمة.

الحقيقة أنه لم يكن يريد أن يطلق عليها أمرًا. ومع ذلك ، لم يعتقد أنها ستستمع بطاعة لو قال خلاف ذلك.

“قناص! إعداد!”

نظرت فيوليت إلى الصناديق الزجاجية مرة أخرى ، وكما هو متوقع ، أشارت مرة أخرى إلى بروش الزمرد. “ثم ، هذا.”

عندما ضغط جيلبرت على صاحب المتجر بتعبير خشن ، ابتسم الأخير ببساطة وسلم البروش وهو يقول ، “تعال مرة أخرى في أي وقت.” نظرًا لكونه بروشًا ثمينًا ، فقد كان من الواضح أنه ، بصفته مالك المتجر ، سيكون راضيًا قدر الإمكان.

كان هناك أربعة جنود. كانوا من الرماة بعيدة المدى والمراقبين. كم من رفاقها قتلوا على أيديهم وهم يحاولون اقتحام الكاتدرائية؟ كانوا في موقع رائع لإطلاق النار.

عند قبول الهدية ، سحب جيلبرت ذراع فيوليت مرة أخرى وترك المكان. كانت الشوارع مكتظة بالناس الذين جاؤوا للاستمتاع بالمدينة المسائية. داخل الحشد ، كان الاثنان ، عادة ما يسألان دائمًا عن علاقتهما ووجودهما بغض النظر عن المكان الذي ذهبوا إليه ، مجرد جزء من الازدحام.

“هل تنصح بذلك حتى لو لم يكن لديك نية للزواج؟”

نظرًا لأن فيوليت لم تكن معتادة على الجموع ، فقد تحركت عيناها في كل اتجاه وكانت ساقاها متخلفتين. في هذه العملية ، تخلت أيديهم عن بعضهم البعض وانفصل كلاهما. عندها عاد جيلبرت أخيرًا لينظر إلى فيوليت. كان شعرها الذهبي مخبأ في كتلة الجثث.

كان الأخ الأكبر يدفع إلى ابنه الأصغر كائناً حياً لا يستطيع التعامل معه بمفرده. ولهذا السبب فقد دعا الأخير ، بحجة الاحتفال بترقيته.

“رائد.”

استطاع جيلبرت أن يلاحظ من تعبير أخيه أنه لم يكن يمزح.

كان يسمع نداءها وسط الضوضاء. بغض النظر عن عدد الأشخاص الموجودين هناك أو الذين لم يتمكنوا من رؤيتها ، لا توجد طريقة سيفوتها هذا الصوت. دائمًا ، منذ المرة الأولى التي قالت فيها كلمة “رئيسي” ، تم نقش جرسها الذي يشبه رنين الرياح في أذنيه. سارع إلى العودة عدة طرق من الطريق الذي وصلوا إليه.

مرت أربع سنوات منذ أن التقى الاثنان لأول مرة ، دون أن تعرف جيلبرت عمرها الفعلي. لنفترض أنها كانت في العاشرة من عمرها في ذلك الوقت ، فقد كانت الآن في الرابعة عشرة من عمرها. لو كانت طبيعية ، لكان فيوليت لا يزال لها وجه كروبي. ومع ذلك ، فإن ملامحها المتطورة للغاية قضت على تلك البراءة وجعلتها تبدو وكأنها امرأة بالغة.

“فيوليت…”

توقف تنفس جيلبرت عند شكل الفتاة. كان شعرها الأشقر الذي يبلغ خصرها أكثر إشراقًا من أي مجوهرات ذهبية. كان على وجهها الكثير من الخدوش والجروح. يمكن رؤية عيناها الزرقاوين تحت شقوق خصلها الفوضوي.

حدقت فيوليت في جيلبرت المرتبك بتعبير هادئ بينما كان يتنفس بصعوبة. يبدو أن الضياع لم يجعلها متوترة قليلاً.

“آه …” هربت صرخة غبية ولكن يرثى لها من شفتي السجين.

“رائد. ماذا علي أن أفعل بهذا ، بعد أن حصلت عليه الآن؟ ” أظهرت له البروش الذي كانت تمسكه بقوة طوال الوقت.

“ها أنا ذا!”

“أقفله في مكان ما تريد.”

“لن أهرب أيها الرائد! إذا بقي الرائد ، فسأقاتل هنا! إذا كان من المفترض أن أهرب ، فسوف أتولى الرائد معي! ” صرخت وهي تستخدم ذراعيها ، وهي تنزف وتشنج ، لتتمسك برقبة زي المعركة وتجره.

“سأخسرها في نهاية المطاف.”

جاءت قوات لايدنشافتليش بعد ذلك بقليل إلى جحيم الصيحات المعذبة التي تحول معسكر العدو إليها. الانتصار يعود إلى قوة الهجوم الخاصة لجيش لايدنشافتليش.

تنهد جيلبرت. “في معركة ، نعم. ولكن يمكنك فقط ارتدائه في أيام إجازتك. رغم ذلك ، نظرًا لأن عينيك زرقاء ، فربما كان من الأفضل أن تشتري شيئًا أزرق أيضًا “.

“أنا لم أسميها. نحن فقط نسميها “أنت”. ”

هزت فيوليت رأسها في الجملة الأخيرة. “لا ، هذا كان أجمل”.قالت وهي تثقب إبرة البروش في ملابسها ، “إنه نفس لون عيني رائد.”

حزنًا جدًا ، وضع جيلبرت رأسه على كتفها وتنهد. هي ببساطة تركته يفعل ذلك. تجاهله بينما كان رأسه يتدلى على نحو قذر ، واصلت الهمس ، “الرائد”. كانت محاولة لحفظها حتى لا تنسى الكلمة.

كان تأكيدها واضحا. اشتعلت أنفاس جيلبرت للحظة عند الكلمات التي قالتها بنبرتها اللطيفة.

“هذا ليس أمرًا …”

—— لماذا… أنت… تقول أن عيناي جميلتان… في وقت مثل هذا؟

—— امسح مشاعرك. لا يمكنك السماح برؤيتك بوجه مثل هذا.

على الرغم من أنها كانت فتاة تتصرف وكأنها بلا قلب ، إلا أنها كانت تعبد الرجل الذي ربها دون أن تعلمها كيفية التعبير عن المشاعر.

“آه ، يجب أن أقدم هؤلاء الرجال أولاً ، أليس كذلك؟ إنهم قذارة تسللت إلى سفينتنا عندما توقفنا عند المرفأ “. قام ديتفريت بركل أحد الأكياس بلطف بأحذية جلدية مصقولة. “أعتقد أنهم كانوا يبحثون عن أشياء ثمينة. دخلوا دون فحص الهيكل الداخلي ، وانتهى بهم الأمر بالاصطدام بثلاثة طهاة في المطبخ وقتلهم لإغلاق أفواههم. بالنسبة لنا ، نحن الذين نعيش في البحر ، فإن تناول وجبات مشبعة أمر مهم للغاية “. رفع ساقه إلى الوراء وأرجحها منخفضة بدرجة كافية حتى يصطدم طرف حذائه بالكيس.

—— ليس لدي … الحق … في أن يتم إخباري بمثل هذه الأشياء.

—— آه ، يا له من حالة.

تابعت فيوليت ، دون أن يكون لديها أي فكرة عما كان يفكر فيه جيلبرت ، “لطالما … كنت أعتقد أنهم” جميلون “. لكنني لم أكن أعرف الكلمة ، ولهذا السبب لم أنطقها مطلقًا “. وكأنها لم تستطع وضع البروش بدقة ، دفعت الإبرة باستمرار. “لكن عيون رائد ، منذ اللحظة التي التقينا فيها ، كانت” جميلة “.

غابت رؤية جيلبرت عند نطق الكلمات التي تهمس. كان فقط للحظة. سرعان ما تمكنت عيناه من تصوير العالم بوضوح مرة أخرى حيث دفع كل ما كان يحترق بداخله.

غابت رؤية جيلبرت عند نطق الكلمات التي تهمس. كان فقط للحظة. سرعان ما تمكنت عيناه من تصوير العالم بوضوح مرة أخرى حيث دفع كل ما كان يحترق بداخله.

غير قادر على فهم ما قيل لها في البداية ، كانت فيوليت في شك حول الكيفية التي يجب أن تجيب عليها. “هل تخبرني … أتركك؟” هزت رأسها رافضة. “لا أستطيع أن أفعل ذلك! الرائد … أنا أحضر معك. ”

—— امسح مشاعرك. لا يمكنك السماح برؤيتك بوجه مثل هذا.

كان لدى الشاب تعبير معقد ، لكنه انحنى وغادر بغض النظر. مع ازدياد أصوات خطاه ، تنهد جيلبرت.

كان قمع عواطفه وملذاته يؤتي ثماره. العمل كجندي يتطلب ذلك على وجه الخصوص.

“مرحبًا ، لا تفكر في تركها في دار للأيتام أو شيء من هذا القبيل. إذا تحول إلى موقع قتل دموي بعد ذلك ، فلن يكون له علاقة بي “. التحذير الذي ضربه شقيقه مثل مسمار رد في رأسه.

“دعني …” أخذ البروش من يدها ووضعه عليها بدلاً من ذلك.

كما قيل له مرارًا وتكرارًا ، أصبح غير مرتاح وشعر صدره وكأنه يغلي.

أسقطت فيوليت نظرتها إلى وميض الأحجار الكريمة على طوقها.

“فيوليت ، توقفي …”

للتأكد من أن الحبل الحديدي المتصل بجسم فيوليت كان مشدودًا بدرجة كافية ، نزل جيلبرت بقوة. عندما اصطدم بالحائط ونجح بطريقة ما في الصعود ، مدت فيوليت يدها على الفور. وقفت بثبات على قدميها وتحملت ثقل رفاقها الآخرين الذين ينزلون على الحبل الحديدي.

“الرائد ، شكرا جزيلا لك.” أصبح صوتها أضعف قليلاً. “شكراً جزيلاً.”

بدأت المساحة بين المعسكرين تتضح. مهما كانت الخطوة التالية لجيش لايدنشافتليش ، لم يكن هناك أي طريقة لتوجيه الاتهام إليهم فجأة. بمجرد أن يهدأ الدخان ، ألن يتبقى شيء؟ أو بالأحرى ، ألا يكون هناك “وحش” ​​مرعب يتقدم نحوهم من داخل غابة الدخان التي تنتظرهم؟

كما قيل له مرارًا وتكرارًا ، أصبح غير مرتاح وشعر صدره وكأنه يغلي.

كان شكلها قبل النوم مباشرة ، مرتديًا إهمالًا ، رائعًا بشكل لا يطاق. كان شعرها الذهبي الفضفاض ناعمًا مثل لمسة من الحرير. من اليوم التالي فصاعدا ، سوف تتلطخ بلون الدم مرة أخرى.

—— لا أستطيع … أن أقول أي شيء. ليس لدي الحق في ذلك.

كان يعتقد أنه من المستحيل. على الرغم من أن الفجوة بين المبنى والكاتدرائية كانت قريبة بالتأكيد ، فلن يكون هناك موطئ قدم حتى لو تم تنفيذ القفزة. كان السقوط قاتلاً بشكل واضح.

لقد فكر في مدى ارتياح قلبه إذا وضع أفكاره بجدية في كلمات. الشعور بالذنب ، الندم ، المرارة ، الإحباط ، الغضب ، الحزن. حساء المشاعر التي اختلطت في رأسه كانت على وشك أن تفيض.

تشنجت أدوات المائدة عندما كان جيلبرت يصعد الدرج الخشبي القديم للمبنى المكون. على الرغم من أن أجزاء مختلفة من الفرقة تلقت تحذيرًا بعدم الاقتراب من غرفتها ، إلا أنه وجد العديد من الرجال يحاولون إلقاء نظرة خاطفة عليها ونبح عليهم. كان مجرد الاتصال بأسمائهم كافياً لإجبارهم على المغادرة. تنهد مرة أخرى لأنه كان عليه أن يرتب لقائد وحدتهم أن يعاقبهم.

تغيرت ساحة المعركة فجأة بعد أيام قليلة. الحرب القارية التي بدأت بصراع مالي بين الشمال والجنوب والصراعات الدينية بين الغرب والشرق ، والتي اندلعت في نفس الفترة ، مترابطة وزادت من تعقيد الظروف. لم يتم إرسال جيلبرت والقوة الهجومية الخاصة لجيش لايدنشافتليش عادةً إلى ساحات معارك واسعة النطاق ومحددة ، ولكن إلى ساحات معارك أصغر في أماكن مختلفة. كان دور إنهاء الأمور في وقت مبكر متروكًا لوحدة الغارة. وانتشرت المعارك المتنوعة – أي المناوشات – بثبات في القارة. لم تكن الاشتباكات سهلة حيث اصطدمت القوات المتناحرة في منطقة واحدة فقط.

“من الواضح أن شيئًا من هذا القبيل هو …”

تمت تسمية ساحة المعركة الواسعة التي تشترك فيها خطوط الدفاع للغزو الشمالي والجنوب المكثف. أقامت نفسها في وسط القارة. وتألفت كامل منطقتها من أراض مقدسة حسب الدين المشترك بين دول الغرب والشرق. كانت مدينة مبنية من الحجر وأكبر مركز إمداد في المنطقة الجنوبية الغربية. رغبة في الاستيلاء على الجانب الغربي من الأراضي المقدسة ، منح الشرق قوته إلى الشمال كدولة حليفة ، وبالتالي ، انضم الغرب إلى الجنوب.

لا يبدو أن أي شيء قد أثار اهتمام فيوليت بشكل خاص ، ولكن عند الذهاب إلى هناك ، توقفت قدميها للحظة.

كانت الساعة الثالثة صباحًا عندما وصل تقرير يفيد بتدمير خطوط دفاع شديدة. وسرعان ما تم القضاء على خطوط الدفاع المذكورة ، التي كانت مليئة بالمعسكرات العسكرية ، بفعل هجمات الشمال ، ودخلت في حالة توقف مستمرة. في الوقت نفسه ، كانت الصراعات الصغيرة في مناطق مختلفة تستقر. دلت تفاصيل الحادث على أن الشمال ، الذي افتقر إلى الموارد الطبيعية منذ البداية ، والشرق ، الذي قدم له الدعم ، أصبح غير قادر على سحب الإمدادات ، وركز بهدوء قواتهما العسكرية على المكثف ، وراهن على كل شيء في الكل- من المواجهة.

–من هو المسؤول عن هذا؟

المعسكرات الجنوبية الغربية ، التي لم تكن مستعدة للرد الفوري على الهجمات المفاجئة ذات الاختلاف الساحق في السلطة ، استأنفت المضي قدمًا. تم تسليم أوامر الدعوة إلى جيلبرت ووحدته ، التي تنتمي إلى اتحاد الحلفاء لدول الجنوب الغربي وقد استمعت إلى تقرير عن اختراق خطوط الدفاع. جاء الرسول ليعلن رسميًا أن كل جندي تجمع هناك كان من المفترض أن يشارك في المعركة الحاسمة ، التي ستجتمع فيها كل الجيوش.

اندمجت نظراتهم ، ولثانية شعر جيلبرت بأن دقات قلبهم كانت متزامنة أيضًا. رطم ، رطم ، رطم. يمكن أن يشعر بصوت قلبه المزعج يتردد في أذنيه.

يبدو أن قوات الدول المتحالفة في الشمال الشرقي قد وصلت بالفعل إلى الأراضي المقدسة وسيطرت عليها. في الواقع ، لم تكن المعركة التالية مجرد موقع للتجديد أو استعادة الأراضي المقدسة – بل ستكون معركة نهائية كاملة. أيهما كان غير ناجح ، فمن الواضح أن أراضيهم وبلدانهم المقيدة يسرقها العدو. الفصائل التي تم توجيهها إلى أماكن مختلفة تجمعت في معقل أقيم في ضواحي الأراضي المقدسة لـ شديدة.

اعتقد جيلبرت أنه كان عليها تأكيد وجودها شبه المستحيل.

كان الوقت متأخرًا في الليل عندما وصل جيلبرت والآخرون إلى المقر. في المخيم ، اجتمع مع هودجينز بعد فترة طويلة.

ردت فيوليت على سؤال جيلبرت بصوت مزدحم ، “لا تزال هذه الكاتدرائية. لقد أنجزنا مهمتنا. الآن علينا فقط انتظار التعزيزات من أجل الفرار ، لكنهم لم يصلوا بعد. الأعداء قادمون من الطابق السفلي. لا يوجد حد لهم. رئيسي ، يرجى إعطاء التوجيهات. من فضلك أعطني طلبًا “.

“كنت على قيد الحياة.” هذه المرة ، كان جيلبرت هو من وجد هودجينز وربت على كتفه.

“تم إعطاء التحذير.”

ابتسم الرجل ذو الشعر الأحمر على نطاق واسع وهو يستدير. “جيلبرت … مهلا. لذلك كنت على قيد الحياة أيضا. هل كنت قلقة علي؟ مات العديد من مرؤوسي ، لكن … نجوت “.

“سيئ ، سيئ. لقد عدت لتوي من استلام ميدالية. سمعت أنك كنت في موقف صعب عندما كنت أحيي الجميع ، لذلك طلبت من رئيسي ، الذي أتعامل معه ، أن يسمح لي بالمجيء إلى هنا. هل كنت بخير هل تأكل بشكل صحيح؟ ليس لديك خطيبة أو أي شيء من هذا القبيل حتى الآن ، هاه؟ ”

كان مسؤولاً عن جزء من القوات المتمركزة في المركز. لم يختبئ إرهاقه وتشاؤمه من فقدان رفاقه تحت ابتسامته. كان قد ضحك على نكاته ، لكن الأكياس تحت عينيه كانت عميقة ووجهه متسخ.

عندما حاول سجين الفرار وهو يجر قدميه ، سارعت إلى انتزاع رأسه من الخلف وتمزيق حلقه بالسكين ، منهية حياته بصمت. كانت حركات يدها مماثلة لتلك التي يقوم بها طاهٍ يقطع رأس الأسماك والدجاج. ثم التفتت إلى السجناء الذين ينتظرون تفكيكهم ، وقتلتهم واحدا تلو الآخر. في هذه العملية ، أصبحت السكين في النهاية غير صالحة للاستعمال ولم تستطع القتل بأي شيء باستثناء الهراوات.

أثناء تغيير المواقع ، ألقى جيلبرت وقواته نظرة حول موقع ساحة معركة خط دفاع شديدة ، لكنهم لم يجدوا شيئًا سوى كومة من الجثث التي لم يتم التغاضي عنها منتشرة على الأرض. لم يكن هناك حتى وقت للصلاة الصامتة – كان من المفترض أن يستعد الجميع للمعركة الحاسمة.

“I لك…”

كان من الصعب على الأرجح تحمل الظروف بالنسبة لهودجينز ، حيث كان هؤلاء الرفاق الذين عهد إليهم بحياته ووثق بهم بشكل يومي. ومع ذلك ، في اللحظة التي رأى فيها فيوليت وهي تأتي ، أظهر أخيرًا نظرة مبهجة حقًا. “هل هذه … تلك الفتاة الصغيرة؟”

كيف يتعامل مع “الشيطان القاتلة” الفتاة؟

“فيوليت. هكذا سميتها … ”

اعتقد جيلبرت أنه كان عليها تأكيد وجودها شبه المستحيل.

“يمكنك … أن تبتكر بعض الأسماء الغامضة جدًا. ليتل فيوليت ، هاه؟ حسنًا ، هذا ليس لقائك الأول معي ، لكنك لا تتذكره ، أليس كذلك؟ أنا أحد معارفك من طرف واحد. اتصل بي “الرائد هودجينز”.

خطط جيلبرت لاظهار القدرات القتالية للفتاة لعدد صغير من الناس على انفراد. بصرف النظر عن القتل ، كانت قدراتها الجسدية وحدها مذهلة بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، عندما حان الوقت لتطبيقه ، تحول إلى “مشهد” بدلاً من تدريب.

حملت فيوليت فنجان الحساء الذي كان يتم توزيعه. حتى في الظلام ، منومته نظراتها الساحرة للحظة ، أبرزتها نيران المصباح. نظف جيلبرت حلقه ، وأعاده إلى الواقع.

لو لم يكن شقيقه سيئًا في قبول الواقع ، لما أصبحت الأمور معقدة للغاية.

“لقد أصبحت جميلة …” وضع هودجنز ذراعه على كتف جيلبرت وتحدث بصوت منخفض بينما أدار كلاهما ظهورهما إلى فيوليت ، “أنت … هذا … أمر سيء حقًا ، هل تعلم؟ امرأة شابة مثل هذه في منطقة قتالية … حسنًا ، أعني … لا يبدو أن هناك أي حاجة للقلق من جسدها … حتى فيوليت على علم بأفعالها “.

فتحت الفتاة فمها قليلاً ، وأبدت ممانعة. اندفعت عيناها بين الاثنين دون أن تستقر على أي منهما. عند رؤية ذلك ، شعرت ديتفريت بالحيرة للحظة ، ثم بدأت في الضحك. بدا سعيدا.

“أنا أراقب فيوليت ، لذلك لا داعي للقلق.”

“فيوليت. هل انت بخير؟”

“قد يكون ذلك ، ولكن … كيف يمكنني أن أصفها؟ انها مضيعة. ليس الأمر كما لو أن القوة الجسدية هي الهدية الوحيدة التي حصلت عليها منذ ولادتها. سيكون … رائعًا لو كانت لديها وظيفة استفادت من سماتها الأخرى “.

“أنا لست قلقًا بشأن ذلك. هودجينز ، حان الوقت للذهاب إلى المدرجات “.

اخترقت الكلمات قلب جيلبرت. كان من المؤلم للغاية سماع أفكاره التي يشير إليها شخص آخر. علاوة على ذلك ، كان سبب كل شيء هو جيلبرت نفسه. بعد كل شيء ، بينما كان الوصي عليها ، كان أولاً وقبل كل شيء ضابطًا عسكريًا جعلها تقاتل عن طيب خاطر.

لم يرد جيلبرت على الإطراء الخفيف.

—— أعلم أن… أفضل من أي شخص آخر.

كان تمتمه لا يمكن سماعه ، على الرغم من مدى قربهما من بعضهما البعض.

بغض النظر عن مدى روعتها أو إلى أي مدى بدت مليئة بالمواهب الأخرى ، طالما كانت مقيدة بالسلاسل إلى جندي مثل جيلبرت ، فإنها ستكون مجرد دمية قاتل آلية.

لماذا بدأت تتحدث فجأة؟ لماذا كانت كلمة تشريفه هي الكلمة الأولى التي نطقت بها؟ وهل علمت أن اسمه “رائد” من سماعها من يشير إليه بهذه الصفة؟ هل شعرت أنه كان يحاول إعطائها اسمًا وقرر تأكيده؟ هي فقط التي عرفت الإجابات على مثل هذه الأسئلة. في النهاية ، ما زالت لا تستطيع قول أي شيء إلى جانب “الرائد” و “فيوليت”.

“تعرف ، أنا … أفكر في الانسحاب من الجيش وفتح عملي الخاص بمجرد انتهاء هذه الحرب. عندما يحدث ذلك … أتساءل عما إذا كان ينبغي عليّ دعوة … القليل من البنفسج. ” أخرج هودجنز سيجارة من الصندوق الذي انهار ووضعها في فمه.

تنهد ديتفريت ، ربما بسبب ضعف تلقي مثل هذه النظرة منه. “آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه”. ربما كان شيخًا جيدًا بالنسبة لك ، لكن بالنسبة لي ، كان الأسوأ. هذا كل شئ.”

نظرًا لوجود سيجارة واحدة فقط في الصندوق ، أمسكها جيلبرت. لم يكن من الحماقة الكافية لعدم قبول عرض صديقه في الليلة التي سبقت المعركة الحاسمة بعد أسابيع لا حصر لها من الإقلاع عن التدخين. قرب وجهيهما من بعضهما البعض ، تبادل الاثنان النار.

بين الانفجارات الذهبية ، فتحت عيناها الزرقاوان ببطء.

“عندما يقول جندي شيئًا كهذا قبل آخر ساحة معركة ، فهذا يعني عادةً” ذلك “.” قال جيلبرت بتعبير قاتم بينما كان ينفث الدخان.

لم تطلب أي كلمة باستثناء كلمة “اقتل”. بعد أن أخذها وأصبح الوصي عليها ، كان قد أحضرها إلى ساحات القتال فقط. كان هذا هو اليوم الأول للخروج في رحلة تسوق بهذه الطريقة.

“لا ، لن أموت! قطعاً. لقد كنت أفكر منذ فترة في شراء شركة حالية … ”

—- لماذا … اختارتني كمعلمة لها؟

“من أين تحصل على المال لذلك؟”

“اللعنة … أنا سعيد جدًا! كنت على قيد الحياة! لقد مر وقت طويل. علاوة على ذلك ، تتم ترقيتك إلى رتبة رائد! ” قام الرجل المسمى هودجينز بصفع جيلبرت على كتفه باستمرار دون مراسم.

“من رهان في منظمة مقامرة معينة ، نراهن فيه بكل ثرواتنا على من سيفوز في هذه المعركة.”

ضحك اللصوص بحرارة على الفتاة التي تعامل على أنها دمية وعلى مسرحية ديتفريت القصيرة. كان رد فعل متوقع. ماذا يمكن أن يفعل ذلك الطفل بالضبط؟

“لماذا … هل تقود أسلوب حياة سريع الزوال …؟”

“يبدو أنها معتادة على ذلك ، لكنها تسعل من حين لآخر. عندما أراها هكذا ، لم أعد أستطيع التدخين “.

“نعم ، أنا لا أنتمي إلى منزل معظمه من الجنود. عائلتي تدير عملاً عاديًا في بلدنا. وأنا الابن الثاني. انضممت إلى الجيش لأن من سيخلف شركة العائلة هو أخي الأكبر. إذا كان هناك أي شيء يمكن للابن الثاني العاطل عن العمل المساهمة به في عائلته ، فسيكون ذلك من خلال حماية البلد ، أليس كذلك؟ لهذا السبب ، إذا فاز الجنوب ولم يعد على القتال بعد الآن حتى لو كان أقل من ساعة واحدة ، سأفتح وكالتي الخاصة. أنت تعرف ، أنا من النوع الذي يمكنه فعل أي شيء إذا وضعت عقلي فيه ، لذلك يمكنني أن أرتقي بضع مراتب أخرى إذا بقيت في الجيش على هذا النحو ، ولكن … شعرت أن شيئًا ما خطأ. لقد فهمت أخيرًا ماذا “.

“أنت … الشخص الواحد … الذي لا أريد التضحية به.”

كان جيلبرت يغار بصدق من هودجينز وهو يتحدث بخجل عن أحلامه. قد لا يكون لديهم غد. في مثل هذه الظروف ، كان صديقه قادرًا على القول إن هناك أشياء يرغب في القيام بها والتخطيط لمستقبل معهم. يمكن أن يكون هناك أشخاص يضحكون على الأمر على أنه سخيف ، لكن جيلبرت رآه شيئًا رائعًا.

بعد أن طلبت من فيوليت أن تأكل لأنها كانت تمسك الملعقة دون أن تلمس الوجبة ، أجاب جيلبرت ، “التقارير تتراكم ، وهناك أيضًا اجتماع لتحديد استراتيجية المعركة التالية. اللعب هو عمل الآخرين. إنها قصة أخرى إذا كنت تريد الخروج من المنزل. كان سيسمح لك إذا ذهبت مع شخص ما “.

—— ليس لدي أي شيء أريد أن أفعله ، ولا يمكنني التفكير في أي مكان آخر يمكنني الذهاب إليه.

“كما قلت ، إذا كان ذلك مناسبًا لـ فيوليت ، فقد أتركها لرعايتك …”

لقد وصل إلى هذا الحد من خلال التصرف كما هو متوقع من طفل ولد في عائلة عسكرية نبيلة كانت البوغانفيليا.

“أنت لا تعرف أي شيء. أنت لا تعرف شيئًا سوى كيف تقاتل. أنا أستفيد من هذا. لهذا السبب ، يجب عليك أيضًا بذل جهد لاستخدامي. اي شئ بخير. الذهب ، مناصب السلطة … سرقة مني كل ما قد تريد. كن قادرًا على التفكير في كل أنواع الأشياء. كما ترى ، لا يمكنني حمايتك بأي طريقة أخرى. أريد حقًا أن أمنحك والديك لتربيتك بشكل مناسب. لكن لا يمكنني ذلك “. اعترف جيلبرت بألم. “أنا … خائفة … من قيامك بقتل شخص دون علمي. أريدك … أن تفهم لماذا يرعبني ذلك. لا بأس إذا استغرق الأمر وقتًا. حتى لو كان ذلك قليلاً ، من فضلك احتضن قيمي. إذا قمت بذلك ، يجب أن تكون قادرًا على أن تصبح شيئًا أكثر من مجرد “أداة” ، وهو ما يتم التعامل معه الآن. من فضلك جد مكاناً أنتمي إليه بجانبي وأعيش فيه “. تحدث بيأس ويداه على كتفيها الرقيقين. لم تفهم ما كان يقوله على أي حال ، ولكن حتى أثناء إدراكها لذلك ، ليس لديها طريقة أخرى لنقل مشاعره بجدية ، استمر جيلبرت مبتسمًا بضيق بسيط للفتاة التي استمرت في عدم قول أي شيء ، “أنا قررت … اسمكي فيوليت. أشر إلى نفسك على هذا النحو. إنه اسم إلهة زهرة أسطورية. عندما تكبرين … ستصبحين بالتأكيد امرأة تستحق ذلك. تفهمين ذلك يا (فيوليت)؟ لا تكونين “أداة” ؛ انت “فيوليت”. كن فتاة تليق بهذا الاسم “.

—— إذن ، ماذا عن فيوليت؟

بعد أن طلبت من فيوليت أن تأكل لأنها كانت تمسك الملعقة دون أن تلمس الوجبة ، أجاب جيلبرت ، “التقارير تتراكم ، وهناك أيضًا اجتماع لتحديد استراتيجية المعركة التالية. اللعب هو عمل الآخرين. إنها قصة أخرى إذا كنت تريد الخروج من المنزل. كان سيسمح لك إذا ذهبت مع شخص ما “.

جلست على الأرض على مسافة قصيرة ، محدقة في النار. نظرًا لأنها كانت دائمًا إلى جانب جيلبرت ، لم يكن أحد يناديها ، لكنه شعر في جلده أن نظرات الجنود في المعسكر مركزة عليها. لم تكن مناسبة لهذه المساحة.

تابعت فيوليت ، دون أن يكون لديها أي فكرة عما كان يفكر فيه جيلبرت ، “لطالما … كنت أعتقد أنهم” جميلون “. لكنني لم أكن أعرف الكلمة ، ولهذا السبب لم أنطقها مطلقًا “. وكأنها لم تستطع وضع البروش بدقة ، دفعت الإبرة باستمرار. “لكن عيون رائد ، منذ اللحظة التي التقينا فيها ، كانت” جميلة “.

—— بافتراض أنها تستطيع … أن تعيش بقية حياتها مرتدية ملابس أجمل ، تلائم فتاة مراهقة مثلها … لا ، لا بأس إذا لم تكن جميلة. إذا كان بإمكانها العيش في مكان … حيث ستكون قادرة على اتخاذ الإجراءات بمحض إرادتها ، وليس بأوامر … أشعر … أنها ستكون قادرة … على اكتساب شيء أكثر تميزًا منه.

“لقد حصلت عليه ، أليس كذلك؟ هذا جيلبرت … ليست مجرد طفلة. بمجرد تحديد كيفية استخدامه ، يمكن أن يصبح أفضل سلاح في العالم … ”

“حق. إذا كان عملك آمنًا ، فقد ينتهي بي الأمر بتركها لرعايتك “.

كانت الأشياء دائما كما هي. ستنبهه فيوليت وهي تفكر في نفسها كأداة. كانت ستفعل ذلك حتى بدون أن يرغب أحد في ذلك. هذه كانت طبيعتها. كان هذا أسلوب حياتها. كان هذا هو نوع الوجود الذي كانت عليه.

كان جيلبرت مؤهلاً للعمل العسكري. لم يشعر قط بأي قلق أو خوف عند تلقي ترقيات في الجيش. لقد أنعم الله عليه بالقدر الذي يناسبه تمامًا.

“لا أعلم. لا أعلم.”

نظرًا لأن هودجنز لم يكن يتوقع حصوله على الموافقة ، فقد كان على وشك إلقاء السيجارة وهو ينطق “هاه؟” ، كما لو كان يطلب التكرار.

للتأكد من أن الحبل الحديدي المتصل بجسم فيوليت كان مشدودًا بدرجة كافية ، نزل جيلبرت بقوة. عندما اصطدم بالحائط ونجح بطريقة ما في الصعود ، مدت فيوليت يدها على الفور. وقفت بثبات على قدميها وتحملت ثقل رفاقها الآخرين الذين ينزلون على الحبل الحديدي.

ردت فيوليت ، التي كانت صامتة ، ببطء ورفعت رأسها في اتجاههم.

“لا! لا! لا!”

“كما قلت ، إذا كان ذلك مناسبًا لـ فيوليت، فقد أتركها لرعايتك …”

كانت هناك قناة للري. كان مجرى مائيًا عميقًا بما يكفي لوصول الماء إلى خصر الشخص البالغ. على طول مسارها ، يمكن رصد العديد من الهاويات التي تشبه الشلال حيث يمكن للمرء أن يسقط تحت الأرض. ينقسم الجزء الداخلي من نظام الصرف إلى العديد من المسارات ، وإذا أدى بعضها إلى المدينة ، فيجب أن تكون هناك تلك التي أدت إلى الكاتدرائية.

كان جيلبرت مؤهلاً للعمل العسكري. لم يشعر قط بأي قلق أو خوف عند تلقي ترقيات في الجيش. لقد أنعم الله عليه بالقدر الذي يناسبه تمامًا.

—— بافتراض أنها تستطيع … أن تعيش بقية حياتها مرتدية ملابس أجمل ، تلائم فتاة مراهقة مثلها … لا ، لا بأس إذا لم تكن جميلة. إذا كان بإمكانها العيش في مكان … حيث ستكون قادرة على اتخاذ الإجراءات بمحض إرادتها ، وليس بأوامر … أشعر … أنها ستكون قادرة … على اكتساب شيء أكثر تميزًا منه.

نظرًا لأن هودجنز لم يكن يتوقع حصوله على الموافقة ، فقد كان على وشك إلقاء السيجارة وهو ينطق “هاه؟” ، كما لو كان يطلب التكرار.

“افعلها.” في الوقت نفسه ، رفع ديتفريت إبهامه وأشار بها كما لو كان يقطع رقبته.

ردت فيوليت ، التي كانت صامتة ، ببطء ورفعت رأسها في اتجاههم.

“جيلبرت!”

“كما قلت ، إذا كان ذلك مناسبًا لـ فيوليت ، فقد أتركها لرعايتك …”

لم تطلب أي كلمة باستثناء كلمة “اقتل”. بعد أن أخذها وأصبح الوصي عليها ، كان قد أحضرها إلى ساحات القتال فقط. كان هذا هو اليوم الأول للخروج في رحلة تسوق بهذه الطريقة.

“هل حقا!؟ أنا آخذ ذلك على أنه تعهد! اكتب شهادة! ”

“لم يتم تزويدك بملابس النوم ، أليس كذلك؟ إنه متهالك للغاية “. أشارت جيلبرت إلى كم قميصها.

سعل جيلبرت عندما تم إمساكه من ياقة سترة زيه وهز ذهابًا وإيابًا. “قلت” ربما “! لم يتم تأكيد ذلك! ”

الدموع التي تراكمت لفترة طويلة لدرجة أنه لم يعد قادراً على تحملها تنهمر بلا انقطاع. لقد بذل قصارى جهده حتى لا يترك صوته يتسرب. وضع يده على وجهه ، وتحمل الألم في صدره.

“عملي سيتطلب بالتأكيد فتاة يمكنها السفر إلى مناطق خطرة دون تردد …”

“من تعرف؟ الجميع بخير. ”

“إذا جعلتها تفعل أشياء خطيرة ، فأنا أرفض.”

كان المكان يعتبر مقدسًا نظرًا لوجود الكاتدرائية التي تم فيها الاحتفاظ بالكتب المقدسة الأصلية. وصف سفر التكوين القاري خصائص وأفعال الآلهة ، وفي النهاية ، كانت الكتب المقدسة الأصلية هي أكثر موضوع الإيمان دقة ، بغض النظر عن الآلهة التي يؤمن بها المرء. كانت أرض السلام حيث التقت جميع الطوائف بالصدفة من خلال انتشار مواد أصلية. كان على جيلبرت والجيش الجنوبي الغربي اقتحام أرض السلام المذكورة واستعادتها.

“حسنًا ، حتى لو قلت إن الأمر خطير … فهو … ليس كما لو أنني سأكون الراعي.”

كان هناك حفيف قذر للحظة ، ولكن سرعان ما استطاع جيلبرت سماع الأصوات العادية لتنفس النائم. أدار ظهره إلى فيوليت ، وحاول أن ينام في جسده بنفس الطريقة التي كانت عليها. ومع ذلك ، فاضت الدموع من داخل عينيه المغلقتين.

“دعونا نواصل هذا النقاش لاحقًا. إلى اللقاء يا هودجينز “.

“إنه يناسبك بشكل أفضل ، أليس كذلك؟ لم يكن هذا المنزل مناسبًا لي أبدًا ، ولست مختصًا لأكون رب الأسرة. بدلاً من السماح لشرف سلالتنا اللامعة أن يتلوث بمهاراتي الضعيفة لمجرد أنني الأكبر سناً ، فمن الأفضل أن يكون لديك رجل مناسب وصالح يقوم بهذه المهمة. حتى من أجل أحفاد المستقبل. مرحبًا ، جيل. ألم يمر وقت طويل بالفعل؟ فقط اغفر لي بالفعل. لا أريد الاستمرار في الشعور بالذنب خلال لم شملنا بالكامل. ربما كنت قد انفصلت عن منزل البوغانفيليا ، لكني أريد أن أبقى أخوك. لنتحدث عن شيء ممتع “.

“يا جيلبرت! لا تنسى ما قلته الآن مهما حدث! مهما حدث ، فهمت !؟ ”

“لا! لا! لا!”

متجاهلاً إقناع هودجنز ، أخذ جيلبرت فيوليت معه إلى خيمتهم. كانوا يقضون الليل بمفردهم. نظرًا لتجمع العديد من القوات معًا ، لم يكن هناك أماكن إقامة كافية للجميع ، ولم تستطع فيوليت توفير مكان لها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم تعيينها في الخيام الكبيرة الأخرى ، فسيكون هناك خطر من محاولة الأشخاص القيام بأفعال غير مناسبة وتناقص عدد الجنود قبل المعركة مباشرة.

كان المكان يعتبر مقدسًا نظرًا لوجود الكاتدرائية التي تم فيها الاحتفاظ بالكتب المقدسة الأصلية. وصف سفر التكوين القاري خصائص وأفعال الآلهة ، وفي النهاية ، كانت الكتب المقدسة الأصلية هي أكثر موضوع الإيمان دقة ، بغض النظر عن الآلهة التي يؤمن بها المرء. كانت أرض السلام حيث التقت جميع الطوائف بالصدفة من خلال انتشار مواد أصلية. كان على جيلبرت والجيش الجنوبي الغربي اقتحام أرض السلام المذكورة واستعادتها.

الخيمة التي تم توجيهها إلى كلاهما كانت مخصصة لحفظ الأمتعة ولديها مساحة محدودة للاستلقاء فيها. إذا حدث أن استداروا أثناء النوم ، فإن أجسادهم ستتلامس بالتأكيد. أدرك جيلبرت أنه كان متوترًا بشكل غريب بشأن هذه الحقيقة.

—— هل يجب علي طلب الإلغاء؟ فكر جيلبرت في استياء. لا ولكن…

–لا ولكن…

مهما استفسر ، لن تقول أي شيء آخر.

لقد عاد إلى المنزل معها بين ذراعيه عندما التقيا لأول مرة. عندما كانت ملطخة بالدماء ولم تعرف كيف تتحدث ، رغم أنه كان مرعوبًا ، إلا أنه كان لا يزال يحتضنها. كانت تراقبه طوال الوقت كما لو كان شيئًا غامضًا.

جنود العدو لن يأتوا. على الأرجح … وصلت التعزيزات إلى الطابق السفلي. يمكنني سماع … الأصوات. ”

في الوقت الحالي ، بينما كان يراقب ملفها الشخصي بينما كانت تسدل شعرها ، على الرغم من تطورها إلى سيدة شابة نحيلة ، كانت لا تزال فتاة في العمر. ومع ذلك ، بدا أن ملامحها الناضجة ليست سوى ملامح امرأة ، وداخل جسدها تسكن روح محارب شرس.

منذ اللحظة التي قالت فيها شفتاها الوردية كلمتها الأولى ، بذل جيلبرت كل ما في وسعه لحمايتها. كان أيضًا مجرد شاب عندما التقيا لأول مرة ، ولم يكن يعرف اليسار أو اليمين بشأن تربية طفل.

ربما لأن جيلبرت كان يحدق ، التفتت فيوليت لتنظر إليه. أغلقت نظراتهم.

السلسلة الملطخة بالدماء ألقت بلا رحمة بضحيتها وعادت إلى الدخان ، مستهدفة المدفع بمجرد عودته. وضع المدفعي نفسه في مكانه بمجرد الانتهاء من الاستعدادات للإطلاق. ومع ذلك ، لم يتم مهاجمته بنفس طريقة القائد – بدلاً من ذلك ، ربط السلاح يديه وقدميه ، كما لو كان يعلقه على ماسورة البندقية.

“رئيسي.” اتصلت بنبرة منخفضة ، كما لو كانت على وشك إخباره بسر.

“لقول الحقيقة ، الكتب المقدسة المحفوظة في الكاتدرائية لعبادة الحجاج هي نسخة. تم نقل النسخ الأصلية إلى مكان آخر بأمر فور غزو جيش الشمال الشرقي. لا أعرف ما إذا كان العدو قد لاحظ هذا أم لا … لكن القنوات المائية لا تزال صالحة للاستعمال ، لذلك سنجعل وحدة الغارة تتسلل من هناك. ستتولى الفرقة 1 السيطرة على الكاتدرائية وتطلق إشارة مضيئة بعد القمع لإعلان النصر. من الواضح أنها ستكون مهزلة ، لكن إحداث اضطراب هو ضربة مؤثرة. ستتوجه الفرقتان 2 و 3 إلى وسط المدينة. المعركة ستتركز في المدخل الوحيد. من المحتمل أن يتفرق حراس الأمن في جميع أنحاء المدينة بالطبع ، لكن إذا لم نوزع قواتنا العسكرية ، فسيكون القمع مستحيلاً. سوف يفاجأ العدو بإعلان النصر ويأتي متسلقًا طريق الحج الطويل والطويل ، لذلك سنقوم بإسقاطهم. ستهاجم فرقة 4 باعتبارها طليعة لاختراق البوابة “.

“ما هذا؟” سأل مرة أخرى بنفس الطريقة.

“هاته الفتاة قليلة الكلام تمامًا.”

“ماذا … يجب أن أفعل … لاحقًا؟”

… وبالطبع الرئيس والمرؤوس. اخترق صوتها الرقيق صدر جيلبرت.

“ماذا تقصد بذلك…؟ غدا هي المعركة الأخيرة. سنقوم بواجباتنا كقوة هجوم “.

في تاريخ عائلة بوغانفليا ، كان ديتفريت أول من اختار البحرية على الجيش. لم يقتصر الأمر على انضمامه إليها فحسب ، بل قام أيضًا بتشكيل مسار وظيفي ثابتًا لنفسه فيها. كان كل ذلك بسبب ثقته في تحقيق الإنجازات بجهوده ومواهبه ، حتى دون الاستفادة من مجد والديه. اعترف جيلبرت بذلك ، ولهذا السبب لم يستطع التفكير في شيء واحد.

“لا ، أعني بعد الغد. ماذا علي أن أفعل عندما ينتهي الغد؟ الرائد ، أنت … كنت تتحدث عن ذلك مع الرائد هودجينز. أنك سوف تعهد لي لرعايته “.

“فيوليت ، هل تسمعين؟”

“كنت تستمع؟”

أثناء نبحها ، تحرك جسد فيوليت تلقائيًا في منتصف الطريق. صعدت الدرج دون أن تتمكن من الرد ، وركلت الباب إلى الطابق العلوي حيث رُسمت تماثيل الآلهة وخرجت. عندما فعلت ذلك ، قبل أن يكون خط بصرها مشهدًا جميلًا للغاية ، كان من الممكن أن يندم المرء على وضع أعينه عليه في مثل هذا الموقف. نافورة صغيرة تذمر بلطف. أسرة الزهور تنمو المساحات الخضراء والأزهار. رائحتهم الحلوة والنقية ممزوجة برائحة الدخان النتنة.

كانت فيوليت بلا تعبير كالعادة ، ومع ذلك بدا صوتها متوترًا بشكل غريب.

استطاع جيلبرت أن يلاحظ من تعبير أخيه أنه لم يكن يمزح.

“هذا … لم يتقرر بعد.”

تم تحديد الهدف على الجنود المحيطين بفيوليت. دفعت السحر على الأرض ، قفزت عالياً. عندما وضعت قدميها على طرفها ، بدت وكأنها ترقص في الهواء وهي تبتعد عن علامة البندقية.

كما تحدث جيلبرت بطريقة طينية ، تساءلت فيوليت ، “هل أنا … لم أعد ضروريًا؟”

—— آه ، هذا صحيح.

“فيوليت؟”

لاحظ جيلبرت الفتاة. على ما يبدو ، كانت تبلغ من العمر حوالي عشر سنوات. أعطى وجهها المزين بدقة انطباعًا شبيهًا قليلاً بالبالغين ، لكن شبابها كان متأثرًا بكتفيها ويديها الصغيرتين. فقط ما كان بداخلها سلاح؟ كانت مجرد طفلة يمكن أن تتسع بسهولة بين ذراعيها.

“هل سيتم نقلي إلى الرائد هودجينز … نتيجة إهمالي؟ هل سأكون غير قادر على تلقي أوامر الرائد؟ ”

سحب جيلبرت سيفه ووقف في طريقه إلى الطوابق السفلية. “انطلق ، فيوليت. بينما أبقيهم مشغولين ، اقتل من في الأعلى وأطلق إشارة التوهج. مع ذلك … سيكون نفس إعلان النصر في هذه المعركة. حتى لو كنا أقل شأنا من حيث العدد ، فإن الاحتمالات في مصلحتنا “.

نددت الأسئلة بأنها تعتبر نفسها “شيء”.

كان الفأس الذي استخدمته في ساحة المعركة السابقة أمرًا خاصًا طلبته جيلبرت. كان الاسم الذي أطلقه عليها المخترع هو “السحر”.

“أنا … على الأرجح … لا يمكنني قبول أوامر الرائد هودجينز. أنا نفسي … لا … أفهمها جيدًا … لكن لا يمكنني التحرك إن لم يكن بأوامر أولئك الذين اعترفت بهم. لهذا السبب … سأكون أكثر فائدة … البقاء بجانب ميجور. ”

“فيوليت. هكذا سميتها … ”

غيم وجه جيلبرت على الجملة الشبيهة بالآلة. “هل … تريد أوامري كثيرا؟”

“إذن … إذن … شيء ما قادم!” تلا ذلك صراخ بمجرد أن أصبح الهاجس حقيقة واقعة.

لقد كان رئيسًا لا يقول شيئًا سوى “القتل”. كان هذا هو نوع الوالد الذي قام بتربيتها. كان هذا هو نوع الرجل الذي كان عليه.

اندمجت نظراتهم ، ولثانية شعر جيلبرت بأن دقات قلبهم كانت متزامنة أيضًا. رطم ، رطم ، رطم. يمكن أن يشعر بصوت قلبه المزعج يتردد في أذنيه.

“الطلبات هي كل شيء بالنسبة لي. و … إذا لم يتم إعطاؤهم من قبل الرائد … أنا … ”

“سأخسرها في نهاية المطاف.”

—- لماذا … هل أشعر ببؤس شديد مرة أخرى …؟

“إذا حدث ذلك ، فسوف ينتهي الأمر بالنسبة لي. كل شيء على ما يرام ، فقط انزل! ”

كانت الأشياء دائما كما هي. ستنبهه فيوليت وهي تفكر في نفسها كأداة. كانت ستفعل ذلك حتى بدون أن يرغب أحد في ذلك. هذه كانت طبيعتها. كان هذا أسلوب حياتها. كان هذا هو نوع الوجود الذي كانت عليه.

يبلغ طول نصل الفأس الخشبي حوالي خمسة عشر سنتيمترا. انطلق السلاح القاتل من يد الفتاة وحلّق في الهواء. تم رميها بعد رفعها عالياً من الخلف ، وتدور باستمرار في أقواس جميلة.

—— مع ذلك ، هذا…

“إنه بالضبط لأننا عائلة أريد أن أبقى بعيدًا … لكنك … يمكنني في الواقع أن أكون من حولك. إنه صعب مع الآخرين. جيلبرت ، أنا ممتن. لقد قلبت توقعات والدينا إليك لأنني انضممت إلى البحرية ، وكنت تستجيب لها بدقة. حتى أنني … أتفهم أنه لا يتم إخباري بالعودة إلى المنزل كثيرًا لأنك كنت بديلاً جيدًا لي. لهذا السبب … جئت في عجلة من أمري للاحتفال بترقيتك … لأننا إخوة “.

كان من الصعب عليه الاستمرار في رؤيتها بهذه الطريقة.

“كنت أفكر طوال هذا الوقت … بشأن المصير الذي أحضره لي كنتيجة لإعطاء الأولوية دائمًا لمزاياي الخاصة.”

—— لماذا … يجب علي …

مرت سنوات قليلة منذ أن أخذ فيوليت الصغيرة تع. بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه أو من التقى به ، فسيتم البحث عنه للحصول على تفسيرات بشأن وجودها. لم يكن هناك مساعدته.

“لماذا يجب أن … أنت … هو … يكون أنا؟”

على الرغم من أنها كانت فتاة تتصرف وكأنها بلا قلب ، إلا أنها كانت تعبد الرجل الذي ربها دون أن تعلمها كيفية التعبير عن المشاعر.

“إيه؟”

“إذن ، هل تنوي الانتظار هنا حتى تأتي وحدة القمع؟”

كان تمتمه لا يمكن سماعه ، على الرغم من مدى قربهما من بعضهما البعض.

… كانت جميلة جدا.

كان جيلبرت ينطق بكلمات مؤلمة مع التعبير عن الصراحة التي لم يطلعها على البنفسج من قبل ، “بعد هذه المعركة … ليس عليك أن تأخذ أوامري بعد الآن. أنا … أخطط للسماح لك بالرحيل. يجب أن تفعل ما يحلو لك أيضًا. ليس عليك الاستماع إلى أوامر أي شخص. تصرف بناء على إرادتك. يمكنك … العيش بمفردك في أي مكان الآن ، أليس كذلك؟ ”

“أعتقد أنه لا يزال هناك متسع من الوقت لاستعادتها. هل ستدع هاته الفتاة تنخرط في معركة قتالية؟ يبدو أن كبار المسؤولين يتطلعون إلى ذلك ، لكنني لن أدفع عن جمال مستقبلي ليتم ذبحه بقسوة “.

“لكن … إذا فعلت ذلك ، فأنا سأطلب أوامر من …”

الطفل الذي لم يستطع الاستماع إلى أي شيء آخر غير “القتل” كان ينوح عليه أن يساعده. بدلاً من مد يده لاحتضانها ، لم يستطع جيلبرت إلا أن يغمغم بجملة واحدة عندما تلاشى وعيه ، “أنا أحبك”.

“لا تستمع لأوامر أي شخص.”

لايدنشافتليش حاليًا في صراع مع العديد من البلدان في نفس القارة ونفذ الحرب في رحلة استكشافية. منذ الماضي ، اختلفت أسباب الاشتباكات بين إخواننا من البشر من الماء والوقود إلى الأرض والدين. تم تضمين جميع أنواع المشاكل المعقدة ، لكن هدف لايدنشافتليش الرئيسي للمشاركة في الحرب كان منع احتكار نهب التجارة البحرية بسبب غزوات البلدان الأخرى.

مع الوجه الذي كانت تصنعه ، لم تكن فيوليت سوى فتاة صغيرة. جعلته يريد أن يسأل لماذا كانت ذاهبة إلى ساحة المعركة. لماذا كان جسدها يميل إلى الحرب؟ لماذا عهدت بنفسها لأشخاص آخرين وأصبحت أداتهم؟

شعر أنها تقصد أن تقول ، “إذا كان لديك أي أوامر لتعطيها ، من فضلك افعلها” ، وابتسم بمرارة في وجهها. “كل شيء على ما يرام. أكثر أهمية…”

—- لماذا … اختارتني كمعلمة لها؟

—— ليست هناك حيل أو أي شيء ، ولكن إذا كان ذلك سيجعلها معترفًا بقوتها ، فسيتعين علينا الامتثال.

“هل هذا … أمر؟” ناشدت فيوليت بشدة بإجراء تغيير في تعبيرات وجهها لم يُظهر أي قدر من رغبتها في عدم حدوث مثل هذا الشيء ، “هل هذا أمر ميجور؟”

“الجميع ، سأضع الاستراتيجية. أقرضني أذنيك.”

——آآآه .. لماذا؟ كيف يحدث ذلك؟

أمسكها جيلبرت من ذراعها وأخذها لإلقاء نظرة فاحصة بالقوة.

“هذا ليس هو…”

—— مع ذلك ، أنا …

“لكنك قلت” لا تستمع “…”

السلسلة الملطخة بالدماء ألقت بلا رحمة بضحيتها وعادت إلى الدخان ، مستهدفة المدفع بمجرد عودته. وضع المدفعي نفسه في مكانه بمجرد الانتهاء من الاستعدادات للإطلاق. ومع ذلك ، لم يتم مهاجمته بنفس طريقة القائد – بدلاً من ذلك ، ربط السلاح يديه وقدميه ، كما لو كان يعلقه على ماسورة البندقية.

– آه ، هذا ليس كل شيء.

كان وجهها الفوضوي الباكي شيئًا لم يره حتى عندما كانت طفلة. لم تكن تبكي لأنها قتلت الناس أو بدافع الوحدة من عدم حبها لأحد. كانت فتاة لم تبكي من قبل.

إن إحباطه يجعل الأشياء لا تسير كما كان يريد أن يبصر في رأسه وينفجر.

تنهد ديتفريت ، ربما بسبب ضعف تلقي مثل هذه النظرة منه. “آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه”. ربما كان شيخًا جيدًا بالنسبة لك ، لكن بالنسبة لي ، كان الأسوأ. هذا كل شئ.”

“لماذا… هل تفكر في كل شيء على أنه أمر مهما حدث ؟! هل … تعتقد حقًا أنني أراك كأداة؟ إذا كان الأمر كذلك ، لما كنت سأحمل الصغير بين ذراعي أو أتأكد من أن لا أحد سوف يعبث بك وأنت تكبر! بغض النظر عن أي شيء … أنت لا تدرك … كيف أشعر … تجاهك. عادة… أي شخص… بالتأكيد يفهم. حتى عندما أكون غاضبًا ، حتى عندما تكون الأمور صعبة ، فأنا …! ” كان يستطيع أن يرى انعكاس وجهه المثير للشفقة على الأجرام السماوية فيوليت. “أنا … فيوليت …”

“لم أكن أعرف” جميلة “. هل لها نفس معنى … “جميلة”؟ ”

تلك العيون الزرقاء كانت دائما تنظر إلى جيلبرت. ومع ذلك ، كان الأمر نفسه بالنسبة لأخضره. قبل أن يدرك ، كان يوجه نظرته نحوها. من شهر إلى أربع سنوات ، كانا يذهبان إلى أي مكان معًا.

أصبحت السماء مظلمة بعض الشيء. أضاءت مصابيح الشوارع منطقة التسوق. ربطت الأوتار بالفوانيس المباني المحصورة بين بعضها البعض على جانبي الطريق الكبير ، لتقليد تألق النجوم. كان الطقس دافئًا ، والجو مناسب لتناول مشروب أثناء الاستماع إلى الموسيقى المبهجة. ومع ذلك ، لم يبتسم جيلبرت ولا فيوليت كما لو كانا مستمتعين ، مشيا فقط بلا تعبير.

“رائد…”

“لا …” نفت ، لكن عيناها استمرت في التحديق في نفس الاتجاه.

منذ اللحظة التي قالت فيها شفتاها الوردية كلمتها الأولى ، بذل جيلبرت كل ما في وسعه لحمايتها. كان أيضًا مجرد شاب عندما التقيا لأول مرة ، ولم يكن يعرف اليسار أو اليمين بشأن تربية طفل.

“تحذير. إذا كنت لا ترغب في الموت ، فاستسلم “. ركلت الفتاة المذهلة السلسلة بحذائها العسكري ، مما تسبب في اهتزازها بعنف في البرميل ، مطالبة بالاستسلام. “أولئك الذين لا يتركون أسلحتهم على الأرض …” تمسكت إحدى يديها بفأس المعركة والأخرى بالمسدس. “… سيُنظر إليه على أنه يخطط للرد ، وسيتم إبادته باسم جيش ليدنشافتليش.” قبل أن تنهي الجملة الأخيرة ، رفعت فيوليت الفأس فوق رأسها.

“أليس لديك مشاعر؟ هذا ليس هو ، أليس كذلك؟ ليس لديك أي شيء. أليس هذا صحيحا؟ إذا لم يكن لديك مشاعر ، فما هذا الوجه؟ يمكنك صنع وجه كهذا ، أليس كذلك؟ لديك مشاعر. لديك … قلب مثل قلبي ، صحيح !؟ ”

كان جيلبرت متشككًا في عدم إبلاغه أبدًا بأن شقيقه قد تجنب الموت بصعوبة ، لكن لم يكن لديه فرصة لمناقشة الموضوع في تدفق القصة.

ربما سمع صراخه من الخيام القريبة. بالتفكير في الطرف الآخر للحظة ، شعر بضيق صدره. لم يكن لديه الحق في إلقاء محاضرة عليها بغرور.

&&&

أنا لا … أفهم … المشاعر.” قالت فيوليت بصوت يرتجف وكأنها تشير إلى أنها لا تعرف أن تعبيرها مخيف.

بعد عظمة أسلافهم ، كان من التقاليد السائدة في عائلة البوغانفيليا أن ينضم أطفالها إلى الجيش بشكل طبيعي ، وهو الأمر الذي لم يتغير حتى في الأوقات الحالية ، عندما كان الجيل السادس والعشرون يحكم الأسرة. بدأت هذه القصة بنقطة تحول في حياة جيلبرت بوغانفيليا ، رب الأسرة من الجيل السادس والعشرين.

“أنت … تعتقد أنني مخيف الآن … أليس كذلك؟ لم يعجبك … أنني صرخت فجأة ، أليس كذلك؟ ”

ومع ذلك ، عادت فيوليت إلى حيث أتيت. كان السبب الوحيد وراء قدرتها على تحريك جسدها على الرغم من الإصابات الخطيرة هو هوسها بربها الوحيد. تركت أثرا من اللون الأحمر وهي تمشي.

“لا أعلم.”

“تحرك ، انقل ، انقل ، انقل ، تحرك ، انقل ، انقل ، احفظه!” قفزت فيوليت على نطاق واسع باتجاه الجنود. لقد قطعت أذرع وأرجل ثلاثة منهم ، ومزقتهم حتى الموت.

“لا تحب أن يقال لك أشياء لا تفهمها ، أليس كذلك؟”

كانت الفتاة تنظر إليه. نظرًا لأنها كانت بلا تعبير ، لم يستطع معرفة ما كانت تفكر فيه. بدت وكأنها تراقب ببساطة موقف سيدها الجديد بعيونها الزرقاء الضخمة. يمكن أن تكون قلقة بشأنه.

“لا أعلم. لا أعلم.”

“لقد قيل عدة مرات من قبل ، ولكن بما أن بعض أفرادنا قد عادوا كجثث ، فهذه هي وظيفتي.”

“هذا كذب…”

توقفت أرجل فيوليت تمامًا عن الحركة. وبطبيعة الحال توقف كل شخص آخر كذلك.

“لا أعلم.” هزت فيوليت رأسها ، وهي تتوسل بجدية. “الرائد ، أنا حقًا … لا أعرف.”

الفتاة فقط استمعت إلى كلمات جيلبرت.

كانت تفتقد شيئًا أساسيًا كشخص. حتى لو كانت لديها مشاعر ، فهي غير قادرة على إدراكها. لقد نشأت بهذه الطريقة.

كيف يتعامل مع “الشيطان القاتلة” الفتاة؟

–من هو المسؤول عن هذا؟

كان هذا كل ما يمكن أن يفكر فيه.

وضع جيلبرت يده على جفنيه وأغلق عينيه. بهذه الطريقة ، لم يعد بإمكانه رؤية وجهها. كل ما كان يسمعه هو صوت أنفاسها. لم يستطع رؤية أي منها.

“رائد.”

“رائد.” كما رفض الواقع ، تردد صدى صوت فيوليت في أذنيه. “أنا لا … أفهم نفسي. لماذا صنعت اختلافًا كبيرًا عن الآخرين؟ لماذا لا أستطيع … الاستماع إلى أوامر من أي شخص باستثناء الرائد …؟ ” بدت ميؤوس منها للغاية. “عندما … التقيت الرائد لأول مرة ، قلت لنفسي ببساطة ،” اتبع هذا الشخص “.

“الرائد ، سأعبر إلى المعسكر الآخر ، وأحدث اضطرابًا وأكسر توازنهم أولاً. ثم أنزل مدفعهم. نظرًا لأنه ضخم جدًا ، يجب أن يستغرق الأمر وقتًا لإعادة التحميل. من فضلك أعطني المساعدة “. بمجرد أن قالت ذلك ، رفعت الشابة فأس المعركة الذي كانت تحتجزه حتى عندما فقدت وعيها.

بمجرد الاستماع إليها ، يمكنه معرفة مدى صغر سنها حتى لو لم يرغب في ذلك.

“الرائد ، سوف أنقذك الآن.”

“بينما كنت أتساءل عما يقال وسط دوامة الكلمات التي لم أستطع تمييزها ، فإن حقيقة أن ميجور قد احتضنني في المقام الأول … كان ذلك … ربما … ما فعله لي. لم يفعل لي أي شخص آخر … حينها أو الآن … بقصد حمايتي. لهذا … أريد … أن أستمع إلى أوامر الرائد. إذا … لدي أوامر الرائد ، يمكنني الذهاب إلى أي مكان “.

“فيوليت…”

عندما كانت طفلة ، سعت بجدية إلى جيلبرت وحدها.

بعد أن قيل له ذلك بنبرة حازمة ، أجاب جيلبرت بتواضع. “أنا أعرف. ربما يكون الدفاع عن الكاتدرائية هو الأقوى. لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك. “سلاح” لايدنشافتليش يضمن ذلك. أود أن تكون كل وحدة مريحة وأن تركز على القمع “.

–من هو المسؤول عن هذا؟

عندما ضغط جيلبرت على صاحب المتجر بتعبير خشن ، ابتسم الأخير ببساطة وسلم البروش وهو يقول ، “تعال مرة أخرى في أي وقت.” نظرًا لكونه بروشًا ثمينًا ، فقد كان من الواضح أنه ، بصفته مالك المتجر ، سيكون راضيًا قدر الإمكان.

بعد لحظة من الصمت ، همس جيلبرت بتواضع ، “فيوليت ، أنا آسف.” فتح عينيه ومد يده تجاهها ، ووضع البطانية على جسدها حتى خط فمها. “انتهى بي الأمر بالحديث كما لو كنت أتهمك بشيء لست مخطئًا فيه … أود منك أن تسامحني. غدا … المعركة الحاسمة. توقعات الكثيرين تكمن في قوتك. اذا اذهب للنوم. لنتحدث لاحقًا … عما سنفعله بعد ذلك “. لقد استخدم ألطف نغمة يمكنه إدارتها.

كان الانضمام إلى الجيش عادة عامة في عائلة البوغانفيليا. على الرغم من أن الجيش والبحرية كانا منظمتين دفاعية تخدمان نفس البلد وجزءًا من الجيش ، إلا أنهما كانا كيانين منفصلين. كان كل منهما واعيًا للآخر وغالبًا ما يكون معاديًا تجاهه. كان الدافع في الغالب هو أن الاثنين كان عليهما مشاركة ميزانية لايدنشافتليش العسكرية. كان المال والمصالح من أسباب الصراع بغض النظر عن الموقع أو العصر.

“نعم.” تنهدت فيوليت بارتياح. “سأحاول بالتأكيد أن أكون مفيدًا. تصبح على خير أيها الرائد “.

انتهى اليوم بسرعة حيث تم التعامل مع مختلف الاستعدادات والمراسلات لانطلاق الفريق. استقبلها جيلبرت رسميًا بصفتها تابعة ، وعلى الرغم من منعها من الاقتراب من البوابات الأمامية ، فقد سُمح لها بالتجول في المقر الرئيسي. على الرغم من عدم تسجيلها كإنسان ، فقد كانت دائمًا إلى جانبه منذ ذلك الحين.

“آه .. تصبحين على خير يا فيوليت.”

كان هناك حفيف قذر للحظة ، ولكن سرعان ما استطاع جيلبرت سماع الأصوات العادية لتنفس النائم. أدار ظهره إلى فيوليت ، وحاول أن ينام في جسده بنفس الطريقة التي كانت عليها. ومع ذلك ، فاضت الدموع من داخل عينيه المغلقتين.

طلقة قذيفة بعد أن طارت الإشارة بعيدًا عن فيوليت عندما اقتحمت الركض ، وهبطت على الأرض وحدثت دخانًا أبيض أثناء انفجارها. كانت قنبلة دخان. طريقة لإخفاء شخصيتها من خط العدو. يمكن للجانب الآخر أن يرى فقط ضبابًا متصاعدًا. القوات التي ترفع أعلام جيشها النجوم – دليل على التحالف مع الشمال – توقفت عن التحرك عند ستارة الدخان غير المتوقعة.

—— دواخل جفني تشعر بالحرارة. يبدو الأمر كما لو أن مقل عيني مشتعلة.

“لكنك قلت” لا تستمع “…”

الدموع التي تراكمت لفترة طويلة لدرجة أنه لم يعد قادراً على تحملها تنهمر بلا انقطاع. لقد بذل قصارى جهده حتى لا يترك صوته يتسرب. وضع يده على وجهه ، وتحمل الألم في صدره.

“إنها وحش! ساعدنا! مرحبًا ، الرجاء مساعدتنا! ”

–من هو المسؤول عن هذا؟

نظرت فيوليت إلى فأس المعركة وحقيبة الجيش الموضوعة في زاوية الغرفة. استقرت الفأس خلف ربها ملفوفة بقطعة قماش متسخة. أمتعتها تتكون من ذلك فقط.

كان هذا كل ما يمكن أن يفكر فيه.

“الأخ … هو نفسه دائمًا.” علق جيلبرت ، متطلعًا إلى شخصية أخيه الأكبر الشبيهة بالجنود ، وكذلك رفاقه الذين كانوا يرتدون ملابس مماثلة. لقد كان حضوراً بارزاً في هذا الوسط.

جدار حجري ضخم يحمي أراضي الشديدة المقدسة. أعطى مظهره الخارجي جوًا شريرًا ، ومع ذلك كان للداخل هيكل يشبه هيكل حديقة الصندوق تقريبًا ، يحتوي على مجرى مائي معقد وطواحين هواء وحقل مفتوح. لم يكن هناك سوى مدخل واحد ومخرج واحد. طريق وحيد واسع ، يسمى طريق الحج ، يمر في وسط المدينة ، المنحدر يرتفع مع تقدمه وينتهي عند الكاتدرائية. كانت الكاتدرائية تحمي الكتب المقدسة التي صورت بمصداقية سفر التكوين القاري والعديد من الآلهة المعبودة في القارة بأكملها ، بالإضافة إلى معاركهم القديمة وما سيحدث خلال نهاية العالم.

“أنا بخير. إذا تركتني هنا وذهبت … يجب عليك … لا تزال … لديك فرصة للبقاء على قيد الحياة. من فضلك اهرب يا فيوليت “.

كان المكان يعتبر مقدسًا نظرًا لوجود الكاتدرائية التي تم فيها الاحتفاظ بالكتب المقدسة الأصلية. وصف سفر التكوين القاري خصائص وأفعال الآلهة ، وفي النهاية ، كانت الكتب المقدسة الأصلية هي أكثر موضوع الإيمان دقة ، بغض النظر عن الآلهة التي يؤمن بها المرء. كانت أرض السلام حيث التقت جميع الطوائف بالصدفة من خلال انتشار مواد أصلية. كان على جيلبرت والجيش الجنوبي الغربي اقتحام أرض السلام المذكورة واستعادتها.

غير قادر على فهم ما قيل لها في البداية ، كانت فيوليت في شك حول الكيفية التي يجب أن تجيب عليها. “هل تخبرني … أتركك؟” هزت رأسها رافضة. “لا أستطيع أن أفعل ذلك! الرائد … أنا أحضر معك. ”

“المشكلة هي الخروج بطريقة تسلل”.

بعد تعليمها كيفية التحدث ، حاولت جيلبرت استجوابها حول ماضيها ، لكنها لم تكن لديها ذكريات قبل مقابلة ديتفريت. قبل أن تدرك ، أخبرته فيوليت أنها كانت في جزيرة مأهولة تنتظر أوامر أحدهم.

في الصباح الباكر ، بينما لم تكن الشمس تشرق بعد ، أعاد القادة التأكيد على خططهم في اجتماع. كقائد على قيد الحياة ، تم تكليف هودجينز بتقدم الاستراتيجيات الرئيسية. رسم مخططات صغيرة وكتب ملاحظات بقلم ريش فوق صندوق أمتعة. “هناك بوابة واحدة فقط” ، “المدينة مثل الحديقة” ، “الاستيلاء عليها سيكون مزعجة”. وفقًا لهودجينز ، الذي قاتل بلا توقف في خطوط الدفاع المكثفة ، كان هناك ترتيب من الفرسان لحماية الكتب المقدسة في الأراضي المقدسة ، وتم إنشاء مسار للمياه الجوفية للإرسال بمناسبة أي شخص يحاول سرقة النسخ الأصلية.

“مرحبًا ، جيلبرت.”

القوات الرئيسية ستخوض معركة دفاعية – هجومية على البوابات. فكرنا في تسلق الجدران باليد لشن هجوم مفاجئ ، لكنها هائلة جدًا. هذا مستحيل. في هذه الأثناء كنا نصنع سلمًا ، وستنخفض معنويات القوات وسيجعل الشمال الشرقي من الأراضي المقدسة قلعتهم. عندها أود الاعتماد على القوات غير النظامية المتحالفة مع جنوب غرب الاتحاد ، والتي ظهرت بأعداد كبيرة. أولاً ، الرائد جيلبرت من قوة الهجوم الخاصة التابعة لجيش لايدنشافتليش “.

لم تدع الأمور تنتهي برصاصة واحدة فقط. كانت تسحق كل الحطام المتبقي.

رفع جيلبرت يده بعد أن صدمه هودجينز. بخلاف اسمه ، تم استدعاء أسماء قادة وحدات الغارة الأربع ، الذين انضموا إلى لايدنشافتليش. كانت وحدات منفصلة تشكلت في بلدان مختلفة. كانت هذه هي المرة الأولى التي التقى فيها الأعضاء وجهًا لوجه.

“فيوليت!”

“لقول الحقيقة ، الكتب المقدسة المحفوظة في الكاتدرائية لعبادة الحجاج هي نسخة. تم نقل النسخ الأصلية إلى مكان آخر بأمر فور غزو جيش الشمال الشرقي. لا أعرف ما إذا كان العدو قد لاحظ هذا أم لا … لكن القنوات المائية لا تزال صالحة للاستعمال ، لذلك سنجعل وحدة الغارة تتسلل من هناك. ستتولى الفرقة 1 السيطرة على الكاتدرائية وتطلق إشارة مضيئة بعد القمع لإعلان النصر. من الواضح أنها ستكون مهزلة ، لكن إحداث اضطراب هو ضربة مؤثرة. ستتوجه الفرقتان 2 و 3 إلى وسط المدينة. المعركة ستتركز في المدخل الوحيد. من المحتمل أن يتفرق حراس الأمن في جميع أنحاء المدينة بالطبع ، لكن إذا لم نوزع قواتنا العسكرية ، فسيكون القمع مستحيلاً. سوف يفاجأ العدو بإعلان النصر ويأتي متسلقًا طريق الحج الطويل والطويل ، لذلك سنقوم بإسقاطهم. ستهاجم فرقة 4 باعتبارها طليعة لاختراق البوابة “.

“لقد أصبحت أطول ولم تشتري ملابس منذ فترة ، أليس كذلك؟ دعنا نحصل على بعض. ”

تم اختيار الفرقة وحد كانت وحدة جيلبرت. أياً كان الموقع الذي تم وضعه فيه ، فلن تتغير الأخطار ، لكنهم سيكونون مسؤولين عن المهمة الأكثر أهمية.

“أحبك يا فيوليت.”

“أعني ، هذه خطة تستند إلى ظروف مثالية ، ولكن من الواضح أن الأمور لن تعمل بسلاسة في الواقع. إذا فشلت وحدة المداهمة ، فهناك خيار الانسحاب وحرق المكان من الخارج. الحقول واسعة فالنار ستكون كبيرة. سوف يحترقون بشكل أسرع ، بعد كل شيء. إنها تقرير إخباري … لكن إشعال النار في الأراضي المقدسة أمر غير مقبول من الناحية العاطفية. من فضلك لا تكرهونا يا مسؤولي الجيش الغربي. نحن جيش الجنوب لسنا ملحدين. أنا لست ملحدا. لكن بجدية. هذا هو الملاذ الأخير. ومع ذلك ، الآن هي فرصتنا الوحيدة. كلما مر الوقت ، كلما تقدم الجانب الآخر بتحصين شديد منطقة وأصبح من الصعب استعادتها. كما سيعاني الأشخاص في الداخل من مزيد من الضرر. أريد أن أنهي هذه الحرب المتعطشة للموارد ، حتى لو كلف تلطيخ وجوه دول الجنوب الغربي بالطين. الجميع يعتقد نفس الشيء ، أليس كذلك؟ سيكون حجر الزاوية … قوة الهجوم الخاصة لجيش ليدنشافتليش. نحن نعتمد عليك “.

خارج الغرفة كان هناك سلم حلزوني يؤدي إلى الشرفة. نظر الاثنان من النوافذ أثناء صعودهما ، ملاحظين أن الأرض بدت بعيدة جدًا. ارتفعت سحابة طويلة من الدخان من البوابات. تساءل جيلبرت بقلق عما إذا كان هودجنز لا يزال على قيد الحياة.

بعد أن قيل له ذلك بنبرة حازمة ، أجاب جيلبرت بتواضع. “أنا أعرف. ربما يكون الدفاع عن الكاتدرائية هو الأقوى. لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك. “سلاح” لايدنشافتليش يضمن ذلك. أود أن تكون كل وحدة مريحة وأن تركز على القمع “.

كما قيل له في الطعن ، صمت جيلبرت.

بدا أن كلمات جيلبرت تستنتج القوة في رفاقه عندما كانوا على وشك المغادرة للحرب. تمنى له جميع الحاضرين حظًا سعيدًا بينما كانوا يرفعون أيديهم ليصافحوه. بالإضافة إلى ذلك ، احتوى القسم على رغبات جيلبرت.

“ماذا تسمي هذا؟”

“أنا حقًا … أريد أن تكون هذه المعركة الأخيرة.”

أعطت جيلبرت كلماتها وعلمت آدابها. لم تقتل أبدًا إلا عندما أمرت بها ولحمايتها. بل كانت هكذا منذ البداية ، حتى قبل أن تصبح قادرة على الكلام. لو كان قد ألقى مخاوفه بعيدًا وأرسلها إلى منظمة رعاية مناسبة ، فربما تكون قد واصلت حياتها دون أن تكون على اتصال بساحة المعركة. نتيجة لأخذها تحت جناح جيلبرت ، أصيبت فيوليت بالرصاص ، وجسدها المنهك يستريح على السرير وهي ترتشف حساءً باردًا. جعله يشعر بالتعاسة.

كانت هناك قناة للري. كان مجرى مائيًا عميقًا بما يكفي لوصول الماء إلى خصر الشخص البالغ. على طول مسارها ، يمكن رصد العديد من الهاويات التي تشبه الشلال حيث يمكن للمرء أن يسقط تحت الأرض. ينقسم الجزء الداخلي من نظام الصرف إلى العديد من المسارات ، وإذا أدى بعضها إلى المدينة ، فيجب أن تكون هناك تلك التي أدت إلى الكاتدرائية.

—— يكاد الأمر كما لو … أنا المجنون.

بدأت الوحدات تسللها أثناء نزول سلم تم تركيبه بعناية. ذهبت الفرق أثنان و ثلاثه و أربعة في طرق منفصلة واحدة تلو الأخرى ، وفي النهاية ، فقط جيلبرت والفرقة وحد ركضوا في طريقهم إلى القناة الطويلة للغاية تحت الأرض. لقد اعتقدوا بقوة أنه سيكون هناك كمين في انتظارهم ، محبطين لأنه لم يتم العثور على أي علامات على ذلك.

“لا تستمع لأوامر أي شخص.”

كان بعض أعضاء القوات متفائلين بشأن المعركة الحاسمة إلى درجة بدء ثرثرة خفيفة ، ولكن بمجرد أن نظر جيلبرت إلى فيوليت ، خلص إلى أنها لن تشارك فيها. كان الوجه الذي تصنعه كلما تعرضت حياتها للتهديد لا يزال بلا عاطفة ، لكنه يختلف قليلاً عن المعتاد.

أعطت جيلبرت كلماتها وعلمت آدابها. لم تقتل أبدًا إلا عندما أمرت بها ولحمايتها. بل كانت هكذا منذ البداية ، حتى قبل أن تصبح قادرة على الكلام. لو كان قد ألقى مخاوفه بعيدًا وأرسلها إلى منظمة رعاية مناسبة ، فربما تكون قد واصلت حياتها دون أن تكون على اتصال بساحة المعركة. نتيجة لأخذها تحت جناح جيلبرت ، أصيبت فيوليت بالرصاص ، وجسدها المنهك يستريح على السرير وهي ترتشف حساءً باردًا. جعله يشعر بالتعاسة.

—— فيوليت .. أحسست بالخطر.

“هل هذا هو السبب الوحيد لعدم حضورك جنازته وتركني لتولي الميراث بمفردي؟”

بعد فترة من الجري ، يمكن رؤية نهاية قناة الري المعقدة. كان هناك سلم وفوقه شيء يشبه الغطاء الحديدي. ما وراءه كان العالم الخارجي.

نظرًا لأن فيوليت لم تكن معتادة على الجموع ، فقد تحركت عيناها في كل اتجاه وكانت ساقاها متخلفتين. في هذه العملية ، تخلت أيديهم عن بعضهم البعض وانفصل كلاهما. عندها عاد جيلبرت أخيرًا لينظر إلى فيوليت. كان شعرها الذهبي مخبأ في كتلة الجثث.

توقفت أرجل فيوليت تمامًا عن الحركة. وبطبيعة الحال توقف كل شخص آخر كذلك.

“أخي … أنت تلبس هكذا بغض النظر عما إذا كنت في البحر أو على الأرض ، أليس كذلك؟ هذا الشعر … لو رأى أبي هذا ، لما سمح به بالتأكيد. ربما قطعها بسيفه “.

“الرائد ، من المحتمل أن يكون العدو في موقع فوقنا بالفعل.”

انتهى المطاف بالقائد ، الذي كان الجنود يحمونه ، بالكشف. كما لو كانت تستهدف فريسة أعزل ، امتدت السلسلة. اشتعلت منجل الطرف رأسه. بعد صوت انفجار مشابه لطلقات نارية ، حطمت الزخرفة التي أصبحت جزءًا من السلاح وجه القائد على الفور. تدفق الدم ، وتناثر اللحم. سقط القائد على ركبتيه وانهار بلا حياة.

“هل سمعت أي شيء؟”

“مع من؟”

“لا ، افترضت ذلك لأنني لم أسمع شيئًا. لو كنت أنا قائدهم ، لكنت سأقضي على وحدة الغارة هنا بينما كانت تحاول غزوًا مبتهجًا. إذا صعدنا السلم وخرجنا إلى هناك ، فمن المحتمل أن نقتل. رائد ، سأستمر بمفردي “. صرحت فيوليت بفصل بلطة المعركة التي صنعت خصيصًا لها عن الحامل الموجود على ظهرها.

قفزت فيوليت. مثل الطائر ، مثل الغزلان.

“لا يمكنك. لا نعرف عددنا ضدنا “.

فتحت الفتاة فمها قليلاً ، وأبدت ممانعة. اندفعت عيناها بين الاثنين دون أن تستقر على أي منهما. عند رؤية ذلك ، شعرت ديتفريت بالحيرة للحظة ، ثم بدأت في الضحك. بدا سعيدا.

“إذا كانوا بأعداد كبيرة ، فهذا سبب إضافي لي لتدمير الأعداء حتى يتمكن الجميع من الصعود بأمان. أوامرك يا رائد “.

لقد خانتها ذراعها الوحيد المتبقي وانهار أيضًا. ثم عادت فيوليت إلى وضعها السابق. نزفت ذراعيها بغزارة مثل الطائر الذي انتزع ريشه. وفقًا لعادتها الخاصة ، حركت رقبتها إلى اليسار واليمين لتأكيد الموقف وشعرت وكأنها تبتسم بشكل خافت.

ضغط صدر جيلبرت عند كلمة “أوامر”.

“مرحبًا ، لا تفكر في تركها في دار للأيتام أو شيء من هذا القبيل. إذا تحول إلى موقع قتل دموي بعد ذلك ، فلن يكون له علاقة بي “. التحذير الذي ضربه شقيقه مثل مسمار رد في رأسه.

“الرائد ، أوامرك.”

وفقًا لكلمات هودجنز ، تمكن بطريقة ما من إقناع ضابطة خائفة بالاعتناء بالاحتياجات اليومية للفتاة. هي التي قصت شعرها وكانت ترتدي زيًا عسكريًا جديدًا أصبحت مشهورة داخل المكاتب الرئيسية ، وكان هناك من ذهب إلى غرفة سكن جيلبرت لرؤيتها. إذا كانوا في مواقع أقل منه ، فسيغادرون بصرخة واحدة ، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء متهور عندما يتعلق الأمر بالضباط الأعلى. كان هناك الكثير ممن يحدقون في الفتاة بعينين منحرفتين أيضًا ، مما يجعله يتنهد عدة مرات في اليوم.

كان مثل تعبير ملطف لإخبارها أن تموت.

لقد قتلت رقبة الرجل الأخير. سقطت ساقاها بشكل طبيعي على الأرض بسبب ألم الطلقة. وقفت عائدة ، أطلقت شعلة الإشارة التي كانت ملفوفة في حامل مسدسها باتجاه السماء. سطوع أبيض منتشر في الهواء. كانت مثل زهرة الضوء.

“رائد!” كانت تطلب منه أن يقول مثل هذا الشيء.

“هل أنت يتيم حرب؟”

لم تركز نظرات فيوليت فحسب ، بل تركزت نظرات الآخرين على جيلبرت.

وهكذا ، أشارت إلى نفسها ، كررت ، “رائد”.

“هل توهج الإشارة جاهز للاستخدام؟”

انتهى اليوم بسرعة حيث تم التعامل مع مختلف الاستعدادات والمراسلات لانطلاق الفريق. استقبلها جيلبرت رسميًا بصفتها تابعة ، وعلى الرغم من منعها من الاقتراب من البوابات الأمامية ، فقد سُمح لها بالتجول في المقر الرئيسي. على الرغم من عدم تسجيلها كإنسان ، فقد كانت دائمًا إلى جانبه منذ ذلك الحين.

بعد فترة قصيرة من التخطيط ، اصطف الجميع مقابل الجدران بينما وقفت البنفسج وحدها تحت الغطاء الحديدي. تمسكها بحزم بـ سحر ، قامت بمناورة سلسلة ثقل الموازنة. لويت جسدها بكل قوتها ، أطلقت طرف السلسلة باتجاه الغطاء الحديدي. ثم طار الغطاء بصوت عالٍ. يمكن رؤية لمحة عن الوجوه المتفاجئة لجنود العدو من الجانب الآخر. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من رش البنفسج بالرصاص ، قام طرف السلسلة الممتدة بضغط كبسولة وإطلاق إشارة مضيئة. غمر الضوء الساطع جنود العدو.

من ناحية أخرى ، على الرغم من كونه من نفس السلالة ، كان جيلبرت على عكس شقيقه الأكبر ، الذي كان لديه جو غزلي حوله ، في المظهر. تم تمشيط شعره الحبر بعناية من جبهته إلى مؤخرة رأسه وكانت قزحية العين ذات ظل أنعم من اللون الأخضر الغامق لأخيه ، والأجرام السماوية المتوهجة مثل أحجار الزمرد الحقيقية. على عكس تعبير أخيه المحايد ، كان رجولته. كانت ملامحه تشبه تمثالًا رخاميًا ، وكانت الرموش طويلة جدًا لدرجة أنها تلقي بظلالها على ميلها إلى أن تكون نصف مغلقة. ربما كان تقييم أولئك الذين نظروا إليه بموضوعية في مكانه عندما يتعلق الأمر بكونه رجلًا جميلًا بوجه حزين.

“ها أنا ذا!”

—— هل يجب علي طلب الإلغاء؟ فكر جيلبرت في استياء. لا ولكن…

صعدت البنفسج بسرعة السلم واختفت في الطابق الأرضي. وسرعان ما سمعت صرخات.

“قناص! إعداد!”

“حسنًا ، نحن نتسلق أيضًا! دعنا نذهب إلى مكان يمكننا إخفاء أنفسنا فيه بينما تدعمنا فيوليت! ” صعد جيلبرت السلم ، وقاد الجميع ، حيث أهدرت فيوليت عشرات الأشخاص.

“يمكنك …” الدم يسيل من شفتيها ، “اقتلني … لذا أرجوك … لا تقتل … الرائد.” توسلت فيوليت من أجل حياة جيلبرت. انعكس الجندي المذهول في عينيها الزرقاوتين الجميلتين ، لكنها لم تستطع رؤيته بشكل صحيح بسبب الدم والعرق المتدلي من رأسها. لم تستطع تمييز التعبير الذي كان يقوم به.

ما أدى إليه الممر المائي الجوفي لم يكن الكاتدرائية بل كان اختصارًا لها. مع تركيز خط بصرهم عليها ، ركض أعضاء الوحدة على عجل نحو المبنى الذي سيعمل كدرع لهم وأخفوا أنفسهم.

لم تتردد في الاغتيال ، وسرعان ما انتقلت إلى الخطوة التالية. باستخدام جسد الرجل كنقطة انطلاق ، قفزت الفتاة ولفتت ساقيها العاريتين حول رقبة لص آخر ، ودفعت السكين في تاج رأسه. ترددت صيحات الألم المميت في الغرفة.

“قناص! إعداد!”

—— لقد أصبحت حقًا … قادرًا على التحدث جيدًا. لقد كبرت. أنت … لست “أحد ممتلكاتي”.

تم تحديد الهدف على الجنود المحيطين بفيوليت. دفعت السحر على الأرض ، قفزت عالياً. عندما وضعت قدميها على طرفها ، بدت وكأنها ترقص في الهواء وهي تبتعد عن علامة البندقية.

لكن مثل هذا المخطط كان خطأ.

“إطلاق النار!!”

لم يستطع الاستمرار بشكل صحيح. ماذا كانت له؟ ما هي الكلمة التي حددتها بشكل أفضل؟ قد يكون “السلاح” هو الأنسب. ومع ذلك ، كان من الواضح أنه من غير المتسق أن تكون حماية مجرد “سلاح” بدافع الوعي الذاتي لكونها من الجنس الآخر. في هذه الحالة ، كانت إما “ابنته” أو “أخته الصغيرة”. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى محاولته تقليد أفعال شبيهة بالعائلة ، فإنها لم تهتم بها كثيرًا ولم تعامله على هذا النحو.

مر الرصاص على دولاب الموازنة من قبل فيوليت ووصل إلى الجنود الذين يحاصرونها. في الوقت نفسه ، دارت في الهواء وأخذت مسدسًا من قراب زيه العسكري. قبل الهبوط ، أطلقت النار على عدوين كانا على وشك مهاجمة جيلبرت والآخرين من الظل. عندما لامست قدميها التربة ، لم تمسك بمقبض بسحر بل سلسلتها واستدارت. تطايرت أعناق قلة من الأشخاص الآخرين الذين حاولوا الهروب. تم بعد ذلك فتح عدد قليل من المسارات التي كان الأعداء قد أغلقوها واندفعت فيوليت في سباق بعد قتل الطليعة. كل شيء حدث في لحظة.

“لا تكن عنيفاً مع طفل! هل تم الاتجار بالبشر !؟ ”

“كل الرجال ، إلى الأمااااااااام !!”

“هذا يكفى. يكفي بالفعل … ذراعيك … ذراعيك … ”

بأمر من جيلبرت ، رسم الجميع سيوفهم وتبعوها. لم تكن هناك روح واحدة تشك في ذلك الظهر الصغير. في ذلك اليوم ، كانت صاحبة أفضل تقنيات الاغتيال تمارس نفسها.

“رئيسي!” التفتت فيوليت إلى الوراء بعد جزّ الجنود الذين حاولوا الهجوم عليها بشفراتهم.

“أووووووووووووووووووه !!”

في غضون ذلك ، تفرق الناس الواقفون بجانب مخرج الغرفة ووسطها. دفع ديتفريت الفتاة نحو اللصوص بعد إعطائها سكينًا. كانت كبيرة جدًا على يديها.

توجهت قوة الهجوم الخاصة لجيش ليدنشافتليش نحو الكاتدرائية.

دون أن تعطي أي اهتمام للجمهور ، حركت الفتاة قدميها الصغيرتين في اتجاه السجين المتشنج ، ووجهت القوس نحو جذعه وأطلقت سهمًا آخر وهي تقترب. لقد كانت جريمة قتل ميكانيكية قاسية ودقيقة. اخترق السهم الحديدي صدره وأخذ حياته بعيدًا إلى الأبد.

في غضون ذلك ، انتشرت معركة يائسة عند البوابات الرئيسية بين الجنوب والشمال. نجحت وحدة القمع بقيادة هودجينز في اختراق البوابات على الرغم من وقوع العديد من الضحايا ، والانخراط في المناطق المجاورة لها.

“كنت على قيد الحياة.” هذه المرة ، كان جيلبرت هو من وجد هودجينز وربت على كتفه.

“كانت تلك معركة رائعة.” مع دور إعطاء التوجيهات من الخلف ، لعق هودجينز شفتيه. “سهل جدًا جدًا بالنسبة لتاجر مثلي. سهل جدا. أستطيع أن أرى بوضوح الأرباح من الجانبين الخاسر والرابح في هذه الحرب. هل هم حقا خائفون من تدمير المدينة؟ إنه موردهم الجديد الثمين ، بعد كل شيء. الأسس المقدسة التي رأوها حتى في أحلامهم. أليس هذا صحيحا؟ أليس هذا صحيحًا؟ ” رفع صوته بابتسامة شجاعة. “فريق الدعم ، أحضر المنجنيق! دعونا نطمس الطاحونة التي يستخدمها الأعداء كغطاء! سنقوم بإسقاطه وسحق حرسهم الخلفي! سيأتي جنودهم الواحد تلو الآخر لكن لا تستسلموا! من يمكنه الاستفادة بشكل أفضل من هذا الحصن يفوز! علمهم أي جانب يفعل ذلك بشكل أفضل! ”

بعد فترة من الجري ، يمكن رؤية نهاية قناة الري المعقدة. كان هناك سلم وفوقه شيء يشبه الغطاء الحديدي. ما وراءه كان العالم الخارجي.

“نعم!” تلا ذلك صيحات الاتفاق ردًا على ذلك حيث تصرف كل محارب على الفور.

كان المحارب ذو الفأس الغريب الذي توغل في دفاع العدو فتاة ذات عيون زرقاء وشعر ذهبي. كانت ترتدي زي لايدنشافتليش العسكري كدليل على أنها كانت جزءًا منه. فوجئ الجنود ليس فقط بكونها أنثى أو لأنها تبدو صغيرة جدًا ، ولكن أيضًا لجمالها المذهل.

النتيجة لم تكن واضحة بعد. ومع ذلك ، كان هذا يعني أيضًا أن لديهم فرصة للفوز.

أصبحت السماء مظلمة بعض الشيء. أضاءت مصابيح الشوارع منطقة التسوق. ربطت الأوتار بالفوانيس المباني المحصورة بين بعضها البعض على جانبي الطريق الكبير ، لتقليد تألق النجوم. كان الطقس دافئًا ، والجو مناسب لتناول مشروب أثناء الاستماع إلى الموسيقى المبهجة. ومع ذلك ، لم يبتسم جيلبرت ولا فيوليت كما لو كانا مستمتعين ، مشيا فقط بلا تعبير.

في الجزء الخلفي من المنحدر الممتد خلف العدو يمكن رؤية الكاتدرائية المهيبة. لم يأتي أي إشعار من هناك حتى الآن.

“لا تحب أن يقال لك أشياء لا تفهمها ، أليس كذلك؟”

– – جيلبرت ، أنا أعتمد عليك. لقد سئمت من كل شيء.

“نعم ، أنا لا أنتمي إلى منزل معظمه من الجنود. عائلتي تدير عملاً عاديًا في بلدنا. وأنا الابن الثاني. انضممت إلى الجيش لأن من سيخلف شركة العائلة هو أخي الأكبر. إذا كان هناك أي شيء يمكن للابن الثاني العاطل عن العمل المساهمة به في عائلته ، فسيكون ذلك من خلال حماية البلد ، أليس كذلك؟ لهذا السبب ، إذا فاز الجنوب ولم يعد على القتال بعد الآن حتى لو كان أقل من ساعة واحدة ، سأفتح وكالتي الخاصة. أنت تعرف ، أنا من النوع الذي يمكنه فعل أي شيء إذا وضعت عقلي فيه ، لذلك يمكنني أن أرتقي بضع مراتب أخرى إذا بقيت في الجيش على هذا النحو ، ولكن … شعرت أن شيئًا ما خطأ. لقد فهمت أخيرًا ماذا “.

“لقد كنت غاضبًا منذ أمس … لا ، منذ ذلك الحين إلى الأبد! دعونا ننهي هذه الحرب الغبية بالفعل! ” رفع هودجنز بندقيته ، ودخل سحابة الغبار ليقاتل إلى جانب رفاقه.

لم تدع الأمور تنتهي برصاصة واحدة فقط. كانت تسحق كل الحطام المتبقي.

القوات الرئيسية بدأت الغزو من البوابات. الوحدات الشمالية الشرقية المسيطرة على هذه المنطقة مقسمة إلى مجموعتين لكل من البوابات والكاتدرائية. ربما يكون الجنرال الرئيسي في أي منهما. من أجل الانتصار ، يجب أن نقطع رقبته ونسيطر على الكاتدرائية. إذا انخفضت معنوياتهم ، فإننا نفوز “.

—- لماذا … اختارتني كمعلمة لها؟

كان أفراد قوة الهجوم الخاصة بجيش لايدنشافتليخ يختبئون في مبنى مجاور يواجه الكاتدرائية. وقاموا بفرز الملابسات بعد الاستماع إلى مراسلة جنود أرسلوا من البوابة الرئيسية.

تمت الإشارة إلى الحروب بين الدول الكبرى على أنها حروب قارية. كان أصل الحرب القارية الحالية هو أن شمال القارة قد تحرك نحو الجنوب وغزا أراضيها. وتجاوزت مناطق الجنوب الاقتصادية بسبب الصيد الجائر والاحتلال غير المشروع. من وجهة نظر الشمال ، كان ذلك ضروريا.

كانت الكاتدرائية التي يمكن رؤيتها من نوافذ المبنى محمية بأمان يشبه الجدار الفولاذي لدرجة أنها كانت مثيرة للضحك تقريبًا. حاصر الجنود المسلحون محيط برج الكاتدرائية الأسطواني. في المقابل ، كان عدد الأفراد المتبقين في القوة الهجومية نادرًا. على الرغم من إحضار الجرحى إلى المبنى ، إلا أنه لا يمكن عدهم ، وكان قمة الكاتدرائية بعيدًا تمامًا عن الأرض. من أجل الصعود إليها ، كانت البوابة الموجودة فوق الأرض ، والتي كانت المدخل والمخرج الوحيد ، هي الخيار الوحيد. يبدو أنه لا يوجد أمل آخر. ومع ذلك ، فإن القدوم مباشرة من الجبهة لن ينتهي إلا بإلقاء حياتهم بعيدًا دون داع. كان الجميع منهكين. لقد هربوا إلى ذلك المكان لإعداد أنفسهم للوقت الحاضر ، لكنهم لم يتمكنوا من البقاء هناك إلى الأبد.

“من ولدك فهو فاقد الأهلية. حتى يمكنني الكتابة “.

على الرغم من جلوس الآخرين على الأرض ، وقفت فيوليت بجانب النافذة طوال الوقت. اعتقدت جيلبرت أنها كانت تراقب العدو ، لكن يبدو أنها خططت لشيء ما.

أولئك الذين كانت لديهم دماء بوغانفليا يولدون بشعر أسود نفاث وعينين زمردتين وأطراف طويلة وخصر رفيع وأكتاف عريضة. نما ديتفريت شعره طويلاً مثل المرأة وربطه بشريط ، مرتديًا بشكل غير لائق طوق الوقوف لزيه البحري الأبيض مفتوحًا على مصراعيه ، وعرض القلادة الذهبية حول رقبته.

“الرائد ، يرجى إلقاء نظرة على هذا المبنى.”

“من رهان في منظمة مقامرة معينة ، نراهن فيه بكل ثرواتنا على من سيفوز في هذه المعركة.”

نظر إلى الخارج. كان عبارة عن هيكل مربع ليس له خصائص مميزة.

كان من الطبيعي أن يكون هناك أكثر من سلعة واحدة ؛ كانت المشكلة في كيفية استخدام الآخر. كان السرير مضغوطًا على الحائط ، تاركًا مساحة مفتوحة على نطاق واسع في الوسط. ما كان يكمن فيه كان خمسة أكياس قنب أخرى. كان حجمها كبيرًا بما يكفي للذكور البالغين. على عكس الفتاة ، كانوا يتحركون باستمرار في حالة من الهياج. أصوات خافتة تشبه صرخات الماشية ، التي امتزجت بكلمات لا يمكن تمييزها ، مسربة منها. على الأرجح ، أياً كان من كان بالداخل فقد تم تقييده وتكميمه.

“السطح مفتوح والمسافة إلى الكاتدرائية ليست كبيرة جدًا. إذا كنت أنا ، يجب أن أكون قادرًا على القفز عليها من هنا إذا قمت بإجراء اقتراب. ”

أنا لا … أفهم … المشاعر.” قالت فيوليت بصوت يرتجف وكأنها تشير إلى أنها لا تعرف أن تعبيرها مخيف.

“من الواضح أن شيئًا من هذا القبيل هو …”

“هل تنصح بذلك حتى لو لم يكن لديك نية للزواج؟”

كان يعتقد أنه من المستحيل. على الرغم من أن الفجوة بين المبنى والكاتدرائية كانت قريبة بالتأكيد ، فلن يكون هناك موطئ قدم حتى لو تم تنفيذ القفزة. كان السقوط قاتلاً بشكل واضح.

القوات الرئيسية ستخوض معركة دفاعية – هجومية على البوابات. فكرنا في تسلق الجدران باليد لشن هجوم مفاجئ ، لكنها هائلة جدًا. هذا مستحيل. في هذه الأثناء كنا نصنع سلمًا ، وستنخفض معنويات القوات وسيجعل الشمال الشرقي من الأراضي المقدسة قلعتهم. عندها أود الاعتماد على القوات غير النظامية المتحالفة مع جنوب غرب الاتحاد ، والتي ظهرت بأعداد كبيرة. أولاً ، الرائد جيلبرت من قوة الهجوم الخاصة التابعة لجيش لايدنشافتليش “.

“توجد نوافذ زجاجية ملونة في الجوانب. إذا كسرته وقفزت إلى الداخل ، فسيكون بعيدًا قليلاً عن القمة ولكن يسهل الوصول إليه. بالطبع ، بينما أفعل ذلك ، سيكون من الضروري كسر الزجاج بسلاح ناري. بعد إطلاق النار ، سيتم اكتشاف موقعنا قريبًا. يجب أن يتراجع الرائد والآخرون ويلتقون بالفرق 2 و 3 ويطلبون المساعدة. الاستيلاء على الكاتدرائية سيكون مستحيلاً بأعدادنا الحالية. بمجرد وصولي إلى القمة ، سأطلق الشعلة. هدفنا كفريق 1 هو جعل العدو يعتقد أننا نسيطر على الكاتدرائية ، بغض النظر عن كونها كذبة “.

مرة أخرى ، دوى قلبه بشكل غير سار.

“حتى لو نجح هذا ، فهذا يعني أنه سيتعين عليك القتال بمفردك.”

في تاريخ عائلة بوغانفليا ، كان ديتفريت أول من اختار البحرية على الجيش. لم يقتصر الأمر على انضمامه إليها فحسب ، بل قام أيضًا بتشكيل مسار وظيفي ثابتًا لنفسه فيها. كان كل ذلك بسبب ثقته في تحقيق الإنجازات بجهوده ومواهبه ، حتى دون الاستفادة من مجد والديه. اعترف جيلبرت بذلك ، ولهذا السبب لم يستطع التفكير في شيء واحد.

“أنا على ثقة من أن الرائد سيعيد الجميع بأمان إلى هنا. لا أستطيع التفكير في أي طريقة أخرى. من الضروري للغاية كبح جماح الطرف الآخر حتى ننتصر “.

“الأشخاص الذين يتم إمدادهم لي يكفي.”

“هل أنت مستعد للموت؟”

كان هذا كل ما يمكن أن يفكر فيه.

“لا أعرف … ما إذا كان الموت شيء يجب أن أكون مستعدًا له … أم لا.”

حدق جيلبرت في فيوليت. لم يغمق لون بشرتها الكريمي أبدًا ، بغض النظر عن مدى تعرضها لأشعة الشمس. كانت سمات وجهها رائعة حتى بدون مكياج.

كان نفس القول بأنها لم تكن خائفة منه.

لم تدع الأمور تنتهي برصاصة واحدة فقط. كانت تسحق كل الحطام المتبقي.

“لا يمكنني الموافقة.”

في المكالمة ، رفعت رأسها من وضعها الملتوي على المرتبة ، مرتدية قميصًا رجاليًا كبيرًا.

“إذن ، هل تنوي الانتظار هنا حتى تأتي وحدة القمع؟”

“إذن ، ماذا عن هذا ، سيد الضابط؟”

“أنت … الشخص الواحد … الذي لا أريد التضحية به.”

“ماذا معك؟ ألم تعرف هذه الكلمة؟ ”

“بغض النظر عن نفسي ، مات العديد من رفاقنا وهم يصلون إلى هذه النقطة. وهذا ليس تضحية ولكنه إجراء مهم. يجب على الرائد ببساطة اتخاذ القرارات الصحيحة ، كما هو الحال دائمًا. يرجى ترحيلهم إلي. أرجو أن تأمرني مهما حدث … رائد. وبعد ذلك ، سأفعل … بالتأكيد … ” حدقت في الأجرام السماوية الخضراء لجيلبرت كما لو كانت شيئًا رائعًا. “سأحميك.” كلماتها لا تكذب. “من فضلك لا تشك في هذا أبدًا. أنا “أصولك”. الغريب أن زوايا شفاه البنفسج تنحرف قليلاً إلى الأعلى.

حتى بدون إشارة اندلاع ، استؤنفت المعركة. قفزت فيوليت إلى حشد الجنود الذين أتوا من أجلها بعيون محتقنة بالدماء. تم توجيه شفرات متعددة في وقت واحد ، كما لو كانت تشويشها.

لم يرَ جيلبرت ابتسامتها أبدًا. من بين كل الأشياء ، كانت تفعل ذلك في ذلك التوقيت بعد إلقاء مثل هذه الجملة. كان الأمر محبطًا للغاية وحزينًا ومجنونًا.

أصبحت السماء مظلمة بعض الشيء. أضاءت مصابيح الشوارع منطقة التسوق. ربطت الأوتار بالفوانيس المباني المحصورة بين بعضها البعض على جانبي الطريق الكبير ، لتقليد تألق النجوم. كان الطقس دافئًا ، والجو مناسب لتناول مشروب أثناء الاستماع إلى الموسيقى المبهجة. ومع ذلك ، لم يبتسم جيلبرت ولا فيوليت كما لو كانا مستمتعين ، مشيا فقط بلا تعبير.

قام جيلبرت بقبضة يده. “أنا أفهمها تمامًا الآن.”

“يمكنك …” الدم يسيل من شفتيها ، “اقتلني … لذا أرجوك … لا تقتل … الرائد.” توسلت فيوليت من أجل حياة جيلبرت. انعكس الجندي المذهول في عينيها الزرقاوتين الجميلتين ، لكنها لم تستطع رؤيته بشكل صحيح بسبب الدم والعرق المتدلي من رأسها. لم تستطع تمييز التعبير الذي كان يقوم به.

“هل لي أن أسأل ماذا؟”

“فيوليت!”

–أنا…

“آه ، يجب أن أقدم هؤلاء الرجال أولاً ، أليس كذلك؟ إنهم قذارة تسللت إلى سفينتنا عندما توقفنا عند المرفأ “. قام ديتفريت بركل أحد الأكياس بلطف بأحذية جلدية مصقولة. “أعتقد أنهم كانوا يبحثون عن أشياء ثمينة. دخلوا دون فحص الهيكل الداخلي ، وانتهى بهم الأمر بالاصطدام بثلاثة طهاة في المطبخ وقتلهم لإغلاق أفواههم. بالنسبة لنا ، نحن الذين نعيش في البحر ، فإن تناول وجبات مشبعة أمر مهم للغاية “. رفع ساقه إلى الوراء وأرجحها منخفضة بدرجة كافية حتى يصطدم طرف حذائه بالكيس.

“ما هو الأفضل … وما هو الأسوأ.”

“السطح مفتوح والمسافة إلى الكاتدرائية ليست كبيرة جدًا. إذا كنت أنا ، يجب أن أكون قادرًا على القفز عليها من هنا إذا قمت بإجراء اقتراب. ”

—— لا يمكنني مقارنتك بأي شخص آخر. حتى لو مات عدد لا يحصى من التابعين لي ، أريدك أن تعيش. أنا…

سقط الفأس في جبهته. نزل الدم المتلألئ من الجرح.

“كنت أفكر طوال هذا الوقت … بشأن المصير الذي أحضره لي كنتيجة لإعطاء الأولوية دائمًا لمزاياي الخاصة.”

“هذا صحيح. أنت فيوليت. ”

—— إذا كان ذلك ممكنًا ، فأنا أرغب في إعداد طريق هروب من أجلك فقط وأجعلك تتعهد بعدم العودة إلي مرة أخرى. أنا … أفهمها تمامًا الآن.

“من تعرف؟ الجميع بخير. ”

“أنت محق. تفضيل الذات هو خطأ. هناك أشياء أخرى … يجب إعطاؤها الأولوية “.

“نعم. أنا … أنا … الرائد “.

—— أنا … سم قاتل لك.

“هل تعلم كيف تكتب شيئًا جيدًا؟”

“فهمت ، فيوليت. لنفعل ذلك. ومع ذلك ، أضاف جيلبرت ، “لن أتركك تذهب وحدك. سننفصل إلى مجموعة للهجوم ومجموعة لطلب تعزيزات من الفرقتين اثنان و ثلاثة . سنطلق سلكًا فولاذيًا في الشرفة ونجعلك تنزل منه أيضًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لن يكون بمقدورك أنت فقط ولكن أي شخص آخر أيضًا الدخول “.

كان الانضمام إلى الجيش عادة عامة في عائلة البوغانفيليا. على الرغم من أن الجيش والبحرية كانا منظمتين دفاعية تخدمان نفس البلد وجزءًا من الجيش ، إلا أنهما كانا كيانين منفصلين. كان كل منهما واعيًا للآخر وغالبًا ما يكون معاديًا تجاهه. كان الدافع في الغالب هو أن الاثنين كان عليهما مشاركة ميزانية لايدنشافتليش العسكرية. كان المال والمصالح من أسباب الصراع بغض النظر عن الموقع أو العصر.

تراجعت فيوليت متفاجئة مما قيل لها. يبدو أنها لم تفكر في هذا الاحتمال.

“فيوليت. هكذا سميتها … ”

“الجميع ، سأضع الاستراتيجية. أقرضني أذنيك.”

مهما استفسر ، لن تقول أي شيء آخر.

بدأ التسلل اخيرا. كان الانتقال إلى المبنى الذي أشارت إليه فيوليت أمرًا سهلاً. ربما بسبب مدى فظاعة حالة الحرب ، بخلاف تلك التي وُضعت في الكاتدرائية ، كان جميع الجنود حول المدينة متجهين إلى البوابة.

لم يحاول قط أن يشتري لها فساتين أو دمى. خلال السنوات الأربع التي تلت لقاء فيوليت ، كانت الوحدة تتحرك باستمرار في جميع أنحاء القارة ، ولم تأخذ استراحة طويلة بما يكفي. كانت هذه هي الحياة العسكرية. كان جيلبرت ، الذي تمت ترقيته للتو إلى رتبة ميجور وحمل مسؤولية قيادة القوات ، مشغولًا دائمًا بالشؤون اليومية ، وجعل تعليمها كيفية التحدث في مقدمة أولوياته. ومع ذلك ، كان إنجازها وإنجاز جيلبرت هو أنها تمكنت من بناء والحفاظ على سمعة قوية في الجيش على الرغم من كونها متباينة للغاية. لقد بذل بعض الجهد لجعل تلك الفتاة الفريدة على دراية بالمجتمع. وقد كان ناجحًا.

عندما وصلوا إلى السطح ، يمكن رؤية السماء محاطة بشبكة فولاذية صدئة. لقد أزالوا فقط الأجزاء التي من شأنها أن تكون عائقًا للممر ، مما يسهل على فيوليت الركض. ثم قاموا بتثبيت سلك الحديد على الأرض عند نقطة مسافة الاقتراب. كل ما تبقى هو أن تشق الطريق.

“رائد…”

“سأكون … الأول في الصف. يمكنكم جميعًا المتابعة بالترتيب “.

“رائد.” كما رفض الواقع ، تردد صدى صوت فيوليت في أذنيه. “أنا لا … أفهم نفسي. لماذا صنعت اختلافًا كبيرًا عن الآخرين؟ لماذا لا أستطيع … الاستماع إلى أوامر من أي شخص باستثناء الرائد …؟ ” بدت ميؤوس منها للغاية. “عندما … التقيت الرائد لأول مرة ، قلت لنفسي ببساطة ،” اتبع هذا الشخص “.

أخذ الجميع جزءًا من الشبكة الحديدية التي تم تقطيعها إلى قطع أصغر. سوف يستخدمونها للتعليق على سلك الحديد والانزلاق إلى أسفل.

توقفت أرجل فيوليت تمامًا عن الحركة. وبطبيعة الحال توقف كل شخص آخر كذلك.

“ها أنا ذا!” بدأت فيوليت بالركض بالصراخ.

كما قيل له مرارًا وتكرارًا ، أصبح غير مرتاح وشعر صدره وكأنه يغلي.

نصبت وحدة الجنود الذين تركوا وراءهم بنادقهم وأطلقوا النار على الزجاج المعشق للكاتدرائية أمام أعينهم. دوى صدى أصوات الزجاج المتشظي مع تساقط قطعه الغنية بالألوان على الأرض.

كانت هذه المرة الأولى التي قالها لها على الإطلاق. لم يقل “أحبك” حتى تلك اللحظة. كانت هناك الكثير من الفرص ، لكنه ظل صامتًا. “أحبك يا فيوليت.” – دائما ، دائما ، دائما ، هذا ما يهمس به قلبه. ومع ذلك ، لم يقلها بصوت عالٍ ولو مرة واحدة.

قفزت فيوليت. مثل الطائر ، مثل الغزلان.

“عملي سيتطلب بالتأكيد فتاة يمكنها السفر إلى مناطق خطرة دون تردد …”

قام جيلبرت بقبضة يده. “أنا أفهمها تمامًا الآن.”

يمكن سماع أصوات جنود العدو من الطابق السفلي. يبدو أنهم قد تم ملاحظتهم.

“هذا صحيح ، لقد أحضرت شيئًا رائعًا للحفلة.” أشار ديتفريت عرضًا بيده إلى أحد أصدقائه المقربين.

للتأكد من أن الحبل الحديدي المتصل بجسم فيوليت كان مشدودًا بدرجة كافية ، نزل جيلبرت بقوة. عندما اصطدم بالحائط ونجح بطريقة ما في الصعود ، مدت فيوليت يدها على الفور. وقفت بثبات على قدميها وتحملت ثقل رفاقها الآخرين الذين ينزلون على الحبل الحديدي.

“آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه … آه، آه!”

“فيوليت. هل انت بخير؟”

انحنى هودجينز إلى الأمام على المدرج ولاحظ الفتاة أدناه. كان الرجل الذي يعمل كمشرف يسلمها الأسلحة. البنادق والسيوف والأقواس – كان من الواضح أنهم كانوا يتمتعون بحرية الاختيار حسب التفضيل. بعد لحظة من التردد ، اختارت فأسًا صغيرًا. بعد ذلك كان السكين والقوس الميكانيكي بيد واحدة.

عندما سئلت عن ذلك ، سقطت فجأة على الفور. تم إطلاق النار على الحبل الفولاذي بواسطة أسلحة العدو النارية. وسقط الجنود الذين كانوا على الطريق أرضا وماتوا. أشار جيلبرت إلى رفاقه المتبقين على السطح ، “من فضلك اطلب الدعم” بيديه فقط.

“مرحبًا ، لا ترد بهذه السرعة.”

في النهاية ، نجح شخصان فقط في التسلل ، لكن جيلبرت شعر إلى حد ما أن مثل هذا التحول في الأحداث كان من المفترض أن يكون كذلك.

نظرت الفتاة خلف كتفها وهي لا تزال تشبك السكين الملطخ بالدماء. طلبت الحكم.

“فيوليت ، هل تسمعين؟”

“إذا حدث ذلك ، فسوف ينتهي الأمر بالنسبة لي. كل شيء على ما يرام ، فقط انزل! ”

“نعم رائد.”

ابتسم السجناء وهم يحدقون في الفتاة. لم يتحرك أحد على الفور في محاولة لقتلها. تم الإفراج عن جثثهم بعد فترة طويلة. ربما اعتقدوا أنه سيكون من الممل إنهاء الأمور بهذه السهولة. في هذه الأثناء ، كانت الفتاة غير قادرة على الحركة تمامًا ، حتى عندما أمرها المشرف بـ “القتل”. مثل التمثال ، وقفت ثابتة وهي تمسك بالفأس.

بدت بائسة. كان على خديها الأبيض خدوش من قطع الزجاج المعشق. كانت ملابسها القتالية ممزقة. كانت مغطاة برائحة الدخان ، مبللة بدماء جنود العدو ، واضطرب تنفسها كأن قوتها الجسدية في حدودها.

“ثم تنزل إلى الطابق السفلي أولاً! هذا صحيح ، إنه أفضل من هذا القبيل. استدعاء التعزيزات. اذهب ، أنا بخير! ”

“نحن فقط. قد نقتل “.

متى نشأ هذا الشعور بداخله؟ لم يكن لديه فكرة عما كان الزناد. إذا سُئل يومًا عما يعجبه بها ، فلن يتمكن من التعبير عنها بشكل صحيح بالكلمات.

“نعم.”

“هذا الموقف البارد لك … لقد مر وقت طويل لدرجة أنني أجده محببًا نوعًا ما ، كم هو غريب … لذا ، بدلاً من العروس ، انتهى بك الأمر إلى أن تكون لنفسك ابنة فقط؟” تجنب هودجينز نظره من جيلبرت إلى الفتاة. ثم انحنى بشكل طبيعي لأسفل ليلتقي بمستوى عينها. “ماذا سيكون اسمك؟”

وارتفعت أكتاف جيلبرت أيضًا من التعب. “لكن هذا أمر: مهما حدث ، لا تموت.”

“حق. إذا كان عملك آمنًا ، فقد ينتهي بي الأمر بتركها لرعايتك “.

“نعم ، سأعيش بالتأكيد وأحميك يا رائد.”

على الرغم من أنها كانت فتاة تتصرف وكأنها بلا قلب ، إلا أنها كانت تعبد الرجل الذي ربها دون أن تعلمها كيفية التعبير عن المشاعر.

“فتاة جيدة.”

“هذا كذب…”

—— لقد أصبحت حقًا … قادرًا على التحدث جيدًا. لقد كبرت. أنت … لست “أحد ممتلكاتي”.

“سأشاهد من الطابق العلوي.”

“ولكن هذا هو خطي.”

منذ البداية ، كان جيلبرت هو الوحيد الذي كان يختلف بينهم. على الرغم من أن شيئًا ما قد يكون منحرفًا ، فسيتم اعتبار الأقلية المعارضة هي الأقلية المخطئة إذا كانت تمثل الأغلبية. إن شذوذ الغالبية العظمى يتعدى تدريجياً على الحياة الطبيعية للأقلية.

كانت الغرفة التي تسللوا إليها حوالي خمسة طوابق تحت السطح. تم الاحتفاظ بآلات موسيقية وتماثيل برونزية. كان من المحتمل أن يكون مجرد غريب.

الفتاة فقط استمعت إلى كلمات جيلبرت.

خارج الغرفة كان هناك سلم حلزوني يؤدي إلى الشرفة. نظر الاثنان من النوافذ أثناء صعودهما ، ملاحظين أن الأرض بدت بعيدة جدًا. ارتفعت سحابة طويلة من الدخان من البوابات. تساءل جيلبرت بقلق عما إذا كان هودجنز لا يزال على قيد الحياة.

قام جيلبرت بقبضة يده. “أنا أفهمها تمامًا الآن.”

“الرائد ، سنصل قريبًا إلى الطابق العلوي.” أمسكت فيوليت مرة أخرى بفأس المعركة المنحل.

“هذه كذبة ، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة يمكن أن أفقدها. فقط أقول ذلك ، ولكن على الرغم من أنني قد أكون لطيفًا مع النساء ، إلا أنني لا أتراجع إذا كانوا أعداء “.

سمع الجنود الذين كانوا في حالة تأهب خطواتهم ، وهم يسحبون سيوفهم وينزلون لمهاجمتهم. في الوقت نفسه ، زأر جنود آخرون وهم يجرون صعود الدرج.

الحقيقة أنه لم يكن يريد أن يطلق عليها أمرًا. ومع ذلك ، لم يعتقد أنها ستستمع بطاعة لو قال خلاف ذلك.

“رئيسي!” التفتت فيوليت إلى الوراء بعد جزّ الجنود الذين حاولوا الهجوم عليها بشفراتهم.

–من هو المسؤول عن هذا؟

سحب جيلبرت سيفه ووقف في طريقه إلى الطوابق السفلية. “انطلق ، فيوليت. بينما أبقيهم مشغولين ، اقتل من في الأعلى وأطلق إشارة التوهج. مع ذلك … سيكون نفس إعلان النصر في هذه المعركة. حتى لو كنا أقل شأنا من حيث العدد ، فإن الاحتمالات في مصلحتنا “.

طلقة قذيفة بعد أن طارت الإشارة بعيدًا عن فيوليت عندما اقتحمت الركض ، وهبطت على الأرض وحدثت دخانًا أبيض أثناء انفجارها. كانت قنبلة دخان. طريقة لإخفاء شخصيتها من خط العدو. يمكن للجانب الآخر أن يرى فقط ضبابًا متصاعدًا. القوات التي ترفع أعلام جيشها النجوم – دليل على التحالف مع الشمال – توقفت عن التحرك عند ستارة الدخان غير المتوقعة.

على الرغم من عدم ترددها في اتخاذ قرارات قاسية ، ترددت فيوليت. إذا كان كل الجنود من الطوابق السفلية قادمون ، فإنها بالكاد تتخيل أن جيلبرت لديه فرصة بمفرده.

—— مع ذلك ، هذا…

“اسمح لي أن أقاوم أيها الرائد!”

——آآآه .. لماذا؟ كيف يحدث ذلك؟

“هذا امر! اذهب!”

“اسمح لي أن أقاوم أيها الرائد!”

“لكن أنا-”

“فقط اسمي …”

“أنا أقول إنه أمر! انطلق ، فيوليت! ”

هل سيكون الموت أسرع بسبب النزيف الغزير أو القتل على يد جنود العدو القادمين من الطابق السفلي؟ في كلتا الحالتين ، كان تألق الحياة على وشك الاختفاء بالنسبة له.

أثناء نبحها ، تحرك جسد فيوليت تلقائيًا في منتصف الطريق. صعدت الدرج دون أن تتمكن من الرد ، وركلت الباب إلى الطابق العلوي حيث رُسمت تماثيل الآلهة وخرجت. عندما فعلت ذلك ، قبل أن يكون خط بصرها مشهدًا جميلًا للغاية ، كان من الممكن أن يندم المرء على وضع أعينه عليه في مثل هذا الموقف. نافورة صغيرة تذمر بلطف. أسرة الزهور تنمو المساحات الخضراء والأزهار. رائحتهم الحلوة والنقية ممزوجة برائحة الدخان النتنة.

كانت شرفة الكاتدرائية عبارة عن حديقة في السماء. للحظة ، صُدمت فيوليت من الغياب المفرط للواقع.

الدموع التي تراكمت لفترة طويلة لدرجة أنه لم يعد قادراً على تحملها تنهمر بلا انقطاع. لقد بذل قصارى جهده حتى لا يترك صوته يتسرب. وضع يده على وجهه ، وتحمل الألم في صدره.

“إنها العدو! أقتلها!”

كان من الصعب على الأرجح تحمل الظروف بالنسبة لهودجينز ، حيث كان هؤلاء الرفاق الذين عهد إليهم بحياته ووثق بهم بشكل يومي. ومع ذلك ، في اللحظة التي رأى فيها فيوليت وهي تأتي ، أظهر أخيرًا نظرة مبهجة حقًا. “هل هذه … تلك الفتاة الصغيرة؟”

كان هناك أربعة جنود. كانوا من الرماة بعيدة المدى والمراقبين. كم من رفاقها قتلوا على أيديهم وهم يحاولون اقتحام الكاتدرائية؟ كانوا في موقع رائع لإطلاق النار.

تجهم جيلبرت من الصراخ القادم من الداخل.

دوى صراخ وطلقات نارية من الطابق السفلي. ارتفع صوت دقات قلب فيوليت بشكل حاد.

لن يعهدها إلى أحد. ما يجب أن يفعله بالفتاة التي لن يكون قادرًا على إهمالها بسبب النسيان كان واضحًا عندما اعتبرها “سلاحًا” – كان عليه أن يتعلم كيفية “استخدامها” بشكل صحيح.

“تحرك …” كانت تتأرجح بفأس المعركة ، ودماء أولئك الذين قتلتهم تناثرت في جميع أنحاء المكان وهي تحدق في الأعداء أمامها بنظرة وحشية. “تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك!”

على الفور ، صوبت الفتاة القوس الميكانيكي وأطلقت سهمًا حديديًا. ضرب تماما مقبض الفأس العالق في رأس السجين. مع تأثير السهم ، تم دفن النصل في جمجمته. استمر السجين في الصراخ حتى انهار إلى الوراء بتعبير مؤلم مؤلم.

كانت مهتمة فقط بالأصوات خلفها.

كانت صاحبة المتجر امرأة في الأربعينيات من عمرها. تحدثت إلى فيوليت وكأنها تختار ملابس لابنتها لتجربتها.

“تحرك ، انقل ، انقل ، انقل ، تحرك ، انقل ، انقل ، احفظه!” قفزت فيوليت على نطاق واسع باتجاه الجنود. لقد قطعت أذرع وأرجل ثلاثة منهم ، ومزقتهم حتى الموت.

 

“تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك!”

لقد كان عذرًا قويًا بعض الشيء ، ولكن إذا كان جيلبرت قد تزوج مبكرًا ، فلن يكون من الغريب أن ينجب طفلاً يبلغ من العمر مثل فيوليت. لقد علمها كل شيء ، من اللغة إلى أسلوب الحياة اليومي. يمكن وصف علاقتهم بالوالد والطفل ، والأخ الأكبر والأخت الصغرى ، والمعلم والطالب …

أدى الشعور بنفاد الصبر إلى إضعاف قدرة فيوليت على التعامل مع الأسلحة. أصابت رصاصة بطنها وتسببت في إصابة ذراعها. كانت زلة لا ترتكبها عادة. تشوش رؤيتها بسبب الألم.

“هؤلاء المغتلون المعتهون …”

كان جيلبرت يدافع عنها من الأسفل. كان عليها العودة في أقرب وقت ممكن وتقديم المساعدة له.

“لست بحاجة إلى السجائر.”

“تحرك تحرك تحرك تحرك تحرك!”

مع الوجه الذي كانت تصنعه ، لم تكن فيوليت سوى فتاة صغيرة. جعلته يريد أن يسأل لماذا كانت ذاهبة إلى ساحة المعركة. لماذا كان جسدها يميل إلى الحرب؟ لماذا عهدت بنفسها لأشخاص آخرين وأصبحت أداتهم؟

لقد قتلت رقبة الرجل الأخير. سقطت ساقاها بشكل طبيعي على الأرض بسبب ألم الطلقة. وقفت عائدة ، أطلقت شعلة الإشارة التي كانت ملفوفة في حامل مسدسها باتجاه السماء. سطوع أبيض منتشر في الهواء. كانت مثل زهرة الضوء.

تلك الفتاة بالذات كانت تبكي الآن.

لم تدع الأمور تنتهي برصاصة واحدة فقط. كانت تسحق كل الحطام المتبقي.

“الرائد ، من المحتمل أن يكون العدو في موقع فوقنا بالفعل.”

أحدث توهج الإشارة صوتًا لامعًا. مباشرة بعد الصوت المذكور ، انهارت فيوليت رأسها أولاً.

أوامر متعددة وصيحات مختلطة.

“آه … آخ … آخ …” الصوت التالي الذي سمعته لم يكن من إشارة التوهج التي أطلقتها للتو. تسربت كيرت يلبس في الظروف القاسية. أصيب كتفها الأيمن من مسافة قريبة ، مما أدى إلى فتح ثقب كبير فيه. كان وجهها مغمورًا في بركة من دمائها.

فتح الباب بعد طرقه. “فيوليت.”

سمعت فيوليت صوت بندقية محملة خلفها. أخرجت على الفور بندقيتها بيدها اليسرى وأطلقت رصاصة بينما كانت تستدير. قتلت جنديا يحمل بندقية كبيرة لكنه فشل في إطلاق النار عليها في دماغها.

“لا أريد! إذا … إذا مات الرائد وأنا لست في الجوار ، فماذا أفعل؟ ”

لم تستطع التنفس جيدا. كان كتف يدها المهيمنة معلقة بشكل مرن. كانت حواس يدها اليمنى باهتة.

تمامًا كما فعلت حتى الآن ، تراجعت السلسلة إلى نفس الاتجاه الذي أتت منه. من المحتمل أن يكون لها وظيفة تمديد وانكماش ، ولا يمكنها سحب أي شيء ثقيل للغاية. بالنظر إلى ذلك ، ما حدث بعد ذلك هو أن السلسلة يسحبها الجانب المقابل. يمكن سماع أصوات الآلات من وراء الدخان.

“آه … آخ … آخ …”

“لكن أنا-”

لم يكن من المفترض أن تقف. كلما تحركت ، زاد تدفق الدم.

“لا تكن عنيفاً مع طفل! هل تم الاتجار بالبشر !؟ ”

“رائد!”

لم تتردد في الاغتيال ، وسرعان ما انتقلت إلى الخطوة التالية. باستخدام جسد الرجل كنقطة انطلاق ، قفزت الفتاة ولفتت ساقيها العاريتين حول رقبة لص آخر ، ودفعت السكين في تاج رأسه. ترددت صيحات الألم المميت في الغرفة.

ومع ذلك ، عادت فيوليت إلى حيث أتيت. كان السبب الوحيد وراء قدرتها على تحريك جسدها على الرغم من الإصابات الخطيرة هو هوسها بربها الوحيد. تركت أثرا من اللون الأحمر وهي تمشي.

“عندما … رأيت هذا … تساءلت عن نوع الكلمة المناسبة له …”

”الرائد ، الرائد! رئيسي!” اتصلت عدة مرات طالبة جيلبرت. كانت تتفادى جثث الجنود الذين قتلتهم في الطابق قبل الأخير ، بحثت عنها ، متسائلة عما إذا كان هناك. “رائد!” صرخت فيوليت ، بدت مثل كسر الزجاج.

كانت مهتمة فقط بالأصوات خلفها.

استلقى جيلبرت في منتصف الدرج ، وكان على وشك أن يطعن حتى الموت بحربة جندي العدو. خرجت يدا العدو عن مسارها عند سماع صوت فيوليت ، لكن رأس الحربة اخترق وجه جيلبرت.

“لا يمكنني الموافقة.”

“أنت … أنت وااااااغد !” ألقت بفأس المعركة I بيد واحدة وقطعت جذع العدو. انهار. العنيف سقط أيضا مع الزخم. ثم زحفت نحو جيلبرت. “رائد ، رائد ، رائد!”

اندلعت المعركة بسبب حقيقة أن قوات جيلبرت كانت تنتقل إلى ساحة المعركة التالية. سواء عن طريق تسرب المعلومات أو عن طريق الصدفة الحقيقية ، فقد اصطدموا بوحدة العدو في وقت سابق وفجأة اقتحموا القتال.

اقُتلعت إحدى عيني جيلبرت وأصيب بجروح خطيرة. لم يعد قادرًا على رؤية الضوء أو الألوان به. بدا بشكل لا يوصف وكأنه جثة لا تتكلم ولكنها لا تزال تتنفس. ومع ذلك ، كان تنفسه ضحلاً للغاية. كانت يده ورجلاه ملطختان بالدماء وخدوش الرصاص والسيف.

بدا جيلبرت مختلفًا عن ديتفريت ، لكنهما كانا متشابهين في أعماقهما. نظر كلاهما إلى الأشياء من منظور تجريبي ، وحددا بالضبط ما كان يحدث حاليًا ، وحاولا التعامل معه بأفضل طريقة. حتى لو كان لهم جانب إنساني بحجم كبير ، فإن القدر نفسه من الجاذبية كان بفضل كونهم جزءًا من الجيش.

هل سيكون الموت أسرع بسبب النزيف الغزير أو القتل على يد جنود العدو القادمين من الطابق السفلي؟ في كلتا الحالتين ، كان تألق الحياة على وشك الاختفاء بالنسبة له.

“نعم ، سأعيش بالتأكيد وأحميك يا رائد.”

“رائد ، رائد!” رفعت فيوليت نبرة صوتها ، وألقت رئيسها على كتفيها ، لكنه لم يرد. أجبرت يديها المتدليتين على حمله على ظهرها. “آه … آه … آه … آه …”

بمجرد الاستماع إليها ، يمكنه معرفة مدى صغر سنها حتى لو لم يرغب في ذلك.

لم تستطع ذراعها المهيمنة الصمود أمامها واستسلمت. تدحرجت بضع درجات ، وقفت مرة أخرى ومد يدها نحو جيلبرت. لأنها استنفدت الكثير من القوة ، ترهل ذراعيها من كتفيها. كان من غير المرجح أن يكون شخصها المهيمن قادرًا على استخدام الأسلحة.

“لا ، أعني بعد الغد. ماذا علي أن أفعل عندما ينتهي الغد؟ الرائد ، أنت … كنت تتحدث عن ذلك مع الرائد هودجينز. أنك سوف تعهد لي لرعايته “.

لم تفكر فيوليت حتى في التخلي عن جيلبرت أو فأس المعركة كخيار. ألقت بفأس المعركة بعيدًا وحاولت النزول مع جيلبرت باستخدام الذراع التي لا تزال تعمل. وأثناء قيامهم بذلك ، هرعت مجموعة من المسلحين إلى الداخل من الأسفل.

“يا جيلبرت! سوف تموت هكذا! ”

“اووووووووووه اااااااااااه !!”

بعد فترة طويلة ، عاد الكائن المجهول. إذا نظرنا عن كثب ، فقد كانت سلسلة طويلة من الثقل الموازن. كان طرفها مزخرفًا على شكل فاكهة فيزاليز. نظرًا لأن مستخدمها بدا وكأنه حاول نفس الحركة مرتين ، فقد كان يستهدف قدم شخص آخر ويصده صابر.

التقطت فيوليت فأس المعركة مرة أخرى وقطعت الأعداء بيد واحدة. ضربت بلا رحمة سلسلة الثقل الموازن تجاه أولئك الذين حاولوا شق طريقهم وكسرت جماجمهم بطرفها.

“الرائد. فيوليت.”

ثم كررت أفعالها السابقة. ما زلت تحاول حمل جيلبرت ، سيستمر الأعداء في القدوم من الطابق السفلي. سوف تقتلهم. سيظهر المزيد. لم تستطع المضي قدما. إنها تعاني بشكل خطير ، إنها معركة مستهلكة عليها.

لاحظ جيلبرت الفتاة. على ما يبدو ، كانت تبلغ من العمر حوالي عشر سنوات. أعطى وجهها المزين بدقة انطباعًا شبيهًا قليلاً بالبالغين ، لكن شبابها كان متأثرًا بكتفيها ويديها الصغيرتين. فقط ما كان بداخلها سلاح؟ كانت مجرد طفلة يمكن أن تتسع بسهولة بين ذراعيها.

“مت مت …. مت!”

“تحرك …” كانت تتأرجح بفأس المعركة ، ودماء أولئك الذين قتلتهم تناثرت في جميع أنحاء المكان وهي تحدق في الأعداء أمامها بنظرة وحشية. “تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك ، تحرك!”

في النهاية ، سمحت فيوليت لجندي شاب وحيد ، الذي صرخ وهو يندفع إلى الداخل ، بتوجيه ضربة. صراخها لم يكن مسموعا. قضم صابره قاعدة ذراعها الأخرى.

في النهاية ، أخذ جيلبرت الفتاة معه. كان ذلك جزئيًا بسبب التعاطف مع أخيه الواثق ، الذي لم يزعم أبدًا أنه خائف من أي شيء بعد لديه شيء يخشى منه. كان الباقي بسبب قراره أنه لن يخرج أي شيء جيد من ترك الفتاة مع ديتفريت.

لقد كان عدوًا بلا مهارات قتالية. في الظروف العادية ، من المحتمل أن يكون صبيًا صغيرًا لا علاقة له بالحرب ولا يحتاج إلى استخدام سيف.

“لا يمكنني إطاعة هذا الأمر!” رابض ، واصلت فيوليت محاولتها سحب جيلبرت. لم يعد لديها سلاح ، وبالتالي لا يمكنها حمله. كانت بالكاد تستطيع المشي باستخدام مفاصلها ، لكنها لم تأخذه معها. “بغض النظر عن … مهما كان … لن أترك ماجور يموت.” حفرت أسنان فيوليت في كتف جيلبرت. كانت مثل كلب يحمل شيئًا في فمه. “U … Uuuuuuh!” تسرب صوتها بشكل مؤلم. ارتجف جسدها عندما حاولت مرارًا وتكرارًا سحبه. ومع ذلك ، مع جروح خطيرة مثل جسدها وجسد ليس من كلب ، بل من جسد إنسان ، لم يكن هناك من طريقة لتنجح. “رئيسي…”

صرخ الجندي الذي ألقى السلاح الذي طعنها به ووقف. نظر إليها من مسافة قصيرة ، وانكمش عندما أدرك أن الفتاة التي كان من المفترض أن يقضي عليها كانت فتاة صغيرة.

مرت أربع سنوات منذ أن التقى الاثنان لأول مرة ، دون أن تعرف جيلبرت عمرها الفعلي. لنفترض أنها كانت في العاشرة من عمرها في ذلك الوقت ، فقد كانت الآن في الرابعة عشرة من عمرها. لو كانت طبيعية ، لكان فيوليت لا يزال لها وجه كروبي. ومع ذلك ، فإن ملامحها المتطورة للغاية قضت على تلك البراءة وجعلتها تبدو وكأنها امرأة بالغة.

“يمكنك …” الدم يسيل من شفتيها ، “اقتلني … لذا أرجوك … لا تقتل … الرائد.” توسلت فيوليت من أجل حياة جيلبرت. انعكس الجندي المذهول في عينيها الزرقاوتين الجميلتين ، لكنها لم تستطع رؤيته بشكل صحيح بسبب الدم والعرق المتدلي من رأسها. لم تستطع تمييز التعبير الذي كان يقوم به.

أثناء تفكيره ، خرج أكبر رجل في المجموعة عن الخط ليهاجم الفتاة ، وهو يتأرجح على نطاق واسع بالعصا ويضحك. على الرغم من أنه كان على مسافة معينة ، إلا أن الفتاة لم تتزحزح.

تصدع صوت الجندي “أنا … أنا آسف … لم أقصد ذلك … أنا …”.

“من رهان في منظمة مقامرة معينة ، نراهن فيه بكل ثرواتنا على من سيفوز في هذه المعركة.”

“لا تقتل الرائد.”

—— ليس لدي أي شيء أريد أن أفعله ، ولا يمكنني التفكير في أي مكان آخر يمكنني الذهاب إليه.

“لم أقصد ذلك! أنا آسف! لم أقصد ذلك! ”

في مساء اليومين التاليين ، ولأول مرة خلال السنوات الأربع التي أمضياها معًا ، خرج الاثنان من أجل أمور لا علاقة لها بوظائفهما. تمكنت جيلبرت بطريقة ما من الحصول على وقت فراغ من خلال بدء العمل مبكرًا ، وذهبت لاصطحابها في غرفتها.

“رجاء.”

—— لماذا … يجب علي …

“هذا ليس هو! هذه…! لم أقصد ذلك! ” صرخ الجندي وهو يهرب.

كان من الصعب على الأرجح تحمل الظروف بالنسبة لهودجينز ، حيث كان هؤلاء الرفاق الذين عهد إليهم بحياته ووثق بهم بشكل يومي. ومع ذلك ، في اللحظة التي رأى فيها فيوليت وهي تأتي ، أظهر أخيرًا نظرة مبهجة حقًا. “هل هذه … تلك الفتاة الصغيرة؟”

من أجل الأمان ، شاهدته فيوليت وهو يتراجع قبل العودة إلى جانب جيلبرت. “الرائد …” كانت قدميها غير مستقرتين ، ربما لأنها كانت على وشك أن تفقد وعيها. “أنا … فعلت ذلك ، رائد … رائد …”

بينما كان يعانقها كما لو كان لحمايتها ، بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليها ، كان جيلبرت غاضبًا. أسكت وجهه الغاضب الصافي مع وريد بارز على جبهته المحادثة المبهجة التي دارت بين الرجال الآخرين في الغرفة.

“فيوليت …” جيلبرت ، الذي كان يغمض عينيه طوال الوقت ، بالكاد فتح أحدهما وهو يتحدث.

سدت الستائر الداكنة نوافذ غرفة التدريب ووضعت سجادة كبيرة متسخة على الأرض. وقد تم وضع عشرة سجناء محكوم عليهم بالإعدام في مواقعهم. وكان من بينهم بعض الذين ارتكبوا أعمال عنف بعد النساء والقتل السطو. من المفترض أن يقاتلهم كانت الفتاة وحدها. كان الأمر كما لو كانوا يقصدون القول إنه إذا كانت اقتراحات جيلبرت صحيحة ، فإن هزيمة عشرة مجرمين عنيفين سيكون أمرًا سهلاً. جيلبرت نفسه ، وكذلك منزل بوغانفليا ، كانا جزءًا من الفصيل الذي فكر بشكل سيء في آليات الاختبار الشريرة هذه.

عند سماع اسمها المسمى ، ردت فيوليت بصوت دامعة ، “رائد …”

“ها أنا ذا!” بدأت فيوليت بالركض بالصراخ.

كانت نغمة لم يسمعها منها حتى ذلك الحين. اختفت هالتها السابقة الشبيهة بالله وكان وجهها وجه طفل خائف ملتف في زاوية من ساحة المعركة.

“مرحبًا ، لا ترد بهذه السرعة.”

“فيوليت … ماذا يحدث … الآن؟ اين نحن؟”

عند رؤية ذلك ، سرعان ما دفع جيلبرت يد أخيه بعيدًا واحتضن الفتاة بيديه. ارتجفت بين ذراعيه.

ردت فيوليت على سؤال جيلبرت بصوت مزدحم ، “لا تزال هذه الكاتدرائية. لقد أنجزنا مهمتنا. الآن علينا فقط انتظار التعزيزات من أجل الفرار ، لكنهم لم يصلوا بعد. الأعداء قادمون من الطابق السفلي. لا يوجد حد لهم. رئيسي ، يرجى إعطاء التوجيهات. من فضلك أعطني طلبًا “.

وترددت أصداء الانفجارات اللاحقة في المناطق المحيطة. كانت السماء زرقاء صافية مشمسة ، ولكن من أعين الطيور أعلاه ، لم يكن بالإمكان رؤية سوى معركة نارية عنيفة. في سهل مأهول شبه صحراوي ، تم تقسيم الوحدة إلى فصيلين يعملان على الهجوم والدفاع.

“اهرب.”

“سيئ ، سيئ. لقد عدت لتوي من استلام ميدالية. سمعت أنك كنت في موقف صعب عندما كنت أحيي الجميع ، لذلك طلبت من رئيسي ، الذي أتعامل معه ، أن يسمح لي بالمجيء إلى هنا. هل كنت بخير هل تأكل بشكل صحيح؟ ليس لديك خطيبة أو أي شيء من هذا القبيل حتى الآن ، هاه؟ ”

“كيف من المفترض أن أركض … بينما أتولى الرائد معي؟”

“أنت محق. تفضيل الذات هو خطأ. هناك أشياء أخرى … يجب إعطاؤها الأولوية “.

“دعني … هنا … واهرب.”

“سأكون … الأول في الصف. يمكنكم جميعًا المتابعة بالترتيب “.

غير قادر على فهم ما قيل لها في البداية ، كانت فيوليت في شك حول الكيفية التي يجب أن تجيب عليها. “هل تخبرني … أتركك؟” هزت رأسها رافضة. “لا أستطيع أن أفعل ذلك! الرائد … أنا أحضر معك. ”

لاحظ جيلبرت الفتاة. أمسكت بالفأس بإحكام. لم يكن هناك من طريقة لم تكن لديها إرادة للهجوم.

“أنا بخير. إذا تركتني هنا وذهبت … يجب عليك … لا تزال … لديك فرصة للبقاء على قيد الحياة. من فضلك اهرب يا فيوليت “.

“نعم رائد.”

وسمع دوي انفجار قوي من بعيد. فقط المكان الذي وجدهما الاثنان كان هادئًا ، كما لو كان بعدًا مختلفًا.

“الرائد … ليس والدي. ليس لدي أي والدين. من الغريب استخدام رائد كبديل لذلك “.

“لن أهرب أيها الرائد! إذا بقي الرائد ، فسأقاتل هنا! إذا كان من المفترض أن أهرب ، فسوف أتولى الرائد معي! ” صرخت وهي تستخدم ذراعيها ، وهي تنزف وتشنج ، لتتمسك برقبة زي المعركة وتجره.

كانت الأشياء دائما كما هي. ستنبهه فيوليت وهي تفكر في نفسها كأداة. كانت ستفعل ذلك حتى بدون أن يرغب أحد في ذلك. هذه كانت طبيعتها. كان هذا أسلوب حياتها. كان هذا هو نوع الوجود الذي كانت عليه.

“فيوليت ، توقفي …”

“آه … آخ … آخ …”

كان يسمع أصوات انفجار الأوعية الدموية. ربما كانت تعاني من ألم رهيب حيث تمزق لحمها.

الفتاة فقط استمعت إلى كلمات جيلبرت.

“فيوليت!”

على الرغم من أنها لم تكن مرتبطة بأي شيء آخر ، رفضت فيوليت ، كما لو أن العناصر التي تلقتها من جيلبرت كانت استثناءات. “لكن … هذا شيء أعطاني إياه ميجور ، لذا لا يزال بإمكاني ارتدائه.”

سقط ذراعها المهيمن ، الذي كان معلقًا بشكل مترهل ، على الأرض. دون النظر إليها ، واصلت سحب جيلبرت بذراعها الأخرى.

“يا جيلبرت! سوف تموت هكذا! ”

“توقف … توقف … توقف ، فيوليت …”

بغض النظر عن مدى روعتها أو إلى أي مدى بدت مليئة بالمواهب الأخرى ، طالما كانت مقيدة بالسلاسل إلى جندي مثل جيلبرت ، فإنها ستكون مجرد دمية قاتل آلية.

لم تستمع فيوليت إلى الأمر. خرجت أنفاسها على شكل أزيز ، وهي تضع قوتها المتبقية على ذراعها الذي طعنته بحربة ، وتراجعت خطوة واحدة في كل مرة. كلما تحركت ، زاد قطع النصل في لحمها.

“ماذا معك؟ ألم تعرف هذه الكلمة؟ ”

“فيوليت!”

كانت تفتقد شيئًا أساسيًا كشخص. حتى لو كانت لديها مشاعر ، فهي غير قادرة على إدراكها. لقد نشأت بهذه الطريقة.

لقد خانتها ذراعها الوحيد المتبقي وانهار أيضًا. ثم عادت فيوليت إلى وضعها السابق. نزفت ذراعيها بغزارة مثل الطائر الذي انتزع ريشه. وفقًا لعادتها الخاصة ، حركت رقبتها إلى اليسار واليمين لتأكيد الموقف وشعرت وكأنها تبتسم بشكل خافت.

لم تتم ترقية جيلبرت إلى رتبة رائد إلا مؤخرًا في ضوء إنجازاته في زمن الحرب وتوقعاته من سلالته. كان حاليًا في إجازة مؤقتة من ساحة المعركة لاستكمال الإجراءات الاحتفالية ، مثل استلام جائزة لترقيته. يمكن اعتبار مقابلة الفتاة في مثل هذه اللحظة المناسبة مصيرًا. كان هذا هو الوقت الأنسب بالنسبة له لاغتنام فرصة شغل منصب أعلى.

“الرائد ، سوف أنقذك الآن.”

“فيوليت. هكذا سميتها … ”

ومع ذلك ، وبينما كانت تقضم شفتيها بإحكام ، استأنفت صعود الدرج باستخدام ركبتيها فقط. ومع ذلك فقد جسدها توازنه بدون ذراعيها. نزلت على الدرج عدة مرات وتدحرجت على الدرج. كانت تسقط وتقف وتسقط وتقف. قلقة فقط بشأن جيلبرت ، حولت السلم إلى بحر من الدماء.

في غضون ذلك ، لم يكن بالإمكان رؤية الفتاة من خلال الفجوات بين أجسادهم ، صرخ السجناء وتدحرجوا على الأرض. أصيب كاحلاهم ، ولم يكن ذلك هجومًا عشوائيًا – فقد طعنتهم وقطعتهم مرارًا وتكرارًا. يمكن تنفيذ هذا التكتيك بسبب المرونة الفعالة للفتاة. كان شكلها بينما كانت تقف والسكين في يدها في منتصف الشهداء غير عادية بشكل مرعب ، مثل الجنية التي تم تصورها من بتلات الدم.

على الرغم من أنها لم تكن في مجال رؤيته ، بمجرد أن أدرك جيلبرت أنها فقدت ذراعيها من أجله ، بدأت الدموع تتدفق من عينه. “توقفوا …” ردد صوته المتوسل بحزن ، “فقط توقف ، فيوليت!”

كانت مهتمة فقط بالأصوات خلفها.

“لا أريد ذلك.” مرة أخرى ، رفضت على الفور. “الرائد … فقط … فقط … أكثر قليلاً …”

كان مسؤولاً عن جزء من القوات المتمركزة في المركز. لم يختبئ إرهاقه وتشاؤمه من فقدان رفاقه تحت ابتسامته. كان قد ضحك على نكاته ، لكن الأكياس تحت عينيه كانت عميقة ووجهه متسخ.

“هذا يكفى. يكفي بالفعل … ذراعيك … ذراعيك … ”

كانت الكاتدرائية التي يمكن رؤيتها من نوافذ المبنى محمية بأمان يشبه الجدار الفولاذي لدرجة أنها كانت مثيرة للضحك تقريبًا. حاصر الجنود المسلحون محيط برج الكاتدرائية الأسطواني. في المقابل ، كان عدد الأفراد المتبقين في القوة الهجومية نادرًا. على الرغم من إحضار الجرحى إلى المبنى ، إلا أنه لا يمكن عدهم ، وكان قمة الكاتدرائية بعيدًا تمامًا عن الأرض. من أجل الصعود إليها ، كانت البوابة الموجودة فوق الأرض ، والتي كانت المدخل والمخرج الوحيد ، هي الخيار الوحيد. يبدو أنه لا يوجد أمل آخر. ومع ذلك ، فإن القدوم مباشرة من الجبهة لن ينتهي إلا بإلقاء حياتهم بعيدًا دون داع. كان الجميع منهكين. لقد هربوا إلى ذلك المكان لإعداد أنفسهم للوقت الحاضر ، لكنهم لم يتمكنوا من البقاء هناك إلى الأبد.

جنود العدو لن يأتوا. على الأرجح … وصلت التعزيزات إلى الطابق السفلي. يمكنني سماع … الأصوات. ”

مع تقدم الاثنان ، انخفض عدد المتاجر التي تتعامل مع الطعام ، مما أتاح مساحة لمجموعة من الباعة الجائلين الذين يبيعون الأحجار الكريمة والإكسسوارات العرقية. سمع جيلبرت من أحد الأعضاء الذي استمتع باستراحة من اليوم الأول أن المحلات التجارية تغيرت من النهار إلى الليل ، لكن الاثنين لم يعرفا تشكيلة النهار. ومع ذلك ، على الرغم من أن عدد الأشخاص لم يختلف كثيرًا ، على عكس الحيوية السابقة ، إلا أن هذا الجزء من المنطقة كان يتمتع بجو أكثر هدوءًا.

“ثم تنزل إلى الطابق السفلي أولاً! هذا صحيح ، إنه أفضل من هذا القبيل. استدعاء التعزيزات. اذهب ، أنا بخير! ”

على الرغم من أنها لم تكن في مجال رؤيته ، بمجرد أن أدرك جيلبرت أنها فقدت ذراعيها من أجله ، بدأت الدموع تتدفق من عينه. “توقفوا …” ردد صوته المتوسل بحزن ، “فقط توقف ، فيوليت!”

“لا أريد! إذا … إذا مات الرائد وأنا لست في الجوار ، فماذا أفعل؟ ”

أثناء تفكيره ، خرج أكبر رجل في المجموعة عن الخط ليهاجم الفتاة ، وهو يتأرجح على نطاق واسع بالعصا ويضحك. على الرغم من أنه كان على مسافة معينة ، إلا أن الفتاة لم تتزحزح.

“إذا حدث ذلك ، فسوف ينتهي الأمر بالنسبة لي. كل شيء على ما يرام ، فقط انزل! ”

“آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه … آه، آه!”

“لا أريد! مهما … لا أريد! إذا تركت الرائد هنا … وعندما أعود … ”

كانت فيوليت بلا تعبير كالعادة ، ومع ذلك بدا صوتها متوترًا بشكل غريب.

“لا بأس إذا مت. لا بأس ما دمت تعيش! ”

وسمع دوي انفجار قوي من بعيد. فقط المكان الذي وجدهما الاثنان كان هادئًا ، كما لو كان بعدًا مختلفًا.

“لا يمكنني إطاعة هذا الأمر!” رابض ، واصلت فيوليت محاولتها سحب جيلبرت. لم يعد لديها سلاح ، وبالتالي لا يمكنها حمله. كانت بالكاد تستطيع المشي باستخدام مفاصلها ، لكنها لم تأخذه معها. “بغض النظر عن … مهما كان … لن أترك ماجور يموت.” حفرت أسنان فيوليت في كتف جيلبرت. كانت مثل كلب يحمل شيئًا في فمه. “U … Uuuuuuh!” تسرب صوتها بشكل مؤلم. ارتجف جسدها عندما حاولت مرارًا وتكرارًا سحبه. ومع ذلك ، مع جروح خطيرة مثل جسدها وجسد ليس من كلب ، بل من جسد إنسان ، لم يكن هناك من طريقة لتنجح. “رئيسي…”

“لا ، أعني بعد الغد. ماذا علي أن أفعل عندما ينتهي الغد؟ الرائد ، أنت … كنت تتحدث عن ذلك مع الرائد هودجينز. أنك سوف تعهد لي لرعايته “.

“فيوليت ، توقفي … ها أنت …” اختنق جيلبرت ، “… أحبكم … أنا … أحبك!” صرخ ، وشوشت الدموع في عينيه ، “أنا أحبك! لا أريد أن أدعك تموت! فيوليت ! من فضلك عيش !! ”

أوضحت جيلبرت للضابط المشرف أنها لن تتحرك إلا إذا أمرت بـ “القتل”. كما تلقى أوامر من رؤسائه تفيد بأن الشخص الذي سيلعب هذا الدور هو الحكم ، مدعيا أن ذلك كان من أجل التحقق مما إذا لم يكن الأمر مجرد خدعة.

كانت هذه المرة الأولى التي قالها لها على الإطلاق. لم يقل “أحبك” حتى تلك اللحظة. كانت هناك الكثير من الفرص ، لكنه ظل صامتًا. “أحبك يا فيوليت.” – دائما ، دائما ، دائما ، هذا ما يهمس به قلبه. ومع ذلك ، لم يقلها بصوت عالٍ ولو مرة واحدة.

تصدع صوت الجندي “أنا … أنا آسف … لم أقصد ذلك … أنا …”.

متى نشأ هذا الشعور بداخله؟ لم يكن لديه فكرة عما كان الزناد. إذا سُئل يومًا عما يعجبه بها ، فلن يتمكن من التعبير عنها بشكل صحيح بالكلمات.

“أعتقد أنه لا يوجد معنى لامتلاك شيء من هذا القبيل. فقط … يكفي تلقي السحر من الرائد. التصميم هو تمامًا كما كنت أتمنى ومن السهل استخدامه إلى حد ما “.

“فيوليت…”

تحركت الفتاة مثل دمية آلية. تسارعت ، جسدها الصغير ينخفض ​​تدريجياً. مرة أخرى ، ألقت بالفأس ، الذي لا يزال يتلألأ بالدم ، في النقطة الحيوية لأحدهم.

“رائد.” قبل أن يدرك ذلك ، كان سعيدًا كلما اتصلت به. كان يعتقد أنه كان عليه أن يحميها لأنها كانت تتبعه من الخلف. كان صدره ينبض بتفانٍ لا يتغيّر.

منذ البداية ، كان جيلبرت هو الوحيد الذي كان يختلف بينهم. على الرغم من أن شيئًا ما قد يكون منحرفًا ، فسيتم اعتبار الأقلية المعارضة هي الأقلية المخطئة إذا كانت تمثل الأغلبية. إن شذوذ الغالبية العظمى يتعدى تدريجياً على الحياة الطبيعية للأقلية.

“فيوليت ، هل تسمعين؟”

 

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإعادة النظرة المحترقة التي كانت تحدق به. لقد كان استخدامها كسلاح يؤلمه ، وأصبح التخلص من حياتها هو أكبر مخاوفه.

“إطلاق النار!!”

“أنا معجب بك.”

كانت شرفة الكاتدرائية عبارة عن حديقة في السماء. للحظة ، صُدمت فيوليت من الغياب المفرط للواقع.

—— أنا … أريد أن أتوقف عن سؤال الله ما هو الصواب وما هو الخطأ. إذا قلت أن هذا خطيئة ، فأنا أريد تصفية كل حساباتي في الموت.

“لا أريد! مهما … لا أريد! إذا تركت الرائد هنا … وعندما أعود … ”

“أحبك.”

للتأكد من أن الحبل الحديدي المتصل بجسم فيوليت كان مشدودًا بدرجة كافية ، نزل جيلبرت بقوة. عندما اصطدم بالحائط ونجح بطريقة ما في الصعود ، مدت فيوليت يدها على الفور. وقفت بثبات على قدميها وتحملت ثقل رفاقها الآخرين الذين ينزلون على الحبل الحديدي.

كانت أول شخص يحبه جيلبرت بوغانفيليا حقًا.

“أنا شخص خيري ، لذا لا يمكنني أن ألتقي بشخص واحد! آه ، سوف أسأل مرة أخرى … هل يمتلك هذا الطفل حقًا إمكانات معركة بقدر ما زعمت لكبار المسؤولين؟ ”

“أحبك يا فيوليت.”

بحلول الوقت الذي عاد فيه ، كانت المدرجات مشغولة بالكامل تقريبًا. وبينما كان الجنود يراقبون ، قام الحكم بحركته. لم يكن هناك من يوضح معنى أو أصل التجربة الجارية ؛ لقد طلب فقط من جيلبرت الحصول على موافقته ، والتي أومأ بها الأخير.

“لو … خمسة …” الدم لا يزال ينهمر من ذراعيها ، لفظت فيوليت الكلمة كما لو سمعتها لأول مرة. سحبت جسدها إلى جانب جيلبرت ، وجلست بجانبه ونظرت إلى وجهه. “ما هو الحب’؟” بدت مرتبكة بصدق. سقطت دموعها من فوق ، بللت خدي جيلبرت. “ما هو الحب’؟ ما هو الحب’؟ ما هو الحب’؟”

كانت مهتمة فقط بالأصوات خلفها.

كان وجهها الفوضوي الباكي شيئًا لم يره حتى عندما كانت طفلة. لم تكن تبكي لأنها قتلت الناس أو بدافع الوحدة من عدم حبها لأحد. كانت فتاة لم تبكي من قبل.

“عملي سيتطلب بالتأكيد فتاة يمكنها السفر إلى مناطق خطرة دون تردد …”

“لا أفهم أيها الرائد …”

&&&

تلك الفتاة بالذات كانت تبكي الآن.

أسقطت فيوليت نظرتها إلى وميض الأحجار الكريمة على طوقها.

“ما هو الحب’؟” لقد كان سؤالا حقيقيا.

“مرحبًا … ستأخذها معك ، أليس كذلك ، جيلبرت؟”

—— آه ، هذا صحيح.

“ماذا يوجد في الداخل؟”

كان قلب جيلبرت يتألم أكثر من جسده. لم تكن تعلم. لم يكن هناك من طريقة تستطيع. بعد كل شيء ، لم يخبرها. لم “يعلمها” عنها.

مهما استفسر ، لن تقول أي شيء آخر.

—— هي لا تعرف … الحب. في ذلك الوقت ، ذرف جيلبرت مرة أخرى دموعًا كبيرة. كيف… أنا أحمق.

نددت الأسئلة بأنها تعتبر نفسها “شيء”.

عدم قدرته على التعبير عن مشاعره لأحبائه كان نتيجة إهماله للحب. هل كانت هناك طريقة مخزية للموت؟

“الرائد ، سأعبر إلى المعسكر الآخر ، وأحدث اضطرابًا وأكسر توازنهم أولاً. ثم أنزل مدفعهم. نظرًا لأنه ضخم جدًا ، يجب أن يستغرق الأمر وقتًا لإعادة التحميل. من فضلك أعطني المساعدة “. بمجرد أن قالت ذلك ، رفعت الشابة فأس المعركة الذي كانت تحتجزه حتى عندما فقدت وعيها.

“فيوليت.”

“آه … آخ … آخ …”

ومع ذلك ، كان قلبه مسالمًا بشكل غريب. كان لديه حدس أن الألم في جسده ينحسر تدريجياً. لقد كان شعورًا غريبًا. ربما كانت حقيقة أنه تمكن أخيرًا من حشد أكثر مشاعره صدقًا هي سبب ذلك. لقد شعر بطريقة ما أن كل شيء قد غُفر.

أومأت بنفسج برأسها ، تمايلت نحوها وهي تسحب فأس المعركة. قفزت على الشاحنة العسكرية ذات السقف القابل للتحويل ، وجلس القرفصاء على مكان مخصص لنوم شخص واحد. على الفور ، سقطت في النوم.

“فيوليت … الحب … هو …” قال جيلبرت للفتاة التي أحبها كثيرًا في حياته كلها ، “الحب هو … التفكير في أنك … تريد حماية شخص ما أكثر في العالم.” همس بلطف ، كما لو كان يحاضرها ، كما لو كانت لا تزال الطفلة الصغيرة عندما التقيا لأول مرة ، “أنت مهم … وغالي. أنا لا أريدك أن تتأذى. أريدك أن تكون سعيدا. اريدك ان تكون بخير لهذا السبب يا فيوليت … يجب أن تعيش وتتحرر. اهرب من الجيش وعيش حياتك. ستكون بخير حتى لو لم أكن في الجوار. أنا أحبك يا (فيوليت). من فضلك عيش. ” كرر جيلبرت ، “فيوليت ، أنا أحبك.”

بدا جيلبرت مختلفًا عن ديتفريت ، لكنهما كانا متشابهين في أعماقهما. نظر كلاهما إلى الأشياء من منظور تجريبي ، وحددا بالضبط ما كان يحدث حاليًا ، وحاولا التعامل معه بأفضل طريقة. حتى لو كان لهم جانب إنساني بحجم كبير ، فإن القدر نفسه من الجاذبية كان بفضل كونهم جزءًا من الجيش.

بعد الإعلان ، كان الشيء الوحيد الذي يمكن سماعه هو صرخات الشخص في الطرف المستقبل. “أنا لا أفهم … لا أفهم …” اشتكت من خلال تنهداتها ، “أنا لا أفهم … لا أفهم الحب. لا أفهم … الأشياء التي يتحدث عنها الرائد. إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا كنت أقاتل؟ لماذا أعطيتني أوامر؟ أنا … أداة. لا شيء آخر. أداتك. أنا لا أفهم الحب .. أنا فقط .. أريد أن أحفظك .. يا رائد. من فضلك لا تتركني لوحدي. رائد ، من فضلك لا تتركني لوحدي. من فضلك أعطني أمر! حتى لو كلفني ذلك حياتي … من فضلك اطلب مني أن أنقذك! ”

“اللعنة … أنا سعيد جدًا! كنت على قيد الحياة! لقد مر وقت طويل. علاوة على ذلك ، تتم ترقيتك إلى رتبة رائد! ” قام الرجل المسمى هودجينز بصفع جيلبرت على كتفه باستمرار دون مراسم.

“رائد.”

 

“عملي سيتطلب بالتأكيد فتاة يمكنها السفر إلى مناطق خطرة دون تردد …”

الطفل الذي لم يستطع الاستماع إلى أي شيء آخر غير “القتل” كان ينوح عليه أن يساعده. بدلاً من مد يده لاحتضانها ، لم يستطع جيلبرت إلا أن يغمغم بجملة واحدة عندما تلاشى وعيه ، “أنا أحبك”.

قام جيلبرت بقبضة يده. “أنا أفهمها تمامًا الآن.”

كان يسمع أصوات شخص قادم من الطابق السفلي ، لكنه لم يعد قادرًا حتى على إبقاء عينه مفتوحتين.

“هل حقا!؟ أنا آخذ ذلك على أنه تعهد! اكتب شهادة! ”

انتهت سجلات الفتاة الجنديّة المسماة فيوليت هناك.

“هذا … لم يتقرر بعد.”

&&&

بينما وقفت فيوليت ثابتة بموقف مضطرب ، تحدث جيلبرت نيابة عنها ، “هذه براقة للغاية. أي لون يبدو جيدًا عليها … لكن من فضلك لا تنس أنها جندية “.

الفصل السادس مبهر صراحة وتعمقنا في الماضي فيوليت.
اعجبت بشخصية جيلبرت وذاك شعر أحمر نسيت أسمو ملك شركة دمية الذكريات الآلية.

–أنا…

“الرائد … ليس والدي. ليس لدي أي والدين. من الغريب استخدام رائد كبديل لذلك “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط