نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Violet Evergarden 9

العريس ودمية الذكريات الآلية

العريس ودمية الذكريات الآلية

فيوليت ايفرجاردن الفصل 9 – العريس ودمية الذكريات الآلية

 

ولديها مبادئ.

صعد قمر الصباح في اللازوردية. لم يكن شكله الخافت كافياً لإرباك أولئك الذين عاشوا تحت ضوء قمر سماء الليل. ومع ذلك ، تمامًا مثل البدر ، كان للقمر ذو اللون اللطيف الذي ذاب في السماء سحرًا من شأنه أن يوقف الوقت ويجعل الناس يفكرون فيه. بالاقتران مع المناظر الطبيعية الشبيهة بالقصيدة من البراري والزهور الصغيرة التي تنتشر تحتها بقدر ما يمكن أن تراه العيون ، كان بمثابة رسم توضيحي من كتاب حكايات خرافية.

 

“أم.”

“لا ، أنا من آسف … لقد قلت شيئًا … لا داعي له. أنا … حتى … أعرف … أنك تركت هذا المنزل لأنك تكرهه وتكره والدتك. ”

وسط مثل هذا المشهد السماوي ، دون أن يضرب القمر بالسوط ، ركض شاب باهتمام. في عجلة من أمره ، كان يرتدي بنطالًا وقميصًا. لم يكن يرتدي سوى ذلك.

كانت قرية صغيرة ، لكن المأدبة كانت تجمعها كلها. واحدًا تلو الآخر ، أحنوا رؤوسهم امتنانًا للجميع. بحلول الوقت الذي غابت فيه الشمس ، عاد سيلين وميشا إلى المنزل.

سميت المنطقة بحوض أوكالبت ، وكان بها الكثير من الأراضي غير المطورة ، حيث تبلغ المسافة من مدينة إلى أخرى ومن قرية إلى قرية حوالي نصف يوم. مرت مركبات الخدمة العادية مرة واحدة فقط في اليوم ، وإذا فاتها ، فلن يكون أمام السكان المحليين والمسافرين خيار سوى الاعتماد على أقدامهم أو على وسائل النقل الأخرى. بدا البحث عن شخص في هذا العالم من حقول الأرز أمرًا سهلاً بالنظر إلى العدد القليل من العقبات ، ولكن في الواقع ، لم يكن الأمر كذلك.

لقد فهموا إلى أي مدى يعني البيان الأخير أنه كان من المفترض أن يبدوا الامتنان تجاه الثنائي بالتعبير الذي أظهره بعد ذلك مباشرة. سمح كل من ديليت وميشا لهما بالدخول إلى المنزل كما لو كانا يتعاملان مع القديسين. بعد ذلك ، كان لديهم وقت مشغول. يبدو أن العروس والعريس ، اللذين كانا على وشك الزواج في اليوم التالي ، لديهما التحية في أماكن مختلفة ، وهكذا خرجا بمفردهما. لقد اعتذروا عن عدم قدرتهم على ترفيه الضيوف بشكل مناسب ، لكن فيوليت وبنديكت كانوا راضين بما فيه الكفاية فقط من خلال وجود مكان به سقف لتهدئتهم وتوديعهم دون الاهتمام بذلك.

“أم!”

 

السعة نفسها كانت العائق الرئيسي عند ملاحقة شخص ما. استغرقت عمليات البحث الشاملة الكثير من الوقت. كان من الصعب ملاحظة ذلك حتى لو انتقل هدف من مكان يتم النظر إليه من خلاله إلى مكان آخر.

“خطأي. كان ذلك سيئتي … ”

“اللعنة ، لماذا سارت الأمور على هذا النحو …؟” مسح الشاب العرق الذي يتدلى من جبهته بأكمام قميصه بفارغ الصبر.

“لا ، لا بأس …”

الأقدام التي كانت تجري في الحقول حتى ذلك الحين تباطأت ، وتمشي فقط ، وتوقفت في النهاية. ربما لأنه لم يكن لديه الوقت لارتداء الحذاء ، فقد كان حافي القدمين. نزفت قدميه ، ربما من داس على الأغصان أو الصخور. هل كان الشخص الذي يبحث عنه يستحق المطاردة مهووسًا بما يكفي لإصابته بمثل هذه الإصابات؟ الشاب نفسه انتهى بالمصادفة التفكير فيه.

 

على الرغم من السؤال الذي ولد في داخله وعدم وجود إجابة دقيقة له ، عاد الشاب إلى الركض. كانت الأزهار البيضاء الصغيرة التي داس عليها ملطخة بالدماء. أعاق الألم الكئيب عملية تفكيره.

“مرحبا عزيزي.”

“اتصل … اسمي ، أمي.”

كانت والدته بجوار النافذة المذكورة تراقب وسط القرية حيث يقام الاحتفال.

هل يعود أم لا؟ التخلي عن الشخص الذي بحث عنه أم لا؟

“همهمة ، كما قلت …”

“اسمي…”

“أنا آسف لفعل هذا من تلقاء نفسي.”

إذا اختار عدم القيام بذلك ، فلن يكون لديه خيار سوى مواصلة البحث. في مثل هذه الظروف ، كان التردد هو أكبر ضياع. على سبيل المثال ، ربما يمكن العثور على دليل لتلك الحقول اللانهائية.

“بنديكت ، يجب أن أركض حقًا إلى المدينة التي افترقنا عنها وطلب المساعدة. العودة أسرع من الذهاب إلى الأمام “.

“آه.”

–محرج جدا.

فجأة طار شريط أحمر غامق في رؤية الشاب. ترفرف الأحمر في عالم لا شيء سوى اللون الأخضر والأزرق والأبيض. أمامه ، كان لون أحمر على عكس ذلك الدم الذي أراقه يتدفق بلطف في النسيم. بشكل غريزي ، مد يده إليها. أخذ ببطء في راحة يده ما بدا وكأنه هدية من السماء.

لم تفعل فيوليت إيفرجاردن ، التي عرضت أداء التلاوة ، أي شيء مبهرج مثل بنديكت. لقد وقفت ببساطة وتنتظر تلميحها في صمت. ربما بسبب جمالها الغامض تقريبًا ، لم تصبح هدفًا لمغازلة الرجال ، ولا حتى شخص واحد لديه ما يكفي من الشجاعة بقدر ما كان يتحدث معها.

أدار الشاب رأسه باتجاه الريح. كان يرى الصور الظلية. كانت عبارة عن شخصيات قليلة تحيط بدراجة نارية. كان أحدهم قد غادر المكان وراح يركض نحوه. بمجرد الاقتراب ، استطاع أن يقول إنها امرأة. علاوة على ذلك ، كان لديها جمال آسر. شعرها الذهبي يحوم بين بتلات الزهور المتناثرة ، توقفت قبل الشباب وحدقت بشدة في وجهه.

—— بالعودة إذًا ، لماذا أخذ أبي الأخ وليس أنا؟

“همم…”

جلست على الأريكة نفسها ، سمحت له فيوليت بصمت بالنوم بجانبها وهو يميل عليها ، وبمجرد أن هدأ كل شيء ، لاحظت أخيرًا البيئة. كانت هناك أجراس على نافذة المنزل أيضًا. رنوا في الأناشيد. يمكن سماع أصوات أطباق غسيل ديليت من المطبخ. إلى جانب أنفاس بنديكت النائمة ، تلا ذلك بعد ظهر يوم صيفي هادئ للغاية.

كانت الأجرام السماوية الزرقاء لها سحر غامض وجعلته يشعر كما لو أنهم جردوه من ملابسه.

ما كان ينتحل صفة الكثير من العاطفة كان على الأرجح تقليدًا لرئيس شركة بريدية معينة.

“سررت بمعرفتك. أنا أسرع في أي مكان يرغب فيه زبوني. أنا من خدمة الدمى الآلية ، فيوليت إيفرجاردن “. مثل دمية ، انحنى برشاقة.

فيوليت ايفرجاردن الفصل 9 – العريس ودمية الذكريات الآلية  

يشبه إلى حد كبير مظهرها ، كان الصوت الذي يخرج من شفتيها القرمزية الشكل محبوبًا ونقيًا ، لكن محتويات كلماتها كانت غير متطابقة لمثل هذا المكان. الشاب لم يكن زبونًا لها أيضًا ، ليس سوى غريب.

ألم يكن من الأفضل له أن يوقفها؟ لا توجد طريقة يمكن أن تكون الكلمات التي يقولها شخص محطم القلب من اللباقة. سيصبح المكان فقط أشعثًا بسبب أسلوبها الغريب في الكلام والسلوك. حاول سيلين النهوض من مقعده.

ربما تفكر في نفسه ، تصحح نفسها ، “لقد ارتكبت خطأ. اعذرني. هذا مثل مرض مهني. انتهى بي المطاف بأن أقول تلقائيًا خطاب المقدمة لمن ألتقي به للمرة الأولى … ”

–محرج جدا. محرج جدا. أنا … محرج للغاية.

“لا الامور بخير. إرم … أنا سيلين. هل يمكن أن يكون هذا لك؟ ”

“لي لي. هل من الممكن أن يكون الشخص الذي سيصلح الدراجة النارية؟ ” خطى لها يتردد صداها ، مشى ديليت حتى المدخل.

بينما أومأت بصمت ، سلمتها سيلين الشريط. لقد فوجئ بنفسه بمدى ارتجافه عندما لمست أطراف أصابعهم. على الرغم من أن أصابعها كانت مغطاة بالقفازات ، إلا أنها شعرت بصلابة ومن الواضح أنها ليست بشرية.

أدار الشاب رأسه باتجاه الريح. كان يرى الصور الظلية. كانت عبارة عن شخصيات قليلة تحيط بدراجة نارية. كان أحدهم قد غادر المكان وراح يركض نحوه. بمجرد الاقتراب ، استطاع أن يقول إنها امرأة. علاوة على ذلك ، كان لديها جمال آسر. شعرها الذهبي يحوم بين بتلات الزهور المتناثرة ، توقفت قبل الشباب وحدقت بشدة في وجهه.

“ها أنت ذا. أيضا ، هناك شيء أريد أن أسأله. أنا أبحث عن شخص ما…”

كان من الصعب جدًا عليه أن يناديه باسم شخص آخر كلما أغلق عينيه. كان مؤلمًا أنه لم يكن لديه ما سعت إليه والدته. بغض النظر عما فعله ، لم يكن قادرًا على تلبية توقعاتها.

“امرأة ذات شعر فضي في الستينيات من عمرها متخصصة في تصفيف الشعر؟”

ربما تعبت من المشي كثيرًا ، كانت والدته نائمة وهو يحملها على ظهره. وضعت فيوليت سبابتها بجوار شفتيها.

“نعم. كانت والدتي تعمل كمصففة شعر في الماضي … كيف كنت …؟ ”

استدار سيلين لمواجهة ميشا. لم يتم تعليم الزوجين من قبل أحد كبار السن القريبين حول المواقف التي يتعين عليهم فيها تقديم طلبات ولم يكونوا على دراية ببروتوكول الزواج.

قيودها ، وأشارت إلى الاتجاه الذي أتت منه. على الرغم من صعوبة رؤيته بسبب المسافة ، كان هناك شخص قصير يعتقد أنه والدته.

“هل أنت متجه إلى حيث أمي؟”

“كنا نبحث عنك أيضًا.”

“لكني لم أسأل بشكل صحيح لماذا تكرههم. من الأفضل أن تعتز بوالديك “.

اعتقدت سيلين أنه بغض النظر عما فعلته ، كانت امرأة جميلة بما يكفي لتصبح لوحة.

“لا ، لكن … إنهم ضيوف.”

أولئك الذين اعتنوا بوالدة سيلين كانوا دمية ذكريات آلية و ساعي بريد في منتصف رحلة. يبدو أنهم كانوا في حالة توقف تام لأن دراجتهم النارية قد تعطلت ، وشاهدوا والدته تتجول في المروج.

ومع ذلك ، لم يستطع تذكر ذلك. لقد تجنب النظر إلى وجهها. وقد فعل ذلك عن قصد.

قالت إنها كانت تصعد الجبال للبحث عن زوجها وابنها. من الغريب أن يتجول شخص ما مرتديًا لفائف الخبز في الصباح الباكر ، أليس كذلك؟ كنا نواجه بالفعل مشاكل ، ولكن عندما يرى الناس شخصًا أكثر اضطرابًا من أنفسهم ، فإنهم يظلون هادئين. الخامس.” أثناء التحسس بالدراجة النارية المعيبة ، فتح الرجل يده تجاه الشابة.

بمجرد بدء الحفل ، بدأت أوركسترا في العزف وتم تقديم الطعام. بعد ذلك ، حان وقت الرقص لفترة. في البداية ، عرضت النساء اللواتي تلقين دروس الرقص تصميم رقص جماعي. اختلط الناس معها تدريجيًا ، ولكن عندما دخل ساعي البريد الأشقر ، ارتفعت هتافات القرويات. رقص بنديكت ببراعة في حذاء يشبه إلى حد كبير الأحذية التي كانت ترتديها النساء ، وبمجرد انتهائه ، بدلاً من سحبه من ذراعيه ، حاصرته قرويات شابة جميلة مثل الزهور من جميع الجوانب وأحدثت ضجة.

“اسمي ليس” ي “. إنها “فيوليت”. وضعت أقفالها الجانبية خلف أذنها ، وجلس القرفصاء. أخذت أداة من حقيبة ملقاة على الأرض وسلمتها للرجل.

لا يمكن وصف جو تبادلهم بأنه ممتع.

متجاهلاً ملاحظتها ، استأنف العمل بصمت. “ألق نظرة على شعر V. قالت إنها جميلة وسألت “من فضلك دعني أتطرق إليها” ، لذلك سمحنا لها باللعب معها تمامًا هكذا. لقد تم القبض علي هنا. كان ي يسلي الجدة. ثم ظهرت “.

أثناء قيامه بذلك ، ارتعش جسد والدته مرة واحدة كما لو كان مذهولًا ، واستدارت ببطء. نظرت إلى سيلين من الرأس إلى أخمص القدمين باهتمام واضح. لم تكن نظراتها كما كانت من قبل.

“أمي … قليلا … مخطئة في الرأس … لقد تسببنا لك في المتاعب.”

بعد تنهيدة عميقة ، تحدثت إليها سيلين بنبرة منخفضة ، “لا” لقد كانت بخير “. هل أنت بخير مع هذا؟ لا تخبرني أن هذا يحدث دائمًا … ”

 

من خلفه ، رن صوت فيوليت ، “حسنًا ، إذن ، سنأخذ إجازتنا.”

“يبدو ذلك … حسنًا ، الزملاء مثل هؤلاء ليسوا نادرون. من السهل أن تصبح الأفكار والذكريات مربكة من تلقاء نفسها. ليس عليك حتى أن تكون كبيرًا في السن حتى يحدث ذلك … إنه لا يعمل … كفى. أعطني منشفة يد “. قام بمسح بقع الزيت الأسود بسهولة.

سارت المرأة الأخرى إلى جانب سيلين. كانت بشرتها بنية اللون وملامح وجهها كريمة. حنت رأسها إلى فيوليت وبنديكت ، اللذان يشاهدان كل شيء بصمت. عندها أدرك سيلين أخيرًا وجود شخص آخر بجانبه غير قريبه.

كان أطول قليلاً من فيوليت. كان شعره الأشقر الفاتح من الظل الذي يشبه الرمل. كان خط شعره قصيرًا ، إلا أن جزءًا من نوابه كان يتدلى بشكل أطول من جانب واحد. كانت الأجرام السماوية ذات اللون الأزرق السماوي تحمل أشواكًا في نعومتها.

“اسمي…”

بمجرد النظر إلى منحنيات جسده ، يمكن للمرء أن يعرف أنه كان يرتدي سروال ليزر ضيق. على النقيض من ذلك ، كان الجزء العلوي منه يرتدي قميصًا أخضر ربيعيًا فضفاضًا وحمالات. كانت كعوب حذائه طويلة جدًا. كان الكعب سعيدًا على شكل صليب. لقد كان استيقاظًا مبهرجًا للغاية. ومع ذلك ، حتى لو خلع كل ذلك ، فقد كان لديه مظهر شخص يمكنه بسهولة أن يقود امرأة أو اثنتين من الأنف.

وبمجرد أن اجتازوا الطريق الضيق ، اتسع في الحال ، وخلفه كان منزلًا منعزلاً أكبر من البقية. على الرغم من عدم الاعتناء به جيدًا ، إلا أن شجيرات الورود نمت في حديقتها. وقفت امرأتان أمام المدخل.

“هذا … ميؤوس منه تمامًا. من بين كل الأشياء ، لكي يكسر وسط هذا الريف الذي لا يوجد فيه شيء سوى الأراضي العشبية … “مسح الرجل بذراعه قطعة من العرق تقريبًا. بدا منهكا نوعا ما.

بها الأمر ببصق بارد ، “ليس عليك أن تكون حذرًا للغاية.”

“بنديكت ، يجب أن أركض حقًا إلى المدينة التي افترقنا عنها وطلب المساعدة. العودة أسرع من الذهاب إلى الأمام “.

–محرج جدا.

“هم ، إذن …”

“أمي أيضًا لا تعرف من أنا. هي تتذكرني فقط منذ طفولتي. أخبرتني ديليت … أنها كانت تبحث عني مؤخرًا. أليس … مضحك نوعا ما؟ كنت دائما ، دائما ، دائما … ”

عدم سماع محاولة سيلين تصريح ، الرجل – بنديكت – عبس في كلمات فيوليت. “حتى لو كانت لديك قوة سخيفة لدرجة أنها تشبه المزحة تقريبًا ، فلا توجد طريقة يمكنني من خلالها السماح للمرأة بفعل ذلك بمفردها. حتى لو قلت أن هذا الطريق أقرب ، فإنه لا يزال بعيدًا جدًا. أيضا ، ستكون النتيجة أنني سأوبخ من قبل الرجل العجوز “.

– – أنا متأكد … لقد أخذ الشخص الذي كان أكثر ارتباطًا به. هذا ما اشعر به.

أمالت فيوليت رقبتها قليلاً. “هل هذا صحيح؟ بنديكت ، لقد استنفدت بالفعل عمليات التسليم البريدية اليومية وتضطلع بواجب إضافي يتمثل في اصطحابي على طول الطريق ، لذلك في هذه الحالة ، أليس من الأفضل لمن لديه قدرة أكبر على التحمل أن يقوم بهذه الخطوة؟ كونك ذكرًا أو أنثى لا علاقة لهما. هذا القرار من أجل بقائنا “.

“أنت … ستجيب على أي شيء عندما يُطلب منك ذلك ، أليس كذلك؟ لا يمكنك الكذب “.

“همهمة ، كما قلت …”

أثناء قيامه بذلك ، ارتعش جسد والدته مرة واحدة كما لو كان مذهولًا ، واستدارت ببطء. نظرت إلى سيلين من الرأس إلى أخمص القدمين باهتمام واضح. لم تكن نظراتها كما كانت من قبل.

“كلا ، يمكنني رؤيته بالفعل. يقول الرجل العجوز ، “بنديكت … أنت … لماذا جعلت ليتل فيوليت تفعل شيئًا كهذا؟ جعلتها تركض؟ ثم ينتقدونني بشأن أخلاق الرجل الذي يجيده “.

“إنها فيوليت. لقد ربطت شعري هذا الصباح “. كأنها ترد عليها ، همست فيوليت بجانب باب الغرفة.

ما كان ينتحل صفة الكثير من العاطفة كان على الأرجح تقليدًا لرئيس شركة بريدية معينة.

 

 

كانت قرية صغيرة ، لكن المأدبة كانت تجمعها كلها. واحدًا تلو الآخر ، أحنوا رؤوسهم امتنانًا للجميع. بحلول الوقت الذي غابت فيه الشمس ، عاد سيلين وميشا إلى المنزل.

“أنت … ستجيب على أي شيء عندما يُطلب منك ذلك ، أليس كذلك؟ لا يمكنك الكذب “.

–محرج جدا. محرج جدا. أنا … محرج للغاية.

أنا لا أكذب على الرئيس. هناك حقائق فقط في تقاريري “.

–محرج جدا.

“إذن ، أليس هذا غير جيد بعد كل شيء؟”

كان يصلي باستمرار أنها ستبقى في ذلك اليوم على الأقل ، لكنها بدأت تتسكع بلا هدف بحلول منتصف الحفل وبدأت في البحث عنه بحلول النصف الأخير منه ، وبناءً على طلبه ، أخذتها ديليت العودة الى الوطن. كما عرف القرويون بالظروف ، لم يكن هناك أي اضطراب من جانبهم – بل كان سيلين هو الذي أصبح مرتبكًا.

“سأقول الحقيقة ولكني سأعطيك غطاء ، بنديكت. سأقول إنني كنت من اقترح ذلك “.

“سيلين”.

“نيران التغطية هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالذخيرة الفعلية ، لكنها مجهود غير مثمر عندما يتعلق الأمر بالمحادثات اليومية ، لذا توقف عن ذلك.”

ومع ذلك ، فهو أيضًا لم يفكر في نفسه على أنه شخص سعيد. بالنظر إلى طفولته ، لم يكن هناك أبدًا أي شيء ممتع. كان عليه أن يبدأ العمل لأن والدته أصبحت غير قادرة على ذلك ، وسيشعر بالتعاسة عند عودته إلى المنزل.

“همم!” بينما تحدث سيلين بصوت عالٍ ، نظر الاثنان أخيرًا في طريقه.

لكنه لم يعد.

ربما تعبت من المشي كثيرًا ، كانت والدته نائمة وهو يحملها على ظهره. وضعت فيوليت سبابتها بجوار شفتيها.

 

ابتسم سيلين بمرارة. “إذا كنت تواجه وقتًا عصيبًا ، فسأرشدك إلى قريتي شكراً لرعاية والدتي. هل يمكنك دفع الدراجة النارية؟ إذا كنت تستطيع الاستمرار في الدفع ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت ، لكنني سأوضح لك شخصًا يمكنه إصلاحها “.

كان يصلي باستمرار أنها ستبقى في ذلك اليوم على الأقل ، لكنها بدأت تتسكع بلا هدف بحلول منتصف الحفل وبدأت في البحث عنه بحلول النصف الأخير منه ، وبناءً على طلبه ، أخذتها ديليت العودة الى الوطن. كما عرف القرويون بالظروف ، لم يكن هناك أي اضطراب من جانبهم – بل كان سيلين هو الذي أصبح مرتبكًا.

“هل ستفعل ذلك؟”

نادرا ما كانت تنظر إليه.

أومأ سيلين برأسه. “القرية مزدحمة بعض الشيء في الوقت الحالي ، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت … هذا صحيح. إذا كنت تستطيع … البقاء هناك ليوم واحد ، فيمكننا حلها. نحن نقوم بحفلات الاستقبال كذلك. لقول الحقيقة ، حفل زفاف سيحدث. في هذه المنطقة ، عندما يتزوج شخص ما ، تتجمع القرية بأكملها لفتح مآدب. خلالهم ، ندعو ونرحب بأي شخص. إنه بالصدفة أفضل وقت للترفيه عن الضيوف “.

“لا شيء … يمر بأمي.”

“هل لديك مشروبات؟”

“الآنسة فيوليت كتبت معظمها ، على الرغم من …”

“بالطبع.”

“ماذا عن الراقصات والطعام الجيد؟ أيضا ، أماكن للنوم “.

“منذ تلك اللحظة ، بدأت أمي تصبح غريبة. ببطء ، ببطء … انكسرت ، مثل المسمار الذي يسقط من آلة. أولاً ، بدأت تناديني باسم أخي. كلما قلت ، “لا ، أنا لست يونان ، أنا سيلين” ، كانت تعتذر وتصحح نفسها. لكنها لم تتوقف عند مجرد قول الاسم الخطأ “.

“حول المرأة ، … السيد بنديكت. سيعتمد عليك ، لكن لدينا كل شيء آخر جاهز “.

“لا ، هذا غريب.”

بعد تكفّر قبضتيه وتبجيل السماء ، التفت بنديكت إلى فيوليت وقدم كلتا يديه. حدقت فيوليت بهم بإصرار.

“لهذا السبب لن أعيش مع أمي.”

“أنت تفعل ذلك على هذا النحو. مثله.” أمسك بنديكت بيد فيوليت بشدة وجعلها ترفعها معه. “لقد فعلناها.”

ولديها مبادئ.

“‘لقد فعلناها’؟”

على عكس سيلين ، التي لن تقابل عينيها ، وجهت ميشا نظرتها إليه مباشرة. “نعم.”

“ليس عليك أن تفعل الكثير.” ضحك بنديكت. “هذا جزء من ذلك الشيء الذي يسمى القدر. ليس لدي أي فكرة عن هويتهم ، لكن دعونا ننضم إلى نخب هذا الزوجين السعيد “.

“مرحبا عزيزي.”

ضحك سيلين أيضًا على كلمات بنديكتوس. بمجرد النظر إلى والدته على ظهره ، سرعان ما اختفت ابتسامته ، لكنه أجبر نفسه على إخراج صوت مرح ، “نعم ، أنا من أسرة هذا الزوجين السعداء.”

“أثناء خروج السير سيلين والسيدة ميشا ، قبلت عرض عمل من والدتك. كان العرض لي فقط لتسليم الرسالة ، لكن انتهى بي الأمر بفعل شيء تدخلي. قالت والدتك إنك ربما لم تقرأ الرسالة لو أنها أعطتها لك ، سيدي سيلين … أنا أيضًا اخترت طريقة لنقل كلماتها إليك بشكل نهائي. نظرًا لعدم وجود خطاب … لا يلزم تسليمه “. قالت فيوليت.

 

كان سيلين يائسًا في نقل السعادة التي تمكن أخيرًا من إدراكها بيديه.

ضحك سيلين أيضًا على كلمات بنديكتوس. بمجرد النظر إلى والدته على ظهره ، سرعان ما اختفت ابتسامته ، لكنه أجبر نفسه على إخراج صوت مرح ، “نعم ، أنا من أسرة هذا الزوجين السعداء.”

“اللعنة ، لماذا سارت الأمور على هذا النحو …؟” مسح الشاب العرق الذي يتدلى من جبهته بأكمام قميصه بفارغ الصبر.

المكان الذي قادهم إليه سيلين كان قرية تدعى كيسارا. تم بناء منازلها على شكل نصف دائرة. كانت في وسطها قاعة بها جناح حجري وبئر. على الأرجح ، كانوا هم الأشياء الوحيدة في ذلك المكان في البداية ، ولكن حاليًا ، حشد حشد حول الجناح. كانت مليئة بالنساء لدرجة أنه يمكن للمرء أن يفكر فيما إذا كانت كل امرأة في القرية قد اجتمعت هناك. كانوا يطبخون بقوة ويزينون القاعة بالزخارف.

متسائلة عما إذا كان هناك أي شيء يمكنها القيام به لتقديم المساعدة ، كانت فيوليت على وشك التوجه إلى المدخل أيضًا ، ولكن عندما لاحظت أن شخصًا ما كان يتصل وسط أصوات الحياة اليومية ، توقفت قدميها. كانت قد سمعت صوتها قادمًا من الطابق الثاني. ثم تذكرت أن والدة سيلين تم اصطحابها إليها وكأنها دفعت إلى الخلف عندما وصلوا إلى ذلك المنزل. صعدت فيوليت السلم الخشبي ، وقفت عند ممر الطابق الثاني وظلت تستمع مرة أخرى.

لاحظ فيوليت وبنديكت المشهد كما لو كان شيئًا غير عادي. عندما سأل بنديكت سيلين عن مكان وجود الرجال ، أشار الأخير إلى مجموعة من الخيام الواقعة على بعد مسافة قصيرة من القرية. تألقت الخيام المبطنة المصنوعة من الأقمشة الملونة بشكل رائع مقابل السماء الزرقاء والأرض الخضراء. يبدو أنه تم وضعهم ليكون بمثابة فراش مؤقت للضيوف. من خلال مظهره ، كان هؤلاء الأشخاص يقصدون حقًا الترحيب بحرارة بمن جاء دون رفض أي شخص.

على الرغم من أنها كانت عروسه ، إلا أنها بدت جميلة جدًا لدرجة أنه أصيب بالذهول قليلاً عندما اقترب وجهها. “نعم ، حقًا … هذا بفضل أهل القرية.”

في الوقت الحالي ، كانت المجموعة متجهة إلى منزل سيلين. كان الطريق الوحيد للقرية ضيقًا ومليئًا بالأشياء – أزهار تتفتح في جميع أنحاء أوعية خشبية موضوعة بجوار الأبواب الأمامية ، ومحاصيل جافة ، وقطط تنزلق عبر أرجلها. من مكان ما في ذلك الوسط ، رن صوت الأجراس. أوضح سيلين كيف أن العديد من الدقات التي تصدر صوتًا عن طريق الاصطدام ببعضها البعض عند تهب الريح كانت من أصناف الحرف الشعبية الخاصة بالقرية.

“لماذا…؟”

نظروا إلى الأعلى ، ورأوا حبالاً تمر عبر نوافذ المنازل عبر الشارع ، والتي تتدلى منها ملابس سكانها. دقات الأجراس تتدلى منهم كذلك. الفتيات الصغيرات اللائي يتحدثن مع بعضهن يشد الحبال وكأنهن يستمتعن. بينما فعلوا ذلك ، رن الأجراس في نفس الوقت. عندما وجه بنديكت نظره نحوهم ، أطلقوا ضحكة تشبه الصراخ وأغلقوا النوافذ.

“أنا في شيء مهم للغاية الآن.”

كانت القرية تتمتع بالهدوء الذي لم يكن موجودًا في المدن الكبيرة ، وهو ما يميز المجتمعات الصغيرة.

ضحك سيلين أيضًا على كلمات بنديكتوس. بمجرد النظر إلى والدته على ظهره ، سرعان ما اختفت ابتسامته ، لكنه أجبر نفسه على إخراج صوت مرح ، “نعم ، أنا من أسرة هذا الزوجين السعداء.”

وبمجرد أن اجتازوا الطريق الضيق ، اتسع في الحال ، وخلفه كان منزلًا منعزلاً أكبر من البقية. على الرغم من عدم الاعتناء به جيدًا ، إلا أن شجيرات الورود نمت في حديقتها. وقفت امرأتان أمام المدخل.

على عكس سيلين ، التي لن تقابل عينيها ، وجهت ميشا نظرتها إليه مباشرة. “نعم.”

“آه ، هل كانت بخير ؟!” كانت المرأة التي هرعت بأسرع ما يمكن سيدة في منتصف العمر ترتدي ثوبًا مئزرًا.

“آسف ، سأترك المقعد قليلاً.” أبلغ ميشا وابتعد عن الحفل.

بعد تنهيدة عميقة ، تحدثت إليها سيلين بنبرة منخفضة ، “لا” لقد كانت بخير “. هل أنت بخير مع هذا؟ لا تخبرني أن هذا يحدث دائمًا … ”

فجأة طار شريط أحمر غامق في رؤية الشاب. ترفرف الأحمر في عالم لا شيء سوى اللون الأخضر والأزرق والأبيض. أمامه ، كان لون أحمر على عكس ذلك الدم الذي أراقه يتدفق بلطف في النسيم. بشكل غريزي ، مد يده إليها. أخذ ببطء في راحة يده ما بدا وكأنه هدية من السماء.

“ليلة أمس ، أغلقت غرفة مدام بشكل صحيح. سيدي ، هل يمكن أن تكون قد ذهبت إلى هناك بعد ذلك؟ هل قمت بقفله؟ يفتح فقط من الخارج “.

على عكس سيلين ، التي لن تقابل عينيها ، وجهت ميشا نظرتها إليه مباشرة. “نعم.”

“هذا …”

على الرغم من أنها كانت عروسه ، إلا أنها بدت جميلة جدًا لدرجة أنه أصيب بالذهول قليلاً عندما اقترب وجهها. “نعم ، حقًا … هذا بفضل أهل القرية.”

“خلال السنوات القليلة التي عهد فيها بكل شيء إلى المعلم ، لم أذهب للبحث عن مدام من هذا القبيل.”

أومأ سيلين برأسه. “القرية مزدحمة بعض الشيء في الوقت الحالي ، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت … هذا صحيح. إذا كنت تستطيع … البقاء هناك ليوم واحد ، فيمكننا حلها. نحن نقوم بحفلات الاستقبال كذلك. لقول الحقيقة ، حفل زفاف سيحدث. في هذه المنطقة ، عندما يتزوج شخص ما ، تتجمع القرية بأكملها لفتح مآدب. خلالهم ، ندعو ونرحب بأي شخص. إنه بالصدفة أفضل وقت للترفيه عن الضيوف “.

“خطأي. كان ذلك سيئتي … ”

أومأ سيلين برأسه. “القرية مزدحمة بعض الشيء في الوقت الحالي ، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت … هذا صحيح. إذا كنت تستطيع … البقاء هناك ليوم واحد ، فيمكننا حلها. نحن نقوم بحفلات الاستقبال كذلك. لقول الحقيقة ، حفل زفاف سيحدث. في هذه المنطقة ، عندما يتزوج شخص ما ، تتجمع القرية بأكملها لفتح مآدب. خلالهم ، ندعو ونرحب بأي شخص. إنه بالصدفة أفضل وقت للترفيه عن الضيوف “.

لا يمكن وصف جو تبادلهم بأنه ممتع.

لم يتذكر سيلين لون عين والدته. لقد كان معها اليوم واليوم السابق.

سارت المرأة الأخرى إلى جانب سيلين. كانت بشرتها بنية اللون وملامح وجهها كريمة. حنت رأسها إلى فيوليت وبنديكت ، اللذان يشاهدان كل شيء بصمت. عندها أدرك سيلين أخيرًا وجود شخص آخر بجانبه غير قريبه.

“هل أنت متجه إلى حيث أمي؟”

“- آسف … سأقدم لك. هذه … … التي ستصبح زوجتي غدًا ، ميشا. وخادمة أمي ، ديليت. أنا لا أعيش مع والدتي. ميشا ، ديليت. هذان الاثنان اهتماما بأمي “.

“إقامة حفل في أرضنا يعني الاستعداد وإنفاق الجهود حتى نتمكن من مشاركة لحظة رائعة في مقابل تهنئة العديد من الناس. لا يمكننا تجاهل التقاليد. الجميع … يتطوعون في الكثير من الأشياء ، أليس كذلك؟ هذا بسبب الدعم والتشجيع المتبادل. ستكون ملعونًا إذا لم تتوافق بجدية مع هذا الإخلاص “.

لقد فهموا إلى أي مدى يعني البيان الأخير أنه كان من المفترض أن يبدوا الامتنان تجاه الثنائي بالتعبير الذي أظهره بعد ذلك مباشرة. سمح كل من ديليت وميشا لهما بالدخول إلى المنزل كما لو كانا يتعاملان مع القديسين. بعد ذلك ، كان لديهم وقت مشغول. يبدو أن العروس والعريس ، اللذين كانا على وشك الزواج في اليوم التالي ، لديهما التحية في أماكن مختلفة ، وهكذا خرجا بمفردهما. لقد اعتذروا عن عدم قدرتهم على ترفيه الضيوف بشكل مناسب ، لكن فيوليت وبنديكت كانوا راضين بما فيه الكفاية فقط من خلال وجود مكان به سقف لتهدئتهم وتوديعهم دون الاهتمام بذلك.

وبمجرد أن اجتازوا الطريق الضيق ، اتسع في الحال ، وخلفه كان منزلًا منعزلاً أكبر من البقية. على الرغم من عدم الاعتناء به جيدًا ، إلا أن شجيرات الورود نمت في حديقتها. وقفت امرأتان أمام المدخل.

نظرًا لأن الوقت كان قريبًا من منتصف النهار ، عالج الخادم ديليت المسافرين بوجبة بدافع الاهتمام. ربما بسبب التعب الشديد ، انتهى الأمر بنديكت بالنوم مباشرة بعد تناول الطعام ، كما لو أن بطاريته قد نفدت. في البداية ، بدأ في النوم ، وسرعان ما لم يتمكن من الصمود ، أراح جسده على الأريكة وأغمض عينيه.

“ولكن ، عندما حصلت على طفرة في النمو ، أصبحت أطول. أنا في الواقع لا أشبه أخي أو أبي على الإطلاق. أنا حقًا … أعتقد أن هذا كان … أمرًا جيدًا “.

يتألف عمل ساعي البريد من واجبات التسليم طوال اليوم. علاوة على ذلك ، فقد كان يقود سيارته لاصطحاب فيوليت في طريق رحلته ، وعندما تحطمت دراجته النارية ، كان قلقًا بشأن الإصلاحات ، وبالتالي أصبح منهكًا تمامًا.

“الآن أنا الشخص الذي لا يعرف من أنا.”

جلست على الأريكة نفسها ، سمحت له فيوليت بصمت بالنوم بجانبها وهو يميل عليها ، وبمجرد أن هدأ كل شيء ، لاحظت أخيرًا البيئة. كانت هناك أجراس على نافذة المنزل أيضًا. رنوا في الأناشيد. يمكن سماع أصوات أطباق غسيل ديليت من المطبخ. إلى جانب أنفاس بنديكت النائمة ، تلا ذلك بعد ظهر يوم صيفي هادئ للغاية.

 

 

عندما مسح ميشا دموعه ، أدرك أنه كان يبكي. سارع إلى العودة إلى الوراء. سكب المزيد من الدموع.

على الرغم من عدم الشعور بالنعاس ، أغلقت فيوليت عينيها. كان الأمر كما لو أنها قد عرفت أن رقة أصوات الحياة اليومية شكلت محيطها لأول مرة. كان منزلها الجديد ، منزل افرجاردن ، عبارة عن قصر لا يمكن مطابقة حجمه ما لم يتم تجميع العديد من منازل القرية معًا ، وبالتالي ، كان من الغريب بالنسبة لها أن تكون في منزل يمكن أن تعيش فيه وتسترخي فقط دون الحاجة إلى ذلك. للقيام بأي عمل. ومع ذلك ، بمجرد سماعها صوت قرقعة قادمة من الباب الأمامي ، مدت يدها نحو المسدس داخل سترتها.

“ولكن بعد ذلك ألقيت علي لعنة جديدة.”

“لي لي. هل من الممكن أن يكون الشخص الذي سيصلح الدراجة النارية؟ ” خطى لها يتردد صداها ، مشى ديليت حتى المدخل.

“ولكن بعد ذلك ألقيت علي لعنة جديدة.”

بالنظر إلى جانبها ، استطاعت فيوليت أن ترى بنديكت يفتح عينيه برفق. كما كانت أصابعه على مسدسه. “لا بأس في مواصلة النوم.” قالت له ، وأغمض عينيه مرة أخرى كأنه مرتاح.

–محرج جدا.

كان الاثنان متشابهين قليلاً. نظرًا لكون شعرهم وقزحية العين من ألوان متشابهة ، فقد بدوا تقريبًا مثل الأشقاء عندما يكونون بجانب بعضهم البعض.

“حسنًا ، يجب تلاوتها من صميم القلب. ألم تطلب من أحد أن يفعل ذلك؟ ”

متسائلة عما إذا كان هناك أي شيء يمكنها القيام به لتقديم المساعدة ، كانت فيوليت على وشك التوجه إلى المدخل أيضًا ، ولكن عندما لاحظت أن شخصًا ما كان يتصل وسط أصوات الحياة اليومية ، توقفت قدميها. كانت قد سمعت صوتها قادمًا من الطابق الثاني. ثم تذكرت أن والدة سيلين تم اصطحابها إليها وكأنها دفعت إلى الخلف عندما وصلوا إلى ذلك المنزل. صعدت فيوليت السلم الخشبي ، وقفت عند ممر الطابق الثاني وظلت تستمع مرة أخرى.

وبينما كان يحافظ على جفنيه ثابتًا ويومئ برأسه عند السؤال ، دفعت ظهره.

“محبوب…؟” دوى صوت امرأة مسنة. “أو يمكن أن يكون يونان؟”

وبمجرد أن اجتازوا الطريق الضيق ، اتسع في الحال ، وخلفه كان منزلًا منعزلاً أكبر من البقية. على الرغم من عدم الاعتناء به جيدًا ، إلا أن شجيرات الورود نمت في حديقتها. وقفت امرأتان أمام المدخل.

كانت على الأرجح تخطئ فيوليت لأحد أفراد أسرتها.

إذا كان الشخص الذي أخذه والده هو سيلين نفسه بدلاً من أخيه ، فربما لم يكن قلب والدته قد تضرر إلى هذا الحد.

“إنها فيوليت. لقد ربطت شعري هذا الصباح “. كأنها ترد عليها ، همست فيوليت بجانب باب الغرفة.

“همم!” بينما تحدث سيلين بصوت عالٍ ، نظر الاثنان أخيرًا في طريقه.

كانت قرية صغيرة ، لكن المأدبة كانت تجمعها كلها. واحدًا تلو الآخر ، أحنوا رؤوسهم امتنانًا للجميع. بحلول الوقت الذي غابت فيه الشمس ، عاد سيلين وميشا إلى المنزل.

كان من الصعب جدًا عليه أن يناديه باسم شخص آخر كلما أغلق عينيه. كان مؤلمًا أنه لم يكن لديه ما سعت إليه والدته. بغض النظر عما فعله ، لم يكن قادرًا على تلبية توقعاتها.

“يا العروسة ليست من هنا؟”

—— لم أسمع عنها. لم أسمع … عن أي من هذا.

 

بحلول الوقت الذي جاء فيه دورها أخيرًا ، تسببت في أن تلصق أعين الحاضرين عليها بمجموعة البرقيات. لم تكن هناك حاجة لقول “الهدوء” من أجل إسكات أولئك الذين تسببوا في الضجيج. طالما كان هناك شيء يرغبون في سماعه ، سيصمت الناس من تلقاء أنفسهم.

 

… هل كانوا سيجعلونه يدرك …

 

“ب- لكن …”

“إنها تفهم لغتنا. لكن كلامها مكسور. انه ظريف.”

تعاقب محزن للوقائع.

“سيلين ، عاملها بشكل جيد. ألا تشعر أنها لا تستطيع إلا الاعتماد عليك؟ ”

 

لم يجعله إلقاء التحية يشعر بالانزعاج بشكل خاص ، ولكن بعد ذلك ، تم استجوابه من قبل النساء الأكبر سنًا حول خطيبته ميشا. نظرًا لأن سيلين كان قد قام بمعظم الحديث نيابة عن ميشا الخجول ، الذي لم يكن جيدًا في المحادثات ، فقد كان حلقه جافًا.

“منذ تلك اللحظة ، بدأت أمي تصبح غريبة. ببطء ، ببطء … انكسرت ، مثل المسمار الذي يسقط من آلة. أولاً ، بدأت تناديني باسم أخي. كلما قلت ، “لا ، أنا لست يونان ، أنا سيلين” ، كانت تعتذر وتصحح نفسها. لكنها لم تتوقف عند مجرد قول الاسم الخطأ “.

“لقد أصبح الظلام ، أليس كذلك؟” تمتمت ميشا باقتضاب وأومأت سيلين برأسها.

“حبيبي ، لا تبكي.”

عادة ما تكون القرية هادئة عند غروب الشمس ، لكنها اليوم صاخبة نوعًا ما. كان الجميع في حالة أرواح احتفالية. فقط عندما كان يفكر في أن كل شيء كان من أجله ومن أجل ميشا ، أدرك سيلين أن حفل الزفاف لم يكن لشخصين فقط. ثم أمسك يد ميشا بطريقة طبيعية.

من في العالم كان من المفترض أن يطلبوا المساعدة؟

“فوفو”. أطلقت ضحكة خجولة. “أهل هذه القرية … طيبون.” ربما شعرت بالراحة عند التحدث إلى سيلين فقط ، بدأت في الحديث. “أخي ، الذي ربيني مكان والدينا ، توفي في الحرب العظمى. أنا سعيد لأنني قادر على الزواج منك. لقد تمكنت من … تكوين أسرة مرة أخرى “. ابتسمت بخجل. “عزيزي ديليت رائع في الطهي. لقد علمتني ما هي الأطعمة التي تحبها. بيت الأم … كبير. إنه أمر فخم ، ويجعلني أفكر … يمكن للجميع العيش فيه “.

– آه ، هذا صحيح. كان هذا لونهم.

على الرغم من أنها كانت ثرثرة سلمية ، إلا أن سيلين انتهى بها الأمر ببصق بارد ، “ليس عليك أن تكون حذرًا للغاية.”

بعد أن تم توبيخه بموقف تهديد لا يصدق ، تقلص سيلين مرة أخرى.

توقفت ميشا عن المشي. تم سحب يدها ، التي كانت لا تزال متصلة به ، بينما كان يواصل المضي قدمًا ، مما تسبب في تعثرها. “أنا آسف.”

“إذن ، أليس هذا غير جيد بعد كل شيء؟”

“لا ، أنا … آسف أيضًا.”

سميت المنطقة بحوض أوكالبت ، وكان بها الكثير من الأراضي غير المطورة ، حيث تبلغ المسافة من مدينة إلى أخرى ومن قرية إلى قرية حوالي نصف يوم. مرت مركبات الخدمة العادية مرة واحدة فقط في اليوم ، وإذا فاتها ، فلن يكون أمام السكان المحليين والمسافرين خيار سوى الاعتماد على أقدامهم أو على وسائل النقل الأخرى. بدا البحث عن شخص في هذا العالم من حقول الأرز أمرًا سهلاً بالنظر إلى العدد القليل من العقبات ، ولكن في الواقع ، لم يكن الأمر كذلك.

“لا ، أنا من آسف … لقد قلت شيئًا … لا داعي له. أنا … حتى … أعرف … أنك تركت هذا المنزل لأنك تكرهه وتكره والدتك. ”

“لا ، أنا … آسف أيضًا.”

ما كان سيلين مفتونًا به في ميشا هو ذلك بالضبط. كانت صادقة ومهتمة ولطيفة.

“سيكون الأمر جيدًا إذا كان هذا صحيحًا.” كان صوت سيلين منخفضًا قليلاً.

“لكني لم أسأل بشكل صحيح لماذا تكرههم. من الأفضل أن تعتز بوالديك “.

“قصيدة حبك … كانت رائعة.” بعد قول ذلك ، ضحكت ميشا قليلاً. ربما كان ذلك بسبب أن شخصيته كانت تبدو مضحكة في عينيها حيث انتهى به الأمر تمتم بقصيدة الحب التي كرسها لها ، بسبب تيبسه كتمثال بسبب التوتر.

ولديها مبادئ.

“إذن ، يا معلمة ، هذا يعني أنك أيضًا لم تفكر في قصيدة حبك للعروس. عليك أن تفعل ذلك أيضًا “.

بها الأمر ببصق بارد ، “ليس عليك أن تكون حذرًا للغاية.”

“قالت إن السبب في ذلك هو أنها كانت تسبب المشاكل للسير سيلين دائمًا. منذ ذلك الحين ، بسبب فقدان جزء من العائلة ، انتهى بها الأمر لتطرقك بذكريات وحيدة “.

توقفت ميشا عن المشي. تم سحب يدها ، التي كانت لا تزال متصلة به ، بينما كان يواصل المضي قدمًا ، مما تسبب في تعثرها. “أنا آسف.”

“ب- لكن …”

“لا ، أنا … آسف أيضًا.”

كانت الأجرام السماوية الزرقاء لها سحر غامض وجعلته يشعر كما لو أنهم جردوه من ملابسه.

“لا ، أنا من آسف … لقد قلت شيئًا … لا داعي له. أنا … حتى … أعرف … أنك تركت هذا المنزل لأنك تكرهه وتكره والدتك. ”

“أنا في شيء مهم للغاية الآن.”

ما كان سيلين مفتونًا به في ميشا هو ذلك بالضبط. كانت صادقة ومهتمة ولطيفة.

“اتصل … اسمي ، أمي.”

“لكني لم أسأل بشكل صحيح لماذا تكرههم. من الأفضل أن تعتز بوالديك “.

“أمي.” هو اتصل. “أم.” دعاها مرات لا تحصى بهذه الطريقة.

ولديها مبادئ.

صعد قمر الصباح في اللازوردية. لم يكن شكله الخافت كافياً لإرباك أولئك الذين عاشوا تحت ضوء قمر سماء الليل. ومع ذلك ، تمامًا مثل البدر ، كان للقمر ذو اللون اللطيف الذي ذاب في السماء سحرًا من شأنه أن يوقف الوقت ويجعل الناس يفكرون فيه. بالاقتران مع المناظر الطبيعية الشبيهة بالقصيدة من البراري والزهور الصغيرة التي تنتشر تحتها بقدر ما يمكن أن تراه العيون ، كان بمثابة رسم توضيحي من كتاب حكايات خرافية.

عرق مطرز في يده التي كان يستخدمها لإمساكها. أراد سيلين تركه لمسحه لكنه لم يفعل ذلك ، وبدلاً من ذلك شدد قبضته أكثر. لم يرغب في إثارة الاشمئزاز في الشخص الذي سيكون دائمًا بجانبه منذ ذلك الحين.

“هذا …”

“لا شيء … يمر بأمي.”

و لا حتى احد.

على عكس سيلين ، التي لن تقابل عينيها ، وجهت ميشا نظرتها إليه مباشرة. “نعم.”

حركت والدته رأسها نحوه ، لكن نظرتها عادت على الفور إلى النافذة. “هاي ، اهدأ … يونان.”

“لقد كان الأمر كذلك منذ أن كنت صغيرا. إنها ليست كذلك بسبب عمرها. كان لدي أب أيضًا ، و … أخ أكبر … ولكن ذات يوم ، أخذ والدي أخي وغادر. ”

أومأ سيلين برأسه. “القرية مزدحمة بعض الشيء في الوقت الحالي ، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت … هذا صحيح. إذا كنت تستطيع … البقاء هناك ليوم واحد ، فيمكننا حلها. نحن نقوم بحفلات الاستقبال كذلك. لقول الحقيقة ، حفل زفاف سيحدث. في هذه المنطقة ، عندما يتزوج شخص ما ، تتجمع القرية بأكملها لفتح مآدب. خلالهم ، ندعو ونرحب بأي شخص. إنه بالصدفة أفضل وقت للترفيه عن الضيوف “.

“لماذا…؟”

فيوليت ايفرجاردن الفصل 9 – العريس ودمية الذكريات الآلية  

“كنت صغيرًا جدًا لذا لا أتذكرها جيدًا. ربما كان … المعتاد … علاقتهما كزوجين كانت سيئة. لقد قاتلوا في كثير من الأحيان. لقد رأيت أيًا منهما يخرج من المنزل كثيرًا. لهذا السبب اعتقدت أنه سيعود بالتأكيد قريبًا في ذلك الوقت أيضًا … ”

“أمي … قليلا … مخطئة في الرأس … لقد تسببنا لك في المتاعب.”

لكنه لم يعد.

بغض النظر عن الزوجين القلقين ، ذهب الاحتفال خاليًا من الاضطرابات للقرويين الذين اعتادوا عليه بالفعل. همست ميشا بهدوء في أذن سيلين ، “يبدو أن هذا سينتهي جيدًا ، أليس كذلك؟”

—— بالعودة إذًا ، لماذا أخذ أبي الأخ وليس أنا؟

“أمي … أمي … أمي … أمي …”

هل لأن أخيه كان البكر؟ كان فارق السن بينهما ثلاث سنوات فقط ، ومع ذلك كان يشعر دائمًا أن والده سيعطي الأولوية لأخيه في كل ما يفعله. على سبيل المثال ، في ترتيب توزيع الهدايا ، أو تكرار الربت على رؤوسهم ، أو اختلاف الكلمات التي استخدمها في مدحهم. من وجهة نظر الآخرين ، لن يكون أي من هؤلاء مشكلة كبيرة ، لكن الأطفال حساسون لمثل هذه الأشياء.

بدأ التصفيق على شكل تموج صامت وتحول تدريجياً إلى دوامة موجة كبيرة. بعد الانحناء بشكل جميل بطريقة تشبه الذكريات الآلية الدمية ، تنحى فيوليت جانبًا.

– – أنا متأكد … لقد أخذ الشخص الذي كان أكثر ارتباطًا به. هذا ما اشعر به.

وبمجرد أن اجتازوا الطريق الضيق ، اتسع في الحال ، وخلفه كان منزلًا منعزلاً أكبر من البقية. على الرغم من عدم الاعتناء به جيدًا ، إلا أن شجيرات الورود نمت في حديقتها. وقفت امرأتان أمام المدخل.

“منذ تلك اللحظة ، بدأت أمي تصبح غريبة. ببطء ، ببطء … انكسرت ، مثل المسمار الذي يسقط من آلة. أولاً ، بدأت تناديني باسم أخي. كلما قلت ، “لا ، أنا لست يونان ، أنا سيلين” ، كانت تعتذر وتصحح نفسها. لكنها لم تتوقف عند مجرد قول الاسم الخطأ “.

لم يجعله إلقاء التحية يشعر بالانزعاج بشكل خاص ، ولكن بعد ذلك ، تم استجوابه من قبل النساء الأكبر سنًا حول خطيبته ميشا. نظرًا لأن سيلين كان قد قام بمعظم الحديث نيابة عن ميشا الخجول ، الذي لم يكن جيدًا في المحادثات ، فقد كان حلقه جافًا.

وضعت ميشا يدها الأخرى على طول اليد المرفقة به. كانت تحاول إشعال النيران من المصاعب التي واجهها عشيقها خلال حياته. كانت مجرد لفتة بسيطة ، لكنها جعلت سيلين راضية بشكل لا يطاق. كان قادرًا على إعادة التأكيد بشدة على أنه شيء كان يتوق إليه.

ضحك سيلين أيضًا على كلمات بنديكتوس. بمجرد النظر إلى والدته على ظهره ، سرعان ما اختفت ابتسامته ، لكنه أجبر نفسه على إخراج صوت مرح ، “نعم ، أنا من أسرة هذا الزوجين السعداء.”

“بدأت أمي تهلوس أنني إما أبي أو الأخ الأكبر جونا”.

“لا ، أنا … آسف أيضًا.”

لم يكن لديه مثل هذه الأفراح في الماضي.

إذا كان الشخص الذي أخذه والده هو سيلين نفسه بدلاً من أخيه ، فربما لم يكن قلب والدته قد تضرر إلى هذا الحد.

“عندما تظن أنني أبي ، تأنيبني وهي تبكي وتضربني. عندما تعتقد أنني أخي ، فإنها ببساطة تعانقني وتسألني أين كنت. وقد استمر هذا لعدة سنوات “.

لقد كانت سلسلة متوالية من الأحداث.

لم يعتقد سيلين في نفسه على أنه مثير للشفقة.

متجاهلاً ملاحظتها ، استأنف العمل بصمت. “ألق نظرة على شعر V. قالت إنها جميلة وسألت “من فضلك دعني أتطرق إليها” ، لذلك سمحنا لها باللعب معها تمامًا هكذا. لقد تم القبض علي هنا. كان ي يسلي الجدة. ثم ظهرت “.

“ولكن ، عندما حصلت على طفرة في النمو ، أصبحت أطول. أنا في الواقع لا أشبه أخي أو أبي على الإطلاق. أنا حقًا … أعتقد أن هذا كان … أمرًا جيدًا “.

… أنه كان وجودًا محرجًا لشخص آخر.

ومع ذلك ، فهو أيضًا لم يفكر في نفسه على أنه شخص سعيد. بالنظر إلى طفولته ، لم يكن هناك أبدًا أي شيء ممتع. كان عليه أن يبدأ العمل لأن والدته أصبحت غير قادرة على ذلك ، وسيشعر بالتعاسة عند عودته إلى المنزل.

فجأة طار شريط أحمر غامق في رؤية الشاب. ترفرف الأحمر في عالم لا شيء سوى اللون الأخضر والأزرق والأبيض. أمامه ، كان لون أحمر على عكس ذلك الدم الذي أراقه يتدفق بلطف في النسيم. بشكل غريزي ، مد يده إليها. أخذ ببطء في راحة يده ما بدا وكأنه هدية من السماء.

“لم أكن مخطئًا مع شخص آخر.”

ضحك سيلين أيضًا على كلمات بنديكتوس. بمجرد النظر إلى والدته على ظهره ، سرعان ما اختفت ابتسامته ، لكنه أجبر نفسه على إخراج صوت مرح ، “نعم ، أنا من أسرة هذا الزوجين السعداء.”

لقد كانت سلسلة متوالية من الأحداث.

بعد تنهيدة عميقة ، تحدثت إليها سيلين بنبرة منخفضة ، “لا” لقد كانت بخير “. هل أنت بخير مع هذا؟ لا تخبرني أن هذا يحدث دائمًا … ”

“ولكن بعد ذلك ألقيت علي لعنة جديدة.”

توقفت ميشا عن المشي. تم سحب يدها ، التي كانت لا تزال متصلة به ، بينما كان يواصل المضي قدمًا ، مما تسبب في تعثرها. “أنا آسف.”

تعاقب محزن للوقائع.

“مستحيل … لا يمكننا أن نطلب ذلك فجأة. الحفل غدا “.

“الآن أنا الشخص الذي لا يعرف من أنا.”

“بلدي … لا تبكي.” بدت سعيدة. “لقد كبرت كثيرًا ، هاه ، سيلين.”

من أجل وضع حد لها ، كان عليه أن ينفصل عنها.

“عندما تظن أنني أبي ، تأنيبني وهي تبكي وتضربني. عندما تعتقد أنني أخي ، فإنها ببساطة تعانقني وتسألني أين كنت. وقد استمر هذا لعدة سنوات “.

“أمي أيضًا لا تعرف من أنا. هي تتذكرني فقط منذ طفولتي. أخبرتني ديليت … أنها كانت تبحث عني مؤخرًا. أليس … مضحك نوعا ما؟ كنت دائما ، دائما ، دائما … ”

 

على وجه التحديد لأنهم كانوا عائلة ، كان عليه أن يكون بعيدًا عنها.

لا يمكن وصف جو تبادلهم بأنه ممتع.

“… كنت دائمًا إلى جانبها.”

“نفس الشيء هنا. همهمة … شكرا جزيلا لك. لقد لاحظت إخفاقاتي … بالكلمات التي تلقيتها. أخبرتك أمي بنوع من الهراء … وأنت … كتبته بشكل جميل في رسالة مثل هذه ، أليس كذلك؟ لقد جعلتك تفعل شيئًا مزعجًا للغاية … إنها … غالبًا ما تقدم طلبات أنانية. كان الأمر كذلك عندما كنا نعيش معًا. حتى اليوم ، عندما قيل لها إنه يوم حفل الزفاف ، كانت مصرة على إعطائها قبعة بيضاء تم بيعها بالفعل منذ زمن طويل … ”

على الرغم من أنه يمكن اعتباره بلا قلب ، إلا أن هذا كان آخر شيء أراد سيلين التخلي عنه. كان القرويون يعرفون بالفعل ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يناقش فيها الأمر مع شخص خارجي. لقد نشأ وتعلم كيفية العمل ، وانطلق إلى العالم الخارجي ، ووقع في حب فتاة وجدها هناك وتحرر أخيرًا من حزنه. لم يسمح لأي شخص بالتدخل في ذلك.

سار العريس والعروس لتلقي بركات الناس في الشارع ذلك الصباح. بعد ذلك أقيمت مأدبة عشاء في قاعة القرية. كانت مرحلة الحفل التي كانت القرويات تعدهن لها منذ اليوم السابق رائعة. تم تزيين جناح القاعة بالورود البيضاء والحمراء وتم وضع مقعدين من الكروم. تم اصطفاف طاولات وكراسي طويلة لإحاطة الجناح وكان الضيوف يجلسون عليها بالفعل. رحبوا بوصول الزوجين الشابين بالتصفيق.

“لهذا السبب لن أعيش مع أمي.”

“نفس الشيء هنا. همهمة … شكرا جزيلا لك. لقد لاحظت إخفاقاتي … بالكلمات التي تلقيتها. أخبرتك أمي بنوع من الهراء … وأنت … كتبته بشكل جميل في رسالة مثل هذه ، أليس كذلك؟ لقد جعلتك تفعل شيئًا مزعجًا للغاية … إنها … غالبًا ما تقدم طلبات أنانية. كان الأمر كذلك عندما كنا نعيش معًا. حتى اليوم ، عندما قيل لها إنه يوم حفل الزفاف ، كانت مصرة على إعطائها قبعة بيضاء تم بيعها بالفعل منذ زمن طويل … ”

 

“نيران التغطية هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالذخيرة الفعلية ، لكنها مجهود غير مثمر عندما يتعلق الأمر بالمحادثات اليومية ، لذا توقف عن ذلك.”

كان سيلين يائسًا في نقل السعادة التي تمكن أخيرًا من إدراكها بيديه.

“كنا نبحث عنك أيضًا.”

عندما وصلوا إلى المنزل ، جاءت ديليت لتلقي التحية عليهم في الخارج بقولها ، “كنت في انتظارك.” كانت تحمل في يديها عدة أحرف. لقد تسببوا في حادثة ضخمة في غياب الاثنين. وصلت برقيات التهنئة من الأصدقاء والأقارب البعيدين الذين لن يتمكنوا من الوصول إلى الحفل.

“ليس عليك أن تفعل الكثير.” ضحك بنديكت. “هذا جزء من ذلك الشيء الذي يسمى القدر. ليس لدي أي فكرة عن هويتهم ، لكن دعونا ننضم إلى نخب هذا الزوجين السعيد “.

كانت المدينة التي تعيش فيها سيلين وديليت على بعد مسافة قصيرة من القرية. لقد أراد بالفعل إقامة الحفل هناك وترك والدته بالخارج ، لكن ميشا لم توافق على ذلك. قالت له: “إذا كان لديك والد واحد على الأقل ، فعليك إظهاره لها”. لهذا السبب ، أصبح الأشخاص المرتبطين بهم حاليًا غير قادرين على الحضور.

عادة ما تكون القرية هادئة عند غروب الشمس ، لكنها اليوم صاخبة نوعًا ما. كان الجميع في حالة أرواح احتفالية. فقط عندما كان يفكر في أن كل شيء كان من أجله ومن أجل ميشا ، أدرك سيلين أن حفل الزفاف لم يكن لشخصين فقط. ثم أمسك يد ميشا بطريقة طبيعية.

“وماذا نفعل بها .. على آداب النكاح؟” سألت سيلين بخجل عن Delit القديم.

“خلال السنوات القليلة التي عهد فيها بكل شيء إلى المعلم ، لم أذهب للبحث عن مدام من هذا القبيل.”

“حسنًا ، يجب تلاوتها من صميم القلب. ألم تطلب من أحد أن يفعل ذلك؟ ”

“مرحبا عزيزي.”

استدار سيلين لمواجهة ميشا. لم يتم تعليم الزوجين من قبل أحد كبار السن القريبين حول المواقف التي يتعين عليهم فيها تقديم طلبات ولم يكونوا على دراية ببروتوكول الزواج.

“ها أنت ذا. أيضا ، هناك شيء أريد أن أسأله. أنا أبحث عن شخص ما…”

“نحن في ورطة … إذا كان لابد من وجود شخص من هذه المنطقة … ربما السيدة من المتجر العام؟”

“آه ، أليس هناك شخص مثالي لهذه الوظيفة ؟!”

“مستحيل … لا يمكننا أن نطلب ذلك فجأة. الحفل غدا “.

“قالت إن السبب في ذلك هو أنها كانت تسبب المشاكل للسير سيلين دائمًا. منذ ذلك الحين ، بسبب فقدان جزء من العائلة ، انتهى بها الأمر لتطرقك بذكريات وحيدة “.

“إذن ، يا معلمة ، هذا يعني أنك أيضًا لم تفكر في قصيدة حبك للعروس. عليك أن تفعل ذلك أيضًا “.

“هل ستفعل ذلك؟”

كانت عادة تقليدية أن يتلو العريس قصيدة كتبها بنفسه تحتوي على مشاعره تجاه من تحب في منتصف الحفل.

“لهذا السبب لن أعيش مع أمي.”

“كنت أفكر في عدم صنع واحدة لأنها محرجة …”

بمجرد النظر إلى منحنيات جسده ، يمكن للمرء أن يعرف أنه كان يرتدي سروال ليزر ضيق. على النقيض من ذلك ، كان الجزء العلوي منه يرتدي قميصًا أخضر ربيعيًا فضفاضًا وحمالات. كانت كعوب حذائه طويلة جدًا. كان الكعب سعيدًا على شكل صليب. لقد كان استيقاظًا مبهرجًا للغاية. ومع ذلك ، حتى لو خلع كل ذلك ، فقد كان لديه مظهر شخص يمكنه بسهولة أن يقود امرأة أو اثنتين من الأنف.

“هذا ليس جيدا! حفل زفاف بدون ذلك … سيكون خيبة أمل للأشخاص المدعوين “.

“سأقول الحقيقة ولكني سأعطيك غطاء ، بنديكت. سأقول إنني كنت من اقترح ذلك “.

بعد أن تم توبيخه بموقف تهديد لا يصدق ، تقلص سيلين مرة أخرى.

—— بالعودة إذًا ، لماذا أخذ أبي الأخ وليس أنا؟

“إقامة حفل في أرضنا يعني الاستعداد وإنفاق الجهود حتى نتمكن من مشاركة لحظة رائعة في مقابل تهنئة العديد من الناس. لا يمكننا تجاهل التقاليد. الجميع … يتطوعون في الكثير من الأشياء ، أليس كذلك؟ هذا بسبب الدعم والتشجيع المتبادل. ستكون ملعونًا إذا لم تتوافق بجدية مع هذا الإخلاص “.

– آه ، هذا صحيح. كان هذا لونهم.

“ب- لكن …”

من أجل وضع حد لها ، كان عليه أن ينفصل عنها.

من في العالم كان من المفترض أن يطلبوا المساعدة؟

“ليس عليك أن تفعل الكثير.” ضحك بنديكت. “هذا جزء من ذلك الشيء الذي يسمى القدر. ليس لدي أي فكرة عن هويتهم ، لكن دعونا ننضم إلى نخب هذا الزوجين السعيد “.

ربما أثناء خوضهم نقاشًا ساخنًا ، فتحت إحدى ضيوفهم النافذة وطردت رأسها للخارج كما لو كانت تستفسر عما يجري. كانت تحمل رسالة في يدها أيضًا.

“أمي … قليلا … مخطئة في الرأس … لقد تسببنا لك في المتاعب.”

“آه ، أليس هناك شخص مثالي لهذه الوظيفة ؟!”

أومأ سيلين برأسه. “القرية مزدحمة بعض الشيء في الوقت الحالي ، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت … هذا صحيح. إذا كنت تستطيع … البقاء هناك ليوم واحد ، فيمكننا حلها. نحن نقوم بحفلات الاستقبال كذلك. لقول الحقيقة ، حفل زفاف سيحدث. في هذه المنطقة ، عندما يتزوج شخص ما ، تتجمع القرية بأكملها لفتح مآدب. خلالهم ، ندعو ونرحب بأي شخص. إنه بالصدفة أفضل وقت للترفيه عن الضيوف “.

“لا ، لكن … إنهم ضيوف.”

“يبدو ذلك … حسنًا ، الزملاء مثل هؤلاء ليسوا نادرون. من السهل أن تصبح الأفكار والذكريات مربكة من تلقاء نفسها. ليس عليك حتى أن تكون كبيرًا في السن حتى يحدث ذلك … إنه لا يعمل … كفى. أعطني منشفة يد “. قام بمسح بقع الزيت الأسود بسهولة.

“لكنها دمية ذكريات آلية ، أليس كذلك؟ أليس التلاوة والكتابة موطنهم؟ سيدي ، يمكنك ترك الأمر لها “.

ما كان ينتحل صفة الكثير من العاطفة كان على الأرجح تقليدًا لرئيس شركة بريدية معينة.

على الرغم من كلمات ديليت المتفائلة ، كان تقييد سيلين أكثر وضوحًا ، مما جعله غير قادر على قول أي شيء.

خلال تلك اللحظة ، كانت والدته بلا شك عاقلة. ضاعت في اللحظة التي احتضنتها سيلين.

“وافقت.”

“أخيرًا ، هذه رسالة من والدة العريس الغالية ، تحتوي على بركاتها لزواج ابنها ، السير سيلين ، الذي صادف ذلك اليوم الرائع الذي هو اليوم.”

“إيه؟”

سارت المرأة الأخرى إلى جانب سيلين. كانت بشرتها بنية اللون وملامح وجهها كريمة. حنت رأسها إلى فيوليت وبنديكت ، اللذان يشاهدان كل شيء بصمت. عندها أدرك سيلين أخيرًا وجود شخص آخر بجانبه غير قريبه.

“وافقت. سآخذ القراءة والكتابة … خدمة ليلة واحدة “.

“لا تضايقني كثيرًا … لا أجيد التعامل مع الأشياء المحرجة.”

بشكل غير متوقع ، كانت فيوليت هي من تحمل المسؤولية. لم يمر يوم كامل منذ أن التقيا ، لكنه شعر بطريقة ما أنه لن يكون قادرًا على قول مثل هذه الأشياء بنفسه. اعتقدت سيلين أنها امرأة متواضعة.

–ليس هناك طريقة.

“إنه حفل مهم ، بعد كل شيء.”

لا يمكن وصف جو تبادلهم بأنه ممتع.

أثقلت كلمات فيوليت إيفرجاردن بشدة على قلب سيلين.

“نحن ملتزمون كثيرًا.”

يتألف زي الزفاف من أطراف حوض الأوكالبت من رداء أحمر مع تطريز مفصل بخيوط ذهبية. وضعت على رأس العروس تاج زهرة ، ووضعت مكياج وردي على جفونها وشفتيها. في المقابل ، كان العريس يرتدي رداء أبيض. وحمل درعًا يمثل حماية أسرتهم وسيفًا صغيرًا مطليًا بالذهب لكونه رمزًا للثروة.

 

سار العريس والعروس لتلقي بركات الناس في الشارع ذلك الصباح. بعد ذلك أقيمت مأدبة عشاء في قاعة القرية. كانت مرحلة الحفل التي كانت القرويات تعدهن لها منذ اليوم السابق رائعة. تم تزيين جناح القاعة بالورود البيضاء والحمراء وتم وضع مقعدين من الكروم. تم اصطفاف طاولات وكراسي طويلة لإحاطة الجناح وكان الضيوف يجلسون عليها بالفعل. رحبوا بوصول الزوجين الشابين بالتصفيق.

إذا اختار عدم القيام بذلك ، فلن يكون لديه خيار سوى مواصلة البحث. في مثل هذه الظروف ، كان التردد هو أكبر ضياع. على سبيل المثال ، ربما يمكن العثور على دليل لتلك الحقول اللانهائية.

فقط في مثل هذا اليوم ، كان أولئك الذين عادة ما يعملون بجد يرتدون ملابسهم ويشاركون. قبعات زينة رائعة ، فساتين ملونة بشكل واضح. والكبار ليسوا وحدهم من يرتدون ملابس. كانت صور الأطفال الذين يركضون ويتجولون حاملين زينة ريش الملاك على ظهورهم رائعة.

 

بمجرد بدء الحفل ، بدأت أوركسترا في العزف وتم تقديم الطعام. بعد ذلك ، حان وقت الرقص لفترة. في البداية ، عرضت النساء اللواتي تلقين دروس الرقص تصميم رقص جماعي. اختلط الناس معها تدريجيًا ، ولكن عندما دخل ساعي البريد الأشقر ، ارتفعت هتافات القرويات. رقص بنديكت ببراعة في حذاء يشبه إلى حد كبير الأحذية التي كانت ترتديها النساء ، وبمجرد انتهائه ، بدلاً من سحبه من ذراعيه ، حاصرته قرويات شابة جميلة مثل الزهور من جميع الجوانب وأحدثت ضجة.

ترنح سيلين بالمرور بجانب فيوليت وفتح مدخل المنزل.

لم تفعل فيوليت إيفرجاردن ، التي عرضت أداء التلاوة ، أي شيء مبهرج مثل بنديكت. لقد وقفت ببساطة وتنتظر تلميحها في صمت. ربما بسبب جمالها الغامض تقريبًا ، لم تصبح هدفًا لمغازلة الرجال ، ولا حتى شخص واحد لديه ما يكفي من الشجاعة بقدر ما كان يتحدث معها.

“أمي أيضًا لا تعرف من أنا. هي تتذكرني فقط منذ طفولتي. أخبرتني ديليت … أنها كانت تبحث عني مؤخرًا. أليس … مضحك نوعا ما؟ كنت دائما ، دائما ، دائما … ”

بحلول الوقت الذي جاء فيه دورها أخيرًا ، تسببت في أن تلصق أعين الحاضرين عليها بمجموعة البرقيات. لم تكن هناك حاجة لقول “الهدوء” من أجل إسكات أولئك الذين تسببوا في الضجيج. طالما كان هناك شيء يرغبون في سماعه ، سيصمت الناس من تلقاء أنفسهم.

“هل أنت متجه إلى حيث أمي؟”

بغض النظر عن الزوجين القلقين ، ذهب الاحتفال خاليًا من الاضطرابات للقرويين الذين اعتادوا عليه بالفعل. همست ميشا بهدوء في أذن سيلين ، “يبدو أن هذا سينتهي جيدًا ، أليس كذلك؟”

“هذا … ميؤوس منه تمامًا. من بين كل الأشياء ، لكي يكسر وسط هذا الريف الذي لا يوجد فيه شيء سوى الأراضي العشبية … “مسح الرجل بذراعه قطعة من العرق تقريبًا. بدا منهكا نوعا ما.

على الرغم من أنها كانت عروسه ، إلا أنها بدت جميلة جدًا لدرجة أنه أصيب بالذهول قليلاً عندما اقترب وجهها. “نعم ، حقًا … هذا بفضل أهل القرية.”

“اسمي…”

“قصيدة حبك … كانت رائعة.” بعد قول ذلك ، ضحكت ميشا قليلاً. ربما كان ذلك بسبب أن شخصيته كانت تبدو مضحكة في عينيها حيث انتهى به الأمر تمتم بقصيدة الحب التي كرسها لها ، بسبب تيبسه كتمثال بسبب التوتر.

دون أن يكلف نفسه عناء الالتفاف ، صعد الدرج وتوجه إلى مقدمة غرفة في الطابق الثاني. ما الذي كانت تفعله والدته حاليًا في تلك الغرفة التي لا يمكن قفلها إلا من الخارج؟ نزع القفل ، ولف مقبض الباب. ربما كانت النافذة مفتوحة. كانت الرياح تدور في الغرفة.

“الآنسة فيوليت كتبت معظمها ، على الرغم من …”

لاحظ فيوليت وبنديكت المشهد كما لو كان شيئًا غير عادي. عندما سأل بنديكت سيلين عن مكان وجود الرجال ، أشار الأخير إلى مجموعة من الخيام الواقعة على بعد مسافة قصيرة من القرية. تألقت الخيام المبطنة المصنوعة من الأقمشة الملونة بشكل رائع مقابل السماء الزرقاء والأرض الخضراء. يبدو أنه تم وضعهم ليكون بمثابة فراش مؤقت للضيوف. من خلال مظهره ، كان هؤلاء الأشخاص يقصدون حقًا الترحيب بحرارة بمن جاء دون رفض أي شخص.

“هذا صحيح. لم يتم إخباري بمثل هذه الأشياء من قبل “.

إذا لم تكن مع ابن من شأنه أن يجعل والده وأمه يفكران فيه على أنه غير ضروري ، ولكنه أفضل …

“لا تضايقني كثيرًا … لا أجيد التعامل مع الأشياء المحرجة.”

“لا ، أنا … آسف أيضًا.”

“إنه لأمر رائع أننا تمكنا من مقابلة مثل هؤلاء المسافرين الرائعين. بدت الأم أيضًا أنها استمتعت بنفسها “.

أومأ سيلين برأسه. “القرية مزدحمة بعض الشيء في الوقت الحالي ، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت … هذا صحيح. إذا كنت تستطيع … البقاء هناك ليوم واحد ، فيمكننا حلها. نحن نقوم بحفلات الاستقبال كذلك. لقول الحقيقة ، حفل زفاف سيحدث. في هذه المنطقة ، عندما يتزوج شخص ما ، تتجمع القرية بأكملها لفتح مآدب. خلالهم ، ندعو ونرحب بأي شخص. إنه بالصدفة أفضل وقت للترفيه عن الضيوف “.

“سيكون الأمر جيدًا إذا كان هذا صحيحًا.” كان صوت سيلين منخفضًا قليلاً.

على وجه التحديد لأنهم كانوا عائلة ، كان عليه أن يكون بعيدًا عنها.

كان يصلي باستمرار أنها ستبقى في ذلك اليوم على الأقل ، لكنها بدأت تتسكع بلا هدف بحلول منتصف الحفل وبدأت في البحث عنه بحلول النصف الأخير منه ، وبناءً على طلبه ، أخذتها ديليت العودة الى الوطن. كما عرف القرويون بالظروف ، لم يكن هناك أي اضطراب من جانبهم – بل كان سيلين هو الذي أصبح مرتبكًا.

حواجب سيلين مجعدة. يمكنه تصوير والدته وهي تقدم الطلب. ومع ذلك ، فقد اعتقد أنه من الغريب لها أن تقول إنه ربما لم يقرأها.

–محرج جدا.

ربما أثناء خوضهم نقاشًا ساخنًا ، فتحت إحدى ضيوفهم النافذة وطردت رأسها للخارج كما لو كانت تستفسر عما يجري. كانت تحمل رسالة في يدها أيضًا.

شعر كما لو أن أهم يوم في حياته قد دمرته أمه الحزينة.

قالت إنها كانت تصعد الجبال للبحث عن زوجها وابنها. من الغريب أن يتجول شخص ما مرتديًا لفائف الخبز في الصباح الباكر ، أليس كذلك؟ كنا نواجه بالفعل مشاكل ، ولكن عندما يرى الناس شخصًا أكثر اضطرابًا من أنفسهم ، فإنهم يظلون هادئين. الخامس.” أثناء التحسس بالدراجة النارية المعيبة ، فتح الرجل يده تجاه الشابة.

—— أنا سعيد لأن الفتاة التي تزوجتها كانت ميشا.

هل يعود أم لا؟ التخلي عن الشخص الذي بحث عنه أم لا؟

كان هناك بالتأكيد أشخاص كانوا سيغضبون لو حدث لهم نفس الشيء. تمامًا مثله.

“وافقت.”

—— أنا سعيد … لأنها كانت ميشا.

سارت المرأة الأخرى إلى جانب سيلين. كانت بشرتها بنية اللون وملامح وجهها كريمة. حنت رأسها إلى فيوليت وبنديكت ، اللذان يشاهدان كل شيء بصمت. عندها أدرك سيلين أخيرًا وجود شخص آخر بجانبه غير قريبه.

 

منذ أن تفككت أسرتهم ، لم تكن هناك مناسبة واحدة نظرت إليه بوقاحة.

أخذ سيلين يد ميشا ، متتبعًا خاتم الزواج الذي وضعه عليه بإصبع. لقد كان دليلًا على أنه لم يعد وحيدًا. الطريقة التي شعر بها هذا الخاتم أعطته إحساسًا بالواقع.

فقط في مثل هذا اليوم ، كان أولئك الذين عادة ما يعملون بجد يرتدون ملابسهم ويشاركون. قبعات زينة رائعة ، فساتين ملونة بشكل واضح. والكبار ليسوا وحدهم من يرتدون ملابس. كانت صور الأطفال الذين يركضون ويتجولون حاملين زينة ريش الملاك على ظهورهم رائعة.

“أخيرًا ، هذه رسالة من والدة العريس الغالية ، تحتوي على بركاتها لزواج ابنها ، السير سيلين ، الذي صادف ذلك اليوم الرائع الذي هو اليوم.”

لقد كانت سلسلة متوالية من الأحداث.

إنفجار تصفيق متواصل على كلمات فيوليت. أدار سيلين رأسه بارتباك في كل اتجاه. بدا أن ميشا تعتقد أنه كان برنامجًا آخر للحدث وقبلته ، لكن لم يتم إخبار سيلين بمثل هذا الشيء من قبل أي شخص.

“- آسف … سأقدم لك. هذه … … التي ستصبح زوجتي غدًا ، ميشا. وخادمة أمي ، ديليت. أنا لا أعيش مع والدتي. ميشا ، ديليت. هذان الاثنان اهتماما بأمي “.

“سيدة فران ، أشكرك بكل تواضع للسماح لنا بالجلوس في مثل هذا المكان المشرف معكم جميعًا.” أخرجت فيوليت رسالة مشابهة للرسالة التي كانت تحتجزها في الليلة السابقة وفتحت مظروفها. “بناءً على طلب والدتك المحترمة ، سأقوم بإيصال صوتي إلى السير سيلين خطاب مباركة الزوجية المليء بالمشاعر.”

يتألف زي الزفاف من أطراف حوض الأوكالبت من رداء أحمر مع تطريز مفصل بخيوط ذهبية. وضعت على رأس العروس تاج زهرة ، ووضعت مكياج وردي على جفونها وشفتيها. في المقابل ، كان العريس يرتدي رداء أبيض. وحمل درعًا يمثل حماية أسرتهم وسيفًا صغيرًا مطليًا بالذهب لكونه رمزًا للثروة.

—— لم أسمع عنها. لم أسمع … عن أي من هذا.

من أجل وضع حد لها ، كان عليه أن ينفصل عنها.

ألم يكن من الأفضل له أن يوقفها؟ لا توجد طريقة يمكن أن تكون الكلمات التي يقولها شخص محطم القلب من اللباقة. سيصبح المكان فقط أشعثًا بسبب أسلوبها الغريب في الكلام والسلوك. حاول سيلين النهوض من مقعده.

بعد أن تم توبيخه بموقف تهديد لا يصدق ، تقلص سيلين مرة أخرى.

ومع ذلك ، يبدو أن الأجرام السماوية الزرقاء لدمية الذكريات الآلية تخيط ظلها عليه وهي تتوسل لضبط النفس على الفور ، “قد يصبح الأمر مجردًا بعض الشيء ، لكن من فضلك استمع إليه.” أفلت من تنهيدة شفاه فيوليت الشبيهة بالورد. كما لو كانت تتلو ، قرأت قصيدة مباركة “أعلم أن أجمل نسخة من نفسي هي تلك التي تنعكس في عينيك. هذا لأنني أعتز بك كما لو كنت معجبًا بزهرة. أستطيع أن أرى بريق النجوم في تلاميذك. هذا لأنني أعتقد أنك مبهر. لم تكن تعرف كيف تتحدث عندما كنت صغيرًا. لقد علمتك الكلمات حتى تتمكن من ذلك ، أليس كذلك؟ لون السماء ، برودة ندى الليل ، الخطوط التي كنت تنطق بها عند القيام بأشياء سيئة … لو كان بإمكاني أن أنقل لك الفرح الذي شعرت به عندما أتحدث معك عنها. أتساءل عما إذا كنت قد أدركت أن أي كلمات قاسية وجهتها إليك كانت بدافع الحب أيضًا. وبالمثل ، بغض النظر عن مقدار الأذى الذي قد يؤذيني به ، فإن حقيقة ولادتك تمحو كل ذلك. أنت لا تعرف ذلك ، أليس كذلك؟ ابني. هل تعرف الجمال في عيني الشخص الذي ستكون معه طوال حياتك من الآن فصاعدًا؟ هل يمكنك تذكر لونها حتى بعد إغلاق عينيك؟ هل يلمعون؟ إذا كنت تبدو جميلًا عندما تنعكس في الأجرام السماوية ، فأنت تحبها. يجب ألا تدع ذلك يتراخى أبدًا. يجب ألا تهمل الحب. يمكن للضوء أن يستمر في السطوع على وجه التحديد عندما يكون مصقولًا. تلك الجوهرة في رعايتك فقط. لا تهمل الحب. ابني. هل سبق لك أن نظرت في عيني؟ إذا لم يكن كذلك ، فبكل الوسائل ، حاول القيام بذلك. إنهم محاطون بالفعل في عالم الليل ، لكن النجوم تتلألأ في سماء الليل. لو سمحت، فقط ألق نظرة خاطفة عليها بهدوء. إذا كنت تعتقد أن ما يظهر في عيني – ما ينعكس فيها – جميل ، فهذا يعني أنك تحبني. لا استطيع التحدث كثيرا. لهذا السبب ، من فضلك ، خذ نظرة خاطفة. من فضلك افعل ذلك كلما شعرت بالقلق. أينما ذهبت ، يجب أن تكون عيني قادرة على أن تصبح واحدة من الأشياء الجميلة الموجودة في هذا العالم من أجلك. هذه حقيقة الوعد بيني وبينك. ابني هذا حبي نحوك. لذا من فضلكم لا تنسوا لون عيني “. هذه حقيقة الوعد بيني وبينك. ابني هذا حبي نحوك. لذا من فضلكم لا تنسوا لون عيني “. هذه حقيقة الوعد بيني وبينك. ابني هذا حبي نحوك. لذا من فضلكم لا تنسوا لون عيني “.

“أنا … لن أذهب إلى أي مكان بعد الآن.”

 

“ليس عليك أن تفعل الكثير.” ضحك بنديكت. “هذا جزء من ذلك الشيء الذي يسمى القدر. ليس لدي أي فكرة عن هويتهم ، لكن دعونا ننضم إلى نخب هذا الزوجين السعيد “.

بدأ التصفيق على شكل تموج صامت وتحول تدريجياً إلى دوامة موجة كبيرة. بعد الانحناء بشكل جميل بطريقة تشبه الذكريات الآلية الدمية ، تنحى فيوليت جانبًا.

“- آسف … سأقدم لك. هذه … … التي ستصبح زوجتي غدًا ، ميشا. وخادمة أمي ، ديليت. أنا لا أعيش مع والدتي. ميشا ، ديليت. هذان الاثنان اهتماما بأمي “.

لم يتذكر سيلين لون عين والدته. لقد كان معها اليوم واليوم السابق.

“… كنت دائمًا إلى جانبها.”

“سيلين؟ هل انت بخير؟”

على الرغم من كلمات ديليت المتفائلة ، كان تقييد سيلين أكثر وضوحًا ، مما جعله غير قادر على قول أي شيء.

ومع ذلك ، لم يستطع تذكر ذلك. لقد تجنب النظر إلى وجهها. وقد فعل ذلك عن قصد.

“لا ، هذا غريب.”

“سيلين”.

و لا حتى احد.

كان من الصعب جدًا عليه أن يناديه باسم شخص آخر كلما أغلق عينيه. كان مؤلمًا أنه لم يكن لديه ما سعت إليه والدته. بغض النظر عما فعله ، لم يكن قادرًا على تلبية توقعاتها.

“ليس عليك أن تفعل الكثير.” ضحك بنديكت. “هذا جزء من ذلك الشيء الذي يسمى القدر. ليس لدي أي فكرة عن هويتهم ، لكن دعونا ننضم إلى نخب هذا الزوجين السعيد “.

“مرحبًا ، سيلين.”

 

إذا كان الشخص الذي أخذه والده هو سيلين نفسه بدلاً من أخيه ، فربما لم يكن قلب والدته قد تضرر إلى هذا الحد.

“لقد أصبح الظلام ، أليس كذلك؟” تمتمت ميشا باقتضاب وأومأت سيلين برأسها.

“مرحبا عزيزي.”

أدار الشاب رأسه باتجاه الريح. كان يرى الصور الظلية. كانت عبارة عن شخصيات قليلة تحيط بدراجة نارية. كان أحدهم قد غادر المكان وراح يركض نحوه. بمجرد الاقتراب ، استطاع أن يقول إنها امرأة. علاوة على ذلك ، كان لديها جمال آسر. شعرها الذهبي يحوم بين بتلات الزهور المتناثرة ، توقفت قبل الشباب وحدقت بشدة في وجهه.

إذا لم تكن مع ابن من شأنه أن يجعل والده وأمه يفكران فيه على أنه غير ضروري ، ولكنه أفضل …

“ولكن ، عندما حصلت على طفرة في النمو ، أصبحت أطول. أنا في الواقع لا أشبه أخي أو أبي على الإطلاق. أنا حقًا … أعتقد أن هذا كان … أمرًا جيدًا “.

–محرج جدا.

ربما تفكر في نفسه ، تصحح نفسها ، “لقد ارتكبت خطأ. اعذرني. هذا مثل مرض مهني. انتهى بي المطاف بأن أقول تلقائيًا خطاب المقدمة لمن ألتقي به للمرة الأولى … ”

سبب عدم رضاه عن الأشياء المحرجة …

 

–محرج جدا.

“ب- لكن …”

… هل كانوا سيجعلونه يدرك …

“سيدة فران ، أشكرك بكل تواضع للسماح لنا بالجلوس في مثل هذا المكان المشرف معكم جميعًا.” أخرجت فيوليت رسالة مشابهة للرسالة التي كانت تحتجزها في الليلة السابقة وفتحت مظروفها. “بناءً على طلب والدتك المحترمة ، سأقوم بإيصال صوتي إلى السير سيلين خطاب مباركة الزوجية المليء بالمشاعر.”

–محرج جدا.

لاحظ فيوليت وبنديكت المشهد كما لو كان شيئًا غير عادي. عندما سأل بنديكت سيلين عن مكان وجود الرجال ، أشار الأخير إلى مجموعة من الخيام الواقعة على بعد مسافة قصيرة من القرية. تألقت الخيام المبطنة المصنوعة من الأقمشة الملونة بشكل رائع مقابل السماء الزرقاء والأرض الخضراء. يبدو أنه تم وضعهم ليكون بمثابة فراش مؤقت للضيوف. من خلال مظهره ، كان هؤلاء الأشخاص يقصدون حقًا الترحيب بحرارة بمن جاء دون رفض أي شخص.

… أنه كان وجودًا محرجًا لشخص آخر.

“سيلين ، عاملها بشكل جيد. ألا تشعر أنها لا تستطيع إلا الاعتماد عليك؟ ”

“حبيبي ، لا تبكي.”

 

عندما مسح ميشا دموعه ، أدرك أنه كان يبكي. سارع إلى العودة إلى الوراء. سكب المزيد من الدموع.

ما كان سيلين مفتونًا به في ميشا هو ذلك بالضبط. كانت صادقة ومهتمة ولطيفة.

–محرج جدا. محرج جدا. أنا … محرج للغاية.

وبمجرد أن اجتازوا الطريق الضيق ، اتسع في الحال ، وخلفه كان منزلًا منعزلاً أكبر من البقية. على الرغم من عدم الاعتناء به جيدًا ، إلا أن شجيرات الورود نمت في حديقتها. وقفت امرأتان أمام المدخل.

جعلت رسالة دمية الذكريات الآلية في صدره. لقد كان محرجًا من جره معه الماضي الذي لم يكن قادرًا على حبه حتى اللحظة الحالية والهرب من الشخص الذي كان من المفترض أن يحميه. والدته ، على الرغم من اعتقادها أنه قد رحل ، وعلى الرغم من تحطمها ، فقد خرجت للبحث عنه.

أخذ سيلين يد ميشا ، متتبعًا خاتم الزواج الذي وضعه عليه بإصبع. لقد كان دليلًا على أنه لم يعد وحيدًا. الطريقة التي شعر بها هذا الخاتم أعطته إحساسًا بالواقع.

“آسف ، سأترك المقعد قليلاً.” أبلغ ميشا وابتعد عن الحفل.

“هل لديك مشروبات؟”

“هل أنت متجه إلى حيث أمي؟”

“إنه حفل مهم ، بعد كل شيء.”

وبينما كان يحافظ على جفنيه ثابتًا ويومئ برأسه عند السؤال ، دفعت ظهره.

“ولكن ، عندما حصلت على طفرة في النمو ، أصبحت أطول. أنا في الواقع لا أشبه أخي أو أبي على الإطلاق. أنا حقًا … أعتقد أن هذا كان … أمرًا جيدًا “.

“قبالة تذهب.”

“بنديكت ، يجب أن أركض حقًا إلى المدينة التي افترقنا عنها وطلب المساعدة. العودة أسرع من الذهاب إلى الأمام “.

بينما كان يعتقد أنه كان أسوأ عريس على الإطلاق لتخليه عن الحفل ، تخطى الضيوف. حتى مع مغادرته ، تم تعظيم الحضور لأن وقت الرقص قد حان مرة أخرى.

أثناء قيامه بذلك ، ارتعش جسد والدته مرة واحدة كما لو كان مذهولًا ، واستدارت ببطء. نظرت إلى سيلين من الرأس إلى أخمص القدمين باهتمام واضح. لم تكن نظراتها كما كانت من قبل.

تجاوز الطريق الضيق باتجاه المنزل الذي كان يعيش فيه مع والدته. سارعت ساقا سيلين إلى المنزل الذي تركه كما لو كان يهرب. عندما وصل من الجبهة ، كانت فيوليت إيفرجاردن ، التي كان من المفترض أن تكون في قاعة الاحتفالية ، هناك. لم يستطع رؤية دراجة بنديكت النارية في أي مكان. تم الانتهاء من الإصلاحات على الأرجح.

“مرحبًا ، أين سيلين؟”

“نحن ملتزمون كثيرًا.”

ولديها مبادئ.

يبدو أنهم خططوا للمغادرة دون رؤية نهاية الحفل.

ومع ذلك ، كان حبها موجودًا بالتأكيد.

“نفس الشيء هنا. همهمة … شكرا جزيلا لك. لقد لاحظت إخفاقاتي … بالكلمات التي تلقيتها. أخبرتك أمي بنوع من الهراء … وأنت … كتبته بشكل جميل في رسالة مثل هذه ، أليس كذلك؟ لقد جعلتك تفعل شيئًا مزعجًا للغاية … إنها … غالبًا ما تقدم طلبات أنانية. كان الأمر كذلك عندما كنا نعيش معًا. حتى اليوم ، عندما قيل لها إنه يوم حفل الزفاف ، كانت مصرة على إعطائها قبعة بيضاء تم بيعها بالفعل منذ زمن طويل … ”

–ليس هناك طريقة.

“أنا آسف لفعل هذا من تلقاء نفسي.”

“هل أنت متجه إلى حيث أمي؟”

“لا ، لا بأس …”

“بلدي … لا تبكي.” بدت سعيدة. “لقد كبرت كثيرًا ، هاه ، سيلين.”

“أثناء خروج السير سيلين والسيدة ميشا ، قبلت عرض عمل من والدتك. كان العرض لي فقط لتسليم الرسالة ، لكن انتهى بي الأمر بفعل شيء تدخلي. قالت والدتك إنك ربما لم تقرأ الرسالة لو أنها أعطتها لك ، سيدي سيلين … أنا أيضًا اخترت طريقة لنقل كلماتها إليك بشكل نهائي. نظرًا لعدم وجود خطاب … لا يلزم تسليمه “. قالت فيوليت.

سارت والدته إلى جانبه ، وبيد بها بقع بنية متزايدة ، لمست خده. طوال الوقت ، كان يذرف الدموع.

حواجب سيلين مجعدة. يمكنه تصوير والدته وهي تقدم الطلب. ومع ذلك ، فقد اعتقد أنه من الغريب لها أن تقول إنه ربما لم يقرأها.

“أنا آسف لفعل هذا من تلقاء نفسي.”

 

لم يعتقد سيلين في نفسه على أنه مثير للشفقة.

“أتساءل لماذا تقول والدتي هذا … حتى لا أقرأ الرسالة.”

“ليلة أمس ، أغلقت غرفة مدام بشكل صحيح. سيدي ، هل يمكن أن تكون قد ذهبت إلى هناك بعد ذلك؟ هل قمت بقفله؟ يفتح فقط من الخارج “.

“قالت إن السبب في ذلك هو أنها كانت تسبب المشاكل للسير سيلين دائمًا. منذ ذلك الحين ، بسبب فقدان جزء من العائلة ، انتهى بها الأمر لتطرقك بذكريات وحيدة “.

“لا الامور بخير. إرم … أنا سيلين. هل يمكن أن يكون هذا لك؟ ”

–هذا كذب.

بعد أن تم توبيخه بموقف تهديد لا يصدق ، تقلص سيلين مرة أخرى.

“لا ، هذا غريب.”

هل يعود أم لا؟ التخلي عن الشخص الذي بحث عنه أم لا؟

“ما هو؟”

كانت والدته بجوار النافذة المذكورة تراقب وسط القرية حيث يقام الاحتفال.

—— هذه كذبة ، هذه كذبة.

“خطأي. كان ذلك سيئتي … ”

“ليس من المفترض أن تقول أي شيء معقول. تقول أشياء مثل “أريد أن أفعل هذا” أو “أريد أن أفعل ذلك”. لكن … هذا غريب. يكاد يكون … أعني … ”

“هذا صحيح. لم يتم إخباري بمثل هذه الأشياء من قبل “.

–ليس هناك طريقة.

“هل ستفعل ذلك؟”

“إنه ليس غريبا. طوال الوقت عندما تحدثت معي ، كانت والدتك صافية. عندما التقينا للمرة الأولى أيضًا ، كانت كذلك للحظة. لقد تحدثت عنك “.

بها الأمر ببصق بارد ، “ليس عليك أن تكون حذرًا للغاية.”

–ليس هناك طريقة.

توقفت ميشا عن المشي. تم سحب يدها ، التي كانت لا تزال متصلة به ، بينما كان يواصل المضي قدمًا ، مما تسبب في تعثرها. “أنا آسف.”

ترنح سيلين بالمرور بجانب فيوليت وفتح مدخل المنزل.

“إذن ، يا معلمة ، هذا يعني أنك أيضًا لم تفكر في قصيدة حبك للعروس. عليك أن تفعل ذلك أيضًا “.

من خلفه ، رن صوت فيوليت ، “حسنًا ، إذن ، سنأخذ إجازتنا.”

أخذ سيلين يد ميشا ، متتبعًا خاتم الزواج الذي وضعه عليه بإصبع. لقد كان دليلًا على أنه لم يعد وحيدًا. الطريقة التي شعر بها هذا الخاتم أعطته إحساسًا بالواقع.

دون أن يكلف نفسه عناء الالتفاف ، صعد الدرج وتوجه إلى مقدمة غرفة في الطابق الثاني. ما الذي كانت تفعله والدته حاليًا في تلك الغرفة التي لا يمكن قفلها إلا من الخارج؟ نزع القفل ، ولف مقبض الباب. ربما كانت النافذة مفتوحة. كانت الرياح تدور في الغرفة.

 

كانت والدته بجوار النافذة المذكورة تراقب وسط القرية حيث يقام الاحتفال.

على عكس سيلين ، التي لن تقابل عينيها ، وجهت ميشا نظرتها إليه مباشرة. “نعم.”

“أمي.” هو اتصل. “أم.” دعاها مرات لا تحصى بهذه الطريقة.

“آسف ، سأترك المقعد قليلاً.” أبلغ ميشا وابتعد عن الحفل.

حركت والدته رأسها نحوه ، لكن نظرتها عادت على الفور إلى النافذة. “هاي ، اهدأ … يونان.”

“محبوب…؟” دوى صوت امرأة مسنة. “أو يمكن أن يكون يونان؟”

نادرا ما كانت تنظر إليه.

لم تفعل فيوليت إيفرجاردن ، التي عرضت أداء التلاوة ، أي شيء مبهرج مثل بنديكت. لقد وقفت ببساطة وتنتظر تلميحها في صمت. ربما بسبب جمالها الغامض تقريبًا ، لم تصبح هدفًا لمغازلة الرجال ، ولا حتى شخص واحد لديه ما يكفي من الشجاعة بقدر ما كان يتحدث معها.

“أمي … أمي … أمي … أمي …”

“الآن أنا الشخص الذي لا يعرف من أنا.”

منذ أن تفككت أسرتهم ، لم تكن هناك مناسبة واحدة نظرت إليه بوقاحة.

كان سيلين يائسًا في نقل السعادة التي تمكن أخيرًا من إدراكها بيديه.

“أنا في شيء مهم للغاية الآن.”

بعد أن تم توبيخه بموقف تهديد لا يصدق ، تقلص سيلين مرة أخرى.

و لا حتى احد.

“سيدة فران ، أشكرك بكل تواضع للسماح لنا بالجلوس في مثل هذا المكان المشرف معكم جميعًا.” أخرجت فيوليت رسالة مشابهة للرسالة التي كانت تحتجزها في الليلة السابقة وفتحت مظروفها. “بناءً على طلب والدتك المحترمة ، سأقوم بإيصال صوتي إلى السير سيلين خطاب مباركة الزوجية المليء بالمشاعر.”

“أتساءل أين هي سيلين.”

“هل أنت متجه إلى حيث أمي؟”

“أمي ، أنا … هنا.” أطلق صوت طفولي.

“‘لقد فعلناها’؟”

أثناء قيامه بذلك ، ارتعش جسد والدته مرة واحدة كما لو كان مذهولًا ، واستدارت ببطء. نظرت إلى سيلين من الرأس إلى أخمص القدمين باهتمام واضح. لم تكن نظراتها كما كانت من قبل.

لم يتذكر سيلين لون عين والدته. لقد كان معها اليوم واليوم السابق.

حدق سيلين مرة أخرى في الأجرام السماوية لأمه. كانت ذات لون كهرماني مذهل.

“مستحيل … لا يمكننا أن نطلب ذلك فجأة. الحفل غدا “.

– آه ، هذا صحيح. كان هذا لونهم.

ربما أثناء خوضهم نقاشًا ساخنًا ، فتحت إحدى ضيوفهم النافذة وطردت رأسها للخارج كما لو كانت تستفسر عما يجري. كانت تحمل رسالة في يدها أيضًا.

لقد تذكر أن قزحية العين كانت من نفس لون لونه.

عندما وصلوا إلى المنزل ، جاءت ديليت لتلقي التحية عليهم في الخارج بقولها ، “كنت في انتظارك.” كانت تحمل في يديها عدة أحرف. لقد تسببوا في حادثة ضخمة في غياب الاثنين. وصلت برقيات التهنئة من الأصدقاء والأقارب البعيدين الذين لن يتمكنوا من الوصول إلى الحفل.

سارت والدته إلى جانبه ، وبيد بها بقع بنية متزايدة ، لمست خده. طوال الوقت ، كان يذرف الدموع.

“سأقول الحقيقة ولكني سأعطيك غطاء ، بنديكت. سأقول إنني كنت من اقترح ذلك “.

“بلدي … لا تبكي.” بدت سعيدة. “لقد كبرت كثيرًا ، هاه ، سيلين.”

ما كان سيلين مفتونًا به في ميشا هو ذلك بالضبط. كانت صادقة ومهتمة ولطيفة.

فقط سيلين سكنت في عينيها الكهرمانية.

على وجه التحديد لأنهم كانوا عائلة ، كان عليه أن يكون بعيدًا عنها.

“مبروك … على زواجك.” إبتسمت.

“أم.”

خلال تلك اللحظة ، كانت والدته بلا شك عاقلة. ضاعت في اللحظة التي احتضنتها سيلين.

“هذا …”

“مرحبًا ، أين سيلين؟”

“- آسف … سأقدم لك. هذه … … التي ستصبح زوجتي غدًا ، ميشا. وخادمة أمي ، ديليت. أنا لا أعيش مع والدتي. ميشا ، ديليت. هذان الاثنان اهتماما بأمي “.

“أنا … لن أذهب إلى أي مكان بعد الآن.”

“لا ، أنا من آسف … لقد قلت شيئًا … لا داعي له. أنا … حتى … أعرف … أنك تركت هذا المنزل لأنك تكرهه وتكره والدتك. ”

ومع ذلك ، كان حبها موجودًا بالتأكيد.

“الآنسة فيوليت كتبت معظمها ، على الرغم من …”

“أمي … قليلا … مخطئة في الرأس … لقد تسببنا لك في المتاعب.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط