نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Violet Evergarden 11

الرسائل المتطايرة ودمية الذكريات الآلية

الرسائل المتطايرة ودمية الذكريات الآلية

فيوليت ايفرجاردن الفصل 11 – الرسائل المتطايرة ودمية الذكريات الآلية
(الجزء الأول)

 

“انا على درايه.”

 

“نعم.” ربما بسبب كون هذه الحقيقة غير مواتية لفيوليت ، جاءت إجابتها منخفضة.

 

سألت كاتليا عما إذا كانت قد شاركت في أي وقت ، وهزت فيوليت رأسها. “لم أشاهده مطلقًا ، ولكن تم إخباري به باعتباره جزءًا من المعلومات …”

كانت عطلة دمية الذكريات الآلية تنتهي بسلام.

لم يكن هناك الكثير ممن حاولوا عمدًا كسر صمتها في المقام الأول. بعد كل شيء ، كانت شخصًا غرس الشعور بالتوتر في الآخرين. كانت تتمتع بجمال متحفظ وبارد. يمكنها أن تتسبب في توقف الوقت والأشخاص المحيطين بها بشكل طبيعي.

كانت طريقة قضاء نهاية الصيف شائعة في الغالب – مشاهدة الأشجار بالخارج بالقرب من حافة النافذة خلال الصباح ، والتنزه بمظلة حول الحي عند الظهر ، وقراءة الكتب تحت ظلال الأشجار في المساء ، والاستعداد للرحلة التالية في ليل. عندما لا ينظر أحد ، كانت تقوم بتفكيك الأسلحة وإعادة تركيبها ، وكذلك إلقاء السكاكين على الأوراق المتساقطة من الأشجار حتى لا تتراخى ذراعيها. لكن في الأساس ، كانت محاطة بالصفاء. كان ذلك نتيجة لتأثير والدتها بالتبني في معاملتها كطفل.

“لأنها تبدو جذابة. لماذا توقفت عن الكتابة؟ هل يجب أن أحاول التخمين؟ المرسل إليه كان رجلاً ، أليس كذلك؟ وكذلك شخص مميز. نوع الرجل الذي ستهتم به أكثر من غيره ، باستثناء الوالد أو الأشقاء “.

لم يكن هناك الكثير ممن حاولوا عمدًا كسر صمتها في المقام الأول. بعد كل شيء ، كانت شخصًا غرس الشعور بالتوتر في الآخرين. كانت تتمتع بجمال متحفظ وبارد. يمكنها أن تتسبب في توقف الوقت والأشخاص المحيطين بها بشكل طبيعي.

بمجرد انسكاب عبارة “شخص لا تستطيع رؤيته” من فم كاتليا ، ارتجفت عيون فيوليت الزرقاء حزينة. يزن سماعها من شخص آخر أكثر بكثير من قولها لنفسها. كان التعبير الذي كانت تتحدث عنه أحيانًا هو التعبير الذي من شأنه أن يجعل أي شخص يوجه لها اللوم ، “انظر ، أنت تصنع وجهًا كهذا ، فكيف يحدث ذلك؟”

“فيوليت. أنت … ستأتين معي “.

“ما هذا؟ ما هذا؟ ما هذا ؟! لم يتم تحديد أيام الإجازة لـ دمية الذكريات الآلية ، لذلك ليس هناك ما يساعدها ، أليس كذلك؟ ”

لم تكن شخصًا مناسبًا لدعوتها للعب.

“لكنه لم يعد هنا بعد الآن.”

 

قالت كاتليا بمرارة ، كما لو كانت تتقيأ سمًا فضيًا ، “فهمت ذلك. حصلت عليه. أنت … غبي ، و … أعتقد … سيكون من الرائع أن تقطع الأمر … أنا أفعل ذلك بجدية ، لكنني أعتقد أيضًا … أن هناك أشياء … لا يمكن … مساعدتها “.

يقع ليدن في شارع ضيق بعيدًا عن الشارع الرئيسي لمدينة ليدنشافتليش ، وهو مبنى وحيد بارز ، يسود بين العديد من المتاجر الصغيرة التي تصطف معًا. كانت خدمة البريد شركة جديدة إلى حد ما دخلت للتو صناعة البريد. يمكن اعتبار البرج ذو السقف الأخضر الفاتح على شكل قبة وطائر الطقس في الأعلى علامة للشركة البريدية المذكورة. كان يحيط بالمستدقة سقف أخضر غامق ، والجدران الخارجية مصنوعة من الطوب الأحمر الذي احترقته الشمس لتتحول إلى لون جميل. على المدخل على شكل قوس ، حيث طُبع اسم الوكالة على لوحة فولاذية بأحرف ذهبية ، كان هناك جرس يصدر صوتًا مرحًا كلما فتحت الأبواب ، وذلك للإعلان عن وصول العملاء. داخل المبنى ، يمكن رؤية العداد عند الدخول ،

“قلت أنها كانت مهمة ، لذا …”

كان هناك ثلاثة طوابق. الأول كان الاستقبال البريدي ، والثاني كان المكتب ، وكان مستدقة الطابق الثالث مقر إقامة الرئيس. حاليًا ، في الطابق الثاني ، كان موظفو المكتب يتحدون أنفسهم أثناء عملهم بشكل يائس.

“ماذا تسميه؟”

كان هناك تاريخ يسمى “يوم الإغلاق” في الشركة. خلال ذلك ، تم مسح جميع المعاملات والتقارير المتعلقة بها والفواتير وإثباتات الدفع وكل شيء آخر يتعلق بتشغيل الشركة بدقة لهذا الشهر. بالنسبة إلى الكتبة ، كان ذلك يومًا مليئًا بالقتال المؤلم ، حيث تمت إضافة العمل الختامي إلى عملهم المعتاد.

“هذه مزحة ، أليس كذلك؟” سألت كاتليا ، لكنها لم تتلق أي رد من فيوليت. لقد فشلت في محاولة إجبار الابتسامة ، والتي ظهرت على أنها نصف ضحكة. ارتعش وجهها. في رقة الأشياء التي كانت تقولها حتى تلك اللحظة ، اشتعلت أنفاسها في حلقها ولم تستطع ابتلاع لعابها بشكل صحيح. “فيوليت ، هل هذا الشخص … مات في الحرب العظمى؟”

“قلت إننا سنذهب معًا ، وأنك ستأخذني إلى هناك …” وسط مشهد القتال الشاق ، وقفت امرأة شابة ، وهي توجه نظرة مؤلمة ومكتئبة إلى هودجينز. تمسكت بإحكام بحافة ملابسها وعضت شفتها كما لو كانت تؤكد ، “أنا غاضبة”.

“لكنك تحبه وكنت تنتظره دائمًا. أنت تعتقد أنه على قيد الحياة “.

كانت امرأة جميلة ذات شعر داكن طويل ومليئة بجاذبية ناضجة. كانت ترتدي تمثال نصفي مفتوح يظهر صدرها الغني دون أي احتياطي على الإطلاق ، وكانت متصلة بملابسها الداخلية ذات اللون الرمادي الفحمي من الكتف إلى الكوع. كانت ترتدي أيضًا قلادة من الخرز وقلادة وأساور وأساور سلسلة يدوية وخواتم مصنوعة من معادن ثمينة. كان بنطالها الجلدي الساخن مصبوغًا باللون الأزرق وله زخارف ذهبية. يتكون حزام الرباط من خيوط التطريز الخاصة بها من أنماط هندسية ومزينة فقط بالجلد العاري من منتصف لباس ضيقها إلى جزمها الذي يصل إلى الركبة. كانت شخصًا كان كل شيء ، من ملابسها إلى جمالها اللامع ، سمًا لعينيها. لكن…

لقد كانت أسئلة فظة ، لكن فيوليت أجابت عليها بجدية دون أن تظهر عليها علامات تفكير.

“بأي حال من الأحوال بأي حال من الأحوال! إذا كنت لا تأخذني ، فأنا لا أريد الذهاب “.

ابتسم هودجينز. كان ذلك لأنه وجد شخصًا يبدو أنه في حالة جيدة. “آآآه ، فيوليت الصغيرة هي خارج الخدمة.”

… كانت أفعالها تصرفات طفل. كانت تطأ قدميها.

“إنها مهمة. مهمة عظيمة. مهمة عظيمة للغاية. ” كان لدى كاتليا بقوة فيوليت ، التي كانت تؤكد وتطلب التأكيد ، تمشي في اتجاه الأكشاك.

“لا ، أعني ، حتى لو قلت ذلك ، كاتليا …” ابتسمت كلوديا هودجينز ، رئيس خدمة البريد في ، بابتسامة شديدة في موقفه. “انظر إلى هذا الجبل من الأعمال الورقية. أشعر وكأنها ستضربني “.

أصبحت كاتليا حية على الفور مع الردود المختلفة. تركت الفرح يسيطر عليها وبدأت تقفز على الفور. “أنا مقتنع بأن مصالحنا متسقة. منذ أن تم تسويتها ، استعد! أخبر أهل المنزل أنك ستخرج. وأيضًا ، بنفسجي ، احصل على ورق كتابة ومغلفات وقلم حبر أيضًا. سنشارك في رسائل الطيران ، بعد كل شيء “.

وضع على مكتب هودجنز كومة من الأشكال التي تحمل خطرًا بدا حقًا كما لو كانوا على وشك توجيه ضربة له. كان يضع الطوابع عليهم أثناء حديثه. كان فحصه والموافقة عليه من المتطلبات المحددة لمختلف الوثائق التي قدمها الكتبة. ربما لأنه وثق بشكل أعمى في الكتبة ، أو لأنه كان يفتقر إلى الإرادة للقراءة ، كان ببساطة يدفع الأوراق دون تأكيد محتوياتها.

تطمئن كاتليا إلى هدفها ، فتحت فمها ، “فيوليت. أنت … تأتي معي. إنها مهمة أعطاك إياها الرئيس هودجينز. حتى ينضم إلي الرئيس ، يرافقني إلى معرض الطيران “.

 

“ليس هذا هو الحال.”

 

عرفت كاتليا أنها كانت جنديًا سابقًا. كانت تنتمي إلى جيش ليدنشافتليش إلى جانب هودجينز ، الرجل الذي أحبته كاتليا كثيرًا. من بين الأعضاء الذين تجمعهم هودجينز ، الذي كان بالفعل شخصًا غريبًا ، للعمل في خدمة البريد ، لم يكن من المستبعد أن يكون لديك شخص ماضي من كونه متشددًا سابقًا في تاريخها الشخصي.

“الرئيس هودجينز ، أعطني الوثائق بمجرد الانتهاء من ذلك. يرجى إلقاء نظرة على هذه أيضا “.

“كان لديه عيون خضراء زمرد …”

انقطعت المحادثة. تمت إضافة كومة من الأوراق إلى الكومة.

ما انعكس في قزحياتها الزرقاء الكبيرة الشبيهة بالجواهر كان رجلاً طويل القامة. كان الرجل يظهر بشكل مستمر ويختفي وسط الحشد. امتدت يدها نحوه بشكل طبيعي.

“آه ، آسف ، ليتل لوكس. هل أكدتها جميعًا؟ ”

الرجل ، الذي استدار ، كان يمتلك الأجرام السماوية الخضراء الزمردية المميزة لبوغانفيليا.

كانت الفتاة التي وصلت بين كاتليا وهودجينز فتاة ذات وجه بريء. كانت قد قص شعرها باللون الرمادي الخزامى ببراعة فوق كتفيها. على الرغم من أنها كانت ترتدي نظارة ، عند إلقاء نظرة فاحصة ، يمكن للمرء أن يرى أن لون عينيها كان مختلفًا من كل جانب. لقد كانت صورة نمطية محافظة ، لكن الوشاح حول رقبتها و الذهبي المرتبط بجانب رأسها كانت سمات خفية لسيدة محترفة.

من كان عليها أن تطارده ، حتى لو كان ذلك يعني ترك كاتليا وراءها؟

“فعلتُ. تم وضع علامات على تلك التي تمت مراجعتها. يرجى التحقق منها “.

الدمية التي سلب قلبها – زميلتها التي كانت أصغر منها – لم تعرف ما هو الافتتان.

لوكس سيبيل ، الفتاة التي اعتادت أن تُعبد باعتبارها نصف إله من قبل مجموعة دينية في جزيرة منعزلة ، كانت تعمل الآن باستقامة في خدمة البريد.

ابتسم هودجينز. كان ذلك لأنه وجد شخصًا يبدو أنه في حالة جيدة. “آآآه ، فيوليت الصغيرة هي خارج الخدمة.”

“شكرًا لك. سكرتيرتي هي الأفضل. حتى لو كانت بخس ، أنا أحبك “.

كانت طريقة قضاء نهاية الصيف شائعة في الغالب – مشاهدة الأشجار بالخارج بالقرب من حافة النافذة خلال الصباح ، والتنزه بمظلة حول الحي عند الظهر ، وقراءة الكتب تحت ظلال الأشجار في المساء ، والاستعداد للرحلة التالية في ليل. عندما لا ينظر أحد ، كانت تقوم بتفكيك الأسلحة وإعادة تركيبها ، وكذلك إلقاء السكاكين على الأوراق المتساقطة من الأشجار حتى لا تتراخى ذراعيها. لكن في الأساس ، كانت محاطة بالصفاء. كان ذلك نتيجة لتأثير والدتها بالتبني في معاملتها كطفل.

ردت لوكس بتعبير ميؤوس منه على غمزة قاتلة للسيدات أطلقت عليها ، “كفى من الإطراء ، فقط رجاءًا .. حرك ذراعك. لو كنت قد أوقفتك في ذلك الوقت … الذهاب في رحلة مع ممثلة مسرحية ، من بين كل الأشياء … كان من الواضح جدًا أنك ستنفصل قريبًا على أي حال … تلك المرة … لو كنت فقط … ”

لم تكن كاتليا تعلم أن فيوليت كانت تعيش بمفردها في جزيرة منعزلة. وخلصت بمفردها إلى أن فيوليت تعيش حتى مع عدم وجود شيء يشير إلى الفترة التي سبقت لقائها بالرائد.

“أي قسوة هذه. لقد جرحت نفسي الحزينة أكثر ، ليتل لوكس … ”

انقطعت المحادثة. تمت إضافة كومة من الأوراق إلى الكومة.

“لو كنت قد جعلتك تقوم بعملك حتى لو اضطررت إلى تقييدك ، لما كان هذا …”

“كاتليا ، من فضلك انتظر. كاتليا “.

منذ أن كانت سكرتيرته تتصرف كما لو كانت متورطة في بعض الحوادث وكان لا عزاء لها ، استعاد هودجينز جديته. “أنا آسف. سأشتري آلة ختم “.

“أنا…”

ثم تحدث لوكس إلى كاتليا وكأنه يتوسل ، “وكاتليا. من فضلك … لا تحاول أن تفعل أي شيء لوقف الرئيس هودجينز. يعتمد تسجيل الوقت لكل شخص على تقدم الرئيس هودجنز. أريد أن أغادر في أقرب وقت ممكن اليوم … ”

عندما رأى بستاني شخصية كاتليا أثناء مرورها ، صرخ ، “الآنسة كاتليا بودلير ، أليس كذلك؟”

أومأ الموظفون الذين كانوا يؤدون وظائفهم بصمت برأسهم في انسجام تام عند كلام لوكس. بالنسبة لهم ، كان الوقت الذي سيتم فيه تحريرهم من المكتب في ذلك اليوم مسألة متطرفة تتعلق بالحياة والموت. كانت كاتليا تتظاهر بأنها لم تلاحظ ذلك ، لكن ضغطًا مكثفًا من التحديق العرضي ونغمات الصوت اخترق ظهرها بعبارات غير مفهومة “أولئك الذين ينوون التدخل يجب أن يغادروا”.

لم يكونوا حميمين بعد. ليسوا أصدقاء أيضًا. لم يكن الأمر كما لو أنها تعرف أي شيء عن فيوليت ، لكنها شعرت كما لو أنها أتت إليها.

“ما هذا …؟ الوقوع في مشكلة لمجرد أنك السكرتيرة. سكرتير الرئيس … يا له من ظلم. أريد أن أكون سكرتيرة أيضًا “.

“المستخدم … السابق”. بعد قول ذلك فقط ، اختفت فيوليت في وسط الناس.

 

“لكن ، الرئيس هودجينز -”

“كاتليا ، أنت دمية ذكريات آلية ، أليس كذلك؟ أليس هذا أفضل؟ تقول: “التعثر” … كنت أقول فقط أنه على الرغم من أنك قد تكون في يوم إجازتك ، إلا أننا في منتصف العمل “.

على عكس ما تخيلته كاتليا ، فإن الشجيرة التي كانت تنقبها كانت في الواقع المدخل إلى غابة عميقة.

على الرغم من مظهرها الشاب ، من الداخل ، نمت لوكس إلى سكرتيرة قادرة تمامًا. بعد أن هربت من المنظمة الدينية ، بذلت قصارى جهدها لتسديد الأموال لهودجينز والشركة التي استولت عليها.

“هل هذا ما كتبته؟”

“سيدي الرئيس ، اترك الوجبات الخفيفة عندما تنتهي من المستندات.”

“هذا لأن الحب ضروري للعيش. أليس الحب كرمز للأشياء السعيدة؟ يتزوج الأزواج ويموت أحدهم في مرحلة ما … لكن الآخر يعتمد على الذكريات التي لديهم عن ذلك الشخص ؛ شئ مثل هذا. لا يجب أن تكون رومانسية … الحب الذي تتلقاه لا ينتهي أبدًا. يحسب الآباء أيضا. هربت من المنزل وأخذني الرئيس هودجينز. كانت هناك … كانت هناك لحظات عديدة من الوحدة بالنسبة لي حيث لم يكن لدي أي معارف هنا. كان لدي والداي فظيعان ، لكن في الأوقات التي كانوا يداعبون فيها رأسي … تلك الأنواع من الأشياء … كلما كنت مقفرًا ، كنت أتذكرهم دائمًا … ”

تراجعت يد هودجينز ، التي كانت تحاول أخذ شيء من درج مكتبه.

“أنا…”

“ما هذا؟ ما هذا؟ ما هذا ؟! لم يتم تحديد أيام الإجازة لـ دمية الذكريات الآلية ، لذلك ليس هناك ما يساعدها ، أليس كذلك؟ ”

تطمئن كاتليا إلى هدفها ، فتحت فمها ، “فيوليت. أنت … تأتي معي. إنها مهمة أعطاك إياها الرئيس هودجينز. حتى ينضم إلي الرئيس ، يرافقني إلى معرض الطيران “.

كانت كاتليا مستعدة لمواصلة الخلاف ، ولكن قبل أن تدرك ذلك ، كانت لوكس ترد على الهاتف. كانت النظرة في عيني الأخير تقول “آسف لذلك”.

هل انت بخير؟ هل تغير شيء؟ اين انت الان؟ هل لديك اي مشاكل؟

“أحصل عليه.”

كان أحد الأحداث البارزة في معرض الطيران ، والذي كان تغطية حية من قبل دعاية الجيش ، يقام في المقر.

كان من الواضح للوهلة الأولى أن كل فرد في الشركة مشغول. كانت تدرك أيضًا أنها كانت تزعجهم.

“ما تقوله … هو نفسه استعادة ذراعيك!”

ومع ذلك ، لا تهدف إلى الاستسلام ، عرضت كاتليا دمية الذكريات الآلية كتيبًا مطبوعًا إلى هودجينز ، الذي تحول إلى آلة الختم المذكورة أعلاه. “ولكن مرة واحدة فقط في العام … يمكننا المشاركة في” الرسائل الطائرة “. أنا … كتبت بالفعل خطابًا ، ولم أدع أي شخص آخر لأن الرئيس قال إنه سيأخذني. لا أريد أن أذهب بنفسي. حضور مهرجان بمفرده … أليس هذا بمثابة عقوبة؟ ”

“لن أكون من متطلبات الرائد.”

كُتبت عبارة “المعرض السابع للطيران” في الكتيب. سيقام المعرض المذكور في منطقة المناورات التابعة للقوات الجوية لجيش لايدنشافتليش. يبدو أنها تتألف من مظاهرات مناورات جوية وعروض عامة لطائرات الجيش والبحرية ، بالإضافة إلى العروض الخاصة التي جمعها المتطوعون. كانت “الرسائل الطائرة” التي تحدثت عنها كاتليا أحد البرامج. إن ما يسمى بـ “رسائل التشجيع لمن يختارهم” ، التي تم جمعها من المدنيين ، ستشتت من السماء على يد نخبة من الطيارين المختارين من الجيش والبحرية. لقد كان حدثًا رومانسيًا ، حيث تم تحفيز المشاركين لإرسال رسائل ملهمة إلى الغرباء الذين يختارون رسائلهم ، وكذلك إلى أنفسهم. كان المهرجان الوحيد في القارة الذي سقطت فيه الحروف من السماء.

نحن لا نعرف الوجهة الدقيقة لهذه الرسائل. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون مشجعة. هذا يضع قدرات دمية الذكريات الآلية موضع تساؤل “.

لقد قربت الكتيب كما لو كانت تجعله يقبّله ، مما جعله يعطس.

“أنا…”

“انظر ، أريد أن أذهب أيضًا ، كاتليا. لكنني نسيت أن اليوم كان يوم الإغلاق … ”

“ما تقوله … هو نفسه استعادة ذراعيك!”

انسحب حاجبا كاتليا. انحرفت كرات الجمشت بحزن. كان موقفها مشابهًا لموقف شبل كلب يبكي باكتئاب.

“إنها مهمة. مهمة عظيمة. مهمة عظيمة للغاية. ” كان لدى كاتليا بقوة فيوليت ، التي كانت تؤكد وتطلب التأكيد ، تمشي في اتجاه الأكشاك.

نما شعور بالذنب داخل هودجينز. “لا تصنع مثل هذا الوجه ، سيدتي اللطيفة. سيستمر المهرجان الذي يشمله المعرض حتى الليل ، حتى أتمكن من الانضمام في طريقي. أعني ، أريد أيضًا السماح لموظفيي بالخروج مبكرًا والذهاب إلى المهرجان. لكننا لن نجعلها في الوقت المناسب للرسائل الطائرة … على ما أعتقد. حسنًا ، لا أعرف ، لكن نعم ، على الأرجح “.

“انا.”

“سأبقى … وحدي حتى ذلك الحين؟”

سيتمكن الأشخاص الذين اعتادوا كتابة الرسائل من معرفة أن هذه كانت مقالات عزيزة. تم اختيارهم بطريقة تجعل روعة الورقة والمغلف كافية بالفعل لنقل احترام المرسل تجاه المرسل إليه. لا يمكن ضمان كونها لائقة لمجرد كونها باهظة الثمن. لكن تلك التي تم اختيارها انبثقت عن طريق النظر فقط.

“بنديكت … هو … في منتصف عمليات التسليم ، بعد كل شيء.”

كما كان يُطلق على اسمها ، عادت فيوليت نحو كاتليا مرة واحدة. “في حال كان هذا الشخص على قيد الحياة ، فهذا من أجل القدرة على العمل بشكل صحيح … إذا جاء الوقت الذي سيحتاجني فيه. كاتليا ، سأعذر نفسي قليلاً “. لم يعد تعبيرها كما كان قبل فترة قصيرة فقط ، فارغًا كأنه شبح.

“ناهيك له. لماذا تذكر اسمه؟ ” احمر وجهها ، حاولت كاتليا قلب مكتب هودجينز. لقد كانت قوة لا يمكن تخيلها أبدًا من تلك الأذرع النحيلة.

ابتعدت فيوليت. اقتربت كاتليا. ابتعدت فيوليت مرة أخرى. في النهاية ، انتهى بهما الاثنان ملتصقين تمامًا ببعضهما البعض في زاوية المقعد.

أوقف هودجينز المكتب على عجل. “اهدأ كاتليا. أحصل عليه. الشخص الآخر الوحيد المتاح القريب من عمرك هو … ليتل لوكس. أرني جدول أعمال الموظفين “.

“هل ذهب الرائد إلى مكان بعيد؟”

لوكس دفتر ملاحظات لهودجينز أثناء حديثها بمرح. تم تسجيل الخطط التشغيلية للموظفين فيه.

ابتعدت فيوليت. اقتربت كاتليا. ابتعدت فيوليت مرة أخرى. في النهاية ، انتهى بهما الاثنان ملتصقين تمامًا ببعضهما البعض في زاوية المقعد.

ابتسم هودجينز. كان ذلك لأنه وجد شخصًا يبدو أنه في حالة جيدة. “آآآه ، فيوليت الصغيرة هي خارج الخدمة.”

“أنا معجب بك.”

“إيه؟” يمكن ملاحظة رفض طفيف في صوت كاتليا.

كانت ترغب فقط في التعايش معها.

كان القصر يقع خلف ممر من الأشجار. الحكم بين أحواض الزهور ذات الألوان الباهظة مع نباتات من عدة أصناف في حديقة فاخرة ومُعتنى بها بعناية ، بالإضافة إلى مزرعة لزراعة الخضروات الموسمية ، كان مقر إقامة افرجاردن ، والذي كان باتريك إيفرجاردن هو رئيسه الحالي. كانت أقرب إلى كونها قلعة من قصر. كان لها جدران بيضاء طباشيرية وسقف فوق سطح البحر. كانت هندسته المعمارية أنيقة ومتوازنة ومتناسقة تمامًا على كلا الجانبين ، من الأبراج إلى النوافذ.

قالت كاتليا بمرارة ، كما لو كانت تتقيأ سمًا فضيًا ، “فهمت ذلك. حصلت عليه. أنت … غبي ، و … أعتقد … سيكون من الرائع أن تقطع الأمر … أنا أفعل ذلك بجدية ، لكنني أعتقد أيضًا … أن هناك أشياء … لا يمكن … مساعدتها “.

عندما رأى بستاني شخصية كاتليا أثناء مرورها ، صرخ ، “الآنسة كاتليا بودلير ، أليس كذلك؟”

فتحت فيوليت وأغلقت فمها ، وكانت عيناها تنطلقان في اتجاهات عديدة ، مما أظهر أنها كانت في حيرة من أمرها.

نظرًا لأن هودجينز تحدث إليهم مسبقًا ، فقد اصطحبها البستاني من البوابة إلى القصر ، وبمجرد وصولها إلى الشرفة ، رحب بها كبير الخدم.

لكن ما كان يكمن في قلب فيوليت إيفرجاردن …

“ستكون هنا قريبًا.”

—— على الرغم من أنها قالت إنها لم تعد تكتب خطابات شخصية …

وبينما كانت تنتظر دون أن تفعل شيئًا في غرفة الانتظار ، لم يمض وقت طويل ، حتى ظهرت فيوليت إيفرجاردن ، تمامًا كما قال الخادم الشخصي. “كاتليا …؟”

تسعى كاتليا للاستجابة. “مرحبًا ، لن يعرف أحد من كتبها ، لذا يمكنك فقط قول ما تريد.”

لم يكن ذلك فقط لأن السجادة الحمراء السميكة كانت تميل إلى محو آثار الأقدام. عرضت فيوليت نفسها دون أن تصدر أي صوت ، مرتدية ملابس مختلفة عن ملابسها المعتادة من دمية الذكريات الآلية. كان شعرها مربوطًا بشكل غير محكم إلى أحد الجانبين وتدلَّت زخرفة زهرة بجانب وجهها. كانت كلمة “جميلة” مثالية لوصف قطعة واحدة بيضاء أنيقة لها أنماط زهور زرقاء. لم تكن الأزهار الصغيرة مشتتة فحسب ، بل صُممت لتسقط من أعلى كتفيها ووسط صدرها. نظرًا لأن مناخ ليدنشافتليش كان لا يزال دافئًا على الرغم من انتهاء الصيف ، بدا أن المرء سيكون على ما يرام بفستان فقط ، ومع ذلك كانت ترتدي سترة صوفية زرقاء داكنة أيضًا. ربما كان المقصود منه إخفاء ذراعيها الاصطناعية. وقفت نفس البروش القديم على صدرها.

 

“هيه ، لذلك عادة ما ترتدي مثل هذا. انها نوعا ما مثل … عشيقة شابة؟ لطيف جدا. كم هو جميل. ”

“الطيار الأول هو جود برادبورن من ليدنشافتليش ليدن. الطيار الثاني هو هنري جاردنر من بريغان! ”

أجابت فيوليت ، “إنه ذوق والدتي الحاضنة. والأهم من ذلك ، هل حدث شيء ما؟ ” بدت عيناها الزرقاوان تقولان ، “ما الأمر الذي دفعك إلى القدوم إلى منزلي؟ أجب بسرعة “.

“انا على درايه.”

“نعم نوعا ما…”

كان هناك الكثير مما أرادت أن تقوله في تتابع سريع ، ومع ذلك كان موقفها متحفظًا عن غير قصد. طنين شيء بداخلها.

تذكرت كاتليا محادثتها مع هودجينز. توقفت اليد التي كانت تضع الطوابع لمرة واحدة ، وقد أخبرها كيف تقنع فيوليت ، التي كانت شخصًا يكتنفه الغموض ، “اسمع ، إذا كنت ستقنع ليتل فيوليت … عليك أن تقول ذلك … إنها مهمة أعطيتها إياها “.

على الرغم من أن هذا حدث للحظة فقط ، إلا أن كاتليا تأثرت بالتغيير الطفيف في تعبير فيوليت. لقد كانت بالفعل شخصًا لديه ميل للاقتراب من الآخرين ، لكنه قلص المسافة بينها وبين فيوليت أكثر. “هذا الموضوع يبدو مثيرًا للاهتمام. لماذا هذا؟ أخبرني.”

بدا واثقا. في الواقع ، أعطت فيوليت انطباعًا بالطاعة والعفة كلما تحدثت إلى هودجينز. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا عن الطريقة التي تعامل بها مع الآخرين.

“عملائك وعملائي مختلفون. زبائني … في الغالب شابات يكتبن رسائل حب. هذا هو أيضا ما يسمى ب “العذارى في الحب”. إنهم الأشخاص الذين يريدون معرفة ما يجب عليهم فعله حتى يكون لديهم ولد على راحة أيديهم. أو الرجال الذين لا يفهمون النساء ويريدون معرفة ما يجب عليهم فعله لجعل الفتاة تبدو في طريقهم. كثيرًا ما يُطلب مني الحصول على نصائح “.

– بصراحة ، هذه الفتاة غريبة جدا.

قالت كاتليا بمرارة ، كما لو كانت تتقيأ سمًا فضيًا ، “فهمت ذلك. حصلت عليه. أنت … غبي ، و … أعتقد … سيكون من الرائع أن تقطع الأمر … أنا أفعل ذلك بجدية ، لكنني أعتقد أيضًا … أن هناك أشياء … لا يمكن … مساعدتها “.

عرفت كاتليا أنها كانت جنديًا سابقًا. كانت تنتمي إلى جيش ليدنشافتليش إلى جانب هودجينز ، الرجل الذي أحبته كاتليا كثيرًا. من بين الأعضاء الذين تجمعهم هودجينز ، الذي كان بالفعل شخصًا غريبًا ، للعمل في خدمة البريد ، لم يكن من المستبعد أن يكون لديك شخص ماضي من كونه متشددًا سابقًا في تاريخها الشخصي.

“لقد طُلب مني … مرارًا وتكرارًا التوقف عن القيام بذلك. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، أنا … أنا … ”

ومع ذلك ، حتى دون أخذ تاريخها في الاعتبار ، كانت فيوليت مشبوهة.

كانت كاتليا لا تزال واقفة مندهشة. “إيه الرائد؟” وصلتها أخيرًا من كان الشخص. ” فيوليت ، مهلا ، انتظر.”

هي لم تبتسم ابدا كان حديثها مهذبًا ، لكنها لم تطرح أي شخص مرة واحدة. بذلك ، وضعت مسافة بينها وبين الآخرين ، لكنها لم تظهر أي علامات ازدراء للوحدة ، وكانت تقريبًا ككيان جميل بلا قلب مصنوع من الجليد. هكذا رآها كاتليا.

وبينما كانت تنتظر دون أن تفعل شيئًا في غرفة الانتظار ، لم يمض وقت طويل ، حتى ظهرت فيوليت إيفرجاردن ، تمامًا كما قال الخادم الشخصي. “كاتليا …؟”

 

“مرحبًا ، هذا لذيذ. فعلا لذيذة. حسنًا ، افتح فمك “.

“أنت … تعرف … هذا … شيء تم تحديده بالفعل.”

—— إنها غامضة ومخيفة بعض الشيء.

هذا هو السبب في أنها كانت قلقة بشأن ما إذا كانت هذه الكلمات السحرية سيكون لها تأثير. هل ستستمع فيوليت إلى ترتيب أي شخص آخر غير هودجينز؟ حتى لو استمعت ، هل سيقضون وقتًا ممتعًا؟

“أنا معجب بك.”

—— مع ذلك ، سيكون ذلك أفضل من الذهاب إلى المهرجان وحده.

كاتليا ، ألا يوجد شيء آخر غير ورق الكتابة وما إلى ذلك؟ هل لدي إذن من الرئيس هودجينز لحمل السلاح؟ ”

تطمئن كاتليا إلى هدفها ، فتحت فمها ، “فيوليت. أنت … تأتي معي. إنها مهمة أعطاك إياها الرئيس هودجينز. حتى ينضم إلي الرئيس ، يرافقني إلى معرض الطيران “.

لم تكن كاتليا تعلم أن فيوليت كانت تعيش بمفردها في جزيرة منعزلة. وخلصت بمفردها إلى أن فيوليت تعيش حتى مع عدم وجود شيء يشير إلى الفترة التي سبقت لقائها بالرائد.

بعد أن تحدثت بشكل رسمي ، ساد الصمت بضع ثوان.

“مرحبًا ، هل ستذهب معي حقًا؟”

رمشت الفتاة الجليدية الجميلة ذات الأربطة المستقيمة ، وقليلة الكلام ، وغير المنعزلة المظهر ، عدة مرات ، وجلدها الطويل يرتفع إلى أعلى وأسفل ، قبل أن يستفسر بوجه يبدو أنه يعبر عن علامة استفهام ، “… مهمة؟”

بعد أن تحدثت بشكل رسمي ، ساد الصمت بضع ثوان.

“نعم ، مهمة.”

“أنت … أحمق ، أليس كذلك؟”

“هل هي حقًا مهمة؟”

“ما هذا …؟ الوقوع في مشكلة لمجرد أنك السكرتيرة. سكرتير الرئيس … يا له من ظلم. أريد أن أكون سكرتيرة أيضًا “.

تجنبت كاتليا نظرها من انعكاس شخصيتها المرتبكة في الأجرام السماوية الزرقاء الفاتحة في فيوليت. “إذا … كنت تعتقد أنها كذبة ، يمكنك أن تسأل الرئيس عنها.”

“ليست هناك حاجة للأسلحة. ماذا معك؟ هذا مخيف.”

“. اليوم هو يوم الإغلاق ويجب أن يكون مشغولاً لذلك سأمتنع عن إجراء المكالمات الهاتفية. أفهم. إذا كانت مهمة طلبها الرئيس ، فسأقبلها “. إلى جانب القلق بشأن يوم الإغلاق ، على عكس كاتليا ، كانت تفكر في شخص بالغ في مكان عملها.

“لم أسأل قط. كان على الأرجح على وشك أن يبلغ الثلاثين من العمر “.

عندما حصلت على الموافقة ، سرعان ما أصبحت كاتليا متوترة. كان لديها شعور بأنها تتحدث إلى آلة ، أو جنية ، أو ربما شبح – نوع من الوجود غير المحدود الذي لم تستطع الوصول إلى تفاهم متبادل معه.

على الرغم من أن كاتليا غارقة في الغضب ، إلا أنها ما زالت ترفض الاستسلام. “حتى أنا … لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ما هو شيء من هذا القبيل. الحب غير مؤكد ، وأنا لا أحصل على الرومانسية بشكل جيد. لكن يمكنني معرفة متى يحدث ذلك. سيتمكن الأشخاص الواقعون في الحب أيضًا من معرفة ما إذا كانوا قد رأوك أم لا. حبك من هذا النوع. حتى لو كان ذلك تجاه شخص لا يمكنك رؤيته … ”

“مرحبًا ، هل ستذهب معي حقًا؟”

“كيف عرفت الجنس؟” حدق البنفسج مباشرة في كاتليا لأول مرة.

“نعم.”

“نعم.”

“حقا حقا؟”

“لقد استقبلني ، ورفعني واستغلني.”

“حقا حقا.”

“الرئيس هودجينز ، أعطني الوثائق بمجرد الانتهاء من ذلك. يرجى إلقاء نظرة على هذه أيضا “.

“أنت … نوعًا ما لا تشعر وكأنك على قيد الحياة ، لكنك كذلك ، أليس كذلك؟”

كانت تصلي وهي تمسك بروشها بقوة.

“انا.”

حتى من خلال ينابيع أقواس القمر المبهرة ، وصيف الأمطار المبكرة ، وخريف الرياح العاتية ذات الأوراق الذهبية أو فصول الشتاء من الليالي الباردة المتجمدة ، تمامًا مثل وجود الرجل المسمى جيلبرت بوغانفيليا الذي أقام داخل البنفسج ، فلن يتلاشى أبدًا.

“أنا فقط أطرح هذا السؤال بالطبع ، لكن الرئيس مرتبط جدًا بك ، لذا ، هل أنتم عشاق؟”

“إنها. على ماذا تعتمد لتعيش؟ لقد مررت بأوقات في حياتك حتى الآن تمت معاملتك فيها بلطف ، والأشياء والكلمات التي كنت سعيدًا بتلقيها ، أليس كذلك؟ لأنها … متراكمة بداخلك … أنك على قيد الحياة. ”

“هذا ليس هو.”

“بنديكت؟ لديه قدرات قتالية رفيعة المستوى ، ولديه أيضًا مهارات قيادية بشكل مدهش “.

“ما رأيك في بندكتس؟”

“لا لا.” كان الأمر كما لو كانت تعلن الحرب على كل ما يعيش. “الرائد جيلبرت بوغانفيليا هو الوحيد بالنسبة لي.”

“بنديكت؟ لديه قدرات قتالية رفيعة المستوى ، ولديه أيضًا مهارات قيادية بشكل مدهش “.

“لكنه لم يعد هنا بعد الآن.”

لقد كانت أسئلة فظة ، لكن فيوليت أجابت عليها بجدية دون أن تظهر عليها علامات تفكير.

أومأ الموظفون الذين كانوا يؤدون وظائفهم بصمت برأسهم في انسجام تام عند كلام لوكس. بالنسبة لهم ، كان الوقت الذي سيتم فيه تحريرهم من المكتب في ذلك اليوم مسألة متطرفة تتعلق بالحياة والموت. كانت كاتليا تتظاهر بأنها لم تلاحظ ذلك ، لكن ضغطًا مكثفًا من التحديق العرضي ونغمات الصوت اخترق ظهرها بعبارات غير مفهومة “أولئك الذين ينوون التدخل يجب أن يغادروا”.

أصبحت كاتليا حية على الفور مع الردود المختلفة. تركت الفرح يسيطر عليها وبدأت تقفز على الفور. “أنا مقتنع بأن مصالحنا متسقة. منذ أن تم تسويتها ، استعد! أخبر أهل المنزل أنك ستخرج. وأيضًا ، بنفسجي ، احصل على ورق كتابة ومغلفات وقلم حبر أيضًا. سنشارك في رسائل الطيران ، بعد كل شيء “.

على عكس ما تخيلته كاتليا ، فإن الشجيرة التي كانت تنقبها كانت في الواقع المدخل إلى غابة عميقة.

“” رسائل طائرة “… إذا كنت على صواب ، فقد كان ذلك أحد برامج العرض الجوي المخصصة التي قدمها الجيش والبحرية للجمهور ، أليس كذلك؟”

“جيلبرت مات.” ترددت كلمات هودجنز في رأس فيوليت مرارًا وتكرارًا ، مصحوبة بثقل وعذاب مماثل لعنة.

كما هو متوقع من جندي سابق ، كانت على دراية.

“مرحبًا ، أي نوع من الأشخاص كان؟”

سألت كاتليا عما إذا كانت قد شاركت في أي وقت ، وهزت فيوليت رأسها. “لم أشاهده مطلقًا ، ولكن تم إخباري به باعتباره جزءًا من المعلومات …”

تجمع الرجال والنساء من جميع الأعمار في المكان. كانت عائلات لأشخاص منخرطون في الجيش والبحرية ، ومشاركين عموميين ، ومحبي الطائرات المتحمسين الذين قدموا من أماكن بعيدة يتوقون لمشاهدة العروض الجوية ، وغيرهم الكثير. كان هناك الذكور في الغالب في نسبة الذكور إلى الإناث. يمكن اعتبار الفتيات الصغيرات مثل فيوليت وكاتليا من الأقليات.

فقط من كان الشخص الذي أخبرها؟ لم تكشف فيوليت عن ذلك.

“انظر ، أريد أن أذهب أيضًا ، كاتليا. لكنني نسيت أن اليوم كان يوم الإغلاق … ”

كاتليا ، ألا يوجد شيء آخر غير ورق الكتابة وما إلى ذلك؟ هل لدي إذن من الرئيس هودجينز لحمل السلاح؟ ”

“حسنا.” وافق البنفسج بطاعة. انتظرت كاتليا لفرز كل شيء.

“ليست هناك حاجة للأسلحة. ماذا معك؟ هذا مخيف.”

كانت عطلة دمية الذكريات الآلية تنتهي بسلام.

“قلت أنها كانت مهمة ، لذا …”

“مرحبًا ، لن أتمكن من فهم ذلك إذا التزمت الصمت. إذن لماذا تشير إلى نفسك كأداة؟ ” تعبت من انتظار رد الآخر ، قطعت كاتليا سكونها ونادتها.

لم تفهم فيوليت حدود الأشياء ، وكانت كاتليا في بعض الأحيان في حيرة من أمرها ، لكن لحسن الحظ ، تمكن الاثنان من الخروج معًا.

“… جور.” قالت فيوليت شيئًا بنبرة مخففة بشكل فظيع ، والشفتين ترتجفان.

كانت منطقة المناورة في سلاح الجو التابع لجيش لايدنشافتليش تقع بعيدًا عن مدينة الكابيتول ، ليدن. لم تكن الاتجاهات إليه صعبة للغاية. أسهل طريقة للانتقال من مبنى الكابيتول إليها كانت إما من خلال ركوب العربات أو الشاحنات المشتركة. عند النزول في المحطة ، ستكون هناك منطقة غابات محاطة بالأشجار على مرمى البصر. لقد كان مكانًا مليئًا بالخضرة لدرجة أنه من شأنه أن يتسبب في قلق الناس الذين اعتادوا على المدن لثانية من حيث انتهى بهم المطاف ، ولكن لم يكن هناك ما يخشونه. عند عبور طريق غابات مرصوف بالاعتماد على اللوحات الإرشادية ، سيصلون قريبًا إلى منطقة المناورة ، وجهتهم.

“أنا فقط أطرح هذا السؤال بالطبع ، لكن الرئيس مرتبط جدًا بك ، لذا ، هل أنتم عشاق؟”

عادة ما كان دخول المواطنين العاديين محظورًا ، لكن لم تكن هناك قيود أثناء معرض الطيران. أقامت شركات الأكل والشرب المصرح لها متاجرها حول ساحات التمرين وشكلت أكشاكًا مبطنة. تغيرت المنشأة العسكرية بالكامل وتحولت إلى مكان للاحتفالات.

“أريد أن أراك ، أريد أن أراك”.

تجمع الرجال والنساء من جميع الأعمار في المكان. كانت عائلات لأشخاص منخرطون في الجيش والبحرية ، ومشاركين عموميين ، ومحبي الطائرات المتحمسين الذين قدموا من أماكن بعيدة يتوقون لمشاهدة العروض الجوية ، وغيرهم الكثير. كان هناك الذكور في الغالب في نسبة الذكور إلى الإناث. يمكن اعتبار الفتيات الصغيرات مثل فيوليت وكاتليا من الأقليات.

“جيلبرت مات.” ترددت كلمات هودجنز في رأس فيوليت مرارًا وتكرارًا ، مصحوبة بثقل وعذاب مماثل لعنة.

“مذهل ، إنه كبير جدًا. هم عادة ما يمارسون هنا أيضا … انظر! مقاتلون؟ هل هؤلاء المقاتلون؟ ” لم تخف كاتليا دهشتها من عرض الطائرات الحربية.

“أنا وحدي ، كما تعلم.” تذمرت كاتليا ، رغم أن صدمتها تجاوزت عزلتها. نظرًا لأنه لم يكن لديها خيار آخر ، فقد التقطت المتعلقات التي سقطت وتناثرت – أقلام حبر ، أوراق كتابة ، مغلفات ، الرسالة التي كتبتها بنفسها.

“هذه طائرة استطلاع ، بترميجان.” وفي الوقت نفسه ، أعطت فيوليت الاسم الدقيق للوحدات. لدى كل من الجيش والبحرية قوات جوية ، ولكن من أسماء الطائرات ، يمكن للمرء أن يعرف على الفور أيهما ينتمي. الجيش يسميهم بعد الطيور. يبدو أن البحرية تسمي أسمائهم بعد حيوانات البحر “.

كما يتضح من الجانبين ، من المحتمل أن يكون لديهم جدال. لم يكن قتالًا ، لكن أيا منهما لم يدعم خطوة واحدة. ادعى أحدهم أنه كان حب. ادعى الآخر أنه لم يكن كذلك. كلاهما كانا يعملان على العداد.

بدت المرأة الجميلة الغامضة التي تناقش بشغف حول الطائرات الحربية غريبة إلى حد ما.

“ما هو …” الإعجاب “؟”

نظرًا لأن منطقة المناورة كانت تعمل عادةً كمنشأة عسكرية كاملة ، فقد كان هناك العديد من المناطق المحظورة. مع أخذ مساحة المكان كصندوق مستطيل ، كان معرض الطائرات العسكرية يحدث في ضواحي وسطه. كان يحيط به حظيرة ، وموقف انتظار لمركبات الجيش ، ومكان استراحة عام للمدنيين ، والمقر الفعلي لمعرض الطيران ، وبرج مراقبة مبني على سطحه ، مخبأ بخيمة. لا يمكن رؤية ما بداخله على الإطلاق. تم وضع سياج حول المقر وبرج المراقبة على مسافة كبيرة من كليهما ، ومن لم يكن من الأفراد ممنوع تمامًا من الدخول.

“يا. قلت مرحبا’.”

كان أحد الأحداث البارزة في معرض الطيران ، والذي كان تغطية حية من قبل دعاية الجيش ، يقام في المقر.

“أنت … نوعًا ما لا تشعر وكأنك على قيد الحياة ، لكنك كذلك ، أليس كذلك؟”

“الرجاء إلقاء نظرة على مقدمة المكان. ستة مقاتلين ، ثعابين البحر ، يهاجمون. إنهم يتغيرون من صف واحد إلى تشكيل معركة على شكل الماس. لا تهتم بهذه الرحلة المنسقة جيدًا “.

“فتاة حمقاء.”

حلقت المقاتلات البحرية فوق منطقة المناورة ومرتا وهي تستعرض تقنيات الطيران الرائعة. أثناء ارتفاعهم ، ترك دخان أبيض في السماء الزرقاء كدليل على مرورهم.

أشارت كاتليا إلى الأشخاص الذين يمشون بجوارها. كان الجميع من مختلف الأجناس والأعمار. عاش كل منهم حياة مليئة بالمصاعب التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

“الطيار الأول هو جود برادبورن من ليدنشافتليش ليدن. الطيار الثاني هو هنري جاردنر من بريغان! ”

“أحبك يا فيوليت.”

نظر جميع الحاضرين إلى السماء وهتفوا. عزفت أوركسترا الموسيقى جنبًا إلى جنب مع التعليقات الساخنة ، مما زاد من جو المكان.

“الرائد وافته المنية.” الكلمات التي تهمس بها في تلك اللحظة بالذات كانت شديدة القسوة.

فتحت كاتليا الكتيب الذي حصلت عليه مقدمًا وأكدت وقت عرض الطائرات قيد العرض حاليًا. يبدو أن الأمور تتقدم وفقًا للجدول الزمني المحدد. كانت الرسائل الطائرة مستحقة بعد ذلك.

“ما هذا …؟ الوقوع في مشكلة لمجرد أنك السكرتيرة. سكرتير الرئيس … يا له من ظلم. أريد أن أكون سكرتيرة أيضًا “.

أمسكت بذراع فيوليت ، التي سرقت عيناها بالمناورات الجوية للطائرات المقاتلة. “مرحبًا ، يبدو أن جمع الرسائل الطائرة سيستغرق بعض الوقت ، لذلك دعونا نشتري شيئًا من الأكشاك ونشاهده أثناء تناول الطعام. يبدو أن تمارين الطيران ستستمر بدون توقف. فيوليت ، هل هناك أي شيء تريد أن تأكله؟ ”

كان الرجل ذو شعر أسود لامع.

“إذن نحن نضمن وجباتنا؟ إذا كان هذا هو الحال ، أليس من الأفضل البحث عن شيء مناسب ليتم الحفاظ عليه بدلاً من إعطاء الأولوية لمذاقه؟ ”

–هذا ليس جيد.

دون النظر إلى كاتليا ، كانت فيوليت تحرك رقبتها لتتبع الوحدات في الرحلة. حركت كاتليا إصبعها بالقرب منها. عندما أدارت فيوليت رأسها ، طعن خدها تلقائيًا بإصبعها. شعرت بالارتخاء.

كان هناك تاريخ يسمى “يوم الإغلاق” في الشركة. خلال ذلك ، تم مسح جميع المعاملات والتقارير المتعلقة بها والفواتير وإثباتات الدفع وكل شيء آخر يتعلق بتشغيل الشركة بدقة لهذا الشهر. بالنسبة إلى الكتبة ، كان ذلك يومًا مليئًا بالقتال المؤلم ، حيث تمت إضافة العمل الختامي إلى عملهم المعتاد.

“فيوليت ، انظر إلي.”

نما شعور بالذنب داخل هودجينز. “لا تصنع مثل هذا الوجه ، سيدتي اللطيفة. سيستمر المهرجان الذي يشمله المعرض حتى الليل ، حتى أتمكن من الانضمام في طريقي. أعني ، أريد أيضًا السماح لموظفيي بالخروج مبكرًا والذهاب إلى المهرجان. لكننا لن نجعلها في الوقت المناسب للرسائل الطائرة … على ما أعتقد. حسنًا ، لا أعرف ، لكن نعم ، على الأرجح “.

 

في أسئلة كاتليا ، طوعا أم لا ، انتهى الأمر فيوليت بالتفكير …

على الرغم من أن الذراع التي أمسكت بها كاتليا كانت صلبة ، إلا أن الخد كان ناعمًا.

“أنا أنتظر.”

—— إنها غامضة ومخيفة بعض الشيء.

كانت تصلي وهي تمسك بروشها بقوة.

ومع ذلك ، شعرت كاتليا بالارتياح إلى حد ما. كان ذلك لأنها عرفت أن الفتاة لديها أيضًا أجزاء ناعمة.

تذكرت كاتليا محادثتها مع هودجينز. توقفت اليد التي كانت تضع الطوابع لمرة واحدة ، وقد أخبرها كيف تقنع فيوليت ، التي كانت شخصًا يكتنفه الغموض ، “اسمع ، إذا كنت ستقنع ليتل فيوليت … عليك أن تقول ذلك … إنها مهمة أعطيتها إياها “.

“توقف أرجوك.”

كان من الواضح للوهلة الأولى أن كل فرد في الشركة مشغول. كانت تدرك أيضًا أنها كانت تزعجهم.

أصبحت سعيدة لكسب رد فعل من فيوليت ، رغم أنها كانت مقاومة. ”لا أريد. هذا عقاب لعدم النظر في طريقي. مرحبًا ، أشعر أنك تسيء فهم ذلك ؛ على الرغم من أن هذه مهمة ، فهي أيضًا من أجل المتعة. لسنا بحاجة إلى طعام محفوظ “.

“فعلتُ. تم وضع علامات على تلك التي تمت مراجعتها. يرجى التحقق منها “.

 

فيوليت إيفرجاردن – صمت سري ومستقيم وبلا تعبير. امرأة مصنوعة من الحديد لا تتردد أبدا. كانت تنهار بعد حكم واحد من كاتليا.

بدا هذا مثل كاتليا إلى حد كبير. ومع ذلك ، يبدو أنه لا يعمل كنصيحة لـ فيوليت .

“‘مرح’…؟”

“لكنك فعلت.”

“ألا … يبدو أحيانًا أنك تستمتع مع لوكس؟ مثل ، شرب الشاي وكل شيء “.

أجابت فيوليت ، “إنه ذوق والدتي الحاضنة. والأهم من ذلك ، هل حدث شيء ما؟ ” بدت عيناها الزرقاوان تقولان ، “ما الأمر الذي دفعك إلى القدوم إلى منزلي؟ أجب بسرعة “.

“آه ، نعم. نحن نتناول الشاي معًا “.

“. اليوم هو يوم الإغلاق ويجب أن يكون مشغولاً لذلك سأمتنع عن إجراء المكالمات الهاتفية. أفهم. إذا كانت مهمة طلبها الرئيس ، فسأقبلها “. إلى جانب القلق بشأن يوم الإغلاق ، على عكس كاتليا ، كانت تفكر في شخص بالغ في مكان عملها.

“هذا هو. ستفعل ذلك معي. سنأكل ونتحدث ونشارك في المهرجان. يبدو أن كل فرد في الشركة سينتهي من العمل قليلاً ، لذلك سننضم إليهم بعد ذلك “.

“… جور.” قالت فيوليت شيئًا بنبرة مخففة بشكل فظيع ، والشفتين ترتجفان.

“هذه … مهمة ، أليس كذلك؟”

“نعم.”

“إنها مهمة. مهمة عظيمة. مهمة عظيمة للغاية. ” كان لدى كاتليا بقوة فيوليت ، التي كانت تؤكد وتطلب التأكيد ، تمشي في اتجاه الأكشاك.

—— لا ألومها.

“أود الحصول على تفاصيل محتوى ملموسة حول نوع المهمة بالضبط” الاستمتاع “.”

“” رسائل طائرة “… إذا كنت على صواب ، فقد كان ذلك أحد برامج العرض الجوي المخصصة التي قدمها الجيش والبحرية للجمهور ، أليس كذلك؟”

“أنت تتحدث بصعوبة نوعًا ما ؛ أنت لست معتادًا على الاستمتاع ، أليس كذلك؟ لا بأس ، هذه الأخت الكبيرة ستعلمك إياه “.

انقطعت المحادثة. تمت إضافة كومة من الأوراق إلى الكومة.

حدقت فيوليت في أيديهما المشتركة كما لو كانت شيئًا غريبًا. ومع ذلك ، لم تهزها وتفككها ، ببساطة تتبع وراء كاتليا مثل طائر رضيع.

زار الثنائي أكشاك الطعام من طرف إلى آخر في المعرض ، واشتروا ما يكفي ليكونوا غير قادرين على حمل كل شيء بين ذراعيهم ومشاركته مع بعضهم البعض. أغمضوا أعينهم بهدوء عند ملاحظة الأطفال وهم يركضون خلف المقاتلين الطائرين ، ولوحوا بقسوة من الرجال الذين نادوا عليهم بحذر لكونهم امرأتين غير مصحوبين بذويهم ، وأعربوا عن تقديرهم للتعليقات من صحافة الجيش أثناء تصفيقهم للطائرات الحربية العديدة المارة. لديهم أيضًا تجارب شخصية مع معدات الملاعب ، مثل جولات المرح والسهام ، في ما يسمى مدينة ملاهي الهجرة ، حيث تمتزج مع الأطفال. على الرغم من أن كاتليا كانت في المقام الأول على أهبة الاستعداد فيما يتعلق بفيوليت ، التي لم تستطع فهم شخصيتها ، إلا أنها كانت قادرة على التفكير في طرق للاستمتاع بنفسها مع هذا الأخير بسبب صداقتها المميزة وحيويتها.

الدمية التي سلب قلبها – زميلتها التي كانت أصغر منها – لم تعرف ما هو الافتتان.

“كاتليا ، من فضلك انتظر. كاتليا “.

فتحت كاتليا الكتيب الذي حصلت عليه مقدمًا وأكدت وقت عرض الطائرات قيد العرض حاليًا. يبدو أن الأمور تتقدم وفقًا للجدول الزمني المحدد. كانت الرسائل الطائرة مستحقة بعد ذلك.

“مرحبًا ، هذا لذيذ. فعلا لذيذة. حسنًا ، افتح فمك “.

“انا.”

“لا أريد أن آكل.”

“سيدي الرئيس ، اترك الوجبات الخفيفة عندما تنتهي من المستندات.”

“إنها مهمة ، لذا افتح فمك.”

أصبحت كاتليا حية على الفور مع الردود المختلفة. تركت الفرح يسيطر عليها وبدأت تقفز على الفور. “أنا مقتنع بأن مصالحنا متسقة. منذ أن تم تسويتها ، استعد! أخبر أهل المنزل أنك ستخرج. وأيضًا ، بنفسجي ، احصل على ورق كتابة ومغلفات وقلم حبر أيضًا. سنشارك في رسائل الطيران ، بعد كل شيء “.

“ألا تفكر فقط في أنني سأوافق على أي شيء إذا قلت إنها مهمة؟”

ومع ذلك ، فقد فات الأوان. لقد ذهبت بالفعل. نظرًا لأنها كانت هادئة وحساسة ، لم تكن قدميها تقريبًا سريعة جدًا ، ومع ذلك كانت خفة حركتها في الواقع مثل جندي.

“آآآن. مهلا ، سوف يسقط. إذا حدث ذلك ، فسيكون ذلك خطأك “.

عندما حصلت على الموافقة ، سرعان ما أصبحت كاتليا متوترة. كان لديها شعور بأنها تتحدث إلى آلة ، أو جنية ، أو ربما شبح – نوع من الوجود غير المحدود الذي لم تستطع الوصول إلى تفاهم متبادل معه.

كانت ضعيفة بشكل مدهش للضغط ، وبالتالي ، ربما اعتقدت كاتليا أنها كانت لطيفة كفتاة أصغر منها كانت تأخذها في نزهة. كان التصرف كأخت أكبر أمرًا مريحًا لكاتليا.

“قلت أنها كانت مهمة ، لذا …”

بعد اللعب لفترة ، قرر الاثنان أخذ قسط من الراحة. على الرغم من نهاية الصيف ، إلا أن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة في الخارج قد يتسبب في زيادة التعب. جلسوا على مقعد في الاستراحة العامة ، كانت مغطاة بخيمة كبيرة تحجب الشمس ، حتى يبرد المدنيون. كانوا قادرين على مشاهدة تدريبات الطيران من هناك.

“لكن ، أنت … لا … تصدق … أليس كذلك؟”

“لازال لم ينتهي؟”

“أنا فقط أطرح هذا السؤال بالطبع ، لكن الرئيس مرتبط جدًا بك ، لذا ، هل أنتم عشاق؟”

نحن لا نعرف الوجهة الدقيقة لهذه الرسائل. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون مشجعة. هذا يضع قدرات دمية الذكريات الآلية موضع تساؤل “.

“مذهل ، إنه كبير جدًا. هم عادة ما يمارسون هنا أيضا … انظر! مقاتلون؟ هل هؤلاء المقاتلون؟ ” لم تخف كاتليا دهشتها من عرض الطائرات الحربية.

كانت فيوليت تكتب من أجل الرسائل الطائرة. سيتم تسليم الرسائل المجمعة إلى الطيارين وتناثرها بالطائرات من فوق المكان. وقد بدأت بالفعل الطائرات الخفيفة من نوع المروحة التي من شأنها أن تكون بمثابة ناقلة للحروف في جمعها. أصبح الأشخاص المسؤولون مركز الاهتمام ، وتدفقت النساء والأطفال عليهم جميعًا في وقت واحد. ربما كان ذلك بسبب تألق جسم الطائرة ذي اللون الأصفر القوي بشكل لافت للنظر على السماء الزرقاء.

“هذه مزحة ، أليس كذلك؟” سألت كاتليا ، لكنها لم تتلق أي رد من فيوليت. لقد فشلت في محاولة إجبار الابتسامة ، والتي ظهرت على أنها نصف ضحكة. ارتعش وجهها. في رقة الأشياء التي كانت تقولها حتى تلك اللحظة ، اشتعلت أنفاسها في حلقها ولم تستطع ابتلاع لعابها بشكل صحيح. “فيوليت ، هل هذا الشخص … مات في الحرب العظمى؟”

مع عدم وجود ما تفعله لأنها انتهت من كتابة رسالتها ، قررت كاتليا دفع أنفها إلى فيوليت. كان الآخر يتحسن تدريجيًا في كتابة الرسائل الإلكترونية.

“نعم.”

تسعى كاتليا للاستجابة. “مرحبًا ، لن يعرف أحد من كتبها ، لذا يمكنك فقط قول ما تريد.”

ما الذي كان عليها أن تعيشه لتتطور إلى هذا القدر من العناد؟

“هذا ليس جيد. سأعيد ذلك. ” دسَّت فيوليت الرسالة التي كتبتها للتو في مظروف. أخرجت ورقة كتابة جديدة ، لكنها بدت غير قادرة على كتابة شخصية واحدة. “ماذا كتبت يا كاتليا؟”

لم تفهم فيوليت حدود الأشياء ، وكانت كاتليا في بعض الأحيان في حيرة من أمرها ، لكن لحسن الحظ ، تمكن الاثنان من الخروج معًا.

بينما كان يُطلب منها على ما يبدو التعليمات ، أجابت كاتليا بينما كانت تنفخ صدرها الواسع أكثر ، “” أنت محظوظ لالتقاط رسالتي! شيء جيد سيحدث لك بالتأكيد. حتى لو لم يحدث ذلك ، فليس الأمر كما لو كنت ستموت “.

أرادت شخص واحد فقط.

“هل هذا ما كتبته؟”

ومع ذلك ، لا تهدف إلى الاستسلام ، عرضت كاتليا دمية الذكريات الآلية كتيبًا مطبوعًا إلى هودجينز ، الذي تحول إلى آلة الختم المذكورة أعلاه. “ولكن مرة واحدة فقط في العام … يمكننا المشاركة في” الرسائل الطائرة “. أنا … كتبت بالفعل خطابًا ، ولم أدع أي شخص آخر لأن الرئيس قال إنه سيأخذني. لا أريد أن أذهب بنفسي. حضور مهرجان بمفرده … أليس هذا بمثابة عقوبة؟ ”

“نعم.”

حدقت كاتليا في الاتجاه الذي اختفت فيه فيوليت. لم يعد هناك شكل لفتاة تركض وشعرها الذهبي يتمايل.

بدا هذا مثل كاتليا إلى حد كبير. ومع ذلك ، يبدو أنه لا يعمل كنصيحة لـ فيوليت .

“مستحيل. هو أكبر منك بكثير. لذا فإن فارق السن بينكما هو … تقريبًا مثلك وبين الرئيس؟ ”

“ماذا ~؟ ألا تكتب خطابات خارج العمل أو شيء من هذا القبيل؟ هل هذا حقا مزعج؟ ”

هناك أنواع عديدة منها: الأخوة ، والصداقة ، والأخوة ، والرفقة. لك حب رومانسي “.

لقد توقفت منذ فترة طويلة عن كتابة الرسائل الشخصية. أنا أكتب فقط في العمل “.

أرادت شخص واحد فقط.

على الرغم من أن هذا حدث للحظة فقط ، إلا أن كاتليا تأثرت بالتغيير الطفيف في تعبير فيوليت. لقد كانت بالفعل شخصًا لديه ميل للاقتراب من الآخرين ، لكنه قلص المسافة بينها وبين فيوليت أكثر. “هذا الموضوع يبدو مثيرًا للاهتمام. لماذا هذا؟ أخبرني.”

“نعم.” ربما بسبب كون هذه الحقيقة غير مواتية لفيوليت ، جاءت إجابتها منخفضة.

ابتعدت فيوليت. اقتربت كاتليا. ابتعدت فيوليت مرة أخرى. في النهاية ، انتهى بهما الاثنان ملتصقين تمامًا ببعضهما البعض في زاوية المقعد.

حتى من خلال ينابيع أقواس القمر المبهرة ، وصيف الأمطار المبكرة ، وخريف الرياح العاتية ذات الأوراق الذهبية أو فصول الشتاء من الليالي الباردة المتجمدة ، تمامًا مثل وجود الرجل المسمى جيلبرت بوغانفيليا الذي أقام داخل البنفسج ، فلن يتلاشى أبدًا.

“لماذا علي؟”

——… بكلمات… يبدو أنها تقطع قلوب الناس؟

“لأنها تبدو جذابة. لماذا توقفت عن الكتابة؟ هل يجب أن أحاول التخمين؟ المرسل إليه كان رجلاً ، أليس كذلك؟ وكذلك شخص مميز. نوع الرجل الذي ستهتم به أكثر من غيره ، باستثناء الوالد أو الأشقاء “.

 

“كيف عرفت الجنس؟” حدق البنفسج مباشرة في كاتليا لأول مرة.

حلقت المقاتلات البحرية فوق منطقة المناورة ومرتا وهي تستعرض تقنيات الطيران الرائعة. أثناء ارتفاعهم ، ترك دخان أبيض في السماء الزرقاء كدليل على مرورهم.

“عملائك وعملائي مختلفون. زبائني … في الغالب شابات يكتبن رسائل حب. هذا هو أيضا ما يسمى ب “العذارى في الحب”. إنهم الأشخاص الذين يريدون معرفة ما يجب عليهم فعله حتى يكون لديهم ولد على راحة أيديهم. أو الرجال الذين لا يفهمون النساء ويريدون معرفة ما يجب عليهم فعله لجعل الفتاة تبدو في طريقهم. كثيرًا ما يُطلب مني الحصول على نصائح “.

“لا ، أعني ، حتى لو قلت ذلك ، كاتليا …” ابتسمت كلوديا هودجينز ، رئيس خدمة البريد في ، بابتسامة شديدة في موقفه. “انظر إلى هذا الجبل من الأعمال الورقية. أشعر وكأنها ستضربني “.

“ألا يكفي أن نخز كتفها ببساطة وتنادي باسمها؟”

أجابت فيوليت ، “إنه ذوق والدتي الحاضنة. والأهم من ذلك ، هل حدث شيء ما؟ ” بدت عيناها الزرقاوان تقولان ، “ما الأمر الذي دفعك إلى القدوم إلى منزلي؟ أجب بسرعة “.

“ليس بهذا المعنى.” نقرت كاتليا بإصبعها على جبين فيوليت. “مرحبًا ، أي نوع من الأشخاص هو؟ الشخص الذي يعجبك ، يعني “.

تسلل الاضطراب المزعج إلى كيان كاتليا بأكمله ، وكانت تتمنى بشدة أن تبصقه حتى لا تستطيع تحمله. “أنت … لا تصدق ذلك ، أليس كذلك؟ لقد قلت … أنك كنت تنتظره “.

“ليس هذا هو الحال.”

“لكنه لم يعد هنا بعد الآن.”

“إذن أنت تكرهه؟”

“مرحبًا ، هذا لذيذ. فعلا لذيذة. حسنًا ، افتح فمك “.

“هناك … لا توجد طريقة …”

كان هناك ثلاثة طوابق. الأول كان الاستقبال البريدي ، والثاني كان المكتب ، وكان مستدقة الطابق الثالث مقر إقامة الرئيس. حاليًا ، في الطابق الثاني ، كان موظفو المكتب يتحدون أنفسهم أثناء عملهم بشكل يائس.

كاتليا لم تكن قادرة على قمع ابتسامة.

هل أنت حقا لم تعد في أي مكان؟ لقد مشيت كثيرًا في جميع أنحاء العالم. لقد زرت العديد من البلدان. لم تكن في أي منهم. انا لم اجدك ما زلت أبحث. حتى بعد أن قيل لك أنك قد ماتت ، ما زلت أبحث.

–ماذا أفعل؟ انها ممتعة جدا للمضايقة.

“حتى الآن ، أنا على قيد الحياة. لا أستطيع أن أنسى الرائد. لهذا … هذا ليس حبًا. ”

فيوليت إيفرجاردن – صمت سري ومستقيم وبلا تعبير. امرأة مصنوعة من الحديد لا تتردد أبدا. كانت تنهار بعد حكم واحد من كاتليا.

“بنديكت … هو … في منتصف عمليات التسليم ، بعد كل شيء.”

“إذن ، أليس هناك خيار آخر غير الإعجاب؟ إنه ليس … النوع العادي ، أليس كذلك؟ هذا ليس ما يقوله وجهك. لا تستهين بي. أجني المال من تضمين استشارات الحب في وظيفتي أمين السر “.

كانت ضعيفة بشكل مدهش للضغط ، وبالتالي ، ربما اعتقدت كاتليا أنها كانت لطيفة كفتاة أصغر منها كانت تأخذها في نزهة. كان التصرف كأخت أكبر أمرًا مريحًا لكاتليا.

فتحت فيوليت وأغلقت فمها ، وكانت عيناها تنطلقان في اتجاهات عديدة ، مما أظهر أنها كانت في حيرة من أمرها.

كانت فيوليت تكتب من أجل الرسائل الطائرة. سيتم تسليم الرسائل المجمعة إلى الطيارين وتناثرها بالطائرات من فوق المكان. وقد بدأت بالفعل الطائرات الخفيفة من نوع المروحة التي من شأنها أن تكون بمثابة ناقلة للحروف في جمعها. أصبح الأشخاص المسؤولون مركز الاهتمام ، وتدفقت النساء والأطفال عليهم جميعًا في وقت واحد. ربما كان ذلك بسبب تألق جسم الطائرة ذي اللون الأصفر القوي بشكل لافت للنظر على السماء الزرقاء.

—— إنها مثل الدمية التي أُعطيت للتو قلبًا. كم هذا غريب.

“حتى الآن ، أنا على قيد الحياة. لا أستطيع أن أنسى الرائد. لهذا … هذا ليس حبًا. ”

كاتليا لم تكن تعرف شيئًا عن ماضي فيوليت ، وبالتالي عاملتها فقط كما كانت – فتاة مراهقة.

كان القصر يقع خلف ممر من الأشجار. الحكم بين أحواض الزهور ذات الألوان الباهظة مع نباتات من عدة أصناف في حديقة فاخرة ومُعتنى بها بعناية ، بالإضافة إلى مزرعة لزراعة الخضروات الموسمية ، كان مقر إقامة افرجاردن ، والذي كان باتريك إيفرجاردن هو رئيسه الحالي. كانت أقرب إلى كونها قلعة من قصر. كان لها جدران بيضاء طباشيرية وسقف فوق سطح البحر. كانت هندسته المعمارية أنيقة ومتوازنة ومتناسقة تمامًا على كلا الجانبين ، من الأبراج إلى النوافذ.

“يا. قلت مرحبا’.”

ما انعكس في قزحياتها الزرقاء الكبيرة الشبيهة بالجواهر كان رجلاً طويل القامة. كان الرجل يظهر بشكل مستمر ويختفي وسط الحشد. امتدت يدها نحوه بشكل طبيعي.

كانت ترغب فقط في التعايش معها.

“لماذا علي؟”

“مرحبًا ، أي نوع من الأشخاص كان؟”

تجمع الرجال والنساء من جميع الأعمار في المكان. كانت عائلات لأشخاص منخرطون في الجيش والبحرية ، ومشاركين عموميين ، ومحبي الطائرات المتحمسين الذين قدموا من أماكن بعيدة يتوقون لمشاهدة العروض الجوية ، وغيرهم الكثير. كان هناك الذكور في الغالب في نسبة الذكور إلى الإناث. يمكن اعتبار الفتيات الصغيرات مثل فيوليت وكاتليا من الأقليات.

كانت بعيدة عن تأثيرات أفعالها على فيوليت. كانت تعتقد أن ما كان داخل الصندوق الذي كانت تحاول فتحه هو حجر كريم.

لقد وجدت شيئًا.

“ماذا تسميه؟”

“شكرًا لك. سكرتيرتي هي الأفضل. حتى لو كانت بخس ، أنا أحبك “.

لكن ما كان يكمن في قلب فيوليت إيفرجاردن …

ثم تحدث لوكس إلى كاتليا وكأنه يتوسل ، “وكاتليا. من فضلك … لا تحاول أن تفعل أي شيء لوقف الرئيس هودجينز. يعتمد تسجيل الوقت لكل شخص على تقدم الرئيس هودجنز. أريد أن أغادر في أقرب وقت ممكن اليوم … ”

“‘رئيسي’.”

أنا أتابع طلبي. انا حي. أنا أعيش وأعيش وأعيش. ماذا هناك بعد انتهاء الحياة؟ على الرغم من أنني لا أعرف ، إلا أنني أواصل العيش. وحتى مع ذلك-

… لا يمكن مقارنتها …

“هذا لأن الحب ضروري للعيش. أليس الحب كرمز للأشياء السعيدة؟ يتزوج الأزواج ويموت أحدهم في مرحلة ما … لكن الآخر يعتمد على الذكريات التي لديهم عن ذلك الشخص ؛ شئ مثل هذا. لا يجب أن تكون رومانسية … الحب الذي تتلقاه لا ينتهي أبدًا. يحسب الآباء أيضا. هربت من المنزل وأخذني الرئيس هودجينز. كانت هناك … كانت هناك لحظات عديدة من الوحدة بالنسبة لي حيث لم يكن لدي أي معارف هنا. كان لدي والداي فظيعان ، لكن في الأوقات التي كانوا يداعبون فيها رأسي … تلك الأنواع من الأشياء … كلما كنت مقفرًا ، كنت أتذكرهم دائمًا … ”

“‘رئيسي’. أليس هذا رائعًا؟ إذن فهو جندي. أنت جندي سابق ، بعد كل شيء. كم عمر الرائد؟ ماذا عن مظهره؟ ”

–ماذا أفعل؟ انها ممتعة جدا للمضايقة.

… إلى حجر كريم.

“أود الحصول على تفاصيل محتوى ملموسة حول نوع المهمة بالضبط” الاستمتاع “.”

“لم أسأل قط. كان على الأرجح على وشك أن يبلغ الثلاثين من العمر “.

“آه ، نعم. نحن نتناول الشاي معًا “.

“مستحيل. هو أكبر منك بكثير. لذا فإن فارق السن بينكما هو … تقريبًا مثلك وبين الرئيس؟ ”

زار الثنائي أكشاك الطعام من طرف إلى آخر في المعرض ، واشتروا ما يكفي ليكونوا غير قادرين على حمل كل شيء بين ذراعيهم ومشاركته مع بعضهم البعض. أغمضوا أعينهم بهدوء عند ملاحظة الأطفال وهم يركضون خلف المقاتلين الطائرين ، ولوحوا بقسوة من الرجال الذين نادوا عليهم بحذر لكونهم امرأتين غير مصحوبين بذويهم ، وأعربوا عن تقديرهم للتعليقات من صحافة الجيش أثناء تصفيقهم للطائرات الحربية العديدة المارة. لديهم أيضًا تجارب شخصية مع معدات الملاعب ، مثل جولات المرح والسهام ، في ما يسمى مدينة ملاهي الهجرة ، حيث تمتزج مع الأطفال. على الرغم من أن كاتليا كانت في المقام الأول على أهبة الاستعداد فيما يتعلق بفيوليت ، التي لم تستطع فهم شخصيتها ، إلا أنها كانت قادرة على التفكير في طرق للاستمتاع بنفسها مع هذا الأخير بسبب صداقتها المميزة وحيويتها.

لم تتحدث فيوليت عن هذا الشخص لفترة طويلة.

“فتاة حمقاء.”

“كان شعره داكنًا ، لكن ظلًا مختلفًا عن شعرك ، كاتليا …”

أومأ الموظفون الذين كانوا يؤدون وظائفهم بصمت برأسهم في انسجام تام عند كلام لوكس. بالنسبة لهم ، كان الوقت الذي سيتم فيه تحريرهم من المكتب في ذلك اليوم مسألة متطرفة تتعلق بالحياة والموت. كانت كاتليا تتظاهر بأنها لم تلاحظ ذلك ، لكن ضغطًا مكثفًا من التحديق العرضي ونغمات الصوت اخترق ظهرها بعبارات غير مفهومة “أولئك الذين ينوون التدخل يجب أن يغادروا”.

لقد وصفت كيف كان كفرد من قبل ، لكنها لم تتعمق كثيرًا. على الرغم من أنه كان شخصًا تشترك فيه هي وكلوديا هودجنز ، فقد تجنب الاثنان لمس الموضوع حول بعضهما البعض.

“بصدق؟”

أبعدت فيوليت عينيها عن الورقة التي لم تكتب عليها شيئًا بعد إلى الحشد. كان الجنود يرتدون الزي الأسود الأرجواني الذي اعتادت أن تكون جزءًا منه أيضًا. على الرغم من انتهاء الحرب ، إلا أن السماء صافية ولم تعد تعيش في الأيام التي لم تكن تعرف فيها كيف تكتب كلمة واحدة ، أعادها هذا الجمهور والنقر على الأحذية العسكرية إلى الوقت الذي قضته فيه. مدينة الفوانيس.

بينما كان يُطلب منها على ما يبدو التعليمات ، أجابت كاتليا بينما كانت تنفخ صدرها الواسع أكثر ، “” أنت محظوظ لالتقاط رسالتي! شيء جيد سيحدث لك بالتأكيد. حتى لو لم يحدث ذلك ، فليس الأمر كما لو كنت ستموت “.

إلى الأبد ، كان الشخص الذي تسعى وراءه واحدًا فقط.

“… أجد نفسي … أنتظر مجيء الرائد.” كان وجهها وجه شخص يعاني من الألم.

“كان لديه عيون خضراء زمرد …”

“إنها مهمة ، لذا افتح فمك.”

لقد كان كائنًا جميلًا للغاية.

“انا على درايه.”

“لقد استقبلني ، ورفعني واستغلني.”

كان هناك ثلاثة طوابق. الأول كان الاستقبال البريدي ، والثاني كان المكتب ، وكان مستدقة الطابق الثالث مقر إقامة الرئيس. حاليًا ، في الطابق الثاني ، كان موظفو المكتب يتحدون أنفسهم أثناء عملهم بشكل يائس.

كان الاثنان أداة وسيدها.

 

“لكنه لم يعد هنا بعد الآن.”

“هذا هو. ستفعل ذلك معي. سنأكل ونتحدث ونشارك في المهرجان. يبدو أن كل فرد في الشركة سينتهي من العمل قليلاً ، لذلك سننضم إليهم بعد ذلك “.

على الرغم من أنها كانت أداته ، إلا أنها فشلت في حمايته.

“بعد من !؟”

“جيلبرت مات.” ترددت كلمات هودجنز في رأس فيوليت مرارًا وتكرارًا ، مصحوبة بثقل وعذاب مماثل لعنة.

“مستحيل. هو أكبر منك بكثير. لذا فإن فارق السن بينكما هو … تقريبًا مثلك وبين الرئيس؟ ”

“هل ذهب الرائد إلى مكان بعيد؟”

ربما بسبب عدم قدرة فيوليت على التعبير عن نفسها جيدًا ، استولت كاتليا بقوة على أصابعها الآلية.

 

“آه.” وجدت رسالة أخرى ملقاة على الأرض. لم يكن لها.

“نعم. لقد ذهب بعيدا. لقد … لم يعد “.

“فيوليت. أنت … ستأتين معي “.

“هل مازلت تنتظر؟”

“ما هو …” الإعجاب “؟”

“نعم.”

حدقت فيوليت في أيديهما المشتركة كما لو كانت شيئًا غريبًا. ومع ذلك ، لم تهزها وتفككها ، ببساطة تتبع وراء كاتليا مثل طائر رضيع.

في أسئلة كاتليا ، طوعا أم لا ، انتهى الأمر فيوليت بالتفكير …

“هذا هو. ستفعل ذلك معي. سنأكل ونتحدث ونشارك في المهرجان. يبدو أن كل فرد في الشركة سينتهي من العمل قليلاً ، لذلك سننضم إليهم بعد ذلك “.

“أنا أنتظر.”

“لقد طُلب مني … مرارًا وتكرارًا التوقف عن القيام بذلك. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، أنا … أنا … ”

… حول إجابة كلمات ذلك اليوم التي لم تعطها ، وقاومتها وزعمت أنها لم تفهمها.

“إنها مهمة. مهمة عظيمة. مهمة عظيمة للغاية. ” كان لدى كاتليا بقوة فيوليت ، التي كانت تؤكد وتطلب التأكيد ، تمشي في اتجاه الأكشاك.

“لقد طُلب مني … مرارًا وتكرارًا التوقف عن القيام بذلك. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، أنا … أنا … ”

“فيوليت ، مهلا.”

“أحبك.”

سألت كاتليا عما إذا كانت قد شاركت في أي وقت ، وهزت فيوليت رأسها. “لم أشاهده مطلقًا ، ولكن تم إخباري به باعتباره جزءًا من المعلومات …”

“أحبك يا فيوليت.”

كان الأمر كما لو كانت فيوليت هناك ، لكنها ليست كذلك. كان هذا هو الشعور الغريب الذي أحدثته تلك الأجرام السماوية الزرقاء القوية.

“هل تسمع؟”

“نعم.”

“أنا معجب بك.”

“قلت إننا سنذهب معًا ، وأنك ستأخذني إلى هناك …” وسط مشهد القتال الشاق ، وقفت امرأة شابة ، وهي توجه نظرة مؤلمة ومكتئبة إلى هودجينز. تمسكت بإحكام بحافة ملابسها وعضت شفتها كما لو كانت تؤكد ، “أنا غاضبة”.

“فيوليت ،” الحب “… هو …”

كان من الواضح للوهلة الأولى أن كل فرد في الشركة مشغول. كانت تدرك أيضًا أنها كانت تزعجهم.

“الحب هو … الاعتقاد بأنك تريد حماية شخص ما أكثر في العالم.”

لكن ما كان يكمن في قلب فيوليت إيفرجاردن …

“… أجد نفسي … أنتظر مجيء الرائد.” كان وجهها وجه شخص يعاني من الألم.

“‘معجب’؟”

كانت تلك هي اللحظة التي أظهرت فيها فيوليت التعبير الأكثر إنسانية من بين تلك التي شهدتها كاتليا. حدث تحول صغير داخل تلك الفتاة المحرجة. لقد كانت خطوة هادئة ، لا يعتبرها الأشخاص ذوو المشاعر الغزيرة مظهرًا من مظاهر المشاعر.

—ماذا .. مع هذه الفتاة؟ كيف يمكنها أن تجعل الناس بهذا الحزن وكأنهم يقطعونهم؟

—آآآه. فجر الإدراك داخل كاتليا.

كانت عطلة دمية الذكريات الآلية تنتهي بسلام.

لم يكونوا حميمين بعد. ليسوا أصدقاء أيضًا. لم يكن الأمر كما لو أنها تعرف أي شيء عن فيوليت ، لكنها شعرت كما لو أنها أتت إليها.

كما كان يُطلق على اسمها ، عادت فيوليت نحو كاتليا مرة واحدة. “في حال كان هذا الشخص على قيد الحياة ، فهذا من أجل القدرة على العمل بشكل صحيح … إذا جاء الوقت الذي سيحتاجني فيه. كاتليا ، سأعذر نفسي قليلاً “. لم يعد تعبيرها كما كان قبل فترة قصيرة فقط ، فارغًا كأنه شبح.

—— لقد أخذ معه معظم الأجزاء السعيدة من قلبها. هل لهذا السبب ليس لديها الكثير من العاطفة؟ تكهن كاتليا.

“هذا ليس جيد. سأعيد ذلك. ” دسَّت فيوليت الرسالة التي كتبتها للتو في مظروف. أخرجت ورقة كتابة جديدة ، لكنها بدت غير قادرة على كتابة شخصية واحدة. “ماذا كتبت يا كاتليا؟”

“أنت … معجبة بشخص لم يعد موجودًا بعد الآن.”

“مذهل ، إنه كبير جدًا. هم عادة ما يمارسون هنا أيضا … انظر! مقاتلون؟ هل هؤلاء المقاتلون؟ ” لم تخف كاتليا دهشتها من عرض الطائرات الحربية.

على عكس ما تخيلته كاتليا ، فإن الشجيرة التي كانت تنقبها كانت في الواقع المدخل إلى غابة عميقة.

عادة ما كان دخول المواطنين العاديين محظورًا ، لكن لم تكن هناك قيود أثناء معرض الطيران. أقامت شركات الأكل والشرب المصرح لها متاجرها حول ساحات التمرين وشكلت أكشاكًا مبطنة. تغيرت المنشأة العسكرية بالكامل وتحولت إلى مكان للاحتفالات.

“‘معجب’؟”

“نعم.”

قالت الشابة التي كانت تتجول في الداخل إن الغابة لم تكن تدرك حتى كيف ضاعت فيها – فقد كانت ترتدي عصابة على عينيها ولا تعرف كيف تخلعها ، وتُركت وحدها لتعيش من خلال التحسس. اعتقدت كاتليا أنه أمر مؤسف. في الواقع ، لم تكن تلك محادثة يجب أن يجروها في مثل هذا المكان.

سافر العرق البارد ببطء على ظهر كاتليا.

“ما هو …” الإعجاب “؟”

“أفهم أن هذا السلوك الذي أتبعه يجعل الناس غير مرتاحين.”

الدمية التي سلب قلبها – زميلتها التي كانت أصغر منها – لم تعرف ما هو الافتتان.

“ما تقوله … هو نفسه استعادة ذراعيك!”

“لا ، إنه حب بالفعل.”

نظر جميع الحاضرين إلى السماء وهتفوا. عزفت أوركسترا الموسيقى جنبًا إلى جنب مع التعليقات الساخنة ، مما زاد من جو المكان.

“‘الحب’…؟”

كانت عطلة دمية الذكريات الآلية تنتهي بسلام.

كانت منطقة المناورة مكتظة أكثر مما كانت عليه عندما وصلوا. كان الحشد أكثر جنونًا.

توقفت إبرة الساعة بين كاتليا وفيوليت لمرة واحدة. لم يحدث هذا في الواقع ، لكن الاثنين لم يقوموا بحركة واحدة ، وكأن الوقت قد توقف بالفعل. وميضهم وتنفسهم تم قصه بواسطة محور الزمن في العالم لثانية واحدة.

أشارت كاتليا إلى الأشخاص الذين يمشون بجوارها. كان الجميع من مختلف الأجناس والأعمار. عاش كل منهم حياة مليئة بالمصاعب التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

“ماذا بحق الجحيم تفعلون؟” كان ما أرادت كاتليا أن تصرخه.

هناك أنواع عديدة منها: الأخوة ، والصداقة ، والأخوة ، والرفقة. لك حب رومانسي “.

أجابت فيوليت ، التي لم تكن تعلم بظروف كاتليا ، “هل هذا صحيح؟”

كان الأزواج المتناغمون الذين خدموا كأمثلة على ذلك في كل مكان. فاض العالم بالرومانسية بطريقة طبيعية.

“نعم نوعا ما…”

ومع ذلك نفت فيوليت ذلك. كانت تهز رأسها ، وهي تجعد حواجبها وتعض شفتها. “أنا … لا أستطيع … الوقوع في الحب.” نفت بعناد.

بمجرد أن بدأ الوقت يتدفق أخيرًا مرة أخرى ، لم تستطع كاتليا سوى إعطاء إجابة متقطعة ، “ا-اه؟” صرير صوتها.

“لكنك فعلت.”

—— حتى شخص ليس ذكيًا جدًا مثلي يمكنه معرفة ذلك.

“لا أستطيع. لا أفهمها.”

 

كما يتضح من الجانبين ، من المحتمل أن يكون لديهم جدال. لم يكن قتالًا ، لكن أيا منهما لم يدعم خطوة واحدة. ادعى أحدهم أنه كان حب. ادعى الآخر أنه لم يكن كذلك. كلاهما كانا يعملان على العداد.

“توقف أرجوك.”

على الرغم من أن كاتليا غارقة في الغضب ، إلا أنها ما زالت ترفض الاستسلام. “حتى أنا … لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ما هو شيء من هذا القبيل. الحب غير مؤكد ، وأنا لا أحصل على الرومانسية بشكل جيد. لكن يمكنني معرفة متى يحدث ذلك. سيتمكن الأشخاص الواقعون في الحب أيضًا من معرفة ما إذا كانوا قد رأوك أم لا. حبك من هذا النوع. حتى لو كان ذلك تجاه شخص لا يمكنك رؤيته … ”

“فيوليت ، مهلا.”

بمجرد انسكاب عبارة “شخص لا تستطيع رؤيته” من فم كاتليا ، ارتجفت عيون فيوليت الزرقاء حزينة. يزن سماعها من شخص آخر أكثر بكثير من قولها لنفسها. كان التعبير الذي كانت تتحدث عنه أحيانًا هو التعبير الذي من شأنه أن يجعل أي شخص يوجه لها اللوم ، “انظر ، أنت تصنع وجهًا كهذا ، فكيف يحدث ذلك؟”

لوكس دفتر ملاحظات لهودجينز أثناء حديثها بمرح. تم تسجيل الخطط التشغيلية للموظفين فيه.

“لا أستطيع. أنا حقًا … لا أستطيع … الرائد لديه … “مع ذلك ، رفضته فيوليت. كانت رموشها الطويلة الأشقر متدلية. عندما علقت فيوليت رأسها ، اتجهت نظرتها نحو صدرها.

كان الشوق عاطفيًا إلى شخص بعيد جدًا ومحبة عمياء لشخص متوفى شيئين مختلفين. تمامًا كما هو الحال مع البنفسج وكاتليا ، يمكن التغلب على المسافة المادية ببذل الجهد. ومع ذلك ، لا يمكن أن يعود الموتى.

كما هو الحال دائمًا ، كان هناك بروش أخضر زمردي. كان يتألق ببراعة ، ولا يتلاشى أبدًا.

ردت لوكس بتعبير ميؤوس منه على غمزة قاتلة للسيدات أطلقت عليها ، “كفى من الإطراء ، فقط رجاءًا .. حرك ذراعك. لو كنت قد أوقفتك في ذلك الوقت … الذهاب في رحلة مع ممثلة مسرحية ، من بين كل الأشياء … كان من الواضح جدًا أنك ستنفصل قريبًا على أي حال … تلك المرة … لو كنت فقط … ”

“الرائد لديه …”

“لم أسأل قط. كان على الأرجح على وشك أن يبلغ الثلاثين من العمر “.

حتى من خلال ينابيع أقواس القمر المبهرة ، وصيف الأمطار المبكرة ، وخريف الرياح العاتية ذات الأوراق الذهبية أو فصول الشتاء من الليالي الباردة المتجمدة ، تمامًا مثل وجود الرجل المسمى جيلبرت بوغانفيليا الذي أقام داخل البنفسج ، فلن يتلاشى أبدًا.

“… أجد نفسي … أنتظر مجيء الرائد.” كان وجهها وجه شخص يعاني من الألم.

“الرائد وافته المنية.” الكلمات التي تهمس بها في تلك اللحظة بالذات كانت شديدة القسوة.

… إلى حجر كريم.

توقفت إبرة الساعة بين كاتليا وفيوليت لمرة واحدة. لم يحدث هذا في الواقع ، لكن الاثنين لم يقوموا بحركة واحدة ، وكأن الوقت قد توقف بالفعل. وميضهم وتنفسهم تم قصه بواسطة محور الزمن في العالم لثانية واحدة.

 

بمجرد أن بدأ الوقت يتدفق أخيرًا مرة أخرى ، لم تستطع كاتليا سوى إعطاء إجابة متقطعة ، “ا-اه؟” صرير صوتها.

بعد اللعب لفترة ، قرر الاثنان أخذ قسط من الراحة. على الرغم من نهاية الصيف ، إلا أن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة في الخارج قد يتسبب في زيادة التعب. جلسوا على مقعد في الاستراحة العامة ، كانت مغطاة بخيمة كبيرة تحجب الشمس ، حتى يبرد المدنيون. كانوا قادرين على مشاهدة تدريبات الطيران من هناك.

“انه ميت. لم أستطع … حمايته … الرائد … مات. على الرغم من أنني كنت أداته ودرعه وسيفه “.

“بصدق؟”

سافر العرق البارد ببطء على ظهر كاتليا.

“أنا معجب بك.”

—— لقد سرق قلبها … ليس من قبل شخص ما ليس بالجوار ، لكن هذا مات؟

 

“هذه مزحة ، أليس كذلك؟” سألت كاتليا ، لكنها لم تتلق أي رد من فيوليت. لقد فشلت في محاولة إجبار الابتسامة ، والتي ظهرت على أنها نصف ضحكة. ارتعش وجهها. في رقة الأشياء التي كانت تقولها حتى تلك اللحظة ، اشتعلت أنفاسها في حلقها ولم تستطع ابتلاع لعابها بشكل صحيح. “فيوليت ، هل هذا الشخص … مات في الحرب العظمى؟”

“… أجد نفسي … أنتظر مجيء الرائد.” كان وجهها وجه شخص يعاني من الألم.

“نعم.”

بعد اللعب لفترة ، قرر الاثنان أخذ قسط من الراحة. على الرغم من نهاية الصيف ، إلا أن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة في الخارج قد يتسبب في زيادة التعب. جلسوا على مقعد في الاستراحة العامة ، كانت مغطاة بخيمة كبيرة تحجب الشمس ، حتى يبرد المدنيون. كانوا قادرين على مشاهدة تدريبات الطيران من هناك.

“بصدق؟”

“مرحبًا ، هذا لذيذ. فعلا لذيذة. حسنًا ، افتح فمك “.

“لذلك قيل لي. هذه الهدية … بقيت معي كأثر. ”

“ماذا تسميه؟”

منذ أن قابلتها كاتليا لأول مرة ، كان الجسم يتلألأ على صدرها. لقد شاهدت فيوليت تلمسها بين الحين والآخر بأطراف أصابعها الاصطناعية مرات لا تحصى. لقد تساءلت دائمًا عما إذا كان نوعًا من سحر الحماية.

“فيوليت. أنت … ستأتين معي “.

كان هناك الكثير مما أرادت أن تقوله في تتابع سريع ، ومع ذلك كان موقفها متحفظًا عن غير قصد. طنين شيء بداخلها.

“مذهل ، إنه كبير جدًا. هم عادة ما يمارسون هنا أيضا … انظر! مقاتلون؟ هل هؤلاء المقاتلون؟ ” لم تخف كاتليا دهشتها من عرض الطائرات الحربية.

“لكن ، أنت … لا … تصدق … أليس كذلك؟”

“ألا تفكر فقط في أنني سأوافق على أي شيء إذا قلت إنها مهمة؟”

تشويق مشابه للحالة غير السارة زحف عبر جسد كاتليا بأكمله. بالنسبة إلى فيوليت ، قد يكون الرد على هذا السؤال من المحرمات.

اختلفت قيمها كثيرًا عن قيم كاتليا. وانتشرت المشاعر التي ليس لها مكان يذهبون إليه داخل صدر الأخير بشكل مؤلم.

“مرحبًا ، أجب بجدية.”

“لا لا.” كان الأمر كما لو كانت تعلن الحرب على كل ما يعيش. “الرائد جيلبرت بوغانفيليا هو الوحيد بالنسبة لي.”

بينما ظلت صامتة ، انعكس ملفها الشخصي ، الذي اعتادت كاتليا أن تراه فقط على أنه نزيه ، في عيون الأخير كشيء منعزل.

وقفت فيوليت فجأة. فوجئت كاتليا بملفها الشخصي الجاد.

“أنا…”

“أريد أن أراك ، أريد أن أراك”.

تسلل الاضطراب المزعج إلى كيان كاتليا بأكمله ، وكانت تتمنى بشدة أن تبصقه حتى لا تستطيع تحمله. “أنت … لا تصدق ذلك ، أليس كذلك؟ لقد قلت … أنك كنت تنتظره “.

 

أرادت أن تعرف الجواب.

“مرحبًا ، لن أتمكن من فهم ذلك إذا التزمت الصمت. إذن لماذا تشير إلى نفسك كأداة؟ ” تعبت من انتظار رد الآخر ، قطعت كاتليا سكونها ونادتها.

“لكن ، الرئيس هودجينز -”

“أنا معجب بك.”

“لا بأس؛ قل لي ما هو رأيك بنفسك “.

سيتمكن الأشخاص الذين اعتادوا كتابة الرسائل من معرفة أن هذه كانت مقالات عزيزة. تم اختيارهم بطريقة تجعل روعة الورقة والمغلف كافية بالفعل لنقل احترام المرسل تجاه المرسل إليه. لا يمكن ضمان كونها لائقة لمجرد كونها باهظة الثمن. لكن تلك التي تم اختيارها انبثقت عن طريق النظر فقط.

“نعم …” مثل مجرم يقبل الإدانة ، اعترفت فيوليت بخطيئتها ، “أعتقد … أن الرائد … على قيد الحياة.”

كان الاثنان أداة وسيدها.

فقط منذ متى كانت تفكر في ذلك باستمرار؟ ربما كانت في مثل هذه الحالة منذ إبلاغها بوفاته. حتى عندما كانت تندب من الألم ، حتى عندما حاولت تدمير الأمل الذي أبقىها مرتبطة بالواقع ، ربما كانت لا تزال تنكر كل شيء ، وتقول لنفسها إنه على قيد الحياة.

“فيوليت؟”

“أنت … أنت …”

ومع ذلك ، حتى دون أخذ تاريخها في الاعتبار ، كانت فيوليت مشبوهة.

 

قالت الشابة التي كانت تتجول في الداخل إن الغابة لم تكن تدرك حتى كيف ضاعت فيها – فقد كانت ترتدي عصابة على عينيها ولا تعرف كيف تخلعها ، وتُركت وحدها لتعيش من خلال التحسس. اعتقدت كاتليا أنه أمر مؤسف. في الواقع ، لم تكن تلك محادثة يجب أن يجروها في مثل هذا المكان.

“ماذا بحق الجحيم تفعلون؟” كان ما أرادت كاتليا أن تصرخه.

قالت الشابة التي كانت تتجول في الداخل إن الغابة لم تكن تدرك حتى كيف ضاعت فيها – فقد كانت ترتدي عصابة على عينيها ولا تعرف كيف تخلعها ، وتُركت وحدها لتعيش من خلال التحسس. اعتقدت كاتليا أنه أمر مؤسف. في الواقع ، لم تكن تلك محادثة يجب أن يجروها في مثل هذا المكان.

كان الشوق عاطفيًا إلى شخص بعيد جدًا ومحبة عمياء لشخص متوفى شيئين مختلفين. تمامًا كما هو الحال مع البنفسج وكاتليا ، يمكن التغلب على المسافة المادية ببذل الجهد. ومع ذلك ، لا يمكن أن يعود الموتى.

“أريد أن أراك ، أريد أن أراك”.

“ما تقوله … هو نفسه استعادة ذراعيك!”

“لازال لم ينتهي؟”

مجرد قضاء وقتها بشكل غير معقول من خلال القيام بشيء غير مثمر للغاية ، وعدم السماح لأي شخص آخر أن يحب نفسها الجميلة والاعتقاد بوجود شخص ميت كان مضيعة ، وأرادت كاتليا أن تلقي محاضرة عليها للتوقف على الفور. كان هناك بديل لكل من ذراعيها ورجل عواطفها.

“أنت … أنت …”

“هل تخطط للعيش هكذا إلى الأبد من الآن فصاعدًا؟ أنت ، البنفسج … ”

لم يكونوا حميمين بعد. ليسوا أصدقاء أيضًا. لم يكن الأمر كما لو أنها تعرف أي شيء عن فيوليت ، لكنها شعرت كما لو أنها أتت إليها.

“انا على درايه.” قالت فيوليت على الفور. “لا فائدة منه. لا يوجد معنى لذلك. ليس هناك مكاسب منه. لكن بدون رائد ، أنا نفس الشيء. ليس لدي أي معنى “.

أمالت كاتليا رأسها إلى الجانب. لم تفهم معنى هذه الكلمات.

“ألن يكون جيدًا لو كان شخصًا آخر؟ حتى لو كان الأمر صعبًا الآن ، فسيصبح بالتأكيد مجرد ذكرى يومًا ما ، لذلك بينما لا يزال هناك وقت … ”

—آآآه. فجر الإدراك داخل كاتليا.

“لا لا.” كان الأمر كما لو كانت تعلن الحرب على كل ما يعيش. “الرائد جيلبرت بوغانفيليا هو الوحيد بالنسبة لي.”

“فتاة حمقاء.”

تصلبت كاتليا بفمها مندهشا. ربما بسبب مرور وحدة شعبية في السماء أعلاه ، ارتفعت الهتافات في محيطهم.

كما هو الحال دائمًا ، كان هناك بروش أخضر زمردي. كان يتألق ببراعة ، ولا يتلاشى أبدًا.

كان الأمر كما لو كانت فيوليت هناك ، لكنها ليست كذلك. كان هذا هو الشعور الغريب الذي أحدثته تلك الأجرام السماوية الزرقاء القوية.

“نعم.” ربما بسبب كون هذه الحقيقة غير مواتية لفيوليت ، جاءت إجابتها منخفضة.

—ماذا .. مع هذه الفتاة؟ كيف يمكنها أن تجعل الناس بهذا الحزن وكأنهم يقطعونهم؟

أمالت كاتليا رأسها إلى الجانب. لم تفهم معنى هذه الكلمات.

اختلفت قيمها كثيرًا عن قيم كاتليا. وانتشرت المشاعر التي ليس لها مكان يذهبون إليه داخل صدر الأخير بشكل مؤلم.

“نعم.” ربما بسبب كون هذه الحقيقة غير مواتية لفيوليت ، جاءت إجابتها منخفضة.

“أفهم أن هذا السلوك الذي أتبعه يجعل الناس غير مرتاحين.”

—— أتساءل لماذا. لماذا … كان عليها … أن تكتب هكذا …

ما الذي كان عليها أن تعيشه لتتطور إلى هذا القدر من العناد؟

تجمع الرجال والنساء من جميع الأعمار في المكان. كانت عائلات لأشخاص منخرطون في الجيش والبحرية ، ومشاركين عموميين ، ومحبي الطائرات المتحمسين الذين قدموا من أماكن بعيدة يتوقون لمشاهدة العروض الجوية ، وغيرهم الكثير. كان هناك الذكور في الغالب في نسبة الذكور إلى الإناث. يمكن اعتبار الفتيات الصغيرات مثل فيوليت وكاتليا من الأقليات.

“لا تتجاهلني. من فضلك … دعني أكون “.

لم تكن كاتليا قد لاحظت ذلك عندما كانت فيوليت تكتب ، ولكن بمجرد أن حملته بين يديها ، اعتقدت أنه عنصر ساحر إلى حد ما. نظرًا لاستخدام دمية الذكريات الآلية بشكل متكرر للورق والمغلفات للكتابة نيابة عن الناس ، فقد تم إنتاجها بكميات كبيرة من قبل الشركات التي ينتمون إليها. ومع ذلك ، بالطبع ، كانوا يجهزون الأشخاص المناسبين لعملائهم في متناول اليد ، ولكن ما جلبته فيوليت من المنزل كان مختلفًا بوضوح من حيث الجودة. حدود من الورود الفضية مرسومة على ورقة بيضاء تبدو جيدة عند لمسها. على الأرجح أنها اشترتها بمدخراتها الخاصة.

“أنت … أحمق ، أليس كذلك؟”

“لذلك قيل لي. هذه الهدية … بقيت معي كأثر. ”

حتى لو تم انتقادها على أنها غير مجدية ووصمت بأنها غير عقلانية لسنوات عديدة ، فمن المرجح أنها ستستمر في تصديقها. حتى مع قول أحد لها “لا فائدة ؛ تركته “، كانت ستغطي أذنيها فقط.

 

“نعم. أنا أحمق … وأحمق “.

لم يكونوا حميمين بعد. ليسوا أصدقاء أيضًا. لم يكن الأمر كما لو أنها تعرف أي شيء عن فيوليت ، لكنها شعرت كما لو أنها أتت إليها.

أرادت شخص واحد فقط.

منذ أن كانت سكرتيرته تتصرف كما لو كانت متورطة في بعض الحوادث وكان لا عزاء لها ، استعاد هودجينز جديته. “أنا آسف. سأشتري آلة ختم “.

صفعت كاتليا جبهتها بيد واحدة وزررت مثل كلب. التفكير كثيرًا جعلها سخونة للغاية ، وبدأ رأسها يؤلمها. كانت حاليًا أكثر حمى مما كانت عليه عندما كانت تتوصل إلى عبارات أثناء أنشطة أمين السر.

كان هناك تاريخ يسمى “يوم الإغلاق” في الشركة. خلال ذلك ، تم مسح جميع المعاملات والتقارير المتعلقة بها والفواتير وإثباتات الدفع وكل شيء آخر يتعلق بتشغيل الشركة بدقة لهذا الشهر. بالنسبة إلى الكتبة ، كان ذلك يومًا مليئًا بالقتال المؤلم ، حيث تمت إضافة العمل الختامي إلى عملهم المعتاد.

–هذا ليس جيد.

عرفت كاتليا أنها كانت جنديًا سابقًا. كانت تنتمي إلى جيش ليدنشافتليش إلى جانب هودجينز ، الرجل الذي أحبته كاتليا كثيرًا. من بين الأعضاء الذين تجمعهم هودجينز ، الذي كان بالفعل شخصًا غريبًا ، للعمل في خدمة البريد ، لم يكن من المستبعد أن يكون لديك شخص ماضي من كونه متشددًا سابقًا في تاريخها الشخصي.

لطالما كانت (فيوليت) تحمل أمنية.

“ماذا ~؟ ألا تكتب خطابات خارج العمل أو شيء من هذا القبيل؟ هل هذا حقا مزعج؟ ”

—— حتى شخص ليس ذكيًا جدًا مثلي يمكنه معرفة ذلك.

فيوليت ايفرجاردن الفصل 11 – الرسائل المتطايرة ودمية الذكريات الآلية (الجزء الأول)  

“أريد أن أراك ، أريد أن أراك”.

“أعتقد أنه يعيش.”

—— هذا مثل التهديد بدفع طفل يبكي أسفل منحدر.

بدت المرأة الجميلة الغامضة التي تناقش بشغف حول الطائرات الحربية غريبة إلى حد ما.

كانت تصلي وهي تمسك بروشها بقوة.

“كاتليا ، من فضلك انتظر. كاتليا “.

—— لا ألومها.

رمشت الفتاة الجليدية الجميلة ذات الأربطة المستقيمة ، وقليلة الكلام ، وغير المنعزلة المظهر ، عدة مرات ، وجلدها الطويل يرتفع إلى أعلى وأسفل ، قبل أن يستفسر بوجه يبدو أنه يعبر عن علامة استفهام ، “… مهمة؟”

مثل هذه الحماقة كانت فيوليت إيفرجاردن نفسها.

بمجرد انسكاب عبارة “شخص لا تستطيع رؤيته” من فم كاتليا ، ارتجفت عيون فيوليت الزرقاء حزينة. يزن سماعها من شخص آخر أكثر بكثير من قولها لنفسها. كان التعبير الذي كانت تتحدث عنه أحيانًا هو التعبير الذي من شأنه أن يجعل أي شخص يوجه لها اللوم ، “انظر ، أنت تصنع وجهًا كهذا ، فكيف يحدث ذلك؟”

قالت كاتليا بمرارة ، كما لو كانت تتقيأ سمًا فضيًا ، “فهمت ذلك. حصلت عليه. أنت … غبي ، و … أعتقد … سيكون من الرائع أن تقطع الأمر … أنا أفعل ذلك بجدية ، لكنني أعتقد أيضًا … أن هناك أشياء … لا يمكن … مساعدتها “.

ومع ذلك ، لا تهدف إلى الاستسلام ، عرضت كاتليا دمية الذكريات الآلية كتيبًا مطبوعًا إلى هودجينز ، الذي تحول إلى آلة الختم المذكورة أعلاه. “ولكن مرة واحدة فقط في العام … يمكننا المشاركة في” الرسائل الطائرة “. أنا … كتبت بالفعل خطابًا ، ولم أدع أي شخص آخر لأن الرئيس قال إنه سيأخذني. لا أريد أن أذهب بنفسي. حضور مهرجان بمفرده … أليس هذا بمثابة عقوبة؟ ”

تغير بريق تلك العيون الزرقاء. “حقًا؟ قال لي الرئيس هودجينز أن أوقف ذلك “.

“إذن ، أليس هناك خيار آخر غير الإعجاب؟ إنه ليس … النوع العادي ، أليس كذلك؟ هذا ليس ما يقوله وجهك. لا تستهين بي. أجني المال من تضمين استشارات الحب في وظيفتي أمين السر “.

ربت على كتف فيوليت بسقطة. أرادت كاتليا في الواقع أن تنحاز إلى هودجينز ، لكنها أرادت أيضًا أن تكون حليف فيوليت على الأقل.

“أنا…”

“هذا لأن الحب ضروري للعيش. أليس الحب كرمز للأشياء السعيدة؟ يتزوج الأزواج ويموت أحدهم في مرحلة ما … لكن الآخر يعتمد على الذكريات التي لديهم عن ذلك الشخص ؛ شئ مثل هذا. لا يجب أن تكون رومانسية … الحب الذي تتلقاه لا ينتهي أبدًا. يحسب الآباء أيضا. هربت من المنزل وأخذني الرئيس هودجينز. كانت هناك … كانت هناك لحظات عديدة من الوحدة بالنسبة لي حيث لم يكن لدي أي معارف هنا. كان لدي والداي فظيعان ، لكن في الأوقات التي كانوا يداعبون فيها رأسي … تلك الأنواع من الأشياء … كلما كنت مقفرًا ، كنت أتذكرهم دائمًا … ”

قالت كاتليا بمرارة ، كما لو كانت تتقيأ سمًا فضيًا ، “فهمت ذلك. حصلت عليه. أنت … غبي ، و … أعتقد … سيكون من الرائع أن تقطع الأمر … أنا أفعل ذلك بجدية ، لكنني أعتقد أيضًا … أن هناك أشياء … لا يمكن … مساعدتها “.

أجابت فيوليت ، التي لم تكن تعلم بظروف كاتليا ، “هل هذا صحيح؟”

“لا أستطيع. أنا حقًا … لا أستطيع … الرائد لديه … “مع ذلك ، رفضته فيوليت. كانت رموشها الطويلة الأشقر متدلية. عندما علقت فيوليت رأسها ، اتجهت نظرتها نحو صدرها.

كان الاثنان يتحدثان الآن وجهًا لوجه. لم تعد محادثتهم من جانب واحد.

“عملائك وعملائي مختلفون. زبائني … في الغالب شابات يكتبن رسائل حب. هذا هو أيضا ما يسمى ب “العذارى في الحب”. إنهم الأشخاص الذين يريدون معرفة ما يجب عليهم فعله حتى يكون لديهم ولد على راحة أيديهم. أو الرجال الذين لا يفهمون النساء ويريدون معرفة ما يجب عليهم فعله لجعل الفتاة تبدو في طريقهم. كثيرًا ما يُطلب مني الحصول على نصائح “.

“إذن الحب … هو … ضرورة؟”

تذكرت كاتليا محادثتها مع هودجينز. توقفت اليد التي كانت تضع الطوابع لمرة واحدة ، وقد أخبرها كيف تقنع فيوليت ، التي كانت شخصًا يكتنفه الغموض ، “اسمع ، إذا كنت ستقنع ليتل فيوليت … عليك أن تقول ذلك … إنها مهمة أعطيتها إياها “.

“إنها. على ماذا تعتمد لتعيش؟ لقد مررت بأوقات في حياتك حتى الآن تمت معاملتك فيها بلطف ، والأشياء والكلمات التي كنت سعيدًا بتلقيها ، أليس كذلك؟ لأنها … متراكمة بداخلك … أنك على قيد الحياة. ”

“حتى الآن ، أنا على قيد الحياة. لا أستطيع أن أنسى الرائد. لهذا … هذا ليس حبًا. ”

قالت فيوليت في وقفات: “بو … ر …” ، “حتى لو لم يكن لدي شيء ، كنت سأعيش.”

“نعم. أنا أحمق … وأحمق “.

أمالت كاتليا رأسها إلى الجانب. لم تفهم معنى هذه الكلمات.

“بعد من !؟”

“حتى الآن ، أنا على قيد الحياة. لا أستطيع أن أنسى الرائد. لهذا … هذا ليس حبًا. ”

بدا واثقا. في الواقع ، أعطت فيوليت انطباعًا بالطاعة والعفة كلما تحدثت إلى هودجينز. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا عن الطريقة التي تعامل بها مع الآخرين.

لم تكن كاتليا تعلم أن فيوليت كانت تعيش بمفردها في جزيرة منعزلة. وخلصت بمفردها إلى أن فيوليت تعيش حتى مع عدم وجود شيء يشير إلى الفترة التي سبقت لقائها بالرائد.

فتحت كاتليا الكتيب الذي حصلت عليه مقدمًا وأكدت وقت عرض الطائرات قيد العرض حاليًا. يبدو أن الأمور تتقدم وفقًا للجدول الزمني المحدد. كانت الرسائل الطائرة مستحقة بعد ذلك.

“فيوليت ، مهلا.”

—— هذا مثل التهديد بدفع طفل يبكي أسفل منحدر.

“هذا … ليس حالتي. أنا أداة ، لذا في البداية ، أشياء من هذا النوع … ”

منذ أن قابلتها كاتليا لأول مرة ، كان الجسم يتلألأ على صدرها. لقد شاهدت فيوليت تلمسها بين الحين والآخر بأطراف أصابعها الاصطناعية مرات لا تحصى. لقد تساءلت دائمًا عما إذا كان نوعًا من سحر الحماية.

“استمع لي. “أداة” … ماذا تقول؟ هل هو … لأنك جندي سابق؟ تقصد المحاربين هم أدوات؟ ألست … أن تكون وقحًا مع الأشخاص الذين حموا هذا البلد؟ ”

كانت ترغب فقط في التعايش معها.

“هذا ليس هو. منذ ذلك الحين ، كنت … أداة ، لذلك إذا لم أفعل … أبقى كأداة … ”

“لكن ، الرئيس هودجينز -”

ربما بسبب عدم قدرة فيوليت على التعبير عن نفسها جيدًا ، استولت كاتليا بقوة على أصابعها الآلية.

“انه ميت. لم أستطع … حمايته … الرائد … مات. على الرغم من أنني كنت أداته ودرعه وسيفه “.

“لن أكون من متطلبات الرائد.”

في أسئلة كاتليا ، طوعا أم لا ، انتهى الأمر فيوليت بالتفكير …

بمجرد أن فعلت ذلك ، لا يمكن بسهولة حلها.

“قلت إننا سنذهب معًا ، وأنك ستأخذني إلى هناك …” وسط مشهد القتال الشاق ، وقفت امرأة شابة ، وهي توجه نظرة مؤلمة ومكتئبة إلى هودجينز. تمسكت بإحكام بحافة ملابسها وعضت شفتها كما لو كانت تؤكد ، “أنا غاضبة”.

“أنا لست بشخص. أنا لست بخير … إذا لم أكن أداة. إذا لم أبقى كأداة … لن أتمكن من القتال بشكل صحيح. كما أنني سأفقد حق الرغبة في أن أكون إلى جانب الرائد. من أجل الرغبة في أن تكون بجانب الرائد ، ولكي تكون أداة شخص ما ، يجب منع الأشياء من هذا النوع … “.

“شكرًا لك. سكرتيرتي هي الأفضل. حتى لو كانت بخس ، أنا أحبك “.

استمر رأس كاتليا ، الذي كان لا يزال مائلاً ، في الانحناء أكثر فأكثر ، حتى بدا وكأنها ستسقط من على المقعد. “انتظر ، أريد أن أفهم هذا.” رفعت راحة يدها قليلاً ، وقيدت وضعها.

“حسنا.” وافق البنفسج بطاعة. انتظرت كاتليا لفرز كل شيء.

“أنا معجب بك.”

“رائدك مات.”

هل أنت حقا لم تعد في أي مكان؟ لقد مشيت كثيرًا في جميع أنحاء العالم. لقد زرت العديد من البلدان. لم تكن في أي منهم. انا لم اجدك ما زلت أبحث. حتى بعد أن قيل لك أنك قد ماتت ، ما زلت أبحث.

“نعم.”

كانت كاتليا لا تزال واقفة مندهشة. “إيه الرائد؟” وصلتها أخيرًا من كان الشخص. ” فيوليت ، مهلا ، انتظر.”

“لكنك تحبه وكنت تنتظره دائمًا. أنت تعتقد أنه على قيد الحياة “.

–ماذا أفعل؟ انها ممتعة جدا للمضايقة.

“أعتقد أنه يعيش.”

– بصراحة ، هذه الفتاة غريبة جدا.

“أعتقد أن هذا هو الحب. أنت في حالة حب أيضًا. لكنك تقول أن الأمر ليس كذلك … لأنك قد تتوقف عن الاستفادة من الرائد المتوفى بخلاف ذلك “.

على الرغم من أن هذا حدث للحظة فقط ، إلا أن كاتليا تأثرت بالتغيير الطفيف في تعبير فيوليت. لقد كانت بالفعل شخصًا لديه ميل للاقتراب من الآخرين ، لكنه قلص المسافة بينها وبين فيوليت أكثر. “هذا الموضوع يبدو مثيرًا للاهتمام. لماذا هذا؟ أخبرني.”

“نعم.”

“انه ميت. لم أستطع … حمايته … الرائد … مات. على الرغم من أنني كنت أداته ودرعه وسيفه “.

“أنت تجبر نفسك على عدم معرفة الحب … وتريد أن تكون أداة … لأنها طريقة لتكون معه. أنا لا أفهم ما تقوله. أنت يا فيوليت … أعني ، لا يوجد سبب لك للقتال بعد الآن ، أليس كذلك؟ توفي الرائد ، ولم تعد جنديًا “.

لم تفهم فيوليت حدود الأشياء ، وكانت كاتليا في بعض الأحيان في حيرة من أمرها ، لكن لحسن الحظ ، تمكن الاثنان من الخروج معًا.

“نعم.” ربما بسبب كون هذه الحقيقة غير مواتية لفيوليت ، جاءت إجابتها منخفضة.

تشويق مشابه للحالة غير السارة زحف عبر جسد كاتليا بأكمله. بالنسبة إلى فيوليت ، قد يكون الرد على هذا السؤال من المحرمات.

“تركت الجيش ، والآن تعمل في مكاننا ، أليس كذلك؟ هل تفهم أن دافعك لإنكار ذلك بالقول إنك لست بحاجة إلى الحب وأنه ليس الحب لم يعد موجودًا بعد الآن؟ ”

أنا أتابع طلبي. انا حي. أنا أعيش وأعيش وأعيش. ماذا هناك بعد انتهاء الحياة؟ على الرغم من أنني لا أعرف ، إلا أنني أواصل العيش. وحتى مع ذلك-

“انا على درايه.”

كانت تلك رسالة فيوليت غير المكتملة. كانت قد وضعته في مظروف وتركته في حجرها كما هو. كانت تلك التي زعمت أنها غير قادرة على تأليفها بشكل مناسب وتوقفت عن الكتابة.

صمتت فيوليت بعد ذلك. كانت تفكر في ما ستقوله. تفاديت الأجرام السماوية من أصابعها وأصابع كاتليا المتشابكة ، رفعت وجهها بعد أن نظرت إلى أسفل لفترة من الوقت. عندما كانت أخيرًا على وشك فتح فمها ، وسعت فيوليت عينيها فجأة بشكل كبير.

“إيه؟” يمكن ملاحظة رفض طفيف في صوت كاتليا.

لقد وجدت شيئًا.

“مرحبًا ، أي نوع من الأشخاص كان؟”

ما انعكس في قزحياتها الزرقاء الكبيرة الشبيهة بالجواهر كان رجلاً طويل القامة. كان الرجل يظهر بشكل مستمر ويختفي وسط الحشد. امتدت يدها نحوه بشكل طبيعي.

لقد وصفت كيف كان كفرد من قبل ، لكنها لم تتعمق كثيرًا. على الرغم من أنه كان شخصًا تشترك فيه هي وكلوديا هودجنز ، فقد تجنب الاثنان لمس الموضوع حول بعضهما البعض.

“… جور.” قالت فيوليت شيئًا بنبرة مخففة بشكل فظيع ، والشفتين ترتجفان.

—— هذا مثل التهديد بدفع طفل يبكي أسفل منحدر.

كان الرجل ذو شعر أسود لامع.

“لأنها تبدو جذابة. لماذا توقفت عن الكتابة؟ هل يجب أن أحاول التخمين؟ المرسل إليه كان رجلاً ، أليس كذلك؟ وكذلك شخص مميز. نوع الرجل الذي ستهتم به أكثر من غيره ، باستثناء الوالد أو الأشقاء “.

 

كان هناك تاريخ يسمى “يوم الإغلاق” في الشركة. خلال ذلك ، تم مسح جميع المعاملات والتقارير المتعلقة بها والفواتير وإثباتات الدفع وكل شيء آخر يتعلق بتشغيل الشركة بدقة لهذا الشهر. بالنسبة إلى الكتبة ، كان ذلك يومًا مليئًا بالقتال المؤلم ، حيث تمت إضافة العمل الختامي إلى عملهم المعتاد.

“مرحبًا ، لن أتمكن من فهم ذلك إذا التزمت الصمت. إذن لماذا تشير إلى نفسك كأداة؟ ” تعبت من انتظار رد الآخر ، قطعت كاتليا سكونها ونادتها.

حتى لو تم انتقادها على أنها غير مجدية ووصمت بأنها غير عقلانية لسنوات عديدة ، فمن المرجح أنها ستستمر في تصديقها. حتى مع قول أحد لها “لا فائدة ؛ تركته “، كانت ستغطي أذنيها فقط.

وقفت فيوليت فجأة. فوجئت كاتليا بملفها الشخصي الجاد.

“فيوليت؟”

“S- آسف. هل غضبت؟ ” سألت بخوف ، وأجابت فيوليت بـ “لا”.

لم تكن شخصًا مناسبًا لدعوتها للعب.

“في حالة …” أخذت فيوليت خطوة واحدة على بعد خطوتين من المقعد ، وكأن قلبها لم يكن هناك ، منجذبًا إلى اتجاه الحشد.

بمجرد انسكاب عبارة “شخص لا تستطيع رؤيته” من فم كاتليا ، ارتجفت عيون فيوليت الزرقاء حزينة. يزن سماعها من شخص آخر أكثر بكثير من قولها لنفسها. كان التعبير الذي كانت تتحدث عنه أحيانًا هو التعبير الذي من شأنه أن يجعل أي شخص يوجه لها اللوم ، “انظر ، أنت تصنع وجهًا كهذا ، فكيف يحدث ذلك؟”

“فيوليت؟”

“إذن الحب … هو … ضرورة؟”

كما كان يُطلق على اسمها ، عادت فيوليت نحو كاتليا مرة واحدة. “في حال كان هذا الشخص على قيد الحياة ، فهذا من أجل القدرة على العمل بشكل صحيح … إذا جاء الوقت الذي سيحتاجني فيه. كاتليا ، سأعذر نفسي قليلاً “. لم يعد تعبيرها كما كان قبل فترة قصيرة فقط ، فارغًا كأنه شبح.

“هذه مزحة ، أليس كذلك؟” سألت كاتليا ، لكنها لم تتلق أي رد من فيوليت. لقد فشلت في محاولة إجبار الابتسامة ، والتي ظهرت على أنها نصف ضحكة. ارتعش وجهها. في رقة الأشياء التي كانت تقولها حتى تلك اللحظة ، اشتعلت أنفاسها في حلقها ولم تستطع ابتلاع لعابها بشكل صحيح. “فيوليت ، هل هذا الشخص … مات في الحرب العظمى؟”

“إيه ، انتظر…! إلى أين تذهب؟!”

كانت امرأة جميلة ذات شعر داكن طويل ومليئة بجاذبية ناضجة. كانت ترتدي تمثال نصفي مفتوح يظهر صدرها الغني دون أي احتياطي على الإطلاق ، وكانت متصلة بملابسها الداخلية ذات اللون الرمادي الفحمي من الكتف إلى الكوع. كانت ترتدي أيضًا قلادة من الخرز وقلادة وأساور وأساور سلسلة يدوية وخواتم مصنوعة من معادن ثمينة. كان بنطالها الجلدي الساخن مصبوغًا باللون الأزرق وله زخارف ذهبية. يتكون حزام الرباط من خيوط التطريز الخاصة بها من أنماط هندسية ومزينة فقط بالجلد العاري من منتصف لباس ضيقها إلى جزمها الذي يصل إلى الركبة. كانت شخصًا كان كل شيء ، من ملابسها إلى جمالها اللامع ، سمًا لعينيها. لكن…

“يجب أن ألاحقه. سأعود بالتأكيد إلى المهمة “.

“لا بأس؛ قل لي ما هو رأيك بنفسك “.

“بعد من !؟”

“سيدي الرئيس ، اترك الوجبات الخفيفة عندما تنتهي من المستندات.”

من كان عليها أن تطارده ، حتى لو كان ذلك يعني ترك كاتليا وراءها؟

“آآآن. مهلا ، سوف يسقط. إذا حدث ذلك ، فسيكون ذلك خطأك “.

نهضت كاتليا على عجل أيضًا. ومع ذلك ، انتهى الأمر بممتلكاتهم ورسائلهم تتساقط وتتدحرج عند قدميها.

 

“المستخدم … السابق”. بعد قول ذلك فقط ، اختفت فيوليت في وسط الناس.

بعد اللعب لفترة ، قرر الاثنان أخذ قسط من الراحة. على الرغم من نهاية الصيف ، إلا أن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة في الخارج قد يتسبب في زيادة التعب. جلسوا على مقعد في الاستراحة العامة ، كانت مغطاة بخيمة كبيرة تحجب الشمس ، حتى يبرد المدنيون. كانوا قادرين على مشاهدة تدريبات الطيران من هناك.

كانت كاتليا لا تزال واقفة مندهشة. “إيه الرائد؟” وصلتها أخيرًا من كان الشخص. ” فيوليت ، مهلا ، انتظر.”

“ليست هناك حاجة للأسلحة. ماذا معك؟ هذا مخيف.”

ومع ذلك ، فقد فات الأوان. لقد ذهبت بالفعل. نظرًا لأنها كانت هادئة وحساسة ، لم تكن قدميها تقريبًا سريعة جدًا ، ومع ذلك كانت خفة حركتها في الواقع مثل جندي.

“هذه طائرة استطلاع ، بترميجان.” وفي الوقت نفسه ، أعطت فيوليت الاسم الدقيق للوحدات. لدى كل من الجيش والبحرية قوات جوية ، ولكن من أسماء الطائرات ، يمكن للمرء أن يعرف على الفور أيهما ينتمي. الجيش يسميهم بعد الطيور. يبدو أن البحرية تسمي أسمائهم بعد حيوانات البحر “.

“أنا وحدي ، كما تعلم.” تذمرت كاتليا ، رغم أن صدمتها تجاوزت عزلتها. نظرًا لأنه لم يكن لديها خيار آخر ، فقد التقطت المتعلقات التي سقطت وتناثرت – أقلام حبر ، أوراق كتابة ، مغلفات ، الرسالة التي كتبتها بنفسها.

استمر رأس كاتليا ، الذي كان لا يزال مائلاً ، في الانحناء أكثر فأكثر ، حتى بدا وكأنها ستسقط من على المقعد. “انتظر ، أريد أن أفهم هذا.” رفعت راحة يدها قليلاً ، وقيدت وضعها.

و…

“عملائك وعملائي مختلفون. زبائني … في الغالب شابات يكتبن رسائل حب. هذا هو أيضا ما يسمى ب “العذارى في الحب”. إنهم الأشخاص الذين يريدون معرفة ما يجب عليهم فعله حتى يكون لديهم ولد على راحة أيديهم. أو الرجال الذين لا يفهمون النساء ويريدون معرفة ما يجب عليهم فعله لجعل الفتاة تبدو في طريقهم. كثيرًا ما يُطلب مني الحصول على نصائح “.

“آه.” وجدت رسالة أخرى ملقاة على الأرض. لم يكن لها.

من كان عليها أن تطارده ، حتى لو كان ذلك يعني ترك كاتليا وراءها؟

كانت تلك رسالة فيوليت غير المكتملة. كانت قد وضعته في مظروف وتركته في حجرها كما هو. كانت تلك التي زعمت أنها غير قادرة على تأليفها بشكل مناسب وتوقفت عن الكتابة.

“لكن ، أنت … لا … تصدق … أليس كذلك؟”

لم تكن كاتليا قد لاحظت ذلك عندما كانت فيوليت تكتب ، ولكن بمجرد أن حملته بين يديها ، اعتقدت أنه عنصر ساحر إلى حد ما. نظرًا لاستخدام دمية الذكريات الآلية بشكل متكرر للورق والمغلفات للكتابة نيابة عن الناس ، فقد تم إنتاجها بكميات كبيرة من قبل الشركات التي ينتمون إليها. ومع ذلك ، بالطبع ، كانوا يجهزون الأشخاص المناسبين لعملائهم في متناول اليد ، ولكن ما جلبته فيوليت من المنزل كان مختلفًا بوضوح من حيث الجودة. حدود من الورود الفضية مرسومة على ورقة بيضاء تبدو جيدة عند لمسها. على الأرجح أنها اشترتها بمدخراتها الخاصة.

“لكنه لم يعد هنا بعد الآن.”

—— على الرغم من أنها قالت إنها لم تعد تكتب خطابات شخصية …

“جيلبرت مات.” ترددت كلمات هودجنز في رأس فيوليت مرارًا وتكرارًا ، مصحوبة بثقل وعذاب مماثل لعنة.

سيتمكن الأشخاص الذين اعتادوا كتابة الرسائل من معرفة أن هذه كانت مقالات عزيزة. تم اختيارهم بطريقة تجعل روعة الورقة والمغلف كافية بالفعل لنقل احترام المرسل تجاه المرسل إليه. لا يمكن ضمان كونها لائقة لمجرد كونها باهظة الثمن. لكن تلك التي تم اختيارها انبثقت عن طريق النظر فقط.

“ما هذا؟ ما هذا؟ ما هذا ؟! لم يتم تحديد أيام الإجازة لـ دمية الذكريات الآلية ، لذلك ليس هناك ما يساعدها ، أليس كذلك؟ ”

حدقت كاتليا في الاتجاه الذي اختفت فيه فيوليت. لم يعد هناك شكل لفتاة تركض وشعرها الذهبي يتمايل.

“أعتقد أنه يعيش.”

“هذا هو عقاب لترك لي وحدي.” بروح لئيمة وفضول ، قررت كاتليا محاولة قراءة ما بداخلها.

كان الاثنان يتحدثان الآن وجهًا لوجه. لم تعد محادثتهم من جانب واحد.

بعد ذلك ، بمجرد عودة فيوليت كما ذكرت ، كانت كاتليا تضايقها من ذلك. نظرًا لأن الأخيرة قالت إنها غير قادرة على كتابتها بشكل صحيح ، كانت المحتويات مملة بشكل لا لبس فيه. كان ذلك في الاعتبار أن كاتليا كانت تتصفح الجريدة.

“كان شعره داكنًا ، لكن ظلًا مختلفًا عن شعرك ، كاتليا …”

“فتاة حمقاء.”

رمشت الفتاة الجليدية الجميلة ذات الأربطة المستقيمة ، وقليلة الكلام ، وغير المنعزلة المظهر ، عدة مرات ، وجلدها الطويل يرتفع إلى أعلى وأسفل ، قبل أن يستفسر بوجه يبدو أنه يعبر عن علامة استفهام ، “… مهمة؟”

لم يكن الداخل ما توقعته كاتليا. سرعان ما أنهت القراءة ، لأنها كانت مجرد ورقة واحدة. تتبعت ببطء خط يد فيوليت بأطراف أصابعها.

“هذا لأن الحب ضروري للعيش. أليس الحب كرمز للأشياء السعيدة؟ يتزوج الأزواج ويموت أحدهم في مرحلة ما … لكن الآخر يعتمد على الذكريات التي لديهم عن ذلك الشخص ؛ شئ مثل هذا. لا يجب أن تكون رومانسية … الحب الذي تتلقاه لا ينتهي أبدًا. يحسب الآباء أيضا. هربت من المنزل وأخذني الرئيس هودجينز. كانت هناك … كانت هناك لحظات عديدة من الوحدة بالنسبة لي حيث لم يكن لدي أي معارف هنا. كان لدي والداي فظيعان ، لكن في الأوقات التي كانوا يداعبون فيها رأسي … تلك الأنواع من الأشياء … كلما كنت مقفرًا ، كنت أتذكرهم دائمًا … ”

—— أتساءل لماذا. لماذا … كان عليها … أن تكتب هكذا …

“إذن نحن نضمن وجباتنا؟ إذا كان هذا هو الحال ، أليس من الأفضل البحث عن شيء مناسب ليتم الحفاظ عليه بدلاً من إعطاء الأولوية لمذاقه؟ ”

ما كان مكتوبًا هناك كان يتعلق بشؤون خاصة لا علاقة لها بكاتليا على الإطلاق. لقد أصبحت فقط قادرة على التحدث مع الآخر في ذلك اليوم. كان هناك حد لمدى التعاطف الذي يمكن أن تشعر به.

—— على الرغم من أنها قالت إنها لم تعد تكتب خطابات شخصية …

——… بكلمات… يبدو أنها تقطع قلوب الناس؟

كانت فيوليت تكتب من أجل الرسائل الطائرة. سيتم تسليم الرسائل المجمعة إلى الطيارين وتناثرها بالطائرات من فوق المكان. وقد بدأت بالفعل الطائرات الخفيفة من نوع المروحة التي من شأنها أن تكون بمثابة ناقلة للحروف في جمعها. أصبح الأشخاص المسؤولون مركز الاهتمام ، وتدفقت النساء والأطفال عليهم جميعًا في وقت واحد. ربما كان ذلك بسبب تألق جسم الطائرة ذي اللون الأصفر القوي بشكل لافت للنظر على السماء الزرقاء.

ومع ذلك ، تشكل فيلم من الدموع تدريجيًا في عينيها الجمشت. لم تستطع أن تتخيل كيف شعرت فيوليت خلال المحادثة التي دارت بينهما في ذلك اليوم بالذات ، أو نوع الذكريات التي كانت تعيش معها.

“أنت … أحمق ، أليس كذلك؟”

كانت محتويات الرسالة:

“إنها مهمة. مهمة عظيمة. مهمة عظيمة للغاية. ” كان لدى كاتليا بقوة فيوليت ، التي كانت تؤكد وتطلب التأكيد ، تمشي في اتجاه الأكشاك.

هل انت بخير؟ هل تغير شيء؟ اين انت الان؟ هل لديك اي مشاكل؟

“إنها مهمة ، لذا افتح فمك.”

لقد مر الربيع والصيف والخريف والشتاء ، وكرر ذلك إلى الأبد ، لكن فقط الموسم الذي أنت فيه هنا لا يأتي. عندما أستيقظ أو أنام أو أشعر بالضباب ، أجد نفسي أبحث عن شخصيتك. أنا لا أحلم كثيرًا ، لذلك أشعر وكأنني قد أنسى مظهرك. مرارًا وتكرارًا ، أعيد ذكرياتك في رأسي.

“هذا ليس هو. منذ ذلك الحين ، كنت … أداة ، لذلك إذا لم أفعل … أبقى كأداة … ”

هل أنت حقا لم تعد في أي مكان؟ لقد مشيت كثيرًا في جميع أنحاء العالم. لقد زرت العديد من البلدان. لم تكن في أي منهم. انا لم اجدك ما زلت أبحث. حتى بعد أن قيل لك أنك قد ماتت ، ما زلت أبحث.

رمشت الفتاة الجليدية الجميلة ذات الأربطة المستقيمة ، وقليلة الكلام ، وغير المنعزلة المظهر ، عدة مرات ، وجلدها الطويل يرتفع إلى أعلى وأسفل ، قبل أن يستفسر بوجه يبدو أنه يعبر عن علامة استفهام ، “… مهمة؟”

أنا أتابع طلبي. انا حي. أنا أعيش وأعيش وأعيش. ماذا هناك بعد انتهاء الحياة؟ على الرغم من أنني لا أعرف ، إلا أنني أواصل العيش. وحتى مع ذلك-

“هناك … لا توجد طريقة …”

 

كانت تلك رسالة فيوليت غير المكتملة. كانت قد وضعته في مظروف وتركته في حجرها كما هو. كانت تلك التي زعمت أنها غير قادرة على تأليفها بشكل مناسب وتوقفت عن الكتابة.

أمسكت فيوليت ذراع الرجل ذو الشعر الأسود. “أرجو الإنتظار.”

“في حالة …” أخذت فيوليت خطوة واحدة على بعد خطوتين من المقعد ، وكأن قلبها لم يكن هناك ، منجذبًا إلى اتجاه الحشد.

الرجل ، الذي استدار ، كان يمتلك الأجرام السماوية الخضراء الزمردية المميزة لبوغانفيليا.

كانت تلك رسالة فيوليت غير المكتملة. كانت قد وضعته في مظروف وتركته في حجرها كما هو. كانت تلك التي زعمت أنها غير قادرة على تأليفها بشكل مناسب وتوقفت عن الكتابة.

“ما هذا؟ ما هذا؟ ما هذا ؟! لم يتم تحديد أيام الإجازة لـ دمية الذكريات الآلية ، لذلك ليس هناك ما يساعدها ، أليس كذلك؟ ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط