نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Worlds’ Apocalypse Online 726

تسلل الزمكان

تسلل الزمكان

726 تسلل الزمكان

لا عجب أن شخصية الضوء أعطتني تلك العملة بالتحديد.

مثلما قلنا سابقا، الالهة او الاله الي ما احط جمبهم (Gods) او اقول ان الفصل ذا كل الالهة او الاله فيه هم (Gods) اعرفوا على طول ان الاله او الالهة المذكورة هي (Divinity).

“بالطبع، قدرتي لا يمكن أن تؤثر عليها”

___________________

أومأت آنا برأسها. ‏ بالنظر إلى ما فعله غو تشينغ شان في الماضي، كان من السهل جدا تصديق ذلك الجزء. ‏ تابعت سو شيويه إير بإخلاص “في الحقيقة، ما ينبغي علينا فعله الآن هو التفكير في طريقة للقضاء على ذلك الرجل الذي يتصرف بناء على إرادة الآلهة السبعة” ‏ آنا تجمدت. ‏ سألت “أتقصدين شخصية الضوء تلك؟” ‏ سو شيويه إير أومأت برفق “نعم. بما أنّه من آذى تشينغ شان، فلن أستسلم حتّى أقتله. إذا تم إحياء الآلهة السبعة بطريقة ما، سأقتلهم أيضًا” ‏ “لماذا لا ننقذ تشينغ شان أولاً ثم نقتله؟” سألت آنا، غير مقتنعة بعض الشيء. ‏ أوضحت سو شيويه إير بصبر “إذا حاولنا إنقاذ تشينغ شان الآن، ماذا تعتقدين أنه سيحدث؟ بيننا نحن الإثنان، من لديه القدرة لفك الختم؟ حتى لو قمنا بفك الختم بالصدفة، إذا أمسكنا شخصية الضوء، ثلاثتنا سنكون في خطر. حتى لو تمكنا من الهرب، هل تريدننا أن نلاحق من قبل سكان الكنائس المقدسة السبع وكذلك كل من في مناطق الصراع؟ بفعل ذلك، النتيجة المحتملة الوحيدة هي موتنا”

ساحة معركة مدمرة.

نصوص الختم الإلهية هذه ظهرت فقط لفترة وجيزة، ثم تلاشت بسرعة لأنها وجدت أنه لم تأتي أي هجمات أخرى.

مرت عشرون دقيقة.

غو تشينغ شان “يمكنك أن تقرأ مشاعري، تشعر بأعمق الرغبات داخل عقلي، ثم تتحول إلى نفس نوع الوجود الذي أنا عليه” ‏ ضحك المخلوق “آهاهاهاهاها، إذا كانت بسيطة جدا، فلماذا تخافني الآلهة وتحاول ختمي بعيدا؟” ‏ “إذن لماذا؟” سأل غو تشينغ شان. ‏ نظر المخلوق إليه وابتسم ابتسامة واسعة “لم أخاف أبدًا من أن يعرف الآخرون قدرتي. لأن معرفة ذلك لن يفيدك” ‏ “جميع أشكال الكائنات الحية، ما دامت لديهم رغبة شديدة، سأتمكن من البحث عن تلك الرغبة واتباعها في أجسادهم، ختم أرواحهم والاستيلاء على أجسادهم” ‏ “ماذا عن الآلهة؟” ‏ “الآلهة ليست استثناء” ‏ تحدث غو تشينغ شان بسرعة “لهذا السبب، كل كائن حي لديه نوع من الرغبة أو الهوس، لكن شي الصغيرة هي صفحة بيضاء، لدرجة أنها لا تضمر أي رغبات خاصة بها، وبالتالي لا يمكنك أن تفعل أي شيء لها” ‏ تابع غو تشينغ شان “إذا كان هذا هو الحال، فإن قدرتك قوية للغاية، ربما حتى لا تقهر في الظروف الفردية، لكن إذا كان هناك عدد كبير جدا من الأعداء، فليست لديك أي طريقة أخرى لحلهم أيضا، هذا هو السبب في أنك لا تستطيع الدفاع عن المتاهة بنفسك” ‏ ثم تحدث بقناعة “باتباع هذا الاتجاه الفكري، لا يمكن أن تكون قدرتك هي السبب في أن الآلهة حذرة جدا منك، لا بد أنه قد تم ختمك لسبب آخر تماما”

“إذا كانوا حقا يقاتلون، لم يكن ليستمر لهذه المدة، لابد أن تشينغ شان قد فكر في طريقة للتعايش مع المخلوق الآثم” سو شيويه إير قالت.

لأن الشخصية كانت شخصية الضوء.

آنا استدارت، غضبت “الاله اللعين، لقد كاد أن يقتل تشينغ شان، سأغادر كنيسة الموت المقدسة الآن لأجده”

“هذا هو عرضي للإخلاص” قال غو تشينغ شان.

“انتظري لحظة” سو شيويه اير سحبتها.

سيف فولاذي أزرق مائي يشبه الخريف.

“لا توقفيني” قاطعت آنا بغضب.

موجة الظلام العارمة ابتلعته مرة أخرى.

لم تنزعج سو شيويه اير من نبرتها وتحدثت بصراحة “هذا العالم بالفعل قد خُتم من قبل الآلهة، كيف ستفككين الختم بنفسك؟ إذا إندلع قتال، ماذا ستفعلين؟ هل لديكِ طريقة للفوز ضد الآثم؟”

تمكنت دفعة واحدة خفيفة من السيف من إطلاق آلية الدفاع الآلية للحاجز الإلهي، يمكن بسهولة رؤية نوع القوة التي يحملها هذا السيف.

تجمدت آنا في البداية قبل أن تقول بستقامة “لا يهمني، أريد أن أذهب لإنقاذه”

توقفت فجأة شخصية الضوء المظلمة「كيف تريدني أن أساعدك؟」

مرة أخرى، امسكت سو شيويه إير ظهرها، متحدثة بصوت حاد “تصرفك هكذا لن ينقذه على الإطلاق، بدلاً من ذلك قد تلفتين انتباه الآلهة وتسببين له المزيد من المتاعب، بدلاً من ذلك، ألا تفهمين مثل هذا الشيء البسيط؟”

وقفت شخصية ببطء من الظلام مع ضوء يشع من جسدها.

“هل لديكِ أي فكرة أفضل إذن؟” سألت آنا.

「حسناً」

“بالطبع” أجابت سو شيويه اير.

“مرة أخرى” قام غو تشينغ شان بصرّ أسنانه.

سحبت آنا عن قرب وهمست بصوت منخفض “إذا كان تشينغ شان لا يزال على قيد الحياة، ثم لن يحدث له شيء مع قدرته على التكيف، عليكِ أن تعتقدي أنه قادر على ذلك”

“مرة أخرى” قام غو تشينغ شان بصرّ أسنانه.

أومأت آنا برأسها.

بالنظر إلى ما فعله غو تشينغ شان في الماضي، كان من السهل جدا تصديق ذلك الجزء.

تابعت سو شيويه إير بإخلاص “في الحقيقة، ما ينبغي علينا فعله الآن هو التفكير في طريقة للقضاء على ذلك الرجل الذي يتصرف بناء على إرادة الآلهة السبعة”

آنا تجمدت.

سألت “أتقصدين شخصية الضوء تلك؟”

سو شيويه إير أومأت برفق “نعم. بما أنّه من آذى تشينغ شان، فلن أستسلم حتّى أقتله. إذا تم إحياء الآلهة السبعة بطريقة ما، سأقتلهم أيضًا”

“لماذا لا ننقذ تشينغ شان أولاً ثم نقتله؟” سألت آنا، غير مقتنعة بعض الشيء.

أوضحت سو شيويه إير بصبر “إذا حاولنا إنقاذ تشينغ شان الآن، ماذا تعتقدين أنه سيحدث؟ بيننا نحن الإثنان، من لديه القدرة لفك الختم؟ حتى لو قمنا بفك الختم بالصدفة، إذا أمسكنا شخصية الضوء، ثلاثتنا سنكون في خطر. حتى لو تمكنا من الهرب، هل تريدننا أن نلاحق من قبل سكان الكنائس المقدسة السبع وكذلك كل من في مناطق الصراع؟ بفعل ذلك، النتيجة المحتملة الوحيدة هي موتنا”

… ‏ على الجانب الآخر. ‏ على بعد آلاف الأمتار من حيث وقفوا. ‏ حطت فرقتان من السفن. ‏ سرعان ما نزل أعضاء رفيعي المستوى من الكنيستين المقدستين من السفن. ‏ “أين هم؟” صرخ كاردينال من كنيسة الموت المقدسة. ‏ “هناك، سيدي. توقفوا عن القتال الآن، لكن يبدو أنهم يتجادلون في شيء ما” الضباط الذين كانوا هنا من قبل أشاروا بسرعة نحو الفتيات.

امسكت سو شيويه اير بيد آنا بإحكام وتحدثت باقتناع “لا يمكنكِ مغادرة كنيسة الموت المقدسة الآن، ولا يمكنني مغادرة كنيسة المصير المقدسة أيضا. علينا أن نستخدم قوى الكنائس المقدسة لنصبح أقوى، لنكتشف المزيد عن شخصية الضوء. من الناحية المثالية، أريد أن أجد ضعف شخصية الضوء، بحيث في المرة القادمة التي يظهر فيها، يمكننا قتله في ضربة واحدة”

ألقى الأعضاء رفيعوا المستوى نظرة على المكان الذي ظهروا فيه.

ثم نظرت سو شيويه إير إلى آنا “سيكون من المستحيل تقريبا بالنسبة لي أن أفعل ذلك بمفردي، هل أنتِ على استعداد للعمل معي؟”

استمعت آنا بصمت بينما سقطت في التفكير أيضًا.

أمام نظرة سو شيويه إير المتفائلة، أومأت برأسها ببطء.

“مرة أخرى” قام غو تشينغ شان بصرّ أسنانه.



على الجانب الآخر.

على بعد آلاف الأمتار من حيث وقفوا.

حطت فرقتان من السفن.

سرعان ما نزل أعضاء رفيعي المستوى من الكنيستين المقدستين من السفن.

“أين هم؟” صرخ كاردينال من كنيسة الموت المقدسة.

“هناك، سيدي. توقفوا عن القتال الآن، لكن يبدو أنهم يتجادلون في شيء ما” الضباط الذين كانوا هنا من قبل أشاروا بسرعة نحو الفتيات.

“بعبارة أخرى، لا أستطيع التأثير على ما حدث بالفعل وأنفذ فقط الأشياء التي أنوي القيام بها”

ألقى الأعضاء رفيعوا المستوى نظرة على المكان الذي ظهروا فيه.

“نعم، بالتأكيد” قال غو تشينغ شان.

صُعقوا.

كانت هذه عاطفة غير مسبوقة بالنسبة له.

رأوا سو شيويه إير وآنا يقفان جنباً إلى جنب، يتناقشان بجدية شيئاً ما بينما يمشيان ببطء عائدين إلى هنا.

“نعم، بالتأكيد” قال غو تشينغ شان.

ربما هم أنفسهم لم يلاحظوا ذلك، لكنهم كانوا لا يزالون يمسكون أيدي بعضهم البعض بإحكام.

“ماذا حدث الآن؟” سأل بشك. ‏ 「أنت مت」أجابت شخصية الضوء المظلمة. ‏ “كيف؟” ‏ 「تجاوزت حد السبعة أيام، لذا قانون الزمن قتلك. تبقى لك 799 فرصة」 ‏ “آسف، صدمت جدا لأنني ارتكبت مثل هذا الخطأ الابتدائي، لن يحدث مرة أخرى في المرة القادمة” حاول غو تشينغ شان توضيح نفسه.

“يبدون وكأنهم يتقدمون نحوي”

“أنا أفهم”

رئيس فارس كنيسة القدر المقدسة تمتم.

صُعقوا.

———

“نعم، بالتأكيد” قال غو تشينغ شان.

داخل الختم.

شخصية الضوء المظلمة ذهبت صامتة.

حُجبت الرمال المنجرفة بفعل الظلام الفاض.

نفس الشيء تماماً، ولا حتى مختلفة قليلاً.

أُحيط غو تشينغ شان بعدد لا يحصى من شفرات الظلام الحادة، مستعدة لتقطيعه إلى قطع مع القليل من القوة.

وقفت شخصية ببطء من الظلام مع ضوء يشع من جسدها.

لكن جميعهم توقفوا تماماً حول غو تشينغ شان دون الذهاب إلى أبعد من ذلك.

ألقى الأعضاء رفيعوا المستوى نظرة على المكان الذي ظهروا فيه.

مد غو تشينغ شان يده إلى الخارج ونقر برفق على إحدى الشفرات.

سحبت آنا عن قرب وهمست بصوت منخفض “إذا كان تشينغ شان لا يزال على قيد الحياة، ثم لن يحدث له شيء مع قدرته على التكيف، عليكِ أن تعتقدي أنه قادر على ذلك”

“هذا الموقف لن يساعدني على إخراجك من هنا كما تعلم”

حُجبت الرمال المنجرفة بفعل الظلام الفاض.

كان يتحدث بلغة من العصر المفقر.

ساحة معركة مدمرة.

في لحظة، جميع شفرات الظلام تلاشت.

لكن جميعهم توقفوا تماماً حول غو تشينغ شان دون الذهاب إلى أبعد من ذلك.

ارتفعت ببطء من الأرض موجة عارمة من الظلام.

ترك السيف، تركه يحوم بجانبه.

وقفت شخصية ببطء من الظلام مع ضوء يشع من جسدها.

تجمدت آنا في البداية قبل أن تقول بستقامة “لا يهمني، أريد أن أذهب لإنقاذه”

بينما نظر غو تشينغ شان إلى الشخصية، فوجئ قليلا.

“لا توقفيني” قاطعت آنا بغضب.

لأن الشخصية كانت شخصية الضوء.

726 تسلل الزمكان

نفس الشيء تماماً، ولا حتى مختلفة قليلاً.

وقفت شخصية ببطء من الظلام مع ضوء يشع من جسدها.

تحدثت شخصية الضوء معه بلغة الخراب「هل يمكنك أن تشعر به، غو تشينغ شان، الموت قادم من أجلك」

「وحش الضباب الزمكاني، يمكنك التفكير فيه كإله (God) لآلهتك (Divinities)، لقد أكلك」ردّت شخصية الضوء المظلمة بشكل غير مبالٍ.

أجاب غو تشينغ شان “حقا؟”

سألته شخصية الضوء المظلمة بالمقابل「ما هو الإله (God) برأيك؟」 ‏ “ذلك النوع من الوجود الذي أصبحت قوته هائلة إلى الحد الذي لم يعد بوسع الفانيين أن يفهموه بعد الآن” أجاب غو تشينغ شان. ‏ أجابته شخصية الضوء المظلمة「هذا ليس بعيدا جدا عن الحقيقة. وفقا لتصنيفنا، الوجود القوي الذي يمكن أن يخلق كائنات حية والعالم يعتبر إله」 ‏ “إذن ما هو شخصية الضوء؟” ‏ 「هو نفس نوع الوجود الذي يوجد به الإله، الفارق الوحيد هو أنه لا يملك القدرة على خلق كائنات حية أو عوالم، لكنه أقوى من أي إله وهو أخطر بكثير」 ‏ “إذاً لماذا كنت مختوماً بهذه بسهولة الآن؟ الآلهة يجب أن تخاف منك” ‏ 「لأنه وجد أسلحة المفقر الإلهية الثلاث هذه. ليست لدي طريقة للتعامل مع هذه الأشياء الثلاثة」 ‏ “عظيم، ثم حددنا من هو العدو، المقبل هو المسألة الأكثر أهمية” قال غو تشينغ شان. ‏ “عندما دخلت المتاهة، اعطتني عملة. العملة يمكن استخدامها مرة واحدة فقط، مما يسمح لي بالسفر 5 دقائق إلى الوراء في الزمن” ‏ شخصية الضوء المظلمة سخرت بإزدراء. ‏ غو تشينغ شان تصرف وكأنه لم يسمع ذلك وواصل “لماذا أعطتني مثل هذا الشيء للذهاب ضدك؟ لماذا لم يعطني درعا أو سلاحا أو لفائف تعويذة أو أي شيء يؤثر على قوتي الهجومية أو الدفاعية، لماذا أعطتني تلك العملة؟” ‏ غو تشينغ شان تساءل أكثر من ذلك “إذا كان الفرق في القوة كبيرا جدا، حتى لو كان بإمكاني السفر 5 دقائق إلى الوراء في الزمن، إذا لم أتمكن من هزيمتك من قبل، لا زلت لن أتمكن من هزيمتك، فلماذا أعطتني عملة تسمح بالسفر عبر الزمن؟”

「تجرأت على مخالفة الإله، ونتائجه موتك」تحدثت شخصية الضوء.

شخصية الضوء المظلمة نظرت إليه فجأة مباشرة وسألت「لماذا لا؟」

أجاب غو تشينغ شان بهدوء “أنت لست هو”

「لماذا؟」شخصية الضوء تساءلت.

“لأنه لن يحبس نفسه هنا، ليس أمامك” رد غو تشينغ شان.

شخصية الضوء أصبحت صامتة لفترة وجيزة.

مثل الفولاذ المنصهر، انهارت الشخصية بأكملها عائدة إلى موجة عارمة من الظلام.

بعد لحظات قليلة، وقفت شخصية أخرى من داخل الظلام.

“مرة أخرى” قام غو تشينغ شان بصرّ أسنانه.

كان غو تشينغ شان.

غو تشينغ شان آخر.

غو تشينغ شان هذا أغلق عينيه، على ما يبدو ليشعر بشيء ما.

تحدث بنبرة تدريجية، متمتما “تحت مظهرك الخارجي البارد والهادئ تخفي غضبا وحزنا لا يمكن تصورهما”

“يمكنك أن تحس بما أشعر به؟” سأل غو تشينغ شان.

فتح غو تشينغ شان الآخر عينيه ونظر إليه مباشرة “الغضب لعدم قدرتك على وقف مخطط الاله، والحزن لأن ملاك الإدانة قد أخذت بعيدا، تشعر بإحساس بالحاجة الملحة لأن تصبح أقوى، تريد قتل الإله”

تحدث بنبرة مسرورة “جيد جدا، جيد جدا، أتفق مع قرارك، أشاطر نصف المشاعر التي تشعر بها حاليا”

“أي نصف؟” سأل غو تشينغ شان.

“النصف الأول” أجاب المخلوق.

فّكر غو تشينغ شان بإيجاز وعلّق “سمعت أن شي الصغيرة هي الشيء الوحيد الذي لا يخافك، لذا لا تريدها أن تكون هنا”

شخصية ضوء مغطاة بوهج الظلام ظهرت.

“بالطبع، قدرتي لا يمكن أن تؤثر عليها”

غو تشينغ شان اخفض رأسه في التفكير لفترة طويلة.

غو تشينغ شان “يمكنك أن تقرأ مشاعري، تشعر بأعمق الرغبات داخل عقلي، ثم تتحول إلى نفس نوع الوجود الذي أنا عليه”

ضحك المخلوق “آهاهاهاهاها، إذا كانت بسيطة جدا، فلماذا تخافني الآلهة وتحاول ختمي بعيدا؟”

“إذن لماذا؟” سأل غو تشينغ شان.

نظر المخلوق إليه وابتسم ابتسامة واسعة “لم أخاف أبدًا من أن يعرف الآخرون قدرتي. لأن معرفة ذلك لن يفيدك”

“جميع أشكال الكائنات الحية، ما دامت لديهم رغبة شديدة، سأتمكن من البحث عن تلك الرغبة واتباعها في أجسادهم، ختم أرواحهم والاستيلاء على أجسادهم”

“ماذا عن الآلهة؟”

“الآلهة ليست استثناء”

تحدث غو تشينغ شان بسرعة “لهذا السبب، كل كائن حي لديه نوع من الرغبة أو الهوس، لكن شي الصغيرة هي صفحة بيضاء، لدرجة أنها لا تضمر أي رغبات خاصة بها، وبالتالي لا يمكنك أن تفعل أي شيء لها”

تابع غو تشينغ شان “إذا كان هذا هو الحال، فإن قدرتك قوية للغاية، ربما حتى لا تقهر في الظروف الفردية، لكن إذا كان هناك عدد كبير جدا من الأعداء، فليست لديك أي طريقة أخرى لحلهم أيضا، هذا هو السبب في أنك لا تستطيع الدفاع عن المتاهة بنفسك”

ثم تحدث بقناعة “باتباع هذا الاتجاه الفكري، لا يمكن أن تكون قدرتك هي السبب في أن الآلهة حذرة جدا منك، لا بد أنه قد تم ختمك لسبب آخر تماما”

「الكائنات الحية دائما تعبد الأشياء التي لا تفهمها، كانت دائما على هذا النحو، لم تتغير أبدا」أجابت الشخصية ضوء المظلمة.

حدّق غو تشينغ شان الآخر مباشرة فيه لفترة طويلة قبل أن يغرق عائداً إلى مد الظلام.

موجة الظلام العارمة ابتلعته مرة أخرى.

شخصية ضوء مغطاة بوهج الظلام ظهرت.

كان يتحدث بلغة من العصر المفقر.

شخصية الضوء المظلمة تحدثت بنبرة صوت خافتة وقاتمة.

ارتفعت ببطء من الأرض موجة عارمة من الظلام.

「غو تشينغ شان، أعرف ما حدث في الخارج」

طبقات لا تحصى من النصوص الالهية الكريمة تجلّت وانطلقت في آن واحد.

「أفهم أيضاً بأنك تضمر نفس نية القتل نحو الآلهة التي لدي」

“لقد اخترت نقطة زمنية مناسبة يمكنني العودة إليها” تمتم.

「لكني أريد أن أرى صدقك فيما يتعلق بالختم، وإلا فمهما كان الوقت الذي قضيناه نتحدث هنا، إذا كنت لا أزال غير قادر على المغادرة، سيكون كل شيء هباءً」

أومأت آنا برأسها. ‏ بالنظر إلى ما فعله غو تشينغ شان في الماضي، كان من السهل جدا تصديق ذلك الجزء. ‏ تابعت سو شيويه إير بإخلاص “في الحقيقة، ما ينبغي علينا فعله الآن هو التفكير في طريقة للقضاء على ذلك الرجل الذي يتصرف بناء على إرادة الآلهة السبعة” ‏ آنا تجمدت. ‏ سألت “أتقصدين شخصية الضوء تلك؟” ‏ سو شيويه إير أومأت برفق “نعم. بما أنّه من آذى تشينغ شان، فلن أستسلم حتّى أقتله. إذا تم إحياء الآلهة السبعة بطريقة ما، سأقتلهم أيضًا” ‏ “لماذا لا ننقذ تشينغ شان أولاً ثم نقتله؟” سألت آنا، غير مقتنعة بعض الشيء. ‏ أوضحت سو شيويه إير بصبر “إذا حاولنا إنقاذ تشينغ شان الآن، ماذا تعتقدين أنه سيحدث؟ بيننا نحن الإثنان، من لديه القدرة لفك الختم؟ حتى لو قمنا بفك الختم بالصدفة، إذا أمسكنا شخصية الضوء، ثلاثتنا سنكون في خطر. حتى لو تمكنا من الهرب، هل تريدننا أن نلاحق من قبل سكان الكنائس المقدسة السبع وكذلك كل من في مناطق الصراع؟ بفعل ذلك، النتيجة المحتملة الوحيدة هي موتنا”

غو تشينغ شان استمع بعناية لكلماته.

“هل لديكِ أي فكرة أفضل إذن؟” سألت آنا.

لم يقل شيئا ردا على ذلك، لكنه أخرج سيفا من فراغ الفضاء.

「لديك 798 محاولة متبقية」شخصية الضوء المظلمة قالت باقتضاب.

سيف فولاذي أزرق مائي يشبه الخريف.

شخصية الضوء المظلمة نظرت إليه مباشرة وتنطق بصمت كل كلمة「تذكر، إذا خدعتني، سأجعلك تعاني من أثقل التعذيب الأبدي」

شخصية الضوء المظلمة كانت متفاجأة عندما رأت السيف「هذا سلاح سامسارا، لقد حصلت بالفعل على سلاح سامسارا」

تجمدت آنا في البداية قبل أن تقول بستقامة “لا يهمني، أريد أن أذهب لإنقاذه”

أمسك السيف في يده، قفز غو تشينغ شان برفق إلى أعلى واندفع نحو السماء.

بإستخدام قوة أسلحة المفقر الإلهية الثلاث، يمكنه ختمي في أي وقت.

الضوء الذهبي أضاء عالم الظلام.

موجة الظلام العارمة ابتلعته مرة أخرى. ‏ ضمن هاوية الظلام اللامحدودة، سافر مرة أخرى عبر الزمن. ‏ صور الماضي ظهرت أمامه واحدة تلو الأخرى. ‏ في نقطة معينة، وجد غو تشينغ شان أخيرا اللحظة الحاسمة التي أراد العودة إليها. ‏ باستخدام كل هذه القوة، اصطدم بمسرح بالمشهد. ‏ بام! ‏ تحطمت الصورة إلى قطع صغيرة. ‏ ظلام. ‏ ببطء كان هناك صوت، بعد ذلك كان هناك ضوء. ‏ كان صدى الرعد يتردد باستمرار في السماء بينما البرق يضيء القاعة الكبرى. ‏ فتح عينيه. ‏ غو تشينغ شان وجد نفسه عائدا إلى قاعة باي هوا. ‏ الجنية باي هوا كانت تقف مقابل مكانه، ترسل صوتها له ببطء.

طبقات لا تحصى من النصوص الالهية الكريمة تجلّت وانطلقت في آن واحد.

كان غو تشينغ شان. ‏ غو تشينغ شان آخر. ‏ غو تشينغ شان هذا أغلق عينيه، على ما يبدو ليشعر بشيء ما. ‏ تحدث بنبرة تدريجية، متمتما “تحت مظهرك الخارجي البارد والهادئ تخفي غضبا وحزنا لا يمكن تصورهما” ‏ “يمكنك أن تحس بما أشعر به؟” سأل غو تشينغ شان. ‏ فتح غو تشينغ شان الآخر عينيه ونظر إليه مباشرة “الغضب لعدم قدرتك على وقف مخطط الاله، والحزن لأن ملاك الإدانة قد أخذت بعيدا، تشعر بإحساس بالحاجة الملحة لأن تصبح أقوى، تريد قتل الإله” ‏ تحدث بنبرة مسرورة “جيد جدا، جيد جدا، أتفق مع قرارك، أشاطر نصف المشاعر التي تشعر بها حاليا” ‏ “أي نصف؟” سأل غو تشينغ شان. ‏ “النصف الأول” أجاب المخلوق. ‏ فّكر غو تشينغ شان بإيجاز وعلّق “سمعت أن شي الصغيرة هي الشيء الوحيد الذي لا يخافك، لذا لا تريدها أن تكون هنا”

نصوص الختم الإلهية هذه ظهرت فقط لفترة وجيزة، ثم تلاشت بسرعة لأنها وجدت أنه لم تأتي أي هجمات أخرى.

ارتفعت ببطء من الأرض موجة عارمة من الظلام.

تمكنت دفعة واحدة خفيفة من السيف من إطلاق آلية الدفاع الآلية للحاجز الإلهي، يمكن بسهولة رؤية نوع القوة التي يحملها هذا السيف.

「صحيح، اذهب سرًا، عد سرًا، يجب ألا تلمس أي شيء حدث بالفعل لنفسك أيضًا، وإلا فإن قانون الزمان والمكان سيمحوك لتهدئة التمدد في تدفق الوقت」

أو بالأحرى، لأن هذا السيف نفسه يحتوي على القدرة على خرق جميع القوانين وجعل رد فعل الحاجز شديدا جدا.

داخل الختم.

“هذا هو عرضي للإخلاص” قال غو تشينغ شان.

وجد غو تشينغ شان نفسه فجأة واقفا داخل موجة عارمة من الظلام.

ترك السيف، تركه يحوم بجانبه.

موجة الظلام العارمة ابتلعته مرة أخرى.

شخصية الضوء المظلمة ذهبت صامتة لفترة وجيزة.

أمسك السيف في يده، قفز غو تشينغ شان برفق إلى أعلى واندفع نحو السماء.

「بعد سنوات لا تحصى، محاصر داخل هذا الختم منذ الولادة، حتى أتمكن من المغادرة أخيرا」تمتم بصوت منخفض.

「الكائنات الحية دائما تعبد الأشياء التي لا تفهمها، كانت دائما على هذا النحو، لم تتغير أبدا」أجابت الشخصية ضوء المظلمة.

“إنه ليس الوقت المناسب للمغادرة بعد” قال غو تشينغ شان.

「واحدة تتيح لك ترك هذا الختم بأمان؟」شخصية الضوء المظلمة سألت.

شخصية الضوء المظلمة نظرت إليه فجأة مباشرة وسألت「لماذا لا؟」

“إذا كانوا حقا يقاتلون، لم يكن ليستمر لهذه المدة، لابد أن تشينغ شان قد فكر في طريقة للتعايش مع المخلوق الآثم” سو شيويه إير قالت.

أشار غو تشينغ شان فوق رأسه وتحدث “أليس ذلك واضحا؟ ربما لا يزال خارج هذا العالم، يراقب هذا المكان بصمت”

شخصية الضوء المظلمة تحدثت بنبرة صوت خافتة وقاتمة.

شخصية الضوء المظلمة ذهبت صامتة.

___________________

بالفعل، ذلك الرجل كان ينتحل شخصية الاله.

أوم.

لم يكن متراخياً أيضاً.

لا عجب أن شخصية الضوء أعطتني تلك العملة بالتحديد.

بإستخدام قوة أسلحة المفقر الإلهية الثلاث، يمكنه ختمي في أي وقت.

بينما نظر غو تشينغ شان إلى الشخصية، فوجئ قليلا.

تابع غو تشينغ شان قوله “عندما يكتشف أننا هربنا، سيقتلني أولا، بهذه الطريقة إذا خُتمت مرة أخرى، لن تتمكن من الفرار”

___________________

كان شخصية الضوء المظلمة تتحرك ذهابا وإيابا بفارغ الصبر.

“فهمتك” ‏ “متى سنبدأ؟”

غو تشينغ شان شاهد ذلك لبضع دقائق قبل أن يتحدث مرة أخرى “يجب أن تساعدني، لا أستطيع أن أدعه يقتلني، وإلا سينتهي كل شيء حقا”

تمكنت دفعة واحدة خفيفة من السيف من إطلاق آلية الدفاع الآلية للحاجز الإلهي، يمكن بسهولة رؤية نوع القوة التي يحملها هذا السيف.

شخصية الضوء المظلمة توقفت فجأة.

تحدثت شخصية الضوء معه بلغة الخراب「هل يمكنك أن تشعر به، غو تشينغ شان، الموت قادم من أجلك」

توقفت فجأة شخصية الضوء المظلمة「كيف تريدني أن أساعدك؟」

قالت شخصية الضوء المظلمة「طبعا، لا يمكنك أن تفعل الا اشياء لم تكن تفعلها في الماضي، لكي لا تزعج تدفق الزمان والمكان والسماح لك بالعودة الى هنا حيا」

“أريد أن أعرف شيئين” قال غو تشينغ شان “أولا وقبل كل شيء، شخصية الضوء هذه ليست أيا من آلهة الشيطان السبعة، ولا هي إرادتهم مجتمعة، صحيح؟”

داخل موجة الظلام العارمة اللامحدودة، سافر مرة أخرى عبر الزمن.

سألته شخصية الضوء المظلمة بالمقابل「ما هو الإله (God) برأيك؟」

“ذلك النوع من الوجود الذي أصبحت قوته هائلة إلى الحد الذي لم يعد بوسع الفانيين أن يفهموه بعد الآن” أجاب غو تشينغ شان.

أجابته شخصية الضوء المظلمة「هذا ليس بعيدا جدا عن الحقيقة. وفقا لتصنيفنا، الوجود القوي الذي يمكن أن يخلق كائنات حية والعالم يعتبر إله」

“إذن ما هو شخصية الضوء؟”

「هو نفس نوع الوجود الذي يوجد به الإله، الفارق الوحيد هو أنه لا يملك القدرة على خلق كائنات حية أو عوالم، لكنه أقوى من أي إله وهو أخطر بكثير」

“إذاً لماذا كنت مختوماً بهذه بسهولة الآن؟ الآلهة يجب أن تخاف منك”

「لأنه وجد أسلحة المفقر الإلهية الثلاث هذه. ليست لدي طريقة للتعامل مع هذه الأشياء الثلاثة」

“عظيم، ثم حددنا من هو العدو، المقبل هو المسألة الأكثر أهمية” قال غو تشينغ شان.

“عندما دخلت المتاهة، اعطتني عملة. العملة يمكن استخدامها مرة واحدة فقط، مما يسمح لي بالسفر 5 دقائق إلى الوراء في الزمن”

شخصية الضوء المظلمة سخرت بإزدراء.

غو تشينغ شان تصرف وكأنه لم يسمع ذلك وواصل “لماذا أعطتني مثل هذا الشيء للذهاب ضدك؟ لماذا لم يعطني درعا أو سلاحا أو لفائف تعويذة أو أي شيء يؤثر على قوتي الهجومية أو الدفاعية، لماذا أعطتني تلك العملة؟”

غو تشينغ شان تساءل أكثر من ذلك “إذا كان الفرق في القوة كبيرا جدا، حتى لو كان بإمكاني السفر 5 دقائق إلى الوراء في الزمن، إذا لم أتمكن من هزيمتك من قبل، لا زلت لن أتمكن من هزيمتك، فلماذا أعطتني عملة تسمح بالسفر عبر الزمن؟”

「الكائنات الحية دائما تعبد الأشياء التي لا تفهمها، كانت دائما على هذا النحو، لم تتغير أبدا」أجابت الشخصية ضوء المظلمة.

「إذاً أنت تريد أن تعرف؟」شخصية الضوء المظلمة تمتمت.

غو تشينغ شان عرض مصافحة “ثق بي، بالتأكيد سأقودك إلى الخارج” ‏ ترددت شخصية الضوء المظلمة لفترة وجيزة「سمعت الكائنات الحية على السطح تقول من قبل، إن وعد الإنسان هو أكثر شيء غير جدير بالثقة」 ‏ قال غو تشينغ شان ذلك “لقد رأيت بالفعل عواطفي وأفكاري، أنت تعرف ما أريد أن أفعله، لذلك لا تحتاج إلا إلى الاعتقاد بأنني أريد أيضا مغادرة هذا المكان حيا” ‏ فكّرت شخصية الضوء المظلمة لفترة وجيزة وصافحته. ‏ 「تذكر، عليك أن تجد الطريق لمغادرة هذا المكان على قيد الحياة قبل أن تعود إلى هنا」تحدث بلهجة صارمة. ‏ “لدي فقط طريقة واحدة خطيرة للغاية. لذلك إذا لم أعد بعد، هذا يعني أنني مت بالفعل في الماضي، في تلك الحالة، لا يمكنني إلا أن أعتذر لك” قال غو تشينغ شان. ‏ “يمكنك بالتأكيد العودة” شخصية الضوء المظلمة قالت له. ‏ “كيف؟” سأل غو تشينغ شان بشك. ‏ أوضحت شخصية الضوء المظلمة「أثناء تسلل الزمكان، ستكون لديك 800 محاولة للقيام بما تخطط له خلال الفترة الزمنية التي اخترتها، تأكد من إيجاد حل في غضون ذلك الوقت」 ‏ 800 محاولة؟ ‏ ابتسم غو تشينغ شان. ‏ “لا تنظر إليّ بازدراء، ربما أستطيع فعل ذلك في المحاولة الأولى” تحدث غو تشينغ شان بثقة. ‏ شخصية الضوء المظلمة تحدق به بصمت. ‏ تردد غو تشينغ شان قليلا، ثم أضاف “ربما محاولتان على القمة”

“يجب أن أعرف، يبدو أن هذا يهدف على وجه التحديد إلى شيء يمكنك القيام به وكان حذرا منه، وإلا فإنه لم يكن ليقدم لي مثل هذا الشيء الثمين”

「ثمين؟」شخصية الضوء المظلمة تحدثت بسخرية.

“نعم، في النهاية، وصل خصيصا لأخذ تلك العملة مني. الأمر الذي يظهر أنه شعر بأن العملة ثمينة للغاية” كما أوضح غو تشينغ شان.

شخصية الضوء المظلمة ظلّت صامتة لفترة طويلة.

「لأنه يعتقد أن العملة قد تمنعني من القيام بشيء معين」قال في النهاية.

“ما هو؟” سأل غو تشينغ شان.

「تسلل الزمكان، قدرة من النوع الصوفي التي يمكنني تفعيلها مرة واحدة فقط في حياتي كلها. في الواقع، كان هذا هو السبب في أن الآلهة كانت خائفة مني في المقام الأول」قالت له شخصية الضوء المظلمة.

“التسلل الزمكاني؟” غو تشينغ شان ما زال لم يفهم تماماً.

「كانت هناك نبوءة، تتنبأ بأن هذه القدرة التي لا أستطيع استخدامها إلا مرة واحدة في حياتي كلها ستكون قادرة على تهديدهم」

ثم حدّقت شخصية الضوء المظلمة عن كثب في غو تشينغ شان، بدت نبرة صوتها قلقة ومكتئبة「الآن، لدي سؤال واحد لك」

“حسنا”

「إذا كنت تستطيع العودة إلى أي لحظة في الوقت المناسب خلال الأيام السبعة الماضية، هل ستكون قادرا على إيجاد طريقة للخروج بأمان من هذا الختم؟」شخصية الضوء المظلمة سألت.

غو تشينغ شان تجمد.

أدرك شيئاً للتو.

لذا …

لهذا السبب …

“لا توقفيني” قاطعت آنا بغضب.

لا عجب أن شخصية الضوء أعطتني تلك العملة بالتحديد.

“بعبارة أخرى، لا أستطيع التأثير على ما حدث بالفعل وأنفذ فقط الأشياء التي أنوي القيام بها”

“هل هناك أي قيود على هذه العودة؟” صوت غو تشينغ شان أصبح الآن أيضا قلقا.

ترك السيف، تركه يحوم بجانبه.

كان جسده كله يرتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

“إذا كنت تريد إصلاح سيف الأرض، يجب أن تدخل عالم السماء البدائي وتجد توأم سيف الأرض” ‏ “اسم السيف هو السماء، سيف السماء” ‏ “السيفان التوأم السماء والأرض، التي صنعت لقتل الإله”

كانت هذه عاطفة غير مسبوقة بالنسبة له.

شخصية ضوء مغطاة بوهج الظلام ظهرت.

قالت شخصية الضوء المظلمة「طبعا، لا يمكنك أن تفعل الا اشياء لم تكن تفعلها في الماضي، لكي لا تزعج تدفق الزمان والمكان والسماح لك بالعودة الى هنا حيا」

بإستخدام قوة أسلحة المفقر الإلهية الثلاث، يمكنه ختمي في أي وقت.

“بعبارة أخرى، لا أستطيع التأثير على ما حدث بالفعل وأنفذ فقط الأشياء التي أنوي القيام بها”

ألقى الأعضاء رفيعوا المستوى نظرة على المكان الذي ظهروا فيه.

「صحيح، اذهب سرًا، عد سرًا، يجب ألا تلمس أي شيء حدث بالفعل لنفسك أيضًا، وإلا فإن قانون الزمان والمكان سيمحوك لتهدئة التمدد في تدفق الوقت」

موجة الظلام العارمة ابتلعته مرة أخرى.

“إذا كانت لديك مثل هذه المقدرة العظيمة، لماذا لا تستخدمها على نفسك؟” سأل غو تشينغ شان.

ألقى الأعضاء رفيعوا المستوى نظرة على المكان الذي ظهروا فيه.

「لأنني كنت داخل هذا الختم طوال حياتي، سيكون هو نفسه بغض النظر عن الفترة الزمنية التي أعود إليها. في الواقع، أكثر ما تخشاه الآلهة هو أن أعيد أعدائهم إلى الماضي. لذا الآن، أنا أفعل بالضبط ذلك” أوضحت شخصية الضوء المظلمة.

داخل الختم.

“أنا أفهم”

سيف فولاذي أزرق مائي يشبه الخريف.

غو تشينغ شان اخفض رأسه في التفكير لفترة طويلة.

“بعبارة أخرى، لا أستطيع التأثير على ما حدث بالفعل وأنفذ فقط الأشياء التي أنوي القيام بها”

“لقد اخترت نقطة زمنية مناسبة يمكنني العودة إليها” تمتم.

ترك السيف، تركه يحوم بجانبه.

「واحدة تتيح لك ترك هذا الختم بأمان؟」شخصية الضوء المظلمة سألت.

“هل يمكن اعتبار ذلك حقا إلهاً (God)؟” غو تشينغ شان كان غير مصدق.

“نعم، بالتأكيد” قال غو تشينغ شان.

“ماذا حدث الآن؟” سأل بشك. ‏ 「أنت مت」أجابت شخصية الضوء المظلمة. ‏ “كيف؟” ‏ 「تجاوزت حد السبعة أيام، لذا قانون الزمن قتلك. تبقى لك 799 فرصة」 ‏ “آسف، صدمت جدا لأنني ارتكبت مثل هذا الخطأ الابتدائي، لن يحدث مرة أخرى في المرة القادمة” حاول غو تشينغ شان توضيح نفسه.

شخصية الضوء المظلمة نظرت إليه مباشرة وتنطق بصمت كل كلمة「تذكر، إذا خدعتني، سأجعلك تعاني من أثقل التعذيب الأبدي」

… ‏ على الجانب الآخر. ‏ على بعد آلاف الأمتار من حيث وقفوا. ‏ حطت فرقتان من السفن. ‏ سرعان ما نزل أعضاء رفيعي المستوى من الكنيستين المقدستين من السفن. ‏ “أين هم؟” صرخ كاردينال من كنيسة الموت المقدسة. ‏ “هناك، سيدي. توقفوا عن القتال الآن، لكن يبدو أنهم يتجادلون في شيء ما” الضباط الذين كانوا هنا من قبل أشاروا بسرعة نحو الفتيات.

غو تشينغ شان عرض مصافحة “ثق بي، بالتأكيد سأقودك إلى الخارج”

ترددت شخصية الضوء المظلمة لفترة وجيزة「سمعت الكائنات الحية على السطح تقول من قبل، إن وعد الإنسان هو أكثر شيء غير جدير بالثقة」

قال غو تشينغ شان ذلك “لقد رأيت بالفعل عواطفي وأفكاري، أنت تعرف ما أريد أن أفعله، لذلك لا تحتاج إلا إلى الاعتقاد بأنني أريد أيضا مغادرة هذا المكان حيا”

فكّرت شخصية الضوء المظلمة لفترة وجيزة وصافحته.

「تذكر، عليك أن تجد الطريق لمغادرة هذا المكان على قيد الحياة قبل أن تعود إلى هنا」تحدث بلهجة صارمة.

“لدي فقط طريقة واحدة خطيرة للغاية. لذلك إذا لم أعد بعد، هذا يعني أنني مت بالفعل في الماضي، في تلك الحالة، لا يمكنني إلا أن أعتذر لك” قال غو تشينغ شان.

“يمكنك بالتأكيد العودة” شخصية الضوء المظلمة قالت له.

“كيف؟” سأل غو تشينغ شان بشك.

أوضحت شخصية الضوء المظلمة「أثناء تسلل الزمكان، ستكون لديك 800 محاولة للقيام بما تخطط له خلال الفترة الزمنية التي اخترتها، تأكد من إيجاد حل في غضون ذلك الوقت」

800 محاولة؟

ابتسم غو تشينغ شان.

“لا تنظر إليّ بازدراء، ربما أستطيع فعل ذلك في المحاولة الأولى” تحدث غو تشينغ شان بثقة.

شخصية الضوء المظلمة تحدق به بصمت.

تردد غو تشينغ شان قليلا، ثم أضاف “ربما محاولتان على القمة”

مد غو تشينغ شان يده إلى الخارج ونقر برفق على إحدى الشفرات.

ثم تابعت شخصية الضوء المظلمة الشرح “كلما فاتتك الفرصة الى حد تعجز فيه عن فعل أي شيء لإنقاذه، اقتل نفسك على الفور. بهذه الطريقة ستعود إلى هنا، وأستطيع أن أعيدك إلى نقطة الزمن تلك」

“هذا الموقف لن يساعدني على إخراجك من هنا كما تعلم”

“فهمتك”

“متى سنبدأ؟”

“الآن”

أونغ.

مع صدى عالي، موجة الظلام المدية ابتلعت غو تشينغ شان.

سقط ببطء في هاوية لا نهاية لها من الظلام المتوهج، كأنه في وسط محيط لا حدود له.

كان هناك فقط الظلام هنا بدون طريقة للتعرف على مفاهيم الزمان والمكان بعد الآن.

كل ما حدث في الـ 7 أيام الأخيرة أظهر نفسه كصور متحركة لـ غو تشينغ شان.

الصور كانت تعيد بنفسها.

غو تشينغ شان كان منغمس في النظر إلى الصور العكسية، طوال الطريق حتى اليوم السابع.

بصق دماً فجأة وفقد حياته.

فتح عينيه.

وجد غو تشينغ شان نفسه فجأة واقفا داخل موجة عارمة من الظلام.

“هل يمكن اعتبار ذلك حقا إلهاً (God)؟” غو تشينغ شان كان غير مصدق.

“ماذا حدث الآن؟” سأل بشك.

「أنت مت」أجابت شخصية الضوء المظلمة.

“كيف؟”

「تجاوزت حد السبعة أيام، لذا قانون الزمن قتلك. تبقى لك 799 فرصة」

“آسف، صدمت جدا لأنني ارتكبت مثل هذا الخطأ الابتدائي، لن يحدث مرة أخرى في المرة القادمة” حاول غو تشينغ شان توضيح نفسه.

تابع غو تشينغ شان قوله “عندما يكتشف أننا هربنا، سيقتلني أولا، بهذه الطريقة إذا خُتمت مرة أخرى، لن تتمكن من الفرار”

هزّت شخصية الضوء المظلمة رأسها وسألته「مرة اخرى؟」

“ماذا حدث الآن؟” سأل بشك. ‏ 「أنت مت」أجابت شخصية الضوء المظلمة. ‏ “كيف؟” ‏ 「تجاوزت حد السبعة أيام، لذا قانون الزمن قتلك. تبقى لك 799 فرصة」 ‏ “آسف، صدمت جدا لأنني ارتكبت مثل هذا الخطأ الابتدائي، لن يحدث مرة أخرى في المرة القادمة” حاول غو تشينغ شان توضيح نفسه.

“مرة أخرى” قام غو تشينغ شان بصرّ أسنانه.

“مرة أخرى” قام غو تشينغ شان بصرّ أسنانه.

أوم.

سألته شخصية الضوء المظلمة بالمقابل「ما هو الإله (God) برأيك؟」 ‏ “ذلك النوع من الوجود الذي أصبحت قوته هائلة إلى الحد الذي لم يعد بوسع الفانيين أن يفهموه بعد الآن” أجاب غو تشينغ شان. ‏ أجابته شخصية الضوء المظلمة「هذا ليس بعيدا جدا عن الحقيقة. وفقا لتصنيفنا، الوجود القوي الذي يمكن أن يخلق كائنات حية والعالم يعتبر إله」 ‏ “إذن ما هو شخصية الضوء؟” ‏ 「هو نفس نوع الوجود الذي يوجد به الإله، الفارق الوحيد هو أنه لا يملك القدرة على خلق كائنات حية أو عوالم، لكنه أقوى من أي إله وهو أخطر بكثير」 ‏ “إذاً لماذا كنت مختوماً بهذه بسهولة الآن؟ الآلهة يجب أن تخاف منك” ‏ 「لأنه وجد أسلحة المفقر الإلهية الثلاث هذه. ليست لدي طريقة للتعامل مع هذه الأشياء الثلاثة」 ‏ “عظيم، ثم حددنا من هو العدو، المقبل هو المسألة الأكثر أهمية” قال غو تشينغ شان. ‏ “عندما دخلت المتاهة، اعطتني عملة. العملة يمكن استخدامها مرة واحدة فقط، مما يسمح لي بالسفر 5 دقائق إلى الوراء في الزمن” ‏ شخصية الضوء المظلمة سخرت بإزدراء. ‏ غو تشينغ شان تصرف وكأنه لم يسمع ذلك وواصل “لماذا أعطتني مثل هذا الشيء للذهاب ضدك؟ لماذا لم يعطني درعا أو سلاحا أو لفائف تعويذة أو أي شيء يؤثر على قوتي الهجومية أو الدفاعية، لماذا أعطتني تلك العملة؟” ‏ غو تشينغ شان تساءل أكثر من ذلك “إذا كان الفرق في القوة كبيرا جدا، حتى لو كان بإمكاني السفر 5 دقائق إلى الوراء في الزمن، إذا لم أتمكن من هزيمتك من قبل، لا زلت لن أتمكن من هزيمتك، فلماذا أعطتني عملة تسمح بالسفر عبر الزمن؟”

موجة الظلام العارمة ابتلعته مرة أخرى.

“ماذا حدث الآن؟” سأل بشك. ‏ 「أنت مت」أجابت شخصية الضوء المظلمة. ‏ “كيف؟” ‏ 「تجاوزت حد السبعة أيام، لذا قانون الزمن قتلك. تبقى لك 799 فرصة」 ‏ “آسف، صدمت جدا لأنني ارتكبت مثل هذا الخطأ الابتدائي، لن يحدث مرة أخرى في المرة القادمة” حاول غو تشينغ شان توضيح نفسه.

داخل موجة الظلام العارمة اللامحدودة، سافر مرة أخرى عبر الزمن.

غو تشينغ شان استمع بعناية لكلماته.

أثناء السفر، ظهر فجأة من الظلام فك ضخم بحجم جبل، يبتلعه ومختلف المخلوقات الأخرى التي لا يمكن تفسيرها.

ترك السيف، تركه يحوم بجانبه.

عينيّ غو تشينغ شان ظلمتا.

أجاب غو تشينغ شان “حقا؟”

فتح عينيه.

“لا أعتقد أن هذا هو الحال على الإطلاق” دحض غو تشينغ شان.

وجد غو تشينغ شان نفسه فجأة واقفا داخل موجة عارمة من الظلام.

داخل الختم.

“ماذا حدث الآن؟” سأل بشك.

“انتظري لحظة” سو شيويه اير سحبتها.

「وحش الضباب الزمكاني، يمكنك التفكير فيه كإله (God) لآلهتك (Divinities)، لقد أكلك」ردّت شخصية الضوء المظلمة بشكل غير مبالٍ.

غو تشينغ شان اخفض رأسه في التفكير لفترة طويلة.

“هل يمكن اعتبار ذلك حقا إلهاً (God)؟” غو تشينغ شان كان غير مصدق.

داخل موجة الظلام العارمة اللامحدودة، سافر مرة أخرى عبر الزمن.

「الكائنات الحية دائما تعبد الأشياء التي لا تفهمها، كانت دائما على هذا النحو، لم تتغير أبدا」أجابت الشخصية ضوء المظلمة.

شخصية ضوء مغطاة بوهج الظلام ظهرت.

“لا أعتقد أن هذا هو الحال على الإطلاق” دحض غو تشينغ شان.

سحبت آنا عن قرب وهمست بصوت منخفض “إذا كان تشينغ شان لا يزال على قيد الحياة، ثم لن يحدث له شيء مع قدرته على التكيف، عليكِ أن تعتقدي أنه قادر على ذلك”

「لديك 798 محاولة متبقية」شخصية الضوء المظلمة قالت باقتضاب.

حدّق غو تشينغ شان الآخر مباشرة فيه لفترة طويلة قبل أن يغرق عائداً إلى مد الظلام.

صرّ غو تشينغ شان أسنانه “مرة أخرى”

“بالطبع، قدرتي لا يمكن أن تؤثر عليها”

「حسناً」

بالفعل، ذلك الرجل كان ينتحل شخصية الاله.

أوم.

“يجب أن أعرف، يبدو أن هذا يهدف على وجه التحديد إلى شيء يمكنك القيام به وكان حذرا منه، وإلا فإنه لم يكن ليقدم لي مثل هذا الشيء الثمين” ‏ 「ثمين؟」شخصية الضوء المظلمة تحدثت بسخرية. ‏ “نعم، في النهاية، وصل خصيصا لأخذ تلك العملة مني. الأمر الذي يظهر أنه شعر بأن العملة ثمينة للغاية” كما أوضح غو تشينغ شان. ‏ شخصية الضوء المظلمة ظلّت صامتة لفترة طويلة. ‏ 「لأنه يعتقد أن العملة قد تمنعني من القيام بشيء معين」قال في النهاية. ‏ “ما هو؟” سأل غو تشينغ شان. ‏ 「تسلل الزمكان، قدرة من النوع الصوفي التي يمكنني تفعيلها مرة واحدة فقط في حياتي كلها. في الواقع، كان هذا هو السبب في أن الآلهة كانت خائفة مني في المقام الأول」قالت له شخصية الضوء المظلمة. ‏ “التسلل الزمكاني؟” غو تشينغ شان ما زال لم يفهم تماماً. ‏ 「كانت هناك نبوءة، تتنبأ بأن هذه القدرة التي لا أستطيع استخدامها إلا مرة واحدة في حياتي كلها ستكون قادرة على تهديدهم」 ‏ ثم حدّقت شخصية الضوء المظلمة عن كثب في غو تشينغ شان، بدت نبرة صوتها قلقة ومكتئبة「الآن، لدي سؤال واحد لك」 ‏ “حسنا” ‏ 「إذا كنت تستطيع العودة إلى أي لحظة في الوقت المناسب خلال الأيام السبعة الماضية، هل ستكون قادرا على إيجاد طريقة للخروج بأمان من هذا الختم؟」شخصية الضوء المظلمة سألت. ‏ غو تشينغ شان تجمد. ‏ أدرك شيئاً للتو. ‏ لذا … ‏ لهذا السبب …

موجة الظلام العارمة ابتلعته مرة أخرى.

ضمن هاوية الظلام اللامحدودة، سافر مرة أخرى عبر الزمن.

صور الماضي ظهرت أمامه واحدة تلو الأخرى.

في نقطة معينة، وجد غو تشينغ شان أخيرا اللحظة الحاسمة التي أراد العودة إليها.

باستخدام كل هذه القوة، اصطدم بمسرح بالمشهد.

بام!

تحطمت الصورة إلى قطع صغيرة.

ظلام.

ببطء كان هناك صوت، بعد ذلك كان هناك ضوء.

كان صدى الرعد يتردد باستمرار في السماء بينما البرق يضيء القاعة الكبرى.

فتح عينيه.

غو تشينغ شان وجد نفسه عائدا إلى قاعة باي هوا.

الجنية باي هوا كانت تقف مقابل مكانه، ترسل صوتها له ببطء.

كان شخصية الضوء المظلمة تتحرك ذهابا وإيابا بفارغ الصبر.

“إذا كنت تريد إصلاح سيف الأرض، يجب أن تدخل عالم السماء البدائي وتجد توأم سيف الأرض”

“اسم السيف هو السماء، سيف السماء”

“السيفان التوأم السماء والأرض، التي صنعت لقتل الإله”

كان جسده كله يرتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

「وحش الضباب الزمكاني، يمكنك التفكير فيه كإله (God) لآلهتك (Divinities)، لقد أكلك」ردّت شخصية الضوء المظلمة بشكل غير مبالٍ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط