نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Worlds’ Apocalypse Online 735

النزول إلى العالم السفلي

النزول إلى العالم السفلي

735 النزول إلى العالم السفلي

“شيه… داو… لينغ، سأتأكد من تذكره”

بينما كان غو تشينغ شان يحاكي تقنيات المعركة في عقله بصمت، ظهر منطاد.

نظر غو تشينغ شان إلى الفتاة الصغيرة المختومة داخل بلورة الجليد وشبك قبضته رسميا “أرجوك لا تقلق، سيدي، طالما أنا على قيد الحياة، بالتأكيد سأحميها”

إذن يجب أن يكون الهدف من الاختبار هو معرفة كم من الأفضل أو الأسوأ يمكنني القيام به مقارنة مع شين يانغ.

سيد قصر السحاب المجدب السماوي أومأ.

عندما يتم تنشيط هذا المنطاد، فإنه سيتجاوز حدود العالم مباشرة ويتجه مباشرة إلى عالم آخر بين عالم سامسارا. ‏ اعتمادًا على الفرق بين الرونيات المنقوشة، بعض المناطيد تأخذه إلى عالم أسورا، بينما تأخذه مناطيد أخرى إلى عالم البشر. ‏ السماء، الإنسان، أسورا هي العوالم الثلاثة العليا، لذلك عندما يقرر المزارع السفر إلى عالم آخر، فإنه يختار واحدة من هذه العوالم الثلاثة. ‏ أما بالنسبة لعالم الاشباح والحيوان وهوانغ تشيوان، فقد اعتبرت العوالم الثلاثة السفلى، حيث لا يرغب أحد عادة في السفر إليها. ‏ الشيوخ كانوا هناك بالفعل، يرتبون كل شيء. ‏ كان العديد من تلاميذ الطائفة الشبان يُقتادون الى مناطيد كل منهم. ‏ كلما امتلأ المنطاد، يقوم أحد كبار المزارعين بتنشيطه، يتركه يفتح فراغ الفضاء ويطير نحو عالم آخر. ‏ لاحظ أحد الشيوخ قدوم الثلاثة. ‏ “لذا أنتم الثلاثة، تعالوا، ها هي مناطيدكم” ‏ قادهم الشيخ نحو ثلاثة مناطيد صغيرة الحجم. ‏ “جميعكم لديكم مسؤولياتكم الخاصة لتتمموها، لذلك رتبت لكم الطائفة ثلاث سفن منفصلة” ‏ “الأول لتشاو كوان، والثاني لهوانغ زان، وآخر واحد في الزاوية لشين يانغ، تأكد من عدم الحصول على خطأ واحد”

كان مسرورا جدا بهذا التلميذ.

قال تشاو كوان بشراسة “هراء! كان تشاو كوان هذا دائما مخلصا ومكرسا نفسه للطائفة تماما. لم يكن هناك أي شك في ذلك، لا تقذف الناس بالوحل!”

بقلب كفه، بلورة الجليد العائمة في الهواء اختفت بدون أثر.

قال تشاو كوان بشراسة “هراء! كان تشاو كوان هذا دائما مخلصا ومكرسا نفسه للطائفة تماما. لم يكن هناك أي شك في ذلك، لا تقذف الناس بالوحل!”

بدلا من ذلك، ظهر في يده سوار شفاف ومتألق مصنوع من الجليد.

“حافظة الغار السماوية هذه متصلة بالفضاء الفرعي حيث تنام. لا يوجد شيء في هذا الفضاء الفرعي سوى 81 جبلًا من الاحجار الروحية، شُيّدت خصيصًا لتزويد الطاقة لبلورتها الجليدية” (1)

“حافظة الغار السماوية هذه متصلة بالفضاء الفرعي حيث تنام. لا يوجد شيء في هذا الفضاء الفرعي سوى 81 جبلًا من الاحجار الروحية، شُيّدت خصيصًا لتزويد الطاقة لبلورتها الجليدية” (1)

أجاب غو تشينغ شان متحمسا “هكذا يجب أن يكون الأمر” ‏ تشاو كوان وضع منطاده بعيداً، قفز نحو منطاد غو تشينغ شان. ‏ غو تشينغ شان قام بالنقر على حقيبة مخزونه وأخرج زجاجة اليشم. ‏ “أخي الأكبر، زجاجة اليشم هذه لن تكون مطلوبة بعد الآن، سأعيدها إليك” ‏ رمى زجاجة اليشم إلى تشاو كوان. ‏ تشاو كوان نظر بعينيه إلى زجاجة اليشم. ‏ تلك بالتأكيد نفس زجاجة اليشم التي أعطيتها له من قبل، التي تسمح لنا نحن الإخوة أن نستشعر مواقع بعضنا البعض. ‏ “هذا صحيح، زجاجة اليشم هذه لن تكون ضرورية بعد الآن” ‏ ضحك تشاو كوان ومد يده للخارج لتلقي زجاجة اليشم. ‏ فجأة. ‏ باه! ‏ شين يانغ كان يقف الآن أمام تشاو كوان. ‏ المهارة الإلهية، [تحول الظل]! ‏ بمجرد ظهور شين يانغ، أمسك بيد تشاو كوان. ‏ تعبير تشاو كوان مشوهاً، لكن جسده بالكامل شعر بالخدر التام، لدرجة أنه لم يتمكن حتى من تحريك إصبع، كما خرجت طاقة روحه تماماً عن السيطرة. ‏ [قطع]! ‏ في هذه المرحلة، ضرب شين يانغ تشاو كوان.

سيد قصر السحاب المجدب السماوي لمس السوار بلطف، أخذ نفساً عميقاً، ثم أعطاه لـ شين يانغ.

لم يعد هوانغ زان قادراً على الحفاظ على هدوئه، صاح في السماء للتعبير عن مشاعره الخانقة وانصرف بسرعة.

استقبل شين يانغ السوار رسميا ووضعه على رسغه الخاص.

إذا كنت قد عدت حقا إلى عصر القديم واستبدلت شين يانغ، هل كل شيء أفعله سيتسبب في تغير المستقبل؟

نظر هوانغ زان إلى السوار، ثم نظر إلى شين يانغ بنظرة قلقة.

كان مشكوكاً فيه قليلاً.

ألقى تشاو كوان نظرة قصيرة على السوار قبل أن يخفض رأسه.

بدأ غو تشينغ شان التفكير في كيفية استخدام هذه الفنون والتقنيات القتالية.

في هذا الوقت، تحدث سيد قصر السحاب المجدب السماوي إلى تلاميذه الثلاثة “اذهبوا، عند سفح القصر السماوي، أعدت الطائفة مناطيد لثلاثتكم للسفر إلى العوالم السفلية. من الأفضل أن يذهب ثلاثتكم منفصلين، لضمان المزيد من السلامة، تأكدوا من عدم الاتصال ببعضكما تحت أي ظرف من الظروف، اذهبا الآن!”

تشوه تعبير الشيخ وصرخ “اسرعوا! ارحلوا جميعا!” ‏ ومض جسده قبل أن يختفي من ثلاثتهم. ‏ لم يترددوا بعد الآن وبسرعة ركبوا مناطيدهم الخاصة. ‏ قام تشاو كوان على عجل بإلقاء زجاجتين اليشم باتجاه هوانغ زان وغو تشينغ شان. ‏ تحدث بسرعة “الأخ الأصغر هوانغ، الأخ الأصغر شين، بمجرد وصولنا إلى العوالم السفلية، لن تكون تعويذات الاتصال الأصلية لدينا قابلة للاستخدام بعد الآن. خذوا زجاجات اليشم هذه، يمكنها أن تشعر بموقعي، سنلتقي مرة أخرى في العوالم السفلى!” ‏ هوانغ زان أومأ ووضع زجاجة اليشم بعيداً. ‏ غو تشينغ شان أيضاً وضع زجاجة اليشم في حقيبته. ‏ بينما كانوا في عجلة من أمرهم، لم يقل ثلاثتهم شيئا آخر وقاموا بتنشيط التكوينات على مناطيدهم. ‏ مع عواء حاد، مزّقت السفن فراغ الفضاء وتوجهت إلى العوالم السفلى. ‏ … ‏ دوامة الفضاء. ‏ مرة أخرى في دوامة الفضاء. ‏ بمجرد أن مزّق منطاده فراغ الفضاء المفتوح، شاهد غو تشينغ شان السفينتين الأخريين تتجهان إلى اتجاهات مختلفة. ‏ يبدو أن وجهات السفن لم تكن هي نفسها. ‏ ثم راقب محيطه بعناية. ‏ داخل دوامة الفضاء القاتمة، هبّت الرياح بلا نهاية. ‏ كان هذا جزءا من الفضاء الذي كان موجوداً خارج العالم، مكان حيث يمكن أن يظهر أي مخلوق غريب أو عجيب.

بعد أن راى كيف كان الثلاثة لا يزالون مترددين، صرخ سيدهم بغضب “تدمير الطائفة بات وشيكا بالفعل، أنتم الثلاثة قد تسلمتوا بالفعل مسؤولياتكم، هل ترغبون في البقاء هنا والموت بلا معنى؟”

بقلب كفه، بلورة الجليد العائمة في الهواء اختفت بدون أثر.

“اذهبوا الآن! وإلا لن أتمكن من الموت وعيناي مغلقتان!”

مر الوقت ببطء.

أجاب ثلاثتهم على عجل “نعم، سيدي!”

_______________________

لم يعد هوانغ زان قادراً على الحفاظ على هدوئه، صاح في السماء للتعبير عن مشاعره الخانقة وانصرف بسرعة.

ألقى تشاو كوان نظرة قصيرة على السوار قبل أن يخفض رأسه.

تشاو كوان طارده على عجل.

صرخ تشاو كوان متألماً، لكنه لم يتمكن من إبداء أي قدر من المقاومة. ‏ عندما كانت ثلاث ثواني على وشك الإنتهاء. ‏ من فراغ الفضاء، ظهرت فتاة لا تبالي ولا تبالي بسيف في يدها. ‏ دفعته للأمام بدون تردد. ‏ [قطع]! ‏ السيف الذي تمكن تشاو كوان للتو من استدعائه فقد جرفته دوامة الفضاء، اختفى في غمضة عين. ‏ فقد السيطرة على جسده مرة أخرى. ‏ اللكمات لم تتوقف. ‏ بوجهه الخالي من التعبيرات، واصل شين يانغ ضرب تشاو كوان بكامل قوته. ‏ في هذه المرحلة، كانت الدفاعات حول جسد تشاو كوان قد تحطمت بالكامل، لم يكن لديه القدرة على إخراج أي شيء آخر لاستبدالها. ‏ اغتنم شين يانغ هذه الفرصة بضرب جميع مفاصل عظامه وتحويلها إلى تراب. ‏ الركلة الأخيرة. ‏ بام! ‏ تشاو كوان أرسل محلقا. ‏ اختفى شين يانغ وظهر من جديد في مكان بعيد في دوامة الفضاء، أمسك تشاو كوان وسحبه مرة أخرى، ألقى به على متن السفينة. ‏ كان تشاو كوان عاجزاً تماماً عن المقاومة. ‏ بصق بعض الدم، صرخ “شين يانغ! أنت تخون الطائفة وسيدنا!” ‏ “خيانة الطائفة وسيدنا؟” غو تشينغ شان سأل بنبرة خفيفة.

استدار غو تشينغ شان وقال لسيد قصر السحاب المجدب السماوي بتعبير جدي “وداعًا، سيدي. إذا فشلت كل الجهود الأخرى، فإن اختيار إنقاذ نفسك هو أيضا اختيار”

السيد لم يكن غاضبا هذه المرة، لكنه ابتسم بمرارة “أنت أحمق، هل تعتقد أنني بحاجة لك لتعلمني ذلك؟ انصرف!”

السيد لم يكن غاضبا هذه المرة، لكنه ابتسم بمرارة “أنت أحمق، هل تعتقد أنني بحاجة لك لتعلمني ذلك؟ انصرف!”

في هذا الوقت، كان قد وصل للتو عند سفح الجبل.

غو تشينغ شان شبك قبضته وانحنى، ثم استدار للمغادرة.

ضوء مجيد نزل من السماء، يسحب ستائر سماء الليل بعيدا.

التلاميذ الثلاث الآن غادروا القصر السماوي.

لكن دوامة الفضاء في هذا العصر كانت مختلفة كثيرا عن كيف كانت في المستقبل، إلى جانب الرياح، غو تشينغ شان لم يكن قادرا على رؤية أي شيء آخر.

البوابة أغلقت.

الشخص الذي يركبها كان مألوفاً أكثر.

السيد وقف هناك بصمت

“الأخ الأول؟” غو تشينغ شان تفاجأ.

ظهرت أمامه شخصية تطفو في الجو.

بدا المنطاد ايضا مندهشا اذ كان يدور بضع مرات بعناية قبل أن يقترب.

كان رجلاً عجوزاً بشعر أبيض فضي.

لذا يجب أن أكون حاليا في إعادة إنتاج أو محاكاة لحدث حقيقي حدث في الماضي.

“الملك الخالد” سيد قصر السحاب المجدب السماوي شبك قبضته لتحيته.

تتبع غو تشينغ شان الذكريات وتوجه نحو سفح جبل القصر السماوي.

أومأ الرجل العجوز برأسه وسأل في تشكك “سيد الطائفة شيه، كنت في الأصل ستمرر الميراث إلى شين يانغ، فلماذا أعطيته لـ تشاو كوان في النهاية؟”

ضحك غو تشينغ شان وتحدث بصوت منخفض “إذن دعني أسألك. قال لنا السيد أن نذهب منفصلين، ثم حفاظًا على سلامتنا، سيكون علينا قطع جميع الاتصالات بيننا أيضًا، فلماذا أعطيتني زجاجة اليشم للاتصال بك؟”

تنهد السيد “تشاو كوان مراعٍ لمشاعره ودقيق من جميع الجوانب، الشيء الوحيد الذي ينقصه فيه هو أن رغباته الخمس تحترق بشكل لامع جدا، مما يسبب عيبا في قلبه الداو، لذلك لا يمكن أن تصل مهارته في المبارزة إلى تحقيق كبير. وبما أن الأمر كذلك، قررت أن أترك له مسؤولية تشكيل طائفة جديدة في العوالم السفلية وأن أواصل تمرير الشعلة”

سيد قصر السحاب المجدب السماوي أومأ.

“هوانغ زان مستخدم تعويذات ممتاز من أعلى العيارات، بقلب صادق وإخلاص. علاوة على ذلك، هو شخص جدير بالثقة، لذلك لا يمكن إلا أن أرتاح بترك سيف الأرض له”

“يالها من مصادفة، أخي الثالث. يبدو أن وجهاتنا قريبة جدا” تحدث تشاو كوان.

ثم اتبع السيد تعبيراً معقداً عندما تابع “أما شين يانغ، بدون حكمة عظيمة وإرادة عظيمة، فكيف يمكن للمرء أن يتخلى عن حياته اليومية لملاحقة الداو؟ شين يانغ سيكون بطبيعة الحال الخيار الأفضل لزعيم الطائفة، لكن مع الوضع الحالي حيث الآلهة تبحث عن قتلنا ونحن نرفع المقاومة ضدهم، من الأفضل إخفاؤه بعيدا. بعيدا عن مسؤوليات الطائفة، بعيدا عن إلهاءات الحياة، حتى يتمكن من مواصلة تنمية فنونه القتالية وربما يتفوق علينا يوما ما”

تتبع غو تشينغ شان الذكريات وتوجه نحو سفح جبل القصر السماوي.

تنهد الرجل العجوز “آمل حقا أن يتفوق علينا ويهزم الآلهة، على الأقل بهذه الطريقة لن اضطر إلى ترتيب موتي بكل جهد”

ما الذي يعنيه ما أفعله حالياً؟

ضحك السيد بمرارة “لا شك انه سيتفوق عليّ. لكن لتجاوزك أيها الملك الخالد سيعتمد ذلك على مصيره”

(1) غار: كهف صغير خلاب.

ابتسم غو تشينغ شان “هذا عظيم، ما دمنا نحن الإخوة نقف معا، لا شيء في العالم البشري يمكن أن يوقفنا”

على الجانب الآخر.

في هذا الوقت، تحدث سيد قصر السحاب المجدب السماوي إلى تلاميذه الثلاثة “اذهبوا، عند سفح القصر السماوي، أعدت الطائفة مناطيد لثلاثتكم للسفر إلى العوالم السفلية. من الأفضل أن يذهب ثلاثتكم منفصلين، لضمان المزيد من السلامة، تأكدوا من عدم الاتصال ببعضكما تحت أي ظرف من الظروف، اذهبا الآن!”

تتبع غو تشينغ شان الذكريات وتوجه نحو سفح جبل القصر السماوي.

انحنى غو تشينغ شان ببطء أمامه وهز! رأسه “الشخص الذي خان الطائفة وسيدنا كان أنت، أليس كذلك؟”

كان مشكوكاً فيه قليلاً.

“هوانغ زان مستخدم تعويذات ممتاز من أعلى العيارات، بقلب صادق وإخلاص. علاوة على ذلك، هو شخص جدير بالثقة، لذلك لا يمكن إلا أن أرتاح بترك سيف الأرض له”

ما الذي يعنيه ما أفعله حالياً؟

كان رجلاً عجوزاً بشعر أبيض فضي.

أو لنكون دقيقين، إختياري، أفعالي الآن، هل ستؤثر حقاً على تاريخ ما حدث في العصر القديم؟

تنهد “الاخ الاكبر هوان صادق ومخلص، لذلك في هذه الأوقات العصيبة، كان ذهنه مشوشا. علاوة على ذلك، بما أنك أخونا الأكبر، لم يكن ليضع حراسته، لهذا السبب تم خداعه”

إذا كنت قد عدت حقا إلى عصر القديم واستبدلت شين يانغ، هل كل شيء أفعله سيتسبب في تغير المستقبل؟

بدلا من ذلك، ظهر في يده سوار شفاف ومتألق مصنوع من الجليد.

كل شيء في العشرة آلاف سنة القادمة سيتغير تماماً، كم لا يمكن تخيله تماماً.

تشاو كوان تجمد.

سقط غو تشينغ شان في التفكير لفترة وجيزة قبل أن يهز رأسه بصمت.

كان يخطط لاستيعاب فنون قتال شين يانغ وجعلها جزءا من أسلوبه في القتال.

وفقا لما تعلمته حتى الآن، خلال هذه الفترة الزمنية، فإن قوة البشرية ككل وصلت إلى نقطة بالكاد يمكن أن تهدد موقف الآلهة.

تنهد السيد “تشاو كوان مراعٍ لمشاعره ودقيق من جميع الجوانب، الشيء الوحيد الذي ينقصه فيه هو أن رغباته الخمس تحترق بشكل لامع جدا، مما يسبب عيبا في قلبه الداو، لذلك لا يمكن أن تصل مهارته في المبارزة إلى تحقيق كبير. وبما أن الأمر كذلك، قررت أن أترك له مسؤولية تشكيل طائفة جديدة في العوالم السفلية وأن أواصل تمرير الشعلة”

من خلال ما تعلمته، الآلهة غير قادرة على تغيير أو التأثير على تدفق الوقت.

ما الذي يعنيه ما أفعله حالياً؟

باتباع هذا النمط الفكري، لن تكون الإنسانية قادرة أيضا على تحقيق شيء من هذا القبيل.

“هوانغ زان مستخدم تعويذات ممتاز من أعلى العيارات، بقلب صادق وإخلاص. علاوة على ذلك، هو شخص جدير بالثقة، لذلك لا يمكن إلا أن أرتاح بترك سيف الأرض له”

لذا يجب أن أكون حاليا في إعادة إنتاج أو محاكاة لحدث حقيقي حدث في الماضي.

(1) غار: كهف صغير خلاب.

أنا حالياً شين يانغ.

بدا المنطاد ايضا مندهشا اذ كان يدور بضع مرات بعناية قبل أن يقترب.

إذا كان هذا حقا اختبار …

تشوه تعبير الشيخ وصرخ “اسرعوا! ارحلوا جميعا!” ‏ ومض جسده قبل أن يختفي من ثلاثتهم. ‏ لم يترددوا بعد الآن وبسرعة ركبوا مناطيدهم الخاصة. ‏ قام تشاو كوان على عجل بإلقاء زجاجتين اليشم باتجاه هوانغ زان وغو تشينغ شان. ‏ تحدث بسرعة “الأخ الأصغر هوانغ، الأخ الأصغر شين، بمجرد وصولنا إلى العوالم السفلية، لن تكون تعويذات الاتصال الأصلية لدينا قابلة للاستخدام بعد الآن. خذوا زجاجات اليشم هذه، يمكنها أن تشعر بموقعي، سنلتقي مرة أخرى في العوالم السفلى!” ‏ هوانغ زان أومأ ووضع زجاجة اليشم بعيداً. ‏ غو تشينغ شان أيضاً وضع زجاجة اليشم في حقيبته. ‏ بينما كانوا في عجلة من أمرهم، لم يقل ثلاثتهم شيئا آخر وقاموا بتنشيط التكوينات على مناطيدهم. ‏ مع عواء حاد، مزّقت السفن فراغ الفضاء وتوجهت إلى العوالم السفلى. ‏ … ‏ دوامة الفضاء. ‏ مرة أخرى في دوامة الفضاء. ‏ بمجرد أن مزّق منطاده فراغ الفضاء المفتوح، شاهد غو تشينغ شان السفينتين الأخريين تتجهان إلى اتجاهات مختلفة. ‏ يبدو أن وجهات السفن لم تكن هي نفسها. ‏ ثم راقب محيطه بعناية. ‏ داخل دوامة الفضاء القاتمة، هبّت الرياح بلا نهاية. ‏ كان هذا جزءا من الفضاء الذي كان موجوداً خارج العالم، مكان حيث يمكن أن يظهر أي مخلوق غريب أو عجيب.

إذن يجب أن يكون الهدف من الاختبار هو معرفة كم من الأفضل أو الأسوأ يمكنني القيام به مقارنة مع شين يانغ.

ضحك غو تشينغ شان وتحدث بصوت منخفض “إذن دعني أسألك. قال لنا السيد أن نذهب منفصلين، ثم حفاظًا على سلامتنا، سيكون علينا قطع جميع الاتصالات بيننا أيضًا، فلماذا أعطيتني زجاجة اليشم للاتصال بك؟”

فكر غو تشينغ شان مرة أخرى وأكد أن تخمينه على الأرجح صحيح.

في هذا الوقت، تحدث سيد قصر السحاب المجدب السماوي إلى تلاميذه الثلاثة “اذهبوا، عند سفح القصر السماوي، أعدت الطائفة مناطيد لثلاثتكم للسفر إلى العوالم السفلية. من الأفضل أن يذهب ثلاثتكم منفصلين، لضمان المزيد من السلامة، تأكدوا من عدم الاتصال ببعضكما تحت أي ظرف من الظروف، اذهبا الآن!”

في هذا الوقت، كان قد وصل للتو عند سفح الجبل.

“شيه… داو… لينغ، سأتأكد من تذكره”

العديد من المناطيد الرمادية رست هنا، كل منها منقوش مع نمط فريد من الرونية المستخدمة لتمكين السفر بين العوالم.

قال تشاو كوان بشراسة “هراء! كان تشاو كوان هذا دائما مخلصا ومكرسا نفسه للطائفة تماما. لم يكن هناك أي شك في ذلك، لا تقذف الناس بالوحل!”

عندما يتم تنشيط هذا المنطاد، فإنه سيتجاوز حدود العالم مباشرة ويتجه مباشرة إلى عالم آخر بين عالم سامسارا.

اعتمادًا على الفرق بين الرونيات المنقوشة، بعض المناطيد تأخذه إلى عالم أسورا، بينما تأخذه مناطيد أخرى إلى عالم البشر.

السماء، الإنسان، أسورا هي العوالم الثلاثة العليا، لذلك عندما يقرر المزارع السفر إلى عالم آخر، فإنه يختار واحدة من هذه العوالم الثلاثة.

أما بالنسبة لعالم الاشباح والحيوان وهوانغ تشيوان، فقد اعتبرت العوالم الثلاثة السفلى، حيث لا يرغب أحد عادة في السفر إليها.

الشيوخ كانوا هناك بالفعل، يرتبون كل شيء.

كان العديد من تلاميذ الطائفة الشبان يُقتادون الى مناطيد كل منهم.

كلما امتلأ المنطاد، يقوم أحد كبار المزارعين بتنشيطه، يتركه يفتح فراغ الفضاء ويطير نحو عالم آخر.

لاحظ أحد الشيوخ قدوم الثلاثة.

“لذا أنتم الثلاثة، تعالوا، ها هي مناطيدكم”

قادهم الشيخ نحو ثلاثة مناطيد صغيرة الحجم.

“جميعكم لديكم مسؤولياتكم الخاصة لتتمموها، لذلك رتبت لكم الطائفة ثلاث سفن منفصلة”

“الأول لتشاو كوان، والثاني لهوانغ زان، وآخر واحد في الزاوية لشين يانغ، تأكد من عدم الحصول على خطأ واحد”

بعد أن راى كيف كان الثلاثة لا يزالون مترددين، صرخ سيدهم بغضب “تدمير الطائفة بات وشيكا بالفعل، أنتم الثلاثة قد تسلمتوا بالفعل مسؤولياتكم، هل ترغبون في البقاء هنا والموت بلا معنى؟”

بووم!!!

بينما كانوا يتحدثون، بدأت الأرض تهتز.

في السماء البعيدة، جاء صوت رعد.

735 النزول إلى العالم السفلي

「قصر السحاب المجدب السماوي، لعدم إحترام الآلهة، لمخططات الاستسلام للعالم المقفر، تستحق خطاياكم الموت!」

على الجانب الآخر.

ضوء مجيد نزل من السماء، يسحب ستائر سماء الليل بعيدا.

العديد من المناطيد الرمادية رست هنا، كل منها منقوش مع نمط فريد من الرونية المستخدمة لتمكين السفر بين العوالم.

تشوه تعبير الشيخ وصرخ “اسرعوا! ارحلوا جميعا!”

ومض جسده قبل أن يختفي من ثلاثتهم.

لم يترددوا بعد الآن وبسرعة ركبوا مناطيدهم الخاصة.

قام تشاو كوان على عجل بإلقاء زجاجتين اليشم باتجاه هوانغ زان وغو تشينغ شان.

تحدث بسرعة “الأخ الأصغر هوانغ، الأخ الأصغر شين، بمجرد وصولنا إلى العوالم السفلية، لن تكون تعويذات الاتصال الأصلية لدينا قابلة للاستخدام بعد الآن. خذوا زجاجات اليشم هذه، يمكنها أن تشعر بموقعي، سنلتقي مرة أخرى في العوالم السفلى!”

هوانغ زان أومأ ووضع زجاجة اليشم بعيداً.

غو تشينغ شان أيضاً وضع زجاجة اليشم في حقيبته.

بينما كانوا في عجلة من أمرهم، لم يقل ثلاثتهم شيئا آخر وقاموا بتنشيط التكوينات على مناطيدهم.

مع عواء حاد، مزّقت السفن فراغ الفضاء وتوجهت إلى العوالم السفلى.



دوامة الفضاء.

مرة أخرى في دوامة الفضاء.

بمجرد أن مزّق منطاده فراغ الفضاء المفتوح، شاهد غو تشينغ شان السفينتين الأخريين تتجهان إلى اتجاهات مختلفة.

يبدو أن وجهات السفن لم تكن هي نفسها.

ثم راقب محيطه بعناية.

داخل دوامة الفضاء القاتمة، هبّت الرياح بلا نهاية.

كان هذا جزءا من الفضاء الذي كان موجوداً خارج العالم، مكان حيث يمكن أن يظهر أي مخلوق غريب أو عجيب.

كان رجلاً عجوزاً بشعر أبيض فضي.

لكن دوامة الفضاء في هذا العصر كانت مختلفة كثيرا عن كيف كانت في المستقبل، إلى جانب الرياح، غو تشينغ شان لم يكن قادرا على رؤية أي شيء آخر.

في هذا الوقت، كان قد وصل للتو عند سفح الجبل.

ربما لأن الحروب كانت متكررة في عالم السماء فإن المخلوقات غير العادية قد تعلمت لتجنب هذا الجزء من الفضاء.

كان يمر بسرعة من خلال جميع فنون قتال شين يانغ في عقله.

غو تشينغ شان خفّف عقله المتوتر.

ثم تابع غو تشينغ شان “دعني اعطيك فائدة الشك. إذا كان من المفترض أن نصل نحن الإثنان إلى نفس المكان، لماذا رتبت الطائفة ثلاث مناطيد منفصلة؟ أليس هذا رسم أرجل على أفعى؟”

استغل هذه اللحظة الوجيزة من السلام وجلس متأرجلا وابتدأ يتأمل.

لذا يجب أن أكون حاليا في إعادة إنتاج أو محاكاة لحدث حقيقي حدث في الماضي.

كان يمر بسرعة من خلال جميع فنون قتال شين يانغ في عقله.

حدّق تشاو كوان في شين يانغ وفمه مفتوح على مصراعيه، لم يستطع أن ينبس بكلمة واحدة.

بدأ غو تشينغ شان التفكير في كيفية استخدام هذه الفنون والتقنيات القتالية.

التلاميذ الثلاث الآن غادروا القصر السماوي.

كان يخطط لاستيعاب فنون قتال شين يانغ وجعلها جزءا من أسلوبه في القتال.

ظهرت أمامه شخصية تطفو في الجو.

مر الوقت ببطء.

كل شيء في العشرة آلاف سنة القادمة سيتغير تماماً، كم لا يمكن تخيله تماماً.

بينما كان غو تشينغ شان يحاكي تقنيات المعركة في عقله بصمت، ظهر منطاد.

735 النزول إلى العالم السفلي

بدا المنطاد ايضا مندهشا اذ كان يدور بضع مرات بعناية قبل أن يقترب.

سيد قصر السحاب المجدب السماوي أومأ.

غو تشينغ شان وقف ونظر إلى المنطاد.

ضحك السيد بمرارة “لا شك انه سيتفوق عليّ. لكن لتجاوزك أيها الملك الخالد سيعتمد ذلك على مصيره”

كان منطادا مألوفا.

غو تشينغ شان شبك قبضته وانحنى، ثم استدار للمغادرة.

الشخص الذي يركبها كان مألوفاً أكثر.

ألقى تشاو كوان نظرة قصيرة على السوار قبل أن يخفض رأسه.

“الأخ الأول؟” غو تشينغ شان تفاجأ.

أنا حالياً شين يانغ.

“يالها من مصادفة، أخي الثالث. يبدو أن وجهاتنا قريبة جدا” تحدث تشاو كوان.

“الملك الخالد” سيد قصر السحاب المجدب السماوي شبك قبضته لتحيته.

ابتسم غو تشينغ شان “هذا عظيم، ما دمنا نحن الإخوة نقف معا، لا شيء في العالم البشري يمكن أن يوقفنا”

كان مسرورا جدا بهذا التلميذ.

ابتسم تشاو كوان أيضا وتحدث “أعتقد ذلك أيضا. ما رأيك أن أضع منطادي بعيدا وآتي على متن سفينتك، بهذه الطريقة عندما نهبط، سنكون في نفس المكان”

حدّق تشاو كوان في شين يانغ وفمه مفتوح على مصراعيه، لم يستطع أن ينبس بكلمة واحدة.

أجاب غو تشينغ شان متحمسا “هكذا يجب أن يكون الأمر”

تشاو كوان وضع منطاده بعيداً، قفز نحو منطاد غو تشينغ شان.

غو تشينغ شان قام بالنقر على حقيبة مخزونه وأخرج زجاجة اليشم.

“أخي الأكبر، زجاجة اليشم هذه لن تكون مطلوبة بعد الآن، سأعيدها إليك”

رمى زجاجة اليشم إلى تشاو كوان.

تشاو كوان نظر بعينيه إلى زجاجة اليشم.

تلك بالتأكيد نفس زجاجة اليشم التي أعطيتها له من قبل، التي تسمح لنا نحن الإخوة أن نستشعر مواقع بعضنا البعض.

“هذا صحيح، زجاجة اليشم هذه لن تكون ضرورية بعد الآن”

ضحك تشاو كوان ومد يده للخارج لتلقي زجاجة اليشم.

فجأة.

باه!

شين يانغ كان يقف الآن أمام تشاو كوان.

المهارة الإلهية، [تحول الظل]!

بمجرد ظهور شين يانغ، أمسك بيد تشاو كوان.

تعبير تشاو كوان مشوهاً، لكن جسده بالكامل شعر بالخدر التام، لدرجة أنه لم يتمكن حتى من تحريك إصبع، كما خرجت طاقة روحه تماماً عن السيطرة.

[قطع]!

في هذه المرحلة، ضرب شين يانغ تشاو كوان.

استقبل شين يانغ السوار رسميا ووضعه على رسغه الخاص.

في لحظة واحدة، ضُرب تشاو كوان عدة مرات حتى أنه لم يعد يستطيع أن يحسب، إلى الحد الذي جعل الدفاعات التي أقامها تشاو كوان حول جسده تتوهج بشكل ساطع لأنها جردت بعيدا شيئا فشيئا.

تشوه تعبير الشيخ وصرخ “اسرعوا! ارحلوا جميعا!” ‏ ومض جسده قبل أن يختفي من ثلاثتهم. ‏ لم يترددوا بعد الآن وبسرعة ركبوا مناطيدهم الخاصة. ‏ قام تشاو كوان على عجل بإلقاء زجاجتين اليشم باتجاه هوانغ زان وغو تشينغ شان. ‏ تحدث بسرعة “الأخ الأصغر هوانغ، الأخ الأصغر شين، بمجرد وصولنا إلى العوالم السفلية، لن تكون تعويذات الاتصال الأصلية لدينا قابلة للاستخدام بعد الآن. خذوا زجاجات اليشم هذه، يمكنها أن تشعر بموقعي، سنلتقي مرة أخرى في العوالم السفلى!” ‏ هوانغ زان أومأ ووضع زجاجة اليشم بعيداً. ‏ غو تشينغ شان أيضاً وضع زجاجة اليشم في حقيبته. ‏ بينما كانوا في عجلة من أمرهم، لم يقل ثلاثتهم شيئا آخر وقاموا بتنشيط التكوينات على مناطيدهم. ‏ مع عواء حاد، مزّقت السفن فراغ الفضاء وتوجهت إلى العوالم السفلى. ‏ … ‏ دوامة الفضاء. ‏ مرة أخرى في دوامة الفضاء. ‏ بمجرد أن مزّق منطاده فراغ الفضاء المفتوح، شاهد غو تشينغ شان السفينتين الأخريين تتجهان إلى اتجاهات مختلفة. ‏ يبدو أن وجهات السفن لم تكن هي نفسها. ‏ ثم راقب محيطه بعناية. ‏ داخل دوامة الفضاء القاتمة، هبّت الرياح بلا نهاية. ‏ كان هذا جزءا من الفضاء الذي كان موجوداً خارج العالم، مكان حيث يمكن أن يظهر أي مخلوق غريب أو عجيب.

صرخ تشاو كوان متألماً، لكنه لم يتمكن من إبداء أي قدر من المقاومة.

عندما كانت ثلاث ثواني على وشك الإنتهاء.

من فراغ الفضاء، ظهرت فتاة لا تبالي ولا تبالي بسيف في يدها.

دفعته للأمام بدون تردد.

[قطع]!

السيف الذي تمكن تشاو كوان للتو من استدعائه فقد جرفته دوامة الفضاء، اختفى في غمضة عين.

فقد السيطرة على جسده مرة أخرى.

اللكمات لم تتوقف.

بوجهه الخالي من التعبيرات، واصل شين يانغ ضرب تشاو كوان بكامل قوته.

في هذه المرحلة، كانت الدفاعات حول جسد تشاو كوان قد تحطمت بالكامل، لم يكن لديه القدرة على إخراج أي شيء آخر لاستبدالها.

اغتنم شين يانغ هذه الفرصة بضرب جميع مفاصل عظامه وتحويلها إلى تراب.

الركلة الأخيرة.

بام!

تشاو كوان أرسل محلقا.

اختفى شين يانغ وظهر من جديد في مكان بعيد في دوامة الفضاء، أمسك تشاو كوان وسحبه مرة أخرى، ألقى به على متن السفينة.

كان تشاو كوان عاجزاً تماماً عن المقاومة.

بصق بعض الدم، صرخ “شين يانغ! أنت تخون الطائفة وسيدنا!”

“خيانة الطائفة وسيدنا؟” غو تشينغ شان سأل بنبرة خفيفة.

غو تشينغ شان شبك قبضته وانحنى، ثم استدار للمغادرة.

“نعم! السيد اختارني كسيد للقصر السماوي القادم لكنك نصبت لي كمينا عندما خذلت حراستي. أتريد أن تكون سيد القصر لهذه الدرجة؟” صرخ تشاو كوان في تساؤل.

في لحظة واحدة، ضُرب تشاو كوان عدة مرات حتى أنه لم يعد يستطيع أن يحسب، إلى الحد الذي جعل الدفاعات التي أقامها تشاو كوان حول جسده تتوهج بشكل ساطع لأنها جردت بعيدا شيئا فشيئا.

انحنى غو تشينغ شان ببطء أمامه وهز! رأسه “الشخص الذي خان الطائفة وسيدنا كان أنت، أليس كذلك؟”

كان مسرورا جدا بهذا التلميذ.

قال تشاو كوان بشراسة “هراء! كان تشاو كوان هذا دائما مخلصا ومكرسا نفسه للطائفة تماما. لم يكن هناك أي شك في ذلك، لا تقذف الناس بالوحل!”

السيد لم يكن غاضبا هذه المرة، لكنه ابتسم بمرارة “أنت أحمق، هل تعتقد أنني بحاجة لك لتعلمني ذلك؟ انصرف!”

ضحك غو تشينغ شان وتحدث بصوت منخفض “إذن دعني أسألك. قال لنا السيد أن نذهب منفصلين، ثم حفاظًا على سلامتنا، سيكون علينا قطع جميع الاتصالات بيننا أيضًا، فلماذا أعطيتني زجاجة اليشم للاتصال بك؟”

تشاو كوان طارده على عجل.

تشاو كوان تجمد.

“الأخ الأول؟” غو تشينغ شان تفاجأ.

ثم تابع غو تشينغ شان “دعني اعطيك فائدة الشك. إذا كان من المفترض أن نصل نحن الإثنان إلى نفس المكان، لماذا رتبت الطائفة ثلاث مناطيد منفصلة؟ أليس هذا رسم أرجل على أفعى؟”

غو تشينغ شان خفّف عقله المتوتر.

تنهد “الاخ الاكبر هوان صادق ومخلص، لذلك في هذه الأوقات العصيبة، كان ذهنه مشوشا. علاوة على ذلك، بما أنك أخونا الأكبر، لم يكن ليضع حراسته، لهذا السبب تم خداعه”

(1) غار: كهف صغير خلاب.

“تشاو كوان، هاه، تشاو كوان، هل تعتقد حقاً أنني سأنخدع بسهولة مثل الأخ الأكبر هوانغ؟”

السيد وقف هناك بصمت

حدّق تشاو كوان في شين يانغ وفمه مفتوح على مصراعيه، لم يستطع أن ينبس بكلمة واحدة.

لكن دوامة الفضاء في هذا العصر كانت مختلفة كثيرا عن كيف كانت في المستقبل، إلى جانب الرياح، غو تشينغ شان لم يكن قادرا على رؤية أي شيء آخر.

_______________________

ضوء مجيد نزل من السماء، يسحب ستائر سماء الليل بعيدا.

(1) غار: كهف صغير خلاب.

تنهد الرجل العجوز “آمل حقا أن يتفوق علينا ويهزم الآلهة، على الأقل بهذه الطريقة لن اضطر إلى ترتيب موتي بكل جهد”

العديد من المناطيد الرمادية رست هنا، كل منها منقوش مع نمط فريد من الرونية المستخدمة لتمكين السفر بين العوالم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط