نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Worlds’ Apocalypse Online 743

لم يتبق أحد عند انتهاء اللحن

لم يتبق أحد عند انتهاء اللحن

743 لم يتبق أحد عند انتهاء اللحن

أخذت زجاجة اليشم بعيداً.

بينما حوّل غو تشينغ شان انتباهه على زجاجة اليشم، مدت نحوه يد نحيلة.

أبلغوا هوانغ زهان وشين يانغ مباشرة دون أن يخبروني.

أخذت زجاجة اليشم بعيداً.

[1] 古琴: تسمى أيضاً هيبتاشورد، غوجين هي واحدة من أقدم الآلات التي تنقر في الصين، والتي ظهرت في وقت لم يتأخر عن فترتي ياو وشون. ينتف اللاعبون السلسلة باليد اليمنى ويضغطون باليد اليسرى. لم يحدد الراوي أي أداة كانت على وجه التحديد، لكن على الأرجح هذه، مع الأخذ في الاعتبار النية والموقع.

فقط الآن غو تشينغ شان أدرك أن هناك شخص يقف أمامه.

قراره السريع كان خارج توقعها.

امرأة شابة جميلة.

تحوَّل تشي السيف الذي ملأ الهواء الى ريح اجتاحت السماء والأرض، نافثة الغيوم المظلمة والضباب في السماء.

كانت سيدة الصوت الحسن، لوه بينغ لي.

هذان الشابان قويان عقليا حقا، لكنهما ما زالا صغيرين جدا، كيف يمكنهما رفض مثل هذا الإغراء العظيم؟

——–فقط مزارعة عظيمة من مستوى لوه بينغ لي ستكون قادرة على أخذ زجاجة اليشم من يد غو تشينغ شان دون أن يلاحظ.

743 لم يتبق أحد عند انتهاء اللحن

بينما ألقى غو تشينغ شان نظرة عليها، تذكر كلمات شيه غو هونغ.

لكن على الرغم من براعة لوه بينغ لي التي لا تضاهى، فإنها لا تملك الكثير في طريق الحماية الشخصية، بما أنها دائما الأكثر جذبا للانتباه في ساحة المعركة، كان من الضروري بالنسبة لها أن تكون دائما محمية من قبل عدد كبير من المزارعين.

ذكّره شيه غو هونغ باستمرار بأنه يجب أن يحافظ على علاقة ودية مع سيدة القمة لوه، قال له مباشرة أنها حليف جدير بالثقة وأنها قوية بشكل لا نظير له إلى درجة أنه قد لا يكون مطابق لها.

تذكرا لكلمات سيده، شبك غو تشينغ شان قبضته ورحب بها باحترام “تحياتي، سيدة القمة لوه”

——-من بين القمم السبع للسحابة المجدبة، عندما يتعلق الأمر بالقتل الفردي، لوه بينغ لي كانت رقم واحد بلا منازع.

مختلف الأمور التي رآها من قبل كانت تتبادر إلى ذهنه بسرعة. ‏ تردد صدى كلمات ائتمان شيه غو هونغ في أذنيه. ‏ “إذا استيقظت يوماً ما، مرر اسمها عنّي. سيكون… شيه داو لينغ”

لكن على الرغم من براعة لوه بينغ لي التي لا تضاهى، فإنها لا تملك الكثير في طريق الحماية الشخصية، بما أنها دائما الأكثر جذبا للانتباه في ساحة المعركة، كان من الضروري بالنسبة لها أن تكون دائما محمية من قبل عدد كبير من المزارعين.

تابع غو تشينغ شان “إذن قمة المياه الصافية وقمة الصوت الحسن تتبع إله الماء؟”

تذكرا لكلمات سيده، شبك غو تشينغ شان قبضته ورحب بها باحترام “تحياتي، سيدة القمة لوه”

فقط الآن غو تشينغ شان أدرك أن هناك شخص يقف أمامه.

لم ترد لوه بينغ لي على ذلك، بدلاً من ذلك، قامت بمسح زجاجة اليشم برؤيتها الداخلية قبل أن تسأله “كيف ذلك؟ ما رأيك في مهارات تلميذة القمة غوكين [1]؟”

ألقت لوه بينغ لي نظرة عليه “بالفعل، كان هذا نتيجة للنقاش بين جميع سادة القمة. لأن سيد القصر لا يمكن الاتصال به حاليا من الخطوط الأمامية، اتخذ كل شخص قراره ويأملون أن تختار شخصين قريبا”

حدّق غو تشينغ شان في زجاجة اليشم في يدها وأشاد “ما زلت أستطيع سماع صدى من أذني، لا تتلاشى حتى بعد ثلاثة أيام، لا بد أنها كانت تعاليم سيدة القمة لوه الممتازة”

تابع غو تشينغ شان “إذن قمة المياه الصافية وقمة الصوت الحسن تتبع إله الماء؟”

ضربت لوه بينغ لي رأسه بيدها بخفة وتحدثت “أنقذني من الإطراء، أقول لك الآن. لن أسمح لك أن تجذب المزارعات من قمتي”

تحدث غو تشينغ شان بتعبير جاد “سيدة القمة لوه، قلبي مكرس تماماً لـ الداو، ليست لدي أي نية للبحث عن رفيقة داو في طائفتنا”

حكمت لوه بينغ لي عليه من خلال نظرتها لفترة من الوقت قبل أن تخفف تدريجيا من تعبيرها.

كمزارعة صوت بارعة، كانت خبيرة في رؤية أفكار وعواطف الشخص الحقيقية، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان شخص ما يكذب أم لا بدون أن يقوم أحدهم بالنذر إلى السماء والأرض.

“ذلك جيد، ثم يمكنك الاحتفاظ بزجاجة اليشم هذه”

لوه بينغ لي أعادت زجاجة اليشم إليه.

“شكرا لكِ، سيدة القمة” أجاب غو تشينغ شان.

“تعال معي، لدي شيء لأخبرك به” قالت لوه بينغ لي.

رؤية تعبيرها الكئيب، أصبح موقف غو تشينغ شان جاداً أيضاً وتبعها حتى قمة الجبل.

سميت قمة الكركي الرمادي بسبب شبهها بالكركي الرمادي، لها مسار طويل واحد يؤدي مباشرة مثل منقار طائر الكركي.

أجابت لوه بينغ لي “في المجموع، هناك 30 حصة”

كان طرف المنقار ايضا قمة الجبل.

حيث وصلت لوه بينغ لي إلى قمة الجبل، وقفت ويديها خلف ظهرها.

عندما مرت عاصفة من الرياح، رفرفت ملابسها معها، مما أعطاها مظهر لا يختلف عن مظهر جنية تنحدر من السماء أو إلهة يمكن أن تحلق في أي لحظة.

هذان الشابان قويان عقليا حقا، لكنهما ما زالا صغيرين جدا، كيف يمكنهما رفض مثل هذا الإغراء العظيم؟

“بينما نحن هنا، أستطيع أن أضمن أنه لا أحد سيكون قادرا على الاستماع إلى محادثتنا” قالت لوه بينغ لي.

غو تشينغ شان تنهد.

غو تشينغ شان لمح حوله.

بينما السيد ليس هنا، هم يريدون إستعمال هذه المنافسة لتحريض الخلاف بين تلاميذ القمة الرئيسية. ‏ كيف يجرؤون؟ ‏ هل هم واثقون أن السيد لن يكون قادرا على العودة فقط لأنهم فقدوا الاتصال معه؟ ‏ ومع ذلك، بفضل جزء من الوقت الذي اختبره، عرف غو تشينغ شان جيدًا أنه حتى لحظة تدمير القصر السماوي، كان شيه غو هونغ لا يزال على ما يرام. ‏ ألقى نظرة على الضباب خارج قمة الجبل. ‏ كانت الغيوم والضباب يحومان دون توقف، تتشكل وتختفي باستمرار. ‏ غو تشينغ شان يتأمل “أي من سادة القمة جاء بفكرة إعطاء القمة الرئيسية حصتين فقط؟” ‏ بالنظر إلى أنه كان يشكك في قضية رئيسية، خف تعبير لوه بينغ لي إلى حد ما. ‏ أجابت “كان اقتراحًا من قمة الفجر القديم وقمة صدى الروح، قمة الكركي الرمادي وقمة السحابة الجاثمة أعربوا عن دعمهم لهذا القرار” ‏ تابع غو تشينغ شان تساؤله “ماذا عن قمة المياه الصافية وقمة الصوت الحسن؟” ‏ اجابت لوه بينغ لي “كنا معارضين لذلك، لكن بما أن أعدادنا كانت أقل، فقد صدر القرار بالقوة” ‏ شبك غو تشينغ شان قبضته بتعبير صارم “شكرا لكِ، سيدة القمة لوه. بما أن السيد ليس هنا الآن، أرجو أن تعلميني بإيجاز عن وضع الطائفة” ‏ رؤية رد فعله، سعدت لوه بينغ لي وأجاب “قمة الفجر القديم وقمة صدى الروح هما تراث إله (God) الحياة، لذلك فإنهما يتبعان تعاليم إله الحياة” ‏ “ماذا عن قمة الكركي الرمادي وقمة السحابة الجاثمة؟” سأل غو تشينغ شان. ‏ “هذه القمم موالية لإيمان إله (God) النجم. يجب أن تعرف أيضا، علاقة إله النجم مع إله الماء لم تكن ودية أبدا”

الغيوم المنجرفة حول قمة الجبل تحوَّلت ببطء الى أمطار من الطاقة الروحية، غارقة تيار المياه أثناء تدفقها إلى الأسفل بهدوء ولكن باضطراب.

بينما وقفا كلاهما داخل المطر الضبابي، كانا وحدهما، لن يتمكن أحد من معرفة ما يحدث هنا.

تحدث غو تشينغ شان بتعبير كئيب “سيدة القمة لوه، يرجى المضي قدما”

تحدثت لوه بينغ لي “الوضع في الخطوط الأمامية يصبح أكثر يأسا يوما بعد يوم، المزارعون العظام يتساقطون واحدا بعد الآخر، ولم تتمكن البشرية إلا بالكاد من احتواء الوضع من خلال أعداد محضة وحدها، هل تعرف ذلك؟”

“لقد سمعت” غو تشينغ شان أومأ.

تابعت لوه بينغ لي “في وقت سابق، اعطتنا الآلهة اخيرا مرسوما. يريدون من الطائفة أن ترسل مجموعة من التلاميذ إلى مختلف القصور الإلهية، حيث سيتم تعليمهم شخصيا على يد إله أو خادم إله (god)”

“الزراعة تحت الآلهة؟” غو تشينغ شان سأل مرة أخرى.

“بالفعل، كان لطائفتنا دائما علاقات عميقة مع الآلهة، لذلك تم إعطائنا حصص قليلة جدا لإرسال تلاميذنا لزراعة في قصورهم الإلهية” أجابت لوه بينغ لي.

غو تشينغ شان سقط في التفكير.

الوضع الحالي كان يزداد خطورة يوما بعد يوم، أجبرت البشرية على العودة ببطء ولكن بثبات، غير قادرة على الانتصار ضد الوحوش المدمرة على الإطلاق، حتى الآلهة نفسها واجهت خسائر.

يبدو أن الآلهة تريد مرة أخرى زيادة قوة البشرية، تربية مجموعة من الجنود الأقوياء من أجل حرب طويلة الأجل.

“هل الآلهة تشعر بالضغط؟” علّق غو تشينغ شان بغير وعي.

صُدمت لوه بينغ لي ووبخته على عجل “أنت جريء بالتأكيد! هذه ليست كلمات يمكنك قولها!”

عندما كانت الآلهة تُناقَش علانية، لم يعقبها سوى كارثة مطلقة.

ابتسم غو تشينغ شان “اعتذاري، يرجى المضي، سيدة القمة لوه”

حدّقت فيه لوه بينغ لي مرة أخرى قبل أن تتابع “قررت الطائفة استضافة مسابقة لاختيار تلاميذ ممتازين من كل جيل لإرسالهم إلى مختلف القصور الإلهية”

“فرصة أن يتم تعليمك من قبل الآلهة نفسها، هاه؟ التلاميذ من كل جيل سيجنون على الأرجح بسبب هذا”

ثم ابتسم “لكننا اختتمنا لتوِّنا مسابقة الطائفة قبل ايام قليلة، أليس كذلك؟ ألا تجد صعوبة في استضافة آخر على الفور؟”

أجابت لوه بينغ لي “هذه المرة الأمر مختلف، القمم المختلفة ستستضيف مسابقات بين تلاميذها لاختيار أولئك الذين سيحصلون على الحصة”

غو تشينغ شان كان مندهشا قليلا “هل هذا ضروري حقا؟ ألم يكن سادة القمة يعلمون تلاميذهم كل يوم؟ يجب أن يعرفوا أكثر من أي شخص مناسب وغير مناسب”

“30 حصة؟ والقمة الرئيسية تلقت 2 فقط؟” ضحك ضحكة مكتومة.

أجابت لوه بينغ لي “هذا ليس شيئا تحتاج إلى الاهتمام به. ما أريد أن أخبرك به هنا هو أنه في حين أن سيد الطائفة كان غائبا، فإن تلاميذ قمتكم الرئيسية كانوا دائما مثالا يحتذى به لجميع التلاميذ الآخرين، لذلك قررنا من خلال المناقشات التي جرت بشأن كل قمة أن نعطي قمتكم الرئيسية حصتين”

“غو تشينغ شان، هذه فرصة للتعلم من قبل الآلهة التي نتحدث عنها هنا. لن تتمكن فقط من تعلم الكثير من المهارات الإلهية السرية، لكن سرعة زراعتك نفسها قد تزيد أيضًا بسرعة، ألا يغريك هذا على الإطلاق؟” سألت لوه بينغ لي. ‏ “لا بأس، دعيهم يذهبوا ——– قال لي السيد أن أعلّم إخواني الصغار لأجله، لكن الآن بما أن الآلهة يمكن أن تفعل ذلك عنّي، هذه مسؤولية أقل بالنسبة لي، يمكنني التركيز أكثر على الزراعة الخاصة بي، لذلك فهو أمر جيد” أجاب غو تشينغ شان. ‏ اومأت لوه بينغ لي ببطء. ‏ كان بإمكانها أن تشعر أنه يقول الحقيقة، لم يكن هناك تلميح واحد من الندم. ‏ تابع غو تشينغ شان “طلبي الوحيد هو إرسالهم إلى قصر إله الماء الإلهي” ‏ “يمكن ضمان هذا القدر” أجابت لوه بينغ لي. ‏ “إذا كان هذا هو الحال، ليس لدي مخاوف بعد الآن” قال غو تشينغ شان. ‏ لوه بينغ لى كانت تراقبه. ‏ بما انه اكبر تلاميذ الطائفة، فقد تخلى عن فرصته ليعطي اخوته الصغار فرصة العمر، لم يكن هنالك طريقة ليجد أحدا خطأ في ذلك. ‏ “غو تشينغ شان، أنت محترم جدا” اعلنت. ‏ شبك غو تشينغ شان قبضته “ثم تم تسوية هذه المسألة، سأبقي محادثة اليوم في ذهني. شكرا لكِ سيدة القمة لوه” ‏ استدار وكان على وشك المغادرة. ‏ تحرّكت عيون لوه بينغ لي قليلا قبل أن تسأل فجأة “غو تشينغ شان، لن نتردد من الآن فصاعدا، لذلك لدي شيء أخير واحد لأطلبه منك” ‏ “رجاءً” ‏ “ما رأيك في الآلهة؟” ‏ كان هذا السؤال هو الأكثر أهمية اليوم. ‏ في وقت سابق، عندما ذكر غو تشينغ شان الآلهة، كانت قد وبخته، لكنها الآن كانت تسأل غو تشينغ شان بنشاط عن رأيه في الآلهة. ‏ غو تشينغ شان سقط في التفكير. ‏ ‏انجرف نظره من النهر أدناه من خلال القمم المحيطة به قبل أن يتوقف عند القمة الرئيسية.

سأل غو تشينغ شان على الفور “كم عدد الحصص الموجودة في الإجمالي؟”

هذا يعني أنني سأتنافس على الحصة مع هوانغ زان وشين يانغ.

أجابت لوه بينغ لي “في المجموع، هناك 30 حصة”

مدّ يده عرضا ليمسك ورقة كانت تتطاير في الرياح.

“30 حصة؟ والقمة الرئيسية تلقت 2 فقط؟” ضحك ضحكة مكتومة.

أبلغوا هوانغ زهان وشين يانغ مباشرة دون أن يخبروني.

ألقت لوه بينغ لي نظرة عليه “بالفعل، كان هذا نتيجة للنقاش بين جميع سادة القمة. لأن سيد القصر لا يمكن الاتصال به حاليا من الخطوط الأمامية، اتخذ كل شخص قراره ويأملون أن تختار شخصين قريبا”

لوه بينغ لي كانت مصدومة قليلاً.

ثم أضافت “لقد تم إبلاغ هوانغ زان وشين يانغ بجميع المسائل ذات الصلة من قبل سيد قمة الفجر القديم، مطالبين إياهما بالاستعداد للمنافسة على حصص القمة الرئيسية”

بالنسبة لأي مزارع، فإن فرصة التعلم مباشرة من قبل أحد الآلهة هي واحدة من أكبر الفرص التي سوف يتلقاها على الإطلاق!

غو تشينغ شان سقط صامتاً.

الغيوم المنجرفة حول قمة الجبل تحوَّلت ببطء الى أمطار من الطاقة الروحية، غارقة تيار المياه أثناء تدفقها إلى الأسفل بهدوء ولكن باضطراب. ‏ بينما وقفا كلاهما داخل المطر الضبابي، كانا وحدهما، لن يتمكن أحد من معرفة ما يحدث هنا. ‏ تحدث غو تشينغ شان بتعبير كئيب “سيدة القمة لوه، يرجى المضي قدما” ‏ تحدثت لوه بينغ لي “الوضع في الخطوط الأمامية يصبح أكثر يأسا يوما بعد يوم، المزارعون العظام يتساقطون واحدا بعد الآخر، ولم تتمكن البشرية إلا بالكاد من احتواء الوضع من خلال أعداد محضة وحدها، هل تعرف ذلك؟” ‏ “لقد سمعت” غو تشينغ شان أومأ. ‏ تابعت لوه بينغ لي “في وقت سابق، اعطتنا الآلهة اخيرا مرسوما. يريدون من الطائفة أن ترسل مجموعة من التلاميذ إلى مختلف القصور الإلهية، حيث سيتم تعليمهم شخصيا على يد إله أو خادم إله (god)” ‏ “الزراعة تحت الآلهة؟” غو تشينغ شان سأل مرة أخرى. ‏ “بالفعل، كان لطائفتنا دائما علاقات عميقة مع الآلهة، لذلك تم إعطائنا حصص قليلة جدا لإرسال تلاميذنا لزراعة في قصورهم الإلهية” أجابت لوه بينغ لي. ‏ غو تشينغ شان سقط في التفكير. ‏ الوضع الحالي كان يزداد خطورة يوما بعد يوم، أجبرت البشرية على العودة ببطء ولكن بثبات، غير قادرة على الانتصار ضد الوحوش المدمرة على الإطلاق، حتى الآلهة نفسها واجهت خسائر. ‏ يبدو أن الآلهة تريد مرة أخرى زيادة قوة البشرية، تربية مجموعة من الجنود الأقوياء من أجل حرب طويلة الأجل. ‏ “هل الآلهة تشعر بالضغط؟” علّق غو تشينغ شان بغير وعي. ‏ صُدمت لوه بينغ لي ووبخته على عجل “أنت جريء بالتأكيد! هذه ليست كلمات يمكنك قولها!” ‏ عندما كانت الآلهة تُناقَش علانية، لم يعقبها سوى كارثة مطلقة. ‏ ابتسم غو تشينغ شان “اعتذاري، يرجى المضي، سيدة القمة لوه” ‏ حدّقت فيه لوه بينغ لي مرة أخرى قبل أن تتابع “قررت الطائفة استضافة مسابقة لاختيار تلاميذ ممتازين من كل جيل لإرسالهم إلى مختلف القصور الإلهية” ‏ “فرصة أن يتم تعليمك من قبل الآلهة نفسها، هاه؟ التلاميذ من كل جيل سيجنون على الأرجح بسبب هذا” ‏ ثم ابتسم “لكننا اختتمنا لتوِّنا مسابقة الطائفة قبل ايام قليلة، أليس كذلك؟ ألا تجد صعوبة في استضافة آخر على الفور؟” ‏ أجابت لوه بينغ لي “هذه المرة الأمر مختلف، القمم المختلفة ستستضيف مسابقات بين تلاميذها لاختيار أولئك الذين سيحصلون على الحصة” ‏ غو تشينغ شان كان مندهشا قليلا “هل هذا ضروري حقا؟ ألم يكن سادة القمة يعلمون تلاميذهم كل يوم؟ يجب أن يعرفوا أكثر من أي شخص مناسب وغير مناسب”

أبلغوا هوانغ زهان وشين يانغ مباشرة دون أن يخبروني.

قراره السريع كان خارج توقعها.

هذان الشابان قويان عقليا حقا، لكنهما ما زالا صغيرين جدا، كيف يمكنهما رفض مثل هذا الإغراء العظيم؟

[1] 古琴: تسمى أيضاً هيبتاشورد، غوجين هي واحدة من أقدم الآلات التي تنقر في الصين، والتي ظهرت في وقت لم يتأخر عن فترتي ياو وشون. ينتف اللاعبون السلسلة باليد اليمنى ويضغطون باليد اليسرى. لم يحدد الراوي أي أداة كانت على وجه التحديد، لكن على الأرجح هذه، مع الأخذ في الاعتبار النية والموقع.

بالنسبة لأي مزارع، فإن فرصة التعلم مباشرة من قبل أحد الآلهة هي واحدة من أكبر الفرص التي سوف يتلقاها على الإطلاق!

سأل غو تشينغ شان على الفور “كم عدد الحصص الموجودة في الإجمالي؟”

غو تشينغ شان هدأ ببطء.

كان طرف المنقار ايضا قمة الجبل. ‏ حيث وصلت لوه بينغ لي إلى قمة الجبل، وقفت ويديها خلف ظهرها. ‏ عندما مرت عاصفة من الرياح، رفرفت ملابسها معها، مما أعطاها مظهر لا يختلف عن مظهر جنية تنحدر من السماء أو إلهة يمكن أن تحلق في أي لحظة.

كل قمة ستتنافس فيما بينها…

هذا يعني أنني سأتنافس على الحصة مع هوانغ زان وشين يانغ.

هذا يعني أنني سأتنافس على الحصة مع هوانغ زان وشين يانغ.

تلاشى الصوت وتحول إلى مشهد آخر من ماضيه. ‏ قاعة باي هوا. ‏ على عرش العشرة آلاف زهرة المنحوت من اليشم الخالد، سألته تلك المرأة التي لا نظير لها بصوت خافت “هل أنت على استعداد للانضمام إلى طائفة باي هوا؟” ‏ … ‏ واقفا وسط الرياح الجبلية العاتية، ضحك غو تشينغ شان فجأة. ‏ “سيدة القمة لوه، سمعت بأن آلات قمة الصوت الحسن الخاصة بكِ هي الأفضل في الأرضِ، أريد أن أطلب ناي اليشم” ‏ بعد قليل من التردد، أخرجته لوه بينغ لي وأعطته ناي اليشم الأرجواني. ‏ “كان هذا الناي شيئا صنعته بصعوبة وكثيرا ما احمله على نفسي، تأكد من معاملته جيدا” ‏ “شكرا جزيلا” ‏ “ومع ذلك، هل أنت …؟” ‏ “نعم” ‏ حيث تلقى غو تشينغ شان الناي، لم يقل كلمة أخرى وبدأ في عزفه. ‏ أووو —— ‏ كما خرجت النوتة الأولى من الناي، صعد تشي سيف حزين للغاية إلى السماء، يدور حول التيارات المائية الشديدة في الأسفل قبل أن يعود إلى قمة القمم السبع. ‏ لوه بينغ لي أومأت بخفة —— لم تكن فكرة جيدة مناقشة الآلهة بالكلمات، لذلك كان استبدال ذلك بصوت الناي فكرة جيدة. ‏ أصغت بانتباه. ‏ نوتة تلو الأخرى خرجت من الناي، كل نغمة أعلى من سابقتها.

غو تشينغ شان كان يشعر بإحساس عميق بسوء الارادة وسوء النية.

بينما ألقى غو تشينغ شان نظرة عليها، تذكر كلمات شيه غو هونغ.

بينما السيد ليس هنا، هم يريدون إستعمال هذه المنافسة لتحريض الخلاف بين تلاميذ القمة الرئيسية.

كيف يجرؤون؟

هل هم واثقون أن السيد لن يكون قادرا على العودة فقط لأنهم فقدوا الاتصال معه؟

ومع ذلك، بفضل جزء من الوقت الذي اختبره، عرف غو تشينغ شان جيدًا أنه حتى لحظة تدمير القصر السماوي، كان شيه غو هونغ لا يزال على ما يرام.

ألقى نظرة على الضباب خارج قمة الجبل.

كانت الغيوم والضباب يحومان دون توقف، تتشكل وتختفي باستمرار.

غو تشينغ شان يتأمل “أي من سادة القمة جاء بفكرة إعطاء القمة الرئيسية حصتين فقط؟”

بالنظر إلى أنه كان يشكك في قضية رئيسية، خف تعبير لوه بينغ لي إلى حد ما.

أجابت “كان اقتراحًا من قمة الفجر القديم وقمة صدى الروح، قمة الكركي الرمادي وقمة السحابة الجاثمة أعربوا عن دعمهم لهذا القرار”

تابع غو تشينغ شان تساؤله “ماذا عن قمة المياه الصافية وقمة الصوت الحسن؟”

اجابت لوه بينغ لي “كنا معارضين لذلك، لكن بما أن أعدادنا كانت أقل، فقد صدر القرار بالقوة”

شبك غو تشينغ شان قبضته بتعبير صارم “شكرا لكِ، سيدة القمة لوه. بما أن السيد ليس هنا الآن، أرجو أن تعلميني بإيجاز عن وضع الطائفة”

رؤية رد فعله، سعدت لوه بينغ لي وأجاب “قمة الفجر القديم وقمة صدى الروح هما تراث إله (God) الحياة، لذلك فإنهما يتبعان تعاليم إله الحياة”

“ماذا عن قمة الكركي الرمادي وقمة السحابة الجاثمة؟” سأل غو تشينغ شان.

“هذه القمم موالية لإيمان إله (God) النجم. يجب أن تعرف أيضا، علاقة إله النجم مع إله الماء لم تكن ودية أبدا”

لم يبق سوى مشهد الجبال المليء بالحيوية تحت ضوء الشمس.

تابع غو تشينغ شان “إذن قمة المياه الصافية وقمة الصوت الحسن تتبع إله الماء؟”

“30 حصة؟ والقمة الرئيسية تلقت 2 فقط؟” ضحك ضحكة مكتومة.

“بالفعل، لقد اتَّبع سيدك أيضاً تعاليم ونصائح إله الماء – إله الماء هو وجود فريد من نوعه بين الآلهة، حيث يعاملون البشر بكل ودية”

“هذا هو السبب في أنهم يحاولون الذهاب ضد القمة الرئيسية هذه المرة بما أن مكان سيدي غير معروف؟”

“صحيح. على الخطوط الأمامية، سيدك أحياناً يأخذ خسائر البشرية بعين الإعتبار أكثر من اللازم. بما أن قصر السحاب المجدب السماوي كان أكبر طائفة في البشرية، فإن تصرفاته هي دليل للطوائف الأخرى لتتبعه”

“لبعض نبلاء الوجود، التصرف ضد سيدك بأنفسهم سيسبب الكثير من العواقب غير المرغوب فيها، لذلك…”

كلماتها جعلت الأمور واضحة جداً.

عندما جاء شيه غو هونغ إلى الخطوط الأمامية لتفقد الوضع، فقد بشكل غير متوقع.

لم يتبق سوى تلاميذه الثلاثة على القمة الرئيسية.

يا لها من فرصة جيدة.

إذا زُرع الشقاق بين التلاميذ الثلاثة وحدث شيء غير لائق، أو إذا قاموا بشيء لا يمكن الرجعة فيه خلال المنافسة، بمساعدة بعض الأطراف، الأخبار ستنشر على الفور في جميع أنحاء عالم الزراعة.

ثم شيه غو هونغ سيتم تمييزه بلقب “عاجز عن تعليم الآخرين”.

بما انه رئيس الطائفة، إذا كان سيُلصق بهذا اللقب، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله هو أن يتنحى عن منصبه.

أخذت زجاجة اليشم بعيداً.

حتى لو لم يفعل ذلك بنفسه، فإن الآلهة ستتحدث معه بشكل طبيعي وتجبره على ذلك.

لم ترد لوه بينغ لي على ذلك، بدلاً من ذلك، قامت بمسح زجاجة اليشم برؤيتها الداخلية قبل أن تسأله “كيف ذلك؟ ما رأيك في مهارات تلميذة القمة غوكين [1]؟”

غو تشينغ شان تنهد.

لم ترد لوه بينغ لي على ذلك، بدلاً من ذلك، قامت بمسح زجاجة اليشم برؤيتها الداخلية قبل أن تسأله “كيف ذلك؟ ما رأيك في مهارات تلميذة القمة غوكين [1]؟”

مدّ يده عرضا ليمسك ورقة كانت تتطاير في الرياح.

هل كانت تسير مع التيار، أم أن الرياح جرفتها؟

كانت الورقة نصف ذابلة بالفعل، لكن النصف الآخر لا يزال مفعما بالحياة، يطير حاليا إلى مكان مجهول.

“غو تشينغ شان، هذه فرصة للتعلم من قبل الآلهة التي نتحدث عنها هنا. لن تتمكن فقط من تعلم الكثير من المهارات الإلهية السرية، لكن سرعة زراعتك نفسها قد تزيد أيضًا بسرعة، ألا يغريك هذا على الإطلاق؟” سألت لوه بينغ لي. ‏ “لا بأس، دعيهم يذهبوا ——– قال لي السيد أن أعلّم إخواني الصغار لأجله، لكن الآن بما أن الآلهة يمكن أن تفعل ذلك عنّي، هذه مسؤولية أقل بالنسبة لي، يمكنني التركيز أكثر على الزراعة الخاصة بي، لذلك فهو أمر جيد” أجاب غو تشينغ شان. ‏ اومأت لوه بينغ لي ببطء. ‏ كان بإمكانها أن تشعر أنه يقول الحقيقة، لم يكن هناك تلميح واحد من الندم. ‏ تابع غو تشينغ شان “طلبي الوحيد هو إرسالهم إلى قصر إله الماء الإلهي” ‏ “يمكن ضمان هذا القدر” أجابت لوه بينغ لي. ‏ “إذا كان هذا هو الحال، ليس لدي مخاوف بعد الآن” قال غو تشينغ شان. ‏ لوه بينغ لى كانت تراقبه. ‏ بما انه اكبر تلاميذ الطائفة، فقد تخلى عن فرصته ليعطي اخوته الصغار فرصة العمر، لم يكن هنالك طريقة ليجد أحدا خطأ في ذلك. ‏ “غو تشينغ شان، أنت محترم جدا” اعلنت. ‏ شبك غو تشينغ شان قبضته “ثم تم تسوية هذه المسألة، سأبقي محادثة اليوم في ذهني. شكرا لكِ سيدة القمة لوه” ‏ استدار وكان على وشك المغادرة. ‏ تحرّكت عيون لوه بينغ لي قليلا قبل أن تسأل فجأة “غو تشينغ شان، لن نتردد من الآن فصاعدا، لذلك لدي شيء أخير واحد لأطلبه منك” ‏ “رجاءً” ‏ “ما رأيك في الآلهة؟” ‏ كان هذا السؤال هو الأكثر أهمية اليوم. ‏ في وقت سابق، عندما ذكر غو تشينغ شان الآلهة، كانت قد وبخته، لكنها الآن كانت تسأل غو تشينغ شان بنشاط عن رأيه في الآلهة. ‏ غو تشينغ شان سقط في التفكير. ‏ ‏انجرف نظره من النهر أدناه من خلال القمم المحيطة به قبل أن يتوقف عند القمة الرئيسية.

هل كانت تسير مع التيار، أم أن الرياح جرفتها؟

سأل غو تشينغ شان على الفور “كم عدد الحصص الموجودة في الإجمالي؟”

غو تشينغ شان تركها، والسماح لها بمواصلة السفر في الرياح.

كانت سيدة الصوت الحسن، لوه بينغ لي.

في هذه المرحلة، تابعت لوه بينغ لي “يجب عدم انتهاك مرسوم الآلهة، إذا أمرونا بإرسال تلاميذ للزراعة في القصور الإلهية، فيجب علينا إذن أن نرسلهم”

كان طرف المنقار ايضا قمة الجبل. ‏ حيث وصلت لوه بينغ لي إلى قمة الجبل، وقفت ويديها خلف ظهرها. ‏ عندما مرت عاصفة من الرياح، رفرفت ملابسها معها، مما أعطاها مظهر لا يختلف عن مظهر جنية تنحدر من السماء أو إلهة يمكن أن تحلق في أي لحظة.

“غو تشينغ شان، كأكبر تلاميذ القمة الرئيسية، يجب أن تجري المنافسة. سيكون سادة القمة حاضرين للمشاهدة، لذلك يجب عليك أن تفكر بسرعة في حل”

——-من بين القمم السبع للسحابة المجدبة، عندما يتعلق الأمر بالقتل الفردي، لوه بينغ لي كانت رقم واحد بلا منازع.

ابتسم غو تشينغ شان فقط وأجاب ببرودة “ذلك بسيط إذن، أنا أستسلم”

لم ترد لوه بينغ لي على ذلك، بدلاً من ذلك، قامت بمسح زجاجة اليشم برؤيتها الداخلية قبل أن تسأله “كيف ذلك؟ ما رأيك في مهارات تلميذة القمة غوكين [1]؟”

“تستسلم؟”

——–فقط مزارعة عظيمة من مستوى لوه بينغ لي ستكون قادرة على أخذ زجاجة اليشم من يد غو تشينغ شان دون أن يلاحظ.

“نعم. هناك فقط ثلاثة أشخاص في القمة الرئيسية. حقيقة أن المنافسة يجب أن تتم علنًا حتى تشاهد القمم الأخرى في المقام الأول مزحة كبيرة. لذا أنا سأستسلم”

هذا صحيح.

“أما بالنسبة للتعلّم من قبل الآلهة … فقط دعي هوانغ زان وشين يانغ يذهبان”

بينما كان اللحن على وشك الانتهاء.

لوه بينغ لي كانت مصدومة قليلاً.

حتى لو لم يفعل ذلك بنفسه، فإن الآلهة ستتحدث معه بشكل طبيعي وتجبره على ذلك.

قراره السريع كان خارج توقعها.

ضربت لوه بينغ لي رأسه بيدها بخفة وتحدثت “أنقذني من الإطراء، أقول لك الآن. لن أسمح لك أن تجذب المزارعات من قمتي” ‏ تحدث غو تشينغ شان بتعبير جاد “سيدة القمة لوه، قلبي مكرس تماماً لـ الداو، ليست لدي أي نية للبحث عن رفيقة داو في طائفتنا” ‏ حكمت لوه بينغ لي عليه من خلال نظرتها لفترة من الوقت قبل أن تخفف تدريجيا من تعبيرها. ‏ كمزارعة صوت بارعة، كانت خبيرة في رؤية أفكار وعواطف الشخص الحقيقية، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان شخص ما يكذب أم لا بدون أن يقوم أحدهم بالنذر إلى السماء والأرض. ‏ “ذلك جيد، ثم يمكنك الاحتفاظ بزجاجة اليشم هذه” ‏ لوه بينغ لي أعادت زجاجة اليشم إليه. ‏ “شكرا لكِ، سيدة القمة” أجاب غو تشينغ شان. ‏ “تعال معي، لدي شيء لأخبرك به” قالت لوه بينغ لي. ‏ رؤية تعبيرها الكئيب، أصبح موقف غو تشينغ شان جاداً أيضاً وتبعها حتى قمة الجبل. ‏ سميت قمة الكركي الرمادي بسبب شبهها بالكركي الرمادي، لها مسار طويل واحد يؤدي مباشرة مثل منقار طائر الكركي.

“غو تشينغ شان، هذه فرصة للتعلم من قبل الآلهة التي نتحدث عنها هنا. لن تتمكن فقط من تعلم الكثير من المهارات الإلهية السرية، لكن سرعة زراعتك نفسها قد تزيد أيضًا بسرعة، ألا يغريك هذا على الإطلاق؟” سألت لوه بينغ لي.

“لا بأس، دعيهم يذهبوا ——– قال لي السيد أن أعلّم إخواني الصغار لأجله، لكن الآن بما أن الآلهة يمكن أن تفعل ذلك عنّي، هذه مسؤولية أقل بالنسبة لي، يمكنني التركيز أكثر على الزراعة الخاصة بي، لذلك فهو أمر جيد” أجاب غو تشينغ شان.

اومأت لوه بينغ لي ببطء.

كان بإمكانها أن تشعر أنه يقول الحقيقة، لم يكن هناك تلميح واحد من الندم.

تابع غو تشينغ شان “طلبي الوحيد هو إرسالهم إلى قصر إله الماء الإلهي”

“يمكن ضمان هذا القدر” أجابت لوه بينغ لي.

“إذا كان هذا هو الحال، ليس لدي مخاوف بعد الآن” قال غو تشينغ شان.

لوه بينغ لى كانت تراقبه.

بما انه اكبر تلاميذ الطائفة، فقد تخلى عن فرصته ليعطي اخوته الصغار فرصة العمر، لم يكن هنالك طريقة ليجد أحدا خطأ في ذلك.

“غو تشينغ شان، أنت محترم جدا” اعلنت.

شبك غو تشينغ شان قبضته “ثم تم تسوية هذه المسألة، سأبقي محادثة اليوم في ذهني. شكرا لكِ سيدة القمة لوه”

استدار وكان على وشك المغادرة.

تحرّكت عيون لوه بينغ لي قليلا قبل أن تسأل فجأة “غو تشينغ شان، لن نتردد من الآن فصاعدا، لذلك لدي شيء أخير واحد لأطلبه منك”

“رجاءً”

“ما رأيك في الآلهة؟”

كان هذا السؤال هو الأكثر أهمية اليوم.

في وقت سابق، عندما ذكر غو تشينغ شان الآلهة، كانت قد وبخته، لكنها الآن كانت تسأل غو تشينغ شان بنشاط عن رأيه في الآلهة.

غو تشينغ شان سقط في التفكير.

‏انجرف نظره من النهر أدناه من خلال القمم المحيطة به قبل أن يتوقف عند القمة الرئيسية.

لم يعد هناك أي شخص يقف أمامها.

هذا صحيح.

لم ترد لوه بينغ لي على ذلك، بدلاً من ذلك، قامت بمسح زجاجة اليشم برؤيتها الداخلية قبل أن تسأله “كيف ذلك؟ ما رأيك في مهارات تلميذة القمة غوكين [1]؟”

ماذا أعتقد حول الآلهة؟

غو تشينغ شان سقط صامتاً.

مختلف الأمور التي رآها من قبل كانت تتبادر إلى ذهنه بسرعة.

تردد صدى كلمات ائتمان شيه غو هونغ في أذنيه.

“إذا استيقظت يوماً ما، مرر اسمها عنّي. سيكون… شيه داو لينغ”

“30 حصة؟ والقمة الرئيسية تلقت 2 فقط؟” ضحك ضحكة مكتومة.

تلاشى الصوت وتحول إلى مشهد آخر من ماضيه.

قاعة باي هوا.

على عرش العشرة آلاف زهرة المنحوت من اليشم الخالد، سألته تلك المرأة التي لا نظير لها بصوت خافت “هل أنت على استعداد للانضمام إلى طائفة باي هوا؟”



واقفا وسط الرياح الجبلية العاتية، ضحك غو تشينغ شان فجأة.

“سيدة القمة لوه، سمعت بأن آلات قمة الصوت الحسن الخاصة بكِ هي الأفضل في الأرضِ، أريد أن أطلب ناي اليشم”

بعد قليل من التردد، أخرجته لوه بينغ لي وأعطته ناي اليشم الأرجواني.

“كان هذا الناي شيئا صنعته بصعوبة وكثيرا ما احمله على نفسي، تأكد من معاملته جيدا”

“شكرا جزيلا”

“ومع ذلك، هل أنت …؟”

“نعم”

حيث تلقى غو تشينغ شان الناي، لم يقل كلمة أخرى وبدأ في عزفه.

أووو ——

كما خرجت النوتة الأولى من الناي، صعد تشي سيف حزين للغاية إلى السماء، يدور حول التيارات المائية الشديدة في الأسفل قبل أن يعود إلى قمة القمم السبع.

لوه بينغ لي أومأت بخفة —— لم تكن فكرة جيدة مناقشة الآلهة بالكلمات، لذلك كان استبدال ذلك بصوت الناي فكرة جيدة.

أصغت بانتباه.

نوتة تلو الأخرى خرجت من الناي، كل نغمة أعلى من سابقتها.

كل قمة ستتنافس فيما بينها…

كان تشي السيف يدور بشكل مكثف مثل المد مع صوت الناي، لكن في نفس الوقت، كان يطير بحرية مثل الغيوم والكركي، يتدفق من خلال الضباب نحو الأفق البعيد.

غو تشينغ شان لمح حوله.

بينما كان اللحن على وشك الانتهاء.

كانت سيدة الصوت الحسن، لوه بينغ لي.

تحوَّل تشي السيف الذي ملأ الهواء الى ريح اجتاحت السماء والأرض، نافثة الغيوم المظلمة والضباب في السماء.

تابع غو تشينغ شان “إذن قمة المياه الصافية وقمة الصوت الحسن تتبع إله الماء؟”

توقف المطر وتم إزالة الغيوم من مسافة عشرة آلاف ميل.

تحوَّل تشي السيف الذي ملأ الهواء الى ريح اجتاحت السماء والأرض، نافثة الغيوم المظلمة والضباب في السماء.

بدت أشعة الشمس تضيء العالم في الأسفل، حاملة معها دفئا ناعما يداعب ملامح لوه بينغ لي الجميلة بلطف.

“تستسلم؟”

توقف صوت الناي.

أبلغوا هوانغ زهان وشين يانغ مباشرة دون أن يخبروني.

وقفت لوه بينغ لي هناك صامتة مع القليل من الاضطراب في عينيها.

ذكّره شيه غو هونغ باستمرار بأنه يجب أن يحافظ على علاقة ودية مع سيدة القمة لوه، قال له مباشرة أنها حليف جدير بالثقة وأنها قوية بشكل لا نظير له إلى درجة أنه قد لا يكون مطابق لها.

لم يعد هناك أي شخص يقف أمامها.

مدّ يده عرضا ليمسك ورقة كانت تتطاير في الرياح.

لم يبق سوى مشهد الجبال المليء بالحيوية تحت ضوء الشمس.

“غو تشينغ شان، هذه فرصة للتعلم من قبل الآلهة التي نتحدث عنها هنا. لن تتمكن فقط من تعلم الكثير من المهارات الإلهية السرية، لكن سرعة زراعتك نفسها قد تزيد أيضًا بسرعة، ألا يغريك هذا على الإطلاق؟” سألت لوه بينغ لي. ‏ “لا بأس، دعيهم يذهبوا ——– قال لي السيد أن أعلّم إخواني الصغار لأجله، لكن الآن بما أن الآلهة يمكن أن تفعل ذلك عنّي، هذه مسؤولية أقل بالنسبة لي، يمكنني التركيز أكثر على الزراعة الخاصة بي، لذلك فهو أمر جيد” أجاب غو تشينغ شان. ‏ اومأت لوه بينغ لي ببطء. ‏ كان بإمكانها أن تشعر أنه يقول الحقيقة، لم يكن هناك تلميح واحد من الندم. ‏ تابع غو تشينغ شان “طلبي الوحيد هو إرسالهم إلى قصر إله الماء الإلهي” ‏ “يمكن ضمان هذا القدر” أجابت لوه بينغ لي. ‏ “إذا كان هذا هو الحال، ليس لدي مخاوف بعد الآن” قال غو تشينغ شان. ‏ لوه بينغ لى كانت تراقبه. ‏ بما انه اكبر تلاميذ الطائفة، فقد تخلى عن فرصته ليعطي اخوته الصغار فرصة العمر، لم يكن هنالك طريقة ليجد أحدا خطأ في ذلك. ‏ “غو تشينغ شان، أنت محترم جدا” اعلنت. ‏ شبك غو تشينغ شان قبضته “ثم تم تسوية هذه المسألة، سأبقي محادثة اليوم في ذهني. شكرا لكِ سيدة القمة لوه” ‏ استدار وكان على وشك المغادرة. ‏ تحرّكت عيون لوه بينغ لي قليلا قبل أن تسأل فجأة “غو تشينغ شان، لن نتردد من الآن فصاعدا، لذلك لدي شيء أخير واحد لأطلبه منك” ‏ “رجاءً” ‏ “ما رأيك في الآلهة؟” ‏ كان هذا السؤال هو الأكثر أهمية اليوم. ‏ في وقت سابق، عندما ذكر غو تشينغ شان الآلهة، كانت قد وبخته، لكنها الآن كانت تسأل غو تشينغ شان بنشاط عن رأيه في الآلهة. ‏ غو تشينغ شان سقط في التفكير. ‏ ‏انجرف نظره من النهر أدناه من خلال القمم المحيطة به قبل أن يتوقف عند القمة الرئيسية.

قالت لوه بينغ لي بخفة “لم يتبق أحد عندما انتهاء اللحن، فقط القمم الخضراء فوق النهر”

بدت أشعة الشمس تضيء العالم في الأسفل، حاملة معها دفئا ناعما يداعب ملامح لوه بينغ لي الجميلة بلطف.

[1] 古琴: تسمى أيضاً هيبتاشورد، غوجين هي واحدة من أقدم الآلات التي تنقر في الصين، والتي ظهرت في وقت لم يتأخر عن فترتي ياو وشون. ينتف اللاعبون السلسلة باليد اليمنى ويضغطون باليد اليسرى. لم يحدد الراوي أي أداة كانت على وجه التحديد، لكن على الأرجح هذه، مع الأخذ في الاعتبار النية والموقع.

ضربت لوه بينغ لي رأسه بيدها بخفة وتحدثت “أنقذني من الإطراء، أقول لك الآن. لن أسمح لك أن تجذب المزارعات من قمتي” ‏ تحدث غو تشينغ شان بتعبير جاد “سيدة القمة لوه، قلبي مكرس تماماً لـ الداو، ليست لدي أي نية للبحث عن رفيقة داو في طائفتنا” ‏ حكمت لوه بينغ لي عليه من خلال نظرتها لفترة من الوقت قبل أن تخفف تدريجيا من تعبيرها. ‏ كمزارعة صوت بارعة، كانت خبيرة في رؤية أفكار وعواطف الشخص الحقيقية، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان شخص ما يكذب أم لا بدون أن يقوم أحدهم بالنذر إلى السماء والأرض. ‏ “ذلك جيد، ثم يمكنك الاحتفاظ بزجاجة اليشم هذه” ‏ لوه بينغ لي أعادت زجاجة اليشم إليه. ‏ “شكرا لكِ، سيدة القمة” أجاب غو تشينغ شان. ‏ “تعال معي، لدي شيء لأخبرك به” قالت لوه بينغ لي. ‏ رؤية تعبيرها الكئيب، أصبح موقف غو تشينغ شان جاداً أيضاً وتبعها حتى قمة الجبل. ‏ سميت قمة الكركي الرمادي بسبب شبهها بالكركي الرمادي، لها مسار طويل واحد يؤدي مباشرة مثل منقار طائر الكركي.

غو تشينغ شان تركها، والسماح لها بمواصلة السفر في الرياح.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط