نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Worlds’ Apocalypse Online 757

التحدث مع إله الحرب

التحدث مع إله الحرب

757 التحدث مع إله الحرب

ألقى غو تشينغ شان نظرة على نقاط روحه ليرى أن الرقم الضخم تغير بالفعل قليلا.

على البحر.

[تم خصم 10 نقاط روح. هذا لأن الحرف الإلهية ليست في الواقع حرفًا إلهية، فهي نتائج تقليد ودراسة البشرية منذ دهور لا تحصى لفهم بعض الأشكال البسيطة لاستخدام القوة]

وضع غو تشينغ شان يدا واحدة على عجلة قيادة المنطاد، أغلق عينيه، وتأمل مليا في ما تعلمه.

بعد ان شعر انه استعد بما فيه الكفاية، أخذ حبة دواء، جلس القرفصاء، اغمض عينيه، ودخل حالة التأمل.

كان المزارعون من العصر القديم مؤثرين حقًا، لم يخلقوا منطادًا يمكنه الطيران في السماء والغوص تحت الماء فحسب، بل تمكنوا أيضًا من حفر معرفة وخبرة لا حصر لها في مجال الزراعة على الجزء الداخلي من السفينة.

غو تشينغ شان كان عاجزا عن الكلام.

بعبارة أخرى، كانت هذه السفينة بأكملها في الأساس زجاجة يشم التي ركزت على أعلى تبلور المعرفة البشرية للزراعة.

في هذه الفترة من الزمن، كانت البشرية قد أبيدت بالفعل. هذا العالم كان يظهر له كيف عالم السماء البدائي سقط إلى حالته المهجورة في الوقت الحاضر. ‏ ربما، ذلك الغيلم الروحي كان الوحيد الذي تمكن من النجاة في عالم السماء البدائي بأكمله. ‏ عند هذه النقطة، فجأة فكرة برزت في عقل غو تشينغ شان.

إمتلاكه مثل هذا الكنز لنفسه، غو تشينغ شان لم يشعر بأي جشع، كما أنه لم يفهم بشكل أعمى كل شيء عليه.

غو تشينغ شان تنهد بدون صوت. ‏ تابع قائلا “اريد ان اعرف لماذا [مهارات إله الحرب] تحتاج إلى ترقية لكي افهم الحرف الإلهية” ‏ “أيضا، هل هذا يعني أن مهارات الاله هي أكثر تقدما مقارنة بالتقنيات البشرية؟” ‏ [تم خصم 20 نقطة روح. الإجابة على سؤالك الأول بسيط. لأننا أنا وأنت رجعنا بالزمن إلى الوراء قبل زمن نهاية العالم، خلال تلك الرحلة، لكي نتجنب الكشف من جميع الأطراف غير الضرورية، لكي نحسن أيضاً فرص النجاح، كان على النظام أن يعطل معظم قدراته. نتيجة لذلك، تم إرجاع مهارات إله الحرب إلى أكثر أشكالها البدائية، يجب أن تفهم هذا جيدًا عند النظر إلى الرموز أسفل واجهة إله الحرب] ‏ غو تشينغ شان نظر للأسفل كما هو مُطالب. ‏ في الأسفل، كانت رموز مختلفة تعطي ضوءا باردا، مرتبة كما يلي [مهارات إله الحرب]، [القوة الإعجازية لإله الحرب]، [لقب إله الحرب]، [سجلات يوم القيامة]، و [مهمة إله الحرب]. ‏ إلى جانب هذه الرموز الخمس، الرموز الأخرى مُعتمة تماماً، لم يستطع رؤية أي شيء عليها غير الضباب الأسود في بعض الأحيان. ‏ “لا تزال هناك الكثير من الوظائف التي لم يتم فتحها …” تمتم غو تشينغ شان. ‏ [بالفعل، النظام تم تفويضه إلى مستوى أدنى بشدة]

في وقت مثل هذا، أكثر لا يعني أفضل. التعلم بما فيه الكفاية كان الطريقة الوحيدة للنمو في أسرع وقت ممكن.

في تلك المرحلة، كل ما كان عليهم فعله هو انتظار طاقة روحية جديدة لتتشكل. اغتنام الفرصة عندما كانت الطاقة الروحية التي تم خلقها حديثا لا تزال غير قوية جدا، يمكنهم بسهولة تسوية الطاقة الروحية المضطربة داخل أنفسهم. ‏ واصل غو تشينغ شان أداء فن الاطلاق الروحي، مهدئا ببطء طاقته الروحية التي تم خلقها حديثا من خلال الطريقة القديمة، ثم قاد بعناية الطاقة الروحية في ثورة كاملة حول جميع نقاط الوخز على جسده قبل أن يعود في النهاية إلى دانتيان.

هذا العالم حاليا على وشك الدمار، لذلك كان بحاجة للخروج من هذا العالم ودخول العالم التالي بأسرع ما يمكن.

كان مصدوما. ‏ انتظر. انتظر لحظة … كم عدد العوالم التي كانت موجودة في العصر الماضي؟

اختار غو تشينغ شان بعناية وفهم النصوص المقدسة التي من شأنها أن تزيد من سرعته في الزراعة ومجموع احتياطي الطاقة الروحية.

كان المزارعون من العصر القديم مؤثرين حقًا، لم يخلقوا منطادًا يمكنه الطيران في السماء والغوص تحت الماء فحسب، بل تمكنوا أيضًا من حفر معرفة وخبرة لا حصر لها في مجال الزراعة على الجزء الداخلي من السفينة.

بعد ان شعر انه استعد بما فيه الكفاية، أخذ حبة دواء، جلس القرفصاء، اغمض عينيه، ودخل حالة التأمل.

طاقته الروحية استقرت.

بفضل [مهارات إله الحرب]، مخزوناته التي تزيد على مليون نقطة روح، ميراث زراعة سيف شيه غو هونغ، فضلا عن معرفة زراعة جميع المزارعين من العصر القديم، اخترق غو تشينغ شان المرحلة الأخيرة من عالمه كسمكة في الماء.

أوضح نظام إله الحرب بهدوء [لم تنفق البشرية الكثير من الجهد على خلق الوحوش المفقرة، لذلك كانت القوة التي ورثتها الوحوش المقفرة في الواقع ضئيلة جدا بشكل مثير للشفقة. ومع ذلك، فإن قوتهم تأتي بالفعل من التراث البشري الحقيقي، على عكس الآلهة التي تحقق قوتها من خلال التقليد، لذلك هم في الواقع أقوى قليلا من الآلهة]

بعد لحظات قليلة.

في وقت مثل هذا، أكثر لا يعني أفضل. التعلم بما فيه الكفاية كان الطريقة الوحيدة للنمو في أسرع وقت ممكن.

فتح عينيه.

كان قد وصل المرحلة المتأخرة للعالم الخفي.

طاقته الروحية أصبحت فوضوية نوعا ما وجامحة، في نفس الوقت راكدة نوعا ما.

كان قد اخترق للتو المرحلة الوسطى للعالم الخفي منذ وقت ليس ببعيد داخل السجن تحت الأرض، لذا الآن بعد أن اخترق المرحلة المتأخرة للعالم الخفي مرة أخرى، كانت الاختراقات المتتالية تسبب في زعزعة طاقته الروحية.

لحسن الحظ، لم يكن هذا الوضع خطيراً للغاية، وإلا فإن غو تشينغ شان كان سيجد من الصعب للغاية اختراقه مرة أخرى في فترة قصيرة من الزمن.

تذكر غو تشينغ شان بصمت تقنية معينة من العصر القديم لتهدئة الطاقة الروحية الغير مستقرة وشكل ختم يد بكلتا يديه.

كان هذا [فن الاطلاق الروحي الثوري التسع]

في العصر القديم، عندما واجهوا مشكلة الطاقة الروحية الغير مستقرة، تعاون العديد من المزارعين العظماء وخرجوا بفكرة عظيمة.

كان ذلك لإطلاق كل الطاقة الروحية الفوضوية الجامحة للخارج.

بعد إطلاق كل طاقتهم الروحية الدانتيان سيصبح فارغاً.

غو تشينغ شان غاضبا “3 ملايين!؟ أين بحق الجحيم سأسرق 3 ملايين نقطة روح لك!؟”

في تلك المرحلة، كل ما كان عليهم فعله هو انتظار طاقة روحية جديدة لتتشكل. اغتنام الفرصة عندما كانت الطاقة الروحية التي تم خلقها حديثا لا تزال غير قوية جدا، يمكنهم بسهولة تسوية الطاقة الروحية المضطربة داخل أنفسهم.

واصل غو تشينغ شان أداء فن الاطلاق الروحي، مهدئا ببطء طاقته الروحية التي تم خلقها حديثا من خلال الطريقة القديمة، ثم قاد بعناية الطاقة الروحية في ثورة كاملة حول جميع نقاط الوخز على جسده قبل أن يعود في النهاية إلى دانتيان.

[تم خصم 20 نقطة روح، شكرا جزيلا لك. الإجابات على أسئلتك أعلاه هي كما يلي: لأن لديك الآن أكثر من مليون نقطة روح، يريد النظام أيضا الربح قليلا. هناك قول مأثور من العصر الماضي يعبر عن هذا بشكل جيد جدا، ‘خذ ثروة من رجل يمر، خذ الريش من أوزة تمشي بجانبها’] نظام إله الحرب أجاب عليه ببطء.

طاقته الروحية استقرت.

أجاب إله الحرب [يمكنك طرح سؤالك. من الآن فصاعدا، كل سؤال يطرح سيكلف 10 نقاط الروح]

بمجرد أن تستقر الطاقة الروحية، يمكن للمزارع أن يستمر في الزراعة وفقًا للنصوص المقدسة، يجمع المزيد من الطاقة الروحية ومحاولة الاختراق مرة أخرى على الفور.

لكن على عكس غو تشينغ شان، لم يكن لدى المزارعين في العصر القديم القدرة على الفهم الفوري لجميع النصوص المقدسة للزراعة الأكثر تقدما. ‏ كانت سرعة زراعتهم تعتمد في الغالب على مواهبهم في الزراعة وكذلك قدرتهم على فهم النصوص المقدسة للزراعة. ‏ فتح غو تشينغ شان عينيه وتنهد. ‏ لم يكن لديه شيء سوى الاحترام الصادق نحو حكمة المزارعين من العصر القديم. ‏ وقف على المنطاد وشعرَ بعناية بالتغيير الذي حصل بفضل طاقته الروحية. ‏ فقد زاد إجمالي احتياطه من الطاقة الروحية بنسبة حوالي 5 ٪. ‏ بمجرد أن اخترق العالم الخفي ودخل عالم النجم الفوضوي، ستنمو طاقته الروحية مرة أخرى بشكل أسي. ‏ كمية الطاقة الروحية التي يملكها المزارع أثرت بشكل مباشر على قوة هجماتهم ومدة القتال. ‏ بالنسبة لمعظم فنون السيف وفنون التعاويذ، كلما صب الطاقة الروحية فيها، كلما كانت أقوى. ‏ مع الكمية الحالية من الطاقة الروحية لغو تشينغ شان، حتى لو تم تنفيذ الفن السري بإهدار سيكون أقوى عدة مرات من هجوم القوة الكاملة عندما كان في عالم القداسة. ‏ الآن، يجب أن أحاول فهم نص الإختراق السريع المقدس للعالم القادم. ‏ التفكير في ذلك، ألقى غو تشينغ شان نظرة على واجهة إله الحرب.

لكن على عكس غو تشينغ شان، لم يكن لدى المزارعين في العصر القديم القدرة على الفهم الفوري لجميع النصوص المقدسة للزراعة الأكثر تقدما.

كانت سرعة زراعتهم تعتمد في الغالب على مواهبهم في الزراعة وكذلك قدرتهم على فهم النصوص المقدسة للزراعة.

فتح غو تشينغ شان عينيه وتنهد.

لم يكن لديه شيء سوى الاحترام الصادق نحو حكمة المزارعين من العصر القديم.

وقف على المنطاد وشعرَ بعناية بالتغيير الذي حصل بفضل طاقته الروحية.

فقد زاد إجمالي احتياطه من الطاقة الروحية بنسبة حوالي 5 ٪.

بمجرد أن اخترق العالم الخفي ودخل عالم النجم الفوضوي، ستنمو طاقته الروحية مرة أخرى بشكل أسي.

كمية الطاقة الروحية التي يملكها المزارع أثرت بشكل مباشر على قوة هجماتهم ومدة القتال.

بالنسبة لمعظم فنون السيف وفنون التعاويذ، كلما صب الطاقة الروحية فيها، كلما كانت أقوى.

مع الكمية الحالية من الطاقة الروحية لغو تشينغ شان، حتى لو تم تنفيذ الفن السري بإهدار سيكون أقوى عدة مرات من هجوم القوة الكاملة عندما كان في عالم القداسة.

الآن، يجب أن أحاول فهم نص الإختراق السريع المقدس للعالم القادم.

التفكير في ذلك، ألقى غو تشينغ شان نظرة على واجهة إله الحرب.

[مهارات إله الحرب] أعدت بشكل مناسب حتى أتمكن من ترقيتها في أي وقت. لكن … لماذا أريد تعلم الحرف الإلهية؟ من خلال مهارته في المبارزة فقط، تمكن شيه غو هونغ من الفوز على الاله بنصف تبادل. لماذا يجب أن أدور حول الشمس لرؤية القمر؟

بلغت قيمة نقاط الروح في واجهة إله الحرب الخاصة به حاليًا أكثر من 1.1 مليون.

في وقت مثل هذا، أكثر لا يعني أفضل. التعلم بما فيه الكفاية كان الطريقة الوحيدة للنمو في أسرع وقت ممكن.

[مهارات إله الحرب] أعدت بشكل مناسب حتى أتمكن من ترقيتها في أي وقت.
لكن …
لماذا أريد تعلم الحرف الإلهية؟
من خلال مهارته في المبارزة فقط، تمكن شيه غو هونغ من الفوز على الاله بنصف تبادل.
لماذا يجب أن أدور حول الشمس لرؤية القمر؟

ألقى غو تشينغ شان نظرة على نقاط روحه ليرى أن الرقم الضخم تغير بالفعل قليلا.

بعد قليل من التفكير، سأل “النظام، لدي سؤال”

ثم أكد النظام على ما يلي [وبالتالي، فهو أكثر تكلفة قليلا]

[تينغ]!

فتح عينيه. ‏ كان قد وصل المرحلة المتأخرة للعالم الخفي. ‏ طاقته الروحية أصبحت فوضوية نوعا ما وجامحة، في نفس الوقت راكدة نوعا ما. ‏ كان قد اخترق للتو المرحلة الوسطى للعالم الخفي منذ وقت ليس ببعيد داخل السجن تحت الأرض، لذا الآن بعد أن اخترق المرحلة المتأخرة للعالم الخفي مرة أخرى، كانت الاختراقات المتتالية تسبب في زعزعة طاقته الروحية. ‏ لحسن الحظ، لم يكن هذا الوضع خطيراً للغاية، وإلا فإن غو تشينغ شان كان سيجد من الصعب للغاية اختراقه مرة أخرى في فترة قصيرة من الزمن. ‏ تذكر غو تشينغ شان بصمت تقنية معينة من العصر القديم لتهدئة الطاقة الروحية الغير مستقرة وشكل ختم يد بكلتا يديه. ‏ كان هذا [فن الاطلاق الروحي الثوري التسع] ‏ في العصر القديم، عندما واجهوا مشكلة الطاقة الروحية الغير مستقرة، تعاون العديد من المزارعين العظماء وخرجوا بفكرة عظيمة. ‏ كان ذلك لإطلاق كل الطاقة الروحية الفوضوية الجامحة للخارج. ‏ بعد إطلاق كل طاقتهم الروحية الدانتيان سيصبح فارغاً.

أجاب إله الحرب [يمكنك طرح سؤالك. من الآن فصاعدا، كل سؤال يطرح سيكلف 10 نقاط الروح]

[تم خصم 10 نقاط روح. هذا لأن الحرف الإلهية ليست في الواقع حرفًا إلهية، فهي نتائج تقليد ودراسة البشرية منذ دهور لا تحصى لفهم بعض الأشكال البسيطة لاستخدام القوة]

فوجئ غو تشينغ شان “لماذا يكلف نقاط الروح الآن؟ أنت لم تأخذ أي شيء من قبل؟”

في تلك المرحلة، كل ما كان عليهم فعله هو انتظار طاقة روحية جديدة لتتشكل. اغتنام الفرصة عندما كانت الطاقة الروحية التي تم خلقها حديثا لا تزال غير قوية جدا، يمكنهم بسهولة تسوية الطاقة الروحية المضطربة داخل أنفسهم. ‏ واصل غو تشينغ شان أداء فن الاطلاق الروحي، مهدئا ببطء طاقته الروحية التي تم خلقها حديثا من خلال الطريقة القديمة، ثم قاد بعناية الطاقة الروحية في ثورة كاملة حول جميع نقاط الوخز على جسده قبل أن يعود في النهاية إلى دانتيان.

[تم خصم 20 نقطة روح، شكرا جزيلا لك. الإجابات على أسئلتك أعلاه هي كما يلي: لأن لديك الآن أكثر من مليون نقطة روح، يريد النظام أيضا الربح قليلا. هناك قول مأثور من العصر الماضي يعبر عن هذا بشكل جيد جدا، ‘خذ ثروة من رجل يمر، خذ الريش من أوزة تمشي بجانبها’] نظام إله الحرب أجاب عليه ببطء.

بفضل [مهارات إله الحرب]، مخزوناته التي تزيد على مليون نقطة روح، ميراث زراعة سيف شيه غو هونغ، فضلا عن معرفة زراعة جميع المزارعين من العصر القديم، اخترق غو تشينغ شان المرحلة الأخيرة من عالمه كسمكة في الماء.

ألقى غو تشينغ شان نظرة على نقاط روحه ليرى أن الرقم الضخم تغير بالفعل قليلا.

في وقت مثل هذا، أكثر لا يعني أفضل. التعلم بما فيه الكفاية كان الطريقة الوحيدة للنمو في أسرع وقت ممكن.

تم خصم 20 نقطة روح.

بمجرد أن تستقر الطاقة الروحية، يمكن للمزارع أن يستمر في الزراعة وفقًا للنصوص المقدسة، يجمع المزيد من الطاقة الروحية ومحاولة الاختراق مرة أخرى على الفور.

هذا النظام …
حسناً، لقد كانت 20 نقطة روح فقط.
ناهيك عن أن قيمة المليون هذه قد تجاوزت الحد الأقصى المفترض أن أملكه.
وفقا للنظام، كان كل هذا بفضل مساعدته، وإلا، كنت قد تحملت فقط بضع مئات من نقاط الروح في هذه المرحلة.
دعنا لا نتساوم معه أكثر من 20 نقطة روح.

بعبارة أخرى، كانت هذه السفينة بأكملها في الأساس زجاجة يشم التي ركزت على أعلى تبلور المعرفة البشرية للزراعة.

غو تشينغ شان تنهد بدون صوت.

تابع قائلا “اريد ان اعرف لماذا [مهارات إله الحرب] تحتاج إلى ترقية لكي افهم الحرف الإلهية”

“أيضا، هل هذا يعني أن مهارات الاله هي أكثر تقدما مقارنة بالتقنيات البشرية؟”

[تم خصم 20 نقطة روح. الإجابة على سؤالك الأول بسيط. لأننا أنا وأنت رجعنا بالزمن إلى الوراء قبل زمن نهاية العالم، خلال تلك الرحلة، لكي نتجنب الكشف من جميع الأطراف غير الضرورية، لكي نحسن أيضاً فرص النجاح، كان على النظام أن يعطل معظم قدراته. نتيجة لذلك، تم إرجاع مهارات إله الحرب إلى أكثر أشكالها البدائية، يجب أن تفهم هذا جيدًا عند النظر إلى الرموز أسفل واجهة إله الحرب]

غو تشينغ شان نظر للأسفل كما هو مُطالب.

في الأسفل، كانت رموز مختلفة تعطي ضوءا باردا، مرتبة كما يلي [مهارات إله الحرب]، [القوة الإعجازية لإله الحرب]، [لقب إله الحرب]، [سجلات يوم القيامة]، و [مهمة إله الحرب].

إلى جانب هذه الرموز الخمس، الرموز الأخرى مُعتمة تماماً، لم يستطع رؤية أي شيء عليها غير الضباب الأسود في بعض الأحيان.

“لا تزال هناك الكثير من الوظائف التي لم يتم فتحها …” تمتم غو تشينغ شان.

[بالفعل، النظام تم تفويضه إلى مستوى أدنى بشدة]

[مهارات إله الحرب] أعدت بشكل مناسب حتى أتمكن من ترقيتها في أي وقت. لكن … لماذا أريد تعلم الحرف الإلهية؟ من خلال مهارته في المبارزة فقط، تمكن شيه غو هونغ من الفوز على الاله بنصف تبادل. لماذا يجب أن أدور حول الشمس لرؤية القمر؟

تابع نظام إله الحرب [الآن للرد على سؤالك الثاني: مهارات الإله ليست أكثر تقدما من تقنيات البشرية]

ثم أكد النظام على ما يلي [وبالتالي، فهو أكثر تكلفة قليلا]

“اذا لمَ يلزم ترقية [مهارات إله الحرب] قبل ان اتعلم الحرف الالهية؟” سأل غو تشينغ شان.

بلغت قيمة نقاط الروح في واجهة إله الحرب الخاصة به حاليًا أكثر من 1.1 مليون.

[تم خصم 10 نقاط روح. هذا لأن الحرف الإلهية ليست في الواقع حرفًا إلهية، فهي نتائج تقليد ودراسة البشرية منذ دهور لا تحصى لفهم بعض الأشكال البسيطة لاستخدام القوة]

هذا العالم حاليا على وشك الدمار، لذلك كان بحاجة للخروج من هذا العالم ودخول العالم التالي بأسرع ما يمكن.

جعلت هذه الإجابة غو تشينغ شان يشعر بالدهشة قليلا.

جعلت هذه الإجابة غو تشينغ شان يشعر بالدهشة قليلا.

تأمل “أنت تعني عندما أفهم مهارة الاله، أنا في الواقع أدرس المهارات البشرية الأصلية؟”

[صحيح تماما، تم خصم 10 نقاط روح] أجاب النظام.

تحرك عقل غو تشينغ شان قليلا، ثم سأل فجأة “ثم ماذا عن الوحش المفقر؟ هل قدراتهم طبيعية المولد، أم متعلمة من البشر القدامى؟”

أجاب نظام إله الحرب [كم هو مفاجئ بالنسبة لك أن تفكر في ذلك. هذا السؤال هو أكثر أهمية قليلا لذلك سيتم خصم 25 نقطة روح. سيجيب هذا النظام على هذا النحو:]
[الوحوش المقفرة خُلقت اصطناعيا. قدراتهم، كل شيء جاءوا من أيدي بشرية في العصر الماضي]
[علاوة على ذلك، سيضيف النظام معلومة إضافية بعد أن تقوم بترقية مهارات إله الحرب هذه المرة، في المرة القادمة التي تقوم فيها بترقية مهارات إله الحرب، ستكون قادرا على فهم القوة البشرية من العصر الماضي من أجساد الوحوش المقفرة]

غو تشينغ شان لم يسع إلا أن يسأل “المرة القادمة التي أُرقي فيها؟ كيف يمكنني ترقيته مرة أخرى؟”

غو تشينغ شان تنهد بدون صوت. ‏ تابع قائلا “اريد ان اعرف لماذا [مهارات إله الحرب] تحتاج إلى ترقية لكي افهم الحرف الإلهية” ‏ “أيضا، هل هذا يعني أن مهارات الاله هي أكثر تقدما مقارنة بالتقنيات البشرية؟” ‏ [تم خصم 20 نقطة روح. الإجابة على سؤالك الأول بسيط. لأننا أنا وأنت رجعنا بالزمن إلى الوراء قبل زمن نهاية العالم، خلال تلك الرحلة، لكي نتجنب الكشف من جميع الأطراف غير الضرورية، لكي نحسن أيضاً فرص النجاح، كان على النظام أن يعطل معظم قدراته. نتيجة لذلك، تم إرجاع مهارات إله الحرب إلى أكثر أشكالها البدائية، يجب أن تفهم هذا جيدًا عند النظر إلى الرموز أسفل واجهة إله الحرب] ‏ غو تشينغ شان نظر للأسفل كما هو مُطالب. ‏ في الأسفل، كانت رموز مختلفة تعطي ضوءا باردا، مرتبة كما يلي [مهارات إله الحرب]، [القوة الإعجازية لإله الحرب]، [لقب إله الحرب]، [سجلات يوم القيامة]، و [مهمة إله الحرب]. ‏ إلى جانب هذه الرموز الخمس، الرموز الأخرى مُعتمة تماماً، لم يستطع رؤية أي شيء عليها غير الضباب الأسود في بعض الأحيان. ‏ “لا تزال هناك الكثير من الوظائف التي لم يتم فتحها …” تمتم غو تشينغ شان. ‏ [بالفعل، النظام تم تفويضه إلى مستوى أدنى بشدة]

[شكرا لك على 20 نقطة الروح. أولا، التأكيد على أن هناك بالفعل ترقية أخرى. ثانيًا، تتطلب الترقية الثانية لمهارات إله الحرب أيضًا نقاط روح، والتي تقدر قيمتها المطلوبة بـ 3 ملايين نقطة روح]

[تم خصم 20 نقطة روح، شكرا جزيلا لك. الإجابات على أسئلتك أعلاه هي كما يلي: لأن لديك الآن أكثر من مليون نقطة روح، يريد النظام أيضا الربح قليلا. هناك قول مأثور من العصر الماضي يعبر عن هذا بشكل جيد جدا، ‘خذ ثروة من رجل يمر، خذ الريش من أوزة تمشي بجانبها’] نظام إله الحرب أجاب عليه ببطء.

غو تشينغ شان غاضبا “3 ملايين!؟ أين بحق الجحيم سأسرق 3 ملايين نقطة روح لك!؟”

غو تشينغ شان كان عاجزا عن الكلام.

أوضح نظام إله الحرب بهدوء [لم تنفق البشرية الكثير من الجهد على خلق الوحوش المفقرة، لذلك كانت القوة التي ورثتها الوحوش المقفرة في الواقع ضئيلة جدا بشكل مثير للشفقة. ومع ذلك، فإن قوتهم تأتي بالفعل من التراث البشري الحقيقي، على عكس الآلهة التي تحقق قوتها من خلال التقليد، لذلك هم في الواقع أقوى قليلا من الآلهة]

غو تشينغ شان غاضبا “3 ملايين!؟ أين بحق الجحيم سأسرق 3 ملايين نقطة روح لك!؟”

ثم أكد النظام على ما يلي [وبالتالي، فهو أكثر تكلفة قليلا]

فوجئ غو تشينغ شان “لماذا يكلف نقاط الروح الآن؟ أنت لم تأخذ أي شيء من قبل؟”

غو تشينغ شان كان عاجزا عن الكلام.

757 التحدث مع إله الحرب

نظر إلى الأفق في البحر، يفكر بصمت في المعلومات التي حصل عليها للتو من نظام إله الحرب.

نظر إلى الأفق في البحر، يفكر بصمت في المعلومات التي حصل عليها للتو من نظام إله الحرب.

أنا حقا لا أستطيع أن أتخيل فقط كيف كانت قوة البشرية قبل سنوات لا تحصى.
بحسب الحديث بين اللورد المفقر والاله، أعرف فقط أنه في العصر الماضي، دخلت البشرية بوابة.
ماذا كان خلف البوابة؟
بعد عدة مئات من ملايين السنين، لماذا لم يعودوا؟

فوجئ غو تشينغ شان “لماذا يكلف نقاط الروح الآن؟ أنت لم تأخذ أي شيء من قبل؟”

حدق غو تشينغ شان في أمواج المحيط المتلاطمة والسماء المظلمة العميقة والثقيلة في الأفق.

نظر إلى الأفق في البحر، يفكر بصمت في المعلومات التي حصل عليها للتو من نظام إله الحرب.

في هذه الفترة من الزمن، كانت البشرية قد أبيدت بالفعل.
هذا العالم كان يظهر له كيف عالم السماء البدائي سقط إلى حالته المهجورة في الوقت الحاضر. ‏
ربما، ذلك الغيلم الروحي كان الوحيد الذي تمكن من النجاة في عالم السماء البدائي بأكمله.

عند هذه النقطة، فجأة فكرة برزت في عقل غو تشينغ شان.

في هذه الفترة من الزمن، كانت البشرية قد أبيدت بالفعل. هذا العالم كان يظهر له كيف عالم السماء البدائي سقط إلى حالته المهجورة في الوقت الحاضر. ‏ ربما، ذلك الغيلم الروحي كان الوحيد الذي تمكن من النجاة في عالم السماء البدائي بأكمله. ‏ عند هذه النقطة، فجأة فكرة برزت في عقل غو تشينغ شان.

كان مصدوما.

انتظر.
انتظر لحظة …
كم عدد العوالم التي كانت موجودة في العصر الماضي؟

أنا حقا لا أستطيع أن أتخيل فقط كيف كانت قوة البشرية قبل سنوات لا تحصى. بحسب الحديث بين اللورد المفقر والاله، أعرف فقط أنه في العصر الماضي، دخلت البشرية بوابة. ماذا كان خلف البوابة؟ بعد عدة مئات من ملايين السنين، لماذا لم يعودوا؟

757 التحدث مع إله الحرب

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط