نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Worlds’ Apocalypse Online 870

بيان واحد، حقيقة واحدة

بيان واحد، حقيقة واحدة

870 بيان واحد، حقيقة واحدة

أمالت ناسج مصير الأعماق رأسها قليلاً وابتسمت بشكل جميل「همم، الفائدة هي أنني سألتهم كل جزء من جسدك ببطء، واستيعاب روحك في الهاوية بنفسي وأصقلها إلى عبدي الأبدي」

صمت القصر الإلهي الكبير فجأة.

“ما الفائدة من كوني زوجك؟” غو تشينغ شان سأل.

جلبت شخصية الضوء إله القوة والآلهة الأخرى إلى دوامة الفضاء التي أنشأها قرص اليشم، باحثة عن سر اللحظة الأخيرة للبشرية بين عدد لا يحصى من الصور الوهمية.

… ‏ نعم. ‏ يمكن أن يرى أي شيء مررت به! ‏ وكان حاليا يُقييد لوه بينغ لي! ‏ غو تشينغ شان لم يصدق ولو لثانية واحدة أن شخصية الضوء المظلمة ستكون قادرة على كبح لوه بينغ لي من عدة آلاف سنة في المستقبل. ‏ إن كان بإمكانه فعل ذلك، فأيّ مقاومة أقاومها الآن ستكون بلا معنى. ‏ بعبارة أخرى … ‏ شخصية الضوء المظلمة كانت تسافر معي طوال الوقت. ‏ أتى أيضاً إلى هذا العصر! ‏ إلى جانب هذا السبب، لم تكن هناك طريقة أخرى لشرح كيف سقطت لوه بينغ لي في سيطرة كيان آخر! ‏ غرق قلب غو تشينغ شان. ‏ “شخصية الضوء المظلمة، التي تقيدك يجب أن تكون هو. وشخصية الضوء الذي يمثل الوعي الجماعي للآلهة كان هو أيضًا، أليس كذلك؟” ‏ تنهد. ‏ نظرت لوه بينغ لي إلى غو تشينغ شان وهي مصدومة. ‏ كيف يعمل عقل هذا الشخص؟ لقد توصل إلى الإجابة الصحيحة بتصريح واحد أدليت به! ‏ اجبر غو تشينغ شان نفسه على البقاء هادئا، واضعا مسألة لوه بينغ لي خارج ذهنه تماما حيث فكر في طريقة لحل هذا الوضع. ‏ شخصية الضوء المظلمة لديه القدرة على قراءة أفكار الآخرين. ‏ مما يعني أنه يعرف كل شيء كنت أخطط له حتى هذه اللحظة. حتى لو مت، لن أعود إلا حيث هو. كل شيء كان تحت سيطرته طوال الوقت! اللعنة! كيف حدث هذا؟! ‏ كافح غو تشينغ شان للحفاظ على هدوئه واستجوب نفسه ببطء شيئا فشيئا.

الأشخاص الوحيدون الذين بقوا في قاعة الحضور كانوا غو تشينغ شان، شانو ولوه بينغ لي.

حدّق غو تشينغ شان فيها مباشرة وتحدث دون تراجع “إذا اتخذت قرارا استراتيجيا خاطئا بسبب نقص المعلومات، فسيفقد شخص ما حياته بالتأكيد، سواء كانت حياتي أو حياتك”

إذا كان هناك أي شيء للقول، كانت هذه الفرصة الأكثر مناسبة لذلك.

توقف عدة ثوان قبل أن يتأمل “قلتِ انكِ اصبحتَِ مقيدة لأني جئت”

تجنبت لوه بينغ لي نظرة غو تشينغ شان وأجابت “ماذا يمكن أن تفعل فعلا إذا كنت تعرف هويتي؟”

توقف.

حدّق غو تشينغ شان فيها مباشرة وتحدث دون تراجع “إذا اتخذت قرارا استراتيجيا خاطئا بسبب نقص المعلومات، فسيفقد شخص ما حياته بالتأكيد، سواء كانت حياتي أو حياتك”

「صحيح، يا لك من شاب حاد」لمست ناسج مصير الأعماق وجه غو تشينغ شان،「أجلبني إلى حيث سيف السماء. عندما نحصل عليه، نجمعه مع سيف الأرض في حوزتك، سنكون قادرين على إكمال ذلك السلاح الشهير. هذا ما أريدك أن تفعله」

اجابت لوه بينغ لي بنبرة وحيدة “لا فائدة من إبلاغك لأنك لم تجد طريقة لدخول اللحظة الأخيرة الحقيقية”

“كيف تقيدك شخصية الضوء المظلمة؟” سرعان ما تابع غو تشينغ شان ذلك.

“هل هذا مهم حقا؟” غو تشينغ شان سأل.

“ورغم ذلك، أنتِ سقطتي في سيطرة الآخرين”

حدّقت له لوه بينغ لي وتحدثت معه بمشاعر متذبذبة في صوتها “بالطبع هو! لو لم تأتِ الى هنا، لما وقعت في قبضة الآخرين!”

هز غو تشينغ شان رأسه وأشار إلى شانو بعدم التصرف بإهمال. ‏ تنهد غو تشينغ شان عاطفيا “الآن فقط، السبب الحقيقي الذي جعلك تغادر كان لإعطائي فرصة للدخول في الحلم، أليس كذلك؟” ‏ أجابت شخصية الضوء المظلمة「ما رأيك؟」 ‏ “يمكنك قراءة مشاعر وأفكار شخص، لذلك كنت تعرف دائما ما كنت أخطط له منذ البداية” علق غو تشينغ شان. ‏ 「صحيح. ما فائدتك الآن لإبقاء أفكارك فارغة؟ لقد فات الأوان بالفعل」أجابت شخصية الضوء المظلمة بشكل عفوي. ‏ هبط من أعلى وتحدث مع الأسف「لقد خططت في الأصل أن أظهر فقط بعد أن تكون قد دخلت آخر لحظة للبشرية وكنت على وشك أن تأخذ السيف، وبهذه الطريقة سيكون كل شيء بدون أي ثغرات」 ‏ تمتم غو تشينغ شان في صدمة “السبب الذي جعلك تسمح لي بالدخول في الحلم بهذه السهولة هو أنك يمكن أن تظهر بجانبي في أي وقت. هذه تقنيتك للزمكان، لذا يمكنك متابعتي دون فشل” ‏ “علاوة على ذلك، أنت تعرف بالفعل أن سيف السماء كان مخفيا في اللحظة الأخيرة للبشرية. لهذا وضعت فخاً وقتني إلى ذلك الختم المزيف، ثم أرسلتني إلى هذا العصر للحصول على السيف” ‏ ضحكت شخصية الضوء المظلمة بصوت عال وأجاب「صحيح تماما. بما أنك تلميذ قصر السحاب المجدب السماوي، فإن سيف الأرض معك، وبسبب جهودك حتى الآن، تستحق أن ترى ذاتي الحقيقية」 ‏ الضوء الأسود حول شخصية الضوء المظلمة قد اختفى تماما الآن. ‏ جسد سفلي ملون لعنكبوت. ‏ جسد أعلى أبيض نقي لشخص. ‏ يدين سوداء جداً. ‏ شعر طويل، شفاه كرز، وعيون مليئة بنية القتل المعذبة.

غو تشينغ شان فقط نظر إليها مباشرة دون أن يقول أي شيء.

「التنين نظر إليك، فمت」

توقف عدة ثوان قبل أن يتأمل “قلتِ انكِ اصبحتَِ مقيدة لأني جئت”

صرّت لوه بينغ لي أسنانها وأرسلت صوتها “أنا روح السلاح لهذا السلاح العميق، الذي تم صنعه في لحظة بداية السلاح”

توقف.

「صحيح، لديك 794 فرصة باقية」أجابت شخصية الضوء المظلمة. ‏ “لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا! لم يكن هناك أي شيء حولي الآن، ذلك التنين كان لا يزال بعيدا جدا في السماء، كيف مت؟” ‏ 「مازلت لا تفهم؟」 ‏ “لا”

بعد ثوان قليلة، تابع “أنا متأكد بنسبة 100% أنني لم أؤثر عليكِ بأي شكل من الأشكال”

أمالت ناسج مصير الأعماق رأسها قليلاً وابتسمت بشكل جميل「همم، الفائدة هي أنني سألتهم كل جزء من جسدك ببطء، واستيعاب روحك في الهاوية بنفسي وأصقلها إلى عبدي الأبدي」

“ورغم ذلك، أنتِ سقطتي في سيطرة الآخرين”

ما الذي لا يعرفه بالفعل؟

“العامل الوحيد الذي غير حالة وجودك كان أنا، لكنني لم أفعل أي شيء، ولم أقابلك وجهاً لوجه عدة مرات أيضاً”

“العامل الوحيد الذي غير حالة وجودك كان أنا، لكنني لم أفعل أي شيء، ولم أقابلك وجهاً لوجه عدة مرات أيضاً”

كان يعبس بينما كانت تخطر بباله افكار لا تحصى.

سخرت لوه بينغ لي وقالت “استمر في التخمين إذا كنت تستطيع حقا الوصول إلى الحقيقة من خلال بيان واحد، لن أمانع في إخبارك بهويتي”

لا يبدو أن غو تشينغ شان سمع ذلك.

تمتم بصوت منخفض “لا يمكن أن أكون أنا من يتحكم فيكِ، لذا لا بد أنكِ مسيطرة من قبل شيء آخر”

“لكن ذلك لا يمكن أن يكون صحيحاً أيضاً، لأنه من الواضح أنكِ هنا بدون أي مشاكل. لكن ذلك كان بسبب وصولي إلى الصور الوهمية التي تسببت في وقوعك في قبضة كيان آخر”

“لا يمكن أن يكون ذلك صحيحا إلا في حالتين إما أن وصولي أدى إلى شيء ما، أو أحضرت شيئا معي تسبب في تقييدك”

ظل يتمتم ويستمر كما لو أنه ممسوس.

“لأنكِ تمسكين بمسار البشرية الخفي بين أيديك، إذا أراد شيء ما أن يجد سيف السماء من خلالك، لكان قد أسرك مباشرة واتبع الطريق الذي خلفته البشرية للوصول في نهاية المطاف إلى سيف السماء، لن تكون هناك حاجة لانتظاري حتى أصل”

“ناهيكِ عن أنه على الرغم من أن السلاح العميق لم يكن موجودا إلا لفترة وجيزة قبل أن ينكسر مرة أخرى، فإن قوة السلاح قد أطلقت بالكامل من قبل الملك الخالد وخلقت الصور الوهمية اللانهائية، بينما أخفت اللحظة الأخيرة الحقيقية بعيدا في نفس الوقت. لو أمكن حل هذه القوة بسهولة، لكانت قد حسمت منذ وقت طويل”

“مما يعني أن الحالة الأولى يمكن أن ترفض في الوقت الراهن”

خلفها، ثلاث كيانات فريدة تحوم في الهواء بصمت. ‏ غصن شجرة مقطوع. فتاة كانت عيونها مغلقة. رجل عالق بالسلاسل مع ضباب أسود ينجرف بإستمرار من جسده. ‏ 「هذه هي القوى الثلاث الضرورية التي جاءت من بعض البشر من بين بشريتك، وقد حاول كل منهم عقد صفقة مع الهاوية من تلقاء نفسه」أوضحت ناسج مصير الأعماق. ‏ هز غو تشينغ شان رأسه عاجزا، ثم همس بصوت منخفض “لماذا كان عليهم أن …” ‏ 「بسبب الخوف. لم يتمكنوا من فهم الهاوية أو الفوز عليها، لذلك كانوا يخشونها، في الوقت نفسه، ذلك كان بسبب رغباتهم」 ‏ “الرغبة؟” ‏ 「كل الحياة ترغب في أن تكون أبدية، أليس كذلك؟」أجابت ناسج مصير الأعماق. ‏ غو تشينغ شان قال “أريد أن أعرف كيف انتهى بهم المطاف” ‏ فكّرت ناسج مصير الأعماق لبضع لحظات قبل أن تظهر ابتسامة فاتنة على تعبيرها عن جمالها الوحشي. ‏ يبدو أنها تذكرت شيئا مثيرا للاهتمام ولم تستطع سوى تغطية فمها بظهر يدها، حتى لا تبتسم أكثر مما ينبغي. ‏ 「لطالما نظرت الهاوية بازدراء إلى هذه الحياة التافهة التي تسجد لتتوسل إليها طلباً لشيء ما. الهاوية تخلت عنهم」 ‏ أعلنت ذلك بنبرة ساخرة.

“عندئذ ستكون الحالة الثانية: أحضرت شيئا معي عندما وصلت إلى هنا”

غو تشينغ شان مرة أخرى سقط في التفكير.

انغمس تماما في أفكاره، متجاهلا تماما كل ما حدث من حوله.

أبقت لوه بينغ لي فمها مغلقا دون أن تنطق بكلمة.

بعد فترة طويلة.

عندما بدت لوه بينغ لي محبطة، تحدثت غو تشينغ شان فجأة مرة أخرى:

“لا بد أن شيئا ما جاء معي من المستقبل، مما تسبب في تقييدك”

“إذن ما الذي جاء معي بالضبط؟”

أصبحت عيون غو تشينغ شان حادة.

شخصية الضوء المظلمة.

الشخص الذي اخترع تقنية [تسلل الزمكان] كان هو.

“ورغم ذلك، أنتِ سقطتي في سيطرة الآخرين”

هو الوحيد الذي يمكنه إخفاء نفسه تماماً حتى لا أستطيع ملاحظته وهو داخل التقنية.

مع وضع هذا الشك في الاعتبار، مشهد في ذلك الوقت عاد إلى الظهور في عقل غو تشينغ شان.

خلال رحلتي الثانية عبر الزمن، أكلني وحش في ضباب الزمكان.

عندما كنت لا أزال لا أفهم أي شيء، أوضحت شخصية الضوء المظلمة「وحش ضبابي في الزمكان، يمكنك أن تعتبره إله (God) لآلهتك (Divinities)، لقد أكلك」

في وقت آخر.

عندما قُتلت بواسطة روح التنين الذهبي.



“هل مت؟” سأل

كان يعبس بينما كانت تخطر بباله افكار لا تحصى. ‏ سخرت لوه بينغ لي وقالت “استمر في التخمين إذا كنت تستطيع حقا الوصول إلى الحقيقة من خلال بيان واحد، لن أمانع في إخبارك بهويتي” ‏ لا يبدو أن غو تشينغ شان سمع ذلك. ‏ تمتم بصوت منخفض “لا يمكن أن أكون أنا من يتحكم فيكِ، لذا لا بد أنكِ مسيطرة من قبل شيء آخر” ‏ “لكن ذلك لا يمكن أن يكون صحيحاً أيضاً، لأنه من الواضح أنكِ هنا بدون أي مشاكل. لكن ذلك كان بسبب وصولي إلى الصور الوهمية التي تسببت في وقوعك في قبضة كيان آخر” ‏ “لا يمكن أن يكون ذلك صحيحا إلا في حالتين إما أن وصولي أدى إلى شيء ما، أو أحضرت شيئا معي تسبب في تقييدك” ‏ ظل يتمتم ويستمر كما لو أنه ممسوس. ‏ “لأنكِ تمسكين بمسار البشرية الخفي بين أيديك، إذا أراد شيء ما أن يجد سيف السماء من خلالك، لكان قد أسرك مباشرة واتبع الطريق الذي خلفته البشرية للوصول في نهاية المطاف إلى سيف السماء، لن تكون هناك حاجة لانتظاري حتى أصل” ‏ “ناهيكِ عن أنه على الرغم من أن السلاح العميق لم يكن موجودا إلا لفترة وجيزة قبل أن ينكسر مرة أخرى، فإن قوة السلاح قد أطلقت بالكامل من قبل الملك الخالد وخلقت الصور الوهمية اللانهائية، بينما أخفت اللحظة الأخيرة الحقيقية بعيدا في نفس الوقت. لو أمكن حل هذه القوة بسهولة، لكانت قد حسمت منذ وقت طويل” ‏ “مما يعني أن الحالة الأولى يمكن أن ترفض في الوقت الراهن”

「صحيح، لديك 794 فرصة باقية」أجابت شخصية الضوء المظلمة.

“لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا! لم يكن هناك أي شيء حولي الآن، ذلك التنين كان لا يزال بعيدا جدا في السماء، كيف مت؟”

「مازلت لا تفهم؟」

“لا”

خلفها، ثلاث كيانات فريدة تحوم في الهواء بصمت. ‏ غصن شجرة مقطوع. فتاة كانت عيونها مغلقة. رجل عالق بالسلاسل مع ضباب أسود ينجرف بإستمرار من جسده. ‏ 「هذه هي القوى الثلاث الضرورية التي جاءت من بعض البشر من بين بشريتك، وقد حاول كل منهم عقد صفقة مع الهاوية من تلقاء نفسه」أوضحت ناسج مصير الأعماق. ‏ هز غو تشينغ شان رأسه عاجزا، ثم همس بصوت منخفض “لماذا كان عليهم أن …” ‏ 「بسبب الخوف. لم يتمكنوا من فهم الهاوية أو الفوز عليها، لذلك كانوا يخشونها، في الوقت نفسه، ذلك كان بسبب رغباتهم」 ‏ “الرغبة؟” ‏ 「كل الحياة ترغب في أن تكون أبدية، أليس كذلك؟」أجابت ناسج مصير الأعماق. ‏ غو تشينغ شان قال “أريد أن أعرف كيف انتهى بهم المطاف” ‏ فكّرت ناسج مصير الأعماق لبضع لحظات قبل أن تظهر ابتسامة فاتنة على تعبيرها عن جمالها الوحشي. ‏ يبدو أنها تذكرت شيئا مثيرا للاهتمام ولم تستطع سوى تغطية فمها بظهر يدها، حتى لا تبتسم أكثر مما ينبغي. ‏ 「لطالما نظرت الهاوية بازدراء إلى هذه الحياة التافهة التي تسجد لتتوسل إليها طلباً لشيء ما. الهاوية تخلت عنهم」 ‏ أعلنت ذلك بنبرة ساخرة.

「التنين نظر إليك، فمت」

… ‏ نعم. ‏ يمكن أن يرى أي شيء مررت به! ‏ وكان حاليا يُقييد لوه بينغ لي! ‏ غو تشينغ شان لم يصدق ولو لثانية واحدة أن شخصية الضوء المظلمة ستكون قادرة على كبح لوه بينغ لي من عدة آلاف سنة في المستقبل. ‏ إن كان بإمكانه فعل ذلك، فأيّ مقاومة أقاومها الآن ستكون بلا معنى. ‏ بعبارة أخرى … ‏ شخصية الضوء المظلمة كانت تسافر معي طوال الوقت. ‏ أتى أيضاً إلى هذا العصر! ‏ إلى جانب هذا السبب، لم تكن هناك طريقة أخرى لشرح كيف سقطت لوه بينغ لي في سيطرة كيان آخر! ‏ غرق قلب غو تشينغ شان. ‏ “شخصية الضوء المظلمة، التي تقيدك يجب أن تكون هو. وشخصية الضوء الذي يمثل الوعي الجماعي للآلهة كان هو أيضًا، أليس كذلك؟” ‏ تنهد. ‏ نظرت لوه بينغ لي إلى غو تشينغ شان وهي مصدومة. ‏ كيف يعمل عقل هذا الشخص؟ لقد توصل إلى الإجابة الصحيحة بتصريح واحد أدليت به! ‏ اجبر غو تشينغ شان نفسه على البقاء هادئا، واضعا مسألة لوه بينغ لي خارج ذهنه تماما حيث فكر في طريقة لحل هذا الوضع. ‏ شخصية الضوء المظلمة لديه القدرة على قراءة أفكار الآخرين. ‏ مما يعني أنه يعرف كل شيء كنت أخطط له حتى هذه اللحظة. حتى لو مت، لن أعود إلا حيث هو. كل شيء كان تحت سيطرته طوال الوقت! اللعنة! كيف حدث هذا؟! ‏ كافح غو تشينغ شان للحفاظ على هدوئه واستجوب نفسه ببطء شيئا فشيئا.



نعم.

يمكن أن يرى أي شيء مررت به!

وكان حاليا يُقييد لوه بينغ لي!

غو تشينغ شان لم يصدق ولو لثانية واحدة أن شخصية الضوء المظلمة ستكون قادرة على كبح لوه بينغ لي من عدة آلاف سنة في المستقبل.

إن كان بإمكانه فعل ذلك، فأيّ مقاومة أقاومها الآن ستكون بلا معنى.

بعبارة أخرى …

شخصية الضوء المظلمة كانت تسافر معي طوال الوقت.

أتى أيضاً إلى هذا العصر!

إلى جانب هذا السبب، لم تكن هناك طريقة أخرى لشرح كيف سقطت لوه بينغ لي في سيطرة كيان آخر!

غرق قلب غو تشينغ شان.

“شخصية الضوء المظلمة، التي تقيدك يجب أن تكون هو. وشخصية الضوء الذي يمثل الوعي الجماعي للآلهة كان هو أيضًا، أليس كذلك؟”

تنهد.

نظرت لوه بينغ لي إلى غو تشينغ شان وهي مصدومة.

كيف يعمل عقل هذا الشخص؟ لقد توصل إلى الإجابة الصحيحة بتصريح واحد أدليت به!

اجبر غو تشينغ شان نفسه على البقاء هادئا، واضعا مسألة لوه بينغ لي خارج ذهنه تماما حيث فكر في طريقة لحل هذا الوضع.

شخصية الضوء المظلمة لديه القدرة على قراءة أفكار الآخرين.

مما يعني أنه يعرف كل شيء كنت أخطط له حتى هذه اللحظة.
حتى لو مت، لن أعود إلا حيث هو.
كل شيء كان تحت سيطرته طوال الوقت!
اللعنة!
كيف حدث هذا؟!

كافح غو تشينغ شان للحفاظ على هدوئه واستجوب نفسه ببطء شيئا فشيئا.

صمت القصر الإلهي الكبير فجأة.

ما الذي لا يعرفه عني شخصية الضوء المظلمة أيضاً؟

هذا هو الأمل الوحيد.

أسرع.

「صحيح، لديك 794 فرصة باقية」أجابت شخصية الضوء المظلمة. ‏ “لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا! لم يكن هناك أي شيء حولي الآن، ذلك التنين كان لا يزال بعيدا جدا في السماء، كيف مت؟” ‏ 「مازلت لا تفهم؟」 ‏ “لا”

ما الذي لا يعرفه بالفعل؟

أمالت ناسج مصير الأعماق رأسها قليلاً وابتسمت بشكل جميل「همم، الفائدة هي أنني سألتهم كل جزء من جسدك ببطء، واستيعاب روحك في الهاوية بنفسي وأصقلها إلى عبدي الأبدي」

فجأة، نادى صوت:

「كباحث أخير للبشرية عن السيف، لا بد لي أن أقول حقا إنك مثير للإعجاب جدا، لسوء الحظ، أنت ضعيف جدا」

عند نقطة غير معروفة، عادت شخصية الضوء إلى القصر الإلهي الكبير.

الضوء الأبيض المتلألئ حول جسده تحول ببطء إلى الظلام وانتهى كضوء أسود متوهج.

شخصية الضوء المظلمة.

لقد كان هو حقاً.

من البداية الى النهاية، كان كل شيء جزءا من خطته الدقيقة!

“غونغزي!”

قفزت شانو على عجل أمام غو تشينغ شان وصرخت مرعوبة.

غو تشينغ شان فقط نظر إليها مباشرة دون أن يقول أي شيء.

هز غو تشينغ شان رأسه وأشار إلى شانو بعدم التصرف بإهمال.

تنهد غو تشينغ شان عاطفيا “الآن فقط، السبب الحقيقي الذي جعلك تغادر كان لإعطائي فرصة للدخول في الحلم، أليس كذلك؟”

أجابت شخصية الضوء المظلمة「ما رأيك؟」

“يمكنك قراءة مشاعر وأفكار شخص، لذلك كنت تعرف دائما ما كنت أخطط له منذ البداية” علق غو تشينغ شان.

「صحيح. ما فائدتك الآن لإبقاء أفكارك فارغة؟ لقد فات الأوان بالفعل」أجابت شخصية الضوء المظلمة بشكل عفوي.

هبط من أعلى وتحدث مع الأسف「لقد خططت في الأصل أن أظهر فقط بعد أن تكون قد دخلت آخر لحظة للبشرية وكنت على وشك أن تأخذ السيف، وبهذه الطريقة سيكون كل شيء بدون أي ثغرات」

تمتم غو تشينغ شان في صدمة “السبب الذي جعلك تسمح لي بالدخول في الحلم بهذه السهولة هو أنك يمكن أن تظهر بجانبي في أي وقت. هذه تقنيتك للزمكان، لذا يمكنك متابعتي دون فشل”

“علاوة على ذلك، أنت تعرف بالفعل أن سيف السماء كان مخفيا في اللحظة الأخيرة للبشرية. لهذا وضعت فخاً وقتني إلى ذلك الختم المزيف، ثم أرسلتني إلى هذا العصر للحصول على السيف”

ضحكت شخصية الضوء المظلمة بصوت عال وأجاب「صحيح تماما. بما أنك تلميذ قصر السحاب المجدب السماوي، فإن سيف الأرض معك، وبسبب جهودك حتى الآن، تستحق أن ترى ذاتي الحقيقية」

الضوء الأسود حول شخصية الضوء المظلمة قد اختفى تماما الآن.

جسد سفلي ملون لعنكبوت.

جسد أعلى أبيض نقي لشخص.

يدين سوداء جداً.

شعر طويل، شفاه كرز، وعيون مليئة بنية القتل المعذبة.

“ورغم ذلك، أنتِ سقطتي في سيطرة الآخرين”

ناسج مصير الأعماق.

في هذه المرحلة، لم تكن هناك حاجة بالفعل إلى إخفاء هويتها.

نسجت معاً شبكة القدر التي ربطت بين الماضي والمستقبل، واقتربت أخيراً من الحصول على ثمار النصر.

ألقى غو تشينغ شان نظرة سريعة على لوه بينغ لي.

“من أنتِ بالضبط؟ إن لم تخبريني الآن، سيفوت الأوان!” أرسل صوته.

لعقت شفتيها الكرزيتين بإغراء وقالت.

صرّت لوه بينغ لي أسنانها وأرسلت صوتها “أنا روح السلاح لهذا السلاح العميق، الذي تم صنعه في لحظة بداية السلاح”

870 بيان واحد، حقيقة واحدة

“كيف تقيدك شخصية الضوء المظلمة؟” سرعان ما تابع غو تشينغ شان ذلك.

حدّق غو تشينغ شان فيها مباشرة وتحدث دون تراجع “إذا اتخذت قرارا استراتيجيا خاطئا بسبب نقص المعلومات، فسيفقد شخص ما حياته بالتأكيد، سواء كانت حياتي أو حياتك”

“يحمل المكونات الأخرى للسلاح، تلك المكونات يمكن أن تحتجزني وتقيدني أيضا!” أجابت لوه بينغ لي.

اجابت لوه بينغ لي بنبرة وحيدة “لا فائدة من إبلاغك لأنك لم تجد طريقة لدخول اللحظة الأخيرة الحقيقية”

سارت ناسج مصير الأعماق ببطء للأمام واستخدمت الأصابع الأنثوية على يدها السوداء لرفع ذقن غو تشينغ شان.

جلبت شخصية الضوء إله القوة والآلهة الأخرى إلى دوامة الفضاء التي أنشأها قرص اليشم، باحثة عن سر اللحظة الأخيرة للبشرية بين عدد لا يحصى من الصور الوهمية.

「خلال العملية برمتها، كنت ممتاز بشكل استثنائي. لا يوجد العديد من الزملاء حتى في الهاوية الابدية الذين يقارنون عقلهم بعقلك. ماذا تقول عن أن تصبح زوجي؟」

870 بيان واحد، حقيقة واحدة

لعقت شفتيها الكرزيتين بإغراء وقالت.

صرّت لوه بينغ لي أسنانها وأرسلت صوتها “أنا روح السلاح لهذا السلاح العميق، الذي تم صنعه في لحظة بداية السلاح”

“ما الفائدة من كوني زوجك؟” غو تشينغ شان سأل.

“عندئذ ستكون الحالة الثانية: أحضرت شيئا معي عندما وصلت إلى هنا” ‏ غو تشينغ شان مرة أخرى سقط في التفكير. ‏ انغمس تماما في أفكاره، متجاهلا تماما كل ما حدث من حوله. ‏ أبقت لوه بينغ لي فمها مغلقا دون أن تنطق بكلمة. ‏ بعد فترة طويلة. ‏ عندما بدت لوه بينغ لي محبطة، تحدثت غو تشينغ شان فجأة مرة أخرى: ‏ “لا بد أن شيئا ما جاء معي من المستقبل، مما تسبب في تقييدك” ‏ “إذن ما الذي جاء معي بالضبط؟” ‏ أصبحت عيون غو تشينغ شان حادة. ‏ شخصية الضوء المظلمة. ‏ الشخص الذي اخترع تقنية [تسلل الزمكان] كان هو.

أمالت ناسج مصير الأعماق رأسها قليلاً وابتسمت بشكل جميل「همم، الفائدة هي أنني سألتهم كل جزء من جسدك ببطء، واستيعاب روحك في الهاوية بنفسي وأصقلها إلى عبدي الأبدي」

جلبت شخصية الضوء إله القوة والآلهة الأخرى إلى دوامة الفضاء التي أنشأها قرص اليشم، باحثة عن سر اللحظة الأخيرة للبشرية بين عدد لا يحصى من الصور الوهمية.

همست في أذن غو تشينغ شان「هذا أعظم شرف بين جميع عبيدي」

هز غو تشينغ شان رأسه وأشار إلى شانو بعدم التصرف بإهمال. ‏ تنهد غو تشينغ شان عاطفيا “الآن فقط، السبب الحقيقي الذي جعلك تغادر كان لإعطائي فرصة للدخول في الحلم، أليس كذلك؟” ‏ أجابت شخصية الضوء المظلمة「ما رأيك؟」 ‏ “يمكنك قراءة مشاعر وأفكار شخص، لذلك كنت تعرف دائما ما كنت أخطط له منذ البداية” علق غو تشينغ شان. ‏ 「صحيح. ما فائدتك الآن لإبقاء أفكارك فارغة؟ لقد فات الأوان بالفعل」أجابت شخصية الضوء المظلمة بشكل عفوي. ‏ هبط من أعلى وتحدث مع الأسف「لقد خططت في الأصل أن أظهر فقط بعد أن تكون قد دخلت آخر لحظة للبشرية وكنت على وشك أن تأخذ السيف، وبهذه الطريقة سيكون كل شيء بدون أي ثغرات」 ‏ تمتم غو تشينغ شان في صدمة “السبب الذي جعلك تسمح لي بالدخول في الحلم بهذه السهولة هو أنك يمكن أن تظهر بجانبي في أي وقت. هذه تقنيتك للزمكان، لذا يمكنك متابعتي دون فشل” ‏ “علاوة على ذلك، أنت تعرف بالفعل أن سيف السماء كان مخفيا في اللحظة الأخيرة للبشرية. لهذا وضعت فخاً وقتني إلى ذلك الختم المزيف، ثم أرسلتني إلى هذا العصر للحصول على السيف” ‏ ضحكت شخصية الضوء المظلمة بصوت عال وأجاب「صحيح تماما. بما أنك تلميذ قصر السحاب المجدب السماوي، فإن سيف الأرض معك، وبسبب جهودك حتى الآن، تستحق أن ترى ذاتي الحقيقية」 ‏ الضوء الأسود حول شخصية الضوء المظلمة قد اختفى تماما الآن. ‏ جسد سفلي ملون لعنكبوت. ‏ جسد أعلى أبيض نقي لشخص. ‏ يدين سوداء جداً. ‏ شعر طويل، شفاه كرز، وعيون مليئة بنية القتل المعذبة.

“أفترض أن هذا الشرف العظيم الخاص الذي تمنحيني إياه يأتي مع شرط أساسي؟” غو تشينغ شان سأل.

「صحيح، يا لك من شاب حاد」لمست ناسج مصير الأعماق وجه غو تشينغ شان،「أجلبني إلى حيث سيف السماء. عندما نحصل عليه، نجمعه مع سيف الأرض في حوزتك، سنكون قادرين على إكمال ذلك السلاح الشهير. هذا ما أريدك أن تفعله」

بعد ثوان قليلة، تابع “أنا متأكد بنسبة 100% أنني لم أؤثر عليكِ بأي شكل من الأشكال”

“جيد جدا، لكني أريد بعض الدفع” اجاب غو تشينغ شان.

「ماذا تريد؟」

“العملات الثلاثة. أعطني تلك العملات الثلاث وسأجلب لكِ سيف السماء”

ناسج مصير الأعماق ضحكت「العملات؟ أما زلت تريد تلك العملات الثلاثة؟ ألم تكن تستخدمهم كل هذا الوقت؟」

غو تشينغ شان صُدم.

إذاً هذا ما حدث.

لا يوجد شيء يدعى [تسلل الزمكان]، لقد وصلت إلى هنا من المستقبل بفضل قوة العملات الثلاث!

عندما تم تفعيل العملات الثلاث، ذهبت بالفعل مع ناسج مصير الأعماق إلى العصر القديم.

لكن ناسج مصير الأعماق كانت أقوى بكثير من أي كيان في العصر القديم، ولا حتى البشر في العصر الماضي تمكنوا من فعل أي شيء لها.

هذا هو السبب الحقيقي لعدم ملاحظتي لها.

“أتذكر أنه من أجل تفعيل العملات الثلاث، كنت بحاجة إلى قوة ثلاثة كيانات فريدة من نوعها وأن البشرية فقط مررت ثلاثة منهم إلى أسفل” حاول غو تشينغ شان التحقيق للحصول على مزيد من المعلومات.

أجابت ناسج مصير الأعماق بتعبير ساخر على وجهها「في العصر الماضي، استخدمتم أنتم البشر أكثر بكثير من ثلاث عملات من الهاوية. يا لكم من مخلوقات متناقضة بينما تخشى الهاوية، أنت أيضاً تتوق لقوتها الأبدية، كيف يمكن أن يكون هناك قوة عظمى لا تكلف ثمناً باهظاً مماثلاً؟」

تنهد غو تشينغ شان “البشرية هي جنس من أحلام كثيرة”

「ما قلته غير دقيق」اقتربت ناسج مصير الأعماق ببطء حتى واجهت عيناها عيني غو تشينغ شان مباشرة「البشرية جنس مليء بالجشع」

「صحيح، لديك 794 فرصة باقية」أجابت شخصية الضوء المظلمة. ‏ “لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا! لم يكن هناك أي شيء حولي الآن، ذلك التنين كان لا يزال بعيدا جدا في السماء، كيف مت؟” ‏ 「مازلت لا تفهم؟」 ‏ “لا”

خلفها، ثلاث كيانات فريدة تحوم في الهواء بصمت.

غصن شجرة مقطوع.
فتاة كانت عيونها مغلقة.
رجل عالق بالسلاسل مع ضباب أسود ينجرف بإستمرار من جسده.

「هذه هي القوى الثلاث الضرورية التي جاءت من بعض البشر من بين بشريتك، وقد حاول كل منهم عقد صفقة مع الهاوية من تلقاء نفسه」أوضحت ناسج مصير الأعماق.

هز غو تشينغ شان رأسه عاجزا، ثم همس بصوت منخفض “لماذا كان عليهم أن …”

「بسبب الخوف. لم يتمكنوا من فهم الهاوية أو الفوز عليها، لذلك كانوا يخشونها، في الوقت نفسه، ذلك كان بسبب رغباتهم」

“الرغبة؟”

「كل الحياة ترغب في أن تكون أبدية، أليس كذلك؟」أجابت ناسج مصير الأعماق.

غو تشينغ شان قال “أريد أن أعرف كيف انتهى بهم المطاف”

فكّرت ناسج مصير الأعماق لبضع لحظات قبل أن تظهر ابتسامة فاتنة على تعبيرها عن جمالها الوحشي.

يبدو أنها تذكرت شيئا مثيرا للاهتمام ولم تستطع سوى تغطية فمها بظهر يدها، حتى لا تبتسم أكثر مما ينبغي.

「لطالما نظرت الهاوية بازدراء إلى هذه الحياة التافهة التي تسجد لتتوسل إليها طلباً لشيء ما. الهاوية تخلت عنهم」

أعلنت ذلك بنبرة ساخرة.

ما الذي لا يعرفه بالفعل؟

جلبت شخصية الضوء إله القوة والآلهة الأخرى إلى دوامة الفضاء التي أنشأها قرص اليشم، باحثة عن سر اللحظة الأخيرة للبشرية بين عدد لا يحصى من الصور الوهمية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط