نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Worlds’ Apocalypse Online 914

سرقة الاستخبارات

سرقة الاستخبارات

914 سرقة الاستخبارات

تغير تعبير غو تشينغ شان وخزن المنطاد بسرعة.   اختفى ثلاثتهم من الجو وظهروا من جديد على الأرض.   شانو كانت تمسك لين بينما كان غو تشينغ شان واقفاً على الجانب، ثلاثتهم نظروا للأعلى.   العديد من الناس يرتدون أقنعة الشيطان نزلوا من فوق أيضا.   هبطوا وحاصروا مجموعة غو تشينغ شان.   “غونغزي——” شانو تتمتم بقلق شديد.   لوح غو تشينغ شان بيده وأمرها ألا تكون متهورة.   وقف أمام الفتاتين وابتسم “هل لي ان اعرف لماذا تعترضوا طريقنا؟”   كان هناك شخص غير واضح يطير.   غو تشينغ شان أمسك بسيف من الهواء ولوح به بلا تردد على الشخص.   كيه!   بصوت رنين معدني واضح، طار الشخص الى الوراء.   كان رجلاً قصيراً مع زوج من القفازات المعدنية في كلتا يديه.   الجميع شاهد هذا بدون مفاجأة كبيرة كما لو كان هذا في حدود توقعاتهم.   ضحك الرجل القصير بصوت حاد “لقد تمكنت من وقف كميني، هذا يعني أنك أيضا لورد. لا عجب أن لديك معلومات سرية عن التنين الشيطاني”   غو تشينغ شان شعر بالثقل.   صفقة المعلومات كانت داخل قصر الجني العظيم سراً، لكن الآن هؤلاء الناس كانوا قادمين إليه مباشرة.   هذا يعني أن الجني العظيم باعه مع المعلومات.   أو …   سأل غو تشينغ شان “قل لي، ماذا تريد؟”

داخل كهف الصخور.
 
سار غو تشينغ شان إلى جانب المرأة الطويلة النحيلة وسألها:
 
“كيف حال تعافيك”
 
“ليس جيدا جدا، التنين الشيطاني لم يتراجع على الإطلاق مع هجومه الأخير، في الوقت الحالي يمكنني فقط أن أتحرك على مضض” هزّت المرأة الطويلة النحيلة رأسها وأجابت.
 
———قالت “تحرك” وليس “تعافي”
 
الآن فقط فهم غو تشينغ شان مدى خطورة جروحها.
 
يتأمل “هذا العالم ليس آمنا جدا، نحن بحاجة إلى التوجه إلى عالم الأحجية والراحة لفترة من الوقت”
 
سألت المرأة الطويلة النحيلة “ما خطب هذا العالم؟”
 
“هناك جني يعمل كسمسار استخبارات في هذا العالم، أخشى أنه قد يحاول سبر أسرارنا” أجاب غو تشينغ شان.
 
“همم، الجنْين نوع فريد ومزعج من المخلوقات، إنها فكرة جيدة أن نغادر” المرأة الطويلة النحيلة وافقت معه.
 
توقف غو تشينغ شان قليلا قبل أن يتابع “أنا وأنتِ سنسافر معا عبر عوالم مختلفة، لكنني لا زلت لا أعرف اسمك حتى الآن. سيكون من السهل جدا على الناس أن يلاحظوا هذه المسألة في طريقنا إلى الأمام”
 
لم تجبه المرأة الطويلة النحيلة وبدلا من ذلك قالت بهدوء “قبل ان اتعافى تماما، عليك انت ايضا ان تعتني بي في الطريق، إذا سألك أحد، كيف ستفسر علاقتنا؟”
 
“لقد فكرت في ذلك بالفعل، ستكونين أختي الكبرى. نحن أشقاء يسافرون معا من أجل البحث عن أقاربنا المفقودين في حين كسب رزقنا” أجاب غو تشينغ شان.
 
زُعجت المرأة الطويلة النحيلة “الاخت الكبرى؟ إذن أنت تفكر بي كعجوز؟”

فجأة، صدر صوت حاد.  ‏ اعلن الرجل القصير “لقد أخبرني الجني للتو، معلوماته قيمة جدا، لكن هناك أيضا كيان فريد وراءه. اقبضوا على ذلك الكيان ويمكننا أن نختار أي قطعة روح أثرية داخل قبو الجني!”  ‏ استيقظت المجموعة مرة أخرى.  ‏ كان هناك الكثير من قطع الروح الأثرية الثمينة داخل قبو الجني العظيم.  ‏ قطعة روح أثرية!  ‏ إذا كان بإمكاننا اختيار أي قطعة روح أثرية التي نريدها، سيكون هذا مسعى مربحا للغاية!  ‏ “بسرعة! بسرعة! أحيطوا به!”  ‏ صاح الرجل القصير.  ‏ حاصر اللوردات مرة أخرى مجموعة غو تشينغ شان.  ‏ هذه المرة، كان تطويقهم أكثر إحكاما.  ‏ الرجل القصير حدق عن قرب بـ لين.  ‏ تحول نظره فجأة نحو غو تشينغ شان “أيها الشاب، ليس من السهل أن تصبح لوردا، يمكنك أن ترى بوضوح، هناك أكثر من اثني عشر لوردا بجانبنا، يمكننا أن نقتلك بسهولة إذا أردنا ذلك”  ‏ “إذاً؟” غو تشينغ شان سأل.  ‏ “بالنظر إلى موقفك الآن، نحتاج منك فقط أن تفعل شيئا أخيرا”  ‏ “ماذا؟”  ‏ “اترك تلك المرأة، ثم يمكنك الرحيل”  ‏ أشار الرجل القصير إلى لين وقال.  ‏ غو تشينغ شان استدار لينظر إلى لين.  ‏ ألقت لين نظرة عليه دون اهتمام، كانت تعابيرها لا تزال باردة كأي وقت مضى.

أجاب غو تشينغ شان دون توقف “الامر ليس هكذا. فقط من زاويتي المعرفة والزراعة، أنتِ متفوقة عليّ إلى حد كبير، لذلك لا يمكنني أن أكون متغطرسا وأن أتطوع لأداء دور الأخ الصغير”
 ‏
استمعت المرأة الطويلة النحيلة له بجدية، ثم أظهرت تعبيرا مسرورا.
 ‏
“اسمي لين” أجابت.
 ‏
“لين؟”
 ‏
“نعم. بما أن جسدي سيكون هكذا في الفترة التالية، سأزعجك للاعتناء بي، شكرا لك” أجابت بأدب.
 ‏
“لا حاجة لأن تكوني رسمية جداً، لدي بعض حبوب الشفاء. خذي واحدة الآن وسأستعمل طاقتي الروحية لمساعدتك في جراحك”
 ‏
“بالتأكيد”
 ‏
عندما كان الليل على وشك السقوط.
 ‏
غو تشينغ شان وشانو جلبوا لين معهم خارج كهف الصخور.
 ‏
عندما كانت شانو على وشك تدمير الكهف، أوقفها غو تشينغ شان.
 ‏
“اتركيه، إذا كنا بحاجة إلى العودة إلى هذا العالم، قد نكون قادرين على استخدامه يوما ما”
 ‏
غو تشينغ شان أخبرها.
 ‏
فجأة، بدأ يفرك المنطقة بين حواجبه.
 ‏
بدأت الصور الباهتة لماضيه في الظهور وتحركت أمام عيون غو تشينغ شان.
 ‏
انحنى غو تشينغ شان على الحائط وهز رأسه، ناثرا الصور أمام عينيه.
 ‏
“أنت لست في أفضل حالاتك”
 ‏
لاحظت لين سلوكه غير الطبيعي من نظرة واحدة وأشارت إليه بشكل عرضي.
 ‏
أوضح غو تشينغ شان ببساطة “محنة القياس قادمة”
 ‏
“إذاً أنت على وشك اختراق عالم باراغون، مما يعني أنك خائف من الكارما السماوية؟” لين سألت.

داخل كهف الصخور.   سار غو تشينغ شان إلى جانب المرأة الطويلة النحيلة وسألها:   “كيف حال تعافيك”   “ليس جيدا جدا، التنين الشيطاني لم يتراجع على الإطلاق مع هجومه الأخير، في الوقت الحالي يمكنني فقط أن أتحرك على مضض” هزّت المرأة الطويلة النحيلة رأسها وأجابت.   ———قالت “تحرك” وليس “تعافي”   الآن فقط فهم غو تشينغ شان مدى خطورة جروحها.   يتأمل “هذا العالم ليس آمنا جدا، نحن بحاجة إلى التوجه إلى عالم الأحجية والراحة لفترة من الوقت”   سألت المرأة الطويلة النحيلة “ما خطب هذا العالم؟”   “هناك جني يعمل كسمسار استخبارات في هذا العالم، أخشى أنه قد يحاول سبر أسرارنا” أجاب غو تشينغ شان.   “همم، الجنْين نوع فريد ومزعج من المخلوقات، إنها فكرة جيدة أن نغادر” المرأة الطويلة النحيلة وافقت معه.   توقف غو تشينغ شان قليلا قبل أن يتابع “أنا وأنتِ سنسافر معا عبر عوالم مختلفة، لكنني لا زلت لا أعرف اسمك حتى الآن. سيكون من السهل جدا على الناس أن يلاحظوا هذه المسألة في طريقنا إلى الأمام”   لم تجبه المرأة الطويلة النحيلة وبدلا من ذلك قالت بهدوء “قبل ان اتعافى تماما، عليك انت ايضا ان تعتني بي في الطريق، إذا سألك أحد، كيف ستفسر علاقتنا؟”   “لقد فكرت في ذلك بالفعل، ستكونين أختي الكبرى. نحن أشقاء يسافرون معا من أجل البحث عن أقاربنا المفقودين في حين كسب رزقنا” أجاب غو تشينغ شان.   زُعجت المرأة الطويلة النحيلة “الاخت الكبرى؟ إذن أنت تفكر بي كعجوز؟”

“ليس لدي ما أخشاه، لكن محنة القياس ليست قضية صغيرة، لذلك نحن بحاجة إلى المضي قدما إلى العالم التالي في أقرب وقت ممكن” أجاب غو تشينغ شان.
 ‏
لين أمالت رأسها نحوه قليلا، ثم سخرت “في النهاية، أنت لا تزال خائفا من الكارما السماوية. قتلتني بعزم تام في ذلك الوقت لكنك خائف الآن؟”
 ‏
القتل مخالف لقانون السماء.
 ‏
حتى المخلوقات العميقة كانت تعتبر من أشكال الحياة —— في الواقع، كانت تعتبر من أشكال الحياة المتقدمة إلى حد كبير. مع خصائصهم الأبدية، لم يخافوا من الموت، لكن قانون السماء لا يزال يأخذ ذلك في الاعتبار ويعيد الكارما لهم مرتين.
 ‏
تجاهل غو تشينغ شان ذلك.
 ‏
لا يمكنه الاستمرار في هذا الموضوع.
 ‏
كان بإمكانه فقط أن يبقى صامتاً، يضع كل شيء بصمت في حقيبة المخزون بينما كان يستعد للمغادرة.
 ‏
بعد لحظات قليلة، تم الإعتناء بكل شيء.
 ‏
أشار غو تشينغ شان إلى شانو بعينيه.
 ‏
ثم دعمت شانو لين في الوقوف وتركت كهف الصخور.
 ‏
غو تشينغ شان وضع منطاداً عند مدخل الكهف.
 ‏
“الموقع يقع شمالا من هنا، على بعد 300 ميل تقريبا، لذلك سنطير فوقه” أوضح.
 ‏
أومأت لين للتعبير أن ليس لديها أي اعتراض.
 ‏
ساندتها شانو على المنطاد وبدأت في الطيران نحو عالم الاحجية.
 ‏
اتكأت لين على النافذة ونظرت الى السطح الصخري في الاسفل، ثم سألت دون أن تدير رأسها:

“ليس لدي ما أخشاه، لكن محنة القياس ليست قضية صغيرة، لذلك نحن بحاجة إلى المضي قدما إلى العالم التالي في أقرب وقت ممكن” أجاب غو تشينغ شان.  ‏ لين أمالت رأسها نحوه قليلا، ثم سخرت “في النهاية، أنت لا تزال خائفا من الكارما السماوية. قتلتني بعزم تام في ذلك الوقت لكنك خائف الآن؟”  ‏ القتل مخالف لقانون السماء.  ‏ حتى المخلوقات العميقة كانت تعتبر من أشكال الحياة —— في الواقع، كانت تعتبر من أشكال الحياة المتقدمة إلى حد كبير. مع خصائصهم الأبدية، لم يخافوا من الموت، لكن قانون السماء لا يزال يأخذ ذلك في الاعتبار ويعيد الكارما لهم مرتين.  ‏ تجاهل غو تشينغ شان ذلك.  ‏ لا يمكنه الاستمرار في هذا الموضوع.  ‏ كان بإمكانه فقط أن يبقى صامتاً، يضع كل شيء بصمت في حقيبة المخزون بينما كان يستعد للمغادرة.  ‏ بعد لحظات قليلة، تم الإعتناء بكل شيء.  ‏ أشار غو تشينغ شان إلى شانو بعينيه.  ‏ ثم دعمت شانو لين في الوقوف وتركت كهف الصخور.  ‏ غو تشينغ شان وضع منطاداً عند مدخل الكهف.  ‏ “الموقع يقع شمالا من هنا، على بعد 300 ميل تقريبا، لذلك سنطير فوقه” أوضح.  ‏ أومأت لين للتعبير أن ليس لديها أي اعتراض.  ‏ ساندتها شانو على المنطاد وبدأت في الطيران نحو عالم الاحجية.  ‏ اتكأت لين على النافذة ونظرت الى السطح الصخري في الاسفل، ثم سألت دون أن تدير رأسها:

“أخبرني قليلا عن خططك”
 ‏
أجاب غو تشينغ شان “أولا سأتوجه إلى مناطق الصراع، أبحث عن العملات الثلاث، أعود إلى الماضي لإنقاذ عدد قليل من الناس، ثم أتخلص من [نظام ملك الشياطين]”
 ‏
“لماذا تريد التخلص منه؟”
 ‏
“في العصر القديم، حاول مرة أن يتجاوزي ويستدعي نوعاً من ملك الشيطان. لم أكن أعرف على وجه اليقين ما كان عليه في ذلك الوقت، لكن من الواضح أنني شعرت بعدم الارتياح”
 ‏
“كان شعورك صائبا” وافقت لين.
 ‏
تابع غو تشينغ شان “في المناطق الساقطة، كان [نظام ملك الشياطين] قد بلغ على الأرجح مرحلة [صعود ملك الشيطان]، لكن نظرا لأنه مشغول بالتعامل مع صارخ الروح، فإنه لم يتمكن من إنجاز خطته في الوقت الراهن. أريد أن أنتهز هذه الفرصة وأمسك بها”
 ‏
“لكن [نظام ملك الشياطين] حاليا حاليا ضد تجسيد صارخ الروح، إذا تعاملت معه، ماذا عن صارخ الروح؟”
 ‏
“سأقتله أيضاً”
 ‏
“التنين الشيطاني يختبئ أيضا خلف الكواليس في مناطق الصراع، ماذا ستفعل حيال ذلك؟”
 ‏
“اقتله”
 ‏
لين نظرت إليه.
 ‏
كان يمسح شفتيه بطريقة مؤلمة، محاولا على ما يبدو تحمل امر ما.
 ‏
تساءلت لين “هل انت تحت ضغط كبير من محنة القياس بحيث لا يمكنك التفكير في أي شيء سوى اهداف مستحيلة؟”
 ‏
“أنا لست كذلك. هذه كلها قضايا يجب أن أتعامل معها عاجلا أم آجلا، أما كيف—— سأفكر بها بعد إنقاذ الناس” اجاب غو تشينغ شان.

“أخبرني قليلا عن خططك”  ‏ أجاب غو تشينغ شان “أولا سأتوجه إلى مناطق الصراع، أبحث عن العملات الثلاث، أعود إلى الماضي لإنقاذ عدد قليل من الناس، ثم أتخلص من [نظام ملك الشياطين]”  ‏ “لماذا تريد التخلص منه؟”  ‏ “في العصر القديم، حاول مرة أن يتجاوزي ويستدعي نوعاً من ملك الشيطان. لم أكن أعرف على وجه اليقين ما كان عليه في ذلك الوقت، لكن من الواضح أنني شعرت بعدم الارتياح”  ‏ “كان شعورك صائبا” وافقت لين.  ‏ تابع غو تشينغ شان “في المناطق الساقطة، كان [نظام ملك الشياطين] قد بلغ على الأرجح مرحلة [صعود ملك الشيطان]، لكن نظرا لأنه مشغول بالتعامل مع صارخ الروح، فإنه لم يتمكن من إنجاز خطته في الوقت الراهن. أريد أن أنتهز هذه الفرصة وأمسك بها”  ‏ “لكن [نظام ملك الشياطين] حاليا حاليا ضد تجسيد صارخ الروح، إذا تعاملت معه، ماذا عن صارخ الروح؟”  ‏ “سأقتله أيضاً”  ‏ “التنين الشيطاني يختبئ أيضا خلف الكواليس في مناطق الصراع، ماذا ستفعل حيال ذلك؟”  ‏ “اقتله”  ‏ لين نظرت إليه.  ‏ كان يمسح شفتيه بطريقة مؤلمة، محاولا على ما يبدو تحمل امر ما.  ‏ تساءلت لين “هل انت تحت ضغط كبير من محنة القياس بحيث لا يمكنك التفكير في أي شيء سوى اهداف مستحيلة؟”  ‏ “أنا لست كذلك. هذه كلها قضايا يجب أن أتعامل معها عاجلا أم آجلا، أما كيف—— سأفكر بها بعد إنقاذ الناس” اجاب غو تشينغ شان.

ألقت لين نظرة على العرق البارد الذي يتساقط من جبهته وسألت “محنة القياس تقترب؟”

تغير تعبير غو تشينغ شان وخزن المنطاد بسرعة.   اختفى ثلاثتهم من الجو وظهروا من جديد على الأرض.   شانو كانت تمسك لين بينما كان غو تشينغ شان واقفاً على الجانب، ثلاثتهم نظروا للأعلى.   العديد من الناس يرتدون أقنعة الشيطان نزلوا من فوق أيضا.   هبطوا وحاصروا مجموعة غو تشينغ شان.   “غونغزي——” شانو تتمتم بقلق شديد.   لوح غو تشينغ شان بيده وأمرها ألا تكون متهورة.   وقف أمام الفتاتين وابتسم “هل لي ان اعرف لماذا تعترضوا طريقنا؟”   كان هناك شخص غير واضح يطير.   غو تشينغ شان أمسك بسيف من الهواء ولوح به بلا تردد على الشخص.   كيه!   بصوت رنين معدني واضح، طار الشخص الى الوراء.   كان رجلاً قصيراً مع زوج من القفازات المعدنية في كلتا يديه.   الجميع شاهد هذا بدون مفاجأة كبيرة كما لو كان هذا في حدود توقعاتهم.   ضحك الرجل القصير بصوت حاد “لقد تمكنت من وقف كميني، هذا يعني أنك أيضا لورد. لا عجب أن لديك معلومات سرية عن التنين الشيطاني”   غو تشينغ شان شعر بالثقل.   صفقة المعلومات كانت داخل قصر الجني العظيم سراً، لكن الآن هؤلاء الناس كانوا قادمين إليه مباشرة.   هذا يعني أن الجني العظيم باعه مع المعلومات.   أو …   سأل غو تشينغ شان “قل لي، ماذا تريد؟”

“نعم، أحاول أن أؤجل ذلك حتى نصل إلى العالم التالي” أجاب غو تشينغ شان.
 ‏
فكرت لين لفترة من الوقت، ثم تحدثت “لدي نص قتالي مقدس يمكن أن يزيل الخطيئة من جسد المرء، كرر بعدي”
 ‏
سأل غو تشينغ شان “هل قطعها بهذا القرب سيفعل أي شيء على الإطلاق؟”
 ‏
أجابت لين “هذه هي السيادة … نوع من النصوص القتالية المقدسة التي تنقي الجسم على وجه التحديد. بمجرد ترديدها، ستتشكل وتنمو بذرة قوة لا يمكن تصورها، ناهيك عن الزراعة الجادة والتلاوة”
 ‏
شبكت يديها معًا لتشكيل ختم تأملي وتلت النص المقدس بتعبير جدي.
 ‏
استمع غو تشينغ شان رسميا إليها، تلاوتها بضع مرات تحت إشرافها حتى حفظه تماما.
 ‏
“روحك في حالة تحرير، لذلك أنت قادر على استخدام هذا النص المقدس لتطهير خطاياك، بهذه الطريقة، ستتأخر محنة القياس إلى حد ما—— لأن قانون السماء والأرض سيحتاج إلى إعادة حساب الكارما الخاصة بك” اوضحت لين.
 ‏
غو تشينغ شان حاول تلاوته عدة مرات وفي الواقع شعر بتخفيف انزعاجه.
 ‏
“ياله من معجزة” تنهد.
 ‏
“بالطبع، هناك نصوص قتالية أخرى من هذا المستوى قد فقدت بالفعل على مر العصور، اعتبر نفسك محظوظا” قالت له لين بخفة.
 ‏
في هذه المرحلة، يمكن سماع أصوات صفير حادة من الخارج.

لا يزال غو تشينغ شان وشانو ولين محاصرين.   سأل غو تشينغ شان دون تغيير تعبيره “ماذا تريد؟”   تابع الرجل القصير “وفقاً للجني العظيم، لديك أكثر من مجرد هذه المعلومة القيمة”  ‏ أجاب غو تشينغ شان بعفوية “أنت تتعدى حدودك. في الحقيقة، إذا كنت أريد أن أهرب، لا أحد منكم يمكن أن يمنعني، ليس هناك حاجة لأن تصبحوا أعداء معي على هذا، أليس كذلك؟”  ‏ “إنه لا يكذب”  ‏ المسؤول عن تأكيد كلماته تحدث مرة أخرى.  ‏ كانت المجموعة مصدومة بعض الشيء.  ‏ أكثر من دزينة من اللوردات ما زالوا غير قادرين على إيقافه، هل هذا يعني أن لديه نوع من الكنوز التي تسمح له بالهروب فورا؟  ‏ إذا كان هذا هو الحال، لا يمكننا الضغط عليه أكثر من ذلك، أو أن كل شيء سيكون للاشيء.  ‏ تبادل اللوردات النظرات وناقشوا بصمت.  ‏ أخيرا، قال الرجل القصير “أخبرنا معلومة أخرى —— إننا نريد معلومة قيمة أخرى يمكن بيعها، ثم نتركك تذهب”  ‏ عندما كان غو تشينغ شان على وشك الرد، شعر أن هناك من يسحبه من الخلف.  ‏ شانو.  ‏ قالت بغضب “غونغزي، تلك الأشياء أخذت منك الكثير من المشقة والنضال——”  ‏ لوّح غو تشينغ شان بيده لإيقافها وأرسل صوته “الوقت يداهمنا”  ‏ نظرت شانو إلى السماء.  ‏ لقد حلّ الليل بالفعل.  ‏ القمر كان قد ظهر للتو من خلف الغيوم.  ‏ في لحظات قليلة، المستنقع الذي يقود إلى عالم الأحجية سيظهر.  ‏ ليس لدينا حقا وقت لنضيعه.

تغير تعبير غو تشينغ شان وخزن المنطاد بسرعة.
 
اختفى ثلاثتهم من الجو وظهروا من جديد على الأرض.
 
شانو كانت تمسك لين بينما كان غو تشينغ شان واقفاً على الجانب، ثلاثتهم نظروا للأعلى.
 
العديد من الناس يرتدون أقنعة الشيطان نزلوا من فوق أيضا.
 
هبطوا وحاصروا مجموعة غو تشينغ شان.
 
“غونغزي——” شانو تتمتم بقلق شديد.
 
لوح غو تشينغ شان بيده وأمرها ألا تكون متهورة.
 
وقف أمام الفتاتين وابتسم “هل لي ان اعرف لماذا تعترضوا طريقنا؟”
 
كان هناك شخص غير واضح يطير.
 
غو تشينغ شان أمسك بسيف من الهواء ولوح به بلا تردد على الشخص.
 
كيه!
 
بصوت رنين معدني واضح، طار الشخص الى الوراء.
 
كان رجلاً قصيراً مع زوج من القفازات المعدنية في كلتا يديه.
 
الجميع شاهد هذا بدون مفاجأة كبيرة كما لو كان هذا في حدود توقعاتهم.
 
ضحك الرجل القصير بصوت حاد “لقد تمكنت من وقف كميني، هذا يعني أنك أيضا لورد. لا عجب أن لديك معلومات سرية عن التنين الشيطاني”
 
غو تشينغ شان شعر بالثقل.
 
صفقة المعلومات كانت داخل قصر الجني العظيم سراً، لكن الآن هؤلاء الناس كانوا قادمين إليه مباشرة.
 
هذا يعني أن الجني العظيم باعه مع المعلومات.
 
أو …
 
سأل غو تشينغ شان “قل لي، ماذا تريد؟”

فقدت نظرة لين تركيزها فجأة بينما كانت عيناها تتدافعان حول وجهه، تحدق في مظهره الصادق.

“ليس الكثير، فقط أن معلومات الجني العظيم كانت مكلفة للغاية، نحن لا نريد أن ننفق هذا القدر من المال، لذلك نريدك أن تخبرنا تلك المعلومات بدلاً من ذلك” أوضح الرجل القصير.

ناهيك عن أن غونغزي لا يزال لديه محنة القياس ليهتم بها!

“ماذا لو رفضت؟” غو تشينغ شان سأل.
 ‏
أجاب الرجل القصير “على الرغم من أنك مقاتل من فئة اللورد، إلا أن التنين الشيطاني ذو قيمة كافية بحيث أننا لن نستسلم بسهولة ——– يمكنك أن تلقي نظرة، جميعنا هنا من فئة اللورد كذلك”
 ‏
غو تشينغ شان ألقى نظرة.
 ‏
بالفعل، الطرف الآخر لم يكن يكذب، كان هناك نحو عشرة أشخاص تحيط بهم أقنعة على وجوههم، وكلهم من فئة اللورد.
 ‏
حقيقة أنهم يرتدون أقنعة تعني أنهم يريدون تجنب صنع الضغينة وهم هنا فقط للحصول على معلومات التنين الشيطاني.
 ‏
كان عليهم أن يصلوا فقط عندما أوشكت أن أخترق …
 ‏
لكن إذا كانت مجرد معلومات عن التنين الشيطاني فأنا لا أمانع إخبارهم.
 ‏
ابتسم غو تشينغ شان وأجاب “حسنا جدا، سأخبرك”
 ‏
الجميع أومأ.
 ‏
الرجل القصير سخر وقال “خيار ذكي”
 ‏
غو تشينغ شان لم يهتم به وببساطة قال لهم كل شيء قاله للجني العظيم مرة أخرى.
 ‏
أصغى الشعب بجدية.
 ‏
بعد أن انتهى، أعلن أحد الأشخاص “لم يكن يكذب”
 ‏
أصبح الجو أكثر استرخاءً.
 ‏
ثم نظر غو تشينغ شان حوله “لقد أخبرتكم بالفعل ما تريدونه، وقد أكدتم أنه صحيح، هل تمانعون تركنا نذهب الآن؟”
 ‏
لا أحد منهم تحرك.

“ليس الكثير، فقط أن معلومات الجني العظيم كانت مكلفة للغاية، نحن لا نريد أن ننفق هذا القدر من المال، لذلك نريدك أن تخبرنا تلك المعلومات بدلاً من ذلك” أوضح الرجل القصير.

لا يزال غو تشينغ شان وشانو ولين محاصرين.
 
سأل غو تشينغ شان دون تغيير تعبيره “ماذا تريد؟”
 
تابع الرجل القصير “وفقاً للجني العظيم، لديك أكثر من مجرد هذه المعلومة القيمة”
 ‏
أجاب غو تشينغ شان بعفوية “أنت تتعدى حدودك. في الحقيقة، إذا كنت أريد أن أهرب، لا أحد منكم يمكن أن يمنعني، ليس هناك حاجة لأن تصبحوا أعداء معي على هذا، أليس كذلك؟”
 ‏
“إنه لا يكذب”
 ‏
المسؤول عن تأكيد كلماته تحدث مرة أخرى.
 ‏
كانت المجموعة مصدومة بعض الشيء.
 ‏
أكثر من دزينة من اللوردات ما زالوا غير قادرين على إيقافه، هل هذا يعني أن لديه نوع من الكنوز التي تسمح له بالهروب فورا؟
 ‏
إذا كان هذا هو الحال، لا يمكننا الضغط عليه أكثر من ذلك، أو أن كل شيء سيكون للاشيء.
 ‏
تبادل اللوردات النظرات وناقشوا بصمت.
 ‏
أخيرا، قال الرجل القصير “أخبرنا معلومة أخرى —— إننا نريد معلومة قيمة أخرى يمكن بيعها، ثم نتركك تذهب”
 ‏
عندما كان غو تشينغ شان على وشك الرد، شعر أن هناك من يسحبه من الخلف.
 ‏
شانو.
 ‏
قالت بغضب “غونغزي، تلك الأشياء أخذت منك الكثير من المشقة والنضال——”
 ‏
لوّح غو تشينغ شان بيده لإيقافها وأرسل صوته “الوقت يداهمنا”
 ‏
نظرت شانو إلى السماء.
 ‏
لقد حلّ الليل بالفعل.
 ‏
القمر كان قد ظهر للتو من خلف الغيوم.
 ‏
في لحظات قليلة، المستنقع الذي يقود إلى عالم الأحجية سيظهر.
 ‏
ليس لدينا حقا وقت لنضيعه.

بقي اللوردات صامتين وأفسحوا المجال له ببطء.

ناهيك عن أن غونغزي لا يزال لديه محنة القياس ليهتم بها!

بقي اللوردات صامتين وأفسحوا المجال له ببطء.

شانو عضت شفتيها وصمتت.
 ‏
استدار غو تشينغ شان وقال للوردات بشكل ودي “حسنا جدا، ثم لدينا اتفاق. سأعطيكم قطعة أخرى من المعلومات القيمة، ثم سنفترق، ما رأيكم؟”
 ‏
تبادل اللوردات النظرات والإيماءات.
 ‏
“جيد، بما أن كل شخص هنا من كبار الشخصيات في حد ذاته، فإنني على ثقة من أن أحدا لن يتراجع عن كلماته. هذه معلومات عن وحش أبدي آخر —— صارخ الروح وجسده”
 ‏
غو تشينغ شان استمر في الكلام.
 ‏
أخبرَهم كُلّ شيء يعرفه حول صارخ الروح.
 ‏
“إنه لا يكذب”
 ‏
الصوت من قبل أكد ذلك مرة أخرى.
 ‏
ثم قال غو تشينغ شان بسرعة “حسنا جدا، أريد أن أوفر علينا جميعا بعض الوقت. ما حدث هنا اليوم ليس مهما، لذلك دعونا نتوقف هنا”

“ماذا لو رفضت؟” غو تشينغ شان سأل.  ‏ أجاب الرجل القصير “على الرغم من أنك مقاتل من فئة اللورد، إلا أن التنين الشيطاني ذو قيمة كافية بحيث أننا لن نستسلم بسهولة ——– يمكنك أن تلقي نظرة، جميعنا هنا من فئة اللورد كذلك”  ‏ غو تشينغ شان ألقى نظرة.  ‏ بالفعل، الطرف الآخر لم يكن يكذب، كان هناك نحو عشرة أشخاص تحيط بهم أقنعة على وجوههم، وكلهم من فئة اللورد.  ‏ حقيقة أنهم يرتدون أقنعة تعني أنهم يريدون تجنب صنع الضغينة وهم هنا فقط للحصول على معلومات التنين الشيطاني.  ‏ كان عليهم أن يصلوا فقط عندما أوشكت أن أخترق …  ‏ لكن إذا كانت مجرد معلومات عن التنين الشيطاني فأنا لا أمانع إخبارهم.  ‏ ابتسم غو تشينغ شان وأجاب “حسنا جدا، سأخبرك”  ‏ الجميع أومأ.  ‏ الرجل القصير سخر وقال “خيار ذكي”  ‏ غو تشينغ شان لم يهتم به وببساطة قال لهم كل شيء قاله للجني العظيم مرة أخرى.  ‏ أصغى الشعب بجدية.  ‏ بعد أن انتهى، أعلن أحد الأشخاص “لم يكن يكذب”  ‏ أصبح الجو أكثر استرخاءً.  ‏ ثم نظر غو تشينغ شان حوله “لقد أخبرتكم بالفعل ما تريدونه، وقد أكدتم أنه صحيح، هل تمانعون تركنا نذهب الآن؟”  ‏ لا أحد منهم تحرك.

أطلق المنطاد على وشك المغادرة مع شانو ولين.

بقي اللوردات صامتين وأفسحوا المجال له ببطء.

بقي اللوردات صامتين وأفسحوا المجال له ببطء.

ناهيك عن أن غونغزي لا يزال لديه محنة القياس ليهتم بها!

فجأة، صدر صوت حاد.
 ‏
اعلن الرجل القصير “لقد أخبرني الجني للتو، معلوماته قيمة جدا، لكن هناك أيضا كيان فريد وراءه. اقبضوا على ذلك الكيان ويمكننا أن نختار أي قطعة روح أثرية داخل قبو الجني!”
 ‏
استيقظت المجموعة مرة أخرى.
 ‏
كان هناك الكثير من قطع الروح الأثرية الثمينة داخل قبو الجني العظيم.
 ‏
قطعة روح أثرية!
 ‏
إذا كان بإمكاننا اختيار أي قطعة روح أثرية التي نريدها، سيكون هذا مسعى مربحا للغاية!
 ‏
“بسرعة! بسرعة! أحيطوا به!”
 ‏
صاح الرجل القصير.
 ‏
حاصر اللوردات مرة أخرى مجموعة غو تشينغ شان.
 ‏
هذه المرة، كان تطويقهم أكثر إحكاما.
 ‏
الرجل القصير حدق عن قرب بـ لين.
 ‏
تحول نظره فجأة نحو غو تشينغ شان “أيها الشاب، ليس من السهل أن تصبح لوردا، يمكنك أن ترى بوضوح، هناك أكثر من اثني عشر لوردا بجانبنا، يمكننا أن نقتلك بسهولة إذا أردنا ذلك”
 ‏
“إذاً؟” غو تشينغ شان سأل.
 ‏
“بالنظر إلى موقفك الآن، نحتاج منك فقط أن تفعل شيئا أخيرا”
 ‏
“ماذا؟”
 ‏
“اترك تلك المرأة، ثم يمكنك الرحيل”
 ‏
أشار الرجل القصير إلى لين وقال.
 ‏
غو تشينغ شان استدار لينظر إلى لين.
 ‏
ألقت لين نظرة عليه دون اهتمام، كانت تعابيرها لا تزال باردة كأي وقت مضى.

تابع الرجل القصير “أيها الشاب، قد تتمكن من الهروب من تطويقنا، لكنك لن تكون قادرا على أخذ تلك المرأة معك. أقترح عليك أن تقدر حياتك وتتركها لنا”

تابع الرجل القصير “أيها الشاب، قد تتمكن من الهروب من تطويقنا، لكنك لن تكون قادرا على أخذ تلك المرأة معك. أقترح عليك أن تقدر حياتك وتتركها لنا”

استدار وقال للين “آسف”

فكر غو تشينغ شان قليلا وتنهد.

شانو عضت شفتيها وصمتت.  ‏ استدار غو تشينغ شان وقال للوردات بشكل ودي “حسنا جدا، ثم لدينا اتفاق. سأعطيكم قطعة أخرى من المعلومات القيمة، ثم سنفترق، ما رأيكم؟”  ‏ تبادل اللوردات النظرات والإيماءات.  ‏ “جيد، بما أن كل شخص هنا من كبار الشخصيات في حد ذاته، فإنني على ثقة من أن أحدا لن يتراجع عن كلماته. هذه معلومات عن وحش أبدي آخر —— صارخ الروح وجسده”  ‏ غو تشينغ شان استمر في الكلام.  ‏ أخبرَهم كُلّ شيء يعرفه حول صارخ الروح.  ‏ “إنه لا يكذب”  ‏ الصوت من قبل أكد ذلك مرة أخرى.  ‏ ثم قال غو تشينغ شان بسرعة “حسنا جدا، أريد أن أوفر علينا جميعا بعض الوقت. ما حدث هنا اليوم ليس مهما، لذلك دعونا نتوقف هنا”

استدار وقال للين “آسف”

“ماذا لو رفضت؟” غو تشينغ شان سأل.  ‏ أجاب الرجل القصير “على الرغم من أنك مقاتل من فئة اللورد، إلا أن التنين الشيطاني ذو قيمة كافية بحيث أننا لن نستسلم بسهولة ——– يمكنك أن تلقي نظرة، جميعنا هنا من فئة اللورد كذلك”  ‏ غو تشينغ شان ألقى نظرة.  ‏ بالفعل، الطرف الآخر لم يكن يكذب، كان هناك نحو عشرة أشخاص تحيط بهم أقنعة على وجوههم، وكلهم من فئة اللورد.  ‏ حقيقة أنهم يرتدون أقنعة تعني أنهم يريدون تجنب صنع الضغينة وهم هنا فقط للحصول على معلومات التنين الشيطاني.  ‏ كان عليهم أن يصلوا فقط عندما أوشكت أن أخترق …  ‏ لكن إذا كانت مجرد معلومات عن التنين الشيطاني فأنا لا أمانع إخبارهم.  ‏ ابتسم غو تشينغ شان وأجاب “حسنا جدا، سأخبرك”  ‏ الجميع أومأ.  ‏ الرجل القصير سخر وقال “خيار ذكي”  ‏ غو تشينغ شان لم يهتم به وببساطة قال لهم كل شيء قاله للجني العظيم مرة أخرى.  ‏ أصغى الشعب بجدية.  ‏ بعد أن انتهى، أعلن أحد الأشخاص “لم يكن يكذب”  ‏ أصبح الجو أكثر استرخاءً.  ‏ ثم نظر غو تشينغ شان حوله “لقد أخبرتكم بالفعل ما تريدونه، وقد أكدتم أنه صحيح، هل تمانعون تركنا نذهب الآن؟”  ‏ لا أحد منهم تحرك.

“لماذا؟”

“أخبرني قليلا عن خططك”  ‏ أجاب غو تشينغ شان “أولا سأتوجه إلى مناطق الصراع، أبحث عن العملات الثلاث، أعود إلى الماضي لإنقاذ عدد قليل من الناس، ثم أتخلص من [نظام ملك الشياطين]”  ‏ “لماذا تريد التخلص منه؟”  ‏ “في العصر القديم، حاول مرة أن يتجاوزي ويستدعي نوعاً من ملك الشيطان. لم أكن أعرف على وجه اليقين ما كان عليه في ذلك الوقت، لكن من الواضح أنني شعرت بعدم الارتياح”  ‏ “كان شعورك صائبا” وافقت لين.  ‏ تابع غو تشينغ شان “في المناطق الساقطة، كان [نظام ملك الشياطين] قد بلغ على الأرجح مرحلة [صعود ملك الشيطان]، لكن نظرا لأنه مشغول بالتعامل مع صارخ الروح، فإنه لم يتمكن من إنجاز خطته في الوقت الراهن. أريد أن أنتهز هذه الفرصة وأمسك بها”  ‏ “لكن [نظام ملك الشياطين] حاليا حاليا ضد تجسيد صارخ الروح، إذا تعاملت معه، ماذا عن صارخ الروح؟”  ‏ “سأقتله أيضاً”  ‏ “التنين الشيطاني يختبئ أيضا خلف الكواليس في مناطق الصراع، ماذا ستفعل حيال ذلك؟”  ‏ “اقتله”  ‏ لين نظرت إليه.  ‏ كان يمسح شفتيه بطريقة مؤلمة، محاولا على ما يبدو تحمل امر ما.  ‏ تساءلت لين “هل انت تحت ضغط كبير من محنة القياس بحيث لا يمكنك التفكير في أي شيء سوى اهداف مستحيلة؟”  ‏ “أنا لست كذلك. هذه كلها قضايا يجب أن أتعامل معها عاجلا أم آجلا، أما كيف—— سأفكر بها بعد إنقاذ الناس” اجاب غو تشينغ شان.

فقدت نظرة لين تركيزها فجأة بينما كانت عيناها تتدافعان حول وجهه، تحدق في مظهره الصادق.

“أخبرني قليلا عن خططك”  ‏ أجاب غو تشينغ شان “أولا سأتوجه إلى مناطق الصراع، أبحث عن العملات الثلاث، أعود إلى الماضي لإنقاذ عدد قليل من الناس، ثم أتخلص من [نظام ملك الشياطين]”  ‏ “لماذا تريد التخلص منه؟”  ‏ “في العصر القديم، حاول مرة أن يتجاوزي ويستدعي نوعاً من ملك الشيطان. لم أكن أعرف على وجه اليقين ما كان عليه في ذلك الوقت، لكن من الواضح أنني شعرت بعدم الارتياح”  ‏ “كان شعورك صائبا” وافقت لين.  ‏ تابع غو تشينغ شان “في المناطق الساقطة، كان [نظام ملك الشياطين] قد بلغ على الأرجح مرحلة [صعود ملك الشيطان]، لكن نظرا لأنه مشغول بالتعامل مع صارخ الروح، فإنه لم يتمكن من إنجاز خطته في الوقت الراهن. أريد أن أنتهز هذه الفرصة وأمسك بها”  ‏ “لكن [نظام ملك الشياطين] حاليا حاليا ضد تجسيد صارخ الروح، إذا تعاملت معه، ماذا عن صارخ الروح؟”  ‏ “سأقتله أيضاً”  ‏ “التنين الشيطاني يختبئ أيضا خلف الكواليس في مناطق الصراع، ماذا ستفعل حيال ذلك؟”  ‏ “اقتله”  ‏ لين نظرت إليه.  ‏ كان يمسح شفتيه بطريقة مؤلمة، محاولا على ما يبدو تحمل امر ما.  ‏ تساءلت لين “هل انت تحت ضغط كبير من محنة القياس بحيث لا يمكنك التفكير في أي شيء سوى اهداف مستحيلة؟”  ‏ “أنا لست كذلك. هذه كلها قضايا يجب أن أتعامل معها عاجلا أم آجلا، أما كيف—— سأفكر بها بعد إنقاذ الناس” اجاب غو تشينغ شان.

أجاب غو تشينغ شان “من المحتمل أنكِ لن تكوني قادرة على الراحة بشكل جيد جدا”
 
“لماذا لا؟” سألت لين بفراغ. 
 
“لأن …”
 
تردد غو تشينغ شان قليلا، لكنه لا يزال يخبرها بالحقيقة:
 
“على الرغم من أنني قتلت إله لعالم باراغون، وقاتلت وحوشاً مثل صارخ الروح والتنين الشيطاني العميق، ما زلت متمرساً بعض الشيء في القتال ضد خصوم من فئة اللورد مثل هؤلاء”
 
صُعقت لين.
 
واصل غو تشينغ شان “أخشى أن أضيع بعض الوقت عليهم—— أعلم أن جراحك لا تزال كبيرة جدا، لذلك آمل أن تتعاطفي معي”
 
أوم!!!!!!!!
 
انفجر تشي السيف الكثيف من جسده وتحول إلى رياح مشبعة بالسيوف اجتاحت جميع الأراضي القاحلة.
 
استدار ليواجه هؤلاء المقاتلين من فئة اللورد.
 
ظهر السيفان التوأمان من فراغ الفضاء ممسكين بيديه بإحكام.
 
ظهرت نية القتل المرعبة التي كان يقمعها في تعبير غو تشينغ شان وهو يسير ببطء إلى الأمام.
 
“جميعكم موتى”
 
همسه الناعم تردد في الريح.

فجأة، صدر صوت حاد.  ‏ اعلن الرجل القصير “لقد أخبرني الجني للتو، معلوماته قيمة جدا، لكن هناك أيضا كيان فريد وراءه. اقبضوا على ذلك الكيان ويمكننا أن نختار أي قطعة روح أثرية داخل قبو الجني!”  ‏ استيقظت المجموعة مرة أخرى.  ‏ كان هناك الكثير من قطع الروح الأثرية الثمينة داخل قبو الجني العظيم.  ‏ قطعة روح أثرية!  ‏ إذا كان بإمكاننا اختيار أي قطعة روح أثرية التي نريدها، سيكون هذا مسعى مربحا للغاية!  ‏ “بسرعة! بسرعة! أحيطوا به!”  ‏ صاح الرجل القصير.  ‏ حاصر اللوردات مرة أخرى مجموعة غو تشينغ شان.  ‏ هذه المرة، كان تطويقهم أكثر إحكاما.  ‏ الرجل القصير حدق عن قرب بـ لين.  ‏ تحول نظره فجأة نحو غو تشينغ شان “أيها الشاب، ليس من السهل أن تصبح لوردا، يمكنك أن ترى بوضوح، هناك أكثر من اثني عشر لوردا بجانبنا، يمكننا أن نقتلك بسهولة إذا أردنا ذلك”  ‏ “إذاً؟” غو تشينغ شان سأل.  ‏ “بالنظر إلى موقفك الآن، نحتاج منك فقط أن تفعل شيئا أخيرا”  ‏ “ماذا؟”  ‏ “اترك تلك المرأة، ثم يمكنك الرحيل”  ‏ أشار الرجل القصير إلى لين وقال.  ‏ غو تشينغ شان استدار لينظر إلى لين.  ‏ ألقت لين نظرة عليه دون اهتمام، كانت تعابيرها لا تزال باردة كأي وقت مضى.

تغير تعبير غو تشينغ شان وخزن المنطاد بسرعة.   اختفى ثلاثتهم من الجو وظهروا من جديد على الأرض.   شانو كانت تمسك لين بينما كان غو تشينغ شان واقفاً على الجانب، ثلاثتهم نظروا للأعلى.   العديد من الناس يرتدون أقنعة الشيطان نزلوا من فوق أيضا.   هبطوا وحاصروا مجموعة غو تشينغ شان.   “غونغزي——” شانو تتمتم بقلق شديد.   لوح غو تشينغ شان بيده وأمرها ألا تكون متهورة.   وقف أمام الفتاتين وابتسم “هل لي ان اعرف لماذا تعترضوا طريقنا؟”   كان هناك شخص غير واضح يطير.   غو تشينغ شان أمسك بسيف من الهواء ولوح به بلا تردد على الشخص.   كيه!   بصوت رنين معدني واضح، طار الشخص الى الوراء.   كان رجلاً قصيراً مع زوج من القفازات المعدنية في كلتا يديه.   الجميع شاهد هذا بدون مفاجأة كبيرة كما لو كان هذا في حدود توقعاتهم.   ضحك الرجل القصير بصوت حاد “لقد تمكنت من وقف كميني، هذا يعني أنك أيضا لورد. لا عجب أن لديك معلومات سرية عن التنين الشيطاني”   غو تشينغ شان شعر بالثقل.   صفقة المعلومات كانت داخل قصر الجني العظيم سراً، لكن الآن هؤلاء الناس كانوا قادمين إليه مباشرة.   هذا يعني أن الجني العظيم باعه مع المعلومات.   أو …   سأل غو تشينغ شان “قل لي، ماذا تريد؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط