نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Worlds’ Apocalypse Online 924

اسم رمزي

اسم رمزي

924 اسم رمزي

——هذه كانت كلمات مدير النقابة بالضبط.  ‏ مع القليل من التفكير، تحولت أفكار غو تشينغ شان.  ‏ سيف فولاذي أزرق واضح من الماء الخريفي ظهر بصمت من فراغ الفضاء.  ‏ سيف جبل المسارات الستة العظيم.  ‏ “سأذهب وحدي هذه المرة، غونغزي؟” سألت شانو.  ‏ “هذا صحيح، لوه بينغ لي نائمة حتى لا أستطيع الاستفادة بشكل كامل من قوة سيف السماء، سيف الأرض شرير جدا، سيف تشاو يين يحب اللعب كثيرا، فقط أنتِ الأكثر سرية. بما أنه يمكنكِ تجاهل القوانين، فإن القيام بهذا النوع من الضرب سيكون أبسط” أجاب غو تشينغ شان.  ‏ سيف جبل المسارات الستة العظيم لم يقل شيئاً آخر، مهتز قليلاً، وانطلق بعيدا.

 
رائحة الدواء تملأ الهواء.
 
إلتقطت لين المزيج العشبي وشربته كله دفعة واحدة.
 
“لابد أنه كلفك الكثير؟” وضعت الوعاء وسألت.
 
“إنه لا شيء كثير، لا داعي للقلق بشأن المال” أجاب غو تشينغ شان دون اهتمام كبير.
 
عندما نظرت لين إليه، استذكرت كرة الضوء التي أعطاها لها المخلوق الشرير.
 
أظهرت مشهد غو تشينغ شان وهو محاط بالنساء.
 
هل هذا الرجل شهواني لهذه الدرجة؟
معظم الأشياء التي يعطيها مخلوق شرير لا يمكن الوثوق بها، لكن في حالة …
 
“لقد عدت متأخراً، يبدو أنك ذهبت لمشاهدة معالم المدينة في مكان ما غير متجر الأدوية، صحيح؟”
 
نظرت لين إلى وعاء الدواء وسألت بشكل عرضي.
 
كان غو تشينغ شان على وشك أن يلمعها ببضع كلمات، لكنه شعر فجأة بإحساس غير معروف بالخطر.
 
التزم الصمت ووضع ميدالية على الطاولة.
 
كانت ميدالية معدنية خام نسبيا.
 
“قاتل من المستوى الابتدائي؟ كم هو غير مثير”
 
لين سخرت، لكن نبرتها كانت أخف قليلاً.
 
سرعان ما تحولت عينيها قليلا، أدركت تدريجيا ما ذهب غو تشينغ شان فعلا للقيام به.
 
“حسنا، على الأقل أنت تتصرف أكثر مثل رجل الآن”
 
ربتت لين على كتف غو تشينغ شان واستدارت، على وشك المغادرة.
 
“متى ستشفين بالكامل؟” غو تشينغ شان نادى من الخلف.
 
“لماذا؟”

غو تشينغ شان لم يطلب الكثير.  ‏ بعد كل شيء، يقوم القتلة بالكثير من الأشياء التي لا يمكن أن تظهر للعيان ابدا، لذا فالحفاظ على الأسرار أمر حتمي.  ‏ جلبت الفتاة غو تشينغ شان إلى غرفة تحت الأرض في النقابة وساعدت غو تشينغ شان في التسجيل.  ‏ “بعد أن تصبح قاتل متوسط المستوى، يمكنك أن تحصل على مبلغ معين من الراتب الثابت كل شهر”  ‏ “عند اتخاذ إجراءات في عوالم معينة، تستطيع أن تطلب المساعدة مرة واحدة فقط”  ‏ “يتم تخصيص غرفة خاصة بك داخل النقابة”

“حول هذا الموضوع—– بشأن مكافأة الجنية. أفكر في الانتظار حتى تشفين تماما حتى نحاول فتحها”
 
“تفكيرك صحيح. الاله وحده يعلم ما الذي وضعوه بالداخل. همم، انتظر لفترة أطول، أحتاج إلى العثور على بعض الأدوية الجيدة لمساعدتي على التعافي بشكل أسرع”

غو تشينغ شان استلم الصندوق ووقع الورقة.  ‏ ثم تحرك الرجل بعيدا.

بعد أن قالت ذلك، رحلت لين.

عندما وصل غو تشينغ شان، وجد النقابة بأكملها فارغة.   فقط الفتاة من قبل كانت تنتظره أمام الردهة.  ‏ حالما رأته الفتاة، ضغطت زراً على المنضدة.  ‏ باب نقابة هيتمان أغلق.  ‏ “أنت هنا، من فضلك اتبعني” قالت الفتاة بصوت عالي.  ‏ “لماذا لا يوجد أحد آخر هنا؟ ولماذا أغلقتِ الباب أيضاً؟” غو تشينغ شان سأل بشكل مشكوك فيه.  ‏ “الجميع قد أُرسِلوا عند منتصف الليل، وكنت الوحيدة المتبقية هنا من أجل مساعدتك في العمليات المقابلة” أجابت الفتاة.   قادت غو تشينغ شان للداخل.

غو تشينغ شان وقف وحده على الشرفة.
 ‏
شعر بعناية بما يحيط به.
 ‏
همم… يبدو أن نوعا من الكارثة التي لا توصف قد مرت للتو؟
هذا غريب حقا. ‏
مهما يكن، بما أنها قد مرت، ما الفائدة من التفكير بها أكثر من ذلك؟
 ‏
مع إدراك غو تشينغ شان لشيء ما في إدراكه، نظر لأعلى.
 
طائر النورس طار فوقه و هبط على الطاولة.
 ‏
“سيدي، كما طلبت، قائمة بنود المزاد لنصف الشهر القادم هنا” قال له النورس.
 ‏
“شكرا لك”

أجابت الفتاة بقليل من الاحترام.  ‏ “إذا كان قاتل أيضاً، لماذا لم نستوعبه في منظمتنا؟” غو تشينغ شان سأل بارتباك.  ‏ “لأنه مجنون. يريد قتل إله”  ‏ “قتل إله؟”

غو تشينغ شان أخرج بسخاء ثلاث عملات ورماها إلى الطرف الآخر.
 ‏
أخذ النورس العملات ورفرف بجناحيه ليغادر.
 ‏
فتح غو تشينغ شان الكتالوج بشكل عرضي.
 ‏
اطلع على البطاقات المعروضة للبيع بالمزاد وكذلك إلى عروض البدء المؤقتة.
 ‏
كم هو جميل، لدي ما يكفي من المال تقريبا لعرض مبدئي لواحدة من هذه البطاقات …
 ‏
غو تشينغ شان فكر في نفسه.
 ‏
فكّر في الأمر لفترة وجيزة وأخرج ثلاثة ملصقات مطلوبة.
 ‏
——–معظم الأهداف من المستوى الابتدائي لوظيفة القاتل لم تكن صعبة جدا، لذلك بعد الانتهاء من عدة مئات منها، حصل على فرصة الترقية إلى قاتل متوسط المستوى.

أجابت الفتاة بقليل من الاحترام.  ‏ “إذا كان قاتل أيضاً، لماذا لم نستوعبه في منظمتنا؟” غو تشينغ شان سأل بارتباك.  ‏ “لأنه مجنون. يريد قتل إله”  ‏ “قتل إله؟”

بعد قتل الرجال الثلاثة على ملصقات المطلوبين، سيتم ترقية غو تشينغ شان إلى قاتل من المستوى المتوسط ويمكنه الحصول على وظائف بأجور أفضل.
 ‏
الرجال الثلاثة في هذه الملصقات كانوا قادة ثلاث جماعات اجرامية مختلفة بين النجوم.
 ‏
على التوالي، كانوا يسيطرون على الإتجار بالسكان، القمار غير القانوني، وتجارة الأسلحة غير المشروعة.

تنهدت وأكّدت “لا شك أن هذا الهدف يستحق الكثير. قيل إنه تمكن من الفرار من مناطق الصراع وبقي تحت الرادار لفترة طويلة. بالأمس فقط، تلقينا معلومات تفيد بأنه ظهر في عالم قريب، لهذا السبب أيضا تم إرسال جميع المديرين لمحاصرته في منتصف الليل”  ‏ “هل هو قوي؟” واصل غو تشينغ شان الحفاظ على ابتسامته.   “همم، قاتل حقيقي”

غو تشينغ شان سخر، ثم أطلق رؤيته الداخلية لمراقبة هذا العالم كله.
 ‏
سرعان ما اكتشف الرجال الثلاثة.
 ‏
لكن من الغريب أن كل هؤلاء المجرمين الثلاثة كانوا في نفس المكان.
 ‏
لاحظهم غو تشينغ شان بمفاجأة.
 ‏
في مكان حفل عشاء تحت الأرض، جلس الرؤساء المجرمون الثلاثة معا، داعين بعضهم البعض ‘إخوة’ بينما كانوا يشربون ويتمتعون.
 ‏
كم هو مثير للاهتمام.

غو تشينغ شان أخرج بسخاء ثلاث عملات ورماها إلى الطرف الآخر.  ‏ أخذ النورس العملات ورفرف بجناحيه ليغادر.  ‏ فتح غو تشينغ شان الكتالوج بشكل عرضي.  ‏ اطلع على البطاقات المعروضة للبيع بالمزاد وكذلك إلى عروض البدء المؤقتة.  ‏ كم هو جميل، لدي ما يكفي من المال تقريبا لعرض مبدئي لواحدة من هذه البطاقات …  ‏ غو تشينغ شان فكر في نفسه.  ‏ فكّر في الأمر لفترة وجيزة وأخرج ثلاثة ملصقات مطلوبة.  ‏ ——–معظم الأهداف من المستوى الابتدائي لوظيفة القاتل لم تكن صعبة جدا، لذلك بعد الانتهاء من عدة مئات منها، حصل على فرصة الترقية إلى قاتل متوسط المستوى.

ثلاثتهم كانوا يشتهون بصمت عمل الآخرين، لذا قاموا جميعا بضرب الإثنين الآخرين في نقابة هيتمان. (يعني كل واحد بلغ عن الاثنين الآخرين)
 ‏
كانت نقابة هيتمان أيضا قطعة من العمل، حيث قبلت بهم جميعا ثم أعطت غو تشينغ شان الملصقات الثلاثة المطلوبة مع طلب أن ينهي الوظائف الثلاث في وقت واحد.
 ‏

924 اسم رمزي

“نحن نعمل من أجل المال، لكننا أيضا فخورون بكفاءتنا، لذلك نأمل أن تتمكن من تنظيف كل شيء دفعة واحدة”
 ‏

“نعم، سمعت أن أحد أصدقائه قد قتل على يد إله، لذلك كان يسافر في مناطق الصراع بحثا عن فرصة للانتقام لهذا الصديق” أجابت الفتاة.  ‏ “الرجل لديه الشجاعة، إن لم يكن هناك شيء آخر” مدح غو تشينغ شان.  ‏ تابعت الفتاة قائلة “بعد ذلك، قامت آلهة مناطق الصراع بتمرير رؤيا إلهية بأن المجدف غو تشينغ شان لم يكن ميتا وتمكن من الفرار من ختمه—–— منذ تلك النقطة فصاعدا أدرك الجميع أن الرجل كان في الواقع صديقا للمجدف غو تشينغ شان”  ‏ “الجميع يعلم أن الآلهة أرادت قتل غو تشينغ شان، لكن ما علاقة ذلك بمطاردتنا لهذا الرجل؟”  ‏ أشار غو تشينغ شان إلى الرجل على ملصق المطلوبين وسأل مرة أخرى.  ‏ “الآلهة أيضاً أرادت حياته—— كانت مكافأة ضخمة جداً، والجميع تقريبا جن جنونهم بحثا عنه وعن المجدف غو تشينغ شان”  ‏ ‏صمت غو تشينغ شان لفترة وجيزة بعد سماع تفسيرها.

——هذه كانت كلمات مدير النقابة بالضبط.
 ‏
مع القليل من التفكير، تحولت أفكار غو تشينغ شان.
 ‏
سيف فولاذي أزرق واضح من الماء الخريفي ظهر بصمت من فراغ الفضاء.
 ‏
سيف جبل المسارات الستة العظيم.
 ‏
“سأذهب وحدي هذه المرة، غونغزي؟” سألت شانو.
 ‏
“هذا صحيح، لوه بينغ لي نائمة حتى لا أستطيع الاستفادة بشكل كامل من قوة سيف السماء، سيف الأرض شرير جدا، سيف تشاو يين يحب اللعب كثيرا، فقط أنتِ الأكثر سرية. بما أنه يمكنكِ تجاهل القوانين، فإن القيام بهذا النوع من الضرب سيكون أبسط” أجاب غو تشينغ شان.
 ‏
سيف جبل المسارات الستة العظيم لم يقل شيئاً آخر، مهتز قليلاً، وانطلق بعيدا.

غو تشينغ شان سخر، ثم أطلق رؤيته الداخلية لمراقبة هذا العالم كله.  ‏ سرعان ما اكتشف الرجال الثلاثة.  ‏ لكن من الغريب أن كل هؤلاء المجرمين الثلاثة كانوا في نفس المكان.  ‏ لاحظهم غو تشينغ شان بمفاجأة.  ‏ في مكان حفل عشاء تحت الأرض، جلس الرؤساء المجرمون الثلاثة معا، داعين بعضهم البعض ‘إخوة’ بينما كانوا يشربون ويتمتعون.  ‏ كم هو مثير للاهتمام.

——بدت سعيدة.

في اليوم التالي.

بعد فترة.

سرعان ما وصل اليه من الجو رجل بدا وكأنه رجل توصيل سريع يركب دراجة.  ‏ “تسليم سريع، من نقابة هيتمان، رجاءً وقّع هنا”  ‏ “آه، حسنا”

سرعان ما وصل اليه من الجو رجل بدا وكأنه رجل توصيل سريع يركب دراجة.
 ‏
“تسليم سريع، من نقابة هيتمان، رجاءً وقّع هنا”
 ‏
“آه، حسنا”

غو تشينغ شان استلم الصندوق ووقع الورقة.
 ‏
ثم تحرك الرجل بعيدا.

“نعم، بالنسبة للقاتل، لا أحد على استعداد للسماح للآخرين بمعرفة هويتهم الحقيقية واسمهم، بصفك كبير الشياطين، أعتقد أنك بالتأكيد تعتقد نفس الشيء”  ‏ فوجئ غو تشينغ شان قليلا وأجاب على الفور “آه، هذا صحيح تماما، لن نتباهى أبدا بأسمائنا الحقيقية، هذا من شأنه أن يسبب الكثير من المتاعب”  ‏ قالت الفتاة “ثم، يرجى اختيار الاسم الرمزي لنفسك، بهذه الطريقة سيكون من الأحسن للجميع أن ينادوك من الآن فصاعدا”  ‏ فكر غو تشينغ شان في الأمر لفترة وجيزة وشعر بصداع.  ‏ أنا حقا لست جيدا في هذا.  ‏ “لا بأس حتى لو لم تتمكن من التوصل إلى شيء على الفور” ابتسمت الفتاة وقالت له “بعد أن تأتي بشيء، يمكنك دائماً أن تستخدم الميدالية للاتصال بي وتسجيله”  ‏ جعلت غو تشينغ شان يخرج شارة القاتل وعلمته كيف يستخدمها للتواصل مع أشخاص من النقابة.  ‏ “ثم شكرا لكِ على اليوم، سأستخدم هذه الميدالية للاتصال بكِ بعد أن آتي باسم رمزي” أجاب غو تشينغ شان.  ‏ “مفهوم. أيضا، هذه هي الوظائف التي يمكن لقاتل على المستوى المتوسط قبولها، يرجى إلقاء نظرة على ذلك عند العودة” أعطت الفتاة غو تشينغ شان مجلد من الوثائق.  ‏ بعد أن انتهوا، غادر الاثنان الغرفة تحت الأرض.  ‏ ثم تذكرت الفتاة فجأة شيئا نسيت أن تذكره.   “هل لديك الوقت الآن؟ سأريك الغرف التي يمكنك اختيارها بنفسك”   كما كان غو تشينغ شان على وشك الرفض، غير رأيه.   ——-إذا بقيت هنا بدلا من ذلك، سأكون قادرا على توفير قدر كبير من المال.   “حسنا، قُد الطريق” أجاب غو تشينغ شان.   تعمقوا في نقابة هيتمان.   دخلوا ردهة أكبر مقارنة بالردهة الرئيسية.   “هذه هي منطقة الاستراحة العامة، حيث يمكن لجميع القتلة التسكع ومناقشة الأعمال غير الأساسية هنا” أوضحت الفتاة.   ثم لوحت بيدها وتابعت “من فضلك اتبعني، منطقة السكن أعمق في الداخل”   ألقى غو تشينغ شان نظرة قصيرة في أرجاء الغرفة ولاحظ ملصقاً مطلوباً.   علق الملصق المطلوب على لوحة الإعلانات بخنجر يصور رجلا يرتدي سترة سوداء وزوج من القفازات بدون أصابع.   كان للرجل حمل استثنائي، كانت عيناه وحشية وبعيدة مع مسدس أسود في يد وبطاقة في اليد الأخرى.   ركزت نظرة غو تشينغ شان على الملصق المطلوب لفترة وجيزة قبل الابتعاد كما لو كان غير مهم.   تبع الفتاة ليلقي نظرة في عدة غرف قبل أن يختار واحدة لنفسه.   أعطته الفتاة مفتاح الغرفة وسجلته تحت ميداليته.   ثم عاد الاثنان إلى منطقة الاستراحة العامة.   عند هذه النقطة، أشار غو تشينغ شان بشكل عرضي إلى ملصق المطلوبين وسأل بابتسامة مبتهجة “ما بال هذا الملصق؟ إذا علق على لوحة الإعلانات هكذا، هل الهدف يستحق الكثير من المال؟”   الفتاة تبعت نظرته ورأت ملصق المطلوبين.

أشاد غو تشينغ شان بكفاءة هذا العالم وفتح الصندوق.
 ‏
كان هناك صندوق أصغر داخل ذلك الصندوق، الذي يحتوي على صندوق أصغر آخر داخل صندوق أصغر آخر، مع الطبقة الأعمق كونها صندوق أسود صغير ومزخرف بشكل معقد.
 ‏
كانت هناك ميدالية فضية داخل الصندوق الأسود مع ملاحظة بجوارها:
 ‏
[تهانينا على ترقيتك إلى قاتل متوسط المستوى. الرجاء الحضور إلى نقابة هيتمان أول شيء في الصباح لتسجيل ميداليتك]
 ‏
غو تشينغ شان وضع الميدالية الفضية جانباً.
 ‏
——بدلا من هذه الميدالية، كان في الواقع أكثر اهتماما في القدرة على قبول وظائف قتل أفضل الآن.
 ‏
غو تشينغ شان مدّد ظهره وعاد إلى غرفته.
 ‏
ليلة هادئة.

غو تشينغ شان أخرج بسخاء ثلاث عملات ورماها إلى الطرف الآخر.  ‏ أخذ النورس العملات ورفرف بجناحيه ليغادر.  ‏ فتح غو تشينغ شان الكتالوج بشكل عرضي.  ‏ اطلع على البطاقات المعروضة للبيع بالمزاد وكذلك إلى عروض البدء المؤقتة.  ‏ كم هو جميل، لدي ما يكفي من المال تقريبا لعرض مبدئي لواحدة من هذه البطاقات …  ‏ غو تشينغ شان فكر في نفسه.  ‏ فكّر في الأمر لفترة وجيزة وأخرج ثلاثة ملصقات مطلوبة.  ‏ ——–معظم الأهداف من المستوى الابتدائي لوظيفة القاتل لم تكن صعبة جدا، لذلك بعد الانتهاء من عدة مئات منها، حصل على فرصة الترقية إلى قاتل متوسط المستوى.

في اليوم التالي.

بعد قتل الرجال الثلاثة على ملصقات المطلوبين، سيتم ترقية غو تشينغ شان إلى قاتل من المستوى المتوسط ويمكنه الحصول على وظائف بأجور أفضل.  ‏ الرجال الثلاثة في هذه الملصقات كانوا قادة ثلاث جماعات اجرامية مختلفة بين النجوم.  ‏ على التوالي، كانوا يسيطرون على الإتجار بالسكان، القمار غير القانوني، وتجارة الأسلحة غير المشروعة.

نقابة هيتمان.

غو تشينغ شان استلم الصندوق ووقع الورقة.  ‏ ثم تحرك الرجل بعيدا.

عندما وصل غو تشينغ شان، وجد النقابة بأكملها فارغة.
 
فقط الفتاة من قبل كانت تنتظره أمام الردهة.
 ‏
حالما رأته الفتاة، ضغطت زراً على المنضدة.
 ‏
باب نقابة هيتمان أغلق.
 ‏
“أنت هنا، من فضلك اتبعني” قالت الفتاة بصوت عالي.
 ‏
“لماذا لا يوجد أحد آخر هنا؟ ولماذا أغلقتِ الباب أيضاً؟” غو تشينغ شان سأل بشكل مشكوك فيه.
 ‏
“الجميع قد أُرسِلوا عند منتصف الليل، وكنت الوحيدة المتبقية هنا من أجل مساعدتك في العمليات المقابلة” أجابت الفتاة.
 
قادت غو تشينغ شان للداخل.

بعد فترة.

غو تشينغ شان لم يطلب الكثير.
 ‏
بعد كل شيء، يقوم القتلة بالكثير من الأشياء التي لا يمكن أن تظهر للعيان ابدا، لذا فالحفاظ على الأسرار أمر حتمي.
 ‏
جلبت الفتاة غو تشينغ شان إلى غرفة تحت الأرض في النقابة وساعدت غو تشينغ شان في التسجيل.
 ‏
“بعد أن تصبح قاتل متوسط المستوى، يمكنك أن تحصل على مبلغ معين من الراتب الثابت كل شهر”
 ‏
“عند اتخاذ إجراءات في عوالم معينة، تستطيع أن تطلب المساعدة مرة واحدة فقط”
 ‏
“يتم تخصيص غرفة خاصة بك داخل النقابة”

غو تشينغ شان أخرج بسخاء ثلاث عملات ورماها إلى الطرف الآخر.  ‏ أخذ النورس العملات ورفرف بجناحيه ليغادر.  ‏ فتح غو تشينغ شان الكتالوج بشكل عرضي.  ‏ اطلع على البطاقات المعروضة للبيع بالمزاد وكذلك إلى عروض البدء المؤقتة.  ‏ كم هو جميل، لدي ما يكفي من المال تقريبا لعرض مبدئي لواحدة من هذه البطاقات …  ‏ غو تشينغ شان فكر في نفسه.  ‏ فكّر في الأمر لفترة وجيزة وأخرج ثلاثة ملصقات مطلوبة.  ‏ ——–معظم الأهداف من المستوى الابتدائي لوظيفة القاتل لم تكن صعبة جدا، لذلك بعد الانتهاء من عدة مئات منها، حصل على فرصة الترقية إلى قاتل متوسط المستوى.

تفقد غو تشينغ شان حقيبة المال التي تلقاها وابتسم “لم أعتقد أن هناك الكثير من الفوائد”

تفقد غو تشينغ شان حقيبة المال التي تلقاها وابتسم “لم أعتقد أن هناك الكثير من الفوائد”

تابعت الفتاة “هناك المزيد، سيدي، يمكنك الآن اختيار الاسم الرمزي لنفسك”
 ‏
“اسم رمزي؟”

غو تشينغ شان لم يطلب الكثير.  ‏ بعد كل شيء، يقوم القتلة بالكثير من الأشياء التي لا يمكن أن تظهر للعيان ابدا، لذا فالحفاظ على الأسرار أمر حتمي.  ‏ جلبت الفتاة غو تشينغ شان إلى غرفة تحت الأرض في النقابة وساعدت غو تشينغ شان في التسجيل.  ‏ “بعد أن تصبح قاتل متوسط المستوى، يمكنك أن تحصل على مبلغ معين من الراتب الثابت كل شهر”  ‏ “عند اتخاذ إجراءات في عوالم معينة، تستطيع أن تطلب المساعدة مرة واحدة فقط”  ‏ “يتم تخصيص غرفة خاصة بك داخل النقابة”

“نعم، بالنسبة للقاتل، لا أحد على استعداد للسماح للآخرين بمعرفة هويتهم الحقيقية واسمهم، بصفك كبير الشياطين، أعتقد أنك بالتأكيد تعتقد نفس الشيء”
 ‏
فوجئ غو تشينغ شان قليلا وأجاب على الفور “آه، هذا صحيح تماما، لن نتباهى أبدا بأسمائنا الحقيقية، هذا من شأنه أن يسبب الكثير من المتاعب”
 ‏
قالت الفتاة “ثم، يرجى اختيار الاسم الرمزي لنفسك، بهذه الطريقة سيكون من الأحسن للجميع أن ينادوك من الآن فصاعدا”
 ‏
فكر غو تشينغ شان في الأمر لفترة وجيزة وشعر بصداع.
 ‏
أنا حقا لست جيدا في هذا.
 ‏
“لا بأس حتى لو لم تتمكن من التوصل إلى شيء على الفور” ابتسمت الفتاة وقالت له “بعد أن تأتي بشيء، يمكنك دائماً أن تستخدم الميدالية للاتصال بي وتسجيله”
 ‏
جعلت غو تشينغ شان يخرج شارة القاتل وعلمته كيف يستخدمها للتواصل مع أشخاص من النقابة.
 ‏
“ثم شكرا لكِ على اليوم، سأستخدم هذه الميدالية للاتصال بكِ بعد أن آتي باسم رمزي” أجاب غو تشينغ شان.
 ‏
“مفهوم. أيضا، هذه هي الوظائف التي يمكن لقاتل على المستوى المتوسط قبولها، يرجى إلقاء نظرة على ذلك عند العودة” أعطت الفتاة غو تشينغ شان مجلد من الوثائق.
 ‏
بعد أن انتهوا، غادر الاثنان الغرفة تحت الأرض.
 ‏
ثم تذكرت الفتاة فجأة شيئا نسيت أن تذكره.
 
“هل لديك الوقت الآن؟ سأريك الغرف التي يمكنك اختيارها بنفسك”
 
كما كان غو تشينغ شان على وشك الرفض، غير رأيه.
 
——-إذا بقيت هنا بدلا من ذلك، سأكون قادرا على توفير قدر كبير من المال.
 
“حسنا، قُد الطريق” أجاب غو تشينغ شان.
 
تعمقوا في نقابة هيتمان.
 
دخلوا ردهة أكبر مقارنة بالردهة الرئيسية.
 
“هذه هي منطقة الاستراحة العامة، حيث يمكن لجميع القتلة التسكع ومناقشة الأعمال غير الأساسية هنا” أوضحت الفتاة.
 
ثم لوحت بيدها وتابعت “من فضلك اتبعني، منطقة السكن أعمق في الداخل”
 
ألقى غو تشينغ شان نظرة قصيرة في أرجاء الغرفة ولاحظ ملصقاً مطلوباً.
 
علق الملصق المطلوب على لوحة الإعلانات بخنجر يصور رجلا يرتدي سترة سوداء وزوج من القفازات بدون أصابع.
 
كان للرجل حمل استثنائي، كانت عيناه وحشية وبعيدة مع مسدس أسود في يد وبطاقة في اليد الأخرى.
 
ركزت نظرة غو تشينغ شان على الملصق المطلوب لفترة وجيزة قبل الابتعاد كما لو كان غير مهم.
 
تبع الفتاة ليلقي نظرة في عدة غرف قبل أن يختار واحدة لنفسه.
 
أعطته الفتاة مفتاح الغرفة وسجلته تحت ميداليته.
 
ثم عاد الاثنان إلى منطقة الاستراحة العامة.
 
عند هذه النقطة، أشار غو تشينغ شان بشكل عرضي إلى ملصق المطلوبين وسأل بابتسامة مبتهجة “ما بال هذا الملصق؟ إذا علق على لوحة الإعلانات هكذا، هل الهدف يستحق الكثير من المال؟”
 
الفتاة تبعت نظرته ورأت ملصق المطلوبين.

“نعم، سمعت أن أحد أصدقائه قد قتل على يد إله، لذلك كان يسافر في مناطق الصراع بحثا عن فرصة للانتقام لهذا الصديق” أجابت الفتاة.  ‏ “الرجل لديه الشجاعة، إن لم يكن هناك شيء آخر” مدح غو تشينغ شان.  ‏ تابعت الفتاة قائلة “بعد ذلك، قامت آلهة مناطق الصراع بتمرير رؤيا إلهية بأن المجدف غو تشينغ شان لم يكن ميتا وتمكن من الفرار من ختمه—–— منذ تلك النقطة فصاعدا أدرك الجميع أن الرجل كان في الواقع صديقا للمجدف غو تشينغ شان”  ‏ “الجميع يعلم أن الآلهة أرادت قتل غو تشينغ شان، لكن ما علاقة ذلك بمطاردتنا لهذا الرجل؟”  ‏ أشار غو تشينغ شان إلى الرجل على ملصق المطلوبين وسأل مرة أخرى.  ‏ “الآلهة أيضاً أرادت حياته—— كانت مكافأة ضخمة جداً، والجميع تقريبا جن جنونهم بحثا عنه وعن المجدف غو تشينغ شان”  ‏ ‏صمت غو تشينغ شان لفترة وجيزة بعد سماع تفسيرها.

تنهدت وأكّدت “لا شك أن هذا الهدف يستحق الكثير. قيل إنه تمكن من الفرار من مناطق الصراع وبقي تحت الرادار لفترة طويلة. بالأمس فقط، تلقينا معلومات تفيد بأنه ظهر في عالم قريب، لهذا السبب أيضا تم إرسال جميع المديرين لمحاصرته في منتصف الليل”
 ‏
“هل هو قوي؟” واصل غو تشينغ شان الحفاظ على ابتسامته.
 
“همم، قاتل حقيقي”

سرعان ما وصل اليه من الجو رجل بدا وكأنه رجل توصيل سريع يركب دراجة.  ‏ “تسليم سريع، من نقابة هيتمان، رجاءً وقّع هنا”  ‏ “آه، حسنا”

أجابت الفتاة بقليل من الاحترام.
 ‏
“إذا كان قاتل أيضاً، لماذا لم نستوعبه في منظمتنا؟” غو تشينغ شان سأل بارتباك.
 ‏
“لأنه مجنون. يريد قتل إله”
 ‏
“قتل إله؟”

بعد قتل الرجال الثلاثة على ملصقات المطلوبين، سيتم ترقية غو تشينغ شان إلى قاتل من المستوى المتوسط ويمكنه الحصول على وظائف بأجور أفضل.  ‏ الرجال الثلاثة في هذه الملصقات كانوا قادة ثلاث جماعات اجرامية مختلفة بين النجوم.  ‏ على التوالي، كانوا يسيطرون على الإتجار بالسكان، القمار غير القانوني، وتجارة الأسلحة غير المشروعة.

“نعم، سمعت أن أحد أصدقائه قد قتل على يد إله، لذلك كان يسافر في مناطق الصراع بحثا عن فرصة للانتقام لهذا الصديق” أجابت الفتاة.
 ‏
“الرجل لديه الشجاعة، إن لم يكن هناك شيء آخر” مدح غو تشينغ شان.
 ‏
تابعت الفتاة قائلة “بعد ذلك، قامت آلهة مناطق الصراع بتمرير رؤيا إلهية بأن المجدف غو تشينغ شان لم يكن ميتا وتمكن من الفرار من ختمه—–— منذ تلك النقطة فصاعدا أدرك الجميع أن الرجل كان في الواقع صديقا للمجدف غو تشينغ شان”
 ‏
“الجميع يعلم أن الآلهة أرادت قتل غو تشينغ شان، لكن ما علاقة ذلك بمطاردتنا لهذا الرجل؟”
 ‏
أشار غو تشينغ شان إلى الرجل على ملصق المطلوبين وسأل مرة أخرى.
 ‏
“الآلهة أيضاً أرادت حياته—— كانت مكافأة ضخمة جداً، والجميع تقريبا جن جنونهم بحثا عنه وعن المجدف غو تشينغ شان”
 ‏
‏صمت غو تشينغ شان لفترة وجيزة بعد سماع تفسيرها.

في اليوم التالي.

“أه، دعينا نتجاهله في الوقت الراهن، لقد تذكرت فجأة اسماً رمزياً يلائمني جداً” قال فجأة.
 ‏
“يرجى المضي، سأسجله لك” أخرجت الفتاة دفتر ملاحظات وقالت.
 ‏
“إسمي الرمزي سيكون … دعينا نقول، يي فاي لي”
 ‏
“يي فاي لي؟ حسنا جدا، لقد سجلته”

غو تشينغ شان وقف وحده على الشرفة.  ‏ شعر بعناية بما يحيط به.  ‏ همم… يبدو أن نوعا من الكارثة التي لا توصف قد مرت للتو؟ هذا غريب حقا. ‏ مهما يكن، بما أنها قد مرت، ما الفائدة من التفكير بها أكثر من ذلك؟  ‏ مع إدراك غو تشينغ شان لشيء ما في إدراكه، نظر لأعلى.   طائر النورس طار فوقه و هبط على الطاولة.  ‏ “سيدي، كما طلبت، قائمة بنود المزاد لنصف الشهر القادم هنا” قال له النورس.  ‏ “شكرا لك”

“أه، دعينا نتجاهله في الوقت الراهن، لقد تذكرت فجأة اسماً رمزياً يلائمني جداً” قال فجأة.  ‏ “يرجى المضي، سأسجله لك” أخرجت الفتاة دفتر ملاحظات وقالت.  ‏ “إسمي الرمزي سيكون … دعينا نقول، يي فاي لي”  ‏ “يي فاي لي؟ حسنا جدا، لقد سجلته”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط