نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

نهاية العوالم أونلاين 1036

(تَأْليه/تمجيد)

(تَأْليه/تمجيد)

1036 (تَأْليه/تمجيد)

لم يستطع الجميع إلا أن ينظروا.

منزل شوان يا.

——عدة آلاف من المجسات السوداء العملاقة اخترقت القصر ووصلت إلى الهواء.

فركت لورا عينيها أثناء جلوسها، تتمدد، ولاحظت على الفور غو تشينغ شان.

فركت لورا عينيها أثناء جلوسها، تتمدد، ولاحظت على الفور غو تشينغ شان.

“غو تشينغ شان، لقد عدت بأمان؟” سألت وهي لا تزال نعسانة.

“الثاني؟” سأل يي فاي لي.

ابتسم غو تشينغ شان، مشى إليها ولمس رأسها برفق “كما ترين، أنا بخير تماما. أما أنتِ فلا بد أنكِ كنتِ منهكة بعد تلك الرحلة عبر الأنقاض”

تحدث تشانغ يينغ هاو بتعبير جاد “بخلاف العائلة المالكة، يمكن لهذا الوحش أن يشعر بموت كل كائن حي داخل بلدة تهدئة الروح، لذلك إذا قتلنا أيا من الآلهة (Deities) الزائفة، فإنه سيكتشفنا على الفور”

أجابت لورا عاطفيا “نعم، تمكنت من رؤية العديد من الكنوز من الماضي القديم، على الرغم من أنني لم أتمكن من أخذ أي منها معي، فقد كانت بالتأكيد تجربة لافتة للعين”

تفاجأ الزعيم “آه، أسلوب تحفة الروح هذه، يبدو أنها جاءت من نفس الحقبة التي جاءت فيها تلك الكنوز في خراب إله الحياة”

بقولها ذلك، وضعت يدها في فراغ الفضاء، ممسكة بشيء منه.

“الآلهة الأربعة لا تظهر بدون سبب، لذلك نحن بحاجة إلى خلق فرصة حيث تظهر من تلقاء نفسها واغتنام تلك الفرصة لقتلهم”

لم يستطع الجميع إلا أن ينظروا.

“أنصت جيداً، بينما يستمر عصر [الفوضى] في الهبوط، فإن طبقات العالم الـ 900 مليون تحيط بها [الفوضى] ببطء ولكن بثبات” ‏ “قبل ساعة واحدة، خضع صارخ الروح بنجاح (للتأليه/تمجيد)” ‏ “الإله (Deity) الحقيقي يتخطى المفهوم العادي للمستوى ولا يمكن هزيمته أبدا ببراعة القتال العادية” ‏ “صارخ الروح هو حاليًا الإله (Deity) الحقيقي الوحيد داخل طبقات العالم الـ 900 مليون، وينشر حاليًا [الفوضى] في كل عالم متحضر موجود” ‏ “لقد انقسمت الكنائس المقدسة السبع في مناطق الصراع رسميًا، اختار جزء من الكنائس المقدسة الاستسلام لصارخ الروح، بينما واجهت الكنائس الأخرى إنذارًا نهائيًا. إذا لم يختاروا الاستسلام، فإن صارخ الروح سيدمرهم شخصيا” ‏ “إذا كان لديك أي وسيلة، يجب أن توقف صارخ الروح بسرعة، أو سيكون كل شيء متأخرا جدا” ‏ بعد نقل هذه المعلومات، عاد الديك زاهي الالوان الى تمثال ولم يعد يستطيع التحرك أكثر من ذلك. ‏ غو تشينغ شان سقط صامتاً. ‏ ربت تشانغ يينغ هاو على كتفه “يبدو أنه سيتعين علينا حل المسألة بسرعة هنا وإيقاظ [النظام]” ‏ قال يي فاي لي “الآلهة الأربعة المزيفة جميعها تحمل جزءًا من البطاقة، لذلك ينبغي أن تكون جميعها قادرة على استخدام قوة [النظام] إلى درجة معينة —— ليس فقط أنها قوية بشكل فردي، لكن أيضا لديها قوة [النظام]، كيف يفترض بنا أن نقتلهم؟”

فقط ليروا أنها كانت عصا زرقاء واضحة مع طائر مزين في طرفها.

——مثل كيف تطور القط الاسود. ‏ سألت لورا “هل لا زلت تستعمل البطاقات لتزيد قوتك؟” ‏ “أستطيع” ‏ “إذن لماذا لم تطلب مني المزيد؟ هل تنظر إليّ نظرة استصغار؟” استجوبته لورا بغضب. ‏ “الأمر ليس كذلك … صارخ الروح انتهز تلك الفرصة لينصب لي كميناً في ذلك الوقت حتى تم مقاطعة الأمر. شيء واحد استمر في الحدوث بعد ذلك، لذلك لم يكن هناك أي وقت للاستمرار” شرح غو تشينغ شان. ‏ “المعركة تقترب، ما هي البطاقات الأخرى التي لا تزال تحتاج إليها؟ أسرع وأخبرني” لورا طلبت. ‏ هذا صحيح، بعد أن قوطع فهمي من قبل صارخ الروح في المرة السابقة، لقد مر وقت طويل منذ أن فكرت بمهارتي في المبارزة. ‏ لقد وصلت سيطرتي على أشباح السيف بالفعل إلى درجة شبه مثالية، لذا يجب أن أكون على بعد خطوة أخيرة من تحقيق عالم التجميع لتجميع ألف ضربة في ضربة واحدة. ‏ أدرج غو تشينغ شان على الفور بعض البطاقات. ‏ بحثت لورا في مجموعتها الشخصية وعثرت بسرعة على البطاقات التي كان غو تشينغ شان بحاجة إليها. ‏ بتلقيهم، لم يبدأ غو تشينغ شان في الاختراق على الفور وقال للجميع بدلا من ذلك “إذا كان فقط لقتل تلك الآلهة الأربعة، لدي حل، لكن هناك مشكلتين يجب أن تحل أولا” ‏ “الأولى؟” سأل تشانغ يينغ هاو. ‏ “أولا، علينا أن نفهم مدى ما يستطيع كل فرد من جانبنا تحقيقه في المعركة”

بمجرد ظهور هذه العصا، غمرت الغرفة بأكملها في ضباب ضبابي خافت.

“هيك!” ‏ سرعان ما أصابه الحازوقة. ‏ “أنت، أيها الصغير، لماذا استدعيتني؟” ‏ بينما كان الديك يتحدث، بدا محبطا قليلا، غو تشينغ شان أيضا لاحظ أنه كان متعبا قليلا. ‏ “للحصول على معلومات بالطبع—— على الرغم من ذلك، هل حدث لك شيء؟” غو تشينغ شان سأل. ‏ هز الديك جناحيه وأجاب “لا شيء كثير، لقد كنت فقط أزور صديقا قديما، وأكلت كثيرا وأصبحت أسمن قليلا” ‏ غو تشينغ شان أومأ في فهم “آه، هذا منطقي. ثم، أرجو أن تعطيني معلومة تتعلق بي” ‏ “كما في السابق” شكّل الديك قلبًا بجناحيه. ‏ مد غو تشينغ شان يده ونقل ما يزيد قليلا عن 10،000 نقطة روح. ‏ بعد أن نال الديك نقاط الروح، بدا منتعشا قليلا. ‏ أطل رأسه لأعلى، ونظر بعناية وحذر إلى فراغ الفضاء، كما لو كان يبحث عن شيء ما. ‏ بعد فترة من الوقت، أعاد الديك عنقه الى الأسفل وأصيب مرة اخرى بالاكتئاب. ‏ “لقد خسرت هذه المرة … هذه الأخبار الهامة … كلفتني الكثير من نقاط الروح” ‏ يتمتم عندما ألقى نظرة خاطفة على غو تشينغ شان. ‏ مع العلم أن هذا الديك اندمج مع [معلومات إله الحرب]، أدرك غو تشينغ شان أنه كان بخيلا بقدر ما هي بخيلة واجهة إله الحرب، لذلك نقل 90 ألف نقطة روح أخرى دون تردد. ‏ ——بعد قتله روح الغيب في تلك الحديقة، حصل على 5،000،000 نقطة روح، لذا الآن هو الوقت ليكون كريما.

التنفس في هذا الضباب جعل الجميع يشعر بالانتعاش وأكثر حيوية إلى حد كبير.

شاهدته لورا بصمت ولاحظت سلسلة أفكاره.

تفاجأ الزعيم “آه، أسلوب تحفة الروح هذه، يبدو أنها جاءت من نفس الحقبة التي جاءت فيها تلك الكنوز في خراب إله الحياة”

غو تشينغ شان استمع بصمت دون أن يقول أي شيء.

أجابت لورا “صحيح، قدرتي لها خاصية معينة. عليّ أن أتعايش وأراقب كنوزا ذات مستوى معين قبل أن أتمكن بالفعل من انتقاء كنوز من نفس المستوى”

لم يستطع الجميع إلا أن ينظروا.

بعد سماع ذلك، لم يستطع الجميع إلا التفكير في نفس الشيء.

“الآلهة الأربعة لا تظهر بدون سبب، لذلك نحن بحاجة إلى خلق فرصة حيث تظهر من تلقاء نفسها واغتنام تلك الفرصة لقتلهم”

لا عجب، خلال استكشاف الخراب عندما لم نتمكن من الحصول على أي كنوز بداخله بسبب العهد مع الملك، قالت لورا أنه سيكون من الجيد أن نلقي نظرة.
اتضح أنها بعد أن رأتهم …
ستكون قادرة على الاستيلاء على الآخرين …


أخرج تشانغ يينغ هاو فجأة بندقيته خفيفة الوزن وقدمها إلى لورا لتلاحظها، متسائلا “جلالتك، من فضلك القي نظرة على هذا السلاح، هل تجدين أي مشكلة معه؟”

تلقتها لورا، مشوشة بعض الشيء، لكنها ألقت نظرة عليها “هذا السلاح جيد للغاية، ومع ذلك، لا يزال في سبات”

تحدث الزعيم فجأة “جلالتك، لا تنظري الى ذلك السلاح. إذا كان لديكِ بعض الوقت، تعالي إلى الجزء الخاص بي من الهاوية، هناك بعض التحف الروح الغريبة بخلفية مجهولة التي أود منكِ أن تنظري إليها”

كانت لورا مهتمة على الفور وقالت “آه؟ تحف روح بخلفية مجهولة؟ أشعر بالفضول الآن، سأقبل بهذا العرض!”

“انتظر لحظة يا زعيم”

دفع غو تشينغ شان الزعيم إلى جانب وأخرج السيفين التوأمين السماء والأرض “لورا، لا يزال هناك وقت طويل حتى نتمكن من الوصول إلى الهاوية، ألقي نظرة على هذين السيفين لي أولا”

“…” لورا.

عندما رأت نظرات الجميع المحترقة، فهمت ببطء.

“آه، غو تشينغ شان، ايها الغبي. السيفان التوأم السماء والأرض هما تحفتان فريدتان من نوعهما، لقد تسللت بالفعل النظرات لهما مرات عديدة. أيضا فكر في ذلك بعناية، حتى في الفراغ اللانهائي من الفضاء، ما مدى ندرة تحف الروح من هذا المستوى؟ بطبيعة الحال، سيصبحون مصدرا لمنافسة شرسة بين عدد لا يحصى من الكيانات المجهولة، ومن المستحيل أن تكون أبدا بدون مالك”

منزل شوان يا.

غو تشينغ شان وضع سيوفه بعيداً.

تنهد الزعيم “في الواقع، قوتهم ليست هي القضية، بل إن القضية الرئيسية هي الوحش الذي يقف وراءهم”

كانت هذه هي الحقيقة بالفعل.

إن أمكن الحصول على تحف روح مثل السيفين التوأمين السماء والأرض بهذه السهولة، السنوات التي لا تحصى من التخطيط التي فعلها صارخ الروح لن تكون سوى مزحة.

إذ فكروا في ذلك، تخلصوا من هذه الافكار.

تابعت لورا “لهذا السبب، هناك فرصة ضئيلة للغاية بالنسبة لي للحصول على سلاح أو كنز من هذا المستوى”

فرصة ضعيفة بشكل استثنائي …
انتظر لحظة!


سأل غو تشينغ شان “بعبارة أخرى، لا تزال هناك فرصة أنكِ قد تكونين قادرة على انتزاع واحدة؟”

“حسنا، عندما أكون محظوظة بشكل استثنائي، بالطبع. هذا صعب جدا” أجابت لورا.

الجميع أراد أن يضحك بصوت عالي.

تنهد يي فاي لي وقال “بصفتي دوق مملكة طائر العليق، أشعر أنني لا أريد أن أحاول بعد الآن”

لوَّحت لورا بيديها مترددة “لا تعلِّقوا أملا كبيرا بأمور غير واضحة ووهمية كهذه. عليكم أن تعلموا أن الكنوز وما إلى ذلك لا تزال خارجية، وأن العامل الأهم في الحصول على ما تريدونه هو جهودكم الخاصة!”

جهودكم الخاصة. ‏
لماذا تبدو هذه الكلمات مزعجة جدا لسماعها؟‏

رفع الديك اصبعه ومدح “منعش جدا! أنت كريم كما كنت أعرفك”

الجميع وافق ضمنياً على تجنب الموضوع.

نقر غو تشينغ شان حقيبة مخزونه وأخرج ديك ملون.

—لقد مضى يوم بالفعل، لنرى إن كان بإمكاني الحصول على معلومات جديدة.

قد يكون ذلك في مخيلته فقط، لكن غو تشينغ شان شعر أن الديك الملون كان أكبر بحوالي حجم واحد مقارنة بآخر مرة التقيا فيها.

سحب مشط الديك.

عاد الديك الملون الى الحياة.

1036 (تَأْليه/تمجيد)

“هيك!”

سرعان ما أصابه الحازوقة.

“أنت، أيها الصغير، لماذا استدعيتني؟”

بينما كان الديك يتحدث، بدا محبطا قليلا، غو تشينغ شان أيضا لاحظ أنه كان متعبا قليلا.

“للحصول على معلومات بالطبع—— على الرغم من ذلك، هل حدث لك شيء؟” غو تشينغ شان سأل.

هز الديك جناحيه وأجاب “لا شيء كثير، لقد كنت فقط أزور صديقا قديما، وأكلت كثيرا وأصبحت أسمن قليلا”

غو تشينغ شان أومأ في فهم “آه، هذا منطقي. ثم، أرجو أن تعطيني معلومة تتعلق بي”

“كما في السابق” شكّل الديك قلبًا بجناحيه.

مد غو تشينغ شان يده ونقل ما يزيد قليلا عن 10،000 نقطة روح.

بعد أن نال الديك نقاط الروح، بدا منتعشا قليلا.

أطل رأسه لأعلى، ونظر بعناية وحذر إلى فراغ الفضاء، كما لو كان يبحث عن شيء ما.

بعد فترة من الوقت، أعاد الديك عنقه الى الأسفل وأصيب مرة اخرى بالاكتئاب.

“لقد خسرت هذه المرة … هذه الأخبار الهامة … كلفتني الكثير من نقاط الروح”

يتمتم عندما ألقى نظرة خاطفة على غو تشينغ شان.

مع العلم أن هذا الديك اندمج مع [معلومات إله الحرب]، أدرك غو تشينغ شان أنه كان بخيلا بقدر ما هي بخيلة واجهة إله الحرب، لذلك نقل 90 ألف نقطة روح أخرى دون تردد.

——بعد قتله روح الغيب في تلك الحديقة، حصل على 5،000،000 نقطة روح، لذا الآن هو الوقت ليكون كريما.

لا عجب، خلال استكشاف الخراب عندما لم نتمكن من الحصول على أي كنوز بداخله بسبب العهد مع الملك، قالت لورا أنه سيكون من الجيد أن نلقي نظرة. اتضح أنها بعد أن رأتهم … ستكون قادرة على الاستيلاء على الآخرين … ‏ أخرج تشانغ يينغ هاو فجأة بندقيته خفيفة الوزن وقدمها إلى لورا لتلاحظها، متسائلا “جلالتك، من فضلك القي نظرة على هذا السلاح، هل تجدين أي مشكلة معه؟” ‏ تلقتها لورا، مشوشة بعض الشيء، لكنها ألقت نظرة عليها “هذا السلاح جيد للغاية، ومع ذلك، لا يزال في سبات” ‏ تحدث الزعيم فجأة “جلالتك، لا تنظري الى ذلك السلاح. إذا كان لديكِ بعض الوقت، تعالي إلى الجزء الخاص بي من الهاوية، هناك بعض التحف الروح الغريبة بخلفية مجهولة التي أود منكِ أن تنظري إليها” ‏ كانت لورا مهتمة على الفور وقالت “آه؟ تحف روح بخلفية مجهولة؟ أشعر بالفضول الآن، سأقبل بهذا العرض!” ‏ “انتظر لحظة يا زعيم” ‏ دفع غو تشينغ شان الزعيم إلى جانب وأخرج السيفين التوأمين السماء والأرض “لورا، لا يزال هناك وقت طويل حتى نتمكن من الوصول إلى الهاوية، ألقي نظرة على هذين السيفين لي أولا” ‏ “…” لورا. ‏ عندما رأت نظرات الجميع المحترقة، فهمت ببطء. ‏ “آه، غو تشينغ شان، ايها الغبي. السيفان التوأم السماء والأرض هما تحفتان فريدتان من نوعهما، لقد تسللت بالفعل النظرات لهما مرات عديدة. أيضا فكر في ذلك بعناية، حتى في الفراغ اللانهائي من الفضاء، ما مدى ندرة تحف الروح من هذا المستوى؟ بطبيعة الحال، سيصبحون مصدرا لمنافسة شرسة بين عدد لا يحصى من الكيانات المجهولة، ومن المستحيل أن تكون أبدا بدون مالك”

رفع الديك اصبعه ومدح “منعش جدا! أنت كريم كما كنت أعرفك”

1036 (تَأْليه/تمجيد)

“أنصت جيداً، بينما يستمر عصر [الفوضى] في الهبوط، فإن طبقات العالم الـ 900 مليون تحيط بها [الفوضى] ببطء ولكن بثبات”

“قبل ساعة واحدة، خضع صارخ الروح بنجاح (للتأليه/تمجيد)”

“الإله (Deity) الحقيقي يتخطى المفهوم العادي للمستوى ولا يمكن هزيمته أبدا ببراعة القتال العادية”

“صارخ الروح هو حاليًا الإله (Deity) الحقيقي الوحيد داخل طبقات العالم الـ 900 مليون، وينشر حاليًا [الفوضى] في كل عالم متحضر موجود”

“لقد انقسمت الكنائس المقدسة السبع في مناطق الصراع رسميًا، اختار جزء من الكنائس المقدسة الاستسلام لصارخ الروح، بينما واجهت الكنائس الأخرى إنذارًا نهائيًا. إذا لم يختاروا الاستسلام، فإن صارخ الروح سيدمرهم شخصيا”

“إذا كان لديك أي وسيلة، يجب أن توقف صارخ الروح بسرعة، أو سيكون كل شيء متأخرا جدا”

بعد نقل هذه المعلومات، عاد الديك زاهي الالوان الى تمثال ولم يعد يستطيع التحرك أكثر من ذلك.

غو تشينغ شان سقط صامتاً.

ربت تشانغ يينغ هاو على كتفه “يبدو أنه سيتعين علينا حل المسألة بسرعة هنا وإيقاظ [النظام]”

قال يي فاي لي “الآلهة الأربعة المزيفة جميعها تحمل جزءًا من البطاقة، لذلك ينبغي أن تكون جميعها قادرة على استخدام قوة [النظام] إلى درجة معينة —— ليس فقط أنها قوية بشكل فردي، لكن أيضا لديها قوة [النظام]، كيف يفترض بنا أن نقتلهم؟”

بمجرد ظهور هذه العصا، غمرت الغرفة بأكملها في ضباب ضبابي خافت.

تنهد الزعيم “في الواقع، قوتهم ليست هي القضية، بل إن القضية الرئيسية هي الوحش الذي يقف وراءهم”

——عدة آلاف من المجسات السوداء العملاقة اخترقت القصر ووصلت إلى الهواء.

التزم الجميع بالصمت ولم يسعهم إلا أن يتذكروا ذلك المشهد.

——عدة آلاف من المجسات السوداء العملاقة اخترقت القصر ووصلت إلى الهواء.

——عدة آلاف من المجسات السوداء العملاقة اخترقت القصر ووصلت إلى الهواء.

الجميع وافق ضمنياً على تجنب الموضوع. ‏ نقر غو تشينغ شان حقيبة مخزونه وأخرج ديك ملون. ‏ —لقد مضى يوم بالفعل، لنرى إن كان بإمكاني الحصول على معلومات جديدة. ‏ قد يكون ذلك في مخيلته فقط، لكن غو تشينغ شان شعر أن الديك الملون كان أكبر بحوالي حجم واحد مقارنة بآخر مرة التقيا فيها. ‏ سحب مشط الديك. ‏ عاد الديك الملون الى الحياة.

وكان هذا مجرد جزء صغير من جسد الوحش.

حتى الآلهة (Deities) تمكنت فقط من هزيمة هذا الوحش دون قتله.

حتى الآلهة (Deities) تمكنت فقط من هزيمة هذا الوحش دون قتله.

تحدث تشانغ يينغ هاو بتعبير جاد “بخلاف العائلة المالكة، يمكن لهذا الوحش أن يشعر بموت كل كائن حي داخل بلدة تهدئة الروح، لذلك إذا قتلنا أيا من الآلهة (Deities) الزائفة، فإنه سيكتشفنا على الفور”

ماذا يجب أن يفعلوا الآن؟

الجميع صمت.

التنفس في هذا الضباب جعل الجميع يشعر بالانتعاش وأكثر حيوية إلى حد كبير.

كان هناك ما مجموعه أربعة آلهة مزيفة، وإذا قتل أي منها، فإنها ستلفت انتباه هذا الوحش الذي لا يقهر.

1036 (تَأْليه/تمجيد)

ماذا يجب أن يفعلوا الآن؟

ماذا يجب أن يفعلوا الآن؟

غو تشينغ شان استمع بصمت دون أن يقول أي شيء.

“هيك!” ‏ سرعان ما أصابه الحازوقة. ‏ “أنت، أيها الصغير، لماذا استدعيتني؟” ‏ بينما كان الديك يتحدث، بدا محبطا قليلا، غو تشينغ شان أيضا لاحظ أنه كان متعبا قليلا. ‏ “للحصول على معلومات بالطبع—— على الرغم من ذلك، هل حدث لك شيء؟” غو تشينغ شان سأل. ‏ هز الديك جناحيه وأجاب “لا شيء كثير، لقد كنت فقط أزور صديقا قديما، وأكلت كثيرا وأصبحت أسمن قليلا” ‏ غو تشينغ شان أومأ في فهم “آه، هذا منطقي. ثم، أرجو أن تعطيني معلومة تتعلق بي” ‏ “كما في السابق” شكّل الديك قلبًا بجناحيه. ‏ مد غو تشينغ شان يده ونقل ما يزيد قليلا عن 10،000 نقطة روح. ‏ بعد أن نال الديك نقاط الروح، بدا منتعشا قليلا. ‏ أطل رأسه لأعلى، ونظر بعناية وحذر إلى فراغ الفضاء، كما لو كان يبحث عن شيء ما. ‏ بعد فترة من الوقت، أعاد الديك عنقه الى الأسفل وأصيب مرة اخرى بالاكتئاب. ‏ “لقد خسرت هذه المرة … هذه الأخبار الهامة … كلفتني الكثير من نقاط الروح” ‏ يتمتم عندما ألقى نظرة خاطفة على غو تشينغ شان. ‏ مع العلم أن هذا الديك اندمج مع [معلومات إله الحرب]، أدرك غو تشينغ شان أنه كان بخيلا بقدر ما هي بخيلة واجهة إله الحرب، لذلك نقل 90 ألف نقطة روح أخرى دون تردد. ‏ ——بعد قتله روح الغيب في تلك الحديقة، حصل على 5،000،000 نقطة روح، لذا الآن هو الوقت ليكون كريما.

شاهدته لورا بصمت ولاحظت سلسلة أفكاره.

تحدث تشانغ يينغ هاو بتعبير جاد “بخلاف العائلة المالكة، يمكن لهذا الوحش أن يشعر بموت كل كائن حي داخل بلدة تهدئة الروح، لذلك إذا قتلنا أيا من الآلهة (Deities) الزائفة، فإنه سيكتشفنا على الفور”

فكرت لفترة وجيزة وسحبت كم غو تشينغ شان “غو تشينغ شان، آخر مرة قلت أنك تريد بطاقة مني من أجل زيادة قوتك؟”

فركت لورا عينيها أثناء جلوسها، تتمدد، ولاحظت على الفور غو تشينغ شان.

“نعم، لقد فعلت” غو تشينغ شان أومأَ.

حتى الآن، هو يمكن أن يستهلك فقط البطاقات العادية من أجل تحسين مهارات المبارزة الخاصة به.

في ذلك الوقت، طلب من لورا بطاقة [ضربة مطاردة عنصر الرياح] من أجل العودة وفهم اللغز الذي يجمع قوة ألف ضربة إلى واحدة.

ماذا يجب أن يفعلوا الآن؟

بصفته مبعوث الإدانة، لديه القدرة على استخدام بطاقات البُعد الداخلي من أجل تعزيز قوته، لكن قوة غو تشينغ شان لم تصل إلى الحد الأدنى المطلوب لذلك حتى الآن.

——عدة آلاف من المجسات السوداء العملاقة اخترقت القصر ووصلت إلى الهواء.

حتى الآن، هو يمكن أن يستهلك فقط البطاقات العادية من أجل تحسين مهارات المبارزة الخاصة به.

الجميع وافق ضمنياً على تجنب الموضوع. ‏ نقر غو تشينغ شان حقيبة مخزونه وأخرج ديك ملون. ‏ —لقد مضى يوم بالفعل، لنرى إن كان بإمكاني الحصول على معلومات جديدة. ‏ قد يكون ذلك في مخيلته فقط، لكن غو تشينغ شان شعر أن الديك الملون كان أكبر بحوالي حجم واحد مقارنة بآخر مرة التقيا فيها. ‏ سحب مشط الديك. ‏ عاد الديك الملون الى الحياة.

——مثل كيف تطور القط الاسود.

سألت لورا “هل لا زلت تستعمل البطاقات لتزيد قوتك؟”

“أستطيع”

“إذن لماذا لم تطلب مني المزيد؟ هل تنظر إليّ نظرة استصغار؟” استجوبته لورا بغضب.

“الأمر ليس كذلك … صارخ الروح انتهز تلك الفرصة لينصب لي كميناً في ذلك الوقت حتى تم مقاطعة الأمر. شيء واحد استمر في الحدوث بعد ذلك، لذلك لم يكن هناك أي وقت للاستمرار” شرح غو تشينغ شان.

“المعركة تقترب، ما هي البطاقات الأخرى التي لا تزال تحتاج إليها؟ أسرع وأخبرني” لورا طلبت.

هذا صحيح، بعد أن قوطع فهمي من قبل صارخ الروح في المرة السابقة، لقد مر وقت طويل منذ أن فكرت بمهارتي في المبارزة. ‏
لقد وصلت سيطرتي على أشباح السيف بالفعل إلى درجة شبه مثالية، لذا يجب أن أكون على بعد خطوة أخيرة من تحقيق عالم التجميع لتجميع ألف ضربة في ضربة واحدة.


أدرج غو تشينغ شان على الفور بعض البطاقات.

بحثت لورا في مجموعتها الشخصية وعثرت بسرعة على البطاقات التي كان غو تشينغ شان بحاجة إليها.

بتلقيهم، لم يبدأ غو تشينغ شان في الاختراق على الفور وقال للجميع بدلا من ذلك “إذا كان فقط لقتل تلك الآلهة الأربعة، لدي حل، لكن هناك مشكلتين يجب أن تحل أولا”

“الأولى؟” سأل تشانغ يينغ هاو.

“أولا، علينا أن نفهم مدى ما يستطيع كل فرد من جانبنا تحقيقه في المعركة”

بعد سماع ذلك، لم يستطع الجميع إلا التفكير في نفس الشيء.

“الثاني؟” سأل يي فاي لي.

أجابت لورا “صحيح، قدرتي لها خاصية معينة. عليّ أن أتعايش وأراقب كنوزا ذات مستوى معين قبل أن أتمكن بالفعل من انتقاء كنوز من نفس المستوى”

“الآلهة الأربعة لا تظهر بدون سبب، لذلك نحن بحاجة إلى خلق فرصة حيث تظهر من تلقاء نفسها واغتنام تلك الفرصة لقتلهم”

قال الزعيم “المشكلة الأولى سهلة الحل، كل ما نحتاج إليه هو إظهار قوتنا في مكان منعزل لكي نفهم مدى قدرات بعضنا البعض” ‏ تشانغ يينغ هاو تساءل “بالنسبة للمشكلة الثانية، ذلك صعب نسبيا. على الأرجح، يجب أن يحدث شيء خطير للغاية لبلدة تهدئة الروح ككل حتى تظهر الآلهة الأربعة الزائفة نفسها” ‏ “حسنا، المشكلة الثانية صعبة حقاً” ‏ “ما لم تظهر مجموعة أخرى من الغرباء مثلنا في بلدة تهدئة الروح” ‏ تناغم كل من يي فاي لي ولورا معا. ‏ بينما كانا يناقشان ذلك، أومض الضوء فجأة في الغرفة. ‏ بدأ الضوء الساطع يسطع خلفهم. ‏ الجميع استدار. ‏ فقط لرؤية ضوء ذهبي لا نهاية له يتجمع على جسد الطفل النائم. ‏ كانت روح شوان يا المتجولة تقف بجانب طفلها، مصدومة تماما وهي تشاهد ذلك. ‏ لم تستطع إلا أن تتمتم بشيء. ‏ “ماذا قالت؟” غو تشينغ شان سأل بهمسة. ‏ أجاب يي فاي لي “قالت —– الملك الجديد قد ولد”

قال الزعيم “المشكلة الأولى سهلة الحل، كل ما نحتاج إليه هو إظهار قوتنا في مكان منعزل لكي نفهم مدى قدرات بعضنا البعض”

تشانغ يينغ هاو تساءل “بالنسبة للمشكلة الثانية، ذلك صعب نسبيا. على الأرجح، يجب أن يحدث شيء خطير للغاية لبلدة تهدئة الروح ككل حتى تظهر الآلهة الأربعة الزائفة نفسها”

“حسنا، المشكلة الثانية صعبة حقاً”

“ما لم تظهر مجموعة أخرى من الغرباء مثلنا في بلدة تهدئة الروح”

تناغم كل من يي فاي لي ولورا معا.

بينما كانا يناقشان ذلك، أومض الضوء فجأة في الغرفة.

بدأ الضوء الساطع يسطع خلفهم.

الجميع استدار.

فقط لرؤية ضوء ذهبي لا نهاية له يتجمع على جسد الطفل النائم.

كانت روح شوان يا المتجولة تقف بجانب طفلها، مصدومة تماما وهي تشاهد ذلك.

لم تستطع إلا أن تتمتم بشيء.

“ماذا قالت؟” غو تشينغ شان سأل بهمسة.

أجاب يي فاي لي “قالت —– الملك الجديد قد ولد”

ماذا يجب أن يفعلوا الآن؟

غو تشينغ شان وضع سيوفه بعيداً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط