نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 623

ترتيب 1

ترتيب 1

الفصل 623: ترتيب 1

سحب غارين يده من الحائط.
“ماذا تحاول ان تقول؟”
لم يستطع تحديد مصدر طاقته حتى بعد هذه المعركة لذا جعله هذا حذرًا بعض الشيء لأن طاقة الأجداد بدت غامضة للغاية. كان يفكر حول ما إذا كان يجب أن يقوم بعدة أبحاث قبل القتال ضده .
“لماذا لا نعمل معا؟” فجأة ، قال الرجل العجوز شيئًا أذهل غارين.
بفت!
فجأة ظهر جرح على خده الأيمن الشاحب المتجعد ، خرج منه دم أسود جديد . لم يكن التدفق بطيئًا ولكن تم رشه بدلاً من ذلك ، حيث تناثرت القطرات على الأرض.
ثم حدث شيء غريب. بدأ الدم على الأرض يتحرك وكأنه دودة حية. ثم شكل خطًا أسود وصعد سريعًا مرة أخرى إلى وجه الرجل العجوز من خلال ساقه حيث تعافى الجرح.
على الرغم من أن غارين لم يكن مصابًا وأن الطاقة التي تم إنفاقها في استخدام المهارات السرية كانت ضئيلة بالنسبة له ، فقد كانت هذه فرصة جيدة لفهم فنون قتال السحرة حيث كانت مهارات الخصم غريبة تمامًا عليه.
لم يكن الأمر كما لو أنه رفض الاقتراب من رافاييل و سؤالها لفهم كل شيء . كان الأمر فقط أن رافاييل كانت قريبة جدًا من عائلته.
المثير للدهشة بالنسبة له هو أن هذا العالم قد منحه فرصة ليعيش حياة سلمية لذا لم يرغب في تعطيل هذا السلام بعد . بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن يتخذ السحرة على محمل الجد و لم يكن يعتقد أنهم سيكونون بهذه الفعالية و القوة ضده . ومن ثم ، قرر أن يكون أكثر يقظة الآن .
“أتعاون معك؟ نظرًا لأننا سنتعاون معًا ، فهذا يعني أن لدينا عدو مشترك صحيح ؟ ” تقلص جسم غارين وعاد إلى شكله الأصلي. ومع ذلك ، فقد أفسد هذا التحول قميصه ويبدو الآن وكأنه متسول .
“سلالات الدم.” تحولت عيون الرجل العجوز إلى اللون الأسود. “منذ مئتي عام ، حاصروني وقتلوني ، وضع أحفادي جثتي الممزقة في مقبرة خاصة خلال جنازتي . ونتيجة لذلك ، إستطعت إحياء نفسي بامتصاص طاقة الكون و قد أيقظني مغامر قبل بضعة عقود فقط “.
ومضت عيون غارين “إحياء …؟ “. “هل تقول أنه يمكنك العودة للحياة ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما هي تكلفة الإحياء؟ أنا لست مرتبطًا حقًا بسلالات الدم و إلا لم أكن لأكون فريقًا معك لمثل هذه المسألة الصغيرة “.
“لسوء الحظ ، لا يمكن استخدام الإحياء الذاتي إلا من قبل الأقوياء الذين باركهم السلف. المسار الذي تسلكه مختلف عن المسار الذي أسلكه ، لذا لا يمكنك استخدامه “. هز الرجل العجوز رأسه. “أما بالنسبة لسلالات الدم ، هل أنت متأكد من أنك لست على صلة بهم؟” فجأة ابتسم العجوز بسخرية مما جعل الأمر غريبًا في النفق.
“لماذا تضحك؟” أصبح وجه غارين جادًا.
“جسمك ، تم تحديده من خلال الأثر الخادع لشخص من سلالات تكاثر الدم. أنت لا تعرف ذلك؟” توقف الرجل العجوز عن الضحك لكنه بقي يبتسم.
“شخص من سلالات الدم من المستوى الأعلى قد وضع عليك علامة تتبع خادع. انطلاقا من مستواه ، فمن المرجح أن يكون من مستوى رسول الموت “. ابتسم الرجل العجوز. “ببساطة ، يجب أن تكون مستهدفًا من قبل شخص بسلالة دموية قوية جدًا. إنهم دائمًا ما يبحثون عن أفضل وعاء دموي يتمتع بأقوى بنية و إرادة و لسوء الحظ فقد تم استهدافك من قبل أحد رسل الموت “.
تحول وجه غارين شاحب.
تذكر الأحلام الغريبة التي راودته مؤخرًا. كانت أحلامًا لم يسبق لها مثيل من قبل ، حيث تمكنت إرادته القوية و روحه من التحكم بشكل كامل في رد فعل جسده.
ومع ذلك ، كان الحلم خارج خياله تمامًا. ( * الفتاة الصغيرة التي تطلب منه الخروج للعب …..لما كل فتاة صغيرة بالقصة وحش ؟ أولا سيرين ثم الطفلة بعالم الطوطم و الآن هذه …..*)
لقد اعتبروك أفضل مصدر للدم. تستطيع سلالات الدم الحصول على قوة غامضة من خلال تناول الدم وحتى نحن لا نعرف كيف تحصل على قوتها. كل سلالة دم من المستوى العلوي و كل رسول موت يمكن إعتبارهم كيان غامض و قوي. ” شرح الرجل العجوز بطريقة بسيطة. “ومع ذلك ، فأنا مختلف عن السحرة الآخرين لأنني أعرف بعض الأشياء عنهم . على سبيل المثال ، أنهم يغرون و يخيفون بل ويسيطرون على فرائسهم من خلال الأحلام … ”
تقلصت أعين غارين.
“حلم …” لم يستطع أن يكبح نفسه حيث بدأت أصوات الانفجارات تردد من عضلاته ومفاصله كأنه قنابل يدوية مزروعة فيها. استمرت الانفجارات المروعة في الرنين على التوالي.
“أنا الحالي ضعيف للغاية لدرجة أنني لم أستعد حتى نصف قوتي ويبدو أنك تملك قدرًا هائلاً من قوة الحياة. يبدو أن هذه القوة شريرة بين يديك وربما يكون هذا هو السبب في أنهم لم يتخذوا خطوة تجاهك حتى الآن. ربما الشخص الذي وضع العلامة عليك خائف منك أيضًا “. أوضح الرجل العجوز.
أغمض غارين عينيه و فكر لفترة ثم فتح عينيه.
“يبدو أنني بحاجة إلى فهم عالم سلالات الدم …”
ابتسم الرجل العجوز أمامه بفرح.
“لقد اتخذت قرارًا حكيمًا.”
بوووم !!
فجأة سمع دوي انفجار.
ظهر فراغ عديم الشكل خلفهم كما لو أن دوامة حدثت في الهواء كانت هناك بضع نقاط سوداء تطفو بداخلها.
أصبحت النقاط السوداء أكبر و أكبر.
بشوووف !
تم دفع كومة سوداء من العناصر من الدوامة وهبطت على الأرض.
كانت هذه الكومة من الأشياء السوداء في الواقع ثلاثة أشخاص متشبثين ببعضهم البعض.
كانوا دالير وداهم روز و كينا الذين كانوا يعانقون بعضهم البعض لأن عيونهم كانت مزججة و السوائل البيضاء ظلت تتساقط من أفواههم.
الغريب هو أن ضوءًا أسود خافتًا كان ينبعث من أجساداهم.
“أين صفحة الكتاب؟” تقدم الرجل العجوز إلى الأمام كما سأل . “قل لي أين صفحة الكتاب؟”
بدا ثلاثة منهم في حالة ذهول كما لو أنهم لم يفهموا ما كان يحاول قوله . كان الضوء الأسود المنبعث من أجساداهم يمنع الرجل العجوز من الاقتراب منهم.
قاطع غارين يده و هو يسير إلى الخلف لمراقبة الموقف.
منذ أن اكتشف أنه قد تم وضع علامة عليه من قبل سلالات الدم ، ما كان يدور في ذهنه الآن هو إيجاد طريقة لمعرفة من وضع عليه العلامة بدلاً من صفحة الكتاب.
كانت طبيعة هذه القوة غير معروفة تمامًا له. كانت القضية الرئيسية أنه لم يكن يعرف حتى كيف وضعت العلامة عليه .
تشششششش !!
فجأة سمع صوت طنين كهربائي.
سحب الرجل العجوز يده اليمنى التي كانت على بعد مترين من الجثث. كانت خصلة من الدخان الأسود تتلوى من طرف إصبعه العظمي.
“ما هو الوضع الحالي؟” عبس غارين لأنه لم يستطع فهم ما كان يحاول القيام به.
“هم ذهبوا.” عبس الرجل العجوز أيضا. “لقد استغلوا قوة الطبيعة لمغادرة هذا المكان.”
أصبح غارين مرتبكًا و هو ينظر إلى الثلاثي الذين كانوا يعانقون بعضهم البعض. “أليسوا هنا؟” لاحظ النظرة الفارغة في عيونهم وهو يتأمل. “هل تقول أن وعيهم قد ترك أجساداهم؟”
“على وجه التحديد.” أومأ الرجل العجوز برأسه. “إنهم يعتمدون على هذه الطريقة للهروب من تتبعي “.
“ما هي الفائدة من ذلك ؟ أجساداهم محتجزة كرهائن من قبلنا وعليهم العودة إلى أجساداهم عاجلاً أم آجلاً “. سأل غارين بهدوء.
“هذا ليس هو الحال.” هز الرجل العجوز رأسه. “يمكنهم على الفور سحب أجساداهم بعيدًا عن هنا من بعيد. علاوة على ذلك ، إذا رغبوا في ذلك ، يمكنهم بناء هيئة جديدة إذا كانوا يرغبون في ذلك “.
“ما هو السبب المنطقي وراء هذا؟” لم يفهم غارين المنطق الكامن وراء الطبيب الساحر أو قوة الساحرة على الإطلاق.
نظر إليه الرجل العجوز. “في نظامنا ، أنت لا تعتبر تلميذًا لذلك من المنطقي أنك لا تفهم ذلك.” نظر إلى الوراء واستمر في التحديق في الجثث الثلاث الملقاة على الأرض. “إذا كنت ترغب في ذلك ، فأنا على استعداد لنقل بعض المعرفة إليك كشريك. هل ترغب في معرفة المزيد؟ ”
“هل أنت على استعداد لإعطائي المعرفة؟” اعتقد غارين أن هذه الأنواع من المعلومات الغامضة و القوية لا يتم تمريرها ببساطة و لا ينبغي الكشف عنها ببساطة دون أي محنة رهيبة. كيف يمكن لهذا الرجل أن ينقل معرفته ببساطة ؟
“لا بأس.” ابتسم الرجل العجوز. “نحصل على هذه المعرفة بوسائل خطيرة ، وهي تبحث في الكون بلا نهاية. حتى لو كان المرء يعرف كيفية تنفيذ الإجراء ، يجب أن يكون جسده على استعداد للتعاون والإيمان به. وبالتالي ، سيكون من غير المعنى أن يعرف المرء فقط عن ذلك لأن الأساس الرئيسي هو التحكم في إرادتك “.
همس غارين: “يبدو كلامك مريبًا جدًا بالنسبة لي . حسنا . آمل أن أتعلم منك من الآن فصاعدًا. ربما تكون هذه المعرفة القديمة مفيدة لي “.
ضحك الرجل العجوز. “اسمي آجي (آجي) لذا يمكنك مناداتي بذلك. سيكون لدينا الكثير من الفرص في المستقبل ، لذا يجب أن نتعامل مع هؤلاء الزملاء الذين سرقوا صفحة الكتاب “.
توقف كلاهما عن الجدال بعد ذلك. أخرج غارين جهاز الاتصال اللاسلكي الخاص به و نظر إلى الإشارة. لم يهتم كثيرًا بتصرفات الرجل العجوز و بدأ في الاتصال بأعوانه.
“إنجي ، أين الأصلع؟”
“بوس عالق في حفرة عميقة إنه يحاول سحب السيارة للخارج.” جاء صوت أنثوي من جهاز الاتصال اللاسلكي.
“هل أنت مع كاديتيوس؟”
“بلى.”
“أحضروا رجالكم إلى مكاني. كونوا حذرسن لأن الأرض ستنهار في أي لحظة. تذكروا إحضار المدفعية الثقيلة ونظام المراقبة “.
“مفهوم.”
ثم تم إيقاف تشغيل جهاز الاتصال اللاسلكي. كانت هذه المرأة إنجي ، و كاديتيوس الأفضل بين صقور الليل. كانوا من النخبة الذين مارسوا مهارة طلقة الظل السرية. بفضل قوتهم ونظام المراقبة ، يمكنهم مراقبة منطقة دائرية تصل إلى بضعة كيلومترات بالتفصيل.
مشى العجوز الغامض نحو الثلاثي و جلس على ركبتيه ووضع عكازه على ركبتيه. ثم وضع يديه معًا وبدأ يرتجف وكأنه مجنون.
لم يعرف غارين ما الذي كان يستعد العجوز لفعله ، لكنه شعر بقوة غير مرئية تنبعث من جسده أثناء تجمعها على الثلاثي.
“سأغادر حتى أتمكن من تعقبهم. آمل أن تتمكن من البقاء هنا والاعتناء بجسدي “. استدار الرجل العجوز وأخبر غارين.
“لا مشكلة.” أومأ غارين.
عندما أنهى غارين حديثه ، فقدت نظرة الرجل العجوز ألوانها وأصبحت قاتمة على الفور ، تمامًا مثل الحجر الكريم الباهت.
عبس غارين وهو يحيط بهؤلاء الأشخاص الأربعة. لم يحدث شيء غريب بالقرب منهم حيث أصبح كل شيء سلمي مرة أخرى.
مرت الثواني بهدوء بينما كان غارين ينتظر. كانت الهالة الهائلة المنبعثة من جسده – على الرغم من أنها لم تكن هالة حقيقية – قوية بما يكفي لضمان عدم اقتراب الديدان الموجودة منه.
بعد فترة.
“آه!!”
سمع صرخة حادة.
قفز كينا و الاثنان الآخران بسرعة وكان أول شيء خطر ببالهم هو الركض نحو الجدار الحجري.
جاء رد فعل غارين سريعا عندما داس بقدميه.
بوووم ! طار بسرعة وأمسك دالير من رقبتها و دفعها باتجاه الحائط.
بوووم !
بعد صوت هدير هائل ، تقيأت دالير سائلًا أبيض وأغمي عليها.
كان داهم روز وكينا خائفتين عندما ارتجفتا. وقفوا ساكنين وهم يحدقون في غارين ولم يجرؤوا حتى على القيام بأي حركة مفاجئة.
كانت وجوههم شاحبة لدرجة أنه بدا وكأنهم لا دم لهم على الإطلاق كما لو كانوا قد عاشوا في أسوأ كوابيسهم.
ثم وقف الرجل العجوز ببطء.
حمل عكازه وسعل بصوت عال و وقف.
“سلم صفحة الكتاب. هذا ملكي!” قال بهدوء وهو يحدق في الاثنين بعيون سوداء.
عندما رأوا غارين والرجل العجوز يقفان معًا دون أي نية للقتال ، شعروا بالرعب أكثر.
“ماذا تريد؟ لقد تم إخفاء صفحة الكتاب بواسطتنا في مكان لن يجده به أحد أبدًا “.
صرخ داهم روز بصوت عال.
” لقد سرقتموه من قصري تحت الأرض. ثم بدأتم تدعون أن هذا هو العنصر الذي ورثتموه عن سلفكم! أنتم أيها الناس لصوص طائشون! ” قال آجي بشراسة. “لقد أرشدني القدر إليك. سلمها لي وسأفكر في السماح لكم يا رفاق بالعيش “.

الفصل 623: ترتيب 1

الفصل 623: ترتيب 1

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط