نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 626

ترتيب 4

ترتيب 4

* الخامس *

* ملك الشر *

* تدقيق OZY  *

* ملك الشر *

قبل أن يفهم نظامهم تمامًا ، لا ينبغي له أن يعلن الحرب عليهم بصراحة. لم يكن جانب غارين كبيرًا مثل الألوان الأساسية ، بصرف النظر عن الآلاف من المرتزقة و القتلة من مستوى الذروة ، كان للألوان الأساسية أيضًا قوة عسكرية هائلة و قوة علمية ، والتي لا يمكن للناس العاديين الدفاع ضدها. بالإضافة إلى ذلك ، كان من المحتمل جدًا أن يكون لديهم قوة غير طبيعية في مستوى الذروة وراءهم أيضًا.
لم يعتقد غارين أن مثل هذه المجموعة الكبيرة لن يكون لها خلفية قوية وراءها ، إذا لم يفعلوا ذلك ، فمن المحتمل أن يكونوا قد ابتلعوا بالكامل منذ وقت طويل.
“ماذا علينا ان نفعل؟” لم يكن جاي خائفًا على الإطلاق من القوة الهائلة للألوان الأساسية. كان دائما يطيع أوامر غارين دون تردد.
من ناحية أخرى ، بدا الأصلع والفتاة ذات الشعر الأسود قلقين.
قال غارين بهدوء: “سأتعامل مع هذا الأمر …”. كان هذا هو الوقت المناسب للسماح للرجل العجوز آجي بالمساهمة قليلاً ، ويمكن أن يكون أيضًا عرضًا لقوته ، إذا أراد أن ينضم إليه فإن تلك القوة من قبل لم تكن كافية .
لم يرغب غارين في رؤية زملائه يقتلون أولاً خلال معركة حقيقية ، تاركينه مع عدد أقل.
إذا لم يستطع الشخص الآخر حتى تعليم مجموعة مرتزقة حديثة درسًا صغيرًا ، فعليه أن يعيد النظر فيما إذا كان الأمر يستحق قبول هذا الشخص كحليف.
“وجدت ليفاي!” قالت الفتاة ذيل الحصان فجأة.
“طاردوه.”
تم سحب كينا قريبًا بما فيه الكفاية ليسمع ، جلس مطيعًا بجانب غارين مثل كتكوت صغير يراقبه و هو يتصل هاتفيا بذلك الرجل العجوز.
بجانبه ، أخبر غارين آجي ما يريده ، على أمل أن يظهر بعضًا من إخلاصه ومؤهلاته كحليف محتمل.
“لا مشكلة ، هذه مسألة بسيطة.” وافق آجي بسهولة تامة. لقد فهم أيضًا ، أن مواجهة منظمة بدون قوة غير طبيعية كانت بسيطة و سهلة للغاية ، حتى أن غارين يمكنه القيام بذلك دون صعوبة.
كان يشعر أن غارين كانت لديه هالة مرعبة ، شريرة و قوية. هذه الهالة و هذه القوة ، لم يتم إطلاق أي منها حتى الآن أمامه.
“حصلنا على أفضل صفحة كتاب ، هل تريد رؤيتها؟” تابع آجي.
“هذا لك الآن ، إذا كنت على استعداد ، فأنا أرغب في استعارته لإلقاء نظرة.” بطبيعة الحال ، أجاب غارين ، كان مهتمًا جدًا بالشيء الذي يبدو من الدرجة العالية جدًا.
“في المرة القادمة التي نلتقي فيها ، إذن.”
“حسنا .” عند إنهاء المكالمة ، وافق غارين على التغيير الى القفازات التي قدمها له مرؤوسه ، كانت قفازاته على وشك التتفكك بشكل أساسي بسبب الاحتكاك عندما كان تحت الأرض ، كاد الجلد على ذراعه أن ينكشف. كان هذا عندما انتبه بالفعل و قام بحماية هذه القفازات ، إذا كان شخصًا آخر ليس لديه مستوى سيطرته ، فلن تدوم هذه القفازات حتى لكمة واحدة بقوته .
“ظهر ليفاي.” ذكره الأصلع بصوت منخفض.
“أوه؟” رفع غارين رأسه و ظر إلى الأمام ، لقد رأى بالفعل شخصًا يرفع يديه بشكل مستقيم ، ويقف أمام الموكب مباشرة . سار جنديان للضغط عليه من كتفيه لأسفل ، وأشار اثنان إليه ببنادقهم واقتادوه إلى السيارة.
”شجاعة جميلة. هل يريد التحدث معي مباشرة؟ ” ابتسم غارين قليلاً و فتح باب السيارة و قفز للخارج لاستقباله ، تتبعته النخب الأخرى أيضًا خارج السيارة ، وظلوا قريبين خلفه.
بدا تعبير ليفاي هادئًا ، ولم يبدُ خائفًا أو مذعورًا على الإطلاق. كان يضغط على ذراعيه خلف ظهره ، ويمشي صاعدًا إليه صامتًا.
“سيدي ، يقول إنه يريد التحدث معك مباشرة.” قال أحد المرتزقة بصوت عال.
“اطلق سراحه.” لوح غارين بيده ، “أمامي ، لا يستطيع المقاومة”.
عندما سمع الجنود ذلك ، لم يترددوا ، تخلوا عن تثبيت ليفاي على الفور ، و ساروا إلى الجانب لتشكيل دائرة تحيط به. لكن نظراتهم كانت لا تزال معلقة باهتمام على ليفاي و مليئة بالحذر.
نظر غارين إلى هذا الشخص من الأعلى و الأسفل.
كان زيه العسكري منهار لكن كان لا يزال من المعروف أنه زي مرتزقة الدائرة الخارجية لصقور الليل ، ووجهه مغطى بالقش ، كان جلده خشن و جاف و متشقق ، و كان هناك جرح في شفته و ضمادة بيضاء ملفوفة حول ذراعه اليسرى.
الأكثر تميزًا ، أن الغالبية العظمى من وجهه كانت مغطاة بشعره و لحيته و أن جسده متسخ ، لذلك بدا وكأنه متوحش.
لكن الهالة التي كان يعطيها كانت ذكية وحاسمة.
“ماذا تريد أن تقول؟” نظر غارين إلى هذا الشخص باهتمام. “قتلت أكثر من عشرة من رجالي ، هل تعتقد أنني سأحفظ حياتك ؟”
“هؤلاء كانوا مجرد جنود عاديين في الدائرة الخارجية ، يمكنك تجنيد أي عدد منهم وقتما تشاء ، وليس لديهم أي إحساس بالولاء للتحدث عنه.” كان صوت ليفاي مغناطيسيًا للغاية ، تمامًا مثل مضيفي التلفزيون ، مما يعطي إحساسًا لطيفًا وناعماً بالراحة ، بينما كان هادئًا و متوازنا .
“ومع ذلك ، لقد جمعت الكثير من الناس والكثير من القوة لمداهمة مجموعة صقور الليل الخاصة بي ، مما تسبب في وقوع إصابات ووفيات ، حتى أن بادي فقد عينه. لا تقل لي أنك لست مدينا لي بهذا القدر؟ ” قال غارين باعتدال.
“كان هذا مجرد حادث.” حرك ليفاي ذراعيه و كتفيه “كنت أجمع كل الشخصيات القوية من جميع الفصائل و فجأة اندفع صقور الليل وحاولوا السيطرة على جميع العقول المدبرة ، لذلك من الطبيعي أن ينتهي بنا الأمر أعداء.”
“هل تعتقد أن هذا التفسير سيجعلني أترك حياتك؟” ابتسم غارين قليلا.
“بالطبع لا.” ابتسم ليفاي بمرارة ، “الحقيقة ، حتى لو لم تقتلني ، لن أتمكن من العيش لفترة طويلة. الآن ، تعرضت للعض من قبل ثعبان إفريقي أسود مخطط ، لذلك ربما تبقى لدي حوالي نصف ساعة للعيش “.
عندها فقط تلاشت الابتسامة على وجه غارين ببطء ، كان المخطط الأفريقي الأسود ثعبانًا فريدًا من نوعه في هذا العالم ، و سمه كان غير قابل للعلاج ، وهو سم مدمر تمامًا. حتى أحدث مضادات السموم التي تم اختراعها تحتاج إلى حقنها مسبقًا حتى تعمل ، وسيكون قد فات الأوان لتطبيقها بعد عضة واحدة. الوقت الذي يستغرقه تأثير مضاد السم لم يكن بالسرعة التي يستغرقها سم الأفعى لقتله.
“في هذه الحالة ، لماذا أنت هنا؟”
“لا تزال لدي ابنة ، وهي لا تعرف أنني أفعل مثل هذه الأشياء الخطيرة ، لقد اعتقدت دائمًا أنني مجرد تاجر دولي منتظم.”
“ماذا يربط ذلك بي ؟” قال غارين بلا مبالاة.
“سأخبرك بسر يا سيدي ، وفي المقابل أطلب بتواضع أن تساعدني في حمايتها.” تردد ليفاي ، “ليس لدي خيار ، ليس لدي أصدقاء أثق بهم بما فيه الكفاية. إذا مت ، سوف يبتلعها أعدائي بالكامل . و الأهم من ذلك أنها جميلة جدًا و شابة جدًا. إذا استطاعت أن تبقى بجانبك ، أعتقد أنها ستعيش على الأقل “.
“يا لك من رجل قاس.” ضحك غارين ، “لدي كل المعلومات عنك ، ابنتك تبلغ من العمر اثني عشر عامًا فقط و أنت على استعداد لتسليمها لي ، أي شخص لا يعرف شيئًا عنها . ألا تشعر بالقلق من أنها قد ينتهي بها الأمر في وضع أسوأ بين يدي؟ ”
“لن أخطئ في الحكم على أحد. أنت لا تخفي شخصيتك على الإطلاق يا سيدي ، أن الكبرياء والغطرسة ليسا شيئًا يمكن لأي شخص عادي أن يتظاهر بهما . ولن يتراجع الأشخاص المتكبرون حقًا عن وعودهم بسهولة “. كان ليفاي يقيم غارين بشكل غير مباشر.
“والدتها ليست من عائلة عادية أيضًا ، لكنها مجرد شركة عائلية عادية جدًا ، ولا علاقة لها بهذه المناطق الرمادية أو السوداء. إنهم يطيعون القانون ، ويتمتعون بسمعة طيبة. إنها لا تفهم حقًا كل هذه الأشياء التي كنت أفعلها ، لكنها لم تعجبها أبدًا. لذلك لا يمكنها حماية أيلين “.
“هل أنت متأكد من أنني سأوافق؟” رد غارين بهذه الجملة فقط .
“أنا فقط أقامر.” هز ليفاي كتفيه ، “هذا السر له علاقة بأكبر أسرار منظمة الزي الأسود . و هذا أيضًا هو السبب الرئيسي الذي يجعلني أكون متقدمًا حتى الآن على جنود النخبة النظاميين “.
“أوه؟ ما هذا؟” أصبح غارين مهتمًا على الفور. لوح بيده و جعل مرؤوسيه المحيطين به يمنحونهم بعض المسافة.
“فيما يتعلق بساعة الحجرية ، سر طبقة القوة الغامضة عليها …” كان صوت ليفاي ناعمًا مثل طنين البعوض ، و لكن مع سمع غارين ، كان لا يزال بإمكانه سماع ما يقوله ليفاي بوضوح.
أخيرًا ، ضرب قلب غارين هزة شديدة.
كان يعلم ، أن القوة التي يتحدث عنها ليفاي ، يجب أن تكون نقاط الإمكانات التي كان يستخدمها دائمًا.
“كيف يمكن إستخدامها؟ هذه القوة؟” تحركت شفاه غارين قليلاً ، وانتقل صوته مباشرة إلى أذني ليفي.
نظر إليه ليفاي في دهشة ، ويبدو أنه فوجئ بمدى سرعة قبوله للأمر. “لدينا طريقة سرية لامتصاص هذه القوة والاحتفاظ بها داخل أجسامنا ، يمكنها تجديد القدرة على التحمل بسرعة ، وتضميد الجروح ، وزيادة معدل إنتاج الخلايا الجديدة ، وكلما زاد امتصاصنا لها ، كلما زادت قوة جسم الإنسان و كذلك تزداد قوة روحنا. نعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذا قد يكون المسار الجديد تمامًا للبشر للوصول إلى المرحلة التالية من التطور “.
توقف مؤقتًا ، “إذا كنت على استعداد لعقد صفقة معي ، فسأعطيك هذه الطريقة السرية ، بالإضافة إلى الآثار القديمة والتحف التي جمعتها منظمة الزي الأسود على مر السنين.”
كان غارين حاليًا في حالة صدمة مطلقة ، الطريقة التي قال ليفاي إنه استخدم القوة بها كانت بالضبط نفس التأثير الذي كان له عند إضافة نقاطه إلى سمة الحيوية. لاحظ الحالة داخل جسد ليفاي بحواسه قليلًا و وجد أن هذه القوة بدت عاجزة أمام السم ، وبدلاً من ذلك تسبح باستمرار في جسده ككائن حي.
في عالم الطوطم ، كان قد خمّن أن الإمكانات هي شكل من أشكال قوة الروح و إذا كانت كذلك حقًا.
يمكن تفسير الروح على أنها وعي إنساني إلى حد ما ، كان لدى البشر وعي و عقل الباطن ، الوعي يملي عليهم حياتهم اليومية. في هذه الأثناء ، كان العقل الباطن مسؤولاً عن تسير جسم الإنسان ، وجمع الطاقة و توفيرها حيث يحتاجها الجسم.
إذا كانت الإمكانات هي شكل من أشكال قوة الروح ، فعندئذٍ كانت قادرة تمامًا على تقوية الوعي واللاوعي ، وزيادة سرعة ردود الفعل والأعصاب ، وتقوية جهاز المناعة وتجديد الطاقة ، وغير ذلك من الزيادات الإجمالية في إحصائيات الجسم.
“هناك آثار جانبية ، أليس كذلك؟” سأل غارين فجأة.
أومأ ليفاي برأسه بصراحة تامة.
“بالطبع ، لكن لا يوجد شيء خطير للغاية. الآثار الجانبية هي أنه بعد امتصاص تلك القوة من الآثار والتحف القديمة ، سيكون لجسمك صفات مختلفة ، ومعظم هذه الصفات سيكون لها تأثير ضار على الجسم إلى حد ما ، مما يخلق بعض الهوايات الغريبة أو العادات أو الأمراض. ”
يمكن أن يخمن غارين ، أن هذا يجب أن يكون أكبر فرق بينهم وبينه ، فقد كان لديه تلك القدرة على تصفية الشوائب في الإمكانات ، بحيث لم تترك عليه أي آثار جانبية على الإطلاق ، في حين أن هؤلاء الأشخاص يمتصونها بالقوة ، إنه مثل إجبار النفس على أكل كل شيئ ، الجيد و الضار ، لذلك بطبيعة الحال ستكون هناك مشاكل.
لكنه كان في الواقع مهتمًا جدًا بنظام التصفية الذي كانت قدرته ، وكانت هذه فرصة ، فرصة لاستكشاف جذور قدرته. ربما كان بإمكانه فهم كيفية عمل مسارات النبض والأعصاب من خلال فحص طريقتهم السرية.
“تمت الصفقة”.
نظر إلى الرجل الذي أمامه ، ووافق في النهاية.

* ملك الشر *

قبل أن يفهم نظامهم تمامًا ، لا ينبغي له أن يعلن الحرب عليهم بصراحة. لم يكن جانب غارين كبيرًا مثل الألوان الأساسية ، بصرف النظر عن الآلاف من المرتزقة و القتلة من مستوى الذروة ، كان للألوان الأساسية أيضًا قوة عسكرية هائلة و قوة علمية ، والتي لا يمكن للناس العاديين الدفاع ضدها. بالإضافة إلى ذلك ، كان من المحتمل جدًا أن يكون لديهم قوة غير طبيعية في مستوى الذروة وراءهم أيضًا. لم يعتقد غارين أن مثل هذه المجموعة الكبيرة لن يكون لها خلفية قوية وراءها ، إذا لم يفعلوا ذلك ، فمن المحتمل أن يكونوا قد ابتلعوا بالكامل منذ وقت طويل. “ماذا علينا ان نفعل؟” لم يكن جاي خائفًا على الإطلاق من القوة الهائلة للألوان الأساسية. كان دائما يطيع أوامر غارين دون تردد. من ناحية أخرى ، بدا الأصلع والفتاة ذات الشعر الأسود قلقين. قال غارين بهدوء: “سأتعامل مع هذا الأمر …”. كان هذا هو الوقت المناسب للسماح للرجل العجوز آجي بالمساهمة قليلاً ، ويمكن أن يكون أيضًا عرضًا لقوته ، إذا أراد أن ينضم إليه فإن تلك القوة من قبل لم تكن كافية . لم يرغب غارين في رؤية زملائه يقتلون أولاً خلال معركة حقيقية ، تاركينه مع عدد أقل. إذا لم يستطع الشخص الآخر حتى تعليم مجموعة مرتزقة حديثة درسًا صغيرًا ، فعليه أن يعيد النظر فيما إذا كان الأمر يستحق قبول هذا الشخص كحليف. “وجدت ليفاي!” قالت الفتاة ذيل الحصان فجأة. “طاردوه.” تم سحب كينا قريبًا بما فيه الكفاية ليسمع ، جلس مطيعًا بجانب غارين مثل كتكوت صغير يراقبه و هو يتصل هاتفيا بذلك الرجل العجوز. بجانبه ، أخبر غارين آجي ما يريده ، على أمل أن يظهر بعضًا من إخلاصه ومؤهلاته كحليف محتمل. “لا مشكلة ، هذه مسألة بسيطة.” وافق آجي بسهولة تامة. لقد فهم أيضًا ، أن مواجهة منظمة بدون قوة غير طبيعية كانت بسيطة و سهلة للغاية ، حتى أن غارين يمكنه القيام بذلك دون صعوبة. كان يشعر أن غارين كانت لديه هالة مرعبة ، شريرة و قوية. هذه الهالة و هذه القوة ، لم يتم إطلاق أي منها حتى الآن أمامه. “حصلنا على أفضل صفحة كتاب ، هل تريد رؤيتها؟” تابع آجي. “هذا لك الآن ، إذا كنت على استعداد ، فأنا أرغب في استعارته لإلقاء نظرة.” بطبيعة الحال ، أجاب غارين ، كان مهتمًا جدًا بالشيء الذي يبدو من الدرجة العالية جدًا. “في المرة القادمة التي نلتقي فيها ، إذن.” “حسنا .” عند إنهاء المكالمة ، وافق غارين على التغيير الى القفازات التي قدمها له مرؤوسه ، كانت قفازاته على وشك التتفكك بشكل أساسي بسبب الاحتكاك عندما كان تحت الأرض ، كاد الجلد على ذراعه أن ينكشف. كان هذا عندما انتبه بالفعل و قام بحماية هذه القفازات ، إذا كان شخصًا آخر ليس لديه مستوى سيطرته ، فلن تدوم هذه القفازات حتى لكمة واحدة بقوته . “ظهر ليفاي.” ذكره الأصلع بصوت منخفض. “أوه؟” رفع غارين رأسه و ظر إلى الأمام ، لقد رأى بالفعل شخصًا يرفع يديه بشكل مستقيم ، ويقف أمام الموكب مباشرة . سار جنديان للضغط عليه من كتفيه لأسفل ، وأشار اثنان إليه ببنادقهم واقتادوه إلى السيارة. ”شجاعة جميلة. هل يريد التحدث معي مباشرة؟ ” ابتسم غارين قليلاً و فتح باب السيارة و قفز للخارج لاستقباله ، تتبعته النخب الأخرى أيضًا خارج السيارة ، وظلوا قريبين خلفه. بدا تعبير ليفاي هادئًا ، ولم يبدُ خائفًا أو مذعورًا على الإطلاق. كان يضغط على ذراعيه خلف ظهره ، ويمشي صاعدًا إليه صامتًا. “سيدي ، يقول إنه يريد التحدث معك مباشرة.” قال أحد المرتزقة بصوت عال. “اطلق سراحه.” لوح غارين بيده ، “أمامي ، لا يستطيع المقاومة”. عندما سمع الجنود ذلك ، لم يترددوا ، تخلوا عن تثبيت ليفاي على الفور ، و ساروا إلى الجانب لتشكيل دائرة تحيط به. لكن نظراتهم كانت لا تزال معلقة باهتمام على ليفاي و مليئة بالحذر. نظر غارين إلى هذا الشخص من الأعلى و الأسفل. كان زيه العسكري منهار لكن كان لا يزال من المعروف أنه زي مرتزقة الدائرة الخارجية لصقور الليل ، ووجهه مغطى بالقش ، كان جلده خشن و جاف و متشقق ، و كان هناك جرح في شفته و ضمادة بيضاء ملفوفة حول ذراعه اليسرى. الأكثر تميزًا ، أن الغالبية العظمى من وجهه كانت مغطاة بشعره و لحيته و أن جسده متسخ ، لذلك بدا وكأنه متوحش. لكن الهالة التي كان يعطيها كانت ذكية وحاسمة. “ماذا تريد أن تقول؟” نظر غارين إلى هذا الشخص باهتمام. “قتلت أكثر من عشرة من رجالي ، هل تعتقد أنني سأحفظ حياتك ؟” “هؤلاء كانوا مجرد جنود عاديين في الدائرة الخارجية ، يمكنك تجنيد أي عدد منهم وقتما تشاء ، وليس لديهم أي إحساس بالولاء للتحدث عنه.” كان صوت ليفاي مغناطيسيًا للغاية ، تمامًا مثل مضيفي التلفزيون ، مما يعطي إحساسًا لطيفًا وناعماً بالراحة ، بينما كان هادئًا و متوازنا . “ومع ذلك ، لقد جمعت الكثير من الناس والكثير من القوة لمداهمة مجموعة صقور الليل الخاصة بي ، مما تسبب في وقوع إصابات ووفيات ، حتى أن بادي فقد عينه. لا تقل لي أنك لست مدينا لي بهذا القدر؟ ” قال غارين باعتدال. “كان هذا مجرد حادث.” حرك ليفاي ذراعيه و كتفيه “كنت أجمع كل الشخصيات القوية من جميع الفصائل و فجأة اندفع صقور الليل وحاولوا السيطرة على جميع العقول المدبرة ، لذلك من الطبيعي أن ينتهي بنا الأمر أعداء.” “هل تعتقد أن هذا التفسير سيجعلني أترك حياتك؟” ابتسم غارين قليلا. “بالطبع لا.” ابتسم ليفاي بمرارة ، “الحقيقة ، حتى لو لم تقتلني ، لن أتمكن من العيش لفترة طويلة. الآن ، تعرضت للعض من قبل ثعبان إفريقي أسود مخطط ، لذلك ربما تبقى لدي حوالي نصف ساعة للعيش “. عندها فقط تلاشت الابتسامة على وجه غارين ببطء ، كان المخطط الأفريقي الأسود ثعبانًا فريدًا من نوعه في هذا العالم ، و سمه كان غير قابل للعلاج ، وهو سم مدمر تمامًا. حتى أحدث مضادات السموم التي تم اختراعها تحتاج إلى حقنها مسبقًا حتى تعمل ، وسيكون قد فات الأوان لتطبيقها بعد عضة واحدة. الوقت الذي يستغرقه تأثير مضاد السم لم يكن بالسرعة التي يستغرقها سم الأفعى لقتله. “في هذه الحالة ، لماذا أنت هنا؟” “لا تزال لدي ابنة ، وهي لا تعرف أنني أفعل مثل هذه الأشياء الخطيرة ، لقد اعتقدت دائمًا أنني مجرد تاجر دولي منتظم.” “ماذا يربط ذلك بي ؟” قال غارين بلا مبالاة. “سأخبرك بسر يا سيدي ، وفي المقابل أطلب بتواضع أن تساعدني في حمايتها.” تردد ليفاي ، “ليس لدي خيار ، ليس لدي أصدقاء أثق بهم بما فيه الكفاية. إذا مت ، سوف يبتلعها أعدائي بالكامل . و الأهم من ذلك أنها جميلة جدًا و شابة جدًا. إذا استطاعت أن تبقى بجانبك ، أعتقد أنها ستعيش على الأقل “. “يا لك من رجل قاس.” ضحك غارين ، “لدي كل المعلومات عنك ، ابنتك تبلغ من العمر اثني عشر عامًا فقط و أنت على استعداد لتسليمها لي ، أي شخص لا يعرف شيئًا عنها . ألا تشعر بالقلق من أنها قد ينتهي بها الأمر في وضع أسوأ بين يدي؟ ” “لن أخطئ في الحكم على أحد. أنت لا تخفي شخصيتك على الإطلاق يا سيدي ، أن الكبرياء والغطرسة ليسا شيئًا يمكن لأي شخص عادي أن يتظاهر بهما . ولن يتراجع الأشخاص المتكبرون حقًا عن وعودهم بسهولة “. كان ليفاي يقيم غارين بشكل غير مباشر. “والدتها ليست من عائلة عادية أيضًا ، لكنها مجرد شركة عائلية عادية جدًا ، ولا علاقة لها بهذه المناطق الرمادية أو السوداء. إنهم يطيعون القانون ، ويتمتعون بسمعة طيبة. إنها لا تفهم حقًا كل هذه الأشياء التي كنت أفعلها ، لكنها لم تعجبها أبدًا. لذلك لا يمكنها حماية أيلين “. “هل أنت متأكد من أنني سأوافق؟” رد غارين بهذه الجملة فقط . “أنا فقط أقامر.” هز ليفاي كتفيه ، “هذا السر له علاقة بأكبر أسرار منظمة الزي الأسود . و هذا أيضًا هو السبب الرئيسي الذي يجعلني أكون متقدمًا حتى الآن على جنود النخبة النظاميين “. “أوه؟ ما هذا؟” أصبح غارين مهتمًا على الفور. لوح بيده و جعل مرؤوسيه المحيطين به يمنحونهم بعض المسافة. “فيما يتعلق بساعة الحجرية ، سر طبقة القوة الغامضة عليها …” كان صوت ليفاي ناعمًا مثل طنين البعوض ، و لكن مع سمع غارين ، كان لا يزال بإمكانه سماع ما يقوله ليفاي بوضوح. أخيرًا ، ضرب قلب غارين هزة شديدة. كان يعلم ، أن القوة التي يتحدث عنها ليفاي ، يجب أن تكون نقاط الإمكانات التي كان يستخدمها دائمًا. “كيف يمكن إستخدامها؟ هذه القوة؟” تحركت شفاه غارين قليلاً ، وانتقل صوته مباشرة إلى أذني ليفي. نظر إليه ليفاي في دهشة ، ويبدو أنه فوجئ بمدى سرعة قبوله للأمر. “لدينا طريقة سرية لامتصاص هذه القوة والاحتفاظ بها داخل أجسامنا ، يمكنها تجديد القدرة على التحمل بسرعة ، وتضميد الجروح ، وزيادة معدل إنتاج الخلايا الجديدة ، وكلما زاد امتصاصنا لها ، كلما زادت قوة جسم الإنسان و كذلك تزداد قوة روحنا. نعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذا قد يكون المسار الجديد تمامًا للبشر للوصول إلى المرحلة التالية من التطور “. توقف مؤقتًا ، “إذا كنت على استعداد لعقد صفقة معي ، فسأعطيك هذه الطريقة السرية ، بالإضافة إلى الآثار القديمة والتحف التي جمعتها منظمة الزي الأسود على مر السنين.” كان غارين حاليًا في حالة صدمة مطلقة ، الطريقة التي قال ليفاي إنه استخدم القوة بها كانت بالضبط نفس التأثير الذي كان له عند إضافة نقاطه إلى سمة الحيوية. لاحظ الحالة داخل جسد ليفاي بحواسه قليلًا و وجد أن هذه القوة بدت عاجزة أمام السم ، وبدلاً من ذلك تسبح باستمرار في جسده ككائن حي. في عالم الطوطم ، كان قد خمّن أن الإمكانات هي شكل من أشكال قوة الروح و إذا كانت كذلك حقًا. يمكن تفسير الروح على أنها وعي إنساني إلى حد ما ، كان لدى البشر وعي و عقل الباطن ، الوعي يملي عليهم حياتهم اليومية. في هذه الأثناء ، كان العقل الباطن مسؤولاً عن تسير جسم الإنسان ، وجمع الطاقة و توفيرها حيث يحتاجها الجسم. إذا كانت الإمكانات هي شكل من أشكال قوة الروح ، فعندئذٍ كانت قادرة تمامًا على تقوية الوعي واللاوعي ، وزيادة سرعة ردود الفعل والأعصاب ، وتقوية جهاز المناعة وتجديد الطاقة ، وغير ذلك من الزيادات الإجمالية في إحصائيات الجسم. “هناك آثار جانبية ، أليس كذلك؟” سأل غارين فجأة. أومأ ليفاي برأسه بصراحة تامة. “بالطبع ، لكن لا يوجد شيء خطير للغاية. الآثار الجانبية هي أنه بعد امتصاص تلك القوة من الآثار والتحف القديمة ، سيكون لجسمك صفات مختلفة ، ومعظم هذه الصفات سيكون لها تأثير ضار على الجسم إلى حد ما ، مما يخلق بعض الهوايات الغريبة أو العادات أو الأمراض. ” يمكن أن يخمن غارين ، أن هذا يجب أن يكون أكبر فرق بينهم وبينه ، فقد كان لديه تلك القدرة على تصفية الشوائب في الإمكانات ، بحيث لم تترك عليه أي آثار جانبية على الإطلاق ، في حين أن هؤلاء الأشخاص يمتصونها بالقوة ، إنه مثل إجبار النفس على أكل كل شيئ ، الجيد و الضار ، لذلك بطبيعة الحال ستكون هناك مشاكل. لكنه كان في الواقع مهتمًا جدًا بنظام التصفية الذي كانت قدرته ، وكانت هذه فرصة ، فرصة لاستكشاف جذور قدرته. ربما كان بإمكانه فهم كيفية عمل مسارات النبض والأعصاب من خلال فحص طريقتهم السرية. “تمت الصفقة”. نظر إلى الرجل الذي أمامه ، ووافق في النهاية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط