نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 822

عادل 2

عادل 2

الفصل 822: عادل 2
* ملك الشر *
في السهول الصفراء الباهتة على مشارف نوكتو
هبطت ثلاث آليات سوداء ببطء على السهول البرية ، كانت مغطاة بأعشاب برية ذابلة.
“وفقًا لمصادرنا ، ظهرت الإشارة أولاً هنا” ، تحدثت ميكا سوداء بقرون ثور على رأسها أولاً.
“مع تقنيات قسم الاستخبارات التي عفا عليها الزمن……. ” قال ميكا  آخر ، هذا الشخص كان  يحمل منجلًا ضخمًا ، “أراهن أنه تم اللعب بهم مرة أخرى . هل لديك أي معلومات حقيقية أم لا يا ماثيو؟ الجري بهذا الشكل طوال اليوم متعب أيضًا “.
“هذا يعتمد على آلي.” جلس ماثيو في آليته ، وكان يبدو مهذبًا أكثر من أي وقت مضى. “بوريس ، ما هو شعورك حيال تلك الآلية التي أنهيتها آخر مرة؟”
“كيف شعرت؟” توقفت الآلية مع المنجل العملاق عن الحركة . “يجب أن تكون قوة الإرادة للطيار  من المستوى الخامس ، قد لا أتمكن من إنهاءها بنفسي. ولكن مع تدخل آلي  ، و إطلاق النار بعيد المدى ، كان الأمر لا يزال سهلاً للغاية. ضربة واحدة للقتل! هيهي! ”
قال ماثيو بلا حول ولا قوة: “وفقًا لآخر المعلومات الاستخبارية ، كان هذا الرجل مجرد شخص سقط وراء القطيع ، فمن الأفضل أن نصلي حتى لا نلتقي بالفريق الرئيسي قبل وصول تلك الأخت الكبرى إلى هنا”. “المستوى الخامس ، هاه … أتساءل كم سأستغرق من الوقت للوصول إلى هناك.”
“ما زلنا صغارًا ، ما الذي يقلقك كثيرًا؟” تحمس بوريس . “طالما وصلنا إلى المستوى الخامس ، سنصبح جنرالات يرتدون ملابس سوداء ، وبعد ذلك يمكننا الاستمتاع بحياة الرفاهية ، ها هي …”
“شخص ما قادم! احذر!” آلي ، التي كانت الوحيدة التي ظلت صامتة ، تحدثت فجأة.
“أي اتجاه؟”
“الشمال الشرقي ، الموقع الفعلي غير معروف ، إنه سريع ، سريع جدًا!” قالت آلي على عجل ، ثم قفزت فجأة متراجعة. “مراوغة عادية!”
كانت الآلات الثلاثة مثل الطيور التي فوجئت ، ارتدت على الفور أكثر من عشرة أمتار.
بوووم !!!
تحطم نيزك أبيض في المسافة. أظهر النيزك نفسه ، وكان في الواقع ميكانيكيًا ضخمًا باللونين الأبيض والأحمر ، رابضًا في منتصف الحفرة العميقة في الأرض ، وتشكل الأشواك الحادة قوقعة مثل سلحفاة على ظهرها.
“يذهب! اقتله!” صرخ ماثيو فجأة ، واستدار وركض.
انقسم بوريس وألي فجأة ، انطلق الاثنان في اتجاه الأبيض والأحمر بشدة.
”اللعنة! لقد وجدت الأسماك الكبيرة بمجرد أن هبطت! ” شتم ميكا الأبيض والأحمر ، ففتح كفيه وكشف عن براميل المدفع شديدة السواد.
ههه!
انطلقت كهرباء مكثفة من المدافع.
بدون أن يلاحظوا ، ظهرت مجموعة كبيرة من ميكاين البيض بسرعة في السماء البعيدة ، وكلهم تحمل شعار منطقة الالصبورة السوداء ، ثم بدأوا في التحليق باتجاه منطقة الصراع.
*********************
“أوه … أوه … هكذا! مثل هذا تماما!! يا ~~~~ !! إنه يخرج !! ”
نظر كلينت بيزا بصمت إلى قطعة كبيرة من الشظايا المعدنية و التي طارت  من النهر أمامه  و هبطت ببطء بجانب ضفة النهر. كل ما سمعه هو صراخ ريدمون المثير للاشمئزاز.
“إنه لأمر رائع ، كم سنة مرت؟ كم سنة لم أشعر بما يشبه أن يكون لدي جسد … تسك-تسك ، كان صوت ريدمون مليئًا بالبهجة. “هذه السبيكة جيدة بالتأكيد ، لم أفكر مطلقًا في أنه يمكننا العثور على مثل هذه السبيكة الرائعة في منطقة القمامة هذه ، يبدو أنها ليست منطقة بلا قيمة  على الإطلاق.”
“هل أنت سعيد يا معلم؟” شاهد كلينت القطع  المعدنية تتراكم خلفه.
أجاب ريدمون بسرعة ، “بالتأكيد ، بعد الصيد لأكثر من عشرة أيام ، تمكنت فقط من جمع هذه الأشياء القليلة ، أعتقد أنني سأكون سعيدًا في الوقت الحالي . اسرع ، أسرع ، لا تتأخر ، يجب أن تستعد لدمج هذا!”
“دمج  ؟ هل تريدني أن أجمعها معًا ؟! ” انفتح فم كلينت. “كيف سأجمعها؟ ليس لدي فكره!”
“ما الذي تخاف منه ، أنا هنا!” قال ريدمون بازدراء. “اجمعهم ثم يمكننا البحث عن المزيد من الموارد!”
“لكن كيف أفعل ذلك!” وصل  كلينت أخيرًا الى  نهاية حبل تحمله و بدأ يمسك شعره بقوة.
“ما زلت لا تشعر بها ؟” اتخذ صوت ريدمون منعطفًا نادرًا وخطيرًا.
“ماذا ؟”
” تحقق من جسمك ، قوة إرادة جسمك المخفية قد  تم تنشيطها أخيرًا.”
“هاه؟” لم يفهم كلينت ، “قوة الإرادة؟ منذ متى لدي قوة إرادة؟ ”
“أنت غبي! إذا لم يكن لديك قوة إرادة ، فكيف ستتمكن من تنفيذ الكثير من الأشياء؟! ” عوى ريدمون ، كما لو كان يتمنى أن يكبر و يصبح عملاقا ثم يصفع كلينت  . “سمة قوة إرادتك هي تحريك الأشياء المادية يا غبي!”
“هاه؟”
“هاه  مؤخرتك !! تحرك الآن! ” إنقجر  ريدمون غاضبًا تمامًا.
“لكن هذا كبير جدًا … هل يمكنني العودة و إحضار شخص ما للمساعدة …” خدش كلينت شعره من الإحباط  قائلاً بصوت ضعيف .
“اذهب وحركها! اللعنة على أي شخص آخر! ” لقد كان ريدمون أكثر استياءًا الآن ، “أنت تملك  النواة لأفضل ميكا محرمة في الكون  تساعدك ، لذا ما الذي تخاف منه بحق الجحيم! تحرك!”
كان كلينت عاجزًا تمامًا ، إذا لم يذهب للقيام بما تم أمره به  ، فمن المؤكد أنه سيتعرض للصعق بالكهرباء مرة أخرى. كان قد سئم و تعب من الألم الذي كان يأتيه كلما إنزعج ريدمون ، لذلك كان عليه أن يصبح  مطيعًا ويبحث عن أخف قطعة ليحملها.
بهدف حمل شظية سوداء بحجم حوض الوجه ، فرك يديه و صعد لالتقاط الحواف و سحبها بشدة.
ووش!
كانت الشظية خفيفة بشكل مدهش.
“إيه؟” ذهل كلينت وهو يزن الشظية المعدنية في يده. “إنها خفيفة جدًا …”
“خفيفة  مؤخرتي! هذا لأنك أصبحت أقوى! ” واصل ريدمون توبيخه. “هل تظن أني كنت أصعقك بالكهرباء و أهدر طاقتي طوال هذا الوقت؟ لديك  بعض الذكاء ، أليس كذلك! ” الآن بعد أن أصبحوا أقرب ، كشف ريدمون عن شخصيته  الحقيقية تمامًا. في البداية كان لا يزال يتظاهر قليلاً ، ولكن الآن بعد أن أصبح واثقًا من شخصية كلينت الضعيفة ، لم يعد من الممكن حتى أن يزعج نفسه  بالتظاهر .
“لكن لماذا تكون قوة الإرادة هكذا؟” قد يكون كلينت غبيًا ، لكن هذا لا يعني أنه ليس لديه معرفة عامة على الإطلاق. لن تكون قوة الإرادة بهذه القوة بمجرد تفعيلها. “ألا يجب أن تكون قوة الإرادة ضعيفة جدًا في البداية ، ولا يمكن استخدامها للتأثير على  الأشياء المادية و الأشخاص ، أليس كذلك؟”
“هل أبدو طبيعيًا بالنسبة لك؟ اسما لي أن أخبرك ، أنا رائع لدرجة أنه حتى بولي ينبعث منه رائحة طيبة ، الأكثر من ذلك هو تفرد التقنية التي علمتها لك ! ” تحدث  ريدمون مغرورا قليلاً الآن.
“إذا كان الأمر قد تم عن طريق أساليب  تنشيط قوة الإرادة العادية من المستوى المتوسط أو المنخفض ، فقد ينتهي الأمر مثل ما قلته ، ولكن إذا كنت أنا من أفعل الأشياء ، فهل تعتقد حقًا أن النتيجة ستكون  هذا النوع من القمامة؟” لقد قهقه. “طريقة التدريب مدافع الميغا التسعة  تدرب قوة الإرادة لمطابقة تياري  الكهربائي ، لذا فإن التأثير مثير للإعجاب حقًا! مضاعفة قوتك ثلاث مرات هي مسألة صغيرة! ”
“إذا لم تكن موهبتك سيئة للغاية لكان بإمكانك تعلم انقراض مجرة درب التبانة ، و حينها فأنا أضمن لك أنك كنت  تصبح رجل خارق  في غضون ثانية! ( * نستقبل ثالث هكر بالرواية *) ” شعر ريدمون بالصدمة على تعبير كلينت  و أصبح أكثر تفاخرا .
“رائع  جدا….!”
“بالطبع ، من تعتقدني أكون  ؟ في ذلك الوقت ، اكتسحت كل شيء بمفردي … آه ، دعنا ننسى ذلك ، اسرع و ادمجهم! هذا هو المخطط! تذكر الطريقة جيدا ! ” قام ريدمون بتغيير الموضوع ، وأرسل له مخططًا مباشرًا عبر دماغه.
“إذن حسب رغباتك  السابقة حينما أعطيتك خيار تحديد  أعضاء الدعم الخاصين بك ، فإن أول عضو قررت اختياره هو داربي  و الآخر هو بايلون؟”
“نعم ،” أومأ كلينت برأسه. “سوف أسأله عن رأيه .”
“لماذا تريد أن تسأله !”
لكن هذه المرة ، قرر كلينت بالفعل تجاهل ريدمون لأول مرة.
نظرًا لمدى سرعة  تحركه و تشغيله ساعته فلم يوبخه ريدمون أيضًا.
بعد فترة وجيزة ، إلتقط بايلون إتصاله   و ظهر وجهه المبتسم الوسيم على الشاشة.
“أين ذهبت يا كلينت؟ إن الزحمة شديدة بالمتجر  ، تعال و ساعدني ؟ ”
“لون. هناك شيء أريد أن أسألك عنه “. كلما زاد الوقت الذي أمضاه كلينت مع ريدمون ، كلما شعر كم هو  أكثر غموضًا و تعقيدًا. لم يكن يعرف ما إذا كان من الصواب بالنسبة له إحضار لون  إلى هذا أيضًا ، ولكن كان لديه شعور بأنه بمجرد أن يسير في هذا الطريق ، ربما لن يتمكن حقًا من العودة لاحقًا .
“ماذا يجرى؟ أخبرني.” برؤية كلينت يبدو جاد للغاية ، تجمدت الابتسامة على وجه بايلون قليلاً أيضًا.
“إذا كانت لديك فرصة لتصبح طيارًا حقيقيًا ، وتدفع آليتك إلى المعركة ، ولكن في المقابل تحتاج إلى مواجهة العديد من الأشياء الخطيرة و المزعجة ، فهل ستختار أن تغتنم هذه الفرصة؟” سأل كلينت بعناية  و اختار كلماته بحذر.
“أو؟؟؟ !” توقف لون للحظة ، ثم رد بعزم. أنزل رأسه ، ولكن من خلف شعره ، كانت عيناه تتألقان بنور الرغبة في أحلامه. “أريد أن ألحق بأخي … أنا … أصبح طيار ميكا … كان دائمًا حلمي الأكبر. أليس من الطبيعي مواجهة الخطر في المعاركة؟ ” ضعف صوته ، لكن عينيه أصبحت أكثر إشراقًا. ”  لكن هذا كله مجرد فرضية ، حسنًا ، انس الأمر وعد للمساعدة . المالكة قد بدأت تغضب “، ضحك مرة أخرى.
“أفهم.” قطع كلينت الاتصال فجأة. “لقد قررت ، آخر شخص هو لون.”
“أنت متأكد؟”
“أجل !”
“على الرغم من أن هذا الرجل ليس جيدًا ، إلا أنه موهوب أكثر منك ، حسنًا … بصمتي   التي تركتها  عليه تتضمن طريقة تدريب الملك الساطع جيزايا. بما أنك موافق  ، سأقوم بتنشيطها الآن ، فهمت !؟ ” سأل ريدمون مرة أخرى.
“ماذا تقصد بتفعيل البصمة؟”
“هذا يعني أنني سأرسل طريقة التدريب إلى ذهنه ، وفي نفس الوقت أحتاج إلى تنشيط إمكانات جسمه باستخدام الكهرباء كما فعلت معك  في المرة الأخيرة ، سأفعل ذلك  حتى تصل قوة إرادته إلى المستوى الأول. هذا هو الشيء الذي تسمونه يا رفاق المستوى الأول من قوة الإرادة ” أوضح ريدمون.
“يمكننا الوصول إلى المستوى الأول بهذه السهولة؟” كان كلينت في حالة ذهول تمامًا. “ثم ماذا عني؟”
“أنت بالفعل بالمستوى الأول.” كان ريدمون في حيرة من طريقة الرد . “بالطبع ، بدون التنشيط الخاص بي ، إذا كنت قد حصلت على طريقة تدريب عادية ، فقد تتدرب لعدة عشرات من السنين قبل أن تتمكن من دخول المستوى الأول.”
“لكنني سأحذرك مقدمًا ، ذلك الطفل  إسمه بايلون أليس كذلك  ؟ هناك شيء غريب في جسده ، لذلك قد تكون هناك بعض التغييرات الغريبة بعد تنشيط بصمته ، فمن الأفضل أن تكون مستعدًا عقليًا لذلك “.
“ما هي التغييرات؟”
“أنا لا أعرف على وجه اليقين أيضًا. بعد ذلك ، من الأفضل لك الاستمرار في ممارسة طريقة التدريب بشكل صحيح كل يوم ، تمامًا كما علمتك من قبل . ابحث عن بعض الأشياء الثقيلة و إحملها معك ، طريقة التدريب هذه هي التي تتطلب أقل متطلبات الموهبة ، كل ما عليك القيام به هو العمل الجاد. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك بالتأكيد الوصول إلى المستوى السابع أو الثمان  “.
“حسنًا … إنه فقط … أليس هذا غير عادل لأولئك الأشخاص الذين اضطروا إلى التدريب لسنوات عديدة لمجرد الوصول إلى المستوى الأول من قوة الإرادة …” قال كلينت وهو يخدش رأسه.
“غير عادل ؟” أوضح ريدمون بلهجة ألطف. ” تمت ترقية قوة إرادتك و تنشيطها بمساعدة بصمتي ، قذا فعلى عكسهم  فإن قوة الإرادة لديك بها عيب واحد كبير “.
“عيب؟ أي عيب؟ ” بدأ كلينت يقلق.
“نصف قوة إرادتكم تأتي منكم يا رفاق ، والنصف الآخر ملك لي ، لذلك عندما تستخدمها ، إذا لم أوافق ، فلن تكون قادرًا على التحكم في الميكا  بحرية قدر الإمكان. أيضًا ، بعد مغادرة الميكا  ، ستنخفض قوة إرادتك إلى النصف. بمعنى آخر ، بغض النظر عما تفعله ، يجب أن تتأكد من أن خصومك لا يعرفون من أنت. إذا أمسكوا بك عندما لا تكون لديك ميكا  ، فستكون قوة إرادتك نصف ما هي عليه عادة ، والنتيجة ، هيه……. ، أنت تعرف ما سيحدث “.
“هل هذا هو العيب  ؟ يمكنني التعامل مع ذلك ، هل هناك أي طريقة لتصحيحه ؟ ”
“لا ، يجب أن تكون سعيدًا لأن لديك قوة الإرادة أصلا ، و الآن اذهب وقم بعملك.”
“حسنا …”
برؤية كلينت يبدأ في حمل و نقل القطع بطاعة ، ضغط ريدمون على مفتاح تنشيط البصمة في قلبه. كان هذا هو مفتاح البصمة المخبأة في جسد لون مسبقًا.
في لحظة ، عبرت بعض الإشارات غير المرئية مسافة كبيرة و هبطت في جسد لون ، تمامًا كما كان مشغولًا في المخبز بعيدًا.
وضع لون الطبق على المنضدة ، و استدار و سار باتجاه المنضدة. فجأة ، تيبس جسده كله ،  في لحظة ، تجمد على الفور ، ولم يتحرك على الإطلاق ، حيث انتشر شعور غامض بالخدر من مكان ما داخل جسده. لقد شعر بشكل غامض كما لو أن هناك شيئًا جديدًا في دماغه ، شيء بدا معقدًا للغاية ومن الدرجة العالية جدًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط